الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2013   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,303,719
الاعجابات المتلقاة » 7604
الاعجابات المُرسلة » 3797
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعه 8بالليل اتفقوا العمات وحريم الاخوان على اغراض الرحله وقسموا كل شخص يجيب كم غرض وكانوا كل البنات عند عمتهم سارة اللي عليها الخضروات والفاكهه والعصيرات والمويه طبعا مايمنع تشترك باغراض المطبخ وكانت منال ونوف يغسلون الكراث والجرجير والخس والبصل الاخضر ويغلفونه بالقسطير(تغليف الالمنيوم)وهديل تسوي كيك ومعجنات مع عمتها سارة وشغالات امها لان الجده راحت عند نورة اللي عليها الفطور واغراض المطبخ من قدور ومقادير الاكل واسماء تساعد خالتها برغم ان الحمل متعبها..وحريم اخوانهم اللي عليها اغراض الغداء كامله واللي عليها الشاهي والقهوة برغم اللي طلعوا قبلهم معهم بس هذي الاحتياط..دق جرس الباب وراحت وحده من شغالات تفتح وقالت ان مستر ابراهيم طلعت سارة لاخوها ووراها هديل جلسوا مع بعض ولما قامت هديل تجيب القهوة رفض بس سارة اصرت عليه لو كاس عصير..جابت له وقامت سارة تشوف شغلها..وراحواللبيت الشعر عشان يبغى يسولف معها خاص..
ابو وليد يجلس:هاه هديل مرتاحه ..؟؟؟
هديل تجلس بجنبه:اكيد مرتاحه دامك موجود معي...ابتسم لها بحنان
ابو وليد:الله يوفقك ويسعدك..هديل يوبه ابيك تسمعيني ولاتقولين شئ الين ماخلص..؟
هديل:سم يوبه تفضل...؟
ابو وليد:اسمعي يابنتي......في ناس خطبوك مني؟؟ "هديل انصدمت ونزلت عيونها"
ابو وليد شاف بنته ساكته:ابوي هديل...انا ماقلتلك هالكلام وكان خلاص انتهى كل شئ واتفقنا ومابقى غير الزواج ...هذي حياتك وانتي تقررين فيها....ماتبين تتزوجين براحتك....محد يغصبك على شئ.....هديل ابوي ماتبغين تعرفين مين اللي خطبك.."هزت راسها"
خالد ولد عمتك نورة.....انصدمت من اللي سمعته "شلون.....شلون يخطبني وهو رافضني من الاول...اكيد عمتي ضغطت عليه..او هو شفق على وقال اكسب فيها اجر.....لا .....لاياخالد مو انا اللي اخذ واحد يشفق علي...عمتي ماجابت سيرة لي......عمتي قفلت على الموضوع من شهور ليش تفتحه من جديد"...انتبهت على كلام ابوها اللي يتكلم عنه..
ابو وليد:هاه ابوي وش رايك؟؟؟.
هديل بحياء:يوبه......انا.....انا.....قبل ماقولك راي ....سكتت
ابو وليد:هديل ابوي ترى انا ابوك ولاتحسبني وافقت على خالد عشانه ولد عمتك لالالا..لانه صعب تحصلين مثل عيال عمتك بذا الوقت...وبالاخير القرار لك انتي محد بيغصبك على شئ انتي ماتبغينه
هديل منزله عيونها:يوبه...انا بفكر وراح اردلك بعد مانجي من البر مثل ماتقول بس.....انا ابغى اكمل دراستي واخاف....
ابو وليد بفرحه:لاتخافين ولا شئ دراستك بتكملينها ان شاءالله وتاكدي اذ صار نصيب هذا اول شرط عندي لاني احس ظلمتك وانا طاوعت شيخه تجلسين بالبيت...واذ خالد مو راضي بكيفه البنات موجودات عنده يروح يدرو رزقه...ابتسم لبنته اللي ارتاحت لكلام ابوها..وطلع عشان يشفون شغلهم وطلب انها تفكر وتستخير ربها ولاتستعجل وعند الباب سالته اذ خالتها تجي او لا..طمنها انها ماراح تجي....
الخميس الساعه 4 ونص الفجر قامت عشان تصلي وبالمرة تستعد اخذت لها دش و راحت عند امها منيرة تشوفها اذ قامت او لا حصلتها تصلي وجلست ترتب اغراضها سترات صوف وشالات ثقيله وغيرها وراحت لغرفتها تتلبس وطلعت بنطلون جينز المتفق عليه وكان واسع على الموضه ولبست بلوزة بيضاء وسيعه..نشفت شعرها بالاستشوار وخلته ذيل حصان وحطت غره بشكل خصل وطلع شكلها طفولي..واخذت ربطه ضفاير اعطتها منال عشان تحطها على جبينها..واخذت معها شال وجاكيت للاحتياط وسترة صوف ونزلت وحصلت امها جالسه بالصاله تسمع الراديو..فجاءه فتح باب الصاله دخلت منه نورة وقالت لهديل تتغطى..ويوم سمعت عمتها قامت من مكانهابس امها قدرت تمسكها وخلتها تجلس لانه خطبها رسمي وعندها احساس انها بتوافق عشان كذا تبغاها تتعود على زوجها المستقبلي....
خالد:السلام عليكم...صباح الخير...باس راس امه
الجده:صباح النور هلا والله بولدي؟؟
خالد يجلس بجنبها:بخير عساك بخير...شلونك طمنيني عنك؟؟
الجده مبسوطه:بخير وعافيه..جتهم نورة وسلمت على امها وعلى هديل اللي وقفت وهي ترتجف
خالد منحرج:شلونك هديل؟؟؟؟
هديل بحياء وبصوت واطي:بخير...
الجده اللي فولت عليها:هو احسن منك يسال عن احوالك وانتي ليش ماتسالين عن احواله هاه..
ام محمد:يمه الله يهديك وش فيك نسيتى..هديل من يوم يومها حياويه..ويدق جواله
حمد:السلام عليكم...وينك فيه؟؟
خالد:وعليكم السلام...موجود خير وش فيه؟؟ ويراقب حركاتها وهي تصب القهوة
حمد:ابوي يسال كم سيارة بتروح معنا..؟؟
خالد يبتسم:ليش ..؟؟؟ ....وياخذ الفنجان من امه
حمد:عشان نركب معكم انا وابوي وامي ؟؟
خالد يضحك عليه:ههههههههههههه يعنى انا ماكذبت يوم سميتك القعيطي هههههههههههههه
حمد مفول:مالت عليك وعلى صوتك اللي يخرع على هالصبح ياخي مرة ثانيه لاترد فاهم..ماقوول الله يعين هديل على صوتك .."ماقلتلكم حمد يحب يعلق..وهو مايدري ان خالد خطبها رسمي بس علق عليه من يوم قاله خالد السالفه..اجل الله يعينك ياخالد عليه اذ عرف بالسالفه صارت رسميه
خالد يناظر بهديل:الا يا بختها فيني تسمع صوتي هو كذا.."عرفت انهم يتكلمون عنها"
حمد:احد خاف عليك وقال ان صوتك حلو..لاتطولها نبغى نركب معكم..
خالد يقهره:لالالالا مانركب قعيطيه معنا هههههههههههههههههههه
حمد:الله يخسك يعنى اهلي قعيطيين..."يسمع ضحكته"....قل امين جعل تخرب سيارتك بالليله عرسك وهديل فيها..
خالد يقهره:عادي ناخذلنا تاكسي او نطقها مشي..ليش معقد الامور..حبيبي انا ماقلت اهلك انا قلت انت القعيطي ههههههههههههههههههههههههه
حمد:لاتكثر شوي وبنجيكم .؟
خالد:وين تجون انا ببيت امي منيرة؟؟
حمد:طيب وش فيها نجيكم ونركب معكم....
خالد:ابشر ياالحبيب بس سيارتي ماتكفي....
حمد بحيرة:وشلون ماتكفي انت معك امك وامي منيرة خلاص انا وابوي معكم واذ فيه مكان لامي كان بها واذ مافيه تروح مع عمتي سارة او مع احد عيال عمي عبدالعزيز...
خالد يذكره:حبيبي انا سيارتي صغيرة وماتكفي امي منيرة وامي نورة وهديل وخالي ابراهيم وخالي صالح وانت..قلي شلون الا اذ حطيناك بالشنطه ههههههههههههههههههههههههه
حمد توه يستوعب:اهااااااا مسوي فيها شم قدام العروووس..طيب طيب ياخويلد..ان ماطلعت فضايحك بلليله الدخله واخليك تجلس بحسرتك..طيب طاق الصدر ويقول ابشر..اثري العروس معك وبتاخذ راحتك معها...
خالد:ههههههههههههههههههه موت بحسرتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد:طس عن وجهي..اقول طيع شوووري لاتسمع صوتك وتهون عليك.
خالد يقهره ويناظرلها:هههههههههههههه واذ قلتلك انها قاعده قدامي وتسمع صوتي اللي مو عاجبك هههههههههههههههههههههه
حمد فقد اعصابه:قسم بالله انك...طس عني ....وقفل الخط ونقع خالد ضحك....
الجده تحقق مع خالد:مين هذا ياولدي؟؟؟
خالد يضحك:ههههههههههههههههه هذا حمد ولد خالي هههههههههههههههه
ام محمد حبت تحرج ولدها:طيب وش فيك عليه ومين هذي اللي قدامك وتسمعك
خالد اللي حس بهديل ولاحب يحرجها:متى قال محمد يلحقنا ؟؟
ام محمد انقهرت منه:على الساعه 10 او 11 بيطلع هو ابوك..وهنا قامت وسالتها عمتها وقالت بتنزل اغراض امها منيرة واغراضها وراحت فوق ..
الجده:هديل وراحت والحين مين البنت اللي تتكلمون عنها ..؟
خالد مستغرب:اي بنت ..الله يهديك يمه..انا ماتكلمت ولاجبت طاري بنت
ام محمد بخبث:اجل منهي اللي جالسه قدامك..هاه...استحى خالد ولاقال شئ
الجده:لالالالا هو قال يابختها فيني مين هي ياولدي..؟
خالد منحرج:دامكم تعرفونها ليش الاحراج ..وقام عنهم وهو يضحك عليهم وعلى ولد خاله..
اجتمعت السيارات عند بيت الجده منيرة وتحركوا على الساعه 6وربع..سيارة خالد معه امه منيرة ونورة وهديل وحماده وريمي اللي فاجئها ابوها ففرحت كثيراستغربت ان خالتها وافقت يمكن تأنيب الضمير اللي خلها توافق..سيارة ابو نواف بما انها جيب معه زوجته ونوف ومنال وام حمد وعيال سلطان وشغالات الجده منيرة..سيارة فيصل معه امه وزوجته وعيالهم والشغاله..سيارة بدر معه زوجته وعياله والشغاله..وسيارة سلطان معه عمه ابراهيم وصالح وحمد وابو محمد وولده محمد واسماء وشغالات نورة راح يلحقونهم بعد مايخلصووون شغلهم..وبكذا انطلقوووا للبر..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جروح, رواية, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابي أسأل قبل لا تروح قلبي وين وديته ؟؟ دلوعة الليل [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 04-21-2009 03:49 AM
تصدق يابحر انك تشابه بالعطا قلبي !! زخــآت مطر~ [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 4 03-18-2009 12:11 AM
شاطيء قلبي ..... البرق النجدي قصـايد ليل للخواطر المنقولة 16 03-14-2009 02:59 AM
آآهات قلبي اليتيمة قصـايد ليل للخواطر المنقولة 11 03-12-2009 12:04 AM
جروح نازفه تنتظر من يداويها εϊз šαđέέм εϊз …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 20 02-18-2009 12:23 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية