في بيت قوم سعيد
سعيد دخل البيت و ماسك غلا من ايدها
ام سعيد: السلام لله
سعيد: السلام عليكم و عقب كمل طريجه
ام سعيد: على وين
سعيد لف صوبها: رايح انوم غلا
ام سعيد: ليش بعدها بزر يعني
سعيد: اماية انا مب فايج للمشاكل
ام سعيد: يعني انا راعية مشاكل
سعيد: لا حول لا و قوة الا بالله
ام سعيد: ما ادري عنك
سعيد: اماية انتي ليش تكبرين الامور
ام سعيد: انا ما كبرت الامور انت اللي تييب لعمرك المشاكل تراني قلتلك خلى هالمعوقة بالمستشفى و انت رفضت تراها ويه نحس من دخلت هالبيت و المشاكل تتحاذف فوق روسنا
سعيد: و الله اني سكت عنكم وايد مب لشي الا لاني احترمج و ما ابغي ارفع صوتي عليج
ام سعيد: تبغي ترفع صوتك علي على اخر العمر
سعيد: استغفر الله كيف تفسرين كلامي على كيفج يا اماية يا حبيبتي تراني تعبان و مب متفيج لشي اللحين
ام سعيد: عيل فايج للسم اللي ماسكها
سعيد: عيب يا اماية عيب هالكلام تراها بني ادمية و تفهم الكلام
ام سعيد: انا ما عليه منها راعية المشاكل
سعيد: الله يسامحج اللحين هي راعية المشاكل و لا انتي و شيخه على اللي سويتوه اليوم
ام سعيد: نحن ما سوينا شي غلط
سعيد: قافلين على غلا الباب و لا عاطينها اكلها و لا حتى دواها و فوق كل هذا طردتي ظبية من البيت
ام سعيد بحقد: تولي هالخقاقة بستين الف داهية انا مب ناقصتنها ببيتي و اصلا انا ما اتشرف فيها
سعيد: الله ما يرضى بالظلم يا اماية اللحين هذي يزاتها المسجينه يايه تطمن على غلا
ام سعيد: و الله اللي هي و ابوها سووه فينا بعد مب شوية
سعيد: انسي الماضي يا اماية و عيشي يومج مرتاحه
ام سعيد بحقد: عمري ما راح انسى الطرده اللي طردونا فيها و عمري ما راح انسى اهانتهم لي و هذي ام فهد العقربه مسوية روحها خايفة على بنتي و يايه تزورها بالمستشفى انا ادريبها اصلا هي ياية تتشمت فينا انا و بنتي حسبي الله عليها
سعيد: لا اله الا الله الله يهديج يا اماية الله يهديج
ام سعيد: و اسمعني هذي المعوقة انا مب نشاده عنها اخدمها هني ببيتي و لا ابغي خدامتي تشتغل حقها فييب لها شغاله خاصة فيها و فكني منها
سعيد: هذا اللي بسويه جريب و ان شاء الله بييب لها مربية خاصة تعتني فيها لكن يا اماية بقولج كلام و سامحيني اذا عصب فيج
ام سعيد: قووول
سعيد: غلا هي الوريد بالنسبالي فاي حد يجيسها بالضر و الله ثم و الله لاتصرف معاكم تصرف ثاني لأن هذي طيرة من طيور الجنة و ابوي الله يرحمه وصانا عليها قبل لا يموت
و عقب راح سعيد و هو متضايج من امه و خذ غلا و رقدها بحجرته معاه عسب يضمن محد يأذيها
عند جاسم و أحمد قاعدين بالكوفي شوب
جاسم: تصدق يا ريال خاطري يكون معاي عزبة
احمد: هيه و الله حلاتها العزبة و خصوصا بوقت الشتا
جاسم: شرايك نعزم و نسويلنا عزبة
احمد: و الله الشور شورك يالغالي
جاسم: الا تعال محمد باجر الساعة جم بيسافر
احمد: بيسافر بوقت المغرب
جاسم: حليله الله يوفقه يا رب
احمد ابتسم: آمين الله يسمع منك
جاسم: تذكر انا و انت لما خلصنا الثانوية حليلنا و لا حتى فكرنا بالسفر على طووول دخلنا كلية الشرطة
احمد: ههه احسن لنا يا ريال بدال الدراسة بالخارج احس صعب فراق الاهل و هناك تحس بالوحشة
جاسم: هيه و الله صدقت و ما تعرف حتى وين تروح لكن الحلو فيه انه يعلمك المسؤولية و الاعتماد على النفس
احمد: اقول اليوم رطوبة اكثر عن البارحه
جاسم: الله يعينا على جو الامارات المتقلب
احمد: و حليلهم هالاجانب تشوفهم ببلادنا اربع و عشرين ساعه يدورون على الشمس و نحن يا نسافر بالخارج نشرد عن الشمس و لا ننحبس عند المكيفات من زووود الحر
جاسم: ههههه يالله تعودنا الا اقول بو شهاب
احمد: قول الغالي اسمعك
جاسم: ما قررت تتزوج
احمد ابتسم: امبلا طال عمرك لكن اتريا الامور تستقر
جاسم: اي امور
احمد: بتريا الين ما يخلص عرس مها و يمكن افاتح امي بالموضوع
جاسم: ليش هي ما تدري انك تبا ميره
احمد: امبلا تدري لكن انا قلتلها يوم بشوف الوقت المناسب بيي لها و بقول لها ابغي كل شي رسمي
جاسم: و ميره ما بتكمل دراستها
احمد: هي قالت بتكمل ما ادري عاد ان غيرت رايها بس اتصدق احسن لو ما تكمل لاني عقب مسستحيل اخليها تشتغل لآني ابغيها تربي العيال و تهتم بامور البيت
جاسم: الله عليك يا بو شهاب فذمتي انك ما تستاهل الا كل خير
احمد: و انت بعد ما تستاهل الا كل خير و انا بدونك ما اسوى شي
جاسم: عسى ما يفرقنا غير الموت
احمد: هيه و الله
جاسم: انزين تعال عيل لازم تبدا تبنى البيت
احمد: يمكن ابدى فيه على شهر 9 او 10 و اللحين نحن جريب بندخل شهر 8 يعني ما باقي وايد وقت
جاسم: ممم انا متأكد 100% انك راح تخلي بيتك بسيط و تراثي
احمد: هههههه أكيـــــــــد بس ان شاء الله يعجب ميره
جاسم: مدام ذوقك فتاكد ان راح يعجبها
يا ربيعهم حميد لهم ( لو تذكرونه انا ذكرته بالجزء الاول لما كان مع جاسم بصحاري يوم شافوا ميره )
حميد: حيــــــــهم الربـــع
جاسم و احمد: الله يحيييييييك
جاسم: يالله عنبـــــــــــو كل هذا رقاد
حميد: هههههه شسوي يا بوك تحيدوني كسوووول و احب النوووم
احمد: دب و كسووول الله يعين اهلك عليك
حميد: هههه خسك الله كان انا دب
احمد: جد يبالك رجيم ( يتمصخر على حميد لانه ضعيف )
جاسم: ما يحتاي عاده بروحه معصقل
حميد: والله اني اكل وايد بس ما يبين فيني
جاسم: اسميك محظوظ
حميد: عيل وين حمدان
جاسم: ما بيي اليوم شكله مشغول
حميد: و يا ويهه اتصل له و ما يرد علي علموووه يسوي طاااف
جاسم: ههه هذا طبع حمدان
و عقب تموا يسولفون مع بعض
في اليوم التالي
الصبــح 9:00
ام سالم ادقدق الباب على ريم
ام سالم: هـــــــــــي قـــومي سويلي قهـــــــــوة ابي قــــــــــــهوة
ريم : اففففففففففففففف منها يعلها.... ( و سارت عقب تفتح الباب )
ام سالم تروعت من شكل ريم
ريم: نـــــــــــــــــعم حضرتج داقة علي البـــــــــــــاب من صباح اللــــــــه خير شتــــبين
ام سالم: انتي خــــــدامتي لازم تسمعين الكلام و لا بكنسلج و اسفرج بلادج ( مصره على ان ريم خدامتها بحجة ان لون شعرها اصفر )
ريم: يا بنت الناااااااااس روووحــــــــــي نامي و لا و الله ما تشوفين خيـــــــــــر مني
ام سالم: عبدالله بالخير هني وينه ما اشوفه
ريم: اففففففففف اللهم طولج يا رووح
ام سالم: الله خذ رووح منو
ريم: عسى الله ياخذ روحج قولي امين
ام سالم بدون ما تفطن: آميــــن
ريم: و اللحين يــــــــــلااااااا جلــــبي ويهج ( و تسكر الباب بويهها )
ام سالم ردت تدقدق عليها الباب: فتحــــــــــي الباب يا الصـــــــــــفره ابي قهــــــوة اقـــولج افتحي الباب
ريم تفتح الباب بقوة و تصرخ بقو: ســــــــيري ذلفــــــــــــــي عن ويــــــــــــهي ذبحتـــــــــــــينا بالقهوه
ام سالم قالت بعفوية و حطت ادها على خشمها: سكري حلجج الريحــــــــه جنها بـــالوعه خسج الله ( اكرمكم الله )
ريم تقفطت و سكرت الباب بسرعه
ام سالم سارت تتحرطم
فاطمة توها كانت واعية
و قاعده على الكرسي و ماسكة بطنها اللي تحس شوي بالعوار فيه
فاطمة: صباح الخيــر عمتي ( ترمسها عربي )
ام سالم: هـــاااه شتقولين
فاطمة ابتسمت بالخفيف: كيف اصبحتي اليوم
ام سالم : ابي قــــــــهوه
فاطمة: هههه حاضر اللحين بسير اسويلج قهوه
و سارت فاطمة تسوي القهوه و سارت وراها ام سالم
ام سالم تطالع فاطمة: بنتي انتي ليش ترمسينا مقطع
فاطمة: لان اصلي اجنبية
ام سالم: من هالحمر يعني
فاطمة ما فهمت
ام سالم: انزين متى بتولدين
فاطمة: بعد شهرين ان شاء الله
ام سالم: واعليه عليج جنج الا بتييبين اربعه على هالبطن المنفوخ
فاطمة: هههه انا حامل بتوام
ام سالم: هيه بتولدين بمستشفى توام بالعين
فاطمة: لا لا مب مستشفى انا اقصد اني حامل بتوام
ام سالم: منوو حامل
فاطمة مقدرة عمتها يوم تخرف فتراعيها و تتقبلها برحب صدر: انا حامل
ام سالم: حليلج الله يقومج بالسلامة
فاطمة حست بآلام فظيـــعة و ما قدرت تستحمل فطاحت على الارض و هي تتويع و تصارخ من شدة الألم
ام سالم سارت حليلها و نادت على ريم و سالم يفزعوا بفاطمة على المستشفى
في بيت ام ريم
ناصر: يا حبيبتي يا بسومه بلاج صايرة جيه جبريت ما تتفاهمين موول
ام ريم: من اللي اشوفه فيك موول صاير ما تقعد بالبيت عندي دقيقة وحده وين تسير ما اعرف
ناصر: تراني قلتلج فديتج عندي وايد اشغال بالشركة
ام ريم: ناصر لا تجذب علي انا كنت اسال عنك و يقولولي محد انت وين اتسير
ناصر: افا بسومتي تسألين من وراي
ام ريم ربعت ايدها: انت اللي تحدني على هالشي
ناصر: انا يوم اكون برى الشركة اسير اقضي اشغالها و هذا غير الاجتماعات اللي عندي و غير الزيارات مع الوفد الاجنبي
رن تلفون ناصر
و شاف رقم سارة
ناصر: الو
سارة: انت وينك ساعه الين ما ترد علي
ناصر: احم مشغول
سارة: ايــهي لا تقـــــــولي قاعد مع هالساحره
ناصر: ايه
سارة: بسرعه خلص منها و تعالي ابغاك ضروري
ناصر: خلاص تامر امر
و عقب سكر عنها
ام ريم معقده حياتها: منو هذا
ناصر: هذا واحد من الربع يباني اروحله ضروري
ام ريم: اففف ردينا
ناصر: ايه حبيبتي لازم اروحله طايح بمشكله و لازم اوقف يمه و اساعده
ام ريم: روح بس لا تتأخر
ناصر ابتسم بتصنع: ان شاء الله يا بعد عمري
و عقب ما راح ناصر لسارة
سارة: ساعه الين ما اتي ساعه
ناصر: فديتج انا شسوي هالنسرة ناشبة لي بالبلعوم مب راضية تفج عني
سارة: المهم اسمعني اللحين عدل
ناصر: آمري يا روح روحـــي
سارة: التوكيـــل لازم اليوم قبل باجر تحصله منها
ناصر: هذي صعبة شوي حبيبتي
سارة: ناصر انت وعدتني قبل زواجنا و قلتلي انك راح تقنعها بالتوكيل و راح تسجل الشركة باسمي و تخليني انا راعية الحلال كله
ناصر: خلاص باقرب وقت راح تحصلين كل اللي طلبتيه جم سارة انا عندي
سارة: كل مرة تقول جيه و انا ما اشوفك تتحرك و تتصرف
ناصر: لا لا اوعدج هالمرة جريب اتصرف
في بيت بوفيصل
طبعا مثل ما انتو عارفين ان اللحين بوزينب و ام زينب يسكنون ببيت بوفيصل
بو زينب: تسلمين على هالفطور الطيب يا ام فيصل
ام فيصل: ام زينب هي اللي ما قصرت يت و ساعدتني بالمطبخ مع اني قايله لها ما تمس شي انتو اهل البيت و نحن المفروض اللي نخدمكم
ام زينب: فديت قلبج يا ام فيصل فيج الخير و الله
بو فيصل يا عندهم: صبحكم الله بالخير
الكل: صبحك الله بالنور
ام فيصل: اصبلك شاي و لا عصير
بو فيصل: صبيلي شاي احمر
ام فيصل:ان شاء الله
صبتله الشاي و عطته
مسك بوفيصل الشاي و قال: عيل وينه حمدان من امس انا مب شايفنه
ام فيصل: و الله ما ادري شقولك يا بوفيصل ما ادري شفيه حمدان كله مهموم و اذا حد كلمه يتواجع معاه
بو فيصل: روحي ناديه خليه يفطر معانا
ام فيصل: ناديته قبل شوي قال بيسبح و بينزل
بوفيصل: الا فيصل تجهز للسفر و لا بعده
ام فيصل: هيه تجهز هو مرته و الله انا الود ودي يا ام زينب انتو و زوجج ما تروحون عسب ما تتعبون كفاية انكم قايمين بالواجب معاه من البداية
ام زينب: لا الغالية نحن ما بينا هالكلام و بعدين عبدالعزيز فديته ولد الغالية الله يرحمها
الكل: الله يرحمها
بو زينب: و واجبنا نوقف معاه الين ما يتشافى ان شاء الله
ام زينب: و الله يا جماعة الخير انا متفائلة و يا رب الله يشفيه من هالمرض الخبيث اعوذ بالله منه
ام فيصل: حتى عبدالعزيز صاير يلد على عظم هامني وايد بس نحن لازم نصبر عسب نلقى الفرج
بو زينب اللي كان يسبح بالمسباح: يـــلا مدام اليوم بنسافر بيخبرونا هناك كيف حالته و بنرد لكم بخبر نطمنكم
نزل حمدان و يا صوبهم
حمدان: صباح الخير
الكل: صباح النور
بو زينب: تعال يا ولدي و كل لك شي من البارح و انت ما اكلت شي
حمدان ابتسم: اللحـــين بعوض بالاكل
بو فيصل: عيل متى بداوم انت و اخوك
حمدان: على العصر ان شاء الله من بعد ما نوصل قوم فيصل للمطار
بو فيصل: يالله عيل عن اذنكم انا رايح توصون على شي
حمدان: مايامر عليك عدو
ام زينب: مب كأنه فيصل هو زوجته تأخرو و لا نزلوا
حمدان: قبل ما انزل لمحتهم شكلهم اللحين بينزلون
فوق عند ميثة و فيصل
ميثة: ما بطول دخيلك وافق
فيصل بعناد: قلتلج لا البارحة شايفتهم
ميثة: حرام عليك فيصل
فيصل: قلتلج البارحه شايفتهم شله تروحين لهم اليوم بعد و قلتلج تراني بوديج تسلمين عليهم قبل ما تسافرين
ميثة: بس انا ابغي اقضي آخر وقتي بالامارات يم خواتي
فيصل ببرود: خــلاص خلي الدريول يوديج انا مب فايج اوديج
ميثة استانست
فيصل سبقها و نزل يتريق و عقب راحت وراه
حمدان تريق و صعد فوق لدار جاسم
حمدان: جســــووم قوم من الرقاد بسك
جاسم قام و تسدح: الساعه جم
حمدان: اللحين بتي الساعه عشر
جاسم: يالله ما ادري ليش اليوم احس بكسل
حمدان: قوم يــلا قوم و رانا شغل
جاسم: اوووه صح نسيت سالفتك انا
حمدان: ما شاء الله عليك يالفالح
جاسم: عيل اترياني هني عشر دقايق بسبح و برد
حمدان اتسد على السرير الين ما يخلص اخوه
بعد 15 دقيقة خلص جاسم
حمدان: عنبو ربع ساعه تسبح انا لو منك بخلص بخمس دقايق
جاسم: ههه شسوي اليوم تحملني انا بطيئ لاني احس بكسل
حمدان: انزين يـــلا نتكلم اللحين بموضوعي
جاسم: اول شي قولي فكرت بكلامي
حمدان: بصراحه فكرت و اقتنعت بعد بكلامك
جاسم: هيه و الله صدقني احسنلك تودر هالعادة و ما تكلم البنات مولية بالفون لأنه حرام
حمدان: صدقني يا جاسم انا عرفت غلطتي و فداحت فعلتي و اوعدك اني خلاص بتوب من هالشي
جاسم: تصدق اني فرحت لك وايد على هالخطوة
حمدان: انزين و النشبة شيووم شسويبها هذي وايد مأذيتني بتلفوناتها حشى لصقة عنزروت
جاسم: انت شايفنها من قبـــل
حمدان: ما شفتها الا يوم كنت مرقمنها بس
جاسم: انزين هي تعرف مكانك و لا عنوان بيتنا
حمدان: للاسف هيه تعرف لانها مرة يت عرس ميثة و فيصل
جاسم: عيل كنت بقولك تغير رقم فونك لكن الظاهر ما بينفع بهالحالة
حمدان: شوف انا راح اغير رقم فوني و افتك بعد من اتصالاتها و اتصالات غيرها و قبل لا اغيره راح اتفاهم معاها و اقول لها تودر تكلمني بالفون
جاسم: زين تسوي
حمدان: بس انا حاسس بالذنب ليش انها تحبني و انا قاسي عليها و مب معطيها ويه
جاسم: مشكلتها هي لانها هي اللي اوهمت عمرها بالحب مع ذلك انت كنت قايل لها انك مب راعي حب و غيره
حمدان: مشكله البنات عافان الله محد يعرف لهن
جاسم: ههه تقصد منال
حمدان: لا تذكرني فيها
جاسم: ههه بصراحه انتو الاثنين شخصيتكم كلها عناد و تحبون الغياض ببعض
حمدان: غير الموضوع الله يخليك
في اليوم التالي
في بيت قوم خالد
ام خالد: اتصلت بمها اليوم ؟؟
خالد شق الحلج : اكيـــد مكلمنها الصبح و هي اللي موعتني
ام خالد: هههه يالله مسرع ما تعودتو على بعض
خالد ضحك: ههه انا قايل لها توعيني ابغيها تتاقلم معاي لاني احسها تستحي مني وايد
ام خالد: يالله عساني اشوفك دوووم جيه فرحان
خالد تنهد: بس شيخه
ام خالد: شفيها بعد
خالد: اتصل لها من البارحه و هي مسويه طاف و لا ترد علي
ام خالد: ايه تراني انا مكلمتنها اليـــوم
خالد استغرب: ترد عليج انتي و تحقرني أنا معقول
ام خالد: اللي ما تستحي على ويهها متصلة لي الصبح تغثني بكلامها
خالد: و الله شقالت
ام خالد: خلها مستورة بالقلب تعودت على لسانها
خالد: لا حــــول اسميها هالآدمية مابتوب من طولة اللسان
ام خالد: أهم شي اللحين تهتم بمرتك اليديدة و بعد ما أوصيك لا تحقر شيخة مول تراك محاسب عليها هي و مها يوم القيامة فحاول تعدل من بينهن
خالد تنهد: الله يقدرني على العدل فيما بينهن إلا أنا ندمت يوم قررت إني اسكن مها هني عندنا المفروض أخليها ببيت بروحها أنا ادري بشيخة بتنكد على مها
ام خالد: انت لا تسابق الأحداث،، يمكن عل و عسى فيوم مرتك شيخة تتغير انت شو دراك قوم اللحين و اتصل لها يمكن ترد
خالد: ادريبها يا اماية ما بترد يوم بتشوف رقمي
ام خالد: عيل خذ تلفوني و اتصل لها أكيد يوم بتشوف رقمي بترد تبا تنكد علي بكلامها اللي يسم الواحد
خالد تناول التلفون من ايد امه و اتصل
شيخة: نعــــــــــــــــم فيه شــــــــي تبيــــــــــن تقولينه و نسيتـــي تقولينه الصبــــح
خالد: اشـــحالج
شيخة: خالد
خالد: هيه خالد ليش ما تردين علي
شيخه: خير شو تبى انته بعد
خالد: فيه وحده ترمس زوجها جيه
شيخة: و في واحد يتزوج على مرته و يتخلى عنها
خالد: أنا ما تخليت عنج
شيخة: ايه واضح يالجذاب
خالد: أنا جذاب
شيخة: جذاب و نص بعد
خالد: شيخــــــة عن الغلــــــــــط
شيخة: شو بتسوى يعني بتي تضربني تحسبني أخاف منك
خالد: تراني أسويها لا تحديني على شي عقب تندمين عليه لكن أنا ساكت عنج بس لأنج حامل
شيخة: سوى اللي تبا تسواه ما يهمني شو حسبالك ما اقدر بعد أنا اتصرف
خالد: لا حول ولا قوة الا بالله أنا متصل اطمن عليج مب عشان نتضارب
شيخة: أنا ما اباك تطمن علي
خالد: انتي ليش جيه عسرة
شيخة: كيفي
خالد: اقول عيل خلي هواج يخرب بيتج
و عقب سكر عنها من غير ما يسمع ردها
خالد: اففففف من هالحرمة تبط الجبد
حط التلفون على الطاولة و راح لغرفته و هو متضايج
ام خالد: لا اله الا الله متى بتعقل هالمرة متى
في بيت قوم ريم
راشد اتصل لريم
ريم: الو
راشد: اهلين انتي وينج فيه
ريم: انا بالبيت
راشد: ضروري اتيني اللحين
ريم: على وين بعد
راشد: على المريخ بعد وين بالفلة
ريم: شتبي بعد
راشد: اشفيج انتي اليوم
ريم: مالي بال لاي شي احس بخنقة
راشد: ما يهمني المهم عندي اتيين بسرعه لا تتاخرين
ريم: اوكي اوكي يايه بعد ربع ساعه
سكر عنها راشد
و عقب قامت ريم تتلبس
ريم " يالله بالستر من يوم ما ذيج طاحت بالمستشفى و البيت فاضي محد عندنا يطبخ يوعانه حدي و لا اقول بخطف المطعم باكلي شي و عقب بروح لراشد "
و بعد نص ساعة كانت ريم عند راشد
ريم مبتسمة: ســــلاااام
راشد بنص عين: غريبة توج مالج نفس تكلمين احد
ريم: ههه لا بس كنت يوعانه و اللحين كلت و شبعت و مروقة على الاخيــــــر ( قالت اخر كلمة بمد الياء )
راشد: انزين مدام المود متفتح عندج عيل سمعيني
ريم: قول اسمعك
راشد: اليــــوم رآح ننفذ الخطة
ريم ابتسمت بخبث: مصر على مهره خلاص
راشد: ايه مصر
ريم: انزين ما تبي بعد ميره وراها
راشد: لا ما ابغي حد من عقب مهره
ريم: انزين قولي اليوم على الساعة جم تبيها
راشد: شوفي اللي يريحج بس أهم شي تكون عندي الليلة
ريم: خلاص مثل ما تحب
راشد: شوفي قوليلها ان اليوم عندج حفلة للبنات و لازم تسهرون و تتأخرون شوي
ريم: افا عليك من هالناحية لا تخاف مووول هالجذبة اقدر امشيها على هالغبية بكل سهولة
راشد: آخ متى بس اتي هاللحظة
ريم: ههه لا تستعيل دام انها بتوصلك الليلة
راشد: خلاص عيل بتريا و بشوف بس هاه مثل ما قلتلج قبل اوهميها ان بيتي هو بيتج بالاصل و اول ما تنزلينها هني عندي تركيها و روحي برايج
ريم: خلاص و لا يهمك كل اللي تامر عليه انا حاضر تبغي شي قبل ما اروح
راشد: لا برايج سيري
في بيت ام ريم
ام ريم انتبهت ان ناصر توه حادر البيت
ام ريم محرجة: الحمدلله على السلامة و اخيرا شرفت
ناصر: مساء الفل للحلوين
ام ريم معصبة: وين كنت من امس
ناصر: تراني قايلج ان ربيعي عنده مشكلة و لازم احلها له
ام ريم: و هالمشكلة المستعصية خلتك تبات برى البيت
ناصر: شسوي عاد طولت المشكلة و تعقدت علينا
ام ريم رافعة حاجبها: و من وين لك هالثياب انت البارحة كنت لابس لباس ثاني
ناصر: آآ هذا ربيعي عطاني ثياب من عنده جيه تبيني اتم بثيابي يوم كامل
ام ريم: ايـــوا ( بدت تصدق جذبته )
ناصر عطاها جيس
ام ريم: شو هذا
ناصر ابتسم: انتي فتحيه و بتعرفين شو داخله
فتحت ام ريم الجيس و ظهرت منه صندوق احمر صغير
ام ريم: هذا صندوق
ناصر: ايه ادري انه صندوق يلا فتحيه
فتحت ام ريم الصندوق و شافت خاتم
ام ريم ابتسمت: يـــمحلاتـــــــه تسلــم حبيبي
ناصر: عشان تعرفين شقد أحبج أنا
ام ريم: يا بعد عمري يا ناصر و الله اني ظلمتك و الظليمة شينة سامحني فديتك
ناصر: مسامحج بس على شرط
ام ريم: آمر يا بعدي
ناصر: اذا تحبيني سويــــلي توكيـــل عام على حلالــــج كامـــل !!
ام ريم: توكيل
ناصر: ايه توكيل و لا انتي ما تحبيني يعني
ام ريم: لا انا احبك الا اموت فيك لكن
ناصر: لكن شو
ام ريم بتردد: خــلاص حبيبي انت تامر آمر و اللي تباه راح انفذه لك بالحرف الواحد
ناصر ابتسم بخبث و فرح وايد لأن عمره ما توقع ان زوجته تكون مقصة هالكثر
فهاليوم الكل ودع فيصل و ميثة و بوزينب و زوجته لانهم خلاص راح يسافرون بعص ساعه بالضبط
منال سوت مناحة وميثة ما قصرت كملتها زووود
و مها و ميره و مهره وصن ميثة تدير بالها على روحها
و غير هذا كله ظبية ما نست تنصح ميثاني على زوجها و ولد زوجها
و نورة بتشتاق لميثة وايد و ودعتها بالاحضان
منال ما شبعت من اختها حتى انها اتصلت لاختها و هي بالمطار
ميثة تصيح: هــــــــلا حبيبتي
منـــال: ميـــثة خليتيني يوم تزوجتي و اللحين بتسافرين شهور و نحن ما دارين عنج
ميثة: لا تصيحيني زود و بعدين انا ان شاء الله راح اتصلج دووم و ما راح اقطع اخباري عنكم و لا تنسين انا رايحه عشان ولد زوجي فديته الله يشفيه ادعيلنا يا منال ادعيلنا
منال تمسح دموعها: ان شاء الله من عيوني ما راح انساج من دعواتي
ميثة: يلا فديتج هالله هالله بعمرج و ديري بالج على روحج و سلمي على البنات مرة ثانية
منال: خلاص فديتج تروحون و تردون بالسلامة ان شاء الله
ميثة: الله يحفظج غناتي
و عقب سكرت عنها
نورة: شـــو هاليـــــوم النحيــــس
ظبية: هيه و الله و بعد جم ساعة بيسافر محمد
نورة: و الله بفتقده وايــــد
مها: يالله نحن نتأمل خير برجعتهم محمد بيرجع لما بالشهادة ان شاء الله و ميثة و زوجها بيردون لنا بخبر شفا ولدهم عبدالعزيز ان شاء الله
ظبية: آمين الله يسمع منج فديتج
مهره: حتى منصور فديته ما رضى اليوم يهد محمد مووول
ميره: هيه الله يعينه على فراق عمه
نورة: هيه و الله الله يعينه خصوصا ان محمد ثاني اكثر شخص منصور متعلق فيه من عقب ابوه
منال مسهية عنهم و قاعدة تصيح
ميره راحت لها: حبيبتي منوول تراها مب رايحه للابد بترجع ان شاء الله بالسلامة
منال: بس انا خايفة عليها
ميرة: لا تخافين دام فيصل معاها و بعدين هي مب رايحه بروحها
رن تلفون مهره
فراحت طلعت عنهم تكلم المتصل لها
مهره: الو
ريم: هلا الســـلام عليكم
مهره: و عليكم الســلآآآم اشحالـج الريم
ريم: يسرج حالي من صوبج الغالية
مهره: أنا الحمدلله بخير و سهاله
ريم: اقول اليوم فاضية
مهره: ايه كالعاده فاضية
ريم: ممم بصراحه انا اليوم عازمتج
مهره: على شو
ريم: اليوم انا مسوية حفلة و ابيج انتي اول الحاضرين
مهره: بصراحه ما اظن اختي الكبيرة اطلع من البيت اليوم
ريم: لا حرام عليج اذا ما ييتي راح الغي الحفلة بكبرها
مهره: لا شو تلغينها بسببي خلاص بحاول معاها
ريم: تراني انا اللي بيي بنفسي و بوصلج
مهره: لا عقب بتعبج
ريم: تعبج راحه فديتج
مهره: على الساعه جم تبيني اكون جاهزة
ريم: على الساعه 9 ها شو قلتي
مهره: و متى بتخلص الحفلة
ريم: ممم تقريبا على الساعه 2
مهره: شو الساعه ثنتين وايد الوقت متاخر خواتي مستحيل يوافقون
ريم: عفية عشاني حاولي تقنعينهم
مهره: بس صعبة وايد
ريم: قوليلهم ان هالحفلة كلهل بنات و انا بنفسي راح ارجعج البيت
مهره: صدقيني مها بتكون اول الرافضين دام السالفة فيها سهره لساعه ثنتين
ريم: خـــلاص أنا زعلت منج ( بالطقاق ازعلي يالشرانية )
مهره: انزين شقول لمها
ريم: قوليلها بس هالمرة عشاني عفية
مهره: انزين ما يصير تخلينها الين الساعه 12
ريم: خلاص اوكي اللي يريحج
مهره: اذا جيه احتمال مها توافق
ريم: خلاص كلميها و رديني بخبر يالله باااي
مهره: الله يحفظج
راحت مهره لمها و يالله يالله اقتنعت و وافقت
و عقب طرشت مهره مسج لريم تقول لها ان مها وافقت
و طبعا مهره ما قالت لميره ان الحفلة بتكون من ريم
عسب ما تقوم الدنيا فوق راسها..
على المغرب تقريبا
خلاص حان موعد سفر محمد
محمد: بس يا اماية بس غرقتينا بيتنا صار بحر
ام فهد تكمل صياح و لا عليها: كلمني كل يوم و لا تقطعني و اهتم بنفسك عدل
محمد حب راسها للمرة الالف: ان شاء الله كلامج أوامر شو تبين بعد
فهد: عشانك انته اقنعتني اتم عندك اسبوع و عقب اروح
ام فهد: ايه تم هناك عنده فترة الين ما تستقر اوضاعه و لا تهده مووول
محمد: بـس بصراحه فاجأتني أمس لما قلتلي انك انت و منصور بتسافرون معاي لمدة اسبوع و هالطمة ( طق براس منصور ) ما قالي انكم بتسافرون معاي
منصور: آآآخ انا ما كنت أعرف
فهد: هههه فديت ولدي أنا حبيت اسويها لك مفاجأة حبيبي
و عقب نزل فهد على مستوى ولده و باسه على خده
منصور: ابوي أنا خلاص قررت
فهد: شو قررت فديتك
منصور: أنا بدرس بالخارج مثل عمي محمد أبا استوي دكتور جراحة مثله
فهد: هههههههههه انته بعدك صغيرون
منصور: ابوي لا تفضحنا و تقول صغيرون انا كبير فديتني
محمد: و يتفدا عمره بعد ههه
ام فهد: فديتكم يا عيالي الله لا يحرمني منكم ( و زاد صياحها )
محمد: هههه بدى الفلم المكسيكي
فهد لوى على امه: ههه فديت روحج هو رايح يدرس مب رايح يحارب عسب تخافين هالكثر
ام فهد: بغصب عني احاتي يا ولدي
محمد: يمكن هناك بعد اظوي على وحده مزيونة و اعيل هناك
ام فهد عصبت: شـــــــــــو هذا اللــي ناقص بعد تتزوج لي وحده من هالمفاصيــــــخ و الله بزوالك كان سويتها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
محمد: يالله أنا أسولف هههههه و انا يوم بظوي بظوي اماراتية فديت بنات البلاد فذمتي محد يسواهن
يا بوفهد و بو فيصل
بوفهد: يـــلا جاهزين
محمد: هيه جاهزين
بو فهد: يــلا ركبو السيارة بنوصلكم المطار اللحين
بوفيصل: الجوازات عندكم ما نسيتوهم
محمد: هيه عمي موجودة عند فهد
كل البنات نزلن و اولهن نورة و سارن يسلمن على فهد و منصور و محمد
و احمد محد بالدوام بس اتصل لاخوه و ودعه
و لا تتخبرون عن ام فهد مسوية مناحه بالبيت
و ام فيصل من الصوب الثاني بعد مسوية مناحه على حفيدها عزوز
كـــــــــــــ Stop ــــــــــــت
خلص البارت و الأحداث الياية تحمل الكثير من المفاجآت
حانت ساعة الصفر و بدت نهاية مهره على يد راشد !!
الخطر محيط بشيخة بيصير شي يهدمها غير زواج زوجها عليها !!
أم ريم بتنصعق من حقائق يديدة بتنهل عليها !!
حمدان و منال و بعدين معاهم لوين يبون يوصلون !!
ميثة و فيصل علاقتهم صارت غير مترابطة شو اللي راح يربطهم !!
فاطمة ( نورما ) شفيها بالمستشفى و بعدها ما ولدت !!
|