الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-13-2021
لوني المفضل #Cadetblue
 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:07 AM)
آبدآعاتي » 7,158
الاعجابات المتلقاة » 757
الاعجابات المُرسلة » 646
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون
بيانات اضافيه [ + ]
s36 أنتي مهرة والمهرة ما تهاب غدر الليالي يا بنت رجال











سلام عليكم ورحمة الله وبركاته عدت لكم من جديد ... بروايه اخرى مادري اذا أحداثها قد تكون مكرره ام لا ولكنني احاول جاهده بتغير الفكره وان لا يتكرر الحدث لذلك حاولت اتوه بالافكار شرقا وغربا واتمنى منكم الدعم ومشاركتي بالافكار حتى اظهر بصوره مميزة ودمتم بخيررر :13911337891 :



 توقيع : دجى الليل


رد مع اقتباس
قديم 03-13-2021   #2


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:07 AM)
آبدآعاتي » 7,158
الاعجابات المتلقاة » 757
الاعجابات المُرسلة » 646
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تعريف بالشخصيات ....
:

عايلة بو سعيد
بوسعيد(حمد)ريال خميسني راعي عزبه وبيت
ام سعيد(شيخه) اربعينييه تحب تهتم بعمرها وشبابية بشكل وهدوئها راعية بيت
سعيد عمره ٢٨ سنه يداوم في البلدية
نايف :٢٧يداوم في الكهرباء
شما٢٤سنه تداوم في البنك قسم التمويلات
مهره ١٩ سنه تحب الفروسيه ومتعلقه فيها وايد وداوم في مدرسة تعليم الفروسيه وتكمل دراستها عن طريق المدرسة وتابع هوايتها وحب الفروسيه والخيول في النادي اللي تابع للمدرسه
لطوف ١٧ سنه ثانويه عامه حاولت تقنع مهره تودر مدرسة تعليم الخيول بس مهره عاطتنها الاذن الصمخا . اعمارهن الحالية
عايلة بو حمد
بو حمد ريال خمسيني راعي عزبه وبيت ، ام حمد اربعينيه وهاديه وشبابية بشكل والرزانة وتحب توجب الناس
اليازيه ٣٦ سنه متزوجة واحد من معارفهم اسمه شهاب وعندها بنت وولد
البنت وديمه وعمرها ٢٠ سنه ومعرسه وماخذنها ولد عمها والولد بطي عمره ٢٣ سنه يدرس برى حمد ٣٢ يداوم في هيئة الهوية شخص مرح بس عصبي وجاد في أي شي ممكن يشوه سمعته او يوثر عليها ...
راشد ٣٠ سنه يحب مهره بنت عمه ويموت عليها وما كان راضي انها تدخل الفروسيه ومدرسة تعليم الفروسيه ونادي الخيول كان رافض رفض تام بس سعيد ونايف قالوا له مهره مصره وهي ما تدري انك محيرنها نحن ما نبا شي يخرب عليها دراستها وسكت وكان وده يصارحها بحبه بس نايف منعه ... راشد يداوم في ابوظبي ويوم يروحون بوظبي يباتون عند اليازية اختهم عشان دواماتهم
مبارك :٢٧ سنه يشتغل في ابوظبي ويبات عند اليازيه اخته بعد نفس شي يوم يكون عنده دوام ...
سلامه: عمرها ١٧ سنه قد لطوف ثانويه عامه
ملاحظه الاعمار تراها الحالية بغض النظر عن اللي في القصه لان في القصه بيكون في جزء قبل اربع سنوات فبتكون اعمارهن اقل بأربع سنوات عن اعمارهن الحالية
عايلة عبيد (بو مايد) عبيد عمره ٥٩ ، عنده حرمتين فاطمه ام يابر وحياب وبنعرفهم بعدين ... وعنده حرمة ثانيه اللي هي لطيفه ( ام مايد) اكبر عيالها مايد عمره ٣٤ سنه ، وعبدالله عمره٣٣ سنه وسالم عمره ٣٠ سنه ، العنود٢٨ سنه ، عهود٢٥ سنه ، وعقبهم الريم عمرها ٢٢ سنه ..
هذيل الأساس في القصه والافرع مايهم ذكرهم الا اذا تطلب الموقف ولزم الام
....




رد مع اقتباس
قديم 03-13-2021   #3


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:07 AM)
آبدآعاتي » 7,158
الاعجابات المتلقاة » 757
الاعجابات المُرسلة » 646
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الاول ..
:
يا بوي من قدگ وانا لك وفيه ،،، المهره اللي جبتها بنت رجال...
:
:

في نادي تدريب الخيول الكبير في دبي كانوا الكل موجود مدربين فرسان وكان من ضمن هالفرسان فارسه ا وان صح التعبيره مهرة الفرس تحب الخيل بشكل جنوني جنوني وكان طموحهاو حلمها تكون فارسه وحققت حلمها بعد عناء طويل واقناع اهلها كان بنسبه لها حلم صعب يتحقق ولكن تحقق سجلت في هالنادي لتدريب ومحض صدفه لا غير انه النادي طلع مختلط بنات واولاد واحلى شي في النادي ان في مدرسة للبنات ومعاهم في الكلاس شباب وكانت تكمل مرحلة تعليمها الثانوي وبما انها مسجلة في النادى تدرس الثانويه في هالمدرسه ومستمتعه حييييييل فيها لان بعد الدوااام يكون عندهم تدريب ومراات في الفسحه يروحون يطمنون على خيولهم ...

في الكلاس كانت حاضره ولكن عيونها على الاسطبلات كل شوي تروح عيونها مشتاقه حق خيلها وااايد ما تروم تصبر عنه ثواني بس انتبهت على ايد ربيعتها وهي تقرصها: اييي شو عندج
هند: يا الهبلة انتبهي ترا المس كل شوي طالعنا اخر شي بنراغ وسببه انتى
تنهدت مهره وحطت ايدها على خدها وهى طالع المس ومتمللها تعرف ابوها موافق الا يوم عرف ان هالنادي موفر مدرسه اافففف عنى بلاها من مدرسة
انتبهت للمس وهي تقول: مهره
مهره رفعت عيونها وهى تقول: نعم
المس: اضن انا اشرح
مهره: وحد قال غير جيه
المس: انتي مب ويانا انا بسوي استدعاء ولي امر
مهره: من اولها استدعاء ولي امر استهدي بالله ترا والله ما صار لي الا شهر مسجله في هالنادي
المس: عيل انتبهي
مهره بصوت واطي: الله ياخذج وافتك منج
انتبهت مهره على حد يضحك لفت وشافت الشباب وراها ضحكت وقالت طول عمرك يا مطور عبيييط واللى اعبط عنك ولد عمك عبيد يالسين عدال بعض واربع وعشرين ساعه ضحك .
رن الجرس وظهرت المس عنهم يلست مهره على طاولة وقالت: الله ينطبها فشلتنى
ضحك مطر وقال: مب منج من اللى ما خذ عقلج
عبيد: والله مطور من صبح يحش فيج مهروه
شهق مطر وقال: اهييي انا جذاااب والله هو من صبح يقول لسانها طويييل عنلاتها
مهره لفت لعبيد وقالت: وانته شله حاط دوبك من دوبي انا من حدرت المدرسه هاى وانا احسك مستخف بي
عبيد ضحك وقال: تبين الصدق هيه كيف رضيتي على عمرج دشين هالنادي وهذا للشباب
مهره: وهو كل شي لشباب محرم على البنات ترا حتى نحن نبا نستانس لا انى يايه ارابع شباب ولا انى يايه اسمع مواعظ منك
عبيد انقهر بس سكت وقال لمطر: مب منك منى انا اللى عاطنك ويه
وطلع من الكلاس ..
تنهد مطر ولف صوب الدريشه قطع الهدوء صوت واحد عندهم من الاولاد: انتى هنيه
لفت مهره طالعه وتاففت وردت طالع الاسطبلات وقالت: مطور المس ما يت هزرك غايبه
مطر: يستوي لها والله
المر عصب وجدم من مهره ومسك ايدها وقال: ليش طنشيني
طالعته مهره وهي رافعه حياتها وقالت وهي تنفض ايدها من ايده: اولا ما اسمح لك تلمسني ثانيا سوالك غبي يعني انا في الكلاس انته شو تشوف شي ثاني
المر تنهد: عديمة احساس طول عمرج بتمين عديمه احساس
مهر تضحك:ههههههه شهاده اعتز فيها
ودخلت المس وهي تقول: يلااا وين باقي الطلبه
لف المر صوب هند وقال لها: سيري يلسي مكاني وانا اليوم باخذ مكانج
هند ما صدقت واخيرا بتكون قرب حبيب القلب وشلت كتبها وسارت صوبه
محمد اول ما لف انصدم وقال: انتى نعم ليش يالسه هنيه
هند: لا بس لان المر يبا ييلس هناك وتاشر مكانها
محمد عقد حياته وطالع المر بنظرات مافهمها اما المر فكان مطنش محمد ..
مطر كان منتبه للحركات محمد والمر وقال في خاطره واحد من الاثنين ياهم الاثنين يحبون مهره يا المر يبا يقرب هند من محمد
قطع حبل افكاره صوت صريييخ خاري ظهرت المس وبعض طلبه يت بتظهر مهره بس منعها المر: وين تبين
مهره: اوووه المر هب وقتك خلنى اظهر ابا اشوف
المر وهو يمسك ايدها: تعالى ماشي ضرابه يهالوه
مهره بعصبيه: ايييه انته ترااك زودتها كل شوي ومسسسكت ايدي اذا تبا بنات تراهن وااايد في الكلاس الا انا تحتى ميت خط احمر اللى يحاول يقرب مني اوديه ورى شمس سلاااام ورفعه ايدها كالتحيه وراحت برى
اما المر كان مقهور صراحه من اسلوبها في التفكير ابدا ما خطر في باله البنات كلهن يشوفهن يتمنن نظره منه الا مهره اللى تسولف وتكلم ويا الكل بس ماعندها هالسوالف قطع عليه لمسة ايد على جتفه لف وشافها تااافف وقال: شوتبين
نعوم: مابا شي ابا حبيبي يرد لي نفس قبل
المر : حبج يرب ياربي انا محد مخرب عليه اللي بسوية الا انتى
نعوم وهى تمسك ايده: حبيبي انته متضايق عشانها
المر يبتسم: انتى شو تشوفين
نعوم: مادري انته متضايق لانها اول وحده ترفضك وانته ما تنرفض ولا لانك حبيتها
المر في خاطره مستحيل اعترف انى احبها الا لين ما خليها هي تقول احبك يا المر
نعوم وهى تهزه: وين رحت المرررر
المر: وضرس ان شاء الله شو تبين
نعوم: سكوت علامة رضا تحبها
المر: لالالا بس افكر كيف خليها تتمناني نفس ما يتمنن البنات نظره مني
نعوم بدلع: وانا يعني ما اهمك
المر: ترومين تنجلعين من جدامي انتى ودلعج هذا ابدا ما يليق على فكره
برى عند الضرابه اللي مستويه كان الموقف بين 2 شباب
وكان مدير مدرسة النادي والاخصائي وبعض الطلبه متواجدين ومن ضمنهم مهره طبعا تموت وتحيا وتحقق في سوالف الضرابه
المدير يكلم اول واحد : غيث شو سبب ضرابتك انته وعلي
غيث لف طالع علي وعلي طالعه بنظره احتقار ولف ويه
المدير: بتتكلمون ولا استخدم اسلوب ثاني وياكم
طبعا الكل يعرف اسلوب اي واحد يكسر قوانين هالنادي يحجزونهم شهر ونص ومايردون لبيوتهم ويمنعون عنهم الفون كعقاب بس ياخذون حريتهم في النادي من تدريب وغيره عقاب حلو ههههه المهم غيث تكلم وقال: انا يا طويل العمر بديت
المدير: اقدر اعرف ليش
غيث تنهد وقال: اسباب خاصه اترفع عن ذكرها
المدير: مهما كان قوة سبب ما يمنع انكم تضاربون انتوا هنيه على قلب واحد وايد وحده مب تضاربون وتسون لي حركات المراهقين
غيث نزل راسه: ان شاء الله
نطرت مهره وقالت: حتى علي لازم يكون اكبر من جيه وما يمد ايده على غيث لو ان غيث هو اللي بدى لازم ثاني يهدي الاول ويتفاهمون يالتي هي احسن من ضرب وغيره مهما كان تراهم ربع وايد وحده
لف علي صوبها وقال في خاطره الضرابه كلها عشانج ويايه اخر شي تقولين جيه تنهد وقال: صحيح كلامها انا بعد المفروض اكون اكبر منه وما اتضارب وياه
المدير: عالعموم انا هالمره بعفيكم لكن المره الثانيه ماشي العقاب بيمشي ويلااا كل واحد على كلاسه
دخلوا الكلاس ...
بعد ما قعد الجميع على كراسيهم المخصصه قالت المس: تتوقعون الضرابه اللي كانت بين زمللائكم عن شوه
محمد تافف وقال بهمس: عنج
ضحكت هند ومحمد لف صوب ثاني وقال حق ربيعه: تبادل
ضحك وقال: لا دخيلك ماروم خلك على مينونك لا اييك اللى اين منه
ضحك محمد ولف صوب المس وقال: استاذه شكل الحصه خلصت وانتي تريين السبب محد يعرف السبب الا هم اثنينه
المس: اممم شي طيب بس خمنوا
مطر: ليش انتى لهدرجة فضوليه تبين تعرفين
المس سكتت قافطه ورن الجرس وكانت حصه تدريب الخيول ووسارر الكل صوب غرفة تدريب وبدلوا ملابسهم وطلعوا اما في غرفة تبديل ملابس البنات
هند تقول: مهررروه احس محمد مب متحمل قعدتيه عنده
مهره وهى تلبس جوتيها: يعني بالله عليييج انا متحمله العله هذا اللي ينقال له المر
هند: حرااام عليييج المر اكثر واحد البنات ميتات عليه
مهره: انا ماييت هنيييه عشان انعيب بشباب لا انا ييت هنيه احقق حلمى بسرعه بدلي لبسج ويلاااا بسرعه على الأسطبلات
تنهدت هند وبدلت لبسها.. اما مهره فكانت تمشي في الممــر بس سمعت اصوات في غرفة تبديل الشباب كملت دربها بس انتبهت على غيث ياي صوبها ابتسمت وهي تقول: هلااا غيث
غيث: هلاا فيج علومج
مهره: تهمك علومي
غيث ضحك وقال: انتى شرايج
مهره: شو اللي صار اليوم
غيث: لا تغيرين الموضوع انتى تدرين انج تهميني
مهره: لو اهمك ما تضاربت ويا علي
غيث: لانج ما تعرفين سبب اللي خلانا نضارب
مهره: انزين قول السبب انا اسمعك
غيث :مستحيل
مهره :ليش
غيث: لانه سبق وقلت سبب خاص
مهره: بس مب عليه اقدر اعرفه انا غيث ان ما قلت لي سبب لا اعرفك ولا تعرفنيه
غيث تنهد: مهره شو اقولج تضاربنا لسبب خاص
مهره: افهم من كلامك ما تبا تقول
غيث: حاليا لا بس اول ما احس انى ابا اقول بي عندج
ابتسمت مهره ورد لها الابتسامه وقال: نسير
مهره: يلاااااا
ساروا وقفوا عند الاسطبلات ودخلت مهره عند خيلها العاشق الفارس المغوار البطل اللى تعشقه اكثر من نفسها مسحت على شعره وهى تقول: وووووووواااااااااااوووووو ما صدق انى بدخل البطوله ووووووووووووووااااااااااااااوووووو
غيث وهو يركب خيله: شدي الهمه الكاس لنا ان شاء الله
مهره: ان شاء الله
ركبوا خيولهم وطلعوا من الاسطبلاااات وكان المدرب يترياهم وغيث ومهره يمشون بالخيل عدال بعض
مهره تبتسم وتقول: نفسي اعرف ليش احس انه ها المدرب غير
غيث ضحك وقال: تدرين ان حميد يصير ولد خالتى
مهره: المدرب
غيث: هيه
مهره: يا بختك دووم تشوفه
غيث بغيره: مهررره ترااااه خاطب
مهره انصدمت من تفكيره وقالت: انته تفكيرك غببي
غيث: لا والله عيل شو تسمين سوالج عنه ومدحج
مهره تتنهد: لانه يذكرني بشخص غالي على قلبي مادري ارضه من سماه مادري وين هو مادري لفت وييهها صوب الثاني ومسحت دمعه خانتها وهى تقول عسى الليالي تجمعنا مره ثانية ....
غيث : اسسسف مهره انا فهمتج غلط سامحيني غناتى
مهره: غيث انته وعدتنى تكون اخويه من اول يوم دخلت فيه هالنادي لاتخليني اندم انى عديتك اخويه
غيث: مهره كيف نكون اخوان ونحن ما تربط بينا اي صله مهره نحن زملاااء دراسه صح بس مافي رابط اخوه
مهره سكتت وقالت: صحيح كلامك اذا انته ناوي تبعد عادى ابعد ترا غيرك كان شاطر يا غيث وسرعت بالخيل واجتازت الحواز اللى كانت مصفوفه وسط انظار الطلبه كلهم ... وبعد ما اجتازته حست انها بذلت جهد كبير بس يلا المهم انها تسوي اي شي عشان تنساه ..
مسك المدرب المايك وقال لها : تعالي وسط المنصه يا مهره
سمعت مهره الكلام وسارت وسط المنصه وقال المدرب: اليوم بنجري سباق تحدي بين طلبه اول متسابقه معا في الحواجز هي مهره ولازم يكون حد معاها ويتم القفز من الحواجز حتى يصل ارتفاع الحاجز عن الارض خمس متر ونص
شهق الكل بخوف لان المسافه بتكون عاليه وااااايد واللى اخطر من جيه قفزهم من على المنصه اللي ارتفاعها مساوي لارتفاع الحواجز بشي قليل
المدرب: والان من مستعد للمسابقه
دخل المر بخيله الاشقر الى حلبة المسابقة ووقف على المنصه وصد صوب مهره وغمز لها وقال: اتمنى انج تفوزين
مهره: ليش مستهين بقدراتي
المر: فديييت الثقه دامنها منج
مهره سوت له طاف وتريت تصفير المدرب وانطلقت على اصوات التشجيع من ربيعاتها ,,, والبعض متجه نحو المر ويشجعه وكان المر متقدم على مهره ولكن مهره في الاونه الاخيره تعدته واجتازت الحواجز الثلاثه وبدت في حلبة السباق تدور بالخيل حتى انها اجتازت الحواز الاخريات المتواجدات في حلبة السباق وكان من ضمن الحواجز واحد مب مركب زين فخافت انها تتعرقل بالخيل وتطيح وخصوصا ان المغامره صعبه واكيد العمال ما انتبهوا للحاجز ولكن كانت بتنزل عشان تعدل الحاجز ولكن حدث امر لم يكن في الحسبان ان المر سبقها في تخطي الحاجز وكانت خايفه عليه لانه الحاجز مب مركب عدل وخافت ان الخيل يتخرطف به واذا طاح الحاجز ينخصم منه نقاااط فوز المسابقه ولكن ريل الخيل نشبت في وسط الحاجزز بين الحاجز الاول والثاني وطاح المر من على الخيل وكان خوفها بمحله اسرعت اليه وهى تقول بخوف :المر المرررر انته بخير
المر كان يووون وصلت عنده وهي تقول: المر تسمعني المر
المر: ااااه ظهري تكسر
مهره: تروم تقوم
وشوي يا الطاقم الطبي وشله وياهم وكانت نعوم معصبه وقالت للمدرب: انا شفت مهره يوم وقفت الخيل واتجهت للحواجز ونزلت واحد منهن وتسببت في خسارة المر للنقاط السباق
المدرب طالعها وقال: عندج دليل على كلامج
ومهره شهقة لانها تعرف ان نعوم راعية مشاكل ونعوم قالت: اكبر دليل عندك كانت تقدر تفوز متقدمه بخمس دقايق على المر ولكن تباطئها دليل على انها حبكة الخطه عدل على انها تخسر المر نقاط المسابقه
المدرب عقد حياته: لالالا ما ضن سبب غير كافي انا من صبح اراقب المنصه وحلبة سباق مافي اي شي كان بينهم
غيث: يمكن العمال نسوا انهم يحطون الحواجز صح
ومهره قالت: ومافي اي شي يخليني اسوي جي بالمر لانه ما تعرض لي ابتسم محمد وهو يقول وينكك يا المر تسمعها وتشوفها كيف خايفه عليك والله انك مب سهل يا المر سويت الخطه عشان تشوف ردة فعل مهره عليك
محمد: خلاص يا جماعه اهم شي الريال الحين يكون بخير
مهره صاحت وقالت للمدرب: عن اذنك بسير اطمن عليه
ابتسم محمد وقال: وانا وياااج
ظهروا محمد ومهره من حلبة سباق وخيل المر رده غيث وخيل مهره كان عند علي ركبه وداه صوب الاسطبلات اما المدرب كان معصب وسوى اجتماع للعمال وهد عليهم بس كانوا يحلفون انهم ما نسوا وانهم كانوا متاكدين من الحواجز كلها بس المدرب تغاضى عنهم وقال لهم: ما هو بسهل اللى صار لو صار للولد شي لكم عقاب ثاني يلا لو سمحتوا تفضلوا ....
اما في غرف السكن للطلاب كانت خايفه تروح له لين الغرفه وقالت لمحمد: اممم يمكن هو في العياده
محمد: نسير نطالعه مهره لا تحطين في بالج ان نحن يوم من الايام بنستغلج لا مهما كان المر عنيد وياااج بس في نهايييه والله ما يحط في باله انتقام وهالسوالف وانه بيسوي المستحيل يرد اعتباره لا في نهايه هو يعرف الحلال من الحرام
مهره: محمد انا صح تيني فتره اخاف لان الشيطان شاطر وثاني شي انته ما تعرف كيف الانسان يفكر يمكن انته يكون تفكيرك خبيث والمر تفكيره عادى يمكن الطلبه ثانيين نظرتهم لنا شي ثاني وبعدين انا ما حب الشخص يتقرب مني محمد انا اعرف كل شخص من نظره عيونه والمر يبا يبين للكل اني وحده من البنات اللى تربع وراه وانا ابا ابين له ان مب كل البنات واحد في بنات حلوات صح بس ما يفكرن ابدا تفكير المر انهن يكونن علاقات
محمد: تدرين بقولج شي المر يحب كل شي له يكون وخصوصا شي صعب وانتى اعتبري عمرج وحده من هالاشياء انج شي صعب المنال بالنسبة للمر
تنهدت وصلوا صوب العياده ودخلوا محمد ومهره....
محمد: سلااامااااات يا ريال
المر: ااااه الله يسلمك اااااه تكسرت يا محمد
محمد: محد قالك حد ضاربنك على ايدك وقال لك سر تعبل
المر لف يطالع مهره اللى كانت مستحيه وقالت بحيا: الحمد الله على سلامه ما تشوف شر
المر: الله يسلممج الغالية
مهره: شو هالتصرف الغبي حد يجتاز حواجز وحده منهن مب مركبه عدل هالمره الله ستر وطحت على التراب المره الثانيه شو بتسوي وبعدين ظهرك يعورك
المر يوون: اااااه الحين انسسس المووت فيه تصدقين انى انا اللي منزل الحاجز
شهقة مهره وقالت: ليشششش
المر: عمداااا عرفت انج ما بتتخطيين الحاجز اذا كان جيه وكنت ابا اشوف غلاتي عندج اذا ياني شي
مهره بدموع: الله يسامحك انته تسوي جيه وهاي الزفته نعوم تتحسب انى انا مسويه هالشي عشانك
المر: تهبي نعوم تلمس شعره من شعرج انتى قولي لي غناتي خفتي عليه
مهره: المر كيف ما خاف عليك وانا للحظه بس حسيت انى انا سبب في اللى انته فيه كنت خايفه تكون مقهور مني وتبا تشوف مهاراتك ثرك طلعت غبي تبا تجتل عمرك على حسابي انا
المر: انزين انتى ما قلتى لي ليش الدموع كل هذا خوف عليه
مهره تنهدت: المر انا يييت هنيه عشان احقق حلمي مب عشان اكون علاااااااااقااات المر الله يخليك فهمني انا اقنعت اهلى بصعووبه انى ادخل ما في داااعي ابدااا لحركاتك الله يخليك المر انته كل البنات اللى هنيه ميتات عليك شو تبا فيني انا المر اذا تباني اكلمك واغير معاملتيه لك انته بالاول غير اسلوبك معايييه المر انا ابدا ما تحمل انى اشوفك تتعذب على حسابي وبعدين انا اعتبر كل اللي هنيه اخواني
المر عصب من كلامها وبعدها هدى شويه وقال في خاطره بيي يوم وبتحبيني المهم الحين اعاملج على انى اخوج لين ما افهمج وتفهميني وعقب بصارحج بحبي لج ..
مهره: ليش سكت كلامي مب عايبنك
المر: لا بالعكس كلامج وااايد ريحني
مهره تبتسم: الحمد الله زين يلا انا بطلع انته بتم في العياده
المر : لا بروح السكن بيلس في غرفتيه
مهره: يلا عيل مع سلامه
المر يبتسم: الله يحفظج ومشكوره على الزيارة
مهره: العفو
طلعت مهره ومحمد قال: انته غبي فعلا غبي ليش تقولها انك انته اللي منزل الحواجز
المر: محمد مابا اظلمها ويايه
محمد: ادري بس المفروض ما تقولها انك نزلت الحواجز تخيل سمعك المدرب والله ياويلك تتحسب انته الدنيا لعبه تخيل لسانها زل جدام الطلبه والله تروح في ستين داهيه
المر: بعدك يا محمد ما تعرف البنات البنـــات حساسات ورقيقات ما بيسيرن يخبرن وبعدين انا خبرتها مب عشان تحن عليه عشان انى شفت دموعها وانا اضعف عند دموعها ما تهون عليه هالبنت يا محمد احبهااا
محمد: ادري انك تحبها بس ياخى مب جيييه وبعدين البنت اجدت فيك يوم قالت لك انا مب يايه اكون علاقات
المر: اااااه بس من هالبنت تعذبني وهي ماتدري
محمد: ونعوووم
المر: تهبييي نعوووم محمد انا مب عبيييط اخذ وحده لها علاقة ويايه فهمت
محمد: والله مادري بك انته حر معني احس ان هالبنت حقوده
المر: من اي بنت مهره حرااام عليك والله انها عسل
محمد: يا الدب انا اقصد نعوم
المر: الله بنطبها اسمها ما يخصها في اسلوبها هيه الله ينطبها اسميني ما ادانيها ولا اداني حتى شيفتها بس لازم اسايرها عشان اعرف اخبار مهره
محمد: من اي ناحيه
المر: من كل نواحي يعني اعرف شو تحب شو تكره شو الاشياء اللي ضايقها من اللى ترتاح له هنيه اكثر شي وجيه يعني
محمد يهز راسه وسكت عنه دخل المدرب وبعض المدرسين وطمنوا على حاله وراحوا ...
عند البنات بعد ماصلن المغرب لفت مهره بتطلع صقعه في هند..
مهره: اوووه هنوده شعندج تمشين وانتى مغمضه
هند: ماشي
مهره سارت المطبخ وسوت لها نسكافيه وقالت: بسير ارمس اهليه
هند: سيري
راحت مهره وشلت فونها ونزلت تحت دقت للبيت ومحد شله دقت لأمها وشوي وردت: هلا مامااااتي
ام سعيد: هلا الغالية هلا بنتي حبيبة امها شحالج الغالية
مهره: تمام يوم سمعت هالصوت يعني ما خلى يا ربي
ام سعيد: ولا منج فديتج
مهره: وييين عن البيت ادق محد يرد
امها: هيه فديتج سرنا نمشي
مهره: وباباتي وين
امها: ابوج ساير المزرعه هيا عمج بيسيرون يشوفون صيانة البيت وبيسون لج اسطبل وبيبون لج الخيل
مهره: واااااااااااااو صدق مامي
امها: هيه يعنى افدى روحج
مهره: وسعود وين
امها: سعيد عاااااد خليها سبراااييز على قولته
ضحكت مهره على امها وقالت : والله تطورنا نتكلم انقلش
امها: شفتى عاااد
مهره: هيه الا صدق امايه هو وين
امها: مشكلة الفضول يقطعج تقطيع ماشي سار هو واخوج نايف واحد من عيال عمج سايرين مكان وين المكان مادري بس قالوا انّ بنعرف قريب انتى بتين الاربعاء هذا
مهره: اكييييد ان شاء الله انا ما استغنى عنكم
امها: زين فديتج شدي حليج في دراسسسه وتدريب الخيول شو هباته
مهره: زييين مامي يلا انتى دعينا بس بالتوفيق
امها: ان شاء الله الغالية موفقه دوووم ياربي
مهره: زين عيل الغلا بخليييج سلمي عليهم
امها: انزين سلامه بنت عمج بتكلمج
مهره: عطيني اياهاااا
سلامه: دبوووه لج وحشه
مهره: هلاا سلومه وانتى اكثر حبيبتي
سلامه: ها علوم النادي
مهره :يسرج الحال
وشوي قطع عليها صوت ..
محمد: مهااااري
مهره نقزت: بسم الله محمد روعتني شو مطلعنك من سكن
محمد: ابا اكلمج في موضوع ضروري لوسمحتى
توترت مهره وقالت: ان شاء الله ...لحظه بس ... اقول سلامه بكلمج بعدين سلمي على عمي والعيال اوكي
سلاامه: ااااوووه طورنا من هذا واحد من زملاء الدراسه
مهره: هيه يلا برايج
وسكرت الخط ..
محمد يلس على الدجه وقال: بدش في الموضوع سيده
مهره: دش
محمد: مهره قولي لهند تبطل حركات مراهقه وحب وخرابببييييط من صوبي انا ما عندي هالسوالف لانى اخاف يوم من الايام اجرحها ومحد بيضايج غيرها هيه ووانا احاول ابعدها عنى باي طريقه بس هي مب متقبله هاشي
مهره: محمد انا لو قلت لهند ها شي بتحسبني انا احبك
محمد تنهد وتوه بيتكلم بس اللي قطع هند وهي تقول: اووونج يايه مب للعشق وتقولين لمحمد انا احبك
مهره انصدمت هي وصلت على اخر كلمه وماعرفت شو تقول محمد حس انها فرصه عشان يقول اللي في خاطره وقال: وانا بعد احبهاااا ومافي اي قوة في الارض تمنعها مني وتمنعني منها
هند خنقتها العبره وقالت: عشان جيه انته تكرهني وما تحبني
محمد: هيه
مهره: لا هند انتي
هند: جب ولا كلمه انتى اخر بنت تتكلمين عن الادب والحشمه يا قليلة التربية والمعاني
انصدمت مهره وعصبت في نفس الوقت بس اللي سكت هند طرررراق من محمد وقال لها :ثمني رمسسسج مهره اشرف منج ومن عشره من اشكالج
هند دمعت عينها: هيه لازم لانها حبيبة القلب وانا اللي احبك عطيتني الجفا وعطيتها الحب اوووك يا محمد والله يتندمون انتوا الثنينه
وراحت عنهم
محمد: تهبين الا انتى تندمينا ولف صوب مهره: سمحي لي مهره صحيح حطيتج في موقف محرج بس هي اللي وصلت على اخر كلمة انتى قلتيها وحسيتها فرصه
مهره: هي بدله اصلن ما تفهم كلامي ميت مره اقولها كلام وهي تنحرف بكلام خلها تولى ما همتني
محمد ابتسم: يلا عيل ودعتج الله وتصبحين على خير
مهره ترد له الابتسامه: وانته من هله دخلت السكن ويلست اطالع التلفزيون وكم وحده من البنات اللى عندها وشوي رن فون السكن وطلوووق البنات كل وحده تبا ترد حمدت ربها وشكرته وقالت هيا: بنات المدربة تقول وقت العشا يلااااا
نشن البنات وسارن صوب غرف الاكل وحطن لهن عيشه ويلسن ياكلن
هيا: تتوقعون سكن شباب الحين شو يسون
مهره: اكيييد يتعشووون
دخلت المدربه وقالت: المدرب حمييييد يقول باجر تنسيق المسابقات من 8 صبح اللي عندها كلاس هالوقت يتاجل شوطها لين بعد الدوام
مهره باعتراض: بس نحن نبا نشوف اداء المسابقات ليش ما يكون كله بعد الداوم
المدربه: اذا عندج اعتراض غرفة المدرب دلينها
مهره وهي تنش: هيه نعم ادلها مب محتايه مشورج
المدربة : قليلة ادب
مهره: انا مب قليلة ادب شوفي اسلوبج ويانا كيف بعدين تعالى رمسي ترا ردي عليج الا من اسلوبج يلا باااي
ساارررت مهره صوب المدرب ودقت الباب ...
المدرب: تفضل
دخلت وهي ميته حيا اول مره تكلمه بطلت الباب وهي منزله راسها: السلاااام عليكم
المدرب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مهره رفعت راسها وشهقت: انــــــــــــــــــــــــــــــته
المدرب: مهـــــــــــــــــره
مهره بتوتر: احم مدرب حميد وين
المدرب: مهره سمعيني
مهره تقاطعه: احمد لو سمحت اللي بينا انتهى من سنين قولي وين المدرب حميد
احمد: ما بتروحين الا لين تسمعيني
مهره: احمد
احمد: مهره ارجوج
مهره بعصبية مكتومه: احمدددددددددددددد ترااا والله المهم كلهم حولك
احمد سكت ودخل المدرب حميد: هلااا مهرررره هلا بلي رفعت روسنا اليوم وان شاء الله دوووم
مهره حاولت تبتسم: ا ن شاء الله اقولك استاد حميد من فضلك عااادي باجر يكون التدريب بعد الدوام
حميد يبتسم: اكييييد عااادي افا عليج يا مهره بس لان المدرب احمد اول مره يتعييين هنيييه في هالنادي وكنا نباه يمسك شوط صبح وانا امسك شوط بعد الدوام
مهره: انا كان نفسي احضر تدريب الاشواط عشان نستفيد من اغلاطنا واغلاط ربعنا حتى نتفااادها وتكون البطولة لنا
حمييد: والله يا مهره اني افتخر بج لو انتى مب مسجله في هالنادي عادي تلقيني ادوورر على المدارس وسوي تدريب حصصص للبنات في الخيووول
المهم انا بقول لج شي واحد بما انج ييتي وتعنيتي لين المكتب انا بوافق على اللي طلبتيه بس بالشرط
مهره: امررر
حميد: احمد يقولج الشرط
انصدمت مهره وقالت في خاطرها لالا والف لالالا
احمد كان مرتبك شوي بس سوى عمره مب عارف بس حاول يتفادي الارتباك وقال: شرطي هو ان ويطالع حميد غمز له حميد بمعني تكلم
احمد سكت وقال: بعدين بقولج باجر الصبح الحين تقدرين تتفضلين
مهره طلعت من دون ترردد
حميد عصب وقال: احمد شو اللي سويته
احمد: ما قدر يا حميد ما قدر
حميد: ما تقدر لانك ما جربت احمد انا ادري انك تحبها انته اخويه مب شي غريب عليه انى اعرفك من نظرة عيونك وبعدين انا كل هالسنين اشوفك تعذب جدامي واول ماشفت اسم مهره في لسته قبلتها على طول علشانك لان حالتك مب عايبه حد في البيت واخر شي متعايز تقول شرطك
احمد: افهمني يا حميد ما اقدر والله ما اقدر احس انى اطعن روحي لو بقول لها هالكلام
حميد: انته ما بتقول لها شي محرم كل اللي بتقول لها انها تسافر وياااك في التدريب للمعسكر وهناك تقدر تتفاهم وياها اما هنيه ماراح تعطيك فرصه ورااح تتهرب منك وبعدين نحن كنا يراان وغلات سعيد اخوها في قلبي انا مابا اضرها ولا انته تبا ضرها بس ماشي غير هالحل عشان تسمعك اسبوع بس في معسكر اللي بنسويه تدريب الخيول اللي في الوثبة او اللي في دبي او حتى لو ضطرينا نخلي تدريب هذا برى دولة الامارات مثل مصر بس عشان تتقرب منها اكثر احمد حالتك تراها ميؤؤوس منها انته شفت كيف حالتك اول مادخلت
احمد تنهد: ولا انى قدرت انساها
حميد: عيل شو تريا يا احمد انته من متي تحبها وتباها يمكن صار لك تسع سنين او اكثر من يوم انتوا يهال الا من انتقلنا من العين لين الهباب تغير كل شي يا خوي انته سافرت تكمل دراستك وهي الله ساقه وهداها ويت هالنادي بس عشان اقول لك يا احمد ترا اللى تحبها بين ايديك وتحت عيونك
احمد: حمييييد ما اقدر اقولها بنسافر انا وانتى معسكر ما يدخل العقل واصلا حراااااام نختلى في بعض ونحن مب محرمين لبعض
انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 03-13-2021   #4


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:07 AM)
آبدآعاتي » 7,158
الاعجابات المتلقاة » 757
الاعجابات المُرسلة » 646
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بكل صراحه ومن دون مجامله .. لازم تعطوني انطباعكم عن روايه كبدايه ولازم تقولون لي شو رايكم كمل ولا لا ؟؟شو تحسون رايكم يهمني نقدمم اقتراخكم مايزيدني الا شرف ورقي لذلك انا انتظر رايكم نقدكم




رد مع اقتباس
قديم 03-13-2021   #5


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رواية جميله جدا
قلمك رائع
كملي ي قلبي


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 03-13-2021   #6


الصورة الرمزية زمرد

 عضويتي » 29934
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:52 PM)
آبدآعاتي » 12,021
الاعجابات المتلقاة » 228
الاعجابات المُرسلة » 236
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » زمرد has much to be proud ofزمرد has much to be proud ofزمرد has much to be proud ofزمرد has much to be proud ofزمرد has much to be proud ofزمرد has much to be proud ofزمرد has much to be proud ofزمرد has much to be proud of
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك


 توقيع : زمرد



رد مع اقتباس
قديم 03-13-2021   #7


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:07 AM)
آبدآعاتي » 7,158
الاعجابات المتلقاة » 757
الاعجابات المُرسلة » 646
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مشكورين ع ارائكم ودعمكم اللا محدود انتظروني ف البارت الثاني




رد مع اقتباس
قديم 03-13-2021   #8


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:07 AM)
آبدآعاتي » 7,158
الاعجابات المتلقاة » 757
الاعجابات المُرسلة » 646
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني ...
:
:
حميد ضرب ايده في طاولة وقال: يا الاهبل افهم نحن بنسير معسكر برفقة شباب وبنات النادي في المعسكر تقدر تاخذ راحتك وتتكلم وياها بس فهمت الحين
احمد: وتتوقع ما بتصدني
حميد: مليووون بالامية لانك انته بتكون المسؤول عن كل شي وانا بتم هنيه ومحد بيسير غيرها وغيرك ومدرب الخيول الفرنسي وكم واحد من طلبه بعد بنعدون يمكن 2 بس او3 الي بيروحون وياكم والله ان رديت من المعسكر وما قلت لي ان في تطورات والله يطلعك من النادي وحرمك شوفتها مثل ماحرموك ياها اهليه
احمد: لا ترد على اهليه هم كانوا ما يبوني اخذها عشان العله بنت عمك بس الله فكني منها وعرست والحين ممحد فدربي
حميد: ترانى انا اللي فاكنك منها وميوزنها غانم ولد خالى المهم انته الحين فكر في كلامي زين
احمد: خلاااص باجر بقول لهم
حميد: تمام عيل
مر اسبوع المر تحسنت صحته واحمد قال لطلبه ان تم ترشيح اربع طلاب للمعسكر الليي بيتم في الوثبة ومن ضمنهم مهره وعلي وغيث وهيا ...
والمعسكر ان شاء الله بيكون باجر ومهره مصدومه ان احمد هنيه وان هو اللي بيروح وياهم واللي صدمها اكثر ان حميد واحمد اخوان وغيث ولد خالتهم وقالت انا اقول شبه حميد مب غريب عليه طلع اخو احمد بس ابدا ما اذكر شكل حميد اللي كان ربيع سعيد اخويه ايي ويلعب وياهم ابدا انتقلوا من زمااان عنا ااااه يا احمد خدعتني بحبك الزاييف ...
في بيت قوم بو سعيد..
نايف: سعيد انته متاكد
سعيد: مليون بالامية
نايف: وان ما طلع اليوم
سعيد: والله اليوم يلااااا راشد ولد عمي يتريانا
نايف: هو اللي بيودينا
سعيد: هيييييييييييييه
نايف : انزين اتصل بها قول لها بنخطف عليها
سعيد: بيطلعونها لنا
نايف: هيه عندنا اثبات انها اختنا وبعدين شسمه مسموح لها ساعه وترد
سعيد: يا حياتي مهره البيت بلاها ما يسر
نايف تنهد: هيه والله عيل شو تقول عن راشد
سعيد: اكييييد متخشع
نايف:هههههههههههههههه حليله بس عليه متحمل فراقها ما تشوفه ما يطب بيتنا ولا ايي صوبه
ضحكوا وركبوا سياييرهم وساروا يلاقون راشد وركبوا سيارة راشد وظهروا بها وساروا صوب النادي ...
وصلوا النادي ونزل نايف ودخل داخل وسلم على المدرب وقال له ان يبا مهره وعطاه اثبات شخصيه انها اخوها وقال له ان ساعه وبيردها مهره كانت متفاجاه ان فيه زياره لها ويوم طلعت شافت نايف حضنته بقو من اسبوع ما شافته: يا خووووي وينك اشتقت لك والله
نايف حضنها وقال: وانا اكثر يا الغلا يا شمعة البيت ونوره
مهره بحيا: احم احم اخجلت تواضعي انته وينك اليوم يوم دقيت لماية قالت اونها سبرايييز عندكم شو عندكم
نايف يبتسم: تعالي بنطلعج ويانا اليوم
مهره: وااااو لا يكون هي هاي المنااااااسبه سبرااااييز
نايف يضحك: سيري يا الهبله عن العبط جدام ربعج
مهره: عاااد حشم عمرك مب واحد من شباب تقول ربعج صحيح ان فيه اولاد لكن اختك ذيبه
نايف : وانا اشهد
سارت مهره تتلبس ولبست عباتها وشيلتها وفي دربها سمعت تنغيزات من هند وسوت لها طااااف وروحت ...
وركبت سياره وسلمت على راشد ولد عمها وعلى اخوها سعيد وهي متولهه عليييهم وااااايد ....
راشد يعدل المرايه : انتى وينج مررره لا حس ولا خبر ماا يسوى علينا هالنادي خذج منا
مهره: لا والله بالعكس هالنادي غير طرطرررررر وزين انكم ييتوا باجر عندنا معسكر في الوثبة بروح لمدة اسبوع
الكل انصدم وقال راشد: شو سوين هناك
مهره: تدريب على اللياقه البدنيه وتمارين للخيول
سعيد: وبطول رحلتكم
مهره: مادري هو يمكن اسبوع يمكن اقل يمكن اكثر مادري بس المدرب قال على حسب ترفع قدراتكم
نايف: موفقه حبيبتي
سعيد: حطي بالج على عمرج بس لا يكون فيه حد من شباب مضايقنج
مهره مستانسه : لا حليلهم كل واحد محترم نفسه وتقول في خاطرها استغفرالله ما ينيييت اقولكم عن سوايا الشباب داخل عشان طلعوني من نادي وانا داخلته بصعوبه وبهده وحشره ..
وصلوا المطعم ونزلوا
وكان المكان حلو وفخم ورااققي دشوا داخل ووصلوا عند الكبينه اللي كان حاجزنها راشد وتوهم بيفجون الباب والا انتبهوا على صوت فقاعات تتطاير في الهوااااء ورواايح عطر وشمووع مزييينه طاوله ومهره كانت مصدومه ما تعرف شو تقول بطلوا الباب ولا ييشوفون على طاولة شموع وكيك واكل استغربت ليششش شو المناااسبه حست انهم يبون يقولون شي وطالعتهم وقالت: في خاطركم كلام صح
الكل هز راسه ويلسوا على طاولة
سعيد قال: أولا : كل عام وانتي بخير بمناسبة يوم ميلادج
مهره بفرحه: وانته بخير فديتك
سعيد : ثانيا مهره انا اخوج العود وبما ان ابويه وامايه عندهم الخبر من زمان انتي لازم تدرين بها الخبر
مهره ارتبكت وقالت: اللي هوه اصلا انا حاسسسه من هالجووو ان الموضوع خطيررر
سعيد يطالع نايف وقال: اول شي الجو حلو يسساااعد ان نرمسسسج بالموضضضوع ولا زم تفهمييين ان مناااسببببه هالعزيييمه الكلاااام الللي بنقوووله .في يوم ميلادج ... وثاني شي الكلام اللي نبا نقوله لج هو ان احم احم ان راشد محيرنج من سنين وكلهم يعرفون ها شي مهره لراشد وراشد لمهره وانا ما كنت بقولج الا يوم تخلصين ثانويه بس تعلقج في هالنادي وهالفروسيه خلاني اخاف عليييج نحن ما كنا راضين بها شي بس دام انج اقنعتي ابويه ومثل ما تعرفين انها مختلط انا لازم اقولج هالكلام راشد يباج حليله له واللي اباج تعرفينه نحن موافقين محد معترض فحطي في بالج ان راشد من اليوم هو لج حطي في بالج هذا شي لا تخلين اي احد يتقرب منج في النادي ولا تعطينهم الفرصه يدخلون قلبج انا قلت اللي عندي عشان ما تتعلقين بحد
مهره ككانت مصدومه وراشد كان يتريا رده فعلها في الموضوع خايف ترفضه هي حبيبته هي اللي سوى كل شي عشانها مايبا يسمع منها كلام يعور قلبه يبا يسمع رايها ان شاء الله لو تقول مب الحين بعدين تعطيه اشاره انها يمكن توافق
مهره كانت منزله راسها وكل الاحداث دور في بالها غيث احمد المر محمد وكلهم تنهدت من خاطرها وهي حاطه في بالها مثل ما احمد باعها بتشتري ولد عمها اللى حبها من كل قلبه قالت: دامكم موافقين ليش قاعدين تخبروني جان زهبتوا المليج بعد يوم انتوا موافقين ومخلصين
سعيد بعصبيه وحزم : مهرررره شو هالرمسه
مهرة بغصه وقهر : لان انتوا مب يايين تشاوروني انتوا يايين تعطوني علم اانزين ع الاقل عطوني فرصه اخلص الثانويه وعقبها بصلي الاستخاره الحين انا مشغولة في الدوري اللي بيي
راشد : اذا ما عندج شروط ترا انا عندي شروط
مهره : حلو حلو ويا لد عمي من الحين شروط شو في خاطرك
راشد: مهره لازم تعرفين انا ليش حاط شروطي واحد من هالشروط تقلعين النادي بعد الثانويه وثانيها نسافر برى نكمل دراسه وثالثها لج اللي تبينه مني
مهره: كيييييييييييييف ؟؟ انته تدري ان حلمي الخيول والفروسيه
راشد: ادري انا ما قلت لا بس المزرعه شو فايدتها بسوي لج اسطبلات خيول وبيب لج خيول وخيلج اللى من نادي بشتريه لج وبعد غيره امري
مهره: خلاص ماشي بس خلونى افكر الحين ابا الرد النادي مب وقت هالكلام لكل حادثً حديث
كان راشد معصب بسبب اسلوبها مقهور والمفروض كان يكون فيه اخذ وعطا وهي سكرت البيبان في ويوهم ... وردوا النادي ..
وبالباجر راحوا الوثبه في الباص وكانت يالسه في اخر الباص متضايجه وتفكر وهيا عندها وغيث وعلي يالسين في الباص وماسكين المايك وكل شوي يغنون والمدرب كان في سيايير اللى ورى لانهم شاحنين الخيول وكان هو في سيارته ورى والخيول في الشااااحناااات ...
اما في الباص انواع الطرب والاغانى وغيث ماسك المايك وكان يشل شلااات منووعه من القصااايييد
غيث: اهدــــــــــــآآآآء حق عرب مزززززااااين شكلهم اليوم مب رااااايقييين
ومعصبين صح يا حلوو
هيا تضحك على خبال غيث وعلي مط المايك وقال: لحظه ترا نحن طربانيين والشيخه مهره معفوس حالها من عافسنه
مهره حست انهم حاسين فيها حلو شعور ان الاخرين يحسون فيك قالت : ما فيني شي
غيث بإصرار: لا فيج شي قولي
مهره : عيل انته قلت لي سبب ضرابك ويا علي بس يعني اللي يقولون ناس والناس صح
سكت غيث بعدين قال: انتى ما نسيتي ...
مهره: لا ما نسيت
غيث يطالع علي ، علي تنهد وقال: مهره لا تيلسين تفتحين جروح نحن والله نحاول نداويها
مهره: احس انكم مضاربين على شي ما يسوي
غيث شهق وقال : لا والله انه شي يسوي بس انتى ما عليج سوالف شباب
مهره: عيل حتى انا شي عائلي ما قدر اقوله
غيث تنهد وقال: انزين عيل سمعي ها شله
مهره: غيث صوتك حلو ليش ما تروح نجم الشله
غيث: مال اول هالبرنامج خليه يولي ماباه
مهره: عيل شو تبا نجم القصيد
غيث:خخخخخخخخخخخ لا ذاك ولا هذا مابا شي
علي: تدرين ان غيث مسمينه شباب صاحب الحنجره الذهبيه
مهره: جذبوا في وصفك لازم يسمونك صاحب الحنجره الخرافيه
غيث: خرااافيه مره وحده المهم انتى سمعي ها شله انتى و حكمي
مهره: سمعنا
غيث يشل : لــــي حبيبن حيل حبيته وصار عمري وسيد خلانى انسى همي لو انا ييته وفز قللبي لو تلقاني كم انا من الحب عطيته وكم يا هو كم تفداني وكم انا بشوق خصيته ذابحني بسود الاعياني حب غيره ما تمنيته والله انى فيه هيماني ويل حالي يوم لا قيته خزني بالعين ورماني القلب والروح أهديته مثل ما هو حبه اهداني صاحبي في العين ضميته عن حسود وقول عدواني ليت خلي يرووف ياليته ويرحم اللي منك تعبانِ لي حبيبن حيل حبيته وصار عمري وسيد خلانى
وسوالم...
الكل :صح الله لسانك
مهره: ماجذبوا ربعك يوم سموك صاحب الحنجره الذهبيه ما شاء الله عليك يا غيث
غيث: تسلمين الغاليه
مهره تغمزله: هاه بو شباب حق منوه هالقصيده اعترف
غيث ضحك وقال: وين تبين حتى انتي علموج تغمزين والله دنيا
مهره: لا تغير الموضوع اصلن تعودت لا ارادي على كثر ما اغمز استويت اغمز حق اي حد ههههههههههه
غيث: عنبوه استحي شويه اوكي عادى انا طوفتها بس المره الثانيه تسوينها حق حد بيقول هاي قليلة ادب تغازل شباب ههههههههههههه
مهره: ولو كلن يرى الناس بعين طبعه
غيث: المهم خلاااص حشىىىى يا انتى ما تنغلبين
مهره: طبعا بنت ريال ما يغلبني شي
عيث: هاي خقه ولا ثقه
مهره: اقولك شي
غيث: قولي
مهره: يقولون انى مغروره وشلون ما اغتر وعندي من يموووت فيني
غيث ابتسم وقال: ويا بخت منهو يمووت فيييج
مهره : واعتبر كلامك شووو
غيث ارتبك يا ويلي انا مفضوح مفضوح وقال: تايييد على كلامج
مهره تضحك:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ غيثووه
غيث: لبيييه
مهره: لبيه حاااي
غيث: ويااااج
علي دح غيث على ظهره بقووو
اصطلب غيث وعدل ظهره وطالع علي وقال: انته مينون دحني جيييه بغيت اموووت
علي: اشوفك مب مثمن رمستك
غيث طالعه من فوق لين تحت وقال: غيرررااان
مهره وقفت في نص بينهم: حوووووو بس انتوا الاثنين نحن في باص وفجاه كان دواااار ومهره ماتوازنت كانت بطيح بس مسكت غيث
وهيا تضحك عليهم وقالت: احسسسن محد ـقالكم ما تيلسون ليش وقفتوا
ممهره استحت وبعدت عن غيث ويلست عدال هيا: هذا كله من علي الحين بيبدا يضارب ويا غيث
علي سكت ويلس
اما غيث طالع مهره وقال: شي يعورج
مهره تضيجه: لا عاد بس لا تممون جيييه تضاربون اقسم با الله اني اكره هالحركات السخيفه اذا ما بتصطلبون انا بدق للمدرب وبقوله يطبق عليكم انتوا غلامين العقاب ويردكم وييب حد بدالكم
غيث تم يطالع مهره حس ان مهره بدت تفهم انهم يضاربون علليها وهو ما يبا ها شي لان مهره اقرب واحد لها غيث من شباب وتعتبره اخوها وسندها في النادي اول مادخلت كانت هي وياه يدربون رباعه وكان الكل محتقرنها انها داشه بين شباب وفروسية الا غيث اللي كان وااايد وياها وعقب الكل احترمها يوم شافها حاشمه عمرها ...
علي يرمس راعي الباص : محمد متى نوصل افففف
راعي الباص: ما في زياده الهين وسل
علي: الا جانه وسل زييين عيل
غيث يلس عدال علي: علي اسف
علي طالعه بنظره وصد ويه صوب الدريشه
غيث حط ايده على ويه علي وصده صوبه: والله انته تدري بي ما اتحكم بأعصابي
علي مقهور: البنت تعدك شرررات اخوها وانته شو تكن لها في قلبك غير انك تحبها وهاي بنت عالم وناس ولو يدرون هلها والله ما خلوها دقيقه في النادي وهي حاشمتنك وتسولف ويااك انته لانك شرات اخوها ما تدري انك راعي بنات وسوالف
غيث: علي نحن مب ربع من يوم وليله نحن ربع من سنين وانته تدري انى ودرت سوالف البنات من يوم حدرت النادي
علي يضحك بستخفاف: لانك بكل بساطه حصلت بديل
غيث: عاد انا اشوف مهره شي ثاني
علي: ومهره تشوفك اخوها وبس انا واحد ما بيضرني شي لاني ما ييت لسوالف وغرام ياي احقق حلمى وهي جيه بعد يايه تحقق حلمها والبنت مب معقوله بها الجمال والاحترام والحشمه ومحد محيّرنها اصحى يا ولد الناس البنت تعتبرك اخو فقط لا غير وانته مسوي فيها العاشق الولهان..
تنهد غيث وسكت وصد ورى يطالع مهره وشافها حاطه الايباد في اذنها وتسمع
غيث صد على علــي وقال: شور عليه يا خوي ضاقت فيني الوسيعه ولا ادري وش الحل
علي: الحل حبيبي انك تعتبرها اخت لا غير
غيث: ما اقدر
علي: كيفك
غيث: علي ليتني سمعت نصيحتك من سنين
علي : الحين عاااد اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
شوي وصلوا الوثبة ونزلوا من الباص ودخلوا المزرعه الكبيره وشافوا العمال ينزلون الخيول من الشاحنات الي الاسطبل وشوي وقفت سيارة المدرب ونزل احمد وكان غيث يرمس علي لف وطالع احمد وقال : ها يا ولد الخالة ياي ويانا
احمد يبتسم وفي خاطره لعيونها يا غيث لعيونها بس وابتسم وقال: هههههههههه تحيد ولد خالتك عنده شغله انته غير البيت والعزبه والحواطه
غيث: بصراااحه لا
ضحك احمد ولف يطالع غيث وين ساير شاف مهره وهيا ...
مهره كانت متوتره بس شو تسوي تبا تعطي غيث الايباد ماله وصلت عندهم وغيث ابتسم وقال: هلااااا
مهره وهي تعطي غيث الايباد قالت له: شكرا غيثوه
غيث: العفو
احمد عقد حياته وقال: ممكن مهره شويه اباج على انفراد
مهره استحت تقول لا اولا لان اللى حولها ما يعرفون ان بينهم حب ثانيا لازم تسير لانه مدربها
سارت مهره وياه ويلسوا على راس العرقوب وهم يطالعون المزرعة من فوق احمد كان عاطى المزرعه ظهره ومجابل مهره ومهره مجابله المزرعه وعاطية ظهرها العراقييب اللي ورى يعني مجابله احمد .. يلست واحمد تم واقف
قال احمد: تدرين ان انا وحميد اخوان وان غيث يقرب لي ولد خالتيه
مهره: ادري
احمد: تدرين انى متعذب
مهره: وتدري انك ييت في الوقت الضايع
احمد عقد حياته ما فهم وقال: كيف يعني
مهره: بعني عشان ما تقول انى ما يلست وياااك وما فهمت اسبابك انا اقول لك قول اسبابك مستعده اسمعك وعقب بقول لك كيف
احمد: تذكرين من روحنا من العين وسكنا في الهباب ما عرفت ان الدنيا بتلعب فيني المهم مره كنا سايرين ند الشبا عند قوم عمي وامايه من شافت بنت عمي وهى تحن فوق راسي خطبها خطبها وانا ما طعت ما بقولج لانى احبج لانى فعلا ما كنت احس بشعور صوبج صح كنت اشتاق للعين وااايد ولخوانج وابا ايلس ويااهم لكن من سافرت امريكا حسيت انى اشتاق لج اقول ياربي البنت كنت العب وياها صح بس ما كنت اعترف بحبج الا خلاااااف وكنت ادري انج تحبيني يمكن جدامج كنت ابين لج انى احبج بس من سافرت امريكا وانتي ما فارقتيني
مهره: عيل سمحلي احمد انته ييت في وقت متاخر صحيح انى كنت احبك ومستحيل اكرهك لكن ابدا ما يمنع ان يكون في حبيب الثاني يباني وصاينني وحاطني في عيونه ولجله انا بخلي حبك صامت في القلب وانساك وابدا احبه وعيش حياتي معاه بحلوها وبمرها
احمد عقد حياته: مهره كيف يعني انا كل هالسنين اتعذب عشانج
مهره: وانا كل هالسنين كان ودي اعرف قدري عندك بس ياللأسف ما عطيتني حتى نبذه عن حياتك وانته بعيد او حتى خليت ححد من خواتك يطمني عليك او يتواصلون ويايه خلااص احمد انا من عقب هالكورس بطلع من نادي وبشوف حياتى
احمد : يعني افهم من كلامج انج بعتي حبي
مهره: انا ما بعت حبك هذا اولا ثانيا انا محيّره ولا ابا اخون الشخص اللي عطانى قلبه ويا غيره وسمحلي انا حبيبت احط حدوود بيني وبينك انا حبيت
اقول لك خلااااص انتهينا واكبر دليل كلامك عني انك ما حسيت بحبي الا بعد رحيلك من الدار وشوقك لي
احمد مصدوم وما توقع ردة فعلها وقال: مهـــــــــــــــــــــــــرررره انتي لي ومستحيل تكونين لغيري
مهره: هـــه كلام يا احمد والله كلااام ما شوف فعل ليش خليتني اسيرتك ليششش
احمد: مثل ما خليتيني اسيرج
مهره: بس انته خدعتني وعدتني ما تبعد عني وبعدت ورحت دبي
احمد: غصبن عني فلتنا خلصت شو تبيني اسوي وانجبرنا ننتقل لان شغل ابويه وعمايره وشركاته كلهن في دبي
مهره: وانا
احمد: انتى سكنتي هالقلب ولحد غيرج يقدر يسكنه
مهره سكتت احمد اللى حاول يتفادى الوضع قال: عطيني رقمج
مهره نطرت حوايبها وقالت: يوم بفكر اصيع وارمس شباب بعطيك عن اذنك
احمد مقهور وقال: تفكيرج دووم خايس
مهره: لا تفكيرك انته دووووووووووم صح احمد لا تستعبط على اخلاقي حشم عمرك
احمد نطر حوايبه وقال: افهم من كلامج انى مضيع المذهب
مهره: هذا اللي اشوفه تبا رقمي ما تباني اعطيك رقم الشله كامله
احمد : مهره لا تخليني امد ايدي علييج
مهره سكتت وقالت: ما عرف شو احساسي تصدق تجاهك ابدا ماعرف افهم شعوري تجاهك الحين كره حقد حنين حب ماعرف
سكت احمد وتنهد وطالعها لف صوب المزرعه وشاف غيث وعلي مطلعين خيولهم لتدريب وقال: يلا قومي وقت تدريب
مهره رفعت راسها وطالعت احمد: قولي بصراحه شو اللي خلاك تي نادي
احمد: وجودج فيه
مهره: حميد خبرك
احمد: هيه
مهره: ما كان المفروض يقول لك وهو يعرف تماما اخوه
احمد: انتى غلطانه ما شفتي حياتي من بعدج كيــــــــف الانسان ما يحس بقيمة الانسان الغالي الا اذا فقده وهذا كان احساسي
مهره سكتت وقالت له: احمد انته شو شعورك في الوقت الحالي
احمد: اذا قلت لج مصدوم بكون جذااااااااب تبين احساسي صدق اول ما دريت بج موجوده في نادي انتابني شعور فرح شعور ان في امل يكون بيني وبينج شي وااايد اشياااء حطيتهن بوجودج وااااايد ــآآآمـــآآل حطيتهن فييج قلت بلقاها مشتاقة لي تحبني تباني اكون بقربها ابدا ما توقعت هالرد منج
مهره: ما عرف شو ــاقول لك كل اللي بقوله لك اني كل ما اشوف حمييد يذكرني فيك احس انى احن لك بس ماعرف شو اللي بيخليني افهم احساسك وانته بعيد عني
احمد: مهره انا الحين مابا غير قربج والله العظييييم صدقيني انا مقدر شعورج انج بتكرهيني وانج بتنصدمييين بس يوم بتعرفين انى بعدت وسافرت عشان ما اخلى حد يدخل قلبي كل هالسنين غيرج وقتلج ما تاكدت من مشاعري الا يوم سافرت امريكا ما هنتي عليه اخليج تتعلقيين فيني بلاااش كنت ابا اتاكد من شعوري صوبج وانى انا بعد اتمنى قربج
احمد: عالعموم مهاااري تاكدي انى ابا قربج في كل وقت واباج تفكرين في السالفه
مهره سكتت كل هالوقت بس بعدين قالت : تعرف راشد
احمد عقد حياته: من راشد
مهره تتنهد: ولد عمي
احمد يحاول يذكره: ما ذكره زين ماعرفه كبري هو
مهره: اصغر عنك بسنه كبر نايف اخويه
احمد: ماعرفه ليش بلاه انا ماعرف حد من اخوانج اصلاااا غير سعيد نااايف ما لحقت على نايف وراشد
مهره: المهم احمد راشد خطبني وسعيد اخويه البارحه كلمني في الموضوع والموضوع خاااالص عندهم قتلك ييت متاخر ما صدقتني
احمد مصدوم: مهره رفضي ولا انـــي اتحمل فراقج
مهره: المشكله الكل موافق اذا رفضت بيقولون لي شو اسبابج
احمد مقهور: كملي دراسه صغيره على العرس اي شي
مهره: لا يا احمد مستحيل يرفضون اهليه ومستحيل يصدقون خلااااص من اخلص الثانويه بتلقى راشد محدد الملجة والعرس
احمد: مهاااري والله احبببببج
مهره خنقتها العبره ومارامت تتكلم
احمد: غلطان ادري ومن حقي اغار عليييج مهره انا من عقبج ينعافن العذاري
مهره: احمد لا تزيد المواجع
احمد يلس مجابلنها وقال: مهرررره قولي صدق ترضين بقرب شخص غيري
نزلت راسها مهره وقالت بصوت واطي : مثل ما بعت حبنا
احمد نزل المستواها ومسك ايدها: حياااتي انا ما بعت حبنا قتلج عذري انا ابا افهم منج الحين ترضين بقرب شخص غيري
مهره قامت ومسحت دمعه خانتها وقالت: احم مادري يا احمد خلني افكر بها والله اذا حسيت اني ما بتقبل اي شخص غيرك تراني بقول لك
احمد: وانا اتريا ردج حبي
لفوا رباعه ونزلوا من العراجيب على المزرعه ودخلوا ومهره ما كاان لها بارض على تدريب يلست تشوف غيث وعلي وهيا يدربون واحمد واقف يشوفهم وهي طالع احمد لابس البدله والقميص والنظاره شمسية والصفاره ما سكنها بيده وكل شوي يتيم لهم الوقت ويصفر لهم يعيدون من اول لين ما اتقنوا خطواااات سرعة الخيل المحدده من اعلى المنصه لإجتياز الحواجز وعقب تدريب يوا وفروا عمرهم عدال مهره
ضحكت مهره وقالت: غيثوه تعبان
غيث يحط ايده على قلبه: بالقو يا مهاااري تعبت تعب حسيت انى انا اربع مب الحصان
مهره: وانته علي
علي: انا هههههههههههههه يا تموتين ضحك عليه لو شفتيني شوا سوي
مهره: من بعيد ما قدرت اشوفك
علي:ههههههههههههههههه تدرين كل ما اشوف احمد بيصفر اسوي عمري مندمج وياهم وابا احفظ قدرات الخيل لسرعه المخصصه ويوم اشوفه مطنش خذت الامور تسااهيل
مهره تضحك لان احمد كان وراه غمض عيونه وسار صوبه ومسكه من رقبته من ورى وقال بمزح: من اولها غشششش صح ونحن نبا الكاااس
علي انتفض وقال: هههههههههه خلاااص توبه بو شهاااب والله توبببه
احمد : هههههههههههه يا ويلك يا عليوي جانك بتستهر بظهرك
علي: لا خلااااااااص توووووووووووووووووبه
احمد فجه وقال: يلا ارتاحوا وباجر ان شاء الله تدريب
علي: واليوم
احمد: لا يكفي بس اللي ياكم اليووم والفليل بنيلس نشوي
علي: زين عيل تمام
مهره لاحظت غيث اللي مطنشنها اليوم مب على العااده شفيه هذا شافت علي وغيث سايرين صوب سكنهم وقالت لهيا: وين ساروا
هيا: بيسيرون يسبحون ويردون عشان نشوي تعبوا من الخيوول
مهره: انتى وين كنتي
هيا: كنت اتسبح عقب اللعب
مهره: وبتردين تسبحين مره ثانيه عقب شوي
هيا: هيه لازم اكيييد
مهره: ما تلااااحظيييين ان غيث متغير عليه
هيا: يتهيا لج يمكن
مهره: لالا ما يتهيا لي
هيا: مادري بكم والله برايييج انا بسير ايلس فوق راس العرقوب
مهره: برايييج
سارت مهره عند العرقوب اللى ورى الاسطبلات وشافت احمد تروعت وقالت: بسم الله انته من متى هنيه
احمد يضحك: يايه دوريني
مهره: عن الاستهبال احمد لالا كنت يايه ابا اقعد
احمد يضحك: ههههههههه تعالى شلي حطب ويايه بنسير نوري ضو
مهره: لالا اخاف على نعومه ايدي تستوي خشنه بعدين
احمد:ههههههههههههههه يا ويلي على الخقه تعالى يلا شلي حطب ويايه بنوري الضو
مهره شلت حطبه وحده وقالت: وين بتوري الضو
احمد يطالع المكان: اممممم شو رايج هنيه على هالعرقوب مرتفع
مهره: هيه هذا اللى في المزرعه اللى جدام الاسطبلات
احمد: هيه وبينهم مساااااااااااافه زينه يعني هممم شو رايييج
مهره وهي تفكر هبة نسمه هواء وطيرت قصتها وقالت وهى تعدل شيلتها: اوكـــي بس انا بوري الضو وصدت صوب احمد اللى كان مبهت فيها وقالت بخجل: احمددددددددددد
احمد انتبه وقال: هيه يلاااااا
وراحوا فوق العرقوب وحطوا الحطب وبدت مهره توري الضو واحمد يطالعها ويضحك: ههههههههههههههههه لو انتى بنت ابوج وريها
مهره: والله يوريها وانا بنت ريال وبتشوف بعد
احمد ضحك: هههههههههه اوكــــــــــــي
مهره وهى مب حاسه بعمرها ولا حاسه بلي تقوله: مخلفه علينا فديتك هالأشياء ما تغلبنا هلها نحن
قرب احمد منها وقال: شو قلتى
مهره: قلت لك مخلفه علينا يعنى ما تغلبني بدويه ابا عن جد
احمد قرب وقال بهمس: قبلها قلتي كلمه
مهره وهى تعابل الحطب: شو قلت ان شاء الله
احمد: قلتى فديتك
مهره انصدمت وطالعته واحمد بدوره ما نزل عينه عنها ومسك ايدها وقال: والله ما جذبت عليييج انتى نطقتي بها
مهره بعدت ايدها وقعدت توري الضو واخر شي بعدت عن ضو ويلست ويلس احمد عدالها: مب مصدقتــني
مهره طالعته: احمدددددددد بس انسى
احمد: الله يسامحج طول عمرج بتمين قاسيه عليييه قسي عليييه كثر ما تبين ترانى من عقبج ما حس باي شي وقام واقف
مهره : احمد دخيلك يلس
احمد: انتى شو تبين مني مهره خلاااص انتى قاسيه وانعدم منج الاحساس لا تحاولين مهره على كثر ما احبج الا احس اني كل محاوله وياج تفشل
مهره: احمد ايلس شو تباني اسوي بك بعدك عنى كل هالسنين خلاني ما قهـــر منك شي بس تراني ارد واقول لك راشد اولى منك فيني
احمد: واااااييييييييد علييييج هذا اللي ظهر منج ما تقدرين تقولين شي ثاني
مهره سكتت ويوا كلهم غيث وعلي وهيا ويلسوا وياهم وشووا وسولفوا لين 12 وراحوا يرقدون...

مررررررررررن خمسسسسسس شهوررررررررررر وخلصت المسابقه وحصلوا على المركز الاول وعلى الكاس ... وبدت امتحان اخر سنه عندهم وعقبها الكل يشوف دربه اللي يبا يدد عقد وياهم واللي يبا يلغي العقد المده مالت العقد انتهت 4 سنين وشوي مضوها حلوه ومره مع بعض ...
واليوم اخر يوم امتحانات وبعد ماطلعوا من القاعه كانت مهره يالسه طالع المدرسة الداخليه للنادي وعيونه بدت تدمع كانت من احلى سنين حياتها في هالنادي وبتشتاق لربعها ولناسها ولربيعاتها كان اوفى ربايع لها غيث وهيا كانوا واييد وياااها والمر كان من الذ اعداها لكن بعد الحادثه اللي صارت تغير واصبح انسان رائع وياها ولكن تذهب رياح بما لا تشتهي سفن ...
وداعية اهل النادي بعد الامتحان قرر المدير يسوي لهم حفله توديعيه لكن مهره مارضت تروح الحفله ودخلت السكن تلم اغراضها وجهزها لان اخوها بيخطف عليها وهي تحط ثيابها في الشنطه رن فونها : هلا سعيد
سعيد: اهلييين خلصتي
تنهدت من قلب وهي تقول: هييييه
سعيد: شعندج ما اشتقتي لنا
مهروه: الا اشتقت لكم بسسس يعنى انته عارف الوضع
سعيد: هههههههههههه خايفه تروحين من بيتنا لبيييييييييت قووووم عمي
مهره: سعود دخيلك سكت خلك رجل مسالم
سعييد: حليله يحببج
مهره تنهدت بضيقه: اه بس خلك من الكلام هذا ملحوق عليه الحين قولي انته متى بتوصل
سعيد يلف دوارالنادي : قريب النادي فديتج عند الدوار .
مهره تسكر شنطتها وتلف اغراضها كامله وتسحبهم على برى: اوك عيل انا اترياك
سكروا الخط ...
وشوي ياها السكيورتي وشل اغراضها ووداهن عند الباب وقاعده اطالع النادي لمحة المر ومحمد وهيا وغيث يايين صوبها تحنحنت حاولت تعدل صوتها وابتسمت وهي تشوفهم وقالت: ها شو شعوركم
المر بضيقه: مرره لا تنشدين والله اني احسسس انى مفارق هليه ااحس ان نحن مخنوقين مب قادرين نتقبل فكرة ان كل واحد بيشوف حياته برى هالنادي وما بنعرف عنه شي تخيلى انتى اربع سنين ضمنا النادي عشنا فيه كل مراحل حياتنا الحلوه والمره وعشانا واحد ونلتم ونلعب في ساحة اخخ شعور ما يوصف صدق انى مكسورر
غيث بهم : هيه والله انك صادق ياربي ع الأيام اللي جمعتنا هنيه مب متخيل انى بفارقكم احس انى مفارق اشخاص هم جزء مني
مهره بعبرة كاتمتنها : فعلا يا غيث نحن كلنا أجزاء من بعض وكلنا نشوف الحياه مع بعض وبعيون وحده وقلب واحد وروح وحده فعلا نحن نشل هم بعض ونحاتى بعض وتحدياتنا كلها بشرف وقلب سليم مافيه لاحقد ولا غل على حد واللي يفوز منا اعتبرناه فوزنا كلنا واذا خسر واحد منا اعتبرناه خساره لنا كلنا يا الله شو نبا اكثر من جي الفوز واحد لنا ويطلع باسم كل المتسابقين وهذا بحد ذاته شرف عظيم لنا نحن بصراحه حبينا بعض حب الاخوه وبقوه بعد لدرجة لو واحد منا تالم كلنا نتويع ونحس بالالم فعلا انتوا نبلاء وشرفاء لا تخسرون بعض ولا تخسرون ربعتكم خلكمم ايد وحده مثل ماعهدتكم هنيه وتحنحنت تعدل صوتها وابتسمت وهي تقول : والله انى ماودي افارقكم احبكم والله واحب سوالفكم عسى الله يجمعنا ان شاء الله في الأيام اليايه ونستمر ربع واخوان انا حبيت هالمكان وايد لانه عرفنى عليكم وجمعني بكم ولأنه بعد علمنى وايد أشياء ترا صدقوني مب هاين عليه اطلع من هالمكان ابداً والله العظيم انه يعنيلي الكثير والكثير بعد ودمعت عيونهم كلهم حتى هي دمعت غصبن عنها حضنتها هيا وهي تقول : فديت روحج مهروه بشتاق لج والله العظيم
مهره تحضنها وتبتسم : ان شاء الله بنتم على تواصل بعدت عنها يوم سمعت صوت تلفونها مسحت دموعها وشافت رقم سعيد وردت: هلا سعيد
سعيد: فديتج وصلت
مهره تمسح دموعها وقالت: يلا الغالي ثوانى وبطلع لك
محمد : والله يا مهره انج اخت عزيزه وغاليه ولج قدر في قلوبنا كلنا ولج محبه والله ما يعلم فيها الا الله في قلوبنا كلنا انتى كنتي لنا كل شي الأخت وكنتي لنا سند والعون والله في كل شي في دراسه في تدريب في المسابقات حتى في تشريف كان الفضل بعد الله لج ولهيا يوم حطيتوا اسامينا في تحصيل سيف الشرف في المهرجان اللي صار وكنتوا تبدعون وتحطون اسامينا ونحصل على ميداليات وتفوق ودروع والفضل بعد الله لكم انتى وهيا اكثر هنتين كنتن تسون لنا الاحصائيات
مهره: لا والله يا محمد مجهودكم كان مشهود فيه ولله الحمد والمنه والفضل نحن كنا سبب بس ولا انتوا ما شاء الله تستاهلون اكثر من جي ان شاء الله اسمع اساميكم واشوفكم واصلين للعالميه وانتوا قدها
الشباب: جميعا يارب يا الغاليه
مهره تودعهم : يلا عيل فداعه الله تامرون بشيء
الشباب+ هيا: لا سلامتج فديتج والله يحفظج يارب ونسمع عنج اخبار طيبه
مهره وهى تلوح بيدها: ان شاء الله فديتكم الله يحفظكم الغوالي
وافترقوا كل حد راح مكان ...
مهره راحت لين البوابه والشباب وهيا ردوا للمسرح عشان يحضرون الوداعية ...

عند البوابة ... نزل سعيد من السياره وحضنها بفرحه وهو يقول : مبرووووك وأخيرا افتكيتي من ثانويه
مهره تبتسم : الله يبارك فيك بس بعدني ترا ماخلصت رسمي باقي الشهايد لين الحين ماصدرت ...
سعيد يركب السياره ولف على مهره اللي ركبت وقال: انتى قدها بنت محمد ادريبج فديتج.
تنهدت بغصه المهر وسكتت ....


اما في بيت قوم بو سعيد ...
بوسعيد وبو حمد ومبارك وراشد وسلامه وشما ولطيفة وام سعيد وام حمد يالسين برى على المنصة حاطين فوالتهم وقاعدين يتريون سعيد ومهره ايووون ...
لطوف تعابل الايباد وقالت بقهر : يخربيته معلق افففف
لف عليها ابوها وهو يقول: انتي شبلاج استهدي بالله وبنديه وردي شغليه يمكن يشتغل
لطوف تهز راسها بالإيجاب
راشد رن تلفونه وحطه صامت شوي دخلوا حمد ونايف يايين من المطعم ويايبين عشا وياهم حمد سلم على امه وابوه وعمه وعمته ويلس ونايف زقر لطوف تي تنزل العشا وتوديه المطبخ قامت سلامه وياها تعاونها وسار نايف يقعد معاهم ...

ثواني ودخل سعيد وقف سيارته ونزل هو ومهره وقال للبشكاره تنزل أغراض مهره من سياره تقدمت مهرة ولوت على ابوها وحبته على راسه وسلمت على عمها بو حمد وامها وعمتها والبنات وعقب سلمت على الشباب
مبارك يطالع مهرة كيف تغيرررت جذريا وحلوت ابتسم بينه وبين نفسه وهو يقول من صغرج حلوه مهره رفعت عينها وشافت مبارك سمعته يقول : الف مبروك الغالية وعقبال المراتب العاليه
مهره تبتسم: الله يبارك فيك يارب العالمين ، امييين ان شاء الله
راشد كان مرتبك وايد بصراحه مايعرف كيف يضبط نفسه لان تلفونه ماسكت لف عليها وهو مبتسم وقال بفرحه من قلبه : الحمدلله انج خلصتي عيزت وانا اتريا اربع سنين مب شوي وغمز لها مبروك التخرج فديتج
ابتسمت بضيق من كلامه وردت بهدوء : الله يبارك فيك .. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات راشد بنظرة حب قال: يلا عيل لازم الحين تشدين حيلج فديت قلبج وتستعدين لحياتنا اليديده وطالعت اللي قاعدين وشافتهم ساكتين عرفت انهم راضيين بكلامه قالت بتنهيده: على الله ان شاء الله ، عن اذنكم تعبانه والله بروح غرفتي
راحت مهره الغرفه وهي تحس بضيقه من كلام راشد مب مرتاحه من كلامه دخلت تسبحت وتلبست بجاما ونامت على طول ....

بعد مرور شهرين بالضبط مهره كانت رافضه راشد رفض قطعي والكل يحاول وياها قبل لا يقولون لراشد اللي محتشر ومضيق يبا العرس والملجة بسرعه ...

في بيت قوم بو سعيد

سعيد بعصبية : انزين ليش ممكن افهم
مهره بضيقه: مب مرتاحه له احس بضيقه احس في شي جاثم على صدري مب غصب العرس
بوسعيد اللي توه حدر الصالة قال: حسكم واصل لين اخر الفريج
سعيد بقهر: مادري بلاها بنتك ما تبا ولد عمها
بو سعيد يتنهد: ليش مهره شو شايفه عليه.
مهره: ابويه ما بيخليني اكمل طموحي وبيوقف في ويهي وما بيطيع يخليني اشترك في الانديه ولا بيخليني اكمل حلم الطفوله .
تنهد بوسعيد وقال : خلاص بقوله وبشوف شو رده فعله
مهره هزت راسها وراحت فوق تنسدح ....
العصر اتصل بوسعيد على راشد وقاله انه مهره رافضتنك وقاله شو الاسباب وراشد عصب واحتشر وقال والله اخذها وعمه يقول له انزين استهدى بالله كل شي بينحل اذا وافقت على طلبها
راشد: شو طلباتها
عمه: الانديه والخيول انته عارفنها
راشد تنهد بضيق: الموضوع منتهين منه وهي عارفه رايي فيه انا مابا حرمتيه تظهر قدام الكل حرمتيه لي انا وبس ...
تنهد عمه وقال: والله عاد تصرف ويا خوانها لعوزتوني انا بناتي ما يهونن عليه وانته ما بذنك ماي.
راشد يتنهد: الله يعدي هالايام على خير
وسكر من عمه واتصل بنايف عشان يقنعها وراشد من كثر ما هو ضايق شل ثيابه وراح بوظبي بيت اليازية اخته لانه زعلان من مهره ومضايق بالقو انها ما وافقت....
في بيت اليازية ...
راشد يالس في صاله ويرمس في تلفون وكان معصب وهو يقول: الف مرره قايل لج اذا دقيتي ومارديت لا تحرقيين التلفون فهمتي ولالا يوم بفضى روحي بدق
ثريا: انزين انته ما ترد من فترة وانا اتصل بك وانته ساحب عليه لا ترد ولا غيره ليش هالايام اسلوبك متغير شو فيك
راشد بقهر: وانتي شو يخصج مالج حايه الا في نفسج وبس فهمتي ولالا
ثريا بقهر: لا ما فهمت انته ع كيفك تبا تمشيني راشد اذا انته معصب يوم تهدى كلمني لين متى بيتم الوضع بيني وبينك على هالحال..
راشد بعصبيه: اطلعي من مخي الحين تراني مب متفيج لج ابدا يوم بهدأ روحي بتصل وبكلمج سمعتي ..
ثريا هزت راسها بقل حيله وقالت: ان شاء الله فديتك
راشد تنهد : يلا باي وسكر الخط ...
شوي ويته اليازيه وقعدت عداله وهي تقولً: المهر مسويه فيك كل هذا
راشد بغبنه: اه بس والله لو تعرفين ان بيني وبين الدموع شعره بس بموت يا اليازي لو ما تقتنع
اليازيه: حبيبي انته عارف ان مهره بتموت عالفروسيه وانته ما بتخليها تكمل في النادي واكيد هي ما بطيع انك تحرمها من تحقيق حلمها
راشد بغبنه بانت في صوته: اخخخ يا اليازي قسم بالله بموووت لو ترفض والله ما خليها وانا حلفت
اليازي تنهد: راشد فديتك انته ليش رافض فكرة انها تروح النادي
راشد يطالعها وقال بقهر: لاني اغاااار عليهاااا وتعرفين انه بيصير بيني وبينها مشاكل وبتم عايش وياها في مشاكل بسببت النادي والشباب اللي يدربون هناك وانا مابا حبي يضيع بسبب هالاشياء وانتي تدرين ان مهره تسوى عيوني ومابا حد يساومني عليها ...
اليازيه تنهد : فديت عمرك حبيبي ان شاء الله انها بتوافق
راشد يغطي ويهه بيده وهو يقول يارب الله يسمعها منج يا الغالية
اليازيه تشوف توتر اخوها وتشوف الحب في عيوننه تنهدت بضيق ..

في بيت قوم بو سعيد ...
مهره يالسه مجابل تلفزيون يا نايف وقعد عندها وقال مهره لفت عليه وهي ساكته قال بجديه: موضوع راشد بعده ما خلص
مهره ساكته تسمع لنايف اللي اول مره تشوف فيه ملامح الجديه نزلت راسها تحت وهى تسمع نايف يقول: اعتقد قبل كلمناج في يوم ميلادج من اربع سنين وقلنا لج كلنا موافقين ابويه ونحن وقلتى مالى راي عقبكم بس خلوني بفكر ؛ شو اللي تغير الحين ورفع حايبه وطالعها بنص عين
مهره تلعب بقصتها وبضيقه قالت: مادري ياخوي راشد مافيه شي ينعاب مية بنت تتمناه بس هالضيقه ملازمتنى ليش ماعرف شو سببها ولا اعرف شو مصدرها
نايف تنهد: مهره راشد يحبج ويموووت علييج بيشتري لج الخيل اللي كنتى تدربين فيه في النادي وبيسوي لج اسطبل في المزرعه وبيسوي لج ساحة كبيررره في المزرعه وبيخليج ترتبينها ع كيفج بس قال الانديه لا لانه مايبا تستوي مشكله بينج وبينه اذا تحرش حد فيج في النادي ولا يباج تطلعين في تلفزيون ولا في سباقات اللي بيطلعونها لانه غيورر وانتى بتطلعين ببنطلون وقميص وخوذه ولبس مرصرص وتعرفين راشد موته وحياته حد يدقق فيج ولا يتغزل بج فما بيرضى ان حد يشوفج بها اللبس ولا بيرضى انج تطلعين في القنوات التلفزيونيه ولا يباج تدربين عند الشباب وانتى تعرفين ان الفروسيه هوايه شبابيه لذكور اكثر من الاناث بس ما يمانع انج تنمين هوايتج بس بعد راعي ضوابط الشرعيه وراعي نفسج وقدري مشاعره كرجل وانج حلاله وهو مايبا حد يشوفج ومب غلط ترا هذا من حقه كرجل لانج عرضه وشرفه
تنهدت مهره وهي تقول : انزين راشد مسكر كل البيبان في ويهي يعني حتى مركز الفروسيه االلي فاتح من كم شهر وعندهم مدربين فرنسيين ما بيخليني ادرب فيه معنهم مسووين أيام للبنات بس بدون شباب ..
نايف تنهد: مهره حبيبتي الله يرضى عليج انسسسي سالفة التدريبات في الانديه خلاص شليها من بالج لان راشد عارف نفسه انه ما بيتحكم في اعصابه ولا بيتحكم في شعوره هو عارف نفسه زين مازين عشان جي هو من قبل قالج شرطه انج تنسين الانديه ومراكز الفروسية لانه مايبا يهدم حياتكم الزوجيه ولا يبا يصير بينج وبينه كره وعداوه بسبة التدريب والنوادي فعشان جي قالج الخيل اللي تدربين عليه فالنادي اللي كنتي فيه بيشتريه لج تبين مدربين بييب لج مدربه خاصه وبيسوي لها راتب شهري وبيسكنها فالمزرعه وبيسوي لج جو كامل للتدريب وبيهييء لج أجواء التدريب اللي تبينها وبيوفر لج الالات والمعدات اللي تبينها حق التدريب اكثر من جي شو تبين يا مهره
مهره اللي ابتسمت بحيا لأول مره وهى تقول: بالله عليك لهدرجة راشد يحبني وبيوفر كل شي لي حتى المدربه لو أباها بييبها حقي .
نايف: هي نعم وحبج فقلبه اكثر من جي انتي ما تعرفين شي عن حب راشد لج لو جربتي حبه بتعرفين لاي درجة يحبج ويغار عليج اكثر من روحه يخاف عليج يا مهره من نسمة الهواء الطاير .
ابتسمت بحيا اول مره حد يكلمها عن شخص يحبها ويشرح لها كل شي لهدرجة يحبني وانا ما كنت حاسه بحب راشد لي ولا حاسه بغيرته
نايف قطع حبل افكارها وهو يقول: يا حلوه وين وصلتى بها الابتسامات
مهره بإحراج: مصدومه في العاشق الولهان فكنت يالسه افكر كيف ما حسييت بالحب هذا كله منه وليش انا ماشفت الحب بعيونه
نايف تنهد وقال: لانه انتي ما تعطينه ويهه وماكنتي تسولفين وياه ساليني انا عنه انا وهو روحين في جسد واحد
مهره تبتسم وعقب قالت: انزين عيل دق له بشره بالموافقة
نايف بفرحه: في ذمتج ؟! ترمسين صدق!!
مهره بإحراج من نظرة اخوها قالت: هي والله صدق فديتك ليش لا .. سوو له تلفون وبشره العاشق الولهان وقامت بتروح فوق سمعت نايف يقول: مابيرقد الليله من الفرحة
ابتسمت بحيا وهي تدعي الله يسهل لها كل عسير...

في بيت بو حمد ...
حمد ومبارك يطالعون التلفزيون يت سلامه وقعدت عندهم وهي تقول : حمد
حمد طالعها بدون ما يرمس يترياها تكمل كلامها سلامه بتوتر: في خاطري كلام أبا افضفض لك
حمد عدل يلسته وقال: امري اسمعج
سلامه تنهدت وبغصه قالت: من وين ابدى يا خوي والله ما عرف من وين ابدا
مبارك اللي حس بضيقه من صوتها قال: والله محد يلمس شعره منج يا سلامه وانا حي
سلامه ابتسمت بغصه وهي تقول: فديتكم عساكم ذخر بس والله اني مب عارفه من وين ابدا وخايفه وودي اصيح والله مب عارفه من وين ابدا ...
حمد توتر وقال: سلامه لا يكون طحتي طيحه ومحد سمى عليج
سلامه اللي شهقت من صايح وجان تقول : لا والله حشى عليه يا حمد ماقد سويتها وانته تدري ...
حمد ومبارك رباعه قالوا: انزين انطقي شوفيج
سلامه : تلفوني تهكر والهكر شل صوري كلهن والحين مب عارفه شو اسوي اخافه يهددني او اخافه يتبلى عليه او يركب الصور المهم اني بريت ذمتيه جدامكم ..
حمد بعصبيه: شووو هكر !!! انزين تلفونج وين !!
سلامه اطلع تلفونها من مخباها وقالت: ما ينفع يتصلح ولا يشتغل تراه لانه بنده لي كامل
حمد : لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم يعني ما نقدر نعرفه ولا تقدر نطلعه منو
سلامه: ع حسب علمي انه لا لان الرقم يكون من خارج الدوله
مبارك: طبيه سلامه فديتج لا تفكرين فيه يخسي يسوي بج شي شكل هذا يبا ايميلج بس مايبا لا صورج ولا غيره انا متاكد الحين موضتهم يهكرون الايميلات أي كلاود او غيره عشان سكوور اللي عندج وعقب يبيعونه على اشخاص ثانيين فلا تخافين
تنهدت براحه وهي تقول: اشوى المهم كيف ع صوريه
مبارك: ماعليج منه مايقدر يسوي شي وان ياج تهديد ولا شي ارمسي لا تمين بدله وتسكتين ...
سلامه : تامر امر فديتك
ورن تلفون البيت وسارت تشله سلامه بعد ما مسحت دموعها وقالت: الو
لطوف: احلى الو والله كيفو الحلو
سلامه: ماتسرررج
لطوف: افا والله ليششش !! بيعيني في سوق ...
سلامه: اشتريج بالغالي يا الغاليه
لطوف: فدا المنطوق والله قولي لي بلاه الحب زعلان ومضايق
سلامه تتنهد: والله يا غناتي شو اقولج تهكر تلفوني وشل صوريه كلهن كيف ياب ايميلي السبال ماعرف
لطوف بصدمه: في ذمتج ؟؟
سلامه: والله وبقهر قالت: لو اعرفه بلعنه لعان
لطوف بضيقه: تبين صدق سلامي انا اشك في اخو ميثوه لانه من هذاك اليوم اللي كنا في بيتهم وهو الجلب ما نزل عينه من عليج والايميل بييبه من ميثوه
سلامه بصدمه وخوف: لا تقولينننن في ذمج تتوقعين هو
لطوف بقهر: والله شيفته صايع وصراحه احس ان هو لعاب وراعي بنات بعد شو
سلامه بغبنه: اويلي ويلاه من هاليوم اللي احس به ثجيل عليه ياختيه
لطوف: اوووف منه انزين تعالي قولي لخوانج
سلامه: قلت وخلصت بس مايا في بالي ويه العنز اللي ترمسين عنه
لطوف: طبيه بتخبر لج عقب حد يعرف في الهكر وبخليه يرد صورج
سلامه: في ذمج تقولينها صادقه يا توفي
لطوف تبتسم: افا عليج ما يهمج انتي بس
سلامه: انزين منو هذا
لطوف تضحك: هههه مايد ولد خالوه لطيفة
سلامه تضحك: ايواااا حركات شعرفج انه راعي هكر
لطوف: مجربتنه فديتج ما يقصر الغالي في الخدمة يوم أبا شي يسوي لي إياه
سلامه تضحك: ههههههههه معلوم بيسوي لج إياه مب هو الحب
لطوف تبتسم: هو الحب الحين انا قلت هو الحب انتي بروحج اللي تحكمين على الموضوع ولا انا حشى عليه ما قلت انه الحب ...
سلامه: امممم عيل ليش يلبي طلباتج
لطوف: يدور اجر وخير الريال مب بفلوس يشتغل هو يسوي شي لويه الله
سلامه : ايوووا انزين عيل شوفي شو يصير وياج وخبريني فديتج
لطوف: تمام عيوني وانتى يوم يطلعون لج تلفون دقي لي
سلامه: اوك فديتج اتريا حمد اييب لي تلفون وعقب بطلع البطاقه من ذاك التلفون على التلفون اليديد وبتصل بج...
لطوف: تمام حبي
سلامه: يلا غناتي فداعه الله مع سلامه .. وسكروا الخط وراحت سلامه فوق ...

في بيت اليازيه راشد منسدح عالكرسي ومغبون ومتضايق ويحس هموم الدنيا ع راسه لف على تلفونه اللي يصيح ٢٠ مره ورد بضجر وارف وكره وهو يقول: عسى اصبوعج الكسررر ان شاء الله ما تسمعين الرمسه اشوف استويتي تعاندين
ثريا بضجر: ليش تدعي عليه بالكسر يسد انى متحملتنگ ومتحملة نفسيتك الكريهه انا ماعرف شو ياك تغيرت انته... وقطع كلامها صرخته وهو يقول : جـٰــــــٰــــــــب ولا كلمة الله يقطع حسسسسج وافتك منج غثيتتتي يا حرمة يبتي لي نكد والله قتلج يوم بفضى عسى يفضون عليج بطارية السياره قايل لج مشغول ويا الاهل ما تفهمين
ثريا بضيق: ليش تدعي عليه حبيبي انا شو سويت فيك انا حامل وانته قاعد تدعي عليه ترانى بستوى ام لضناك
راشد قال بقهر : يعله ينززززل دم ان شاء الله وافتك من حمالج انا ما قلت لج كلي حبوب ما قلت لج مابا عيال انتي ما تفهمين
ثريا بخوف: شو اسوي انزين ربك كاتب
راشد: سبق وقلت لج زواجنا على ورق وبالسر وقتلج مابا عيال ومابا شي يربط بيني وبينج ليش تعاندين
ثريا: احبك وابا ياهل منك أبا ضنا منك يشل اسمك
راشد بقهر : وانا مابا منج عيال مابا قتلج انتي على ورق عيال مابا عنادج هذا ما بيفيدج تراه عنادج بيوديج لطلاق وانتي كيفج
ثريا تشهق: انزين ششو اسووي حبيبي عاد صار الحمل الحين مب بيدي والله مب بيدي
راشد اللي تمنى انه يموت ولايشوف الذل في عيون مهره عقب ولا يبا يشوف الخوف والاهانه في عيون حبيبته قال بضيم وقهر: نزليييه ولا ترا بطلاقج كيفج شارط عليج من قبل وقلت لج عيال مابا
ثريا : كنت أقول هالياهل بيقربك مني وبيحنن قلبك عليه اثاريك حتى مب مهتم بي ولا دريت عني ...
راشد : فكيني الحين منج انتي تدرين من يوم تزوجنا وانا عديم إحساس ومشاعر صوبج وتدرين ان زواجنا كان غلطه لكن انا اللي استاهل يبته لنفسي تنهد بضيق وقهر وقال: سمعي الحين جدامج خيارين مالهم ثالث يا تنزلين الياهل اللي في بطنج يا طلاقج يوصلج
ثرياا وهي تصييح : لالا حرام عليك والله حرام كل خيار اصعب من ثاني انته ليش تسوي فيني جي ...
راشد صرخ في ويهها: قتلج مابا منج عيال فهمى انا ما احبج زواجي منج غلطه يا حرمه افهمى غلطه وعيال مابا انا منبه عليج من يوم خذتج وانتى تدرين ان ابويه لو درى بزواجي منج تدرين انه بيخليني اطلقج وبيفر الولد في الايتام لانه ابويه يبانى لبنت اخوه فهمتي
ثريا بصراخ: االالالالالاا تكفىىىىى راشد لالااااااا لا تسوي فيني جي ابوس ايديك وريولگ
راشد بضيق : افففففف منج نكديه ترا اذا نزلتى اللي في بطنج محد بيدري لانه ما بيشل اسمي فهمتى ولالا
ثريا تشاهق: فهمت والله فهمت بس مافي مجال تحبني يا راشد
راشد: لا والله ما في مجال ولا فكرت بعد انى احبج ولا يت الفكره أصلا في بالي
ثريا بقل حيله: بتزوج صدق
راشد بطفره: الله يسمع منج خلاااااص عاد طفرتيبي ولوعتي جبدي ضقـتتت منج والله ضقتتتت
ثريا : ما بتي بوظبي
راشد تنهد وقال: انتى ما تفهمين الرمسه صح وشكله ما ينفع وياج الا تسكييير في الويييه وسكر في ويههها ولف وشاف اليازي وريلها شهاب مصدومين من كلامه ...
راشد اللي توتر قال: شفيكم اول واحد يعرس بالسر
اليازي تقعد على الكرسي وبصدمه قالت: ومهره
راشد حس انه حد طعنه في قلبه اه يا مهره وقال بهم: مهره روحي وكل امالي فالحياه مهره حياتي وبهجة خاطري ..
اليازي : راشد شو سالفه كيف عرست واسمعها تقول الحرمه حامل شو مهبب من ورانا انته
راشد يعق تلفونه ع طاوله وييلس ع الكرسي وحط ايديه على ويهه وقال بضيجه: غلطه ياختيه زواجى منها غلطه وليتني ما تزوجتها
اليازي طالع شهاب ريلها وتقول: فهمت شي
شهاب تنهد بضيقه وقال: يا جماعه صلوا عالنبي وخلونا نفهم السالفه، راشد قول لنا سالفه الغالي يمكن نقدر نساعدگ ...
راشد عيونه حمر من كثر ماحبس دموعه والعبره اللي واقفه وسط حلجه قال وهو يدمع: مهره لو يصير لها شي بسببي والله ما اسامح نفسي الدهر كله انا زواجي من ثريا زواج غلطه وطيش يوم مهره بعدت عني ودخلت النادي وما صرت اشوفها ابدا حتى في الاجازات ما كانت تنزل كنت اموت في اليوم الف مره خمس سنين ورى بعض ماشوف مهره ولا يوم لا في اجازه ولا في ويكند ولا غيره من كثر ما كنت احس بولهه مب طبيعي واحس اني ودي افرغ هالمشاعر اللي فيني لان ضاقت فيني الوسيعه والمصيبه ما صارحتها بحبي قبل لاتدخل النادي وعقب صراحه لقيت ثريا في ويهي وقلت ما دام اني متعطش خلني اروي نفسي واشبعها لين ما تخلص مهره ماحسبت حساب اني بطيح وياها فالمحظور من ثم صححت غلطتي بزواج منها بالسر وسكنتها فيً الشقق اللي في الخالدية وكنت بين فتره وفتره امر عليها لكن مالها بقلبي مكان وهي تعرف ها شي بس الحماره سوتها فيني وحملت وانا منبهنها حمال ما تحمل لكن صار اللي صار ...
اليازي مصدومه وقالت: راشد حبيبي انته بعدك على بر لا خذيت مهره ولا مهره وافقت عليك ليش تظلم بنت الناس اعلن زواجك منها وانته تعرف ابويه مابيقول شي بس انته عاطنها انطباع غلط عن ابويه الله يهديك
راشد ودموعه غرقت خده : لانها ما بتقدر تكسر كلمتيه وبتهاب ابويه عقب وبترضخ لزواجي من مهره غصبا عنها من دون اعتراض وبتاكل تبن وبتسكت...
اليازيه: مهره كيف تاخذها وانته خادعنها
راشد بحرقة يووف: اليازي هذي حياتي ومحد يتدخل فيها فهمتي ولالا ومابا اسمعج يايبه طاري لمهره او امايه او ابويه تعرفين انه عقب بيصير كلام ما يرضي حد ...
اليازيه : الله يهديك يا خويه وهقت عمرك
راشد يمسح دموعه بقهر ودموعه مب راضيه توقف شهاب قال: بالعكس يا راشد انته ما غلطت ولاهم يحزنون انته انقذت حبك من ضياع وصلحت غلطتك مع ثريا بزواج منها حتى لو ما تكن لها مشاعر على الأقل احسن من غيرك اللي يلعب ببنات الناس وانا عندي إحساس يقول لي انه مهره لو درت ما بتخلى عنك وبتوقف وياك
راشد يتنهد وهو يقول: والله انه قلبي لمهره وحبي لمهره اما ثريا ما تشكل لي شي أبدا سوى زوجة على ورق
شهاب: ماعليه يا راشد انته قلبك طيب وتبا تحافظ ع حبك والله بينصرك وبيتم زواجك على خير
راشد: الله يسمع منك بس خلها توافق انا صار لي فتره اعصابي مب مضبوطه والله بسبب رفض مهره
شهاب: ان شاء الله انهم بيبشرونك البشارة الطيبه ..
راشد: امين يارب ...
شهاب اللي شاف تعب في عيون راشد وشاف دموعه وصدق حبه لمهره لف لليازي وقال: نسير فوق وخليه على راحته ولا تدخلين بحياته شوفي دموعه بتعرفين صدق حبه لبنت عمج
اليازي بضيقه: المصيبه انه كيف بيطلع من هالورطة لو تم حمالها وربت ويابت لراشد بنت او ولد ...
شهاب: اليازي ترا انا معرس قبلج وخذتج الثانيه وانتي تشوفين حبي لج كيف وشفتي الاستقرار والهدوء اللي نحن فيه الريال هو اللي يرتب حياته ولف على راشد وشافه مغمض عيونه ودموعه ع خده مسك ايدها وراحوا فوق ...

في العين .... عقب صلاة العشا نايف يتاففف صار لي فترة ادق عليه ويعطيني مشغول شو شاغل تلفونه هالكثر منو يرمس من العصر حشششى يا راشد شاف ابوه وسعيد وحمد وعمه يايين من المسيد قرب منهم وقال: البشاره
ابوه: بشروك بالجنه
نايف يضحك: ان شاء الله بس لازم واحد فيكم يعطيني البشاره يايب لكم خبر يسووووى الدنيا وما فيها
عمه: تم مره بشارتك عندي
نايف يضحك: زين عيل سمعوا البشاره تراه مهره موافقة على راشد
بو حمد بفرحة : في ذمتك
نايف : هي والله لكن هو وين ادق له من العصر أبا ابشره ولا يرد
بو حمد: هي فديته زعلان الغالي ساير عند اليازي
نايف يضحك وبو سعيد قال: الحمدلله اسميه الليله ما بيبات من فرحته
حمد يضحك ويقول: والله ساعه خمس الفير بتلقونه هنيه ههههههههه من فرحته
بو حمد : الشاهد الله انك صادق والحمدلله ما بغت المهر توافق اتغلى علينا يالسه بنت حمد
نايف يضحك : يستاهل بو سنيدة فديته
بو سعيد : ثره مفتاحها عند نايف ونحن لو درينا من الأول قلنا له يفتحها
ضحك حمد وشاف نايف يبتعد عنهم وشكله بيتصل تلفون لراشد وساروا داخل البيت اما نايف قعد فالحديقة ولا مية مررره يتصل على هالانسان ومايرد وحاول محاوله اخيره ومارد عليه تنهد بضيق وشل عمره وراح البيت ودخل حجرته ...

انتهى ✅




رد مع اقتباس
قديم 03-14-2021   #9


الصورة الرمزية ترانيم عشق

 عضويتي » 29992
 جيت فيذا » Jan 2021
 آخر حضور » 07-20-2023 (10:57 AM)
آبدآعاتي » 46,903
الاعجابات المتلقاة » 1056
الاعجابات المُرسلة » 928
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



روايه جميله
بوركتي




رد مع اقتباس
قديم 03-14-2021   #10


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (05:50 AM)
آبدآعاتي » 265,319
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



من اولها قويه اول بارتين فيه احداث
ونقاط تشد

وودي اشوف المزيد ومااخبي عليك روعه

كملي بنتي


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 0 والزوار 10)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تهات خطاوينا حصري mns!mh …»●[برامج ودروس الفوتوشوب وملحقاته وصور للمصممين 11 01-03-2017 07:28 PM
مهرة الشاعر .. احمد بن جوفان الوجه المليح [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 17 12-02-2014 11:17 PM
ياليت عيني ما تهاب الدمع - { تجميعي } جنــــون …»●[أبطـــــــال الأنمـــــــي ]●«… 8 03-13-2011 11:41 PM
حكم سماع انشودة (مهما الليالي &غريبة الليالي) ~يقولون غير البشر~ …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 12 02-11-2010 03:43 PM
ليس لك مهرب من قلبك:( مذهله قصـايد ليل للخواطر المنقولة 6 12-16-2009 12:52 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية