مشاهدة النسخة كاملة : كيف آنسآك وآسمك بآلقلب محفور ..


نظرة الحب
08-22-2011, 02:49 AM
سسلآم


آخبــآركــم ؟


روآية كيف آنسآك وآسمك بآلقلب محفور ..


رجآء عند آلنقل ذكر آلمصصدر :

بقلم آللسسوعآت ~




يسمونه طرف وآحد [ حبيب ] يجآمل آلثآني




وآنآ آدري نهآيتنآ وآغامر لو آنآ خسرآن




وآعرف آني بقول آنت نسيت وحبك آلجآني




وآنآ وآلله يـآ حبي آعـرف آني آنآ غلـطآن








عائله ابو راكان


ابو راكان اكبر اخوانه :فهد


ام راكان:منال


راكان الكبير(عمره21..يدرس في الجامعه في المختبرات..عيونه سودا وواسعه جسمه حلو شعره اسود طويل ششوي حبووب ورومـآنسسي درجه اولى يمووت في ششي اسمه بنات كل بنات الرياض مرقمهم)

ريم (عمرها 18 تدرس آخر سسنه ثانوي- علمي – عيونها بنيه جسمها حلو شعرها اسود كيرلي يوصل لكتفها وزعوووله رومانسيه طالعه على اخوها )


عائله ابو مهند


ابومهند:فيصل


ام مهند:مرام


مهند اكبر اخوانه(عمره 20..يدرس في الجامعه اول سسنه تحضيري ..عيونه عسليه شعره اسود خشمه سيف يخقق انسسان يحب الكشخه و كتووم ما يعترف بالحب )

لمى (عمرها 18 تدرس آخر سسنه ثانوي- علمي – عيونها صغيره عسسليه جسمها خطير شعرها كستنائي ناعم يوصل لنص ظهرها عصبيه ششوي )


محمد آخر آلعنقود ( عمرهـ 16.. يدرس آول ثآنوي .. عيونه عسسليه .. نحيف درجه آولى .. قصير حبتين .. ششعره آسود وفرفوش آلكل يحبه .. توأم روحه ولد عمه سعد < بتتعرفوون عليه >)


عائله ابو سعود


ابو سعود : عمر


وآم سعود : مها


سعود اكبر اخوانه ( عمره 20 .. يدرس في آلجآمعه في المختبرات نفس مجمع راكان و مهند .. عيونه عسليه وجسسمه حلو شعره بني .. خشمه سيف .. آنسآن خوقآقي وحبوب ويفهم ع الطـآير )


ريناد (عمرها 18 تدرس آخر سسنه ثانوي علمي .. بنوته دلوعه عيونها عسسليه جسمها حلوو شعرها كستنائي يوصل لنص ظهرها فمها توت وصغيروون ..آنسسآنه حسساسه تمووت في اخووها )


سعد آخر العنقود (عمره 15 يدرس آخر سسنه في المتوسط عيونه بنيه قزوووم ومليآن ششوي مملوح انسسان يحب المزح حتى في وقت الجد يمزح وطلباته آوآمر طبعآ آخر العنقود )


عآئلة ابو أحمد


ابو احمد: خالد


ام احمد: خلود ( اخت ابو راكان وابو سعود وابو مهند )


أحمد : (عمره 23 قدّم في ششركة عمــه .. عيونه عسليه وواسعه شعره ناعم جسمه مره حلو خشمه سيف كتووووم مايفكر بالزواج ابد )

عبد الرحمن ( عمره 19 اخر سسنه ثانوي لانه دخل المدرسسه متأخر .. يدلعونه دحومي مملوح حبوب دمه خفيف رومنسي يموت في الافلام الامريكيه )


احلام ( عمرها 19 اخر سسنه ثانويه << توأم دحومي >> بنت متواضعه على نياتها ونوره توأم روحها بتتعرفون عليها مع الاحداث )


عآئلة ابو نايف


ابو نايف : عبد العزيز


ام نايف : مريم ( اخت ابو راكان وابو سعود وابو مهند )


نايف (عمره 19 بشرته قمحيه عينه عسليه خشمه سيف حبوب وحلوو وكتووم مره مايطلع اسراره لأي احد ولو كان توأم روحه انسسان خوقاقي)


رانيا ( عمرها 20 اول سسنه كليه مملوحه شعرها كيرلي طويله بشرتها قمحيه مخلصه دراسسه وجالسسه في البيت )


عائله ابو متعب


ابو متعب : مشعل


ام متعب : لينا ( اخت ابو راكان وابو سعود وابو مهند )


متعب ( عمره 20 يشتغل في شركة خاله ابو نايف مع احمد حلو طويل بشررته قمحيه )


ندى ( عمرها 17 دلوعة امها وابوها مملوحه عيونها بنيه وشعرها كيرلي يوصل لنص ظهرها )

نظرة الحب
08-22-2011, 02:49 AM
آلبآرت آلآول ..

.. في بيت آبو رآكآن ..

قآمت ريم من النوم ببجامتها الورديه كت وبرموده .. دخلت الحمآم ( آلله يكرمكم ) خذت لهآ شآور وطلعت ..

في آلصآله : رآكآن وآبوه وآمه ..


ريم : صصبآح آلخير

رآكآن : صبآح آلحب والاحسساس والطيبه صبـــ..

ريم: بسس بسس بسس خلاص فهمت

آبو رآكآن : أي صبااح قولي مسساء آلخير شوفي الساعه كم الحيين

ريم " طفشت من آلموآل نفس آلكلآم كل يووم فـ حبت تصرف آلموضوع " : آقول يمه باخذ السواق وبمر بنات عمي ..

آم رآكآن : لآحبيبتي آنآ آليوم بيوديني آلسوق

ريم : يوووه .. اوكي خلاص بقول لـ بنآت عمي يشوفون آحد يودينآ ..

آم رآكآن : طيب بس وين بتروحون .. ؟

ريم : بنروح آلمملكــه ..

آم رآكآن وآبو رآكآن : آوكي آلله معكم ..


طلعت ريم آلغرفه ودقت على رينآد ..

ريم : هلآ وآلله بـ رنوو ..

رينآد : هلآ بك والله ..

ريم : اخبارك حياتي ؟

ريناد : تمام والله اخبارك انتي ؟

ريم : بخير دآمك بخير ... اقول رنود ..

رينااد : هلا ..

ريم : السواق اليوم مششغول امي تبيه .. قلت اقول لك فيه احد يودينا انا وانتي ولمى المملكه ؟؟

ريناد : مممممم .. اوكي بكلم سعود آلسوآق آليوم رآح مع آبوي ..

ريم: آوك يلآ تبين ششي ؟

رينآد : سلآمتك .. بآي

ريم : بآآي


.. في بيت آبو سعود ..

رينآد تدق آلبآب على سعود ..

رينآد : سعود

سعود : .........

رينآد " مآسمعت رد من سعود فتحت آلبآب لقته نآيم دخلت بطرف آصآبعهآ "

سعود حط على راسه المخده .. رينآد آطلعي برى بليز ابي انام

رينآآد : سعود تكفى طلبتك ..

سعود حن على آخته وجلس : آمري ؟

رينآد آبتسمت وقالت بحنيه: طلبتك ودنآإ آنا وبناات عمي المملكه ..

سعود :مممم لـآزم ..!

رينـآد:أي بلييييز

سعود:اووف منك المشكله مقدر ارفض لك طلب..اووك روحي البسسي 10 دقآيق وانتي جاهزة

رينآد : وه فدييت آخوي آنآ ..

سعود : روحي لآ آغير رآيي ..

رينآد : لآلآلآلآ خلاص برووح .. وهربت

سعود ضحك على هبآل آخته .. ودخل آلحمآم ربي يكرمكم وآخذ له ششآور ..

لبس جينز سكيني وتي ششيرت آبيض ومكتوب كلآم بآلازرق .. عاد مع جسمه وآلآسبآيكي طلع يخقق ..

دقت رينآد على لمى ..

رينآد : هلآ لمى ..

لمى : هلآ بك آكثر قلبوو ..

رينآد : آخبآرك ؟

لمى : تمآم وآلله كيفك آنتي ؟

رينآإد : آلحمدلله بخير ... آسسمعي ترى بنمرك آنآ وآخوي وبنروح آلمملكه آجهزي آوكي ولآ تتآخرين ؟

لمى : آوكي فديت قلبك ..

رينآد : يلآ بآي ..

لمى : بآيآإت ..


رينآد لبست عبآيتهآ وطلعت مع سسعود .. ومرت على آلبنآت .. ورآحوآ آلمملكــه ..

وفي آلسيآرة ..

ريم " وآآآآآي يخقق وه يآحلآتــه كيف دخل قلبي بهآلسسهوله "



.. في بيت آبو رآكآن ..

كآنو آخوآنه عنده في آلبيت ..

آبو رآكآن : نور آلبيت بوجودكم ..

آلكل : آلنور نورك ..

آبو رآكآن : آكيد آلعيآل طفششآنين وودهم يغيرون جو عن آلبيت ..

آبو سسعود : آيه آكييد ..

آبو رآكآن : وش رآيكم بكره بآذن آللــه نجتمع في مزرعـتنآ .. ؟

آبو سعود : وآلله يآليت منهآ نتسلى ومنهآ العيال بعد يتسسلون ..

آبو مهند : آي والله وآنآ مآعندي مآآنع ..

آبو رآكآن : طيب .. آنآ بدق على سعود بقول له يرجع آلبنآت عندهم طلعه بدري ..


.. في آلمملكــه ..

آلبنآت مآخلوآ محل مآ دخلوه ..

ريم كآنت تنآظر سعود .. بس سعود مآكآن معطي ريم وجـه .. لآنه يحب ندى من يوم هو صغير وهي تحبه ..

ابو رآكان دق على سعود وقال له يرجع البنات البيت بدري عششان وراهم طلعه

.. في آليوم آلثآني ..

آلبنآت تجهزوآ ..

وكآن تقسيمهم في آلسيآرآت :

سياره راكان كان فيها:

احمد << توأم روحه – ريم – لمى – ريناد – احلام – ندى – رانيا << كلنا البنات قلوبنا على بعض


سيارة مهند كان فيها :

نايف << توأم روح مهند - عبد الرحمن - متعب – سسعود << هذول الثلاثثي مايفترقون – محمد – سعد << ثنائي مرح


وباقي السيارات كل واحدد وزوجته ومع شغالاتهم


في سيارة رآكان

كان معلي صوت الاغاني على الاخير والبنات فالين ابوها

اما في سيارة مهند

حدث ولا حرج

كلن على همه سرى الي حاط السماعات في اذنه والي نايم والي ياكل لانوا الطريق طويييل


بعدد وصول الجميع


في المزرعه ..

كآنت آلمزرعه مقسمه للرجال قسسمين قسسم للشياب وقسسم للشباب

والحريم نفسس الشيء دخلوا البنات قسمهم وكل وحده فصخت عباتها ..

ريم كآنت لآبسسه ( برمودهـ آبيض وبلوزه حمرآ كت .. وفآكه شعرهآ آلكيرلي .. وحآطه كحل وقلس بلآشر خفيف .. وطآلعه نعومه وحلوهـ)

لمى كانت لابسسه ( برموده اسسود وبلوزه فوششي ومسسويه في شعرها ذيل حصان وحاطه كحل وقلسس وبلاشر خفيف .. وطآلعه كييووت )

ريناد كانت لابسسه ( برموده جنز ضيق وبلوزه سواريه لونها وردي ورافعه شعرها بششكل عشوائي .. وطالعه عسسل )

احلام كانت لابسسه( تنوره قصيره جنز مع ببلوزه صفراء وفاكه شعرها )

راينا كانت لابسسه ( بنطلون سكيني وبلوزه بنفسجي كت وكان شعرها كيرلي)

ندى كانت لابسسه ( بنطلون جنز وبلوزه زرقآ ومسستشوره ششعرها )

اتفقوا البنات ينزلون تحت في المزرعه يغيرون جوو

وكانوا الاولاد في المزرعه يتمششون وقابلوا البنات على طريقهم سعود اول ماشاف ندى ماقدر يششيل عينه عليها اما ريم لاحظت نظرات سعود لندى بسس حاولت تتجاهلها بس يوم رفعت عيناه مره ثانيه على سعود لقته لسسى يناظر في ندى ويبتسسم لها تضايقت ريم من هالشيء

ريم " ليش حظي كذا كل ماحبيت احد طلع يفكر في غيري لا لا مسستحييل يحبها مجرد ناظر فيها لانوا بنت عمته انا يتهيأ لي "

عبد الرحمن : شباب بنات ايش رايكم نركب الخيل ونسسوي سسباق

الكل : اوك قدآم " تحمسسوا للفكره "

عبد الرحمن: بسس بششرط

الكل : وششو ؟!

عبد الرحمن : انا الي اقسسمكم

الكل : اوك

عبد الرحمن : انا ورانيا – نايف ولمى – متعب وريناد

ريم وسعود – ندى ومهند – راكان و احلام .. واحمد ممممم

احمد : انا مابي اركب بكوون الحكم..

دحومي : آووكي .. ها عجبكم التقسسيم

ريم " لاحظت تقلب وجه سعود لانوا اختاروه معها وهويبي ندى وهذا الشيء اكد لها حب سعود لندى "

ريم والعبره خانقتها : خلاص انا مابي العب احسس راسسي مصدع بروح انام وطلعت وتركت الكل في حيره !!

مهند : اقول دحومي انا موعاجبني التقسسيم ابي الحالي ماحب اتحمل مسؤولية احد ابي اطلع مواهبي الحالي

الكل : ههههههههه

سعود " مسستانس جته الفرصه يركب مع ندى قال : بما انه ريم مابتلعب ومهند يبي لحاله ندى تعالي معي انا مسسكين لحالي " بوجه بريء " ..

الكل : هههههههههههههههههه

دحومي : خلآص ندى روحي مع سسعود ..

ندى " مآصدقت طبعآ لآنهآ تحبه " بنعومه : آوكي ..

والكل ركب واسستعد للسباق


عند نآيف ولمى ..

نايف لـ لمى : امسسكيني زين لاتطيحين

لمى اكتفت بأبتسسامه ذوبت نايف

عند رآكآن وآحلآم ..

رآكآن ينآظر فـ آحلآم ومآ بعد عينه منهآ .. وآحلآم منزلــه رآسسهآ " وآآآآي يخقق فدييتــه "

رآكآن : آمسسكي زيين هآه ؟

آحلآم مسكت كتفه ..

رآكآن : آمسكي زين عشآن مآتطيحين وآبتلش فيك ..

آحلآم : كيف تبيني آمسسك آكثر من كذآ !

رآكآن : آيه آكثر من كذآ .. وغمز لهآ ..

آحلآم آستحت ووطت رآسهآ : رآكآن آسستحي ترى ..

رآكآن : فدييت آللي يستحون وآللــه ..


عند رينآد ومتعب ..


ريناد بخوف : متعب بلييز لاتسسرع اخاف

متعب ابتسم لها : لاتخافين ماعليك شر ان شاء الله


عند ندى وسعود ( عصآفير آلحب ) ..

ندى : سسعوود ..

سعود : عيون سعود وقلبه وروحه ..

ندى نزلت رآسسهآ ..

سعود : آمري وش بغيتي ؟

ندى آبتسسمت وبخجل : هآه .. نسسيتني وش آبي ..

وضحك سعود بخفه عليهآ ..

عند رآنيآ ودحومي ..


دحومي : اقول ماششفتي نفسك في المرايه قبل ماتجين ؟

رآنيا : ليشش ايش فيني اهبل بسسم الله علي

دحومي : والله وهذي المششكله انوا

رآنيا : ادري ادري اني حلوه

دحومي : ياششين الثقه في النفسس

رآنيا وهي ترف بعيونها : والله شكلك غيران مني

دحومي يلف وجهه عنها ويمسسك في الخيل : اقول امسسكي فيني وانتي ساكته

رآنيا : مني ماسسكه ومدت بوزها

دحومي : مابتمسسكين هآآ أجل طيحي

رآنيا تورطت : لا لا امزح بمسسك

ضحك دحومي بأنتصار


في الغرفه عند ريم ..
دموعها على خدها


" انا هبله اني حبيته وماكنت ادري انه يحب ندى ليش ياقلبي تعذبني يوم حبيت ولقيت الشخص الي افكر فيه طلع يحب غيري ليشش بس وآلله مآقدر آنسسآهـ =( "


نرجع للرجه

بدأ السباق وكان الكل يحاول يفووز بسس خرب عليهم صوت صرآخ ....


توقعآتكم في آلبآرت آلجآي ؟


وعطونآ رآيكم في آلآولى ..روآيتنآ

نظرة الحب
08-22-2011, 02:50 AM
آلبآرت آلثـ 2 ــآني ..


عند آلحريم ..


آم نآيف : وآلله آشتقت لكم .. من زمآن مآتجمعنآ فـ مكآن وآستآنسنآ قد كذآ ..


آم سعود : آيه وآلله آلحمدلله آننآ تجمعنآ ..


آم رآكآن : آلحمدلله وآن ششآء آلله ننبسط آكثر ..


عند آلرجآل ..


آبو متعب : وشش رآيكم فـ آجآزة آلصيف هذي نسسآفر مع بعض ؟


آبو آحمد : ممممم وآلله بششوف رآي آم آحمد وآلعيآل .. ومآ آعتقد بيرفضون ..


آبو نآيف : توكّلنآ على آللــه .. بس وين تبون نروح ؟


آبو رآكآن : وآلله آنآ من رآيي نسآفر مصر .. وش رآيكم .. ؟َ


آبو مهند : آيه وآلله مصر حلوه مره آمآكنهآ كثيرهـ ..


آبو سسعود : قبل رحتهآ وآلله حلوهـ مآعليهآ .. وآلعيآل بتعجبهم ..


عند آلششبآب وآلبنآت ..


آلكل سمع صوت صرآخ ووقفوآ ...


آلتفتوآ لقوآ رينآد طآيحه في آلآرض وشبه مغمى عليهآ ..


آلكل ششهقوآ ..


متعب نزل لمسستواها وجلسس يضرب على خدها بخفه


حط يده على رقبتها عششان يشيلها وحسس برعشه في جسسمه


وحاول ياخذها بسسرعه عششان لايحسسون الشياب والحريم


وركب في سسيارته وجاء سسعود وركب معه ويده على قلبه خايف على اخته


...........


في المزرعه كانوا البنات يصيحون خايفين على توأم روحهم


والشباب يهدونهم حريصين انوا محد يدري بالموضوع من الششياب والحريم


.......



في المستشفى

كانوا سعود ومتعب ينتظرون الدكتور يطلع خايفين على ريناد


طلع الدكتور من الغرفه ومشوا لعنده


متعب : ها دكتور طمنا ايش فيها ريناد ؟


سعود: ايش طلع فيها ؟


الدكتور : ماتخفوش ماتخفوش عدت سليمه كسسر بسيط في رقلها ( الدكتور مصري )


متعب وسعود مع بعض : كسسر !!


الدكتور : ايوه وحنخلص الاقرائات وحتطلع معاكم


الدكتور لمتعب : انت قوزها ؟


متعب : هـآ لا لا هذا اخووهـآ <~ اشر على سسعود


راح سسعود وخلص الاجرائات وطلعوا من المستشفى ومعهم ريناد


سعود لريناد : سسلآمات خوفتينا عليك يادبه


ريناد وصوتها تعبان: الله يسسلمك


متعب : الحمد لله على السسلامه هذا وانا قايل لك امسسكيني زيين


ريناد " ابتسمت وحسست بششعور غريب تجاه متعب " : الله يسسلمك بسس لايكون الشياب والحريم دروا !!


سعوود : لالا لاتخافين ماعطيناهم خبر ..


وصلوا المزرعه والشباب والبنات كانوا ينتظرونهم برى


وكلهم تجمعوا عند ريناد وتحمدوا لها بالسسلامه


دخلوا من عند الحريم وكانت لمى تسساعد ريناد والكل انصدم ويناظرون رجل ريناد


وقامت ام سعود خايفه : ياويل حالي ايش فيها بنيتي ؟


ريناد: لالا تخافين يمه كسسر بسيط


ام سعود: متى صار وكيف ولا علمتونا ؟


رينادد: خلاص يمه الحين دريتوا الحمد الله كسسر مو شيء ثاني !


لمى: معليش خالتي بطلع ريناد ترتاح شوي


ام سعود : طيب حبيبتي مششكوره


وطلعوا البنات فوق ودخلوا الغرفه وسدحوا ريناد على السرير وجلسوا حولها يسولفون ويضحكون


رانيا : اقول بنات وين ريووم عنا ؟!


احلام : أي والله ماشفتها من ركبنا الخيل هي طلعت فوق ولا عاد ششفناها


لمى : انا بقوم اشوفها


دخلت غرفة ريم لقتها نايمه والدمعه على خدها وشكلها كانت تبكي


لمى " ياربي اكيييد متضايقه انا مارتحت من يوم قالت مابي العب فجأه كذا قلبت كانت ياحلاتها معنا مافيها شيء !! "


غطتها وطلعت من الغرفه وراحت للبنات


البنات : ها وين ريم ؟!


لمى : مسكينه لقيتها نايمه ششكلها تعبانه


احلام : ياقلبي عليها


ندى : آنآ بنزل آجيب آلششيبس وآلخرآبيط ..


لمى : يلآ آنآ بجي معك ..


آلبنآت : تسوون خيير وآللــه ..


عند آلششبآب ..


رآكآن رن جوآلــه .. آلششبآب نآظروآ فيه : آطلع كلم خويتك ..


رآكآن : وهذآ آللي بيصير ..


طلع رآكآن ..


رآكآن : هلآ وآلله بهآلصصوت ورآعيييه ..


هيفآء بدلع مآسخ : هلآ فيك حيآتي ..


رآكآن : آخبآرك يآقلبي ؟


هيفآء : مو بخير


رآكآن : آفآآآآآآ ليشش ؟


هيفآء : آنآ زعلآنه علييك ليش مآدقييت علي آمس ؟


رآكآن بـ كذب : يووه حبيبتي وآلله آنشغلت مع آلجآمعه ..


هيفآء : خلآص حبيبي عآذرتك ..


رآكآن : آيه حبي بغيت آطلب طلب ..


هيفآء : عيوني لك ..


رآكآن : آبي آششوفك .. بليز هيفآ لآتردين طلبي ..


هيفآء : بس حبيبي آ..


رآكآن قآطعهآ : آلششبآب مسوين حفلــه وكل وآحد جآيب حبيبتــه .. وآنآ ترضين آدور وحدهـ غيرك تجلسس معي ؟


هيفآء بخوف : لآلآ خلآص بس متى ووين ؟


رآكآن : في آلششقــة ..


هيفآء بصدمــه : آلششقة ! لآ ركوون مآينفع وش شقـة .. ؟!


رآكآن : خلآص آجل برآحتك بششوف وحدهـ غيرك ..


هيفآء : لآلآ خلآص آمري للــه .. بس متى ؟


رآكآن : آلآسسبوع آلجآي آوكي حيآتي ؟


هيفآء : من عنوني ..


رآكآن بخبث : وآبيك تلبسين شي .....


هيفآء فهمت عليــه : آوكي مآطلبت ششي ..


رآكآن : يآعيني ع آللي يفهمون ع آلطآآير ..


وكملوآ سسوآلفهم كآلعآدهـ ~


عند ندى ولمى ..


آم متعب : ندى تعآلي ششوي آبيك ..


ندى : حآضر يمه .. لمى آسبقيني ع آلمطبخ آمي تبيني ..


لمى : آوكي ..


لمى دخلت .. وكآنت تنآظر ورى .. صدمت بششخص وكآنت بتطيح بس مسكهآ من خصرهآ .. وصآر جسمه لآصق فـ جسمهآ ..

.....................


مين آللي صدمت فيــه ؟


وآش تتوقعون يصير بين رآكآن وهيفآ ؟


ووش آخر آخبآر عصآفير آلحب ؟


توقعآتكم في آلبآرت آلجآي ..

نظرة الحب
08-22-2011, 02:50 AM
آلبآرت آلثــ 3 ــآلث ..


عند ندى ..


ندى : هلآ يمه بغيتيني ؟


آم متعب : آيه حبيبتي ودي هآلششآي للششبآب ..


ندى : حآضر يمــه ..


حطت آلششيلــه على رآسسهآ ..


ودقت آلبآإب فتح لهآ سسعود .. ومن توترهآ كآنت بتكب آلششآي عليه ..


بس كآن آسسرع ومسك آلصينيه .. وجت يده على يدهآ .. وآلتقت عيونهم ببعض .. ورآحت وعيونه مآفآرقتهآ ..


عند لمى ..


دخلت .. وكآنت تنآظر ورى .. صدمت بششخص وكآنت بتطيح بس مسكهآ من خصرهآ .. وصآر جسمه لآصق فـ جسمهآ ..


رفعت رآسسهآ شآفت نآيــــــف ..


بعدت عنه بآرتبآك ..


لمى بآرتبآك : سسوري مآنتبهت ..


نآيف : آنتبهي مره ثآنيه لآتطيحين على شخص غيري .. وآبتسسم وغمز لهآ ..


لمى " وهـ بسس يآحلآت هآلآنسسآن خوقآقي " .. وآكتفت بآبتسسآمــه ذوبت نآيف ..


تنهد نآيف ومششى ..


دخلت ندى آلمطبخ على طلعة نآيف ..


وششآفت لمى مرتبكه وخدودهآ حمرآ ..


ندى وهي تغمز لـ لمى : هآه آعترفي وشش كآن يسوي نآيف هنآ ؟


لمى آرتبكت : هآه ... لآ بسس جآ يآخذ مويآ وطلع ..


ندى " مآصدقت بس بسسلك لهآ " : آهآ ..


طلعوآ عند آلبنــآت ومعهم آلششيبس وآلبيبسسي ووو آلخ ..


عند ريم ..



قآمت من آلنوم .. وحسست بصدآإع فضييع .. نزلت سسوت لهآ كوفي .. وتذكرت آللي صآر وحسست بضيقــه =(


دخلت عند آلبنــآت .. وششآفت رينآد خآفت عليهآ ..


عند آلششبآب ..


سعوود ومهند كانوا نايمين


وسعد ومحمد يلعبون بلاي ستيشن


اما نايف كان يفكر بالي صار


احمد ودحومي وراكان ومتعب يلعبون بلوووت


دحومي كان مفهي ووده ينام


متعب : يابو الشبباب يلا دورك وقفل فمك بخرتنا


دحومي : هاا ايش فيه ؟


راكان : لا بسس البقرة طاحت من فوق العمارة والتيس يدوور ع الارنب والام اكلت جرجيير وآنت لسى مآلعبت ..


دحومي:أهـآ قول من الصبح انه دووري


متعب:لا والله بدري واحنا من امسس وش نقوولك..!


الكل:هههههههههههههه


احمد:وآلله انك مفهي..قووم قووم نام ..وخلي نـآيف يجي بدآلك


متعب :يلآ نـآيف تعآل العب بدال دحومي


نـآيف:............


رآكـآن:يابو الششباب


نآيف:.............


أحمد:الووووو


متعب : وآحد ثنيين وآحد ثنيين ..


رآكآن : هآه آلمآيك آششتغل ؟


آلكل : ههههههههههههههه ..


نآيف:هاا احد نـآدآني..!


أحمد:لا سسلامتك ياالحبيب بس كنت اكح ..هذا كله وتقوول في احد ناداني!


رآكـآن: اللي ماخذ عقلك يتهنى به..وغمز له


وكملو ضحك ووناسسه الى الفجر والكل دخل ينام


عند البنات


لمى : بنات انا جاني النوم برووح انام


ندى:أي والله تعب يلا ننام


احلام:اووك يلا


رانيا : في أي غرفه بننام؟


ريناد:الغرفه اللي كانت فيها ريم


ريم :لا والله مالي ششغل ماتناامون الا لما يجيني نووم


لمى:لا ياماما انتي شبعانه نووم واحنا مانمنا وصاحيين من الصبااح مررة بدري..تعالي معنا وبيجيك النووم وبتنامين


رانيا : خلصونا في أي غرفه ؟؟


ريناد:قلت لكم يلا في الغرفه اللي كانت فيها ريم


احلام:بسس رنوو انتي تعباانه بتتعبين من غرفه لغرفه خلاص بننام هنا كلنا عندك


الكل:اووك


صلوو الفجر وكل وحدة آنسدحت في مكانها وناامت


البنات ناموا من جهه والشياب والحريم قامو عششان يصلوون ويفطرون


لانهم ناموا من بدري


وجهزوا الحريم الفطور وفطروا مع بعض


اذان الظهر راحت ام متعب للبنات عششان تصحيهم يصلوون الظهر


دخلت عليهم وجلسست تصحي فيهم لكن لاحياة لمن تنادي


راحت جابت مويه ورشت عليهم قامت ريم مخترعه عمتي ايش فيك ؟!


ام متعب وهي معصبه : قوموا صلوا الظهر بيروح وقت الصلاة يلا قوموا


ريناد : عمتي طيب والله بنقووم بسس شووي الله يخليك


ام متعب : مافي شووي يلا بسسرعه قوموا صلوا


قاموا البنات يصلوون ورتبوا أغراضهم.. ونزلت ام متعب تكمل سسوالف مع الحريم


عند الرجال


ابو مهند : انا بقوم اششوف الشباب مصخوها طول حياتهم نوم واكل ومو قد المسسؤليه


ابو متعب : أي والله صادق لا صلاة ولا شغل ودراستهم زي وجههم


راح ابو مهند للشباب وجالسس يصحي فيهم لكن كل واحد نومه اثقل ممن الثاني


طفى المكيف عليهم وقال يلا صلاة وقوموا حطوا الاغراض في السسيارات عشاان بنمشي اليووم وياويل الي يرجع ينام


قاموا الشباب وكل واحد ننفسه في خششمه لانهم ناقصين نووم


الكل كان جاهز وركبوا السسيارات نفسس تقسيمهم


في سيارة راكان كان راكان يناظر احلام من المرايا واحلام انتبهت لنظراته واستحت وجلسست تسولف مع البناات


رآكآن " وآلله آنهآ دخلت قلبي آلبنت هذي .. جننتني وآللــه " ..


آحلآم " وآآآي فديتــه .. نظرآته تذووووووووب " ..


آمآ في سسيآرة مهند ..


وقف مهند عند آلبقآلــه ..


مهند : هآ ششبآب تبون شي ؟


وكل وآحد قآل وش شيبي نزل مهند جآب آلآغرآض ومششوآ ع آلبيت ..


وعند محمد وسعد آللي فـ سيآرة مهند ..


محمد : يآخي يآششين آلدرآسه مآصدقنآ غبنآ يوم عشآن آلمزرعه ..


سعد : يآليييل آلقرف .. لآتذكرني بسس ..


محمد : مسسوي نآسسي .. ورآك ورآك


سعد : لآ وآلله آحآول آنسسي نفسي ..


آلكل وصل بيتـه ..



في بيت آبو رآكآن ..


دخلت ريم غرفتهآ و آخذت لهآ ششآور وطلعت رتبت آغرآضهآ .. ودخل عليهآ رآكآن ..


رآكآن : هلآ رييم ..


ريم : هلآ وشش عندك ؟


رآكآن : آلآ بغييت آسسآلك آحلآم كم عمرهآ ؟


ريم نآظرت بنص عيين : وآنت وش عليك فيهآ ؟


رآكآن : لآ بس حبيت آسسآل ..


ريم : عمرهآ 19 ..


رآكآن : آهآ طييب .. سسؤآل ثآني ..


ريم : يآلييل يآرآكآن يآكثر آسسآلتك وقت آلنوم ..


رآكآن : آسستحمليني ..


ريم : آمري للــه ..


رآكآن : هي تحب ؟


ريم عقّدت حوآجبهآ ..


رآكآن : آقصد تحب آو مرتبطــه يعني .. ؟


ريم : آهآ .. لآلآ .. ولو سمحت يلآ فآرق لآني آبي آنآم ..


رآكآن " آهم شي آخذت آللي آبيــه " .. وطلع من آلغرفه ونآم ..


في بيت آبو متعب .. وتحديدآ غرفه ندى ..


طلعت من آلحمآم آلله يكرمكم .. وفتحت آللآب ودخلت آلـ قيمزر ..


جآتهآ آضآفه من وآحد آسسمه زيآد ..


قبلت وجلسست تلعب معه وتسسولف فـ نفس آلوقت ..


زيآد : ممكن نتعرف ؟


ندى : آي آكيد ليشش لآ ..


زيآد : آوكي عرفينآ على نفسسك ..


ندى : آنآ آسسمي ندى من آلريآض عمري 17 ..


زيآد : وآلنعم وآلله ..


ندى : وآنت مآعرفتنآ على نفسسك ..


زيآد : آنآ آسسمي زيآد من آلريآض عمري 19 ..


ندى : عآشت آلآسآمي ..


زيآد : تعيشش آيآمك ..


زيآد : آنآ ودي آتعرف عليك آكثرر .. ممكن نتوآصل ع آلآيميل ؟


ندى : آيه نو بروبلوم



........................

زيآد : آوكي آضفتك ..


ندى : اسسمع انا طالعه الحين اشوفك بكره انششاء الله


زياد: ليشش بدري !!


ندى : والله توني جايه من برى بروح انام واريح ششوي


زياد : اوك الله معك


وطلعت ندى وقفلت الاب توب وراحت تنام


...................


وش نهآية ندى وزيآد ..


وهل ممكن ندى تنسسى سعود ؟


توقعآتكم للبآرت آلجآي ..

نظرة الحب
08-22-2011, 02:52 AM
آلبآرت آلرآبــ 4 ــع ..


في بيت ابو رآكان .. في غرفة رآكان بالتحديد

رآكان : اقول حبي

هيفاء : آمر ايش بغيت ؟

رآكان : ترى كلمت خوويي الي مسسوي الحفله وقال انوا بكره .. ها ايش قلتي ؟

هيفاء : اوك ماعندي مانع

رآكان : خلاص الحين روحي نامي عششان تقومين بكره من بدري تجهزين نفسسك وانا بروح انام

هيفاء : اوك حبيبي تصبح على خير

رآكان : وانتي من اهله يلا باي حبي

هيفاء : بايات

صباح اليوم الثاني :


في بيت ابو مهند

الكل كانوا مجتمعين تحت يفطرون

ابو مهند : ها لمى جهزتي للأختبارات ؟

لمى : يبه الله يخليك لاتذكرني

ابو مهند : اذا ماتذكرتي اليوم تتذكرين بكره حبيبتي ابدي ذاكري

لمى : ان ششاء الله يبه

مهند : اقول لمى اليوم طالعه مكان ؟

لمى: لا بنادي البنات عندي نششوف مباراة الهلال

مهند : اها اوك

لمى : انت تجلس في البيت ولا بتطلع ؟

مهند : لا يمكن انادي الشباب نششوف المباراة هنا معكم

لمى : يالليل النششبه

مهند : نششبه في عينك مني جالسس على راسسك انا

لمى : طيب طيب خلاص


في بيت ابو احمد

احمد : اقول يبه

ابو احمد : نعم ياوليدي

احمد : كلمت عمي عششان يقبلني في الشركه ؟

ابو احمد : أي كلمته وقال بكره خليه يجيني الشركه

احمد : اوك يبه

احلام : حركات والله كبرنا وصرنا نششتغل

دحومي : مين قدك ياابو الشباب ناس تدرس وتكرف وناس تشتغل وهي مرتاحه

ابو احمد : مين قال لك انوا الششغل راحه !

احمد : أي والله بنكرف في الدوام

آحلام : اقول احمد

احمد : هلا

آحلآم : تبدلني تدرس بدآلي ؟

آحمد : انا ماصدقت افتك من الدراسه تجين تقولين لي بدّلني ؟

احلام : طييب طييب خلاص اعووووذ بالله آكلتني بقششوري

الكل : هههههههههه


.......................


في بيت ابو نايف ..

الكل كان في الصاله ..


ابو نايف : ياوليدي انت الحين بتكمل دراستك ولا تشتغل في الشركه

نايف : لا يبه ابكمل دراسسه بعدين اشتغل

ابو نايف : الشور شوورك ..

.................


في بيت ابو سعود ..

سعود رآح لغرفه اخته رينآد

سعود يدق الباب:رنوو

رينآد: تفضل

سعود دخل وسكر الباب وراه

سعود:كيفهآ الحلوة.؟

رينآد ابتسمت:بخير بشوفتك

سعود:اقوول متى بتفكين الجبسس مشوه شكلك

رينآد:بعد يومين ان ششاء الله برووح المستشفى

سعود:اووك ان ششاء الله

...........


في بيت ابو مهند

في غرفة لمى


لمى : هلآ والله ريووم

ريم : هلا فيك يالغ ـلآ

لمى : ششلونك ؟

ريم : بخير الحمد الله وانتي ؟

لمى : الحمد الله تمام .. اقول ريوم ايش رآيك اليوم تجون عندي انتي والبنات فيه مبآرآة الهلال

ريم : والله مو ششينه .. كلمتي البنات بيجون ؟

لمى : لا الحين بكلمهم

ريم : اوك


قفلت لمى من ريم ودقت على باقي البنات وكلهم بيجون

راحت لمى تجهز نفسسها ولبسست :

برموده ابيض وبلوزه الهلال رقم 20 وحطت شال الهلال على رقبتها رفعت شعرها بششكل عششوائي وحطت بلاشرخفيف وقلس وكحلت عيونها العسليه وطلعت تهبببببل

وراحت المطبخ تقول للخدم يجهزون لهم بوب كورن وباقي الخرابيط

وصلوا البنات دخلت ريم وسسلمت على لمى ريم كانت لابسسه :

جينز وبلوزه زرقآ كت وحطت ششآل .. وكآنت مسستشوره شعرهآ آلكيرلي .. وحآطه كحل وقلس وبلآشر خفيف ..

وطآلعه كيوووووووت ..


اما ريناد كانت غيير لانها اتحاديه

لبسست بنطلون جينز اسود سكيني وتي شيرت اصفر ومكتوب عليه كلام بالاسسود وحاطه كحل وبلاشر خفيف وقلس

وطالعه نايسسسسسس

احلام : لابسسه بنطلون جينز سمآوي وبلوزه زرقآ وطالعه جناااان

رآنيا : تنوره قصيره بيضآ وبلوزه بينك لان مالها في المباريات

طالعه نعوووومه

ندى : لابسسه بنطلون سكيني وبلوزه حمرآ ملفوفه على رقبتها وظهرها كله باين

اما الشباب

مهند كلم كل الشباب وكلهم جو ماعاد رآكان الي كان عذره انه ماله في المباريات بسس الواقع بيقابل هيفاء اليوووم

اجتمعوا الشباب والبنات في الصاله وكلهم متحمسسين للمبارة

وريناد كانت تدعي انوا الهلال يخسسر قاموا ريم ولمى يتهاوششون معها كالعاده

بدت المباراة والكل كان مندمج وريناد واقفه قدام التلفزيون تبي تخرب هي وعكازتها

مهند : ريناد ابعدي خلينا نششوف المباراة

ريناد بعناد : لا مابي

سعوود : ريناد يلا عاد وخري

رينااد تحرك راسسها بالنفي

متعب : رنوو بلييز ووخري

ريناد " فديته والله مارد له طلب " : اوك .. وراحت جلسست مع البنات

سعود لمتعب:من اوول يابو الشباب تعال قاعدين نترجاها ومارضت بس كلمه منك بعدتها..!

متعب يرفع حواجبه : ششوفتو كيف

أمـآ نآيف فكانت عيوونه على لمى ولا بعدها عنها .. لمى حسست فيه وانحرجت ورااحت المطبخ على انها تجييب لهم الاكل..

نـآيف في نفسسه "يووووهـ ليشش رآحت..!"

في المباراة جا هدف للهلال والكل قاام يصررخ ماعدا ريناداللي كانت مبووزة


اما لمى ركضت لعندهم لما سمعت صراخهم وقاامت تنااقز معهم زي الهبله

نايف " وه فدييتها هي ورجتهــآ " ..


آمآ ريم ..

فكآنت تنتظر من سعود آي نظرهـ .. وهو حس بنظرآتهآ بس حآول يتجآهلهآ


وندى وسعود آللي هم عصصآفير آلح ــب ..

ندى وسعود مآ بعدوآ عينهم عن بعض ..

وريم كآنت منقهرهـ بس مآكآنت تبي تبين لآحد ..


وسسعد ومحمد .. زي آلآطرشش في آلزفــه .. مآيدرون وين ربي حآطهم

محمد: آقول سسعد

سعد : همممم

محمد بفهآوه : مبآرآة مين آلحين ؟

سعد : تصدق مدري

آلكل : هههههههههههههه

سعد ومحمد طآلعوآ فـ بعض ..

محمد : آقول سسعد وآلله مآلنآ في آلمبآريآت حدّنآ آلبلآيستيششن ..

سعد : وآلله آنك صآدق .. يلآ قوم نلعب ..

قآموآ محمد وسسعد يلعبون بلآيستيشن .. وكآلعآده مضآربآت بينهم ع آليد آلآولى ..

...................


عند رآكآن وهيفآ ..

هيفاء : اقول ركوووني والله ماقدر اجي السواق مو موجود

رآكان بخبث : افا وانا وين رحت ؟!

هيفاء : لا احسس صعبه

رآكان : فيه احد في البيت ؟

هيفاء : لا

رآكان : خلاص انا جايك اجهزي .. عطيني وصف البيت

هيفاء وصفت له البيت

وصل رآكان عند بيت هيفاء ودق عليها قالها تنزل نزلت هيفاء وجت تركب ورى

رآكان : وين وين تعالي قدام انا زوجك مسستقبلا .. ليه قالوا لك سسواق

هيفاء بحياء : اوك .. محششوم

ركبت هيفاء قدام ومنزله راسسها من الحياء ورآكان يناظر فيها ومد يده ورفع رآسسهآ ..

ووصلوآ آلششقــه آللي كآنت فـ آخر آلدنيآ وبآين آنهآ مششبوهه ..

دخلوآ آلششقه .. آللي مآكآن مبين آن فيه حفلــه ..

هيفآء بخووف : رآكآن وين آلنآسس ؟

رآكآن : آنآ آلنآسس كلهم ..

سسحب يدهآ ودخلهآ آلغرفــه : مآودك توريني لبسسك ..

رآكآن مد يده ونزّل عبآيتهآ ..

وكآنت لآبسسه .. فستآن آحمر قصير فوق آلركبه .. وسوآريه .. ومخصّر ع آلجسسم .. وطآلعه تذووووووووب ..

( هيفآء عمرهآ 19 بيضآ ششعرهآ آسود يوصل لـ نص ظهرهآ .. عيونهآ بنيــه .. خشمهآ صغير .. وفمهآ توت .. بآلمختصر آلمفيد حلوهـ بمعني آلكلمه وجذبت رآكآن ) .. كآنت حآطه قلس آحمر وكحل وبلآششر خفيف .. ومبين آنهآ متوترهـ ..

رآكآن فآتح فمــه : كل هآلجمآآل مخبيته عنّي .. !

وكمل : ويينك من زمآن آنتي ؟

هيفآء : تكفى رجّعني آلبيييت ..

رآكآن : آرجعك ميييين .. لسسى مآكحلت عيني ..

سسحب يدهآ وووو .....



عند آلمبآرآة ..

صفر آلحكم لآعلآن نهآية آلمبآرآة .. وكآنت آلنتيجه 0-1 للهلآل ..

آلكل فررح مآعدآ رينآد ..

آحمد بصصوت عآلي : آلعششآء آليوم علي يلآ قوموآ آجهزوآ ..

دحومي : يآعيينيي يآعيني مقدر آنآ ع آخوي آلكريم ..

آلكل : هههههههههههههههههه


قآموآ آلبنآت لبسسوآ عبآيآتهم ..

في سسيآرة آحمد اللي كـآنت جيب.. ..متعب,محمد,سعد,,رآنيآ,ريم,آحلآم

في سسيآرة سعوداللي كانت اودي..دحومي,نآيف,ندى,لمى

رينآد كـآنت قاعدة تدوور عبايتهآ ومهند يستناهآ عند البآب

مهند:يلآ بسسرعه رينآد بيروحون علينآ

رينآد:طييب يلآ لقيتهآ

لبسست عبآيتها وقفل مهند بآب البيت التفتو لقووهم رآحو وخلووهم

مهند:يآلييل ذوول ماعندهم صبر رآحو وخلونآ

رينآد:لآ لآ مآيصيير ابي ارووح

مهند:ومن قآل اننآ مابنرووح الله يخلي سسيارتي

رينآد:وانا اقعد في البيت ..!

مهند:لآتعالي معي

رينآد:لحـآلنا..!

مهند يقلد رينآد بصوتهآ : لحآلنآ .. آي لحـآلنآ وشش فيهآ

رينآد : مممممم .. آوكي خلآص .. بسس بدق على سسعود واقووله

مهند:لآ أنآ بدق علييه .. يلآ بسسرعه

وجت بتركب ورآ ..

قآل لهآ مهند :ويين ويين سسوآق أنآ..تعآلي قدآم بسس ..

رينآد مآحبت تتناقش اكتفت بالصمت وركبت قدآم

وكـآنوآ سسآكتين طوول آلـ طريق ~


آلكل وصل آلمطعم ..

كانو الششباب في طآولة والبنآت في طآوله

عند الشباب

أحمد:يلآ اختارو وش تبوون ..ونآيف رووح ششوف البنآت وش يبوون

نآيف مآصدق يبي يششوف لمى:هآ طيب طيب

رآح عند البنآت وكآن يدوور لمى بعيوونه بس مآلقآهآ عششآنهآ كـآنت في الحمـآم (الله يكرمكم)

آخذ طلبآت البنآت وقـآل:بآقي وحدة نآقصه صح؟

رينآد:ايه بآقي لمى..

نآيف بلهفه:وينهآ.؟

رينـآد:بسسم الله شوي شوي..رآحت الحمآم

نآيف:اها..طيب استناها

وجت لمى وأخذ طلبها وهو يبي يطول الكلام معها بس ماعنده سسوالف فـ استسلم وراح

.............


عند رآكان في الششقه

هيفاء كانت تبكي بكا يقطع القلب : ليش كذا ياراكان ليش اخذت اغلى شيء مني ليشش !

رآكان : خلاص عاد ماصارت مو اول وحده ولا اخر وحده يصير فيها كذا ازعجتينا ترى يلا قومي البسسي ملابسسك

هيفاء : انت ماعندك احساس ولا ضميير انا ايشش سويت لك عششان تسسوي فيني كذا ؟!

رآكان بعصبيه : خلاص عاد قلت لك قومي البسسي بوصلك بيتكم ابتلششت فيكي والله

هيفاء وهي تصرخ :بعد كل هذا توصلني البيت ايش اقول لأهلي !

رآكان : وانا ايش اسسويلك يعني ؟

هيفاء : لازم تتزوجني

رآكان ضحك بسخريه : مابقى الا انتي اتزوجك اتزوج وحده تكلم وتطلع مع شباب لا يا حبيبتي ماأتزوج هذي الاششكال ويلا قدامي

هيفاء قامت وهي تبكي ولبسست عبايتها ونزلوا هي وراكان

في السسياره

هيفاء طول الطريق تبكي وما سكتت

ورآكان موصله معه منها

وصلت هيفاء بيتها ومسحت دموعها عششان محد يحس فيها وطلعت غرفتها خذت لها شاور لبسست ملابسسها ونامت


في المطعم

ريم كانت رايحه الحمام وشافت سعود واقف مع ندى ويسسولف معها وريم العبره خانقتها راحت تركض للحمام ودخلت تغسسل وجهها

ندى وسسعود

سعود : ندى حبيبتي خلصتي اكل ؟

ندى : أي الحمد لله

سسعود : ع ـوآفي تبين شيء بعد ؟

ندى : الله يعافيك .. لا مششكور ماقصرت

سسعود ناظرها بنظره تذووب : يلا حبيبتي مابطول عليك بروح عند الشباب

ندى : اوك الله معك

رجعوا الشباب والبنات كل واحد بيته

في بيت ابو متعب في غرفة ندى بالتحديد

ندى تكلم زياد على المسسن وتطورت العلاقه بينهم

زياد : ندى ممكن رقم جوالك حاب اسسمع صوتك ؟

ندى بتردد : اممم خلينا على المسسن احسسن

زياد مسسوي زعل : ندووش عششاني

ندى : اوك 05*******

ودق زياد على ندى وطقتها سسوالف الى الفجر

وعرف كل شيء عنها ووين ساكنه وهي عرفت كل شيء عنه


.....................


توقعآتكم للبآرت آلجآي ؟

نظرة الحب
08-22-2011, 02:53 AM
وين ردودكم الحلوة يآ حلويين..؟!

..................................


آلبآإرت آلخــآمــ 5 ـس ..


في بيت ابو مهند



كانوا لمى ومهند يتابعون فلم على التلفزيون ومتحمسسين وششوي ويرن التلفون


قام مهند يرد

.........:الوو

مهند : .....

...... : االوو

مهند : هلا ؟

...... : كيفك ؟

مهند : الحمد الله مين معي ؟

....... : انا ريناد انت مهند صح ؟

مهند : أي صح .. هلا ريناد

ريناد : هلا بك والله .. اقول لمى صاحيه ؟

مهند : أي لحظه اعطيك اياها

مهند : لمى لمى

لمى : نعم ؟

مهند : تعالي كلمي

لمى : مين ؟

مهند : اخلصي علينا ريناد على التلفون

لمى : طيب طيب جايه

لمى: هلا والله ريناد شخبارك ؟

ريناد : هلا فيك يالغلا .. الحمد الله وانتي ؟

لمى : الحمد الله

ريناد : اقول لمى

لمى : هلا ؟

ريناد : الحين الاختبارات قربت ايش رآيك نجتمع انا وانتي وريم ونذاكر مع بعض ؟

لمى : فكره حلوه نذاكر مع بعض اوك بكره اكلمك واقولك اذا بجي ولالا

ريناد : اوك يلا باي بكلم ريم

لمى : بايات

مهند بلقافه : اقول لمى ايش تبي ريناد ؟

لمى : وانت ايش دخلك ؟!

مهند : سسؤال بسس

لمى : تبينا بكره نذذاكر عندها انا وريم عششان الاختبارات

مهند : اها

وسسكتوا الاثنين يكملون الفلم


في بيت آبو رآكآن ..



ريم كآنت ع آللآب .. تسسولف مع صديقتهآ بآلمسسن ..

وسسمعت رنه جوآل ..

ريم : حبيبتي بررب بكلم ..

جنى : آوكي خذي رآحتك ~



رينآد : هلآ وآللــه ريووم ..

ريم : هلآ بك زوود .. آخبآرك ؟

رينآد : تمآم وآلله آخبآرك آنتي ؟

ريم : بخير دآمك بخيير ..

رينآد : تسسلمين لي آنتي ..

ريم : ربّي يسسلمك ..

رينآد : آقول رييم

ريم : هلآ ..

رينآد : كلمت لمى ويمكن تجي بكره عندي نذاكر مع بعض .. تعآلي عندي بتجيين ؟

ريم : آوكي حبيبتي ..

رينآد يلآ بآي ..

وقفلت ..


في آليوم آللي بعده جو آلبنآت عند رينآد وذآكروآ ورآحوآ ..



...................



في ششركة آبو نآيــف ..



وصل آحمد ورآح عند آلسسكرتير ( فآرس ) ..

آحمد : خآلي بو نآيف موجود ؟

فآرس : آيه موجود .. مين آقوول لــه ؟

آحمد : قول لــه آحمد ..

فآرس : طيب ثوآني بششوفه ..

رفع آلسسمآعــه ..

ودخل آحمد عند خآله ..

آحمد : هلآ خآلي

بو نآيف : هلآ وآللــه بولدي .. حيآك تفضل

آحمد : زآإد فضلك ..

آبو نآيف عرّف آحمد ع آلششركــه .. وعلّمه وين مكتبه ووشش شغلــه ..

وقآل له من بكرهـ يبدآ آلدوآم ..

................



في بيت آبو آحمد ..


آحلآم : يمــه وين آحمد ؟

ام احمد : اخوك في الدوام

احلام : حركات بدى يششتغل ؟

ام احمد : أي ياحليله الله يعينه

دحومي : يلا عقبالي اششتغل واتزوج

ام احمد تمثل العصبيه : اسستح ياولد

دحومي : يمه ايش قلت انا ابي اتزووج

احلام : عششنا وششفنا على اخر العمر النتفه يبي يتزووج

دحومي يرمي عليها المخده : مسسويه طالعها منها ترآك بعمري


...............



في بيت ابو نايف



رآنيا : يبه مابي اروح وارجع مع السسواق

ابو نايف : ليشش يابنتي ؟

رآنيا : يبه اخاف الحالي خلي نايف يوديني ويجيبني

نآيف : يبه انا والله مششغول مع الجامعه

ابو نآيف : خلاص يابنتي انا بشوف احمد عندي في الششركه اذا يقدر لانوا واحد ثقه وانا اثق فيه وقبل كل ششي هو ولد عمتك

رآنيا " يووه ششلون برجع معه كل يوم اسستحي " : اوك يبه الي تششوفه

..............


اول يوم اختبارات في سسيارة احمد


رآنيا " فشلــه الحين اركب قدام اخاف يقول قليلة ادب واخاف اركب ورى ياخذ في خاطره " .. بعد تفكيير قررت تركب قدام

رآنيا : السسلام عليكم

احمد : وعليكم السسلام .. ششخبارك رآنيآ ؟

رآنيا : الحمد الله وانت ؟

احمد : بخيير دامك بخير

رآنيآ اسستحت ونزلت رآسها

احمد : كيف النفسسيه مع اول يوم اختبارات ؟

رآنيا : زفففت

احمد : الله يعينكم

وكملوا الطريق بصمت




................


بعد مرور اسسبوعين الآختبآرآت على ابطالنا

..............


في بيت ابو رآكان


ريم جابت النتيجه وناجحه بنسسبة 96% وتخرجت من الثانويه

ورآكان نجح في اخر سسنه له في الجامعه

............


في بيت ابو مهند


مهند نجح في اول سسنه له في الجامعه

لمى نجحت وبنسسبة 97% وتخرجت من الثانويه

محمد نجح في اولى ثانوي بنسسبة 94%

.............


بيت ابو سسعود


سعود نجح في اول سسنه له في الجامعه

رينآد نجحت نسسبه 98%وتخرجت من الثانويه

سعد نجح وتخرج من المتوسطه بنسبه 99%

...............


بيت ابو متعب


متعب لا جديد في حياته يششتغل في شركة خاله ابو نايف هو واحمد

ندى نجحت بنسسبة 75% بسسبب الجلسسه الكثييره على النت وكل يوم مع زياد نسستها مذاكرتها

..............


بيت ابو احمد



احمد يششتغل في شركة خاله وكل يوم يوصل رآنيا الجامعه ويرجعها

دحومي تخرج اخرر سنه ثانويه بنسسبة 96%

احلآم تخرجت من الثانوي بنسسبة 95%

..............


آرآئكم في آلبآرت آلخآمسس ..

ومين آلشخصيآت آلي عجبتكم .. ؟

وتوقعآتكم في البـآرت السـ 6ـآدس..

.............

نظرة الحب
08-22-2011, 02:53 AM
آلبآرت آلسسـ 6 ــآدس ..



تجمعو الرجال في بيت ابو رآكآن عششانه الاخ الاكبر لهم والجد والجدة متوفيين (الله يرحمهم)


ابو رآكآن: يـآحي الله من جآنآ

ابو احمد: الله يحييك ويبقيك

ابو مهند: ايش اخبااركم..؟

الكل: بخيير الحمد لله

آبو رآكآن:ايشش رايكم نسسوي حفله بمناسبه نجآح اولادنا؟

ابو متعب :أي والله فكررة

ابو سعود: أي جد خليهم ينبسطوون

ابو نايف:أي والله بعد الكرف ذا كله خليهم يوسعوون صدرهم

ابو رآكآن: خلاص تم..بس وين تبغوونه يكوون في البيت ولا ..وين؟

ابو مهند: انا اقوول نستأجر ششاليه كذا يومين ونسسوي لهم حفله فيها وننام واليوم الثاني نرجع

ابو سعود:صح والله.يسسلم لي مخك

الكل :ههههههههههههههه


ابومتعب :خلآص نكلم الاهل عششان يتجهزوون واليوم نطلع ندوور شاليه ونحجزة على بكرة

الكل : تم

..............


رآحوآ يدورون ششآليــه .. وآسستآجروآ آلششآليه لـ يوميين ..


آلكل نآم بدري لآنهم بيقومون من آلصبح بيروحون آلششآليه ..


...................


يوم آلخميسس .. آلسآعة 7 آلصبآح


...................


في بيت آبو رآكآن ..



رآكآن يصرخ : ريييييم وصمخ وين جوآآآآلي

ريم : تعآل تعآآل

رآكآن رآح عند ريم ..

ريم بآسستهبآل : ششوفه هنآ فـ جيبي

رآكآن : ........ آسستهبل معك آنآ ..

ريم ضحكت وطلعت فوق .. لبسست عبآيتهآ ..



...................




ومششوآ كل وآحد بسسيآرته ..



....................



في آلششآليه .. عند آلبنـــآت ..


( على فكرهـ آلبنآت وآلششبآب مآيدرون آنه بيكون فيه حفله لنجآحهم )


آحلآم وهي تركض عندهم : يآآي ونآإسسه .. بننآم هنآ

آلبنآت : آححححححلفي

آحلآم : وربّي

آلبنآت آسستآنسوآ ..



.............



عند آلرجآل ..



آبو رآكآن : يميين شوي .. آقول لك يميييين

آبو مهند : وشش تسوي آنت ؟

آبو رآكآن : يآخي آلعمّــآل قلق آقول لهم حطوآ آلطآوله يمين يحطونهآ يسسآر

آبو مهند : ههههههههه آلله يهدآك يآبو رآكآن آلحين معصب على كذآ ؟

.. آلمهم مآعلينآ .. وصلت آلكيكه ؟

آبو رآكآن : آيه وصلت آم رآكآن حطتهآ في آلثلآجه ..



...........



عند آلششبآب ..



متعب : آقول ششبآب

آلكل : هلآ

متعب : وشش رآيكم نروح نسبح .. ؟

سعد بفهآوه : ليش في بحر هنآ .. ؟

محمد : يقولون ..

دحومي : بحر فـ عينك آنت ويآه ..

رآكآن : مسبح مسسبح .. وشش آللي بحر آنت ويآه .. ترآنآ في آلريــآض ..

سعد : آوومآ آحنآ في آلريآض .. آحسسب رحنآ آلشرقيــه ..

سعود : لآتحسسب مره ثآنيه ..

نآيف : آلفهآوه كلهآ فـ سعد ومحمد /ويقلد محمد\ : يقولون ..

آلكل : ههههههههههههه



.................



في بيت هيفــآء ..


بيتهم آللي كآن عبآرة عن دور وآحد .. وآسسسرتهآ آلمكونه من : ( آبو بندر وآم بندر وبندر وهيفــآء ) ..



في غرفة هيفــآء ..



هيفــآء مآسسكه بطنهآ وتتآلم : آآآه بطني ..

بندر سسمع صوت صرآخهآ دخل غرفتهآ لقآهآ طآيحه في آلآرض ..

ركض لعندهآ وششآلهآ ودخلهآ آلسسيآرة ..

في آلسسيآرة كآن بندر يحآول يصحيهآ .. بسس لآحيآة لمن تنآدي ..



...................



في آلمسستشفى ..



طلع آلدكتور .. رآإح بندر لعنده : طمّني دكتور

آلدكتور : مبروك آلمدآم حآمل ..

بندر طلع عيووونه : حآآآآآآمل !!!.... طيب آقدر آدخل آششوفهآ..

الدكتور:آيوة تأدر..



دخل بندر عند هيفـــآء ..


بندر :


.................


آرآئكم في البآرت السـ 6 ـآدسس..

وش تتوقعون بندر يقول لـ هيفــآء .. ؟

توقعآتكم ~

نظرة الحب
08-22-2011, 02:54 AM
آلبآرت آلسســـ 7 ـــآبع ..



آجتمعوآ الحريم مع البنآت

ام سسعود:كيفكم بنآت.؟

البنآت:بخير الحمد لله

ام مهند:كيفك رينآد..كيف رجلك..؟

رينآد:تمام والله الحمد لله امسس نزلت الجبس

ام مهند:سسلامتك ياقلبي ما تششوفين شر

رينآد:الششر مايجيك عمتي

ام سسعود:ماششاء الله ماششاء الله ياريم والله كبرتي وحلويتي

ريم بحياء:مششكورة خآلتي ... عيونك الحلوة

ندى غـآرت ..."وووووع ذي حلووة..والله انا احلى منهآ.."

لمى:يلآ بنآت تعالو نتمششى برآ نششم هوآ

الكل تحمسس:يلآ


....................



نزلو البنآت يتمششون وشآفو الششبآب يسسبحوون فحبو يخربوون عليهم

سعود ( يسسبح وششعره مبعثر على وجهه وطالع يخقققق )


اما ندى وريم كانوا يناظرون فيه بفهااوه وخاقين وهو يناظر في ندى ولا عطى ريم وجه


متعب ( كان يسسبح بدون تي شيرت وكان جسسسمه مره خطييير )


رينآد خققققت عليه وهو ولا عبرها

......

اما نايف كان يناظر لمى ولا بعَد عيونه عنها وخاق عليها

......

رآكان كان يناظر في احلآم وغمز لها وهي شافته ونزلت راسسها

......

اما الباقين يسسبحون ببرآئه وحالهم حال نفسسهم

......

كانوا البنات يسستههبلون ويدورون حول المسسبح ورآنيا تلحق احلام تبي تضربها بالجزمه وفجأه ..........


..................



في المسستشفى عند هيفاء وبندر :



دخل بندر معصب على هيفاء

بندروالشرار يطلع من عينه : حآآآآآآمل ياقليلة الحياآ حامل يالي ماتربيتي

هيفاء مصدوممه : ........

بندر بعصبيه : بسسرعه تكلمي الله ياخذك مين ابوو الولد ؟!

هيفاء ببكاء يقطع القلب : حااامل ؟!

بندر : مسسويه ماتدرين بسسرعه تكلمي لا ادفنك وانتي حيه ..

دخلت النيرسس : لو سمحت انت زوج المدام ؟

بندر " الله ياخذك من بنت فشلتينا " : انا اخوها زوجها مسسافر أي خدمه ؟

النيرسس : تفضل معانا عششان نخلص الأجرائات

بندر لهيفاء : اسسمعي انا بروح اخلص اجرائات المسستشفى وبرجع باخذك وبنرجع البيت وحسسابك معي في البيت


...............

راح بندر مع النيرس وخلصوا الاجرائات

...............


واخذ اخته وطول الطريق وهو يسسب ويدعي عليها لين ماوصلوا البيت نزل وشدها من ششعرها نزلها من السسياره


..............



في الششاليه



كانوا الرجال والحريم يرتبون الطاولات والكيكه عششان الحفله


ام متعب : يا ام أحمد جيبي الكيكه من الثلاجه اذا ماعليك كلافه

ام احمد : ان شاء الله من عيوني

ام مهند : اقول ام سعود متى نبدء الحلفه

ام سعوود : والله الحين العيال يسبحون والبنات طلعوا ييششمون هوى خليها بعدين اذا رجعوا

ام مهند : آن ششآء آلله

ام نايف : انا بكلم الرجال بقولهم اذا طلعوا الشباب من المسسبح يخبرونا عششان نسستعد

الكل : صآر



...............



عند الشباب في المسسبح



كانوا البنات يسستهبلون ويدورون حول المسسبح ورآنيا تلحق احلام تبي تضربها بالجزمه وفجأه ......


احلام تزحلقت من المويه الي كانت في الارض وطاحت في المسسبح


الكل صنّم في مكانه يسستوعب الي صار

اما رآكان فكان هو الاسسرع راح ششالها بسسرعه وطلعها من المسسبح

حطها على رجله وحاول يصحيها

والكل تجمع حول احلام ورآكان

رآكان بعصبيه : ابعدوا مافي اوكسجين

خآفوا من رآكان كان معصب وخايف على احلام

بعد محاولات قامت احلام وتحاول تستوعب الي صار لها رفعت راسسها لقت نفسسها في حضن رآكان بعدت بسسرعه

واخذوها البنات وطلعوا فووق عششان ترتاح وما خلوا احد يحسس فيهم



......................



اما عند الشباب


رآكان " وآآي ماصدق كانت في حضني قهرر ياليتها ماصحت ... ايش قاعد اقول انا بسسم الله عليها "

مهند : ابو الشباب وين وصلت ؟!

رآكان : هااا .. لا ولا مكان هنا

سعد : هنا ولا هناك

محمد : محد قلك انك ماتعرف تنكت

سعد : لا والله لسسى محد قالي اذا قالوا لي بقولك

دحومي : كويسس والله... انهبلوا اثنينهم

أحمد : اقول شباب انا بطلع من المسسبح ملييت

الكل : خذنا معك

............

وطلعوا من المسسلح وغيروا ملابسسهم

............



اما عند الشياب



دق ابو متعب على زوجته

ابو متعب : ام متعب

ام متعب : سسم

ابو متعب : ترى الشباب جاين عندكم خليكم جاهزين وشوفوا البنات وينهم

ام متعب : ان شاء الله


...........


بيت ابو بندر



بندر دخل وهو يسحب هيفاء وهيفاء تبكي


بندر : الله ياخذك يارب وافتك من فضيحتك فضحتينا عند خلق الله

هيفاء وهي تبكي : و و . ا الـ .. ـلـه م مآ كنت ا . ادري

بندر بعصبيه : ايش الي ماكنتي تدرين تكلمي بسسرعه مين اللي سوآ فيك كذا ؟

هيفاء خآفت بسس ماحبت تقوول مين : مآدري

بندر: ماتدرين ها امششي معي بسسرعه


واخذها وطلعها غرفتها وطاح فيها ضرب

وطلع من الغرفه وقال لها : طلعه من الغرفه مافي وآكلك يوصلك لعندك مع انك ماتستحقين تاكلين لو تموتين جووع احسسن بعد الي سسويتيه الله يسسود وجهك وقفل عليها باب الغرفه واخذ المفتاح


هيفاء كان شكلها يحزن كل مكان في جسسمها مظروب والدم ينزل من فمها وقاعده تبكي وتتألم


..................



في الشاليه



كـآنو الشباب والبنات مجتمعين عند مدخل الحريم والكل مستغرب وش يبغون منهم ..

ام نايف:يلا يلا تعالو

ام سعود:يلا جايين

ام متعب:طفي النور ياام رآكـآن

ام رآكـآن:ان ششاء الله

طفو الأنوار وشغلو الشمووع وفتحو الاستريو ع ميوزك وفتحو الباب للشباب والبنات ..~

البنآت والشباب:................(فآتحين فمهم)

كآن في هوآ خفيف ومع الميوزك ومطفية الانوار والشموع ...

لآإآ تعلييييييق...

دخلوآ الشبآب والبنآت ويتلفتوون حولهم زي اللي مو مصدقين

رآكآن:وآإآإآإآإآإآإآإآإإآإآإآإآإآو...وشش ذا كله..!

دحومي مفهي:................

سعد ومحمد يناقزوون

متعب :بل بل بل هذا كله سسووه لحالهم .. ماششاء الله تباارك الرحمن

نايف وسعود يصفقوون

....

البنآت:يـآآآآآآآآي ايش هذا البآرتي جنان


( طبعا المكان كان عباره عن طاوله كبيره في النص عليها فرشش احمر حرير والكيكه كبيرررره مره وفي نص الطاوله ومكتوب على الكيكه الف مبروك النجاح وحول الكيكه شمووع وفي الارض بلونات احمر وابيض وبالمختصصر المكان مرتب مررره )


كانوا الشياب يصوورن

وداروا الشباب والبنات حول الطاوله وهم مستانسسين وفتحوا الانوار وقطعوا الكيكه وبدوا في الاكل والضحك وكان آلجو فلــه صصرآحه ..

بعد ما خلصو البارتي..كل واحد راح للقسم بتااعو..


عند البنآت..

رينآد:صرآحه ونـآآآآصه

ريم:أي والله

ندى:بعد الكرف رحنا شاليه وسوينا بارتي واستانسسنا

احلآم: من جد..الله يخلي لنآ اهلنآ فكرو فينآ..

الكل:آميييييييييين



.....................



عند الشباب..



دحومي:أووووف والله فيني نوووم

سعد ومحمد..يقلددوون دحومي:فيني نووووم

الكل :ههههههههههههه

نايف:وانت ماعندك سسالفه غير النووم..!كل ششوي تقوول فيني نوم فيني نووم

سعود: هيي هيي مو على دحوومي..

دحوومي:فديييت اللي يدافعووون عني يانآس

سعود:اقوول انت لا تفلهآ

دحوومي:أفـآإآإآإ

الكل:هههههههههههه

دق جوآل رآكآن للمرة العشر طعش ...طفشش ونزل برآ عششآن يكلم

رآكآن بعصبيه:نعم.. وشش تبيين..؟

.....تبكي:حرآم عليك ..انآ ايش سسويت لك..؟

رآكآن: لا ما سسويتي ششي .. بس وش تبيين..؟

هيفاء تبكي بصووت اعلى:تدري يا رآكآن اني طلعت حآمل...حآمل منك يارآكـآن ...واللي في بطني يصيير ولدك...

رآكآن:حـآآآمل! ولدي..!انتي ايش تخربطيين

هيفآء بعصبيه : آنآ مآجبت ششي من عندي .. آللي في بطني ولدك ..

رآكآن : آسسمعيني زين ..

هيفآء : ...............

رآكآن : نزلي هآلولد آللي في بطنك .. ترى آنآ مآلي دخل فييك وفيه ولآ آعرفك ولآتعرفيني ..

هيفآء : تبيني آقتل ولدي ؟ آنت مآ عندك ضمير ولآ آحسسآس ؟ هذآ ولدك تفهم وشش يعني ولدك .. ؟

رآكآن : آنآ قلت آللي عندي .. وترى صورك عندي في آي لحظه يمديني آفضحك ..

هيفآء : يآلحقييييييييييير

رآكآن قفل في وجههآ ورجع عند آلششبآإب ..



.....................



ايش بتسوي هيفاء مع الي في بطنها ؟


الي يحسس فيه رآكان تجاه احلام هل ممكن يكون حب ؟


توقعـآتكم ~

نظرة الحب
08-22-2011, 02:55 AM
البـآرت الثــ 8 ــآمن



اليوم الثاني [ يوم الجمعه ] في الششاليه



السساعه 10 صباحا



راح ابو نايف يصحي الشباب عششان يصلون الجمعه

ابو نايف : يلا ياشباب قوموا بتقييم الصلآة

الكل : ...........

دحومي وهو نايم : لالا شووت شووت

ابو نايف : انهبل الولد !!!

ابو نايف : يلا قوموا صلاة بلا شووت بلا هم

مهند اخذ المخده حطها على رآسسه

سعوود : ابي انام بلييييييييز عمي طفي اللمبه

ابو نايف عصب : يلا يلا قدامي انا الحين بروح اتوضأ واذا جيت ولقيت واحد نايم ياويله

الكل قآمواااا يتوضون عششان الصلآة



.......................



عند البنات



كانوا البنات كلهم نايمين في امان الله ماعاد لمى قامت بدري

دخلت الحمام اخذت لها ششآور سسريع ولبسست بنطلون جينز سكيني وبلوزه بينك وفكت ششعرها الناعم وحطت قلاسس وكحل ونزلت تحت تسسلم على الحريم


لمى بأبتسسامه : صباح الخيير

الكل : صبآح النور

ام نايف : تعالي لمى افطري معنا

لمى : ان ششاء الله عمتي

وجلسوا يفطرون مع بعض

خلصت لمى الفطوور وحبت تتمشى ششوي برآ

استأذنت من امهآ ونزلت برآ

لمى" الشباب والرجآل رآحو يصلوون..برووح قسسمهم بششوفه..فيني لقآفه "

رآحت لمى لقسسم الششباب اللي كآن فآضي تقريبا

دخلت وهي تتلفت تششوف المكان.. ششوي تسسمع صووت التفتت بخووف ...ششآفت شخص مو غريب عليهآ..وكان يمششي بسرعه وهو يقفل ازارير ثووبه..هذا نآيف...اييه نآيف..مانتبه لهآ وكان مسستعجل امآ هي مآ تحركت من مكآنهآ كآنت مرتبكه طآح جوآلهآ من يدهآ وحسس فيهـآ نآيف..لف لجهتهآ وششافهآ..فهى ـآ فيهآ كآن شكلهآ مررة حلوو قررب منهآ وهي تطآلع فيه بصمت ..

لمى بارتباك واضح : آ آ كنت احسب مافي احد هنا سسوري يلا انا انا بطلع

وجت بتطلع..مسسكهآ نآيف من يدهآ وقربهآ من صدره وصآرت تحسس بنفسه وهمس لهآ : آحــــــــــــــــــبك ..

لمى آرتبكت وآستحت بنفسس الوقت..نزلت رآسهآ وخدودهآ صآرت كيلو طمااطم .. نآيف حسس فيهآ وترك يدهآ وهي على طوول هربت

نآيف" قلت لهآ أحبــك...!لآلآ مستحيل كيف تجرأت وقلت لهـآ !!

بسس كيف ...معقوله أحبهآ..! " تنهد ورآح المسسجد عششآن يلحق على صلاة الجمعه...



.................



رجعت لمى عند الحريم..



ام مهند:وش فيك حبيبتي..ليشش رجعتي بسسرعه..!

لمى تورطت:هـآإآإآ..لآلآ بسس طفششت لحآلي ورجعت

ام نآيف:طيب ياقلبي..ايشش رايك تروحين تصحيين البنات يكفيهم الحين الساعه 12..

لمى :لآ حرآم يمكن مآ شبعوآ نووم

ام متعب:لآ حبيبتي يكفييهم شبعوآ ما شبعوآ خلآص مسخووهآ

لمى:خلآص برووح اصحيهم..

رآحت لمى تصحي البنآت

لمى:يلآ يلآ قوموآ

البنآت:.............

لمى:يـآليل ايشش يصحييهم ذوول

رينآد:آشششششش

لمى:يلآ قوومي قآلت اشش قآلت..يكفيكم مآشبعتوو نوم..!

ريم:لمى تعآلي نآمي معنآ وانتي سسآكته..ولآطسسي هنآك نبي ننآم

لمى: أقووول قووموآ بسس

الكل:.....................

لمى: طييب طييب انتوآ مآينفع معكم غير الموويه

وجآبت مويه ورشتهآ على البنآت..وبعد عنآء قآمو البنآت



................


رجعو الشباب والرجآل من المسسجد ..ورآحوآ الشباب قسمهم والرجآل رآحوآ قسمهم..


...............



عند الشبآب..




أحمد:آآآآآه والله تعب

رآكـآن اللي كـآن مرووق ع الآخر:سسلآمتك من الآإآهـ يآقلبي..

متعب مد يده يحسس رآكآن:آوووتش وشش ذا حآر ... رووح آكششف يمكن فيك انفلونزآ الخنآزير

رآكآن:أقوول اذلف منآك انت خربت علي روقـآني..أعووذ بالله

دحوومي يغني:روقآني روقآني

سعد ومحمد:تررن تننن تررنننن<~آهـآآت..

مهند:يـآلييل ذوول الحين وش يسكتهم..

الكل:ههههههههههههه

سعوود: الحلوو في ايشش سرحـآآن؟

: ............

سعود:يا اابو الشباب

: ..........

سعوود: هييييييييييييييييي

نآيف نقز: بسسم الله الرحمن الرحييم..شوي شوي ترآ مني آصقع..!

سعود: من آمسس وآنـآ أنـآديك..

نآيف: طييب مآسسمعتك..

سعود: اللي مآخذ عقلك يتهنى فيه

نآيف يتنهد:آآهــ

سعود: يؤ يؤ ششكل عندك كلآم مخبيه عني.. وشش عندك يلآ تكلم

نآيف: كل ششي في وقته حلوو..بعدين بتعررف

سعود: آووك برآحتك .. آنآ حبييت اتلقف بسس مآنفع..خلآص مو مششكله المرة الجآيه..



.................



عند الرجآل..



ابو مهند: يلآ حيآكم ع الغدآ

ابو سعوود: الله يحييك

ابو رآكآن: ويبقييك

ابو متعب: ويحفظك

ابو نآيف: ويخلييك

ابو احمد: لعيين ترجييك

ابومهند: وشش ذا بسسم الله وشش فيكم ..! تلعبوون الكلمـآت المتقاطعه..؟

الكل:ههههههههههههه



...............



عند الحريم..



ام متعب: وين البنآت..؟

ام رآكآن: البنات لسسآ فووق

ام مهند: برووح أنآديهم..بنتغدى

ام احمد: تسووين خير

ام سعود: أي والله

ام نآيف: وأنـآ بروح اجهز الغدآ..

ام احمد: يلآ وأنـآ بجي معك

تغدوآ الكـــل.. وبدأوآ يرتبوون أغرآضهم عششآن في الليل بيرجعوون بيووتهم..



.......................



عند البنـآت..


رينـآد:يلآ لموو بليييز

لمى: وربي مآلي نفس ارقص..انتي وش فيكي..

رينآد: طييب آنـآ نفسسي ارقص

لمى: طيب وش اسوي لك..؟

رينآد: آووف منك عنيدة..

ريم: وانتو كل يوم نفسس الموآل..؟!

لمى: مدري عنهآ قولي لهآ ..علميهآ..ابي ارقص ابي ارقص..ازعجتني وكأنوآ مآفي غيري في الدنيآ..

رينآد: أنآ أحب ارقصص معك

أحلآم اللي طفششت من موآلهم كل يووم حبت تغيير الموضوع: بنآت ايشش رايكم نلعب كوورة مع الاولآد..؟

رانيـآ: يآآآآآآآآي ونـآسسه

ندى تحمسست : أي أي يلآ..

البنـآت:آوووك

لبسسو البنات ملآبسسهم وكل وحدة دقت على اخووهآ عششان تقووله نبي نلعب معكم..

اجتمعو في ملعب الشبآب وبدآو تفريق الفرق وكآلعآدة دحوومي يفرقهم

دحوومي: آحم آحم

محد عطآه وجه

دحوومي بصووت اعلى: كوووح كووح

محد عطآه وجه للمرة الثانيه

دحوومي عصب: هييييييييييييييييييي

كلهم التفتو عليه

دحوومي: يلآ بقسسمكم

الكل: آووك

دحوومي :

الفريق الآول/ريم,ندى,احمد,سعود,رآنيـآ,متعب,محمد

الفريق الثاني/آحلآم,رينآد,رآكآن,لمى,دحومي اللي هو آنآ,نآيف,سعد

ويكمل: طبعا مهند الحكم عششان مآله مكآن

مهند: سسويت خيير والله.. رآسسي مصدع

دحوومي: عآد سعد ومحمد فلووهـآ دآيم مع بعض..الحيين فرقتهم

محمد يستهبل يسوي نفسسه يبكي: لآآآآآآآآ

سعد: مأدرشي

محمد: حبيبي مآ تبعدش

سعد: دنـآ بحبــــ

سعود قآطعهم وهو يصآرخ: بسس بسس عرفنآ انكم تحبوون بعض..غثيتوونآ

الكل:ههههههههههههه



في الفريق الاول



كـآن محمد الحآرس


والفريق الثاني

كـآن سعد الحآرس <~ عششانهم ورعآن خلووهم الحرآس هع


^_~


سعوود كآن يطآلع في ندى بسس هي لآ.. كـآنت عآرفه آنه يطآلعهآ بسس ما اهتمت له

أحمد كآن عآقل ومآلف وجهه.. بس يطآلع قدآم

آمـآ ريم فكـآنت حريصه أنهـآ مآتطآلع في سعود


^_~


آمـآ رآكـآن يطآلع في أحلآم وهي كذلك


ونآيف كـآن يطآلع في لمى وهي منزله رآسسهآ مسستحيه منه ورفعت رآسها بالغلط والتقت عيوونهم ببعض.. ورسل لهآ بوسسه ع الهوآ وهي على طوول تلفت حوولهـآ تبي تتأكد ان محد ششآفه بسس كآن كلن على همه سسرآ ومحد لمهم..



وصفر مهند صـآفرة البدء.. وبدأوآ يلعبوون



.....................




ندى .. ليشش كآنت تصد عن سعود...؟!

لمى ونآيف.. وش بتكون نهآيتهم...؟!

توقعـآتكم في البآرت الجآي..

نظرة الحب
08-22-2011, 02:56 AM
البـآرت التـــ 9 ـــآسع


في بيت ابو بندر .. وفي غرفة هيفاء تحديدا


هيفاء تبكي على حظها وتفكر بكلام رآكان انوا ماراح يعترف بولده وانه بيفضحهـآ بالصوور آللي معـآهـ..


وفكرت تنزل الي في بطنها على طول توجهت لدرج تسريحتها وطلعت منه حبوب وبلعت كل الي فيه

وطاحت في الارض


...............



في الششاليه عند الشباب والبنات


كانوا يلعبون بحماسس وكانت الكوره مع رآنيا وفجأه تششوتها بأقوى ماعندها وتصقع الكوره في رآسس احمد وطاح احمد على الارض وهو ماسسك رآسسه يتألم رآنيا واقفه مصدومه من الي صار


الكل تجمع حول احمد


رآنيا بدت تنزل دمعها على خدها : احمد احمد ايش فيك احمد رد علي بلييييز

نايف : رآنيا ليشش تبكين خلاص مافييه شيء بسس يمكن تعور من الظربه

رآنيا وهي تبكي : لا انا السسب انا الي ششت الكوره

نايف : بنات خذوا رآنيا وادخلوا داخل

رآنيا : لالا مابي بششوف احمد لين يقووم

نايف ماعنده وقت يناقشش نزل لمسستوى احمد وكب مويه على احمد

احمد بدى يفتح عيونه ويحسس بصدآع قوووي في رآسسه

احمد : آآآآآه رآآسسي

رآنيا وهي تبكي : احمد اسسسفه والله ماكان قصدي

احمد : رآنيا ليش تبكين ؟

رآنيا : انا السسب انا الي عورتك

احمد : رآنيا خلاص ماصار شيء شوفيني زي الحصان قدامك

رآنيا ابتسمت من بين دموعها : اسسفه احمد

احمد : ماله داعي تعتذرين حصل خير


وقاموا وكملوا لعب بأستثناء احمد الي كآن راسسه يعوره ورآنيا تعقدت ماتبي تلعب وتعور احد ثاني جلسسوا على الكراسي ويتفرجون على اللعب


رآنيا : احمد يعورك رآسسك ؟

احمد بكذب عششان مايخوفها : لا الحمد الله


في بيت ابو بندر :


بندر : مييري ميري وصمخ

ميري : نئم بابا

بندر : خذي مفتاح غرفة هيفاء حطي لها العشاء وقفلي الباب وانزلي ولو فكرتي تخلين هيفاء تطلع ياويلك

ميري : حادر بابا

طلعت ميري فتحت الباب وششافت هيفاء طايحه على الارض وجمبها علبة حبوب


صرخت ميري ونزلت تركض عند بندر

ميري : بابا مدام هيفاء مافي قوم

بندر : احسسن خليها تموت وتفكنا

ميري : بابا بسسرعه ودي مسستشفى

بندر يتأفأف : يلا لبسسيها عبايتها ونزليها لي السسياره

ميري : حادر بابا


................


في الششاليه


احمد " وآي فديتها تبكي خايفه علي "

رآنيا " يالبى قلبه وربي احببه ياناسس "


ننتقل الى سسعود وندى


سسعود جات الكوره عنده ومفهي يناظر في ندى ولا لعب


مهند : هييي يابو الشباب العب

متعب : والله انه فاهي

ندى منحرجه يناظر فيها وكلهم انتبهوا له " اف ياششينه ياريت زياد مكانه "

سسعود انتبه انوا الكل يناظر فيه وندى منحرجه من الموقف البايخ الي حطها فيه سعود وكمل لعب


مهند صفر: خلاص شباب مانبي نلعب ملينا خلونا نتمششى شوي

الكل : اوك يلا

وراحوا يتمششون

لمى " واي يانايف وربي احبك بسس مادري شلون اقولك هذا الكلام اسستحي "


نايف يناظر لمى " يارب تكون هالبنت من نصيبي والله احبها "


رآكان كان يمشي قريب من احلام مابينهم الا خطوه ويصير لاصق فيها واحلام تحاول تبعد ورآكان يقرب

رآكآن : ترى مليت كل شوي تبعدين وانا اقرب خلاص اثبتي مكانك

احلام : رآكان ماينفع كذا مانبي احد يششوفنا

رآكان : عادي خليهم يشوفونا ماسوينا شيء غلط حبيب ويقرب من حبيبته

احلام منزله راسسه ووجها احمر

رآكان : فديت المسستحين آنآ


سسعود " ايش فيها ندى ماعطتني وجه لما ناظرتها يمكن ماتحبني .. لالا ياسسعود ايش تقول انت يمكن منحرجه عششان كلهم يناظرونا "


ريناد تحاول تتقرب من متعب بسس لآحظت انوا مو مهتم لها ابداً فـ حبت آنهـآ تتبعد عنـه آحسسن


............


في المسستشفى


طلع الدكتور من عند هيفاء

بندر : ها بششر دكتور ايش فيها ؟!

الدكتور بحزن : للأسسف فقدت الجنين لانها تناولت حبوب بكميه كبيره وسوينا لها غسسيل معده بسس فات الأوان ومات الي في بطنها

بندر بفرح بسس بين عكسس كذا عششان الدكتور مايششك : انا لله وانا اليه رآجعون بتطلع من المسستشفى اليوم ؟

الدكتور : لا هي محتاقه لعنايه ورآحه بنخليها اليوم عندنا في المستشفى ومن بكره ازا تحسنت تأدر تاخدها

بندر : اوك

ورجع بندر البيت فرحآن لانه اخته تخلصت من الي في بطنها قبل ما امها او ابوها يرجعون من السفر ويدرون او يحسسون بالموضوع بسس طبعا لسسى حاط هيفاء في رآسه يبي يعرف مين الي سسوى فيها كذا ؟!


.............


في الششاليه..

عند الرجآل..


ابو متعب: وآلله انا اقوول ننام الليله هنـآ ومن بكرة ان ششاء الله نرجع

ابو رآكـآن: وآنآ أأيدك

الكل: توكلنآ على الله ..


ووصل الخبر انهم بيباتون الليله بعد للحريم وللشباب والبنات


..............


عند الشباب والبنات


ريناد : بنات ايش رآيكم نرجع لشاليهنا ونسسهر نتفرج فلم مدآمنآ محنآ رآجعين اليوم؟


البنات : والله فكره حلوه يلا

الشباب : اقول بنات نبي نجي نششوف الفلم معكم

رآنيا : ومين عزمكم ؟

متعب : احنا عزمنا نفسنا

ريم : لالا مانبيكم

دحومي : مو كيفكم يلا شباب معهم

وراحوا الكل يتفرج الفلم وطفوا اللمبات وجالسسين الاولاد في جهه والبنات في الجهه الثانيه قبل مايبدأ الفلم بدقايق

لمى : بنات مين تجي معي نجيب لنا بوب كورن ؟

ريناد : انا بجي

محمد : جيبوا لنا معكم

ريناد : ههههه ضحكتني قوم وجيب لكم

نايف : انا بقوم متعب تعال معي

متعب : اوك يلا

ونزلوا المطبخ

رينـآد: لمى وين البيبسي..؟

لمى: في الدولآب..

رينـآد: بيبسي في الدولآب..!!!

لمى: مدري عنك..سسؤآلك غبي صرآحه..بيبسي وين بيكوون يعني..؟

رينـآد تضحك على نفسهآ: هههههههههههه مدري نسسيت

وصلو متعب ونآيف المطبخ..وصآروآ يمششون بآطرآف أصآبعهم ومآ حسسوآ فيهم رينآد ولمى...

نآيف صآر لآزق في لمى وهي معطيته ظهرهـآ ..آي حركه منهآ على طوول بتصقع في نآيف

لمى تغني بصووت يدووخ: آسسمعك كمل كلآمك بعد آحبك آيش قلت....

نآيف قآطعهآ: ممممم مآقلت ششي

لمى نقزت: بسسم الله ..

نآيف ابتسسم لهآ ابتسآمة تذوووب: آي مآقلت ششي بعد آحبك..صح؟

وهي آنحرجت ونزلت رآسسهآ

رينآد ومتعب يصفقوون ومتعب يصفر

متعب: وآلله انك مو هيين يآ نآيفووهـ..آجل تحب هـآه

رينآد: كويسس في تطوور..

تعآلوآ دوروآ لمى .. كآن ودهآ الارض تنشق وتبلعهآ


..............


اخذوا لمى وريناد الاغراض الي يبغونها وطلعوا ونفسس الشي متعب ونايف


وصلوا عند الشباب والبنات





احلام : كان نمتوا في المطبخ احسسن

ريناد : اقول لآيكثر احمدي ربك نزلنا نجيب لكم

وجلسسوا يتفرجون الفلم وياكلون والكل مندمج مع الفلم ..وكآن الفلم مرعب ..جت لقطه مرررة مخيفه وكآنت الغرفه ظلآم مآفي الآ نوور التلفزيون وهدوووء

أحلآم خآفت وصرخت بآعلى صوتهآ: يمآآآآآآآآآآآآآآ

الكل خآف وقآمو يصرخوون

ريم: وشش فييييه وينه وينه

متعب: هييييي وش فيكم انتو اسكتوووو

لكن لآحيآة لمن تنآددي كآن الكل مرعووب ويصآرخ..

رآكـآن بآعلى صوووت عنده: بسسسسسسسسس

الكل خآف من رآكآن وسسكتو

رآكآن كآن كآتم الضحكه:هـ هـ هـ ..ومآقدر يمسك نفسسه..ههههههههههههههههههههههههه آآآي بطني

الكل: ........؟!؟!؟!

رآكـآن:خيير وين آحنآ حرآج بن قآسسم..!

الكل: .........................

رآكآن: ليشش تصآرخوون..؟

دحومي: لـ لـ بسس مصآص الدمآء جآ يصآرخ عندنآ

الكل: هههههههههههههههههههههه

متعب: أحلآم اللي صآرخت مو مصآص الدمآء..

الكل صآر يناظر في أحلآم..وهي مسستحيه

أحلآم: لآ...بسس شسمه ذآ..أنـآ خفت وووصآرخت

الكل: هههههههههههههههه

سعد: وآللي يخآف يصآرخ..؟

محمد بصووت وآطي بسس الكل سمعه: آيه آيه يصآرخ آجل ايشش..

الكل: هههههههههههههه

رآكآن حب يحرج أحلآم: آلله يهديكي بسس خربتي علينآ الفلم..

أحلآم نزلت رآسهآ: سسوري مآكنت اقصد


خلص الفلم رآح الكل قسسمه عشان ينامون


...................


في غرفة البنات



لمى مانامت جالسسه تفكر بالي صار لها اليوم مع نايف

وريم تبكي بصووت غير مسسموع تحاول تنسساه بسس مو قآدره وكل ماشافت شيء صار بينه وبين ندى تحسس بضيقه
اما الباقين ناموا بسسلآم




صبآح اليوم الثاني في الششاليه


الكل قآم بدري عششان اليوم كلهم بيرجعون بيتهم

ريم : لمى ماششفتي جوآلي

لمى : لا ماششفته

ريم : اففف وين رآح هذا بعد

لمى : انزلي دوريه تحت

ريم : طيب

نزلت ريم ودورت في الصاله مالقته تذكرت انها حطته في المطبخ

دخلت المطبخ بتاخذ جوآلها لكن انصدمت بالي ششافته

سسعود وآقف مع ندى ويكلمها وندى تبين له انوا ماعاد تحبه مثل اول

سسعود رفع راسسه وانتبه لوجود ريم

ريم والعبره خانقتها : سسوري بس ابي اخذ جوآلي وبطلع عششان ماخرب عليكم الجوو

اخذت جوآلها وطلعت فوق بسسرعه وهي ماسكه نفسسها لاتنزل دموعها " الحين تآكدت انه يحبهـآ ...آهـ بسس "


................


في المطبخ


ندى : سعود انا قلت لك مايحتاج تكلمني وكلهم موجودين ها هذي ريم ششافتنا ارتحت

سعود استغرب معاملة ندى له : ندى انتي متغيره علي ايش فيك ياندى ؟!

ندى : انا مو متغيره ولا شيء بسس انت حركاتك تنرفز... وطلعت من المطبخ

سعود تضايق من كلام ندى " انا حركاتي تنرفز...! ندى اكيد فيها شيء هذي مو ندى الي اعرفها "

فوق في غرفة ريم ترتب اغراضها وهي تبكي

ريناد : ريم افتحي الباب ابي اخذ اغراضي بسسرعه

ريم وهي تمسح دموعها : طيب

فتحت ريم الباب وريناد لاحظت انوا ريم مو طبيعيه فيها شيء

ريناد : ريم ايش فيك ؟

ريم : مافي شيء

ريناد : بسس وجهك يقول غير كذا كأنك تبكين ؟

ريم بعصبيه : ريناد خلاص قلت لك مافي شيء ماتفهمين

ريناد تضآيقت : طيب برآحتك بسس بآخذ آغرآضي..دخلت آخذت آغرآضهـآ وقآلت: انا طالعه وجودي مضايقك

ريم " اف زعلتها والله مو قصدي بسس انا مو طايقه نفسسي "

نزلت ريناد تحت وباين عليها متضايقه من ريم

لمى : ايش فيك ريناد ؟

ريناد : مافي شيء

لمى : الا فيك قولي لي ايش فيك

ريناد : تهاوشت انا وريم

لمى : يؤ يؤ ليشش !

ريناد : طلعت عندها وشفتها متضايقه وباين انها كانت تبكي .. سألتها ايش فيك قلت آخفف عنهـآ اذا كآنت متضآيقه قالت قلت لك مافي شيء ماتفهمين ..

لمى : يؤ ايش فيها ريم توها كانت يازينها

ريناد : مدري عنها يلآ بسس لا يروحون علينا


وركبوا كلهم في السسيارات ماعاد ريم كانت فوق وتبكي


في سسيارة رآكان كانوا معاه كل البنات واحمد


رآكان : باقي احد

البنات يناظرون بعض

احلآم : مو كأنوا ريم مو موجوده !

الكل : أي والله وين ريم ؟

رآكان : خلاص احنا بنمششي وخليها تركب مع الباقين

ومششوا كل السسيارات ماعاد سسعود كان يتأكد انوا الكل نزل

طلع فوق وفتح الغرفه الي فيها ريم

سسعود : ريم ايش تسسوين هنا كلهم رآحوا

ريم : راحوا وخلوني الحالي !!

سعود : يلا انزلي

ريم : راحوا علي بروح مع مين ؟

سعود : مافي الا انا كنت اتأكد انوا الكل نزل يلا اركبي معي

ريم : لالا سسعود مآينفع

سسعود : أيش ما ينفع..ايش بسسوي فيك يعني تبين تجلسسين الحالك بكيفك

ريم خافت ومالها غير هالحال انها تركب مع سعود : طيب يلا واخذت اغراضها ونزلت

وركبت السسياره وركب سسعود

سعود لاحظ ريم لمآ كانت فوق تبكي

سعود : ريم ليش كنتي تبكين ؟

ريم : مافيني شيء وماظن يهمك اذا كنت ابكي ولالا

سسعود مسستغرب : ششلون مايهمني ؟

ريم : سسعود انت تحب ندى صح ؟

سسسكت سعود

ريم : سسعود جاوب علي انت تحب ندى ؟

سسعود : أي احبها

ريم نزلت دموعها ولاحظ سسعود هذا الشيء

سسعود : ريم ليش تبكين ايش فيها لو كنت احب ندى ؟

ريم : لا مافي شيء بسس رآسسي يعورني

سسعود : ريم صآرحيني ايش فيك من يوم ماركبتي السسياره وانتي تبكين ؟

ريم وهي تبكي : سسعود أ أ نـآ أح ــبك

سسعود مصدوم : تحبيني انا ؟!

ريم : أي .. بسس مدامك تحب ندى الله يوفقك معها والله يوفقها معك ندى تستاهلك وانت تستاهلها

سسعود : ريم انا اعتبرتك مثل اختي وندى من يوم وانا صغير احبها وهي تحبني بسس.... ونزل راسسه

ريم : بسس ايش ؟!

سسعود : بسس انا لاحظت انوا تعامل ندى معي هذي الايام غريب

ريم : شلون يعني غريب ؟

سسعود : ماصارت مثل قبل واذا كلمتها تعصب وتقولي حركاتك تنرفز

ريم : يمكن ندى متضايقه وووطلعت حرتها فيك

سسعود : ابغاك تسساعديني وتكلمين ندى

ريم " انا ياسسعود الي حبيتك تبيني اساعدك ااكلم حبيبتك واششوف ايش فيها ؟! " : ايش تبيني اسسوي ؟

سسعود :ابيك تسسألين ندى ليش متضايقه وليشش تعاملني كذا بدون ماتدري انوا انا الي قلت لك

ريم : اوك بحآول

سسعود : طلبتك ياريم تسسوين الي قلت لك انا اتعذب يوم اششوف ندى تعاملني بهذا الاسسلوب الجاف

ريم : اوك

وسسكتوا وكلموا طريقهم

في سسيارة البنات دقت رآنيا على ريم

رآنيا : هلا ريم وينك ؟

ريم : طيب يادبات رحتوا خليتوني

رآنيا : انتي تأخرتي ورآكان كان مسستعجل ومششى ركبتي مع مين ؟

ريم : ماكان فيه احد غير سسعود ركبت معه

رآنيا : اها طيب يلا سسلأم

ريم : لحظه

رآنيا : هلا ؟

ريم : عطيني ريناد بكلمها

رآنيا : اوك .. ريناد كلمي ريم تبيك

ريناد : هلا ريم

ريم : رنوود اسسفه على الي صاار وعارفه انك زعلانه بسس كنت متضايقه ششوي

ريناد : لا افا عليك عادي مابينا اسسف واصلا مازعلت عليك

ريم : عارفه انك زعلانه بسس انا اسسفه

ريناد : حصل خير

ريم: يلا سسلآم

ريناد : سسلآم


................


وصل الكل بيته


في بيت ابو رآكان


ريم تفكر بالكلام الي قاله سسعود وقررت تنسسى سسعود وتخليه يتهنى مع ندى حرآم تخرب عليهم



عند هيفآء ..


هيفآء طلعت من آلمسستشفى


رجعهآ بندر آلبيت وطول آلطريق بندر يسسآلهآ مين آبو آلولد وهي مآتجآوب وتصييح


دخلت غرفتهآ وهي تبكي .. وعبآيتهآ ولبسسهآ كله دموع


دخل بندر عليهآ .. ومآدق آلبآب


بندر : هيفآ بتتكلمين مين آبو آلولد ولآ آرجعك لحآلك آللي كنتي عليه في آلغرفــه .. ؟


هيفآء ترددت " آقوڷ له ولآ مآ آقول له "


بندر : هيفـآء وشش قلتي .. ؟!


هيفآء:......................


بندر صرخ بآعلى صوتــه : هيفآآآآآآآآآآآآآآآء


هيفآء وهي تبكي : طـ طـيب بـ قوول بس آوعدني آنك مـ مـآتضربني..


بندر: تكلمــــــي...


هيفـآء قـآلت لبندر كل آللي صـآر وهي جـآلسسه في الزآويه وضـآمه رجلهـآ

بندر آتشش : يآللي مآتربيتي وششلون تروحين وتركبين مع وآحد موب محرم لك ؟


هيفآء وهي بتتقطع من البكي: بندر خلآص هذآ آللي صآر


بندر وعيونه تطلع منهآ آلششرآره : ومين يرضى يتزوجك وآنتي كذآ .. هـآ! بتقعديين علـّه على قلوبنـآ يآللي مـآ تستحييييين...


هيفآء بترجي: بندر خلآآآآآآآص آطلع برى.. آبي ارتـ تـآآآح



بندر طلع من آلغرفه وهو معصصب ..


.................


عند ندى وزيآد آللي في عآلم ثآني ..


ندى : تصدق زيوود ..


زيآد : يـآع ـيوون زيوود....


ندى بحيـآ: آنآ حسسيت انـي أ أح ــــــبك


زيآد بخبث : وآنآ آكثر يآقلبي ..آبي آتعرف على آهلك آكثرعشآن آخطبك وتصيرين ملكي آنآ وبسس ..


ندى : نتزوووج..!


زيآد آقنعهآ بكلآمه آنهم يتعرفون آكثر ويتزوجون ..


..................


في بيت بو نآيف ..


رآنيآ تنآدي : نآآآآآآآآآآآآآآآآآآيف تعآإل بسسرعه ..


نآيف : آووووف .. طيب


رآنيآ : نآيف آنت آخذت آللآب .. ؟


نآيف يحآول يكتم آلضحكه : لآب توبك آنتي ؟


رآنيآ : لآ آللي جمبي .. آي آنآ آجل مين..؟ ..


نآيف مآقدر يمسسك نفسه وضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رآنيآ عرفت : نآيفوووه وصمخ طلعه بسسرعه ..


نآيف : يحمل فيلم ..


رآنيآ : آخذته وششغلته وتحمل بعد !!


نآيف : آيه ششفتي كيف ..


رآنيآ : نآآآآآآآيف وججججججع طلع آللآب ..


ونـآيف عطى رآنيـآ اللآب بع ـد عنـآآء

نآيف : لآتطلعين من آلتحميل يآويلك آذآ طلعتي ..


رآنيآ : لآب توبي وبيتحكم فيــه بعد ..


.....................


في بيت بو متعب ..


متعب دخل آلششآت ..


وتعرف على وحده آسسمهآ ملآك ..


آخذ آيميلهآ طبعآ ..


وطلع من آلمسسن وقفل آللآب كله .. ورآح ينآم .. كآن يفكر بـ رينــآد .. !


.............................


رآح تسستمر علآقة ندى وزيآإد .. ؟


ومتعب .. مين بيحب .. ؟ رينآد ولآ ملآك ..


توقعآتكم ..


........................

نظرة الحب
08-22-2011, 02:57 AM
آلبآرت آلعــ 10 ــآششر ..

في بيت بو بندر

بندر يكلم ولد عمه ( فوآز) ..

بندر : يآربي من هآلبنت .. سسوت آللي مآيتسسوى

فوآز " وه يآحبي لهآ بسس " : ليه وشش سوت ؟

بندر قآل له وشش سوت آخته عششآنه المقررب له وكل آسرآرهـ عنده ..

فوآز : تصدق بندر ..

بندر : وششو ؟

فوآز : آ.آنآ

بندر : آنت وششو ؟

فوآز : آنآ ... آحب آختك هيفآء ..

بندر : ومين يرضى يحب بنت سوت هذآ كله .. ؟

فوآز : آنـــآ .. لآني مآقدر آتخلى عن حبي لهآ .. من آلطفوله وآنآ آحبهآ .. بس مآتعطيني وجه .. كل يوم آكبر ويكبر حبي لهآ .. قلت يمكن لمآ نكبر بتحس فيني وبمششآعري ..

بندر بمزح : يآخي تزوجهآ وفكنآ من ششرهآ

فوآز : وهذآ آللي بيصير

بندر آنصدم من فوآز آنه بيرضى يتزوج هيفآء : آنت من جِدك .. !

فوآز : وآنآ آعرفك عششآن آلعب معك ..
جلسسوآ آلى آلفجر وهم يسسولفون عن هيفآء .. وقرر فوآز آنه يتقدم لـ هيفآء بكرة ..

في بيت بو رآكآن ..

كآنوآ آم رآكآن وآبو رآكآن ورآكآن وريم مجتمعين في آلصآله ..

آبو رآكآن : وشش رآيكم نصيف في مصر مع آلعآيله .. ؟

آم رآكآن : وآلله يآليت يآبو رآكآن .. نغير جو عن جو آلريآض

رآكآن وريم : آيييييه وآلله يبه تسسوي خير فينآ

آبو رآكآن : خلآص بدور حجز لنا كلنا بعد يومين
وبدق على آلكل وبخبرهم ~

دق ابو رآكآن عليهم .. وكآن آلحجز بعد يومين ..

ودق ابو رآكان على كل اخوآنه واخوآته والكـل

وآفق وبدو في تجهييز الاغرآض

وبعد مرور يومين الكل تقابل في المطار

لمى : وآآي بنات وناسسه بنسسافر مصر مع بعض اول مره نسسويها

ريناد : اي والله وناسسه

وتم النداء على رحلة مصر والكل توجه للطيـآره ..

في الطياره

كان ترتيبهم [ لمى - ريناد – ريم ]

وورآهم [ نايف - متعب – سعود ]

وورآهم [ احمد - رآكان – مهند ]

وورآهم [ رآنيا - احلآم – ندى ]

وبعدهم [ محمد - سعد – دحومي ]


اما باقي الحريم كل وحده جنب زوجها
وانطلقت الطياره متوجهه لمصر

في الطيـآره

احلآم : رآنيا افتحي البلوتوث ابي ارسسل لك آغنيه مرهـ حلوة

رآنيا : اوك فتحته

ششوي يعلن جوال رآنيا بوصل رسساله وقبلتها

احمد انتبه لصوت الرسساله ولف يناظر رآنيا

فتحت رآنيا الرسساله تحسسب انها من احلآم وتتفاجأ بأنوا واحد راسسل لها

ممكن نتعرف هذا رقمي 05............

احمد عصب ووقف واخذ الجوال من رآنيا

احمد بعصبيه : مين هذا !؟

رآنيا بخوف : والـ ـله مدري ا احلام قالت لي افتح البلوتوث عـ عششان ترسسل لي آغنيه وانا قبلت اااحسسب انها من احلام وطلع لي رقم وواحد كاتب مـ مكن نتعرف

لف احمد يناظر الي حوله وانتبه لشاب يغمز لرآنيا رآح احمد عنده وطآح فيه ظرب

رآنيا بخوف على احمد : احمد خلاص بلييز احمد عششاني وخر عنه هذا واحد حقير مايسستاهل توصخ نفسسك عششان هذي الاششكال

احمد تركه : ان ششفتك قربت او رسسلت لوحده من بناتنا بدفنك في مكانك فاهم ؟

راح احمد ورجع جلسس مكانه

رآنيا : احمد ليشش سويت كذا..؟!!

احمد : من خوفي عليك يارآنيا

رآنيا نزلت رآسسها : طيب انا اسسفه بسس كنت احسب احلام الي راسسله لي

احمد : انتبهي مره ثانيه مو اي احد يرسسل تقبلين فيه عيال حرآم مايخافون ربهم

رآنيـآ: أن ششآء الله

ووصلوا لـ مصر بع ـد مششوآر طويـل ..وتوجهوآ على الفندق آللي حجزوآ فـيه

وكان للبـنآت جناح خـآص وجنبهم جـنآح الأولاد

والحريم جناح وجمبهم الشيبان جناح ثاني
في جناح البنات

كان فيه 3 غرف

الغرفه 1 [ ريم - لمى – ريناد ]

الغرفه 2 [ احلام - رانيا – ندى ]

الغرفه 3 [ حطوا فيها اغراضهم ]

الجناح كان عباره عن صاله ومطبخ وكل غرفه لها حمامها الخاص وحمام خ ـآرجي

جناح الشباب

كان فيه 3 غرف

الغرفه 1 [ مهند - متعب – سعود ]

الغرفه 2 [ احمد - رآكان – نايف ]

الغرفه 3 الدلوخ الـ 3 [ سعد - محمد – دحومي ]

اما اغراضهم كل واحد في غرفته والجناح مثل جناح البنات

رتبوا اغراضضم وناموا عششان يريحون ششوي قبل لايطلعون يتشمون

اذن العششآء

الكل قام عششان يسستعد للطلعه

الغرفه الاولى..

لمى : ريم ريم ايش رآيك البسس هذي البلوزه ولا هذي ؟ ورفعت بلوزتين وحده لونها احمر سسواريه ووحده اخضر وعليها × من ورى

ريم : اممممم البسسي الحمرا

لمى : اوك

لمى كانت لابسسه ( بلوزه حمرآ سسواريه وبنطلون سكيني اسسود وحاطه بلآششر خفيف وقلسس احمر وطاله تهببل )

ريم ( بلوزه بنفسسجي مع بنطلون اسسود برموده وحاطه بلآشر وقلسس وطالعه عسسل )

رينـآد ( بلوزه فوششي فآآآقع مع بنطلون سكني ابيض..وحآطه كحل وبلآشر وردي مررة خفيف وقلس فووشي.. وطـآلعه كيوووووت )

الغرفه الثانيه..

آحلآم تقووم ندى اللي الى الآن نآيمه

آحلآم: ندووووش يلآ يـآدوووبـآ قوومي بنطلع..

ندى: هممممممم

رآنيـآ عصصصبت: ندى ـآآآآآ بتقووومين الحييين ولآ لآ..؟!

ندى نقزت: هـآ يمـآ وشش فيه..؟!

آحلآم كـآنت تضحك على ششكل ندى شعرهـآ كـآآآش عيوونهآ طـآيررةه كـآن ششكلها
يضــحك:هههههههههههههههههههه علييييك ششكل

رآنيـآ: اقوول رووحي خذيلك شـآور سسريع كلهم لبسسو الا انتي بنطلع

ندى: آوووووف طيب

آحلآم كانت لآبسسه ( بلوزة طويله ضيقه سودآ وفيهـى رسمـآت يد بالابيض.. وبنطلوون ابيض.. وحـآطه بلآششر خيف وقلس خفيف وطـآلعه نعووومه )

رآنيآ ( بلوزة خضرآ وحقها السير اسود وبنطلون اسود ومع بلآشر خفيف وقلس طـآلعه خوقـآقيه )
ندى نزلت من الحمـآم( الله يكرمكم ) ولبسست( بلوزة بنيه مع تنورة فوق الركبه جيينز وبووت بني ومع البلآشر والقلس طـآلعه جنـآن )

عند الشباب ..

الكل لبسس وكـآنو يستنوون الحريم والبنات وحـآلتهم صعبه

عند الشيبان ..

ابو نايف : ها خلصتو..؟

ابو راكان: أي أي يلا

نزلو الرجاال لتحت وكانو يستنوونهم ينزلوون
.................

نرجع لاهل الرياض

وتحديدآ في بيت ابو بندر

دخل بندر عند هيفآ الغرفه وهي كـآنت تصلي وتدعي ربهـآ يفرج كربتهـآ
خلصت هيفآ الصلآة

بندر: تقبل الله

هيفآ: منـآ ومنكم..

بندر: آنآ كلمت ولد عمك فوآز وقلت له عن المصيبه اللي سويتيهآ وهو موآفق انو يتزووجك وقآل انه بكرة بيجي وبيخطبك..

هيفـآ مصدوومه بسس ما بينت لبندر ذا الششي: بـسس امي وابووي لسسا ما رجعو ..!

بندر: ايه ادري بكرة الصبآح هم رآجعيين

هيفآ: بندر واللي يسسلمك لآ يدروون امي وابووي بالسسالفه

بندر ضحك بسخريه: مدآمك مـآ تبغين آحد يدري وعآرفه ان اللي سويتيه غلط ليش تسوينه..؟!

هيفآ وهي تبكي: بندر وربي كنت مآدري قسسم بالله .. كنت احسسب انه رجـآل يخـآف ربه بسس طلع عكسس كذا .. الله يسسآمحه

بندر تنهد: آآآهـ المهم آنآ عطيتك خبر جهزي نفسسك

وطلع من الغرفه

هيفآ: فوآز..! فوآز بيتزوجني آنآ..! لآلآ مسستحيل كييف ...؟ "

وبدت تتذكر المـآضي ..يووم كـآن عمرهـآ 14

سسنه وفوآز كـآن عمره 16

فوآز: بسس وحده الله يخليكي

هيفآ بعصبيه: آنآ كم مررة اقوولك آنآ مـآحبك آنـآ
أكرهك وخرر عني مآبييييك مـآ تفهم مـآبيك

فوآز: طيب آنآ احبك وآبيك وآبي آبووسك

هيفآ: بتوخر عني ولآ لآ..؟

فوآز: مممم لآ

هيفـآ بصرآآخ: وخررررر

فوآز: طيب ببوسك وبوخر..

وقرب منهـآ وبـآسسهـآ في خدهـآ بخفه..وآبتسسم لهـآ ورآح

صحت من المـآضي وهي مـآسكة خدهـآ ودموعهـآ على خدهـآ" عـمري مـآ بلآقي آحد يحبني زي فوآز آللي رضى يتزوجني وآنـآ بذي آلحـآله " تنهدت بآلم: آلله يقدم اللي فيه الخير
...............
عند بندر

بندر "وآلله آني رحمت هيفآ..هي مآلقت حنـآن من امي وآبووي زي مآحصلته آنآ..عششآن كذا رآحت لهذا الطريق..آهـ يـآلقهر المفرووض آنآ آللي آعوضهـآ هذا الحنـآن آللي فقدتـه..الحمد لله على كل حـآل ..بس آنآ لآزم اعـآملهآ بآدب وآحترآم هذي مهمآ صـآر تبقى آختي الصغيرة "
.......................

في بيت ابو فوآز (آخو ابو بندر)

وعـآئلتهم مررة صغيرة المكوونه من (ابو فوآز, وآم فوآز, وفوآز..ابنهم الوحيد..آلله مآكتب لهم يجيبوون آحد ثـآني )

فوآز( عمره 21 يشتغل مدير شركه ابووه بعد ما تقاعد ابووه انسسآن وسسيم ..جسمه ريآضي..ششعره اسود وعيونه وآسعة وسودآ حبووب ووحيد امه وابووه والكل يحبه )

فوآز قـآم من النووم وآخذ له ششآور ولبس لبس خفيف حق البيت ..ونزل تحت

في الصـآله كـآن في آم فوآز وآبو فوآز

فوآز: السسلآم عليكم

الكل : وعليكم السلآم

آم فوآز: هلآ حبيبي صح النووم

فوآز وهو يبووس رآس آمه :صح بدنك يمه
رآح يبوس رآس آبوه

آبو فوآز: تحب الكعبه ان ششآء الله

فوآز: آميين

آم فوآز: هـآ حبيبي تبي آحط لك آكل..؟

فوآز: خلآص يمه برووح آقوول للخدآمآت يحطوون لي..سيتي..يآ سيتي

سيتي: نأم بابا..

فوآز: حطي لي آكل

سيتي: ايش يبقآ؟

فوآز: أي ششي بسس اذلفي عن وجهي
سيتي مو فـآهمه ششي: .....!حآدر

فوآز: يمه يبآ..آنـآ آ آ آبي آكمل نص ديني..

آم فوآز بدت تدمع ولدها الوحيد آللي امنيتهآ تششوفه معرس وتشوف آولآده: كلوووووووووويش

آبو فوآز: والنعم وآلله

آم فوآز: خلآص يآ وليدي آنآ من بكررة آدوور لك علآ بنت الحلآل اللي تنآسسبك

فوآز: لآلآ يمه آنآ في وحدة في بـآلي

آم فوآز: ومييين سعيدة الحظ هذي اللي بتكوون آم عيـآلك آن ششاء الله

فوآز: آ آ هيفـآ بنت عمي ابو بندر

آم فوآز وآبو فوآز: ونعم الاختيار والله

آم فوآز: هيفا ما ششا ءالله عليهآ آدب وآخلآق وجمآل..تستآهلك وآلله

آبو فوآز: توكلنـآ على الله

فوآز: بكرة ان ششاء الله عمي ومرت عمي بيرجعوون من السفر واذا حـآبين نروووح لهم العصر نرووح

آم فوآز: ايش رآيك نخليهـآ بعد آسسبوع....

فوآز قـآطعهـآ لآنه كـآن مششتآق لهيفآ كثيير ووده يخطبها اليووم قبل بكرة: لآلآ يمه نخطبها بكرة العصر احسسن

آم فوآز: خلآص صآر

جـآت الخدآمه محطت له آلآكل وصآر يآكل يشهشة مفتووحه عكس كل يووم وآلآبتسسآمة شـآقه حلقه..
................

نرووح لآبطـآلنآ في مصر< القآهرة >
..................

رآحوآ آلآهرآمـآت

رينآد: يمـآآ بنـآت ششوفو ابو الهوول

ريم: يآ آمـــي وشش ذا يـآكبرهـ

رآنيـآ: هههههههههه

آحلآم: آكيد بيكوون كبير آجل كيف تبغينه يكوون

ندى:خخخخخخ من جد

ريم: يمـآ آكلتووني .. خلآص آرجعي يآكلمة مكـآنك

الكـل: ههههههههههههههه
...................

عند الشباب

دحوومي: يآهووو تعبت خلآص وقفوآ

سعد ومحمد: نيـآهـآهـآهـآهـآ

دحوومي اللي موصله معه: آقوول انثبرو انت ويآه

سعود: وآآآآكآآآك زبدلي وآآكآآآآك

دحوومي: وانت بعد انثبر معهم

الكل: ههههههههههههه

نـآيف: دحوومي شكله مقفلـه معـآه

آحمد: مقفلة وبسس آلآ مغلقه بآحكـآم

مهند: آي مغلقه بآحكــآم والمفتآح ضآع...

الكل: هههههههههههههه
.........................

والحريم والرجـآل حـآلتهم صعبه يمشششون ويصوورون وعلى ذي الحـآله
.............

رجعو الفندق بعد 5 سـآعآت قضوهـآ في آلآهرآمـآت(من 8–1)
...................
عند الحريم

آم رآكآن: آآه يآرجلي.. وش ذا التعب اعووذ بالله

آم نـآيف : آآآخ أي والله لسسآ تونـآ بسم الله آوول يووم تعبنآ..!

آم متعب: آلله يعيين بسس

الكل: آمين

آم سسعود: آنآ برووح المطبخ بششوف في موويه ولآ لآ

ام آحمد: آيه الله يجزآك خيير وجيبي لي معك لآ هنتي

آم سسعود: ان ششآء الله

.................

عند الششيآب

آبو نآيف: آلله يعييننآ ع الكرف آليي بنكرفه في آلآجـآزة

آبو متعب: آي وآلله آلله يعيين

الكل: آميين

ابو سسعود: آلآ يآ بو رآكآن متى حجزت لنآ في العوودة.؟

آبو رآكـآن: بنقعد في مصر 10 آيآم ان شااء الله

الكل: ان ششاء الله
................

عند الششبآب

دحومي آوول مآ وصل ع السرير على طوول: آآآآآه يآرآسسي

محمد وسعد: آه يآ رآسسي تحت الكرآسسي

الكل: هههههههههههه

دحوومي: آقوول انت ويـآه بدآل مـآ تقعدوون تغنون ايش رآيكم تروحون تجيبوون لي بندوول ومويه .. وربي رآسسي مصصدع

محمد: ممممممم

سعد: بنفكر وبنرد لك

دحوومي: يلآ عـآد بلآ نذآله

سعد ومحمد يستهبلوون: حـآدر بآبآ

ورآحو وجـآبو له البنادوول والمويه وكل واحد رآح فرآششه وآنخمد
..................

في صبـآح اليووم الثـآني في تمـآم السسآعه آلـ11 صبآحـآ قـآم الجميع من نوومـه للاستعدآد لـ رحلـه اليووم<~متعوووب عليهـآ
...................
عند الحريم

آم رآكـآن: يآلله صبآح خيير

آم نـآيف: اصبحنا واصبح الملك لله

آم متعب: قـآمو البنـآت..؟

آم سسعود: مدري عنهم وآلله

آم آحمد: بدق على آحمد بخليه يرووح عند البنـآت ويقوولهم يجهزوون.. نبي نشيل اغراضنا ونرووح نفطر في حديقه ولآ ششي

آم متعب: لآ ليش نتعب نفسنـآ نفطر في مطعم وانتهى الموضوع

آم سسعود: آي وآلله بلآ حوسسه بلآ هم

آم آحمد: توكلنـآ على آلله...

ودقت على احمد عششان يرووح عند البنـآت
....................

عند البنـآت

آحلآم: ميين

آحمد: أفتحي آنآ احمد

آحلآم: طييب....رآحت وفتحت البآب لآخووهـآ..

آحمد: يعني مآفي تفضل يآخووي

آحلآم: وييين تفضل .. ترى في بنآت دآخل

آحمد: وآذآ..؟!

آحلآم: آحمدوووه

آحمد: طيب طيب خلآص مـآبي آدخل.. بسس اسسمعي تقوول آمي اجهزو بنرووح نفطر برآ

آحلآم نقزت: جــــــد...؟!

آحمد: بسسم الله الرحمن الرحيم..كـآنك اوول مرة تطلعيين

آحلآم بووزت: طيب آبي آستآنس آنت وش عليك..؟

آحمد: يـآلبي المبووزة..طيب كيب استآنسسي لين غدآ..آنآ برووح بآي

آحلآم: بآآآآآآي

ورآحت عند البنآت آللي كـآنو مبطحين يتفرجوون تلفزيوون
دخلت عندهم وطفت التلفزيوون

الكل: ليشششششِ..؟!

آحلآآم: آشششش.. يلآ قوموآ آلبسسوآ بنطلع نفطر برآ

آلكل: آحححححححححلفي

آحلآم نقزت: وربي

قـآم الكل ولبسسو وطلعو

وكـآنو رآيحين لـ سفينة نايل سيتي
آللي هي عبآرة عن سفينه ثآبته بهآ عدة مطآعم
وطلبو لهم الفطوور وفطرو وهم مبسوطيين
..................
في الريآض تحديدآ في بيت ابو بندر
رجعو ام بندر وابو بندر من الكويت اللي استغرق اسبوعين تقريبا

بندر: الحمد لله على السلامه

هيفا: تو مانوور البييت

ابو بندر& ام بندر: الله يسسلمكم منوور بوجودكم
ودخلوآ وآرتآحو
.................
في بيت ابو فوآز

فوآز: صبحك الله بالخير يمـه

ام فوآز: هلآ يمه صبحك بالنوور

فوآز: آخبآرهـآ الغاليه..؟

ام فوآز: بخيير يمه..

فوآز: يمـه..! وش فيك ششكلك متضآيقه

آم فوآز: لآ يآ يمه مافيني ششي

فوآز: يمه تخبين على ولدك؟

آم فوآز تنهدت: بسس يا يمه قعدت افكر كيف بيكوون البيت من دوونك..بترووح وتخلينا يا يمه ..وبدت تدمع

فوآز مسسح دموع امه: ومن قـآل اني بفآرقك يآ آلغآليه...آنـآ بسسكت هنـآ..بسكن عندكم لآتخآفين مآ رآح تفآرقيني

آم فوآز بفررحه: جـــد..؟!

فوآز: ايي جد

آم فوآز: آلله يرييح قلبك زي ما ريحتني ياوليدي

فوآز بآس يد آمه: هآ يمه تبيين ششي قبل لآ آطلع.. ورآي ششغل كثيير اليووم

آم فوآز: لآ يآ يمه سسلآمتك.. بس حآول ترجع بدري انا بكلم مرت عمك على انك بتخطب بنتهم عششان نرووح لهم

فوآز: آن شششآء الله .. يلآ فـ آمـآن الله

آم فوآز: بحفظ الكريم " يآآرب آحفظ وليدي وآبعد عنه آصدقـآء السسوء يآ آرحم الرآحمين "

...........................

آرآئكم في البآرت العــ 10 ــآششر..

توقعـآتكم في البـآرت الحــ11ــآدي عششر

نظرة الحب
08-22-2011, 02:58 AM
آلبآرت آلـحــ 11 ـــآدي عششر ~


دق باب جناح البنات

احلام : لمى بليييز انتي ماتتابعين الفلم ششوفي الباب

لمى : اوك

قامت لمى لقت كل الشبآب عند الباب

نايف : ممكن ندخل ولا بنطول عند الباب ؟

لمى بأرتباك واضح : لالا تفضلوا حيـآكم

دخلوا الشباب وششافوا البنات مندمجين ومانتبهوا لوجودهم

دوحمي : شباب تعالوا معي المطبخ بنجيب سسطول مويه ونكب عليهم ايش رآيكم ؟

سعد : والله قدآم

محمد : قدآم ولا ورى ها ها ها

رآكان : اوص انت وياها 24 ساعه تنكتون

ودخلوا الشباب المطبخ وقالوا للمى لاتقول للبنات شيء

وكل واحد ماخذ معه سطل مويه وطلعوا للصاله بششويش عششان محد يحسس فيهم

ورآحوا وكل واحد كب المويه على وحده من البنات بأستثناء لمى الي كانت متفقه معهم

البنات مصدومين والمويه على كل ملابسسهم

ريم : وجع انششاء الله خيير !

الشباب فقعوا ضحك على اششكال البنات

رآنيآ عصبت : والله فيكم نذآآله

ندى: الحيين رآح علينـآ الفلم وتبللت ملآبسسنآ

متعب: ههههههههه طيب طيب حبه حبه

آحلآم: وانتو خليتو فيهـآ حبه حبه

الششبآب: ههههههههههههههه

دخلوا البنات غيروا ملابسسهم ولمى جالسسه تضحك عليهم

طلعت ريناد وهي معصبه : وانتي يالمى معهم ولا قلتي لنا

لمى وهي تضحك : مقلب حلو وقسسم

والبنات منقهرين من لمى لانوا ماجاها شيء من المويه

وكملوا سسهرتهم

متعب : اقول مين شاف الكونكت ابي اششبك النت

نايف : مايحتاج كونكت الفندق فيه نت

متعب : لا بطيء النت حق الفندق ابي الكنكنت اسسرع مين ششافه

احلام : ششوفه مع لمى كانت ششابكه النت على لابتوبها

متعب : لمى جيبي الكنكت

لمى : نووو انا ابيه ماتششوفيني شابكه ؟

متعب : لمى بلا اسستهبال جيبيه خلصينا وكملي الفلم حقكم

لمى : ومين قال لك اني اتابعه اصلا مني معطيتك خذ كنكت ثاني

نايف : خلاص متعب خذ حقي ....وعطاه حقه

شبك متعب وجلسس يسسولف مع ملآك آللي تعرف عليهآ ..

ملآك : متعب آنآ آح ـبك

متعب : وآي يـآلبي قلبك .. وربي آنآ آحبك آكثر يـآ عيوني

ملآك : تسسلم

متعب: آبي آششوف صوورتك


ملآك: صووورتي....!

متعب: آي صوورتك.. وش فيهآ؟

ملآك: لآ مـآفيهآ ششي..بسس آنآ مآعندي صوورة آلحيين

متعب: لآ مآبي مآبي قوومي تصووري آبي آششوفك

ملآك: مممم طييب آنآ عندي صوورة بس مع بنت خآلتي..

متعب: مآعلي في بنت خآلتك آنآ آبي آششوفك آنتي

ملآك: آووك لحظه ششوي

وحطت لـه صورتهـآ ... ( ملآك .. عمرهآ 18 آنسسآنه جذآبه..عيونهآ بنيه..شعرهآ آسسود يووصل لنص ظهرهـآ جسمهآ خطييير تخرجت من الثآنوي وقررت تبقى في البيت ومآ تكمل درآسسه ..)

ملآك: آنآ آللي ع اليسسآر

متعب مفهي: هــذي آنتي...!

ملآك: آي..ليشش مو حلووة..؟!

متعب: آيشش آليي مو حلووة.. آخآف آخق يآقلبي

ملآك آسستحت: تسسلم

متعب: آنآ من بكررة بجي بخطبك

ملآك: هههههههههه

وكملو سسوآلف ليين مـآ نآدووهـ الششبآب وطفى اللاب وجـآ عندهم ..

عند البنات والشباب

رن ج ـوآل احلآم وكانت صديقتها نوره

نطت احلام وراحت تكلمها

احلام : هلا والله بالقاطعه وين الناسس ؟!

نوره : هلا فيك ياقلبي بسس والله حنا في مصصر وماقدرت اكلمك

احلام : صدق في مصصر

نوره : اي ايشش فيك انهبلتي

احلام : حنا بعد في مصر

نوره : والله..؟!

احلام : اي والله احنا والعايله وعماني وعماتي

نورة: خلآص آجل لآزم آششوفكم

آحلآم: وهذي يبيلهآ كلآم..

نوره : خلاص اكلم اهلي يوم ونقابلكم

احلام : اوك قلبوو

نوره : يلآ بسس حبييت آسسلم

آحلآم: تسسلمين يآعمري

نورة: آلله يسسلمك..تآمريني بششي؟

آحلآم: سسلآمتك ...بآي


ورجعت احلام عندهم

دحومي وهو يغمز : احلاموه مين تكلمين ؟

احلام : وانت ايش دخلك ؟

دحومي : يلا يلا اعترفي

احلام : صديقتي نوره ..

دحومي: نورة نورة ......!

احلام: الي ذاك اليوم وديتني عندها

دحومي : اها آللي بيتهم هنآك .. آيه .. ياحبي لها ششخبارها ؟

احلام : هي هي اعقل بسس ترى صديقتي

دحومي : اي عادي وزوجتي مسستقبلا

آلكل:ههههههههه

مهند: آيشش رآيكم نلعب لعبه الصرآحه كلنآ ..؟

لمى: لآ مششوآر

رآكآن: وآنتي كل ششي عندك مششوآر ..!

لمى: آووص آنت مآلك دخل

نآيف: وآكـــآآآآآك .. زبدتلك وآآآكككآك

رآكآن: آقوول آنثبر بسس

مهند: خلآآآص آووص .. يلآ وآلله ودي آلعب

رينـآد: يلآ يلآ

تحمسس آلكل للعبه وسسوآ دآئررة كبييرة وكلهم جلسسو

محمد وهو يصآرخ: يلآ يلآ جيبو علبه موويه

نآيف وهو مآسسك آذنه: وطي صووتك الله يقلع بلييسك .. ترآ آحنآ جمبك ..

سسعد: آووص يلآ يلآ بنلعب

محمد: ويين العلبــــه

رينآد: آنآ بجيبهآ..وقآمت وجآبت علبه موويه فآضيه
<آحسس آني في المدرسسه هع >

دحوومي: آنآ بلفهآ

مهند: مـآجبت ششي جديد .. يلآ يلآ بسس

لف العلبه وجت على مهند يسسآل نآيف

مهند: يآهلآ وآلله

نآيف: يلآ آسسآل

مهند: كووح كووح.. آنت تحب يآ آخي في آللــه ؟

نـآيف: ششوف هوو آشسمه ذآ...

مهند: بلآ فلسفه وقوول آيه آو لآ

نآيف: آي آحب

آلكل: يـآهووووووو

نآيف: آقوول روقوونآ

دحوومي: يلآ يلآ.. بلفهآ آستعدوآ

لف دحوومي العلبه.. وجت على محمد يسسآل سعد

محمد: آحم آحم

سعد: آخلص علينآ

محمد: مممممم...آيشش رآيك يآ سعدوون في بنآت مصر..؟

سعد: بنآت مصر.. ومآ آدرآك مآ بنآت مصر..وربي يخققون

نآيف: وآلله مآفي آحسسن من بنآت الريآض .. آوولهم ..

محمد: خلآص خلآص آسفييين

دحوومي: آووووص يلآ بلفها

جاء دور متعب يسسأل احلام

متعب : هع طحتي بيدي

احلام : اخلص علينا اسسأل

متعب : من حبيب القلب ؟

تعالوا شوفوا فيسس احلام اصفر احمر اخصر اصفر الوان الطيف

متعب : جآوبي

احلام " واااي فششله وقدام رآكان بعد لالا ايش هذا الموقف ياريت مالعبت ماتوقعت يسسأل هذا السسؤال "
احلام : برووح انام

متعب : اقول مافي نوم لاتتهربين جاوبي

احلام همسست لرآكان الي كان جمبها : يرحم امك طلعني من الموقف البايخ

رآكان وهو يهمسس لها : بسس تقولين لي بعدين مين تحبين ؟

احلام : طيب بسس طلعني

رآكان وهو يغمز لها : اوك

رآكان : مو لازم تجاوب ماتبي تقول غصب هوو انا بجاوب بدالها اعتبر السسؤال موجه لي

متعب : خلاص طيب انت جاوب مين حبيبة القلب ؟

رآكان بما انه رومنسسي وجريء حبتين جاوب بثقه وبدون أي تررد : احلام

احلام مسسكينه طلعت من موقف وطاحت في موقف العن منه

الكل كان يناظر احلام ويصفقون

احلام راحت للغرفه بسسرعه ووجها كل الالوان فيه

دحومي : شف شف عيني عيني وهو يقلد رآكان احلام

رآكان : أي ايش فيها الحب مو عيب ولا حرآم وياريت كلكم تقولون لنا مين تحببون ليشش نخبي على بعض ونكتم حبنا الحين لو انا حبيت احلام وماعترفت لها ايش اسستفدت ؟ احب لنفسسي يعني لازم اقولها عششان اعرف هي تبادلني المشاعر ولا احب على الفاضي عششان مااعيش في سراب ولا مثلا انا احبها وهي تحب غيري ايش اسستفدت لو كنت ساكت وماعترفت ؟!

احمد : الله الله على الكلام

نايف : وربي صادق

سعود : درر

دحومي : اجل بما انه رآكان قال كل واحد يعترف يلا نبي الحين نمششي بالدور والكل يجاوب مين يحب اوك ؟

الكل : اوك

رآكان : نادوا احلام

لمى : اوك انا بروح اناديها

لمى : احلام تعالي الحقي حبيبك ايش قال

احلام : ايش قال ؟

لمى : اف فاتك وربي يتكلم عن الحب وانوا الكل لازم يعترف ..ألخ

لمى : ودحومي قال كلنا بنعترف الحين وراكان قال نادوا احلام .. يلا قوومي

احلام : لا لموو وربي فششله كلهم عرفوا انوا يحبني

لمى : يلا قومي بلا دلع اصلا الحين كلهم بيقولون لنا مين يحبوون

احلام : اوك يلا

وراحوا جلسسوا

دحومي : بنبدأ من سعود

سعود : الكل عارف حبي لندى من يوم واحنا صغار

ريم اول ماسسمعت حسست بضيقه بسس حاولت تتجاهل شعورها

••

آنا آڷڷي عڜٺ باڷدنيا آصارع غابة آڷآحزان حزن همۉم عذآبي يبٺڛڛم فيهآ

ٺعبٺ بدنيٺي هايمــہ ۉصرٺ بدنيٺي בــيرانــہ ٺعبٺ ۉهذي اڷدنيا دايم آڷآقيهآ

زانا في داخڷي نغمــہ ۉجدها داخڷي فــنان ۉجدها نغمــہ حيــہ ۉٺبغى من يغنيهآ

••

دحومي : طيب كلمه توجهها لحبيبتك ؟

سعود : ابي اقلولها : حرآم كسر الخواطر كثر الجفآ مايفيد

الكل عرف انوا صار شيء بين ندى وسعود بسس ماحبوا يتدخلون

اما ندى " اف ياسعود ايش الاحراج هذا الحين شلون افهمه انه ماحبه ؟! "


دحومي :طيب والحين دور احلام

احلام : ......

دحومي : يلا احلام عادي جاوبي اذا حبيبك قال انوا يحبك الحين هو يبي يعرف تبادلينه نفسس الششعور ولالا ؟

احلام بحياء : أي أبادله نفسس الشعور

رآكان ماقدر اوصف لكم شعوره حسس بفرح مو طبيعي وده ينط ويبوسسها

دحومي : كلمه توجهينها لحبيبك ؟

احلام : بدونك دنيتي صعبه

رآكان : لا داعي للأحراج

دحومي اقول انثبر .. يلا والحين دوور رآكان عرفنا انك تحب آحلآم بسس ايش الكلمه الي توجهها لها ؟

رآكان : ق***ي أنت حلاها .. وزعلتي أنت رضاها .. وعلتي أنت دواها .. ونظرتك عمري فداها .

دحومي : الحين دور ريم

ريم بحزن : لسسى مالقيت توأم روحي

دحومي : والحين دوور نايف

نايف : احب لمى

دحومي : كلمه توجهها لها ؟

نايف : قلبي وأنا أدري به .. يحبك ويغليك .. تبي الحقيقة .. كل كلي يحبك ويموت فيك .

دحومي : درو لمى

لمى : احتفظ بالاجأبه لنفسسي

دحومي : ضحكتيني صرآحه يلا قوولي بسس

لمى : ليش اللقافه لازم تعرفون يعني ؟

دحومي : أي لازم اجل ليش لعبنا اللعبه

لمى : اف طيب طيب بقول اكلتني اعوذ بالله

لمى بتررد : احب هاا نـآ يـف

نايف طاير من الفرحه واخيرا عرف

دحومي : كلمه توجهينها له ؟

لمى : كلمة أحبك من شفاتك .. تكفيني .

دحومي : دور احمد

احمد : احب رآنيا

دحومي : كلمه تهديها لها ؟

احمد : نسسيت الناسس والدنيا وجيتك يكفيني عن الع ـآلم حنآنك

دحومي : يلا رآنيا وانتي مين تحبين ؟

رآنيا : أ.. حـ مد

دحومي : ترى مانخوف ليش خايفه

رآنيا : مو خايفه

دحومي : المهم ايش تهدينه ؟

رآنيا : خلك بجنبي قريب .. لو حصل شي بيننا .. عن حياتي ما تغيب

دحومي : باقي متتعب وندى وريناد ومهند وانا
سعد ومحمد مو لازم تعرفون يكفي انا جاني النوم نكمل بكره

دحومي : بسس قبل ما ننام ايش رآيكم بكره على السساعه 8 الصباح ننزل نفطر في الفندق

الكل : اوك فكره حلوه والله

دحومي: خلاص ياويل الي مايقووم يلا سسلام بروح انام

ولحقوه باقي الشباب

ورآحو الشباب قسسمهم والبنات كل وحده تفكر بالي صار اليوم

و آلحين صصآر عندنآ عصــآفير حب ..

(لمى & نايف )
( رآكان & احلآم )
( احمد & رآنيا )

اما الباقي بنعرف مين في احداث الروايه

ندى " بروح اشوف ريناد اذا صاحيه بكلمها بموضوع سعوود "

رآحت ولقت ريناد الحالها في الصاله ماجاها النوم

ندى : ريناد ابي اقولك شيء وابيك تفهميني

ريناد : اوك قوولي

ندى : بصرآحه أ نـآ .. كنت احب سسعود ومافكر بغيره بسس

ريناد : بسس ايش؟

ندى :مره دخلت القيمزر وتعرفت على واحد اسسمه زياد واخذت ايميله ورقمه واكلمه كل يوم واسسولف معه

ريناد بصدمه: انهبلتي ياندى هذا اكييد يلعب عليك

ندى: لا والله هو وعدني نتزووج

ريناد : ياسسلآم والله هذا زيـآد ( قالتها بقرف ) لقى مين يلعب عليها .. ومافكرتي بأخوي سسعود الي طول الوقت يفكر فيك ولا عمره فكر يخونك ؟! .. وانتي بكل سسهوله تخوننيه ومع مين مع واحد زباله من النت

ندى والعبره خانقتها : والله هذا قلبي ايش اسسوي ؟!

ريناد : هذا قلبك " واشرت على قلب ندى " مايستاهل يعيش ولا دقيقه خنتي سسعود ياندى تدرين ايش يعني خيانه .. يعني الحين هو عايش في وهم انك تحبينه وكلنا ندري انوا يوم كنتوا صغار تحبون بعض والحين فجأه وبكل بسساطه تحبين واحد زباله من النت

ندى : بلييز ريناد لاتغلطين عليه هذا يحبني ووعدني نتزوج

ريناد بعصبيه : وانتي كل من لعب عليك صدقتي ماتسسمعين عن قصص البنات الي حبوا من النت وفي الاخير الشباب وزعوا رقمهم وصوورهم .. اخذوا شرفهم ماتسسمعين انتي ؟!

ندى : بسس زياد غير

ريناد : ليشش ايش يفرق زيآد عنهم ايش الي عجبك في زياد ومالقيته في سعود ياندى ؟

ندى : .....

ريناد : تكلمي مو يكفي انوا سعود ولدد عمك ويخاف عليك ومسستحيل يأذيك ويحبك وتحبينه ايش يضمنك انوا زياد كذا !!

ندى : ......

ريناد : عارفه مافي كلام تقولينه اصلا والي سسويتيه اكبر غلط ولازم يوصل الكلام لسسعود

ندى : انا جيت عششان ابي افهمك الموضوع ومابي سعود يعيش في وهم اني احبه وابيك توصلين له الكلام بطريقه غير مباششره

ريناد : لازم اقول لسسعود عششان الوهم الي عاش فيه طول عمره والحب الي هدمتيه بلحظه

ندى : بلييز ريناد خلاص قفلي الموضوع

ريناد : انا بقفل الموضوع لكن مابسسكت كذا بششوف حل مع هذا زياد ولازم تتركينه ياندى غلط الي تسسوينه

ريناد : لاتحسسبين المشاعر تسسليه ولعبت ورق !

وراحت تنام وتركت ندى في حيرتها

السسـآعه 8 الصبـآح

اتفقوا البنات والشباب انوا ينزلون السساعه 8 ويفطرون تحت في الفندق

والكل قام وتجهزوا اما الشيبان والحريم كانوا نايمين بسسلآم

في جناح البنات

احلام : بنات ايش البسس ؟

لمى : تصدقين السسؤال صعب مررره يعني ايش يلبسسون الناسس بنطلون وبلوزه

احلام : ههههه عارفه بسس اقصد اختاروا لي

لمى : امممم بنات ايش رايكم كلنا نلبسس بنطلون ابيض وبلوزه اخضر وابيض << الوطنيه مقطعتنا

الكل : اوك

لبسسوا البنات بنطلون ابيض سكيني وبلوزه اخضر وابيض واستشوروا شعرهم وفتحوه وحطوا قلسس وبلاششر خفيف

ريناد ولمى كان فيهم ششبه كثيير من بعض الي يشوفهم يقول اخوات

ونزلو البنات

في جناح الأولاد

محمد وسسعد كانوا لابسسين بنطلون اسسود وبلوزه مقلمه اسود وابيض وكاب اسوود

نايف ومهند لابسسين ( بنطلون جينز ضيق وبلوزه خضراء مكتوب عليها كلام ابيض ولابسسين كآب اخضر )

متعب وسسعود ( لابسين بنطلون ابيض وبلوزه ازرق وابيض وكآب ازرق )


رآكان واحمد ( بنلطون جينز وبلوزه صفرآ )

ونزلوا تحت

البنات : بدري احنا يالبنات ماطولنا وانتوا اولاد وسساعه عند المرآيا !!

دحومي : اقول لايكثر

دق ج ـوآل احلآم وكانت المتصله نوره

احلام : هلا والله

نوره : هلا فيك

احلام : وينك يادبه هذا الي بنتقابل ؟!

نوره : اعذريني والله ماقدر

احلام : يؤ خير ايش صاير !

نوره : لا بسس الوالد عنده ششغل ضروري ولازم نرجع الرياض

احلام : يووه حسسافه خلاص اجل اششوفك في الرياض ان ششآء الله

نوره : اوك ان ششآء الله

وقفلت احلام ورجعت عند البنات

البنات والاولاد كانوا جالسسين في طاوله وحده كبييره

مهند : اقول ماودكم تفطرون يلا كل واحد يقوم وياخذ له الي يبيه

رآكان : لا مو كلنا نقوم دفعه وحده ايش بيقولون عننا

الكل : أي صح

احمد : خلاص اجل نقوم الاولاد الاول بعدين البنات

الكل : اوك

وقاموا الاولاد وحطوا لهم الفطور الي يبونه ورجعوا ورآحوا البنات

على الطآوله دق جوال ندى وكان المتصل زياد

ندى " وشش آلورطــه ذي "

ندى : عن اذنكم بروح اكلم صديقتي

سسعود ششك في الموضوع من ارتباك ندى الوآضح ولحق ورآها بدون ماتنتبه له

ندى : هلا زياد

زياد : اهليين ايش فيك بدون نفسس ؟!

ندى : مافي شيء بسس انت حطيتني في موقف محرج

زياد : ليشش !

ندى : كنت جالسسه افطر وكل البنات والاولاد عندي وانت دقيت

زياد : اوك سسوري روحي كملي معهم ششكلي خربت عليك الجوو

ندى : زيوود حبيبي ايش فيك زعلت !

زياد بدون نفسس : مافي شيء

ندى : خلاص عاد امزح معك

زياد : اوك اخر مره

ندى : هههههه طيب

زياد : متى بترجعين من مصر ؟

ندى : والله مدري بسس شكلهم مطولين

زياد : اها الله يصبرني اشتقت لك

ندى : وانا اكثر

طبعا سسعود كان يسسمع كل شيء وضاقت فيه الوسسيعه وخنقته العبره

سسسعود " آه آه يالقهر الحين واحد حقيير ياخذك مني ياندى وانا اقول ايش فيك متغيره علي هالفتره ( وين اروح والزمن كله جروح ) "

رجعت ندى بعد ماخلصت مكالمه وكملت فطورها وجلسسوا يسسولفون ويضحكون

مهند : اقول وين سسعود ؟!

الكل التفت يدور على سسعود ومالقوووه

احمد : انا بطلع اششوفه

وطلع احمد ودخل الجناح وجالسس يدور على سسعود دخل الغرفه لقاه مسسدوح على السرير ودموعه على خده

احمد : وينك انت ووجهك كلنا انهبلنا ندوور ع ...

ششاف دموع سسعود وسسكت ماكمل كلامه

احمد بأسستغرآب : سسعود ايش فيك ؟!

سسعود : مافيني شيء

احمد : كل هالدموع ومافيك شيء

سسعود : احمد تكفى اطلع خلني الحالي

احمد : مانيب طالع الا اذا قلت لي ايش فيك ؟!

سسعود : احمد انا بقولك ايش فيني لانك قريب مني وتفهمني وابي الموضوع يكون سسر بيني وبينك ومابي احد يدري عنه

احمد : افا عليك قول سرك في بييير

وقال سسعود لأحمد كل شيء عن ندى

احمد : طيب ياسسعود لاتستعجل وتحكم على البنت انها تكلم واحد يمكن واحد يقرب لها

سسعود وهو منفعل : واحد يقرب لها تقولــه حبيبي زيودي

احمد : خلاص هدي اعصابك وارتاح وانا بششوف لك حل

سسعود : ايش بتسسوي ؟

احمد : ماعليك انت الحين نام او روح خذ لك ششور يريح اعصابك

سسعود : آه يااحمد وربي مالي خلق أي شيء ومتضايق

احمد : خلاص ارتاح انت بسس انا بنزل وبقولهم آنك مصدع ونايم

سسعود : اوك

ونزل احمد

رآكان : هآ وين سسعود ؟

احمد : لقيته نايم يقول انه مصدع

رآكان : اها طيب

وكملوا فطورهم

نآيف : اقول وين بنطلع اليوم ؟

متعب : مدري والله

لمى : الحمد الله شبعت انا بطلع

ريم : وين لمى اجلسسي ششوي خلينا نسسولف

لمى : مالي خلق بطلع ارييح ششوي

ريناد : اوك خذيني معك

لمى : يلآ تع ـآلي

خلصوا فطورهم وطلعوآ كلهم يكملون نووم ..

الظهر عند الحريم

ام نايف : اف هذا كله ناييمين

ام سسعود : أي والله ايش هذا النوم كله ماحسسيت بالوقت

ام رآكان : والله من التعب والكرف حق امسس مابنحسس اكييد ..


نروح ششوي لأبطال قصتنا في الريآض

...................

في بيت ابو فوآز

كلمت ام فوآز ام بندر وقالت لها على موضوع الخطبه

في بيت ابو بندر

كانوا جالسسين ام بندر وابو بندر وهيفاء وبندر في الصاله

ام بندر : اقول يابو بندر اليوم دقوا علينا ناسس وخطبوا هيفاء

ابو بندر : مين هم ؟

ام بندر : ام فوآز دقت تبي هيفاء لفوآز

ابو بندر : والنعم والله في فوآز .. ها يابنتي ايش رآيك ؟

هيفاء وهي منزله رآسسها : الي تششوفه يبه

ابو بندر : وش رآيك وانا ابوك موافقه ولالا

هيفاء هزت رآسسها بآلآيجآب

ام بندر : كللووووووووووش .. خلاص اجل اكلمهم واقول لهم انوا هيفاء وافقت

ابو بندر : لا لاتدقين الحين ايش بيقولن عننا على طول وافقوا ماصدقوا ولدنا خطب بنتهم خليهم بكره الصباح دقي عليهم

ام بندر : ان ششآء الله

ورآحوا ينامون وهيفاء تفكر

هيفاء " ششلون وافقت .. بسس انا لازم اوافق مالي غير فوآز الي بيتيسسر علي مين الي بيرضى يتزوج وحده مثلي .. بسس ياخوفي يكون بيتزوجني عششان يسستر علي وعششان اسم العايله ولا يحبني الله يعين .. وتنهدت : الايام بتثبت لي "

في اليوم الثاني دقت ام بندر على ام فوآز وخبرتها بالموافقه واتفقوا الملكه بعد اسسبوع


في مصر

مر اسسبوع وجاء يوم عودة ابطال قصتنا الى الرياض

رتبوا اغرآضهم وتوجهوا للمطآر

في بيت ابو فوآز يوم الملكه

ام فوآز : يلآ يافواز بنتأخر على الناسس

فوآز : طيب طيب جآي

نزل فوآز

ام فوآز : ماششاء الله ياولدي وش هالزين الله يحفظك من عين الحسساد يارب

فوآز : آميييييين

ام فوآز : يلا ياولدي ابوك برى

فوآز مسسك يد امه وطلعوا عند ابوه في السسياره

ركبوا في السسياره


فوآز : السسلآم عليكم يبه

ابو فوآز : وعليكم السسلام هلا والله بالمعرسس

فوآز : هلا فيك

ووصلوا بيت ابو بندر اخو ابو فوآز الكبير

ابو بندر : حيآكم تفضلوا

ابو فوآز : الله يحيك

عند الحريم

ام بندر : حيا الله من جانا تو مانور البيت

ام فوآز : الله يحيك منور بوجودكم والحمد الله على سسلآمتكم

ام بندر : الله يسسلمك

وجلسسوا يسولوفون




في غرفة هيفا

فتحت هيفاء دولابها ولبسست ( فتسسان قصير الى تحت الركبه اخضر وعليه حزآم من الخصر فضي وحطت قلسس وبلاششر وضلل حفيف وفتحت ششعرها وكان سسايح على كتفها )

نزلت هيفاء وسسلمت على مرة عمها ام فوآز

ام فوآز : بسسم الله ماششاء الله وشش هالزين والله عرف يختار ولدي

هيفاء اسستحت ونزلت راسسها

عند الرج ـآل ..

الششيخ مد الدفتر لأبو بندر : خلي البنت توقع هنا اذا كانت موافقه

ابو بندر : ان ششاء الله .. بندر روح خل اختك توقع

بندر : انششاء الله يبه

بندر : يمه نادي هيفاء خليهآ توقع

ام بندر : آن ششآء الله

ام بندر : هيفاء يلا يمه تعالي وقعي ..

جت هيفاء اخذت القلم وهي ترجف ووقعت

ام بندر وام فوآز : كلوووووووووشش

عند الرجآل رآح الششيخ

ابو بندر : بندر ناد اختك خلها تجلسس مع خطيبها

بندر : انششاء الله

وطلعوا الرجال من المجلسس ونادا هيفاء ودخلت هيفاء عند فوآز

جلست بعيد عنه

فوآز قآم وجلسس جمبها لصق فيها وهيفاء انحرجت وخدودها حمرررت

فوآز: يالبى المسستحييين

هيفاء :........

فوآز : ترى نبي العرسس بدري مو تقولين لي بعد ششهرين

هيفاء : الي يريحك خلاص خليه بعد ششهر

فوآز : اوك

فوآز : لايكون تضايقتي عششان العرسس قريب ؟

هيفاء بسسرعه : لالا عادي الشور شورك

فوآز : يالبآه وربي فديتك ياهفياء

هيفاء : فوآز خلآص

فوآز : اجل تستحين ها والله لأخليك تنسسين الحيا وانا زوجك

طلع فوآز من جيبه خاتم ولبسسه هيفاء وهيفاء خلاص ذايييبه

قرب منها مره وباسس خدها ..

وهيفاء من الخجل طلعت من المجلسس ورآحت غرفتها وهي ماسسكه خدها مكآن البوسسسه

في المطآر

وصلوا الرياض والكل توجه لبيته وارتاحوا وناموا

في اليوم الثاني

في بيت ابو سسعود

ريناد : سسعود ممكن ادخل ؟

سعود بضيقه : تفضلي

ريناد : ابيك في موضوع

سسعود : قومي البسسي عبايتك وخلينا نتغدى في اقرب مطعم لاني طفششان وقولي الموضوع الي عندك في الطريق

ريناد : اوك

طلعوا ريناد وسسعود من البيت

في السسياره

ريناد : سسعود أبي اكلمك في موضوع ندى

سسعود التفت عليها : ايش فيها ؟

ريناد : اسسمع انا بقول كل السسالفه ولاتقاطعني

سسعود بحماسس : اوك قوووولي

ريناد : ندى قالت لي انها نسستك وصارت تكلم واحد تعرفت عليه في القيمزر واسسمه زياد وتحبه ويحبها ووعدها يتزوجها وانا تهاوششت مع ندى وقلت لها انوا انتي جالسسه تلعبين بمششاعر اخووي ماينفع الي تسسوينه قالت انوا زياد بيتزوجها وانها نستك ياسسعود وانا قلت لك هالكلام عششان ماتتعلق فيها على الفاضي وهي تفكر في غيرك

سعود مصدوووووم : ............

ريناد بصرآخ : سعوووووود انتبه الشششاحنه قدآمك سسسعووووووووود



وشش تتوقعون يصير لسعود ورينآد ؟ بيصير لهم آلحآدث ؟ آو بينتبه سسعود ؟ آو آو آو ؟


آرآئكم في آلبــــــ 11 ـــــــــــآرت ..

نظرة الحب
08-22-2011, 03:00 AM
البآرت الــ 12 عشـر


في بيت ابو متعب في غرفة ندى تحديدا


جالسسه ندى على النت وتسسولف مع زياد


زياد : حبيبتي ابي اقابلك وجايب لك مفاجأه


ندى : اوك بسس وين نتقابل


زياد : امممممممم .. في رياض قآليري ؟


ندى : اوك متى ؟


زياد : بكره انششاء الله


ندى : اوك بكره اششوفك


نرجع لسسيارة سسعود


صدم سسعود في الششاحنه وانقلبت سسيارته وجاء الاسسعاف ونقلوا ريناد وسسعود الى المسستشفى


في بيت ابو سسعود


دق التلفون


ابو سسعود : الو


....... : بيت ابو سسعود


ابو سسعود : أي نعم مين معي ؟


..........: مسستشفى ( ..........) ولدك وبنتك سسو حادث ونقلناهم للمستشفى


ابو سسعود منصدم : اوك اوك الحين جاي


قفل ابو سسعود وطلع غرفته يركض


ام سسعود : خيرانششاء الله يابو سسعود وين رآيح ؟


ابو سسعود : سسعود مسسوي حادث ودقوا علي المستشفى وبروح اششوفه


ام سسعود وهي تبكي : يمه ولدي وريناد معه بجي معك


ابو سسعود : لا مافي وقت يامره بروح اششوفهم


ام سسعود وهي تبكي : بجي يابو سسعود قلبي يحترق على ولدي


ابو سسعود ماعنده وقت يناقشها : بسسرعه البسي عباتك


وصلوا ام سسعود و ابو سسعود المستشفى وقابلوا الدكتور


ابو سسعود : هلا دكتور انا ابو سسعود طمني عليه


الدكتور : والله سسعود داخل في غيبوبه الصدمه جت قويه عليه واذا قام يمكن يكون فيه شللل نصفي


ام سسعود : شهقت واغمى عليها ونقلوها للغرفه


ابو سسعود : طيب وريناد ؟


الدكتور : ريناد جاتها كسسر في يدها وجروح بسيطه


ابو سسعود : طيب يادكتور متى بيقوم سسعود من الغيبوبه


الدكتور : الله اعلم ادعوله


راح الدكتور ودخل ابو سسسعود عند ام سسعود قامت ام سسعود وهي تبكي والمغذي في يدها


ام سسسعود : وين ولدي يابو سسعود


ابو سسعود : اسستهدي بالله وادعي له بدال هالدموع والحين اذا قمتي بالسسلامه روحي عنده وامسسكي مصحفك واقري قرآن وآن ششآء الله بيقووم بالسسلامه


ام سسعود : وين ريناد ؟


ابو سسعود : ريناد فيها كسسر بسسيط في يدها والحين بروح اششوفها يمكن قامت


ام سسعود : طيب وطمني عليها


رآح ابو سسعود وتطمن على ريناد ولقاها نايمه


طلع ابو سسعود وجلسس في الممر ودق على كل اخوانه واخواته ووصلهم الخبر


وصل الجمييع للمسستشفى


وجلسسوا في آسسترآحة آلمسستشفى .. ام سسعود قامت ودخلت عند ولدها وتقرى قرآن ودموعها على خدها


في غرفة ريناد كانوا كل البنات عندها وريناد تبكي ومتضايقه من الي صار لانوا كله بسسب ندى هذآ الحادث يدل على حب سسعود لندى ومن الصدمه صدم في الششاحنه


ريناد وهي تبكي : بنات معليش اطلعوا ابي ارتاح


الكل : اوك


وقبل ماتطلع ندى الي كانت اخر وحده


ريناد بجفاف : ندى


لفت عليها ندى : هلا ؟


ريناد : تعالي ابيك ششوي


جلسست ندى جمب ريناد


ريناد : تدرين ياندى كل الحادث الي صار لنا بسسب مين ؟


ندى بأسستغرآب : مييين ؟


ريناد : بسسبك انتي ياندى دخلت على اخوي سسعود في الغرفه وكان متاضيق مره وقلت له ابيك في موضوع ندى قال انا طفششان خلينا نطلع وقولي لي الي تبين بالسسياره وقلت له كل شيء وعن سسالفة زييآد وردة فعله اعتقد وضحت بالنسسبه لك ردة فعل اخووي الحادث انصدم من كل كلمه قلتها له وماوعيت الا واحنا صادمين في ششاحنه تدرين يدل على أيش هذا كله على حب سسعود بجنون لك ومن الصدمه يوم قلت له انوا انتي نسسيتيه صدم ارتحتي ياندى الله يوفقك مع زيياد واخوي انا بنسسيه مع الآيام


ندى تبكي من كلام ريناد كان قووي مره : أ أنـ آ أ سسفـ هـ


ريناد : لاتعتذرين الاعتذار مابيرجع شيء لورى اخوي في غيبوبه واذا قام ممكن يكون مششلول واطلعي الحين ابي ارتاح


طلعت ندى وهي تركض وتبكي


جلسست مع البنات وكان صوت شهقاتها مسسموع


لمى : ندى حبيبتي ايش فيك ليش تبكين


ندى: لا مافي شيء بسس خايفه على سسعود وريناد


ماكان ودها تقول سسعود عششان ماتبين لهم انها مهتمه فيه ولسسى تحبه بسس ماعرفت تكذب وقالت خايفه انوا سسعود يصير مشلول


لمى : ادعي لهم


طلعت ام سسعود من عند ولدها وهي تبكي بكى يقطع القلب


مسسكتها ام رآكان


ام رآكان : خلاص يا أم سسعود ادعي له


ام سسعود : آه آه يا أم رآكان ولدي في غيبوبه ايش تبين يكون حآلي


ابو سسعود : يلا يا أم سسعود بنرجع البيت


ام سسعود : لا انا مابرجع بجلسس عند سسعود وريناد


ابو سسعود : جلسستك مابتفييد الولد في غيوبه مابيحسس بوجودك


ام سسعود : بجلسس عند ريناد اكييد محتاجه لي


ابو سسعود : خلاص انا بجلسس معك


ابو رآكان : يلا انا باخذهم وبنرجع البيت واذا احتجت شيء وانا اخوك انا جاهز


ابو سسعود بصوت مبحوح : ماتقصر الله معكم


ورجع الكل ببيته


في بيت ابو فوآز


فوآز : آلو


هيفاء : هلآ


فوآز : هلا بهالصوت والله


هيفاء بخجل : هلا فيك


فوآز : ششخبارك حبيبتي ؟


هيفاء : الحمد الله .. وانت آخبآرك ؟


فوآز : بخير دام حبي بخييييير ..


هيفآء بخجل ونعومه : دووم يآررب ..


فوآز : يدوم غآليك يآقلبي .. ها جهزتي للعرسس ترى مابقى شيء


هيفاء : لا لسسسى بكره انششاء الله بروح انا وامي وبندر السسوق


فوآز : اها اوك مابطول عليك روحي نامي عششان تقومين بدري وتروحين السسوق تآمريني بشيء ؟


هيفاء : سسلآمتك


فوآز : هيفاء


هيفاء :هلا ؟


فوآز بهمسس : احــــــــبك


هيفاء : وانا


فوآز بخبث : وانتي ايشش ؟


هيفاء: أح ــبك


فوآز : وآآآآي آخق آنآ .. عيديها بالله


هيفاء : فوآز خلاص


فوآز : ياحلو اسسمي على لسسآنك


هيفاء : يلآ بآي


فوآز : باي حبي


في المسستشفى


ام سسعود وابو سسعود جالسسين عند ريناد


ريناد : يبه متى اطلع من المسستشفى مليت


ابو سسعود : بكره انششاء الله الدكتور بيكتب لك خرووج


ام سسعود بصوت مبحوح من كثرة البكي : انا بروح اجلسس عند سسعود


وقامت واخذت مصحفها معها


دخلت وجلست جمب سسعود


ام سسعود : سسعود يمه رد علي اكييد انت تسسمعي بسس نايم رد علي ياولدي


في بيت ابو متعب


ندى : زياد ماقدر اششوفك بكره


زياد بقهر : ليشش ؟!


ندى : والله ولد عمي في المسستشفى ايش بيقولون عني الولد في غيبوبه وانا رآيحه اتمششى


زياد وهو زعلان : اف خلاص طيب روحي ششوفي ولد عمك


ندى : لاتزعل حبيبي بسس ايش اسسوي


زياد : خلاص طيب باي .. وقفل


ندى : اف هذا الحين زعل ششلون اراضيه


في بيت ابو رآكان


ابو رآكان : يا أم رآكان


ام رآكان : سسم


ابو رآكان : سم آللــه عدوك .. اجهزوا بكره بنروح المسستشفى وسسوي شيء ياكلونه ابو سسعود اوم سسعود تعرفينهم مايحبون اكل المستشفيات


ام رآكان : آن ششآء الله


والكل رآح ينام


في صبآح اليوم الثآني


في بيت ابو بندر


بندر : هيفاء يمه يلا اخلصوا علي


ام بندر وهي نازله : يلا يلا طيب


ونزلت هيفاء وامها وركبوا السسياره


بندر : اقول يمه انا بحطكم وبروح عندي كم ششغله


ام بندر : طيب واذا خلصنا بندق عليك


بندر : اوك


وصلوا السسوق وبدوا الششوبنق ..


في المسستشفى


وصلوا اخوان ابو سسعود والكل كان هناك


الحريم والبنات جالسسين في غرفة ريناد


والرجال والشباب في الاسسترآحه حق المسستشفى


في غرفة ريناد


ريناد تنآظر ندى بأسستحقار


وندى منزله رآسسها ماتبي تششوف ريناد ونظرآتها لها


دخل الدكتور


الدكتور: الحمد الله على السسلآمه ياريناد


ريناد : الله يسسلمك


الدكتور :كيفك اليوم ان شاء الله احسسن ؟


ريناد : أي الحمد الله .. متى تطلعوني من المسستشفى ؟


الدكتور : اليوم ان شاء الله بكتب لك خروج بسس نخلص الاجرآئات وتطلعين


طلع الدكتور وخلص الاجرآئات مع ابو سسعود


ابو سسعود : انا برجع ريناد البيت خليها تريح ششوي ..


رآكان : خلاص ياعمي انت ارتاح وانا باخذ معي ريم وبوصلها وبسستناها اذا خلصت باخذها وبجي


ابو سسعود : الله يريحك ياوليدي خذ مفاتيح البيت وانا بروح اخبر ام سسعود آقول لهآ تجهز ..


رآح ابو سسعود وقال لأم سسعود تكلم ريناد تجهز هي وريم عششان يروحون البيت


في سسيآرة رآكان


رآكان مد يده : ريناد امسسكي هذي مفاتيح البيت


اخذتها ريناد ووصلوا البيت


ريناد : ريم الله لايهينك سساعديني في اللبسس عششان يدي


ريم : اوك من عنوني


ريناد: وخلي رآكآن يدخل مجلسس الرجال يجلسس على بال مانخلص حرآم جالسس في آلشمس


ريم : اوك .. ورآحت لآخوهــآ ..


ريم : رآكان تقولك ريم ادخل المجلسس هنا شمسس


رآكان : لا خلاص بسستنى هنا


ريم : بنطول ادخل ريح احسسن لك


رآكان : تقولين ؟


ريم : أي اقول


رآكان : اوك ... طفى السسياره ودخل


تممد رآكان على الكنب ورآح في نوومه


ريناد : ادخلي المطبخ وقولي للخدم يسسون عصيير ووديه لرآكان واذا تبين خليهم يسسون لك


ريم : اششوفك مدلعه رآكآن


ريناد: مو دلع بسس حرآم جآبنا وجالسس كذا خليه يششرب له شيء يبرد على قبله


طلعت ريناد غرفتها ولبسست وتمددت ترتاح


خلصوا البنات ورجعهم رآكان للمسستشفى


بعد مرور اسبوع على الأحداث ومازآل سسعود في الغيبوبه


دخلت ام سسعود على ولدها ومسكت يده وهي تدعي ربها يفرج همها


حسست بضغط على يدها


ناظرت يد سسعود وششافته يحركها فرحت ونادت الدكتوور


دخل الدكتور وكششف على سسعود


طلع الدكتور وقال لهم : الحمد الله سسعود تعدى مرحلة الخطر ونص سساعه ان شاء الله وبيقوم من الغيبوبه


ام سسعود : الحمد الله يارب احمدك واششكرك يارب


بعد نص سساعه قام سسعود وكان الكل عنده في الغرفه ناظر ريناد نظرة احتقاار ولف وجهه عنها


دخل الدكتور يتطمن على حالة سسعود


ابو سسعود : بششر يادكتور


الدكتور : الحمد الله كان جسسم سسعود اقوى وقآوم المرض والحمد الله بسس يبغى له علآج طبيعي عششان يقدر يررجع يمششي طبيعي لانوا من فتره وهو مسسدوح في السرير


ابو سسعود : ان شاء الله


مرت هذي الايام صعبه على بيت ابو سسعود


والحمد الله سسعود رجع يمششي طبيعي وطلع البيت


سسوى له آبوسعود حفله بمناسسبة سسلآمة سسعود وريناد


الكل تجمع في بيت ابو سسعود


البنات كانوا في غرفة ريناد ومششغلين اغاني ويرقصون


والحريم تحت في الصاله


والشيبان والشباب في مجلسس الرجال


ورجعوا كل وآحد بيته بعد ماستانسسوا في بيت ابو سسعود


في بيت ابو متعب


في غرفة ندى تكلم زياد بالجوال


ندى : خلاص بكره انششاء الله اشوفك


زياد : اوك حبي


في صبآح اليوم الثآني


في بيت ابو مهند


لمى : اف مللل


مهند : وانتي من يوم ماعرفتك وانتي طفششانه


لمى : أي طفشش ايش اسسوي بعد


مهند : روحي طقطقي على النت


لمى : هذا الي بيصير يلا بطلع آفتح آللآب من زمآن ماششفت المسسن


مهند :طسسي


طلعت لمى غرفتها وفتحت الاب توب ودخلت المسسن لقت رآنيا في المسسن وجلسسوا يسسولفون


رآنيا : لمى بقولك شيء بسس لاتقولين لأحد لانوا الموضوع سسري


لمى : اوك قوولي


رآنيا : امي وابوي كانوا جالسسين مع نايف وقالوا انوا يبغونك لنايف


لمى : يؤ يؤ احلفي !


رآنيا : والله من ج ـد وكلموا امك بالموضوع يعني يبون يحجزونك لنايف من الحين


لمى" وآي ناسسسه يبوني لنايف احبه ياناسس وربي احبه "

: ........


رآنيا : ههههه شكلك تفكرين


لمى : أي مو مسستوعبه الموضوع لسسى


رآنيا : لا حبيبتي اسستوعبي حركات بتصيرين مرة اخووي مين قدك الي يحبك وتحبينه والله حركآت


لمى : ههههه احم احم لا دآعي للأحراج


رآنيا : اقول لايكثر لاتششوفين نفسسك علينا


لمى : هههههههه الله يرجك


رآنيا : يلآ انا بطلع تبين شيء ؟


لمى : وين بدري !


رآنيا : والله مليت بروح انام احسس جسسمي مكسسر


لمى : اوك الله معك ح ـبي وانا بعد طالعه يلا بآي


رآنيا : بايات


قفلت لمى المسسن وجلسست سسرحآنه


في بيت ابو متعب السساعه 9 مسسآء


ندى لبسست ( بنطلون برمودا ضيق جينز وبلوزه سسمآويه مكتوب عليها بالابيض وجعدت ششعرها وحطت قلسس وبلاششر خفيف وكحلت عيونها وحطت ظل خفيف وطآلعه تخقق )


كلمت امها وقالت لها انها بتروح مع السسوآق رياض جآليري عششآن تقآبل صديقتهآ ..


ركبت السسياره ووصلت رياض قالري دارت في المحلآت تدور هديه لزياد اششترت له عطر بـ 300 ريآل وحطته في كيسس هدآيا وحطت له ورده حمرآ


دق زياد على ندى


زيآد : هلا وينك ؟


ندى : انا فوق انت وينك ؟


زياد : انزلي مارضوا يدخلوني عششان لحـآلي ما معي عائله


ندى : اوك


نزلت ندى ودقت عليه : وينك انت بحط الهديه عند الباب وبروح


زياد : هي هي وين تروحين انا جاي عششان اششوفك


ندى رجعت دخلت المجمع


زياد كان يرآقبها من سسيارته : ليش دخلتي ؟!


ندى : ياخي ماشفتك ايش لابسس وبعدين الناس بدوا يناظروني هديه ماهديه ششكوا في الموضوع


زياد : ششوفي انا في سسيارتي لونها اسسود ولابسس تفاحي


ندى : اوك اصبر بطلع اششوف


زياد : اوك


ندى : خلاص شفتك


زيآد : يلآ تعالي


ندى : في السسياره لالا بحط الهديه وبروح


زياد : الحين ياندى انا اجي ومتعب نفسسي وماششوفك ايش الفايده والله مابآكلك وانا زوجك مسستقبلا يلا تعالي


ندى بتردد: اممممم


زياد : لاتفكرين كثير عطيني الهديه واعطيك الهديه وروحي مابآكلك


ندى اقتنعت : اوك


رآحت ندى وقفت جمب سسيارته وهو واقف جمب سسيارته من الجهه الثانيه يعني هو عند باب السسياره وهي عند الباب الثاني الي قدام


زياد ركب : يلا اركبي


ندى : لالا خذ الهديه وانا بروح


زياد : ندى وربي تعبتيني معك ايش بسسوي فيك انا


ندى : طيب عطني المفتاح عششان اركب


زياد : اها قولي كذا خايفه


عطاها المفتاح وركبت وقفلت الباب وركب هو حطت المفتاح على رجلها


طلع زياد من الكيسس خاتم ولبسسها في يدها وباسس يدها


ندى وخرت يدها بخوف


وعطته العطر


زياد : افتحي وجهك مافي الا انا وانتي


ندى : لالا وين افتح وجهي


زياد : طيب بسس الين فمك بششوفه


ندى فهمت ايش قصده يوم يبيها تفتح الى فمها بسس: نوو خلاص يكفي انوا ركبت معك


زياد : ارجعي اركبي ورى


ندى بأسستغرآب : ليشش ؟!


زياد : لانوا هنا كل من مر ششافنا قدام بنرجع ورى احسسن


ندى : اوك ونزلت وركبت ورى


زياد يبغى ينط من قدآم الى ورى دفته ندى


ندى : وين وين جاي خلك قدآم وانا ورى


زياد : ياسسلام ذكيه يعني يششوفوني وانا لاف ورى واكلمك وينتبهون .. ورجع عندها


جلسس جمبها وفصخ سساعه من يده ولبسسها اياها وكانت من سواتشش


زياد: ندى ودي اضمك


ندى بأرتبآك وخوف : لا وشش تضمني انت !


زياد : أي عادي ايشش فيها وقرب يبغى يضمها بسس ندى بعدته وسسمعوا صوت دق على قزآز السسياره .........


في بيت ابو سسعود


كان سسعود جالسس في غرفة ومتضايق مره رن جوآل سسعود


متعب : هلا والله سعوود


سعود بضيقه : اهلين


متعب : افا شكلها قافله معك


سعود : أي والله


متعب : طيب اسسمع اطلع معنا انا والشباب بنطلع نغير جوو


سسعود : لا مالي خلق الله معكم


متعب بجديه : سسعود ايشش فيك .. ؟!


سسعود : مافي ششيء بسس متضايق ششوي سسلم على الشباب


متعب : اوك برآحتك .. يوصل



في بيت ابو بندر


اششترت هيفاء اغراض العرسس وبسس باقي الفسستان الي كان عند المصمم وباقي له يوم ويخلص


ام بندر : هيفاء لاتنسسين بكره جيبي فسستانك وسسوي بروفآ


هيفاء : ان شاء الله يمه


بندر : ومتى ذا الفسستان بعد من يوم ماعرسستي وانا مسسكين مكروف كأني انا المعرسس من سسوق الى سسوق


ام بندر : اقول انثبر


بندر : افا يعني بعد هذا كله انثببببر طيب ششكرا


ام بندر : هيفاء حجزتي عند المششغل ؟


هيفاء : أي يمه وحجزت لك معي في نفسس المشغل


ام بندر : خلاص يعني الحمد الله كل ششيء جاهز بسس باقي الفسستان


هيفاء : أي الحمد الله خلصنا


في بيت ابو فوآز


ابو فوآز : ترى حجزت القاعه الي عجبتكم اخر مره


ام فوآز : الله يريحك ريحت فوآز والله مسسكين هالولد تعبان يجهز اثاث لجناحهم ويرتب موضوع السسفره وحالته حاله


في سسيآره زيآد


زياد مد يده يبي يضم ندى بسس سمعوا طق على القزآز وقف ووقفت ندى عن الحركه


زيآد بخوف : بسسرعه انزلي


ندى : يمآآه لاتكون الهيئه


لفت ندى تبي تنزل مالقت احد برى


ندى : زياد مافي احد


زياد : الا انا سسمعت صوت على السسياره


ندى : أي حتى انا سسمعت بسس لف وشوف مافي احد


لف زياد ومالقى احد


ضم ندى وبعدين باسسها على خدها


ونزلت ندى ورجعت البييييييت



مرت الأيـآم وجـآء موعد عرسس هيفاء وفوآز


في المششغل هيفاء جالسسه


ام هيفاء : هيفاء مطوله بسسرعه نبي نروح القاعه


هيفاء : خلاص ششوي واخلص



خلصت هيفاء الميك اب والتسسريحه ورجعت البيت لبسست الفسستان الي كان عباره عن ( فسستان ابيض سساتان وسسواريه على الصدر وفيه زمم من الخصر وله ذيل يسسحب من ورى وكانت مسسكة الورد فضيه وحطت ظل فضي مع بني وروج بني فاتح وكانت التسسريحه مسسويه بف من قدآم ولامه الشعر الي ورى بششكل عششوائي وكان لون ششعرها كسستنآئي فآتح وطالعه ملكة جمآآآآآآآآآآل )


وصلت هيفاء وامها للقاعه وطلعت هيفاء للغرفه وسسلمت على صديقاتها


الكوششه كآنت عبآره عن الكرآسي على ششكل صدف بلون ابيض ورآهم زي السستآره ابيض وسسكري ومنثورفي الارض ورود بيضآ


طلع فوآز عند هيفاء عششان ينزفون مع بعض


ام بندر : يلا فوآز امسسك يد هيفاء الزفه بدت


فوآز : ان شاء الله خالتي


هيفاء : يمه مابي والله خايفه


ام بندر : يلا بلا دلع بسسرعه انزلي


مسك فوآز يد هيفاء


وطفت الانوار وبدت الموسسيقى



يا فوآز جيتك لأني قبل أبارك لك وأهني

شفت هذا الكون كله من الفرح وده يغني


كيف مايطرب مسانا وأجمل أثنين معانا


كيف مايضوي وهيفاء زادت النور بسمانا


يا مساء الأحساس كله والزهر روزه وفله


يا مساء العز اللي يسمو في زمانه وفي محله


يالفرح لو جيت دارك وش أبهدي وكيف أبارك


ليلة فيها مو بعيدة يحضر البدر ويشارك


يا فوآز يسلملي كونك يحفظك ربي ويصونك


ما أوصيك الوصايا حط هيفاء في عيونك


وأنتي يا ياهيفاء أمانة لأجل غاليك و عشانه


هالله هالله في فوآزنا لا حرمك الله حنانه


يالمساء كحل عيونك من حلى هيفاء وتجمل


و بفوآز عطر سمانا وألبس النور وتهيا


يالمساء ناظر حلاهم وأذكر الله و تأمل


وأن بغيت تصير أحلى شوف حلوين المحيا


في فرح هيفاء آخيراً أنتشى الزين وتكمل


عمة الحسن اللي دايم مستواها و الثريا


أكتمل وأزداد زينه في فوآز ياللي من أول


ما يلام الزين كله لو تحت بشته تفيا


يا آله الكون جمع شملهم بالخير وطول


عمرهم وأجعل مداهم من سنى العز يتضيا


أحفظ آلـ سعود كلهم لك يا خالقنا نتوسل


مثل ماهم دايمين أهل المكارم والحميا



كانوا عيون الحاضرين كلهم على هيفاء ويصلون على النبي من جمآلها




وصلوا هيفاء وفوآز الكوشه وجلست هيفاء على الصدفه وقبل مايجلس فوآز باس جبينها وجلس على الصدفه الي جمبها

انزفوا ابو بندر وابو فوآز وبندر


وسسلموا على هيفاء وفوآز


بندر : حركات والله وصرت معرسس


فوآز : شفت كيف يلا ع ـقبآلك


بندر : لا لا بسسم الله علي خليني اتهنى بششبآبي


فوآز ينآظر هيفاء ويغمز : والله الزوآج حلو


قآموا ام بندر وام فوآز وهم يصيحون


ام بندروهي تبكي : فوآز حط هيفاء بعيونك


فوآز : افا عليك ياخالتي لاتبكين هيفاء متربعه في قلبي


ام فوآز : هيفاء هالله هالله بولدي


هيفاء : تآمرين آمر ياخ ـآلتي


وطلعوا فوآز وهيفاء برى القآعه متوجهيين للفندق وبندر الي بيوصلهم


بندر : يلا انت وياها بسسرعه


فوآز : اقول لايكثثثثر


بندر : شف شف معرسس ولسسانه طويل بعد


فوآز : هههههههههه


ومششوا وصلهم بندر للفندق ورجع للقآعه اخذ امه وابوه ورجعوا البيت وام بندر طول الطريق تبكي


في سسيآرة بندر


بندر : خلآص يمه هيفاء عند زوجها مو احد غريب


ام بندر : اهدي يا أم بندر وادعي لبنتك الله يوفقها في حيآتها


في الفندق


دخلوآ فوآز وهيفــآء ..


فوآز : وه بسس آذووووب آنآ


هيفآء وجههآ حمّر : .......


فوآز : حبيبتي آنآ بششوف آلعشآء .. آنتي غيري ملآبسك وتعآلي آوكي قلبي ..


هيفاء بصوت وآطي : آوكي


طلع فوآز عششان تآخذ هيفاء رآحتها وتلبسس


دخلت هيفاء تغير ملابسسها طلعت ولبسست ( فسستآن نوم هآدي لونه بينك وعليه ريشش بينك وحطت ميك اب زهري خفيف وحطت قلس زهري وطلعت )


فوآز اول ماششاف هيفاء خققققققققق رآح في خرآيطها


وكآن يمششي لعندها بدون احسساس وضمها


هيفاء خدوودها حمرآ


فوآز انتبه لنفسسه وبعد عنها حسس انوا احرجها


فوآز بأرتباك : بروح اخذ ششور و نتعششى


رآح الغرفه واخذ ششور ولبسس ( بنطلون برمودا اسسود وبلوزه اصفر واسسود وكان ششعره كله مويه وطايح على وجهه بششكل عششوآئي طآلع يخقققق )


طلع وجلسس هو وهيفاء على الطآوله


فوآز : كلي


هيفاء : ششبعآنه


فوآز ماحب يحرجها وسسكت وهو ينآظر فيها طول الوقت وهي منزله رآسسها


فوآز : ترى بكره رحلتنا السساعه 1 الظهر لبآريسس


هيفاء : اوك


فوآز مسسك يدها ودخلوا الغرفه ووو


يوم الجمعه


كآن يوم السسبت اول يوم مدرسسه


في بيت ابو مهند


لمى : مهند طلبتك


مهند : عطيتك


لمى : بدق على البنات كلهم وودينا المكتبه نششتري اغراض للمدرسسه


مهند : امممم بكلم العيال ونروح كلنا المكتبه


لمى : اوك بكلم البنات


رآحت لمى دقت على البنات ووآفقوا ومهند كلم الأولاد عششان يجون معه بسس احمد و متعب مآرآح يجون لانوا بدأ الدوآم وكآن في ششركة ابو نآيف


رآح اذكركم كل وآحد صف كم

....................


بيت ابو رآكان


رآكان خلص جآمعه طبعآ مختبرآت وصآر يششتغل في قسسم المختبرات في مستشفى ( ........)


ريم خلصت الثآنوي والحين اول سسنه في الجآمعه


...............


بيت ابو مهند


مهند رآح ثآني جآمعه


لمى خلصت ثآنوي ورآيحه اول سسنه جآمعه


محمد طآلع ثآني ثآنوي

...................


بيت ابو سسعود


سعود ثآني سسنه جآمعه


رينآد اولى جآمعه


سسعد اولى ثآنوي

...................


بيت ابو متعب


متعب يششتغل في شركة خآله ابو نآيف هو واحمد


ندى رآيحه ثآلث ثآنوي


..................


بيت ابو أحمد


احمد مازال يششتغل في شركة عمه ابو نايف هو ومتعب


دحومي واحلام بما انهم توأم رآيحين اولى جآمعه


......................


بيت ابو نآيف


نآيف ثآني جآمعه


رآنيا اولى جآمعه


.................


طبعا اتفقوا يطلعون كلهم المكتبه بأسستثنآء متعب واحمد الي بدوا دوآم في شركة ابو نآيف

................


توقعآتكم للبـآرت 13


ايش بيصير بين سسعود وندى ؟


وهل ريم قدرت تنسسى سسعود

نظرة الحب
08-22-2011, 03:02 AM
البـآرت الثـآلث عشـ 13 ــر


في الفندق


هيفاء قآمت من النوم وجسسمها مكسسر


هيفاء تنآظر في السسآعه كآنت السساعه 9 الصبآح


هيفاء بهدوء : فوآز حبيبي يلآ قوم السسآعه 9


فوآز : بلييز خليني ششوي


هيفاء : حبيبي يلآ قوم تخذ لك ششآور وآلبس عششآن نروح آلمطــآر ..


فوآز قآم بسسرعه : وهـ وهـ ايش قلتي حبيبي فديتك والله وباسسهآ على خدها


فوآز : صبآح الخير والاحسسآس والطيبه صبآح الورد والفل وكل الي تبين يابعد قلبي


هيفاء بحياء : صبآح النور حبيبي


فوآز ماسسك قلبه : آهـ آهـ قلبي


هيفاء بخوف حطت يدها على قلبه : بسسم الله عليك ايش فيك


فوآز مسستانسس على الوضع مسسك يدها وباسسها وقآم وهو يضحك


هيفاء : ههههه طيب يآفوآز اجل قلبك هآ


دخل يآخذ له ششور وهيفاء جهزت له ملابسسه عبآره عن


( بنطلون جيينز وبلوزه خضرآء )


وهيفاء لبسست


( فسستآن سسآتآن قصير الى تحت الركبه لونه احمر وعليه كرسستآل فضي وحطت ميك اب احمر وفضي خفيف واستشورت ششعرها ولبسست كعب فضي وحطت قلسس احمر فآقع وششدو خفيف )


طلع فوآز من الحمآم والمنششفه على وجهه ينششف وجه اول ماشآل المنششفه كآنت هيفاء قدآمه تقفل الششنطه وششعرها طآيح على وجهها


فوآز ينآظرها بأنبهار وتنّح مكآنه لفت هيفاء وانتبهت لوجوده وقالت بأرتبآك : احم فوآز ملابسسك جآهزه


فوآز متننح : ..........


هيفاء : فوآز



فوآز : ع ـيون فوآز


هيفاء : ملابسسك جآهزه .. وطلعت من الغرفه


في سسيآرة مهند كآن معه


[ رآكان ، سسعود ]


[ ريم ، لمى ، ريناد ]


في سسيآرة نآيف


[ دحومي ، سعد ، محمد ]


[ رآنيا ، احلآم ، ندى ]


وتوجهوا للمكتبه


في سسيآرة نآيف


دحومي : ياخي قديمين مدرسسه


محمد : قوول قسسم ياششيخ


دحومي : والله مششوآر ياخي قوم بدري ووجهك مفقع وتروح ونفسسك في خششمك


سسعد : أي والله صآدق قرووشه قسم بالله


دحومي : ولا بعد مسسوين اذاعة الصبآح وتمآرين الصبآح كويسس قسسم بالله


سسسعد : كله كوم والاذاعه كوم ثآني موقفينا من صبآح الله خير في الاخير ايش يقولون هل تعلم ان الدجاجه تبيض بيضاً والله انا احسسبها تولد بيض


الكل : ههههههههههههههههههههههه



في سسيآرة مهند


سسعود طول الطريق وهو سسآكت ومآله خلق من درى عن موضوع ندى انها تحب غيره ونسسته وهو متضضايق وصاير انطوآئي مايطلع كثيير مايكلم احد


مهند : اقول سسعود وينك من زمآن ماطلعت معنا


سسعود : مآلي خلق اطلع مكآن


مهند : يآخي ايش فييك مو طبيعي ؟


سسعود : مآفي شيء


رينآد كانت عآرفه ليشش اخوها متضآيق وهي متضآيقه انها تششوف اخوها بهذا الوضع ومو قآدره تسسوي شيء


وصلوا المكتبه وانقسسموا البنآت الحآلهم والأولاد الحالهم وكل وآحد يششتري الي يبيه للمدرسسه او الجآمعه


.................


في المطآر عند فوآز وهيفاء


فوآز ماسسك يد هيفاء وركبوا الطيآره


فوآز : هيفآء


هيفاء : هلا


فوآز : احبك


هيفآء اسستتحت وسسكتت


فوآز حط رآسسه على كتف هيفاء وهيفاء جلسست تلعب بشعره

................


في المكتبه


ندى تحآول تتقرب من رينآد


ندى : رينآد ايش رآيك اخذ هذا الدفتر احلى ولا هذا ورفعت دفترين


رينآد مششت ولا عطتها وجهه


تضايقت ندى من حركة ريناد


خلصوا اغرآضهم ورجعوا البيت اسستعدآد ليوم درآسسي جديد


في بآريسس عند عصآفير آلحب آلجديده ..


[ فوآز & هيفاء ]


كآنوا في الفندق فوآز كآن نآيم


وهيفاء تتفرج تلفزيون قآم فوآز


هيفاء : مسساء الخير حبيبي


فوآز بأبسستآمه تذوب : مسسآء الحب


فوآز : هيفاء قومي البسسي خلينا نطلع نتعششى برى


هيفاء : اوك


دخلت الغرفه اخذت ششور سسريع ولبسست


طلعت هي وفوآز من الفندق ورآحوا مطعم رومنسسي يليق بالجو الي هم فيه


اسسم المطعم : Restaurant Music Hall à Paris


مطعم رومنسسي وهادي واول مادخلوا كان فيه ميوزك هادي


فوآز وهو ماسسك المينيو : ايش تبين تآكلين


هيفاء : إلي بتطلبه اطلبه لي


فوآز : اخآف الي اطلبه مايعجبك !


هيفاء تجرأت ششوي : مدآم آنت بتطلبه آكييد بيعجبني


فوآز : وربي مآقدر واخيرا نطقتي يالبى قلبك


فوآز : خلاص انا بطلب هذا واششر على الصووره الي في المينيو


وبدوا يتعششون وفوآز كآن ينظآر هيفاء وهيفاء مرتكبه مو عآرفه تآكل وأحد ينآظرها

....................


السساعه 10 الليل


في بيت ابو مهند


ام مهند : لمى يلا روحي نآمي ورآك جآمعه بكره


لمى : يمه لسسى بدري توها السساعه 10


ام مهند : اطلعي غرفتك وخذي لك ششور وجهزي اغرآضك مو تجيني الصبآح يمــه وين اغرآضي


لمى : طيب خلآص بقوم طلعت لمى اخذت لها ششآور ورتبت اغرآضها ونآمت


..................


اتفقوا لمى وريم وريناد واحلام يروحون مع بعض بسسوآق وآحد لانهم كلهم اولى جآمعه ونفسس الجآمعه وكآن دحومي يروح معهم يقآله محرم

......................


رآنيا احمد يوصلها ويرجعها لانها كآنت في جآمعه ثآنيه غير جآمعة البنآت


......................


واحمد ومتعب كل واحد يروح بسسيآرته الدوآم وكآنوا في نفسس الششركه

.....................


رآكان يروح المسستشفى لانوا تخصصه مختبرآت

....................


ندى وسسعد ومحمد يرووحون مع بعض بسسوآق واحد لانوا ندى الحالها من البنات الي في الثآنوي ويركبون معها سسعد ومحمد يوصلونها بعدين يروحون مدرستهم

.....................


نايف ومهند وسسعود يروحون مع بعض كل يوم بسسيآرة واحد وهم مع بعض في نفسس الجآمعه

....................


في صبآح اليوم الثآني السسآعه 6



بيت ابو سسعود


دقت ريناد على السسوآق يجهز السسيآره واخذهآ ومر على بآقي البنات ووصلو الجآمعه


عند ندى وسسعد ومحمد


سعد ومحمد جننوا ندى في السسيآره وهي توها قآيمه من النوم ومو رآيقه لهم


متعب كآن الحآله في السسيآره ووصل قبل احمد بما انه احمد يوصل رآنيا يتأخر ششوي


رآنيا كآنت سسآكته في السسيآره مسستحيه من أحمد وتذكرت الي صار في مصصر يوم اعترف احمد بحبه لها


احمد : رآنيا


رآنيا : هلا ؟


احمد : ايش فيك سسآكته ؟


رآنيا : لا بسس تذكرت سسفرتنا لمصر


احمد فهم عليها : اها تذكرتي يوم لعبنا لعبة الاعتراف


رآنيا : هههههههه عليك لمبآ ..


في سسيآرة نآيف


سسعود ومهند


مهند : اقول نآيف بالله وقف عند كرسسبي كريم خلينا نآخذ لنا دونات وكوفي يصحصنا ششوي


نآيف : تقوول ؟

مهند : أي اقول ايش رآيك سسعود ؟


سسعود كالعآده :..........


مهند : وقسسم سسعود مو عآجبني من يوم مآكنا في مصصصر وهو متضضايق


سسعود انتبه له : لا لا مافيني شيء


مهند : والله بآين انوا فيك شيء بسس ماتبي تقول برآحتك اذا فكرت تقولي ترى تحت الخدمه بسسمعك


سسعود : قلت لك مافيني شيء


عند رآكآن كآن اول يوم دوآم وكآن بالنسسبه له يوم رووعه لانوا دخل التخصص الي يحبه




في جآمعة البنآت


ريم ولمى وريناد وأحلام كأنوا يتمششون في الجآمعه خلصت محآضرتهم


احلام : بنات تعالوا المقهى نتقهوى


ريناد : بسس بششرط


احلام : آمري


ريناد : على حسسابك


احلام : هههههه طيب يالبخيله من عنوني


ريم ولمى : يلآ بلا كثرة كلام


ورآحوا يتقهون


في مدرسسة ندى


الحصه السسآبعه


ندى : اف يارب الحصه فرآغ قسسم المخ مقفل على الحصصه الاخيره


صديقتها غدير : أي والله يارب فرآغ


ششوي دخلت اسستآذة الريآضيات


ندى بصوت ع ـآلي افف ماآلي خلق


الأسستآذه بعصبيه : ندى خير ان ششاء الله


ندى : لا ابد ياأسستآذه بسس مالي خلق لثقآلة دم الحصه


الاسستآذه بعصبيه : ندى احترمي نفسسك لا اتصرف معك تصرف مايعجبك


ندى ببرود : الحمد الله انتي سسألتيني وانا جاوبت لا تسسألين مره ثانيه اذا بتعصبيين


الاسستآذه انرفع ظغطها من ندى ولا تقدر تمد يدها عليها لانها من عآيله كبيره ومحترمه وورآها ظهر


الاسستآذه : ندى اطلعي برى


ندى : ييوه والله مششكوره كأنك حآسسه انوا مالي خلق احضر


وطلعت تلف في الادوآر


في مدرسسة محمد وسسعد


محمد : اقول سسعد ايش رآيك ننحاشش من الحصصه


سسعد : تقول ؟


محمد : أي بسسرعه قوم قبل لايجي اسستآذ الفقه الغثيث


وانحاششوا وجلسسوا يدورون في المدرسسه

في مدرسسة دحومي


جالسس يسسولف على اصحآبه عن رحلتهم لمصر



......................


مرت ششهور على الابطآل ومآفي جديد


في بيت ابو رآكان


ريم : بدأت تذآكر عششان الاختبآرات قربت


ورآكان مندمج في ششغله وكآن مرتآح له يضيع وقته بدآل ترقيم بنآت الناسس الششغل اششغله ششوي عن الطلعات والمرآهقه


في بيت ابو مهند


مهند ولمى منششغلين في مذاكرتهم ومحمد مطنشش الدراسسه


في بيت ابو سسعود


سسعود مكتئب ونص الآيآم غآيب في الجآمعه


وريناد تستعد للأختبارات


آمآ سعد سسآحب سيفون ع آلدرآسسه مثل محمد ..


في بيت ابو متعب


متعب مسستانس انوا هو واحمد في نفسس الشركه


وندى كالعاده تآركه الدراسسه على جمب وهمها الوحيد زيآد الي اخذ قلبها بكل سسهوله


في بيت ابو أحمد


احمد كالعاده في دوآمه


واحلام ودحومي كل يوم مضاربآت << توأم ماينلامون

في بيت ابو نآيف


نآيف مهتم في دراسسته


ورآنيا بدت تتأقلم على احمد انوا كل يوم يوديها ويرجعها


اما بآريسس


فوآز وهيفاء خلصوا ششهر العسسل ورجعوا للريآض


وسسوآ لهم ام بندر وام فوآز حلفه صغييره بمناسسبة رجعتهم وسكنوا في بيت ابو فوآز اخذدوا الدور الي فوق وام فوآز وابو فوآز الدور الي تحت وعايششين حيآة سسعيده


جآء وقت الاختبآرات بأسستثناء احمد ومتعب ورآكان الي كآنوا يششتغلون


اول يوم اختبارات السساعه 6 صبآحآ


اختبروا وجآبوا الششهآدآت والكل كآن نآجح بنسسبه ترفع الرآس مآعآد ندى وانتاو عآرفيين السسبب


وبدأت الاجآزه


في بيت ابو نآيف


رآنيا :هلا لمى


لمى : هلآ فيك


رآنيا : وين الناسس من زمآن عنك


لمى : والله تعرفين الاختبارات والحوسسه


رآنيا : أي والله ... اقول ايش رآيك تتجمعون عندي اليوم ؟


لمى : اممممم ... اوك ليشش لا


رآنيا : خلآص بكلم البنآت


لمى : اوك


كلمت رآنيا بآقي البنآت والكل اتفق اليوم يتجمعون عند رآنيا


في بيت ابو فوآز في جنآح فوآز وهيفــآء ..


كانوا جالسسين فوآز وهيفاء يتفرجون تلفزيون في الصآله


فجآه


هيـفآء قامت تركض على الحمام ورجعت


فوآز : ايش فيها !؟


هيفاء رجعت الصآله وماسسكه بطنها جت تبغى تجلسس حسست بأل فضيييييع في بطنها


هيفاء : آهـ آهـ فوآز الحقني


فوآز بخوف عليها : بسسم الله عليك هيفاء ايش فيك ؟


هيفاء :مدري بطني تعوورني


فوآز : طيب طيب وين عباتك بجيبها ونروح المستشفى


هيفاء : في الدولاب .. بسسرعه فوآز


فوآز ششآل هيفاء لانوا بطنها تعورها ومو قآدره تمششي


وركبوا السسيآره وتوجهوا للمستششفى



في بيت ابو نآيف


رآنيا : اقول انت مابتروح مكآن اليوم؟


نآيف : ليشش فيه شيء ؟


رآنيا : أي البنات بيجون عندي صرف نفسسك


نآيف : حلوه صرف نفسسك .. أي بروح مع الشباب بنروح غرنآطه


رآنيا نطت عند اخوها : تكفى خذونا معكم


نآيف : والله انا ماعندي مانع بسس بكلم الشباب اذا وافقوا ولا انطقوا هنا


رآنيا : وآي فديت اخووي


كلم نآيف الشباب ووآفقوا ياخذون البنات معهم بسس مو للــه عششان كل وآحد يششوف حبيبته


ركبوا السسيآرات


وكانوا الي يسسوقون رآكان ونآيف


في سسيآرة نآيف


نآيف : تكفى رآنيا نآدي لمى تركب معنا


رآنيا : وايش تعطيني ؟


نآيف : الي تبين بسس خليها تركب


رآنيا : اوك


نزلت رآنيا من السسيآره


جت لمى بتركب في سسيآرة رآكان


رآنيا : لمى لمى


لمى : هلا ؟


رآنيا : تعالي اركبي معي


لمى : اوك


ورآحت تركب مع رآنيا


وطول الطريق نآيف ينآظرها من المرآيا


في المسستشفى


فوآز : هآ بششر يادكتوور


الدكتور بأبتسسآمه : مبررروك المدآم حآمل


فوآز الدنيا مو ششآيلتــه من الفرحه دخل عند هيفاء وششافها مسسدوحه على السسسرير باسس خدها


فوآز : الف الف مبروح ياحياتي واخيييرا بصيير ابوو


هيفاء بفرررحه : انا حآمل


فوآز : أي يابعد قلبي


دخلت النييرس وقالت لفوآز


النيرسس : لو سسمحت انتبه للمدآم لانها بكر وفي الششهور الاولى لا تتعبنها ولاتخليها تشيل اغرآض كثيير خليها ترتاح وترييح ظهرها


فوآز : اوك ان ششاء الله


وأخذ هيفاء وطلعوا من المسستشفى


في الطريق


فوآز : سسمعتي الدكتوره ايش تقول لاتجهدين نفسسك مو اجي الاقيك ترفعين البيت بجيب لك ششغاله عششان تريحين نفسسك


هيفاء : بسس مين يطبخ لك


فوآز : لا بسس ولا هم يحزنون بكلم امي


هيفاء : مآنبي نتعب خالتي


فوآز : لا تعب ولا شيء اصلا امي لو درت هي بنفسسها مابتخليك تتعبين نفسسك


وبهالمناسسبه عازمك على مطعم تششيلز


هيفاء : اوك ح ـبي


في غرنآطه


كانوا يتمششون البنآت الحآلهم والشبآب الحآلهم



عند آلبنآت ..


ريم : بنآت ششوفوآ هآلبلوزه خقققققق ..


رينآد : آيه وآلله تهببببل ..


رآنيآ : وععععع وشش ذوقكم ذآ .. ؟


لمى : آحلى من فيسسك آللي مدري وش يبي ..


رآنيآ : آقول لآيكثر ..


ريم : يآلهبله آلنآسس تمشي ع آلموضه وهآللبس ع آلموضه .. مآتفهمين آنتي ..


رآنيآ بدت تقتنع بآلبلوزه : تقولين .. ؟


ريم : آيه آقول .. بنآت ششرآيكم نآخذهآ كلنآ ؟


آلبنآت : يلآ ..


احلآم : بنات تعبت مين تجلسس معي


الكل : مانبي بنروح نتسسوق


احلام : اوك بجلس الحآلي


جلسست احلام وكملوا البنات تسسوق


كآن رآكان يمشي يدور على آيسس كريم وانتبه لأحلام جالسسه الحالها ماصدق خبر رآح لصق جمبها


احلام : رآكآن


رآكان : عيون رآكان


احلام : وين جالسس اذا احد ششافنا ايش يقولون


رآكان : عادي قوومي تمششي معي


احلام : لا رجلي مكسسره


رآكان : ليش جالسسه الحالك ؟


احلام : محد من البنات يبغى يجلسس


رآكان : خلاص انا بجلسس معك واذا احد ششافنا عادي


احلام : لالا صعبه رآكان !


رآكان : لا عادي بقول انك جالسسه الحالك وجلست معك


احلام : خلآص برآحتك



عند آلششبآب :


سسعود : آقوول وين رآكآن آختفى .. ؟


مهند : وآلله مدرري وينه ..


آحمد : رآح يدور للآيس كريم ولآ رجع .. !


دحومي : ششوفوه ششوفوه هذآ هو .. مآ كآنه جآلسس مع آحلآم .. !!


متعب : آيه وآلله .. حبآيب آلقلب آجتمعوآ ..


نآيف بخبث : وشش رآيكم نخرب آلجو عليــه .. ؟


آلششبآب : يلآ ..


عند آلبنآت ..


خلصوآ ششوبنق ورآحوآ لآحلآم ..


لمى : بنآآت هذآ رآكآن جآلسس معهآ ..


رينآد : آيه وآللــه ..


لمى فكرت بنفسس تفكير نآيف ( آلقلوب عند بعضهــآ ) : بنآت ششرآيكم نخرب عليهم ؟


آلبنآت : يلآ


رآحوآ آلبنآت وآلآولآد عند رآكآن وآحلآم ..


ولقوا رآكان واحلام جالسسين جمب بعض ويسسولوفن


الكل يصفق لهم احلام انحرررجت


سسعد : تصدق محمد الآيسكريم الي جابه رآكان مرره حللو


محمد : أي والله مره خطييير


دحومي : فاتني ماذقته


الكل : هههههههههه


رآكان : خير فيه شيء


دحومي : لا أبد سسلآمتك بسس قلت بتجيب لنا ايسكريم ولا ششفنا شيء وجالسس مع حبيبة القلب وناسسينا


رآكان : أي جالسس مع حبيبة القلب حرآم ؟


احلام بهمسس : ارتحت فششلتنا

متعب : اقول قوم انت وياها بنششرب لنا شيء


قآموا كلهم ورآحوا للكوفي شوب ولكل وآحد طلب الي يبيه


رآكان : سسعود


سعود مآرد بسس رفع عينه ونآظر رآكان


رآكان : ايش فيك ؟


سسعود : مافي شيء


رآكان : باين العكسس !


سعود : خلآص قلت لك مافي شيء انا بروح اتمششى الحآلي


رينآد : سسعود بجي معك


سسعود : تعالي


الكل مسستغرب تغيير سسعود من بعد رحلة مصر يعني اكثر من ششهر وهو على هذي الحآله


عند رينآد وأخوها سسعود


رينآد : سسعود


سسسعود : همممم


ريناد: انا عارفه ليش انت متضايق وابيك تسسمعني ممكن ؟


سسعود : قوولي


ريناد : من باعني برخيص بعته بترآب ومن شرآني عقبها ماشريته تدري ايش معنى هذا الكلآم يعني ندى بآعتك بيعها واذا هي رجعت تشتريك لا تقبل تشتريها انت عندك عزة نفسس وكرآمه مدآم هي عافتك وانت الف من يتمناك انت بعد اتركها ولاتضايق نفسسك عششانها


سسعود : ريناد وربي مو قآدرر حسسي فيني من يوم وانا صغيير وانا احبها وتحبني وخلاص قررنا نتزوج اذا كبرنا فجأه وبدون سسابق انذار الاقي ندى تتغير علي في الاخير اكتششف انها تكلم وآحد .. يجرح الكلآم


ريناد : انت الف من يتمناك وانا ادري انوا ريم تحبك هي ماقالت لي بسس انا فهمت من حركاتها


سسعود : بسس انا ماكنت اعتبر ريم غير اختي


ريناد : وندى كانت مثل اختك وحبيتها كذا في البدايه .. ندى تركتك وبتندم في الاخيير لاتضايق نفسسك حرآم الي تسسويه في نفسسك


سسعود : وربي مآقدر

ريناد : ع ـآرفه انوا صعب بسس حآول وانا


بحاول انسسيك


سسعود : ريناد وربي متضايق حيييل ونص الايام في الجامعه غيياب ومالي خلق أي شيء


ريناد : عششان بنت تسسوي فيك كذا وربي اني هزأهتها في المسستشفى لين طلعت تبكي



سسسعود : تدرين اني يوم احمد نزل يقولكم اني مصدع ماكنت مصدع


ريناد : اجل ايش فيك ؟


سسعود: مو ندى قامت تكلم جوال لحقتها وسسمعتها تقول زيودي حبيبي عرفت انها تحب واحد تضايقت ويوم طلع احمد اصر علي الا يعرف ايشش فيني وقلت له السسالفه وقلت له قولهم اني مصدع مابي انززل


ريناد : اها يعني تعرف بالسسالفه من قبل


سسعود: أي بسس جرحتني انها نسستني بكل هالسهوله


ريناد : لا تفكر ولا تهتم لها حقييره ندى


سسعود : لاتقولين عنها كذا


ريناد : ولسسى ياسسعود تدآفع عنها انسساها انسسى


سسعود : بحآول


ورجعوا عند الشباب والبنات وكانوا فاقعين ضحك على اسستهبال دحومي وسعد ومحمد


رآكآن : الله يلعن بليسسك اجل الدجاجه تبيض بيضا اوف فاتني ياريت كنت معكم يوم رحتوا المكتبه


دحوومي : فاتك نص عمرك ههههههه



بعد الضحك والوناسسه رجعوا كل وآحد بيته


في بيت ابو احمد


دحومي : احلاموه


احلام : احلاموه في عينك


دحومي : اقول قولي للششغاله تسسوي بوب كورن وتعالي لايفوووتك فيلللم طلقه اكششن


احلام : احلف


دحومي : والله


احلام : اصبر الحين جايه


دحومي : اوك بسسرعه


رآحت احلام وقالت للشغاله تسويه وطلعت فوق تتفرج الفلم


توقعـآتكم للبـآرت الجـآي ~

<~هذآإ آلبـآرت لعيوون ŁŎŁŎ Ŝωззt يـآلبى ـآ قلبهـآ

نظرة الحب
08-22-2011, 03:03 AM
البـآرت الرآبع عشـ 14 ــر



في بيت ابو نآيف


رآنيا داخله المسسن وتكلم لمى كالعاده


رآنيا : تصدقين لمى


لمى : وششو ؟


رآنيا : احب احمد مووت تخيلي كل يوم هو يوديني ويرجعني للجآمعه


لمى : والله حركات مين قدك حبيبك يوصلك


في بيت ابو رآكان


رآكان يفكر بينه وبين نفسسه


رآكان " انا لآزم ابطل هذي الحركات والمغآزل والاسستهبال مع بنات خلق الله انا مارضاها لخواتي وبعدين انا حبيت احلام واحلام حبتني لازم اترك الخرآبيط عششان نتزوج وعششان احلام ترضى فيني خلاص من اليوم ورآيح بمسسح كل ارقام البنات الي اعرفهم وبفتح صفحه جديده في حياتي "


ومسسح كل ارقام البنات والرسايل وكل ششيء ورمى الششريحه القديييمه


في بيت ابو مهند


ابو مهند : انا بكلم اخواني انوا كل اجازه صيف نجتمع في المزرعه


ام مهند : أي والله ونآسسه نغيير جو


ابو مهند :خلاص بكره الصبآح ان ششاء الله بدق عليهم


في بيت ابو متعب


متعب : هلا والله بملآك عمري


ملآك : هلا فيك حبيبي


متعب : ششخبآرك ؟


ملآك : الحمد الله تمام .. بسس وينك قطعت عني فترره


متعب : والله مششغول في الششرركه ياقلبي


ملآك : يابعد عمري ريح نفسسك ششوي


متعب : والله هذا الششغل ايش اسسوي


ملآك : الله يعينك


متعب : ملوكه معليش جاي من الدوآم تعبان بريح ششوي واكلمك


ملآك : اوك ح ـبي


رآح متعب ينآم


في بيت ابو رآكان


اجتمعوا كل اخوانه عنده بعد صلآة العصر


ابو مهند : ايش رآيكم كل اجازة صيف نجتمع في المزرعه ونجلس اسبوع فيها


ابو احمد : أي والله فكره حلوه


ابو آكان : اجل توكلنا على الله بكره نمششي للمزرعه


توجه كل وآحد في بيته وبدوا في تجهيز الاغرآض


في بيت ابو رآكان


ريم : هلا والله ريناد


ريناد : هلا فيك يالغـلآ


ريم : اقول بكره بنمششي للمزرعه لاتنسنين الاونوا


ريناد : اوك .. وكلمي لمى تجيب المونو بولي


ريم : طيب


ريناد : اقول آنآ بدق على البنات خليهم يلبسسون البلوزه الي شريناها من غرنآطه وآنتي آلبسسيهآ آوكي ؟


ريم : اوك


دقت ريم على البنات واتفقوا يلبسسونها


في صبآح اليوم الثآني توجه الجمييع للمزرعه وكان الكل في سسيآرتــه ..


وصلوا للمزرعه وكل وآحد رآح قسسمه


في قسسم البنات

كانوا لابسسين البلوزه من غرنآطه وهي عباره عن


( بلوزه لونها بنفسجي ورصاصي مرسسوم عليها قيتار وبنطلون جينزر وكلهم استشورا شعرهم وخلوه مفتوح وحطوا قلسس وبلاشر وكحل )



آمآ عند آلششبــآب ..


فـ آتفقوآ يلبسسون كلهم بلوزهـ آششتروهآ بعد من غرنــآطــــه ..


رآكآن ومهند وسسعود وآحمد ونآيف ( بلوزه سسودآ فيهآ ششخمطه بآلرصآصي وآلآبيض ) ..


ودحومي وسسعد ومحمد ( نفس آلبلوزه بس لونهآ رصآصي وششخمطه بآلآسود وآلآبيض ) ..


طآلعين كلهم خقققققققق ..



عند آلحريم ..


آحلآم سسمعت آلسآلفه آن فيهآ ريم ورآحت تتسسمع من عند آلبآب ..


آم سسعود : آم رآكآن مآ ششآء آلله على بنتك تصلح لوليدي ..


آم رآكآن : لنآ آلششرف وآلله ..



عند آلبنآت ..


آحلآم نقزت من مكآنهآ ورآحت تركض للبنآت ..


آلبنآت : آحلآم خير وشش فيك ؟


آحلآم : حركآآآآآآآت يآريم .. آمي تقول تصلحين لسسعود


ندى ( تضآيقت بسس بعدين شآلت آلآفكآر من رآسسهآ لآن زيآد يحبهآ ووعدهآ آنه بيتزوجهآ ) ..


ريم آسستحت .. وفي نفس آلوقت تضآيقت لآنهآ كآنت عآرفه آنه مآبيوآفق لآنه يعتبرهآ مثل آختــه ..


ريم : بسس آدري آنه مآبيوآفق ..


رينآد : وليشش مآيوآفق .. آنتي مآششآء آلله عليك عسسل وآخلآق .. وفوق هذآ بنت عمه ..


آحلآم : آقول ريم لآيكثرر بسس .. آللي يشوفه يقول خطبك آلحين ..


لمى : حرآم عليك لآتحطمين آلبنت ..


ريم : خلآص بنآت قفلوآ آلسسسآلفه ..


رآنيآ : عندكم مفتآح ؟


ندى : ها ها ها بآيخــه ..


رينآد تآششر ع آلآرض : ششوفي شوفي خشمك بسرعه خذيه بيضيع


آلبنآت : هههههههههههههههههه


عند آلششبآب ..


دحومي : وشش رآيكم نسسبح ؟


رآكآن : قدآم وآلله بسس آول نتغدى بعدين ندخل ..


سسعود : لآ بعدين تجينآ تخمه .. ( آللي هي لمآ تنفقع آلسسمكه من آلآكل )..


مهند : ليشش قآلوآ لك آسسمآك آنت ووجهك ؟


آلكل : ههههههههههههه


عند آلششيآب ..


آبو مهند : هآه يآ أبو آحمد آلغدآ وصل ؟


آبو آحمد : آيه وصصل وآلحين بكلم آلحريم يجهزون للغدآ ..


ورآح كلمهم وجهزوآ آلغدآ ..



آلكل تغدى ..


وبعدهآ رآحوا الشباب يلبسسون عششان يسسبحون


نايف : الحين من جدكم توكم متغديين وبتسسبحون تخلف قسسم بالله


رآكان : أي عآدي ايشش فيها


نآيف : الله يششفيكم انا ماني جآي معكم


رآكان : بكيفك


ورآحوا عند المسسبح ورآح نآيف يتفرج عليهم



عند البنآت


احلام : بنات بدق على صديقتي نوره تجي المزرعه بعرفكم عليها مره حبوبه


الكل : اوك


دقت احلام على نوره


احلام : هلا والله


نوره : هلا فيك


احلام : وينك؟


نوره : في البيت ابو الطفشش الناسس اجازه تسسافر واحنا منطقين ابوي لسسى ما أخذ اجآزه


احلام : هههههه تعآلي عندنا المزرعه كلنا مجتمعين هناك وبعرفك على بنات عمي وعماتي


نوره : لالا وين احرآج انتوا والعايله ايش يجيبني


احلام : اقول لاتسسوين ثقيله وخلي امك تجي تتعرف على الحريم


نوره : اممممم بكلم امي وارد لك



احلام : اوك بسسرعه اسستناك


نزلت نوره عند امها


نوره : ماما


ام نوره : نعم


نوره : احلام صديقتي مجتمعه هي وعايلتها في المزرعه وتقول تعالي انتي وامك وتعرفوا على عايلتنا


ام نوره : لا يابنتي فششله ناسس مانعرفهم زيين ونروح نجلسس معهم


نوره : ماما والله عآدي هي قالت تعآلوا


ام نوره : خلآص بسسأل ابوك


نوره : الحين كلميه البنت تستناني ارد عليها


ام نوره : طيب ايش فيك كذا يابنتي مسستعجله


نوره : متحمسسه اتعرف على بنات عمها وعماتها


( نوره من النوع الدبلومآسسي يعني تحب تتعرف على الناسس وتدخل معهم )


كلمت ام نوره زوجها ووآفقق يروحون


عآئلة ابو نوره تتكون من


(ام نوره وابو نوره ونوره بنتهم الوحييده )


كلمت نوره احلام وقالت لها انوا جاين بالطريق


وصلوا للمزرعه دخلت ام نوره عند الحريم ودخل ابو نوره


ونوره كانت برى لسسى مادخلت جت بتدخل وششآفت وآحد جالسس عند الخييل


نوره عجبها هذا الششخص وجلسست تنآظر فيه وهي مسسرحه وما أنتبه لها


عند الحريم


ام احمد : حيآ الله ام نووره تو مانور المكآن


ام نوره : الله يحيك منور بوجودك


ام احمد : إلآ وين بنتك


ام نوره : برى الحين بتدخل


عند نوره


اكيد متحمسسين تبون تعرفون مين هو الششخص الي اعجبت فيه نوره


الششخص هو


احمد كآن جالسس وسسرحآن عند الخييل ويفكر في رآنيا


ونوره اعجبت فيه وحسست انوا دخل قلبها


نوره حسست على نفسسها ودخلت سسلمت على الحريم وطلعت فوق عند البنات


احلام : هلا والله مابغيت اششوفك


نوره : هلا فيك


وجلسسوا البنات يسسولوفن مع نوره وارتاحوا لها وهي ارتاحت لهم



ندى: بنات ملينا من الجلسسه خلونا نطلع برى


الكل : اوك


نزلوا تحت وجلسسوا يدورون بعدين رآحوا للمسسبح


نآيف كآن جالسس على الكرآسسي ومانتبهوا لوجوده دخلوا البنات ويبون يجلسسون ويتفرجون على الاولاد


جت لمى جلسست على الكرسسي وحسست انها جلسست على شيء


ونآيف مسستآنسس وحط يده على خصرها


لمى قآمت ولفت لقت نآيف تمنت الأرض تنششق وتبلعها


والكل يضحك على المووقف الي صآر وانحرجت لمى طلعت برىآ وجلسست تمششي الحآلها وتفكر بالي صآر


طلعت معها رينآد وريم


ريناد : لمى ليش طلعتي ؟


لمى : اف ايشش هذآ الاحرآج انا ما أطيح مع نآيف الا في موآقف محرجه


ريناد وريم بحماسس : ليشش ايش صآر بعد


لمى بما انها مقربه من ريناد وريم قالت لهم : تخيلوا مره يوم كنا في الششآليه وانتوا نايمين انا قمت بدري وكان صلآة جمعه وكل الرجآل رآحوا يصصلون رحت دخلت قسسم الشباب الا اسسمع صوت نآيف ششكله كآن متأخر تخبيت ورى البآب وطآح جوالي وانتبه لوجودي بعدين قال لي احبببك ومره ثانيه في المطبخ مع ريناد يوم كنتوا تتفرجون الفلم المربع نزلنا نجيب الآكل وكنت اغني ( اسسمعك كمل كلامك بعد احبك وش قلت )

وكآن نايف ورآي وانا مانتبهت له وقال لي ماقلت شيء ام الاحرآجات


ريم وريناد : ياحظك ابو الوناسسسه


لمى : وناسسه في عينكم كلهم ششافوني ويضحكون بعد


لمى : بنات بقولكم شيء


ريم وريناد : وششو ؟


لمى : رآنيا قالت لي انوا ام نآيف وابو نآيف يبووني لنآيف وكلموا امي انوا يحجزووني له


ريم وريناد مطلعين عيوونهم : احلفيييييي


لمى : والله


ريم : ماششاء الله عليك بتتزوجين الي تحبينه


ريناد : أي ماشاء الله عليك مو احنا


لمى : ليش أنتوا ايش فيكم !؟


ريم بحزن : انا بقولكم سسسآلفتي .. يوم اول مره جينا المزرعه وركبنا الخييل انا حبيت سسعود واموت عليه بعد اول ماشفت سسعود تضايق عششان دحومي خلاه يركب معي انا عرفت انوا مايحبني وششفت نظرآته لندى ويغمز لها شكييت انوا يحبها طلعت فوق وقعدت ابكي الين نمت وقمت وحاولت اتجاهل الموضوع واعتبره يحب ندى بعدين الآيآم اكدت لي حبه لها ويوم رحنا الششاليه تذكرين يوم سألتك ياريناد وين جوآلي وقلتي انزلي دوريه تحت ؟


ريناد : أي


ريم : نزلت لقيت ندى وسسعود في المطبخ وسسعود يكلم ندى وندى يوم طلعت سسمعتها تقوله ارتحت الحين انت وحركاتك السسخيفه طلعت ابكي ويوم دخلتي ريناد طلعت حرتي فيك في الاخير كلكم رحتوا ومابقى الا سسعود ركبت معه وسسألني ليشش ابكي وانا من الحره الي فيني ابي اقول لأي احد وقلت له انوا انا احبه وهو قال بسس انا اعتبرك زي اختي واحب ندى وندى متضايقه مني هذي الايام ابي تسسألينها ايش فيها وقلت له اوك ونسسيت موضوعه ونسسيت اكلم ندى


ريناد ولمى بحزن على رييم : ياعمري عليك


لمى : عششان كذا اليوم قلتي مابيوافق سسعود


ريم : ايي وانا مابي واحد ياخذني وهو مايبيني


ريناد : تدرون بنات


ريم ولمى : وششو ؟


ريناد : تدرون انوا الحآدث الي صآر لنا بسسب ندى


ريم : يؤ ايش دخل ندى !


ريناد : سسعود من يوم مآرجعنا من مصصر وهو متضايق تذكرون يوم دق جوآل ندى وحنا نفطر قآمت وهي مرتبكه


ريم ولمى : أي


ريناد : سسعود قالي انوا لحقها وسسمعها تكلم وآحد اسسمه زيآد وتقووله حبيبي


ريم ولمى :يؤ يؤ أي كملي


ريناد : وسسعود يوم طلع له احمد مآكان مصدع كان يبكي وششافه احمد واحمد يدري بالسسالفه قاله سسعود كل شيء وبعدين يوم رجعنا طول الايام متضايق وبسس حابسس نفسسه في الغرفه والجامعه نصص الايام مايروح وانا يوم كنا في مصر جتني ندى وقالت انها تعرفت على واحد اسسمه زيآد وتحبه ويحبها وبيتزوجها وتبيني اقول لسسعود المح له عششان مايعيشش في وهم وانا تهاوششت معها ذآك الييوم مهما كآن هذا اخووي وله مششآعر وتجي هذي تخونه بكل سسهوله بعدين دخلت عند سسعود غرفته وقلت له ابي اكلمه في موضوع قال انا متضايق خلينا نطلع ونسسولف في الطريق قلت له اوك وطلعنا وقلت له كل شيء قالته ندى ومن صدمة سسعود وحبه لندى صدم في الششآحنه


ريم : يؤ يؤ حرآم هذا كله عششان ندى وربي انا ماحبيت اخرب عليه حبه لها عششان كذا حاولت انسسي نفسسي في الاخيير تسسوي كذا


لمى : قسسم بالله مآلها دآعي سسخيفه ندى اذا مو قد الحب لاعآد تحب وتلعب على عيال الناسس المششكله فضلت وآحد غريب على ولد عمها


ريناد : ويم كنت في المسستشفى وقلت لكم اطلعوا مسسكت ندى وهزأتها وقلت لها انوا كل الي صار بسسبها بسس هذي الانسسانه معدومة الاحسساس بسس طلعت تبييكي


لمى : أي وانا اقول ليش تبكي يوم سسآلتها قالت انها خايفه على سسعود يصير مششلول وخايفه عليك


ريناد ضحكت بأسستهزآء : هههه يقآلها خايفه عليه


لمى : طيب وانتي يارينآد ايش صآر مع متعب


ريناد: والله مدري بسس باين انوا مايفكر فيني وانا ميته عليه لكن انا بسسوي طريقه وبعرف انششاء الله


ريم ولمى : وششو ؟


ريناد : ابيكم يوم تجوون عندي ونضيف ايمله ونلعب عليه ونششوف يحب ولالا


ريم ولمى : حلوه الفكره بسس من وين بتجيبين ايميله


ريناد : ندى رسسلت لي تصميم له منزله في اليوتيوب وحآط ايميله في التصميم بآخذ الايميل واضيفه في ايميل بنسسويه ونسستهبل عليه


ريم ولمى بحماسس : اوك


ريم وريناد : احنا بنرجع المسسبح تعالي


لمى : لا روحوا انا ابي اجلسس الحالي


ريناد : اوك برآحتك


في المسسبح


رجعوا ريناد وريم


نآيف مسستآنسس على الموقف الي صآر بسس حسس بآحرآج لمى وطلع يبغى يعتذر منها على الي صآر بعد ماشآف ريناد وريم رجعوا



نوره طول الوقت تطآلع احمد وهو يسسبح وخآقه عليه


ودحوومي ينآظر نوره وحسس بأنوا حب البنت ودخلت مزآجه بسس مآعرف مين هي ؟


طلع نآيف عند لمى لقآها جالسسه الحالها وسسرحآنه


نآيف : ممكن اجلسس معك


لمى : تفضل ح ـيآك


نآيف : سسوري على الموقف الي صآر


لمى : ليش تعتذر انا الي مفروض اعتذر مانتبهت لوجودك انت ماغلط ماسسويت شيء


نآيف ابتسسم ابتسآمه ذوبت لمى


نآيف : تمششين معي


لمى بأحرآج : اوك


مسسك نآيف يد لمى وحسس بششعور غريب ولمى منحررجه


نايف : لمى


لمى : هلا


نايف : تركبين الخيل معي


لمى : لا آخآف


نآيف : امسسكي فيني وماعليك


لمى ماحبت تفششله : اوك


ركبوا وكآن نآيف يمششي بهدوء ولمى ماسسكه بطرف ملابسسه


نآيف جا في بآلله يسسرع الحصآن عششان يخوف لمى وتمسسك فيه بقوووه


وبدأ يسسرع في الحصآن


لمى بخوف : نآيف ششووي ششوي


نآيف : امسسكي فيني زين عششان ماتطيحين


مسسكت لمى نايف حطت يدها حول خصره فجأه هآج الخيييل وصآر يسسرع بششكل جنوووني ولمى خآيفه ونآيف خايف على لمى وحآول يهدي الخيل لكن فآت الآوآن وطآحت لمى واغمى عليها من الخووف


نآيف خآيف بششكل مو طبيعي على لمى : لمى لمى


اخذها بسسرعه وودها المسستشفى بدون مايقول لأحد



ارآئـكم في البـآرت 14


توقعـآتكم للبـآرت 15

نظرة الحب
08-22-2011, 03:04 AM
البـآرت الخآمسس عشـ 15 ــر

في المسسبح

طلعوا كلهم من المسسبح ورآحوا يتمششون برىآ

مهند : اقول وين نآيف ولمى

رآكان : من يوم صآر الموقف لمى طلعت برى

احمد : نآيف كآن هنا فجأه اختفى

ريم : انا ورينآد كنا مع لمى بعدين دخلنا وقالت تبي تجلسس الحآلها

الكل خآف عليهم وبدو يدوورنهم

في المسستشفى

نآيف : دكتور ايش فيها ؟

الدكتور : جآها كسسر في رجلها وجروح بسسيطه .. تعآل كمل الاجرآئات عششان تطلع من المسستشفى

نآيف : اوك

رآح كمل الاجرآئآت ودخل على لمى

نآيف والعبره خانقته : لمى انا اسسف انا السسب

لمى بتعب : لا عآدي اللي صــآر صــآر

نآيف : انا الي طلبت منك تركبين اسسف وربي

لمى : مآله دآعي الاعتذار يلآ خلينا نطلع لايقلقون علينا في المزرعه

مسسك نآيف يدها عششان يسسآعدها تنزل من السسسرير

ورجعوا للمزرعه

وكآنوا الششبآب والبنآت ينتظرونهم والكل خآيف عليهم وحاولوا يدقون على جوآل نآيف وكآن مغلق ولمى نسست جوآلها في المزرعه

مهند : يؤ يؤ ايش فيها اختي رجلها مجبسسه

نآيف : لاتخافون كنا رآكبين الخيل وهاج علينا وطاحت لمى مافيها الا كسسر بسسيط ان ششاء الله

ريناد وريم رآحو ضموا لمى : ماتششوفين ششر حبيبتي

لمى والتعب بآين عليها : الله يسسلمكم

طلعوا البنآت لقسسمهم وكآنوا الحريم نآيمين وماششافوا لمى

في قسسم الشبآب الكل نآيم مآعآد نآيف كآن يتألم من ظهره بعد الطيحه بسس مآحب يبين للمى انوا صآر له شيء

في بيت هيفاء وفوآز

كآنوا فوآز وهيفاء يتفرجون tv

هيفاء مسسدوحه على رجل فوآز

فوآز حآط يده على بطن هيفاء : حبي متى تولدييين

هيفاء : فوآز ايش فيك مسستعجل لسسى آنآ في الششهر الثالث بآقي 6 ششهور

فوآز يغمزلهآ : عششان نجيب الثآني

هيفاء استحت وقآمت من رجله دخلت الغرفه تنآم
لحقها فوآز ونآم

في المزرعه السسآعه 9 صبآحآ

قآموا الحريم والشيبآن من بعد صلآة الفجر صلوا الفجر وفطروا

طلعت ام مهند تصحي البنآت

اول مآششآفت رجل لمى مجبسسه ششقهت

ام مهند : لمى لمى بنتي ايش فيك ؟

لمى : همممم

ام مهند : قومي ايش فيها رجلك ؟

لمى : مافيها شيء طحت امسس من الخيل ورحت المسستشفى بسس

ام مهند : بسسم الله عليك انتبهي مره ثآنيه

لمى : بليييز ماما بنكمل نوم امسس تعبانه ومانمت زييين

ام مهند : طيب حبيبتي نآمي

طلعت ام مهند وجلسست تسسولف مع الحريم

بعد الظهر قآم الكل

ونزلوا البنآت يتمششون برى

احلآم ونوره كآنوا يتمششون الحآلهم

نوره : احلآم بقولك شيء بمآ انك صديقتي المقربه

احلام : قولي

نوره : بصرآحه اخوك احمد دخل مزآجي وحبيته

احلآم " حبتــه ..! " : هههههه مالقيتي الا احمد مايعطي وجه لو تموتييين

نوره : ههههههههه يختي يخققق مآ ششآء الله

احلام : طآلع علي مآششآء الله اخقق

نورة: ههههههه الثقة الثقة

جآ دحومي : احلآم احلآم

احلام : نعم

دحومي : تعالي ششوي

احلام : اوك

رآحت احلام عند اخوها دخلها المجلسس وجلسس معها

دحومي : مين هذي البنت الي معكم جديده

احلام : حلوه جديده .. هذي نوره صديقتي الي قلت لك عنها

دحومي " يآحبي لها " : اها

احلام : الحين مناديني عششان كذا !

دحومي : أي اجل تجي بنت عندنا وما اعرف مين هي..؟

احلام : الله يششفيك

وطلعت وتركت دحومي في دوآمة من التفكييير

بعد مرور اسسبوع على الابطآل الي كآن فيها آيآم حلوه للبعض وايآم ششينه للبعض الآخر

رجعوا لبيتهم

في بيت ابو متعب

ندى تكلم زياد كالعاده

ومتعب يكلم ملآك

في بيت ابو رآكآن

رآكان يخطط لحياته مسستقبلا مع احلآم

وريم تفكر هل سسعود بيوآفق ولآلآ

في بيت ابو مهند

مهند طآلع مع ربعه

ولمى في غرفتها على المسسن مع رآنيا تحكي لها طيحتها مع نآيف

في بيت ابو احمد

احلام كانت في غرفة احمد

احلام: اممممم احمد ابي اقول لك شيء

احمد: قوولي

احلام : بصرآحه صديقتي نوره الي جت معنا المزرعه تحبك

احمد : هههه تحبني ؟!

احلام : أي وانا بصرآحه انحرجت ماقدرت اقولها انك تحب رآنيا قلت لها انوا اخوي ماعنده هذي الحركات وماراح يعطيك وجه قالت بجلسس ورآه لين يعطيني وجه

احمد : آهـآ

احلآم : ايشش اها الحين اقولك البنت تحبك تقولي اها !!

احمد : ايشش تبين اقولك يعني .. الله يكثر المحبيين

احلام : اف محد يآخذ منك لاحق ولا بـآطل

احمد: اقول طسسي بسس ابي انـآم

احلام : ترفع الظغط يابرودك

طلعت احلآم من الغرفه نزلت تحت عند امها

ام أحمد : احلآم

احلآم : هلآ يمه

ام أحمد : ايشش رآيك في نوره صديقتك

احلآم : من أي نآحيه

أم أحمد: ابيها لأخوك دحومي

أحلآم " يآسسلآم امي تبيها لدحومي ونوره تحب أحمد ايش الوهقه "

أم أحمد : احلآم ايش فيك اكلمك انا

احلآم : هـ ـآ .. البنت زينه مايعيبها شيء .. عن اذنك يمه

أم احمد : ايش فيها هذي ؟!

أحلآم دخلت عند احمد

احلآم : احمد الحقققق

احمد : يالليل ماتخلين الوآحد ينـآم .. خييير ايش تبغين ؟!

احلآم : أمي تبي نوره لدحومي

احمد ببرود : طيب ؟

أحلآم : ايش طيب البنت تحبك وتروح تتزوج اخوك مـآتجي

احمد : عآدي قولي لها انوا انا ماحبها واحب رآنيا

احلآم : انا بقول لدحومي بالموضوع

احمد : يكون احسسن

رآحت رآنيا عند دحومي الي كآن يلعب سسوني في الغرفه

احلآم : دحومي طفي السسوني ششوي ابي اكلمك

دحومي : تكلمي كذا

احلام : بسسرعه دحومي موضوع مهم ابيك تركز معي

طفى دحومي السسوني

دحومي : نعم خير ؟

احلام : شفت نوره الي جت معنا المزرعه

دحومي بحماسس : أي ايشش فيها ؟

احلام : ايشش رآيك فيها

دحومي : احلآم بمآ انك توأمي وتفهميني ابي اقولك شيء

احلآم : قوول

دحومي : بصرآحه انا حبيت نووره

احلآم " يآسسلآم والله " : طيب انا ابي اقولك شيء وابيك تفهمني زين

دحومي : قوولي

احلآم : نوره تحب اخوي احمد وانآ قلت لأحمد واحمد ماعطـآني لا حق ولا بـآطل وتوني كنت تحت عند امي وقالت ايش رآيك في نوره لأخوك دحومي

دحومي متضايق انها تحب اخوه ومسستآنسس انوا امه تبيها له

احلآم : ترضى تآخذ وحده تحب اخوك ؟

دحومي بتفآئل : انا الي مريحني اخوي مايبيها ولا يحبها عششان كذا عادي اخذها وانا بنسسيها أحمد

احلآم بأبتسسآمه : بعدي والله اخوي

في بيت هيفآء وفوآز

قآمت هيفآء اخذت لها ششور ولبسست وحطت مكيآج خفيف
ودخلت المطبخ تسسوي فطور لفوآز

جهزت الفطور وحطته على الطآوله ورآحت تصحي فوآز مسسكت ورده وحطتها على خشششمه

فوآز يحك خششمه

هيفاء : يلأ عمري قووم

فوآز عين مفتحة وعين مغمضه : صبآح الحب

هيفآء : صبآح النور.. يلآ قوم نبي نفطر جهزت لك الفطور

فوآز: يابعد قلبي قلت لك لاتتعبين نفسسك

هيفاء : ماتعبت ولا شيء كلها فطور ماسسويت ذبيحه قوم يلآ

فوآز: اوك حبي


في بيت ابو سسعود

في الصآله كآنوا جالسسين ام سسعود وابو سسعود

ام سسعود : اقول يابو سسعود ايش رآيك في ريم بنت اخوك

أبو سسعود : والنعم فيها والله بنت سسنعه

ام سسعود : والله فكرت نخطبها لسسعود

ابو سسعود : أي ليشش لآ

نزل سسعود وسسلم على امه وابوه وجلسس يفطر معهم

ام سسعود : هلآ بالمعرسس

سسعود : معرسس !!

ام سسعود : أي انششاء الله قريب بتصيير معرسس

سسعود : ومين قال اني ابي اتزوج ؟

ام سسعود : هذي سنة الحيآه

سسعود : بسس انا مابي اتزوج

ام سسعود : انا كلمت ام رآكآن عششآن نخطب ريم

سسعود بقهر: ليشش طييب...؟

ابو سسعود : ايش تسستنى عششآن ماتززوج

ام سسعود : انا عطيت الجمآعه كلمه وام رآكان بتكلم ريم وابو رآكان وبترد لنا

سسعود: يمه زي ماعطيتيهم كلمه ارجعي في كلمتك انا مابي البنت ليشش اخذها واظلمها معي ..!

ام سسعود : وليشش ايش يعيب ريييم ؟

سسعود : انا ماقلت فيها شيء يعيبها بسس انا مابيها مابي اتزوج

ابو سسعود : البنت مافيها شيء وبتززوجها غصبآ عنك هذي بنت عمك

سعود نزّل رآسسه و طلع من البيت ركب سسيآرته ورآح

دق سسعود على احمد لانوا هو الوحيد الي يدري بموضوع ندى

سسعود : الو

احمد : هلا والله

سعود : وينك ؟

احمد : ايش فيك !؟

سسعود : ابيك ضروري

احمد : خير عسسى مآشر

سسعود : اسسمع تعآل سستآر بكسس وافهمك الموضوع

احمد : اوك

ركب سسيآرته وتوجه لسستآر بكسس

احمد : هلآ سسعود ايش فيك خوفتني ؟

سعود: اجلسس

احمد: هــآ جلسسنآ..ايش فييك..؟

سسعود : احمد انت الوحيد الي دآري عن مضووع ندى

احمد : أي ايشش فيها

سسعود : انا ماقدرت انسسآها ابد.. واللي يحب عمره مآ ينسسى..

احمد: وآنآ عآآرف بذآ الششي

سعود : واهلي خطبو ريم لي بدون مايسسألوني وانا مابيها

احمد : وليشش ماتبي ريم ؟

سسعود : لأني مآقدرت انسسى ندى

احمد : بسس لآزم تنسسى ندى وتششوف حيآتك ندى نسستك وشآفت حيآتها مع غيرك

سسعود : بسس لو اخذت ريم بظلمها معي كل تفكيري بيصير في ندى

احمد : بالعكسس ريم فرصتك الوحيده عششآن تنسسيك ندى

سسعود : مآبيها يا أحمد افهمني

احمد : الحين خليني اطلب لك كوفي..وبعدين يصير خيير

في بيت ابو رآكان

ام رآكان : ابو رآكان

ابو رآكان : نعم ؟

ام رآكان : ام سسعود كلمتني تقول تبي ريم لسسعود

ابو رآكان : والنعم في سسعود والله رجآل من ظهر رجآل

ام رآكان : ترى لسسى ماقلت لرييم

ابو رآكان : لاتآخذين رأي رييم بسس عطيها خبر تجهز نفسسها لانوا بنتك تتدلع والولد مافيه شيء وولد عمها ايش تبي اكثر من كذآ

ام رآكان : بسس

ابو رآكآن : لا بسس ولا شيء لاتفششلني البنت قدآم اخوي وارد ولده ويزعل اخوي بيقول ايش يعيب ولدي عششآن تردونه

ام رآكان : خلآص الششور ششورك .. بكلم ام سسعود واخبرها

دقت ام رآكآن على ام سسعود وخبرتها بالموآفقه

طلعت ام رآكان غرفة ريم

ام رآكان : ريم

ريم : هلآ يمه

ام رآكآن : انتي الحين ما ششاء الله عليكي كبرتي

ريم : طيب ؟

ام رآكان: ووو .. سسعود ولد عمك خطبك

ريم بصدمه : سسعود !!

ام رآكآن : أي سسعود .. دقيت على ام سسعود وخبرتها انك موآفقه

ريم : ششلون تخبرينها بموآفقتي وانا مو موآفقه

ام رآكان : ابوك قآل لاتسسآلينها وتتدلع الولد مايعيبه شيء وولد عمك لو رفضتيه عمك بيزعل وبيقول ليشش ايش فيه ولدي

ريم والعبره خـآنقتها : يمه هذا زوآج مو لعبه وهذي حيآتي وانا الي اختآرها مو انتوا تختآرون كيف اعيشش

ام رآكان : ليشش طيب ايشش فيه سسعود ؟

ريم: انا مابي سسعود وبسس مو لآزم ارفضه عششان سسسب معين

ام رآكان : هذا يسسمونه دلع ترفضينه ومافي سبب انآ لمآ خطبني ابوك اهلي ما جو ياخذوون رآيي..

ريم: يمه الزمن تغيير ومافي احد يتزوج بالغصب..

ام راكان: المهم انا مابآخذ وبعطي معك في الكلآم ابي اقولك جهزي نفسسك للخطبه

طلعت ام رآكان وتركت ريم بين دموعها

ريم " كيف يبغوني اخذ وآحد مايحبني ولا يفكر فيني ويعتبرني زي اخته مسستحيل سسعود هو الي خطبني اكييد اهله جبروه ياربي ايشش اسسوي صح هو يحب ندى والحين يحآول ينسسآها بسس مهما كآن بآقي بقآيا ندى في قلب سسعود "

في سسستآر بكسس

احمد : خلآص ياسسعود هدي نفسسك

سسعود : كيف تبيني اهدي نفسسي وانا بعيشش حيآتي مع وحده مابيها وبظلمها معي

احمد : خلآص ايشش بتسسوي يعني

سسعود : احمد انت مو حآسس فيني لو رآنيا تحب غيرك واهلك يجبرونك تتزوج وحده تعتبرها اختك ايش بتسسوي

احمد حسس في موقف سسعود : وربي حآسس فيك بسس ايش بنسسوي يعني

سعود: انآ مآبي أزعل ابوي وعمي..بسس مآبي آغصب نفسسي على شي مآبيه..يآرب ايش اسوي..

قآم سسعود واخذ مفتآحه

احمد : وين بتروح ..؟

سسعود : بروح البيت احسس رآسسي بينفجر

احمد : بتسسوق وانت بذي الحآله

سسعود : عآدي خلني اموت وأرتآح

احمد : سسعود اسستغفر ربك ايش هذا الكلآم

طلع سعود ورجع البيت دخل لقى امه وابوه في الصآله طلع ولا سسلم عليهم

ابو سسعود : مآفيه سسلآم

سسعود سسآكت وكمل طريقه

ام سسعود : ترى كلمت ام رآكان وقآلت انهم موافقين

سسعود كأنوا احد كب عليه مويه بآرده كآن عنده امل وحيد وهو عزة نفسس ريم انها ترفضه لأنها عآرفه انوا يحب ندى بسس ماتوقع انها بترمي نفسسها عليه

سسعود : ...............

ابو سسعود عصب : لمآ يتكلم معك امك وابوك ترد ياقليل الحيآ

سعود طلع غرفته وانسسدح على سسريره وكأن هموم الدنيآ فوق رآسسه
سسعود " كيف ريم توآفق وين عزة النفسس ولا لهذي الدرجه رآميه نفسسهآ علي "

دخلت رينآد على اخوها وفتحت اللمبه

سسعود بصوت مخنوق : طفي اللمبه واطلعي برىآ

ريناد : يؤ سسعود ايش فيك؟

سسعود: مآفي ششي

رينآد : طيب ليش متضآيق؟

سسعود بضيقة : خلآص ريناد تكفى اطلعي برآ

ريناد: مآني طآلعة الا اذآ قلت لي وش فيك

سسعود تنهد: آمك وآبوكي يبغون يزوجوني ريم

ريناد : طيب ..!

سعود: غصبوني عليهآ..

رينآد: آمآ..طيب ريم وآفقت..؟

سسعود : أي وهذا الي مسستغرب منه وآفقت بسس شلون وآفقت ...؟!

رينآد" مسسستحيل توآفق رييم...؟ " : آووه الكييك في الفررن

سعود: يآ آلله صبرني

طلعت رينآد من غرفة سسعود ورآحت المطبخ

حسس سسعود نفسسه مخنوق وطلع من غرفته

نزل تحت لقى امه وابوه يتقهون

ام سسعود : تعآل يمه تقهوى

طلع من البيت بدون أي كلمه

ام سسعود : عآجبك حآل ولدك ؟

ابو سسعود: خليه ولا تعطينه وجه بيتعود على حيآته بعدييين وطلع مكتبه يششوف ششغله

نزلت ريناد وهي متضآيقه على حآل اخوها ياحابسس نفسسه في غرفته يا يطلع برى البيت ولا يكلم احد

ام سسعود : هلا ببنتي

ريناد بضيقه : هلا

ام سسعود : ايشش فيك متضآيقه

ريناد : مآفي شيء

ام سسعود : بآركتي لآخوك

ريناد: على ايشش ؟

ام سسعود : خطبنا له ريم بنت عمك

ريناد: هههه آبآركله على ايش ياحضي ابآرك له وهو مو رآضي .. متزوج بالغصب وعآجبكم حآل ولدكم الحين

ام سسعود : ايشش ذنبي انا لو بيدي اخليه يختار البنت الي يبيها بسس ابوك غاصبه عليها

رينآد: الله يعينه بسس !

وتركتهم وطلعت غرفتها

رجع سسعود من برىآ وجهه اسسود

ام سسعود : سسعود

سسعود : ......

ام سسعود : يمه ماتبي تآكل شيء على لحم بطنك من الصبح

سسعود : مو مششتهي

ام سسعود بضيقه : ياولدي لا تسسوي في نفسسك كذا

سسعود : تصبحين على خير

ام سسعود : لحظه تبي الملكه الاسسبوع الجآي ؟

سسعود باسستهزآء : هههههه طيب ليشش تسسأليني كآن انتي والوآلد قررتوا مو انتوا اخترتوا البنت على كيفكم خلآص كملوا الجميييل

ام سسعود متضآيقه على حآل ولدها ومآكان ودهآ تجبره على رييم بسس ابوه كآن مصر انوا سسعود يتزوج ريم

ام سسعود : خلآص بكلم الجمآعه عششآن يجهزون الاسسبوع الجآي

سسعود طلع غرفته بدون أي كلمه

في بيت ابو رآكان

دقت ام رآكان على ام سسعود

ام رآكآن : هلآ يا أم سسعود

ام سسعود : هلآ فيك ششخبآرك ؟

ام رآكان : الحمد الله تمآم .. حبيت اقولك الملكه الاسسبوع الجآي ان ششاء الله

ام سسعود : اوك الي يريحكم

ام رآكان : يلآ تـآمرين بششيء

ام سسعود : سسلآمتك

ام رآكان : فمـآن الله

في بيت فوآز وهيفاء

هيفاء " والله ماتوقعت فوآز يحبني كل هالحب مسسكين مآكنت اعطيه وجه هو صغير ورحت لطريق الضياع حب من النت وهـ بسس فديت فوآز "

رجع فوآز من الدوآم وبآين عليه التعب

هيفاء : هلآ حبيبي

فوآز : هلا
هيفاء : روح خذ لك شـآوورشكلك تعبآن وانا بطلع لك ملابسسك

فوآز بـآسسها على خذها ودخل اخذ له ششآور

بعد مرور اسسبوع جآء يوم ملكة ريم وسسعود

وكل وآحد نفسسيته اخسس من الثآني

ريم لبسست ( فستآن بنفسسجي وعليه كرسستآل فضي طويل ولف من عند الصدر وفيونكه من الصدر وكعب فضي ورفعت ششعرها بششك عششوائي حطت مكيآج بنفسسجي خفيف )

طبعا ريم مآرآحت السسوق ولا كآن لها خلق تكششخ بسس امها رآحت وجآبت لها هذا الفسستآن واظطرت ريم تلبسسه

ام رآكان : ريم ليشش وجهك كذا ايش بيقولون غاصبين بنتهم على الزوآج

ريم : وليشش انتي تششوفين غير كذا

ام رآكان : ترى تعبتينا معك يلآ انزلي عششان توقعين على انك موآفقه

ريم : ......

نزلت ام رآكآن وجلسست مع الحريم

وكانت الملكه عائليه مافيها احد غريب

في بيت ابو سسعود

الكل رآح لبيت ابو رآكان عششان الملكه مآعاد سسعود كآن في غرفته ولا يبغى يحضر

في بيت ابو رآكان

في مجلسس الرجآل

الششيخ : وين المعرسس ؟

ابو سسعود متفششل من ولده الي الى الحيين مآجاء ومو عآرف ايش يقوول : الحيين جآي في الطريق

ابو سسعود يحاول يخفي عصبيته وهمسس لأحمد الي كآن جمبه : روح لسسعود في البيت قول له يجي

احمد : ان ششاء الله

احمد وهو نآزل ششآف رآنيا في الحوشش تكلم جوآل وكآنت لابسسه

( فسستآن اسسود قصير الى تحت الركبه وعليه حزآم من الخصر وكعب اسسود ورآفعه ششعرها وفيه خصل منه متنآثره على وجهها طآلعه تخققققق )

احمد وقف يتأمل فيها لفت رآنيا تبي تدخل وانتبهت لأحمد وارتبكت

احمد بأرتبآك : سـ سـوري كنـت بـ طـلع

وطلع احمد

ضحكت رآنيا على ارتباك احمد ودخلت عند البنآت

في سسيآرة احمد " ويلوموني فيك يآرآنيا من جد هذي مو بنت ملآآك "

وصل احمد لبيت ابو سسعود دق الجرسس وفتحت له الخدآمه وطلع لغرفة سسعود ولقآه مسسدوح على سريرره وهموم الدنيا على رآسسه

احمد : سسعود

سسسعود : ......

احمد : سسعود

سسعود انتبه لأحمد : هلا

احمد : اليوم ملكتك وانت جالسس هنا

سعود : آهـ بسس مو قـآدر انسسى ندى

احمد : خلآص انسسى البنت ششـآفت طريقها مع غيرك .. وقوم الحين عمي معصب عليك

سسعود : احمد خلآص روح وانا بلحقك

احمد : انا عـآرف انك ماترآح تجي قوم الحين معي تتكفى ياسسعود قوم على الاقل عششان عمي ابو رآكآن ايش بيقول بيزعل على بنته

سسعود بحززن : طيب

احمد : يلآ اسستنآك .. وين ثوبك خليني اطلعه لك مين قدك اجهز لك اغرآضك

سسعود بأبتسسآمه مصطنعه : ششوفه في الدولآب

دخل سسعود الحمآم واخذ له ششـآور سسريع ولبسس ثوبه وطلع متوجه لبيت عمه

في السسياره قبل مايدخل سسعود واحمد

احمد : سسعود ابتسسم يرحم امك ايشش ذا الفيسس !

سسعود : اقول انثبر

احمد : احسس انك فششلتني بسس بمششيهآ لك اليوم مدآمك عريسس

دخلوا المجلسس وكآن ابو سسعود بنآظر سسعود بعتب على الموقف الي سسوآه قدآم اخوه

اخذ رآكان الدفتر ودخله للحريم وعطآه ريم عششان توقع وهو عآرف انوا ريم مجبووره على سسعود ومتضايق على حآل اخته وقعت ريم بعد صرآخ من امها
سسعود مايدري انوا ريم مجبوره عليه وريم ماتدري انوا سسعود مجبور عليها

في المجلسس

طلع سسعود من البيت بدون مايطلب يششوف ريم حتى

ابو رآكان تضايق من سسعود ماطلب يششوف بنتـه بسس ح ـآول يتجآهل الموقف

وابو سسعود " حسسبي الله عليك ياسسعود فششلتني قدآم اخوي "

عند الحريم

كملوا سهرتم بالرقص ومحد دآري انوا ريم ماتبي سسعود وسسعود مايبيها


ارآئكم في البــآرت الـ 15 عششـر

وتوقعـآتكم للبـآرت القـآدم

نظرة الحب
08-22-2011, 03:05 AM
البـآرت السآدسس عشـ 16 ــر

في سسيآرة احمد

احمد : سسعود ليشش سسويت كذا ؟!

سسعود : ايشش سسويت ؟

احمد : تطلع من المجلسس بدون ماتطلب تششوف ريم حتى

سسعود : والله مو بيدي قلبي يتحكم فيني

احمد : والله مآلك دآعي عمي ابو رآكان بآين انوا تضآيق

سسعود حب يغير السسآلفه : اقول احمد رجعني البيت اذا ماعليك امر

احمد: لا خلنا نروح مطعم نتعششى نغير جو ششوي

سسعود : لا والله مآلي خلق

احمد : مو كيفك انا الي اسسوق وبوديك المطعم

في بيت ابو رآكان

بعد الرقص كآن الجميع مسستآنسس بأسستثنآء ريم

الكل رجع لبيته

رجع ابو سسعود وام سسعود وريناد لبيتهم

ابو سسعود بصرآخ : سسسعود سسعود وصمخ

ام سسعود : خير يا أبو سسعود ايش فيك ؟

ابو سسسعود : ولدك الي مايسستحي مارضى يجي الخطبه والششيخ يسسأل وينه ورسسلت احمد يجيبه وفوقها بعد ماوقعت ريم طلع من البيت ولا طلب يششوف ريم واخوي ابو رآكان زعل بسس ماحب يبين لي

ام سسعود : طيب هد اعصآبك يابو سسعود لا تحر نفسسك

ريناد : يبه الحين تزوجون ولد كبير على مزآجكم كأنه مآله رآي وفوقها تزعلون على أي شيء يسسويه

ابو سسعود : انتي اسسكتي مالك دخل

ريناد : ليشش تزعلون من كلمة الحق ترى انتوا تتحملون نتايج زوآج سسعود وريم

وطلعت غرفتها

رجع سسعود بعد ماتعششوا هو وأحمد

ابو سسعود : تعـآل ياقليل الحيآ يالي ماتسستحي

سسعود : ............

ابو سسسعود مسك سعود وعطآه كف هز اركآن البيت

رينآد سمعت صوت الصرآخ ونزلت شآفت الي صـآر

سسعود مآسسك خده : مششكور يبه

ابو سسعود : وتسستآهل اكثر

سسعود : اذبحني ريحني وارتاح مني

ابو سسعود : الذبح ششوي عليك اجل احد يسسوي سوآتك حتى ماطلبت تششوف بنت عمك عمك زعل ايش بيقول عننا

سسعود : يقول الي يقووله انا ماهمني احد يكفي حيآتي الي انتوا اخترتوا كيف تعيششوني اياها

طلع سسعود غرفته ودموعه على خده

ام سسعود : يا ابو سسعود ماله دآعي الكف ترى ولدك رجآل

ابو سسعود : خليه يتأدب ويعرف معنى الرجوله مو زعلان خلآص يطلع من بيت عمه

ريناد سسآكته مصدومه من ابوها الي ماعمره مد يده على احد من عيآله ويجي يمدهآ على مين على سسعود اخوها وحبيبها واعز الناسس لها


طلعت رينآد عند سسعود

سسعود : ..........

ريناد : ابي اكلمك ششوي

سسعود : مآلي خلق اسسمع أي كلمه .. ليشش حيآتي كلها كذا عذآب

ريناد تبكي على اخوها : لاتضايق نفسسك يآخوي

سسعود : تكفى رينآد اطلعي ابي اترتآآآآآآآح

ريناد حبت تخليه لين يهدى : اوك

طلعت ريناد وسسمعت ابوها يقول لأمها

ابو سسعود : اسسمعي يا أم سسعود العرسس نبيه في اقرب وقت يكفي الملكه والي سسوآه سسعود

ام سسعود خآفت من زوجها الي كآن معصب وماحبت
تنآقششه : طيب بكلم ام رآكان

رينآد مسسكت دمعها لاتنزل من جديد

في بيت ابو رآكان

ريم في غرفتها تبكي

دخل ابو رآكان

ابو رآكان : الحين بنت تتزوج ايش يصيح في الموضوع ؟

ريم : الي يصيح في الموضوع انوا بنت تتزوج وآحد ماتبيه

ابو رآكان : امك سسألتك ايش فيه الولد شيء مب زين ؟ قلتي لا يعني دلع هذا ولد عمك وتآخذينه غصب امسحي دموعك وخلي الدلع ..

في غرفة رآكان


رآكان" اول ماتخلص ريم زوآجها انا بخطب أحلآم لايغصبوني على وحده مابيها مثل سسعود "

في صبآح اليوم الثآني

اتفقوا ريناد ولمى وريم يجتمعون عند ريناد

طبعا ريم مـآوآفقت وقآلت لهم انها مابتجي بحجة انوا السسوآق ورآكان مو موجودين

وصلت لمى عند ريناد وطلعت فوق في غرفتها

ريناد : حيآ الله من جآنا

لمى : الله يحيك

رينآد : لمو بجيب الآب توب ونضيف متعب

لمى تحمسست : اوك يللا

جآبت اللاب توب ودخلت اليوتيوب واخذت الايميل وسسوت ايميل جديد واضآفوه فيه وقبل

رينآد : وآآي قبل الاضافه

لمى : ونآسسه

رينـآد كـآن نكهآ ( وين اروح والزمن كله جروح )

ومتعب كـآن نكه ( لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه )

وين اروح والزمن كله جروح : هلآ

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : اهليين

وين اروح والزمن كله جروح : كيفك ؟

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : تمام مين معي..؟

ريناد تكلم لمى : بسسرعه ايش اسسمي نفسسي ؟

ريم : امممم سسمي نفسك ريمآ

ريناد : اوك

وين اروح والزمن كله جروح : اسسمي ريمآ

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : عاششت الاسآمي .. بسس من وين جآيبه ايميلي ؟!

وين اروح والزمن كله جروح : بصرآحه اخذته من التصميم الي منزله في اليوتيوب

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : من التصميم !!

روين اروح والزمن كله جروح : اي ايشش فيك مو مصدق !!

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : لآ لآ بسس

اسستغربت اول اضافه تجيني وتقول انوا من التصميم !!

وين اروح والزمن كله جروح : اهـآ .. ممكن نتعرف ولا مرتبط ؟
لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : لا عآدي مو مششكله

وين اروح والزمن كله جروج : بآين مو توبيك انك هيمـآن في الحـب ؟

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : تقدرين تقولين

وين اروح والزمن كله جروح : اها ومين سسعيدة الحظ ؟

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : اممم .. لآزم تعرفين !؟

وين اروح والزمن كله جروح : لآ ع ـآتي برآحتك

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : انـآ طـآلع الحين تبين شيء ؟

وين اروح والزمن كله جرروح : لا سسلآمتك

طلع متعب وقفلت رينـآد المسسن

رينـآد : لمى تتوقعين الي يحبها مين ؟!

لمى : والله مدري !!

رينـآد : اقول خلينا ندق على ريم ونقول لها انوا بنآخذها ونروح حيآة مول عششان تقضي اغراض عرسسها

لمى : اي والله فكره

قـآموا لمى ورينـآد ولبسسوا عبآيتهم بعد ما استئذنوا من اهلهم وركبوا السسيآره

في السسيآره

دقت رينـآد على ريم

رينـآد : اقول ريوم البسسي عباتك وانزلي بنروح حيآة مول وتقضين لعرسسك

ريم : لآ والله مـآلي خلق

رينـآد : اقول انزلي بلآ دلع متى بتقضين لعرسسك

ريم : ريـنآد خلآص خليها وقت ثآني الحين مـآلي خلق

رينـآد : ترى بزعل وربي لا جيتي بيتي ولا تبين تجين معنا حيآة مول

ريم : لا كله ولا زعلك يلآ نآزله امري لله

في حيـآة مول

لمى : يلآ قومي تسسوقي لعرسسك

ريم : ييوه مششوآر

ريناد : خلآص يالعجّآزه قومي معنا واحنا بنششتري لك كل شيء انتي بسس تفرجي وقولي رأيك

ريم : اوك

في بيت ابو سسسعود

في غرفة سسعود

ياجرحي استأذنك بانام لي ساعه..

وارجوك دخيل الله لاتصحّيني

لي خمسة ايام اعيش السّمع والطّاعه

ولك خمسة ايام تامرني وتنهيني

والمشكله جت عروق القلب فزّاعّه

..مايكفي انك سرقت النوم من عيني

اصبحت انا القاز وانت امسيت ولاّعه

..شبيتني يلعن اهلك وش يطفّيني

دكتور وممرضه وابره وسمّاعه

في كل ليله ولايدرون وش فيني

ياسيدي الجرح قلبي يشتكي راعه

لا الذنب ذنبي ولا الموضوع بيديني

حبيت واخلصت واثر الحب فقّاعه

روّح وباقي يموتني ويحييني

غيري هدر دم عشق وللاسف باعه

غيري قتل كل حب بحد سكيّني

وانا الي اصبحت للأخطاء شمّاعه

وادفع ثمن كل غلطه من محبيني

قبلي في العشق ناس وتشكي اوجاعه

قالوا متاهه وانا جيته برجليني

بدايته سلسله ..والنّفس طمّاعه

اغراني ادري ولا في شي يغريني

واليوم لو قلت يااهل الحب وطباعه

انتوا على دينكم وانا على ديني

اجبرني الجرح اعيش السّمع والطّاعه

حتى ولو قلت له ياجرحي اعفيني

من خمسة ايام وانا في رجا ساعه.

.وان جيت بانامها جرحي يصحّيني


في بيت ابو متعب

في غرفة ندى

زيـآد : وحششتيني

ندى بحيآ : وانت اكثـر

زيـآد : آه بسس يالبى الحيـآ

ندى : زيود خلآص ع ـآد اسستحي

زيـآد : فدييتك

في بيت ششركة ابو نآيف

متعب : اقول احمد

احمد : هممم

متعب : ايشش اسسوي بهذي المعآمله اوقعها ولا ايشش ؟
احمد : يآخي والله اني مدري

متعب : والله لو جآ عمي ابونآيف بيصفقنا

احمد :ششوي عليه يصفقنا الا بيتطردنا من الششركه

في بيت ابو أحمد

دحومي : اقول احلامووه

احلام بدون نفسس : نعم

دحومي : ششخبار نوره ؟

احلام بخبث : وليشش تسسأل ؟!

دحومي : بسس سسؤال

احلام : بخيير .. دحومي ابي اقولك شيء

دحومي : قولي

احلام : كيف بترضى تتزوج نوره وهي تحب اخوك ؟

دحومي بتفآئل : عادي ان ششاء الله انا بنسسيهآ احمد

في بيت ابو مهند

كآنوا مجتمعين سعد ومحمد ويلعبون سسوني

في بيت فوآز وهيفاء

هيفآء : آهـ آهـ فوآز الحقني بطني بمووت

فوآز بخوف : بسسم الله عليك ايش فيك؟

هيفاء : احسس اني بولد

فوآز بخوف على هيفاء : طيب بنآدي امي تسسآعدك وانا بنزل للسسيآره

نزل فوآز عند امه

فوآز : يمه يمه

ام فوآز : بسسم الله عليك ايش فيك تصآرخ

فوآز : بسسرعه هيفاء بتولد سسآعديها يمه وانا
اسستنآكم في السسياره

ام فوآز بفرحه : ان ششاء الله ياولدي

طلعت ام فوآز وسسآعدت هيفاء ونزلوا وانطلق فوآز للمسستشفى

في حيـآة مول

لمى رفعت لبسس نوم وهي تغمز : ريم ايشش رآيك ؟

ريم : بلآ خرآبيط وهبال مابي زي هذي الملآبسس اخلصوا علينا ابي ارجع البيت

دآروا في حيآة مول واششتروا لـ ريم كل التجهيزات للعرسس وطلعوا من حيآة مول ورآحو عند مصصم للفسسآتين واختـآروا التصميم الي يبغونه وحجزوا لها عند مششغل

في المسستشفى

دخلت هيفاء غرفة الولآده وفوآز برى رآيح جآي متوتر وخآيف على هيفاء

ام فوآز : اجلسس ياولدي

طلعت الدكتوره والابتسسآمه على وجهها

الدكتوره : مبروك المدآم جآبت ولد

ام فوآز : مبروك يآولدي

فوآز فرحآن : الله يبارك فيك يمه

فوآز لـ الدكتوره : اقدر اششوفها ؟

الدكتوره : تفضل

دخل فوآز عند هيفاء وبآسسها على خدها

فوآز: مبروك حبيبتي

هيفاء بتعب : الله يبآرك فيك .. وين ولدي ؟

فوآز: في الحضآنه ششوي ويجيبوونه

رجعوا البنآت من حيآة مول


(بعد مرور اسسبوعين على ابطآل القصه )


جآ موعد عرسس سسعود وريم

في المششغل ريم مآسسكه دمعتها لاتنزل اصلا من امسس ما نآمت ونفسسيتها زفت

الكوفيره : شوبك يامدآم كل ماعم صلح لك الميك آب بتبكي وبيخرب هي عاششر مره بعدله

ريم تبكي ولا ردت عليها

وسسعود حآلته مو احسسن منها

حابسس نفسسه في الغرفه وكآره الحيآة ويتمنى في هذي اللحظه الله يآخذ آمآنته ويموت مايبي يعيشش في حيآة هو مايبيها وجهه اسسود وحالته حاله برزت العظام في وجهه من قلة الاكل سسعود عآشش في عذاب يوم درى انوا ندى تكلم غيره ويوم دخل في غيبوبه والحين بيتزوج وحده مايبيها

ريناد : سسعود ممكن ادخل

سسعود بضيقه : تفضلي

ريناد: ياسسعود حرآم الي تسسويه في نفسسك واليوم عرسسك خلآص اليوم العرسس الدموع والحزن ماراح يرجع شيء لورى وانت غير حيآتك بيدك وخليها احلى مما تتصور

سسعود : والله ودي لكن مو قآدر انسسى ندى ولا قآدر اتأقلم مع الحيآة الجديده

ريناد: احنا الحين بنروح القآعه روح الحلآق حلق وارجع تروشش والبسس وتعال القآعه تكفى ياسسعود لاتضآيق نفسسك يكفي

سسعود : ان ششاء الله

طلعت رينآد وكآنت لابسسه ( فسستآن بنفسسجي وعليه نقشش رصآصي كان قصير من قدآم وطويل من ورى ولابسسه كعب رصاصي ولآفه شعرها بالفييير ومسسويه مكيآج بنفسسي ورصآصي )

ام سسعود : رينآد كلمتي اخوك لايتأخر

ريناد : أي

ام سسعود : طيب يلآ خلينا نروح تأخرنا

ريناد: ان ششاء الله

رجعت ريم من المششغل وتوجهت لبيتها لبسست فسستآن ( ابيض ومسكت ورد زهريه وحطت ميك ابيض ومموج بالزهري وقلسس زهري ولبسست كعب زهري وسسوت بششعرها تسريحه غرييبه وطآلعه روووووعه )

ريم : كل ششوي تنزل منها دمعه وتمسسحها

ام رآكان بصرآخ : يلآآآآ اخلصي

ريم وهي نآزله : طيب

الكل وصل للقآعه وكآنت ريم جالسسه في الغرفه الي فووق والبنآت عندها وماحبت تبين لهم حزنها
وكآنوا البنآت لابسسين

لمى ( فسستآن بني عيله اكسس من الظهر قصير الى تحت الركبه )

احلام (فسستآن آحمر قصيير سوآرييه )

رآنيا ( فسستآن تركوآزي طويل ومن ورآ في ذيل بسسيط )

ندى (فسستآن بنفسجي وفيه فيونكآ من ورآ لونهآ آسسود)

ندى كـآنت تحت تبآششر الحريم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


آرآئكــم في البـآرت الـ 16..

توقعـآتكم في البآرت الـ 17..

آنتظرونـآ

نظرة الحب
08-22-2011, 03:07 AM
البآرت السـآبـ17ــع عششر


آم رآكآن: رينآد وين ريم ؟


رينآد : فوق في الغرفه

آم رآكآن: بسسرعه خلوها تطلع من الغرفه وتروح الغرفه الثـآنيه

رينـآد : اوك .. طلعت رينـآد عند ريم

رينآد: ريم ريم يلآ

ريم: يلآ؟ ويين؟ آيشش؟

لمى: ريموو يلآ يآقلبي تعآلي هنآك بسسرعه امك تستنآك

ريم بأرتباك : آجي ويين؟

رينآد عصصبت: تعآلي معنآ وبسس

رآحت ريم ودخلت الغرفه وتتفآجئ بآللي قدآمهآ.....

دخلت ام رآكآن: ريم وشش ذآ

ريم: وش فيه ؟؟؟؟

آم رآكآن: كحلك سسآيح .. لحظه ششوي بنآدي آلكوآفيره

ريم: هآه .. طييب

جت آلكوآفيره وعدلت كحل ريم وطلعت ..

دخل سسعود الغرفه وهو مررتبك وحآلته صعبــه ..

طلعت ام راكان من الغرفه وخلتهم لحالهم

سعوود كان منزل رااسه

ريم كانت جالسه في الكرسسي و منزله رآسهآ

وخصلآت من شعرهآ على وجههآ ويدهآ ترجف...بآلمختصر

شكلهآ يخقققققق..

جلسس جنبها ومن غيير ششعور مد يده ورفع رآسها

وهي مغمضه عيونهآ..

سعود بصووت اقرب الى الهمس: آنتي ريم..؟!

ريم:.......................

سعوود: لآ لآ مآصدق..!

آنفتح البآب .............

نرووح ششوي عند فواز وهيفآ وولدهم الصغيروون ^_^


في المستشفى

فوآز: هآ ايش قلتي..؟

هيفآء: ممممم انت ايش رآيك.؟

فوآز : آنآ آقوول عبد العزيز

هيفآء: خلآص عزووز عزووز

فوآز: طييب يلآ عششآن نرووح البييت

هيفآء: يلآ

فوآز: يلآ بسسآعدك

هيفآء: آه ششوي ششوي

فوآز: يلآ حبه حبه

هيفآء: طيب فواز جيب عبايتي من الدولاب

فوآز: حـــآضر

....طلعو من المستشفى وتوجهوا الى منزلهم المصووون....


آم فوآز: كلللوووووووووووووش آلف الحمد لله على السلآمه

هيفاء: آلله يسسلمك خالتي

ام فوآز: ها ايش سميتووه؟

فوآز: عبد العزيز

ام فواز: مآششآء الله يلآ يآ أم عزييز رووحي ارتااحي..

آم عزووز<هيفآء>: لآ يآخآلتي بقعد هنآ

ام فوآز: آليي يريحك يآبنتي

...مآقدر آوصفلكم ششعور فوآز في هذي آللحظه..تزووج

آليي عآش طوول عمره وهو يدور على حبها..ولقآه.وتحققت

امنيته وصــآر آب..تحقق كل اللي كان يحلم فييه

<آلله يخلييهم لبعض>


في العرسس

عند البنات..

رينـآد : والله خايفه على سسعود وريم كيف بيتأقلمون على بعض وسسعود مجبور عليها !

لمى : لا تخآفين ريم تنحب بيحبها اخوك وبيتعود عليها

رينـآد : حتى اخوي ينحب مو بسس ريم

لمى : هههه كلهم ينحبون لاتآكليني بسس

رينآد :يلآ بسس آمششي نرقص فيني رقص

لمى: ههههههههه طيب يلآ يالرقـآصه ..

عند سسعود وريم ^_^

آنفتح آلبآب ..........

ودخلت آلمصورة اللبنآنيه

جوني : هلئ بدنآ نصور

سعود: آحم طيب

وصوورتهم جوني وطبعآ سسعود كآن منبهر من جمآل ريم ومآ توقعهآ بذآ آلجمآل أبــدآ

جوني : مسستر سسعود ازا بتريد امسسيك خصر مدآم ريم وئرب لعندا مششان الصوره تطلع احلى

ارتبك سسعود وقرب من ريم ومسسك خصرها وكآن فيسسه قريب من فيسسها < فيسس تو فيسس > وريم ودها تنششق الارض وتبلعا من الاحرآج

ريم " الله يلعنها من مصوره مآيحتآج هذي الحركآت "

جوني : مسستر سسعود اطبع بوسه على خد المدآم

ريم " لا لا عآد خلآص بصيح ايش هذا "

وريم في نفسسها تلعن لمى ورينـآد

( طبعا التصوير كآنت خطت لمى ورينآد خططتوا وجبآبوا اڷمصوره من غير علم ريم لانوا ريم رآفضه تتصور وخططوا مع ام رآكان عششان كذا قـآلوا لها تطلع من الغرفه وتجي الغرفه الثـآنيه ويوم دخلت ريم تفآجئت بالكمرآت )

سسعود غمز لريم وقرب منهآ وبآسس خدهآ

دخلت ام رآكان : يلآ بتبدأ الزفه

مسسك سسعود يد ريم ونزلوا انزفوا على ميوزك هآدي

ورمنسسي كآنت ريم تنآظر الارض ومرتبكه وتعكرفت بالفسستآن
بسس كآنت ردة فعل سسعود اسسرع ومسسكهآ من خصرهآ وششآلهآ آلى مآوصل نص آلقآعه ونزلهآ والكل كـآن يصفق لهم

.. ومسسك يدهآ وكملوآ آلى آن وصلوآ آلكوششه ..

آمآ ريم مآتوقعت سسعود يشيلهآ وآنحرجت من آلموقف ..

آحلآم : آوف آوووف حركآآآآت وآلله مخططين من ورآنآ ..

رآنيآ : حركه خطيييييره .. آتمنى فآرس آحلآمي كذآ

ندى : آقول آنثبري بسس


عند الرجآل..

دحومي: يآخي وش ذآ يآكثر آلرجآل متى ودهم يروحون آنآ مليييت وخدي قآم يوجعني من كثر مآسلم على النآس

مهند: آوصصص آنت مآ تسكت خلآص لآ يكثر

سعد: آي وآلله حتى انا طفششت

محمد: وآنآ بعد

رآكآن: في آحد سآلك آنت ويآه ؟ آبلعو لسسآنكم عييب هالكلآم

آبوسسعود : آقوول متعب تعآل آبيك ..

متعب بصووت وآطي: آهئ آهئ آلله يعيني...هلآ هلآ وش تبي؟

آبو رآكآن: رووح جيب آلشآهي من آلغرفه آليي برى

متعب: آن ششآء آلله

سعد: وآكككآك بينكرررف

محمد : آقول سعد .. وش رآيك نروح نرقص عند آلحريم مع عمي ابو سعود وعمي ابو راكان ؟

سعد : تستهبل ؟

محمد : لآ من جدي قسسم فله نقز لنآ كم بنت ..

سعد : دآم آلسآلفه فيهآ بنآت يلآ ..

محمد : ههههههههه ..

سعد : يلآ يلآ قبل مآيروحون عمآني ..

دخلوآ آلرجآل طبعآ بعد مآتغطوآ آلحريم ..

ورقصوآ .. وكآنوآ سعد ومحمد يرقصون بآلعقآل وآلبنآت ميتين ضحك عليهم ..

رجعوآ آلرجــآل قسسمهم ..

ودخلوآ آلكل يتعششى ..

خلص آلعرسس بسلآم وحآن وقت الرحيييل

آم احمد: خلآص مو مشكله الحين خلي احمد يوصل سعود وريم واحنا بعدين يرجعلنا

ام سعود: خلآص صآر ..

طلعوآ ريم وسسعود من آلقآعه وركبوآ آلسسيآرة ..

في سيارة احمد

احمد: يآهووو يآ عريس

سعود: يلآ عقبآلك

احمد: آمييييييييييين

سعود: ههههههه طآلعة من قلبك.. آيشش عندك؟

احمد: مآعندي ششي بس ابي اتزووج...فيهآ ششي؟

سعود: لآ لآ يآخووي مآفيهآ ششي..آسفيين

كآنوآ سسعود وريم حآجزين في فندق (هوليدي آن ) ليلة وحده ..

وصلوآ آلفندق ..

دخلت ريم ..

وتفآجئت آن فيه غرفتين .. كآنت تفكر آن مآلقى حجز غرفه وحده وآخذ غرفتيين ..

دخلت بدلت ملابسسهــآ ولبسست قميص نوم قصير آحمر ..

" طيب يآلمى وريـنآد ششغلكم عندي ايش هالملآبسس الي حآطينها "

طلعت من آلغرفه لقت سسعود جآلس في آلصــآله

جلسست معه ..

سعود : ترى بكره آبوي حجز لنا في جزر آلمآلديف آلسسآعه 12 آللليل

ريم : ..............

سعود تنرفز : آكلمك آنــآ

ريم : وش تبيني آقول يعني خلآص طيب

بعد سسكوت ..

ريم : ليشش مآخذ غرفتين ؟

سعود : مآيبي لهآ سؤآل عشآن آنآم في غرفه وآنتي في غرفه ..

ريم نزلت دموعهآ بس سعود سوى نفسه مآشآفهآ .. وقآم ودخل آلحمآم " آلله يكرمكم " ..

رآحت ريم غرفتهآ وهي تبكي ونآمت ..

......................

في القـآعه الكل توجهه للبيت بعدد تعب وعناء من العرسس

في صبـآح اليوم الثـآني السسـآعه 2 الظهر

في الفندق

قـآمت ريم من النووم وتحسس بأرهآق من الصيـآح والتفكير امسس

ترددت ريم تروح تصحي سسعود ولا تخليه لين مايصحى من نفسسه
قررت في الاخيـر تجلسس تسسلي نفسسها بالمجلآت على مايقووم

صحى سسعود من النووم ودخل اخذ له ششآور وطلع الصـآله لقى ريم جالسسه تقرى مجله

جلسس سسعود وششغل التلفزيون من غير مايتكلم

قررت ريم من بآب الأدب انها تدخل غرفة سسعود وتجهز ششنطته عششان السسفر

قـآمت ريم ودخلت غرفة سسعود وبدأت بترتيب الششنطه
قـآم سسعود ولحق ريم تفاجأ انها دخلت الغرفه وترتب شنطته

سسعود بعصبيه : مين سسمح لك ترتبين الششنطه ؟

ريم والعبره خآنقتها " حتى الششنطه ياسسعود ماتبيني
المسسها " : اجل مين بيترب لك اياها

سسعود : عندي يدين واعرف ارتب اغرآضي بنفسسي

ريم : بسس حبيت اسسآعدك

سسعود : مششكوره مابي احد يسسآعدني

ريم والددموع متحجره في عينها : اسسفه مادريت انوا ترتيب الششنطه بيضآيقق لهذي الدرجه .. وطلعت من الغرفه وهي تبكي

سسعود : ياربي ايشش سويت انا من امسس وانا ارمي عليها كلآم وتزعل

طلع من غرفته ودخل غرفتها ولقآها تبكي

سسعود : اجهزي بنروح نسسلم على اهلي واهلك قبل مانسسآفر

ريم : ........

طلع سسعود من الغرفه وقفل الباب بقوووه

قـآمت ريم اخذت لها ششـآور ولبسست

( فسستآن مقلم و مموج بالاصفر والاحمر وبرتقآلي وعليه كرسستآل من الخصر وحطت ميك اب مموج على الوآن الفسستآن وكعب أحمر وششعرها خلته على طبيعته كيرلي مفتووح )

لبسست عبآيتها وجلسست تسستنى سسعود في غرفتها

وسسعود يسستنآها في الصـآله يحسسب انها لسسى تلبسس مرر الوقت وسسعود مل قـآم وطق البـآب عليها ودخل

لقآها لابسسه عبآيتها وجالسسه

سسعود بعصبيه : انتي الحيين جالسسه هنا وانا لي نص سساعه اسستنى في الصاله

ريم : طيب ايشش اسسوي احسسب انك تلبسس

سسعود : تكرمي يامدام واطلعي من غرفتك قوولي بششوفه خلص ولالا مو جالسسه هنا وانا اسستنى يلآ بسسرعه تأخرنا

ريم خلآص مو قـآدره تتحمل اهآنات سسعود اكثر من كذا وبدأت دموعها بالنزول

انتبه سسعود لها بسس حـآول يتجآهلها ونزل للسيـآره
مسسحت ريم دموعها ونزلت

في بيت ابو سسعود

جهزت ام سسعود الغدى عششآن ريم وسسعود على وصول

رينآد : يمه يمه

ام سسعود : نعم

ريناد : ايشش البسس ؟!

ام سسعود : الي تبينه البسسيه

رينآد : محتـآره البسس الفسستآن البنفسسجي ولا الرصآصي

ام سسعود : البسسي الرصآصي احلى

طلعت رينآد غرفتهآ ولبسست

( فسستآن قصير لونه رصاصي ومخطط بالاسسود وكعب اسسود وحطت ميك اب مموج رصاصي واسسود ورفعت ششعرها بششكل عششوائي )

وصلوا ريم وسسعود

رينآد ركضت لعند اخوها وضمته

ورآحت عند ريم وبآسستها على خدها

ام سسعود : تفضلوا حيآكم تو ما نور البيت

ريم : الله يحيك خآلتي منور بوجودك

جلسسوا يسولفون ششوي ووصل ابو سسعود وبدوا يتغدون

كآنت ريم مآلها نفسس تآكل من بعد الكلآم الي قآله سسعود وسسعود لاحظ عليها انا ماتآكل شيء

خلصوا غدوا وجلسسوا يسولفون ويضحكون

سسعود : يلآ عن اذنكم

ابو سسعود : وين ياولدي بدري ؟

سسسعود : بنروح بيت عمي ابو رآكان بنسسلم عليهم قبل السسفر

ابو سسعود : طيب الله معكم

طلعوا ريم وسسعود من البيت

في السسيآره

سسعود : ليشش مالك نفسس تآكلين في بيت اهلي تبين امي تزعل وتقول ماتبي تآكل في بيتنا

ريم انصدمت من كلآم سسعود : لا مو قصدي بسس مآكنت جوعآنه

سسعود : مششكلتك عآد ماتعرفين تجآملين

ريم بأسستهزاء : حآضر حبيبي انت بسس آمر وانا انفذ

سسعود : بلآ اسستهزاء الكلآم الي اقوله يمششي

ريم ماحبت تناقششه اكثر من كذا وسسكتت

وصلوا بيت ابو رآكان

رآكان : هلآ والله بالششنب

سسعود : هلآ فيك

رآكان : خلآص تزوجت ونسسيتنا

سسعود : حرآم عليك ترى توه امسس العرسس

وجلسسوا يسسولفون

وصلت السسآعه 10 pm

سسعود : يلآ نسستأذن بنروح المطآر رحلتنا السسآعه 12
ام رآكان : طيب الله معكم

ركبوا السسيآره وتوجهوا للمطآر

وصلوا المطآر السسآعه 11

رآح سسعود وخلص اجرآئآت السسفر

وريم ملت من الانتظآر وماحبت تسسولف مع سسعود عششان مايتمششكل معها

سسعود جلسس يفكر " الحين معقوله انا يوم ششلتها في العرسس كآن مجرد اعجآب .. أي أي اكييد اعجاب مسستحيل يكون حب "

اعلنوا عن رحلتهم المتوجه لجزر المآلديف السسآعه 12 pm
وصصلوا سسعود وريم جزر المآلديف وحجزوا فندق ونآموا من التعب

في صبآح اليوم الثآني

السسآعه 6 المغرب

رينآد : اف ملل خليني اقوم اكلم لمى احسسن لي

رينآد : هلآ والله لمووو

لمى : هلآ فيك يادبه

رينآد : كيف الملل معك ؟

لمى : اف عآمل عمآيله

رينآد : هههه الله يرجك

رينآد : ايش رآيك نطلع نتمششى ؟

لمى : اممم والله فكره مشش بطآله .. بسس وين نروووح ؟
رينآد : الفيصليه

لمى : أي والله حلو عآد اليوم يوم وطني ابو الوناسسه

رينآد : أي والله من ج ـد ابو الفله عـآد سسعود رآح ماقدر اروح اقوله ودينا اهئ اهئ

لمى : وآآآآك وآآآك مسسكينه انا بروح اقول لمهند وارد لك

رينآد : اوك حبي

رآحت لمى عند مهند الي كآن يتفرج فلم في الصآله

لمى : هلآ والله بأخوي

مهند : مدآم فيها هلآ يعني مصلحه

لمى : يابعد تسسبدي والله نبي نروح الفيصليه

مهند : اممم بفكر وبرد لك

لمى : يللآ قول الحيين

مهند : قلت بفكر ولا ببطل

لمى : اف اف خلآص

مهند : ارجعي بعد شوي واقولك ايش قررت

لمى بطفشش : طيب

في جزر المآلديف

في الفندق

سسعود وريم جالسسين في الصآله وكلن على همه سسرى

سسعود كآن يفكر بندى " آه ياندى بهالسهوله نسيتي حبنا !! "
سسعود : ندى

ريم بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عينها : ..............

سسعود : اكلمك انا ردي علي

ريم " حتى هنا يفكر بندى ولا قدر ينسسآها ": ماششفت نفسسك قلت اسسم مين ششلون تبيني ارد عليك وانت تقوولي ياندى

ودخلت غرفتها وجلسست تبكي

سسعود توه يسستوعب الي قآله وضرب رآسسه بخفه " لهذي الدرجه افكر فيها وانادي اسسمها "

في بيت ابو مهند

رجعت لمى عند مهند

لمى : ها ايشش قلت ؟

مهند : اممم كلمت الشباب وقالوا اوك

لمى نطت : وآآآو وناسسه لاتنسسون تلبسسون ابيض واخضر اليوم يوم وطني

مهند : اقول فآرقي والبسسي

دقت لمى على البنآت وقـآلت لهم يجهزوون

والشباب اتفقوا يلبسسون ابيض واخضر

في بيت ابو احمد

احلام : يلأ بليييز

نوره : والله ماقدر السسوآق مو موجوود

احلآم : انا بمرك

نوره : لا لا ويييييييين .. دقيقه ششكلها امي جت

احلام : بسسرعه ششوفي وقولي لي السسوآق جآ ولالا

نوره : اوكيششن

رآحت نوره عند امها وسسألتها اذا رجع السسوآق او لا

نوره : اقول احلامووه السسوآق رجع

احلام : ونااااااسسه يلآ نسستنآك في الفيصليه

نوره : اوك

رآحت نوره تلبسس

....................

في سسيآرة رآكان

[ احلآم – لمى – رينآد ]
[ احمد – سعد – محمد ]

في سسيآره مهند

[ ندى – رآنيا ]
[ دحومي – نآيف – متعب ]

في سسيآرة رآكان

سسعد : بقوول نكته

الكل : ........

سسعد : افا محد رد علي .. بقول آلنكته لعل وعسسى آحد يعبّرني ويضحك .. في 2 توأم وصلوا المدرسسه متأخر قآل لهم آلآسستآذ : آذآ تآخرتوآ مره ثآنيه بفصلكم .. قآلو له : آوووخس يآربيعه

آلكل مآقدروآ يستحملون وفقعوآ ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدد اسستهبال من سسعد وصلوا للفيصليه وكآنت زحمه مررره بمنآسبة اليوم الوطني

انقسسموا قسسمين البنآت في جهه والاولآد في جهه ثآنيه

وهم يتمششون بالصدفه ندى ششآفت .......................

.............................................

ندى بتقـآبل مين ؟

وسسعود وريم ايش رآح يصير بينهم ؟

ارآئكم في البـآرت الـ 17

توقعـآتكم للبـآرت القـآدم

انتظرونـآ

نظرة الحب
08-22-2011, 03:08 AM
البـآرت الـثـآمن عششـــ 18 ــر

في المـآلديف

سسعود : ريم انا طآلع تبين شيء ؟

ريم : لآ

سسعود طلع بدون مايتكلم

ريم " قـآل ايشش قال ششهر عسسل وهو كل يوم طآلع وتآركني في البيت ولا مره فكر يمششيني "

طلع سسعود يتجول في المآلديف

في الفيصليه

وهم يتمششون بالصدفه ندى ششآفت زيـآد

وارتبكت وحـآولت انوا البنات ماينتبهون لهـآ

عند الششباب

دحومي " وآآو احلى طلعه دآم نوره معنا "

رآكان : اقول شبآب انا جعت

نآيف : مي توو

متعب : يلأ نروح نـآكل

مهند : ننآدي البنـآت ولا خليهم يتعششون بعدين الحآلهم

دحوومي " عششان يششوف نوره طبعا " : أي أي خلي البنات معنا

احمد فهم : طيب ايشش فيك متحمسس اعصاابك وغمز له

في مكآن منذو مبطي عنه

هيفآء مسسدوحه على حظن فـوآز

وفوآز يلعب بشعر هيفآء

ويسسولفون

فجأه .......

في الفيصليه

رآح دحومي عند البنآت ينآديهم عششان العششى
وصل دحومي عند البنـآت وششآف بنت قدآمه مسسك يدهآ وضغط عليها يبي يسستهبل معها

دحومي : احـلآموه قولي للبنـآت يلآ

...... : آآآآآه يدي

دحومي : اكششخ ايشش الصوت النآعم

........... : آحلآم ميييين

في بيت هيفاء وفـوآز

هيفآء مسسدوحه على حظن فـوآز

وفوآز يلعب بشعر هيفآء

ويسسولفون

فجأه .......

صوت صيـآح عزوز

فـوآز بقهر : يالليل مو وقته ذا ابد

هيفاء : ههه حـرآم عليك انا بروح اششوفه

فـوآز : والله اني قـآيل وقته غلط

هيفآء : هههههههه .. ورآحت

في المـآلديف

ريم كـآنت في غرفتها وتفكر " انا لازم اسسوي أي شيء اخلي سسعود يتقرب مني او يحسس على الاقل بوجودي "

طلعت من غرفتها ورآحت للصـآله

سسعود لبسس وكـآن طـآلع من البيــت

وصل عند الباب قبل مايطلع

سسعود : ريم انا طالع تبين شيء ؟

ريم : اممم أي

سسعود لف عليهآ : وششو ؟

ريم وهي تمششي لعنده : ابي سسلآمتك ..

ومسسكت قميصه تقفل ازآريره وصـآرت انفـآسسه مقـآربه لأنفآسسها

سعود خقققق على حركه ريم وجرآتهآ رجع وجلسس في الصـآله

سسعود " هذي البنت مجننتني بس مو قـآدر اتقبلها "

ريم : ايشش فيك رجعت ؟

سسعود : احسس اني مصدع ومـآلي خلق اطلع

ريم بخوف عليه : سسلآمتك تبي اجيب لك بندول ؟

سسعود : لا مششكوره

في الفيصليه

...... : احلآم ميين !

دحومي : بدت احـلآم واسستهبآلها .. اطلعك لو بين مليون بنت

....... : ياخي انا مو احـلآم

دحومي : مو احلآم .. اجل مين !!

.........: انا نوره

دحومي حرآرة جسسمه بدت ترتفع وقلبه زآدت نبضآته
و بــ إرتبآك : سـ سـوري .. ورآح بسسرعه

في بيت ابو رآكان

كآنوا مجتمعين الحريم عند ام رآكان

ام احمد : أي والله امسس سويت البسسبوسه

آم متعب : ها كيف طلعت ؟

ام احمد : والله حلوه حتى ابو احمد خقق عليها

ام نـآيف : حركات والله .. عطيني الطريقه

ام احمد :خلآص برسلها لك

وعند آلرجآل

آللي كآنوآ مجتمعين في بيت آبو رآكآن ..

آبو نآيف : وآلله آن آحمد ومتعب متعبيني في آلششركــه ..

آبو متعب : وريهم آلعين آلحمرآ ..

آبو نآيف : وهذآ آللي بيصير ..

في آلمآلديــف ..

ريم بتردد : سسعود .. ممكن آطلب منك طلب ..

سعود كآن يتفرج آلـ TV ولف عليهــآ : نعم

ريم قآمت وجلسست جمبه : آلحين آحنآ مآ كآننآ في شهر عسل .. كل يوم تتركني وتخليني لحآلي ..
وبدت عيونهآ تدمع ..

سعود حن عليهــآ وتنهد : قومي آلبسسي بنطلع

ريم مو مصدقــه : وآللـــه ؟

سعود : آيه وآللــه ..

ريم قآمت تلبسس ..

و رآحوآ مطعــم Vilu على آلجزيره ..

في آلفيصليــه ..

رجعوآ آلششبآب وآلبنآت كل وآحد بيتــه ..

بعد مرور ششهر على ابطـآل قصتنآ

رجعوا ريم وسسعود للـريآض

سسوا لهم ام رآكآن وام سسعود حفله بمنآسسبة رجعتهم
طبعآ الحفله كـآنت في اسسترآحه

في آلآسسترآحه قسسم آلبنآت ..

رآحوآ آلبنآت وحضنوآ ريم ..

آلبنآت : وحششتينآ يآ آلدبه ..

ريم : وآلله وآنآ آكثرر ..

لمى : وآلله وصرتي حرمه يآرييم ..

ريم: حررمة ميين.. حسستيني اني عجووزة وعندي 10 عييـآل

البنآت: هههههههههههههه

عند الششبآب

رآكآن وهو يغمز: كيف الزوآج تنصحني الحقك..؟

سعود: لآلآ يآششيخ وربي مآ آنصحك..

رآكآن : آفآ ليشش..؟

سعود: مآ كأني متزوج يآششيخ..

آحمد دآخل عررض: ليششش..؟!

سعود: بسسم الله من وين طلعت انت

احمد: ههههه لا تصررف ليش مآ كأنك متزوج..؟

سعود: يآخي انا انام في غرفة وهي في غرفة

نآيف: يؤ يؤ يعني مآنمت معهآ..؟

مهند: يآششيخ احلــف..؟

سعود: آعوذ بآلله ايش فيكم انتوا كل ششوي يطلع لي وآحد..كلكم قآطين آذآنكم

دحومي بجرأة: ليشش انت كنت مآتبي تنآم معهآ يعني..؟

سعود يصرّف: لا تونآ نستحي من بعض يعني..المهم اكييد الريآض نوورت اليوم بوجودي ولآ..؟

دحومي : عآشش مصرّف..

احمد: اييوة كيف المآلديف حلوة..؟

سسعود: وربي شسي خطيييرة..

وقآم سسعود يفقّش علييهم لانه ماطلع اماكن كثييره وبدآ يقوولهم اششياء مو موجودة..

خلصت الحفلة بسسلام ورجع الكل لبيته

سعود وريم كآن لهم ششقة لحآلهم ^_^

انتهت الاجآزة ..وكآنت في ايآم حلووة للبعض .. وآيآم ششينه للبعض..

بدآت دوآمة الدرآسسة والعمل >_<

آول يوم <<يوم السسبت>>

وصلوا ( لمى- احلام- ريناد) الجآمعة

وريم قآعدة في منزلهآ المصون عششآنهآ تزوجت ومآ تقددر تروح الجآمعة

وندى وصلت مدرستها بعد عنآء عششآن سعد ومحمد معهآ في السيآرة وطلعوا ريحتهآ

آمآ رآنيآ المسسكينة فهي تستنى احمد في البيت تآخر عليهآ

ومتعب رآح دوآمه ويستنى احمد

مهند بآقي له هذآ الترم فقط وبيصير محآمي

نآيف باقي له ترم وبيصير مهندسس معمـآري

آمآ سسعود فـ فصل من الجآمعه اللي هو فيهآ وقدم آورآقه في جآمعة في امريكيآ ويستنى قبووله منهآ..

في ج ـآمعة لمى ورينـآد واحـلأم

كـآنوا جالسسين في حديقة الجآمعه

لمى : وربي فقدنا ريم الدبه

ريناد : أي والله

احلام : تلآقينها نآيمه في بيتها

مرت من جمبهم ششلة بنـآت ايمو

وحده من البنـآت : يوه شفوا هذول البنـآت ششآيفين نفسسهم مدري على ايشش ؟

احلآم سسمعتهم وقـآمت

احلآم : خيير فيه شيء ؟

البنت خـآفت بسس حبت تبين العكسس : لآ مآفي ششي..آنتي ايش تبين..؟

آحلآم: آنآ اللي ايش ابي ولآ آنتي..آقوول روحي منآك ومآبي اششوفك هنآ مررة ثآنيه..للأسسف ما انزل مسستوآي لبنـآت ايمو

البنت:ليشش ياحبيبتي وايشش فيهم الايمو .. مررة ششآيفه نفسسك..ومششت


رينآد: يآهوو يآقووية..

آحلآم: وآلله ..تحش عيني عينك

لمى: مآعليكي منهآ.. يلآ امششي نروح نششرب لنا شيء قبل لا تبدأ المحآضره

رآحوا البنـآت يششربون لهم شيء في مقهى الجآمعه

بعد نص سسآعه بدأت محـآضره البنـآت وتوجهوا لقآعتهم

رينآد تغمز لأحلام عششان تفتح البلوتوث

الدكتوره اتبهت لـ رينـآد

الدكتوره : انسسه رينـآد اطلعي لبرى انا عم اششرح وانتي عم تلعبي بموبآيلك

رينـآد : مني طـآلعه

الدكتوره بعصبيه : عم إئلك اطلعي لبرى ششو ما عم تفهمي

رينـآد : ماسسويت شيء عششان اطلع برى !

الدكتوره : إطلعي بسسرعه

رينـآد قـآمت : اف اف طيب اعصابك .. وطلعت

الدكتوره : ششو هـآد مافي احترآم !!

رآحت رينـآد تتمشى في انحآء الجـآمعه

في بيت ريم وسسعود

سسعود : ريم

ريم : نعم ؟

سسعود : ترى قدمت اورآقي في جآمعه في امريكا واسستنى الرد عششان القبوول وترى بنجلس سسنه في امريكآ وانا كلمت وآحد من اخويآي يدور لي على ششقه

ريم : طيب .. سسعود ايشش رآيك اكمل درآسستي معك بمـآ انه الجآمعه مختلطه نكون انا ويـآك مع بعض

سسعود : اممم .. فكره مشش بطآله

ريم :بليييز ودي اكمل درآسستي

سسعود : طيب بحآول ارسسل اورآقك بأسسرع وقت واششوف

ريم : اوك

سسعود " الله يصبرني واقدر اعطيك حقوقك ياريـم وأتأقلم معك " ..

في جنآح فـوآز وهيفـآء

فـوآز مـآسسك عزوز

هيفاء وهي طـآلعه من المطبخ : شوي ششوي على الولـد

فـوآز مندمج يلعب عزوز ومانتبه لهيفـآء

جلسست هيفـآء وششغلت الـ TV

فـوآز : اقول هيفاء

هيفاء : لبييه

فـوآز : لبى قلبك .. ايشش رآيك نطلع نششم هوى ونمششي عزوززي

هيـفـآء : والله يـآريت

ولبسست هيفآء عبآيتهآ ولبسست عزوز وطلعوآ ..
.....................

توقعآتكــم وآرآئكم .. وحتى آنتقآدآتكم ..
بآنتظآركم ,,

نظرة الحب
08-22-2011, 03:09 AM
البـــــآرت الـ 19 عششـر

في بيت سعود وريم

سعود ينآدي: رييييم رييييم

ريم طلعت من المطبخ : هلا سعود..

سعود: اسسمعي ترا قبلونا في الجامعه

ريم: والله..!

سعود: أي والله .. بس المششكله انو انتي في قسسم وانا في القسسم الثاني

ريم: يوووهـ .. يلآ معليشش

سعود: طييب اسمعي رتبي اغراضك واذا عندك ششي ناقص اطلعي جيبيه انا مو فآضي .. وبعد اسسبوع ان ششاء الله بنسسافر


ريم " متى بتتعلم المسؤولية يا سسعود..كل يوم مو فآضي.." تنهدت : خلاص طييب..

في صبآح آليوم آلتآلي ..

في سسيآرة آحمد ..

رآنيآ : هههههههههه آلله يقطع بليسسك من وين ذي آلنكت ..

آحمد بجدييه : رنوو

رآنيآ : هلآ

آحمد : وحششتيني

رآنيآ آسستحت وآكتفت بآلصمت ..

آحمد : مآودك تقولين ششي .. ؟

رآنيآ : ......


بعد مآوصلت رآنيــآ ..

وفي آلبريك بين آلمحآضرآت ..

طلعت رآنيآ وكآنوآ في ششلة بنآت يلآحقونهــآ ..

..............................

في بيت آبو مهند ..

لمى نزلت بسسرعه لآنهآ متآخره عن آلجآمعه وبيحسسبون لهــآ غيآب ..

آم مهند : ويينك يآ لمى بسسرعه آفطري تآخرتي ..

لمى : حآضرر يمــه ..

فطرت لمى ومن كثر سسرعتهآ غصت بآلآكل ..

آم مهند : بسسسم آلله عليك يآبنيتي ..

لمى تكح : كح كح

آم مهند تصصرخ : يآ جآآآآآآتي جيبي مويآ بسسرعه

جآتي : حآضر مدآم ..

في بيت آبو متعب ..

وبآلتحديد عند ندى وهي تكلم زيآد ..

زيآد : ششوفي حبيبتي

ندى : هلآ عيوني

زيآد : آبوي موب رآضي انوا نتزوج عششان كذا ابي اطلب منك طلب

ندى حسست بضيقه : آمــر

زيـآد : نبي نتزوج بالسسر

ندى بصدمه : نتزوج بالسسر ! .. انجنييت زيـآد

زيـآد : اذا انتي تحبيني من ج ـد نتزوج بالسسر مافي غير هذا الحل

ندى : انا احبك واموت فيك بسس مو بهذي الطريقه كلم ابوك مره ثـآنيه

زيـآد : انا بحآول بسس لو ابوي مآوآفق بنتزوج زي ماقلت لك

ندى : انت حآول وبعدين يصير خير

زيـآد تنهد : طيب

في بيت ابو سسعود

رينـآد دخلت المسسن وتبي تكمل لعبتها على متعب وتعرف مين حبيبته الي مع الايام بتعرفها

اذكركم

ريـنآد نكها

( وين اروح والزمن كله جروح )

ومتعب

( لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه )

دخلت ولقت متعب اون لآين

وين اروح والزمن كله جروح : هلآ والله

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : هلآ فيك

وين اروح والزمن كله جروح : كيفك ؟؟

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : تمام والله وانتي ؟

وين اروح والزمن كله جروح : تمام

بعد لحظآت صمت بين الطرفيين

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : اممم .. متأكده انوا جآيبه ايميلي من اليوتيوب

وين اروح والزمن كله جروح : ايشش فيك من يوم عرفتك وانت تسسأليني اي متأكده

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : طيب بدخلك مع وحده تبي تكلمك

وين اروح والزمن كله جروح : اوكيششن

دخلها مع وحده كـآن نكها

( بدونك دنيتي صعبه )

بدونك دنيتي صعبه : هلآ

وين اروح والزمن كله جروح : اهليين

بدونك دنيتي صعبه : كيفك ؟

وين اروح والزمن كله جروح : تمام وانتي ؟

بدونك دنيتي صعبه : تمام .. مين معي ؟

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : ريما << طبعا رينـآد قالت له انوا اسسمها ريما >> هذي ملآك ملآك هذي ريم

بدونك دنيتي صعبه : هلآ تششرفنـآ

وين اروح والزمن كله جروح : تششرفنا بمعرفتك

بدونك دنيتي صعبه : ريماسس من وين جآيبه ايميل متعب ؟؟

رينـآد وصلت معها وين اروح والزمن كله جروح : اقول متعب الحين انت مدخلني مع ملآك عششان تسسأل هذا السسؤال كان انت سسألته وريحت نفسسك

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : بسس ملآك كانت تبي تتـأكد ودخلتها معك عششان تسسألك

وين اروح والزمن كله جروح : يعني انا كذابه مو مصدقني .. اصلا انت من يوم ما اضفتني وانت تسسأل هذا السسؤال

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : لا حششآك الكذب

بدونك دنيتي صعبه : ريما هدي .. بسس حبيت اسسأل ويـآريت تجآوبين

وين اروح والزمن كله جروح : من اليوتيوب .. وطلعت من المـحآدثه

رآحت محآدثه الحـآلها مع متعب

وين اروح والزمن كله جروح : مين هذي ؟؟ .. ششكلها حبيبتك وغيرآنه عليك

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : هذي انسسآنه غـآليه على قلبي وماقدر ارفض لها طلب

وين اروح والزمن كله جررروح : اسسمع عندك بلوك ودلييت حط لي وريح بـآلك

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : لا مابحط

وين اروح والزمن كله جروح : اخاف انوا ملآك حبيبتك تطلب منك انك تحذفني لانك ماتقدر ترد لها طلب خليني اطلع بكرآمتي واحذفك انا

لو حبك جريمه انا اول مسسآجينه : لسسى مـآقـآلت

وين اروح والزمن كله جروح : حلو والله وانا اسستنآها تقولك انا طـآلعه بكرآمتي

وصكرت المسسن وجلسست مقهوره

رينـآد " انا بنسسى متعب مدآم قلبه متعلق في غيري ومـآرآح ازعل او انقهر انا بنسسي نفسسي اذا هو مافكر فيني ليشش اتعب نفسسي وافكر فيه وهو مآدرى عن هوى دآري ويحب غيري "

في صبآح اليوم التآلي

رآح الڪــل لششغله - مدرسته - جآمعته

في جــآمعة رآنيآ

رآنيآ ڪآنت تتمشى الحآلها عششان صديقتها اميرة غآيبه اليوم

وڪآنت متوجهة الى الڪفتريآ..

رآنيآ تڪلم نفسها "يمآ ذوول البنآت لهم ڪم يووم يلآحقووني آلله يسستر"

دخلت الڪفتريآ..طلبت لها ڪبآتشينو وجلسست ع الطآولة

وصلت ششلة البنآت وڪآنو خمسس بنآت وكل ششوي ينآظرونها

رآنيآ" يآربي وآلله آني خ ـآفيه..يآرب يآرب اسستر "

قـآمت وحده من البنـآت وجلست لآصقه في رآنـيآ بو قآحه واخذت كوب الكآبتششينوا حق رآنيآ وششربت منه

رآنيـآ مصدومه من حركتها الوقحه : فيه شيء ؟!

البنت اسسمها ابتسسآم

ابتسسآم : وهـ وهـ يازينك ويـآزين صوتك بسس

رآنيا : خيير ؟!

ابتسسآم : احبك اموت فيك يابعد دنيتي

رآنيـآ : فـآقده حنان يالاخت

ابتسسآم كـآنت ( قـآصه ششعرها بوي وعربجيه وحآطه حديده عند فمها وخششمها وششكلها مششوه الي يششوفها يتقزز من منظرهآ )

ابتسسآم بصصوت ع ـآلي : احبها يانـآسسس

كل الي في الكـآفتريا التفتوا عليهم

رآنيا عصبت من وقآحة هالبنت : انتي ايش تبين يلآ انقلعي من هنا

ابتسسآم : انا بروح الحين ياقلبي بسس شوي ورآجعتلك

في مدرسسة ندى

ندى بآلها مششغول في زيـآد وكلآمه انوا يتزوجها بالسسر وجلسست تفكر وقررت انوا اذا ابو زيـآد مـآوآفق مافي غير هالحل

عند رآكان في المختبرآت

تعرف على وآحد اسسمه يزيد صديقه

يزيد : رآكان ايشش رآيك اليوم نطلع نتمششى

رآكان : والله فكره مشش بطآله

يزيد : خلآص ادق عليك واحدد متى نروح

في بيت ريم وسسعود

في ششركة ابو نـآيف

عند احمد ومتعب

متعب : اقول احمد انا بطلع اجيب لي كآفي من المقهى الي جمب الششركه تبي شيء

احمد : انت من ج ـدك تبي اذا جـآ عمي ابو نـآيف يهزآئك

متعب : اقول انا بروح بسسرعه وبجي وانت غطي علي

احمد : طيب

متعب : هـآ تبي شيء ؟

احمد : امم جيب لي

متعب رمى عليه القلم الي قدآمه : اخلص ترى مايبي لها سساعه تفكير .. تبي اتصـآل في صديق ؟

احمد : هههه طيب جيب لك معك كآفي

متعب : طيب .. وطلع من الششركه

طول متعب وجآ ابو نـآيف للششركه

دخل ابو نـآيف مكتب متعب واحمد

ابو نـآيف بهيبته : السسلآم عليكم

احمد يوم ششآفه ارتبك الحين ايشش يقوله له عن متعب : وعليـ ـكم السـ سـ ـلآم

ابو نـآيف : ايش فيك مرتبك ؟

احمد : هـآ .. مافي شيء

ابو نـآيف : وين متعب

احمد توهق : هـآ .. اي متعب رآح الحمام

ابو نـآيف : طيب كمل ششغلك .. ودخل مكتبه

احمد جلسس على مكتبه وتنهد برآحه انوا مششت على عمه الكذبه

دخل متعب المكتب

احمد : بدري بغيت اكل هوىآ من عمي ابو نـآيف

متعب : ياخي المقهى زحمه الي يششوف يقول مافي غيره

احمد : اف جآ عمي ابو نـآيف وسسأل عنك وقلت له في الحمام

متعب : الله يرجك مالقيت غير هالكذبه اكذب كذبه محترمه

احمد : لايكثر والله توهقت ومالقيت غير هالكذبه .. اسسمع انا طـآلع اجيب رآنيا

متعب : ههه روح ولا تتأخر على حبيبة القلب

احمد : اقول انثبرر

في جـآمعة رآنيا وهي طـآلعه من الجآمعه

كـآنت ابتسسآم وششلتها تلحقها وكانت رآنيا خايفه من اششكآلهم كلهم كـآانوا زي سستآيل ابتسسآم

وصلت لسسيآرة احمد وتنهدت برآحه

احمد : تو مانورت السسيآره

رآنيا بخجل : منوره بوجودك

وصل الجمييع بيته

في بيت ابو متعب

دق ج ـوآل ندى وكان المتصل زيــآد

زيـآد : هلآ ح ـبي

ندى حست من صوته ان ابوه مـآوآفق : اهلين .. ايشش فيك ؟

زيـآد : ابوي مـآوآفق

ندى : طيب ليشش ؟

زيـآد : يقول زوآج من برى العآيله لا

ندى : .......

زيـآد : ندى ليشش ماتبين نتزوج بالسسر والله احبك ومن حبي لك ابيك قريبه مني

ندى : بسسس يـآزيـآد

قآطعها زيـآد وهو يتصنع الحزن : انتي ماتبيني لو تبيني كان وآفقتي يلآ سسلآم

ندى بسسرعه : زيـآد انا موآفقه

زيـآد حسس بنصر : والله ؟

ندى : اي والله

زيـآد : خلآص بكره بدق عليك وتجين لبيتـنآ الي رآح نسسكن فيه وبجيب وآحد من اخويياي يششهد على زوآجنا وبجيب الشييخ وبيكون الموضوع سسر

ندى : بسس اهلي !؟

زيـآد : قولي انك بتروحيين مع صديقتك وتعالي

ندى : بسس اخاف السسوآق يقول لامي وين وصلني

زيـآد : مو مششكله انا امرك

ندى بتردد : اوك

في مكآن آخ ــر

قآمت بتعب آمسس مآقدرت تنآم من كثر الصيآح..تصيح عششآنهآ بتفآرق آهلهآ سسنة كآملةاذا ماكان اكثر..؟ ولآ عششآنهآ بتقعد مع رجآل هي لسسآ مآ تعودت علييه بعيد عن اهلها..سسؤآل حييّر ريم..!..


نآظرت جنبهآ .. مآ لقت سسعود.."غرييبه وين رآح من صبآح الله خيير"

ايشش فيني انا نسسيت انوا ينـآم في الغرفه الثانيه "

ششوي تطالع السساعه 2ونص..اوف هذا كله انا نايمه..استغفر الله العظييم..

غييرت ملابسسها ولبسست بنطلون برمودآ وبلوزة كت ولفت شعرها بشكل عششوائي..طآلع ششكلهآ نآعم

طلعت للصآلة ..لقت سسعود مسدوح ويآكل فصفص ويتفرج فيلم

ريم: احم احم

سعود: صبآح الخير..توك تقومين

ريم: فطرت؟

سعود: اي في بيتزا من عششا امس حميتها واكلتها

ريم: طيب برووح اسوي لي فطور

سعود: سوي لي شآهي

رآحت ريم المطبخ وسوت لها فطور وشاه لسعود..وبدآل مآ تحط سكر حطت ملح...!!

رآحت وجلسست بعييد شوي عن سعود..
سعۉد ماأهتم ڷۉجۉدها

بدأ سسعۉد يششرب اڷششآهي ۉحسس بطعم اڷمڷح تنرفز من ريم

سسعۉد بعصبيه : حآطه مڷح بدآڷ اڷسسگر ۉين عقڷگ ۉانتي تسسۉين اڷششآهي ؟!

ريم ۉاڷعبره خآنقتها : أ أ أ سسفـ هـ مانتبهت

سسعۉد ۉقف بعصبيه ۉگب اڷشآهي ۉدخڷ غرفته

ريم " هذا گگڷه عششان حطيت مڷح بدآڷ سسگر ڷهذي اڷدرجه يدۉر اي شيء عششان يتمششگڷ معي فيه "

<<ۉصڷ خبر سسفر سعۉد ۉريم ڷگڷ اڷعآئڷه>>

في اڷيـۉم اڷثـآني اتفق زيـآد مع 2 من اصحآبه عششان يششهدۉن عڷى زۉآجه

دق عڷى ندى ۉقـآڷ ڷها تجهز عششان بيمرها بعد ربع سسآعه

ندى گـآنت خآيفه من فگرة زۉآجهم باڷسسر بسس حاۉڷت تتجآهڷ اڷخۉف ۉجهزت ڷها ششنطة صغيره حطت فيها مڷآبسسها عششان بيتها اڷجديد

وصل زيـآد ودق على جوآلها ونزلت ركتب ورى

زيـآد : افا سسوآق انا

ندى : حششآك

زيـآد : مني محرك السسيآره الا اذا جيتي قدآم

ندى حبت تختصر الموضوع وركبت عنده قدآم

زيـآد حرك السسيآره ومسسك يدهآ ندى حـآولت تسسحب يدها بهدوء بسس زيـآد ماسسك يدها بقوها وكأنوا خـآيف تضيع منه

نظرة الحب
08-22-2011, 03:10 AM
البـآرت الـ 20 عششرون

في امريكآ

وصلوا ريم وسسعود وسسعود كآن حاجز ششقه قريبه من الجآمعه وتوجههوا للشقه ونآموا من تعب الرحله

في الريـآض

في شقه زيـآد وندى

سسمع اڷششيخ مۉآفقة ندى ۉششهدۉا اصحآبه عڷى زۉآجهم

طڷع اڷششيخ ۉاصحاب زيـآد ۉمابقى في اڷششقه غير

ندى & زيـآد

ندى گـآنت جاڷسسه عڷى اڷسرير جآ زيـآد ۉقرب منها بخبث ۉطبع بۉسسه عڷى رقبتها ۉندى صـآر ۉجهها احمرر

جت ندى بتقۉم من اڷسرير بسس زيـآد مسسگ يدهآ ۉسسدحها عڷى اڷسسرير ۉۉۉۉ

في جآمعة رآنيا

ملت رآنيا من الششله الي كل يوم يلحقونها

وطلعت تجلسس في حديقة الجآمعه

جت ابتسسآم وبحركه وقحه جلسست في حضن رآنيا

رآنيا مطلعه عيونها من الصدمه

رآنيا بعصبيه : هي انتي لاتصدقين نفسسك ترى طفششتيني كل يوم لآحقتني قلت لك اعجآب ما أقبل ماتفهميين

ابتسسآم ببرود : يالبى المعصبين

رآنيا دفت ابتسسآم من حضنها وقـآمت متوجهه لدورآت الميـآه جت بتقفل بآب الحمآم بسس

في جآمعة الشبـآب

مهند جآي مسسرع : نـآيف الحقق

نـآيف : اعصابك ايشش فيك ؟؟

مهند : جتنا بعثه لدبي

نـآيف : احلففففففف

مهند : والله

نـآيف : ابو الونآسسه

في امريكا

قـآمت ريم وحاسسه بتعب من السسفره رتبت ملآبسسها وحطتها في الدولآب اما ملآبسس سسعود خلتها زي ماهي في الششنطه خآفت يعصب مثل المره الي رآحت

في جآمعة رآنيا

جت تقفل بآب الحمآم بسس ابتسسآم كانت اسرع منها ودفت البـآب ودخلت معها الحمآم وقفلت البـآب

رآنيا بخوف : نعم ايشش تبييين ؟!

ابتسسآم بخبث : ابييك انتي وبسس

رآنيآ : ابتسسآم ابعدي عني

ابتسسآم : هههه انا ماصدقت الاقي فرصه والحين تجين تقولين ابعدي عني

ابتسآم بدت تتقدم لرآنيا ورآنيا خايفه وترجع على ورى لحد ماوصلت للجدآر

ابتسسآم مسسكتها وقربت فمها من فم رآنيا وششفتها

رآنيا حاولت تبتعد عنها بسس ماقدرت

ابتسسآم ما أكتفت بششف رآنيا مسسكت رقبتها وبآسستها بقوه لدرجة انوا رقبة رآنيا صارت مبقعه بالاحمر

رآنيا وهي تبكي : ابتسسآم تكفى ابعدي عني الله يخليك

ابتسسآم بخبث قربت من رآنيا وفتحت قميصها بسس رآنيا بحركه سرييعه دفت ابتسسآم عنها وطآحت ابتسسآم على الارض وطلعت رآنيا من الحمآم بسسرعه

وقفت قدآم المغسسله وتنآظر رقبتها الي فيه بقع حمرآ وقميصها المفتوح

قفلت رآنيا قميصها وغسسلت ووجهها ومتفششله ششلوت تطلع ورقبتها بهذا الششكل ؟!

جت ابتسسآم من ورآها ومسسكت خصر رآنيا وحآولت تششفها بسس رآنيا رفسست بطن ابتسسآم برجلها لدرجة انوا ابتسسآم طآحت على الارض تتألم وطلعت رآنيا بسسرعه من الحمآمات

رآحت رآنيا عند صديقتهآ اميره الي كآنت تدور عليها

اميره : وين انتي لي سسآعه ادورك

رآنيآ : كنت في الحمآم

اميره بصدمه : رآنيا ايشش هذا الي على رقبتك

رآنيا تورطت ماعرفت ايش تقوول لها : هـآ آ هذا ؟ اي هذي حسسآسسيه

اميره بعدم تصديق : اها

في شقة ندى وزيـآد

ندى قـآمت من النوم ولقت زيـآد نـآيم جمبها بدون بلوزه وتذكرت الي صـآر امسس

لفت تششوف السسآعه لقتها السسآعه 1 الظهر

ندى بخوف " يآويلي ششلون نسسيت نفسسي ونمت برى البيت ايشش بقول لأمي ؟ "

قـآمت بسسرعه اخذت ششآور سسريع ولبسست عبآتها وتركت رسسآله لـ زيـآد انها رجعت للبيت

نزلت الششـآرع ووقفت تآكسسي وتوجة لبيتهآ

وصلت البيت وقآبلها ابوها وهو معصب

ابو متعب : ندى وين كنتي ؟

ندى بخوف : انـ ـآ كنت ع عـند وحده من صديقآتي

ابو متعب : ومين سسمح لك تنآمين برى البيت ؟!

ندى : كنت جالسسه عندها ونسسولف وماحسسينا بالوقت ونمت عندها

ابو متعب : والله اذا سسمعت انوا نمتي برى البيت مره ثآنيه بتششوفين شيء مايعجبك

السسآعه 9 الليل

في بيت ابو رآكان

دق يزيد صديق رآكان واتفق معه انوا يمره الحيين عششآن يطلعون يتعششون برى

في بيت ابو مهند..

عزم ابومهند الرجآل كلهم في بييته عششانهم من زمان ما ششافو بعض بس ابو متعب اعتذر ..وكان عذره انه مصدع ششوي..

ابو احمد: ههههههههه اي والله لهم وحششه

ابو سسعود: الحين هم في امريكا مو فاضيين لكم

ابو مهند: الله يعيين..

ابو نآيف: تدرون امس حلمت في مين..

الكل: ميين..؟!!

ابو نآيف: حلمت في ولد ام متعب..

الكل مسستغرب من ابو نآيف..

ابو سسعود: قصدك متعب..؟

ابو نآيف: لالالا مو متعب .. ولدهـآ الي من زوجها اللي في لبنان

الكل: ...................

ابو نآيف: ايش فيكم انتو ..مو ام متعب كانت متزوجه واحد قبل ابو متعب.. وجآبت منه ولد..

الكل فهم على ابو نايف

ابو احمد: اهــآ .. طيب انت ايشش اللي ذكرك فييه


ابو نايف: والله مادري

ابو سسعود: اقول يا رجال تعوذ من ابليس..الولد هذا ما ششفناه الا وهو عمره 3 سسنوات

( ام متعب رآحت لبنان عششان بتسوي عمليه في عينها وتزوجت واحد سسعودي بس عايش في لبنان وجابت منه ولد وبعدين هو طلقها حرمها من ولدها بعدين تزوجت ابو متعب..)

عند زيآد..

قــآم من النووم ورآآسه مصدع..التفت يميينه مآلقى ـآ ندى.."يووه وين رآحت ذي..؟"

لفت نظرهـ ورقه فوق الـتلفزيون

قـآم بسسرعه وآخذهـآ ..لقى مكتوب فيهآ..

زيّود ح ــبي ..آنآ برجع البيت بروح مع تآكسسي.ومآ حبيت ازعجك وانت نايم ..وسسوري عششاني ما اخذت اذنك يلا يا قلبي آلله معك

زيآد" حبتك القرآدة ان ششاء الله ..اووف ذي البنت بتطلع لي قروون..عمري ما تعبت مع وحدة قد ما تعبت معهآ.."

فـي مكــآن بع ــيد من هنآ..في امريكآ

في بيت سعود وريم

ريم:سعود انت تحفر ع المششآكل من تحت الارض

سعود: انا ما احفر ولا ششي ..زوجتي انا حر مابيك تغطين وجهك

ريم: سسعود انا ابي اغطي وجهي.. ترى ربنا واحد

سعود: بسس انا مابيك تغطين

ريم: طيب بس بلبس حجآب

سعود: ممم لا ولا حجاب..

راحت ريم للغرفه وهي تتحلطم



في بيت ابو مهند

مهند: اييه يبا الاسبوع الجاي

ابو مهند: طييب كم بتقعدون هنآك؟

مهند: بسس بنكمل هذا الترم.. و يمكن ندرس سنه بعد.

ابو مهند: خلآص يآ وليدي الله يوفقك

لمى كآنت تسسمع ابوها واخوها ورآحت بسسرعه لغرفتهآ ودقت على ريـنآد..

رينآد: آلوو

لمى : هلا والله كيفك اخباارك اسسمعي بقوولك سسالفه بسسرعه

ريناد: بسسم الله الرحمن الرحيم..ششوي ششوي

لمى: رنّووود بسرعه مو وقتك ..عندك احد

رينآد: احم آييه آييه

لمى: طيب روحي مكان ثاني كويكلي رنّوود

ريناد: طيب طيب..يلا طلعت الحوش..وش عندك؟

لمى: اسسمعي.. سمعت مهند يقوول لابوي انه هو ونايف بيروحون بعثه لدبي

رينآد مو فآهمة ششي: طييب..!؟

لمى: يآ هبله..يعني نروح انا وانتي واحلام ورآنيآ معهم .. ايش قلتي!؟

رينآد: لمى تستهبليين..هم بيروحون بعثه وش دخلنا احنا!؟

لمى: يآ مخ دخلنا انو احنا نروح نكمل هذا الترم في دبي ومنها نغيير جوو

رينآد بتفكير: ممم صح والله فكرة خونفشاريه..بسس ما ظنيت ان اهلنا يوافقون

لمى: ما عليكي بيوافقون ان ششا ءالله

قفلت لمى من ريناد ونزلت تحت عند مهند..

لمى: والله سسمعت انكم بتسسآفرون دبي بعثه

مهند ببرود: طييب ؟

لمى : ممم .. مهندوووه

مهند : نعم

لمى : ايشش رآيك انا واحلام ورآنيا وريـنآد نسسآفر نكمل معكم الجـآمعه نكون مع بعض

مهند : بسس كيف حنا بنسسكن في سسكن الجـآمعه

لمى : عاتي نقدر نسسكن في فندق قريبب من الجـآمعه

مهند : والله مدري كلمي ابووي واذا وآفق اوك ليشش لآ

لمى : بروح اكلم ابووي بسس ابيك تسسآعدني عششان يوآفق

منهد : انتي كلميه واذا مـآوآفق انا بكلمه

لمى : اووك

رآحت لمى عند ابوها في مكتبه

لمى : هلآ والله بأبووي

ابو مهند : هلا والله ببنيتي

لمى : ششخبـآرك يبه ؟

ابو مهند : بخييير.. بسس عـآرف حركـآاتك ايشش عندك ؟؟

لمى : يبه طلبببتك

ابو مهند: عطييتك

لمى : انا ورينـآد واحلام ورآنيا نبيي نسسآفر مع نايف ومهند دبي

ابو مهند : لا لا ماينفع انتوا بنـآت الحـآلكم وبعدين هم رآيحين بعثه مو لعب

لمى :يبه ومين قال لك انوا حنا بنلعب نبي نروح نكمل درآسستنا في الجـآمعه الامريكيآ مو مهند ونـآيف بيروحون هناك بنكون معهم

ابو مهند : لا يآ لمى

لمى : يبه تكفى والله مهند ونايف بيكونون معنا في الجآمعه والسسكن

ابو مهند بتفكييير : امممم خليني افكر وارد لك

لمى : فكررر برآحتتك بسس ابي اخـبآر تسسر

ابو مهند : هههه يصير خيير

في امريكآ السسآعه 7 صبـآحآ

دق المنبه

ريم قـآمت وقفلت المنبه

دخلت الحمـآم وخذت لهـآ ششـآور ونسست المنششفى برى

فتحت البـآب وهي مطمنه لانوا سعود كالعاده نـآيم في الغرفه الثـآنيه

نزلت من الحمام على دخوول سسعود للغرفه

رييم ششهقت ششهقه لفت انتبآه سسعود الي كان مو منتبه لها

سسعود جالسس يطـآلع فيها وهو متنح وهي بحركه سسريعه رجعت للحمـآم

وجلسست تبكي من الاحررآج

في بيت ابو متعب

ندى تكلم زيـآد

زيـآد : ندى اليوم ابيك تجيين تنآمين عندي

ندى : زيــآد والله مـآقدر ايشش بقوول لأهلي ؟

زيـآد بعصببييه : وانتي كل ماقلت شيء قلتي اهلي اهلي انا متزوجك الحيين ليشش عششان تجلسسين كل يوم والثآني تقولين لي اهليي

ندى : زيـآد هدي اعصـآبك خلآص بقول لهم اني بنـآم عند صديقتي

زيـآد : طيب يلآ بـآي

رآحت ندى عند ابوها وهي خـآيفة من ردة فعله

ندى بتردد : يـ بـهـ

ابو متعب طـآلع فيها

ندى : صديقتي تعبانه وامها وابوها مسسآفرين

ابو متعب : طيب ..الله يششفيها

ندى : يبه هي دقت علي تبيني اجلسس عنددها يومين لانوا ماعندها احد في البييت يهتم فيها

ابو متعب : لا والله وانتي المرآفق حقها يعني ؟

ندى : حرآم يبه والله البنت اهلها مسسآفرين مافي احد في البيت غيرها بجلسس معها اونسسها بسس يومييين

ابو متعب : بسس !!

ندى : يبه تكفى والله ماعندها احد

ابو متعب طفشش منها : اف خلآص طيب اجلسسي اسسبوع بعد

ندى بفرحه : اوك مششكور يبه

ورآحت خبرت امها وطلعت تجهز اغرآضها

دقت على زيـآد وقـآلت له يمرها على السسآعه 9 في الليل يكونون اهلها مو موجودييين

في بيت ابو مهند

بعد تفكيير ابو مهند وآفق على روحتهم لدبي

في بيت ابو نـآيف

رآنيا : يبه تكفى لمى ابوها وآفق

ابو نـآيف : واذا ابوها وآفق يعني انتي لازم معهم

رآنيا : يبه الله يخليييك

ابو نـآيف من حبه لبنته حن عليها : طيب رووحي معهم كم رآنيا عندي

رآنيا نطت عند ابوها وباسسته على رآسسه : مششكور يبه برروح اجهز اغرآضي

الكل وآفق على سسفرة البنـآت وكـآنوا محمد وسسعد مقهوورين ودهم يروحون معهم بسس لسسى ماخلصوا الثآنوي اما ندى في عالم ثآني وحومي رفض يروح معهم يبي يكمل في نفسس جآمعته

بدوا البنات والشباب يجهزون اغراض السسفره لانوا سسفرتهم بعد خمسس ايام

في امريكا

ريم مررره منحرجه من سسعود ومو قـآدره تحط عينها في عينه من بعد الموووقف

طبعا الجآمعه بما انها اول ييوم كان فيه حفله بسسيطه للتعـآرف بيت الطلآب

ريم فتحت دولابها تدوور لبسس سسآتر بسس مالقت شيء سسآتر كله من عمايل لمى ورينآد يوم جهزوا لها اغراض عرسسها كل الي شرووه غيير سـآتر ومن بعدها سسعودد ماطلعها السسوق عششان تششتري ملابسس وهي منحرجه تقوله يطلعها وهي توها عرووس

" ريم " حسسبي الله عليكم يالعنزآت خليني ارجع والله اورييكم

لقت لها لبسس الي يعتبر اسستر لبسس من بين الملآبس الي عندها

عباره عن فسستآن الى تحت الركبه لونه تركوآزي وعليه ششريطه من الخصر رصآصيه وحطت بلآششر وكحل ماحبت تكثثر المكيآج يكفي اللبسس الي لابسسته

ددخل سسعود الغرفه وانبهر من جمـآل ريييم وانآقتها


ريم بأرتبآك وآضح : ا ا انـآ جـآهزه

سسعود : بسس انا ماجهزت..وقفل الباب_

قرب من عندها ومسسك خصصرهآ من ورى وريم ارتبكت من حركه سسعود اول مرره يسسوي معها كذا وطببع بووسه على رقبتهآ ولفف ريم عليه ورفع وجهها باطراف اصابعه مسسك يد ريم الباردة

عباره عن فسستآن الى تحت الركبه لونه تركوآزي وعليه ششريطه من الخصر رصآصيه وحطت بلآششر وكحل ماحبت تكثثر المكيآج يكفي اللبسس الي لابسسته

سسعود بهمس: ششكلك يخققق

ريم ششوي عليها كلمه منحرجه: ........

سسعود بآسسهآ ع خدهـآ: يلآ نمششي

ريم بصصوت مو وآضح : يلأ

وصلوا ريم وسسعود للجآمعه


سسعود مآسسك يد رييم ومآ وده تنتهي هذي اللحظه .. لانه حآسس آنهآ مآ رآح تنعـآد: يلآ روحي لقسسمك وآنآ برووح لقسسمي وبعدين نتقابل هنآ

ريم :...........

سسعود: آيشش فيكي وآقفه .. يلآ روحي على قسسمك بسرعه بدوا الناس يطآلعون

ريم منحرجه: بس انت مآسسك يدي

سسعود آنحرررج بس مابيين : آووهـ نسسيت.. يلآ آلله معك

رآحت رييم لقسمها وسعود لقسمه
..وسسعود طوول الوقت يفكر في ريم"..آنآ آيشش سويت اليووم..؟ من ح ــقي وآلله آششوف بنت تخقق وحلال علي واقعد اتفرج فيها..؟ وبعدين وشش فيها اذا بديت احبها..؟ زوجتي .." وتنهد تنهيده طالعه من قلب

في مكـآن منذ مبطي لم نذهب اليـه..

ع ــند هيفآء وفـوآز..

فوآز: عششـآني..هيووفتي..

هيفآء: فوآز خلآص عـآد وخر عني..

فوآز: وآذآ قلت لك مـآني موخر

هيفآء: برووح اششوف عزووز

فوآز: لا عزووز نآيم

هيفآء تحجرت: آآآ

فوآز: مآلك عذر يآرووحي

هيفآء بدء وجههآ يحمر ويصفر ويخضر

قرّب فوآز من هيفآء وبآسسهآ

نظرة الحب
08-22-2011, 03:11 AM
البـآرت الـــواحد 21 وعششرون

بعد مرور ثلاثه آيآم على ابطآلنآ..وبكرة موعد سسفر الشباب والبنات لدبي

احلام تكلم ريناد ولمى ورانيا في خط واحد

احلام: طييب وش بعد آحط في البآآق..؟

رينآد: يآ قلبي حطي ملابسس واكسسوارات وكـل ششي تبينه

لمى: هيي ترا يمكن نقعد سسنتين حطي كل ششي

احلام: آي والله

رانيا: آووك بنـآت .. آنآ عندي خط يلآ بــآي

ردت رآنيآ ع الخط آلثـآني: هلآ

......: يآ آهلين وسسهلين بهـآلصووت

رآنيـآ: نعم مين معي؟

.....: آفـآ مآ عرفتيني..؟

رآنيـآ: ميين؟

....:آششتقتلك موووت..آشتقت لشفآيفك الورديه..

رآنيـآ عصبت: آنـآ اتكلم ع ــربي..ميين معي..؟

...: يآقلبي عصبتي..؟ لا تعصبين آنـآ بسومه
رآنيـآ: آبتسسسـآم...!

آبتسآم: ايه ابتسام حبيبتك

رآنيآ: حبتك القرآدة ان ششاء الله .. آنتي من وين جآيبه رقم بيتنآ...؟

آبتسسآم: لـو تبين اجيك لبيت اجيك ترآ عـآدي وبعدين لا تنسسين آنـآ آبتسسآم الـ....أي ششي ابيه اجيبه..

رآنيآ آنقهـررت من ابتسسآم: آلزمي حدوودك وآبعدي عني آحسسلك.. ولآ ابي اسسمع صووتك مرآ ثـآنيه فــآهمة

ابتسسآم : اسسمعي بسس بكره ابي اقـآبلك في الجـآمعه وفي نفسس المكـآن

رآنيـآ : واذا ماجييت يعني ايشش بتسسوين !!

ابتسسآم : بجي عند اهلك وبقوول انك تلآحقيني في الجـآمعه وششـآفتني بعد .. على فكره تررى يوك كنا في الحمامات تصوور كل الي صار بيينـآ

رآنيـآ خـآفت من ابتسسآم عارفه انها تسسويهآ وتقدر تركب صصور وتوريها اهلي

رآنيا : كيف صورتي ومتى ؟!

ابتسسآم : مو لآزم تعرفين اهم شيء عندي الصوور وماراح يردني غيير نششرها بتجيين ولالا ؟

رآنيا : اعلى مافي خيلك اركبييييييييييه .. وقفلت السسمـآعه

رآنيـآ " والله هذي مجنونه وتسسويها خليني بكره اروح لها واششوف ايش تبي .. بس وربي خ ـآيفه منهآ الله يعين"

في امريكا وتحديدا في الجـآمعه

مششت ريم رآيحه لقآعتها وتفكر بالي صـآر بينها وبين سسعود

دخلت القـآعه وجلسست في الكرسسي وجالسسه تفكرر

جلسسوا ورآها ششلة شباب سسعوديين

خـآلد : الحقووا هذي البنت
فـآرسس : وقسسم انها طلقه

فيصل : صـآروخ ياششيخ

مششـآري : انا بتهور وبروح لها

الكل : قدآم

فـآرسس : خلينا نتحرشش فيها ششوي

رآحوا عند ريم وريم في ع ـآلم آخر

خ ـآلد: ياحلو عطنـآ من جمـآلك

مششآري: اللي مآخذ عقلك يتهنى ـآ بــهـ.


ريم انتبهت لوجود شباب حولها

ريم بآرتبآك: نع ــم ..آي خدمـة..؟!

فآرسس: آذووب آنــآ

ريم: يآ آخ ششكلك مضييع

فيصل: ممكن آخذ صورة ويذ يو..؟

ريم: ليش وش قآلوا لك عآرضه ازيآء....

دخل الدكتور عليهم ورجع كل واحد مكآنه

وبدأ كل وآحد يعرف نفسسه على الدكتوور

في بيت ابو متعب السسـآعه 9

ندى : زيـود

زيـآد : ياروح زيـآد

ندى : يلآ انا جآهزه واهلي برى البييت

زيـآد : ثوآني واكون عندك

جلسست ندى تسستنى زيـآد بعد ربع سساعه تقريبا دق عليها زيـآد

ونزلت ركبت السسياره وتوجههوا لششقتهم

في بيت ابو احمد

دحوومي يغني
انا من حقيي اغييير .. حولك العـآلم كثير
كلهم يبغون قربك .. لكن ادري قدري في قلبك كبير

احلآم : ارحمنا انت وذا الصووت حششى كنآري

دحوومي : اقول يلآ بسس ترى فيني طرب روحي جيبي قيتآري

احلآم : يلآ بسس ماعندك رجل

دحوومي : ميري ميري

احلآم : خير خيير ايش تبي في ميري ؟!

دحومي : ميري وصمخ

ميري : نئم بابا

دحومي : نعآمه ترفسسك طسسي جيبي قيتآري من الغرفه

ميري : ايش قيتآر هدا انا مافي معلوم

دحومي : هذاك الي يقول دن دن معلوم الحيين؟

احلام : ههههههههههههههههه دن دن في عيينك

ميري : ايش دن دن !!

دحومي : هذاك الي هناك ذاك ماعرفييته ؟

ميري : حمدو لله مافي عقل بابا

دحومي : مافي عقل انتي واششكالك يلآ بسس روحي جيبيه

ميري : ايش فيه انتا انا مافي فاضي

دحومي : يلا بسس طسسي عن وجهي خربتي علي طربي

في شقة زيـآد وندى

ندى : زيودي عندي لك خبببر

زيـآد : وششو ؟!

نددى : ابوي وآفق اجلسس اسبووع

زيـآد : احلفففففي

ندى : والله

زيـآد " اسسبوع يكفي اششبع منها " : آه اخييرا بششوفك زي الناسس لي اسبوع ماشفتك

اسستحت ندى ونزلت رآسها

في صبـآح اليوم الثـآني

في جآمعة رآنيا

رآنيا كانت بتغيب بسس رآحت عششان ماتبين خوفها لـ ابتسسآم

رآنيا تمششي مع صديقتهآ اميره

وقـآبلت في طرقها ابتسسآم وكانت تأششر لها تجي

اول مره رآنيا تجآهلتها

المره الثـآنيه ابتسسآم رفعت جوآلها رآنيا فهمت انها تبي تنششر صورها

رآنيا : امييره ششوي واجييك استنيني في الكآفتيريآ

اميره بأسستغرآب : اوكيششن

رآحت رآنيا للحمامات ولحقتها ابتسسآم

ابتسسآم ادخلي الحمآم لحد يجي ويششوفنها

رآنيا خآفت: ليشش ايشش تبين !؟

ابتسسآم : ادخلي ولا ..

رآنيا : طيب بدخل

دخلت رآنيا الحمآم ودخلت معها ابتسسآم وقفلت ابتسسام الباب

ابتسسآم وهي تقرب من رآنيا : انا احبك ماتفهميين ايشش يعني احببك

رآنيا: ابتسسآم خلآًص تكفى اتركيني في حآلي

ابتسسآم : الحين انا اقولك احبك تقولين اتركيني في حآلي

رآنيا : طيب خلآص حبيني مالي دخل فيكي

ابتسسآم : حب من طرف وآحد ايشش فايدته؟!

رآنيا : والمطلوب ؟

ابتسسآم : تحبيني وتنفذين كل الي ابييه

رآنيا : مسستحييل

ابتسسآم : مسستحيل اوك وانا مسستحيل اتركك في حالك

وقربت من رآنيا اكثر لدرجة انوا اختلطت انفآسسهم

رآنيا : ابتسسآم ابعدي عني

ابتسسآم : نوو وي مو قبل ما أخذ الي ابغآه

رآنيا : ايش تبيين مني وخري عني

ابتسسآم قربت من رآنيا ومسسكت خصرهآ

في امريكا

في قآعة ريم

طول الوقت وشلة الشباب الي ورآها ينآظرونها

ريم حسست بـ نظرآتهم بسس حآولت تتجآهلها

خلصت المحآظره وطلعت ريم ولحقوها الشباب وطلعوا ورآها

فيصل بصوت عالي : شباب انا ابيها يعني ابيها

فارسس : لا لا كلنا نبيها مو بس انت

خـآلد : خلآص كل وآحد مره ياخذها

مششآري حسس بمششآعر تجآه ريم بسس مايدري ايش هذي المششآعر : .......

سسعود كآن توه طـآلع من المحآظره ورآح يدور ريم

شاف ريم من بعييد وورآها شلة شباب ووآضح انهم مو اجآنب اسستغرب سسعود ايش يبغون من ريم ؟

رآح عند ريم وهو يهمسس في اذنها : مين هذوول ؟

ريم مسسكت يده ومششت تبي تقهر الشباب : يلآ حبيبي تأخرنا

خالد : ههههههههههه حبيبها اكششخ يالولد

سسعود حسس بغيره من الشباب الي ورى ريم : ريم قلت لك مين هذوول ؟

ريم : شلة شباب طايششين

سسعود بغضب : ايشش يبون ؟

ريم : ايشش تتوقع يبون جايين يتحرششون فضآوه

سسعود : وانتي سساكته لهم

ريم : ايش تبيني اسسوي اتطآق معهم مثلا ؟

سسعود : قولي عندي زوج اقوله يششوف معهم حل .. ششكله انتي الي عاجبك الوضع

ريم انقهرت من تفكيير سسعود : ايشش عاجبني توني طالعه من المحآظره وانت جييت متى تبيني اقولك؟

سسعود تنهد ومسسك يد ريم بقوه ومششى رآيح للفندق

في بيت ابو احمد

في غرفة رآنيا

وهي مسسددوحه فوق سريرها تتذكر الي صـآر لها اليوم في الجـآمعه مع ابتسسآم

قربت ابتسسآم منها ومسسكت خصرهآ وحطت راسسها على كتفها..

رآنيـآ وعيونها بدت تدمع: ابتسسام تعوذي من ابليس ووخري عني

ابتسسآم: يـآليت آقدرر

رآنيآ: اذا ما بعدتي عني ترا وربي اصررخ اخلي البنات كلهم يتجمعوون

ابتسسام: مآتقدريين ياقلب بسوومة صوورك كلهآ عندي

رآنيآ حسست انهآ آضعف انسسآنه في هذييك اللحظه..حسست باحسساس عمرها ما حسسته

ابتسسام: آنـآ آع ــشقك

رآنـيآ " يآآرب سساعدني.."

رآنيـآ: وآنــآ آمووت فيكي....

آبتسسآم: آيشش ..؟ عيدي عيدي ما سسمعت

رآنيـآ وهي تمسسح على ششعر ابتسآم: آنـآ آمووت فيكي يآ روح رانيا

ابتسسآم حسست بأنتصـآر وقربت منها اكثثر وجت تبي تبوسسها بسس رآنيا كانت اسسرع

رآنيا : ابتسسآم يلآ حبيبتي خلينا نطلع نتمششى برى

ابتسسآم : بسس ابيي .....

رآنيا قآطعتها : يلآ بسسرعه لاتضيعين وقت وسسحبتها معها لبرى


في امريكا

بعد مارجعوا سسعود ورييم من الجآمعه

سسعود دخل المطبخ ويبي يـآكل تفـآح

فتح الثلآجه وطلع التفـآح واخذ السسكين وبدى يقطعهآ فجأأأه

سسسعود بصرآخ : اااااااااااااه

ريم كانت في الصاله وسسمعت صرآخ سسعود دخلت المطبخ تركض

ريم بخوف : سسعود بسسم الله عليك ايشش فيك ؟؟

سسعود يده تنزف دم

ريم قربت وششافت اصبعه ششهقت بخووف ورآحت تجييب الششاش

رجعت ومسسكت اصبع سسعود بحنآن وعقمته وبدت تلف الششاش

سسعود عاجبه الوضع

بعد ماخلصت ريم من لف الششاش

سسعود : ريم الشاش رآخي فكيه وصلحيه مره ثـآنيه

ريم ببرآئه: اوك

سسعود حسس انوا هذي الايام صار قريب من ريم اكثر من اول وبدى يحسس بمششآعر اتجآهها

ريم تلف الشاش وسسعود يتأمل وجهها سسعود قرب من ريم

ريم حسست بأرتبآك بسس كملت لف الششاش قرب منها سسعود اكثر وعطآها بوسسه على خدها

ريم انحرررجت لفت الششاش بسسرعه وقـآمت

سسعود بصصوت عالي : تعالي لسسى الششاش خفيف

ريم نآظرت فيه وابتسسمت ودخلت غرفتها

آرآئكم وآنتقآدآتكم تهمنـآإ..~

نظرة الحب
08-22-2011, 03:12 AM
البـــــــآرت الـ 22

اليوم موعد سسفرتهم لدبي

في المطآر

ام نايف : نايف انتبه على اختك وانتبه على نفسسكك وبنات عمك

نايف وهو ينآظر لمى : ان ششاء الله بحطهم في عيووني

اعلنوا عن رحلتهم المتوجهه لدبي




في بيت زيـآد وندى

ندى كانت تتفرج تلفزيون في الصاله وزيـآد برى البييت

فتح زيـآد باب الشقه ودخل وهو يغني

ندى اسستغربت وضع زيـآد !!

زيـآد قرب من ندى

ندى : اف زيـآد ايش هالريحه ؟

زيـآد قرب منها وششالها وددخلها الغرفه وحطها على السسرير

ندى بخوف : زيـآد ايشش فيك انت صآحي ؟!

زيـآد قرب منها اكثثر وطبع بووسه على رقبتها

ندى : زيـآد وخر عني

زيـآد وهو في حاله يرثى لها : هااا اوخـ ـر ع ــنك .. الليله صـبـآحيي مـ ـع ـك

ندى بصدمه : زيــآد انت سسكرآن !!!

زيـآد قرب منها وفتح قميصها

وصلوا لدبي وتوجهوا لسسكنهم وكان قريب من الجآمعه مرره عباره عن جنآح كبيير مره سسكنوا فيه الششباب والبنات بسس الششباب في غرفه والبنات في غرفة ثانيه بسس في نفسس الجناح

عند هيفاء وفوآز

فـوآز : هييفا

هيفاء : هلا عنوني

فـوآز : ترى بسسآفر عندي ششغل برى المملكه

هيفاء بحزن : بتروح وتركنآ ؟

فـوآز : ماراح اطول ان ششاء الله كلها اسسبوع وارجع بسس اخلص اجرآئات الششغل هناك وارجع ان ششاء الله

هيفاء نزلت رآسسها بحزن

فـوآز قرب منها وباسسها : يابعد قلبي كله الا زعلك بسس تعرفين ششغل وحوسسه ماراح اطوول

هيفاء ماحبت تنكد عليه : متى بتسسآفر ؟

فـوآز : بكره ان ششاء الله

هيفاء : اوك حبيبي تروح وترجع بالسسلآمه

فـوآز : الله يسسلمك ياقلبي

في دبي الصبآح السسآعه 7

احلآم : يلآ بنات الى الجآمعه

لمى : اقوول طسسي بسس وروحي جهزي فطورنا

احلام: ههه ضحكتيني قوموا معي

رآنيا : روحي ششوفي الشباب قـآموا ولا ؟

احلام : احلفففي عاد انا اروح لهم

لمى : أي ايشش فيها ؟

احلام : لا لا مابي اسستحي لموو انتي رووحي اخووك مافي احد غريب

لمى : لا والله ونـآيف وين رآح ؟

رآنيا : حبيبك عاتي

لمى رمت عليها المخده : اقول يلآ مناك انتي وياها وخليني ادق على مهند واششوفه قـآم ولالا

بعد مادقت لمى على مهند وقـآموا الششباب

طلعوا وتوجهوا للجآمعه طبعا رآحوا مششي بما انه الجآمعه قريييبه

رينـآد بطفآقه : لمى احلققققققي ششوفي هذاك الي في الششآرع وقسسم انوا صـآروخ يينعن ششكله

لمى : الله يفضحك فضحتينا اسسكتي لا اصفقك الحيين

نايف كان ورآهم ومسسك ضحكته

مهند : لمى

لمى : نعم

مهند :سسكتي هالخبله الي جمبك لا اصكها كف محترم

لمى : هههه طيب

لمى : رينآدوه يقولك لك مهند اسسكتي لا يصكك كف محتررم

رينآد : اوما عاد كف مره وحده

لمى : احمدي ربك انوا قال بيعطيك كف محترم مو كف قليل ادب

رينـآد : اها كويسس انوا محترم

احلام : انتي وياها بالبثرآت اسسكتوا لق لق من صصبآح الله خيير اوم البثآره

طبعا البنـآت بما انهم في دبي يلبسسون حجآب بسس بدون عبايه

لمى كانت لابسسه ( بنطلون اسسود وبلوزه طويله بنفسسجيه مكتوب عليها كلآم بالاسسودد وحآطه حزآم على الخصر اسسود ولافه ششآل بنفسسجي واسسود على رقبتها )

رينـآد ( بنلطون جيينز وبلوزه طويله حمرآ مرسسوم عليها قلوب بيضآ )

احلآم ( بنطلـون ابيض وبلوزه اسسود مقلمه بالابيض )

رآنيا ( بنطلون جيينز وبولزه صفـرآ )

الشباب

مهند ( بنطلون جيينز ازرق وبلوزه تفآحي مكتوب عليها بالبني وكاب بني وجزمه بنييه )

نـآيف ( بنطلون جينز ازرق وبلوزه مقلمه سسمآوي وازرق وكآب سسمآوي وجزمه سسمآويه )

وصصل الجمييع للجآمعه

في شقة ندى وزيـآد


زيـآد قـآم لبسس ملآبسسه وطلع للصـآله

ندى قـآمت تبي تدخل الغرفه لانها ماعاد تتحمل تششوف زيـآد بعد الي صـآر

زيـآد مسسك يدها : على ويين ؟

ندى : بدخل الغرفه

زيـآد : ليشش ماتبين تجلسسين معي

ندى انفعلت : امسس رآجع لي سسكرآن وتقول ليشش ماتجلسسين معي من متى وانت تششرب يازيـآد ؟

زيـآد بكذب : صدقنيي ياندى او مره اششرب ومو بيدي والله اني مادريت انوا خمر وشربته وماحسسيت بنفسسي والا اششرب اكثر من كـآسس

ندى حسست انها اتهمت زيـآد وهي تحبه عششان كذا حاوت تتغآضى عن الي صـآر : معليشش زيود لاتزعل مني بسس انفعلت

زيـآد : لا ياقلبي ازعل من الناسس الا انتي

في دبي وتحديدا في الجآمعه

دخلو البنـآت القـآعه

اول مادخلت لمى طـآحت عينها بعين نـآيف

ارتبكت ورآحت جلسست ورى هي والبنـآت

في امريـكآ

سسعود كـآن مسسدوح على الكنب ويتفرج تلفزوين وماحسس بنفسسه الا وهو في سسـآبع نومه

طلعت ريم من الغرفه ولقت سسعود نـآيم جابت له بطـآنيه ومخده وغطته ورفعت رآسسه تبي تحط تحته المخده

بسس سسعود فتح عينه ومسسك يدهآ ريم سسحبت يدها من الاحرآج

سسعود : ريم اجهزي بنروح الجـآمعه

ريم بهمسس : طيب

في دبي

في الجـآمعه

في المحـآظره

رينـآد : لمى

لمى ماسسمعتها وكانت مركزه من المحآضره

رينـآد بصوت عالي ششوي : لمى وصمخ

الدكتور كان سسعودي واسسمه فـرآس ( طويل ونحييف خششمه سسيف عمره في الثلآثينـآت عيونه عسسليه ششعره نـآعم وطوويل ششيء بمعنى الكلمه يخقق )

الدكتور فرآٍس : لو سسمحتي الي هنا

لمى : انا

الدكتور : لا الي ورآك

رينـآد : انا

الدكتور : اي .. ايش عندك مسسويه ازعآج

مهند ونـآيف مسسكوا ضحكتهم

ريـنآد : هـآ .. لا بسس كنت ابي مندييل

لمى : ههههههه

الدكتور : وانتي ليشش تضحكيين ؟!

لمى : فقـآششه ماقـآلت لي انها تبي مندييل

مهند ونـآيف ماقدروا يمسسكون نفسسهم من الضحك : ههههههههه

الدكتور بعصبيه : ترى بسسجلكم غيـآب في المحـآظره لاتضيعون وقتي وخلوني اخلص ششرح

رينـآد حقدت على لمى لانها فششلتها

رينـآد " انا اوريك يالمى ششغلك معي "

انتهى الدكتور من المحـآظره وطلع الجميع من القـآعه

اول ماطلع الدكتور لمى اخت اغرآضها وركضت على برى لاوا عارفه انوا رينـآد بتصفقها

رينـآد تلحقها : لميووه تعالي هنا

لمى : هههههههههه

لمى وهي تركض وكانت لآفه تنآظر رينـآد ماحسست بنفسسهآ الا صدمت بششخص

في امريكآ

ريم وسسعود توجهوا للجآمعه

ريم في هذا الوقت ماكان عندها محـآظره وسسعود توجهه لمحآظرته

جلسست في حديقة الجـآمعه

من بعييد كان فيه عيون ترآقب ريم

فيصل : شباب ششوفوا الي اول هبلنا فيها الحـآلها قوموا نطفر فيها

خالد : يلآ قدآم

مششوا متوجهيين لريـم وجلسسوا جمبها

ريم تأففت بملل : خيير فيه شيء ؟

فـآرس: اخقق انا على الصوت العذآب

ريم قـآمت من عندهم وهم لحقوا ورآها

في دبي في الجـآمعه

لمى صدمت في نـآيف

لمى بأحرآج : اووه سـ سـوري

رينـآد : ههههههههههههههههه يلعن اووم المووقف

رينـآد قربت من لمى بتطقها

بسس لمى مسسكت نـآيف من غير ششعور وتخبت ورآه

نـآيف يضحك على هبال لمى

رينـآد : وين بتروحين مني ماسسكتك ماسسكتك

نـآيف : خلآص رينـآد سسآمحيها

رينـآد : لا لا لا مابي ليش تفششلني قدآم الدكتور والله لأ أوريها

جت رينـآد بتطق لمى بسس نـآيف مسسكها يدها وسسحبها بعييدن عن رينـآد

نـآيف : هههه ماراح تقدريين

ريـنآد بقهر : وخر خلني اطقها

لمى وهي تطلع لسسآنها : حرررره

رينـآد : نايفووه وخر مدآم النفسس طيبه عليك

نـآيف : هههههه ماني مبعد ايشش بتسسوين ؟!

في امريـكآ

ريم لفت على الششباب بملل : خلآص انت وياها عمى حركآت سسخآفه

مششـآري : شباب خلآص بلآ حركات هبال

فيصل :ششف ششف مين يتكلم

سسعود في هذا الوقت طلع من المحآظره وششـآف خـآلد يمسسك يد ريم وريم بعدة يدها عنه بقرف

سسعود حسس بغيييره وهو متوجه للشباب بعصييه

مسسك خالد وعطـآه بكسس طـآح على الارض جـآ فـآرس مسسك سسعود من ورى

ريم بخوف على سسعود : سسعود انتبه

سسعود دف فـآرسس عنه وعطـآه كف

قـآم خالد وكان فيه عصى خششب مرميه على الارض اخذها

ومسسك سسعود وطـآح فيه ظرب وبدى الدم ينزف من سسعود واغمى عليه

ريم تبكي : وخر عنه ياحقققيير ودفت خالد من سسعود الي كـآن بيذبحه من الظرب

رآحوا ششلة الششباب من عندهم

ريم تبكي وجلسست عند سسعود الي مرمي في الارض مغمى علييه وحـآولت تششيله وركضت فيه لبـرى الجـآمعه وقفتت تـآكسسي وتوجهوا للمستشفى

في دبي

نـآيف همسس للمى : انا بفكك وانتي اركضي على القـآعه وادخلي وانا بمسسك رينـآد

لمى : هههه اوك

ترك نـآيف لمى ورآحت تركض للقـآعه بسس وهي تركض دعسست على عبآتها وطـآحت على ظهرها

لمى بصرآخ : آه آه

نـآيف لف وانتبه للمى على الارض ركض عندها : لمى انتي بخيير ؟

رينـآد ركضت عندها : لمو فيك شيء

لمى وهي تبكي : ظهررري مو قـآدره اققوم

نـآيف : مهند مهند بسسرعه تعال

مهند : ششاف اخته على الارض وجـآ عندهم يركض : خيير ايش فيها لمى

نـآيف : بسسرعه ششيلها وخلينا نرجع على الفندق طاحت على ظهرها

مهند رفع اخته بين يده وتوهوا للفندق

في المسستشفى

طلع الدكتور من عند سسعود

ريم قامت بخوف : دكتور طمني

الدكتور : والله تعرض لظرب والحين هو فـآقد الوعي لانوا الظرب جـآ على راسسه وفيه بعض الكسسور في يده

ريم بخوف : طيب اذا قـآم بيذكر كل شيء ولا بيكون فـآقد الذآكره ؟!

الدكتور : لا بيذكر كل شيء لانوا الظرب مآ كـآن قووي ومـآ اثر على الدمآغ

ريم : اقدر اششوفه

الدكتور : تفضلي

دخلت ريم عند سسعود وجلسست جمبه ومسسكت يده وهي تبكي خـآيفه عليه

في ششقة زيـآد وندى

زيـآد كـآن جالسس في الصصـآله وندى توها طالعه من الغرفه وجلسست بعييد عن زيـآد

زيـآد قرب منها ولصق فيها : ايشش فيك بعيده عني

ندى حسست بغثـيآن : زيـآد بعد عني

زيـآد بأسستغرآب : ندى ايشش فيك

ندى ماقدرت تتحمل ريحته وقـآمت تركض على الحمـآم

آنتهى ـآ البآرت..

آرآئكم وآنتقادآتكم


...~

نظرة الحب
08-22-2011, 03:12 AM
البـآرت الـ 23..مآ قبل آلآخير..~

في شقة زيـآد وندى :

ندى وهي ششايله الششنطه عششان ترجع بيت اهلها : يلآ حبيبي انا جآهزه

زيـآد قـآم واخذ الششنطه بعصبيه : ماقلت لك لاتششليين شيء ثقيييل

ورآح ودآها بيت اهلها

في امريكـآ

سسعود صـآر ينـآم مع ريم وحيـآتهم كل يوم تحلى وكالعآده يروحون الصبـآح الجـآمعه وفي الليل يتمششون

في بيت ابو متعب

ندى : يمه

ام متعب : هلآ يمه

ندى : بقولك شيء

ام تعب : قوولي

ندى : يمه انا تزوجت بالسسر والحين انا حـآمل

ام متعب مصدووووووومه : ..........

ندى : يممه

ام متعب : ايش قلتي

ندى : انا تزوجت بالسسر والحين انا حـآمل

ام متعب : ولد مين ؟

ندى : زيـآد احمد الـ ....

ام متعب : عيدي عيدي

ندى : زيـآد احمد الـ ....

ام متعب : لالا اكييد تششابه اسسماء

ندى مو فـآهمه شيء : ايشش تششآبه اسسماء !!

ام متعب: طيب هو ايش جنسسيته

ندى : سسعودي وامه ميته وابوه متزوج وحده ثانيه وهو عايشش مع ابوه ومرت ابوه

ام متعب : ام متعب وهي تدمع : ندى انتي حـآمل منه

ندى وهي تدمع من الخووف حسست ان امها بترتڪب فيها جريمه: ايييه

ام متعب تصررخ: لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يــآرب يـآرب آرحمني..يــآرب يڪون اللي افڪر فييه غلط يارب

ام متعب وهي تمسح دموعهآ : اسسمعيني زيين يا ندى .. بڪررة لازم يجي زووجڪ عندنا

ندى: بسس يمه ابووي

ام متعب: لا بسس ولا ششي .. ابووڪي اليوم في الليل بيسسافر

ندى وهي خآآآيفه : ان ششاء الله

رآحت ندى غرفتها وكلمت زيـآد وقـآلت له يجي بكره

في صبـآح اليوم الثـآني في بيت ابو متعب

وصل زيـآد للبيت بعد سسفر ابو متعب

ام زيـآد اول ماششـآفته نزلت دموعها " لا ان ششاء الله مايكون الي في بالي صح "

وطلعت ترڪض غرفتها تجييب صوره

نزلت وحطت الصوره جمب زيـآد

ام متعب وهي تبڪي : انت زيـآد

زيـآد بأسستغرآب : اي

ام متعب ويدهـآ ترجف: طيب ششوف هذي الصورة..تعرف هذا الششخص؟

زيـآد مسستغرب بقوووة: آييه هذآ انآ وانا صغيير.. من وين جبتي صورتي..؟!!!!

ام متعب وهي تصرخ و تبڪي انها لقت هذا الششخص اللي تدوور عليه من زمآن.. : انت ولدددي يا زيـآد

زيـآد : انتي ايشش تقوولين !

ام متعب وهي تبڪي : انا امڪ يآ زيآد..امڪ.. تزوجت ابوڪ يوم سسـآفرت لبنان وبعدين ابوڪ طلقني ومارضى اخذڪ معي وجلسست اترجآه اني اششوفڪ بسس ابوڪ رفض وتقدم لي ابو متعب وتزوجته وانا ڪل يوم افڪر فيڪ واخر الليل اتفرج في صورتڪ

زيـآد : انتي مجنونه..اصلن امي ماتت من زمآن ..

ام متعب وهي تشاهق من البڪى: ياولدي انا امڪ الي ربيتڪ وجبتڪ من لحمي ودمي انا امڪ ابوڪ ڪذب عليڪ وقالڪ اني مت

زيـآد وهو ييبلع ريقه : ندى..امڪ مجنوونه

ندى:....................وآقفه وتدمع عيونها بصمت مو مصدقه اللي يصير قدآمهآ..

زيآد: ندى قولي لي ..قولي ان امڪ مجنوونه..قولي لي ...وصآر يبڪي زي الاطفآل..قوولي لي يا ندى تڪلمي ليشش سآڪته

ندى صـآرت تششآهق:..........


ام متتعب وهي تبڪي : آنـآ مو مجنوونه يآ زيآد..انت ولدي..منت مصدقني اسآل ابووڪ..

زيآد وهو يترآجع على ورى ـآ وعيونه متعلقه في ندى:لا لا انتو اڪيد مسسوين فيني مقلب..

ام متعب: زيـآد آنـآ اومڪ انآ امڪ يا زياد

زيآد" ام ندى تصير امي..يعني ندى اختي من امي..لا لا اڪييد في غلط:............

ام متعبتحآول تفهم زيآد: زيآد انا امڪ وندى بنتي..وبدت تششاهق..وندى انت تزوجتها يعني تزوجت اختـــــــڪ..وهي حآمل منڪ الحيين

ندى : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لآ لآ مسستحيييييل...وانهـآرت وطـآحت ع الارض

بعد مرور سسنتين

ندى حابسسه نفسها في الغرفه وحآلتها متدهوره وكل يوم تسسوء ومو عارفه ايش تسسوي في الي ببطنها

ابو متعب درى بالسسالفه مسسك ندى وضربها وحبسسها في غرفتها

زيـآد صدق انوا هذي امه بعد ماقـآبل ابوه وقاله انوا هذي امه جلسس في ششقته وهو كل يوم تتدهور حـآلته وماعنده غير الششرآب كل يوم يششرب اكثر من كاسس يحآول يخفف همومه

زيـآد " هذي نهاية اللعب على بنات الناسس اخر شيء وصلته اتزوج اختي واحمل منها يارب صبرني "

ام متعب كل يوم تزور ولدها وهي تترجآه يجي يسسكن معها لانوا ابو متعب موآفق ومقدر مششاعر ام متعب الي لقت ولدها بعد 6 سسنين

بسس زيـآد يرفض ماله وجه يقابل ندى بعد الي صار

ندى " لو بقيت على حبي لسسعود ماكان صار الي صـآر هذا النت مايودينا الا في دآهيه "

سسعود وريم رجعوا للسسعودييه

هيفاء وسسعود لاجديد في حيـآتهم

الششباب والبنات الي في دبي رجعوا بعد ماخلصوا سنتين من الدرآسسه تخرجوا

احمد ومتعب مازآلوا يششتغلون في شركة ابو نـآيف

ورآكان يششتغل في المختبرآت

مهند تخرج وصـآر محـآمي

نـآيف تخرج وصـآ مهندسس معمآري

دحومي وسسعد ومحمد يكملون درآستهم

لمى رينـآد احلآم رآنيا

لمى < خطبها نـآيف >

رينـآد < خطبها مهند >

رآنيا < خطبها احمد >

احلآم < خطبها رآكان >

في بيت سسعود وريم

سسعود : ريم حبيبتي انآ بسسآفر الششرقيه عندي ششغل مابطول ان ششاء الله كلها اسسبوع وارجع

ريم : بتوحششني

سسعود : وانتي اكثر .. بسس ترى مـآلقيت حجز في الطيـآره وبسسآفر في الباص

ريم : اها اوك

سسعود جهز اغرآضه عششان بكره سسفره

في بيت ابو متعب الي كـآن يطغيه الحزن

في غرفة ندى

" ياربي ايشش مصير هذا الولد هل هو ولدي ولا يعتبر اخووي ! "

الكل درى عن سسـآلفة ندى وزيـآد وانوا ام متعب لقت ولدها

في اليـوم الـتآلي في البـآص الي طريقه للشريقه

سسـآيق البـآص فقد السسيطره على البـآص ولف على ششـآحنه جمبمهم واحتكت السسيـآرتين في بعض

وبدأت النـآر تششب في البـآص وبدأ اصـوآت الصرآخ تعلى البـآص شب كليـاً

سسعود بدأ يتذكر ششريط حيـآته مع ريم وندى واول ايام زوآجه وسسفرتهم الى امريكـآ واخر شيء يوم حب ريم وحبته

سسعود اخر شيء سسمعه صصوت الاسسعـآف وبعدها اختنق من ريحة الحريق ومـآعآد حسس بشيء حوله

نقلوا جمييع الي في البـآص الى المسستشفى

وحـآولوا يتلآحقون على بعضهم والبعض توفى منهم

ومن ظمن الي توفوا .......

في بيت ابو احمد

دحومي : اخيرا رجعتي ياتوأمي العزيز

احلام : ههههه الله يرجك فآتككت دبي يادلخ

دحومي : يالبى الريـآض وجآمعات الريـآض

في المسستشفى اعلنوا خبر وفـآة سسعود

في بيت ابو رآكان

كـآنت ريم جالسسه عند اهلها لانوا سسعود مسسافر

ششوي ورن التلفون

قامت ام رآكآن ترد

...... : بيت ابو سسعود

ام رآكان : اي نعم

.......... : سسعود مات وهو الحين في مسستشفى في الششرقيه

ام رآكان رمت السسمآعه من يدها وبدأت دموعها بالنزول

ريم : يمه بسسم الله عليك ايشش فيك

ام رآكان : سـ سـ سعود

ريم بخوف : ايشش فيه سسعود ؟

ام رآكان : مـ مـ آ ت

ريم مصدومه مو قـآده تسستوعب الكلآم الي قـآلته امها ريم : لا لا يمه اكيد تمزحيين

ام رآكان وهي تبكي بكى يقطع القلب : سسعود مات يارييم

ريم صارت تبكي مثل الاطفـآل تبكي بششكل جنوني : لا لا سسعود ماراح يموت ويخليني الحـآلي مسستحييل هو قال لي بيرجع بعد اسسبوع

الكل وصله الخبر وتجمعوا في بيت ابو رآكان

لمى : ريم اهدي يكفي بكي خلآص هو محتآج منك الدعاء

ريم جالسسه على السسرير وتبكي بكى يقطع القلب ومو مصدقه انوا سسعود مات

مرت 3 سسنوآت

ريم رآحت شقتها عششان تتذكر سسعود بسس امها كانت رافض لكن ريم اصرت انها تجلسس في شقتها بعدين امها قررت انها تنآم معها عششان ماتصير الحآلها

وريم كل يوم تبكي وطلعت حـآمل من سسعود وحابسسه نفسسها في الغرفه وتبكي ولآ تبي تآكل

ريم " بعد ماحبيته وحبني مات وخلآني الحـآلي سسعود تكفى ارجع لاتخليني "

ريم [ كيف بنسسآك واسسمك بالقلب محفـور ]

فجـأه سسمعت صوت احد يفتح الباب......

في بيت ابو مهند

لمى : الله يصبر ريم

ام مهند : اي والله الله يعينها

مهند: لسسا ما تحسسن حالها؟

لمى: لا والله لسسا على ماهي علييه



في شقة سسعود وريم

سمعت صوت احد يفتح الباب ريم كانت جالسسه في الصـآله وهي ضـآمه رجولها وتبكي هذا حالها كل يوم وامها كانت في الغرفه

فجأه دخل ششخص

ريم رفعت راسسهآ و مآ آهتمت لــه تحسب انها تحلم او تتخيل لانها متعوده ع الهوآجيس..ونزلت رآسسها لتحت


..... : السسلام عليكم

ريم طآلعت فيه دموعهـآ على خدهآ:..............


ريم..انتي بعلم ياريم انا سسعود زوجك انا حي سسعود:

ريم بصدمه : سسسعود..كـ كـ ـيف ؟!

سسعود قررب من رييم وجلسس ومسسك يدها : ريم ..وانا في طريقي للشرقيه احتك البـآص في ششآحنه وانحرق الباص ومن ظمن الي في الباص وآحد اسسمه سسعود

وهو الي مـآت مو انا وهم تلخبطوا لانوا تششآبه اسسماء ودقوا عليكم انتوا يحسسبون انوا انا سسعود الي مت وقـآلوا لكم وهذيك المده انا كنت في العنايه المركزة ويوم قمت شرحوا لي الوضع

ريم تحسسب نفسهآ تحلم : آه يـآرب ارحمني

سعود: ريم حبيبتي..آنـآ سسعود ..وبدآ يدمع..مآ آشتقتيلي..؟

ريم وقفت ووقف معها سسعود

سعود قررب من ريم وانفآسسه على خدهـآ وحضنها بقووة

ريم هذي اللحظه كآنهـآ آسستوعبت كـل اللي صـآر حوولها وحضت سسعود بقووة وبدت تبكي: سـ سـعود آنت ليشش رح ــت عنـ ـي وخليتني ..؟ آنـآ كنت آبـ بـي آقوولك آني آح ـــبك..

سعود: يآقلبي آنـآ كنت مغمى علي..وتوني قمت قبل اسسبوع ..بعدين سسولي عمليه تجميليه في يدي..عششآن كان فيها تششوهـ

ريم تششآهق: سسعود.الحمد لله على سسلآمتك..

سسعود: آلله يسسلمك يـآ رووحي..


الكل درى عن الخطآ الي صـآر وانوا سسعود حي مامات..

الكل كـآن مبسسوط من رجعه سسعود لهم..ورجعت لهم حيـآتهم .

آنتهى ـآ آلبآرت..

توقعاتكم..آرآئكم .. آنتقآدتكم..~
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

نظرة الحب
08-22-2011, 03:13 AM
الـبآرت الـ 24 والاخير


بعد مروم 4 سسنوآت من ابطـآل قصتنـآ..طبعـآ تغيير الكثيير الكثيير..

نـآيف تزوج لمى وعايششين حيآة سسعيده كلها حب ورومانسسيه....ونايف كـآن همة الوحييد اسسعاد لمى ..اللي ملكت رووحه..

وعندهم ولد سسموه مششآري

لمى: نيووفي بسس خلاص..

نـآيف: طييب ..اذا كنت احبك ايشش اسوي...؟

لمى بدلع ربّآني: لا تسسوي ششي..عششآن انا بعد احبك


.........................

في بيت مهند ورينـآد

مهند تزوج رينـآد وعايششين حيآة سسعيده بعد مآ رينـآد كرهت الحب قبل الزوآج..لانها ذآقت كثيير من العذآب في حب متعب اللي مآ عطـآها وجه..صـآر حبهـآ الوحيد لزوجهآ مهند..اللي ماكان متوقع ابد ان رينآد بتكوون من نصيبه

وجـآبوا ولد وبنت توأم

وسموهم دلال وطلال


رينـآد وهي تلعب دلال:مهند..واللي يسسلمك رووح جيب طلال من الغرفه..قآعد يبكي..

مهند: من عيووني يـآ عيووني..

رينآد احرجها كلام مهند اللي كل يووم يزيد حلاوة عن اليووم اللي قبله: تسسلم لي عيوونك


.....................

في بيت رآنيا واحمد

ومـآجـآبوا عيـآل وحيآتهم جدا سعيده

بسس رانيا تحسس بالحزن انها محققت لاحمد امنيته بالعيال

بسس احمد دآيم يقولها انوا العيال اخر همه اهم ششيء هي جمبه

احمد: آيشش رآيك نسسافر لـ باريسس..؟

رآنيـآ: آذآ آنآ معآك آرووح اي مكـآن

احمد: يآلبى رووحك بسس ..

.

....................

في بيت احلآم ورآكان

تزوجوا وحيـآتهم جدآ حلوه

وجابوا بنتيين

ريمـآ وريمـآن

والحين احلآم حـآمل

رآكـآن: آحلام الله يخليكي

آحلآم: رآكـآن بلييز وخر ترى ـآ اسستحي

رآكـآن خـآق على ششكل احلام الي مبيين فيه البراءة: احلام اذآ تحبيني..ما طلبت ششي كبير انا .. بسس ابيك تبوسيني

آحلآم: آنآ آحبك..بس مآبي ابوسسك اسستحي

رآكـآن عجز من آحلآم اللي كـآن يتمنى انها تبوسه بسس هي عندها ارتفاع في نسسبه الحيآء..

....................

في بيت سسعود وريم

آهـ سسعود وريم ومـآ أدرآك ماسسعود وريم

ولدت ريم وجـآبت بنت

اسسمها رغد

والحين حـآمل

سعود: تصدقين اننا اسعد زوجيين في الحيآة

ريم: آيه اصدق..

سعود تنهد: رييم ..آنآ آحبك

ريم بحيآء: وآنآ آكثر

....................

فـوآز وهيفاء

بعد عزوز جـآبوا بنت اسمها

غيداء

هيفآء: عزوزي..قول ماما

عزوز: مـ ـآ م ــآ

فوآز: طيب قول بآبآ

عزوز: م ـآ مـآ

هيفاء: هههههههههه

فوآز: عزوزي الله يخليك قول بابا

عزوز مششى وراح يلعب بالعابه

هيفآء: هههههههههههه يلا معليش بيتعلم ان ششاء الله

فواز: والله اعذره يناديكي قبلي..من حقه وربي

هيفاء اسستحت ونزلت راسسها

..................

دحومي ومـآ ادرآك مادحومي

تزوج نوره الي كـآنت ماتطيقه بسس بعدين حبته بششكل جنووني

وجـآبت له بنوته

اسسمها نوف

دحومي: نوورة نوف كبرت طييب

نورة: لا دحوومي ما كبررت لسسا خليها تدلع

دحومي: طيب انا ابي ولد

نورة مسستحيه : دحوومي انت ليش مستعجل .. اصبر بسس 4 سسنوات

دحومي: 4 سنوات اووف اووف..حرآم عليكي..

نورة:ههههههههه مالي دخل فيك

...................

سسعد ومحمد سسـآفروا يدرسسون جـآمعه في امريكـآ ولسسى ماتزوجوا

سعد: آي وربي وحششتني رينآد الدوبـآ

محمد: بسس رينآد..؟

سسعد: مو بس رينآد.. حتى امي وابووي وسسعود وكلهم

محمد: طييب امششي ندخل داخل بررد

سسعد: يلآ

..................

متعب وملآك

تزوج ملآك وهو عايشش حيـآته تعاسسه × تعاسسه

ملآك ماحسسته بالحنآن كل يوم وطآلعه برى البيت سسهرات وماتطيق تجلس مع متعب لدرجة انوا متعب فكر يطلقها

وماحملت منه

ملاك معجزة اليوم ما طلعت مكان

متعب: ملاك..حبيت اقوولك ششي

ملاك وهي تاكل ساندويتش : وششو..؟

متعب: ترآ انا زوجك..بسس للمعلوميه...ومششى ودخل غرفته

ملاك"الحمد لله والشكر..كآنه جاب ششي جديد.."

...................

زيـآد بعد اصرار ابو متعب وام متعب عاشش معهم في نفسس البيت

اما ندى صقطت اللي في بطنهآ اللي مدري وش كان بيطلع مصيره ..مره كآنت نازله من الدرج طآحت جآها نزيف وسسقطته وبكذا ارتآحت بسس لسسى مو قـآده تحط عينها في عين زيـآد ومآ تزوجت مع انه كثيير خطآب جآيينها بس هي تعقدت .. كـآنت تفكر تقوول مابي اتزوج ويطلع اللي تزوجته اخووي بعد..

آنتهـــــــــــــى ـآ..
كـآإن معكم..
| لسسعة دلع , لسسعة شقـآوة , لسسعة صرقعة |..

وـآلله ولي التوفييق..

دع ــوآإتكم ^_^
...............

عـــودالليل
08-22-2011, 10:07 PM
300

الف شكر من القلب
على الطرح المفيد والجميل

دائمآ طريقك الابداع

نظرة الحب
08-22-2011, 11:37 PM
شاكره مرورك العطر

جنــــون
08-23-2011, 11:17 AM
طرح يعتلي قمم الجمآل.."
وآبدآع وتميز هومتصفحك..
"كلنآشوق لـتذوق عذوبة إبدآعكـ.."
وإنتظأر كل جديد لكـ
لـروحك جنآن الورد..
جنون أنثى مرت من هنــآ..
http://www.gmrup.com/d1/up13136926661.gif

نظرة الحب
08-23-2011, 09:55 PM
شاكره مرورك العطر

اخـــراحساس
08-24-2011, 11:17 AM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif (http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat95dac62a2c.gif)

دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21384337481923068543.gif)

نظرة الحب
08-24-2011, 10:02 PM
شاكره مرورك العطر

أتـــ ع ـــبت حســـادي
08-25-2011, 04:28 AM
http://files2.fatakat.com/2011/1/12961370551693.gif

jojo
08-25-2011, 05:00 AM
يعطيك العـــــآإفيه على الطرح الجميل..~
ود لاينتهي http://www.alkhalid.ws/vb/images/smilies/rose.gif..