مشاهدة النسخة كاملة : متوقعتك نجمتي وانك بقلبي قلعتي


نظرة الحب
09-11-2011, 06:15 PM
هاااااااااااي ,, جبتلكم رواية وانشالله تعجبكم والي متعرفونه ان الرواية اصلها لبنانيه واسمها الحقيقي
قبل التبديل والتحريف في المواقف والصدمات ( الحب الاسرائيلي )




ابطال قصتي :




اميرة بلبس الخدم الامريكي وتطالع جمهور الصالة بمصير رومانسي

غاده على كرسي طويل وجالسه بأناقة بنت مليادير

عبد الوهاب يلعب كرة مع بزر بالحوش برقة


00000000000000000000000000000000000000000000000


الجزء الاول




بيت جواته خدم وكانوا مشغولين بشيل العشى ( بوفيه ) وكانوا يساعدوا عمال
المطعم المصريين ,,, اتجهت لهم الخدامه سمسمه وكانت عيونها حراميه وتبي
تعرف شحياة الطبقة الي يملكون القلعة كانت تصرفتها عطش ومسكت اميرة الي مشغولة
بشيل الصحون بشكل عمارة : اقول امور .
الخدامه اميرة : نعم .
الخدامه سمسمه : اميرة ,,,, تكفين ,,, ابي اعرف حياة الطبقة الي جوى البيت ,,
تكفين .
الخدامه اميرة وهي ماشيه : حبيبتي ,, كل الي عليك بالبيت انك تطيعين كل شخصية
تنتمي للعايلة ,,, وهذا ابسط نصيحة تخليك هادئة بنظر الجميع .
الخدامه سمسمه وهي ماشيه معها : بس ابي اعرف حياتهم ,,, هل فيها حب ؟؟؟ فيها السلام ؟؟
فيها الرقة ؟؟؟؟ بس .
الخدامه اميرة : طيب ,,, بقولك كل شي ,,, بس خليني اكمل شغلي .
الخدامه سمسمه : اوك .
وضلوا يشتغلوا لحد مانطفت لمبات الشارع وكان بهالوقت نوم الخدم .
في غرف الخدم وسريرهم الي فوق بعض تدور الصورة لليسار وتقترب الصورة لبنتين
متنهدين بالجدار ولمبة الشارع الي جوى حوش البيت على جسمهم .
الخدامه اميرة : خير ؟؟؟ شاللي تبين تعرفين عنه بالظبط ؟؟؟؟
الخدامه سمسمه : ابي اعرف كل شخصية وش مواصفاتها ,, ابي اعرف اشكالهم ,,
احلامهم ,,, شلون حياتهم .
الخدامه اميرة : بحكم استقراري بالقلعة ابقولك كل شي عن اهل البيت ,,, بس توعديني انك
متقربي لهم ولاتختلطي معهم .
الخدامه سمسمه : ها !!!! ليش ؟؟؟؟
الخدامه اميرة : لانهم سم على قلوبنا لو سويتي ميانه ,,, اسمعي ,,, فهالبيت ,,, شي حلو ,,
وانا ,,, حسيت ان حياتي فهالبيت حلوة لما شفت مواقف او مشاهد ,,,, تعبر عن اللطف
.
الخدامه سمسمه : مثلا ؟؟؟
الخدامه اميرة : مثل الانسه غاده ,,, مالها مثيل في الجمال ,,,, البنت ,,,, طاقة انثويه ,,, مالوم
العم عبد الوهاب لو انجن من جمالها .
الخدامه سمسمه : متلومينه !!!!!!! وهي شلون شعرها ؟؟؟ وجهها ؟؟ عيونها ؟؟؟
اميرة : شوفي ,,, انا قلت طاقة ,,, والطاقة محد يستوعبها ,,, يعني انا للحين مستوعبت جمالها .
سمسمه : طيب ,, وعبد الوهاب ,,,, الاخت مانهبلت عليه ؟؟؟
اميرة : شوفي ,, بالنسبة لعبد الوهاب ,,, فهو خيل ,,,, مو خيل !!!!! واحد يلعب بالنار ,,,,, يعني
شي ثاني .
سمسمه : طيب ,,,, هو يهبل ؟؟؟؟؟؟
اميرة : اقولك خيل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سمسمه : طيب ,,,, انا ترى معرف الشخصيات الي بالبيت ,,, يعني شلون بربط بينهم ؟
اميرة : اسمعيني ...
وبدت تعدد وتقول كل شخصية .
اميرة صوتها صدى فكل اب :
الجد خلف : وعنده عبد الرحمن ,, وعياله فقط واحد ,, والي مدلل بينهم والي المصباح السحري
لغاده ,,, وامه الضخمة نوريه .
- والثاني جاسم وعنده بدر ويزيد ونجلا وهيفاء وكلهم باختصار طلقة .
- والثالث مرزوق وعنده البنت الوحيده والي ميت عليها عبد الوهاب غاده .
والرابع مطلق وعنده سناء والهنوف وطلال وخليل وبس .
سمسمه يدها بخدها : اها ,,,,,, طيب ,,, شهي المواقف الي تحسين فيها بالرقة ؟
اميرة : مثلا ,,,,,,, نظرات عبد الوهاب لغاده ,,,, نظراتهم جدا سمائية ,,,, تحسينهم انهم المستثنى
من العالم وانهم مثل روميو وجوليت وقيس وليلى ,, يعني مبينهم مشاكل واتحدى احد يفرق بينهم .
سمسمه : نفسي اشوفه هالعبد الوهاب .
اميرة : اقول ,,, خليننا ننام ,, بكره ورانا شغل واجد .( وحطت راسها عالمخده )
قامت سمسمه من سرير اميرة واتجهت لسرير الي جار سرير اميرة وحطت راسها عالمخده
ولفت عيونها للشجر الي مسويه لوحه لإيطار الدريشة .


0000000000000000000000000000000000000


طقس بيت ابو عبد الوهاب ثلج وكان الخدم اول شخصيات اليوم ومشغولين
بالتنظيف .
تمشي الصورة لليمين السرير وتشوف وجه متعفط نسائي نايم يالمتخيل .
وجه وسيم مشرق يطل عالمرايه وكان مرح بالكشخة بس قطع عليه صوت
رنة جوال : الو .
غاده : اهليييييين .
عبد الوهاب : هلا ,,,,, مشالله ,,,, الشمس توها تخلي شعاعها يلمع .
غاده تدلع بشعرها : غريبه قايم قبلي !!!! العاده انا الي اقومك بالجوال .
عبد الوهاب : حبيبتي ,,, ابوك بيجي للشركة ولازم اكون نسيط بنظره .
غاده : لا والله !!!!! تبي تصير منافق قباله ؟؟؟
عبد الوهاب : وليش منافق ؟؟؟
غاده : دايم تتأخر وتسوي نفسك قباله انك نحله ؟؟؟
عبد الوهاب : دغدغه ,,,, تكفين ,,, افهميني !!!!!!؟
غاده : ااااااااه منك ومن حركاتك ,,,, شلون لو صرت تملك وحده من شركات ابوي ؟؟؟
شبتسوي ؟؟؟ جاوبني يالكسول ؟؟؟
عبد الوهاب : غاده ,, اذا فكر ابوكي يعنني بشركتكم ,,, كالساعة اغير نظامي .
غاده : المهم ,,,, متى يجتمعوا العصفورين بقفص واحد ؟؟؟
عبد الوهاب : ليش ؟؟؟؟ لهدالدرجة متملله ؟؟؟
غاده : لا ,,,,, بس ,,,, متلاحظ انك لك سنتين مخطبتني ؟؟
عبد الوهاب : غاده ,,, قدري مواقف الصداقه الي بيني وبين سامي ,,, سامي موصيني
ان اهتم بمزرعته بوقت سفرته ,,, وهو مو راجع الا بعد سنتين ,, يعني بهالوقت مقدر
اخطبك ,,, لاني لو خطبتك رح اعدل بين شغلي بالمزرعة وبين مكالماتي معك ,,,,
فاهمه ؟؟؟
غاده : طيب طيب ,,,, بس هوبي ,,,, لاتنساني .
عبد الوهاب : ابشري ,,, على هالخشم ,,, بس انتظري .
غاده : مو الانتظار هو الي مخوفني ,,,, اخاف يصير شي بيننا .
عبد الوهاب : غاده ,,,, مخبرك تتشائمين .
غاده : عبد الوهاب ,,, انت متعرف شيصير فيني لما اعرف انك معزوم عند خويك
سامي ,,,, عاد هناك فيه بنات كل وحده صور مسنجر ,,, اخاف بس .......
عبد الوهاب : انتي بلقيس يابنت الناس ,,,, شفيك ؟؟؟؟
غاده : ايه خلاص ( واستحت )
كانت وجوههم لما يتكلموا كريم من النعومة .

0000000000000000000000000000000000000000000000


صالة جواها شخصيات منوعة الاعمار ,,, الجامعي والثانويه ,, والموظف والعسكري
والدكتور والمدير شركة ,, والمصممة ازياء والمدرسة ,, وكان الحوار بينهم بالورد
يعني ابتسامه .
نجلاء والهنوف كل وحده تتناقش وكأنهم بيتراضوا ,,,, الهنوف : يابنت عمي ,, من لحمي
ودمي ,,,, ليش اليوم بالجامعه ,,,, ماجيتي لمي ؟؟؟
نجلاء طالعتها بنص عين : لا والله !!!!!!! وهذه خاطرة جديده من خواطرك ؟؟؟
الهنوف : وليش تعتبرين ترضايتي خاطره من خواطري ؟؟؟ ليش متعتبرينها هدية من بعد
الزعل ؟؟؟
نجلاء : شوفي ,,,, عبد الوهاب ولد عمي برفسور بالرومانسيه ,, لو وش مسوى ماقبل
اعتذاره ,,, تبين انتي اقبل اعتذارك ؟؟؟
الهنوف : والله انك بزر متنعطين وجه ,,,, يابنت الحلال ,,, اليوم جبتلك هديه وهالهدية
ماملت عينك ,, شتبين اسوي ؟؟؟؟
نجلاء : اقطعي خويتك مشاعل .
الهنوف : مشاعل اخت سامي ؟؟؟؟؟ لاياعمري ,,, الا هذا ,,,, البنت ماصدر منها الا كل خير .
نجلاء : اجل لاتتكلمين معي .
الهنوف : بالطقاق ,,,, ميته عليك ابي رضاك ,,, انقلعي بس .
من جهه الدكه كانت غاده تقهوي عبد الوهاب .
مدت غاده الفنجال لعبد الوهاب ,,, عبد الوهاب : مشكوره .
وظلت تسولف معه وكانت مستانسه معه لانها بس تتخيبل معه .

000000000000000000000000000000000000000000000000
ام عبد الوهاب تاكل الكبه وكانت صامته ,, والخدامه سماح تصب لها العصير .
رن الجرس وفتحت خدامه وكانت ام بدر بعبايتها الكتافيه واتجهت لأم عبد الوهاب
: هلا والله بوخيتي .
ام عبد الوهاب : هلا فيك ,,,,, شعندك مسيرة علي ؟؟؟؟
ام بدر : مو بس انا ,,,, كمان ام غاده .
ام عبد الوهاب : يووووووه اكيد بتجيب سيرة عبد الوهاب .
ام بدر : وانتي شاللي مضيق خلقك ؟
ام عبد الوهاب : ام غاده متجننه من عبد الوهاب ,, وقالت لو ميجي الشهر الجاي
ويخطبها بزوجها لولد السفير .
ام بدر : وانتي تصدقين كلام ام غاده ؟؟؟ هذه قول بدون فعل .
ام عبد الوهاب : عبد الوهاب حالف انه ميخطب غاده الا اذا رجع سامي من
السفر ,,, ومتى بيرجع ؟؟؟ بعد سنتين .
ام بدر : نوريه ,,,, شفيك ؟؟؟؟ انتم اصبروا ,, خليه يسوي الي براسه ,,,,
ولاتخافين ,,, محد بيفرق بينهم غير الموت .
ام عبد الوهاب : مدري عنهم ,,, المهم ,,,,(( وسمعت صوت الجرس )) الله يعين .
دخلت ام غاده وسلمت عليهم وجلست : ام عبد الوهاب ,,,, انتي مرة مدلعه ولدك ,,
لو هو ولدي ,, كان شفتي مرزوق شبيسوي فيه .
ام عبد الوهاب : يام غاده ,,, انا مالي شغل ,,,, لحي عالولد لين يوافق .
ام غاده : اجل يجلس سنتين ,,, وبعدين يخطب غاده ؟؟؟؟ ياربي ,,, والله بموت من
البرود الي بولدك .
ام بدر : ههههههههههههههه يام غاده ,,, انتي شمعجلك ؟؟؟
ام غاده : ولد السفير يبيها ,,,, وعبد الوهاب اولى فيها من الغريب ,,,, وعبد الوهاب نجمة بشرية ,,
افهميها !!!!!!!!!!!!؟
ام عبد الوهاب : اااااه ,,, يابختي بولدي .
ام بدر : ايه ,,,, شعليك يام عبد الوهاب ,, ولدك صار مشهور وكأنه شخصية تاريخيه .
ام غاده : انتي لو تشوفين حركات بنتي ,,,, كان صرتي مثلي مشفوحة على الاستعجال .
ام عبد الوهاب : انا مقدر اسوي شي ,,, ولدي هو الي بيتخذ القرار .

00000000000000000000000000000000


كانت توكل الجد الي شوي وبينام ,,, كانت حزينه بتأكيلها له ,,,, مو عارفه شسبب
الحزن الي مغموسة فيه ,,,, بس متأكده ان حسها الي جوات قلبها فيه شويه حياة
من الحزن .
الجد خلف : بس يابنيتي .
اميرة : خالي ,,,, لازم تاكل ,,, انت بتنعجن من الجلد المترهل ,,, خليني اوكلك عشان
تصير سمين .
الجد خلف : تبيني مفارقك من البيت ؟
اميرة : محد مملي فراغي غيرك .
الجد خلف : بس عندك بدر ويزيد ,,, يسلونك .
اميرة : بدر ويزيد ,,,,, هم اصلا يعتبرونني مخلوقة ؟؟؟ اصلا هم حاقريني وانا مالومهم ,,,,
خدامه .
الجد خلف عصب من كلمتها الاخيرة
" والله لخليك معززة وكرسي عرش عليهم "
اميرة تخلط الرز مع المرق : هاك خالي .
( تعتبره خالها لانه هو الوحيد من بين مجتمع البيت الي مينفخ عليها )
الجد خلف : بنيتي ,,,, بس بس ,,, شبعت .
اميرة : مافي ,,, لازم تاكل .
الجد خلف : خلاص يبنيتي ,,,, هاتي دوى القلب .
اميرة : طيب .
واخذت علبه الدواء من فوق الدولاب القزم .
اميرة : هاك .
الجد خلف اكله .
الجد خلف : الحين الشمس شلونا ؟؟؟
اميرة : بيج ,,,, تبي تتفرج عليها ؟
الجد خلف : ايه .
وجلسته بالكرسي المتحرك ومشّت الكرسي للحوش : ها خالي ,,,, شرايك بالنور ؟
الجد خلف : يهبل ,,, يوسع الصدر .
سمسمه جت لهم : مشالله عليكم ,,, اجل مستانسين عند الشمس .
اميرة : ايه ,,, خالي يبي يتفرج على الشمس .
سمسمه : صدز انكم راعيين مزاج ,,, ياليتني ربع مزاجكم ياخالي .
الجد خلف : كفوا يبنات الجيل ,,, هذولا صدز اوادم ,,,, مو الي راعيات الشخير .
اميرة وسمسمه يطالعوا بعض وكأن عيونهم كرة
" يقصد امثال غاده !!!!!!!!؟"
الجد خلف : بنات ,,,, عطونن اللبن .
سمسمه : انشالله خالي .
وتركتهم بس وقفها جية العم عبد الرحمن لهم وشاف زول سمسمه المريض من الرعب .
ابو عبد الوهاب : شلون ابوي ؟
سمسمه : انا مشوفه ,,, وكلتني العمه اني بس اهتم بالزهور .
ابو عبد الوهاب قاسي الملامح : طيب ,,, روحي .
وتركته بخبال واتجه العم عبد الرحمن لموقع الجد : شلونك يبه .
الجد خلف عصاه تهتز من يده : بخير ياوليدي ,,,, شلون مرتك ؟
ابو عبد الوهاب : بخير ,,, ( وجه سؤاله لأميرة ) شلون ضغط ابوي ؟
اميرة : الحمد لله ,,,, بس حبوب الضغط خلصت .
ابو عبد الوهاب : طيب ,,,, كلمي ابو جابر يجيب الادويه وانتي شوفي شاللي ناقص .
اميرة : حاظر طال عمرك .
ابو عبد الوهاب : اتركك الحين ,,, عندي شغل بالشركة .
ولما التفت شاف غاده متجهه لهم وكانت انيقه ,, ابو عبد الوهاب : هلا ,, هلا بزوجة
ولدي .
غاده : هلا فيك عمي ,,,, شلونك ؟
ابو عبد الوهاب : زين بشوفتك .
غاده : تسلم .
الجد خلف : يابنيتي .
ايمرة : هلا عمي .
غاده بصدمة وحده : ايش ؟؟؟؟؟؟؟
ابو عبد الوهاب مصدوم : بنيتي !!!!!!!!!؟
اميرة تطالع وتسمع امر الجد خلف : هلا عمي .
االجد خلف : شوفي ,,,, ابيتس تجيبيلي عصير ,, وابييييه من يدينتس .
اميرة : طيب .
اول ماوقفت ,,, العم عبد الرحمن تقدم : من متى يناديك ببنيتي ؟
اميرة : من زمان .
العم عبد الرحمن سطرها كف وكانت نظرة الانتصار بعيون غاده .
اميرة رفعت راسها ونزلته .
العم عبد الرحمن بعيون شريرة : علاقتك فيه خدامه وبس ,,,, مو وحده من عياله ,,,
فهمتي ؟؟؟؟
اميرة : انشالله عمي ,,, ( وحبت يده ) انا اسفه .
وتركتهم تجيب العصير .
ابو عبد الوهاب التفت لغاده : غاسله مخه ,,, اجل ابوي ,, يحط اميرة ,,, مثل اختي ؟؟؟؟
غاده : اصلا لو هي خدامتي ,,,, اخليها تبوس رجلي غصب ,,,, ولا ,,, وبضحك على وجهها
البزر ,,,,, ولا ,,, وبخليها شاحذه عندي .
الجد يسمع كلامها ويحزن
" بنت ابليس !!!!!!! كذا وصلت فيتس تتكبرين على الخدم !!!!!!؟ اذا مخليتس تبكين تمويتن قهر ,,,, مكون ابو عبد الرحمن "
وجابلته العصير : تفضل ( تبي تقول يبه بس خافت من العم عبد الرحمن ) عمي .
شرب العصير والتفت عبد الرحمن وطالع اميرة فوق تحت وتركها
ابتعدت الصورة عن وجه اميرة للسماء الكحليه .
الجد خلف التفت وطالع السماء : اميرة .
جلست : سم خالي .
الجد خلف بفعل انتقام : اسمعيني يابنيتي ,,,, ابيتس تتصلين عالمحامي سعود ,,, وتقولين له يجي هنا .
اميرة : طيب .
وتركته بطفوله .
الجد خلف التفت وكان بيسوي حركة أليه جواها لغز اكشن بأمر من قلبه .


0000000000000000000000000000000000000

نظرة الحب
09-11-2011, 06:16 PM
الجزء الثاني


دخلت لغرفة الجد الشعبية واتجهت للدرج الخشبي الي بالزاويه وفتحت درج عريض
واخذت دفتر ابو سلك واتجهت لأقرب جلسة وجلست وبدت تفتش وتتفحص الارقام .
اخذت جوالها واتصلت على رقم سعود : الو .
استغرب المحامي سعود من هالصوت اول مرة تتصل عليه بنت : من معي ؟
اميرة : انت تعرف العم ابو عبد الرحمن ؟
المحامي سعود : العم ابو عبد الرحمن !!!! عياله عبد الرحمن ومرزوق ومطلق ؟
اميرة : ايه .
المحامي سعود : ايه ,,, شتبين ؟
اميرة : انا الخدامه الخاصة للجد ابو عبد الرحمن .
المحامي سعود : شبغيتي ؟
اميرة : العم خلف قالي انا يبي يشوفك .
المحامي سعود : يشوفني !!!!!! خير انشالله ؟؟؟
اميرة : مدري ,, ماقالي .
المحامي سعود : طيب ,,, انا بالعصر اكون عنده .
اميرة : اوك ,,,, مع السلامه ( وسكرت الجوال )
المحامي سعود : مع السلامه ( وسكر الجوال وهو يفكر ) غريبه !!!!!! العم خلف معنده قضايا
,,,, ولامحتاج يشتري اراضي ,,,, شيبي ؟؟؟؟

00000000000000000000000000000000000


دخلت سناء بغرفة غاده وولعت الانوار : عيد ميلاد سعيد .
قامت غاده بدلع : سناااااااء ,, طفي النور .
سناء : اليوم يوم المسرح يالمعشوقه ,,, ولا نسيتي ؟؟؟
غاده : اي مسرح ؟
سناء : ها !!!!! مو عيد ميلادك فمسرح عبد الوهاب ؟؟؟؟
غاده : ايه صح .
سماء : اجل يالله ,,, عالمشغل لزوم الكشخة .
غاده : اوفففففففففففففففف.
رن جوال سناء : اهلين مشاعل .
مشاعل : هلا حبيبتي ,,, تجون لبيتنا اليوم ؟
سناء : منقدر ,, اليوم عيد ميلاد غاده .
مشاعل : يوووووووووووه نسوي عيد ميلادين بيوم واحد .
سناء : لمن العيد الثاني ؟؟؟
مشاعل : اخوي سامي ,,,, عيد ميلاده اليوم .
سناء : خلاص ,,, اجل اخلي رئيسة خدم بيت غاده تتصل على خدامتكم
وتسوي الاجرائات .
مشاعل : باااااااااي .
قفلت سناء : غاده ,,, بنسوي حفلتك مع سامي اخو مشاعل .
غاده : يوووووووه خلونا نسويها هنا .
سناء : ميصير ,,,, خلينا نكمل الفرحة .
واستسلمت غاده لأمر سناء : اوك .


0000000000000000000000000000000000000000



صعد المحامي سعود للدكة : صبحك الله بالخير يابو عبد الرحمن .
الجد خلف : صبحك الله بالنور .
المحامي سعود : شلونك اليوم ؟
الجد خلف : مستانس حيل .
المحامي استغرب وناسته الي مفهمها : مستانس !!!!! وناستك فيها شي يخرب !!!
خير ؟؟؟؟
الجد خلف : حرام الواحد ميستانس ؟
المحامي سعود : مو حرام ,, بالعكس ,,, شي طيب ,,, بس هالوناسة انا مو مرتاح
لها .
الجد خلف : الوناسه مو بيومي ,,,, الوناسة بالوصية .
المحامي سعود : الله يطول بعمرك ,,,, شهالكلام ؟؟؟؟
الجد خلف : كلنا على هالطريدز .
المحامي سعود : معك حق ,,, خير ؟؟؟؟؟؟ اشوف خدامتك متصلة علي وتقول العم خلف يبيك بحاجه ؟
تطالعه وتطالع الجد خلف .
الجد خلف : ايه ياولدي ,,,,, انا خليتك تجي وبدون ميدرون عيالي ,,, عشان بس اكتب
هالوصية الي بتتنفذ بعد ماموت .
المحامي سعود : خير انشالله ,,, معي دفتر الوصايا .
الجد خلف : بنيتي .
المحامي سعود رفع راسه اعجاب من لأخلاق الجد خلف .
اميرة : سم خالي .
الجد خلف : روحي عننا .
اميرة : طيب .
وتركتهم بتصرف خدم .
المحامي سعود : والله مخبرتي انك ذروق يابو عبد الرحمن .
الجد خلف : اترك عنك الحتسي الزايد ,,,, انا حاس ان بيصير شي بعايلتي ,,, وعشان
كذا ,,,,, لازم احط هالوصية قدام الجميع .
المحامي سعود : بدينا ( كان فاتح الدفتر وينتظره يبتدي بالوصيه )
الجد خلف : اكتب .
بدت اصبعه تكتب حروف الوصية الاولى ,,, واستمر يكتبها لين خلص .
الجد خلف : الوصية الثانيه .
وبدت اصبح المحامي سعود تكتب الحروف لين خلص وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رفع راسه بصدمة بطيئة وبدى يستوعب الكلام الي جوى الوصية الثانيه : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد خلف طالعه بنظرة غامضه !!!!!!
المحامي سعود : عمي ,,,,, انت تفهم شقاعد تقوله بالوصيه الثانيه ؟؟؟؟
الجد خلف بثقه شايب : ايه .
المحامي سعود : ياالعم ,,,,,, من جدك ؟؟؟؟
الجد خلف : ايه ,,,,, ابيهم يحسون باللي حولهم ,,, عيالي لازم يحطون كل شي قبالهم احترام .
المحامي سعود : بهالوصية الثانيه !!!!!!!!؟
الجد خلف : ايه .
المحامي سعود : بس كذا ............ العايلة بتتضرر ,,,, واول واحد بيتعذب عبد الوهاب .
الجد خلف : مافيها شي ,,,, الحياة قباله .
المحامي سعود : ماقلنا شي ,,,,, بس حرام !!!!!!
الجد خلف : سعود ,,,,,,,, انت معشت معنا عشان تحكم هاللون .
المحامي سعود : معليش ,,,, بس ....................
الجد خلف : ياولدي ,,,,, انا مقهور من هالدنيا ,,,, مقهور من الي اشوفه ,,, ابي ءادبهم
بالوصية الثانيه .
المحامي سعود : شهالتأديب !!!!!!!؟
الجد خلف : سعود ,,,,,, خلك قوي ولايهمك شي .
المحامي سعود : ياعمي ,,,,, ترى عبد الوهاب بيروح فيها ,,,, ويمكن ينتحر .
الجد خلف : لاتخاف ,,,, هالوصية هذه بتأدب كل شخص ,,, بتأدب كل الناس ,,,, بتأدبنا حنا وبتأدبك
انت .
المحامي سعود : انا لو محلك ياعمي ,,,, مااوصي هالوصية الثانيه .
الجد خلف : بتوريك الايام مثل مورتن ,,,,, ماعليك من احد .
المحامي سعود : الله يستر على عبد الوهاب ,,,, خاصة ان شخصيته حنون ,,,, وحساس .
الجد خلف : ماعليك انت منه ,,, انا اعرفه اكثر منك ,,,, يوم ويومين وبيتأقلم .
المحامي سعود : طيب ,,, تامر بشي عمي ؟
الجد خلف : اسمع ,, هالوصية الثانيه ,, تقولها قبال الحريم ,,,, كل اهل البيت .
المحامي سعود : حاظر .
وتركه وشافه عبد الوهاب من بعيد : هلا يابو الشباب .
المحامي سعود التفت له بهدوء وبنظرة واحد بيموت وتركه .
عبد الوهاب يتابع مشيته باستغراب وفسخ نظارته .

0000000000000000000000000000000000000


عبد الوهاب : مشالله !!!!! يعني منت رايح لأيطاليا ؟
سامي : لا ,,,, قررت اني اقعد هنا واهتم بالمزرعة .
غاده تقلب العصير وطفشانه وحست ان في احد واقف عندها : خير ؟
الوسيم : اهلين .
غاده : هلا ,,, خير ؟؟؟؟
الوسيم بإعجاب : ممكن ,,,,,, نتمشى ربع ساعة ؟
قامت غاده : ولا دقيقة ,,, وعلى فكره ,,, انا مخطوبة ( وصدته )
الوسيم التفت لها وعيونها عصبية
" طيب ,, طيب ياغاده "
اتجهت لبنات عمها وقعدت ,, حست ان في احد واقف خلفها : مدام .
التفتت غاده واخذت العصير وشربت بس انتبهت للخدامه من بعيد وبشر ,,,
" عريبه ,,,, جايبه كوب وموزعت الا انا من بين الحظور !!!!!!!!"
والتفتت وماهتمت .
حست انها دايخه : شباب ,,,, انا بنام ,,, اذا خلصت الحفلة قوموني .
نجلاء استغربت تصرفها !!!!!!
اتجهت لأقرب غرفه وكان بيغمى عليها من النوم .
نامت ونست انها ببيت غريب .

000000000000000000000000000000000000


الدكتور : مشالله ,,,, الله يديم هالصحة عليك ,,, مبين انك مبسوط كتير .
الجد خلف في نفسه " من الوصية الثانيه !!!!!!!"
اميرة : يعني ضغطه زين ؟
الدكتوره : كتير حلو ,,,, بس غريبه بعمري مشفت العم مبسوط هيك ,,, في شي ؟؟
جوازه .... العم قرر يتجوز ؟
اميرة: ههههههههههه يتزوج وهو بهالعمر ؟؟؟؟ بس مدري ,, فرحته غريبه ,,,
من طلع المحامي وهو يطالعني مستانس ,,,, مدري ليه ؟
الدكتور : بس ديرو بالكون منيح ,,, دقات القلب .
اميرة : متوقع انه بيزعل ,,, عقب ابتسامته وطيرانه الي مينعرف ليه ؟؟؟؟؟ بس عسى
هالفرحة تدوم .
الجد خلف لمس يد اميرة : بتدوم يابنيتي ,,,,, بإذن الله تدوم .
اقتربت الصورة لشكل اميرة القاعد على سرير الجد
" غريبه !!!!!!"
دخل ابو عبد الرحمن : شلونك يادكتور عصمت ؟
الدكتور عصمت : انا منيح ( واقترب لوجه ابو عبد الرحمن ) اليوم الوالد مبعرف ليه مبسوط ؟؟؟
بس اكيد عندكون جوازه .
ابو عبد الرحمن : هو عندنا زواج ,,,, بس مو الحين ,,, بس عسى فرحته تدوم .
الدكتور عصمت : لا ,,, فحتو هاي غريبه ,,, فيها شي ,, واكيد هوي العم عامل عمله .
ابو عبد الرحمن : الله يستر من افعاله ,, بس عسى فرحته تدوم يارب .
الدكتوره بيسكر شنطته : تامرني بشي ؟
ابو عبد الرحمن : سلامتك .
الجد خلف بمواجهه : عبد الرحمن ,,,,, الف مبروك .
ابو عبد الرحمن : على ايش ؟؟؟؟
الجد خلف : الف مبروك على حياة عبد الوهاب .
اقتربت الصورة لطول العم عبد الرحمن !!!!!!!!!
" شسالفة !!!!!!!!؟"
اقتربت الصورة لوجه اميرة وباهتزاز !!!!!!!


00000000000000000000000000000000000000


قامت من النوم واستغربت انها نايمه بغرفة غريبه ,,, خافت لما شافت نفسها بقميص نوم ,,
قامت واتجهت للمرايه وطالعت باب الغرفة الي جوى المرايه والتفتت ,,, دخلت شخصية نفس
الي صدته وطالعت حولها باستغراب : انا وين ؟؟؟؟؟ وانت مين ؟؟؟؟
اقترب لها : مسالخير ,,,,, واخيرا قمتي .
غاده : انا وين ؟؟؟؟
الوسيم : بصراحة ,,, مالوم عبد الوهاب لو حبك ,,,, وجه نادر ( وتأملها )
غاده : انت شمنومني هنا ؟؟؟
كان صوتها صراخ مركز .
الوسيم : بكيفي !!!!!
غاده : عيال عمي وينهم ؟؟؟؟ ومين انت الي تقول بكيفي ؟؟؟؟ ومدري مين الي ملبسني هالملابس ,,
وبعدين من انت الي تمنعني عن عيال عمي ؟؟؟
الوسيم بمواجهه اسد : انا زوجك .
شهقت غاده : اهيييييييييييئ .
الوسيم بعيون منتصره .
غاده : يالحقير ,,,,, يالواطي ,,,, يالاناني ,,,, انا مابيك ,,,, ليش تبي تلحقني ؟؟ عشان بس مصلحتك ؟؟؟
تراجعت رجلها بهدوء لين وصلت درج التسريحه .
غاده طاحت وصراخها صدى للكون : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فنفس الوقت قام عبد الوهاب من النوم : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! شهالكابوس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


0000000000000000000000000000000000000000



الجد بتعب : اميرة ,,,,, اميرة .
طلعت من غرفة الملابس باستعجال : هلا خالي .
الجد خلف : بنيتي ,,, نادي عيالي ,, ابروح للمستشفى .
اميرة : طيب .
وطلعت من الغرف الي مقسمه 3 غرف واتجهت للدرج وبسرعة تكته من رجلها
ووقفت بتعب : عمي ,,,,, العم خلف يبيك .
العم عبد الرحمن قام .
اتجه هو وام عبد الوهاب : خير طال عمرك .
اقتربت الصورة لجسد للجد خلف الي ماسك صدره : عيالي ,,,, عبد الرحمن ,,,,, وين مرزوق ؟؟
وين مطلق ؟؟؟؟
العم عبد الرحمن : اميرة ,,,, اتصلي بالمستشفى ,,, بسرعة .
اتجهت اميرة للتلفون وظغطت عالازرار بخوف : الو .

0000000000000000000000000000000000



اقتربت الصورة لغاده وهي جالسه : حرام عليك ,,,,, انا شسويت عشان تسوي فيني كذا ؟؟؟؟
الوسيم : اصلا مافي بنت صدتني ,,,, انتي تصديني ؟؟؟
غاده : لاني احب شاب ,,, وكل حياتي ببنيها معه ,,, ليش خربته ؟؟؟
الوسيم : بدينا بالتفلسف ,,,, يابنت الناس ,,, عادي ,,,, تظاهري بالخيانه ,,
ولما نتزوج قدام الناس ,,,, ذيك الساعة بتنسين .
غاده : مستحيل ,,, مستحيل ( وبلعت صمت حزنها )
الوسيم يطالعها بتملك !!!!!!!

00000000000000000000000000000000000


طلع من الغرفة وشاف خدامه تبكي وطنشها بس توقف من لما سمع كلامها :
الله يشفيك ياعمي خلف ,,,,, الله يقومك بالسلامه وتطلع من المستشفى ( وكملت بكائها )
عبد الوهاب اتجه لها : جدي وينه ؟
الخدامه سمسمه التفتت : في المستشفى ,,,,, بين الحياة والموت .
عبد الوهاب حس انه انوضع بصندوق مظلم ,, طنشها .
اتجه للمستشفى من بعد اتصال ابوه : يبه ,,,, شفيه جدي ؟
العم عبد الرحمن : مدري شقولك ياولدي ؟؟؟ هذه من بعد وناسته الي امس .
عبد الوهاب : وناسته !!!!!! خير ؟؟؟؟
ابو عبد الوهاب : ياولدي وانا ابوك مدري شسالفة ؟؟؟؟؟ بس الله يقومه .
طلع الدكتور وواجههم : حنا سوينا كل الي علينا ,,, والباقي ............. اطلبوا لأبوكم الرحمة .
كلهم انصعقوا من هالخبر وخاصة عبد الوهاب الي من بعد وفاته حس ان بيصير له شي .

0000000000000000000000000000000000

البنات استغربوا من غياب غاده وخاصة عبد الوهاب الي مادرى عنها من يوم
الحفلة بس عاذرها لانها تحب جمعات الصداقه والحركات .
ام غاده مدري متوترة وكلما تدخل غرفة بنتها تحس انها تحتاج نجده .
تقترب الصورة لجسم ام عبد الوهاب الي لابس عباة ومدري تفكر بوضع عبد الوهاب ,,
وتحس انها لازم تخطبله بوقت العزى بس متدري ليه هالاستعجال الي مو وقته .

000000000000000000000000000000000000


بعد العزى ب3 ايام ابو مرزوق بمكتب ابو عبد الوهاب بالشركة : عبد الرحمن ,,,
متى تجون تخطبون البنت ؟
العم عبد الرحمن : انشالله اليوم نجي نخطبها لعبد الوهاب ,,,, بس خلكم جاهزين
الساعة 4 العصر ,,, البنت مدري طولت نومة عند خويتها مشاعل ؟؟
مرزوق : البنات وسواتهن ,,, خلهن كيفهن .
ولما جت 4 الاهل اهتزوا خوف من اختفاء غاده .
وكل شوي يطالعوا الباب يشوفون من الشخصية الي بتدخل .
انفتح الباب وظهر شكل غاده الي بدون مكياج وكان تعبان : السلام عليكم .
كلهم قاموا وخاصة عبد الوهاب .
ام غاده : بنتي ,,,, وينك ؟؟؟ خوفتينا عليك ,,, شفيه وجهك ؟؟؟
غاده بلعت ريقها :: وين ابوي ؟
ام غاده : عند الرجال .
اتجهت لوحده من الخدم : نادي بابا مرزوق .
تركتها وغاده خايفه .
جاء ابو غاده : خير يابنيتي ,,, توتس راجعه ,,,, شهالغيبات ؟؟؟
غاده : يبه ,,,, في واحد بيتقدملي ,,, وبيجيك بكره العصر .
ابو غاده بصدمة بطيئة وكانت مركزة : وشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غاده : ايه .
وتركته .
ابو غاده : وعبد الوهاب ؟؟؟؟؟
غاده التفتت : الله يعوضه بوحده غيري .
والتفتت وبلعت ريقها قهر .
اتجهت لوسط الصالة : اسمعوا يالحاظرين ,,,, والحاظر يجيب الغايب ,,,, (التفتت بتحدي )
ابي اقولكم معلومة ,,,, والي ميعرفها احد فيكم ,,,,ابي اقولكم سر ,,,,, والي متعرفونه من
يوم وانا صغيرة لحد الحين ,,,, وميهمني من الي بيهاوشني ,,, المهم اني عرفت وش الشي
الي ابيه .
واقتربت الصورة لخلف غاده لعبد الوهاب الي لابس ثوب وكانت الشخصية السعوديه بشكله مركز .


000000000000000000000000000000000000

نظرة الحب
09-11-2011, 06:17 PM
الجزء الثالث



ظهر وجه عبد الوهاب المستغرب : خير ؟؟؟؟؟
التفتت غاده : عبد الوهاب ,,,, تقدملي شاب انا احبه قبل ميحبني ,,, واليوم هو يوم الوداع .
وتركتهم
اقتربت الصورة لعبد الوهاب بسرعة ,, ركض من ناحيه مركضت ,, غاده لما تركته صعدت
الدرج ومشت بالسيب وهو لحقها من الدرج والسيب لين وقف في نص السيب الي تسير عليه غاده
,,,, عبد الوهاب : غاده ,,,,,, شسالفه ؟؟؟؟
غاده التفتت : انا مغلوبه .
عبد الوهاب اتجه لها وبحنيه : مغلوبه !!!!! مفهمت !!!!!!
غاده : في ليلة عيد ميلادي ,,, تركت شاب هو يبيني عشانك ,, بس هو لحقني ووووو........
عبد الوهاب : وايش ؟؟؟؟؟
غاده : واغتصبني .
عبد الوهاب تحول وجهه لفحم : وش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفت وهو معصب : من الي سواها ؟؟؟؟؟
غاده سكتت من العبرة : سامي ,,,,, صديق الطفولة .
التفت مصدوم : ايش ؟؟؟؟
غاده هزت راسها موافقه .
بدت وجهه يتعفط من العصبية وترك المكان ولما نزل تحت استغربوا الاهل انه طلع
معصب ويبي يقتل اي احد قباله وركب السيارة وشوي وبيصدمها من العجله وحرك
الكفر وكان بيصدم السيارات عشان سرعته الخارقه .
سامي يشرب شيشه وكان مرتخي وكأن ماعرف غاده ولا اعرف ان في اسم غاده بالدنيا
وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انفجر الباب من ضخامه عبد الوهاب بالقتل والكل خاف والي دخل المطبخ خوف
وكانت نظرات عبد الوهاب موجهه لسامي بعصبية واجهه وسامي جالس : سويتها !!!!!!!
سويتها ياعديم الاخلاق !!!!!!؟
سامي بخ الشيشه باتجاه عبد الوهاب الواقف : طاب يومك .
عبد الوهاب ماسك اعصابه : ممكن اعرف ليش سويت كذا ؟؟؟
سامي عصى الشيشه بكتفه : يابن الحلال ,,, انت بضيافة سامي ,, وموعدله اذا مخليناك معزز
مكرم بيننا ,,, اصلا مو من عادات القبيلة .
عبد الوهاب برجوله : ياليتك تعلم نفسك شعادات القبيلة قبل متقولها لي ,,, ياليتك تطبقها
يالصديق ,,, يالرفيق ,,,, يالخاين .
سامي طالع حوله خايف يكشفوا سره : لااااااااا ياعبد الوهاب ,,, لاتقول كذا ,,, انت غالي ,,, والغالي
من الوقح الي بيضيعه ؟؟؟
عبد الرحمن اقتربله واحولت عيونه : ياليتك تعلم نفسك ياسامي ,,, انت تعرف من الغالي فينا ,,,
وانا مو وقح عشان اضيع اغلى امنيه عندي ,,,, ومتوقعتك تسويها انت بالذات .
سامي اقترب له وكأن الي اقتربت لعبد الوهاب الفلوس : انا ؟؟؟ شسويت ؟؟؟؟؟
عبد الوهاب : انت تعرف شسويت ,,, لاتسوي نفسك مفهي .
سامي : شسويت ؟؟؟ اهاااااااا ,,,, قصدك ,,,, غاده ؟؟؟ حبيبي ,,, غاده من يوم منخلقت على الدنيا
وهي ملكي ,,,,, وانت ,,,,,,,,,, عليك السلام .
عبد الوهاب : يالخاين ,,,,,, انا انتظرت سنتين عشان ترجع واملك على غاده ,,,, وبالاخير ,,
بارده مبرده تاخذها مني ؟؟؟؟
سامي : عندك مانع !!!!!!!؟
عبد الوهاب : تستهبل حظرتك !!!!!!!!؟
سامي : استهبل ليه ؟؟؟؟ خلاص ,,, الواقع جمعني مع غاده ,,,, والقدر مندري من البنت الي يقرر
يجمعك فيها !!!!!!!!
عبد الوهاب : ومالقيت ,,,,,,,,, الا غاده ؟؟؟؟؟؟ ضاقت الدنيا تاخذ غاده ؟؟؟؟
سامي : من يوم مدخلت بلاط بيتي وانا احاس ان لي قصة معها ,,,, عبد الوهاب ,,,,,,,
ماكل ميتمناه المرء يدركه !!!!!!!
اقتربت الصورة لوجه عبد الوهاب : طيب ,,,, الحمد لله على كل حال .


000000000000000000000000000000



اتصل المحامي على بيت ابو عبد الوهاب : الو .
الخدامه فتون : مسالخير ,,, بيت عبد الرحمن الصنت .
المحامي سعود : ممكن اكلم اميرة ؟
الخدامه فتون مستغربه : ليش ؟؟؟
المحامي سعود : شي خاص بيني وبينها .
الخدامه فتون : طيب .
وتركت التلفون على جية ام عبد الوهاب : من الي يتصل ؟
الخدامه فتون : هذا المحامي الخاص بعمي خلف الله يرحمه يقول يبي الخدامه اميرة .
ام عبد الوهاب : يبي اميرة !!!!!!!؟ خير ؟؟؟؟ مقالك ؟؟؟؟
الخدامه فتون : لا .
اتجهت ام عبد الوهاب للتلفون " ميعرف الشغالات الا انا " : نعم .
المحامي سعود استغرب الضوت الضخم : انتي اميرة ؟
ام عبد الوهاب : لا ,,, انا زوجة ابو عبد الوهاب ,,,, امر ,,, بغيت شي ؟
المحامي سعود : الله ليهينك يام عبد الوهاب بغيت اميرة بكلمة راس .
ام عبد الوهاب : وش تبي فيها ؟
المحامي سعود : شغل بيني وبينها .
ام عبد الوهاب : شغل بينك وبينها ؟؟؟ وش هالشغل الي متسويه الا اميرة ؟
المحامي سعود : والله مقدر اقولك اكثر من كذا .
ام عبد الوهاب : زين .( وجهت امرها للخدامه فتون ) نادي اميرة .
الخدامه فتون بخضوع : حاظر طال عمرك .
اقتربت الصورة لأم عبد الوهاب : شسالفة ؟؟؟؟ المحامي سعود ,,, يبي اميرة ؟؟؟؟ خير ؟؟؟
طلت اميرة بالصالة وهي تتناقش مع فتون ,, مسكت التلفون : الو .
المحامي سعود : شلونك اميرة ؟
اميرة : بخير .
المحامي سعود : لو سمحتي ,,, ابيك تمرين مكتبي ,, ابيك بموضوع مهم .
اميرة : خير انشالله ؟
المحامي سعود : في كلام ابي اقوله لك ,, وابيك تجين ولحالك .
اميرة : طيب ,,, ميصير اخذ معي العمه ام عبد الوهاب ؟
المحامي سعود : لا ,,,, الحرمة هذه بالذااات لاتجي .
اميرة : طيب .
وسكرت السماعة ,,,, ام عبد الوهاب : خير انشالله ؟
اميرة برعب ميت : بصراحة هو قالي انه يبيني اشوفه فمكتبه .
ام عبد الوهاب : ليكون بيسفرك وحنا مندري ؟
اميرة : مدري ,,, طلبت منه انك تجين معي بس هو ماوافق على الطلب ويقول ام عبد الوهاب
بالذات مابيها تجي .
ام عبد الوهاب : غريبه هالمحامي !!!!!!! مايبيني اجي ,, سمعيني ,, اروح معك واشوف شسالفه .
اميرة : مثل متبين طال عمرك .
وتركت الثنتين ام عبد الوهاب .

00000000000000000000000000000000000



دخل بوابة البيت وشاف امه رايحه مع الخدامه اميرة وكانت اميرة لابسة عباة كتف ,,
استغرب ان امه تروح مع الخدامه اميرة ,,, عبد الوهاب " معقولة تبي تسافر لقريتها ؟؟؟؟"
تركهم واتجه لغرفته وكأن الغرفة طايرة بين النجوم ,,, جلس على السرير وفكر بحياته
من بعد غاده .
اميرة عصى تحت ام عبد الوهاب وكانت كل شوي تطالع زول ام عبد الوهاب الامريكي ,,
توقفت السيارة الطويلة عند مكتب على مستوى تحت الارض وطلعوا ومشوا بسيب
بشكل شارع وطقوا الباب مرتين .
انفتح الباب وظهر المحامي وتفاجئ بوجود ام عبد الوهاب .
المحامي سعود : انا اطن انك سمعتيني لما قلت تعالي لحالك .
ام عبد الوهاب : خدامه ,,,, ولازم نراقبها .
التفتت اميرة من كلمة خدامه وحست انها لازم تصرخ بوجه ام عبد الوهاب " يكفي "
المحامي سعود : انا مقدر اهتمامك بحماية العايلة ,,,, بس ولو ,,, متدخلين .
ام عبد الوهاب : وليش انشالله ؟؟؟
المحامي سعود : مقدر اقولك اكثر من كذا ,,,, من فضلك ,,, انتظري برى .
ام عبد الوهاب : انا نوريه ,,, مرت ابو عبد الوهاب عبد الرحمن ,,, الي الكل يشهد اني الكل بالكل ,,
اقعد برى !!!!!!؟
المحامي سعود : ايه ,,,, شوراك ؟؟؟؟
اميرة استانست بانتصار !!!!!!!
استسلمت ووجهت نظرة لأميرة خلت اميرة تخاف من المستقبل .
دخلت اميرة وجلست على كرسي قبال المكتب : سم طال عمرك .
المحامي سعود : الوالد الله يرحمه ,,, وصاني 3 وصايا ,,,, الوصية الاولى والثانيه ,,, انا الي بقولها ,,,
والوصيه الثالثه ,,,, انتي الي بتقوليها .
اميرة : ايوه .
المحامي سعود : بالاول ,,,, تشربين شي ؟
اميرة :: لا ,,, انا ابي اطلع من المكان .
المحامي سعود : اسمعيني ,,,, الوالد الله يجعل روحه بالجنه وصاني بهالورقة الي كتبها قبل ميموت ,,,
وقالي انك تقولينها قدام الناس .
( ومد لها الورقه )
اخذت الورقة وكانت مطوية ولونها اصفر قديم ولما فتحتها قرت الكلام
الي مكتوب جوى الورقة ,
فجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طارت عيونها لما كانت تقرى المكتوب : وش وش وش هذا !!!!!!!!؟
المحامي سعود : انا مصدوم مثلك .
اميرة : لا ,,,, مقدر اقولها ,,, لو اقولها ,,, بيذبحوني .
المحامي سعود : الوصية بحكم الشرع ,,,, لازم تتنفذ .
اميرة : بس ............ الكلام قوي ,,,, واحتمال ميه بالميه انهم يطردونن برى البيت .
المحامي سعود : زي مقلت لك ,,,, الوصية بحكم الشرع ,,,,, لازم تتنفذ ,,, ومافي هروب منها .
اميرة : طال عمرك ,,,, انت تفهم شهالكلام المكتوب هنا ؟؟؟
المحامي سعود : انا متفهم لموقفك ,,,, بس شسوي ؟؟؟؟ لازم انفذ كل الي علي .
اميرة : بس انا ؟؟؟؟؟؟؟
المحامي سعود : اميرة ,,,,, انا سمعت عنك انك تملكين مواهب حلوة ,,, نفذي الموهبه
الي تملكينها بالكلام الي بالورقة .
اميرة : بس ,,,,,,,, ياويلي .
المحامي سعود : لاتخافين ,,,,, انتي بأمان .
اميرة : شلون انا بأمان وهالكلام يخوف !!!!!!!
المحامي سعود : اذا الوصية الثالثه وانخرعتي منها ,,,, اجل شلون لو تعرفين وشي الوصية الثانيه ,,
شبتسوين ؟؟؟؟
اميرة : ليه ؟؟؟؟ انا لي دخل بالوصية ؟؟؟
المحامي سعود : ايه .
اميرة : ليش ؟؟؟؟ شموصي عليه عمي ؟؟
المحامي سعود : بالنسبة لموضوع الورث هذا بكره ,,, انا بكلم على العمام واتفق معهم
على الموعد .
اميرة : ياقردي بس .
المحامي سعود : انشالله متخافين ولاتاكلين هم .
اميرة : واثق !!!!!!!
المحامي سعود : ايه .
وكان طول وقته مبتسم لها .
اميرة : طيب ,, اذا العمه سئلتني ,,, وش اقولا ؟
المحامي سعود : قوليلها انك خذيتي فلوس من الوالد على عنايتك فيه ,, وانني سويت كذا
معها عشان مكانتها بالقبيلة .
اميرة : طيب .
وقامت ولما طلعت شافت العمه بالسيارة وركبت .
ام عبد الوهاب : سعود شيبي فيك ؟؟؟
اميرة : هو محب يحرجك ,,,, انتي ترضين انك تدخلين كذا اماكن ؟؟؟؟
ام عبد الوهاب : سعود جدي ,,, ومظن تفكيره كذا ,,, شسالفه ؟؟؟
اميرة : وصية الوالد اني مقولها الا اذا جاء المحامي سعود لبيتكم .


00000000000000000000000000000000000000


اتصل المحامي على عبد الرحمن ومرزوق ومطلق وجاسم واتفق معهم انهم يحظروا
لبيت ابو عبد الوهاب واتفق مع ابو عبد الوهاب انه يكلم اخوانه ويجيب كل شغالات البيت .
وحظروا الجميع وكان وقتها سامي ملك على غاده وسافروا شهر عسل وبنص شهر العسل رجعوهم
الاهل عشان الوصية .
عبد الوهاب كان بينام من القهر وكان جالس ينتظر وصول المحامي سعود واستغرب طلب
المحامي سعود حظور الشغالات رغم انهم مالهم اي تدخل بالوصية .
دخلت غاده وكانت نظراتها لعبد الوهاب مأساة افريقيه وظلت واقفه عند زوجها سامي .
دخلوا الشغالات طابور صباحي وكانوا طابورهم متقن وكأن الصالة ساحة مدرسه .
عبد الوهاب يطالعهم وخاصة سمسمه الي مسويه كعكه قرنين وابتسم .
أميرة تشوف الناس خلف الستارة : ياربي ,,,, انا شلون اقول هالحتسي ؟؟؟ شلون اقول
الكلام الي بالورقة ؟
ام طلال تطالع ابو عبد الوهاب بشده : وين المحامي الي مصر اننا نكون في الصالة ؟؟؟
ابو بدر : اصبري يابنت الحلال ,,,, بيجي الحين .
ام طلال : اشوفه الاخ طول يجي ,,, شهالوصية الي تخلي الشغالات يتدخلوا بهالجلسة ؟؟؟
ام عبد الوهاب : انا مثلك ,,,, الغريبه ان الخدامه الخاصة بالجد خلف الله يرحمه لها دخل
بالوصية ,,, هالشي غريب ومخيف لفلوسنا .
ام بدر : اميرة لها دخل !!!!! شسالفة ؟؟؟
ابو عبد الوهاب طالع ام عبد الوهاب : شدخل الخدامه بالسالفة ؟؟؟
ام عبد الوهاب : امس العصر اتصل المحامي سعود ,, وكان يبي اميرة بموضوع ,,, بصراحة ,,, انا
خفت من الموضوع لان فيه اميرة ولانها خدامه ,,, والي زاد خوفي انه طردني من المكتب عشان يقولها كلام ,,
بس انا متركتها ,,, بس كان جوابها مو مقنع لي .
ام طلال : وش كان جوابها ؟
ام عبد الوهاب : بصراحة ,,,, تقول ان مكان مكتب المحامي مو لايق عليك .
ابو طلال : وانتي صدقتيه ؟؟؟
ام عبد الوهاب : لا ,,, تأكدت وقتها ان السالفة فيها انّ ,,,, موضوع المحامي له دخل بأميرة مو مقنع
كلامه لما وصلتلي اميرة الجواب .
رن الجرس واتجهت الخدامه بهدوء راقي وفتحت .
ظهر كنادر المحامي البنيه واتجه برجوله قضاء ووقف قبال الكنبه : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
المحامي سعود يطالع حوله وشاف اميرة تطل عليه من خلف الستارة .
ابتسم المحامي سعود وحط الشنطة وطلع منها ورقة الوصية الصفراء : انتم تعرفون ليش جمعت
اهل البيت حتى الخدم .
ابو طلال : لا والله ,,,, شسالفة ؟؟؟؟
المحامي سعود : الوالد الله يرحمه وصاني بوصيتين ,,, وكلهم حسب الشرع لازم تتنفذ ,,
انا بقول الوصية الاولى .
المحامي سعود : الوصية الاولى ان الفلوس تتقسم على حسب الشرع ,, والاضاحي في كل عيد
,,,, 20 خاروف ,,,, اما الوصية الثانيه ......
قطعت عليهم الجو أميرة : قبل متقول الوصية الثانيه ,,,,, الجد خلف الله يرحمه وصاني اقول حاجه
مرة خطيرة بالنسبة للشخص الموجه له كلامي ,,, وبنفس الوقت الشايب مانسى ألم الخدم ومعاناتهم .
واجهت الكل بطير : الكلام الي بقوله لك يا ............ غاده ,,,,, قصيده ,,,, عنوانها يالحقيرة .
طيرت غاده عيونها : وش ؟؟؟؟؟؟؟؟
اميرة تعدلت بانتصار !!!!!!!!!!
اميرة واجهت غاده بسخريه :
اميرة بجمالك والحظ محيط بيها
تعالي للشقى ووريك معنى الغثى
انتي حقيرة والفقر رقى عليها
والبخت راح وانتي بلعنى
قلبك وصخ وقلوب الحريم سكر وفيها ( قلوب حريم سكر قصدها الشغالات)
لون الذهب والفعايل مرجله
وانتي سواد السوء والي مخذته منجيها
وانتي مشكلة عايلة وانتي البلى
ابيكي تجلسي تحت وتحبي بلاويها ( البلاوي قصدها رجل اميرة )
ولا راح مصيرك لوحده تستحق السمى
ذوقي حياتك وخلي الخدم ليها
البخت والعز والفلوس والثرى
واشوفك تمدين يدك لوجه نفتخر فيها ( بهالوقت كانت ساطره غاده )
بتشوفين العذاب الكبير الي محدن دخله

0000000000000000000000000000000000000000


كلهم يطالعوا بعض مصدومين من سواة اميرة وكانت اميرة مطلعه نظرة انتقام
كانت تنتظرها من قرون ,,, بس حست انها للحين مكتفت بالنظرة ودها بشي احسن من كذا .
غاده : تمدين يدك علي وانتي خدامه ؟؟؟؟
الخدامه سماح : اصحك تقولين عنها خدامه يالبنت الكلب .
غاده مطيره عيونها اسد !!!!!!!!
المحامي سعود : فكونا .
كل الي جالسين قاموا ,
المحامي سعود : انصدمتوا من شعر اميرة ,,, بس انتم بتنصدمون اكثر من الوصية
الثانيه الي من كتبتها وانا راسي صار ابيض .
الكل يبون يشوفون الوصية الثانيه .
المحامي سعود : الوصية الثانيه ,,,,, زواج الاخ عبد الوهاب من الخدامه اميرة وبدون طلاق .
الكل جت عليهم زمهرير الشتاء !!!!!!!!!!!
طاحت عيون اميرة على عيون عبد الوهاب الي يطالعها من بعيد بمصير رومانسي

00000000000000000000000000000000000000

نظرة الحب
09-11-2011, 06:17 PM
كل شخصية فالصاله تطالع نفسها وتطالع حولها وكأن وزير امريكا يهددهم بتفجير الديرة
بس كانت عيون المحامي على الرجال والحريم كان متوتر وميعرف شاللي يفكرون فيه
بس لما شاف وجه ام عبد الوهاب الي من نظراتها انها تبي تقتل اميرة قدام الجميع وميهمها
اي شي من ورى القتل وابو عبد الوهاب الي يتمشى بينهم ومو مصدق الي صار وكانت عيونه
الاخيرة على اميرة الي ضامه الخدامه سماح وكأن الخدامه سماح امها .
ابو عبد الوهاب اتجه لأميرة : حسبي الله عليك من بنت ,,,, هذه نهاية الخدمه ؟؟؟؟ ليش سويتي
كذا ؟؟؟؟
اميرة : انا مسويت شي .
ابو عبد الوهاب : انطمي .
صرخته كانت انفجار فوحة بركان في اندونيسيا .
ام بعد الوهاب : كله منك يابو عبد الوهاب ,, المفروض متشغلها هالشغله ,,, الشايب رحمة الله
عليه كان على نياته .
الخدامه سماح بقوة : هذه عقوبتكم فينا ,,,, ياما شفنا منكم بلاوي فرعون وحنا راضيين .
قام عبد الوهاب على اميرة : تبين اكون لك زوج ؟؟؟ اكون لك عاشق ؟؟؟؟ من بعد غاده الي القدر
فرقنا عن بعض ,,, تبين تكونين بمحل غاده ؟؟؟؟؟ مستحيل يابنت الناس .
مشى قبالهم : يبه ,,,, ابي اخطبها الحين ,,, وافتك من كل شي .
الخدامه ميرفت : متدري ياولدي ,,, يمكن ربنا من فوق سابع سمى ,,, اختارلك البنت الي تليق
بقلبك ومشاعرك ,,,, متدري شورى غاده وش ورى اميرة !!!!!!! كلهم من جنس حواء ,,,,, لكن من جولييت
فيهم ؟؟؟؟؟ غاده ؟؟؟؟ ولا اميرة ؟؟؟؟؟
اقتربت الصورة لوجه عبد الوهاب وطالع غاده واكتشف منها نظرة وكأن تقوله لاتصدقها : الله يسامحك ياجدي ,,
متوقعت اميرة تكون لي .
اميرة تقدمت له : الحمد لله اني بردت كبدي بالقصيده الي وصاني جدي فيها ,,,, ولا كان متت قهر من فعايل
غاده .
عبد الوهاب مسك ذراعها وبعنف : اسمعك تجيبين سيرة تسيئ غاده ,,, ياويلك .
سامي : خير انشالله !!!!!! انت ماعندك دم ؟؟؟؟ ماعندك احترام لي ؟؟؟؟
عبد الوهاب سكت ميبي يتمشكل معه .
سامي : جاوبني !!!!
طلع من البيت وهو سكران من القهر واتجه للسيارة ورفع سرعة السيارة بمقاس الصاروخ ومانتبه للي قدامه
وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! : طررررررررررررررررررررررررررررراخ .
( صدم بعمود كهرباء )

00000000000000000000000000000000


رن تلفون البيت ويمكن تعتبر صوت الاسعاف بقلب ام عبد الوهاب وردت الخدامه :
بين عبد الرحمن الصنت ,,,,, وشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب طيب .
التفتت الخدامه : طال عمرك ,,, العم عبد الوهاب بالمستشفى .
ام عبد الوهاب : ولدي !!!!!!!!
مر اسبوع على جلسة عبد الوهاب بالمستشفى وكانت حالته النفسية متعبه وكأنه
مريض بمرض نادر بس ام عبد الوهاب كل شوي تطالع اميرة وكانت تبي تقتلها على
نصيب عبد الوهاب فيها .
طبعا جابو الشيخ وملك عبد الوهاب على اميرة وكانت اميرة منهارة من المستقبل الجاي .
دخلت البوابه والتفت عبد الوهاب قبال اميرة : سمعي ,,,, عندي فلتين جنب بعض ,,,
فله لي وفله لك ,,,, ولاتشوفين وجهي ولااشوف وجهك ,,,, فاهمه .
وتركها وهي متدري وين بيروح .
مشت للفلة وكانت يسار البوابه ولما دخلت شافت الديكور وكل جزء مزين بالبيت وكانت تطالع
نجوم السماء بالارض من كبر الدهشة .
التفتت وشافت الخدامه سمسمه : يعني بصير خدامتك ؟؟؟
اميرة : الله يعين .
سمسمه : انا لو منك ,,, اقفل على عبد الوهاب ومخليه يطلع .
اميرة : عبد الوهاب مات من موتة غاده ,,,, شلون تبينه يعيش حياة ثانيه ؟؟؟
سمسمه : اميرة ,,,, ترى عادي ,,, بس انتي مدري ليش ضايق خلقتس .
اميرة : انا بسجن ,,,, وشكله عبد الوهاب مارح يشوفني الا السنة الجايه .
سمسمه : بالطقاق الي يطقه ,,, انا لو منك ,,, كان احوس البيت والعب فيه على كيف كيفي .
اميرة : مدري ليه عبد الوهاب نفسيته تعبانه ,,, عشان تزوجت وانا خدامه عنده ,,, ولا انا مو فارسة
احلامه .
سمسمه : اصلا انتي عارفه ان غاده هي فارسة احلامه ,,, شلون تبينه يحبك ؟؟؟
اميرة : وهذا الي مخوفني ,,, خايفه اقعد بالبيت طول العمر ,,, ولااشوفه الا ليوم مماتي .
سمسمه : اسمعيني يابنت الاجواد ,,, تتذكرين كلام الخدامه ,, ممتي ميرفت ؟؟؟ لما قالت يمكن
ربك اختارك بنت تتشابه بمشاعرك وقلبك وعقلك ,,, انتي شعرفك ؟؟؟؟
اميرة : الحين عبد الوهاب ,,,,,, يشبه قلبي ؟؟؟؟؟
سمسمه : والله اعلم وشهن المواقف الي تصير بينك وبينه ويبتدى حبه لك من جديد .
اميرة : عبد الوهاب يحبني ؟؟؟؟؟ انتي وين عايشه ؟؟؟
سمسمه : ياربي يااميرة ,,,,, ترى الامر عادي .
اميرة : انا لما احب شخص ,,,,, احس بحلاوة الدنيا لما اشوفه ,,, مو ميلقيلي بال .
سمسمه : ويمكن هو الشخص الي تحسي فيه بحلاوة الدنيا .

000000000000000000000000000000000000000000


رجع لبيته الاول واتجه للغرفة وفعد وهو يفكر بغاده " ياربي ,,,, غاده وش تسوي الحين ؟؟؟؟"
رن جواله وطلعت اميرة : ياربي ,,, شتبي هذه .
رد : نعم .
اميرة : اسمع ,,, العم عبد الرحمن اتصل علي ويقول يبي يشوفك .
عبد الوهاب : طيب .( وفجر التسكيرة بوجهها )
اتجه لأبوه وكان يبي منه شغلة بالشركة واتجه للشاليه وقعد عالكرسي
وكانت نظرات سامي له نظرات تكبر .
سامي : شباب ,,,,, اول مرة ادري ان عبد الوهاب يتزوج خدامه !!!!!!!!.
الكل : ههههههههههههههههه
سامي : ولا ,,, وشلون بتكون حياته معها ؟؟؟؟ اكيد هو السواق وهي خدامه .
فواز : ههههههههههههههه
عبد الوهاب مقدر يتحمل وقام واتجه للسيارة وقعد " حتى بين الشباب صرت مضحكة ؟؟؟؟,,
الله يسامحك ياجدي ,,,, ليش تزوجني اميرة ؟؟؟؟"


00000000000000000000000000000000000000000



رجع لبيته واتجه للغرفة ولقى بجامته مجهزة وفوقها رساله ,,,, فتح الرساله وتأملها :
عبد الوهاب ,,,,,, اميرة هدية من الله لك .
عبد الوهاب : وش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفت وشاف الخدامه ميرفت : ياولدي ,,,,,,, القدر جمعك مع اميرة لأسباب انت تجهلها ,,
المفروض تشكر ربك على هالشي .
عبد الوهاب : ونعم بالله ,,,, بس اليوم معاير وتطنز .
الخدامه ميرفت : عبد الوهاب ,,,,, الايام توريك من الخارقة بالرومانسية ,,,,, الايام تعلمك
شلون كنت اعمى بالنسبة لغاده ,,,, وانت متشوف اميرة الي اجمل من الذهب .
عبد الوهاب : ميرفت ,,,,,, مرات احس اميرة مالها اي ذنب ,,, ومرات احسها ......... جايه غلط
بحياتي .
الخدامه ميرفت : لاياولدي ,,,,, اميرة بنت حلوة وناعمه ,,,, واخلاقها حلوة ,,, وانت مشالله عليك
تحب الرقة واللطف وتموت على الرحمة والشهامه .
عبد الوهاب : يعني شالحل ؟؟
ميرفت : انت روح لأميرة ,,,, وطيب خاطرها من هالسجن الي حكمته عليها ,,, وربي يحببكم لبعض .

000000000000000000000000000000000000000000


اتجه لبيته الثاني ودخل وشاف اميرة تبكي بالصاله وكانت لابسة لبس الخدم ,,
اتجه لها ولمس شعرها ,,, عبد الوهاب : اميرة .
رفعت راسها من هالصوت : نعم .
عبد الوهاب طالعها بنظرة حست اميرة انها جولييت .
عبد الوهاب : شلونك ؟
اميرة : بخير .
عبد الوهاب : شرايك اعشيك برى البيت ؟
اميرة : مثل متبي .
عبد الوهاب : يلله غيري ثيابك وماضيك وتجددي لي .
اميرة : عمي عبد الوهاب .
عبد الوهاب : اميرة ,,,, انا عمك ولا زوجك ؟؟؟؟
اميرة : عبد الوهاب ,,,, انت زعلان ؟
عبد الوهاب طالعها بنظرة طفوليه : زعلان وعندي عروس بيبي .
اميرة : طيب ,,, بس بروح اغير ثيابي .

0000000000000000000000000000000000000


وقف قبالها وكانت تتأمل المطعم الي يطل عالاستعراضات : المكان حلو .
وقف قبالها : هذا لجلك ,,,, وبخليك شمس تشرق على الدنيا وبتشوفين .
اميرة تذكرت غاده لما كانت مع عبد الوهاب ,,, شلون كانت نظراته ميطالع
غيرها ,,,, والحين .
عبد الوهاب : الحلو شيفكر فيه ؟؟؟؟
اميرة : ولاشي ,,, بس ...... ميته جوع .
عبد الوهاب : انشالله تامرين امر .


00000000000000000000000000000000000



دخلوا الاثنين في الصالة وكانت غاده بتفسخ عبايتها الا وقفها صوت مخيف من سامي :
غاده .
التفتت : خير ؟؟؟؟
سامي اقترب لها : ممكن اعرف شالنظرة الي رميتيها لعبد الوهاب لما عرف انه بيتزوج اميرة ؟؟؟
غاده : ايش ؟؟؟؟ اي نظرة تتكلم عنها ؟؟؟؟ وبعدين انا مشفت عبد الوهاب ولا عطيته وجه عشان
تقول اني عطيته نظرة .
سامي : غاده ,,,, على طلال هالكلام لانه يصدق اي كلمة ,, وعلى يزيد انك قلتي معطيتيه وجه
لان يزيد مينتبه لهلامور ,,, بس مو علي انا يابنت الناس !!!!!
غاده : سامي ,,, انا الحين تعبانه ,, وماني قادره اتحمل هالكلام ,,, وبعدين شقصدك من هالحوار ؟؟؟
قصدك انك اخونك وانت موجود ؟؟؟
سامي بحنيه : غاده ,,, انا صحيح اني غلطان لما عملت معك العملة السوده ,,, بس هذا مو معناته
اني اكمل باقي العمل الاسود .
وتركها .
غاده طالعته لما مشى عنها وحست بنوع من الحنيه .

000000000000000000000000000



سمسمه : من يصدق ؟؟؟؟؟ وهابوه الي طاؤوس بقدوم غاده ,,,, يكون زوج اميرة ؟؟؟؟؟
سماح : ومن يصدق ان العم عبد الرحمن يشتغل قهر من وصية الجد ؟؟؟؟
فتون : ولا ,,, وغير كذا نظرات غاده الاسده ,, الي من عرفت ان عبد الوهاب صارت اميرة ملكه .
دخلت نيني : بنات ,, بدل متهذرون تعالن نتعشى .
سمسمه قامت بانتصار : ازززززززززززززززين ,,, خلي هالكبر ينفعا .


000000000000000000000000000


ضحك عبد الوهاب واميرة خلاهم يتفاجئو ان الفجر بان نوره ,,, ومنصدمين ان هالثرثرة
والضحك طول الليل بس ميعرفون السبب ,, بس تفكير اميرة خلاها تطنش كل شي
وحست انها من جد صارت راعية حب قبل اسرة .
اتجهت لطاولة طويلة ومعها صينيه ماكستها بيد وحده : اهلين .
عبد الوهاب : مشالله ,,, انا لو بمسك الصينيه بيد وحده ,, خطوة من مشيتي تنكسر يدي .
اميرة : اقول ,,, ترى عمي عبد الرحمن يبيلنا نداريه ,, تعرف ,, عقب وصية الجد صرت اخاف منه .
عبد الوهاب : جدي ووصاني عليك ,, هو وشيبي يسوي ؟؟؟؟ واصلا كاتب بالوصية بدون طلاق .
اميرة : مدري ,,, بس عمي ملامحه قاسية واخاف يمص دمي من عصبيته .
عبد الوهاب : انتي ماعليك ,,, اقول ,,, ترى انا جيعان .
اميرة : اوك ,,, بس وش تبي اكله .
عبد الوهاب : مو هذه كيكه الي جبتيها ؟؟؟
اميرة توها تتذكر الكيكه : ايه .
عبد الوهاب : والله انك نسايه .
وظلوا يسولفوا لين المغرب وفي وقت المغرب رن جوال عبد الوهاب وتفاجئ عبد الوهاب من المتصل ,,
رد : الو .
غاده حاطه رجل على رجل : هلا وغلا ومسهلا ومرحبتين !!!!!!
عبد الوهاب مستغرب الوقاحه : غاده !!!!!
غاده : هلا بحياتي وروحي .
عبد الوهاب : انتي متستحين على وجهك ؟؟؟؟
غاده : لا .
عبد الوهاب منصدم : وش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقفل لما شاف اميرة تدخل الصالة ,,, اميرة : عبد الوهاب ,,,, الفرن مدري متشتعل نارة ؟؟ وبعدين شالفرن
الي جايبلي ؟؟؟ اول مرة اشوف فرن بدون غاز .
عبد الوهاب : طيب انا بروح اشوف .
ولما راح رن جوال عبد الوهاب واميرة متعوده عالشفاية من الخدم وانصدمت من المتصل وردت : نعم .
غاده تبي تسوي نفسها غلطانه : هوبي ااااااااااااااااااااه ,,, انتي اميرة ؟؟؟ يوووووه ,, عاد عبد الوهاب يبيني بسالفة ,,
بس معليش ,,, اخليكم براحتكم .( وسكرت بهدوء شري )
اميرة السماعة بإذنها : وش ؟؟؟؟؟؟؟؟
جاء عبد الوهاب : انا اقولك ليش مافي غاز بس .................( انصدم من دموع اميرة )
التفتت اميرة : شالي بينك وبين غاده للحين ؟؟؟؟
عبد الوهاب : والله مبيننا شي ,,, وعلى فكره هي متصلة علي والظاهر نيتها تبي تخرب بيننا .
اميرة : حرام عليا ,,, ليش ؟؟؟
عبد الوهاب : مدري ,,,, انتي بس قومي وغسلي وجهك وانا مستعد اهزء غاده قدام سامي عشان خاطرك .
اميرة : ميحتاج ,,,, خليها تكف الشر عننا .
عبد الوهاب : لاياعمري ,,,, من بكره ,, ابي اطب ببيت سامي واعلمه عن سواة غاده عشان ترتاحي .
اميرة : يابعد عمري ,,, من غيرك ياخذ حقي .

00000000000000000000000000000



كل الاهل اجتمعوا ببيت سامي وكان العم عبد الرحمن منتظر فتح الباب عشان يشوف
عبد الوهاب دخل ولا لا .
سامي يسولف مع خليل وكان الحوار بينهم جاد .
دخل عبد الوهاب وماسك يد اميرة ,,, قام عبد الرحمن : عبد الوهاب ,,,, شمجيب الزباله هنا ؟؟؟
عبد الوهاب : يبه ,,,,, صحيح انك مو مقتنع فيها كزوجة لي ,,, بس هذا مو معناته اني محميها
من لسانكم ,,, من حق قلبها ان يكون مرتاح .
غاده مشت قبالهم بإغراء : هلا والله ,, توه مانور البيت .
اميرة : منور بأهله .
غاده : طبعا الراقيين !!!!!!!!
اميرة نزلت راسها بس عبد الوهاب ماسكت : غاده ,,, مثل متحترمين حريم عيال عمانك اخترمي مرتي .
غاده : وهذه تسميها مرة ؟؟؟؟؟ حتى الوقفه مو وقفه اكابر .
اميرة : انا اهلي ربوني عالتواضع .
غاده : مبين ,, والدليل ثيابك الي من ابو ريالين .
عبد الوهاب عصب : غاده ,,,, مرة ثانيه يليتك تحترمي غياب زوجك ومتكلمي شخص من وراه ,,,, وانتي فاهمه
شقصدي ؟؟؟؟
انصدم سامي : وش ؟؟؟؟؟ تكلم شباب من وراي ؟؟؟؟ مسمحلك تتهم زوجتي بالمغازل .
عبد الوهاب : شوف ,,,, شوف اخر مكالمه متصله عليه .
غاده اتجهت لعبد الوهاب وتبي تستطره بس مشاعرها منعتها .
اميرة توترت من الموقف .
سامي : عبد الوهاب صادق ولا لا ياغاده ؟؟؟
غاده : اكيد لا ,,,, يعني الي تركت عبد الوهاب عشانك ممكن تخونك ؟؟؟ مستحيل .
عبد الوهاب عصب وسطرها وكانت سطرته بقلب اميرة انتصار .

00000000000000000000000000000

نظرة الحب
09-11-2011, 06:18 PM
الجزء الخامس والاخير





غاده تطالع عبد الوهاب الي واقف عليها وقامت وشافت سامي يتأملها بعصبيه
وكانت خايفه من عيون سامي الي كأنها شاكه بالخيانه بس تركتهم تبي تنقذ
نفسها من المشكله .
وقفها يد سامي الي كلها عنف : ممكن افهم شسالفة اتصال عبد الوهاب ؟؟؟
غاده تركته بعنف : ولاشي ,,, حب يخرب نظريتك فيني .
عبد الوهاب عصب وحب يتقدم لها بهوشه بس منعته يد اميرة .
غاده : ولا ,,,, زوجته عارفه الخيانه ,, بس معذورة انها ساكته عن الي يسويه زوجها
من وراها ,,, فقيرة ,,, تبي احد يعينها على الدنيا .
عبد الوهاب بيعطيها بوكس بس منعته يد اميرة .
غاده : ليش خايف ؟؟؟ خايف من فضيحتك ؟؟؟
سامي : غاده ,,,, انا ميهمني خيانته مع زوجته ,, يهمني انتي كلمتيه ولا لا ؟؟؟
غاده : طبعا لا ,,,, هو الي لاحقني .
ام عبد الوهاب مطيرة عيونها انتصار !!!!!!!!
سامي التفت على عبد الوهاب وتقدمله بعصبيه وسطره كف .
تكتفت غاده وحست بانتصارها !!!!!!
كانت عيون اميرة على غاده بس حبت تفكر شلون تخليها تندم على هالتصرف ؟؟؟؟
غاده : شباب ,,, شوفوا ضعف الزوجة ,,,, ياعمري ,,,, الفلوس بين يديها ,, لو دخلت
بالخنقه ,,, بتطير الفلوس من يدها هههههههههههههههه.
اميرة بمنطق : وليش اضعف منك ؟؟؟؟ مستعده افضحك بأخر مكالمه من منك لزوجي ,,
ومارح تقدري تفضحيني ,, لانك عارفه مين الي اتصل ومين الي رد .
غاده : طيب ,,, وحظرة البيك عبد الوهاب ,,, ليش رد على مكالمتي رغم ان اسمي ,,
موجود فيها ؟؟؟؟
اميرة : انتم متعودين على الطبع ,,, كل واحد يرد على بنت عمه حتى لو كانت متزوجة ,,
يعني لو بحلف طلال لو بيسوي نفس سواه عبد الوهاب عند اتوقع انك انتي بالذات متعوده
عالحال .
عبد الوهاب : وبعدين على فكره ,,, كلمة حلا بحبيبي وروحي وحياتي يليتك تسمعيها لزوجك
بدل متسمعيني انا .
سامي انصدم من تصرفها !!!!!!!!!

00000000000000000000000000


مرت الايام على الحادثه الي انجن منها الطرفين ( سامي + عبد الوهاب ) وكانوا بوقت الهوشه
يتمنوا ان الموقف ينهدم على خير .
انفتح الباب وظهرت كنادر الطرفين واقبلوا على صالة العايلة : مسالخير .
ام عبد الوهاب بدون نفس : هلا .
اميرة سكتت نفسيا !!!!!!
عبد الوهاب : يمه ,, يبه ,,, ابشركم ,,, زوجتي حامل .
قامت ام عبد الوهاب من العصبيه : نعم نعم !!!!! مابقى الا الخدامه الي جايه من عصر فرعون
اكون انا جده لحفيدي ,,, سمعوا ,,, بالاحلام السعيده تسمعوا مباركتي .
ابو عبد الوهاب تقدمله بعصبيه وطالعه فوق تحت وتركه .
ام عبد الوهاب لابسه العبايه وجت بتطلع بس وقفها صوت عبد الوهاب : مشكوره يايمه ,,, بس تذكري
شي واحد ,,, اني انا واميرة ,,,, مالنا اي ذنب باللي تسونه .
ام عبد الوهاب التفتت بعصبيه : شلون مالكم اي ذنب ,,, مشوفك تتميلح عند غاده .
عبد الوهاب : يمه ,,,, اتميلح عندها وهي متزوجة ؟؟؟؟
ام عبد الوهاب : ايه ,,, عادي .
وتركتهم .
اميرة تقدمتله لما شافت الوقفه الحزينه لعبد الوهاب : معليش ياعبد الوهاب ,,,, اصبر ,,,, هذولا امك وابوك ,,,
ميصير تقطعهم .
عبد الوهاب : امي وابوي على عيني وراسي ,,,, بس ميصير الي يتصرفونه ,,, العدو ميسوون معه هالتصرف ,,
ليش انا يتعاملوا معي كذا ؟؟؟
اميرة : عبد الوهاب ,,,, خلهم ,,,, الايام بتعلمهم اننا مالنا اي ذنب .

0000000000000000000000000


طبعا ام عبد الوهاب كانت فرحانه بحمل غاده والي عبد الوهاب منقهر من تصرفها
بس سكت نفسيا من هالموقف .
ام عبد الوهاب : الف الف مبروك ياولدي ,,, تستاهل غاده ,,, والله غاده على العين
والراس .
سامي : مشكوره خالتي ,,, وانشالله تشوفين ولد عبد الوهاب .
كان بطن اميرة بدء يوضح بس خافت من نظرات عبد الوهاب الهاديه .
اميرة : الف مبروك ياغاده ,,, وانشالله الله يكتبله ولد عشان يحمل اسم ابوه .
غاده طالعتها من دون نفس !!!!!!!
اميرة قامت : غاده ,,,, تذكري ان القدر هو الي فرق بينك وبين زوجي ,,, صحيح انه زوجي
ولي الحق اني اغار عليه من الحريم ,,,, بس مومعناته اني انكر الماضي الي بينكم .
غاده التفتت وقامت : والله محد دمر الي بيني وبين عبد الوهاب الا انتي .
( كانوا مقابلين وجه لوجه )
اميرة : والله انا مالي دخل ,, وانتي فاهمه شلون ؟؟؟
سامي قام : غاده ,,, المفروض متتوترين من هالموقف ,,, عشان الي ببطنك .
عبد الوهاب اتجه لسامي ولفه باتجاه وجه عبد الوهاب : سامي ,,, تتذكر الصداقه الي بيننا ؟؟
تتذكر وعدنا اننا نتزوج بيوم واحد ومن البنات ,,, الي نحبهم ؟؟؟ تتذكر ؟؟؟؟ شف شلون انقلبت السالفة
وتغير الوضع .
سامي كان معصب من تلميحاته ميدري ليه كأنه يقصد معايره بفعلته بغاده .
عبد الوهاب بالملامح المراهقيه !!!!!!!
اميرة : انا رايحه .
غاده : حبيبي ,,, وين الهديه الي وعدتها لي اذا حملت بإذن الله !!!!!!؟
سامي : منسيتها ياحياتي ,, بس انتي امري تدللي ؟؟
غاده : بصراحة ,,, ابي بوسه منك ,,, ولو ان البوسه قدام الناس مو حلوة ,,, بس من كثر حبك
لي مقدر امنع عن نفسي السعاده ,, اصلا من تزوجتك وانا سعيده معك لانك كل يوووووم تجيبلي مفاجئة
,,, والمرأه ,,, تموووووت على الرجال ,,,, اذا دلل زوجته !!!!!!!!!( ووجهت لأميرة نظرة اقليه )
اميرة حزنت على هالموقف وتذكرت وصية الجد الي مخطرت على البال وتمنت لو تطلع الجد من قبرة
عشان يغير الوصيه الي من بعدها دخلت بعالم العذاب .
سامي : صح كلامك ,,, بس شسوي ؟؟؟ اذا الشغل مو مخليني وحارمني من شوفة الغاليه الحلوة
الامورة والانيقه ,, وطبعا الي جمالها ماله مثيل ,, واصلا الرجال ,, يموووووووت وينسى الناس ويسوي تصرفات
رومانسيه قبال الكل على حساب حبه لانه شاف اجمل وحده تعرف التنسيق بهالدنيا !!!!!!!!( ووجه نظرة
لعبد الوهاب بمعاير )
عبد الوهاب بحنيه : حبيبتي ,,,,, شرايك تستريحي داخل غرفتك ؟؟؟ وانا اصلا من يوم رايح ,,, مارح اسمعك
اي كلمه تجرح ,,, وانشالله اول طفل تجيبيه ,,, سميه اي اسم تفضلينه ,,, حبيبتي ,,, انشالله ,, بعون الله ,,
بإذن الله ,,, بحاول اخلي نفسي يكون ,,, فارس احلامك .
اقتربت الصورة لغاده بقهر يخلي جبهتها تعرق ,,, طيرت عيونها من تصرفه !!!!!!!!!!
اميرة حبت تكمل التمثيليه : وااااااااااااي حبيبي اصلا من يوم تزوجتني وانا اعتبرك فارس احلامي ,,, لانك من
افضل الشخصيات الرومنسيه من قلب ,, في حياتي .
طلال من بعيد بيضحك على المشهد الي مدري من وين جابو التأليف !!!!!!!!
غاده : حبيبي ,,, انا مستحيل اتحمل ولا ثانيه فهالمكان ,,, لان فيه ( ووجة النظرة لأميرة ) شخصية متغسلت
من الجراثيم .
وتركتهم وسامي ماسك يدها .
طلال من بعد المشهد : تعجبوني !!!!!! فعلا مشهد ,, من اجمل المشاهد الي مرت بحياتي .
عبد الوهاب : ولسه مشفت مني شي ,,, اذا مخليتهم يقطعوا مننا مكون عبد الوهاب .
اميرة : لا ياعبد الوهاب ,,,, حنا عايله وحده ,, بس غاده مو مستوعبه انها لسامي .
عبد الوهاب : اميرة ,,, تنجرحي من غاده وانا موجود ميصير .
خليل : المفروض تسوونه بمسلسل ,,, صدق ان الحريم كيدهن عظيم .
اميرة : خلها تعرف ان متقرب من المتزوجين .
عبد الوهاب : ومتقترب من القفص الي فيه عصفورين .
اميرة استحت .

00000000000000000000000000000


ودى عبد الوهاب اميرة للمستشفى لانها بحاله ولاده وكان يمشي يمين ويسار
انتظار وكانت اميرة تشهق من الالم والاطباء يمسكوها عشان متقوم من الالم
وتوقف وجه عبد الوهاب لما سمع صوت الجنين .
طلع الدكتور : الف الف مبروك ,,, زوجتك جابت بنت .
عبد الوهاب : المهم ,,, زوجتي ؟؟؟
الدكتور : لا حتى زوجتك ,,, مصار لها شي والحمد لله على سلامتها .
عبد الوهاب : الله يسلمك ,, بروح ابشر الوالده .
ام عبد الوهاب كانت ببيت ام غاده وكانت غاده موجوده في الصالة وكان بطنها لسه مابان
دخل عبد الوهاب وشاف امه : يمه ,,, ابشرك ,,, زوجتي جابت بنت .
ام عبد الوهاب : طيب !!!!!!؟ شتبي اسويلك يعني ؟؟؟
عبد الوهاب : عالاقل باركيلي .
ام عبد الوهاب : اباركلك على ايش ؟؟؟؟ على زوجتك الي كانت قبل خدامه ؟؟؟؟ ولا على المولود
الي جيته غلط على الام ,,, ولا على انها بنت ؟؟؟
عبد الوهاب انصدم : يمه ,,, الي من الله ,, حياه الله .
ام عبد الوهاب : هذولا للي معندهم مشكله ,, لكن انا ابي ولد ,,, وللاسف ,,, من سواد حظي ,,
ان غاده الي المفروض تكون لك حامل بولد ,, ااااااه بس ,,, يليتني جايبه ولد ثاني ابرك منك وازوجه غاده .
عبد الوهاب سالت دمعته .
غاده بشر : يمه ,,,, انتي شفتي ولدي ؟؟؟؟
ام غاده : ايه يايمه ,, يجنن ,,, يهبل ,,, اتوقع بيطلع غزال على الدنيا .
غاده : ايه ,,,, عبد الوهاب ماخذله وحده جيابة البنات ههههههههههههههه.
عبد الوهاب طلع وكانت نظراته ندم .
طلع وتأمل الهوى الي بالحديقه " جدي ,,,, الله يسامحك بس ,,,, حطيتني بواقع ,,,, كل فيه اتعذب "

00000000000000000000000000000


دخل الغرفة والابتسامه ماليه وجهه : مساالخير .
اميرة تعدل البنت : هلا حبيبي .
عبد الوهاب تقدم : شلونك بنتي ؟
اميرة : تهبل ,,, قمر ,,, الا علمت خالتي ؟
عبد الوهاب : ويليتني معلمتها ,,,,, جيت لها ازف خبر الحفيد ,,, بس طلعتني من البيت
بذل .
اميرة : واكيد غاده موجوده ؟؟ وطبعا سمعتك كلام النكد .
عبد الوهاب : اكيد ,,,,, عايرتني ببنتي ,,,, تقول متزوج وحده جيابة البنات .
اميرة : معليه ,,,, اصبر .

0000000000000000000000000000000


قرروا انهم يستاجروا شاليه وكان ابو عبد الوهاب يطالع بطن اميرة فوق تحت واميرة
انخنقت من النظرة .
الكل متحمس على الباربكيو الي يسويه طلال وكان مرح بتهوية المشوي اما غاده كانت توجه
نظرات تطنز لعبد الوهاب واميرة تطالعها وكأنها تقول يكفي خلاص .
سامي طلب من غاده تجيب الملح عشان طعم المشوي الي باقي من الاكل وطلال ناداها
بسرعة عشان تجيبه باستعجال وطلعت باستعجال متحمسه على الشوي وعند الدرج انزلقت
لان كندرتها من النوع الي تزحلق وطاحت بحافة الدرج الحديد وطلعت صوت الانذار الي فجر
الرياض من الخوف : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااه .
اتجه لها سامي : حبيبتي ,,,, شفيك ؟؟؟؟
ام عبد الوهاب : حياتي ,,, قومي قومي .
غاده تتألم : اااااااااااااه يخالتي ,,, ظهري ,, ظهري احسه بينكسر .
ابو عبد الوهاب : اطلبوا الاسعاف .
بدر : عمي ,,, طلبتهم .
نجلا وسناء وهيفاء والباقي خايفات على شكل غاده الي يشيلوها وهي ميته وسامي قرر
انه يشيلها ويركبها بسرير المستشفى وساقوا السرير لسيارة الاسعاف .

000000000000000000000000000



سامي يهز رجله انتظار !!!!!!
ام غاده تبكي على الكرسي !!!!
ابو عبد الوهاب نظراته بالارض من الجديه وكان ينتظر خروج الدكتور .
عبد الوهاب رغم ان صديقه خانه بس كان معه بالمستشفى لان سامي يده بجبهته خوف .
طلع الدكتور واقبل عليه سامي : ها دكتور ,,, بشر ؟؟؟
الدكتور : والله مدري شقولكم !!!!! الولد الي ببطن غاده توفى ,,, ويالله قدرنا نوقف النزيف .
سامي : يعني الولد ,,, الي ببطن زوجتي ,,, ولد ؟؟؟؟ ومات ؟؟؟
الدكتور : للاسف .
ام عبد الوهاب خافت انها من دعوة اميرة لهم بس مكانت تتوقع يجي منها لانها متعترف فيها
كزوجة لعبد الوهاب .

00000000000000000000000

دخلوا الي كانوا بالستشفى البيت وكانت نظرات غاده الي ماسكتها امها مأساة ,,
اميرة تهز البيبي بهدوء وشافت عيون غاده الي كأنها تقول خلاص ولدي مات .
اتجهت اميرة لجلوس غاده وعطت البيبي لعبد الوهاب وجلست على ركبتها : عظم الله اجرك ياغاده .
غاده قامت : انتي السبب !!!!! انتي السبب بكل شي !!!!! انتي السبب بكل الي صار فينا !!!!!!
والي بيني وبين عبد الوهاب كان بسببك يالحقيرة !!!!!! والي بسببك طاح الولد !!!!! والي كان ولد !!!!!!
وبسببك صرت عقيم اااااااااااااااااااااااااااااااااه !!!!!
اميرة جت بترد بس وقفها كلام عبد الوهاب الي موجهه لغاده وكانت عيون عبد الوهاب خضراء : عشان تعرفي
ان الي سويتيه ,,,, متروح عند الله ببلاش ,,, هذه عقوبة الله فيك لما عايرتي بنتي ,,,, شفتي ان الله يمهل
ولا يهمل !!!!!!!!!؟


000000000000000000000


وكبرت بنت عبد الوهاب والي سموها غلا وصارت هي والوحيده الي تهتم بأبو عبد الوهاب
وأم عبد الوهاب الي كانوا ناكرين وجودها لان اميرة وعبد الوهاب شعرهم صار ابيض ويلبسوا
نظاره وعصى يدهم تهتز من الشيب .
اما حب عبد الوهاب لأميرة للحين باقي ليييييييين الموت والي صوت صدى عبد الوهاب بالسماء
" متوقعتك نصيبي وان لحمك يشيل عني العنى ( يقصد بنته ) ومتوقعت انك بتكونين نصي الثاني
من وصية المرحوم ,,,, والي اخر شي ,,,, والي صدق مشاعري وقلبي ودمي وعيوني وحياتي كلها لك ,,,
متوقعتك نجمتي وانك بقلبي قلعتي "

00000000000000000000000000

نظرة الحب
09-11-2011, 06:18 PM
وبكذا انتهت الروااااااااااااااايه .,؟

عـــودالليل
09-12-2011, 03:11 AM
300

يافراشتنا امتعتيني بما قرات

ربي يحفظك

jojo
09-12-2011, 04:42 AM
عَزف آسَر , وُسكوُنْ خفقآت آمتلاَت ربيعاً ,
, لذيَذ جداً ماقطفته آنامَلكِ
محَبتي , لك http://www.alkhalid.ws/vb/images/smilies/004.gif

نظرة الحب
09-12-2011, 05:45 PM
شاكره مروركم العطر

جنــــون
09-14-2011, 10:44 AM
http://quran.maktoob.com/vb/up/906224531789561988.gif

نظرة الحب
09-14-2011, 10:32 PM
شاكره مروركم العطر