الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2010   #41


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الهنوف : حياك عمي
سلمان : هلا والله بالبنات شهالكشخه
دلال : تسلم عمي
الهنوف : تعال تقهوه ويانا
سلمان : قومي جيبي لي فنجال قاعد اصب للرجا قهوه ولا شربت ولا فنجال
الهنوف ودلال يضحكون
دلال : انزين مافي الا انت تصب
سلمان : في انا ومحمد وعبد اللطيف بس وين نلحق اذا طلع واحد دخلو عشره
العنود: قل ماشاء الله ترى كلهم معارف جدي
الكل : بسم الله
العنود: شايفين جني
سلمان : من وين طلعتي انت ؟
العنود: بتصك الزوار بعين
الهنوف : الحين ترجع ما بتلاقي احد
سلمان احسن عشان يمدينا نخلص الذبايح اليوم
دلال : أي تعال غريبه هالزحمه هم ما يذبحون
سلمان : الا بس بعضهم يذبح العصر والبعض على الساعه عشر يبدا والله ما ادري عنهم
دلال : تعالي انتي شلون طلعتي
العنود: زيكم بس بعد ما طلعت روحي الله يهديها ام فواز ما بغت تسكت من السوالف
الهنوف : شكلها ناويه عليجح بتخطبج
العنود: فال الله ولا فالج ا
سلمان: اجل انتو نفس الحاله
الهنوف : احنا اهون شوي ما نصب قهاوي
العنود: عندنا بدور ومنى ومنيره احنا نوزع حلا وخرابيط
سلمان : مسكينه اختي نفس حالتي
العنود: ههههه الا اقول عمي متى بتبدون تذبحون
سلمان : على التسع
دلال : يا حليلك الحين تسع وشوي
سلمان : والله ما ادري متى ما قالو يلا يلا وييي انا نسيت عمري بالسوالف ميري جيبي القهوه
خذ سلمان القهوه وطلع والبنات قعدو يسولفون على الساعه تسع وشوي بدو يذبحون وما شاء الله هم جماعه كل ثلاثه في واحد فخلصو بسرعه
الحريم كانو في المطبخ يتساعدون ...
خلصو الذبح وما بقى غير ان الحريم يقسمون اللحم ..
دخلت العنودالمطبخ : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فوزيه : تو الناس يوم خلصنا جيتي
العنود: ما شاء الله عليكم خلصتو كل شي يعني في استغناء عني
بدور: انتي لكل شي عندج عذر
العنود: افاا عليج وانا العنود _ تلف على امها _ يمى ذبحو ذبيحتنا
ساره : ايه ليه تسالين
العنود: ولا عليج امر ابيج تخلين لي قطعة لحم
ساره : ليه؟؟
العنود: بعطيها صديقتي سهى
بدور: خير ان شاء الله هم قالو ثلث جيران ثلث فقراء وثلث لكم
العنود: انزين عادي سهى جارتي بعدين من قال ..؟؟ أنا وعدتها بجيب لها..
ساره: خلاص ان شاء الله ما طلبتي
العنود: عاد يمى لا اوصيج بيضي الوصه
فاطمه : طرارة وتتشرط بعد الحين بدال ما تشكرينها تقولين كذا
خلود: مسكينة كلتو البنت كل الي تبيه قطعة لحم لصديقتها
العنود: يابعد عمري ياخالتي خلود وتروح لها وتبوسها
والكل يضحك ...
على الساعه 11 ونص الكل كان خالص وفاطمه وساره كانو معزومين على الغدا في بيت اهلهم هم وعيالهم طبعا عشان يزورونهم ..أما خلود وبناتها راحو بيت اهل خلود الي طبعا كانو عازمين فوزيه وفهد على الغدا ..
اوكي نعرفكم في بيت اهل فاطمه وساره
حصه ( ام جاسم )
حمد( بوجاسم )
بكرهم كانت ساره الي هي ام العنود وبعدها فاطمه الي هي ام الهنوف
وعقب جاسم الي كان متزوج وعنده 3 عيال ( احمد 23 وروان 20 وريان 13 )
ولدهم الثاني نواف متزوج نهى وعندهم بنت( ليان )
ابراهيم الي توه متزوج من اروى في عيد الفطر
واخر العنقود طلال وعمره 24 وطبعا رجه كربون من العنود اصلبا العنود طالعه عليه هو حبوب ويحب الهبال ..
الساعه 12 ونص كانو في بيت اهل امهم
العنود: اهلين طلالو
طلال : الحين انتي ما تستحين طول وعرض وتقولين طلاللو تراني خالج
العنود: والنعم فيكك وتسلم عليه عيدك مبارك
طلال : علينا وعليج ويسلم على الهنوف ها شخبارج
الهنوف : الحمد لل بخير
طلال : واحنا ما نشوفكم ابد لي تقريبا شهرين ما شفتكم
العنود: خالي لا تبالغ مو شهرين شهر ونص
طلال : فرقت اسبوعين
العنود : والله تعرف احنا ثالث ثانوي مشغولين بالدراسه
طلال : والاجازه لكم اسبوعين معطلين ولا شفناكم
الهنوف :يو خالي بعد ما عطلنا امي وابوي سافرو واحنا رحنا البر
طلال : الله الله بعد رايحين للبر
العنود: فاتك يا خالي حسافه ليتك رايح معنا
طلال : تعالو شخبار عمكم سلمان
العنود+ الهنوف : الحمد لله
وقعدو البات يسولفون مع خالهم وبعدين دخلو لعند الحريم وبعد الغدا قعدو يتقهون
وعقب رجعوا لبيتهم يرتاحون لان وراهم عزيمه في الليل في بيت جدهم فهد

في بيت جاسم خال العنود والهنوف
روان : يمى يا حليلها العنود والله كبرت وحلوت ما توقعتها كذا من زمان ما شفتها
الام : أي ما شاء الله عليها وحبوبه مع الكل تسولف
جاسم : يا حليلها بنت اختي الله يالدنيا وينهاعن اول يوم كانت تلعب والله الي يشوف ما يقول هذاهي العنود
أحمد : الي كان يسمعهم ويتذكر بنت خالته الي كان اول يلعب ويتخانق معاها ويقول في قلبه الله يالعنود كبرتي ولا ادري عنج شي وقام يتذكرها اول وهم يلعبون مع بعض ..
طبعا على المغرب كانو الحريم مخبوصين خلود وفوزيه والبنات والشغالات معاهم يرتبون ويجهزون لانها عزيمه كبيره وهم متعودين كل سنه يسونها بس هالسنه اكبر وخاصه فرحتهم بخطبة ندى ومنى الي ما احد يدري عنها الا الاهل ...
بعد المغرب وصلو البنات وطلعو على غرفة بدور وعمتهم منيره يكملون زينتهم
الهنوف : اقول العنود البس هالبلوزه والا هاذي
العنود: لا البرونزي احلى
الهنوف : والله هالعزايم حاله أكشخ والبس وجامل
العنود: وانتي شحارج
الهنوف : مالي خلق ولا ياليت البنات الي يجون زي الناس يكبون هالمكياج في وجيهم تقل رايحين عرس
العنود :انزين عادي
الهنوف : أي عادي قومي زين الي يشوف حريم مو بنات نطلع شيف جنبهم
العنود: يخسون والله ياعمري الزين زين لز ما غسل عيونه والشين شين لو تزين من راسه لين رجوله
الهنوف : حمد لله اني حلوه عشان ما اتزين
العنود: مالت عليج اقول اقضي علينا اذن العشا واحنا بس نسولف
الا تدخل عليهم منيره : شتسون في غرفتي
العنود+ الهنوف : بسم الله
منيره : هههههههه تضحك على اشكالهم
راحو يسلمون على عمتهم
العنود: افااا عميمه ولا تكلمين تباركين لنا العيد
منيره: الحين مين العمه انا والا انتو
الهنوف : ههههههه انتي
منيره : لا ويعاتبون بعد الله الله شهالكشخه
العنود: نعجبج هههههه
منيره : الله يعين عز الله الخطاب بكره واقفين سطره عند الباب
العنود: وه فال الله ولا فالج
منيره : ليش انا داعيه عليج
العنود: خلينا نتهنى بشبابنا
منيره :الناس يسكتون يستحون اما انتي لسانج هالطول وتاشر بيدها
الا تسمع بدور تناديها من تحت
منيره : يالله عجلو انا نازله
العنود والهنوف : ان شاء الله
وصلو الحريم وطبعا كانو في المقلط والبنات كانوا قاعدين في الصاله وحاطين المسجل ويرقصون وسوالف وهبال
العنود: يا شينها والله اني ما اطيقها
الهنوف: قصري حسج لا تسمعج
العنود: وين تسمع انتي الثانيه مع هالازعاج وبعدين واذا سمعت احسن ميته على رضاها
بدور مرت من جنبه عيده بسج انا بروح عند امي بشوف اذا تبي شي واجي
بدور راحت ودخلت عند الحريم وسلمت على الي توهم جايين وراحت عند امها الي كانت قاعده جنب ام جاسم
بدور: يمى بغيتي شي
فوزيه : لا سلامتج
بدور: انزين انا بروح عند البنات
ام جاسم الي كانت شوي وبتاكل بدور من تظراتها وبدور حاسه بس ولا كانها تدري
ام جاسم: والله وكبرتي يابدور من زمان ما شفناج
بدور لفت عليها : هههههه شفتي يا خالتي هذا الدنيا تركض
ام جاسم : أي والله الله يوفقج ويخليج لامج وابوج
فوزيه وبدور: امييين
بدور: يلا عن اذنكم
طلعت بدور وهي عند الباب الا يد تنغزها
بدور تخرعت لفت وجهها وابتسامه عليه : هلا والله
رفعه : هلا بج وتسلم عليه وتبارك لها العيد
بدور : وينج والله وحشتينا
رفعه : وانا اكثر
بدور : قومي ندخل عند البنات والله العنود بتستانس اذا شا فتج وين نوف وجواهر
رفعه : والله ما جاو راحو بيت اهل امهم
بدور : يو حسافه كان خاطري أشوفهم
رفعه : يلا ان شاء الله مره ثانيه
دخلو عند البنات
العنود لفت وجهها يوم شافت رفعه الي دخلت نقزت من مكانها : اهلييييييين
رفعه وهي فاتحه ذراعها : هلااااااااااا بج
ولمو بعض
العنود: عيدج مبارك
رفعه : علينا وعليج ان شاء الله
الهنوف : اهلين
وسلمت رفعه على البنات كلهم

سلمان الي كان بره يكلم ويجيه محمد من وراه : وانت حظرتك هنا وجدي يدور عليك
سلمان : دقايق ....شفيك بغيت شي
محمد: لا سلامتك
سلمان رجع يكلم : ايوه هلا
محمد وقف يبي يعرف شنو النهايه معاه
سلمان : شوفي ترى ما يصلح العيد جا وابي عيديتي ....انتي تعرفين ....ماتلي دخل حتى لو امج وابوج معاج
والا ترى اقلب الخبر شارع شارع
محمد فاتح عيونه وهو مستغرب بس عادي سلمانوه يسوي اكثر ..تقدم قدام سلمان :ألحين طول وعرض ولا معبرني شايفني الطوفه الهبيطه عندك
سلمان فيه الضحكه من كلام محمد وشكله : أي ...خلاص انا بكلمج بعدين يلا مع السلامه
سكر الخط: هلا والله بغيت شي
محمد: سلمان انت شفيك الناس داخل كل من جا سأل عنك وانت حظرتك قاعد تسولف مع هالصايعات الي ما عندهم شغله
سلمان سكت لان عرف انه غلطان : انزين يلا خل ندخل


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #42


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حمد الي هو ولد عم رفعه <<<عرفتوووه؟؟؟؟
طلع يجيب جاله من السياره لان يبي يكلم امه يبي يقول لها شي
البنات الي كانو في الصاله الا جات اغنية الجسمي ( يقول الي قضى ليله حريم نعاس ...جفاه النوم ما غطى بلا نعاسي ..كبير الهم بات بخاطره وسواس.... ووناته تهز الشامخ الراسي .. وأناالشاكي انا الباكي انا الحساس ..............الخ )
العنود تموت في هالاغنيه طبعا على طول قامت عشان ترقص عليها
دانه : وين ريمووو
دلال : اتوقع بره لان قبل شوي كانت مع البزران تلعب
دانه طلعت تركض تبي تنادي ريم لانها هي الثانيه بعد تحب هالاغنيه الا تموووت عليها ..
طلعت بره شافت شهد قدامها
ريم وهي تلهث : شهوده وين ريمو
شهد : راحت هناك تلعب صيده
دانه : صدق فاضيه
دانه راحت للجهه الي اشرت عليها شهد ..
كملت طريقها وهي تركض وتدور على الريم الا تسمع ريم تناديها من وراها : دانووووه
دانه لفت وجهها باتجاه الصوت وطراااااااااااااااااااااخ على الارض
دانه : ااااااااااااااااه وجع ان شاء الله ما تشوف
حمد الي اول ما صقعت فيه دانه طاح جواله الي كان يحوس فيه عشان كذا ما انتبه لدانه لان هو كان جاي من الجههه هاذي عشان يعطي امه الاغراض وهي قالت بتطلعله واحد من البزران ولا شاف احد فيوم جا بيدق عليها صار الي صار ..
قامت دانه من الارض وهي تنفض روحها والى الان ما شافت الي قدامها
حمد : اسفه اختي ما انتبهت لج
دانه على طول رفعت عيونها يوم اسمعت الصوت ووقفت وهي متبلمه فاتحه عيونها تطالع حمد وحمد هو الثاني كان يطالعها ومنصدم انها نفسها الي شافها عندهم في البر ..
وقفو الاثنين منصدمين يطالعون بعض دانه كانت متجبسه في مكانها ولا عرفت شتسوي او شتقول نزلت راسها في الارض وشافت الجوال الي طاح وكان متكسر الازرار من جهه والبطاريه من جهه والغلاف من جهه فتحت عيونها وتقول في قلبها انا شسويت
دانه :أ ...أ....أن أنا اسفه بس
الا صوت ريم وهي تناديها قطع كلامها : دانوه وينج
دانه لفت وجهها على ريم
ريم الي الى الان ما انتبهت لحمد: حظرتج هنا وانا سنه ....وااااااا _ شافت حمد ورجعت على ورى
دانه على طول رجعت ورى وهي تركض
حمد ابتسم من حركة دانه : يا حليلها اسمها دانه لف على جواله الي كان في الرض ومرمي ومنقهر عليه توني شاريه حتى يوم ما كمل ما تهنيت فيه ...
جمع جواله الي كان متنثر في كل جهه ... الا يشوف نواف قدامه
نواف : شفيه جوالك طاح وتكسر
حمد: زلق من يدي وطاح ..نواف خذ الغراض ورح عطها الحريم داخل
نواف خذ الاغراض وحس ان حمد متكدر بس ما قال شي ودخل الا ريم ودانه عند الباب
نواف : بسم الله جنانوه عشان تقعدون عند الباب
دانه : وانت شكو
نواف : ريم ودي الاغراض عند الحريم
دانه : تعال مين عطاك اياها
نواف : حمد
ريم ودانه يطالعون في بعض
نواف : شفيكم
الثنتين : ولا شي
ريم: ما قالك اعطيها مين
نواف : لا ما قال شي
ريم : طيب روح اسئله
نواف : لا لا شكله معصب
الثنتين ودانه اكثر : ليييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟
نواف: جواله زلق من يده وطاح وتكسر مسكين شكله توه شششاريه لان الجهاز جديد وتوه نازل ..
دانه الي حست بالذنب قامت تطالع ريم
ريم : اوكي خلاص انا بعطيهم جدتي ...
طلع نواف وعلى طول ريم : قولي شصار
دانه والغصه فيها : قومي نطلع فوق
ريم : اوكي اسبقيني انا بودي الاغراض وبجي
تعشو الضيوف وطلعو وبقى في الاخير أهل رفعه
ام رفعه : رفعه يمى يلا قومي لبسي عبايتج بنروح
رفعه : ان شاء الله يمى قامت رفعه مع الهنوف للصاله عشان تاخذ عبايتها وهم قاعدين يسولفون
الا الهنوف تسمع صوت صياح بيبي
الهنوف: يووو هذا شكله دحوم انا شفت نوره قبل شوي تطلعه فوق
رفعه: انزين روحي شوفيه
الهنوف: اوكي حبوبه يلا نشوفج على خير _ وسلمت عليها _ وطلعت
رفعه راحت للصاله الداخليه الي كانت حاطه فيها أغراضها وتوها بتدخل ..الا يدخل محمد وسلمان للصاله الخارجيه وأول ما اسمعت صوتهم رفعه تخبت في الزاويه عشان ما تبين
سلمان وهو يقعد: اما الايوم هلكت بشكل مو صاحي لا هو الصباح مع الرجال والا الذبايح والا العزيمه خلاااص انهد حيلي
محمد: يالله عدت الحين رح نااام لين ما تشبع مو تسهر على هالتلفونات
رفعه الي كانت خايفه وتدعي ربها انه ينقذها وما يشوفونها ..المشكله حتى عبايتي بعيده عني
الا يدق جوالها : ياربي شهالورطه
محمد: رد خذ راحتك ما فيه احد
سلمان : لا تخاف مو جوالي
رفعه في قلبها اما هالسلمان راعي مصاايب
محمد: اجل حق مين
سلمان : الصوت ن الصاله الداخليه اكيد حق وحده من البنات
سكت الجوال ورجع دق مرره ثانيه وسكت ورجع دق للمره الثالثه ورفعه على أعصابها
سلمان : يووو ازعجنا بقوم ارد ..ويقوم يدخل الصاله الداخليه
رفعه خلاااص وصلت حدها يوم شافت ظهر سلمان قامت تقرأ على روحها وتدعي ياربي استر علي
سلمان تتبع صوت النغمه ومسك الشنطه محمد انتبه له : سلمانوووه عن اللقافه
سلمان: عادي يعني شنو بيكون فيها غير عطر ومكياج وخرابيط بنات وان كثرت أغراض شخصيه .
رفعه الله لا يعطيه عافيه ويتطنز بعد خلاااص وصلت حده والصيحه في عيونها ما قدرت وغمضت عيونها ما تبي تشوفه من الفشيله ..
سلمان فتح الشنطه وقام يضحك
محمد: شفيك؟؟
سلمان: لقيت الاغراض الشخصيه ..<<أتوقع عرفتو قصدي اذا ما فهمتو اكتبو في الردود بعدين اشرحها لكم >>
محمد وهو يضحك : سلمانووووووه صدق ما تستحي أكيد الشنطه حق وحده من البنات بذبحك أنا
سلمان مد يده وخذ الجوال وشاف اسم العنود: أوووو محمد مكتوب العنود
محمد: مو قلت لك حق وحده من البنات
سلمان : برد ..ألوووو
العنود وهي منصدمه ووخرت شوي عن الحريم الي كانت بينهم : منو؟
سلمان : انا سلمان شفيج العنود ما عرفتيني
العنود وهي مو فاهمه أي شي : عمي ..طيب انات وينك؟؟ ... وليش ترد ..أصلا شلون ترد والجوال مو لك
سلمان وهو يضحك : عنوود شفيج سكرانه والا خرفتي شكلج مواصله وتبين تنامين
العنود وهي تتكلم بجد : عمي انت وينك ؟؟
سلمان :أنا في الصاله
وعلى طول سكرت الخط في وجهه
سلمان : ما ادري اشفيها اختك استجنت لف سلمان وجهه وهو يطالع في الجوال الي كان بيده : غريبه انا ما شايف وحده من البنات عندها الجوال ويتمشى ويرفع عيونه وقف مكانه وهو فاتحها على اخر حد وفاتح فمه ويطالع في رفعه الي كانت حاطه يدها على وجهها وشعرها كله مغطي يدها الي على وجهها
محمد يطالع سلمان : هيييه شفيك انت وشو شايف ؟؟
الا العنود دخلت الصاله وهي تركض الا تشوف محمد : وين عمي ؟؟
رفعه اول ما سمعت صوت العنود وخرت يدها من على وجهها وصرخت بدون شعور : العنووووووووود لحقي علي ...
سلمان وقف في مكانه متجبس ومحمد نقز من مكانه على الصوت الي سمعه والعنود على طول ركضت لداخل الصاله وقفت وقامت تطالع بسلمان ورفعه سلمان على طول نزل عينه وطلع بره البيت وطبعا محمد لحقه
رفعه ووجهها كله دموع من الخوف العنود راحت لها : رفعه شصار سوالج شي هالزفت
رفعه مو عارفه شتقول ساكته تبي تتكلم بس مو قادره تنطق بكلمه من الموقف :كل الي سوته اشهقت شهقه كبيره وزادت دموعها
العنود وهي لامه رفعه : رفعه حبيبتي خوفتيني شقالج عمي قوالي والله ما اخليه لأعلم جدي وجدتي والله لأخذ لج حقج منه
رفعه واخيرا قدرت تنطق : لا لا تخافين ما قال ولا سوا لي شي أصلا هو ما كان يدري اني هنا
بعدت عن العنود وخذت عبايتها ولبستها وخذت شنطتها : العنود امي تنتظرني اول ما ارجع البيت بكلمج
باي
العنود: اوكي انتظرج باي وراحت رفعه
قعت العنود على الكرسي الا تدخل عليها الهنوف
الهنوف : شفيها رفعه توها تطلع ومستعجله
العنود : ما ادري بس دخلت الصاله ولقيت عمي ومحمد موجودين وهي كانت موجوده وتصيح
الهنوف من قالت العنود كذا وقف قلبها : نعن ...شلوووووووووون..
العنود فهمت الهنوف السالفه او جزء من السالفه الي هي تعرفه
سلمان من جهه ثانيه طلع بره البيت وهو مو عاف شنو يسوي ومحمد وراه يصارخ : سلمااان رد علي
سلمان خذ نفس عميق : اركب السياره زين
ركبو السياره وسلمان فهم محمد السالفه انه ما كان يدري ان رفعه موجوده
محمد: عشان مرره ثانيه تعرف شلون تتلقف يوم اقولك خل انت مالك شغل ..
سلمان : محمد أخاف العنود تظن اني ضايقت البنت بشي وتقول لامي وتسوي سالفه
محمد: لا ما اتوقع
سلمان : انت ماشفت شلون البنت صرخت والا شلون وجهها كان من الخرعه والصياح
محمد: الا بالله الي يسمع يقول انك باغي تاكلها بس ولا يهمك انا افهم العنود وان شاء الله ما يصير الا الخير بعدين ما صار شي ..أنت ما تدري انها موجوده وشفتها بالغلط يوووو يا مكثر ما تصير يامعود عاااادي ..

على الساعه وحده تقريبا طبعا الكل كان في بيته
في بيت عبد العزيز عنود كانت متضايقه من الي صار وعلى طول طلعت غرفتها وريم بعد الي كانت تعبانه ودايخه والكل اتجه لغرفته للنوم الا العنود الي كانت تنتظر رفعه تدق عليها
رفعه الي أول ما وصلت خذت لها شور عشان تهدي نفسها وصلت ركعتين وانسدحت على السرير غمضت عيونها وقامت تفكر بالي صار لها اليوم مع سلمان تذكرت العنود وقامن من سريرها فتحت الشنطه
واشهقت : الجوااااال قامت تتذكر لااااااااا خذه معقوله ايه اخذه كان بيده يوم يطلع ياربييييييي عاد هذا ما يستحي بيفتح الجوال زي السلام عليكم وياخذ ارقام صديقاتي لااااا الله يستر رقم العنود الحين وين القاه
قامت وطلعت بره غرفتها ودقت من التلفون على جواهر وخذت منها رقم العنود وقالت لجواهر انها بعدين بتفهمها السالفه
خذت التلفون ودخلت غرفتها ودقت على العنود
العنود وبدون ما تشوف الرقم ردت لانها كانت علىأعصابها تنتظر: الووووووو
رفعه بصوت هادي : شفيج
العنود تبتسم وتقول في قلبها اشوه كانها هدت : ما فيني شي قاعده انتظرج أبي انااام
رفعه : اوكي خلاص نامي وبكره اكلمج
العنود: تبين تذبحيني انتي من صدقج يلاا قولي الحين لي ساعه ونص وانا انتظر وبعدين تقولين بكره
رفعه: ههههههههه الله الله اوكي سمعي
قالت رفعه للعنود السالفه كلها
العنود: يعني ما كان يدري
رفعه : هذا الي اتوقعه والله اعلم بس قاهرني لقااافه ليش يفتح شنطتي
العنود: سلمااانوه بعد ما تعرفينه
رفعه في قلبها ومين ما يعرفه : انزين هنود حبيبتي طلبتج
العنود: امري وتدللي كم رفعه عندي انا
رفعه: تسلمين ياقلبي بس جوالي والله اعلم عند عمج بس ابيج تتأكدين اذا عمده والا في بيت اهلج
العنود: ادق عليه الحين
رفعه : لا لا بس انتي تاكدي وردي لي خبر دقي على البيت وهذا الرقم او دقي على جواهر وقولي لها
العنود: اوكي يالغاليه واعتذر منج على اللي صار
رفعه: لا شدعوه ما صار الا الخير بس انا كبرت السالفه لان كنت متخرعه
العنود: اصلا انا من سمعت صرختج قلت اكيد سلمانوه قال لها شي اعرفه عمي جرئ
رفعه : هههههه لا والله ما قال ولا شي غير انه بطط عيونه يوم شافني
العنود: والي يشوف جمالج يقدر ما يبطط عيونه عااد كلش كوووم وعمي كوووم الله يعينه
رفعه الي استحت من كلام العنود: هههههههه شدعوه
العنود: انا ما قلت الا الصدق
رفعه : تسلمين كلج ذوق يلا انا اخليج والسموحه ما خليتج تنامين
العنود : لا عادي شدعوه أصلا طار النوم هههههه




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #43


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رفعه : ههههه يلا يالغاليه تصبحين على خيير
العنود: وانت من أهله
سكرت العنود وهي مرتااحه وكذالك رفعه الي كانت مرتاحه ومو خايفه وقامت تتذكر مواقفها مع سلمان ....
العنود دقت على جوال رفعه الي كان في سيارة سلمان
محمد وسلمان بعد ما دارو في الشوارع واستهبلو مع الشباب على الكورنيش رجعو للبيت محمد خذ سيارته وراح لبيتهم وسلمان توه بينزل الا سمع رنة الجوال تذكر: يووووو هذا جوالها انا شلون خذته شاف رقم العنود وما رد استنى ليمن قطع وحوله صامت وحط الجوال وتوه بينزل الا جات في باله فكره خذ الجوال مره ثانيه ونزل
العنود قامت وخذت لها دش بعد التوتر الي كانت فيه وصلت الشفع والوتر كعادتها عقب نزلت تحت للمطبخ لانها اشتهت تشرب عصييير دخلت المطبخ وصبت لها عصير وهي طالعه الا تسمع طرقة الباب لفت الا هو محمد
محمد: السلااام هاه مانمتي
العنود : الحين بروح انام
محمد: ابي اكلمج ممكن
العنود : أي ممكن لاني حتى انا ابي اكلمك بس مو هنا في الغرفه فوق لان مابي حد يسمع
محمد ابتسم : يلا
طلعو الغرفه فوق العنود حطت العصير فوق الكمدينه حقتها وكانت فاتحه بس الأبجورات ونور خفيف نقزت فوق سريرها وتربعت وجا محمد وقعد قدامها فوق السرير
محمد: يلا امري يا حلى اخت في الدنيا
العنود: هههههههه لا انت اول
محمد: اصلا اذا ما كنت غلطان نفس الموضوع
العنود: على الي صار اليوم في بيت جدي
محمد: ايه
العنود: انا عندي هذا الموضوع وواحد ثاني
محمد طبعا من أول ما دخل وهو مستغرب ان العنود طبيعيه ومو معصبه من الي صار بالعكس كانت مبسوطه
العنود الي بدت وطبعا محمد كان موافقها بالي تقوله
العنود: بس ترى الجوال عند عمي
محمد: خلاص ولا يهمج بكره أقوله يجيبه ونروح أنا وياج ونعطيها اياه
العنود: لا مو لازم خبصه وحوسه اذا عنده يعطيه بدور لالا ما يعطيها يحطه في مكان وانا اكلم عميمه واقولها توصله لها مو هم جيران
محمد: أي صح ..
العنود: هههههههه
محمد: شفيج تضحكين ؟؟
العنود ولا شي ماتبي تعرف الموضوع الثاني
محمد : ايي صح وشو
العنود: كم تعطيني ؟؟
محمد : مدام فيها كم تعطيني اكيد مهم ..
العنود: مررررررررررررررررررررررره
محمد: الله الله يلا قولي وانتي امري بالي تبين
العنود: اوكي ..هههه.. الهنوف
محمد قلبه وقف ابتسامه على وجهه : شفيها
العنود: الله لو قايله لك بعطيك مليون ما فرحت كذا
محمد وهو محترق يبي يعرف : يووو العنود وقته تطنزين
العنود: هههههه تبي تعرف
محمد وهو ميت : العنوووود
العنود: انزين انزين لا تاكلني
محمد: يلا
العنود وابتسامه على وجهها : تسلم عليك كثيير كثييير وتبارك لك العيد وتقولك افااا تبخل علي بعيدج مبارك
محمد: العنود حلفي
العنود: والله
محمد وهو حاس انه بحلم معقوله الهنوف تسأل عني : اختي أحبج اموووووت فيييج وقام وباسها على خدها
والعنود منصدمه الله الله كل هذا يسويه الحب طبعا في قلبها
محمد سكت شوي وبعدين على طول : قولي لها اني مشتااااااااااااق لها واااااجد وان السلام وصل لي وقولي لها انه...
الا يدق جوال العنود
العنود: هذاهي
محمد: عنوووود فديييتج عطيني اكلمها
العنود وهي حاسه بأخوها : تفضل
محمد وهو يطالعها
العنود: لا يكون تبيني اطلع يلا بس استح لا اخذ الجوال منك الحين
محمد : ههههههه لا خلاص _ ورد_
الهنوف : اهلين يالقرده وينج ما تردين نمتي
محمد: لا ما نامت بس كنت اترجاها تخليني ارد
الهنوف قلبها بغى يطير من مكانه يوم سمعت صوته وطبعا الضربات تسارعت <<دقدق دقدق دقدق
الهنوف :.........
محمد: وصلني سلامج الله يسلمج والسمووووحه ما باركت لج العيد يا بنت العم بس تعرفين اليوم زحمه وما لقيت وقت اني ابارك لج بي تراج في البال ماتنسين ... واقولج الحين عيدج مبارك
الهنوف الي ذابت مسكينه : علينا وعليك ان شاء الله
محمد بحب وقصر صوته : وحشتيني
الهنوف ياربيييي ارحم قلبي بمووووت : ................
محمد ضحك : شفيج ساكته
الهنوف في قلبها فدييييت الضحكه
محمد: اوكي يلغاليه ما اطول عليج هذا العنود واقفه عند راسي تبيج انتبهي لروحج
الهنوف وبالموت طلعت منها الكلمه : وانت بعد
محمد تشقق وبغى يطير من الفرحه واخيرا نطقت وسمعت صوتها : ان شاء الله يالله تصبحين على خير ومد التلفون للعنود
محمد: مشكوووووووره ما ادري شلون ارد لج الجميل اممممممممموه <<في الهوا >>> وطلع وهو متشقق ونااااسه ويفكر بحبيبته الهنووف الي مو مصدق انه كلمها ...
العنود : هاه لج خلق تتكلمين معي والا الحبيب وفى وكفى
الهنوف وهي مستحيه : هههههههه
العنود: الله الله على الحب الله يهنيكم يارب
الهنوف : تسلمين تعالي شصار مع رفعه
العنود قالت لها السالفه وسكرت منها ونامت على طووووووول ...




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #44


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اليوم هو ثاني يوم للعيد الأضحى المبارك طبعا مو زي اول يوم الكل قايم بدري بالعكس يالله قامو من النوم الظهر كانو معزومين في بيت أهل امهم على الغدا وبعدها راحو بيت أهل ابوهم الي هو بيت الجد فهد <<أتكلم عن العنود والهنوف وأهلهم
وطبعا ما قصرو على ان الحريم طالعين داخلين بس ما يصلح لازم يطلعون خذو السواق وطلعو وكانت وياهم خلود ومرو على رزان بنت منيره وراحو ودوهم الحكير يلعبون وطبعا البنات ما قصرو حتى هم لعبوا الي يشوف بزران <<بيني وبينكم وناااسه هههههه
عقب راحو يتعشون وبالموت بعد الحنه والزنه بعد ما تعشوا راحو دارو على الكورنيش وطبعا مو لازم أقولكم عن الزحمه الي كانت موجوده والهبال عقب رجعو للبيت
على الساعه 11 كانو بيرجعون
ريم : دانوه شرايج تجين تنامين عندنا الليله
دانوه: ودي
ريم: حتى انا ودي
دانه : بس ما اقدر
ريم: لييش؟؟
دانه : بكره في عزيمه في بيت اهل امي على الغدا واذا جيت عندج شلون بروح
ريم : عادي ترجعين الصباح والا وهم طالعين يمرون ياخذونج
دانه : زين بروح أقول لأمي
ريم: بجي وياج
وطبعا خلود كعادتها الام الحنونه على بناتها الي دوم حاولت تكون لهم الام والاب في نفس الوقت على ان جدهم وجدتهم ما يقصرون وافقت وعلى اساس دانه بترجع قبل الظهر عشان تتجهز حق العزيمه ..
وفي نفس الوقت العنود اقترحت على دلال والهنوف دلال استسمحت منها وقالت مرره ثانيه لان العزيمه الي بكره في بيت أهلها على الغدا وهي عارفه بتروح وتسهر مع البنات عقب بتقوم متأخر وتروح دايخه وهذا الموال فما راحت العنود طبعا مستحيل تخلي الهنوف ترفض حنت وزنت وهم في السياره :
الهنوف : والملابس
العنود: والله خوش عذر ..راجو روح بيت عمي عبد الرحمن
راجو: زين انود
راحو ونزلت العنود ويا الهنوف وريم ودانه ظلو في السياره فاتحين المسجل ويستهبلون ينتظرونهم يجون
نزلت العنود واستأذنت من عمها وخالتها وطبعا وافقو وطلعت فوق ويالهنوف عشان تجيب لها ملابس
سلمت الهنوف على امها وابوها وندى وطلعو ..
في السياره :
العنود : راجو روح السوبر ماركت
الهنوف : ليييه
العنود: بس تبيني اسهر على وجهج بروح اشتري خرابيط
دانه : شرايكم نمر باسكن
العنود: والله فكره يابنت عمي
الهنوف : انتو خبلان تدرون الحين الساعه كم
ريم : 12 الا عشر
العنود: طيب احنا عيد
الهنوف : عيد ياعمري بس ما قالو هيتي بره لين الساعه 12
العنود : انزين يمه كلتينا بس راجوا بسرعه روح السوبر ماركت
نزلو كلهم وخذو لهم سله وراحو ياخذون الي يبونه
الهنوف : عنيده بسرعه ما في بنات الا احنا
العنود: ايا الشلاخه كل الي موجودين ومو مالين عينج
الهنوف : انزين بسرعه ..
ريم : شفيج هنوف خايفه
الهنوف : مو خايفه بس شكلما يلفت 4 بنات وما معهم أحد وبعدين خالتي ما تدري ان احنا هنا لو تدري ذبحتنا
العنود: ان شاء الله ماراح تقول شي
خذو البنات الي يبون بطاطس وحلويات وكاكاو واسكريمات وببسي ما بقو شي في خاطرهم الا خذوه وهذا وهم متعشين بعد...
على الساعه 12 وربع وصلو البيت ساره الي كانت تنتظرهم يجون اول ما دخلو البنات سلمو والعنود قالت لأمها انها راحت البقاله طبعا لقت لها تهزيئه بس مو مره قويه بس لان الوقت متاخر تحججت العنود بالعيد وناسه يمى وما يصلح نسهر بدون خرابيط أمها كانت واثقه بس مهما يكون مو حلوه ان بنت تدخل البيت بعد 12 وهم بس بنات وما معاهم احد ..طلعو البنات وبدلو كل وحده لبست بيجامتها ونزلو يطالعون الفلم الهندي الي شرته العنود ..طبعا ما خلص الفلم الا على وجه الفجر وكل وحده عيونها منفخه من الصياح <<هههه مساكين فلم هندي بعد شتبون
صلو الفجر وكلن دخل غرفته في غرفة العنود الي صلت قبل الهنوف وقعدت تنتظرها تخلص صلاتها وهي منسدحه على سريرها الا تسمع نغمة رساله فتحتها وقرت :
محد يشق القلب من غير تفكير
حتى الطبيب يرتجف ثم يحتار
وانت شقيت الجوف من غير تخدير
وبنيت قصور داخل القلب وأنهار
وجهة نظر كتبتها بصدق تعبير
وأرسلتها للي بدخل القلب له مقدار
قرت العنود الرساله وابتسمت يوم شافت الرقم وقامت تحوس تدور على رساله –
الهنوف خلصت صلاتها وجات وقعدت على السرير والعنود مشغوله تدور على رساله : هنوف عندج رساله حلوه
الهنوف : فتحي جوالي ودوري
العنود: انتي دوري ابي وحده حليوه
الهنوف : لمين ؟
العنود: لفيصل
الهنوف : هو الي راسل
العنود : أي
الهنوف : كل الي عندي غزل وحب وهالخرابيط
العنود : حتى انا ...يووو خلاص مب لازم ارسل
حطو راسهم على المخده وقعدو يسولفون لين غلبهم النوم ..
دانه ما قامت الا متاخر ..أصلا قومتها ساره بالموت طبعا راحت لبيتهم وريمو نايمه ولا تدري عن الدنيا ..البنات ما قامو الا الظهر طبعا ما تغدو لان ما كانو مشتهين قعدو شوي عقب نزلو وفطرو <<خوش فطور الساعه 1 ...
في بيت الجد فهد كانو مختبصييييين تتوقعون ليييش وعبد العزيز وعبد الرحمن كانو هناك ويا الحريم لان اليوم أهل خطيب منى جاو يخطبون رسمي وعشان يتفقون على المهر وخرابيط العرس ويحددون الملكه
ام وخوات المعرس شافو منى وكانت عاجبتهم وبالعكس حبوها واندمجو معها بالسوالف ...
حددو الملكه الي كانت بعد 3 أسابيع ..
الكل فرح لمنى وبارك لها ...

اليوم السبت رجعوا للدوام والشركه بعد اسبوع راحه تقريبا ..اليوم بو عبد العزيز كان مقرر يروح ويخطب ندى رسمي ( يعني يروح بيت أخوه ) وطبعا الكل عنده خبر فاليوم الجمعه بيت عبد الرحمن ..
عبد الله الي الدنيا مو واسعته من الفرحه ..صدق ان عبدالله شخصيته قويه ومو راعي ضحك وسوالف وهبال مثل الباقين لانه اكبر منهم ومو بس كذا لان كان كل همه الشغل وطبعا ندى ال الحين مو بس صار يفكر فيها كحبيبه الا زوجه وام عياله ان شاء الله مستقبلا ...
ندى من جهه ثانيه كان اليوم هذا عندها عادي هي ما تحب عبدالله وفي نفس الوقت ما تكرهه بس كانت طول الوقت تفكر شلون راح تكون في بيت واحد معاه وهي أصلا مو متقبلته وكانت تبي أي شي يكون عذر بانها توقف من زواجها لعبد الله لكن هيهات كانت تكره عبد الله فيها وبعد هاذي الي مستحيل تصير لان عبد الله يحبها من كل قلبه وما عمره فكر بوحده غيرها تكون زوجه له ..

بعد العشا كانو متجمعين خلاص حددو وقت الملكه بعد اسبوعين ما بعدو المده هي كان خاطرها تكون الملكه بعد منى بس عشان خاطر عبد اللطيف الي ما يقدر يقعد أكثر من شهر وما بقى له من الشهر الا أسبوعين وشوي تقريبا ..

في هالاسبوع قررو انهم ينزلون الرياض عشان يقضون للملكتين الي قريب بتصير ان شاء الله الكل كان فرحاان وخاااصه البنات لأنهم بيسافرون مع بعض الشباب الي ودوهم لان الرجال كانو مشغولين في الشركه وما يقدرون يخلون الشغل ....
ان شاء الله الاثنين قررو يسافرون من الفجر عبد اللطيف كان معاه امه وخالته و خلود وشهوده ونواف ومنى وندى
وسلمان ومحمد في سياره وياهم بدور والعنود والهنوف وريم ودانه ودلال طبعا كل واحد في سوبر وطبعا السوبر الي فيه بدور وسلمان القيامه قايمه خناق وهبال وضحك ..
هدت السياره وكلن حط راسه يرتاح شوي الا سلمان ومحمد الي كانو يسولفون
العنود الي كانت تلعب بجوالها وجاتها رساله من فيصل
**لاتحسب أنى لاطال الغياب ناسيك دقات قلبي كلها تقول: وينك **
العنود في قلبها يا حليله ورسلت له :
**صباح جميل لإنسان أصيل ألقى مثله مستحيل يارب عسى عمره طويل**
رجع فيصل ورسل لها
** من شفايفها صباح الخير شي ثاااني ..ااااه لو تدري وش تسوي صباح الخير فيا **
رسلت العنود ( هلا والله شخبارك ..أنا في الطريق رايحه للرياض تجي ويانا




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #45


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فيصل رسل ( هلا بك الغاليه .. توصلين بالسلامه والله يحفظج ..تتحدين ترى أسويها ..ههههه)
العنود( لا يا معود اهبط في مكانك مشكوووور لا تجي ههههه)
فيصل ( لا تخافين ماراح اجي الله يوصلكم بالسلامه عاد لا تقاطعين )
العنود ( الله يسلمك ... ان شاء الله )
حطت العنود جوالها في الشنطه وقامت تفكر في فيصل والي صار لها معاه ...
بعد خمس ساعات أو اقل بشوي تقريبا وصلوا وخذو لهم شقتين جنب بعض طبعا هم كانوا حاجزين من قبل لان عيد وعارفين الزحمه ..
اول ما وصلو ارتاحو وبعدين الشباب بعد الصلاة راحو جابو الغدا وتغدووعينو خير وقامو يخططون وين بيروحن العصر ..
اذن العصر صلو وطلعو طبعا للسوق وكانو منقسمين كلن بجهه
ريم : دانوه الله يغربلهم شباب الرياض عليهم رزه مو صاحيه
دانه : هههههههه والي يشوف بناتهم ما يرتز غصب عنه لو كان شيفه
ريم: مالت وشفيهم بنات الشرقيه
دانه: ما فيهم الا العافيه لا تنسين تراني منهم
كملو الحريم والبنات تسوقهم الكل كان متحمس ومشتط الا ندى الي امها واختها وخالتها والكل يدور لها وهي عاادي مبرده وكانت تشتري لها بلاييز وتنانير وخرابيط للجامعه ..
دقو على الشباب وقالو لهم يتعشون لان هم بيتعشون داخل المجمع الي هم فيه .. تعشوا ومرو على البقاله وخذو لهم كم غرض ..وعلى الساعه 11 رجعو للشقه طبعا الكل كان تعبان ورمى نفسه وناام
قامو الصباح وجهزو الفطور فطرو وطلعو للسوق ..
في الليل وهم راجعين بالسياره للشقه
العنود صدق ما تستحي هذا وانا جنبك بعد
محمد: انتي شحارج زين كيفها
العنود : ما تشوف شلون صوتها يلعلع قدام الله وخلقه وتقلدها العنوووووووود
بدور: شكلها قليلة ادب من حجابها
الهنوف : من عمرها قليلة ادب
العنود: انا ادري انها فالته بس ما توقعت للدرجه هاذي تطلع السوق بالشكل هذا
سلمان : شسمها
العنود : أسيل <<< عرفتوها هاذي الي كانت ميته على محمد يوم يجي ياخذ اخته من المدرسه
محمد: حسافة الاسم عليها عاد الاسم حلو_ وهو متقصد _ هي حلوه ؟؟؟
الهنوف بدون شعور : وععععععععع أي حلا ولا شمت ريحته
محمد يطالعها من المرايه الي في السياره : ههههههههه
سلمان : حرراااااام عليج الهنوف صدق هي صايعه بس شكلها مزيونه
العنود: عميييييييييي صدق انك عمي انتم يالرجال شين والا زين ما يفرق معكم اصلا انتم وش دراكم انتو لو تدرون كم حاطه طن مكياج في وجهها وخاصه العيون الي ممليتهم كحل
سلمان +محمد: ههههههههه
بدور : ضحكتو من سركم بلا صدق ما تنعطون وجهه
وقعدو سوالف وضحك ..
مرو ثلاث ايام وخلاص قررو يرجعون الخميس الصباح بعد ما قضو كل الي يبونه وتقربا نقدر نقول خلصو
رجع كلن لبيته في الخبر وخلاص ما بقى الا يوم وتجي المدرسه الي الكل ما يبيها <<حد يشتهي مدرسه بعد اجازه
جا الجمعه وكالعاده تجمعو في بيت جدهم فهد ...
في الليل العنود ما سكه التلفون : وععععععع هنوف والله مالي خلق اداوم
الهنوف : عاد انا الي لي خلق بس بعد شنسوي يلا هانت ترم ونفتك من شي اسمه مدرسه
العنود : الله والله بنشتاق للهبال اذا تخرجنا والله ما ني مصدقه عمري اني خلاص هاذي اخر سنه لي
تمت العنود ويا الهنوف يسولفون عقب سكرت
العنود من زمان عن سهى خل اكلمها دقت على بيتهم
فيصل : نعم
العنود : السلام عليكم
فيصل عرفها : هلا والله وعليكم السلام
العنود يووو هذا فيصل يا حليله : ممكن اكلم سهى
فيصل يستعبط: منو أقولها ؟؟
العنود معقوله ما عرفني أي بلا من كثرالي يكلمهم وين يلحق يذكر صوتي وانا شكو فيه كيفه :.......
فيصل : الوووووو _ ويقصر صوته_ وين رحتي
العنود: أي هاه لا لا بس سهى موجوده
فيصل يضحك عليها : أي دقايق اناديها لج _يصرخ_ سهىىىىىىىىىىى
العنود: وجع فقعت اذني حشى لو في بر ما ناديتها كذا
فيصل : اسفه
العنود تفشلت ما توقعت انه سمعها
ردت سهى وقامت تتكلم مع العنود وفيصل قلبه يتحقرص يبي يرفع السماعه عشان يسمع وما ارتاح الا لمن نزلت سهى وعرف انها سكرت من العنود
الساعه 12 الكل دخل غرفته الي وراه دوام والي وراه جامعه والي وراه مدرسه خلاص كل شي بيرجع طبيعي والاجازه ماراح تجي الا بعد 3 شهور وشوي لان معروف دوم الترم الثاني ما فيه اجازات ويغث لانه طويل ..
طلعت العنود غرفتها خلاص رتبت كتبها حق المدرسه وظبطت الساعه والمنبه حق الجوال حطت الجوال وانسدحت على السرير وسكرت الابجوره
فيصل من جهه ثانيه ادق والا لا لا أخاف تزعل بس ابي اكلمها والله مشتاق سوالفها وهبالها بس اخاف تزعل وله نص ساعه ماسك الجوال يدق والا ما يدق في الخير قرر انه يرسل رساله يستأذنها ..
العنود توها غمضت عيونها الا تسمع صوت المسج فتحته (طلبتج قولي تم تراج قلتيها _العنود ابتسمت _ ممكن من وقتج دقايق )
العنود وهي ما سكه الجوال وهي خاطرها تسولف معاه لانها تحب هباله بس لا ما يصير وين قاعدين عشان اسولف معاه وهي قاعد تفكر رن جوالها وشافت الرقم وحطته صامت خذت نفس قوي وردت بصوتها المبحوح : الووووو
فيصل : هلا والله براعية هالصوت
) هلابك(
) شخبارج (
) بخير والحمد لله أنت شخبارك (
) دامني سمعت صوتج الحمد لله انا بخير (
سكتت العنود ما عرفت شتقول : أي هلا امر بغيت شي
فيصل الي بس كان في خاطره يسمع صوتها : لا سلامتج بس حبيت أسلم واقول حمد لله على سلامتج هاه استانستي في الرياض
ابتسامه على شفاتها ) الله يسلمك أي والله الحمد (
فيصل الي يبي يدور موضوع يتكلم فيه : أي زيين هاه تجهزتي بكره للمدرسه
العنود: أي بس نفسيا الى الان
فيصل : بعد تتجهزين نفسيا
) اجل تبيني اروح للمدرسه ونفسيتي نفسها الي في الاجازه
(وشو الاحسن
) طبعا الاجازه
( انتم مدرسه واحنا جامعه
) انتم اهون مننا
( لا والله المدرسه اهون
0 والله اثنينهم غثى مو كلهم دراسه خلاص
فيصل : ههههههه أي والله وانتي الصاقه
تمو يسولفون لمدة ساعه ونص تقريبا
فيصل : اسفه طولت عليج ما خليتج تنامين
العنود: لا عادي بالعكس ونستني
فيصل : تسلمين والله حتى انتي على الاقل اروح بكره ونفسيتي مفتوحه
العنود: ههههههههه لي انت بتاكل ذبيحه عشان تصير نفسيتك مفتوحه
فيصل: ههههههه لا بس عشان اقابل الدكاتره والشباب بوجه صبوح
العنود: ياحلوك انت ووجهك الصبوح
فيصل: مو احلى منج




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #46


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



العنود استحت : تعال على فكره لحمتكم جاهزه
فيصل : أي لحمه
العنود: الذبيحه قلت لامي تخلي لكم
فيصل : من صجج ترى كنت امزح
العنود : عاد انا ما امزح ومن صجي
فيصل : هههههههههه تسلمين والله ما تقصرين
العنود: اوكي انا بروح انا لان تعبت تامر بش
فيصل السموحه طولت علج
العنود: فيصلووووو قلت لك عادي
فيصل : ههههههههه ياحلو فيصلووووو من فمج
العنود: لا الرجال قم يخورها اسكر احسن
فيصل : ههههههههههههههههه يلا تصبحين على خير
العنود : وانت من اهله مع السلامه
فيصل : مع السلامه وسكر الخط وهو ما وده يسكره علىانه كان دايخ ويبي ينام ..... العنود سكرت من هنا وحط راسها على المخده من هنا وراحت في سابع نومه ..
اول يوم مدرسه كلن ماله خلق مر اول يوم كالعاده زهق بس وناسه لان مافي دروس
ومر هالاسبوع عادي وطبيعي ....

عبد الله كان اكثر واحد يستنى هالاسبوع يمر بقى اسبوع وخلاص تصير ندى له هو هو بروحه
وندى الي كانت تفكر شنو راح تسوي بعد اسبوع في يوم ملكتها تفرح والا شنو طبعا اهي الى الان مو داخله مزاجها انها بتصير زوجة عبد الله وكانت تدور سبب حق هالعناد الي في راسها وما تلقى ..؟؟؟
محمد كل يوم عن الثاني يكبر حبه حق الهنوف والهنوف كذالك ..
فيصل الي كان تقريبا كل يوم يدق على العنود ويقعدون سوالف وضحك بس كلامهم كله هبال وسوالف وضحك فيصل يسكر وهو وده يكمل وكل يوم يكتشف في العنود شي يزيد اعجابه فيها حتى انه بطل هباله مع البنات الثانيات وما صار له خلق يكلمهم لان العنود خذت عقله باسلوبها هم العنود ارتاحت له بس الى الان ما حبته وكانت تعتبره كأخو كصديق لا أكثر ....
دلال هي الثانيه كل يوم كانت تكلم عاشق بلادي وهو وده يقول لها انه ولد بس كان خايف من ردة فعلها وهو من جد ما يبي يخسرها لانه ارتاح لها واااجد
سلمان سلمااان الي كان عايش ويا حبيبته ليلى الي كانت تموووت فيه وهو يكلمه من جهه على انها حبيبته ويكلم فلانه على انها صديقته وعلانه على انها اخته ويلا هذ حاله ومحمد الي كان متوعد له بس يبي يلاقي الوقت المناسب ...
العنود : واااااااي فكه اليوم الاربعاااااااااء وناااسه
الهنوف : حشى حشى اعصابج اليوم اربعاء مو اخريوم في السنه
العنود : ههههههههه
الهنوف : ها تجهزتي حق بكره
العنود: أي والله مستانسه حق اخوي فديته بياخذ حبيبة قلبه
الهنوف الي كانت حاسه في اختها : الله يوفقهم ويسعدهم
العنود : اميييييين تعالي الملكة بتصير في بيتكم والا بيت جدي
الهنوف : لا في بيتنا ندى الي تبي
العنود : اهاااا
ريم : العنود يلا راجو جاء وانتي الهنوف يلا ترى سواقكم جاء
طلعو كلن لبيته ...
مر اليوم عادي ما فيه أي حدث بس ندى الي كانت تفكر وتعبت من كثر ما تفكر .. بس في وشوو؟؟؟؟؟

جاااا اليوم الموعود اليوم عبد االله مبتسم في وجه الكل أصلا مو قادر يسكر فمه حس روحه بيطير من الفرحه وقام يتذكر كل موقف صار له مع ندى من يوم هم الصغار لين وصل للموقف الي قبل الاخير يوم يعطيها كف اااااااه انا ما ادري شلون مديت يدي عليج ياعلها القطع ان مديتها عليج مره ثانيه ..
العنود خذت كل حوستها وراحت بيت عمها من بدري تبي تتجهز مع الهنوف
ندى في غرفتها وقبل لا تجي اكوافيره قامت تطالع روحها ودموعها تنزل وهي مو حاسه ليش أصيح المفروض اليوم أصير اقوى من أي يوم في حياتي خذت نفس عميق وتوكلت على الله وخلاص خلت الواقع قدامها ندى لعبد الله وعبد الله لندى ..
خلاص انتظرت الكوافيره وجات وبدت تعدل ندى ..امها رايحه وجايه على ندى وتسمي عليها وفرحاانه لبنتها
الهنوف والعنود في الغرفه يتزينون
الهنوف : عنود أحس اني خايفه
العنود: من وشو انتي والا ندى الا بتملكين
الهنوف : مالت عليج مو قصدي بس احس هالليله ما بتعدي على خير
العنود: فال الله ولا فالج انتي مسخنه اليوم_ وتمسك راها_
الهنوف : والله فاضيه
العنود: انا ادري عنج الناس يتفائلون وانتي تتشائمين
الهنوف كان ناغزها قلبها انه بيصير شي بس حاولت تتجاهل هالاحساس
بعد المغرب كلن وصل <<أقصد الاهل >>كل وحده من البنات كاشخه ولها شي يميزها مافي ولا وحده احلى من الثانيه كلهم يتحدون بعض بالحلا الي بشعرها والي بجسمها والي بطولها والي بابتسامتها ..الكل مرتبش والوحيده الي المفروض تكون خايفه كانت هاديه هدووووء عجيب الكل استغرب منه ...
جا الملاك <<صح اسمه ترى ما ادري شسمونه >> الشيخ الي يملك عليهم
الشيخ كان في المجلس طلب انه يسمع الجواب من البنت اذا موافقه طبعا ندى كانت من ورى الباب وكل الاهل جنبها من ورى الباب <<اقصد الحريم والبنات الملاقيف >>
الشيخ يسـأل ندى هلى هي موافقه والا لأ
ندى خذت نفس عميق والكل كان يطالعها ويستنى كلمه موافقه الا الهنوف الي كان قلبها ينغزها وحاسه في ملامح اختها شي مو طبيعي ارتباك او شي من هالقبيل بس قالت في نفسها يمكن خوف او أي شي ..





*** تتوقعون توااافق ****






ندى : موافقه بس بشرط
الحريم توهم بيلولشون الا سكتو وكل وحده نزلت يدها الي كانت رافعتها
في المجلس عند الرجال : الكل كان عليه علامات التعجب وخااااااااااصة ابوها وعبد الله
الهنوف : الله يستر
الشيخ : تفضلي ؟
ندى : المهر
كلن فتح عيونه لان كل شي توقعوه الا هذا الشي
ندى وغرورها مبين على وجهها : مية ألف100000(أهم عاداتهم اذا كان من داخل العايله أو من قرايبهم يكون 80000 ألف واذا كان من بره يكون ميه فبهذا التصرف اعتبرت ندى ان عبد الله غريب )
كلمة هزت الكل يمكن حتى ندى نفسها هزتها الا عبد الله هو الوحيد الا كان مستعد باي شي راح تطلبه وهو فاهم زيين حركة ندى ..
عبد الله سبق الكل : ما طلبتي يابنت عمي_ ويقولها بستخفاف_بس مية ألف انتي تامرين
الكل انصدم من ردة فعل عبدالله الي ولا احد توقعها
عبدالرحمن : والله انها ما تاخذ الميه منك وانا عمك ..
عبد العزيز : لا تحلف ياخوي ندى غاليه وعزيزه وما طلبت شي
عبد الرحمن وفهد وعبد اللطيف من جهه يحلفون ان ندى ما تاخذ الي طلبته
وعبد العزيز وعبد الله من جهه بانهم ينفذون طلب البنت وان من حقها
الشيخ قال لندى ان المال مو كل شي وقام يدعي ويوضح لها ويذكرها ان اهم شي الصلاح والمال شي مو مهم ومن هالقبيل ..
كل هذا يدور والجد فهد قاعد والى الان ما نطق بكلمه وكان يسمع مرادد عياله ويا بعض
عبد الله شاف ان النقاش اشتد وعلى وخاف انه يوصل لشي هو ما يبيه حاول يهدي الوضع بس للأسف ما في فايده التف على جده الي كان في غاية الهدوء ويراقب الي يصير ..
ندى مصره على رايها وابوها مصر وعمها مصر والنهااايه يعني ؟؟؟؟؟
الجد قعد يطالعهم وهم يتناقشون هانقاش الحاااد
ندى تعالى صوتها : انا قلت الي عندي وهذا شرطي عشان اوافق
عبد الرحمن : ما تمشين رايج علي ياندى دام راسي يشم الهوى وكلمتى انا الي تمشي سواء رضيتي أو لا
المجلس صابه حالة ذهول وسكون غريب من صرخة عبد الرحمن الكل سكت ..
والحريم بره سكتوا وعبد الله خلاص ما عاد يستحمل ان ندى تروح منه عشان شي تافهه أو عشان عنادها الي اهي قاعده تسويه اسم انه اثبات شخصيه لا شيئ ثاني وهو عارف حركة ندى زيين الي الكل يمكن كان غافل عنها ووش المقصود منها
صدق ندى سوت الي سوته لان حست ان رايها مو هي الي قالته ابوها الي ما قدرت توقف في وجهه هي كانت متاكده من حب وتمسك عبدالله فيها لذا سوت الي سوته بس ماتوقعت ان ابوها يعصب للدرجه هاذي ندى خلاااص فقدت السيطره على روحه ما بقى فيها شي كانت تحاول تتحمل روحها معتمده على ما بقى فيها من قوه ..
الجد فهد وقف : والكل وقف معه
الجد: عبد الله انت موافق وقادرعلى شرط ندى




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #47


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجد: عبد الله انت موافق وقادرعلى شرط ندى
عبد الله وهو واثق من الي يقوله : اكيد يا جدي
الجد: ندى
ندى : نعم
الجد: هذا الشرط الي تبينه بس
ندى : أي نعم جدي
الجد لف على عياله وكان يقصد عبد الرحمن وعبد العزيز : تسمحون لي اتصرف
عبد الرحمن : مالنا طلعه عن شورك يبى والي تقوله بيتنفذ
عبد العزيز : انت ابونا يالغالي واحكمنا الشور شورك
الجد لف على عبد الله الي كان يستنى رد جده والفرحه الي كانت مليه وجهه اختفت كلها في هاللحظات البسيطه ..
الجد: باقي المهر هديه مني لعيالي عبد الله وندى
عبد الله : بس يا ....
الجد : خلاااااااص احد عنده اعتراض
الكل : لا
الجد: يمى ندى موافقه
ندى: الي تشوفه ياجدي
خلاص الشيخ كتب وشهدو الشهود وقعت ندى على موافقتها وانحلت المشكله الي كانت بتصير لها نتايج ما احد يتمناها ..
رجعت الفرحه في وجه الكل الا عبد الرحمن الي كان متضايق مررره من الي سوته بنته وندى الي كانت في حالة ذهول من الي صار وخاااصه من ردة فعل عبد الله وكانت خايفه من موقف ابوها ...
قعدت ندى في الصاله وجاء عبد الله ومعاه ابوه وعمه الي هو ابو ندى وسلمان وجدها وفهد أخوها وعبد اللطيف _يعني محارمها_ الحريم تغطو وبدور كانت الوحيد الي كاشفه لان الكل حلال عليها وكانت تصور وكانو فاتحين أغنية راشد الفارس احلى من القمر هي ... واحلى يمكن شويه
دخل عبد الله وعيونه معلقه في ندى نسى الي حوله كلهم ونسى حتى الموقف الي صار من شوي ورجعت علامات الفرحه في وجهه وقف جنبها لبسها الطقم الخاتم والطقم كامل عقب باسها على جبينها ندى في هالوقت كان شعورها مايوصف كان ودها تصيح تصارخ حست بشي فيها بس مو عارفه شنو
قصو الكيكه واكلو بعض وشربو بعض العصيرات وخلاااااااص مبروووك لهم

دخلو المجلس وكانو الاهل معاهم وباركو لهم وبعدين خلوهم بروحهم ...

عبد الله كان جالس بعيد عنها ويوم طلعو قعد يناظرها على راحته بعيد عن عيون الكللل ندى حست ووجهها نارر وطماطه بس عيونها منزله في الارض قام عبد الله وجلس جنبها رفع راسها وعيونها الى الان ما طاحت في عيونه..
عبد الله : شدعوه كل هذا خايفه من شكلي ما تبين تشوفيني
ندى: ............
عبد الله : مبروك ..
ندى : ا ..الله يبارك فيك
عبد الله خذ نفس : واخيرا سمعنا صوتج
ندى : ابتسمت
عبد الله : ممكن تطالعيني
ندى رفعت عيونها وشافت الشوووق الي فعيون عبد الله
عبد الله : الله ياندى كنت انتظر هاليوم من زمااااااااان واخيرا جاء
ندى: .................
عبدالله: ندى شوفي انا ما ادري شنو الانطباع الي انتي ما خذته عندي بس صدقيني بحاول اسعدج بقد ما اقدروبسوي المستحيل عشان ترتاحين وياي ندى قبل لا تكونين زوجتي انتي بنت عمي وصدقيني بحطج في عيوني وقبل كذا انتي في قلبي واتمنى انج تفهميني و....
ندى وبدون شعور : و وشو؟؟؟
عبدالله ابتسم : وتحبيني
ندى قلبها رجف من هالكلمه : الله يقدرني واسعدك ان شاء الله
عبدالله : مدام انتي جنبي هاذي اكبر سعاده لي
ندى في قلبها الله ياعبد الله ما توقعت نفسي غاليه عندك لهالدرجه معقوله اكون ظالمتك بالفكره الي انا ما خذتها عنك بس الايام بتبين كل شي ..
عبدالله : ماودي اقوم ودي اقعد بس اطالعج
ندى : لا تخاف بتشبع من وجهي
عبدالله : لو اقعد مية سنه أي ميه طول عمري اطالعج ما راح امل ..
ندى : شكرا
عبدالله وهو رافع حواجبه : ترى اتكلم جد
ندى : هههههه<ضحكه خفيفه
عبدالله: فديت الضحكه وصاحبتها ...أنا اخليج الحين بس بينا اتصال اوكي
ندى في قلبها من وين له رقمي : اوكي
عبدالله وكانه يقرأ افكارها : خذت رقمج من سلمان ورقمي نهايته 33 عاد ردي لا تطنشين ههههه
ندى : ابتسامه على وجهها ان شاء الله
عبدالله : يالله انا بطلع تامرين بشي
ندى : مشكور مابي الا سلامتك
عبدالله : الله يسلمج
ابتسم لها وطلع وهو فرحااااان ان واخيرا حبيبة قلبه صارت له هو وبس ..

تعشو الجماعه وعينو خير وكلن توكل لبيته طبعا بعد الفله والرقص الي صار مع البنات وطبعا ما خلو ندى في حالها حتى هي خلوها ترقص طبعا بعد ما طلعو الغرب وبقو بس الاهل ..

العنود وهي في غرفتها الساعه ثنتين بعد ما سبحت وصلت الوتر كالعاده خذت جوالها
العنود: الله الله حشى يافيصل كل هذا مس كول ورسايل وقامت تضحك
الا يدق ورفعت وهي تضحك
فيصل : شفيج تضحكين
العنود: عليك
فيصل : ليش ان شاء لله انا شمسوي
العنود: على هالاتصلات والرسايل الي راسلها
فيصل : شفتي الرسايل
العنود: لا ما بعد بس شفت العدد
فيصل : وحظرتج وينج ما تردين
العنود: الحين أنا مو قايلتلك ان اليوم ملكة بنت عمي ..
فيصل : يووووووو صح نسيت بس ولو عاد عشرين مس كول وما تردين
العنود ترجع تضحك : والله انك رهيب على العشرين مس كول
فيصل : والله شسوي اشتقتلج
العنود : ههههههههههه تشتاقلك العافيه بس تعرف الكل متجمع ووناسه وهبال ورقص والله ولا ادري وين حطيت الجوال ..
قعدو يسولفون ...
ندى حطت راسها على السرير وهي تفكر بالي سوته اليوم وبعبدالله الي ابدا ما توقعته كذا .. بس اهي الى الان كانت خايفه من موقف ابوها الي الى الان ما شافته ...

جاء الجمعه وكالعاده الجمعه في بيت الجد فهد ومرت الامور عاديه ولا تخلى من الهبال والوناسه
جا السبت الي هو اول ايام الاسبوع وكلن ماله خلق وخاصه بعد هالويكند الحلوووو
يوم الاثنين هو موعد سفر عبد اللطيف والكل كان متضايق وزعلااان وخاااااصه الجده فوزيه جا عبد اللطيف وسلم على جدته واهل البيت كللهم دلال بس الي كانت تراقبه من بعيييد وكانت العبره بتخنقها بس ما بينت شي ... راح للمطار ومعاه سلمان والهنوف بعد الحنه والزنه راحت معهم وصلو المطار وهم قاعين ينتظرون الا العنود تدق على الهنوف
الهنوف وبصوت كله حزن : الو
العنود: اهلين دبه شفييج ؟؟
الهنوف: ولا شي بس متضايقه شوي
العنود: عشان لطووف
الهنوف : أي تقريبا
العنود: هو اول مره يسافر
الهنوف : لا بس ..
العنود: خلاص ان شاء الله في الاجازه يجي
الهنوف : والله ما اتوقع
العنود : انزين عطيني اسلم عليه انا ما ودعته
الهنوف : اوكي .. عبد اللطيف ومدت الجوال له
عبد اللطيف : منو
الهنوف: العنود تبي تسلم عليك
عبد اللطيف خذ الجوال وهو مبتسم : هلا والله
العنود: هلا بك ياولد العم
عبد اللطيف : ههههه شخبارج
العنود: الحمد لله بخير وعافيه انت شخبارك مستانس بتروح للندن
عبد اللطيف : احد يترك ويفارق أهله ويستانس
العنود: ههههه أي والله بس معليه يلا كلها كم سنه وترجع لنا ان شاء الله
عبد االطيف : ان شاءالله
العنود: طولت عليك ادري معليه لازم اسولف
عبد اللطيف : بالعكس كلن اكلمه متضايق الا انتي والله وسعتي صدري
العنود استحت : هههه مشكور اوكي خلاص تروح وترجع لنا بالسلامه ان شاء الله وهالله هالله بالدراسه
عبد اللطيف: ان شاء الله يسلمج وانتي بعد ترى السنه اخر سنه هاه بيضي الوجه
العنود: افا عليك وانا العنود بعدين وجهك ابيض تبيني ابيضه اكثر شبتصير ولا ورقه
عبداللطيف:ههههههه هههههه فديييتج شكلي بجي اخذج تونسشيني في لندن
العنود: ههههههه
عبد اللطيف : اوكي يالغاليه ما اطول عليج انتبهي لنفسج
العنود: وانت بعد يلا مع السلامه
عبد اللطيف مع السلامه
سكرت العنود واعنو ان الطياره شوي وبتقلع قام عبد اللطيف وسلم على سلمان والهنوف وراح لطيارته
وهم رجعوا الى ادراجهم ...
دخلت دلال غرفتها وانسدحت على السرير : والله بتكون لك وحشه يا عبد اللطيف وتذكرت الموقف الي صار لها ليلة العيد وابتسمت انا الحين ليش افكر فيييه ... خذت الب توب وفتحته وقعدت عليه ..
قربت ملكة منى الي كانت يوم الخميس الجاي
جا الخميس والكل مرتبش ومستانس والحمد لله مرت الملكه على خير وكل شي تم




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #48


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



--------------------------------------------------------------------------------

لماذا حبييتي يصدر منكي كل هذا الإيلام؟
فأنا أسهر الليل كله والباقي نيام..
وأنتي بعد لم تتواضعي او تلقي على قلبي السلام؟
لكن لازلتي أنتي البداية وانتي مسك الختام
فإلى قلبكي المفعم بالحب ألف سلام


كانت هاذي الرساله من عبد الله الى ندى الي كانت تتميز بغرورها حتى مع عبد الله كانت تسولف وتضحك معاه بس في كلامها نبرة غرور عبدالله ماكا يتضايق كثير لانه عارف ان الشي الي يميز ندى هو غرورها .. بس كان مصر انه يكسب قلب ندى بشتى الوسائل ...


كانت الايام تمر على الكل طبيعيه باستثناء ندى ومنى الي كانو يجهزون للعرس وحتى البنات كل وحده منشغله تطلع لها موديل حق العرسين ..
اليوم الاربعاء وكانت سهى والعنود والهنوف متفقين يجون للعنود .. طبعا هم مب غريبات فالعنود ما تكلفت وكانت جدا طبيعيه الهنوف بنت عمها وسهى صديقتها الغاليه الي تمون عليها
العنود قمت على الساعه خمسه تقريبا وصلت العصر وخذت لها دش وقامت تتجهز حق صديقاتها
فتحت الدولاب وكالعاده لازم تقعد سنه تشوف وش تلبس وما ودها تكشخ لان الي بيجون مو غرب دق جوالها
العنود: هلا
الهنوف : اهلين صحيتي من النوم
العنود: أي قاعده اطلع شبلبس
الهنوف : لا تكشخين
العنود لا توصين حريص وانتي متى بتجين
الهنوف : بعد شوي بتقطني ندى ويتروح هي ومنى وخالتي خلود السوق
العنود: اوكي لا تتأخرين
الهنوف : اوكي متى بتجي سهى
العنود : قالت لي بعد المغرب
الهنوف : تعالي يدري فيصلوو انها بتجي عندج
العنود: والله ما ادري بس انا ما قلت له .. بعدين ويعني اذا درى
الهنوف: لا بس أسال اوكي اخليج يلا سلااام
العنود : سلاااام
قامت العنود ولبست لها برمودا جنز وبلوزه كات فيها ابه لونها أصفر وفوقه شيفون مموج بالون هاديه (أبيض اصفر وبرتقالي ) كان زي البلوزه والاكمام مفتوحه يعني ذراعها يكون باين وواسع ويون عند الخصر ماسك ..<<ان شاء الله فهمتو وصفي شعرها رفعته وحطت فيه عود يحنتوي على اللون البرتقالي والاصفر وفيه لمعه وكانت خصل من شعرها طايحه ..لبست اكسسوارات خفيفه وحطت كحل ازرق وملمع للشفايف ولبست نعال اصبع حق البيت تعرفونها الي دوم نلبسها الي تكون زي الاسفنج من تحت
نزلت العنود وراحت تسوي الدب( الخلطه حق البطاطس ) وتجهز البيبسي والخرابيط الي بيقعدون عليها وهي في المطبخ الا تدخل عليها الهنوف
الهنوف : الله الله هذا الي ماراح تكشخ
العنود : بسم الله خرعتيني سلمي اول
الهنوف : السلام عليكم
العنود: بعد وشو ... الله عاد انتي الي مقصره
الهنوف: قومي زييين انا لابسه سبورت عادي
العنود: ادري اصلا انتي كل شي تلبسينه تحلينه والله ما الوم روميو فيج ..
الهنوف : اقول استحي على وجهج
العنود:ههههههه ما اقدر على المستحيه
الهنوف جاتها من وراها ونغزتها من خصرها : بيجي يوم وارتكب فيج جريمه
العنود: اااااااااااي وجع اصلا ما تقدرين
الهنوف : وليش ما اقدر
العنود: لانج تحبيني
الهنوف : في هاذي صدقتي
العنود: انزين لو سمحتي شيلي الصينيه وسبقيني للمجلس
الهنوف : اوكي
راحو المجلس شوي وجات سهى وقعدو يسولفون
ريم: السلاااااااااام
الكل: وعليكم السلام
وسلمت على البنات
العنود: تو الناس
ريم: عاد امون معليه سهى لبسي عادي تراج صرتي منا وفينا
سهى: هههههه عادي شدعوه
ريم: تصدقون ياني شفت موديل يهببببل في النت عجبني وبفصله حق عرس منى ان شاء الله
العنود: وانتي هذا حالتج وانا اقول وينها ما شرفت اثرج خامده على هالنت تدورين في الموديلات الي يشوف يقول انتي العروس
الهنوف : ريمو طلعي من الموديلات ترى حتى انا الى الان مالقيت دوريلي فديتج
ريم: تامرين امر ..
العنود: الهنوف شرايج نسوي زي بعض في عرس منى
الهنوف : والله فكره
سهى: بتلفتون الأنظار
العنود: ونااااسه تعالي سهى شرايج تجين
سهى : باسم ؟؟
العنود: صديقة بنت عم العروس
سهى : حلفي
الهنوف : أي والله صدق قولي لاهلج اذا وافقو تعالي انتي وامج بعد
سهى : لا خير فشله
العنود: عن السخافه
سهى : خلاص يصير خير
وقعدو يسولفون عن الموديلات والخرابيط ...
على الساعه 11 ونص دقت سهى على فيصل عشان يجي ياخذها
فيصل : وحظرتج ليش ما ترجعين بالسواق
سهى: ما تشوف الساعه كم
فيصل : ولي ما رجعتي بدري
سهى : والله القعده مع العنود والهنوف ما تنمل يلا عاد تجي والا اخلي العنود توصلني
فيصل الي ماكان يدري انها عند العنود: انتي عند العنود ؟؟
سهى وهي تبتسم :أي
فيصل : اوكي يلا انا جاي
سكرت سهى وهي تضحك
العنود شفيج
اسهى : يوم قلت له اني عندج قال انا جاي وسكر بدون ما يقول حتى مع السلامه
الهنوف : ههههههههه
العنود: يا حليله سلمي عليه واااجد فديته يذكرني بعمي سلمان

محمد وهو جاي في الطريق الا يتذكر فيصل الله من زمان عنه وياخذ الجوال ويدق عليه ..
فيصل كان واقف يستنى سهى عند الباب ويوم شاف رقم محمد استغرب نزل من السياره
فيصل : هلاااااااا والله بالقاطع
محمد: والله انت القاطع بعد يوم العيد ما سمعنا حشك وينك ما تنشاف
فيصل : والله مو جود بس تعرف جامعه وولاهي بالشغل مع ابوي يالله الحق
محمد: الله يعينك
ومحمد وقف عند باب البيت ونزل من السياره .. وصارو يسمعون أصوات بعض لفو وجيهم وكل واحد قام يضحك على الثاني سكرو الجوالات ولمو بعض
محمد: ههههه شمجيبك وشلون عرفت بيتنا
فيصل : جاي اخذ اختي
محمد: حركات والله وطلعو خواتنا صديقات ههههه يالله اقلط
فيصل : خلها مره ثانيه ان شاء الله
محمد: توصل لباب البيت ولا تدخل لا يافيصل ما يصير
دخل فيصل بعد حنه محمد عن خاطره ومحمد قا لللعنود ان فيصل دخل خل اخته تنتظر
طبعا البنات طارو من الفرحه ان اخوانهم علاقتهم بتصير قويه زيهم .. فيصل ما طول دخل ربع ساعه واستسمح من محمد عشان الوقت متاخر ووعده انه يجيه مره ثانيه ..
الهنوف قعدت شوي عقب طلعت ...


طلعت العنود فوق بدلت ملابسها وراحت قعدت في الصاله الي فوق وجات ريم وقعدت معها
ريم : تدرين العنود امي بكره بتروح البحرين
العنود: متى
ريم : الصباح ... حزري مع مين
العنود: مين ؟؟
ريم : مع منى ندى وخالتي خلود خالتي فاطمه
العنود لفت وجهه : حلفي
ريم : والله .. بس لا تحلمين ما في روحه
العنود: ليش ان شاء الله
ريم: قلت لامي قالت مافي احنا رايحين لشغل مب لعب ووناسه
العنود: أي شغل زيين للسوق بعد في غيره ... تعالي قومي جيبي الموديلات الي طلعتيهم
ريم : انزين
قامت ريم الا يجي محمد
محمد: السلام
العنود: هلا وعليكم السلام
محمد : عطيني الريموت
العنود رمت الريموت له ..الا تجي ريم
العنود: الله الله كل هذا
ريم: أي عاد عسى يعجبج شي .. انا طلعتهم عشان اذا رحنا عند جدي بوريهم البنات والي تبي تختار
العنود: هم قايلين لج
ريم : لا ما قالت لي الا الهنوف بس قلت مره وحده ودانوه بعد موصيتني
العنود: حموود
محمد: نعم
العنود: انا والهنوف بنسوي زي بعض في عرس منى
محمد: ووشو موديلكم
ريم: هههههه حركات تعرف بعد موديلات
محمد: اذا انتي واختج مقابليني شلون ما تبيني اعرف
العنود: هههه احنا قاعدين في كبدك تعاااال دريت ان امي بتروح بكره البحرين
محمد: لا ما دريت مع منو
العنود: مع خالتي خلود وفاطمه وبناتهم
محمد: وي اجل بكره البيت فاضي
ريم: لا تخاف قاعدين على قلبك ماراح نروح
محمد: غريييبه
العنود : انا اقعد بروح بيت جدي شقعدني هنا
محمد: أي العنود شلون بعد
قعدو يسولفون شوي وعقب كلن راح غرفته

رفعه وهي قاعده على سريرها تلعب بجوالها ومعاها بنت عمها جواهر
جواهر : اقول رفعوه لج خلق بكره تروحي للبحر
رفعه : أي احسن من قعدة البيت على الاقل نشوف في الرايحين والجايين
جواهر : هههههههه حلمي انج تتمشين العائله الكريمه كلها بتجي
رفعه : عليهم بالعافيه الله يخلي حمود والا مشعلوو فديتهم
لحظة سكوووت ...
جواهر :تتوقعين سامي يجي
رفعه الي كانت متوقعه : يجي والا ما يجي كيفه ... بعدين كم مره قلت لج هو مب كفو الواحد يحبه واحد صايع مايع ..
جواهر : حرام عليج رفعه لا تقولي كذا




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #49


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رفعه : الحين هو يدري عنج
جواهر : لا
رفعه : شفتي ...أصلا اهو وين يدري وهو عايش مع هالصيع من وحده لوحده هالي ما يستحي مرتين وانا اشوفه وهو واقف بره يكلمهم سمعته باذني _ وتقلده _ يا بعد قلبي انا اذا ما حبيتج انتي منو احب
جواهر وعيونها مغرقه : كلهم كذا
رفعه : لا مو كلهم
وقعدو ساكتين جواهر تحب سامي جدها وجده اخوان انا شرحت لكم قبل ولو ترجعون للجزء الخامس تعرفون
بس هو صايع وراعي بنات والكل يعرفه وهي بعد تعرف هالشي بس حبته ...
رفعه وهي فاتحه عيونها ومنصدمه : جواااااااااااهر
جواهر : شفيج
رفعه : سلمانووووووووووو
جواهر : مين سلمانوووو بعد
رفعه : هاج اقرأي
خذت جواهر الجوال وقرأت الي مكتوب ( الفضول ذبحني ... اسفه على الي صار وصدقيني ما كنت أدري انج موجوده اااااااااسفه .. على فكره لا تخافين ما فتشت في جوالج هههه ..سلمان..)
جواهر وهي تطالع رفعه : حللللفي
رفعه : شحلف الجوال قدامج .. تصدقين ولا شفتها الا اليوم
جواهر : اما هذا سلمااان رهيييب
رفعه : يقول ما فتشت في جوالج وهو حافظ الرساله في الحافظات
جواهر: عادي شباب لازم هاللقافه ..أو الفضول على قوله ههههههه
رفعه : هههههههه


لماذا حبييتي يصدر منكي كل هذا الإيلام؟
فأنا أسهر الليل كله والباقي نيام..
وأنتي بعد لم تتواضعي او تلقي على قلبي السلام؟
لكن لازلتي أنتي البداية وانتي مسك الختام
فإلى قلبكي المفعم بالحب ألف سلام


كانت هاذي الرساله من عبد الله الى ندى الي كانت تتميز بغرورها حتى مع عبد الله كانت تسولف وتضحك معاه بس في كلامها نبرة غرور عبدالله ماكا يتضايق كثير لانه عارف ان الشي الي يميز ندى هو غرورها .. بس كان مصر انه يكسب قلب ندى بشتى الوسائل ...


كانت الايام تمر على الكل طبيعيه باستثناء ندى ومنى الي كانو يجهزون للعرس وحتى البنات كل وحده منشغله تطلع لها موديل حق العرسين ..
اليوم الاربعاء وكانت سهى والعنود والهنوف متفقين يجون للعنود .. طبعا هم مب غريبات فالعنود ما تكلفت وكانت جدا طبيعيه الهنوف بنت عمها وسهى صديقتها الغاليه الي تمون عليها
العنود قمت على الساعه خمسه تقريبا وصلت العصر وخذت لها دش وقامت تتجهز حق صديقاتها
فتحت الدولاب وكالعاده لازم تقعد سنه تشوف وش تلبس وما ودها تكشخ لان الي بيجون مو غرب دق جوالها
العنود: هلا
الهنوف : اهلين صحيتي من النوم
العنود: أي قاعده اطلع شبلبس
الهنوف : لا تكشخين
العنود لا توصين حريص وانتي متى بتجين
الهنوف : بعد شوي بتقطني ندى ويتروح هي ومنى وخالتي خلود السوق
العنود: اوكي لا تتأخرين
الهنوف : اوكي متى بتجي سهى
العنود : قالت لي بعد المغرب
الهنوف : تعالي يدري فيصلوو انها بتجي عندج
العنود: والله ما ادري بس انا ما قلت له .. بعدين ويعني اذا درى
الهنوف: لا بس أسال اوكي اخليج يلا سلااام
العنود : سلاااام
قامت العنود ولبست لها برمودا جنز وبلوزه كات فيها ابه لونها أصفر وفوقه شيفون مموج بالون هاديه (أبيض اصفر وبرتقالي ) كان زي البلوزه والاكمام مفتوحه يعني ذراعها يكون باين وواسع ويون عند الخصر ماسك ..<<ان شاء الله فهمتو وصفي شعرها رفعته وحطت فيه عود يحنتوي على اللون البرتقالي والاصفر وفيه لمعه وكانت خصل من شعرها طايحه ..لبست اكسسوارات خفيفه وحطت كحل ازرق وملمع للشفايف ولبست نعال اصبع حق البيت تعرفونها الي دوم نلبسها الي تكون زي الاسفنج من تحت
نزلت العنود وراحت تسوي الدب( الخلطه حق البطاطس ) وتجهز البيبسي والخرابيط الي بيقعدون عليها وهي في المطبخ الا تدخل عليها الهنوف
الهنوف : الله الله هذا الي ماراح تكشخ
العنود : بسم الله خرعتيني سلمي اول
الهنوف : السلام عليكم
العنود: بعد وشو ... الله عاد انتي الي مقصره
الهنوف: قومي زييين انا لابسه سبورت عادي
العنود: ادري اصلا انتي كل شي تلبسينه تحلينه والله ما الوم روميو فيج ..
الهنوف : اقول استحي على وجهج
العنود:ههههههه ما اقدر على المستحيه
الهنوف جاتها من وراها ونغزتها من خصرها : بيجي يوم وارتكب فيج جريمه
العنود: اااااااااااي وجع اصلا ما تقدرين
الهنوف : وليش ما اقدر
العنود: لانج تحبيني
الهنوف : في هاذي صدقتي
العنود: انزين لو سمحتي شيلي الصينيه وسبقيني للمجلس
الهنوف : اوكي
راحو المجلس شوي وجات سهى وقعدو يسولفون
ريم: السلاااااااااام
الكل: وعليكم السلام
وسلمت على البنات
العنود: تو الناس
ريم: عاد امون معليه سهى لبسي عادي تراج صرتي منا وفينا
سهى: هههههه عادي شدعوه
ريم: تصدقون ياني شفت موديل يهببببل في النت عجبني وبفصله حق عرس منى ان شاء الله
العنود: وانتي هذا حالتج وانا اقول وينها ما شرفت اثرج خامده على هالنت تدورين في الموديلات الي يشوف يقول انتي العروس
الهنوف : ريمو طلعي من الموديلات ترى حتى انا الى الان مالقيت دوريلي فديتج
ريم: تامرين امر ..
العنود: الهنوف شرايج نسوي زي بعض في عرس منى
الهنوف : والله فكره
سهى: بتلفتون الأنظار
العنود: ونااااسه تعالي سهى شرايج تجين
سهى : باسم ؟؟
العنود: صديقة بنت عم العروس
سهى : حلفي
الهنوف : أي والله صدق قولي لاهلج اذا وافقو تعالي انتي وامج بعد
سهى : لا خير فشله




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #50


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



العنود: عن السخافه
سهى : خلاص يصير خير
وقعدو يسولفون عن الموديلات والخرابيط ...
على الساعه 11 ونص دقت سهى على فيصل عشان يجي ياخذها
فيصل : وحظرتج ليش ما ترجعين بالسواق
سهى: ما تشوف الساعه كم
فيصل : ولي ما رجعتي بدري
سهى : والله القعده مع العنود والهنوف ما تنمل يلا عاد تجي والا اخلي العنود توصلني
فيصل الي ماكان يدري انها عند العنود: انتي عند العنود ؟؟
سهى وهي تبتسم :أي
فيصل : اوكي يلا انا جاي
سكرت سهى وهي تضحك
العنود شفيج
اسهى : يوم قلت له اني عندج قال انا جاي وسكر بدون ما يقول حتى مع السلامه
الهنوف : ههههههههه
العنود: يا حليله سلمي عليه واااجد فديته يذكرني بعمي سلمان

محمد وهو جاي في الطريق الا يتذكر فيصل الله من زمان عنه وياخذ الجوال ويدق عليه ..
فيصل كان واقف يستنى سهى عند الباب ويوم شاف رقم محمد استغرب نزل من السياره
فيصل : هلاااااااا والله بالقاطع
محمد: والله انت القاطع بعد يوم العيد ما سمعنا حشك وينك ما تنشاف
فيصل : والله مو جود بس تعرف جامعه وولاهي بالشغل مع ابوي يالله الحق
محمد: الله يعينك
ومحمد وقف عند باب البيت ونزل من السياره .. وصارو يسمعون أصوات بعض لفو وجيهم وكل واحد قام يضحك على الثاني سكرو الجوالات ولمو بعض
محمد: ههههه شمجيبك وشلون عرفت بيتنا
فيصل : جاي اخذ اختي
محمد: حركات والله وطلعو خواتنا صديقات ههههه يالله اقلط
فيصل : خلها مره ثانيه ان شاء الله
محمد: توصل لباب البيت ولا تدخل لا يافيصل ما يصير
دخل فيصل بعد حنه محمد عن خاطره ومحمد قا لللعنود ان فيصل دخل خل اخته تنتظر
طبعا البنات طارو من الفرحه ان اخوانهم علاقتهم بتصير قويه زيهم .. فيصل ما طول دخل ربع ساعه واستسمح من محمد عشان الوقت متاخر ووعده انه يجيه مره ثانيه ..
الهنوف قعدت شوي عقب طلعت ...


طلعت العنود فوق بدلت ملابسها وراحت قعدت في الصاله الي فوق وجات ريم وقعدت معها
ريم : تدرين العنود امي بكره بتروح البحرين
العنود: متى
ريم : الصباح ... حزري مع مين
العنود: مين ؟؟
ريم : مع منى ندى وخالتي خلود خالتي فاطمه
العنود لفت وجهه : حلفي
ريم : والله .. بس لا تحلمين ما في روحه
العنود: ليش ان شاء الله
ريم: قلت لامي قالت مافي احنا رايحين لشغل مب لعب ووناسه
العنود: أي شغل زيين للسوق بعد في غيره ... تعالي قومي جيبي الموديلات الي طلعتيهم
ريم : انزين
قامت ريم الا يجي محمد
محمد: السلام
العنود: هلا وعليكم السلام
محمد : عطيني الريموت
العنود رمت الريموت له ..الا تجي ريم
العنود: الله الله كل هذا
ريم: أي عاد عسى يعجبج شي .. انا طلعتهم عشان اذا رحنا عند جدي بوريهم البنات والي تبي تختار
العنود: هم قايلين لج
ريم : لا ما قالت لي الا الهنوف بس قلت مره وحده ودانوه بعد موصيتني
العنود: حموود
محمد: نعم
العنود: انا والهنوف بنسوي زي بعض في عرس منى
محمد: ووشو موديلكم
ريم: هههههه حركات تعرف بعد موديلات
محمد: اذا انتي واختج مقابليني شلون ما تبيني اعرف
العنود: هههه احنا قاعدين في كبدك تعاااال دريت ان امي بتروح بكره البحرين
محمد: لا ما دريت مع منو
العنود: مع خالتي خلود وفاطمه وبناتهم
محمد: وي اجل بكره البيت فاضي
ريم: لا تخاف قاعدين على قلبك ماراح نروح
محمد: غريييبه
العنود : انا اقعد بروح بيت جدي شقعدني هنا
محمد: أي العنود شلون بعد
قعدو يسولفون شوي وعقب كلن راح غرفته

رفعه وهي قاعده على سريرها تلعب بجوالها ومعاها بنت عمها جواهر
جواهر : اقول رفعوه لج خلق بكره تروحي للبحر
رفعه : أي احسن من قعدة البيت على الاقل نشوف في الرايحين والجايين
جواهر : هههههههه حلمي انج تتمشين العائله الكريمه كلها بتجي
رفعه : عليهم بالعافيه الله يخلي حمود والا مشعلوو فديتهم
لحظة سكوووت ...
جواهر :تتوقعين سامي يجي
رفعه الي كانت متوقعه : يجي والا ما يجي كيفه ... بعدين كم مره قلت لج هو مب كفو الواحد يحبه واحد صايع مايع ..
جواهر : حرام عليج رفعه لا تقولي كذا
رفعه : الحين هو يدري عنج
جواهر : لا
رفعه : شفتي ...أصلا اهو وين يدري وهو عايش مع هالصيع من وحده لوحده هالي ما يستحي مرتين وانا اشوفه وهو واقف بره يكلمهم سمعته باذني _ وتقلده _ يا بعد قلبي انا اذا ما حبيتج انتي منو احب
جواهر وعيونها مغرقه : كلهم كذا
رفعه : لا مو كلهم
وقعدو ساكتين جواهر تحب سامي جدها وجده اخوان انا شرحت لكم قبل ولو ترجعون للجزء الخامس تعرفون
بس هو صايع وراعي بنات والكل يعرفه وهي بعد تعرف هالشي بس حبته ...
رفعه وهي فاتحه عيونها ومنصدمه : جواااااااااااهر
جواهر : شفيج
رفعه : سلمانووووووووووو
جواهر : مين سلمانوووو بعد
رفعه : هاج اقرأي
خذت جواهر الجوال وقرأت الي مكتوب ( الفضول ذبحني ... اسفه على الي صار وصدقيني ما كنت أدري انج موجوده اااااااااسفه .. على فكره لا تخافين ما فتشت في جوالج هههه ..سلمان..)
جواهر وهي تطالع رفعه : حللللفي
رفعه : شحلف الجوال قدامج .. تصدقين ولا شفتها الا اليوم
جواهر : اما هذا سلمااان رهيييب
رفعه : يقول ما فتشت في جوالج وهو حافظ الرساله في الحافظات
جواهر: عادي شباب لازم هاللقافه ..أو الفضول على قوله ههههههه
رفعه : هههههههه

يوم الخميس ..
العنود قانت الساعه تسع الصباح قامت وقعدت على السرير وتمغطت : ااااااااه .. خل اكلم هنوف خذت الجوال لقت 4 مس كول من فيصل ورساله
وينو حبيبي ...
راح عني ولاجاني اه ياخوفي ينساني
وينو حبيبي..
طال عني غيابو متحمل غذابو اه يامبرد اعصاااااابو
وينو حبيبي ...

العنود: هههههههه أي غياب الله يغربل بليسك كلها يوم
الا يدق ...
العنود: هلااا
فيصل : صباح الفل والياسمين لاحلى ورد
العنود: هههههه صباح النور
فيصل: وينج يالنوامه كل هذا نوم
العنود: حرام عليك أمس ما نمت الا وحده
فيصل : عادي وانا ما نمت الا ثنتين دقيت عليج ما تردين
العنود: والله ما حسيت بعمري قعدت شوي ويا محمد واختي عقب رحت انام
فيصل : يا حليله محمد توه يدري اني اخو سهى
العنود: ومن وين بيعرف
فيصل : أي صح ... تعالي متى قمتي من النوم
العنود: توني حتى السرير ما بعد أقوم منه
فيصل : ياحليلج يالله قومي يالكسلانه وافطري وعيني خييير عقب ادق عليج
العنود : ان شاء الله
فيصل : يلاااا مع السلامه
العنود: سلاااام
قامت العنود ونست تكلم الهنوف دخلت الحمام وخذت لها دش وطلعت لبست عقب دقت على الهنوف بس ما ترد
نزلت تحت راحت للمطبخ وصبت لها كاس حليب وطلعت للصاله فتحت التلفزيون وقعدت تتفرج الا تدق عليها الهنوف
العنود: هلااا دبه
الهنوف : اهلين صباح الخير
العنود: صباح النور وينج ادق عليج ما تردين
الهنوف : خالتي موجوده
العنود : لا راحت مع امج البحرين ليش ما رحتي
الهنوف : اولا امي مارضت وقالت ماله داعي وثانيا يوم عرفت انج مابتروحين قلت خلاص مب لازم
العنود: احم احم ...أقول دقي على البيت
الهنوف : اوكي يلا
سكرت ودقت لها على البيت
العنود: الو
الهنوف : أي هلا .. ليش خليتيني ادق على البيت
العنود: خلاص اذني تطلب الرحمه بعدين البيت صوتج يصير اوضح
الهنوف : شقاعده تسوين
العنود : اطالع تلفزيون ..الله يالهنوف قاعده اطالع البحر من زمان عنه
الهنوف : الله البحر عندنا ولا نروح له واهل الرياض ياعمري ميتين عليه
العنود: شرايج نروح للبحر اليوم
الهنوف : مع منو
العنود: مع جدي وجدتي
الهنوف : تهقين يرضون ترى اليوم خميييس يعني زحمه مووووت
العنود: نقول لهم وش خسرانين
الهنوف : خلاص اوكي
سكرو من بعض ودقت العنود على بيت جدها وقال لجدتها ووافقت وقالت لها بتقول لجدها وبتشوف ...
قامت ريم وقالت لها العنود واستانست ...
الظهر جا عبدالله وابوه عبد العزيز من الشغل وتغدو مع البنات ومحمد على طاولة الطعام
عبد العزيز: والله الطاوله بدون ام عبدالله ما تسوى
العنود: أي والله
محمد: فديتها والله البيت كله مو حلو من دونها
ريم : يالله بعد رايحه تجهز عروسة ولدها _ وتطالع في عبد الله _
عبد الله : ما تقصر جعلها سالمه
الكل : امييين
العنود: يبى ترى بنروح اليوم البحر
محمد: مع منو ؟؟
ريم: قالت يبى مو محمد..
العنود: كلمت أمي فوزيه وقلت لها ووافقت
عبد العزيز: روحو استانسو مدامكم مع جدكم وجدتكم
محمد: عاد اليوم الكورنيش ما ينطاق من الزحمه
العنود: واحنا شدخلنا المهم نستانس
عبد العزيز : روح مع خواتك
العنود: أي والي يعافيك عشان تشوي لنا انت وعمي سلمان بعد جدي ما فيه حيل واحنا كلنا بنات
محمد وهو فاتح عيونه : وشو شايفتني حضرتج طباخ على غفله
العنود: هههههههه امزح بشويش على عيونك لا تطلع
وضحكو عليه كلهم
بعد الغدا طلع عبد العزيز وعبد الله يرتاحون
العنود دقت على بدور واتفقوا على كل شي كل وحده وش تجيب ودقت على الهنوف وقالت لها واتفقو انهم بعد المغرب يروحون ...
العنود قعدت شوي على النت عقب راحت لغرفتها ترتاح شوي ..
العصر قامو يجهزون الاغراض حق طلعة البحر ...
بعد المغرب كلن جاهز ومحمد خذ العنود وريم ومرو على الهنوف ونواف وراحو لبيت جدهم وعقب طلعو للبحر ...
بعد ما لقو مكان زين نزلو ونزلو الاغراض وقعدو وقامو يتقهوون
بعد العشا جا عبدالله وعبد العزيز وفرشو الرجال بساط بعيد شوي عن البنات وصار البنات في بساط والرجل مع الجده فوزيه في بساط ومحمد وسلمان يشوون ..
في نفس المكان بس في جهه ثانيه كانت موجوده رفعه وأهلها ..
رفعه: اقول جواهر شرايج نقوم نتمشى
جواهر : أي حلفي خل تشوفج جدتي وتذبحج
رفعه خذت جوالها ودقت على حمد
حمد: هلا والله
رفعه : اهلييين حمود طلبتك
حمد: هههههه على طول هاه امري
رفعه : ابي اتمشر
حمد: الممشى زحمه وكله شباب
رفعه : ادري عشان كذا دقيت عليك
حمد: وانا شبسوي اطردهم يعني
رفعه : هههه ياليت
حمد: والله لو الممشى حق ابوي ما سويتها
رفعه : انزيم ممكن تجي تتمشى معنا
حمد: انتي ومين
رفعه : جواهر
حمد: واخلي الشباب
رفعه : بس شوي ما نطول
حمد : اوكي يلا
سكرت رفعه وهي مستانسه يلا قومي جواهر قلت لج ما يرد لي طلب ..
جواهر : انزين يلا
مشاعل الي كانت جنبهم : على وين
رفعه : وانتي شدخلج <<رفعه ما تحبها ودوووم خناق معها >>
جواهر : بنروح نتمشى مع حمد




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلبــــك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى أخر مرة غسلت عيونك ؟؟ نعم عيونــك !! البرق النجدي …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 6 04-04-2009 12:31 PM
من وصايا الرسول الكريم : مشـ حلوهـ ـكلتي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 11 02-13-2009 09:00 PM
نبذة عن الشاعر :: زهير بن أبي سلمى a7med …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 02-09-2009 11:42 AM
عثمان بن عفان a7med …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 5 10-24-2008 03:02 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية