الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]



 توقيع : كل الغلا


رد مع اقتباس
#1  
قديم 01-25-2013
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
لوني المفضل Plum
 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]


[TABLE1="width:80%;background-color:black;border:4px outset burlywood;"]

[/TABLE1]

[TABLE1="width:70%;background-color:black;"]


...البـــارت الخــامس ....

أستغفر الله ...لا الـه الا الله ...والله أكبر

رآضي أعيش أيآمي عمري كلهآ عندك
لو أكون دموع تتمآيل عَ خدك
المهم تبقى معآي وَ مآتفارقني
مآتسمعني حبيبي سآلفة بعدك
أتصلت عليه للمرة العاشرة وهو ما يرد ...بس وأخير رد بصوته التعبان : الـــو...
لمى تبكي : يوسف ..أهئ أهئ ليييه ..! ما ترد
يوسف بتعب بس لما سمع صوتهـا غير صوته : أحـم أحـم لمـى لييه .! تبكي
لمى بسرعة : موافقة نتزوج الشهر الجاي ..بس المهوم لا تعيدهـا
يوسف بأستغراب وبنفس الوقت بفرح : وش هو اللي ما أعيدهـا
لمى تبكي : لأني أتصلت عليك عشر مرات وأنت ما رديت عشان كذا أنت زعلان مني خلاص أنا موافقة أننا نتزوج الشهر الجاي
يوسف قبل ما تتصل لمى كان تعبان ونايم وصحي على رنة الجوال قال وهو يمشي الكذبة : و أخيرا أقتنعتي أي ثاني مرة لا تعيديها اذا عدتيها رح أخليك تتصلي مليون
لمى ضحكت : ههههههههههههههههههههه اِن شاء الله ما رح أعيدهـا
يوسف : فديت الضحكة
لمى أستحت وقالت وهي تصرف :أوكـي بـاي حبي أشوفك بعدين

يوسف : ههههههههههههههه اي صرفي هاااه يلا معا السلامة
لمى : هههههههه باي

شلون أبقدر في بعدك أصبر
وَ انت حيآتي وَ كل شي فيهآ
بعآدك يألمني شوقي وَ حزني
من دونك أنا الدنيآ لآ مــــــآ أبيهاآآ !!

**************************************************
في نفس البيت بس في غرفة سعود كان يكلم يارا
بالجوال

يارا بخجل : يوووه حبيبي ترى أستحي
سعود ضحك على غباءهـا : ههههههههههههه فديت اللي يستحون
يارا بتساؤل : لييييه ..! الضحك
سعود : على دلعك يا قلبي أمووت فيك
يارا : وأنا بعد أمووت فيك أموووااااح
سعود بسرعة : ييييييييييييع الله يقرفك ان شاء لله
يارا فاتحة فمهـا وبعصبية : أأأأيش
سعود أنتبه لكلمته وبسرعة : هههههههههههههه وش فيك أنا كنت أكلم أختي الصغيرة
يارا أرتاحت : أهــااا حسبت أنا أجل مرة ثانية أموواااح
سعود (الله يعيني ) : هههههههههه تسلمين يا قلبي (وهو في داخلة يسب ويلعن )
**************************************************
في صباح يوم جديد يوم الخميس أشرقت الشمس لتدخل ضوءهـا ودفأهـا على النوافذ صحيت بتعب دخلت عليها ريم وبأبتسامة : صبااح الخير
رامــا بأبتسامة جذابة وساحرة : صباح النور
ريم : كيفك ..اليوم ان شاء الله تماام ...؟؟
رامــا : تمام يا قلبي والحمد لله
ريم : يالله خلينا ننزل نفطر أنا وأنتي ..الأهل كلهم نايمين أنا دايما أصحى بذا الوقت أفطروش رأيك تفطري معااي
رامـــا وهي تحس نفسها مرتاحة : يلا اللحين جاية بس أبدل ملابسي
خرجت ريم تسوي الفطور أما رامــا دخلت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت شور سريع لبست بنطلون أسود
وتي شيرت أزرق كان عليهـا جنااان سوت شعرها ذيل حصان ونزلت وأبتسامتهـا صافية وجذابة جلست على الطاولة الطعام
ريم بأعجاب : الله الله الله وش ذا الجمال ما شاء الله ..الله يحفظك يارب
رامـــا بخجل : أمين ..تسلمين
ريم : بعد الفطور ان شاء الله رح نروح السوق عشان نشتري أنا وأنتي بعض الأغراض ..
رامــا : أنتي روحي أنا ما أبغى ...
ريم بحزن : الله يهديك رامــا أنا اللحين ما صدقت أنو تجيني أخت تساعدني نتسلى أنا وهي بالأسواق في النهاية ترفضي
رامـــا ببراءة : بس أنا خاايفة أني أكوون كلفت عليكم
ريم : لا يا قلبي ما كلفتي ولا شي بالعكس باباتي يقول ..أعطيها كل شي تتمناهـ
رامـــا بأبتسامة : ان شاء الله بعد الفطور يصير خير ...!!
ريم بحماااااس وبأبتسامة : مشكورة يا عسوولة
رامـــا ولأول مرة تضحك وبضحكة جذابة جدا : هههههههههههههههههههه
ريم أنعجبت بضحكة رامــا : وااااااااو تجنني فديتك أنتي ِ وضحكتكّ ..!
**************************************************
يطلع الدرج وهو يتعوذ من الشيطان (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) وش قاعد أفكر فييه أنا معقوول يكون حبيتهـا
لالالا ما أتوقع يكوون حب يمكن يكوون أعجاب بس أعوذ بالله من الشيطان الرجيم لا الـه اِلا َ الله بلغلط شفتهـا
دخل الغرفة وسكر الباب فديتهـا بس جلس شووي عقد حواجبه وهو يقوول (أعوذ بالله ) وش قاعد أخربط
**************************************************
سمعت صوت رن تدل أنو جاءت للجوال رساله شافتهـا من لمى وأبتسمت اللي كان مكتووب فيه

*صبــــــــــاح المربى
للي على العز تربى
ومن صلى فجــــره
وشكر ربـــــــــــــه
ومن نترجى قربــه
جعل الله الخير دربه
وفرج عنه كربـــه *
(صباح الخير يا دووبااااااا )
ضحكت أسيل على الكلمة الأخيرة وأرسلت لهـا

*صباح النور لأحلى الزهور وأسابق الطيور
وأقول لك
صباحك حب وزهور*
نزلت تحت عند أمها اللي كانت تتابع أحد البرامج قالت لهـا بأبتسامة : صباح النور مامي
أم أسيل بأبتسامة : صباح النور حبيبتي ...!!
أسيل بتساؤل : مامي وين خالي شايع ...؟؟؟
أم أسيل : راح الشغل من الساعة 6 الفجر
أسيل بأستغراب : غريبة اللحين الساعة 9 الصباح مو معقول لحد اللحين هناك
أم أسيل : يقول أنو رح يطول ..وين رايحة يا بنتي معا الصباح
أسيل : توووهـا صاحبتي رامــا أتصلت علي وتقوول لأنهـا رح تروح السوق معا وحدة من قريباتهـا فأنا اللحين رح أروح معاها

أم أسيل بأبتسامة : الله معاك يا بنتي
**************************************************
""" فــي الســـــوق """
كانت أسيل وريم يتسوقوا ورامـــا دموعها من تحت النقاب ما وقفت من كثر ما تبكي ...!
أسيل : رامــا حبيبتي وش رأيك ..بهذا الفستـان ..!
رامــا بصوت كلٌ بكاء : بكفيك ..
أسيل بخوف : رامـــا وش فيك ..؟؟
ريم بأبتسامة : حبيبتي رورو وش فيك ...
رامـــا : خلاص ما فيني شي خذو لي أي شي ....!
ريم بأبتسامة : بس يا قلبي أحنا نبغى ذوقك ..
رامــــا : خلينا نجلس على اي مكان أحس نفسي متضايقة حيييل
أسيل : طيب (وتكلم ريم ) ريم تقدري تشتري أنتي لوحدك رح أروح أوصلها في الكوفي
ريم بأبتسامة : أوكــي يا قلبي ...
((بعد ما جلسو أسيل + رامـــا ))
أسيل : رورو وش فيك ...؟
رامـــا : ولا شي بس شووي رأي مصدع
أسيل : طيب سلامتك ..أمممممممم أنتي مرتاحة معا أهل ريم
رامـــأ أفتكرت نظرات وسام الحادة وقالت بسرعة : يب يب أكيييد مرتاحة
أسيل بأستغراب بعدين ضحكت : ههههههههههههههه طيب لييه ..! بسرعة كذا قلتِ لي ..
رامـــا أبتسمت : لابس كذا أقول أني الحمد لله مرتاحة معاهم
أسيل : دوم يارب
**************************************************
***فـي المـزرعـة ***
سارة : بنات وش رأيكم نلعب ...؟؟
وجود : ايـه صح أحس بطفش مــرة .
هدى : اي يله خلينا نلعب بس وش نلعب
جنى : أممممممممممممممم نلعب سباق ..
سمر : طيب موافقة وأنتم يا بنات موافقين
الكل بحماس : أوكــي يالله ....
نزل الكل تحت المزرعة وبدأ العد التنازلي (1,2,3,4,5,6,7,8,9,10)أنطـلق
بدأ الكـل يجري بحمااااس وسمر كاانت أول وحدة قامت جنى مسكتهـا من شعرهـا وطاحوا الأثنين معا بعض <<< أتحمست
وهدى تلف رأسها على وراء وتضحك : هييييييييي تستاااهلوا
وهدى تصقع بالعمود وتطيح <<< رجعتها لك خخخخ
صارت المسابقة بين (وجود و سارة ) كانت وجود متقدمة على سارة بعدين وجود وقفت وقالت بتعب : تعبت خلاص هااه
سارة بحماااس تجري : و أخيـــرا صرت بس أنا يا سلام ..
وجرت بأقوى ما عندهـا لما قربت للنهاية غمضت عيونهـا واثقة أني بفوز لو ايش ما صار و أخيرا
طـــااااااااااااااااااااااااااااااااخ (معا الأسف صقعت بشخص واللي هو نواف )
نواف يمسك رأسه وهو مغمض عيونه: أأأأأأأأأيييي وش سويتي أنتي ..!
سارة بخووف وصوتها يرجف : أنا أسـ ـ ـفة ..!
فتح عيونه و أنصدم بالملاك اللي قدامـه ...بس ما همةوقال بعصبية : غبية أنتي ما تشوفي
سارة بخووف وبصوت يرجف من صراخه : قلت أسفة ما تسمع
نواف بعصبية : لا بالله و أنتي خليتي لي أذن عشان اسمع
سارة بطولة لسان : يوووهـ قلنا أسفين لا تحاول تزودهـا
نواف بصراخ : وربي لو ما تحترمين نفسك ..لتشوفي شي ما عمرك شفتيه
سارة بأستهبال : يا ماما وش بتسوي يعني
قرب منها نواف والشرار يتطاير من عيونه ما سمع الا صوت وجود وهي تقوول بخووف : نواف
لف عليها نواف ولسا معصب : وش بغيتي
وجود بخووف تكلم سارة : سارة روحي داخل البنات ينتظرونك ..!
سارة تقوم وبخوف تلتصق في وجود وهمست في أذنها : رجعيني البيت أخوك يخوف مرة
وجود بضحكة : ههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ان شااء الله تعالي معاي
نواف بأبتسامة سخرية : حي الله بنت عمي سارونتنا هنا ..!
وجود بأبتسامة تضحك : يب يب هذي سارونة وش فيها (وبأستهبال ) حلوة صح
نواف بأستهبال : قول أعوذ برب الفلق هذي حلوة وربي ولو وحش
سارة تلف على نواف وبنرفزة : وش قصدك يعني أنا وحش
نواف ضحك ضحكة ذوبت سارة : هههههههههههههههه أفهميها زي ما تبغي
سارة بفهـاوه: هــااااهـ
وجود لاحظت أنو سارونة ونواف زودوهـا خصوصا أنو سارة كانت لابسة برمودا أزرق وبلوزة هاي نيك أسود
ومسوية شعرهـا ضفيرة على الجنب مبين جمالهـا كانت قمة في الروعـة وقالت وجود : خلاص سارونة يا قلبي يلا نمشي
سارة بأبتسامة جذابة : أوتسي ...!
**************************************************
نرجع للسـوق بعد ما أشتروا الأغراض و ......و......الـخ رجع كل واحد بيته
واللحين وبالتحديد في بيت أبو وسام رجعوا ريم ورامـــا البيت دخلت رامـــا الغرفة وهي مرة متكسرة
ريم ضحكت : ههههههههههههههه تعبتي
رامـــا بتعب : يب يب كيف ما تبغيني أتعب و أحنا طول الوقت بالسوق
ريم بأبتسامة : طيب يا قلبي اللحين رح أخلي الخدم يطلعوا الأغراض حقتك وأنتي على راحتك تبغي تشوفيها اللحين ولا بعدين ..؟؟
رامــا : لالا ما أبغى اللحين أبغى أنـام و أرتـاح حدي تعبانـه ..!
ريم : هههههههه أوكي براحتك ..
**************************************************
"""التــوقعـــــــات """
وش نهاية سارونة ونواف ...؟؟
و لمـى و يوسف وش بيصير معاهـم ...؟؟
من هو الشخص اللي كان يقول (معقول حبيتها ولا اعجاب )..؟؟

Brb


ALIGN]
[/TABLE1]
[/TABLE1]
[/TABLE1]

قديم 01-25-2013   #2

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/103.gif');border:10px outset firebrick;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:darkred;"]

[TABLE1="width:70%;background-color:gray;border:4px outset firebrick;"]




...البــــــــارت الســـادس ...

لا اٍلــه اٍلا الله ...محمد رسـول الله ...

صباح يوم الجمعة أخر الأيام اجازة صحيت سارة على صراخ وجود : سااااااااارة يلا أصحي الساعة 9الصباح
سارة بنعاس : لسى بدري ...
وجود : يا هبلة اليوم الجمعة يعني بعد العصر رح نروح البيت
سارة تقوم بكسل : أووووف طيب طيب
دخلت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت تنورة قصيرة لحد الركبة لونها أسود وبلوزة بيضاء عليها جاكيت أسود
ربطت شعرها ذيل حصان سوت ميك اب خفيف بلاشر وردي وقلوس وردي كحلت عيونها الرمادية اللي زادهـا جمال
وجود تبوسها في خدها : وااااااااو سارونة تجنني
سارة بأبتسامة واثقة : أعـرف ....!
وجود بوزت : يا شين الثقة الزيادة ...
سارة ضحكت :ههههههههههههههههههههه الله يرجك ان شاء الله
وجود بأستهبال : رح أقول لماما تزوجك أخووي نواف
سارة فاتحة فمها : لالالالالالالا معا نفسك سارونة ملكة الجمال تتزوج نواف الغبي
وجود : هههههههههههه أحسن تستاهلي أقول يلا يلا خلينا ننزل الكل يفطر وأنا و أنتي نثرثر هنا..!
سارة : أوتسي يلا .....
نزلو تحت كان الكل جالس على الطاولة الطعام ويفطر وكان الصمت هو سيد الموقف ...
سارة : أحـم أحـم ليييه ..! ما أحد يتكلم
أم خالد : يا بنت ما يصير أحد يتكلم في الأكل
وجود تهمس لسارة : أحسن تستاهلي واللحين شوفي وجههك اللوان من الأحراج
سارة بنفس الهمس : أسكوتي أنتي بلا ثرثرة زايدة ...وربي أنك ثرثارة
وجود بأبتسامة : أنا ثرثارة أحسن من زوجة أخووي (وتمد لسانها )
سارة أنحرجت وبنرفزة أ........(ما كملت كلمتها لأنو أمها قاطعتها وهي تقول )
أم خالد بعصبية : سارة وجود بلا ثرثرة عند الأكل ...!!
سارة + وجود : أوكي
**************************************************
نواف كان يكلم زوجتة اللي ما أحد يعرف أنو متزوج : لميس خلاص لا تبكي
لميس تبكي : نواف أنت لازم تجي لندن أنا محتاجتك ..!
نواف بضيقة : لا الـه الا الله محمد الرسول الله ...أنا مشغوول يا بنت
لميس : بس ولدي أحمد يبكي طول الوقت يقول وين بابا نواف وين بابا نواف ...حرام عليك اللي تسوية
نواف بتنهيده : ان شاء الله جاااي بكرة .....
لميس أرتاحت : لا تتأخر

لميس متزوجة نواف من سنتين (خلينا نرجع لعام *2010* )

لميس كانت جالسة على أحد مقاعد المستشفى اللي بـ لندن تبكي وتشهق أمـا نواف كان ينتظر صاحبة اللي كان بغرفة العمليات
قعد جنب لميس و ما أنتبه لوجودهـا كان كل همة صاحبة أحمد بعدهـا لاحظ أنو بكاء لميس بدأ يعلى أكثر و أكثر
نواف بضيقة : لو سمحتِ أختي أنتي تنتظرين أحد
لميس رفعت رأسها وصارت تشهق : أهئ أهئ ...بابا مـــات أنا وش أسوي من بعدهـ
نواف أنعجب بجمالها وقال بضيقة : قولي لا الـه الا الله ...الله يهديك أنتي ما عندك أهل ...!
لميس تهز رأسها بلا : لالا أنا ما عندي الا بابا ...!
نواف بأستغراب : حتى خال أو عم ..؟؟؟؟
هزت رأسهـا بمعنى أي ..
خرج الدكتور وملامح وجهه ما تبشر بالخير : انا لله وانا اليه راجعوان ..المريض أعطاكم عمرهـ
كانت سكين في قلب نواف كيف وهذا صاحبة من يوم الأبتدائي كانو معا بعض على الحلوة والمُرة
هذا صاحبي أحمد كيف يموت عقد حواجبه من كلمة يموت لالالا مو معقول أحمد يمووت وجلس شوية قال : لا الـه الا الله
أفتكر البنت اللي جنبه لف وما لقها وصار يدور بالممرات مثل المجنون وقال للدكتورة : لو سمحتي أختي شفتي بنت كانت جالسة هنا
الدكتورة : لا بابا ما في شوف ....
نواف بصراخ : كيف ما تعرفي وين هي ...؟؟؟
الدكتورة بخووف : بابا أنا كلام ما في شووف .؟؟
نواف بقهر : أوووووف عساك ما تشوفي ان شاء الله

خرج نواف من المستشفى وحالتة كل ما مر يوم تصير أسوأ من الثانية
بعد مرور شهر على الأحداث اللي صارت كان داخل نواف المطعم بـ لندن جلس على أحد المقاعد سمع صوت
: لو سمحت شنو تطلب .....؟؟
نواف كأنه سمع مثل هذا الصوت رفع رأسه و أنصدم بالبنت اللي أول شافها بالمستشفى قبل شهر
أمـا لميس لما شافت علامـات الصدمة في وجهه بدأت تفكر وين شفت هذا الشخص بعدين قالت بتردد : أنت
هز رأسـه بمعنى أي أنـا وهكذا من بعدهـا صاروا يحبوا بعض و بعدهـا أتزوجو من غير لا أحد يعرف وجابت لميس ولد أحمد
نواف اللي أختار الأسم على أسم صاحبةأحمد اللي مـات

لميس بنت حلوة جدا طيب لأبعد حدود عمرهـا (22)سنة شعرهـا أشقر طويل لحد ظهرهـا عيونها خضراء واسعة بشرتها بيضاء صافية
أمهـا كانت سعودية و أبوهـــا أمريكي ....!
**************************************************
لمى تكلم أسيل على الجوال : هااااي أسيل يا قلبي كيفك ؟؟؟
أسيل تضحك : ههههههههههههه و أنا أكثر تماام و أنتي .؟
لمى : الحمد لله بخير (وبخوف ) أسيل
أسيل : هــلا
لمى : بعد شهر زواجي من يوسف
أسيل بفرح : وااااااااااااااااو وناسة بجد (وبأستهبال ) أخيرا ً بتتزوجي وتفكينا منك ..!!
لمى : هههههههههههههه اِلا رح تشتاقُ لي
أسيل بأستغراب : اِلا صح ما قلتِ لي كيف غيرتي رأيك يا دووووبة
لمى : أخووي سعود أقنعني والحمد لله وافقت ...!
أسيل : أهـااا كوويس معا أنو أنا مستغربة كيف أقنعك و أنتي مرة عنيدة
لمى : سالفة طويلة أمممممممم أسمعي تعالي اليوم البيت مشتاقة لك ِ
أسيل : أوكـي اِن شاء الله جاية ...........
**************************************************
كان بالمستشفى تعبان مرة دخلت الدكتورة مي لما شافته أبتسمت وقالت : دكتور وسام
وسام رفع رأسه : هـلا
الدكتورة مي : فيك شي ..
وسام : لا بس شوي تعبان رأسي مصدع
الدكتورة مي : أهـااا سلامتك ...تحب أعطيك بندول
وسام بأبتسامة : أيوه الله لا يهينك ...!!
مي : ان شاء الله (فتحت شنطتها دورت على البندول و أعطته وسام )
وسام : مشكورة دكتورة مي
مي : العفوا ...!
الدكتورة مي تحب وسام ومو بس تحبه تعشقه وتمووت فيه بس ما تبين عمرهـا (27) سنة اكبر من وسام بسنة مو مرة حلوة سمراء عيونهـاسوداء
شعرهـا أسود طويل طيوبة بس الشي اللي تبغاهـ لازم تحصل عليه وهي مرة عندهـا أمل أنهـا تأخذ وسام
أما بالنسبة لوسام عادي بالنسبة له يعتبرهـا مثل أخته الكبيرة
**************************************************
نرجع للمى و أسيل وصلت أسيل لبيت لمى من بعد ما سلمت على أم سعود دخلو الغرفة

جلست أسيل على الكرسي : وااااااهـ أحس نفسي متكسرة
لمى : و أنا والله هذي الأيام ما أدري وش فيني أحس نفسي صرت كسلانة مرة
أسيل : مي تو
لمى تقدم لأسيل عصير فراولة وهي تقول : اِلا صحيح وش صار على رامـــا ..؟؟
أسيل بتوتر : هـاه ..مـا أدري عنها
لمى : الله يعينها ذي البنت أحس أنو فيها شي
أسيل بضيقة : خلاص لمووي غيري السالفة ان شاء الله خير ...
لمى : على راحتك ..!
أسيل : لمى أممممم وين الحمام (الله يكرمكم )
لمى بكسل : شوفيه برا ...
أسيل : بلا كسل قومي علميني ووين ترى أخاف بيتكم كبير ما شاء الله ..؟؟
لمى بكسل : ما أبغى أحس نفسي تعبانة ومكسلة حيييييييل
أسيل : ههههههههههههه وربي أحنا حالة
خرجت أسيل من الغرفة وهي تدعي أنها ما تقابل أحد سمعت صوت من الغرفة اللي قريبة من غرفة لمى بشووي

سعود : ههههههههههههههههه فديتك أحبك يارا ...أوكي باي ..معا السلامة ....خلاص باي حبي
أسيل (كأني سمعت قبل هذا الصوت يالله مو معقول يكون هو لالالا مو هو يمكن نفس الصوت )
أنفتح الباب أما أسيل بلعت ريقها (يالله ياليتني رحت وش بيصير اللحين )
سعود بأستغراب وبنفس الوقت أعجب بجمالها ويصفر : وربي أنك خطييييييييرة ...!
أسيل تأكدت 100% أنو هو نفس الشخص اللي قابلته أول بالسوق وبنرفزة : بلا وقحاهـ
سعود ضحك : هههههههههههاااااااي اللحين من الوقح أنا واِلا أنتي ..
أسيل بخووف وبفس الوقت بقووة : طبعـا أنت أجل أنـا
سعود بأبتسامة سخرية : جاية تسمعي من الباب وتقول أنا الوقح يا قليلة الأدب ..
أسيل عصبت : و أنت يا وقح تغازل بنات خلق الله في الأسواق
سعود عقد حواجبه : من أنتي ...!
أسيل بعصبية وبتهور : أنا البنت اللي أول طلبت رقمها في السوق في أول الظهر أتذكرتها ولا حاب أذكرك فيها
سعود جلس شوي بعدين أبتسم أبتسامة سخرية ويقلدهـا : أنا عندي لسان من قبل ما تتكلم يا حثالة
أسيل : أوووووف وربي لتشوووف اللحين رح أقول لصاحبتي لمى أنك صاايع بدرجة أولى
سعود : ههههههههااااااااي اللحين رح تشوفي (وبصراخ ) بعدي عني وش تبغي أنتي ما أحبك
أفهميها حرااام عليك تخوني صاحبتك تجين عند رجال غريب وتقولي أحبك
ما سمعو اللي صوت لمى وهي تقول بصراخ : أســيــل ..
أسيل لفت عليها وبخووف وبرجفة : لمى ..لمى ترى هو يكذب
سعود : شوفي صاحبتك ذي القليلة الأدب ...
أسيل تبكي وببراءة تهز رأسها بلا : لالالا لمى لا تصدقيه ..
لمى بصراخ تقاطعها : أطلعي من البيت ما أبغى أسمع منك ولا كلمة لا أنتي صاحبتي ولا أعرفها

**************************************************
رجع البيت تعبان مرة ومتضايق حييل دق الباب على غرفة أخته ريم فتحت رامـــا الباب ولما شافهـا أنعجب بالفستان اللي كانت لابسته
كانت لابسة فستان أحمر لفوق الركبة كان عليها جناااان بتصميم تركي ومسوية شعرهـا الأشقر فير بطريقة حلوة
وميك أب خفيف بلاشر وردي وقلوس أحمر وكحلت عيونها الزرقاء اللي زادهـا جاذبية وتألق
نزلت رأسها بخجل وقالت بتوتر : وســ ـ ـ ـ ـام
وسام لسى مصدوم من شكلها كان يشوفها من فوق لتحت لاحظ خجلها وقاال بتوتر و أرتباك باين : و وين ريـ ـم ..!
رامـــا : بالحمـ ـام (الله يكرمكم )
************************************************** *
...و أنتظروني بالبــــارت الجــاي ...
...التــــــوقعــــــــــات ...

وش بيصير بين لمى و أسيل وهل بيتصالحوا من بعد الحادث ..؟؟
ورامـــــا و و ســام ...؟؟
ونواف هل بيسافر الى لميس ولا لا ..؟؟
واذا سافر وش بيصير ..؟؟
Brb



رد مع اقتباس
[/TABLE1]
[/TABLE1]

قديم 01-25-2013   #3

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:85%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/57.gif');background-color:black;border:4px groove sienna;"]

[TABLE1="width:70%;background-color:black;border:6px groove sienna;"]




{{ البـــــــارت الســـابــــع }}

في صبـــاح يـوم السبت الكل كان مستعد للمدارس بس أسيل اللي كانت تبكي وهي تفتكر أخر يوم صار لها معا لمى
أم أسيل بحزن : يا بنتي قولي لي ليييه ..! تبكي
أسيل تمسح دموعها : ماما ما فيني شي بس شوي تعبانه
أم أسيل : سلامتك تحبي أكلم خالك شايع يوديك المستشفى ..!
أسيل تهز رأسها : لا ما أبغى اللحين رح أطيب بأذن الله
أم أسيل : رح تروحي المدرسة ولا لا ..؟؟
أسيل : لا مامي ما رح أروح تعبانة حدي أبغى أرتاح ....!
أم أسيل : براحتك يا قلبي
**************************************************
في المدرسة دخلت وجود وجلست على الأرض بتعب معاها نوم مرة مالهـا نفس مدارس
دخلت سارة ونفس الشي معاها نوم جلست جنب وجود وقالت بكسل : صباح الخير
وجود بنوم : صباح الكسل والنوم
سارة ضحكت من غير نفس : ههههههههههه ما أدري وش فينا هذي الأيام
وجود : أووووف لسى ما دق جرس الحصة الأولى متى يدق ونرجع البيت ونرتاح من الهم
سارة : حسستيني أنو بعد الحصة الأولى نرجع البيت لا يا حبيبتي لسى فيه حصة أولى وثانية وثالثة ورابع وخامسة وسادسة وسابعة
وجود : يا شيخااا لا تذكريني بس ....!!
سارة أفتكرت شي : اِلا صحيح وين أسيل ولمى ورامــا من عادتهم يجوُا بدري غريبة اليوم
وجود بعدم أهتمام : مـا أدري ووينهم شكلهم نايمين بالبيت الله يهنيهم
سارة : أ.........ما كملت كلمتها لأنو الجرس دق (ترررررررررررن )
ودخلو الفصل من أول ما دخلو شافوا الأبلة معاها أوراق
سارة فاتحة عيونها : أبلة هالة وش ذي الأوراق
أبلة هالة بأبتسامة : أوراق الأختبار .............!!
وجود بسرعة : لا يا أبلة ما يصير ....
أبلة هالة بأستغراب : وش اللي ما يصير
سارة : يا أبلة أنتي ما قلتي لنا أنو عندنا أختبار ....!!
أبلة هالة بأبتسامة سخرية : كيفي أحدد الأختبار وقت ما أبغى ...ويالله أرجعو مكانكم بسرعة
جلسوا مكانهم متنرفزين من الأبلة ......<<< دايمًا تصير معاي زي كذا
الأبلة بصوت عالي وبأبتسامة سخرية : بنات اليوم عندكم أختبار ........!!
البنات بخووف : لالالالالالا يا أبلة ما قلتي لنا
أبلة هالة : كيفي أحدد الأختبـار وقت ما أبغى ...
**************************************************
في بيت لمى كانت جالسة ودموعها ما وقفت عن البكاء ...كيف تسوين فيني زي كذا حرام عليك
أنتي أكثر وحدة وثقت فيها معقول ...!يكون الغلط من أخووي سعود لالالالالا كيف أخووي يغلط
قطع أفكارهـا دخول سعود لما شافها أتقطع قلبه وقال بهدوء : لمى
لمى تمسح دموعها : هلا أخووي تفضل
جلس سعود جنبها وصار يمسح على شعرهـا : لا تزعلي للي صار أمس هي كذا الحياة دايمَا ننصدم بأشخاص كنا واثقين فيهم <<< يا كذاب
لمى بقهر : بس اللي قهرني أكثر أنها تقول أنو الغلط منك ...!
سعود : لا تصدقيها هي تضحك عليك تفكر أنها اذا قالت كذا رح تصدقيها
لمى تهز رأسها بمعني أيوه : أنا خلاص ما رح أكلمها أبدا ....!
سعود بضيقة يحس أنو اللي سواهـ غلط قام وخرج برا الغرفة متضايق حييل
رن جوال لمى شافت المتصل يوسف ما ردت عليه لأنه يعرف أنو هي اللحين بالمدرسة
**************************************************
...الساعة 6 الفجر في بيت أبو وسام وبالتحديد بغرفة رامـــا ...
ريم : رورو يلا قومي ما تبغي تروحي المدرسة
رامـــا بكسل : لا ما أبغى أروح اليوم تعبانة خليها بكرة ...!!
ريم : أوكـي يا قلبي على راحتك ....
رامـــا : أذن الفجـر ..!
ريم : أيوه يلا قومي صلي الفجر ونامي أوكي حياتي
رامـــا : أوكـي
خرجت ريم من غرفة رامــا ورامــا دخلت الحمام (الله يكرمكم ) توضأت وصلت السنة والفجر
وقرأت ما ورد من القران الكريم وحست براحة غير عن الأيام اللي مضت جلست تفكر كيف كانت وكيف صارت
حست أنها جوعانة مرة نزلت تحت سوت لها ساندوشت بالجبن وعصير فراولة جلست على الطاولة الصغيرة اللي في المطبخ
وتأكل بهدؤء ما حست بنفسها اللي وهي خلصت الساندوشت بعدهـا جلست شووي ونامت على الطاولة جالسة على الكرسي
وحاطة رأسها على الطاولة ..........................!!
**************************************************
""""" فـــي الشــركـة """""

نواف يكلم أبوه : يبه أنا اليوم مسافر أمريكا
أبو نواف عقد جواجبه : خير يا ولدي
نواف أتوتر : هاه لا يبه بس أحتاج هذي الأيام الى راحة اذا ما عندك ما نع
أبو نواف : قلت لأمك و أنا أبوك ...........!
نواف : لا يا يبه ما يحتاج أقول هي كلها أسبوع وراجع ان شاء الله
أبو نواف : الله معاك يا ولدي ...وان شاء الله أنا أقول للوالدة
نواف يبوس رأس ويد أبوهـ : تسلم
أبو نواف أبتسم : الله يسلمك
**************************************************

في الحصة الثالثة في فصل وجود وسارونة كان عليهم فراغ ما عندهم أبلة
وجود أفتكرت شي : صحيح نسيت أقول لك ...
سارة : قولي وش فيه ....؟؟؟
وجود بأبتسامة : أخووي نواف اليوم بيسافر أمريكا
سارة نغز قلبها من أسم نواف وبتوتر : خير ان شاء الله وش فيه
وجود : ما أدري يقول يبغى يرتاح نفسيا
سارة عقدت حواجبها : لييه ..!
وجود : يووووه يا كثر أسألتك سارونة ..!!
سارة : أوكـي طيب أنسي ...
**************************************************
حس بتعب خرج من المسجد وصل البيت وكان رأسه مصدع حييل دخل الغرفة و أنسدح على السرير بتعب
رن جواله ورد بتعب : الــو .......!
مي : مرحبا دكتور وسام ............
وسام بأبتسامة : أهلا مي أخبارك ....؟؟
مي : تمام والحمد لله .... أنت أخبارك ....؟؟
وسام بتنهيده : الحمد لله على كل حال
مي : خير ليكون لسى الصداع ما راح ......
وسام : أيوه لسى أحس نفسي بنتحر من كثر الصداع .......
مي بخووف وبسرعة : بسم الله عليك لا تقوول كذا
وسام دق قلبه على كلمتها بعدين أبتسم وقال : معا السلامة تامرني بشي ..؟
مي بأبتسامة : لا سلامتك ...
قفلت مي من وسام ووسام حس نفسه جوعان نزل تحت دخل المطبخ و أتفأجأ بالملاك اللي نايم على طاولة المطبخ
قرب منها وكل مرة يقرب منها تزداد دقات قلبه همس في أذنها : رامـــا ....رامــا
رامـــا ببراءة وبصوتها الناعم : همممممممممم
مسح على شعرهـا بخفة وصار يهزهـا بهدوء : رامــا ...يلا قومي ما يصير تنامي بالمطبخ
فتحت عيونها بهدوء لما شافته دق قلبها وقالت بسرعة وخووف : وين أنـا
وسام أبتسم : لا تخافي ...أنتي نايمة بالمطبخ .....

رامــا بهمس : وسام
وسام نزل عيونه ما قدر يقاوم جاذبيتها كانت لابسة بجامه نوم فوشي
رامــا حست فيه وخرجت من المطبخ دخلت الغرفة حقتها ونامت
**************************************************
في الظهر لما رجعت وجود البيت حست نفسها نشيطة غير عن الأيام اللي فاتت فتحت الشات وكان أسمها (gogo)
وكان في شخص أسموا (عبووود ) طلب منها أنها تكمله على الخاص وهي ما رفضت أبدا

(gogo) : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(عبووود) : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
(gogo) : أخبارك ...؟؟
(عبووود) : تمام والحمد لله ...وأنتي ..؟؟
(gogo) : دوم ان شاء الله ...أنا تمام والحمد لله ..
(عبووود ) : تدوم أنفاسك .......وش أسمك
(gogo) : أسمي وجود ...و أنت ...؟؟
(عبووود ) : أنا عبد الله ...عاشت الأسامي
(gogo) : تسلم ................!!
(عبووود ) : يسلمك ربي ...كم عمرك ...
(gogo)(أوووف بس يسأل ) : 16 سنة .........!!
(عبووود ) : أوووهـ لساتك صغيرونه ........
(gogo) : عارفة ......و أنت كم عمرك ....
(عبووود ) : 25 سنة
(gogo) : العمر كله ........!
(عبووود) : أنت من وين ...
(gogo)(يا كثر أسألته أووف ) : أنا سعودية من جدة
(عبووود ): حي الله أهلا جدة ....أنا من الرياض
(gogo): أهـااااا ....أوكـي باي
(عبووود) : طيب بعدين أدخلي أوكي .....!
(gogo) : أوكـي ان شاء الله .......
(عبووود ) : الله معاك ......
قفلت الشات أنسدحت على السرير حست بتعب جلست تفكر وتفكر وتفكر وتفكر لحد ما نامت ............!
**************************************************
...فــي الــريــاض ...
عبد الله كان جالس معا صاحبة صقر في ستار بكس
عبد الله ضحك : هههههههههههههه صقر بسك حركات بزران
صقر : هههههههه وربي بعض الشباب اللي هنا يرفعون الضغط
عبد الله : أقول وش رأيك نقوم من هنا .... ترى مليت ....!
صقر : يلا أمشى خلينا نروح البيت
(عبد الله + صقر = ساكنين في بيت واحد )

عبد الله شخصية قووية جدا واثق من نفسه لأبعد حدود عمرهـ (25) سنة هو اللي كلم جوجو اللي هي وجود أسمر وعيونه كبار واسعة سوداء
شعرهـ طويل لونه أسود يشتغل في أحد شركات الرياض هو كان في دار الأيتام بس لما صار عمرهـ 20 سنة أخذهـ أبو عبد الله قبل
ما يمووت يعني أتبناهـ...........!!
صقر شخصية مضحكة جدا جدا جدا عادي أسمر وعيونه سوداء شعرهـ أسود عمرهـ (26) سنة يشتغل معا عبد الله
**************************************************
اِنتهـــــــاء البـــــــارت
***التــوقعــــــات***
وش بيصير لنواف ....؟؟
ولمى و أسيل تتوقعون رح يتصالحوا ولا لا .....؟؟
وعبدالله رح يكون شخصية مهمة في أحداث الرواية ولا لا .....؟؟
Brb



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعذريني, عليك, قلبي, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية