منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ابي اسرح بهمساتك ونظرتك تذوبني (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=62545)

نظرة الحب 04-02-2014 12:03 AM

بنااااااات سوري نسيت انزززل التاسع
البااارت التاااسع
في الفندق
مستتغربه من تصررفه من امس وهو مععصب وهي خااايفه
كانت حور لبسه فستان احمر لين الرككبه
وفيه شكك من الصددر
وحاطه ميك اب احمر خفيف وقلوووس وردي وتحاووول تخفي الاثار الي على وجهها
وكحل اسوود غامق وشعرها سيبته وحاطه ربطه حمرا طالع شككله جناان دخل فيصل بعصبيه وهو عاقد حوااجبه: اممشي قدامي يلا
حور بخوووف ورجفه هو من اول مادخلو الفنددق وهو كذا قالت: طيب بس بنروح عند اهلي الاول ولا اهللكك
فيصل بنفسه(( انتي الي اجبرتيني اسويلكك كذا انتي السسب انتي اللسبب في غيبوبهه دلال شد شعرها: كلام فاضي مابي قدااامي اشوووف
حور وعيونها دمعت قالت بخوووف منه اول مررهه تشووفه كذا:حاضر لبست عبايتها وطلعو لبيت عمته عبييير ولي مادرته حووور انه جااايب شنطتها دخل بيت عمته وهو يقوول ببروود: اسمعي ي عمه انتي ع راسي من فوووق لكن انا كنت ماخذ بنتكك بمزااجي وهو يشر على راااسه
عبيير بستغراااب: طيب وش المطلوووب كانت نهال واقفه ومصددوومهه مرررهه
فيصل ناظر حور بقرف وقالل ببررروود ولا درى ان انساانه بتنجرررح : انتي طالللق
حور من الصدممه اغمى عليها عبيرر ارتفع ضغطتها نهال تحاوول تهدي ععبيرر:بس ي عممه اككيد ورااهه سبب
عبيير:وش اقووول وش اسوووي وحده في المستشفى والثانيه طالقها زوجها في يومة صبحيتته ي حسررتي
نوالل نزللت وشافت حوور مغمه عليها شهقت وراحت لها بسررعه وهي تقوول: حوور حوور حبيبتي قومي دقو ع كومار وراحو المستشفى قالوو عندها انهيار عصببي شديد
عندهه راح الفنددق الي كانت دلال ترووحه له
حجز فنددق دخل الغرفه وتنهدد وهو يقوووول : ي ربي والله ي دلالال اشتقت للكك آه اخذت بطاريكك من وقال بقرف من حوور
*****************مصددومين ومستتغربين هو يسووي كذا طيب ليه هذا كان حال عائله حمد
ام فيصل: ليه ي فيصل ليهه
نور: يممهه هددي
تولين تكمل عنهاا: يمككن فيه سبب
دخل وهو تعبااان وحالتته حاله شاف امه باس رااسهها
وقال: يمهه ايش فيكك؟؟؟
ام فيصل : اخووك طلق حووور
رائد وهو عااارف السبب بس سوه حاله مادره: طلق حوور ليشش؟؟
ام فيصل: علمي علمكك
دخلوو وهم توهم صاحين من اللنووم ببجامتهم الورديه والزرقه قالوو بطفوووله وبصوت واحدد: ماما وين فييثل
ام فيصل: في الشغل ي ماما قالتها بألمم
مي بس شااافت رااائد طنت في حضنه وهي تضحكك قالت وهي تبوووس خده: لائد
رائد وهو يشاله: عنوونه
ممي بطفووولهه: ابي هلاوهه
رائد : ططيب بعدين انتبه للمكشرر وقال بحنان: حبيبي حموودي وش فيكك
محمد وهو مازال مككشر قال وهو مسععد للبكاء: لييث تاخذ مي بحدنكك وانا لا وصااار يصييح
*****جالسه وضمه رجلها لا صدرها والمغذي بيدها كانت سرحاااننه
تتذكر امس وش صاااااار
فيصل دخل معها الغرفهه
حور مستحيه
فيصل قال وهو منقرف وتكلم من طططرفف خشمه: هي انتي روحي الغررفهه مابي اشوفكك
حور بصدممهه: وش سويت انا ؟؟؟؟
فيصل وهو يششد شعععرهاا بقووه لدرجة ان تسريحتها انفكت: انتي السسب فيه غيبوبه دلال انا كنت احبهااا انتي السسبب
حور انصدممت صددمه: كيف ادخل وحددهه غيبوبه وهي كانت ..؟؟ فههمني ي فييصل دلالالال ممستحححيل اسوي لها شئ تدري ليه لان هي مالحقت تكمل كلمها ولا طااح فيها ضرررب
فيصل: انا افهممكك عدددل وططاححح فيههااا ضررب))
حوور تنهندت:آهه كيف ادخل وحده غيبوبه وهي من... ومن..... ولا بعد انا اصير لهاا....
ي رب صبرررركك
************عندد غزل ومحمد
مننصدددم مرررهه قال وهو مصدووم: فيصل يطلق حووور لا وايش من ثاني يووم لهمم
غزل: محمد هددي حبيبي يممكن فيه سبب
مازلت الصددمهه ع وجهه بس قالل: يمكن
******** في بيت العممه عبيير تحديداً في غررفه نواال ونهلله
مجههزهه كل شئ ومستعدهه
نهلهه بحماااس: مستعدده
نوالل خايفه ومتوترهه ومتحممسهه: يب جاااهززهه
راحووو شقة ؟؟؟؟؟
كان معها المفتاحح فتحت الباب وقفلتته شوي شوي
قربت من غرفهه النوومم سمعت صوت ضحكك واغااني
.....: حبووو
..... قالت بدلع وهي مكشررهه: تحبهاا
.....: لا طبعا احبكك انتي ي بعدي
نوال دمووعها اربع ارربع
بس سكتت
... قال : حبيبي برووح اترووش
........ قالت بدلع وغنجج: تيي...
مالحقت تكمل كلامها لان نواال دخلت وهي تشهق وقااالت: حسبي الله عليكك الله لا يووفقكك الله يحرق قلبكك مثل ما رحقت قلببي
رككان ارتبكك وقالل: نواال الله يخليكك افهمي
نواال: ماني فاهمهه شئ وانا الي كنت جايه عشاان اقوولكك شئ انت ماتستحي حسبي الله علليكك واشرت ع جواهرر ماتخاافي رربكك هاا ماتخافي بعد صاااحت بقووهه طلقننني ي ركاان طلقنني
ركاان: انتي غغبيههه اطلقكك مستتحييل
جوااهر قالت بغغيض وقههر: ليش ماطلقها موب انتا تحبني
رككان صررخ علىى جووااهر: جججججبب انتي
لف لجهة نواال مالقها رااح يرركض براا الشقهه شفها النااس متجمعينن عليهاارااح لهاا قال : ووش فيهاا
واحد من رجاال: انت تعررفها
رككان : اي
شالها ورككض فيهاا لسياااره ورااح المستشفىى قاااال بصراااخ : نيرررس ننيررررس بسررررعهه
خذوها
وهو متوتر حدده طلع الدكتوور: والله مابعررف شو بوألكك مرتتكك كانت حاممل في الشهههر التالت وكان بأصر ع الرحمم لو تأخرت
ركااان: ايييش طيب كيف صححه الجنين
الدكتور: كوويسه تئدر تشووفها
رككان ددخل بسسرعهه شافها ناايمهه باس راسها وقال: وربي مددري كيف خليتكك ورحت عند وحدده ماتستحق
كانن جددا فرحااان بكوون اب
نواال فتحت عيونها شوي وقالت بتعب: مــوــــ يه
ركان صب لهاا وشربها وقال بحنان: ليش ماقلتي لي
نواال مدتت بووزها وقالت بددلع خلته يخقق: انت كذبت علي وقلت بساافر كيف اقولكك
ركان باس خدها :اسفف
نواال ابتسمت ابتساامه طفووليهه وقالت ببراءهه: لا ما اسمحكك ورجعت بووزت
ركانن: آفاا ليه
اشرت على راسها وقالت: كيفي
ركانن : احبكك
نوالل الوجهه طمااطم حممرهه : كذاااب قالتهاا بددددلعع
رككان: طيب انا كذااب ابا مشيها ي ام فاررس
نوالل:بس عشان ولدكك ابا اسامحكك
ركانن حط يدهه على بطنها وقال: ي زينكك انت وامكك
ركان( عمره 26 وعشررين سنه جمميل مررررهه عندو غمزات بخده اليساار محفووره شعره بني فااتح عيونه نيلي ماهو ابيض ولا هو اسمر طيوووب حيل كااان متزوووج نواال عن ححب لككن جوااههر انقهررت وضحككت عليه وهي تصير له بنت خالته)
*******************
عننددد مككاان اول مرره نرووحهه
عليهاا الجههززهه يا تمووت يا تحياا
امها جت بعد ماتطمنت على .....؟؟؟
ام...: الله يسامحكك ي... وانتي ي يممه الله يسامحكك عذبتي نااس كككثثيرجاه الدوووور لكك
**********
عند فيصصل
جججججاللسس وهووو يقووول: ممدددري وش هالاحساس الي يجيني بس اننااا ااحححب دددلالال
يووهه خليني من هاللتتفكككيرر

قططعع تفكككييرهه صووت جواالهه
كل يوم بيفوت عليا ,,
ليك بحن في كل ثانية

صعب اعيش في الدنيا ,,
الا بيك

احساسي انك حبيبي ,,
واني مش شايفك بعيني

اد ايه مشتاق لحضنك ,,
حتى وانت بعيد عليهـ
" حبيبتي المززيفه" يتصل بكك
رد وهو يقوول: الووو
نانسي النييرررس : السلالام علليكم استاااذ فيصل
فيصل بستغراااب: وعلليكككممـ السلالامـ منو مععي؟؟
نانسي: معااك السيستر تبع الممريضهه حوور
فيصل يوومـ سمعع اسمهاا قلبه صااار يددق بس تجاهل وقال : اي طططيب وش تببينن
نورهاان: استااذ حوور تعباانهه ححيل وماغيير تتمتمـ بإسمكك اخذت جوالها ولقيت اسم فيصل زوجي
اتصللت علليكك هي حالتها مممرهه ححرجهه وماتبي تقاابلل احد وتقوول ابي اشووفه ابي اقوولهه الحقيقه عن وحدهه اسمها غنج مددري ددلال والله مددري
فيصصل: اووككي جااي مع السلالامهه
لبس بنطلوون جينز فااتح وتيشرت مكتووب بالانجليزي gap طلع بسيااارته الايف جي
سودهه وححرك للمستشفىى
دق البااب دق دق
حور بتعب باين على صوتها : ممين؟؟
فييصل انننصددم من صوووتها ماتوقع تكون كذا بس ردد : انا فيصل اددخل
حوور : دقيقه اتحجب وقالت: ادخخل
دخل شافها وجهاا اصصففر ونحافانه قال: السلالام عليكم
حوور : وعليككم السلالام , نعممـ فيه شئ تبي تقوووله ثااني
فيصلل: ابي اعررف الحقيقه
حوور: طططيب ( دقت الباب دق دق دلال : مين حوور: انا حووور دلال: ادخلي
دخلت شفتها تعباانه قالت لي : ابي اووصيكك قلت لها: على مممين قالت على على حبيبكك فييصل تراهه يحبني وانا ما اححبهه ابيه ينذذل ينهاان مابيهه يححس بوجودي ابيهه يككرهني قلت لهاا طيب وش اسوووي وبععدين هذا وقالت بغغصه الي اااا... حبهه وبعددين قلت بمززح يلا عااد متتىى تقوومي ماتعبتي دلال : انتي عاارفه اني ممكن امووت حووور بسسررععهه: بعيد الششر عنكك هنا زاد حقققد دددلال ع.... حووور لانهاا تحب فييصل الي يحب دلال فدلال خاافت ان يتتركها فقااالت قبل لا تدخل غيبوبه بتعب متصنع: فيصل
فيصل بهياام: عيوونه
دلال بالاككثر ححقد: انا حاسه اني بمووت
فييصل بسسررعهه: بععيد الشرر
دلال: ترا اذا مت بسبب.....ي حور ابيكك تنتقم مننها
فيصلل: من عيوونني)
حور بإنهيااار: مو انت قلتت ككذا مو قاللت ككذا انا الغبيه الي صددقكك اسممع ي فيصلل مهمه كان بتبقه انت ولدد خالي
وهي .....
فيصل مسك يدها وقال: حوور الله يخليكك اسمعيني
حور سحبت يدها بسررعهه وقاللت: حوور القددديمهه انسااها افههم انسااها ياما تعبت بسبب دلال
ياما ولا اهي تكوون... بالهي فيه... تقوول لـــ.... كذا ها
اسممع من الاخر ابيييكك تجيب لي وررقتي
فيصل بجنوون:لا ططبعاا ممستتحيل
حوور: لا بطلقني
فيصلل: لا ماني مطلق واعلى مابخيلكك اركبيه انا اققدر الححين ارجعكك
سكتت ماقددرت ترد
قال بحنان: حوور اقسمم برب البييت اني مادري ان هااذي الحقيقه وبعدددينن انتي سممعتي الكككلام صحح
همسه: ترا حوور كانت مسجله دلال باللصووت عشاان ككذا صدقها

عـــودالليل 04-02-2014 01:12 AM

٤٠٠
للجمال عنوان ... وانت عنوانه
وإذا كان للحرف طعم
فأنت طعمه..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

نظرة الحب 04-02-2014 01:37 AM

شاكره مرورك العطر

نجم الجدي 04-02-2014 01:39 AM

يعطيك العافية طرح في قمة الروعه و نال الاستحسان
اخوك
نجم

جنــــون 04-02-2014 03:23 AM

روعة
وجاري قراءتها

http://img.tgareed.com/imgcache/373634.gif

نظرة الحب 04-02-2014 10:40 PM

شاكره مروركم العطر


الساعة الآن 09:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية