الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2011   #91


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,534
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<بعــد شهــر من الاحـداث الســابقــه >
:يعنــي ماراح تــوب بعـد كل اللي صـارلك ...
فارس :ليه وش صار أختــي وماتت الله يرحمهـا يعنـي بتوقف الحيـاه عند هالنقطـه ...
نايف :ماقصدي كــذا أقصد وش كان موقفك لوكنت مكانها ...
فارس :بس ماكنت بمكانهـا وللحيـن واقف قدامك حــي ارزق بعدين وش معجلنـي على المــوت داخــل النــار داخلهـا >>>> لاتعليق ...
نايف بالصـدمه من كلامه :أنت اكيـد انهبلت الســم اللي تشربـه أكيــد لحــس مخـكـ ..
فارس :اوهووو جانا مطــوع بريــده ياشيــخ حل عنـي عنــدي اشغـال كثيره وأجلتهـا بمافيــه الكفــايـه ...
نايف بأستخفاف:أيـه الحق ترى بيطيح نصك لوماكملت هاللعبـه الزفت اللي تلعبهـا ...
ماعبــر كلامــه وعشــان يقهــره كلمهـا قدامــه ..
فارس :الــوووو ,,,هــلافيك انتي ياقلب فارس ,,توك تفتكـري والله ماهقيتهـا منك ياجوجو (؟؟!!!) ......
==========================
:اللحيـن وش تفــرق معك لو كنت رغـد ولاغيــرها مو المهــم تكلم وحـده والســلام ...
خالـد بالدهـاء :لاحبيبتـي تفـرق أنتـي فكـري فيهـا زين وتلقينهـا تفــرق وكثيــر بس الواضـح من كلامك أنك مو بهــي صح نفس الرقم بــس لا رغــد تختلف عنــك كثيــر ...
رحـاب :بايش تختلف كلنــا بنات حواء نتشـابـه مو هذا كلامكم ...
خالد :هــي اللي دازتـك صــح تبغــى الفلم والصــور صح بس للأسف تأخــرت كثيــر ..
رحـاب مع انهـا تعرف الجواب سألت:أي فلــم ...
خالد :اسأليها وتقول لكـ الفلم اللي ارسلت لهـا مقطع منه على الجــوال ..
رحاب:تصــدق ماقلت لــي عنــه ومايهمنــي اصلاً ,,,انا مالــي دخـل فيهـا والظاهـر أنهـا عطتنــي الرقم بتخلص من ماضيهـا الأســـود ...
خالــد :علــى كل حال بلغيهــا أن النــدم ماعاد يفيــد اللحيــن والموضـوع طلــع من تحت يـدي ...
رحاب قالت بعــدم مبالاه مع أن كلامــه تحسـه زي الخنـاجر بقلبهـا :والله بكيفهــا دامك مبلغهـا وراه ماتصـرفت من حالهـا أن مو مخلوقه اصحح اخطـأ غيــري ..
خالــد بأعجــاب :تصـدقيـن اول مــره تمــر علي بنت مثلك الظـاهر بيكــون لنا مستقبـل زاهــر مع بعض ...
رحاب بداخلهــا :أحلف لك بأغلظ الايمــان ليكــون ماضيك معــي مايتنســى ...
خالـد :وش فيك ساكتــه ..
رحاب بارتبـاك :مافينــي شي بس الظاهر أني طولت عليك مع السلامــه وقفلت قبل مايقول أي شــي ..
مسكت كل الاغــراض اللي على التسـريحه وضربتهن على الجــدار كســرت كل شي وهــي تبكــي بقهــر الله يلعنــه النـــذل الخسيــس الله يفظحه بأهله مثـل مافضح أختــي يارب انتقــم لــي منـه ..
وناظــرت بصـورتها اللي فالمـرايه :لاا أنا المفروض ماستسلــم لازم انتقــم منــه مثل ماوعــدت رغــد ورفعــت صورة رغــد وهي تبوسهـا وتبكــي :رغــد أختــي حبيبتــي ليـه سويتـي كـذا ,,لاانتــي مالك خص هــو اللي غــدر فيك الخـاين ..وبدت تكلم مثل اللي فقـد عقلـه :اصلاً كلهم خــونه حتــى فارس أخــوي ابتــز جنــى وهدهـا وكان بيفضحهـا ...
جنــى صح جنــى
وفتحــت كمبيـوترهـا ...
بعــد دقايق كانت هالمحـادثـه بين رحاب وجنــى ...
جنـــى >>>(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):
هــلا رحــوبـه كيفك حبيبتــي ..؟!
رحاب >>>( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):
عايشــه والمـوت ارحــم لــي ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):
لاكــذا عـاد انا ازعــل منك وأنا من يبقــى لي بعــدك ,,حبيبتـي مو معناة أختك ماتت توقف حياتك عنـد هالنقطــه الحيـاه مستمــره وحــزنك عليها مومرجعــها لك ...
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):
يعنــي وش تبغينــي ارقص واهيص وأختـي مالها شهــر من مات مايكفـي أهلــي اللي كملـوا حياتهــم ولاكأن عنــدهم بنت وماتت ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):هـذا المتــوقع ولاتبغينهــم يعيشون كل حياتهم يبكـونها لو كل من مات وقفـوا اهله حياتهــم من بعــده محد عاش بسعـاده ..
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):ليـه حنـا نحلـم بس نعيش بالسعـاده عشان نعيشهـا بالواقـع ,,الدنيـاكلهـا هم وكــدر مافيـه شي يستحق نعيــش عشانه ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني) :رحاب وش فيك احس اني اكلم وحده ملحـده استغفـري ربك هـذا اعتـراض علـى القـدر ولا وش اسميــه ...
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):استغــفر الله العظيــم جنـى أنتـي ليه ماتحسين فينــي أنا :
أنا في دنيتي مثل الغريب اللي بلا ديره..حياته بالشقا تبدا ولا يعرف نهايتها
وأنا في دنيتي مثل اللي ضاعت مشاويره..أنا صوت الالم والآه في جوفي تعاستها
أنا صرخة عذاب بقلب يشكي طول تفكيره..أنا صمت السنين اللي كثير الهم موتها
أنا ونة وحيدٍ تاه يعاني كثر تكديره..أبد ماعاش في الدنيا ولا يعرف حلاوتها
أنا دمعة عيون تعيش في غربه وفي حيره..على خد الأسى يرسم عزير الدمع قصتها
أنا جرح غدا ينزف وكسر صعب تجبيره..أنا رحلة قلوب ما درت حتى بوجهتها
أنا ماضي.. أنا حاظر .. خليط من تعابيره..على كف القدر تبدا رياح العمر رحلتها
=================================


