|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
رواية/ وأني عن بحر هواكِ نازح/البارت الثامن
8
مدخل "أخذتكَ معي في رسائل السماءْ فمالحُب إلا دُعاءْ" """"""""" الصبح بعد ركبوا السيارة الي جابها طارق مفاجأة للطيفة دقت على رائد وهي تناظر ودق الي ركبت الليموزين : رائد انا بروح مع مع لطيفة خلاص روح انت رائد كان واقف مع طارق :بعد ماتطلعون من المطعم كلميني ..يمكن ترجعون البيت يصير ارجعكم ماتبي تشوفه بس سلكت له :اوكي سكرت منه وركبت الليموزين لطيفة ناظرتهم :ليت معنا الباقيات ودق :هذا الهدف ..صوري خلينا نحرهم ..خلي مشاغلهم تنفعهم خولة :شدددعوةة حرام والله نور تحزن ودق :لا ماتحزن ..شغلي أقول شي خلينا ننبسط خولة :أنانية ياساتر ودق شمقت تحرها:والحمدالله مبسوطة بأنانيتي لطيفة :ودق ماقالك طارق وين المطعم الي بنروحه ؟ ودق :لا بس دق يقولي اطلعك ..مادري مضيع رقمك يمكن ضحكت :لا بس انا مسويته سايلنت وامي خلقة ماجابته خولة :تعالي وش احساسك وانتي ماجيستيرية ؟ فيه شي غير ولا عادي لطيفة :صراحة عادي يعني..بس من ناحية احساسي ومشاعري.. شعور حلو ان تعب الأيام اثمر وبديت احس ان سقف امنياتي بدى يرتفع ويقرب من اللاحد ودق :ثواني مصطلحاتها صعبة يبي له لقاء صحفي مو تجاوبين على الخبلة خويل خولة دفت وجهها بيدها وهي مركزة مع لطيفة :تصدقين بعد الي احسه من علاقتي برائد ..بديت افكر التفت لنفسي ودراستي تحمست لطيفة وبتشجيع :صح..انتي هنا صح ..مهما واجهتي خذلان من البشر الشي الوحيد الي مارح يخذلك هو نفسك ..قد ماتعطينها بتعطيك وقد ما همشتيها بتهمشك ودق بفهاوة :تهمشك ؟؟..طيب هي نفسك شلون تهمشك ؟ لطيفة :يعني لما انتي تتعلقين بأحد ثاني وتفضلينه على نفسك ..اذا زعلك سكتي واذا طنشك زعلتي وسكتي ولأنه يحب غيرك تنقهرين بس برضو تسكتين انتي هنا تهمشين نفسك ...كل هالزعل نفسك تجمعها وماتاثر عليك لين يجي يوم تلتفتين لنفسك وتاخذين فيها لكن هي بترمي بوجهك كل الي جمعته هذا الي نحذر منه يوم نقول لا تسكتون لا تكتمون بيجي يوم وتنفجرون خولة :هذا الي خايفة منه ..اخاف يجي يوم وانفجر بوجه رائد وهو اخر شي اتمناه صراحة لطيفة رفعت حواجبها :ماهمني تكونين صريحة معي قد ما ابيك تكونين صريحة مع نفسك خولة :لا تخافين ..انا صريحة مع نفسي عدل ..قررت ماعاد احبه لطيفة رفعت جوالها :لاتجبرين نفسك -مدت لها الجوال- صوريني اخذت الجوال :هاتي هاتي ودق فتحت لثمتها :ورانا متغطين ..امان ياشباب خولة :شيلي نقابك وافتحي شعرك ..حبيت الستريت عليك كانت حاطة ميكب خفيف وفارقة شعرها ومسرمكته فكت نقابها وشيلتها وفردت شعرها حطت رجل على رجل وناظرت الكام وخولة تصورها :لف ناظري الشباك يلا ..ايييووواا..تمام الحين ناظريني وابتسمي ...تمام ناظري الطاولة الي قدامك الحين ..برااافوو قربت ودق منها بتصور معها: تيك فوتو ويذ مي نزلت الجوال : شعندها رائد ضحكت لطيفة وحضنتها :تعالي بتصور معك وبحطها خلفية بجوالي ودق :يممممة قلبببييي ..هونت استحيت خولة :وانا الي اصور ؟؟ صدق مادري وش أقول لطيفة ناظرتها ببراءة :كنت بقولك ناخذ سلفي !! ودق :يمممة الي تغااار لفت الجوال وفتحت سناب :يلا ثواني بجي قدامكم جلست ورفعت الجوال لمستواها ولطيف وودق جالسين وراها ودق :المفروض صديقاتك يجون لقطت خولة الصورة وسيفتها بترسلها لها ولودق :ايه صح اختفوا لطيفة :قالوا..بيجون عزيمة الليلة وذا اهم شي ..حتى امي مشت البيت وراها تجهيزات وقفت السيارة قدام المطعم وانفتح باب السيارة كان طارق الي فتحه طلعت لطيفة من السيارة ووراها ودق وخولة طارق :ادخلي انتي وخولة وانا باخذ ودق لمشوار مهم ناظرته ودق :خير ان شالله ؟ طارق :ماعليك خير ..تعالي معي ابيك بموضوع تكتفت :والموضوع بيطول ولالا تأفف وسكر باب السيارة وأشر للطيفة وخولة :خلاص ادخلوا انتم وانا بتفاهم معها ناظرته ودق برفعة حاجب :ممكن تعدل اسلوبك معي وماتتحكم فيني ؟؟ مو بكيفك اذا اجي معك او لا مارد عليها ومسك يدها وسحبها معه لسيارته انسحبت بسرعة لأنها قدامه ريشة رفعت صوتها :طااارق وقف والتفت لها ورص على اسنانه :ودق نتفاهم بالسيارة ..بقولك ليش ماخذك ثم قرري اذا تجين معي ولا تنقلعين عن وجهي سكتت وسحبت يدها :ممكن تتركني امشي ؟ مارد عليها ومشى وهي وراه وصلوا لسيارته البي ام البيضا وركب وركبت بجمبه التفت لها :اركبي ورا غمضت عيونها بقهر وسحبت نفس ورجعت ورا بدون ماتناقشه اول ماسكرت الباب شال نظارته الشمسية :تذكرين الولد الي كان بالمزرعة ؟ ودق عقدت حواجبها :ايه شفيه؟ طارق :اخذته من هناك ودق :خير ليش؟؟ مو طلع ولد صديق ابوي ومريض؟ تنرفز :وانتي صدقتي كلام خالي؟؟ ..تعرفين الولد من يطلع ؟ عدلت جلستها : منهو ؟ التفت لها :اسمه عقيل نايف الجالك ..اخوك التوأم كأنها اخذت كف على وجهها ردت ببلاهة :هاه ؟ هز راسه :ايه ..اخوك التوأم..انوخذ هو وامكم وانحبسوا بالمزرعة ..انتي الوحيدة الي قدر عبداللطيف ياخذك قربت منه ورفعت صوتها :شلون ؟؟ وخوالي ؟؟ هم بعد مايدرون ان لي اخ ؟ محد طرالي ان لي اخ وامي متوفيه من وقت ولادتي شلون انحبست ..بعدين المزرعة بيد عبداللطيف من زمان ..ليش .. قاطع إنفعالها وكلامها المشتت : ممكن طيب تجين معي عشان نتأكد ؟ حاولت تهدي أنفاسها السريعة :ممكن استوعب اول ؟ انت شدراك عن هذا كله ؟ سحب نفس وهو يحس انه مو قادر يتحكم فيها حرك السيارة :كل الي اعرفه ان عقيل يصير لكم ..وقبل سنين لقيت شهادة ميلاد بإسم عقيل نايف الجالك نفس سنة ولادتك بعد..يعني توأمك ..سألت خالي عنه قال انه اخوك وتوفى بوقت ولادته ودق حست انها عاجزة تصدق :عبداللطيف يدري انه كان محبوس بالمزرعة ؟ طارق :كنت احسبه مايدري ..لين برر لنا ذاك التبرير حق خويه وانه واحد ممسوس ..اتوقع سمعتيه ناظرت بيدينها الي ترجف رفعت راسها لطارق :ودني ابي اشوفه طارق :بوديك ..بس ماهو قبل ما نروح لم بيت جدي ودق :ليش؟ البيت محد يروحه اكيد.. قاطعها :ضروري نروح ناخذ شهادة ميلاد عقيل ..اليوم بخليه يحضر عزيمة لطيفة ..ابيه يدخل للرجال ويعرف بنفسه ماردت ولفت تناظر الطريق بضيق ..حاسة بشي يكتم على صدرها ..شي ثقيل غام على قلبها ..عاجزة تصدق الي يقوله طارق ..تبي تشوف الدليل وبس حست بالدموع تغرق عيونها وصورة عبداللطيف ببالها عبداللطيف الي تشوفه بمثابة ابوها مو اخوها من عطفه عليها ووقفته معها وتشجيعه لها بكل وقت شلون يسوي هالشي الفظيع شلون يحبس اخوها وامها ..عجزت تستوعب وتكمل تفكر باللي ببالها تبي الدليل ثم بتترك نفسها تنصدم وقف طارق قدام بيت ابوها فتحت الباب وطلعت على رنة جوالها كانت لطيفة ردت عليها وهي تتحمحم :هلا لطف التفت لها طارق لطيفة :وينكم تأخرتوا ؟ ودق :لا حبيبتي انا راجعة .. بالعافية عليكم لطيفة :وش صار ..طارق معك ؟ هاتيه ودق :مافيه شي برجع البيت وقد وصلت خلاص لطيفة :كذابة ؟ وش ذا ودق وش صار ..كنت بستانس معك ودق :تتعوض ماعليك ..صار ظرف اعذريني لطيفة :اجل تعالي الليل البيت ودق :لطف تعرفين قاطعتها :مافيه انتهى النقاش ..بتجين يعني بتجين ولا والله ازعل عليك زفرت وهي تشوف طارق يفتح الباب :طيب من عيوني ..بس!! لطيفة فهمتها :ماعليك بخليك بغرفتي ودق :خلاص تم بس بجي على اخر شي ..يلا اشوفك سكرت منها ودخلت البيت :شلون جبت المفاتيح ؟ قعد فاتح الباب لين دخلت وسكره وراها : ناسخهم من قبل لا يتوفى جدي ..ومحد غيّره ولو ماتدرين العايلة كلها عندهم نسخة منه تذكرت ان عمرها 3 سنوات مع عائلة الجالك ..باقي فيه تفاصيل كثير تجهلها دخل البيت ومشى لمفاتيح الكهرب فتح السكينة وانفتحت انوار البيت كله غمضت عيونها ورجعت فتحتها بسرعة وهي تشوف البيت الي كانت تدخله اول زمان ..تزور فيه ابوها وتسمع لها كم قطة من خواتها وعيالهم وترجع بيتهم تصيح تأملت الصالة بموكيتها القديم وبكنبها المغبر وتلفيزيونها القديم ..القطعة الوحيدة بالبيت الي كان ابوها يحرص انها ماتتغير ..لأن ام اخوانها هي مأثثتها بنفسها قبل اكثر من خمس وعشرين سنة حطت يدها على خشمها من الغبار ومشت ورا طارق الي اتجه لغرفته :ماعرف اذا خالي شالها بعد ماشفتها بعزا جدي او لا دخل الغرفة وفتح الباب وفتح اللمبات دخلت وراه وهي تشوف الغرفة الي مادخلتها الا مرة وحدة رجعت لقبل سبع سنين يوم كان عمرها 12 سنة راحت تزوره عشان تعيّد عليه دخلت وكان على كرسيه وعبدالباري واقف بجمبه وشايل بيده ماهر ولد راكان وبنته العنود ابتسمت له وقربت حبت راسه :كل عام وانت بخير قطب حواجبه قطع افكارها طارق :اوقفي هنا ولا تتحركين كان خايف تنبش معه بالاغراض وتمسك شي ثاني المفروض ماتمسكه مشى للدولاب وجلس على ركبه حتى يفتح الادراج الي تحتها فتحه وبالفعل لقى ملفات كثير ..بدون تفكير صار يدور على أي ظرف بني ..مثل الي شافه قبل ثلاث سنين قربت ودق وراه :كيف شكل الشهادة ..اساعدك كان يدور بتوتر وأول ماسمع صوتها :ارجعي مكاااانك ..انا بدور رجعت بسرعة وبدون نقاش حس فيها بس ماهتم ..ضروري يلقى الملف مو فاضي لها الحين ربع ساعة وهو يدور بضمير وهو يدقق بالملفات ومندمج بالتدوير وودق وراه تناظر بالفراغ وسرحانة حرفيًا طلع كل الي بالدرج برا ولا لقاه التفت لودق :ماهو موجود .. شكله خباه سحب كم ملف يبي يرجعهم للدرج بس انتبه لطرف ملف طالع من تحت الخشبة الي المفترض تكون الطرف السفلي من الدرج ضغط عليها وحس فيها تنضغط طلع لوح وتحته في أوراق..ضحك بفرحة :اوووكييييييه ضغط بقوة على طرف اللوح وانرفع الطرف الثاني سحبه لفوق وخرّجه وشاف ملفات واوراق كثيرة تربع على الأرض وجلس يتفحصها ..ملفات من مستشفيات وتحويلات واختام والاهم شهادة الميلاد لمعت عيونه وهو يشوف الأوراق الخطيرة الي بيده لملمها كلها بسرعة ورجع اللوح ورجع باقي الملفات والاظرف والتفت لودق :ودق خلاص لقيت الي ابيه مشينا ناظرته بذوبان :لقيت شهادة الميلاد ؟ هز راسه ودق :عقيل اخوي ؟ نبهته نبرتها على هدوئها من شوي ..وهي الفضولية الي الموضوع شادها شلون وهي توها مكتشفة ان لها اخ هز راسه وطلع لها من بين الأوراق :هذا هو اخذته بيد ترجف وشافت الشهادة ..اسمه واسم الام واسم الاب يوم الميلاد والمستشفى والشهادة كلها صحيحة مدت الشهادة لطارق بذهول وصدمة حطت يد على فمها ويد على قلبها بدون وعي وانفاسها متسارعة:ياويلي ياويلي ..شللوونن ليييششش -اغرورقت عيونها بالدموع وصوتها ارتجف-عبداللطييفف ياااطاارقق عبداللطييف..انتت ماتقوليي عن احد غيره ..انت تقولي عن الشخصص الوحيد الي واقف بصفيي .. الوحييد الي يهمه امري ويفكر فيني بدون أي مقصصد سيئ دارت عيونها بعيونه تدور جواب يطمنها بس مالقت الا نظرات مصوبة لتحت ماتحملت تقعد بالغرفة حست بكتمتها خرجت من الغرفة ومن الصالة ومن البيت ومن السور اول ما وصلت للسيارة بكت من قلبها من شافت الشهادة كل شي اظلم بوجهها .. مو لأن طلع عندها اخ ..لأن اخوها كذب عليها ..اخوها الي تشوفه ملاك مستحيل يخطي ارتكب اشنع جريمة ممكن يرتكبها احد بحق انسان شلون حرمه من حياته وحبسه ..شلون تجرء وماخاف ربه فيه حست بالي يمرون من قدام البيت يناظرونها باستغراب وهي تصيح من قلبها وترجف لفت للسيارة وركبت ورا ..ارخت راسها على ورا واستسلمت لشهقاتها وبكاها .. قلبها يتقطع على اخوها الي ماتتذكر ملامحه وعلى الظلم الي حصل له ركب طارق السيارة بعد ماقفل كل شي وراه وحرك بصمت كتمت بكاها وانهيارها :ابي اشوفه طارق :منهو ؟ ودق :عقيل طارق ما ايد الفكرة بباله :الليلة بيحضر العزيمة وبتشوفونه كلكم ودق :طيب رجعني البيت استغرب لكن ماعلق ..مايلومها شوي وحس بصوت بكاها المكتوم ..تنهد ..ماتستاهل انها تحزن على احد والأولى انها تحزن على نفسها وعلى العايلة الي انحطت فيها :ممكن تهدين حتى نتفاهم ودق فعلًا ماكانت ناقصة أسلوب طارق :اذا في شي ثاني ماقلته فقوله ..مو متحملة والله طارق :لا تبينين لخالي انك عرفتي عن عقيل ..ابيك تنصدمين مع الموجودين وكنك توك عرفتي ماردت كمل طارق حتى يقنعها :انتي بس عرفتي هو وش سوا بعقيل طول الـ19 سنة الي عاشها ..ودك تعرفين ليش نبذه واهتم فيك انتي بالذات صح ؟ كل هذا مانعرفه لين نتقصى وراه ..ماتدرين وش مخبي بعد عشان كذا انتبهي ياودق كان يتكلم وهي عيونها عليه من مكانها :انت ليش مهتم فينا وتحاول تتقصى ورانا طارق :لاني اكتشفت الموضوع قبل ..مابي اترك عقيل يعاني بسبب شخص مختل كان من واجبي اني انقذه واني اعلمك يا اخته ودق :ليش تعلمني وانت من صغرنا ماكنت تطيق شوفتي ولا كنت تبيني اجي للجمعات .. طارق التفف قدامه وركز بسواقته :اتركي الماضي على جمب كنا بزران ودق :انت ماكنت بزر ..كنت تعرف ان الي تسويه غلط بس لأن امك كانت تعلمكم عن سوالف امي الي ماشافتها حتى ..وانت الي كنت تبي تثبت للعنود وسمر انك كبير حتى يلعبونك معهم تنهد وكمل سواقة لين وصلها بيتها ماحس انه يقدر يتناقش معها وهي مصدومة تهذري قبل لا تنزل :تعالي العزيمة حقت الليلة ..عقيل بيجي طلعت وسكرت الباب بدون ماترد عليه وطلعت البيت دقت الجرس وفتح لها معتز انتبه لعيونها محمرة :ودق؟ شفيك ؟ هزت راسها بالنفي ومشت غرفتها دخلت وقفلت الباب وراها ورمت نفسها على السرير بعبايتها حست انه مافي مجال تبكي ثاني ..حست انها تبي تشوف عقيل تبي تشوف ردة فعل عبداللطيف تبي تلمس واقع الي صاير ماتبي تبني توقعات على مجرد شهادة سمعت صوت معاذ يدق الباب ويناديها بس ماردت ونامت بعمق """""""""""""""" صحى من النوم بتعب ..اليوم فيه بارتي بوحدة من الاستراحات الي برا الضاير..حاس اخلاقه قافلة منها خصوصاً وهو بس ينام على الكنب ويشتكي من ظهره ورقبته قام ودخل الحمام غسل وجهه وطلع المطبخ لقاها طابخة صينية بشاميل ..استغرب من متى طلعت من غرفتها على حسه وبهدوء :سويت غدى عمر :غريبة هذا وانا ماطلبت منك زين بنظرة غريبة :ممكن يكون اني ابي مقابل منه ؟ رفع حواجبه :وش المقابل زين :تبطل تشرب ؟ ابتسم على جمب :وتسوين لي الغدى كل يوم ؟ هذا مقابلك المغري؟ زين بسرعة :اسويلك الي تبي وارتب البيت وكل الي تبي ناظرها بإستفزاز :الي مطلوب منك ترتبين وتطبخين طرق ..ماهو بمقابل او بدون ..لا تعتبرين طبخك هذا فضل كبير او مقابل ما احلم فيه تنرفزت منه توقعته متفهم دخل المطبخ واخذ له ببسي من الثلاجة :حطي لي بصحن وجيبيه الصالة انصدمت من وقاحته وقواة عينه فتحت الفرن وطلعت الصينية فتحت الثلاجة خذت ببسي وملعقة وجابت صينية كبيرة وحطتهم فيه ومشت غرفتها دخلت وحطت الصينية على السرير وطلعت له :دامك ما وافقت فرح كل سلـ# يا كلب ..والله ما اطبخ لك ودخلت بسرعة وقفلت الباب ردة فعلها صارت متوقعة خلاص ..ناظر الببسي الي بيده وتركه بهدوء على الطاولة وقام اخذ بوكه وجواله ومفاتيحه وطلع وهو متحسف على البشاميل اتصل فيه عماد :نعم عماد :سحر كلمتني ..تقول ضروري اخبرها عن كل شي عنك حقد عليه بسبب البشاميل :الله ياخذك انت وهي..-زفر بضيق-يليل الـ#### هذي..وراها شي..يا انها شاكة فيني او مقصدها مو شريف عماد طنش دعوته الي لخمته:الخيار الثاني مرجح اكثر ..لأن من طلعنا ولولا تسولف لي انها ماتت عليك عمر :منهي لولا ؟ عماد :حبيبة محمد ؟ انقرف :الله يأخذ المجتمع الزبالة هذا ..والكلب محمد مايغار وهي تسولف مع الرايح والجاي ؟ عماد :مو قلت زبالة عمر :وانت معهم لا تستثني نفسك عماد :شفيك معصب نزل وركب السيارة عمر :ماعلينا ..سحر وش ماضيها عماد :الي اعرفه عنها انها كانت تحضر الحفلات بس عشان خويتها لولا ولوناستها ومعروف عنها تحب واحد معها بالدوام اسمه رائد ..لين قبل سنة رائد تملك على بنت عمه قاطعه عمر :والبنت من بعده من بارتي لبارتي ؟ عماد :بالضبط ..هذا وضعهم الحاصل عمر :يعني الي افهمه تبيني نقنقة لين تشوف وضعها كيف بعد سحبة رائد ضحك بخفة :بالضبط ..يعني لا تتوقع انها تطيح بشباكك هي تختبر وضعها عمر :والله لا اسمم حياتها صبرك علي عاد بالشقة تربعت بالأرض وجلست تاكل من الصينية بقهر :ها وانا مسوية فيه معروف وقلت الادمي بيلتفت لي لكنه كلب حمار ..انا اطبخ له وهذي جزاتي ؟ لكن والله صبره هذا وجهي ان شاف مني طبخ بعد كذا ..قال طرق قال ..يشيخ انقلع -كملت اكل بس باقي منقهرة..صرخت -اااااااااااااااااهههه حييييوووووااااننن رمت الملعقة وقامت رمت نفسها بالسرير وهي تخبط بيدينها ورجولها بقهر """"""""""""""" بالليل بسيارة معاذ ناظرها باستغراب :شفيك معتز يقول جاية تصيحين ودق :ماعرف يا معاذ ..صايرة سالفة ..بس افهمها وبخبرك معاذ :اذا حاسة انك بتضايقين نرجع ؟ ودق :لالا ..ضروري اروح هز راسه :اول ماتحسين انك تبين ترجعين اتصلي وبجيك ..بقعد افرفر هنا قريب لين اتطمن تمام ؟ ودق :تمام سكت شوي ثم تذكر :الا وش صار على لطف ..شلون كان الحفل؟ ابتسمت من ورا لثمتها :كانت تهبل حبيبتي ..الله يوفقها يارب ويسعدها ..منجد البنت طموحة لدرجة استصغر نفسي اذا تذكرت اني تاركة الدراسة معاذ :انتي ماتركتي الدراسة ..اللهم بترتاحين سنة قبل الجامعة التفت له :انت ماشالله ملاحظتك مرتاح بتكمل عقد كامل ضحك :والله الود ودي انه يكون بس سنة بس النسبة تفشل ماتدخلني يشيخة ولا معلم شاورما ضحكت :كلب ..دور وظايف البارت تايم ذي والله دخلك يصير اكبر من دخل منذر معاذ :شايف لي انا كم وظيفة بروح اقدم عندهم ان شالله عاد يقبلوني ودق :ماعليك بيقبلونك انت بس جرب وقفها قدام البيت :يلا اشوفك طلعت من السيارة وانتبهت لسيارة قدام سيارة معاذ فاتحة اللمبات بقوة طنشت ودخلت داخل انتبه معاذ لمطلق الي عشق السيارة رجع ريوس بسرعة ومطلق قدامه لين وصل نهاية الشارع عند لفة ودخلها بالريوس بعد ودعس ورجع لنفس الخط وصارت سيارته تحتك بسيارة مطلق واثنينهم داعسين ومتعمدين الاحتكاك حتى بالرغم من الشرر الي يطلع بسبب الاحتكاك """""""""" دخلت ودق وفصخت عبايتها وطارت لغرفة لطيفة كانو عندها البنات خولة وسمر والعنود وفوزية نورية وحورية ونور انتبهت ودق لفوزية الي ماشافتها من فترة بحكم سكنها بمنطقة ثانية :فووز التفتت لها فوزية وقامت لها :ودييقق ..يامطول الغيباات مشت لها وسلمت عليها بحرارة :انتي الي المفروض جايبة معك غنايم بعدت عنها وهي تضحك ولمست بطنها :أي والله معي غنيمة مافهمت ودق :وينها خولة :ياتنك تقصد بطنها تفاجأت :اوووههه يمممةةة فووزيية بتصييرر مامااا ضحكت :شايفة شلون غنيمتي؟ ورينا غنيمتك انتي؟ ودق :غنيمتي جلطة ..ثواني وبتنجلطون كلكم خولة :خير ان شالله ليكون بتعرسين ودق بحماس:لا اقوى اقوى ..توي عرفت الظهر..بس انتظروا العنود وسمر قعدوا يسولفون سوا ..مالتفتو لها وقطت معهم نورية عكس نور وحورية الي يتحقرصون بمكانهم ودهم يشاركون لطيفة :عشان كذا اخذك طارق معه هزت راسها :أقول ..مو قادرة اتحمل بنزل البس عباتي وارتز عند المجلس ..ضروري احضر ردة فعل عبداللطيف خولة حست السالفة جد :ودق وش صاير التفت لها والقهر بعيونها :الحين نعرف فتحت ام طارق الباب وناظرتهم بضيق :يابنات انزلوا ..عبداللطيف وعبدالباري يبونا التفتت ودق لخولة :من الحين انا ماني مسؤولة عن أي ردة فعل ممكن تصير لطيفة مشت مع أمها :وش صاير؟ ام طارق:ماعرف ..مشينا يابنتي ..اهه من هالاخو الي مايبيني افرح بعيالي تذكرت لطيفة اجتماعه بيوم استقبالهم لطارق واجتماعه اليوم..الي لفتها بالموضوع ان طارق من جا وهو مو ناوي خالهم بخير:صديقاتي و.. قاطعتها :عبداللطيف من تاكد انهم مشوا كلمني نزلوا كلهم المجلس ووزعت عليهم العاملة جلالات الصلاة والي ماكفتهم عطتهم عبيهم ودخلوا بس حريم وبنات العائلة للمجلس الي بجمب مجلس العيال رفعت ام طارق صوتها :هذانا كلنا موجودين يابوراكان دخلت ودق اخرهم وهي متلثمة بعباتها وعيونها على الرجال تدور عقيل ..لين لمحته وحست بقشعريرة من طاحت عينها عليه ..نسخة مصغرة من ابوها وعبداللطيف عبداللطيف بضيق :ودق موجودة رفعت صوتها :موجودة تنهد والتفت لعقيل الي جلسه بجمبه :اليوم قرت عيونا بولدي عقيل بسرعة البرق توجهت انظار طارق وودق لعبداللطيف بحدة عقيل كان حرفيًا ضايع بالطوشة ..التفت بضعف لطارق بنظرات تصرخ فيه "اننننااا وللدد مييييييييين!!!!" اشرله بعيونه على جيبه ..يذكره بشهادة الميلاد لكن عبداللطيف استرسل وهو ماسك يده :انا قبل 19 سنة اعرست على وحدة ..يمكن هالكلام بيصدم ام راكان ..لكن الي حصل لي من بعد هالعرس بيشفع لي..الوالد درا عني وعن عرسي وخذاه مني -ماتمالك نفسه وارتجف صوته- تلاعب بالاوراق واخذه مني قاطعه راكان بضيق :وامه التفت بحزن لعقيل :وين امك ياعقيل ..وش سوا فيها ابوي ناظره عقيل بعدم فهم ..شاف زعله بس ماحس فيه :امي توفت قبل كم سنة ..وبقيت لحالي محبوس قاطعه مرة ثانية وهو يفتح قلاب ثوبه ويحس بنفسه يضيق فزوا له عبدالباري وراكان وطارق قام من القهر وطلع من المجلس وقفت ودق وهي تشوف الكل على الصامت ولا احد استوعب الي صار بدون وعي لحقت طارق برا :طاارق التفت لها بضيق :نعم ودق بصدمة :وش الي يقوله عبداللطيف وش الي صاير يا طارق وش الي يقوله ؟؟؟ انت ماسمعته ؟ طارق بقهر :سمععته .. من دخل عقيل اوقال انا ولدكم قام ومسك فيه ولا تركه ..جلسه جمبه مثل ماتشوفين كان حاس من شفناه بالمزرعة اننا بنكشفه ..ماينفع ياودق نهاجمه الحين ..اصبري ارجع اشوف الأوراق الي عندي ..اكيد فيه شي يثبت عكس الي يقوله ناظرته بشك :طارق انت مو جالس تلعب فينا صح ؟ ناظرها :ودق انا مو ناقص دراما .. التفتت ورا للمجلس وهي تشوفهم مجتمعين حول عبداللطيف الي مغمى عليه ورجعت التفتت لطارق :طارق تعرف ان كلام عبداللطيف اقنعني اكثر منك ومن شهادتك الي طلعتها قرب منها وبعصبية :صدقتي ولا ماصدقتي هذا مو شغلي..كل الي علي سويته سواء كنتي تبين تصدقين اهلًا وسهلًا ماتبين انقلعي صدقيه هو ..اتركيه لين يجي اليوم الي يذبحك فيه وانتي تشوفين عيونه الي ماقد شفتيها ووجهه الثاني الي ماقد عرفتيه رجعت خطوتين على ورا وهي متروعة من هجومه هزت راسها :بصدقه هو ..بصدقه هو مو انت الي جايني من برا ولا ينعرف خيرك من شرك التفت ودخلت لهم بسرعة وتركته عقيل تسحب عنهم وطلع لطارق شافه يأشر له يلحقه ويروح لسيارته لحقه وركبها وراه """"""""""" وصلوا لمكانهم القديم وقف مطلق وطلع من سيارته وطلع وراه معاذ ناظره مطلق برفعة حاجب :وش الي صاير؟ اشوف راكان ومنذر ينبشون بالسالفة معاذ ماهتم وتكى على سيارته : ولد عمك الي صامل ينبش فيها ..مو متاكد من برائتي وجا لم بيتنا يشكك بتحقيقات منذر .. هذا وهو الي تحقيقاته مليانة ثغور وطلعك سبحان الله رفع حواجبه :انت بعد لاعبين بمخك اخوانه ؟ مصدق اني ذابحه ؟ معاذ بقهر:حتى لو انه انتحر انت سبب انتحاره طلع مطلق بكت سجاير من جيبه :مو ذنبي ..ماذبحته وانت عارف معاذ :انت حرقت قلبه ..قهرته بحياته وبعدك مو حاط بنفسك سبب باللي صارله ولا تهنى بسيجارته رماها بالأرض ومشى لمعاذ ..قرب منه وسحبه من ياقته :ماتهمني جثته الي تحت الأرض قد مايهمني انتتت ..انتتت الي اتهمتني بقتله وانا بريئ منه براءة الذيب من دم يوسف دفه بيدينه :مانت بريئ ..انت للحين بعيوني ملطخ بدمه يا كلب ولا راح ارتاح لين اخذ بحقه منك تفل عند رجله :تخسي ..ولا تحسب اني بمرر طعن رائد بالساهل ..بس القى الحمار الي وراك وبعرف شلون اادبكم كلكم معاذ :رائد مو حنا الي طعناه ولا نعرف من الي سوا فيه كذا ..ولا تحسب اننا قليلين مرجلة مثلك عشان نجيك عن طريق اخوك فاهم ؟ مطلق ماصدقه:مايهم ..كلن بياخذ حقه واكثر قريب """"""""""" مخرج "كلما عرفت , عرفت أنني لا أعرف" |
05-03-2019 | #2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
https://www.arabsharing.com/do.php?img=332637
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال كلمااااااااات من ذهب.. ومعطرة بعطور ساحرة.. لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا تحياتي وعبير ودي
|
|
|