![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#22 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() مشعل:انت ادرى فيه ي دكتور عنيد وميحب المستشفى.. الطبيب تنهد:لا حول ولا قوة إلا بالله.. وصف له الدواء وطلعت ومشعل طلع بعد ماوصاني عليه.. رحت له وجلست يمه.. ***** طلع من الباب والتفت لمره ام متعب:السلام عليكم.. مشعل:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ.. ام متعب(كني شفته من قبل):المعذره ي ولدي كني شفتك من قبل..ملامحك مئلوفه علي.. مشعل بمزح:أي اكيد مئلوفه..انا شبيه الاسد.. ام متعب:هههههههههه.. مشعل:ههههههه..امري ي خاله..اقدر اساعدك.. ام متعب:حبيت أسئل عن اهل البيت..انا جارتهم صار لي كم يوم سكنت هنيه ومارمريت عليهم.. مشعل خذ جواله ودق عليها:هلاا قلبي.. دانه ببحه:هلا اخوي.. مشعل:جارتك الجديده تبي تسير عليتس.. دانه:احيين.. مشعل:أي يم الباب اهي.. دانه:ماشي.. سكرت من الجوال ونزلت تحت مسحت دموعها وضبطت مكياجها وفتحت الباب.. مشعل بابتسامه:دخلي ي خاله.. ام متعب ردت له الابتسامه:تسلم ي ولدي.. دخلت البيت وقابلتها بابتسامه ام متعب انصدمت:دااانه.. دانه:!!!!! ام متعب خذت دانه بالاحضان وبين دموعها:هلاا ببنتي.. دانه بفرحه ممزوجه بصدمه:هلااا يمه..اخباررك؟؟ ام متعب فتحت برقعها:صرت زينه ي بنتي بعد شوفتك.. دانه:حيااكـ يمه.. ام متعب جلست:ماشاء الله حلويتي حيل ي بنتي.. دانه بابتسامه:تسلمين.. ام متعب:وضعفتي حيل ي بنتي..لييه متاكلين.. دانه:هههههه...احسن عشان ألاقي مقاسي بسرعهـ..طمنيني عنك وعن ابوي ابومتعب.. ام متعب بابتسامه:طيب ي بنتي.. دانه قمت:دقايق وجايهـ.. ام متعب:لووين ي بنتي؟؟ دانه:بروح اجيب لك.... ام متعب قاطعتها:لاتجيبن شيء..انا بطلع ي بنتي..بس حبيت اسلم ع جيراني الجدد..ههههه.. دانه:ههههه..توا الناس ي يمه.. ام متعب:مره ثانيه ي بنتي..ودي اجلس اكثر واسولف معكـ..بس غداي ع النار وراح يجني ولدي.. دانه:.......... ام متعب كملت:ولا حظت عليكـ انك مشغوله شوي ي بنتي.. دانه تنهدت:زوجي تعبان.. ام متعب بصدمه:تزوجتي ي دانه.. دانه:اووه من زماان..خذ لي كم شهر من تزوجت.. ام متعب بفرحه:الله يسعدكـ يابنتي.. دانه:امين وياكـ يارب.. ام متعب:لا اوصيكـ ي بنتي اهتمي في زوجك عدل..ولاتروحين عنه باشريهـ ي بنتي.. دانه هزت راسها بنعم:اي ان شاء الله ي يمه.. ام متعب يم الباب:رضى الزوج من رضى الرب..تئجرين ان شاء الله..يلا بحفظ الرحمن.. دانه:مع السلامه يمه.. رحت للجوري نزلت لمستواها:بنتي لاتطلعين صوت عالي اوكي.. الجوري:لييه؟؟ دانه:لان بابا تعبان حيل ماما..لزوم نوفر الراحه للمريض صح.. الجوري:أي صح ماما.. وصعدت فوق لغرفته.. بلت المنشفه وحطيتها فوق جبينه.. جلست ع حافه السرير مسكت يده وانا ادعي ربي انه يشفى.. . . ام تركي:علامهـ ميرد علي.. مياسه وهي تاكل الاوريو:مو فاضي..طالمه يمه الدانه..وش يبي بعد.. ام تركي بقت عينها:كييف؟؟ امينة انقهرت من اختها مياسه لاحظت ع نفسها:اقصد ان.. ام تركي قاطعتها:يعني تركي رد لدانه.. امينة:مافي أمل لنكران..اي يمه دانه ردت لتركي من كم يوم.. ام تركي بق عينها:وليه مقلتوا لي؟؟ مياسه بتمتمه:احنا مقل.....مقلنا لتس.. ام تركي قاطعتها بزمره:متنطقين.. . . ..من الهدوء غفت.. صحى من نومه والتفت وشاف روحه نايمهـ بجنبه ابتسم بلا شعور..شال المنشفه من ع جبينه.. قام بشويش من السرير وشالها بحذر دااخ ع ريحتها وسدحها ع السرير..جاء بيلحفها اغراه شكلها وهي منسدحه..وشعرها المسترسل مبعثر على اجزاء جسمها.. تكورت على جسمها ابتسم وبانت غمازته لحفها وراح ع التوليت.. تمغطت بطلت عينها شافت نفسها في السرير..استغربت التفتت يمين يسار مشافته يمها..سمعت صوت صنبور المويه عرفت انه بالتوليت.. قمت وجاء في وجهي دانه:انت وايش ألي قومك من السرير؟؟ تركي وهوا ينشف وجها:بروح اصلي.. دانه بهمس:بس انت تعبان و.... تركي قاطعها:والله لا التعب ولا أي شيء يخليني ااخر صلاتي اكثر من سذا.. دانه بابتسامه فخر وحب:الله يرضى عليك.. تركي اول مره يشوفها تبتسم هالابتسامه حس فيهاا بالفخررر والحب والاحترام دانه رفعت يدها لجبينه:حرارتك انزلت..احسن من قبل.. تركي:اي الحمدلله.. ولبس ثوبه وراح للمسجد رحت شبيت النار ع الاكل..ع ميجي من المسجد.. . . حس انها مو معه:علامكـ يمه كذا.. ام متعب:.......... مسك يدها:يمه ايشبك؟؟ ام متعب بابتسامه:منت مصدقني ي ولدي.. متعب:جربيني.. . . وهي منسدحه على سرير التفت لها:تتوقفين وش بيتسوي امي بالصبح.. امينة:............ مياسه:الصراحهـ انا خفت لما قالت بتصرف بكرا..تتوقعين وش بتسووي..اخاف تأذي دانه.. امينة تنهدت:مدري ي اختي..يخووفي انها تروح بيت تركي وتشرشح دانه تررشيح.. مياسه عدلت جلستها:لاا ان شاء اللهـ.. وسكتوا شويا مياسه بابتسامه:بوش سرحانهـ..اكيد بمشعل صح.. امينة ابتسمت بلا شعور:....... مياسه:هههههه..بعد تتبسمين يعني صدق تفكرين بيه.. امينة بحيا:اقوول تلايطي بس.. مياسه:لاا صدق..صدق ي امينة..انتي بديتي تحبينه.. امينة:.......... مياسه كملت:انتي قبل مكنتي توافقين ع أي رجال يجيك..لانك منسيتي المرحوم..بس احين لما جاكـ مشعل..وش تحسين بناحيته.. امينة بابتسامه خجل:احس اني بديت احبه من كلامهم عنه..وعن شهامته.. مياسه:......... امينة كملت بنفس خجلها:ماافي فهالزمن مثل مشعل إلا نادر..عن جد شهم..وموافقه تدل ع ذالك.. مياسه:اوووه...والله وصرتي تحبين ي اختي.. امينة زادت حياااا:انقلعي بسس.. مياسه:ههههههههههههه.. يتبع...
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|