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 12-16-2011   #92


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,534
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(...تـــــــدري!!...انك في حياتي كل شي ..وان قلبي رغم بعدك..
ما نساك..وانك أنت شمس ليلي..وظل عمري والحنين..وفرحة أيامي ..وذكرياتي والسنين..
تدري!!أنت في حياتي من تكـون..؟؟.."أنت"..قلبي وقلب قلبي و...الجنـون...)
لاوهـــج انتبهــي حفـــره وهـج لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ....
صحت سالي مفزوعـــه من نومهـا وهي تلهث وتردد :لاوهج لاا الحفـره ياوهج الحفــره ..
سالي بعــد ماتطمنت إن اللي شافته مجــرد حلــم :وش فيهـا وهج ليــه احلـم فيهـا كثيـرليكــون صار لهـا شي أنا لازم اتصــل عليهم واتطمــن ...
رفعت سالي الغطا وجات بتنزل بس حست بموجة هواء بارده جمدت الدم بعروقهـا ..
سالي وهي ترتجف :واااو برد...
دخلت تحت غطاها وسرحت بأفكـارها :الله عليك يالزمــن فرقتنا اذكـر ايام كنت أنام مع وهج وخناقتنـا بس انشاءالله بنرجع ذيك الأيام بس يليـن راس هالعنيــد ويحررنـي وكل شي يرجــع مثـل ماكان ...
وبــدت تغنـــي بصوتهــا العذب :
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم 8&8 الزمن طبعه كذا فرح وهم
لملم اجروحك وخل مافيك فيك8&8يوم لك ياقلبي وعشــره عليك
من قديم الوقت والدنياكذا8&8الفرح متبوع بالدنيا دايم بالاذى
مستوى وضع لأصابع بيديك8&8يوم لك ياقلبـي وعشــره عليك
للاسف ماطعت شوري يالعنيد8&8كل يوم تزيديني جرحاًجديد
أنت باليني وحضك مابتليك8&8 يوم لك ياقلبي وعشره عليك
بكــــره لازم اروح لدكان واتصــل عليهم موضروري أقول أنا مين اتصـل واسئل اذا كانت وهج موجوده واذا قالوا بينادونها أكيـد مافيها شي وأكون تطمنت عليها وبدون ماكلمهــا ,,, والله يعينـي على هالعجــوز كيف بتخلص منهــا أكيــد ماراح تخلينـي أطلع بعــد اللي صار آخــر مره ...
================================
سعـــود :ناصــر ارجــوك رح له تنازل عن كبريائك علشـاني حاول تمنعــه ذا متهــور بيفضحنـا ...
ناصــر :أن اللي ارجــوك لاتدخلنــي بهالموضوع خل يســوي اللي يريحـه الامــر هذا ماعاد يعنينـي بشـي ...
سعــود :الفضيحـه بتطولنـا كلنـا ولاتنسـى أنها خالة خـواتك اللي عايشـه معهـن ..
ناصــر :ماراح تقدر تقنعنـي بشـي بعـدين خالتـي ماسوت شـي خطـأ واذا كنت بتستعرون منهـا أنا افتخــر فيهـا ...
سعــود بقهـر :ناصــر خلصنـي وش بتســوي ..
ناصــر :بروح له وأمــري لله بــس والله ياسعــود لو غلط علـى خالتــي محــد بيخلصــه منـي ..
سعــود :أنت رح له وانشـاءالله موصاير الا الخيـر بس أنت تعامـل معه بالعقــل ولاتحـاول تستثيره لأنـه ثايــر ومـايفكــر بعقلــه لاصار بهالحـاله ..
ناصــر :والله ماهمنــي ثايــر ولاهادي أنا محد يغلط فينــي وأسكت عليه انا أبــوه اللي هــو عمـي ماسكت لـــه ..
-------------------
كان فحالة هيجان شديده غريبــه عليه وهو اللي يمسك اعصــابه بأصعب المواقف ...
ياســربصراخ :أنت مالك دخــل اسوي اللي ابـي ولاتظن أنــي بأخاف منك ومن تهديداتك ,,,, أنا محد يوقف بوجهــي واللي براســي بســويـه ...
ناصـــربالصـوت اعلــى :ورنــي وش بتســوي والله لأرميك بالتوقيف لين تخيس فيــه قبل ماتفكــر تسوي اللي تبيــه ..
ياســر :تهددنــي بالتوقيف أنا ياســـر محد يقــدر يمس شعــره من راســي وهــذاني واقف ورنــي كيف بتوقفنــي وبأي حق سكــران شارب ولاسارق ولاأي تهمـــه بتدخلنــي السجــن ......
ناصــــر :أنا أقــدر ادخلك وبدون أي تهمــه حتــى ,,,ياســر طعنــي ولاتحــاول توقف بوجهــي لمصلحتك بــس ..
ولف راســـه باستعلاء وكمـــــل طــريقـــه ...
ضـرب الجدار بقبضتــه بقهــر وعض على طرف غتــرته وصـرخ من اعماقــه :انا ياســر اتهـدد آآآآآه يالقهــر أنا مولازم اسكت له,,,لازم اردها له بس اتفرغ لوريـه ياســر ولد ابوه وش يســوي ,,واللحيــن ضروري اسيطــر على نفســي ماراح اسمح له يطعنــي بكرامتــي ويدخلنــي التوقيف علــى آخــر عمـري عشــإن كذا لازم اطلع من الرياض كلهــا للمـزرعـه للشقـــران ......
بعـــد نصف ساعـه بالسيــارة ياســـر وعلى طريقـــه للمزرعـــه :
من قال لك اني فالبعد مرتاح جذاب خذ مني العلوم الاكيده مهموم و طول الوقت و الحال ياصاح كل يوم في ناقص ولا شي يفيده....
مطعنون قلبي فالهوا كله اجراح ادواه عندك عالجه لا تزيده طعنات ماهي مثل سكاكين و ارماح بسيف حبك من مسافه بعيده...
لا جيت هم القلب و الروح ينزاح و تعودلي احلام الليالي السعيده نفسي تجي و نعوض العمر لي راح و تبدا معي فالحب رحله جديده...
مذبوح لك مشتاق و الشوق فضاح و القلب ما به غير كلمه وحيده كلمة احبك عطرها من زمن فاح و النفس غيرك ترفضه ما تريده...
كان طاير بالسيـارته وكأنــه يســابق القـــدرولاالقـدر يسابقــــه ..!!
فجأه وبدون سابق أنذار منــه لف بالسياره علشان يتفادى الشاحنــه اللي طلعت بوجهه وهــذا اللي ماتوقعتـه السياره اللي وراه فدخلــت بالشــاحنــه ...
ياســر بأعتــراض :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا ...
الشخـص اللي كان ورى فتح الباب ورمــى نفســه من السياره قبل ماتدخــل فالشاحنــه
نــزل ياســر من سيارتــه وراح يركض للي رمـى نفســـه بيشوف وش صار عليــه ...
كانوا اثنيـن مو واحــد مثل ماشاف ,,الصغيــره كانت صاحيــه تبكــي وتان من الالم ...والثانيـه اللي لابســه عباه أمهـا أواختهـا جامده ماتحـرك ..
قرب ياســر منهم وحرك الصغيــره وكلمها بس ماردت عليه كانت تبكــي من الالم مع إن ماعليها أي جروح حاول ياســر فيها عشان ترد عليه بس مو راضيــه ترد عليــه ...
وفجــأه سمعهـا تنادي أحــد بصوت خفيف توقع أنه يتخيــل بس لا مايتخيـل هي فعــلاً كانت تنادي سالي ,,,ياسـر قطع الشك باليقين يوم شــد الطرحـه اللي كانت مغطيـه فيها وجهـا وفعــلاً كانت سالي بوجهها اللي مثل فلقـة القمــر بس فيهـا شي متغيــر وين الضحكـه اللي متفارق شفاتها كان مكــانها جمــود مخيف معقــوله ماتت (... قالو توفت وافقتها المنيه...واصحا ترى الي ميت ماهو بعايد...الموت حق وخل نفسك قويه...ايامها بدنيا تشوف النكايد... قلت العنا شيْ ماقدر عليه...والحزن عندي صار سلم وعوايد...ماتت وذكرها على البال حيه...ودموع عيني لاطرتلي شدايد...حبيتها والحب ماهو خطيه... عشقتها عشق على العشق زايد
وفراقها للقلب من غير نيه...ونا اشهد إن افراق الأحباب كايد...عفت الهوى عفت اليالي الهنيه...عفت الغزل حتى منام الوسايد...كل اليالي عقيها سرمديه...ولا الفرح في نسيتي شيْ بـايد
والقلب ميت من ممات الوفيه... مايشحنه حب البنات الجدايد...)
هزها مره مرتين ثلاث ناداها بأسمهــا صرخ عليهــا بس الجواب كان صمــت كريــه ماكان عليها أي جروح اورضوض بس كدمــه وحده بجبينهـا نازل منهـا خط احمـر من الدم ....

================================




رد مع اقتباس
قديم 12-16-2011   #93


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,534
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



محتــار من هالبنــت ليــه تكلمه بهالطــريقـه وكأنه ذابح أحــد من أهلـها طيب محد مجبـرها تكلمــه هي اللي عارضــه نفسهـا عليـــه ...
خالـد :ترى اشغلتينــي خلصينـي قولي وش تبيــن منـي وش آخـرتها يعنـي ...
رحاب بنبره غريبـه :مابـي شــي ابـي اتعـرف عليــك وآخــرتها نهاية رغــد ...
خالد بأستغــراب :تبغيــن نهايتك مثــل نهايـة رغـــد ..؟!!
رحاب :أنا ماقلت كــذا أنا أقــول نهايتنـا نهايـة قصتك مـع رغــد ...
خالد :أنتـي وش قاعده تقولين فزوره هـذي ..؟!
رحاب :سميهـا مثل ماتبــي ..!! خالد أنت تحــب ...
خالد بالصـدمـه :وأنتي ليه تسألين ..؟!
رحاب تستدرجـه :عشـان اشوف اذا كنت أنت الشخص المناسب اللي ابـوح لـه بالسـري ..
خالد :وأنتي تقولين اسرارك لأي أحد يكلمك ...
رحاب :لابس المره ذي محتاجـه اتكـلم لأحــد وأفضـل يكون شخص ماعرفه ويمكن الله راسلك لـي لأنـي محتاجه افضفض ,,بس قبل جاوبـنـي ...
خالـد بحماس: موقبل ماسمعك ...
رحاب بالنبـرة الم طالعه من اعماق قلبهـا :حبيتــه من كــل قلبــي حاربت الدنيـــا كله عشــانه تحررت من مبادأي واخــلاقي اللي تردعنــي عن هالفعــل المشيــن خنت نفســي وأهلــي وربــي عشانـــه وبالمقــابل هوخانـــي ضيعــت ثلاث سنين من عمــري فحبــه
وبالاخيـــر تخلص منـــي بعــد مادمــرني وفضحنــي بين النـاس ,,ليـه ودي افهــم ليــه
مايكفــي اللي سواه فينــي ليـه يفضحنــي ويشــوه سمعتــي بين الناس هذا جـزاتي اللي حبيتــه وصرت ماشوف أحد من الناس غيــره ...
خالد :تستاهلــين كـل البنات يستاهلن اللي يجيهـــن هـذا جــزاء كل وحـده تخون ثقة أهلهـا ....
رحاب بعــد ماتملكت نفسهـا :ماجاوبت علــى سؤالــي ...؟!
خالـد :أي أحــب بس مو مثلك أحب واحـد أكلمه بالتلفون أحب بنت عمــي واللي قريب بتصيـــر زوجتـــي ...
رحاب :تحبهـا بس عشان بتصيــر زوجتك ولا...
قاطعهـا خالد وبعفــويه :لاأحبهــا من زمـإن وأنا اللي اختــرتها بنفســـي ومستحيل اتصور غيرها زوجـــه لــي ....
اول خيط فخطـة الانتقـام مــده لهـا خالـد بدون ادراك منـــــه وبدت ابشــع خطــة انتقــــام علــى وجـه الارض ترســم نفسها ...

=============================
كان مبســوط الدنيـا بكبرها موبواسعــه فرحتــه واخيــراً بيتحقق مخططه وبيحــس بحلاوة الانتصــار ,,, بينزل راسهـا للأرض وهي اللي بتجيه بنفسهـا وبرضاها ,,,دخــل عليـه وهو توه صاحــي من النوم ويغســل وجهـه ...
نايف باستغـراب:توك جاي ويـن نمت ...
فارس :بالاستــراحــه مع الشباب وتصـور من كان هناك ...
نايف :من يعنـي عبـدالله بن عبدالعزيز ..؟!
فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ,,يوووه حلــوه منك لاموعبدالله بن عبدالعزيز جميــل بن سعـود ..!!!
نايف بعصبيـه :طيب انا شكو فيه جاي تقولي أخباره ...
فارس :صديقي وضروري احذرك منه ..
نايف :ليه وش ناوي عليـــه .؟؟
فارس:والله مادري بس الاكيد مو ناوي على خيـر ,,من نظراتـه لي وسؤاله عنــك ماتطمنت لـه ..
نايف عشان يغيـر الموضوع قال :خلنا منه أنت وش عنــدك فارد الخشــه ...
فارس:مبســوط ولاحـرام انبسط يعني ..
نايف :مو حرام بس يعتمد على السبب ..
فارس :اتفقت مـع حبيبتــي جوجو (؟؟!!!) نطلــع ..وبتشرفنــا هنـا بالشقــه >>> قالهـا وهو يضحـك ..
نايف بذهول :أنت تكلم من صدقك ..
فارس :لا أمـزح معك أنت وش رايـك ..؟؟
نايف :تطلـع معهـا هذي ماكانت من ضمن مخططـاتك اذاكـرك تقـول بتسجـل مكالمـاتها وبعــدين بتبتـزه فيهـا ..
فارس :طيب هي رضت تطلــع معــي اقولهــا لا يعنــي ماحتجت الكـل هالدوره بشـوية اقنـاع وافقت اقــولك ساذجــه بسهـوله ينقص عليهـا ....
نايف :غريبـه كيف رضت بهالسهـوله تطلـع معك ...
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه...
نايف :بسـم الله علينـا وش فيك ...
فارس وللحين يضحك :لوقلت لك ماراح تصــدق ..
نايف بابتسـامه :الا بالصدق كل شي متوقعـه منك هات ...
فارس :مسوي فيهـا مصلح اجتماعـي احل لهـا مشاكلهـا وهذا اللي خلاها تطمــن لي ...
نايف :حلــوه مصلح اجتمـاعي ياشيـخ اصلح نفسك بالاول بعـدين اصلح المجتمـع ...
فارس : وانت جالس تحـلل الكلمــه ياخـي خذ وخـل ...
نايف :الا علـى طاري خذ وخـل وش اخبـار اهلـك ..؟!
فارس :أي اهـل ..؟! ..بعـدين استـوعب :ايه اهلـي مادري عنهــم ...وطلع سيجـار وجلس يدخنــه ..
نايف وهومو مصدق عيـونه :وش هــذا مو حشيش صـــح ..
فارس :خطـــأ ..!!
======================================




رد مع اقتباس
قديم 12-16-2011   #94


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,534
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



من دخلت البيت وهي تردد كلمـه وحد بنفسهـا :انا وش جابنـي هنـا ..؟!
رحاب وهي تأخذ منهـا عباتهـا :يابنت اركـدي قلت لك فارس ماهـو فيـه وموبجاي هو من ايام العـزاء ماورانا وجهـه اليـو بيجـي يعنـي ..
جنـى :ليه لا تعلميـن الغيب أنتـي ,,بعــدين أخــوك هـذا ماينزلـي من زور وماحـب اتواجـه معه مو خـوف منـه لاكــره له...
رحـاب :واللحيـن أحد قالك حبيــه بعــدين انتي مـو جايـه لـي ..
جنـى بتريقـه :لاجايـه له مواعدتــه... أكيــد لك بشـوف وش قصـتك الجديده اللي مأذيتنـا فيهـا ..
رحاب ملل :قصـة ايش ...
جنـى :سمعت انك مو مسجلــه فالجـامعه..
رحاب :ايه صحيح ومالي خلق اتكلم بهالموضوع ...
جنــى باستعطـاف :طيب ليـه حـرام نسبتـك تضيـع كذا 99%حتـى باحـلامـي ماتخيـل اخذهـا ..
رحاب :اذا كان عنـدك شي ثانـي بتكلمين فيــه قـوليه اما هالموضـوع ماراح التناقش فيــه مع أي احـد ...
جنـى:ليـه وأنا أي احــد ..
رحاب :جنــى لاتحــرجين نفسك أنا ماعاد اراعــي احــد فالــكلام
وماودي اغلط عليك ..
جنـى لعزة نفـس :مو أنا اللي ينغلط علــي وعقلك براسـك وتعـرفين خلاصك ..
رحاب بداخلـها كانت تمنــى جنـى تبقـى معهـا وتناقشها اكثـر بالموضوع عشـان تفتـح لهـا قلبهـا وتفضفض لهـا بس جنـى اخذتهـا العـزه بالنفــس وماتحملــت كلمــه من رحاب قالتهـا بلحظـة ضيـق ....
طلعــت من عنــدهـا وهـي مقهــوره مــن هـي عشــان تغلط علــي هذا جـزاي إنـي جايــه اسأل عنهـا صدق مـووجــه أحـد يسأل عنهــا ...
اول ماطلعت من عنـدها كلمت عليــه واستغـربت يوم رد عليهـا بالسـرعـه العـاده يجلس ساعــه على بال مايـرد ..
خـالد :هــلا والله وينك يامعـوده مابغيتـي تحنيـن علينـا وتتصليـن ..
رحاب :حلوه يامعـوده هذي وليــه ماتتصـل أنت ولاماعنــدك شحــن ..
خالـد :تصـدقين لوحـده ثانيـه قايلتهـا ماعديتهـا لها بس أنتـي غيــر ...
رحـاب :عجيب وانا وش اللي غيـر فينـي عن غيـري ,,تـرى أنا .....>> وتلعثمت بالكـلام
خالد :أيــه أنتـي ميـن ليـه ماكملتــي تصدقين للحيـن ماعرف اسمك ...
رحاب بقـوه وشجاعــه :رحاب رحاب ياخـالد ...
خالد :تصدقين الاسـم هذا مار علـي رغــد مولهـا أخت اسمهــا رحاب ...
رحاب هذا اللي ماحسبت له حساب بس مستحيـل شي سخيف مثـل هذا يخرب عليهـا :هـي قايلـه لك اكيـد تقص عليك لأن رغــد مالهـا خوات اويمكــن تعتبرنـي زي أختهـا وهذا من سابع المستحيـلات ...
خالد :غريبــه هالبنت طيب ليش تكذب وتقـول إن عنـدها أخــت ...
رحاب يعنــي أنت اللي ماكذبت وكنـت صادق معـها الله يلعنـك من حقيــر
رجعت للواقـع على صـوت خالد ..
رحاب :هاه وش كنت تقـول ماسمعتك ...
خالد :اللي مأخذ عقلك يتهنـى بـه ,,كنت اقـول بطلب منك طلب اذا مافيهـا كلافــه ...
رحاب بحمـاس :تفضل مافيها أي كلافـه اذا اقدر عليــه ...
خالد :طلب بسيط وماراح ياخذ من وقتك كثيـر ولو ماكنت واثق فيك ماطلبت منك هالطلب ...
رحاب :غريبـه وش اللي خلاك تثق فينـي مع انه مالك كم يوم من عرفتنــي ...
خالد :مادري كذا تطمنت لك من الله ...
رحاب :اهاا طيـب وش الخـدمـه اللي يغيتهـا منـي ..
خالـد :بس مابغـاك تفهمينـي خطأ ..
رحاب :لاتخـاف ماراح تلقـى أحد يفهمـك كثري قول ..
خالـد :بأعطيـك رقمــه وحـده كنت على عــلاقـه فيهـا وابغــى انهـي هالعـلاقـه بس هـي متعلقـه فينــي ومـأحـب اجـرحهـا ...
رحاب نـذل خسيس وقــح يبغانــي اشارك فجـريمتـه الواطـي بس ضروري انفذ طلبـه عشان يثق فينــي ويمـكن استفيــد من صديقتـه هذي :..........
خالد بشك :هاه وش قلتـي أعطيـك الرقم تكلمينهـا ..
رحاب :هاتـه بس البنـت وش اسمهــا .؟!
خالـد :فاتــن الـ .........
رحاب حست الدنيـا الدور فيهـا هـذا مونفس اسـم عائلة جنــى
أنا متأكـده إنـي سمعت جنـى مره تكلم عن وحـده من اهلها اسمهـا فاتن ...
خالـد :وش فيك ساكتـه وين رحتـي ..
رحاب بارتباك :لابس جالسه افكـر كيف بكلم وحـده لأول مره واتكلـم معهـا باللي طلبتـه منـي صعبــه شوي...
خالـد :غريبـه مع انك كلمتيني لأول مـره وماكنتـي خايفـه ولامرتبكـه وش اللي تغيـر ...
رحاب بنبـره غريبـه :وضع عـن وضع يفــرق وخاصـه معـك .....
=================================
رماها علـى الكنبــه بقـوه وصـرخت مــن الألم ..
سالي اللي ماسكه يدها قالت بألم :هييييييي أنت عورتنــي بشويش ماتشــوف يدي كيف مكسـوره مايكفـي أنك بغيت تذبحنـا بسواقتك المتهــوره ...
بس ياســر مارد عليهــا ...
وتوجــه لسلك التلفــون واقطعـــه ..
طالعت فيه سالي بالدهشـــه لاكــن هو طنشهــا وطلــــع وقفــل الباب وراه ...
جلست سالي تضرب رجلهــا بالارض من القهـــر الخسيس حبسهـــا وقطـع التلفـون عشان ماتتصـل بأحـــد حست بخــوف وهي تفكــر بحيــره وش اللي ناوي عليه ...





نهــــايـــة الجـــــــــزاء




رد مع اقتباس
قديم 12-16-2011   #95


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,534
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ساعـه عشان ترد ...؟!
سعـود :افهمهـا ياخـي مابي ارد ..!!
ياســر:افاا اجـل مانت كفـو اسمعك الخبر الحلو الشيـن اللي عنــدي ...
سعــود :ياسـر عنــده خبــر حلــو من وين طالعــه الشمس اليــوم ..؟!
ياسـر :من الشمـال ..بعــدين ماقلت عندي خبر حلو قلت حلـو وشين بنفـس الوقت ...
سعــود :اخلص علينـا وقول الخبـر بعدين حللها مجازياً ...
ياســـر :السنيــوره أختـك ظهــرت من مخبأهــا ...
سعــود :من صدقك تكلــم ,,الحمدالله ياربــي ريحتنـي الله يريحـك ...
بــس كيـف ؟!
ياســر :الصدفـه لعبـة دورهـا وطاحت بيدي علـى كل حال متـى بتـرجع وتستلــم العهــده ...
سعـــود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخ خخخخخخخخخخ
ياســـر باستغـراب :وش فيك تضحــك ..؟
سعــود :اضحـك من خبالك أنت متوقـع إنـي احمـل نفســي مسئـوليـه زي هـذي ليش وش قالوا لك مسفـوه مثلك ...
ياســر بقهـر والحروف تطلع من بين اسنانه:سعــود بليـز اوزن الفاظك قبـل ماتقـولها ..بعــدين هـذي أختـك وتهـربك من مسئوليتهـا يعتبـر جبـن ...
سعــود :انا مو أخوهـا الوحيـد عنـدها أخـوان غيــري وأبوهـا لسـى عايش ...
ياســر :انت تدري ان اخوانك ماهــم سأليـن عنهـا والدليـل إن لهـا من هـربت شهـر وكم اسبـوع ومحـد درى عنهــا ...
سعــود :حنا تكتمنـا على الموضوع بمافيـه الكفايه كيف تبغاهـم يدرون ...
ياســر :والله لومهتميـن زي ماينبغــى دروى ...
سعـــود :اللحيــن مو عنــدك أكيـد بأمان يعنـي مايحتاج لكـل هالمحاضـره ...
ياسـر بقهــر :أنت شكلك تبغـى فضيحـه بالصدق ,,,مافكـرت بالناس وش راح تقـول لو دروى انهـا عايش معـي قبــل العــرس (لووووووول )...
سعــود :ياخـي لاتعقــدها من بيدري ,,بعــدين أي اشاعه بتطلع بننكــرها ...
ياســر :ياحبيبــي مافيـه ناربـدون دخــان ...
سعــود بأسـى على نفسـه :ياســر هادم اللذات اناراجـــع ...
============================
خلــود :مابيــه ماتفهـــمون مابيـه لوعلــى جثتــي ماتزوجتــــه .....
طارق :أنت جب ماحــد طلب رايك بتزوجينــه ورجلك فــوق راســـك خالد ولــد عمـك واولى بك من الغريب ....
خلـود بالصــراخ والدموع تطفــر من عينهـا:أيـه لو ابـوي عايش ماجبرتونـــي حـرام عليكم مالقيتـو الاهالصايــع
تغصبونـي عليــه .....
طارق :ماشاءالله والله وطلـع لك لسان ياخلـود وتعـرفين ترديـن علـى اللي أكبــر منك ..
خلود بدمــوع القهــر :ليه تبغانـي طول عمـري ساكتــه لك ولأخـوانك كل شـي تبغونـه على ميزاجـكم الاهالمـوضوع مستحيــل تحكـم فيـه يالطارق مستحيــل ...
وماحست الا يشـدها لفــوق من شعـرها اللي حست فيـه يتمـزع من جذوره ...
صرخت بألم :يارب خــذه وريحنــي منــه ...
طارق بقهـر وهو يرميهـاعلى الارض وينزل عقالـه :وتعـرفيـن تدعين بعـد يالكـ...
انا اوريك ..
وطــاح فيهـــا طق بالعقــال لين حست بجسمهــا تخــدر.....
(الظلـم ظلمــات يـــوم القيـامــه )
============================




رد مع اقتباس
قديم 12-16-2011   #96


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,534
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



استغــربت الـرقم الغــريب اللي يدق عليهــا وكــذا مـره اتصـل اليــوم وماردت عليـــه ليــش هالاصــرار ترددت تـرد أو لا بعــديـن توكلـت علـى الله وردت وهـي كلهـا أمل إن المتصــل بنت .....
فاتــن :الــو
رحاب تنفست براحـه مابغت :السلام عليكــم ...
فاتـن :وعليكم ,,نعــم اختــي من بغيتــي ...
رحـاب :أبيـك أنتــي ...
تاففت فاتـن بضيق وهي تقـول :ليــه تعـرفينــي ...
رحاب :عـز المـعرفـه أنتـي مو فاتـن الـ ..........
فاتـن بخـوف :الا هـي من أنتـي .؟!
رحاب :قبـل ماجاوبـك ابغاك تجاوبينـي على سؤال .؟!
فاتـن :ارجـوك اخلصـي علـي بسرعــه ماحب اتكلـم مع احد ماعرفه ...
رحاب كانت بتضحـك على كلامهـا بس احترمت نفسهـا وسألتهـا :وش يصيـر لك محمـد الـ .....
فاتـن :ليش تسأليـن .؟!
راحاب :شكلك أنتـي اللي تبغيـن تطولينهـا ..
فاتـن :خالــي ..!!
رحاب بشك :خالك أخـو أمك ...
فاتـن بتريقـه :لاخالي اخو ابوي وش هالاسئلــه ..بعـدين ماقلتـي لـي من أنتـي ...
رحاب :أنا رحـاب الـ .........
شهقت فاتـن بالصـدمـه :أخت رغـــد ....
رحـاب :الله يرحمهــا ..
فاتـن بحـزن :اسفـــه بس تفاجئت ....
---------------------------
(جيتك بعد غيبه وانا كلـي اشـواق ....تدفعنـي لوصلـك جـروحٍ عميقـه..جيتـك حنيـنٍ ذاب والدمـع دفـاق ..احسـاس شاعـر مايبـور برفيقـه..جيتك آلم والشوق محرقني احـراق ..في خافقي ضحكه ومليـون ضيقـه..جيتك وقلبـي للغـلا دووم ينسـاق..يكفـخ مثـل حـرٍ سبوقـه طليقـه..جيتك وهم البعـد ماهـوب ينطـاق..وصمتك فتح بين الحناااايااا طريقـه..
اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق..عاشقك موج البحر مـا بـل ريقـه.. )
دخـل عليهـا وهــي سرحـانـه رمـى الكيس اللي معـاه علـى الطاولـه اللي قدامهـا بقــوه وقال وهــو يناظرها بالطرف عينـه :هذا عشـاك واتمنــى بعــد هاليـوم تعتمـدين على نفسـك لأنو زي ماتعـرفين حنـا بمزرعــه يعنـي صعبـه كل يوم بنضـرب مشوار عشـان نجيب لحضرة جنابك اكـل ...
سالي برود :خلصت كلامـك ...
مارد عليهــا ...
سالي :يعنـي خلصتــه طيب اسمـع هالقــرار يوم واحــد زياده موجالستــه هنـا ....
ياســر :ماشاءالله وتعـرفيـن تقرريـن بعــد ,,,طيب اسمعـي أنتـي هالقـرار شبـر واحـد برى الفلــه مو معتبــه وبنشـوف قـرار ميـن يمشــي ...
سالي بقهــر :لئيــم طـول عمـرك لئيــم ...
طنشهـا وطلـع وقفــل الباب وراه ....
وتـرك وراه قنبـله علـى وشك الانفجـار ...
---------------------
رحاب :أكيــد تبغـين تعـرفيـن ليش ماتصلـه عليك ....
فاتن :الصراحـه ايه وش بغيتــي ...
رحاب :عنــدي لك رساله من شخص عزيز عليك ...
فاتـن :رغــد .!!
رحاب :لاخالــد ..
صـرخت بذعــر :خااااااااااالد ...
رحاب :وش فيك بســم الله عليك موأســم اللي سوى فيك كـذا اجل لو قلت لك مضمـون الرسـاله وش بتسويـن ..
فاتـن :مابغــى اسمـع أي رسـاله منـه خليـه يتركنـي بحالــي ....
رحاب بالصـدمــه ماتوقعت الموقف بينهـم كـذا :هـو يقـول أنـه بيقطـع علاقتـه فيك وماوده يقولك الكلام ذا بنفسـه يخاف يجـرحك ,,بس اللي فهمتـه منـك أنك إنـتي اللي ماتبغيـن هالعــلاقــه ...
فاتــن :الخسيــس أخــر واحـد أفكـر اسـوي عـلاقـه معــه كان بيتسبب لي بفضيحــه مع ولد عمــي ,,رحاب وش بينكــم ..
رحاب بضحكــة :لاتخـافيـن مابينـا شـي من اللي بالك اللي بينـا ثأر وكملـت ...
----------------------
اندفعت للبـاب وهــي بأوج انفعالهـا وجلست تضـربه بقــوه :إنا مو حيـوان عنــدك افتـح الباب واستمـرت تضـرب الباب بيـدهـا السليمـه حتــى تورمـــت ....
جلست علـى الارض باستسـلام وهي تمسح دمـوع القهــر اللي نزلت غصباً عنهـا وسنـدت راسهـا على الباب :الله ياخـذك ويريحنــي منــك ....
ياســر من ورى الباب وهو جالس نفس جلستهـا :بترملين من بعــدي ,,بعـدين فكـري بتعقـل لو مت من بيطلعـك من هنا
سالي :مو مهم عنـدي كيف اطلــع اهـم شـي ارتاح منـك ..
ياسـر :وش فايدة حياتـك بعـد مايمـوت زوجـك.؟!
سالي :اذا مت أنت اقـدر اعيـش حياتـي الطبيعيـه اللي حرمتنـي منهـا ,,بعـدين من قالك انك زوجـي هذا بأحلامك بـس ...
ياســر اللي تالم بداخلــه من كلامهـا بس مستحيـل يوضـح لهـا :طيب حبيبتـي شسـوي عقـد زواجنـا يقول كذا ..
سالــي بقهــر :بطلقنـــي ...
ياســر بضحـكه وهو يقلدهـا :هذا بأحــلامك بـــس ...
سالي بعصبيـه :لاتضحـك علـي بعــديـن فرحان بعمــرك متزوج وحـده مو طايقتـك ..
ياسـر بسخريــه :شوبدي اعمـل بحبــه ..
سالي :حبتك القراده ...
ياســر برود :سالي انصحك لاتختبـرين صبـري عليـك ...
لوفقدت اعصـابي بسببك إنـتي اللي بتندميــن ...
سالــي بقـوه وهـي ترتجف من داخـل :تصـدق خفت منـك عاد ...
ياسـر وقف بطـيء وسألهـا :يعنـي مأنتـي خايفــه ..
سالي وقفت بسـرعـه :لامـو خايفـه ورنـي وش بتسـوي ..
وطلعت بسـرعه دبوس من شعـرهـا وحطتـه بفتـحة القفــل ..
ياســر حاول يدخـل المفتـاح ماقـدر... سمـع ضحكتهـا وعـرف أنهـا مدخلـه شـي بفتحـة القفـل ...
قال بهدء:شفتـي أنتـي اللي جنيتــي علـى نفسك اللحيـن شوفـي كيف بتطلعيـن من هنـا ...
سالي بلعـة ريقهـا بخـوف مجنـون ذا يسويهـا :عادي اطلـع الدبـوس وتدخـل أنت المفتـاح وتفتـح الباب ..
ياسـر بمكــر:يالله حاولـي طلعـي الدبـوس ماراح يطلـع بيخـرب القفــل ...
سالي بقهـر :من قال شوف حتـى ... وجت بتطلعــه بس وقفت وانقهـرت من غبائهـا ..قدر يلعب عليهــا ..
ياسـر :شفتـي ماطلـع الدبوس ...
سالي :انا ماطلعتــه ...
ياســـر :ليـه ماتبغيـن تطلعيــن ؟
سالي :من قال اني ابغــى اطلـع انا بس بلعــب عليك ...
ياســر بضحكــه :أيـه صح نسيـت أنك ذكيـه يا........
انتظـرت يكمـل بس ماكمـل ظل ساكت وبعــد شوي سمعت صوت حذاه علـى الارض وهـو يبتعـــد ....
------------------
رحـاب:ليـش ماحذرتـي رغــد منــه دامـك عارفـه معــدنـه ...
فاتــن :من قال ماحــذرتهــا مليــون مرره حذرتهــا بس الحب كان عامــــي عيونهــا ...
رحاب :كانت تحبــه صـدق وهـو ..
قاطعتهـا فاتـن :يلعب عليهـا ويلعب علــى مليــون غيرهـا ...
رحاب بيأس :وأنتــي ..
فاتـن :حاولت العـب عليـه ماقدرت وكـان بيودينـي بستيـن داهيـه لو ماتلاحقت علـى نفسـي ,,, وش تبغـين فيـه ابعــدي عنــه ...
رحاب بضحكـه يائســه :موقبل مانتقـم لرغــد منــه ...
فاتــن :ماراح تقـدريـن عليــه ذا شيطـان يخــدع مليون وحـده من شاكلتـك ....
رحاب بحقــد :بـس المــره ذي غيـر صدقينــي بشرب من دمــه بوريــه ابشـع اعمـاله وبأعـز ناســه ...
فاتــن بأستغـراب :مـن اعـز ناســه ...
رحاب جت بتعلمهـا بس تلاحقت علـى عمـرها كيف تثق فيهــا وهـي اللي ماعـرفتهـا الا من كم دقيقــه مـو معنــى كلامهـا عن خالد انهـا تثق فيــها يمكن تخدعهــا مافيــه أمان بهالــزمــن ....
فاتــن اللي حست بترددهـا قالت بقلب صادق :صدقنــي ماراح تلقيــن أحـد يكـره خالد ويتمنــى له الشـر كثــري ولاتنســين أنــي مستحيــل أخون رغــد بقبـرها يعنـي تقدريـن تأتمنينـي علـى سـرك ..
-----------------------
:لاتقــرب منـه كثير ...
لاتخـاف علــي أنا حــريف...
نايف :فااااااااارس خفف الســرعــه أذا كنت أنت عايف حياتك أنا
ابــي حياتـي ...
فارس صفــر بمــرح :شوف اللحيــن وش بــسوي ...
نايف :لاتكفـــى يامجنــــون ...
ووسط هالضجــه انتبـــه فارس على موبايلـه اللي يدق ....
فارس :رد علــى ولد خالك والله وطلعتــوا عيلة الخوافيــن نعنبـوك مافيــه رجال بينكــم ...
نايف بقهــر :الرجولــه موبالتهــور هذي حركات ورعــان ,,واللحيــن وقف علــى جنب بركب مع ريان وخـالد ...
فارس بخيبـة أمل:افااا بو نـوف بتخلى عنــي بتشمت العذال فينــا ...
نايف :لوكنت بعقلك بقيت معك بس ...حسبنـا الله ونعــم الوكيــل ...
انزل بسـوق مكـانك ...
فارس :اقضب ارضك بــس ,, وشوف وش بسـوي اللحيــن ....
نايف :فارس لااااااااااااااااااااااااااا ...

خالـد بقلق:ابعــــد عنـــه ريان فارس مو بصاحــي بيذبح روحــه ويذبحنـا معه ...
ريان :لاتخـاف أنت مع ريان بعـــدين قلتهـا موصاحــي وتبيـه بعـد يسبقنــا ...
خالد :طيب خلك بعيــد عنـه ...
ريان :اووووف تـرى ازعجتنــي وشتت فكــري خلك ساكت ..
خالد :شوف ابن الذينا هذا ويــن مدخلنــا وقف ويــن رايح .....
ريان :وراه واشــوف أخــرتهـا .....

نايف :فارس خفف من سرعتــك حنـا وسط حـاره ...
فارس :يأبله الساعـه ثنتيتن فالليـل من بتلقـى يحتـريك وسط حـاره ..
شغــل عقلك لــومـره ...
نايف :ولو مو معنــاته تمشــي بهالســرعه وسط حاره ,,لوطلع لك اللحيـن أحد فجاه ماراح تقــدر تحـكم بالسـرعة سيارتــك ...
فارس :يعنــي ماراح يستسلــم هو وجــه ..أنا اوريــه ...
وبــدأ يدخــل بالسيارتـه بالشـوارع فرعيــه وريان وراه ليـــن صـار مالم يكــن بالحسبــان ازهـقت نفـس بريئـه تحت عجــلات التهــور المجنــون ....
ريـان بذعــر :دعستـــه يامجنــون دعستــه ...
فارس صرخ عليــه وهو مطلع راســه من شباك سيارتــه :تحــرك ياغبــي بتفضحنـا بوقفوك هنـا زي الاهبــل ...
خالد بعصبيــه وعيـونه على الرجال اللي ينزف دم من كل جسمــه :لااا لازم نـوديـه المستشفــى ...
فارس :أنت مجنــون الرجـال مات ... وتحــرك بالســرعه تارك خلفــه ابشع جرئمــه ملقاه علــى الطريق ...

--------------------------
وهج :وش فيك متضـايقــه ..؟!
جنـى :مقهـوره من عاشقـه الدبـه ولامعطيتنـا وجـه وكله مسلطه الضوء علـى رحابـووه ...>>> ياقلبــــي أنتــــــي ....
وهــج :والله انك سخيفـه وهذا سبب يزعلـك المفروض تفرحيــن لأنهـا اكيــد محضـره لك مفاجعـــه ..>>والله أنتـي اللي محضـرت لك مفاجعـه ..
هـدول :وش عنــدكم عـن ايش تكلــمون ...
جنــى:انتكــلم كـلام كبار مايصلـح لك يالله انقلعـي عن وجهي ...
هديـل وشوي وتبكــي :أنتـي دبا بـس تهوشينـي لو سالي فيـه ماقدرتـي تقولين لي شـي ...
جنــى :ماعاد الاهـي بتخـوفينـي بالسالي بتاعتـك ذي ...
وهـج بنص عين :يعنـي مسويـه عمـرك ماتخافيـن منهــا ..
جنـى بثقـه :لا..
وهج بطفوليـه :طيب لارجعت اقـولهـا ..
جنـى بمسخـره :طيب ياماما روحـي نامــي اللحيـن يجــي الهوهو .....خخخخخخخخ..
وهــج :يازينك ساكتــه بس أنتـي وش اللي خلاك تنطقيـن ...
جنــى :والله اللي نطقنـي هو اللي نطقـك أصلاً أنتــي وش اللي طلعـك مـن وكـرك ..
وهـج :ليـه جالسـه علـى راسك ...
جنـى :لابـس غير مرحب فيــك هنـا ...
ناصــر اللي واقف علـى الباب :لا أحســن قومــي شديهـا من شعـرها وطلعيهـا غرفتهـا ...
جنــى بالصدمـه :ناصـ..ـر !!!!
ناصــر :أيــه ناصـــر ياقليـة الادب ولامـو مالـي عينك إنـا بعــد ..
جنــى برعب :لا مـن قال بس تفاجئت ...
ناصــر :أكيـد بتفاجئين مويقولون من أمـن العقـوبه اسأ الادب ..
جنــى :والله ماكنت اقصــد كنت أمـزح ...
ناصــر :لاياشيخــه شايفتنــي مغفل لهدرجـه مأفرق بين المـزح والجــد ...
وحطـــي فبالك أنـــي ماراح اسمــح بسالي جديده فالبيــت ....




رد مع اقتباس
قديم 12-16-2011   #97


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,534
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــزاء الرابع عشــر


الفصــل الثانــي

مرت ثلاث أيام علــى تواجد سالي مع ياســر فالمــزرعـه طـول هالمـده وشعـور واحد المسيطـر على سالي أنهـا فالسجــن تحـس انهـا مقيـده موقادره تتصــرف بحيـرتها صح أن ياســر سمح لهــا تطلــع من الجنـاح اللي حبسهـا فالبدايــه فيـه بس كـان يقفــل كل أبواب الفلــه يعنـي مافيـه أمــل تعتب برى هالمكــان ولاشبــــر .....
وفمـره من المــرات وهــي جالسـه تابـع التلفزيون فالصالـه بــس بالهــا مومعــه كانت تفكـر بالحاله اللي وصلت لهــا من ضعف وقلـة الحيلــه معقـوله سالي اللي كانت عايشـه حياتهـا على طريقتهـا وماعمـر احد تجـريء وتدخـل بشئونهــا توقف بالموقف هـذا وشخص ثانـي يسيـرلهـا حياتها على ميــزاجـه هذا اللي عمـرها ماراح تسمح فيه .. قطـع تفكيــرها دخـول ياســر المفاجــي واللي كان مظـهـــره لاتعليق علــيه ...
سالي باستهبـال:وش كنت تســوي تروض خيــل كنت اتوقــع بس بالافــلام ماتوقعتــه حقيقـه وعنــدنا هنـا بالسعــوديــه ...
ياســر ماعلق علـى كلامهـا وراح للمطبــخ اللي يطـل علـــى الصالـه ورجـع بعد دقايق ومعــه كوب شاي ...
ياســر وهو يجلس بكـرسي بالزاويـه البعيـده عن سالي :وش اتحفتينـا فيـه قبل شوي انيسه سالي .!!
سالي التفت عليهـا بعصبيـه :متى برجـع لبيتنــا مليت من هنــا ...
ياســر :بيتكــم أي بيت .؟!
سالي :بيت أختــي أم ناصــــر ولد عمـــك ...
ياســر :يؤسفنــي أنــي أحملــك هالخبـــر الســيء بس مضطــر أختـك أم ناصــر ولـدهـا ناصــر اللي هو ولد عمــي وبقيت عائلتهــم الكـريمــه سافــروا لأيطاليـا من يومين ...
سالي شهقت باستنكـار :مستحيــل أنت تكذب علــي مستحيـل يسـافرون من غيــري ...
ياســـر بعصبيـه :لاتقولين كذاب وعمـرك ماصدقتـي بعدين هـم ماسافروا وخلوك زي ماتقــولين هـم مأجليــن سفـرهم كل هالمده عشـانك وبعــد ماتطمنــوا أنك فايدي امينـــه عنـد عمتــك زي ماوصل لهــم سافــروا مطمئنيــن ...
سالي بقهــر :وتقول ماتكــذب اصلاً أنت أكبـــر كذاب علــى وجه الارض ..
ياســر بابتسـامه عريضه:اناكذبت عشان مصلحتـك لاني مأعتقد انها حلـوه بحقك انه ينتشـر بين الناس أنك جالســه فبيتــي صح ولا أنا غلطــان ...
عضت سالي على شفتهـا بغيض وهــي نفسها تقــوم وتلكمه علــى وجهــه تكســر السنـونه اللي فرحان فيهــا :طيب مومشكلـه بروح عنـد ابوي بالقصيــم ...
رجع ياســر راســه على ورى من شدة الضحــك :قســم بالله أنك تحفــه اللحيـن تبغيـن تروحيـن القصيــم لاحبيبتــي مأقدر اوصلك هنــا عشان مأقلب عليــك المواجــع ولانسيتــي الفضيحــه اللي سويتيـها هنـاك ....
سالي بأمــل أخيــر :بروح بيت أختــي أخذ من ملابـــس ...
ياســـر وهو يرفع حاجب :ليه ماعجبتك ملابــس بسمــه ...
قالت سالي وهي تصـرخ بوجهــه :تكون مجنــون لوفكــرت إنــي بلبس شـي يخص أختــك المصــون ...
ياســر بـرود :ليــه وش فيهـا ملابـس أختــي ...
سالــي :ملابـس أختـك ملابــس بنات والنــوع هـذي مايناسبنــي ...
ياســر بالصدمـه :ليه وأنتــي وش موبنت ...
سالي بالتمــرد :لا تفهـــم أو لا ...
ياســر :طيب ولايهمــك روح جيبــي عباتـك وأنا أوديك الســوق تشتــرين اللي تبغـين لوثـوب رجالــي ...
ناظــرته سالي بقهــر بس ماجدلتــه راحت ولبست عباتهــا اللي جلس يطالع فيهـاياســر بغيض بس ماعلق عليهــــا ...
وفالسيـاره وأول مادخلــوا منطقــة الرياض ..
قالهـا ياســر :غطــي وجهــك ...
سالــي بعنـاد صدت علــى الدريشــه وماردت عليـــه ...
ياســـر بقهـر وهو يناظــر فيهـا ويرجع يناظـر بالشارع المزدحــم :سالي غطــي وجهـك لقسم بالله اغطيـه لك بنفســي ...
سالي ولاعبـــرته وكـل صراخـه ماهـزفيهــا شعــره ..
حاول ياســـر يسيطــر على نفســه وهو يشـوفها كيف مطنشتـه وكانـه يتكلــم على نفســه وعـرف إن أي عنف بيجيب نتيجــه سلبيــه معهـا ...
انتبــه عليهـا تكح وبشــده بسبب سحابــة الدخان اللي كانت بالسيـاره بس هو لعانـه مافتـح الدريشــه سالـــي حاولــت تسيــطر علـى نفسهــا وماتطلــب منــه يفتــح الدريشـه ماتبغـى تحط نفسـها فموقف ضعف قدامه تنفست الصعـداء يوم خلص تدخيــن ورمـى سيجارتــه بــس ياسـر تعمــد يشــرب وحــده ثانيــه ويشـوف اخـرتهـا معهــا بــس عنـاد سالي مالـه حدود تحـاملت علــى نفسهـا مره ثانيـــه عشان ماتذل نفسهــا بس اللي ماكان يعــرفه ياســر عـن سالي ولامالعــب معهـا هاللعبـه السخيـفه أن عنــدهـا ربـو سالي بدت تحــس بنفسهـا يضيق ويضيق ليــن ماقــدرت تتحـمل أكثـر وفكــت اللثــام عــن وجهــا اللي كـان أحمــر وعيـونهــا مليـانه دمــوع ياســر دايركت طفـى السيجـاره وفتــح الدرايـــش بس بعـــد أيـــه ...
ياســر وهو يـوقف السياره علــى جنب مــع أن الوقوف هنـا مخالف وجلــس يطالع فيهــا بدون مايســوي شــي لأن وجههـا بدى يشحــب لين تحـول لون الحليــب وشفتهـا زرقت كان بحالة صدمــه مو مستوعب اللي قاعــد يصيــر :سالي وش فيــك ..؟!
سمعهــا تقـول بهمـس :البخـاخ ..وتأشــر على شنطتهــا بثقــل ...
طلــع ياســر البخاخ بســرعه وهــوكلمـــة بخاخ اللي نطقت ترن بالراســه بشكـل مخيف ياتـرى هــذي اخــر كلمـه بتنطق فيهــا ... للمــره الثانيــــه وبأسبــوع واحـــد بــس يشـوفـهـا بوضـع بيــن الحياه والمــــوت ...
بـــس اوووووووف وزفــر بالراحــه بعــد مارجعت تتنفــس بشكــل طبيعــي بمسـاعدة البخـاخ ...
قال واثار الصــدمه للحيـن عليــه :كيفك اللحيــن ..؟!
سالـــي بلؤم : تسأل كيفــي وانااللي بغيــت أمــوت بسبب لؤمــك تشوفنــي أكـح بــس حضـرتك تبغانـــي اترجـاك وهــذا اللي مستحيـل يصيــر لوالثمـــــن حياتــــي ....
ياســر رجـع اللون لوجــه اللي شحــب من الصدمــه كان يتــوقع انهــا خلاص ماتت بعــد ماشاف وجهــه اللي كان خالي من الحيـاه ...
ياســـر :تبغينــــانرجــع للبيت ولانكمــل مشوارنـا ...
سالي :وليـه نرجـع علـى بالك شي سخيف زي هــذا يأثـر فينــي ...
ياســر ماحب يجادلهـا خاف تكــون للحيـن تعبانه بــس تكابــــر ......
-----------------------------




رد مع اقتباس
قديم 12-16-2011   #98


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,534
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



من اسبــوع ماسمــع صوتهـا وش عنــدها مو من عادتهــا تتأخـر عليــه بس هوكيف يعرف عاداتهـا وهو من اسبـوعين بـس من عرفهـا مومهـم أهــم شـي أنه يحـس براحــه كبيــره ناحيتهــا ...
انتبــه لجـواله يدق نط من ألفــرحه بــس ماكانت هــي كان نايف ....
نايف :الوو
خالـد :هــــلا ..
نايف :وش فيك تقـولها من غيـر نفـس ..
خالد :فرحـت يوم دق الجـوال وبالاخيــرتطلـع أنت ...
نايف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه..والله تنـرحمـون ياللي تحبــون ..
خالد :ماطلبت شفقتك قلــي ليش متصــل ..
نايف بتريقه:حبيت اتطمــن عليك خفت تكـون انتحــرت بس جفاء حبيبتك مويقولون ومن الحـب ماقتــل ..
خالـد :اوهو علينـا أنت صدق ماينقال لك شي ...
نايف :خلنـا من هالحكـي وقل لي متـى اخـر مره شفــت فيهـا ريـان ..
خالد وهـويتذكــر :امممم اتـوقع بالليـله اللي صـدم فيهـا فارس ..ليش وش تبـي فيـه ...
نايف : موأنا اللي ابيـه بنـدر اتصـل فينــي اليوم اكثـر من مره الظـاهر له كم يوم ماراح لهـم البيت ...
خالـد :طيب اسمــع أنا بتصـل على الشلـه اللي معه بالاستـراحه بشـوف اذايعـرفون عنـه شي ...
نايف باستغــراب :ليه هو مو معك فالاستـراحـه ..
خالـد :لاوين خبـرك عتيق من زمـان ماشفنـاه بالاستـراحـه ...وبهاللحظـه جاء معـه خط ثانــي رحــاب ...
خالد بفـرحه :خلاص نايف اكلمـك بعــدين ....
نايف :خالـ.........
رحـاب بعبط:اسفــه شكلك مشغـول اكلـمك وقت ثانــي ...
خالد لاتكفيـن أنا ماصدقت وهــي تعملـي فيهـا ثــقل :لاعاد وش دعـوى كنت اكــلم واحـد من الشباب ..
رحاب :اهااا واحـد من الشباب قلت لــي ..
خالد :وش فيك وكأنك مـومصدقــه ..
رحاب :لاعـادي بعــدين هـذا أمــر راجـع لك تكلــم اللي تبــي .. وعلـى العمـوم انا متصلـه لشـي محـدد ..
خالد :شي محـدد وشـو ...
رحاب :نسيت اللي موصينــي عليـه ولامومهـم عنـدك لهادرجــه عشـان تذكـره ..
خالد :فاتــن !! وش سويتــي معهـا ...
رحـاب :سويـت كل اللي طلبتــه منــي بس الصـراحـه ماتوقعـت ذوقك كـذا البنت مـره لئيمـــه ....
خالــد :والله ..طيب وش اللي خلاك تقـولين عنهـا كذا لاتكــون الغيـره ...
رحاب انقهـرت من وقاحتـه :وش غيـرته مافهمتــك ...
خالد :لاحبيبتــي فاهمتنــــي ...
___________________________________
ياســر :وين بغـين تروحيـن .؟!
سالي :المملكــه ..
ياسـر :ضروري يعنــي المكـإن هنـاك زحمـه وماراح نقــدر الا علــى آخــر الليـل يعنـي نوصــل المزرعـه الفجــر ...
سالي بمـلل :طيب وأن كان ..!
ياســر :كيـف وأن كان أنا بكــره عنـدي شغـــل ...
سالي :محــد قالك تعرض علـي خدمـاتك واذا كنت نادم للحيـن الوقت مافات ...
ياســر :وش قصــدك ..؟!
سالي :أنت فاهــم قصـدي زيــن ..
ياســر اللي لف بالسياره بعصبيـه :لامــوفاهـم واحذرك انيســه سالي اللي بالك مستحيــل يصيـر واحسلك تريحين حالك من التفكيـر فيـه ...
مـن بعـد كلامه هــذا وسالــي مطنشتــه وفالســوق سالي كانت تاخذ كـل شــي يصادفهـا بس عشـان تشيـل ياســر وتـدفعـه ..
كان ياسـر منزل الاكيـاس اللي معـه ويعـدل الشماغـه يوم انتبـه علـى مجمـوعة بنـات يلاحقـونهــم هـوشايفهــم من مده بـس توقعهـا الصدفــه ومابغـى يظلمـهم بـس اللحيـن تأكـد انهـم راعيـات حركات ..
ياســر تأخــر فمشيتــه لين البنـات صاروا قريبيـن منهـم مره ويسمعـون كلامهــم ..
التفـت علــى سالي اللي كانت مستغـربه حركـاته وقال :تصـدقين حبيبتــي الناس تطــورت وصاروا يجيبـون شغالتهـم يقضـون لهـم من المملكـــه قبـل مايسفرونهـم ....
سالي فالبدايـه مافهمـت قصــده ويوم انتبهــت علـى البنات اللي وراهــم وشافت اشكـالهم المصـدومـه والمتضــايقـه لأن ياسـر طلع عكس توقعاتهــم قطعـت عمـرها من الضحــك ...اللحيـن بس فهــم ليش هـديل وجنــى لضحـكت سالي عليـه كانـوا يضحكــون معهـا ... لأن طريقــة سالي بضحــك تسبب عــدوى للي معهـا وتخلــيه غصب يضحـك ...
________________________________
بسمــه :استغفــرالله شوفي ذولا كيف لابسيـن ..؟!
فاطمــه اللي ماسمعت كلامهـا :وش فيك أنتي جالسه تكلميـن عمـرك ..
بسمــه: كنت اكلمـك بس انتي مو معـي ,,اقـول شوفـي البنات اللي هنـاك واشـرت باصبعهـا ...
فاطمــه :وين مأشوف من تقصدين انتي اللي يضحكـون ...
بسمـه التفت علـى اللي تطالع أمهــا وشهقت يوم شافت من تقصـد:يمــه هذي مو سالــي ..
فاطمــه :أي سالــي ..
بسمـه بضيق :سالي حـرم ولدك المصـون شوفيهـا اللي تضحــك ..
فاطمــه :والله أنك صادقــه بس من ذا اللي معهــا ...
بسمــه :عاد هــذي ماأدري عنهـا بعـدين متـى رجعت من السفــر شكـل ولدك ولاداري عن الدنيــا ...
فاطمــه وهي تأمــل باللي واقف معهـا :تصدقين الطــول هـذا موغريب علــي ..
وبهاللحضــه التفت ياســر وهو يعــدل شمـاغه وياشـر بيده وكأنه يشـرح شي ..
بسمــه :ياســـر .. هــذا اللي بالدمـام وش قاعـد يسوي هنـا..
فاطمـــه :اقول بس امشــي اشتـري اللي تبيـن وطنشـي ولاكأنك شفتـي شي ولاتفضحينـا عنـد أبوك ..
بسمــه :ليه تبغـين اتستـر على ولدك لاوالله أنا لازم اخبـر ابوي باللي شفتــه ..
فاطمــه :انطقــي بكلمـه وشوفي وش بسوي لك ...
----------------------------------------




رد مع اقتباس
قديم 12-16-2011   #99


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,534
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سالي ماحـست باللي قاعــد يصيــر معهـا من تحــول بتفكيـرها عـن ياســر
كان الجــو بالسيـاره هـادي مــره وصدى صـوت محمـد عبــده يتـردد
فيهـا ياســر كان مـركز بالســواقتـه وغارق بأفكـاره فمـاكان ملاحظ سالي اللي كـأنت تأمـل بطـرف وجهـه اللي كان يلمــع بالظــلام اللي داخـل السياره ...
سالي عشـان تكســر الصمت اللي صار ممـل :صكــه راســي دار منــه ...
ياســر اللي ابـد ماكان بالدنيـا :وشو ..؟!
سالي بنبـره هاديه:صك المسجــل .؟!
ياســـر اللي حس أنه يسمـع صوتهـا لأول مـره :ليــــــه ..؟!
سالي بتكشيره وصوتهـا بدى يعلـى:لازم تسأل يعنــي مابغــى اسمعــه من ركبنـا وأنت مشغـل محمـد عبـده ...
ياســرايه هـذي سالي اللي اعـرفهـا :فيــه احد مايـحب يسمـع لفنـإن العـرب ..
سالي :ايه أنا ...
ياســر بتسليــه :أجل لميــن تسمعيــن ..
سالي بغرور :لكاظـم الساهــررررررر ..
ياســر صدق انقهــر منـها ولا الـ (رررررراء ):يعنــي مره عاجبتك أغانيــه ..
سالي يوم شافت ردت فعلــه تنهـدت وقالت :بالحيــل واصلاً هــو كله علــى بعضـه عاجبنــي ...
سالي كانت بتـراجـع عن اللي قالتـه وتقــول كنت أمــزح (هههههههههههههههههههه) يوم شافت ياســر كيف يطالع فيهـا والشرار يتطـاير من عيـونه وكأنها كفــرت ..
بـس ثبتت علـى موقفهـا وقالت بدلـع :وش فيك ماعجبك كلامــي ...
ياســــر: ......
سالي :طيب شغلــه لي ...
ياســر :قلت لك يابنت الناس ماأسمع له من وين اجيب لك شريطـه ...
سالي :طيب لاتعصب علــي ترانـي مواصغــر عيالك ...
ياســر :اصلاً لوعنــدي عيال مثـلك كان نحــرتهـم من زمـان ..
سالــي بلعــت ريقهــا بخـوف ولصقت بالباب وهــي تناظــر بوجهه اللي موواضح بالظلام وشعــره اللي مربوط علـى ورى والله شكلــه مجـرم مثل اللي بالافــلام ياويلـي لوبيذبحنــي هنـا ويدفــن جثتــي ومحـداً داري ياحســرتي عليك ياسالي ماتهنيتـي بشبابك ...
ياســـر :وش فيك خايفــه أنا قلت عيــــــالي موامهـــم ..ومات ضحــك يوم شاف سالي كيف فتحـت عيـونها بالصدمــه ...
وقف ياســر السياره عنـد المحـطه اللي قبـل المزرعــه ..ويوم جاء بينـزل فتحــت سالي الباب بتنــزل ..
ياســر :خيــر علـى وين ...
سالي بتريقه:بسلــم على هنـدي المحطــه ...
ياســر بنفاذ صبــر :سالي اقصـري الشــر وصكي بابك وأنا اجيب لك اللي تبيــن ..
سالي :لابنــزل ..وبعــدين دكـان أبوك هـويوم تأمــر علـي ..ونزلت وماعطـت لتهـديدات ياســــر أي اهميــــه ...
ياســـر بتنـدمين صدقينــــــي ياسالــي بتنــــــدميـــن ...
---------------------------------
( جيته بليلة وداعه تايه بين البيوت ..صحت ..وينك ..؟؟ جيت أوادع عمري اللي راح فيك ..ما سمعت إلا صدى صوته.. و كان ارق صوت .. نطق اسمي .. ثم همس ..من متى وأنا احتريك..!!قلت و عيوني تغافل زفرة الحزن وتفوت ...هذا أنا جيتك .. و ليت الموت جاني قبل اجيـــك ..)
نـــزل من سيــارتــه وهـو بعـــالم ثانــي يحـس راســه خفيف ويحــس أنه فوووووق طايـــر مسك باب سيـارتــه يتركـى عليه لأن رجليــه ابد موشايلتــه تحامل على عمــره ومشــى لين وصــل الحديقــه رمــى بنفسـه على الارض ومن جيب بنطلـونه طلع سيجــاره دخنهــا وهــو يغنــي بهلــوسه :لاتسافـر قبل ماشوفك لودقايق قبـل الوداعــي ...
وينــــك حبيبتــي جنــى كــذا تســافري بــــدون ماشــوفك ماكان العشــــم فيــك وبدى يصــــرخ باسمهــا بصوت عالــي للبيــــت المهجــــــور ماتسمعــــه الاجدرانـــه واثاثــه يمكــن يبلغــــوا جنــــى بجنــون مجنــونهـا آخــر الليـــل ....وبدأ صوتــه يتناقـص ليــــن غلبـــه النـــوم وعلــى ارض الحديقــــه البارده نااام فوقت تتلذذ فيـــه جنــى بالنــوم تحـــت الغطــاء الوثيــر ولادرت عنـــــه ...
وش اللـــــي وصــــل فارس الـى هالحــــــال ...؟!
------------------------------------




رد مع اقتباس
قديم 12-16-2011   #100


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,534
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أحبـــه حتــى لوماتكلــــمت وصرحت بحبهــا أحبهــا بــس حبهـا راح يبقـــي فقلبـي وماراح انطق فيـه لأحــد حـتـى لهــا ...
لأن لــو وتكلـمت بيفقد الحـب هيبتــه وبيكون مثـل حب اليوميــن هــذي لعبــه مملــه نلعبهـا كل يوم مع شخص جديد ..
بـس حبـي لجنــى حب حقيقــي وراح اكمــله بالـــزواج ...
بـس هــي ماتحبنــي وأكيــد تكـرهنــي من اول لقـاء بينــا وأنا تصـرفي معهـا خطـأ ..لو كنت متصــور اني بيــوم من الايـام بصــور مهــوووس فيهـا وافكــر فيهـا كذا ابــد مامديـت أيـدي عليهــا (عمـــــــري ما فكرت فيك و ما خطر فالبال حبك..لين قلبي قال ابيك ابيك و قالت اعيوني احبك),,, بــس لوتفكــر فينــي مثل مأفكــره فيهــا ,,, خل عنـــك هالجنــون يانايــف أكيــد نستك وماتذكـــر حتــى شكلك ... لااامستحيــل كيف تنسـاني وأنا اللي ماغاب عنـــي طيفهــا .......
-------------------------------------
فتـــح باب البيت الداخــلي وسالي واقفــه وراه بمـــلل اوووووف كل هــذي فتحـت باب وجات ووقفت جنبــه ياســر بعــد مافتح الباب :تفضلي ادخلــي سنيـوره ..
سالي رفعــت نظرها له وكانها تناظـر بقمـة جبــل لأنه اطولهـا منه بكثيـر :تتريق ..
ياســـر :العفــو وحنـانقــدر نتريق علــى سيادتكــــــم ..
سالي بقهــر طفولــي :الاتتريق ولاوش قصــدك ...
ياســر :مأقصــد شي ودخلــي ولاناويه تقضين الليل كلــه برى ...
سالي يعنــي تعبان ياقلبــي عليك بتنــام طيب ياعمــري انا اوريك ...وقالت وهي تناظر للأكياس اللي بيده :عطنــي الاكيـاس ..
وبعــد ماخذتهـن منــه قالت باتهــأم :ناقصــه وحـده ..
ياسر بأستغــراب :وش قصدك يعني سرقتهـا ...
سالي وهي كاتمـه ضحكتهـا :مأقصــد كـذا بس أكيــد نسيتها بالسياره ...
ياســر اللي تقدمهـاودخـل مع الباب :طيب ماراح تطيــر بتنتظـر لين الصبح ونزلهـا لك قبـل ماروح الشركــه ...
سالي توسعت ابتسـامتهـا بتروح الشركــه اهاا:بس انا ابغاها اللحيــن ..وضربت برجلهـا على الارض باصـرار ...
ياســر :لاتصيرن طفلــه عاد قلت بكــره يعنــي بكــره ..
سالي باستعـطاف :بس أنا ابيهـا اللحيـــن ماأعــرف انام بجلس طـول الليـل أفكر فيهـا ..
ياســر بالدهشــه :كــل هذا عشـإن الكيســه طيب اروح اجيبهـا وامــري لله ...
لحقتـه سالي وقفت عنـد الباب ...
وبعــــد ماحست انه ابتعــد صكت الباب من داخـــل بطريقــه مستحيــل يفتـح فيهـا ,,,وتأكد من الباب الخلفــي أنه مقفــــل وطلعـــت فوق لغرفتهــا وبنشــوة الانتصـار نامــــت ولافكـــــرت بنتيجــــة تصرفهـا الطائــــش ...




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن, طبعــهـ, كــذا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السمو بالنفس اليتيمة …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 7 03-07-2009 09:08 PM
من الذي تغير الزمن ام الانسان.. زخــآت مطر~ …»●[الاختلاف في الرأي لايفسدللود قضيه]●«… 6 02-26-2009 07:39 AM
ملف كامل للطبخ غربة الروح …»●[مهارتـــي في مطبخـــي]●«… 8 02-16-2009 02:22 AM
صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل a7med …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 01-22-2009 10:50 AM
خذاك الزمن مني.. زخــآت مطر~ [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 3 01-08-2009 08:29 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية