![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#7 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
|
[TABLE1="width:85%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/57.gif');background-color:black;border:4px groove sienna;"]
| [/TABLE1]
[TABLE1="width:70%;background-color:black;border:6px groove sienna;"] | [/TABLE1]![]() {{ البـــــــارت الســـابــــع }} في صبـــاح يـوم السبت الكل كان مستعد للمدارس بس أسيل اللي كانت تبكي وهي تفتكر أخر يوم صار لها معا لمى أم أسيل بحزن : يا بنتي قولي لي ليييه ..! تبكي أسيل تمسح دموعها : ماما ما فيني شي بس شوي تعبانه أم أسيل : سلامتك تحبي أكلم خالك شايع يوديك المستشفى ..! أسيل تهز رأسها : لا ما أبغى اللحين رح أطيب بأذن الله أم أسيل : رح تروحي المدرسة ولا لا ..؟؟ أسيل : لا مامي ما رح أروح تعبانة حدي أبغى أرتاح ....! أم أسيل : براحتك يا قلبي ************************************************** في المدرسة دخلت وجود وجلست على الأرض بتعب معاها نوم مرة مالهـا نفس مدارس دخلت سارة ونفس الشي معاها نوم جلست جنب وجود وقالت بكسل : صباح الخير وجود بنوم : صباح الكسل والنوم سارة ضحكت من غير نفس : ههههههههههه ما أدري وش فينا هذي الأيام وجود : أووووف لسى ما دق جرس الحصة الأولى متى يدق ونرجع البيت ونرتاح من الهم سارة : حسستيني أنو بعد الحصة الأولى نرجع البيت لا يا حبيبتي لسى فيه حصة أولى وثانية وثالثة ورابع وخامسة وسادسة وسابعة وجود : يا شيخااا لا تذكريني بس ....!! سارة أفتكرت شي : اِلا صحيح وين أسيل ولمى ورامــا من عادتهم يجوُا بدري غريبة اليوم وجود بعدم أهتمام : مـا أدري ووينهم شكلهم نايمين بالبيت الله يهنيهم سارة : أ.........ما كملت كلمتها لأنو الجرس دق (ترررررررررررن ) ودخلو الفصل من أول ما دخلو شافوا الأبلة معاها أوراق سارة فاتحة عيونها : أبلة هالة وش ذي الأوراق أبلة هالة بأبتسامة : أوراق الأختبار .............!! وجود بسرعة : لا يا أبلة ما يصير .... أبلة هالة بأستغراب : وش اللي ما يصير سارة : يا أبلة أنتي ما قلتي لنا أنو عندنا أختبار ....!! أبلة هالة بأبتسامة سخرية : كيفي أحدد الأختبار وقت ما أبغى ...ويالله أرجعو مكانكم بسرعة جلسوا مكانهم متنرفزين من الأبلة ......<<< دايمًا تصير معاي زي كذا الأبلة بصوت عالي وبأبتسامة سخرية : بنات اليوم عندكم أختبار ........!! البنات بخووف : لالالالالالا يا أبلة ما قلتي لنا أبلة هالة : كيفي أحدد الأختبـار وقت ما أبغى ... ************************************************** في بيت لمى كانت جالسة ودموعها ما وقفت عن البكاء ...كيف تسوين فيني زي كذا حرام عليك أنتي أكثر وحدة وثقت فيها معقول ...!يكون الغلط من أخووي سعود لالالالالا كيف أخووي يغلط قطع أفكارهـا دخول سعود لما شافها أتقطع قلبه وقال بهدوء : لمى لمى تمسح دموعها : هلا أخووي تفضل جلس سعود جنبها وصار يمسح على شعرهـا : لا تزعلي للي صار أمس هي كذا الحياة دايمَا ننصدم بأشخاص كنا واثقين فيهم <<< يا كذاب لمى بقهر : بس اللي قهرني أكثر أنها تقول أنو الغلط منك ...! سعود : لا تصدقيها هي تضحك عليك تفكر أنها اذا قالت كذا رح تصدقيها لمى تهز رأسها بمعني أيوه : أنا خلاص ما رح أكلمها أبدا ....! سعود بضيقة يحس أنو اللي سواهـ غلط قام وخرج برا الغرفة متضايق حييل رن جوال لمى شافت المتصل يوسف ما ردت عليه لأنه يعرف أنو هي اللحين بالمدرسة ************************************************** ...الساعة 6 الفجر في بيت أبو وسام وبالتحديد بغرفة رامـــا ... ريم : رورو يلا قومي ما تبغي تروحي المدرسة رامـــا بكسل : لا ما أبغى أروح اليوم تعبانة خليها بكرة ...!! ريم : أوكـي يا قلبي على راحتك .... رامـــا : أذن الفجـر ..! ريم : أيوه يلا قومي صلي الفجر ونامي أوكي حياتي رامـــا : أوكـي خرجت ريم من غرفة رامــا ورامــا دخلت الحمام (الله يكرمكم ) توضأت وصلت السنة والفجر وقرأت ما ورد من القران الكريم وحست براحة غير عن الأيام اللي مضت جلست تفكر كيف كانت وكيف صارت حست أنها جوعانة مرة نزلت تحت سوت لها ساندوشت بالجبن وعصير فراولة جلست على الطاولة الصغيرة اللي في المطبخ وتأكل بهدؤء ما حست بنفسها اللي وهي خلصت الساندوشت بعدهـا جلست شووي ونامت على الطاولة جالسة على الكرسي وحاطة رأسها على الطاولة ..........................!! ************************************************** """"" فـــي الشــركـة """"" نواف يكلم أبوه : يبه أنا اليوم مسافر أمريكا أبو نواف عقد جواجبه : خير يا ولدي نواف أتوتر : هاه لا يبه بس أحتاج هذي الأيام الى راحة اذا ما عندك ما نع أبو نواف : قلت لأمك و أنا أبوك ...........! نواف : لا يا يبه ما يحتاج أقول هي كلها أسبوع وراجع ان شاء الله أبو نواف : الله معاك يا ولدي ...وان شاء الله أنا أقول للوالدة نواف يبوس رأس ويد أبوهـ : تسلم أبو نواف أبتسم : الله يسلمك ************************************************** في الحصة الثالثة في فصل وجود وسارونة كان عليهم فراغ ما عندهم أبلة وجود أفتكرت شي : صحيح نسيت أقول لك ... سارة : قولي وش فيه ....؟؟؟ وجود بأبتسامة : أخووي نواف اليوم بيسافر أمريكا سارة نغز قلبها من أسم نواف وبتوتر : خير ان شاء الله وش فيه وجود : ما أدري يقول يبغى يرتاح نفسيا سارة عقدت حواجبها : لييه ..! وجود : يووووه يا كثر أسألتك سارونة ..!! سارة : أوكـي طيب أنسي ... ************************************************** حس بتعب خرج من المسجد وصل البيت وكان رأسه مصدع حييل دخل الغرفة و أنسدح على السرير بتعب رن جواله ورد بتعب : الــو .......! مي : مرحبا دكتور وسام ............ وسام بأبتسامة : أهلا مي أخبارك ....؟؟ مي : تمام والحمد لله .... أنت أخبارك ....؟؟ وسام بتنهيده : الحمد لله على كل حال مي : خير ليكون لسى الصداع ما راح ...... وسام : أيوه لسى أحس نفسي بنتحر من كثر الصداع ....... مي بخووف وبسرعة : بسم الله عليك لا تقوول كذا وسام دق قلبه على كلمتها بعدين أبتسم وقال : معا السلامة تامرني بشي ..؟ مي بأبتسامة : لا سلامتك ... قفلت مي من وسام ووسام حس نفسه جوعان نزل تحت دخل المطبخ و أتفأجأ بالملاك اللي نايم على طاولة المطبخ قرب منها وكل مرة يقرب منها تزداد دقات قلبه همس في أذنها : رامـــا ....رامــا رامـــا ببراءة وبصوتها الناعم : همممممممممم مسح على شعرهـا بخفة وصار يهزهـا بهدوء : رامــا ...يلا قومي ما يصير تنامي بالمطبخ فتحت عيونها بهدوء لما شافته دق قلبها وقالت بسرعة وخووف : وين أنـا وسام أبتسم : لا تخافي ...أنتي نايمة بالمطبخ ..... رامــا بهمس : وسام وسام نزل عيونه ما قدر يقاوم جاذبيتها كانت لابسة بجامه نوم فوشي رامــا حست فيه وخرجت من المطبخ دخلت الغرفة حقتها ونامت ************************************************** في الظهر لما رجعت وجود البيت حست نفسها نشيطة غير عن الأيام اللي فاتت فتحت الشات وكان أسمها (gogo) وكان في شخص أسموا (عبووود ) طلب منها أنها تكمله على الخاص وهي ما رفضت أبدا (gogo) : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (عبووود) : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته (gogo) : أخبارك ...؟؟ (عبووود) : تمام والحمد لله ...وأنتي ..؟؟ (gogo) : دوم ان شاء الله ...أنا تمام والحمد لله .. (عبووود ) : تدوم أنفاسك .......وش أسمك (gogo) : أسمي وجود ...و أنت ...؟؟ (عبووود ) : أنا عبد الله ...عاشت الأسامي (gogo) : تسلم ................!! (عبووود ) : يسلمك ربي ...كم عمرك ... (gogo)(أوووف بس يسأل ) : 16 سنة .........!! (عبووود ) : أوووهـ لساتك صغيرونه ........ (gogo) : عارفة ......و أنت كم عمرك .... (عبووود ) : 25 سنة (gogo) : العمر كله ........! (عبووود) : أنت من وين ... (gogo)(يا كثر أسألته أووف ) : أنا سعودية من جدة (عبووود ): حي الله أهلا جدة ....أنا من الرياض (gogo): أهـااااا ....أوكـي باي (عبووود) : طيب بعدين أدخلي أوكي .....! (gogo) : أوكـي ان شاء الله ....... (عبووود ) : الله معاك ...... قفلت الشات أنسدحت على السرير حست بتعب جلست تفكر وتفكر وتفكر وتفكر لحد ما نامت ............! ************************************************** ...فــي الــريــاض ... عبد الله كان جالس معا صاحبة صقر في ستار بكس عبد الله ضحك : هههههههههههههه صقر بسك حركات بزران صقر : هههههههه وربي بعض الشباب اللي هنا يرفعون الضغط عبد الله : أقول وش رأيك نقوم من هنا .... ترى مليت ....! صقر : يلا أمشى خلينا نروح البيت (عبد الله + صقر = ساكنين في بيت واحد ) عبد الله شخصية قووية جدا واثق من نفسه لأبعد حدود عمرهـ (25) سنة هو اللي كلم جوجو اللي هي وجود أسمر وعيونه كبار واسعة سوداء شعرهـ طويل لونه أسود يشتغل في أحد شركات الرياض هو كان في دار الأيتام بس لما صار عمرهـ 20 سنة أخذهـ أبو عبد الله قبل ما يمووت يعني أتبناهـ...........!! صقر شخصية مضحكة جدا جدا جدا عادي أسمر وعيونه سوداء شعرهـ أسود عمرهـ (26) سنة يشتغل معا عبد الله ************************************************** اِنتهـــــــاء البـــــــارت ***التــوقعــــــات*** وش بيصير لنواف ....؟؟ ولمى و أسيل تتوقعون رح يتصالحوا ولا لا .....؟؟ وعبدالله رح يكون شخصية مهمة في أحداث الرواية ولا لا .....؟؟ Brb ![]()
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|