![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
[TABLE1="width:85%;background-color:burlywood;border:10px groove sienna;"]
| [/TABLE1][TABLE1="width:80%;background-color:black;"] | [/TABLE1]![]() البـــــارتــ الثــانــي حمد:هلا سارة.. سارة:هلا حمد:وين الشطة..الله يصلحك سارة:وي لحظة بجيبها لك.. حمد:لا ميحتاج انا بروح سلاام وسكر الخط في وجهي..قلت في نفسي انا بروح اجيبها احسن.. ورحت المطبخ كان اشوف..اشوف رجال في وجهي نزلت عيوني وطلعت بسررعه..ورحت عند الحريم..وسويت نفسي كنا مصار شيء وقعدت اكل..بمعنى اصح سويت نفسي اكل.. مجلس الرجال...حمد:فيصل وش فيك تأخرت... فيصل(من هل القمر ذي):هه لا ولاشيء"وهو يمد الشطة" رفع اكمام ثوبه وكل وفي مجلس النساء بعد مخلصوا الأكل...أم فيصل: والله مكذبت منيرة يوم قالت انك تعرفين تسوين الكبسه..ماشاء الله عليك.. نوف وصيته:كيف؟؟؟"علامات الدهشه في وجهم.. سارة:ههههه أي وش فيكم مستغربين..أنا الي سويته صيته:ماشاء الله عليك ابدعتي.. سارة بنت متعب:انتي كل شيء تعرفين تسوينه..مع اني نفس عمرك إلا انا معرف شيء.. ام جمعان:من الرباده والكسل ألي عندك.. عفراء"وهي تدلع":هههههه الله يهديك ياخالتي شوي شوي ع البنت..إلا بنات وش رايكم نروح نسبح قبل الشباب.. ام عبدالله:لوين إنشاء الله عفراء: للمسبح ام عبدالله:والشباب ان دخلوا عليكم.. ام حمد:متخافين هم ماهم مطولين إن شاء من تجي الساعة 4 يطلعون بسرعة.. عفراء:أي صح كلام عمتي بنطلع من تجي الساعة اربع.. ام عبدالله:روحوا بس لاتتوخروا زين.. عفراء وسارة بنت متعب:زين... وراحوا سارة بنت متعب وسارة بنت مبارك ورغد وريم وحنان وفاطمة ام عبدالله: ياخوفي بس يدخل احد الشباب عليهم.. سارة:متخافي مرت خالي راح اكلم حمد ولا عبدالله وبلغهم أنهم يقولوا لشباب انهم ميدخوا ام فيصل:كفوا والله كفوا استحيت من مدح ام فيصل لي ورحت داخل وكلمت اخوي عبدالله بس جواله ميرد واخوي حمد مقطوع..خذت الشيلة حقتي ولفيتها ع وجهي ورحت وشفت اخوي عبدالله ورحت عنده.. سارة:عبيد.. عبيد عبدالله"يلتفت لي":هلا سارة وش تسوين هنا؟؟ سارة: ابي اقول لك لاتخلي الشباب يروحون للمسبح"وانا مدري من الي يناظرني" عبدالله:وليه مدقتي علي بدل منتي جاية سارة:دقيت عليك بس محد رد.. عبدالله"وهو يتفحص جيب ثوبه":يووووه نسيته في المجلس..خلاص انتي روحي.. سارة"ابتسمت":خلاص مو تنسى"ومزال يطالع بنظرات حاده" وستدرت ومشيت وفسخت الشال رحت بسكر الباب مشان محد يدخل إلا كان يطيح نظري لمجلس الرجل وشوف ذاك الرجال الي شفته في المطبخ يطالع فيني من بعيد..وبحركة سريعة سكرت الباب...وقلبي عامل قرع طبول من الخووف... وجاني النووم لاني منمت عدل ورحت استلقيت في الغرفة في الصاله...ام فيصل في التلفون:هلا فيصل.. فيصل:هلا يمه ام فيصل:وش فيك..وش فيه صوتك؟؟ فيصل:راسي يعورني عندك باندول.. ام فيصل:لا والله لحظة بسأل سارة يمكن عندها..سارة ياسارة... سمعت صوت ام فيصل رحت لها بسرعة:هلا يمه وش فيك؟؟ ام فيصل:اسفة يابنتي صحيتك من النوم.. سارة:لا يمه عادي وقتي كله لك..وش تبين يمه سمعتك تناديني.. ام فيصل:ابد يابنتي بس حبيت اسالك ان كان عندك باندول سارة:أي يمه لحظه اجيبه.. ام فيصل: لحظة سارة عندها بندول انت روح ع جه المطبخ وانا بعطيك اياه.. فيصل:يلا انتظر..سلاام سارة:خذي يمه.. ام فيصل "وهي تقوم كسرت خاطري"يالله.. سارة:يمه انا بوديه.. ام فيصل:لا..سارة انا بروح سارة"وانا اجلسه":يمه ارتاحي وانا بحطه في المطبخ وانتي كلميه وقولي له انه ياخذه من المطبخ لطلعت منه.. ام فيصل:الله يعطيك العافية.. ابتسمت لها ورحت المطبخ ولا ادري انه هو موجود... ورن جوالي ورديت:هلا بقلبي..نعم عبيد..اي فيه هههههه"خق من ضحكتي.."لحظة بخليك تمرني وتاخذه بس مو احين بعد 5دقايق..وان كثرت بكون ممنونه..اي سويت لك تشيز كيك الي تحب"وهو يطالع فيني بنظرات حاده وساكت"....يلا سلاااام وحطيت البندول ورحت من دون ماحسيت فيه ولا في نظراته القتاله وفي المسبح.. سارة بنت مبارك:يلا نطي ترى مبقى إلا نصف ساعة.. ريم"وهي تجفف شعرها بالمنشفة":لا شكرا..ع مسرح شعري يبيلي نصف ساعة بروح اغير ملابسي.. نورة:اقول سوير طلعي احسن لك ترى مبقى شيء.. وطلعت سارة مبارك من المسبح وغيرت لبسها عفراء:إلا تعالي رغد اقبلوا سارة الكليه ولا.. رغد:لا..هي بعد متبي.. عفراء:ليه!!! رغد:مو يعني انها متبي متبي لا بس هي مو ميته إذ مدخلت.. نورة:طب..عادي تقدم السنه الي بتجي.. حنان:هي متبي عادي.. سارة بنت متعب:خلها زيي.. نورة:امحق.. عفراء:إلا ماشاء الله جلابية سارة اختك حلوة ياحنان من وين شريتها.. حنان:شرينها من دبي مدري من الكويت.. سارة بنت متعب:يعني مو من هينه.. حنان:لا مو من هينه.. عفراء:تهبل والله بس متصلح علي لاني سمراء وضعيفة مرة..مو زيها حنانبغيره:حتى انا علي حلوة لالبستها تصير احلى علي.. نورة:متصورها عليك مدري ليه؟؟ رغد:تبالغين حيل يااحنان انتي متينة حيل بس سارة غير ماشاء الله عليها.. سارة بنت متعب:أي صح..هو يعتمد على الجسم والجمال وماشاء الله ع سارة غير عنكم متشبهكم صحيح انتوا حلوين بس هي غير.. نورة:أي صح..تشبة ميساء المغربي.. ريم"وهي توها طالعه من الحمام"كرمكم الله"يلا بنات تقول امي لازم نطلع دحين لان مابغي شيء على الساعة 4 وحنا لسه مصلينا... سارة بنت مبارك:تلقين الشباب حدهم معصبين.. نورة:إلا ع طاري الشباب في واحد خقق يهبل اول مرة اشوفة.."تقصد فيصل" سارة بنت مبارك ورغد يطلون ع الباب ويشفون عفراء:وجع يلي ماتستحون.."وهي تطالع فيهم ودزهم وهي تطالع"ياااسلاام يهبل الكل:ههههههههههه وفي المجلس عند الرجال.. عبدالله:منصور تعال شيل معي.. منصور:جاايك.. ابو حمد:هلا بنتي...هاه مافيه تحليه ولا...بعد..خلاص بخلي جاسم وعبدالله وحمد يشيلون..يلاا سلااام ابو عبدالله: في تحليه بشر. ابو حمد:ههههه أي فيه ابو جمعان:زين اني مخزن لبطني مسافة للاكل الكل:هههههههههه حمد:الله يصلحك..أنت وشوي وتاكل الصحن وتقول مخزن اجل حنا وش نقول.. فيصل:هههههههه أي والله الله يصلحك ياابو جمعان ابو جمعان:اقول الخلا انت وياه.. فيصل"وهو في التلفون":هلااا.. صدق..كان مجيت بعد بس زين بتلحقين ع الحلى يلا تعالي..انتي في نصف الطريق...طيب سلاام.. حمد: عسى مشر فيصل:الشر مايجيك..لابس اختي وزوجها جاوا حمد:شكله ابو بطن صح.. فيصل:اوووه..عسى مايخمك.. حمد:ههههه... وفي المجلس عند الحريم... ام حمد:وش يبي ابوك فيك؟؟ سارة"ابتسمت":لا بس يسالني ان كان في تحلية ولا..شكلهم جاعوا.. ام حمد:تفضلي يانورة..جعااانين وهم توهم مااكلين..لا ماننفع بريال.. نورة:هههههه سارة:حراام عليك يمه خليهم.. ورحت للمطبخ لقيت كريمة تنظف الرخام جبت صحون فخمة وقطعت الكيك والتشيز كيك من كل نوع 6حبات.. تشيز كيك بالتوت: تشيز كيك الاوريو بالكؤؤس: كيك باسكن روبنز: الحلى الي سويته مررة روعه العين تاكل قبل الفم..وخصوصا طريقة التقديم بتاعتي.. وحطيت صحن للنساء زي الرجال من كل نوع 4 لان مكفى... :ماشاء الله.. سارة"التفت":بسم الله.. :انتي سويتي كل ذه.. سارة:أي ليه؟؟ :ماشاء الله عليك ابيك تقولين لي وش هي الطريقة"ونظرت لي"ميساء سارة:ههههههه لاشيبهتى.. :لا صدق ميساء.. سارة:لا..انتي مين"وبستها في خدها" :انا غادة بنت ام فيصل.. سارة يامرحب..هلا والله ببنت ام فيصل.. غادة:مرااحب فيك..عذرين كنت بجي من الظهر بس زوجي مايرضى.. سارة"مستغربة":انتي متزوجة..اسم الله كم عمرك؟؟ غادة:24 سنه.. سارة:ماشاء الله تصدقين انوا مو مبين.. غادة:صدق..اجل بقول لفهد عشان يصدق سارة:..وش بتقولين له. غادة:بقوله يبتعد عني لاني صغيرة.. سارة:ههههههه"وطق الباب"يلا دخلي اخوي ذه.. غادة:وش دراك!! سارة:لان دادي قال لي انه بيجي دحين وياخذ الحلى.. غادة:اها.. مسكت الصحن ومديته له إلا اشوف جاسم بوجهي..حطيت الحلى بطاولة ولبست الشيلة..وعطيته اياه..ودخل عبيد وعطيته الحلى وحمد بعد دخل وعطيته الحلى الثالث..... وشلت الحلى للنساء وعطيت كريمة تشيل معي وغادة بعد.. وقعدنا نسولف مع ام فيصل وصيته ونوف وفاطمة..والكل سألني عن الحلى ذه وعن طريقتي الحلوة في التقديم..إلا بدخله البنات.. عفراء وسارة بنت متعب وحنان:اهليييين وسلموا ع غادة ألي توها جاية.. وقامت حنان تنعم صوتها عند ام فيصل وغادة بنتها.. وام فيصل كلا تمدح فيني.. وفي العشاء رحت تمشيت بالشيلة حقتي وإلا رجال يطلع في وجهي... Brb ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
|
[TABLE1="width:85%;background-color:darkblue;border:10px ridge skyblue;"]
| [/TABLE1]
[TABLE1="width:70%;background-color:white;"] | [/TABLE1]![]() الـبــارت الـثــالــث وفي العشاء رحت تمشيت بالشيلة حقتي وإلا في وجهي يطلع ...جاسم..جاسم ولد خالي محمد.. نزلت عيوني وحطيت الشيلة فوق راسي.. جاسم:مكان قصدي العفوا..يابنت الخالة سارة"متفاجئة انه عرفني":عذرك معك يالولد الخال"وهو يطالع فيني ومنزل عينه عني"... جاسم:عن إذنك..يا سارة.. في هذه الوقت استغربت مليوون مرة كيف عرف اني سارة مو ريم ولا حنان ولا...ولا...ولا وحده من الضيوف شكيت قلت يمكن شافني او يعرفني من خواته.. سارة بدلع عفوي:اذنك معك.. وسرت قدام ودخلت المطبخ... شفت امي تعمل مع خالتي منيرة وغادة مشخول باللحم.. وانا جيت بقعد يم البنات تدرون كلا في المطبخ..إلا مسكتني غاده.. غادة:على وين؟؟ ساره:بجلس اسولف مع الصبايا.. غاده:لا ماحزرتي..بتساعدينا ع العشاء يلا..وش تبين تسوين؟؟ سارة"ابتسمت في وجهها":اسوي معكرونة بالباشميل... غادةبمزح:حلو..وبعد.. ولامنتي مسويه بعد.. سارة حسيت انها بتضربني وباندفاع:إلا وبسوي البف باستري بالجبن..وحلى غادة:أي ع بالي بعد..لازم الحلى... سارة:أي هذه اهم شيء عن الرجال.. غادة:أي والله..فهد يحب الحلى موووت... سارة:اي "وانا ابتسم".. وغادة مقصرت ساعدتني في البف باستري والحلى.حسيت اني جايه كلا لطبخ وبس..كنت بعارض بس حسيت انها مصره اني اسوي شيء... وفي الصاله.. كريمة: حنان... ماما تبيك احين... حنان:انزين بروح.. ام فيصل:من الاكبر فيكم انتي ولاحنان.. ريم:لا هي اكبر مني باربع سنوات.. ام فيصل: أي ماشاء الله.. رغد:وانا الصغرى فيهم.. ام فيصل:اها..وساره بعدك ياريم.. رغد:صح.. ريم حست شوي ان ام فيصل تبي تقول شيء بس متكلمت ريم(ليه ام فيصل مهتمه باسارة كذا..ليكون بس)وقامت تضحك مع نفسها.. رغد"تساسرها":وش بلاك..صرتي مجنونة.. ريم:اسكتي..انتي مالك خص فيني اضحك ابكي ابتسم انتي مالك.. وفي مجلس الرجال.. ابو عبدالله:اقول طلبتك لاتردني ياابو جاسم.. ابو جاسم:انت تامر.. ابو عبدالله:طلبت بنتك نوف لولدي عبدالله.. ابو جاسم:وهذه الساعة المباركة.. ابو حمد:خير مخترت يالمبارك..بالمبارك منصور"يسلم على عبدالله":مبروك يابو الشباب عبدالله"مبتسم حده":الله يبارك فيك..عقب بالك.. منصور طالعه من قلب:آآمييييييين.. الكل:ههههههههه ورن جوال ابوجمعان..ابوجمعان:هلا.. خلاص اخلي ماجد وعبدالله يجيكم..يلا ابوجمعان"بصوت شبة عالي":عبدالله..عبدالله ماجد وينكم ياعيال.. عبدالله ولد مبارك: ع بالي انا بعد.. ابوجمعان:لا قصدي اولدي انا.. فهد:ليه الاسماء متكررة عندكم.. ابوحمد:على اسم الجد.. فهد:ههههه اجل بتعانون خصوصا أن عبدالله كلهم موجودين.. ابوعبدالله:أي والله وانت الصادق... وفي المطبخ...منيرة:كريمة يلا نادي البنات يسعدونا.. لبست ريم الشيله مشان تعطي عبدالله وماجد الصحون.. ورحت انا قومت مرت خالي عائشه من النوم مشان تاكل..ورحنا كلنا.. وجات الساعة 8:30 قدمنا الحلى، حلى انا سويته وحلى سوته ريم بمساعده حنان وغادة عملت حلى بعد.. وقدمنا لرجال والنساء..طبعا ما يخلى من الضحك والسوالف.. اليوم الثاني..صحيت الساعة 9:25 دقيقة رحت استحميت وسرحت شعري ولبست بنطلون رمادي علا الدين وبدي بيضاء فيه رسوم وكتابات باللون الرمادي وسيحت شعري وحطيت الكريم اليوم اولاي..وحطيت كحل وغلوس ناعم من نيفيا وتعطرت ولبست صندالي لونه ابيض وفيه حركه ع شكل هارت باللون الاسود..ولبست حلق دائري ساده.. كان شكلي رهيب نزلت شفت غادة ونوف و خالتي منيرة ومرت خالي عواطف صاحيين نزلت عندهم.. غادة:ماشاء الله..وش هل الجمال عندك.. ام جمعان:تبارك الرحمن.. سارة"استحيت":لا لاتبالغون.. غادة:والله منبالغ انتي غير بالجلابية والبنطلون صايره كيووت مرة.. سارة:ومن الاحلى الجلابية ولا البنطلون.. غادة:والله الاثنين.. ام عبدالله:عيني عليك باردة..إلا مصحت عفراء واسماء.. سارة:والله مصحوا تبيني اصحيهم.. ام عبدالله:أي والله يابنتي.. غادة"وهي تقوم":لحظة بروح وياك.. ورحنا قومناهم وبالموت قاموا..ورحت المطبخ وشفت سارة بنت متعب ونورة تحظر الفطور.. سارة:وش تسوون.. نورة:بيض وجبن و...و.... غادة:بس.. وش رايك تسوين لهم حمص.. سارة بنت متعب:انا معرف.. نورة:ولا انا..ساعدينا سارة بليز.. سارة:انا اسفة يوم انتهى وابي استانس كلا متنقعى في المطبخ وبس.. غادة:وش السالفة.. سارة:حنا مخططين ان اليوم الاول لي مع ام فيصل مع امي وخالتي منيرة واليوم الثاني بنات خالتي منيرة مع اخواني ومرت عمي عائشه.. غادة:احسن يلا سووا بل حالكم..انعبوكم التيوس صارت تركض مو تمشي في زنودكم..<<ههههههه سارة بنت متعب:ولا منعررف وش نسوي.. وإلا بدخله حنان ووجهها كلا نوم:وين الفطور.. سارة:جات المنقذه.. نورة:أي والله تعرف تسوي.. سارة:أي مو زيكم انتي مع اختك..اختي تعرف.."مسكت يد غادة" وانا ادلع:يلا حبيبتي خلينا نستانس.. غادة"وهي تمرر شعرها باصابعها":أي والله صادقة مرت اخوي.. نورة:مرت اخوك طير غادة:يطرك.. سارة"تفاجئت من هذه الكلمة":مر..رت اخوك غادة:أي وش فيكم"وهي تاشر بالسبابه"كيفي اسميها الي ابيه سارة"ومن الكلمة ذي عرفت انها قالتها كذا":يلا خلينا نروح.. ورحنا وحنا حاطين الشيلة فوق راسنا وحنا نمشي،هي كانت لابسه بجامة ناعمة ومريحة.. ورحنى عند الحيوانات عند الفروخ ناخذ البيض منهم ونطعم الخرفان والبقر والله وناسة الا اشوف احد ياشر بيده وراحت غادة له..قلت يمكن اخوها.. وجات غادة سارة:من هذا اخوك؟؟ غادة:هههه لا هذا زوجي فهد.. سارة:زوجك..وش يبي؟؟ غاده:لا بس يقول خلي حد ينظف المجلس.. ونزلت الشيلة ورحت وياها مشان ننظف المجلس مجلس الرجال بعد متأكد ان المجلس مافيه حد والكل نايم..ورفعت الكنب ونظفته ومسحت الاثاث.. والمرايا الي في الحمام"وانتوا بكرامه" غادة:وللل تعبت..انا بجيب المكنسة وجيك.. سارة:اوكي....وماحسيت ان احد دخل في المجلس، وشافها..ويتأمل في جمالها ألي ماله مثيل.. سارة"اتنهد":ااااه ظهري… ):في خاطره سلامتك من الاه)...وهو يطالع فيها بأعجاب.. سارة"وانا ارفع يدي فوق ورجع ظهري لورى":غادة...غادة مصارت مكنسة.. غادة:أي جايه المكنسة ثقيلة..تعالي ساعديني.. سارة"اقتربت منها مشان اشيل المكنسة":أي والله ثقيل حشى..اوووف غادة "انتبهت"":فيصل!! سارة"وانا متلفتة":من فيصل!! وطاحت عيني عليه.... Brb ![]()
|
|
![]()
|