![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ابو سعود عط ام سعود نظره سكتتها دانه بحزن:وربي ي عمي اني مكذبت عليكـ..اصلا ايش مصلحتي اني اكذب ولا ادعي عليهاا..وانا ي عمي محلف بالله كذب.. . . راح عند زيااد زياد:علاامك كذا؟؟متهااوش مع احد؟؟ وليد قال له القصه كلهااا.. زياد بصدمه:كييف..انا موفاهم شيء ليه تدعي عليك طالمه هيا ألي دلتك لبيتها؟؟ وليد:انا زيك مو فاهم شيء.. زياد بتفكير:مو انت قلت لي انها قاومتك وصارخت وسذا..يمكن..يمكن..انا اقول انه افتراض لاغيرر"وسكت شويا"يمكن ألي كلمتك مو هيا دانه نفسها ويمكن ميكون اسمها دانه.. وليد:........... زياد كمل:لان الغريب ف البنت ألي كلمتها عطتك اسمها بالكاامل..وذا ولا بنت سووتها.. وليد بغموض:الموضووع ذا فيه أن وخواتهاااا.. زياد:يمكن تكون البنت ألي تدعي انها دانه تبي تخرب حيات دانه ألي طلقها زوجهاا.. وليد:صددق اني غبي..ليه مفكرت بكذا.. زياد:المهم البنت ألي كلمتك ذي وش مصلحتها تخرب حيااه دانه.. وليد يمسح راسه بيده:مدرري ي زيااد..بس وربي ان دعائها لي.."وسكت شويا"من قلبها دعت عليا.. . . انتشر طلاقي من تركي بالعايله كلها بس كان السبب مجهول عندهم.. ليان بفرحه:كلللوووووش..احسسن ام راشد تتنهد:كان الله بعونها يارب.. ليان انقهرت من امها:يمه انتي معها ولا معي.. ام راشد:يابنتي المطلقه عندنا سمعتهاا بالحطيط..الله يصبرها ع كلاام الناس.. ليان بغرور:تستاهل عشان مره ثانيه مااترفع راسها لفوق وتاخذ واحد مو من مستواهاا.. راشد بحده:انتي اكيد استخفيتي ايش ألي مو من مستواها ومدري وش...عند ربك مافي شيء اسمه سذا مافي حد احسن من الثاني إلا بالتقوى.. ليان بسخريه:أي تكلم سديس احين.. راشد بعصبيه:لياااان.. ليان قامت من مكانها:وانا عند ربي صادقه.. ام راشد قاطعتها:انتوا خلااص..مو محترميني كلش جالسين تتهاوشون قدامي وصوتك ايش طوله.. راشد:اعذريني يمه..بس بنتك كلامها مايدخل بالعقل.. ليان بحده:انت المفروض تاكل تبن احسن.. راشد عطاه طرراخ ع وجها ومن قوته طاحت بالارض.. ليان بحده ويدها على خدها:بنشووف من هوا الصح ومن هوا الخطأ..وتركي راح يتزوجني وغصبن عليكم كلكم.. وراحت عنهم.. . . ابومحمد بصدمه:كيييف!!! ام تركي بتوتر:وربي توني داريه ي عمي.. ابومحمد مازل بصدمته:وليه طلقهاا اصلاا؟؟ ام تركي:مدري بس ألي سمعته"وبخوف"انها قضيه شرف.. ابومحمد بحده:كييف؟؟؟انتي وش قاعده تقولين ي مرره؟؟ ام تركي بخوف:مدري هم يقلون كذا.. ابومحمد:من يقلون ذوول؟؟ ام تركي:ام سعود.. ابومحمد:من ام سعود ذي؟؟ ام تركي:ذي مرت عمها..ألي سكنت معهم لما ماتوا اهلها.. ابومحمد:ووجع يوجعهااا يارب..وش هالكلام ألي تقوله.. ام تركي بتوتر:مدري ي عمي..هذا ألي قالت لي.. ابومحمد قام:انا اوريها..وتركي ذه وعده عندي..تعرفينه وينه هوا احين.. ام تركي:اكيد في بيته.. وطلع من البيت وراح لبيت تركي.. امينة بصدمه:مصدق يمه ان دانه تسوي كذا اكيد ذي اشاعه.. ام تركي تنهدت:مدري والله يابنتي بس هذا كلام مرت عمها..ودانه عندهم احين.. امينة تنهدت:اللهـ المستعان.. ام تركي:............... امينة كملت:امس وش زينهم..مين ألي كان يتصور انه بيطلقها.. . . كانت جالسه بغرفه لطيفة مكوره على حالها وتبكي..وهي تتذكر الموقف..والكلمهـ ألي عورها قلبها.. تركي:انتي طالق يادانه.. صاررت بتكي بنوحه.. منتبهت للي دخل..مسكت كتفها وبهمس:خلاص يادانه.. دانه التفتت لها وبنوحه:وربي اني مخنته..وربي اني مخنته ياحصه انا بريئه.. حصه ضمت دانه بصدرها ومسحت ع شعرها:بس ي قلبي خلاص..وربي ادري انكـ بريئه..انا اعرفك زين يادانه..انتي ماتسوينها.. دانه بين دموعها:طلقني..طلقني ياحصه..اهئ.. حصه بكت معها:خلاص يادانه..ربك بيفرجها.."ومسحت دموعها"لاتخلين امثال سحر وام سعود يتشمتون فيكي.. دانه:......... حصه كملت:وين دانه قبل..دانه القويه ألي مايهزها ريح.. دانه وهي تمسح دموعها:راحت ي حصه..راحت من ماتوا اهلها..وصارت ضعيفه.. حصه بشراسه:لااا..دانه الاوليه مراحت..انا متاكده..خلك شجاعه يادانه..انتي ماتدرين وش يقلون عنك احين..لاتخلينهم يتشمتون فيك.. دانه: ببحه عذبه:هما تشمتوا وخلصوا ي حصه..بس تتوقعين عمي معي ولا معهم.. يتبع.... ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لاتطلع, امانه, انفاسك, بحضن, حرارة, غيري |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |