![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||
![]()
الجزء الخامس عشر والاخير
راحت ذيك الايام .. صارت لوعه واحزان دهري يالغالي .. خيب امالي خيب امالي.. وقفت على ذلك الشاطئ الذي بدأت اكتب اول حروف روايتي عند مرساهـ .. بدأت بتردد اكتب تلك الاحداث والمشاعر التي خالطها الحب والكرهـ واحيانا الكرهـ وكان يتغلب عليه في بعض الاحيان الشــــوق لمن يحب ! وكان الظن السيء التسرع في الحكم على الغيــــر يسيطر على مجريات احداثها .. واجبار الغير على الشي الذي لم يكن يريدهـ بل كانت السيطرهـ لكبير العائله .. كما يقال ( حكم القوي على الضعيف ) .. فيكون ضحية هذهـ القرارات الابنـــــاء فربما يتأقلم كلا الطرفين على وضعيهما او يحبان بعضهما اوو يكون الحقد والكرهـ هو الشيء المتبادل بين الطرفيـــــــــن .. وها أنا اليــــــــــوم اعووود لذلك الشاطئ الذي بدأت منه بدايتي لأقف اماااامه ومعـي ورقتي وقلمـــي الحزينين .. لكتابة آخـــــــــر حرووووف روايتي التي استمتعت بمجرياتها وعشت معها جميع احداثها .. حزنها .. فرحها .. وكان هناك اصدقاااء شجعوني بتكملة الروايه .. فكانت ردوردهم وكلماتهم تبعث في نفسي الفرح والسرور وكنت كلما كتبت جزء جديد انتظر وبكل شووق كلماتهم الراائعه والمفررحه .. وكنت كلما ارى عضوا جديدا ينتابني شعوور بالسعادهـ .. وها انا الآن اخط اخر حروف روايتي الاولـــــــــــــــــــــــــى ... بدأت دمووعي تعيقني عن النظــــــــر امامي فقد كوونت اعلى عيني حاجزا من الدمووع المنسكبه على خدي وانا اوودعكم ويكوون هـــــــذا اخر لقاء لي بكــــــــــــم .. الجــــــــــــــــــ( الثاني عشـــر ..)ـــــــــــــــــــــــزء والاخيــــــــــــــــــــــــــــــــر .. الفصل الأول .. [مدري علآقة حُـبّ ، مَدري طفـآقه ،.. ميرَ آلوُكآد إنّي على نك نيْمه ( تعوّدت) ريم : طيب الحين بتبنوون لهم وهم للحين حتى ماخطبوا ؟؟ ام نايف : قرييييييب ان شااء الله ! ريم : يعني انتي حاطه بنات في باالك ؟؟ ام نايف : اييه ..! ريم : طيب من ؟ ام نايف : بعدين تعرفيين ! ريم بخاطرها " الله يستــــــر منك ياماما .. والله يعين اخوواني على اختيارك !" خلصت ريم فطورها وراحت الصاله تقوولب في قنوات التلفزيون .. شافت فلم على الـ mbc4 ( greas ana toomy) << يمكن اخطـأت في الاسم بس لأني نسيت السبلينغ للأسم الفلم .. وكانت مجريات الحلقه تدور على .. انوو في اثنين حابين يرجعون ايام الشباب واخترعوا مدفع للقنابل جربوهـ اول مرهـ ما اشتغل وراح واحد منهم يشووفه وش فيه وكان الثاني واقف مقابل المدفع اللي عند المدفع حركه وانطلقت القنبله ودخلت داخل القفص الصدري لخوويه .. وكانت موجودهـ زوجة المصاب وبدت تصرررررخ ودقت على الاسعاف وطول الوقت وهي تصاااااااااااااارخ ! كانت في سيارة الاسعاف ممرضه تحت التدريب شافت انه الرجل اللي قدامها ينزف دمه بغزارهـ من منطقة الصدر حطت يدمها مكان نزف الدم بدا النزف يقل شوي وصلوا للمستشفى وبسرعه نقلووهـ لغرفة العمليات وطول ذا الوقت البنت حاطه يدها مكان الجرح وزوجة الرجال تصرخ بأعلى صووتها لدرجة ازعجت المتواجدين بالمستشفى .. جاها واحد من الاطباء حاول يهديها ولا هدت وكان كل مابين فترهـ والثانيه يزيد صراخهاااا جاها الطبيب بعد نفاذ صبرهـ وصرخ في وجهها وسكتت انتظرها لين ماتهدى شووي وسألها وش سبب صراخها وقالت له سالفة زوجها وصديقه وانه القنبله موجودهـ في صدر زوجها وان البنت حاطه يدها عليها !! الدكتور اندهش من اللي سمعه وسألها ان كانت القنبله انفجرت اولا قالت له انها ما انفجرت وهنا الطبيب جن جنوونه راح وقال للطبيب المساعد له في غرفة العمليات سوو اشعة لصدر المريض وشافوا ان البنت حاطه يدها على القنبله وانه اقل حركه منها بتنفجر القنبله .. البنت لما عرفت ارتبكت وكانت شووي وبتصييح بس هدووها شووي .. كانوا حاطين له تنفس صناعي<< على ما اعتقد كذا اسمه << غيروهـ وحطوا له تنفس يدوي لأن الصناعي يشكل خطر عليه لأنه يمكن يسبب في انفجار القنبله .. طبعا جابوا ممرض يقوم بهذي المهمه مرت 45دقيقه على هذي الاحداث الممرض المسئوول عن التنفس قال : انا لن اضحي بحياتي لأجله .. فأنا لدي اسره ويجب علي رعايتها البنت : ماذا قلت ؟؟ ومن سيهتم بالتنفس !!؟ الممرض : انتي ! البنت بتعجب : انا !! الممرض : نعم انتي ومن غيرك ؟ طلع وترك البنت بروحها وصارت تسوي للمصاب تنفس يدوي وحاطه يدها وهي متوترهـ على الاخــــــــر وترتجف! وفي هذي اللحظات مرت دكتورتين وشافووها بوضعها وخااافوا ومثل هذي اللحظات بدوا يفضوون المستشفى من كل الموجودين وينقلوونهم لمستشفى ثاني بعيد عن المنطقه اللي فيها المستشفى .. دخلوا الطبيبتان على البنت وهي خلاص بدت تصيح راحت وحدهـ جنبها وبدت تهديها .. جا واحد من الاطباء يشوف الاوضاع عندهم وشاف شلون الوضع متكهرب .. البنت بدت تصارخ بصوت بس مارفعت صوتها مررهـ وتركت اللي بيدها ( الاكسجين .. وطلعت يدها من مكان الاصابه ) وطلعت برا غرفة العمليات .. الطبيب والطبيبه اللي كانوا موجودين بحركه عفويه انسدحوا على الارض وبعدها بدقايق تفاجئوا ان ماصار شي رفعوا اجسامهم يشووفون وش السالفه شافوا انو الطبيبه اللي كانت جنب البنت حطت يدها مكان الاصابه .. وانتهى الفلم .. ريم كانت مندمجه فيه مرهـ ولما انتهى انقهرررررت يعني الحين شلوون بتنتظر لين الاسبوع الجااي ! قامت من مكانها طفشاانه راحت غرفتها وشغلت الابتوب .. وفي مثل هذي الاوقات كانت ام نايف تفكر من تخطب لعيالها فخططت تاخذ فاطمه بنت صالح اخو ابو نايف لنايف & نعيمه لمحمد & منال لسعد .. تحس انوو اللي اختارتهم مناسبين من قلب لهــــــم .. قالت بتفاتح عياالها بالموضوع وبتشوف رايهم .. اما سعد كان يفكر يفاتح امه بالموضوع انها تخطب له منال .. نرووح عند فهد .. كان يفكــر " انا الحين احب ريم ومن ملكنا وانا ماشفت عليها شي .. طيب ليه للحين احس مو قادرهـ الصورهـ اللي رسمتها عنها في خيالي ترووح ليه للحين احس انها تخووني ؟!! آآهـ ياااااربي .. وبعدين وش فيها ريوم متغيرهـ من يوم ما سوت العمليه ؟ تعااملني بجفا مو طبيعي .. وربي احس اني اتعذب من جهتييييين اااااااهـ " قام من سريرهـ واخذ اغراضه من منشفه وشوورت وووو وراح للبحر كان الوقت صباح ومافي ناس كثير وهذا اللي ريحه نزل من سيارته واخذ اغرااضه وراح لين الشاطئ وفصخ ثووبه ولبس الشوورت ودخل البحــــــــــــر وراح لمكان غزييييييييير وغاص تحت المااااااااي وكان كل شووي يطلع ياخذ اكسجين .. لكن هذي المرهـ طوول وهو داخل الماي بعدها طلع وبدا يضرب بيدهـ في المااااي يبي يخفف من القهر اللي فيه .. وبقى على ذا االحال تقريبا ساعتييييين ! اما منال كانت تفكر في سعد تحسه شي خطييييير ماتدري كيف تووصفه ! نرجع لريوم والنت .. شغلت الجهاز واتصلت بالنت وعلى طوول دخلت الماسن .. شافت صديقتها نعيمه اوون لاين .. وكان نك نيمها : نهاية حبك اعداامي .. اما ريم نكها كان : الذل نفسه قسم بالله ذليته .. نهاية حبك اعدامي : هلااااا وغلاااااااا الذل نفسه قسم بالله ذليته : اهليييييين وسهلين ومرحبتين وبوستين ع الخديييييين ! نهاية حبك اعدامي : ترااااا انا مو فهد علشان البوستين الذل نفسه قسم بالله ذليته : ادري ! الا .. ووش اخبارك ؟؟ نهاية حبك اعدامي : طيووبه .. وانتي ؟؟ الذل نفسه قسم بالله ذليته : دووم .. انا بخير دامك بخييير ! نهاية حبك اعداامي : يدوم عزك ونبض قلبك .. نهاية حبك اعدامي : اقوول ريووم الذل نفسه قسم بالله ذليته : هلا .. نهاية حبك اعدامي : للحين بعدك على العقاب حق فهد ؟ الذل نفسه قسم بالله ذليته : ايه لين مايحس على نفسه نهاية حبك اعدامي : طيب ولين متى بتبقين على ذا العقاب ؟ الذل نفسه قسم بالله ذليته : لين مايجي ويقوولي وش اللي مخليه يعاملني كذا !! نهاية حبك اعداامي : اهاا .. يعني انتي شايفه تصرفك صح ؟؟ الذل نفسه قسم بالله ذليته : ايه .. يعني انتي عندك راي غير كذا ؟؟ نهاية حبك اعدامه : ايه يعني لو تواجهينه يكوون احسن ! الذل نفسه قسم بالله ذليته : انا لما واجهته شفتي شلون كانت ردة فعله وتصرفه معي .. يعني المواجهه مامنها فايدهـ لازم هوو يجي ويقوولي وش فيه ! يكوون احسن نهاية حبك اعداامي : براحتك ! فتــــــــــــــرة صمت بين كلا الطرفييييييين نهاية حبك اعدامي : ريوم تامرين على شي ؟ الذل نفسه قسم بالله ذليته : ويين بدري ! نهاية حبك اعدامي : امي تبيني اساعدها بشغل البيت الذل نفسه قسم بالله ذليته : اهاا اوكي .. سلامتك ياقمر .. نهاية حبك اعدامي : بااي الذل نفسه قسم بالله ذليته : باياات .. يوجد تكملة للجزء</B> ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]()
جزء من التكملة </B>
بعدها ريم دخلت المنتدى وبدت تكمل الروايه اللي تقرها اسمها ( غارقات في دوامة الحب للكاتبه .. عيون القمر ) اندمجت معها مررهـ قرت لها كم جزء منها وبعدها حفظت الصفحه في المفضله وطفت الجهاز ونزلت عند امها شافتها في الصاله وقدامها القهوهـ والتمـر جلست ريم معها وصبت لها فنجان قهوهـ واخذت لها تمر واكلتهم .. ام نايف : ريوم بسألك ..! ريم : سمي .. ام نايف : سم الله عدوك يابنيتي .. الا انتي بينك وبين فهد شي ؟ ريم بإستغراب : لا ماما مافي شي ! لييش ؟ ام نايف : طيب ليه ماتكلمون بعض ولا تطلعون ولا شي واذا جا ماكنكم اثنين توكم مملكين يعني احس بينكم جفا ! ريم ارتبكت : ها.. لالا ولاشي بالعكس عادي ام نايف بنظرهـ : تعلميني فيكم انا اعرفكم زيين .. وانتوا اكيد بينكم شي لأن الحين لكم قرابة اسبوعين مو على بعضكم .. ريم تحاول تكتم عبرتها : لا ماما مافي شي وانا هذي الاسبوعين انشغلت وفهد عندهـ اشغال .. وقامت بتروح غرفتها ام نايف مسكت يدها وقالت : تعالي يابنتي فضفضي لي يمكن القى لك حل اذا عندك مشكله ريم تحس روحها مكتوومه وودها تقول لأي شخص عن اللي فيها : ماما مدري فهد ووش فيه علي .. احيانا احس انه احلى من العسل واحيانا احسس انه يكرررهني ولايطيق يشووفني .. لا وقبل مايخطبني يوم كنا في المزرعه ناظرني بنظرات غريبه احس انها مزيج من الكره والحقد والاحتقار .. وتذكرين يوم يوديني للمستفى قبل العمليه رحنا البحر بعدها وسألته عن نظراته ماشفته الا فجأهـ عصب وجمع الاغراض ورجعني البيت والله انه غرييييييييب غريييييييييييب ماني جايه افهمه !! وبكت ام نايف عورها قلبها على بنتها توها صغيرهـ وتعاني هالمعاناة قامت وحضنت بنتها وريم تبكي من قلب تحس من زمان ودها لهذي الحركه بعد ماهدت ريم نامت في حضن امهااا .. ام نايف لما شافت بنتها نامت ذكرتها لما كانت صغيروونه كانت تلعب وتروح وتجي وكانت ضحكتها ترن في كل البيت وطوول الوقت تضحك وفرفووشه من قلب ! بس الحين بدت بنتها تذبل وضحكتها شوي شوي بدت تفارق وجهها الحلوو وحمرة وجهها رااحت آآآآآآهـ عليك يابنيتي الله يعينك ويصبررررك ويصلح حاااالك .. دخل سعد على امه وشاف شكل ريوم وهي نايمه في حضن امه وقال : الحين هذي للحين مفكرهـ نفسها صغيره تنام بحضنك ! ام نايف : وهـ فديتها خلها تتدلع اخر العنقوود سعد : ترا يما البنت الحين على ذمه رجاال ام نايف : طيب واذا خلها براحتها سعد بتردد : طيب يمه انا جايك بموضوع يخصني ام نايف بإهتمام : امر ياوليدي سعد : انا ... انا ابي اتزوج ام نايف بفرررررررحه : هذي الساعه المبااركه ياوليدي .. ومن هذي سعيدة الحظ ؟؟ سعد يتردد وارتباك : امممممممممممم منال بنت خالتي ! ام نايف فررررحت من قلب لأن هذي اللي تمنتها لولدها : والله ياسعد يازين ما اخترت والله يووفقك سعد بفرحه ماتنووصف : الله يخلييك لنا يما ويطوول بعمررررررك وقام باس راسها وطلع قامت ام نايف ودقت على اختها ام فهد .. ام نايف : الووو .. السلام عليكم منال : وعليكم السلام .. هلا خالتي ووش اخباارك ؟ ام نايف : ياهلا والله وغلا .. بخير الحمدلله .. انتي ووش اخباارك ؟ منال : طيبه بسماع صووتك يااخاله ام نايف : مشكوورهـ حبيبتي .. الا وين امك ؟ منال : موجودهـ لحظه شووي << وراحت تنادي امهاا منال : يماااااااااااا يماااااااااااااا ام فهد : نعم .. منال : تعالي التلفوون يبغوونك خالتي ام نايف ام فهد جات واخذت السماعه من عند بنتها : الووو ام نايف : السلام عليكم .. ام فهد : وعليكم السلام ياهلا والله ام نايف : هلا فييك ياحي ذا الصووت ام فهد : الله يحيك .. وش اخباارك ووش علوومك ؟ عساك طيبه بس ام نايف : بخير وصحه وعاافيه .. انتي بشرينا عنك ووش اخباارك ؟ ام فهد : والله الحمدلله بخيييييييييير ام نايف : اقوول ام فهد بكرهـ عندك شي ؟؟ ام فهد : لو كنت مشغووله افضاالك ليش كم ام نايف عندي ؟؟ ام نايف : تسلميين والله ياوخيتي ماتقصريييين ام فهد : الله يسلمك هذا الوااجب ام نايف : طيب مابطوول علييك .. مع السلامه ام فهد : الله يسلمك . سكرت ام فهد من اختها وبالها مشغوول بالموضوع اللي تبيها اختها فيه ! مر بعدها اليوم عــــــــــــــادي مافيه احداااااث .. جا يوم ثاني وسعد اعصاابه تلفاااااانه ع الاخــــــــــــــــــــر خايف من رد منال خايف ماتوافق ! على العصـــــر راحوا ام نايف وريم وحنان بيت ام فهد.. كانت ريم كاشخه بس بنعوومه وامها واختها عااادي ! كانت ريم لابسه تنورهـ لتحت الركبه ساده لونها احمر وبلوزه حمراء علاقي ناعميين وحاطه كحل وقلووس وفاتحه شعرها وصاير شكلها ناعم .. كانت رايحه للمطبخ تشرب ماء وكان فهد نازل من الدرج وراح للمطبخ ياخذ له شي يااكله شاف بنت في قمة النعوومه ومعطيته ظهرها وقف مسطل عليها ريم التفتت وشافت فهد مقابلها استحت منه مرهـ خصوصا بلبسها ماتعودت تلبس مقابله كذا..! اما فهد يحص انه مشتاااق لها مرررهـ .. ريم كانت بتمشي بس مسكها من يدها وهمس في اذنها : ريوم روحي جيبي اغراضك بنطلع نتمشى .. ريم ماصدقت خــــبر طارت من الوناسه تحس انوو في شي بيتصلح بينهم ! راحت ريم وبدون مايشووفها احد واخذت عبايتها وشنطتها الصغيره وطلعت بسرعه شافت فهد ينتظرها في السيارهـ ركبت جنبه ومشووا كانوا ساكتين شغل فهد اغنية عم تتحلي لدارين حدشيتي ومسك يد ريم وباسها ريم ارتبكت بس استانست تحس قلبها يرفرف تحبببه موووووووووووووووت ! راحوا لكوفي شوب وقعدوا فيه فهد خلاص مل من وضعهم وحب يفاتح ريم بكل شي ويعرف الصدق منها بعد ماقعدوا وطلبوا اثنينهم كوفي توفي وتشيز كيك بالسنكرس .. فهد مسك يد ريم وقال : ريم انا عندي شي خافيه عنك من مده طوويله وشاك فيه وابي اتأكد منه ريم بإهتمام : طيب قول واوعدك اني ما اكذب عليك .. فهد :.... ريم تذكرين يوم كنا بالمزرعه ؟؟ ريم وهذي ايام تنسى !! : ايه وش فييه ؟ فهد : انتي كنتي تكلمين واحد بالجوال وكنتي تتغزلين فيه مررهـ ( سكت شووي ورجع يكمل كلامه وهوو يلعب بأصابع يدها ) انا سمعتك وتفاجأت ومن يوومها وهذا الموقف وكلامك له يرن بإذني .. ممكن اعرف من هذا الشخص ؟؟ والله ياريم اني من يومها ماذقت طعم النوم والراحه دايم افكر .. ما اصدق انك انتي ريم لك مثل هذي العلاقات ولا اخلاقك مثل كذا فأرجووك قوولي لي وريحيني ! ريم منصدمه انه يشك فيها : والله يافهد فاجئتني بكلامك وو انت اخر واحد كنت اصدق انه يظن فيني هذا الظن السئ .. وانا الحين بقوولك وبريحك انا كنت اكلم اخووي نايف وانا كلميته كذا لأني ماشفته تقريبا من اسبوعين او اكثر وووبس ! فهد ركز على كلمة اخر واحد !! وش تقصد ؟؟ تنهد براحه : اااهـ والله انك ريحتيني يارييم احس شي وانزاح من قلبي ريم بدلع عفوي : احد قالك تفسر الامور على كيفك ! فهد خق على دلعها : اسف حيااتي والله ااااسف بس الغيرهـ بذاك الوقت ذبحتني وخلتني افسر الامور على كيفي .. ريم تناظرهـ وهي مبتسمه الابتسامه اللي ذووبته .. فهد اللي يحس انه ريم خلاص امتلكت كل شي فييه فهد : ريوم حبيبتي ممكن طلب ؟؟ ريم فز قلبها على كلمة ( حبيبتي ) : امرني ! فهد : اممممم ابي رقمك .. ريم : اوكي سجل عندك 055.................. سجله فهد عندهـ ودق عليها : هذا رقمي خزنيه عندك ريم : اوكي وخزنته عندهأ بإسم ( شمعة حياتي ) تحس اليوم تغيرت مشاعرها اتجاهـ فهد صارت تحبه بقووهـ اما فهد رجعت الصوره اللي كان راسمها عن ريم قبل سالفة المزرعه صار قلبه ينبض بحبها تركي : مي يالله تأخرنااااااا مي كانت تلبس الوليد : يلااااااا ثواني بس تركي منقهر يعني هالوليد اهم : يلااااا ترا دقيقه ان ماجيتي برووووووووح مي تلبس عبايتها : يلاا هذا انا جيييييت .. يعني ليش مستعجل تركي بعصبيه : لا حياتي خذي رااحتك ترا بااقي وقت طويييييييييل مي : هذا احنا جهزناااا كان الوليد يلعب وينااغي ويصفق بيدهـ واول ماشاف ابوهـ بدا ينااقز ويحوس عند امه ويضحك ويمد يدهـ يبي ابوهـ ياخذهـ تركي لما شافه ضحك عليه واخذهـ وكان الوليد متشقق من الوناسه ! طلعوا وراحوا للمارينا موول عشان يشترون ملابس للوليد .. دخلت ريم كم محل للأطفال وشرت له ملابس من ترنقات ولابس كشخه للطلعه وملابس للبيت تركي : خلصتي ؟؟ مي : ايه يلااا نروح تركي رفع حاجب : لا خلينا نروح ناكل لنا شي مي : يلااا راحوا عند كووفي وخذوا لهم سنابون وكووفي ! وراحوا عند الجلسات المقابله للبحــــر جلست مي مقابل للبحر وتركي جبنها والوليد بحضن مي كان الوليد يدق على الطاوله ويلعب الوليد : ااااااغ اغغغغغغ << خخخخخخخخ كانوا مي وتركي مندمجين في السوالف وفجأهـ الوليد : ااااااااااااااااااغوو مي ارتاعت وناظرت في الوليد شافته معصب ويمد يدهـ يبي ياخذ الكيك مي ضحكت علييه وعطته قطعه صغيرهـ ياكلها ولما خلصت بدا يتغبن يبي زيادهـ عطته ريم وهي مبسووطه عليه وكان تركي يراقب شكلهم اللي كله حناااااان رجعت ريم البيت وشافت امها بالصااله قاعدهـ تسوولف مع حنان اختهاا ريم : السلام علييكم ام نايف وحنان : وعليكم السلام .. ام نايف : وين كنتي ؟؟ ريم بونااسه ولمعه في عينها : كنت مع فهد ام نايف : عسى استانستي بس ريم : مرررررررهـ ام نايف: دوم يابنتي قامت حنان وسحبت اختها للغرفه حنان : قوليلي ووش صار بالضبط ريم : ااااااااه ونااسه ياحنوون وناااااااسه حنان تحمست : طيب قوولي ريم : طلعنا ورحنا لكووفي وتفاهمنا ووخلاص ! حنان : ابي التفاااااصيل .. ريم : نو نو لساتك صغننه ! حنان انقهرت منها وطلعت وراحت غرفتها واخذت كتاب لويليام شكسبير عنوان الروايه ( ماجدولين ) وبدت تقراها واندمجت فيها مرررررهـ وماحست بنفسها وناااامت ! اما ريم ماطلعت من عندها اختها قامت وغيرت ملابسها ولبست بجامه بيج وفيها وورود بالبني ورفعت شعرها بربطه ونزلت عند امها ومر اليوم بعدها عااااااادي الفصل الثااني Every time I look at you, my heart misses a beat بعد هذي الاحداث بـ5 أيـام .. على الساعه 8 الصباح دق جوال حنان بمسج بإسم المجهووول ! وكانت كالتالي ليتك تشوف الولـــــه في وحشة غيابك’.’. وتشوف قلبي وجرح البعد ساطي به .,., سألت عنك الغياب ليش ماجابك ..؟!!! وتمتم شقى غربتي يقول : مدري به ... ياما سألت الطيف وباقي أسرابك ,,, متى على الله يحن الوقت ويجيبه ’’’ شافتها حنان وابتسمت بس مناها تعرف منوو ذا الشخص !! اللي صار له الحين قرابة 4 شهور يرسل مسجات غـــرام .. قاامت من مكانها وخلت جوالها على الكومدينه ونزلت عند اهلها تحت شافتهم كلهم جالسين وكانوا سعد ومحمد ونايف يتكلمون عن الرياضه وتدرج كلامهم على السيارات واللي فهمته منهم انه سعد ناوي يشتري سيارة جديدهـ سعد : وش رايكم بفوورد ؟؟ نايف : والله حلووهـ بس قديمه محمد : ايه قديمه دوور له شي جديد سعد : اممممممم طيب ماستينق محمد : بذمتك من زين جونا عشان تشتري ماستنق ؟ نايف : ايه حرررررر موووووووووت ريم وحنان كانوا المستمعين ريم : طيب اشتر لك همر او جيب ! سعد : والله وجبتيها ياريووم خلاص وش رايكم بهمر ؟؟ محمد : حلووو بس هااا اخذ لك همر H3 احسن لك واكشخ ريم : واااااااااااااااو ووناااااسه سعد : هي هي ترا السياره لي ريم : ادري بس ونااسه همر حلمي من زمان اني اركب همر نايف: اجل قوولي لزووجك يشتري همر ريم : والله يبيلي اقووله وااااااو حنان : انهبلت اختي ! محمد : ترا مستشفى الامل قريب سعد ونايف ومحمد وحنان : ههههههههههههههههههههههههه ريم تخووصرت : ووش قصدك يعني انا مهبووله ولا مجنونه حنان : رحم الله امرء عرف قدر نفسه الكل : هههههههههههههههههههههههههههه سعد : هههههههههههههههههه قوويه حنون !هههههههههههههههههه ريم زعلت وراحت للتلفزيون وشافت الفلم على الـ mbc4 ( greas ana toomy) << يمكن اخطـأت في الاسم بس لأني نسيت السبلينغ للأسم الفلم .. واندمجت فييه ع الاخــــــــــر .. والكل رجع للي كان منشغل فيه ! دق جوال ريم على اغنية ( هلي لاتحرموني منه ) وكان المتصل ( شمعة حياتي ) << فهد .. ريم ردت بنعوومه : هلا والله فهد : ياهلين وسهلين ياحي ذا الصووت ريم : الله يحيك .. ويامرحبا بك فهد : ووش اخباارك حياتي ؟ ريم : بخير الله يسلمك .. انت وش اخباارك ؟؟ فهد : بخير دامك بخــــــــــــــــير .. ريم : دوووووووم يالغالي فهد فديتك انتي الغاليه والله ريم استحت : ................ طيب فهد لحظه شوي راحت غرفتها وكملت كلامها مع فهد << كلام حبايب ووش لكم خص فييه هع !! منال راحت لأمها بعد ما استخارت وفكرت زيين منال بتردد : يمه بغيتك بموضوع ام فهد : خير يمه ووش عندك ؟ منال : اممممم كل الخير يمه بس حبيت اقوولك انا .. انا موافقه على سعد ولد خالتي ام فهد فرحت : مبروك يابنيتي وزين مااخترتي منال : الله يبارك فيك يمه ام فهد : خلني ادق على ام نايف ابشرها ودقت عليهاا .. حنان :الوووووو ام فهد : الوووووو السلام عليكم حنان : وعليكم السلام .. هلا خالتي ووش اخبارك ؟ ام فهد : بخير الله يسلمك الا وين امك ؟ حنان : لحظه اناديها لك ياخاله .. ام نايف : الوو ام فهد : هلا والله بوخيتي ام نايف : ياهلا وسهلا ارحبووو ام فهد : ووش اخباارك ؟؟ ام نايف: بخير دامني سمعت صووتك ام فهد : ياجعله دووم ان شاء الله ام نايف : يدوم لك الخير يااارب .. ام فهد : اقوول مبروك ياوخيتي بنتي موافقه على ولدك ام نايف تهلل وجهها : الله يبارك بحياتك يالغاليه ام فهد : يلا انا استأذن الحين مع السلامه ام نايف : الله يسلمك ام نايف بعد ماسكرت التلفون : ككككككللللللللللوووووووووووووووووووش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كككللللللوووووووووش الكل متفاجئ من التلولش والازعاج اللي صاير حنان : وش يمه ؟ ام نايف : منووله وافقت على سعد حنان : وااااااااااي ككككككككككللللللللللللوووووووووووووش جا سعد ونايف ومحمد : خير يمه وش صاير ؟؟ حنان :مبرووووووووووووووك سعد خطيبتك وااااااافقت مبروووووووووووووووك سعد استانس ع الاخـر : والله ياااااااااااااااااه وبدا الكل يبارك له ريم كانت تكلم فهد وسمعت التلولش واستغربت ريم : مدري شفيهم يلولشوون تحت ؟ فهد : روحي شوفي ورجعي دقي علي ريم بعفويه : طيب حبيبي يلا باي فهد هام على كلمة حبيبي : باااي راحت لهم ريم تحت شافت الكل فرحان ومرتبشين ريم : ووش فيكم ؟ سعد : منال وافقت ريم من الوناسه صارت تناقز : يااااااااي مبروك مبروك كككككككللللللللووووووووووووش انتشر خبر خطوبة سعد على منال في كل العييييييله والكل فرحان لهم ويبارك بعدها بيومين فهد : ريوومه وش رايك نحدد يوم العرس ؟ ريم : براحتك فهد : اممممممممم وش رايك الاسبوع الجاي ؟ ريم انصدمممممممممت : لاااا وش الاسبوع الجااي ؟ فهد مات ضحك عليها : ههههههههههههههههههه امزح اجل متى ؟؟ ريم :امممممم وش رايك بعد ثلاثة شهور يعني في ربيع ثاني ؟ فهد : لااا وش ثلاثة شهوور طوييله ريم : ايه على ما تبني الشقه ونأثثها وانا اجهز فهد : الشقه قربت تخلص والتأثيث ماياخذ شهر يعني شهرين مايكفوون على كل هذا ؟ ريم : اوكي في ربيع اوول حلوو فهد : حلوو وكملوا سوالفهم بعدها نزلت ريم عند امها ريم : ماما بقولك شي ! ام نايف : قولي اسمعك ريم بتوتر : ماما انا وفهد حددنا موعد الزواج ؟ ام نايف : طيب متى ؟؟ ريم : في ربيع الاول يعني بعد شهرين ام نايف : يوو قريب متى يمدينا نجهز ؟؟ ريم : يمدي ماما بكرهـ فهد بيرسل المهر مع امه واخته ! ام نايف: طيب يصير خير .. ومر اليوم بعدها عااااادي جا يوم ثاني وجابت ام فهد ومنال المهر وابسطوا بالسوالف والضحك ! تحدد يوم ملكة سعد ومنال (( يوم الخميس )) تحدد معاهـ عشاء للرجال والحريم ! وبيسوون حفلة ! كانوا طول هذا الاسبوع ريم ومنال دايم في السووق ريم تجهز لزواجها ومنال لملكتها ! كانوا يروحون للسوق من الساعه 4 العصر لين 12 بالليل يجون وهم تعباانين ويناااامووووون اما ريم كانت تكلم فهد كل يوم لين صلاة الفجر وتصلي وتنام يوم الاربعاء راحوا ريم ومنال مجمع الشاطئ موول
|
|
![]()
|