![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#25 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() البارت الثاني والثلاثونـــ (والأخير) اقترب من أخته وبهمس:اسمعي زين أباك أنتي مع مياسة تمسحون المكان عدل.. أمينة باستغراب:ولييه؟؟ تركي:عن العين والحسد..نبي نأخذ إثرهم.. أمينة:ههههههه.. تركي بابتسامه:تدرين العين لها حق..وأخاف دانه تنسدح بسم الله عليها.. أمينة:ههههه..أبشرر ي خوي.. ومسك يدها وطلعوا من الصالة.. ليان انفجر غيظها:يمــه ليه سكتي..الحفلة لشرفني إنا مو لها هيا.. أم راشد بهمس:اوووص..لاتقولين ولا كلمهــ... لاتفضحيناا..ويلا قدامي أشوف.. ليان بقهر:لااا..ابا اعرف ايش بيها هيا أحسن مني..وليه تسرق الاضواء مني.. مياسه(من قال أن الأضواء مسلطه عليكـ أنتي..الله لا تبلانا بس..) ام راشد سحبت بنتهاا وهيا جالسه تصارخ هيله نزلت شالها ع اكتافها:واخيراً طلع.. امينة:هههههه.. هيله:أي ضحكي..لانك مو انتي ألي تتغطي انا ألي اتغطى.. هتان:أي والله مابغينا..تركي لزقه مقال بريح المدعوين..تعبت وانا لابسهـ الشال كل شوي اغطي وجهي.. امينة:احسسن..اما انا احم احم..عاتي لانه اخوي.. هتان وهيله:مااالت بس.. *********** نزلت من السيارة وتركي شال الجوري ألي نامت من التعب في السيارة..وودها لغرفتها.. وتوجه للغرفة وشافها جالسه ع التسريحة وهي تفسخ حلقها ابتسمت له وهي تشوفه من المرايهـ.. تركي سكر الباب واقترب منها قومها من كرسي التسريحهـ ولفاها قبالة وبنظرات مليئة بأعجاب:قمر وربي انكـ قمر.. دانه بحيا:تسلمـ تويتي.. تركي باس خدها وبهمس:دانهـ دانه:عيونها.. تركي:دانه.. دانه:قلبها تركي:دانه.. دانه:ههههه.بتقول ايشبك ولا تركي:ههههه..حسي فيني وربي اني تعباااان.. دانه باندفاع:سلامتكـ من التعب..وش ألي متعبك.. تركي بنظرات حاده:انتـــــــــــــي.. دانه:أناا!!! تركي مسوي فيها زعلان:أي أنتي لا تسوين نفسك مندهشه..أنتي سبب التعب ألي انا فيهـ.. دانه:طيب ويش عملت؟؟ تركي بنفس زعله:تسوين نفسك ماتدرين يعني.. دانه بضحكه:عااد قوول..وش مسويه؟؟ تركي بنفس زعله:حارمتني من حقوقي.. دانه ببرائه:اناا!!! انا مذكر اني حرمتك من حقوقك.. تركي التفت لها:لا واللهــ..حلفي بس.. دانه بابتسامه:وليه احلف؟؟لو تبي بتجي لي صح.. تركي بخبث:افهم من كلامكـ انكـ موافقة..ولا بعد تدعيني اني اسووي.. دانه وجها صار اشارة مرور:لك متى انا دعيتك..ي وجه البومه.. تركي:هههههههههههه...مساع تويتي واحين وجه البومه..ههههه خوش ألقاب الصراحهــ.. دانه مدت بوزها وبحيا:انا مدعيتك..لاتكذبـ.. تركي عجبه الوضع وبعناد:إلا دعيتيني..وتوك احين بعد لا تنكرين.. دانه:اناا..... تركي قاطعها:اعترفي "وغمز لها" وربي انكـ خطيرة بعد تدعيني اني اسوي..منتي بسهله الصراحهـ.. دانه بحياا شديد:مااشي.. وطلعت من الغرفهــ..تركي لحقها نزلت تحت وهوا يعاند ويقول تبين قوولي عادي.. جلست تحت بالصاله وحطت رجل ع رجل.. وهوا جلس جنبها دانه التفتت له:خيرر وش جيبك هنا.. تركي:...... دانه كملت:روح نام فوق.. تركي:يعني ماتبين.. دانه باندفاع:لا شكراً..ومن قال لك اني اباا..روح خذ حقوقكـ من ليان.. تركي:........... دانه كملت:ليان أحسن مني و... تركي بحركهـ سريعة اقترب منها وباسها بشفتها الورديه.. انصدمت بحركته..وباندفاع بعدته عنها.. دانه قامت وبارتباك:لو سمحت بلاش هالحركاتـ.. تركي رجع ظهره لورى:لا حلفي بس.. وسحبها من يدها وجلسها بحضنه..وجها صار احمرر من حركته.. تركي حوطها من خصرها وثبتها زين بحضنه..وهي تحاول تقوم بس مقدرت... تركي بابتسامه:لا تحاولين.. دانه بأحراج وبحيا:تركي..اتركني.. تركي لفها قباله وبنظرات حاده:مافيه..انا عاجبني الوضع سذا.. دانه باندفاع وبحيا:بس أنا الوضع مو عاجبني..اتركني.. تركي شد عليها وبهمس:مستحيل اتركك..انتي لي اناا..انا وبس.. دانه بحيا:مقلنا شيء بس هدني.. تركي:وش بتستفدين لهديتك؟؟ دانه:بقول لك شيء مهم وخطير.. تركي بتهديد:ان جانك تكذبين علي مراح تلومين إلا نفسكـ.. دانه خافت من تهديده بس مبينت:اوكي..بس هدني عشان اقدر أتكلم.. تركي بعدم قناعه تركها قامت ع طول عدلت نفسها لان تركي بهدلها والتفتت له:ابا اقول لك شيء مهم.. تركي باهتمام:وش؟؟ دانه رفعت فستانها وفسخت صندلها الذهبي:ابا اقول.. تركي شك انها بتشرد من فسخت صندلها وقام من مكانه.. دانه توترت لما قام:ا..انا بقول اني.. تركي اقترب منها وبنظرات حاده:أي قولي..انتي وش؟؟ دانه توترت زود لما اقترب منها زود:ابا اقوول..اناا تركي وهو يتأمل ملامح وجها وبحب:أي.. دانه:............ تركي بابتسامه:انتي اصلا معندكـ شيء تقولينه بس تبين تبعديني عنك.. يتبع..
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|