الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-2011   #101


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




العنود + ياسمين : السلام عليكم
هاجر : وعليكم السلام ورحمة الله وبركات الشمس من وين أشرقت اليوم العنود وياسمين بيتنا حياكم الله
العنود : الله يحييش وش أخبارك وش أخبار نصوري عساه مو أمتعبك
هاجر : الحمدلله وناصر صار رجال يعتمد عليه ولا يا ناصر
ناصر : أجديدة شوفي أيش جابت لي أبلة عنود مع أبلة ياسمين , الله ملابس جديدة خليني أفتح الهدية الكبيرة ( ناصر يفتح الهدية ) الله بلاي ستيشن كل هذا لي
نقز ناصر ولم البنات من جديد وجدته هاجر تصيح من الفرح
العنود : لا يا عمتي لا تبكين
هاجر : والله فرحانة فيكم وطلتكم أهلنا أهلنا ماتذكرونا أما أنتوا تتذكرونا دايم وش أبي اكثر من كذا أحد يهتم بحفيدي ويدخل البهجة عليه ما أبي شي بهذي الدنيا
ياسمين : بس أحنا نبي نبيك مع ناصر
هاجر: الله يخليكم لي ولناصر ويخلي عمه له
العنود: مين عمه
هاجر : رجال يفعل الخير مثلكم له فترة ماجاه بس كان واصل معانا وعذره معه سواء كمل معانا ولا لا يكفي الي سواه معانا
ياسمين بخاطرها : حتى في هذي فيه أحد يشاركنا
العنود : الله يجزاه خير المهم كيف الهدايا يا ناصر
ناصر : بالمررة حلوة شكرا
العنود : لاشكر على واجب
ياسمين : وكيف السكر وياش
هاجر : هد حيلي والله الله يعيني وأربي هالولد زين
العنود : لا إنشاء الله بتربينه وتزوجينه بعد بس ها أنا الي بختارها
ناصر : لا ما أبي أبي أجلس مع أجديدة
هاجر تلم ناصر : يا حبيب أجديدة وحياتها
اعنود : ياعمة نستأذنك الحين لأني بسافر الحين للحسا تامرين على شي
هاجر : مايامر عليكم عدو
ياسمين : سمي ياعمة هذا الظرف
هاجر : ليه أتعبون روحكم يكفي والله طلتكم بالدنيا كلها
العنود : ندري بس لازم يكون معك أفلوس عشان ما تحتاجون لأحد يله سلام عليكم
ياسمين : مع السلامة
وصل ناصر البنات للباب
العنود : مافيه بوسة كبيرة حق الأبلة
ناصر : أفا عليك وهذي بوسة أمممممممممممموه
ياسمين : وأنا ما علي أبي أكبر
ناصر : تعالي اممممممممممممممممممموه
ياسمين : بس خلاص أخر مرة تحبني يله سلام وألبس ملابسك والعب بالكمبيوتر
ناصر : مع السلامة وتعالوا مررة ثانية باي
مشوا البنات ياسمين نزلت العنود بيتهم وهي راحت
شيماء : هلا ببنتي ها نمشي
العنود : أيه يلا
عبدالرحمن : يعني سمحتي لنا
العنود: أيه
مشوا بيت إبراهيم للحسا وعلى طول راحوا بيت يوسف
خلونا نروح بيت ليلى الي كان زايرهم عمهم بو راشد
الساعة 8 المساء
بوراشد : وش أخباركم يا عيال
سلطان : بخير وانت شخبارك ياعمي
بوراشد : بخير ولله الحمد , ,,,,, تدرون ودي أطلعكم الليلة نتعشى
ريم : الله يهديك ياعمي ليه ماقلت من زمان كان ألغين مواعيدنا
بوراشد : التاجرة تتكلم وش عندك أعمال
ريم : ويين عندي الكثير أول شي بنروح بيت خالي يوسف عشان نحط حنا للعرس بكرة
بوراشد يضحك : ومين قال أنكم بتروحون بيت خالكم الحين ومين قال أنكم بتروحون العرس بكرة
ريم :أمي
بوراشد : وش دخل أمك بالسالفة هي الرجال
ريم : لا بس هي المسؤولة عني
بوراد يضحك بأستهزاء: خليها تكون ولية أمرها عشان تصير ولية أمرك
ريم : وليه
بوراشد : أنا ولي امرك وكلامي هو الي بيمشي مافيه روحة
ليلى كانت تسمع الكلام ولا رضت بكلام بو راشد عشان كذا أدخت وهي متغطية
ليلى أمعصبة : ومين أنت عشان تصير ولي أمرها بناتي يروحون المكان الي أرضى لهم أنا ولا أحد له دخل وبعدين حتى لو أنت عمهم مو معناه أنك ولي أمرهم أخوهم ولي أمرهم بس توفى أخوك وصرت ولي أمرهم وأنتوا يابنات لبسواأعبيكم هذا ولد عمكم برا وانت ياسلطان روح معهم
بوراشد : أنتي أتعانديني ولا تخافين بعد
ليلى : جرب سو شي لهم وشوف الي بيجيك
بو راشد : هين ياليلى الأيام بينا وانتوا أحسن لكم لا تطلعون لا يجيكم شي بعد
ليلى : فمان الله أطلع
طلع بوراشد من البيت وهو أمعصب حده
عمر جالس بالسيارة وشاف بو راشد طالع من البيت وهو أمعصب وجالس يسب
عمر : وش فيه هذا أستجن الله يستر
ليلى : ريم أنتبهي لأختك وانت سلطان خلك رجال وقد المسؤولية
سلطان : إنشاء الله يمه
منال : يمه خايفة من عمي يسوي لنا شي
ليلى : ماعليكم منه انتوا روحو الحين ويصير خير سلموا على الكل وخاصة الجازي
راحوا البنات للسيارة واركبوا
سلطان : السلام عليكم
عمر : وعليكم السلام
منال : السلام عليكم
عمر : وعليكم السلام ( بخاطره ) باقي أنتي قولي السلام عليكم
ريم : ........... السلام عليكم
عمر على طول : وعليكم السلام كيف حالك ريم
ريم : الحمدلله
عمر بخاطره : وش فيها تقولها من دون نفس هذا جزاتي
ريم بخاطرها : أدري بقسي عليك بس تصبر خلني أشوف مقياس الصبر مالك مقياس ريم
عمر : وش فيه عمك ياسلطان
ريم : مافيه شي أمور عائلية
عمربخاطره: الله يالدنيا الحن أمور عائلية ليتك ماتكلمت وظليتي ساكتة كان أحسن
عمر : خير أمور عائلية
كملوا مشوارهم ونزلهم عمر ببيت يوسف
منال : مشكور عمر ولاتنسى أترجعنا
عمر بخاطره : بعد أرجعكم بعد كلامها بس خلاص هذا أخر مشوار أسويه لكم
عمر : إنشاء الله فمان الله ولا تنسين تحني
منال : أشوف
ريم : أمشي بلا هذرة
أدخلوا البنات مع سلطان بيت خالهم
عمر : وش سويت أنا عشان أتسوي ذا هذا جزاتي أنا
في بيت يوسف
كانوا البنات ملتمين حول الجازي تنكت معها وتحرش بالقول
كلن كان فرحان ومستانس والي خلاها تكمل الفرحة دقت الجرس للبيت
علي : منوا
يعقوب : أنا يعقوب أفتح
علي : يعقوب
سكر السماعة وراح للحريم بالصالة
علي : يمه يمه
سارة جالسة والحنايا أتحني رجلها
سارة : ها وش فيك ماتشوفني مغتلقة بهالحنا
علي : امي يعقوب
سارة :وش فيه ولدي
الكل كان يستمع للكلام وخاصةالعنود الي أكرهت أسمه
علي : توه جاي
سارة وهي متلهفة على ولدها : وينه
علي : توني فاتح الباب له
سارة قامت ونست أن فيه حنا برجلها
والكل يذكرها بس هي مع ولدها
قمر : سارة الحنا
سارة سارت لولدها بسرعة
يعقوب كان ماسك عصا يتكا عليها : السلام عليكم
سارة : وعليكم السلام
لمت سارة ولدها
سارة : الحمدلله على السلامة قرت عيني فيك
يعقوب : الحمدلله على كل شي وين البنات وين عماتي
سارة : عيون عماته دقيقة أسنع لك درب
البنات جالسين يتفرجون من الدريشة على الموقف
سارة : يا بنات وياحريم الي تتغطى تتغطى ولدي بيدخل يسلم على أخته وجدته
دخل يعقوب وأول ماشافته الجازي أرتاعت توها بتقوم وامسكتها لينة جلستها
الجازي : هديني أخوي متعور
لينة : هو بيجيك نسيتي الحنا
الجازي توها مستوعبة : ايه
يعقوب : كاني جيتش وش هالحلا وش هالزين ) حب راس أخته ) حتى برلك خليني أشوف
لينة غطت رجل الجازي : عيب عليك
يعقوب وهو يبتسم : أختي مافيها شي
الجازي : تبي تشوفه
يعقوب : أيه
لينة : بصطرك ترا أن شاف شي
عائشة وغادة : أهليين
قام يعقوب وباس أيادي خواته ,,, وهو جالس كذا يدور على وحدة بس مو لاقيها
يعقوب بخاطره : وينها بسرعة لا أحد يشك ,,أيه كاهي أتسولف مع وحدة ثانية ولا معطتني وجه الكبر لله
سلم يعقوب على الباقي وطلع عند الرجال كلن فرح لقدومه
بالمقابل كان عبدالرحمن جالس مع عمر في الخارج
عمر : عبدالرحمن تحرك بسرعة
عبدالرحمن : وش فيك تكلم
عمر : أختي نورة جالها خاطب وأمي أموافقة وكلن أموافق حتى أنت وافقت لييه مع أنك
عبدالرحمن أمعصب : شتقول أنت خبل أنت مين قال أنا أموافق
عمر : أبوي سأل أبوك وانت قلت له ما أبي أحجز
عبدالرحمن يضرب راسه بيده : أنا أحمار أنا غبي حسبي الله علي ليت ألساني أنقص قبل لا أقوله عمر والله موقصدي أختك تدري فيني أبيها وش بسوي وش بسوي بس لا أن مو زي خليل راح أسوي مصيبة لا أنا بتزوجها غصب عن الي ما يرضى أوريك أنا وش بسوي بس مو الليلة بكرا
عدت الليلة على خير والكل فرحان ومستانس الا عبدالرحمن ونورة وعمر
جاء اليوم الثاني يحمل معاه أجمل معاني الفرح والبهجة
سبحان الله فيه ناس يمش لهم الوقت بسرعة وناس ببطيء
الجازي محيوسة مع الكوافيرا
الجازي : عائشة شوفيها وش سوت
عائشة : مش كذا التسريحة الي نبيها كنا طالبن هذي الصورة فهمتي
الكوافيرا: أجل خلينا نبداء من جديد
الجازي : والله أني خايفة ما أخلص بالوقت المحدد
غادة : حبيبتي حتى لو ماخلصتي أنتي قمر 14
والوليد محيوس مع أعيال عمه الي خذوه المزرعة يسبحونه
وليد : شباب أشوي أشوي
عمر : أفا يا أخوي خلنا أنفركك زين


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011   #102


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




وليد : فركوني بس مو تشيلون الجلد
يعقوب : هالله هالله فيه دعشوه عدل نبيه يلق كأنه قزاز
وليد : صبر يا أبو القزاز في عرسك راح أنظفك أنا حتى العظم بخليه أيبين
عبدالرحمن : المهم بسرعة خلصوا ورانا الحلاق الحين أنخليه يصنفر بوخالد ويسوي له حمام بخار
وليد : الله لا يحيجني لأحد دامكم وياي هذا ينظفني والثاني يقلم أظافري والثالث يستشور شعري وش بقى صيتوا حرمتي
الكل : ههههههههههههه
وجا موعد العرس
جاوا المعازيم
والكل منبهر ببناتنا وجمالهم
الجازي : لينة لا تخليني خايفة حيل
لينة : وش منه الخوف ترا هي فترة قصير وتروح
الجازي : الله يعين يارب
سارة : كلولولولشششششششش ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد ماشاء الله بدر في مكانه مبروك يابنيتي عليك
الجازي : الله يبارك فيك يمه
ريم : الجازي كلمي
الجازي : منوا
ريم : كلمي أنتي
الجازي : ألو
ليلى : السلام عليكم مبروك ألف مبروك
الجازي : أهلين عمتي الله يبارك فيك والله مشتاقين
ليلى : تكذبين علي تشتاقين لي الليلة بدل بو خالد مايصير
الجازي : فتحي قلبي وسأليه أن كان يرضيك
ليلى : سلامة قلبك المهم ماوصيك هلا هلا بالتصوير أبي أشوف كل شي
الجازي : أفا عليك أنتي أول وحدة بتشوفيين كل شي حبيت تكونين ويانا بس الحمدلله على كل شي
ليلى : الحمدلله
المهم ماوصيك بزوجك خليش مررة مثلي
الجازي : ليتني أصير ظفر من ظفرك ياعمة
ليلى : لا أنتي قدها يله أدري فيك خايفة بس لا تخافين وادعي ربك بالخير فمان الله
الجازي : فمان الله
سارة : حبيبتي يله بندخلك الحين
الجازي : الحين , عطوني دقيقة أسترخي واشم هوا خايفة
بعد دقيقة أدخلت الجازي للصالة والكل مبهور بجمالها لأنها تاخذ العقل بصراحة
أم نواف : مبروك يا وخيتي
منيرة : الله يبارك فيك
أم نواف : ها ترانا نبي العرس اليوم قبل باشر متى بتردون علينا
منيرة : أبشرك كل الأمور زينه وماشية زي ماتصورتها وأنتي لا تستعجلين على البنت تراهي لنواف مو لأحد ثاني واحنا في ذاك اليوم الي تنسبونا فيه تدرين يكفي انكم جيرانا أول
أم نواف : الله يبشرك بالخير بشرتيني يالله فمان الله
منيرة : المهم خلينا نشوفك الليلة
خلونا نروح للشباب وعرسهم
الوليد بجنبه يوسف وأبوه بالجنب الثاني كان منشغل بالسلام على المعازيم
أما الشباب فكان يعقوب أمرسم مع عمر وأحمد
وسلطان كان ماسك التصوير للعرس من البداية بالمزرعة أمالي بدنيا ثانية وجالس يفكر هو عبدالرحمن
عبدالرحمن :بخاطره : مافي غيره حل , وين أبوي كاهو هناك ,,أبوي ,,,أبوي
إبراهيم : قرب هنا
جاء عبدالرحمن جنب أبوه
إبراهيم : سلم على عمك
سلم عبدالرحمن على صديق أبوه
عبدالرحمن : أبوي أبيك أشوي
إبراهيم : عن أذنك حبيبي بس أشوف ولدي وش فيه
إبراهيم : ها وشفيك
عبدالرحمن : أبوي انت سألتني ذاك اليوم عن أن كنت أبي أتزوج ولا لا
إبراهيم : أيه وقلت لي لا
عبدالرحمن : أبوي أبي أتزوج وبأقرب وقت والجامعة مابقى لي فيها شي باقي فصلين واحد أطبق فيه والثاني أتخرج منه
إبراهيم : خلاص بس أنت مين تبي
عبدالرحمن : أبي بنت عمي
إبراهيم : عمك مين
عبدالرحمن : بنت عمي خالد نورة
إبراهيم جاله هم كبير : وش تقول أنت أختار غيرها ما أقدر
بعبدالرحمن : ليه
إبراهيم : لأن نورة جاها عريس وأخوي ممكن كلمه ولا يصلح تخطب على خطبة رجال ثاني
عبدالرحمن : أنا ولد عمها وأحق من أي أحد
إبراهيم : ياولدي لا تصير زي أخوك وحالته ليه ماتجون الا بالوقت الضايع ليه
عبدالرحمن : ان ما كلمة عمي بكلمه أنا
إبراهيم : كيفك بس أن عطا الرجال كلمة أنا ماني أمزوجك لها عيب علينا
عبدالرحمن : إنشاء الله ما عطاه كلمة بروح له الحين




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011   #103


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البنات يترقصون وفرحانين الا نورة راح عبدالرحمن اتجاه عمه خالد
عبدالرحمن : عمي بغيتك بكلمة راس ضروري
خالد : عن أذنكم بشوف ولد أخوي
راح خالد لعبدالرحمن : سم وش بغيت
عبدالرحمن : عمي أرجوك لا تخذلني تراك أخر أمل لي
خالد : وش فيك
عبدالرحمن : أنا عبدالرحمن ولد أخوك أقرب لك من أي أحد ثاني مابقى لي بالجامعة غير فصلين وبخلص عشان كذا بغيت أتقدم واطلب يد بنتك نورة
خالد منبهر بالكلام : ....................
عبدالرحمن : عمي تكلم قول شي
خالد : ماأدري وش أقول لك بس أحب تعرف أن فيه أحد متقدم لها وبعد ما تقدم كلمت أبوك وانت رفضت والحين تجي تقول تبيها لا
عبدالرحمن بعصبية : ليه بأمر مين أبيها لي أنا
خالد : لا مو معطيها أحد غيرك
عبدالرحمن فرحان والأرض مو شايلته : من جدك عمي تتكلم بتزوج نورة أنا بتزوج بنتك نورة ماني أمصدق مستحيل
يوم خلصت الأغنية راح خالد : ها بس لازم نورة أتوافق
عبدالرحمن : الحين أكلمها
خالد : نعم وش قلت
عبدالرحمن : قصدي عمتي منيرة كلمها حتى هي لازم توافق
خالد : لا مو لازم دامك ولد أخوي تتزوجها بس هي لازم توافق
عبدالرحمن : مشكور عمي والله أنك فرجت هم كبير بقبي أ،ا أحبك وأحب بنتك حيل
خالد : من متى
عبدالرحمن : من واحنا أصغار ألعب معها وأضربها أحيانا ويوم كبرنا أعجبت فيها زود وحبيتها
خالد: أنت ماتستحي وين حياك
عبدالرحمن : حطيته بالسيارة ( حب راس عمه (
راح عبدالرحمن لأبوه
عبدالرحمن : يبه عمي وافق وافق
إبراهيم : دامه وافق خلاص
راح عبدالرحمن لعمر الي كان جنب وليد
عبدالرحمن : أبوك وافق ,,,وليد أبوك وافق
الوليد : على وشو
عبدالرحمن : وافق على زواجي من أختك
الوليد : من جدك تتكلم ونواف
عبدالرحمن : أنسى ,, المهم بدخل أنا الليلة وبرقص وانت عمر معي ها
عمر : ليتني أنا بعد أتزوج
الوليد : أشوف كلكم غرتوا
عبدالرحمن : أنت القدوة يالنسيب
الوليد : ومين قال أني أموافق عليك
عبدالرحمن : مو لازم توافق المهم حط بالك على بنت عمي ليصير لك شي ثاني
الوليد : أبشر خير ماوصيت
نترك الشباب وفرحتهم ونروح للحريم الي كانوا أمقطعين روحهم من الرقص
أم نواف : مو قادرة لازم أنقط عليها ماشاء الله تبارك الله
راحت أم نواف لمسرح ونقطت على عايشة
غادة : وش عليك نقطت لش
عايشة : منوا هذي
غادة : وانا أيش دراني شكلها تبيك لولدها
عايشة : وش فيك أنتي ونورة تقولون نفس اكلام
غادة : نفس المرة
عايشة : ايه
غادة : أجل كلميها بعد الأغنية وشكريها
الهنوف جالسة مع نورة
الهنوف : وش فيك أمعبسة كذا
نورة : مافيني شي بس متضايقة أشوي
الهنوف : الدنيا ماتسوى إذا تضايقتي تراني أختك قولي ش الي عندك وش الي أمكدر خاطرك
نورة : الهنوف مو قادرة أستحمل خلينا أنبعد أشوي
الهنوف : يله قومي
راحت الهنوف مع نورة بعيد عن المسرح أهداء أشوي
الهنوف : ها وش فيك
نورة :..........
الهنوف : ليه كذا نورة ليه الدموع وش صاير لك تكلمي طلعي الي بداخلك
نورة : الهنوف أهلي بيزوجوني
الهنوف : وهذا شي يزعل
نورة : أنا ما أحبه
الهنوف : نورة تحبين واحد ثاني
نورة: أيه أحبه واموت فيه لكنه خذلني كملت نورة سيل دموعها
........
غادة : عايشة خلينا نروح لها
عائشة : يله
راحوا البنات لأم نواف
عايشة : السلام عليكم خالتي كيف حالك
أم نواف : وعليكم السلام أبشرك يابنيتي بخير ومبروك عليك زواج بنت عمك صح
عايشة : الله يبارك فيك, خالتي أمشبها على أحد لأني والسموحة منك ما أعرفك وانتي أمنقطة علي
أم نواف : لا أعرفك وأعرف أمك منيرة
عايشة : أي منيرة أمي أسمها سارة يمكن تقصدين قمر
أم نواف : لا أقصد منيرة ذيك ( تأشر أم نواف على منيرة (
عايشة : لا ذيك عمتي زوجة عمي خالد منيرة
راحت غادة تنادي عمتها ساره
سارة : نعم حبيبتي وش فيك
غادة : هناك مرة تقول أن عايشة بنت منيرة
سارة : وينها
غادة هناك مع عايشة
سارة : ذيك أم نواف ,,,خليك هنا وبروح أشوف وش السالفة
راحت سارة لبنتها
سارة : هلا بأم نواف كيف حالك
أم نواف : الحمدلله وش أخبارك سارة
سارة: الحمدلله ها عرفتي بنتي عايشة
أم نواف : من جد ذي بنتك
سارة : نعم هذي بنتي
أم نواف : واللله ما أدري وش أقول لك ياوخيتي , عايشة بغيت أمك بكلمة راس خلينا لوحدنا
راحت عايشة بعيد وشافت نورة والهنوف لوحدهم
نورة : هلا بعايشة قربي
عايشة : نورة قومي شوفي ذيك المرة تقول أنا بنت أمك منيرة
نورة : وينها
عايشة : ذيك
نورة : هذي أم نواف , وهي الي تبي أتزوجني ولدها
عايشة : كيف وعبدالرحمن
نورة أرجعت تصيح كمان جديد
الهنوف : خلاص نورة والله مايستاهل ان كان كذا تصرفه
نورة : لا لا تقولين كذا عليه الهنوف شوفي لي حل ما أبيه
سارة : أجل كذا
أم نواف : ماعلينا منها المهم سارة بغيت عايشة لولدي نواف والله أن أحنا شارين البنت ونبيها ولا زلنا متمسكين فيها ولا لو أم ثانية مارضت بالي سوته زوجة حماك
سارة : الله يجزاش خير والبنت بنتكم بس خلي ينتهي العرس ونكلم أبوها وعمامها
أم نواف : ليه عمامها
سارة :ممكن فيه حد خاطرة بالبنية
سارة : الله لا يقول ها تراني تعبت لين لقيت بنتك ماشاء الله عليها أخلاق وجمال ونسب نتشرف فيها
سارة : ماقصرتي
أم نواف : أهم شي ماأزعجتك ومنيرة حسابها عند ربها تبي تظلم الولد والبنت وأنا وأهلنا كلنا ليش ما أدري
ساة : حسابي معاها أنا بعدين فمان الله
سارة راحت لشيماء خويتها تستعين فيها وخبرتها السالفة من الأول للأخير
شيماء : الحمدلله الحمدلله
سارة : وش فيك
شيماء : ولدي عبدالرحمن يبي نورة ولو خذوها عز الله فقدت أعيالي كلهم
سارة : السموحة منك شيماء ادري تقصدين خليل والجازي قولي الحمدلله ما حد يدر وش الخيرة
شيماء : الحمدلله بس والله لوريها منيرة هذي تعالي معي ولا أقول لك خلك هنا أنا بحلها
شيماء اتصلت على إبراهيم وفهمته السالفة كلها
إبراهيم: خلاص أنا بكلم أخوي وهو يتفاهم مع مرته
راح إبراهيم لخالد واسحبه على جنب
إبراهيم : خالد عندي لك سالفة مو حلوة بس بغيتك أتروق وتفهم السالفة عدل
خالد : سم
إبراهيم : جاك ولدي عبدالرحمن وخطب نورة منك وأنت وافقت صح
خالد : ايه هذا ولد أخوي
إبراهيم والله والنعم فيك ياأخوي بس الي أبي أقوله غير تدري لو عبدالرحمن ماكلمك ولا خطب بنتك كان راحت بنتك ضحية ونواف ضحية وكلنا ضحية والسبب مين منيرة زوجتك
خالد : وش دخل زوجتي
إبراهيم : يا أخوي زوجتك حبت تزوج بنتها مو غلط لكن الغلط أن تاخذ عيال الناس سرقة واهم مو قصدهم بنتك قصدهم بنت يوسف عايشة أم نواف تبي عايشة وزوجتك قالت هذي بنتك وبعدها بتلفق الموضوع وبزوج بنتك لنواف
خالد عصب حده : وخر عن طريقي
إبراهيم : ولا تتعدى من هنا وان تعديت لاني أخوك ولا تعرفني أنا ماقلت لك عشان تسوي شي لزوجتك بينك وبينها تفاهموا بس الحين بنتي نورة عزها وأعلن خطوبتها مو تبي ولدي عز البنية واعلن خطوبتها الليلة
خالد : عدل كلامك أهم شي العيال والحين خلني أخذ كاس ماي أروق حسبي الله عليك من مررة تبين تاخذين شي مو لك حسبي الله عليك
نترك الرجال ونرجع لنساء الي كملوا فرحهم ورقصهم
الجازي : لينة وينه ولد أخوك تأخر
لينة : بكلمهم وبشوف وش السالفة
لينة تتصل على فيصل
فيصل : الو
لينة : هلا حبيبي
فيصل : هلا بخلف ألي وجداني تدرين ليتها ترجع من أيام العرس وغيره
لينة : أحنا فيها المهم حبيبي وين وليد ما دخل
فيصل : تونا أمخلصين عشا وبيدخل الحين جهزوا درب له
لينة : يله سلام حبيبي
لينة : الجازي :بيدخل الحين أستعدي
في هذي الأثناء فيه من كان حزين لدرجة كبيرة الا وهو خليل
خليل : روز تدرين مين زواجه الليلة بالسعودية الا الحين
روز : من
خليل : الجازي على ولد عمي , الجازي راحت ياروز راحت ليه انا أثابر واتعب حق مين مادخلت طب الا للجازي وماشديت حيلي الا للجازي أنا الحين لمين أثابر واجتهد دامها راحت راحت الدنيا وراها
روز : خليل لا لازلت تثابر للجازي وتجتهد لا تنسى مكالمتها لك تراها تحدت أشياء كثيرة لأجلك لا تخيب ظنها فيك وشد حيلك ترا مابقى غير القليل
خليل : الله يعين رفعتي معنوياتي ودي أكلمهم بس ما أبيها تتذكرني في يوم فرحها أبيها تستانس وتفرح ويملي قلبها السعادة
روز : خليل ما أكذب عليك الجازي مو حابه رجال غيرك والظروف هي الي تحكم الأنسان يسوي أشياء مايبيها
خليل : الله يعين وش أخبارك أنت ومعاذ,,,أقول لا تستحين لأعطيك كف أنا حسبت أخوك
روز : والله أنك أغلى من أي أنسان بهالدنيا
خليل : حتى من معاذ
روز : أيه أغلى مين عرفني عليه غيرك عرفتني على حبيبي وليتني أسلم ويكفيني هذا وهذي حبة على الراس اممواه
خليل : الله يقطع أبليسك لايشوفونا معاذ ويكفخني الحين
روز : معاذ مستحيل يشك فيك لو ذرة وانت حسبةأخوي وأبوي وكل شي
خليل : أجل خلاص بكلمه يعجل بالزواج أبي أشوف أحفادي
روز أستحت
نرجع للسعودية دخل وليد واشتغلت الطقاقة بالطق وغنت هب السعد
دخل يعقوب وأحمد وعمامهم كلهم أرقصوا مع لينة والجوهرة الكل مو شايلته الأرض من الفرحة حق ولد أخوهم وبنت أختهم
طلع يعقوب وأحمد
بعدهاطلعوا الرجال وزفوا المعرس والمعرسة للسيارة
سارة تبكي دموع الفرح والجوهرة ولينة لأن الجازي بتغادرهم وبتروح لوليد لا وشهر عسلهم بباريس وماشين الحين لأن الطيارة بتقلع من الأحساء للرياض ومن ثم على طول لفرنسا
سارة : وليد ماوصيك على أبنيتي وانتي يالجازي هالل هالله بوليد فمان الله
منيرة : ها محتاجين شي تبون شي لا تنسون وكلموا أول ما توصلون
البنات سلموا على الجازي بعدها غادر وليد والجازي الصالة
كملوا العايلة الفرح لين اخر الليل مشوا المعازيم ومابقى غير الأهل
عبدالرحمن : عمي عبدالوهاب بدخل تعال معنا أرقص
عبدالوهاب : يله خلونا ندخل يالشباب
شيماء سنعت طريق للشباب وادخلوا
عبدالرحمن : يمه والله أني فرحان حيل بس بقول لك بعدين مو الحين المهم خلي الطقاقة تغني جنة جنة جنة
شيماء : بس غالي والطلب رخيص
بدت الأغنية والكل يرقص من الشباب حتى يعقوب بعصاه يرقص
نورة : شفتيه الهنوف مو هامه وفرحان شفتي
الهنوف : لا تحزنين روحك
خلصت الأغنية والكل سوا الي يقدر عليه من الرقص خاصة عبدالرحمن الي فرحان حيل
خالد : منيرة تعالي
منيرة : مبروك مبروك
خالد : الله يبارك فيك
منيرة : عقبال عمر ونورة
خالد : نورة أيه الحين خلاص وافقت
منيرة : مبروك ألف ألف مبروك يبي لي خماري أرقص عشانك مع أني ما أحبه
خالد : وين المايك أبي أتكلم لأهلي
منيرة : دقيقة
خذت منيرة الميكروفون من الطقاقة وعطته خالد
خالد : بسم الله بسم الله الكل يسمع
الكل : ايه
خالد : وين نورة بنتي
نورة تسمع أبوها وقامت له ,,,راحت جنب امها
خالد : إبراهيم قرب جنبي تعالوا ياأخواني هنا خلونا جنب بعض مايفرقنا أحد وانتي أمي قربي معنا انتي الخير والبركة
الكل قرب من خالد حتى البنات
خالد : حبايبي حبيت أبشركم بفرحة ثانية تكمل مسيرتها مع فرحة الجازي والوليد ولدي الفرحة الجاية تخص بنتي نورة
نورة : أمي ماني أموافقة
منيرة : سكتي نتي ماتعرفين مصلحة روحك
خالد : اوششش المهم بنتي خطبها رجل ولا كل الرجال عايلتها والنعم فيها أبوه من أحسن الرجال وأمه ما عليها كلام الكل يحبها ويحترمها وش رايكم أرده ولا
الكل : لا لا ترده
خالد : أبي أسمعها من أبنيتي نورة
نورة : الراي رايك يبه
خالد : والنعم فيك بنتي والله أنه يستاهلك وانتي تستاهلينه
شيماء مو راضية بالكلام هذا ماتبي أحد ياخذها غير عبدالرحمن
خالد: تبون تعرفونه
الكل : أيه




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011   #104


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




خالد : نورة أنا أموافق عليه لأنه رجال والنعم منه وهالرجال انتي بترضين فيه عرفتي منوا
نورة بحزن : ايه
خالد : ولد عمك إبراهيم عبدالرحمن تقدم لك ويبيك على سنة الله ورسولك
الكل جلس يلولولولولشششششششششش
الهنوف : لولولولولششششششششش
ريم : لولولوللوششششششششششش
سارة : لولولوللولوششششششش
عبدالرحمن يجونه الحريم يباركون له والشباب وعمامه
ونورة جاتها جدتها حبتها ولمتها
نورة لسه ماهي متصورة الموقف عبدالرحمن تقدم لي يعني مو نواف
سارة : يوسف قرب
يوسف : وش فيك
سارة : أم نواف تبي بنتك عايشة لولدها نواف
يوسف : والله أني مو قد هالفرح كله خليها بكرة هالسالفة
نورة : يبه أنت تتكلم جد
خالد : أفا عليك ولد عمك رجال وشاريك
نورة : أبوي أبي أكلم ولد عمي جنبك
خالد: ليه
نورة : ناده وخله يجي يسمع ردي
خالد : إنشاء الله ,,,عبدالرحمن تعال هنا
جلس خالد وبجنبه عبدالرحمن وجنبه الثاني نورة ( متغطية)
نورة : أبو ي أنا مو أموافقة على عبدالرحمن لين يقوليه مايبي يحجز
عبدالرحمن : وش تقولين أنتي انا ما أبيك أبيك بس ما بغيت أحد يزعجك ولا يتكلم عليك فكرت فيك قبلي وبعد هذا تقولين ليه قلت كذا
نورة : انزين أنت غبي ماتفهم يوم أسألك أبوك ليه مافكرت أشوي
عبدالرحمن محرج : والله ما أدري وش أقول لك بس ال ي أعرفه ماكنت حاط 1 بالميه احد ياخذك مني بس الحمدلله رجعتي لي والحين أموافقة ولا لا
نورة : الي يشوفه أبوي
خالد : كل الي سويتيه وتبين أقول رايي تقول لبوة أحد ماخذ ضناها
عبدالرحمن : هههههههههه لبوة
نورة : يباه




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011   #105


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثلاثون


نورة : يباه , شفت خليته يضحك علي
عبدالرحمن : أنا ماضحكت أنا أأيد عمي بكلامه بس
خالد : أقول تراك تماديت تراها لسه بنت عمك ولا
عبدالرحمن : ومين قال أنت أعلنت هالشي لأهلي إذا خلاص أنا زوجها
خالد : ومين قال
عبدالرحمن : أنا أقول الزواج المقصد فيه الأشهار وانت أشهرت وحبيبي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ثلاث جدهن جد وهزلهن هزل الزواج والطلاق والثالثة ناسيها المهم بما معناه ونورة زوجتي بالأشهار
خالد : خل كلامي يفيدك قوم تقلع زودتها وهي قصيرة إذا تبيها تعال مع أبوك وأمك ومعاك الشيخ
عبدالرحمن : بكرة
خالد : صار بكرة
نورة وهي معصبه : لا أهي بضاعة تبون تفتكون منها وبس
خالد : بنت عقلي أنا الي أتكلم
نورة : يبه خليت فيها كلام ما أبي أتزوج خلاص
عبدالرحمن : ومين قال أنتي فيها وطبيتي فيها لو تبين كان عارضتي , بس أدري فيك تبي( ماخلص كلمته الا وعمه ضاربه على راسه (
خالد: أيا الي ما تستحي تقولها وقدامي بعد
نورة : حيلك فيه يبه علمه أن عندي ظهر
خالد : وانتي وافقتي ولا نقوله من الحين مانبيك
عبدالرحمن يناظر نورة ينتظر كلمتها
نورة : أنا ماقلت ما أبيه قلت كيفك يبه
خالد : سمعت كيفي وكيفي يبيك وشقلت
عبدالرحمن : عمي أبي طلب صغير بس
خالد : سم وشتبي
عبدالرحمن يكلم عمه بأذنه (يساسره(
عبدالرحمن : عمي أنا قدوتي محمد عليه أفضل الصلوات والتسليم وابي أقتدي فيه
خالد : ماقلت الا خير
عبدالرحمن : عمي بغيت أنظر لما يدعوني لنكاح كريمتكم نورة أبي أشوفها
خالد : هذه قدامك طالعها
عبدالرحمن : عمي
خالد : وش تبي
عبدالرحمن : أبي أشوف وجها وشعرها
نورة بخاطرها : وش يقولون هذيلا يتساسرون وانا هنا عيب لا يتناجى أثنان وثلاث معهم
خالد : ماقلت شي حرام بس تعرف البنت هذه أسألها
عبدالرحمن :مو لازم أنا ما أبي أشوف هنا أبي أشوفه بكرة الصباح اول ماتصحا من النوم بدون أي خرابيط على وجها
خالد : لا ياولدي لازم تعرف,,,,,,, نورة عبدالرحمن
عبدالرحمن : لا يا عمي لا تخربها
خالد : أسكت وما عليك
نورة : سم يبه وش فيك
خالد : لا يا بنيتي بس عبدالرحمن يبي يشوفك
نورة : نعم نعم تشوفني لا مستحيل أسأل عني وبيقولون لك عني, هذا الطريق الوحيد لك
عبدالرحمن : سألت المشكلة وقالوا لا يغرك أنها هادية تراها جيكرة
نورة : أنا جيكرة وحرة مانت شايفني
خالد : أظن سمعت وش قالت لك السموحة عبدالرحمن بس رايك الأول أحسن بكرة أشوفك
عبدالرحمن : والله خلاص أجل فمان الله يا عمي والجيكرة
مشى عبدالرحمن وراح عند أعيال عمه برا الصالة
نورة : يبه وش قلت له
خالد : وبخته بعد, و قلت له ما عندنا بنات تشوفهم
نورة : فديتك يا أبوي جعلك ذخر لي وسند
خالد : أمين
نورة بخاطرها : أحسن خله يتعذب أشوي ويعرف أني مو هينة , بس حرام والله عبدالرحمن يعزني كثير , لو يعزك كان خذاك من دون مايشوفك ولا لما يشوفك بيصير شي ثاني , أقول أنطمي لا أصفعك الحين هذا حبيبي وانتي مالش شغل يالخايسة
عند الساعة خمسة صباحا كانت الطيارة أقلعت من مطار الرياض ومتجها لفرنسا كانت الجازي بجنب الوليد نايمة وهو لسه صاحي لكنه بدنيا ثانية
الوليد بخاطره: وش ذنبها الجازي وش ذنب هالقمر ينخان اهههه يالجازي وش كثر بتعانين معي لكن وش اسوي بقلبي هذا (يؤشر على قلبه ) الي علني بحنين أول حب لي ياليتها خانتني وارتحت ليتها أغدرت فيني وارتحت ليتها وليتها لكن للأسف ولا وحدة من هذي الا انا الي غدرت فيها غدرت بأعز إنسانة بحياتي غدرت بروحي غدرت قلبي ليتني مت قبل كل هذا الفراق عنك ياحنين صعب اههههههه ما أدري وش تسوين الحين جالسة على المكتبة الي تحبينها ولا جالسة جنب عصافيرك ولا جالسة تكلمين أحد ومين لك بعدي ما أظن فيه أن كان فيه بنت عفية فهي أنتي ما عمرك رفعتي نظر لأحد حتى انا ماترفعينه دوم مستحية ليش يارب ليش صار الفراق هو الواقع ماكنت أتوقع هالشي طول عمري ( أنزلت دمعة من الوليد ومسحها بيده ) وش في الجازي ليه هالدموع على جبينها اههههه وش كثر أنتي حلوة وبالدموع صرتي أحلا بس ليه تصيح هل على الفراق ولا عشان
الجازي قامت من النوم ولاهي عارفة وش صاير أدمع عيونها وعيونها حمراء حاطة يدها على راسها
الجازي بصوت أنثوي يبين عليه التعب: وليد وليد الحق علي يألمني
الوليد مرتاع ومايدري وش يسوي: الجازي وش فيك الجازي
الجازي : وليد مو قادرة ألم فظيع مو قادرة
وليد مرتاع على الجازي: جازي قولي وش تحسين فيه
الجازي : أحس بألم يضرب راسي بقوة أحس أن فيه شي يقطع أعصابي أسناي وليد أسناني تألمني ما أقدر
الجازي أرتفع صوتها بالصياح
الجازي : الحق علي وليد أرجوك وليد حبيبي ألحق علي
وليد بخاطره : أنا حبيبك أنا , وش أسوي معك كل مالك وتخليني أحس بالذنب
وليد ينادي المسؤلين عن خدمة الركاب بالطيارة المضيفات: لو سمحتي لو سمحتي
المضيفة: السلام عليكم
وليد : وعليكم السلام , لو سمحتي زوجتي تعبانة كثير ولا أدري وش فيها أرجوك سعفوها
المضيفة: أختي وش تحسين فيه
الجازي : ألم بأذني قوي يألمني أرجوك ساعديني
المضيفة : هذا الضغط أثر عليها كثير بسبب أنها نايم وصحت على ضغط مختلف المهم خلها تضرب أسنانا ببعض وتسكر أنفها وتنفخ عشان أطلع الهوا وانا بجيب لها أكواب لأذنها
وليد : الجازي سويي زي ما قالت لك
الجازي تحاول تقاوم الألم : أنزين
المضيفة :بحط لك الأكواب على أذنيك مسكيهم وسويي الي قلت لك راح تحسين بتحسن مع مرور الوقت , بجيب لك أسبرين بعد أشوي
الوليد : شكرا لك
الجازي تمسك الأكواب
وليد بخاطره: ليه الدموع أنزين بس كافي أرجوك ما أقدر أشوفها
يمسح وليد دموع الجازي : ها الجازي أرتحتي الحين
الجازي بصوت متقطع : أ....أح...أحسن الحين مشكور
الوليد : الجازي ممكن تحطين راسك هنا بحظني
الجازي بخاطرها : اههههه تدري يا وليد من كلماته هذي تدري ان فيه واحد كان يبي يسويها قبلك هو خليل , خليل كان مجتمع مع العنود وشيما تدري وش يقول كان يقول ودي تصيح الجازي أزعلها وتروح لغرفة وتجلس تبكي أشوفها وينكسر غروري وينكسر قلبي واعاتب نفسي حتى تتأدب ولا تظرها ومن ثم أمسح دموعها واحب راسها واحطه بين أضلوعي .............اهههههههه لكن وينه الحين الله يساعده يارب ويعطيه على قدر نيته
الوليد : ممكن الجازي
الجازي بنظرة رضا : ايه يالغالي
حط الوليد ايده على راس الجازي ومن ثم جابه عند صدره جلس يمسح على راسها ومن ثم قبله
الجازي : وليد
الوليد: سمي
الجازي : عاهدني ياوليد
وليد : أعاهدك على أيش
الجازي : عاهدني انك ما تهدني أبد ولا تخليني أندم على زواجنا
الوليد بخاطره : ذبحتيني يالجازي على كلامك ذبحتيني ( أنزلت دموع الوليد ) أنتي مو دارية أني غدرت بحنين مع أني عاهدتها نفس عهدك هذا عاهدتها بأن نبقى مع بعض مهما صار مهما كانت الظروف لكن أنا أول من غدر كيف تبيني يالجازي أعاهدك وانا نذل لأعز ناسي كيف يالجازي كيف
الجازي : وليد ما عاهدتني
الوليد : (يحب راس الجازي)أعاهدك يا حياتي أعاهدك
الجازي : ونا أعاهدك ما أفكر بغيرك واكون عند حسن ظنك واكون زوجة وفية تحب زوجها
الوليد يمسح دموعه وجلس فترة يراجع روحه
الوليد بخاطره : لازم أقول لها القصة كلها لمتى أخدعها وأخدع نفسي , لكن كيف أخدع نفسي وانا أحب الجازي, أيه تخدع روحك أنت تحب حنين كثير , واحب الجازي كثير ,ومستحيل أجرح شعورها
الوليد : الجازي ...




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011   #106


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجازي :...............
الوليد : الجازي ....... وش فيها ماتتكلم
ناظر الوليد الجازي لقاها نايمة
الوليد : سبحان الله الله يحبك يالغالية ومستحيل أجرح شعورك وان جرحته تراني مو أنا وليد ولد عمك
نترك العروسين ينامون وراهم طريق طويل
عند الساعة الثامنة صباحا
في بيت إبراهيم بالأحساء
كان عبدالرحمن لتوا قد صحا من نومه
عبدالرحمن : الحمدلله الذي أحيانا بعدما أماتنا وإليه النشور , يالله ياكريم يامرخص الحريم , خلني أوظب روحي حق غناتي بشوفها وبشوفها (جلس عبدالرحمن ينطط ينقز فوق السرير( وبشوفها وبشوفها واليوم اليوم بشوفها والسعة هذي بشوفها يا حلاها عند شوفتي ,,, أقول الحين بشوفها وهي توها صاحية من النوم خوفي أتخرع منها , أتخسي هذي ملاكي نورة مهما تصير فهي ريحانة قلبي , خلني أتسبح وبعدها نروح لها ولا مو لازم دام أنها بتجي على طول وهي مكشرة وكشة يا حليلها ,خلني حتى أنا كذا بشكلي ,لا لازم أتشيك واحرها زي ماسوت أمس فيني
دخل عبدالرحمن يسبح.....
في نفس الوقت في أمريكا كانت غرفة خليل مظلمة غير أنه يسمع منها ذلك الصوت
خليل بصوت باكي عند السجود:
لغيرك ما.............. مددت يدا
وغيرك لا يفيض ندى
وليس يضيق بابك بي
فكيف ترد من قصدى
وركنك لم يزل صمدى
فكيف تذود من وردا
ولطفك يا خفي اللطف إن
عادي الزمان عدى
على قلبي وضعت يدى
ونحوك قد مددتيدى
سرا ليلي
بغير هدى
ولا أدري
لأي مدى
يطاردني الأسا أبدا
ويرعاني الجوا أبدا
وينشر بالهواء روحا
ويطريني الهوا جسدا
نهاري والهجير لظى
وليلي والظلام ردى
فوا كبداه
إذا أضحي
وأن أمسي
فوا كبداه
وليس سواك لي سندا
فقدت الأهل والسندا
وأطوي البيد طاوية
كأني في الفضاء صدى
ولطفك ياخفي اللطف إن
عادي الزمان عدا
لغيرك ما.............. مددت يدا
وغيرك لا يفيض ندى
وليس يضيق بابك بي
فكيف ترد من قصدى
بكى خليل حتى أنه يبكي من دون أن يشعر فهو قد أستراح من هم كبير بهذه الصلاة
خليل: الحمدلله إن شاء الله الحين أحسن ............. خلني أنام أشوي وبعدها اقوم أذاكر للأختبار
معاذ بصوت ضعيف : خليل
خليل : هلا معاذ
معاذ: لازلت تفكر
خليل : ومتى نسيت عشان ما أفكر
معاذ: لهذي الدرجة خليل
خليل : وأكثر
معاذ: وش تبيني أدعي أدعي أنك توصل لها
خليل بخاطره : أوصل لها أمنية من أمنياتي لكن وش المسمى ........وابن عم ......لا ما أرضى ما أرضى
معاذ: خليل وشي الدعوة
خليل : أدع أن ربي ما يجمعني معها الا بخير هذي أحلى دعوة تدعيها لي
معاذ: يارب هذا خليل احد عبادك قد أضرم بقلبه الشوق والحنين لإمراءة تزوجت وهو يرد بها خير ولا يريد إلا سعادتها اللهم أزل هذا الشوق ان كان فيه خير له ويارحمن السموات والأرض أسعدها مع زوجها ولا تجمعها مع خليل الا في خير
خليل: امين .............
معاذ: خليل بكرة أخر يوم خلنا ننام أشوي وبعدها نذاكر
خليل : قبل النوم يا أخوي تراك طولتها
معاذ : الي هي
خليل: روز
معاذ: وش فيها ربيعتي
خليل : نعم ربيعتك .....ماهي ربيعتك هي حبيبتك
معاذ: أدري والله بس
خليل :أنت ماتسوي شي خطاء تزوجها
معاذ: وأهلي
خليل : معاذأهلك راح يفرحون لك والله بس انت تزوجها
معاذ: عطني فرصة أفكر وعدها بكلم أهلي
خليل : خير
أنسدح خليل على سريره وبعد دقيقة كان هو نايم
معاذ: الله يسعدك يا خليل ختى في هذي مايهمك روحك
في بيت خالد
عبدالرحمن : هلا عمي صحيت
خالد : وعليكم السلام
عبدالرحمن : السلام عليكم
خالد : ايه الحين وعليكم السلام ...... من مان أنطرك وينك
عبدالرحمن تنفس الصعداء: عند الباب
خالد : كاني جيتك مع السلامة
..... بعد دقيقة خالد فتح الباب
عبدالرحمن حب راس عمه
خالد : حياك أدخل
عبدالرحمن : بسم الله
دخل عبدالرحمن الصالة
عبدالرحمن : عمي وينها
خالد: من هي
عبدالرحمن : عمي أها عاد
خالد : فوق نايمة
عبدالرحمن : يعني
خالد : مو انت تبي تشوفها و توها صاحية من النوم
عبدالرحمن : عدل
خالد : دقيقة
خالد يتصل على نورة عن طريق السنترال
في غرفة نورة كان الوضع سكون غير ان فيه شي مزعج الا وهو التليفون
نورة : اهههههههههههه منوا ............. مين الي يدق من الصباح .... الوا أحد يدق الصباح
خالد : نورة
نورة تعدلت : هلا يبه
خالد : تعالي الصالة أبيك
نورة: إنشاء الله
..........
نورة : وش فيه أبوي يبيني بهالوقت ...أول مرة يسويها ,,,, شكله عن عبدالرحمن ,,,,,,,,,,,, فديته والله يستاهل أقوم له
قامت نورة وعلى طول على الحمام
غسلت وجها بالصابون ومن ثم ناظرت روحها بالمرايا
نورة : يا حلوك والله ..يا حظ الي بياخذك ....أكيد بو إبراهيم(ابتسمت ابتسامة خفيفة ومن ثم أطلعت من الحمام وخذت لها ربطة للشعر وربطت شعرها)
أنزلت نورة وفي نزولها
خالد : عبدالرحمن هذه أنزلت
عبدالرحمن : الله يستر
نورة نازلة بخطوات ثابتة فيها غرور خفيف ويا حلوه بالبنية كانت لا بسة قميص أزرق هادي يضيف لها حلاة على حلاها
خالد :يقوم من ماكنه عشان يجيب بنته للزاوية الي جالس فيها عبدالرحمن
نورة للحين ماشافت عبدالرحمن : خالد هلا يبه ( تحب ايده (
يمسك خالد ايد بنته ويمشي وياها بالصالة
خالد : تعالي عندي لك مفاجاءة
نورة : أكيد عبدالرحمن
خالد بأستغراب: وش دراك
نورة : أكيد قال لك شي
عبدالرحمن يطالع نورة وهي مو داري تكلم أبوها
عبدالرحمن فام من مكانه وبخاطره: ماشاء الله تبارك الله مين قال القمر بالسماء كذاب والله هذا هو القمر لا أغلط فيها هي أحلى من القمر
نورة صوبت عينها على شي تحرك في الزاوية من الصالة لقت مين عبدالرحمن
نورة بخاطرها : انا نايمة ولا صاحية هذا عبدالرحمن اها أجل كذا يا يبه ( ابتسمت ابتسامت رضا زادها سحر على سحرها )
عبدالرحمن بخاطره : لا أرجوك بس أنا الغبي ليه قلت أبي أشوفك ....راح أتولع فيك زود
خالد يشوفهم كل واحد يناظر الثاني وهالفترة ما هي غير ثواني معدودة لكن الصمت والعيون وصلوا مشاعر تعجز الألسنة عن توصيلها
نورة كسرت حاجز الصوت : ابوي عبدالرحمن هنا
تخبت نورة ورا أبوها عشان ما يشوفها عبدالرحمن مع أنها عارفة بوجوده بس هذي عيارت بنات
خالد : الحين عبدالرحمن تعالي أشوفك
سحب خالد نورة وجلسها جنبه بالكنب
خالد بصوت قوي : وانت ما فيه سلام بسك قززز
عبدالرحمن : ..................
خالد بصوت أقوى : عبدالرحمن
عبدالرحمن بخاطره : وش هالأزعاج أسكت خلني أروي ظماء شوقي
خالد جنبه تكاية رماها على عبدالرحمن لكن لا حياة لمن تنادي خذ عبدالرحمن التكاية ورماها جنبه
عبدالرحمن بخاطره : أنا في حلم ولا علم أحس كأنها حورية ونور حوليها يخليني أزيد من تركيزي عليها ,,,, ياربي أفتحت ثغرها ..... أبي أسمع كل كلمة تقولها ......... عبدالرحمن منوا هذا لا يكون تقصدني أنا عبدالرحمن
عبدالرحمن : تقصديني انا
نورة بصوت ناعم فيه شوق : أيه أنت
عبدالرحمن صاير أبله مايدري وين الله حاطه : سمي
نورة : أبوي يبيك
عبدالرحمن : وينه أبوك
خالد : أنا ويني ...وش صار له هذا
نورة : شوفه ( تأشر على أبوها )
عبدالرحمن يحول أنظره بتجاه يد نورة لكنه لقى واحد شايط على أخره
عبدالرحمن حس بشي غريب بيصير لذا
عبدالرحمن رجع له عقله/ : هلا عمي وش فيك
نورة فرحانة بتنتقم الحين
خالد أمعصب: نعم الحين عمي وقبل أشوي مابقى شي الا وقطيته عليك
عبدالرحمن : تراني معذور والله
شفت القمر في أبهى حلته
حتى ظنيت أني بالسماء أرفرف
لقيتني أنتقص من جمالها
في وصفي لها بالقمر
القمر يغيب عنا ساعات طويلة
لكنها والله بالعين ما غابت
قلت ماهي غير حورية من الجنة
ربي أرسلها لي عشاني
وبعد هذا كله تقول لي
وين كنت
المعذرة والسموحة بنتك
روت ظيمن بقلبي من سنين
وبعدها أرتويت
لكن قبلها ما شفته وحبيتها
كيف بعدها بستحمل الدقايق من دونها
عليتني يا عمي من دون علمك
أمد أيد ي لك برجائي عجل علي
ماني داري هل ان طلعت ببقى حي من دونها
نورة بشجن الليالي:
شبهتني بالقمر وانا أحلى
ومن ثم قلت أني حورية من الجنة
وبهذي نقصتني حلة الجمال
أنا أزود على الحور بجمالي
أنا عابدة لربي عبدته حق عبادته
وبحلاياي وعبادتي
صرت أجمل منهم سنيني
أتاريكي ما وصفتني حق وصفي
لكنك معذور ويشهد ربي
ماشفت مثلك مثيلي
عجل علينا ترانالوله زاد فوق حده
وقلبي ما أظنه يستحمل الفراق
عبدالرحمن أمسبه مايدري وين الله حاطه
خالد يسمع الكلام وما يدري وش يسوي لكن أحسن حل يطلع عبدالرحمن
خالد : أدحيم قوم يله
عبدالرحمن : دقيقة ما أرتويت
خالد : رح المحطة عب لك فول قوم يله ( مسك خالد ايد عبدالرحمن وقومه لكن عبدالرحمن ماشال عينه عن نورة )
عبدالرحمن : مع السلامة
نورة بأبتسامة : مع السلامة يالغالي
طلع عبدالرحمن وكله عزيمة بأن ينهي هالموضوع بأقرب وقت
.................................................. ........
في الطائرة
كان المضيف يدعوا الركاب لأغلاق الأحزمة
وليد: الجازي صبري أشوي تحملي
الجازي والألم أمبين عليها والدموع تنحدر من دون شعور : ما أقدر وليد أحس أني بموت أهههههههه ما أقدر أتحمل
الكل كان يطالع الجازي وليد
الوليد : please do not see here , see another another place حسبي الله عليهم وين يقولون ما أحد له دخل بالثاني , الجازي الطيارة أهبطت على المدرج بوديك لأقرب دكتور بس انتي هدي((يمسك الجازي ويحضنها ))
توقفت الطائرة ودعي الركاب للنزول منها
نزل الوليد مع الجازي من متن الطيارة وتوجهوا لصالة الأستقبال وأثناء السير
الوليد : الجازي كيفك الحين
الجازي : أحس أحسن من قبل خلاص مو لازم الطبيب
الوليد : لا كيف مو لازم بنروح للطبيب
الجازي : وليد : لو سمحت وليد ما أبي أروح خلاص طبت ,من أشوي كان السبب الظغط والحين الحمدلله
الوليد : الجازي وش فيك غيرتي رايك قبل أشوي تبين الدكتور والحين خلاص
الجازي: ايه خلاص
الوليد بأبتسامة مكر: قولي أنك ماتحبين المستشفى
الجازي : هذا أنت تدري
الوليد : كيف ما أدري وانا ماخذك أدري عن كل شي بحياتك وش الي تحبين وش الي ما تحبين
الجازي : زين أجل وش الي أبيه الحين
الوليد : امممممممممم نروح ننام والله تعبان
الجازي : لا النوم لا
الوليد : بس كذا ما أبي أنام
الوليد بحسن نية : خاص نروح الشقة ونفطر
الجازي : حتى ذي لا
الوليد : لا يكون الي في بالي
الجازي : وشو
الوليد : تخافين مني الجازي




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011   #107


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجازي بتردد: تي الصراحة مو متعود أنام مع احد فما بالك برجال
الوليد : رجال أنا رجال
الجازي تصالح وليد الي زعل: وليد أقصد أي شخص أنت زوجي لازم تريحني
الوليد بجدية وفيها مزح: أقول ماعندنا بنات ينامون لحالهم يله بس
أخذ الوليد الشنط وأجروا أقرب تكسي يوديهم لمحل إقامتهم بباريس
في التاكسي
الوليد : ها الجازي : عساش مرتاحة
الجازي : دام أنك مرتاح انا مرتاح
الوليد : هذا الكلام مو قبل أشوي أخاف
الجازي : خلاص وليد أنسى
الوليد : إنشاء الله بنسى وهناك بنشوف مين الي مو ناسي
الجازي : وين هناك
الوليد : بعد وين بالشقة
الجازي : تراك تخوفني زود أسكت خلني أصطدم بالواقع أحسن
الوليد : الواقع يا أم الواقع أوريش هناك
وصل التاكسي لفندق ونزل الوليد ومن ثم فتح الباب للجازي
الوليد : تفضلي سيدتي ها نحن قد وصلنا أهلا بك في شقتك
الجازي كأنها ماتبي تنزل
الوليد : أقول أنزلك ولا بتنزلين
الجازي : والله شكلك يخرع بنزل أمري لله
الوليد : جيتك بالطيب وما فاد فيك وش تبيني أسوي لك أشيلك ,,,, يله عشانك بشيلك
الجازي : لا الوليد مو أهني عيب
الوليد : اههها اجل فوق بشيلك ولا تتكلمين بكلمه سمعتي
الجازي : سمعت
راح وليد للأستقبال ياخذ مفاتيح الشقة
الوليد : thank you <<< please send breakfast after one hour ok
موظف الأستقبال : ok
طلع الوليد مع الجازي عن طريق المصعد والجازي طول الوقت أطالع بالمناظر الي بالفندق وخاصة النافورة
الجازي : تدري الفندق هذا شكله أجنان من بره , ويكفي اني أحس أني بمصر بالأهرام
الوليد : لسه ماشفتي شي ,,, تدرين كيف نتنقل تحت عن طريق شباب يرفعونه بحمالة ويودونه وين مانبي داخل الفندق
الجازي : الله خلنا نروح الحين
الوليد : والله قصي علي بعد شايفتني بزر هاك حلاوة ها
وصل المصعد للدور الخامس والخمسين
وبعدها أطعوا منه العروسين لكن هنا حصل شي ثاني أول ما فتح الوليد الباب شان يشيل الجازي ويدخلها للشقة
الجازي : لا وليد حرام عليك
الوليد شايلها ويمشي على أقل من مهله
الوليد : أنتي الي قلتي مو أهني
الجازي : حتى مو هني
الوليد : أهههههه يعني اذبك الحين ولا وش أسوي
الجازي : لا تطيحني وليد أخاف أهههههه أذني تعورني وليد أذني (( الجازي تسوي روحها تتألم ((
الوليد : الجازي ((حط الوليد الجازي على السرير وهي ما صدقت خبر أسرعت ناحية الحمام وقفلت على روحها ((
الوليد : تسوين هالشي فيني صبر وين بتروحين المهم تسبحي
الجازي : وليد لا تنسى الأغراض تراهي برا نسيتها يا روميو
الوليد : بروح أجيبها عجلي ترا الفطور بيجي
الجازي : إنشاء الله
راح وليد يجيب الأغراض من برا
الجازي : وليد ......وليد وينك
دخل وليد للشقة وسمع الجازي تناديه
الوليد : نعم يالغالية
الجازي : تسلم
الوليد : بس تسلم مافيه شي ثاني
الجازي : تسلم بس تكفي
الوليد : أنزين أحسابك مو هني
الجازي : وليد طلع لي ملابس ومنشفة من شنطتي
الوليد : إنشاء الله بس تامرين أمر وهذي شنطتك
الجازي تذكرت شي ملابسها
الجازي بصوت عالي : وليد لا لا ,,, أنا بفتحها خلها
وليد : ليه وش فيها
الجازي : وليد خلها أرجوك بفتحها أنا
وليد بمكر : ليش وش فيها
الجازي : فيها ملابسي بعد وش فيها
الوليد : خلاص بفتحها أنا
الجازي : وليد طلبتك خلها
الوليد : عطيتط ادري فيك تستحين وهذا الي بيدوخني الليلة الحياء حقك
أفتحت الجازي الباب ومدت يدها تاخذ الشنطة وليد مسك يدها
الجازي : وليد لا
الوليد حب يد الجازي وعطاها الشنطة
الجازي بخاطرها : وش سوا هذا حب يدي ))أقفطت((
تسبحت الجازي ومن ثم أطلعت وليد دخل بعدها لكنه ما تحرش فيها وبعد فترة طلع وليد ولقى الجازي تسرح شعرها
الوليد منبهر من جمال الجازي
الوليد : الجازي ((الجازي تطالعه من المرايا )) اول مرة أدري أنك بهذي الحلاة والله ما أدري وش أقول لو واحد ثاني كان قال شعر ولا خاطرة ولا أي شي بس أنا ما أعرف أقول هالأشياء الي أعرفه أنك أجمل ماشفت بحياتي ياني مجنون ضيعت وقت كثير بحياتي ولا داري عنك المفروض من زمان تزوجتك أأههه لو داري بس أنك بهذي الحلاة
الجازي أحمرت أخدودها
قرب وليد للجازي وحب راسها
الوليد : ممكن أسألك الجازي
الجزاي وهي جالسة تسرح شعرها : تفضل أنا ملك يمينك
الوليد : تجاوبيني بصراحة
الجازي : الله يقدرني بس انت تكلم
الوليد : الجازي هل تحبيني
الجازي ساكتة تفكر : أنا أحبك الحين أنت زوجي ولازم أحبك لكن هل أحبك صعبة وليد كثير
الوليد : ها الجازي ما جاوبتي
الجازي : خلني أجاوبك بعدين على هالسؤال تدري الوليد انا ما ما عاشرتك كثير لأنك كنت مسافر به لمدة طويلة عشان كذا ما أقدر أجاوبك لكن أنت زوجي ولازم احبك
الوليد : الجازي انزين أهم شي شي واحد أنك ما تكرهيني
الجازي : وليد ليه هالأسئلة
الوليد : لأني أبي أعرف شي واحد هل أنتي مغصوبة يوم وافقتي علي
الجازي : ماكنت أتصور أنك تقول هالكلام و في أي يوم يوم العرس بس تطمن أنا خذتك بأرادتي ومن دون أي ضغوط ((الجازي بداخلها : كذابة فيه ضغوط ((
الوليد : الحمدلله ريحتيني
الجاز ي: وانا ممكن أسأل
الوليد : تفضلي خذي راحتك البيت بيتك وأحنا الخدم عندك
الجازي : محشوم يالغالي
الوليد : يال أيش
الجازي : يالغالي ليه مو حلوة
الوليد : أهي مو حلوة لكنها طالعة منك زي العسل
الجازي : تراني ما أقد ر((خبت وجها بين أيديها )) أستحي
الوليد : لا خلاص لا تستحين ((رفع ايد الجازي )) ها وش السؤال
الجازي : أنت تحبني ومن متىتحبني ان كنت
الوليد : ليه كذا يالجازي أيه أحبك وكنت أبيك من زمان حتى تدرين من كنت صغير وانا أبيك لي زوجة ((بخاطر وليد انت كذاب ((
الجازي : الحمدلله هذا أهم شي عندي
الوليد يمسك أيد الجازي ويسحبها للسرير
الوليد : يله عاد كافي كلام خلينا ننام
الجازي : مو الحين ما فيني نوم
الوليد : أنا فيني نوم ولازم تنامين معي
الجازي : حبيبي لا
الوليد هد أيدها : جازي وش قلتي
الجازي : حبيبي
الوليد : عديها
الجازي : كافي دلع
وليد سحب الجازي للسرير
الوليد : قولي لي مرة ثالثة حبيبي
الجازي : لا خلاص
الوليد : اها عاد مرة بس
الجازي : حبيبي أنت
الوليد فرحان ومن شدة فرحه أخذ المفرش وغطا روحه مع الجازي
ممنوع الشرح هنا




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011   #108


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




بعد ربع ساعة يدق الباب
الجازي : وليد قوم شوف مين
الوليد : ما عليك منه
الجازي : ولييييييد
الوليد : حسبي الله عليه ماشاف غير هالوقت
وخر البطانية وراح يشوف الباب
لقاه العامل بالفندق جايب الفطور دخل الفطور وليد وقامت الجازي تفطر معاه
خلونا نترك العروسين ونروح للأراضي السعودية
تو الرجال طالعين من صلاة الجمعة
وتوجهوا لبيت الجوهرة
كلن دخل سلم على الجوهرة وحب راسها
الجوهرة : إنشاء الله ماننجمع الا على خير وهالفرحة تكون دايمة
الكل أمين
إبراهيم : بوليد كلمتوا العروسين
خالد : لا والله أتلاقيهم توهم واصلين وتعيانين أنكلمهم بعدين ,,, المهم الغداء وين تبونه
يعقوب : والله يا عمي من زمان عن المزرعة خلنا نروح لها
عبدالوهاب : أنا أشاركه الراي نروح المزرعة
خالد : على بركة الله بس يبي لنا كم واحد يرتبها هناك ويكلم العمال يعدلونها وأنتوا كل واحد يكلم أهله أن الغداء والعشاء بالمزرعة
عبدالرحمن : بروح أنا ويعقوب مع أنه يعرج بس يله بأستحمله
يعقوب : تبي نسوي سباق ونشوف مين بينهزم
عبدالرحمن : على الخيل
يعقوب : صار بوريك وماني ماخذ غير الشهاب مال خليل
عبدالرحمن : وليه ماتاخذ الفهدة
يعقوب : أبي أهزمك بالشهاب
عبدالرحمن : ما أتوقع تنهزم عالية يكفي لونها يرعب الخيل
يعقوب نشوف اليوم
عبدالوهاب : والله حمستوني أبيأشارك
يعقوب : بفلوس
عبدالوهاب : أقول البيت بيت أبونا والقوم حاربونا
عمر : ما عاش من يحاربك تبي الشهلة تراها افداك
عبدالوهاب : تسلم يا ولد أخوي سمعوا الرجال
يعقوب : الرجال بالمواقف والخيل تحكم خلك على مها حقتك
عبدالوهاب: راح تعرفون من هي مها اليوم
تحمسوا السباب للسباق والأستعراض
عمر : أنزين عمتي ليلى مين بيقول لها
خالد : ما فيه غيرك يا ولدي
عمر : إنشاء الله ((بخاطره اليوم براويك ياريممموه ((
خالد : فيصل كلم الأهل يجون
فيصل : إنشاء الله بكلمهم بس تدرون ما أدل وينها
أحمد : أفا وين رحنا أحنا أنا بدليك أنت كلمهم ويصير خير
فيصل : الدليل مالنا أنا ولينة هو أحمد
أحمد : من زمان أنا الدليل ولا ناسي
فيصل : وكيف انسى من دلاني الطريق
أحمد : هههههههههه
كلن قام يستعد للمزرعة
خالد : يمه بتروحين مع مين
الجوهرة : أي أحد أعبر روحي
عبدالوهاب : أفا يالغالية أحسن سيارة توديك ,,,,, خالد أنا بوديها تدري سيارتي أحسن سيارة
خالد : لك الغالية فمان الله نشوفكم هناك
راح خالد بيتهم ولقى نورة مستعدة على الأخر
خالد : الله الله وش ذا الزين
نورة : أعجبك أنا
خالد : والشهادة لله تعجبيني وتعجبين ناس ثانين
تدخل منير عليهم : ايه سويته وقعدت
خالد : اللهم طولك ياروح
نورة : عن أذنكم
خالد : أذنك معك يا بنيتي,,,(راحت نورة لأختها هيبة ) أ،تي وش عندك بعد الي سويتيه
منيرة : وش سويت أنا
خالد : وش سويتي كل البلى من تحت راسك بنتي تزوجينها بالغدر ليه عليها ناقصة ألف من يبغاها
منيرة : أنا أسوي كذا لمصلحتها
خالد : مصلحتها أنك تزوجينها ناس ما يونها ويبون وحدة ثانية وش موقفك لو عرفوا أنها مو البنت الي يبونها وش بتقولين
منيرة بأستهبال : ذاك الوقت يحلها ألف حلال
خالد بعصبية وتهديد : سمعيني عدل تراني مليت من تصرفاتك واحذري أني أتصرف تصرف راح تندمين عليه طول حياتك
منيرة : نعم وش تقول
خالد من عصبيته مسك شعر منيرة وشده : والله العظيم هذا أخر أنذار أعطيك اياه وبعدها لا تلومين الا نفسك
منيرة بتوسل : هد شعري هده يألم
خالد هد شعرها : عرفتي كيف يألم عرفتي كيف الناس يتألمون من تصرفاتك يامرة شوفي العالم من حولك شوفي شيماء كيف أخلاقها أم ولا كل الأمهات ,,, الكلام هذا عدناه ألف مرة بس خلاص قربت النهاية ,,,,,,,,,, جهزي روحك بنروح المزرعة سلام
راح خالد فوق غرفته ومنيرة جالسة لحالها بالصالة تتحسب
منيرة : الله لا يسلمك أنا تمشع شعري انا وتفضل مين هاليتيمة علي تفضل الخايسة لكن دواك عندي يا خالد وفي مين في أعز الناس عندك وبعدها راح نشوف أنت ولا أنا
في غرفة هيبة
هيبة : نورة حبيبتي سوي لي المكياج
نورة : من عيوني
هيبة : تسلم عيونك
نورة : أستعدلي وقابليني
خذت نرة المكياج وبدت وضعه على وجه أختها
هيبة وهي مسكرة عينها : نورة وش أخبارك
نورة : أخبار ايش
هيبة : أخبارك
نورة : اليوم ولا أمس
هيبة : ليه فيه اليوم بعد
نورة : شكلك ما تدرين عن شي
هيبه : ليه فيه حد ثاني يدري يالخاينة أنا اختك أولى من الغرب
نورة : أحد قالك ان فيه حد يدري ,,,المهم سكري عينك زين خليني أحط المثبت ,,,,,أوقلك وش صار بسم الله
نورة حكت لهيبة كل الي صار
هيبة بدهشة : من جدك نورة كل هذا صار وأبوي موجود
نورة : أي
هيبة : جد ماتستحين أنتي وعبدالرحمن
نورة : أقول لاتخليني أخرب وجهك
هيبة : لا الى هذي
نورة : والله أبوي موجود وان كان يظنه حرام كان ما وافق وبعدين عبدالرحمن ما سوى شي غلط جلس يكلمني بس
هيبة : ايه علينا يكلمك بس أتلاقينه خارها وقالك شعر
نورة : وانتي وش دراك بس ما قال لي شعر نثر
هيبة تحط يدها على فمها : أبيييه كل هذا وأبوي موجود
نورة تقلد أختها : ايه وابوي موجود
هيبة : الله يرزقنا
نورة : عيب ,,,بس أنا مش عيب
هيبة : هههههههه ضحكتيني أقول كملي شغلك يالله
كملت نورة شغلها مع أختها ومن ثم أستعدوا للمزرعة
في الجانب الثاني كان عمر عند شيماء مع العنود
شيماء :اخيرا تذكرت عندك أم
عمر : يمه والله كنت مشغول
شيماء : شغلك أهم مني
عمر : لا والله مافيه شي أغلى منك
العنود : أقول بسك نسيت انك ولدها بالرضاعة بس
عمر :يكفيني والله أني اناظرها
شيماء لمت عمر بحضنها
العنود : يمه لا لا وأنا
شيماء : أنتي بزرة شوفي الثقل عند جمانة
جمانة توها قابلة عليهم : وش تقولون عني يممهههههههه وانا ليه بس عمر
شيماء : توني أمدحك طلعتي شراتها
عمر : لهذي الدرجة تغارون ومن مين مني أنا ما أشوفكم الا كل أسبوع بالتفق بعد
قام عمر من حظن أمه شيماء : اوهه نشيت
العنود : نشيت شنو يا حظي حتى السين مو قادر تقولها
عمر : نشيت عمتي ليلى ,و ما قلت لها عن المزرعة
شيماء : خلني أنا بتصل عليها
عمر : خلاص كلميها
شيماء تدق على ليلى
ريم أرفعت السماعة : الو
شيماء : السلام على القمر في عز النهار
ريم : وعليكم السلام لأحلى مرت خال في العالم ,,كيف حالك عمتي
العنود : وش فيك تتسمع الكلام
عمر : لا أتسمع ولا شي بس بغيت أعررف منوا هذي القمر
شيماء : هذي ريم
ريم : وش فيك عمتي
شيماء:لا العيال غاروا يبون يعرفون من القمر
ريم : أيهم أكيد العنود
شيماء : لا والله هذا ولدي عمر
ريم : أكيد أنا قمر وخليهم يحترون
شيماء : غناتي وين أمك
ريم : أمي فوق تقراء قران
شيماء : أجل خليها وقولي لها ان الغداء بالمزرعة بكروا ...صحيح فيه حد يجيبكم
ريم : أيه أخوي حمدان هنا
شيماء: اجل سلمي عليهم ,فمان الله
سكرت شيماء الخط وهنا ريم توهقت كيف بيروحون
ريم : الحين كيف بنروح ما فيه غير حمدان بس حمدانوه وينه ولا نكلم عمر يجي يا خذنا بس هو لو يبي كان دق وجاء خذنا شكلنا ثقلنا عليه أروح لأمي ويحلها ربي
راحت ريم لليلى
ريم : طقطق
ليلى : ............
ريم : أمي أدخل ,,,,, وش فيها أمي ما ترد بدخل
أدخل ريم وشافت أمها تدعي
ريم : الله يجزاك خير يا يمه ,,,بجلس جنبها وانسدح
أنسدحت ريم جنب أمها وتوها ليلى أمخلصة دعاها
ليلى : أمين ,,,يارب العالمين ,,, (ليلى أدخل يدها في خصلات شعر ريم وترتبها )ها كيف حال أبنيتي
ريم : الحمدلله ,,,يمه متى بنروح لبيت جدتي
ليلى : الحين يله قومي
ريم : توها عمتي شيماء أمكلمة وتقول أنهم غيروا بدال مايتغدون بالبيت بيتغدون بالنخل
ليلى : الله يكفي الجو هناك أحلى
ريم : أدري بس كيف بنروح
ليلى : أنكلم حمدان وان ما رضى أنكلم عمر
ريم : يمه مو كأننا ثقلنا عليه
ليلى : ليه انتي حسيتي بشي زي كذا
ريم : لا بس يوم كلمت عمتي كان جنبها عمر ,,غريبة هو دايما يكلمنا ويقول بيجي بس هالمرة ما كلم يمكنه تضايق تعرفين هالشي حمل عليه زود
ليلى : ما أدري وش أقول لك بس صادقة وش ذنبه يتعب معنا خليني أكلم حمدان
ليلى تتصل على حمدان
حمدان يدق جواله
صديقه : حمدان رد جوالك
حمدان : أدري أنا أصمخ
صديقه : دام أنك مو أصمخ ليه ما ترد
حمدان بخاطره : أرد ليه عشان اتذكر الماضي وش يبون مني بعد الي صار
حمدان : الو
ليلى : السلام عليكم
حمدان : وعليكم السلام
ليلى: وليه تقولها من غير نفس
حمدان : يمه وش تبين
ليلى : وش تبين أيييييه المهم تعال ودنا للمزرعة عند خوالك
حمدان : وليه وش عندهم
ليلى : أقول أن كنت ناسي أذكرك أمس عرس ولد خالك وبنت خالك
حمدان وهو يصارخ وبقسوة : صدعتيني بهذي السالفة في اللعنة كلهم وان كنتي تبين تروحين لهم بجيك بعد نص ساعة ماشفتك على الباب بمشي
ليلى والحزن يملأ قلبها : هالكلام لي
حمدان : أنا ما أكلم أحد ثاني أيه لك
ليلى : صار
سكرت الخط
ريم : وش قال يمه
ليلى : قال بيجي يله جهزوا روحكم بيجي بعد نص ساعة
ريم : أجل خليني أروح لمنال وسلطان أخبرهم
راحت ريم وبقت ليلى لوحدها
ليلى وبحرقة قلب والدمع يسيل من عينها : ان اتقول لي هالكلام أنا الي حملتك 9 شهور تعبت حمالك أنت بكري تقول كذا يا خسارة يا أبو حمدان جد ما عرفنا نربي يا خسارة لو أنت نا يا سامي وش بتسوي (كملت ليلى بكاها (
بعد نص ساعة جا حمدان وجلس يضرب بواري (هرن ( بالسيارة
سلطان طلع من البيت لما سمع الصوت
سلطان : هلا بأخوي هلا بالغالي
حمدان من دون خلق: هلا فيك وين أمي وخواتي
سلطان : تو تذكر عندك خوات زين زين
حمدان : أقول أسلاطين جوز ولا بذبحك
سلطان : أسلاطين وبتذبحني زين زين المهم وين كنت طول الأيام الي فاتت
حمدان : وش دخلك أنت فكر بروحك أنت بس
سلطان : إنشاء الله يا أخوي الكبير يا خليفة أبوي
حمدان : شكلك ماتبي تجيبها لخير ( ضرب سلطان كف) عرفت اني خليفة أبوي وبربيك عدل
سلطان والعبة بعينه : أتخسي تكون ظفر من أظفور أبوي يالخسيس
حمدان : انقلع أطلع من السيارة
سلطان : لا تخلينا نشوف وجهك يالكلب
مشى حمدان بقوة وترك أخوه يبكي وترك أهله من دون أحد يوصلهم
ليلى توها طالعة من البيت بتركب السيارة
ليلى : وين حمدان
سلطان وهو تخنقة العبرة : مشى مشى
دخل سلطان البيت بسرعة
ليلى أدخلت البت وجلست أدور ولدها وينه راحت لغرفته وما لقته ولا شافته بأي مكان لكنها أسمعت صوت من غرفتها




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011   #109


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




توها بتفتح الباب الا أسمعت ولدها سلطان يصيح ويطالع صورة أبوه
سلطان : ليش يايبه ليه خليتنا , عاجبك الي صاير لنا عاجبك وش سوى فيني أخوي ما عمرك ضربتني ويجي هذا يضربني ليه لأني قلت له أنك أخوي الكبير خلاص أهو أخوي الصغير بتعجبه الكلمة شكلها يبه أبي ينصلح حالنا أبي نرجع مثل أول مع بعض
ليلى أدخلت غرفتها ويوم شافها سلطان مسح أدموعه
ليلى : ليه تمسحها خلها
سلطان : لا يا يمه ما أحب أحد يشوفني ضعيف
ليلى : يا ولدي لا تطلب من أبوك أطلب من ربك أبوك ما يقدر يسوي شي راح وإنشاء الله نجتمع معه بالجنة
سلطان : أمبن
ليلى : أنزين الحين كلم خالك عبدالوهاب وخله يجينا
سلطان : إنشاء الله (حب راس أمه ومشى (
كلم سلطان عمه عبدالوهاب وافق يجيهم لكن المصيبة أن عمر كان جنب عبدالوهاب ولما عرف ان عبدالوهاب هو الي بيجيبهم زعل
تجمعت العايلة في المزرعة وكلن فرحان بمناسبة الجازي وليد البنات أ/شغلين المسجل ويرقصون والشباب جالسين بالمجلس
يعقوب : ها بو داحم شكلك خفت
عبدالرحمن : أنا أخاف شكلك ما عرفتني
عبدالوهاب : ولعت هذا أحلى شي يله نقوم
خالد : تو على السباق
عمر : لا يبه خلها وهي مسعورة
إبراهيم : يله كلنا نقوم
أحمد روحوا أنتوا أما أنا خلوني مع هوايتي
يعقوب : الحمام هذي هواية
يوسف : أفا بو يوسف إذا الحمام مو هواية وش الهواية أجل تدري بكم ينباع الحمام أحيانا يوصل لعشرات الألف
يعقوب : يبه حمام
يوسف : ايه حمام أحد وسائل النقل في القديم ولا زال
يعقوب : أسف أحمد توني أدري أنه مهم وخاصة للحساويه
أحمد : قبلنا أعتذارك بس مو قابل هزيمتك
يعقوب :راح أوريك فيهم
أنطلقوا الشباب واركبوا خيلهم
جمانة شافت الشباب وراحت مسرعة للحريم تقول لهم
جمانة سكرت الأستريو وهم يرقصون
جمانة : لا تعصبون بس أعيالكم برا بالخيل راكبينها وبيسون سباق والمشاركين كثر وأولهم أبوي راكب الفهدة
شيماء : بو خليل راكب الخيل بروح أشوفه
الجوهرة : لا تروحون يتحمسون الحين خلكم جالسين
ليلى : يمه تخافين
الجوهرة : لا أنا ما أخاف بس أشوي
الكل يضحك
أطلعوا الحريم يشوفون السباق
الخيل تضرب الأرض وتحفرها من زمان عن السباقات
خالد ها مستعدين الفكرة بالي يوصل لخط النهاية في الميدان وأول واحد يوصل هو الفايز
عبدالوهاب صار
بدا السباق والكل أنطلق
كانت البداية تحمس كثير فالكل بخط واحد غير أن عبدالرحمن يتقدم عليهم أشوي ومن ثم يعقوب يتقدم تموا كذا حوالي 50 متر وبعدها تقدمت الشهلة الي ماسكها عمر الكل يحاول يقرب جنبه لكن ما فيه فايدة بقى على خط النهاية 20 متر وعمر متقدم مع الشهلة لكن فيه فارس يتقدم بسرعة
جمانة : أبوي أبوي شوفوه
تقدمت الفهدة على الشهلة وصارت المنافسة بينهم وفي الأخير فازت الفهدة والثانية هي الشهلة لكن لسه الشباب يتسابقون عبدالرحمن بجانبه عبدالوهاب وبجنبهم يعقوب ولما قربوا للنهاية فلت ألجام يعقوب منه أدى أنه يصطدم بعبدالرحمن وعبدالرحمن أصطدم بعم عبدالوهاب المها ما أقدرت تتوازن وطاحت وعالية هم طاحت لكن الشهباء سيطر عليها يعقوب صح لكن المهم عبدالرخمن وعبدالوهاب وش صار لهم
مها ونورة من شافوا ال صار أصرخوا صرخة وحدة
شيماء : ما أستو عبت الا أنها تدخل الميدان بأتجاه ولدها بسرعة
الكل فزع لهذا الشي وادخلوا يعقوب نزل من الشهاب ورح جنب عبدالرحمن وعبدالوهاب لقاهم على الأرض وكل واحد يلوي على روحه




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011   #110


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الحادي والثلاثون :



شيماء بخوف الأم : عبدالرحمن كلمني يا ولدي
عبدالرحمن بصوت ضعيف : يمه عمي عبدالوهاب (هذي كلمات عبدالرحمن عمي عبدالوهاب مافكر بروحه لكن فكر بعمه قبل نفسه(
مها تبكي زوجها ما يتكلم
الوضع حرج للغاية
يعقوب : عمي عمي عمي
الكل بالمستشفى
ريم والعنود يواسون مها
والجوهرة جنبها سارة وقمر وشيماء
وليلى جالسة لوحدها تذكرت مأساتها مع سامي أرجعت الأحزان لهامن جديد مع أنها ماراحت كثير
ريم : ذكري الله مها , إنشاء الله بيقوم بالسلامة
مها من دون وعي : ريم شفتي كيف طاح الخيل طاح عليه مو خيله بس حتى عبدالرحمن وخيله
العنود تبكي : لا تقولين كذا شوفي حال بنيتك مو قادرة أطالعه بس أتقطع القلب
مها بعالم ثاني ولا تسمع أحد غير كلمة عبدالوهاب
العنود تأشر على أسيل الي كانت عند نورة : مها شوفيها ( العنود تهز مها ) شوفيها هناك مع نورة
مها تلتفت اتجاه نورة بخاطرها : ليه تأشر لي على البنية ما فيها شي
تلف وجها وطالع الحريم حولها والرجال لكتها عاودت نظرها إلى البنية الي قبل أشوي
مها تمسح أدموعها وتروح لأسيل : يمه تعالي لا تصيحين (تلوي عليها وتصيح ) يمه خلي البكاء علي توك صغيرة
أسيل : ماما وين بابا ليه كلكم تصيحون
مها : أسيل بابا أهني بيجي بعد أشوي , ماما خلاص سكتي ومسحي دموعك حتى أنا باسكت شفتي ( مها تمسح دموعها وتخبي عبرتها عن بنتها )
الجوهرة تتنهد : حسبي الله ونعم الوكيل , لا حول ولاقوة إلا بالله مايجي فرح الا وراه هم وغم
سارة : لا تقولين كذا يا عمتي
شيماء : يمه تفألي بالخير وانشاء الله الي صار هذا خير لنا مو مضرة
منيرة لقتها فرصة وحبت تصطاد بالماي العكر : أي خير تسمين طيحت عبدالوهاب خير يا قلبك القاسي حتى ولدك تعبان ومرقد وانتي جالسة هنا وتقولين خير حسبي الله ونعم الوكيل ......ليه ماتردين مالك وجه كشفناك عرفنا خفاياك
شيماء : حسبي الله ونعم الوكيل صحيح أنا أم ويهين ولا ليش أنا أم الخفايا والنوايا النجسة مثل وجهي أرتحتي
منيرة مالها وجه وش تتكلم عنه أساسا
نورة : العنود تعالي
العنود : سمي وش فيك
نورة : كيف عبدالرحمن الحين
العنود ": والله ما أدري عنه هناك أبوي جنبه وفيصل ولينة
نورة : ودي أروح له بس خايفة
العنود : نورة حبيبتي لا تخوفيني معك إن شاء الله هو ابخير وإذا تبين روحي تأكدي وبجي وياك
نورة : يالله مشينا
وهم بطريقهم نورة شافت الرجال يهدون يعقوب الي يسب روحه ويتهمها بأنه هو السبب
نورة : العنود الله يعينه
العنود متنرفزة : الله يعين الجميع
في غرفة عبدالرحمن
عبدالرحمن أمبين عليه التعب لكنه يقاوم : يبه الله يرضى عليك أبي أشوف عمي
إبراهيم : وش فيك يا وليدي عمك بخير قلت لك
لينة : عبدالرحمن : ما خبرتك كذا ضعيف قل لا إله إلا الله
عبدالرحمن : لا إله إلا الله محمد رسول الله
طق طق
العنود : أبوي
إبراهيم : دقيقة
فيصل : بطلع أنا لينة بروح عند عبدالوهاب
لينة : صار
أدخلوا البنات
العنود : قوه أخوي
عبدالرحمن : الله يقويك
نورة : كيفك عبدالرحمن
عبدالرحمن : أبي من يفك همي
خلوني أنصدم بعيني ولا تصدموني بسمعي
أشوف عمي أهون لي
علميهم يا نورة كيف حالي
نورة : لا عبدالرحمن عمي بخير وهناك هم جنبه بس أنت الي ما طبت للحين
عبدالرحمن بترجي وعطف : نورة أصدقك تراني لا تكذبين علي
نورة : ما قدرت تكذب وتواصل هالكذب وتخفي مشاعرها : عبدالرحمن صدقني أرجوك عمي بخير وما فيه شي ( أنزلت دمعتها ) صدقتني ولا لا
العنود: نورة خلينا نطلع
لينة : لا خليها هنا ,, عبدالرحمن عبدالوهاب مغمى عليه وينتظرون أنه يقوم وما فيه غير رضوض خفيفة استرحت
نورة : ها أرتحت الحين لازم كل شي تعرفه ,,,مو لازم أن قمت أعرف كل شي بس أنت قوم (لا زالت تبكي) وبعد كذا لا عمرك تركب خيل سمعتني ولا
عبدالرحمن يسمع نورة وسارح معها وناسي ألمه وكل شي
نورة بصيغة الأمر : عبدالرحمن سمعتني ولا لا
عبدالرحمن : ايه سمعت
لينة : كفوا والله بنت خالد هجديه
عبدالرحمن : خيل أنا أتهجدني
العنود : ليه وش أمفكر روحك كل يوم تبون أتسون سباق والمصيبة اليوم الثاني من العرس المفروض رزة أنتوا وهذاك بعد رجله أتعوره ويركب خيل حسبي اله ونعم الوكيل شوفوا وش سويتوا فينا ياليتكم تحسون قوم شوف مها كيف حاله ولا أسيل خل قلبكم يتقطع
عبدالرحمن : أرجوك سكتي واتفضلي طلعي برة
العنود : بطلع لكن أدري أنك تحس بتأنيب الضمير لازم أقول لك كذا
أطلعت العنود ونورة وبقت لينة وإبراهيم
إبراهيم : هذول بناتنا ولا أنا غلطان
لينة : لا هذول بناتكم لكن التجارب تعلمهم الكثير
إبراهيم : أجل بترخص أنا
عبدالرحمن : يبه طمني على عمي
إبراهيم : إنشاء الله دير بالك على نفسك
طلع إبراهيم
عبدالرحمن : عمتي شفتي العنود وش قالت
لينة : لا تلومه
عبدالرحمن : أنا أول مرة أشوف العنود تكلمني كذا نست أني الكبير ولا حطت أعتبار لهذا الشي
لينة تحط ايدها على يد عبدالرحمن : عبدالرحمن لا تزعل تراها متضايقة ومبين هالشي عليها , حط روحك مكانها وش بتسوي
عبدالرحمن : ها
منيرة واقفه ومقتاظه كثير على الي صار من شيماء وهالشي سوالها عقدة بأنها تأكل أظافيرها
منيرة بخاطرها : لا لازم يصير شي ( تلتفت على يعقوب الي متأثر على عمه والشباب حوله والحريم جنبهم على الكراسي)
منيرة : صح زيادة ما راح أد يسامحك هلى الي سويته في عمك وفي ولد حماي حتى نفسك ماراح تسامحك وراح تكون عضة وعبرة لغيرك
يعقوب يطالع منيرة وكل ماله يرتفع صوته بالصياح
عمر : يمه كافي ماله دخل يعقوب
منيرة : وش عرفك أنت الا متعمد يسوي كذا ما يبون الرفحة تعرف طريقها في بيوتنا شافنا فرحانين بالعرس الا يبون يحزنونا حسبي الله ونعم الوكيل
صحيح كلام منيرة لو النية حسنة عشان كذا ما فيه أحد قدر يسكتها لكن فيه بس واحد سكتها انفتح الباب مال غرفة عبدالوهاب
الطبيب يطلع من غرفة عبدالوهاب وابتسامة على وجهه تدل أن عبدالوهاب بخير
خالد : بشر يا دكتور
الدكتور كل خير أبشركم هو الحين صحي ويسأل عنكم
خالد : الله يعطيك العافية ما قصرت
الدكتور : بس يستحسن أنكم تدخلون كل أثنين مع بعض
خالد : خير إن شاء الله دكتور بننقل أخوي من هنا للمستشفى الي يتعالج فيها بالخبر ممكن
الدكتور : أههه ممكن هو تحسن لكن يبأ لوه مراعاة بالمستشفى ببس
خالد : شكرا لك دكتور مرة ثانية فمان الله
راح الدكتور وبقوا كلهم ينتظرون خبر خالد
مها : خالد وش صار بشرنا
خالد : الحمدلله زي الحصان وما فيه الا كل خير بس الطيحة خلته يروح بغيبوبة وإن شاء الله بننقله للمستشفى الي تتعاجون فيه بالخبر
مها فرحانة والحين لقت البسمة طريقها : الله يبشرك بالخير سو الي تبون بدخل له أنا
الجوهرة : خذيني وياك أبي أشوف ولدي وش صار له
مها : يله قومي
أسيل : ماما وأنا
مها : أنتي الخير والبركة
أدخلوا على عبدالوهاب الي كان أمغمظ عينه وسرحان
مها : السلام عليكم
عبدالوهاب فتح عينه وأول من شاف مها لكن مارد جلس يطالع عينها وهي هم
مها إشارة من عينها : عبدالوهاب ليه كذا
عبدالوهاب بإشارة من عينه : سامححيني
مها بإشارة من عينها : ما قلت لك لا تروح وأنت قلت لا بروح
عبدالوهاب بإشارة من عينه : سامحيني
مها بإشارة من عينها : لو صار لك شي وش بتفيد سامحيني وش بتفيد لأسيل ولا عبدالعزيز ولا أنا حبيبتك
عبدالوهاب بإشارة من عينه : أرجوك سامحيني
مها من بعد ما كان يبين أنها مو راضية ابتسمت لعبدالوهاب : كيف حالك حبيبي
عبدالوهاب : أههههههههههههههه الحمدلله أخيرا سامحتي
مها من بعيد قبل توصل له : سمعتني أظن وش قلت سامحتك
عبدالوهاب : قربي أنزين
مها قربت وحبت راس زوجها
عبدالوهاب : أهلين بالأمورة أسيل
أسيل فرحانة جات مسرعة ورقت السرير ولمت أبوها : بابا وين كنت
عبدالوهاب : كاني أهني أنتي الي وين كنتي
أسيل : أنا جالسة أصيح برا
عبدالوهاب : ليه حبيبتي تصيحين أحد ضربك
أسيل : لا ما حد ضربني بس أنت ما نت فيه وبعدين ماما تصيح كثير
عبدالوهاب يناظر مها بأمتنان
الجوهرة : الله لنا
عبدالوهاب تعدل يبي يسلم على أمها كان يتعور خفيف
الجوهرة تمسك ولدها عشان ما يقوم من جلسته
الجوهرة : خلك مرتاح وش أخبارك
عبدالوهاب : أمي عطيني أيدك ( يمسك أيد أمه ويحبها ) أمي سامحوني أدري تروعتوا كثير لكن ما باليد حيلة
الجوهرة : المهم هل الخيل طلعوها من مزرعتنا
عبدالوهاب :لا يا يمه مالها دخل الخيل أمر الله مكتوب
الجوهرة : مها ما تسمعين زوجك وش يقول
مها : سامعته يا عمتي لكن ما باليد حيلة
الجوهرة : هاو ليه يا بنيتي بيدك أدبيه
عبدالوهاب : ههههههه هذا نصايحك لزوجتي يمه
الجوهرة : للي زيك أيه هذه نصايحي
كملوا جلستهم إلى ان جاء خالد يطلعهم من الغرفة عشان الي بعدهم يدخلون
خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد حب راس أخوه
خالد : ها كيف حال الي أتعبنا
عبدالواب : أبشرك بخير الم خفيف لكن بيزول
خالد : الحمدلله
عبدالوهاب : وش أخبار الشباب
خالد : كلهم بخير عبدالرحمن أرضوض خفيفة لكن الي مو بخير يعقوب
عبدالوهاب خايف : صار له شي
خالد : لا لكن يصيح ويحس انه هو المذنب بحقكم
عبدالوهاب : ليه وش صار
خالد : في السبق الجام مال يعقوب أنقطع ولا قدر يسيطر على خيله فاضربت خيل عبدالرحمن وبعدها خيلك
عبدالوهاب : ماله ذنب وينه هو
خالد : بيدخل الحين بس خل مها وأمي يطلعون
مها : تامر شي بو عبدالعزيز
عبدالوهاب : ما يا مر عليك عدو بس لا تروحين خلك هنا
مها : خير
أطلعوا الحريم وطلع خالد
خالد : يله أخل يبي يشوفك وانت يوسف أدخل وياهم
دخل يوسف وسلم على أخوه ومن ثم دخل يعقوب وهو منزل راسه وكان لا بس شماغه من دون عقال ومبين عليه البكاء




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماأحبــك, لاتظن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.،. سأجمــع مــا بقي مني وأرحـــــل .، البرق النجدي قصـايد ليل للخواطر المنقولة 6 03-17-2009 10:03 AM
كلمه منك وبيت شعر مني ؟؟؟؟؟ البرق النجدي [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 8 01-25-2009 02:38 AM
خذاك الزمن مني.. زخــآت مطر~ [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 3 01-08-2009 08:29 PM
لو أخبرتني الايام بأنها ستأخذك مني ذات مساء...... سواآالفي دلع قصـايد ليل للخواطر المنقولة 5 11-14-2008 04:32 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية