الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-21-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:40 AM)
آبدآعاتي » 3,247,575
الاعجابات المتلقاة » 7399
الاعجابات المُرسلة » 3676
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي




((في بيت راكان))

عبد الله ياقف بعد ماتكلم معه:طيب أنا أستأذن اللحين
راكان:روح ومايصير خاطرك أل اطيب أن شاء الله

طلع من راكان وهو راسم البسمه على شفاهه خلاص خطبها وأرتاح واثق بموافقتها بس شوي شوي ماحس بالدنيا


طلال دخل البيت أنصدم من اللي شافه على المدخل ركض حركه يمين يسار مافيه شيء ركض لراكان

طلال:راكان راكان
راكان فز:وووووويش فيك؟؟؟؟
طلال وهو يأشر على لمدخل:عبد الله عبدالله

راكان على طووووول ركض على برى بس جد أنصدم بقوووه أخوه لا من امه ولا أبوه طايح متمدد على الأارض

راكان:عــــــــــبــــــــــــدالله

طلال:أطلع بالسياره ونوديه ولا؟
راكان:ألا ألا يلآ أمش خلنا نوديه ولا تقول ألا لعنود
طلال:طيب طيب هذا أنا بدخل

دخل طلال لعند العنود يدورها

راكان اللي نزل شماغه ونزل الطاقيه والعقال وحطهم بالداونيه ونزل بعد عقال وطاقية وشماغ عبدالله وعلى طول على لسيارهـ كان من جد يعده مثل أخوهـ عاد ماصار على معرفتهم ألا كم شهر بس القلب يعز من دون خبر

عند طلال والعنود

طلال وهو يفتح الغرفه:العنووووووووود
العنود نطت من سريرها :سم امر
طلال:بسرعه عباتك ومعي تحت
العنود:ليه؟؟
طلال:يلآلآلآ أمشي

أخذت عبايتها وراحت ورى أخوها

طلال وقف عند الباب :جيبي مويه أول مو كاس لا جيبي قارورهـ وليتها كبيرهـ شوي يلآ

العنود راحت تجيب وهي موب فاهمه شيء

العنود وهي تمد القارورهـ:طلول شفيك؟؟
طلال:أطلعي برا وتعرفين وش فينا حطي طرحتك يلا

طلعوا وشافوا راكان قد ركب السيارهـ وحرك

طلال:اووووف
العنود:وش السالفه؟
طلال:عبدالله طاح علينا وراكان وداه وخلاني
العنود ببرود الكون:اها طيب خلاص أنا بطلع فوق
طلال ما أنتبه لها:طيب براحتك يلا أنا بطلع المستشفى سلام
العنود:سلآلآلآلآم


طلعت فوق وهي مو مهتمه للموضوع وعبدالله المزيون ماهمها لأول مرهـ تكون باردهـ كذا ولا تفكر باحد مشت لغرفتها وشغلت التكيف ونامت بس كذا حاسه بتعب وودها بالنووم


((في بيت عبد العزيز))

على العششاء عيونهـ بس متعلقه في ملامح وجهها

"عبدالعزيز"ربي رزقني بزوجه حلوهـ بس الاخلاق بالارض وماضي أسود وكل شيء فيه مو كويس ألا شكلها وربي شيء غريب المزيون مايجي منه ألا الزين بس ذي ههههههههههههههههه انا ويش جالس أقول ماعندي سالفه على ذا الكلام

"ملاك"وجهي قلب أحمر من كثر مايناظر فيني وش عنده معقوله يحس باللي أسويه من وراه أكيد يدري هذا عزوز ذكي وينخاف منه بس مو أشطر مني وأنا عارفه

"شموخ"ياي وش ذا أحس شكلي غلط وأنا جالسه بينهم نا أستحيت من نظراتهم لبعض الله يديم عليهم السعاده يارب خلني أقوم وأفك نفسي من الاحراج


شموخ:الحمدلله
الكل:عافيهـ
شموخ:على قلوبكم عن أذنكم

طلعت وخلتهم وتركت ملاك تلعب في الأكل وتحوس بس تتتهرب وعزوز مستمتع في خجلها الغبي المصطنع ومبتسم تحسب أنه مغفل الله أعلم من المغفل دواك عندي يا ملاك البدر



((بيت راشد))


راشد وهو ياخذ بوكهـ وينسف الششماغ على كتفهـ ويحط العاقال على راسهـ بأستعجال بعد التلفون اللي جاهـ

علياء وهي قدامهـ وتشوفهـ:ووووش فيكـ؟؟؟
راشد:عبدالله واحد من أخواني طاح على راكان وطلال مدري وش فيهت أنا طالع لهمم سلآم
علياء تخرعت:الله يستر طيب سلام طمني
راشد:أن شاء الله خير

وطلع وهو ماشي للمستشفى وعلى أعصابهت لأن ركان ماقالهـ الا عبدالله تعبان تعال في المستشفى وهو أنشششغل الله يستر

((بيت الكايد))

شمس وهي تحط الطرحهـ على راسها وتحط جوالها الاحمر بجيب الجينز وناظرت في الموجودين بالصالهـ عمتها وجود وبدر ونور

شمس:وين الخدامهـ أبيها تطلع معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر:على وين أن شاء الله ؟؟؟
شمس:أنا وصديقاتي للحياة نتعشى شوي وأجيكم
أم بدر:الخدامهـ في المطبخ شوفيها
شمس:طيب عمه يلآ اششوفكم

أخذت الخدامهـ وطلعت للحياة مول رفيقتها عازمتها وعندها كم غرض



((في الششرقيهـ))



وهي تمشي بصالتها ومو طايقه عيشتها الجديده ومو متحملتها أبد بس لجل عين تكرم مدينه أبتسمت تحبس أدموعها صار لها شهرين كاتمتها من القهر بس وش تسوي أذا هم كذا تنهدت تحبس الآآهـ اللي كانت بتطلع منها أسحبت نفس لما سمعت الباب يفتح وألتفتت وأبتسمت له


أمل:هلا والله
تركي وهو مبتسم:مسسساء الخير
أمل:مساء النور
تركي وهو يبوس خدها:كيفكـ ياقلبي
أمل:بخير وش فيكـ رجعت متأخر الساعه 11 وأنت ماتعشيت
تركي:كنت طالع مشوار أمي مرسلتني
أمل:اها طيب نحط العشاء
تركي:يالت يأمولتي
أمل:طيب


مشت وهي تتنهد ليمتى بيظلون أهله مسيطيرين على شخصية رجالها وممشينه على كيفهم تعبت حيل معه تبي تقوهـ تقوي شخصيته ماقدرت هي تبي رجال له كلمته يفرض أحترامهـ على الغير بس هذا موب تركي ابد

راحت قالت للخدم يحطون العششاء ورجعت مكانها على التي في تكمل سماجهـ التي في وتفكر بمصيرها مع تركي


((في المستشفى))

راشد وصل وهو على أعصابه:ها بشر عسى مافيه ألا كل خير
راكان:البى براسسكـ ياراشد الله يرحمه برحمته
راشد:لاحول ولا قوة ألا بالله كيف ومتى صار وليش؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان وهو يهز كتوفه:سكته قلبيه ربي يرحمه
راشد:لاحول ولا وقة ألا بالله كيف بنخبر أهله؟؟؟؟
راكان:لا عادي أنا أخبر أخوهـ يقول لأمه الله يصبرها
راشد:هو أبوهـ متوفي الله يرحمه والله يصبرها
راكان:يلآ بكرهـ الظهر الدفن زين ؟
راشد:أن شاء الله



((بعد مرور ثلاث ايام العزا ثقيلهـ على أهله واليوم أخر يوم اليوم الرابع ))



كان جد فقيد فقدوا ضحكته فقدوا مزحهـ وخفت دمه أخوانهـ الصغار اللي متعلقين فيه كيف بيعيشون من دون أخوهم الككبير أبوهم قبل أخوهم عاش بس عز وذخر لأخوانه وخواته مارضى لهم الذل عند أعمامهم أشتغل وجاب البيت وطلع لرياض عقب ماكانوا بالخرج كون نفسه بنفسه أسس عيلهـ بيدهـ وقف وقفت رجال مع الغير كلن شهد له بالطيب والنخوهـ عبدالله أسم ينذكر لا ذكروا الطيب وربي يرحمه رحمة واسعه





((في بيت الكايد))

شمس بغرفتها فاتحه شعرها وجالسهـ على السرير تتذكر االلي حصل من ثلاث أيام اللي راحت لما طلعت السسوق

""........................في حياة مول............................"



شمس تمشي بعد ماطلعت صديقتها وراحت البيت شمس تقضي أغراضها

هي أصلن كاشفه وماسكه جوالها بيدها تكره الشن طوراها الخدامهـ ماسكه الأكياس

مشى واحد باي خبل ولا شارب شيء الله أعلم وهو خاااااااااااق مع شمس وبقوووووووووووهـ هي ولا جابت خبرهـ مشت بتدخل المحل ألا احد يمسك يدها

الرجال:يالبيه والله
شمس وهي تناظره وتسحب يدها:أقول أبعد عني لايجيكـ كف موب صاحي
الرجال وه يمد لها خده:عسسسسسسسسل
شمس:تفووو على ذا الخشهـ اللي ماحلاها ربي
الرجال عصب ومسك يدها بقوه:كلي تبن أحسسسن وأمشي معي ابغاك
شمس وهي تضغط على جوالها بأول أسم بقائمتها عشان أحد ينقذها:قلت لك أبعد لا يجيكـ كف موب صاحي صدقني "سحبت يدها ومشت"

شمس:ألووو من ؟
بدر::بدر وش فيكـ؟؟؟
شمس:تكفى تعال في واحد يلحقني وشكله شارب شيء الله يستر
بدر:أووووف شار بشيء ياويلي عليكـ اكيد بيسوي لك شيء هذا أنا جاي يلا باي
شمس وهي تمشي بسرعه:باي


أخذت حوالي ربع ساعه ألا بدر عندها والرجال للحين يمشي وراها


بدر:ذا الحقير
شمس وهي خايفه شوي لأنه ممكن شارب شيء:أيوهـ
بدر:ما أقول ألا مالت على الخشششهـ...................

"سكت لما حس بمسكت يدها تمناها من سنين ماطرى عليها ألا لحظه الخوووف ؟؟؟!!!ليه بس عند اللحظه اللي يصير فيها لعيونها قوي تحتاجهـ غريب أمرها أذا أحتاجها مايلقاها وتتهرب وأذا احتاجتهـ تجي عند لحظه القوهـ تعب تعب والله عشششقها"


بدر:أقوووووول مع وجهك مضيع شيء هنا العاقل شيء زي كذا
الرجال:لا وأنت الصادق قلبي
بدر عصب:لاأبوكـ لا ابو اللي جابكـ كل تبن واقلب وجهكك لا يجيكـ كف موب صاحي
الرجال:وش فيكـ أنت وياها على الكفوف قالت مثلك من شوي
بدر لف وناظر في شمس وتعلقت عيونهم ببعض:آآآآآآآهـ أنت مالكـ ششغل وضف وجهكـ
رجال:ياخي خلكم فري شوي وش فيها أذا غازلت حرمتكـ عادي "راح وهو يتحللطم"

شمس بعدت عن بدر :يلآ تأخرنا
بدر:تأخرنا؟؟!!!اها طيب بكيفك يلآ امشي أنا بوصلكـ



"صحت من سرحانها وتفكيرها باللي صار لها جوالها"



((في بيت راكان))

راكان جالس وقدامه العنود وراكان من يوم وفاة عبادي وهو مو مثل قبل


العنود:اووووووووووف راكان خلاص بسك حزن الله يرحمه أرجع مثل قبل
راكان ناظر فيها بعمق وهدوووووووء:.................................
العنود:راكان رد ترا ماصارلكـ تعرفه ألا كم شهر موب لهدرجهـ "وقالت بعدم اهتمام وأستهزاء"وهو مات حالنا من حالهـ
راكان اللي تعب من برودها المفاجئ ووقف ومسك يدها بقوه:هذا اللي ما صار اللي أعرفهـ يومها جاء يخطبك وما أمداه يطلع الا هو منتقل لرحمة ربي أفهمي وبلا بروووود زيادهـ
العنود أنصدمت خطبها وبنفس اليوم توفا صددمهـ:...............
راكان:أنا علمتكـ بس عششان تتكلمي بأحترام وتحترمي دفنته اللي ماصار لها 4 أيام يالعنود
العنود:أعذرني زلة
راكان:زله ؟؟؟! ياخي حرام عليكـ أنتي شصاير فيك موب مثل قبل يابنت وش غيركـ؟؟؟
العنود دمعت:ولا شيء بس شوية تعب بطلع فوق
راكان وقف وسحبها يمه وباس راسها وضمها:ربي لايحرمني منكـ ولا يغير عليكـ ويرزقكـ بالصالح يارب أن شاء الله
العنود:أمين


((في الششرقيهـ))


((في بيت بندر))


بندر وهو جالس ويناظر الساعه:غلو ماتبي تنامين الساعه 1 يلآ
غلا:لا شوي بتابع الفلم
بندر:وش الفلم؟؟؟
غلا:أكشششن ورعب
بندر:أوخص رعب مرتي تابع رعب اكششششخ
غلا وهي تناظره على جنب:ليه موب ماليه عينكـ ولا دلووووعهـ؟؟؟
بندر :لالا كملي

بعد مرور ربع ساعه غلا أندمجت بقوووه فيها و بندر بس يراقب تحركاتها قال نشوف ذا الرعب اللي مسويتلي فيه وهو يتقدم لقدام شوي كان على السرير وقبال السرير تلفزيون وهي قدام السرير تتابع وهو يقرب ويبوووسها بقوووووووووووهـ وهي تخرعت وفزت

بندر:ههههههههههههههههههههههه قال رعب قال
غلا:يادب حرام عليكـ
بندر:أقوووووول تعالي نامي خلاص أنا ماعاد فيني مزح
غلا تخرعت من نظرته ودخلت لفراشها بسلآلآم:طيب




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:40 AM)
آبدآعاتي » 3,247,575
الاعجابات المتلقاة » 7399
الاعجابات المُرسلة » 3676
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




((في بيت عبدالعزيز))


شموخ طلعت من غرفتها عقب ما تأكدت أن أبوها وزوجته دخلوا طلعت للصالهـ وفتحت شنطتها اللي نستها وتشيكـ على موبايلها لقت مكالمهـ من شمس ورسالهـ من علياء

فتحت الرسالهـ لقت فيها

" مااااااااااااااالت عليكـ مسويه فيها أبوي تزووووج خلاص ما أجيكم أقول تعالي بس تعالي السهرهـ عامرهـ لا أجيكـ بالجزمهـ "وأنتوا بكرامهـ" وأطب عليكـ عشان تعرفين تسوين فيها ثقل بسسسسسسسرعهـ ترا راشد عندي يبيكـ أعرفكـ من تسمعين أن رشاد يبيكـ تركضين ركض أخلصي"

شموخ:ههههههههههههههههههههههههههههه هبلهـ ذا البنيهـ خلاص بطلع لهم

راحت تلبس عبايتها وعطت أبوها رنهـ عشان يطلع لها طلع أبوها من غرفتهـ

عبدالعزيز:خير وش بغيتي يابنتي
شموخ:أبوي راشد وعلياء عازميني أقدر أطلع لهم اللحين
عبدالعزيز:اها طيب أطلعي وخلي الشغالهـ تاقف لكـ على باب
شموخ:طيب نوم لعوافي أنت وحرمكـ هههههههههه
عبدالعزيز:روحي بس روحي هههههههه

طلعت شموخ وراها الخدامهـ شموخ طلعت جوالها واتصلت على شمس لأن لها مكالمهـ


((بيت الكايد))

~ اكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت
اكرهك انا واكره من يجيب طاريك
ذاك امس انا احزن اليا صار مابنت
واليوم ماتطري فوادي ولاابيــــك
ذاك امس لو تعثر انا قلت لاهنت
واليوم لو اتموت ماني بباكيــــك
ذاك امس انا بالحب من شانك امّنت
واليوم مابي جيتك لا ولا اجيك
واكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت
من باعني مابيه وش عاد طاريك ~


((شمس))

ياكثر الملح بس المشكلهـ الأخلاق مييييييييح أبد مافي حتى كلمهـ حلوهـ تنقال منهـ ألا أذا كان يستهزء بس بجد حلو لا وزود على كذا لابس الشورت بدون تي شيرت تو راجع من النادي يالله بجد كلهـ كذا خطير بس وربي مستحيل يجي اليوم اللي أرجع لكـ فيهـ ونصفي النيهـ جد ماتستاهل
رن موبايلي بدقة عود عاديهـ أبتسمت للمتصل ورديت

شمس:هلا وغلا بالحللآ ـكلهـ
شموخ:هلا فيكـ يالغاليهـ أخباركـ
شمس:أخباري مشتاقهـ يابعدي
شموخ:وربي حتى أنا وحشتييييييييني موووووووووت
شمس:يالبيهـ والله فديتكـ ها أمريني
شموخ:أبد شفت لكـ موكالمهـ قلت يمكن عندكـ شيء ؟؟؟
شمس:أسكتي طفشاااااااااااااااااانهـ جود ونور طالعين السوق يتقضون أيه صج ترا نور وافقت على فهد وبيملكون بعد 3 أسابيع وبيسافرون فهد شغله بيصير خارجي ومانقدر أنشوفها
شموخ:ياااااقلبي عقباااااااااااااالكـ يالبطهـ
شمس:ماظنتي خليه هو يشرف ويخطب بعدين يصير خير هههههههههههههههه
شموخ:ياقلبي أتخيل شكلكـ عروس
شمس:ليهـ مو ماليهـ عينكـ لعلمكـ ترا أنتي اللي بتزفيني البقرهـ
شموخ:لاوالله بقره وتبيني أزفها طيري بس
شمس:ههههههههههههههههههههه أي والله ما اتخيل شكلي معرسه هههههههههههههههه
شموخ:أشوفكـ ماخذهـ راحتكـ بالسوالف أكيد بدر عندكـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمس:هههههههههههههههههه شدراكـ
شموخ:تحسبيني ما اعرفكـ أنتي تبين تقهرين بدر بذا الكلام بس صدقيني ماينفع أنتي لما قلتيلي قصتكـ أنآ كنت معكـ وربي بس لما قلتيلي أنهـ قالكـ ليهـ تكرهيني ؟؟؟؟أكيد أنهـ ندم صدقيني
شمس بصوت مرتجف فجئهـ:بس مايغير شيء

((بدر))

شدتني رجفة صوتها وألتفت لقيت وجهها أحمر حيل كأن مافيهـ هوى تتنفسهـ حاولت أبعد نظري عنها بس شدتني أناظر فيها أكثر

شموخ:ياشمس مهما صار بينكم صفوا النيهـ وهو صحيح خطبكـ وأنتي رفضتي خلاص عني قولي أنا على رايي وماراح أتزوجكـ لو أيش بس نصفي النيهـ والله أريحلكـ
شمس وهي تحاول تبعد اللي دخل راسها فجأهـ:هههههههههههههههه وربي أنكـ توووووحفهـ طيب خلاص تبين شيء
شموخ:أيهـ 2 فلافل ههههههههههههههههههه
شمس:ياسمجكـ وياقدمكـ فلافل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ:أوكي أنا داخلهـ بيت راشد أشوفكـ
شمس:أيهـ سلمي عليهم وقولي أحلى ـآ عرووووس تسلم عليكم


(((في بيت راشد))

دخلت الصالهـ وهي للحين تكلم

شموخ:هههههههههههههههههههههههه يقطع بيلسكـ وربي أنكـ توحفهـ
شمس:زين ماصرت مزهريهـ
شموخ:لا عاد ذي بايخه
شمس:المهم المكالمهـ بتقلب سماجهـ أذا مسكرتي
شموخ:أوكي باي
شمس:باي

شموخ:سلآلآلآلآم
راشد وعلياء:سلآلآلآلآلامات
شموخ:وش فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد:أبد سلآلآلآلآلآمتكـ بس داخلهـ تكلمين وضحكـ
علياء:من تكملين
شموخ:ياي وش ذا اللقافهـ علياء بس بعلم رشودي
علياء:مالت عليكـ وعلى .............."سكتت لأن راشد خزها وهي بغت تقول راشد "
راشد:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علياء:سلآلآلآلآلآمتكـ حبيب قلبي والله
شموخ:كنت أكلم شمس تسلم عليكـ
علياء:الله يسلمها
شموخ:أيوهـ ويش سهرتكم الليوم وش ناوين عليهـ
راشد:بما أن ثلاث أيام قضيناها كئابهـ بسبب وفاة المرحوم عبادي
الكل:الله يرحمههـ
راشد:أمين حبيت أرفه عنكم ونطلع نتمشى شوي
علياء:ماعندنا مانع أكيد
راشد:بس ترا مطعم ...........أسواق مابي
شموخ:طيب أن شاء الله
علياء:أوكي نتجهز ...أنت جهز السيارهـ وحنا نكون جاهزين


((داوينهـ راكان))

طلال:آآآآآآخ ربي رحمتكـ ياواسع الرحمهـ
سلطان:والله أن لهـ فقدهـ ربي يرحمهـ
راكان:أخو أخو عزيز وغالي وربي يرحمكـ
طلال:ربي رحمتكـ في موتى ـآ المسلمين
سلطان:طلول أتصل على بدر خلنا نجتمع نونس أعمارنا شوي
طلال:ناظر الساعهـ :يارجال الساعهـ 11 ماظنتي يتركـ أهله اللحين بدر ونعرف طبعهـ
سلطان:فيهـ الخير والله ذا الرجال ما شاء الله عليهـ
راكان:أنا عندي سفرهـ قريب أن شاء الله للبحرين عندي شغل أو دبي لسى ـآ ماقرروا
طلال:تروح وترد بالسآلآمهـ وأنا أخوكـ
سلطان:بالسآلآمهـ بس أمتى ـآ؟؟؟؟
راكان:باكر الساعه 11 الضحى ـآ
طلال:ها ومتى ناوي الرجعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان:نفس اليوم بس في الليل شغلي بسيط والله يستر
سلطان:يوووووووووووووهـ نسيت
طلال:وش وأنا أخوكـ؟؟؟؟
سلطان:نسيت أعطي بدر اللأغراض اللي موصي عليها
طلال:الساعهـ 11 أمداكـ توصلها لهـ روح يلآ
سلطان وقف بثوبهـ والشماغ ناسفه على كتفهـ:بس الأغراض بالبيت يلآ أنا طالع سلآلآلآلآلآم
الكل:عليكمم


((سلطان))

نسيت صندوق العطورات اللي وصاني عليهـ بدر لأنهـ يحب ذوقي بالعطورات الرجاليهـ وشريت لهـ ونزلتها بالبيت خلني أطلع وأبدل ملابسي وألبس جينز وتي شيرت أصرف لي أحس بضيق أووووف
وصلت لبيتي ودخلت وبدلت ملابسي وحطيت الصندوق وركبت سيارتي وطلعت لبيت حبيبة قلبي آآآآآآخ بس يالبيهـ والله ياني مشتآآآآق أصبري تعدي ظروف أخوي عبادي رحمة الله عليهـ وجايكـ طيران أخطبكـ


((الشرقيهـ))

مشيت بهدآآآوهـ بدخل الصالهـ اللي مجتمعين فيها الحريم باين السهره عامرهـ وقفت قدام المرايهـ اللي جمب باب الصالهـ وسمعت كلام الحريم الكبار

أم تركي:أي والله يوخيتكـ هي صارلها عندنا ثلاث شهور ماحملت هذي نوره ماخذت شهرين ألأأ هي حامل ما شاء الله
أم خالد:أقول بس زوجي ولدكـ غيرها مالت عليها يعني بنت عز ورافعه خشمها مدري وش يبي ولدكـ فيها وع من زينها عاد
أم ماجد:ياختي بصراحهـ مدري وشعندهـ ماخذ له وحدهـ ماندري وش هي ولا تقرب لنا أنا أقول يطلقها مالهـ ألا كذا
أم خالد:أيهـ أحسن من أنه يتزوج عليها بعدين تزعج زوجتهـ
أم تركي:والله مدري أشاورهـ وأشوف والله أنا أبي أول حفيد لولدي جاني حفيد بنتي نوره أبي حفيد ولد
أم خالد:أنتي بس خليهـ يطلقها
أم تركي: يصير خير وبكرهـ بتطلع بأذن واحد أحد


أوف أوف أوف قطوهـ أنا أحمل بثلاث شهور ولا وش ما أقول ألا مالت أنا قلت ماوراهم خير بس الله يهدي أمي اللي غصبتني وأنا أعرف تركي بيطيع أمهـ وبيطلق وأنا بكون مستعدهـ دخلت عليه

أمل:السلآلآلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآلآلآم
أمل:أخباركم ياعماتي عساكم بخير ؟؟؟؟
الكل:بخير

وسكتوا وظلوا ساكتيييييين أمل ملت وفتحتت التلفزيون
وجلست تابع وهي سرحانهـ تخطط لبكرهـ وتجهز الرد على الكلام اللي بيجيها بكرهـ

((غلا و بندر))

غلا رايحه للمطبخ تحضر عشاهم بندر مشى وراها وفتح الثلاجهـ وطلع توفاحهـ لفت عليهـ غلا وأبتسمت على شكله وهو فوق الطاوله وياكل التوفاحهـ شكله يجنن ببيجامته الرمادي فاتح أزارير التي شيرت كله معدا أخر واحد وياكل التفاحهـ وهو يتأمل غلا

غلا :بسكـ تطالع فيني
بندر خلص التوفاحهـ ونزلها على الطاوله ونزل ومشى لعندها وهو يناظر السقف:نعم ماسمعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا:بلآ عبط بليز بندر
بندر وهو يضمها من ورى:ويييييييل حال بندر ترفقي بي تكفيييييييييين
غلا سلهمت برمشها السليل كذا مرهـ من الخجل:........
بندر:آآآآآآآآخ ترفقي بي وربي شقى ـآ رمشكـ لاسلهم
غلا ماعاد تقدر:بندر
بندر:ويل حال ذا البندر
غلا:أقدر أكمل تجهيز العشاء؟
بندر:أروح فدوووووهـ للسنعه أنا على كثر الخدم ليه تجهزينه ياعمري
غلا:ولو أنت زوجي وحبيبي لازم أجهزلكـ الأغراض بيديني
بندر فكـ يدينهـ ومسكـ يدينها الثنتين وفتحهن وباسهن من داخل :عساني ماأنحرم هاليدين وصاحبتها وفدييييييييييييييييييت تراب رجليكـ
غلا:أوكي حبيبي روح وأنا جايه لكـ ثواني بس
بندر بعد ومشى ـى:طيب أنتظركـ غلاي

مشى ـآ شوي وقبل لا يطلع من باب المطبخ ألتفت لها وهي أبتسمت وأبتسم لها وسلهمت من الخجل هذا طبعها وهي يتعركب بغى ـآ يطيح بس الله ستر

تكلمت غلا بسرعه لأنه بغى يطيح:لا هنت
بندر:ياويلااااااااااااااهـ أنا ماقلت لا تسلهمين
غلا وهي تسلهم بدون قصد وتبرر لنفسها:والله دون قصد
بندروهو يضرب فخذهـ:أويلآلآلآلآلآلآهـ على حالكـ يابنيدر بجنني هالبنيهـ بغنجها خلني أطلع قبل لا أتهور
غلا ضحكت:ههههههه الله يستر

طلع بندر وخلاها تكمل شغل

جلس بالصالهـ يفكر بزوجته ربي رزقه غلا نعمه المفروض يوميا يسجد سجدة شكر دخلت عليه ووراها الخدم شايلين العشاء

غلا:سلآلآلآلآم
بندر:عليكم

حطوا العشاء وجلسوا بعد دقايق

بندر:وش رايكـ باكر نطلع للبحر نغير جو
غلا:مافي مانع
بندر:نطلع على الطراد حقي
غلا:أوكي خلاص شرايكـ على الساعه أربع؟؟؟؟
بندر:ايه أحلى ـآ أمدانا أستانسا خلاص تجهزي أذا رجعت من الشغل أوكي
غلا:أوكي يصير خير


((الرياض))


((فهد))

آآآآآآآآآآخ لله الحمد أنها رجعت لي بنت العم ربي يخليها لي وربي زآد حبها وقسم وغلاها ومعزتها وربي مافي منها أثنين بخجلها وغنجها بكل شيء تعجبني ربي يخليها ولا يحرمني منها يارب خلاص ثلاث أسابيع ربي يلحقنا خير أن شاء الله وتصير زوجتي أذا الله راد وخلاص عقبها ماعاد لي أمل أرجع للسعوديه ألا بالعطلات والأجازات خلاص شغلي بيستقر بقطر الله يعين قمت طلعت لفراشي وأنسدحت وأنا متأكد أن باكر علي أشغاااال الدنيا


((سلطان))

وقفت قدام البيت ووقفت معي سيارهـ أف جي أسود نزلت منها بنت طويله ومدت لها وحده من داخل الكيس اللي معها دنقت راسي بتأكد هي جود ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مشتآق أبي أشوفهآ بس دنقته خفيف كأني أستهبل شكلي متأكد طالع توحفه هع


((جود))

مديت الكيس لنور عشان أقدر أنزل بسهوله لأن عباتي واسعه وصعب أنزل فيها رفعت راسي بناظر قدامي لمحت واحد منزل راسه بطريقه تووووحفهـ ودكـ تضحكين لما تشوفينها سمارهـ مو غريب عيونه الحاده مو غريب بس متغيييييييييير حيييييييييييل باين تعبان وحوسهـ نزلت وأنا مبتسمهـ على سلطان وشكله مدري وش عنده مشيت وأنا أحاول أكتم ضحكتي وأفكر لو درت شمس وش يصير وش العليقات اللي بتقطها حسافهـ لو معي كاميرا كان صورت شكله دخلت داخل وقلت لبدر أن سلطان برى وـآ وقال أدري عطاني رنهـ وطلع لهـ ودخل علينا بصندوق ومشى لغرفته وولا تكلمحنا ماتكلمنا ومردنا عارفين طلعت على طول نمت وأنا أفكر بسلطان أي مشتاااااااااااااااقهـ له يالله ماكانت هذي بدايتنا غمضت عيوني وأنا أتذكر أول مرهـ التقينا لما غنيت له أشغلكـ وأشغل حياتكـ ولما كان مغرور ومتكبر وسبحان اللي غيرهـ تذكرت شكله لما كنا مجتمعين في بريطانيا و ووو....................... أتذكر عندي صورهـ له باللاب حاذفتها أكيد أنها بسلة المحذوفات فتحت لابي بتأمل بعريس المستقبل هههههههههههههههه يالبييييييييهـ ياسمارهـ وغمازتهـ الخفيفهـ اللي يالله تبان عساني ماأنحرم منهـ فتشت سلة المحذوفات لين لقيت الصورهـ فتحتها وجلست أناظر فيها وأتأمل حبيب قلبي وقسم مدري كيف صار
ههههههههههههههههههههه




((في المطعم))

بعد ماخلصوا عشاء وجلسوا يسولفون

شموخ:ياي بجد غلو لها وحشهـ
راشد:أي والله لبى ـآ قلبها مشتاق لها حدي
علياء:وش تقولون عني؟حدي حدي ميتهـ على شوفتها
شموخ آآآآآآآهـ يلآ نعسانهـ بنام الساعه 12 تكفى ـآ
راشد:يلآ أمشي

طلعوا من المطعم رفهوا عن نفسهم مع أنهم ماسولفوا كثير ماعندهم سوالف من كثر ماقابلوا بعض ^_^



((بعد مرور يومين))


الساعه 10 بالليل


((في غرفة عبد العزيز))

ملاكـ:أذا مو مصدقني روح فتش جوالها
عبدالعزيز ببرود :بنتي وأعرفها مو راعية هالسوالف
ملاك:بنتكـ تكلم شباب روح شوف جوالها
عبدالعزيز ببرود أكثر:اللي يكلم شباب عارفه ربي
ملاك:وش قصدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز بهداوهـ وبرود:أنتي عارفه قصدي عدل ومالازم أزيد وأعيد
ملاك:أذا مو مصدقني روح فتش جوالها
عبدالعزيز:حاااااااااضر من عيوني ماطلبتي شيء أطلعي قدامي وأنا جايكـ

طلعت ملاك بتسمه بأنتصار ونادت شموخ وجلسوا بالصالهـ ينتظرون عزوز يشرف


((عبدالعزيز))

بنتي أشرف منها ولو بغت تقول أللي تقوله بنتي لو بغت تكلم وتصيع كان صار ببريطانيا بس هذا الشيء ماصار واللحين من صجها بتضحكـ علي أن بنتي تكلم بنتي ياالله تكلم الللي قدامها عشان تكلم جوال هههههههه بس ماضيكـ بينكشف ولعيوووووووووون بنتي طلاقكـ اليوم مو أنتي اللي تهينين بنتي بشرفها وقدامي وبيتها وهذا أنا ولد الجاسر فتحت دولابها وطلعت صندوق الذهب وأخذته معي للصالهـ وجلست قبالهم


ملاك:وش تبي بصندوق ذهبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز:مالكـ شغل شموخهـ حبي عطيني جوالكـ
شموخ:طيب أن شاء الله

طلعته من جيبها ومدته لأبوها

شموخ:سم يبهـ
عبدالعزيز:سم الله عدوكـ"قالها وهو يخز ملاك"
ملاك على أعصابها :...........................
عبدالعزيز فتشه ولقى رقم غريب أتصل عليهـ رد عليه هندي:ألو
الهندي:ألو
عبدالعزيز :مع السلامهـ

سكر بوجهه وناظر ملاك

عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههه يعني كان خزنتي رقم رجال سعودي...هندي هندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملعوووووووووبهـ"قالها وهو يغمز لملاك"

شموخ اللي مو فاهمه ولا شيء بس مبتسمه علىأسلوب أبوها الحلو والشبابي حييييييييييييييل

عبدالعزيز بهيبته:ملاك
ملاك بخوف:نعم
عبدالعزيز:أفتحي صندوق الذهب
ملاك بخوف أكثر:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز:أفتحي وبلا كثر حكي
ملاك بخوف :طـ ...طيب

فتحته وناظرت بعبدالعزيز بمعنى مافي شيء خلنا أسكرهـ

عبدالعزيز:طلعي الشريحهـ
ملاك:هاااااا
عبدالعزيز:طلعي الشريحه ماني عايد كلامي مرتين
ملاك:أي شريحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز بهداوهـ وأبتسامهـ:لا ياشيخهـ يعن ماعندكـ شريحهـ ولا تكلمين من قبل ما أدري تحسبيني مغفل ولا أيييييش؟؟؟؟؟ يعني بذمتكـ واحد مثلي قد تزوج قبل وعنده بنت بالعشرين وبنات أخو مربيهن كلهم على يدي وتحت نظري وووولا أعرف فهالدنيا غير الطيبهـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا يحبي أعرف أمثالكـ حثالهـ نزلتهم تحت واللي ملك قلبه الطيب والفزعه هذا أعزه فوق وأدعي له أما أمثالكـ حرااااااااام تكونين أخت أبو سلطان ولا عمة سلطان تحسبيني غافل تحسبيني غبي تحسبيني مهبول وووولا أفهم هالحركات هه غلطانهـ أنا أقدر أطلع اللي تحت الأرض بمساعدة ربي اللي فتح عيوني على الحق قبل لا أورط نفسي ببطفل منكـ أنت !!أنتي وربي حرام فيكـ أم والله واللي رفع سبع أن تعرضتي لبنتي مره ثانيه مصيركـ بيد أخوكـ يابنت البدر ومو بنت عبدالعزيز اللي تقولين عنها مو شريفهـ وأنا لخاطر أبو سلطان جلستكـ ثلاث شهور ولا أنا داري من قبل لا أتزوجكـ الله رزقني بمعرفة أطباع الناس من نظرهـ وأنا عارف نواياهم وأنتي نواياكـ شينهـ ولي الحق أأدبكـ وأعلمكـ طرقكـ من شان تتوبين عن ذا الطريق ويالله من اللحين أنتي طالق وطالق وطالق بالثلاث ولالكـ رجعه البيتي وكلامي وخلصته وخلقتكـ ما أبي أشوفها وثلاث شهور تربيه ليتها نفعت بس أبد مامن نفعه أمس تكلميلي واحد من أخوياكـ سامعكـ حتى السواق بالحواش درى عن سواد وجهكـ كيف الناس اللي يفهمون لهجتكـ أذا ذا الفقير المسكين عرف نواياكـ كيف الغير ياوسخهـ هاااا

طلع من البيت وراح لبيت راشد للدوانيه وهو ألأ الأن هادي طبيعي ولا كأن شيء صار

ملاك كانت دموها تنزل ولا توقف ماتوقعت بتنكشف أبد ولا حتى واحد بالمئه بس ربي يمهل ولا يهمل وعطاها عزوز الصاع بعشرهـ ألأ شموخ بنتهـ وهي الي جنت على نفسها وتكملت على الوتر الحاس "شموخ" الغاليهـ مشت ملاك لغرفتها بعد ماأنهدمت وأنهانت ببيت كانت تحلم فيهـ هذا وأهي أخت سفير هذي نهاية الغرور والتكبر حالهم حال القبر كل ماله ويضيق وربي لهم شالت قشها ومابقى الآ كم غرض تجيبهم بكره الخدامهـ


((ِشموخ))

وش اللي حصل من شوي معقوله اللي صار أبوي طلق ملاكـ لأنها تخونهـ وقالت عني أني أكلم ليه وووش السبب أهي تحمد ربها أنه رزقها بواحد مثل أبوي مو قصة غرور بس كلامي مايختلف عليهـ أثنين بس كل اللي أعرفه أن أبوي معه حق والكل حاس بذا الشيء أنها أنسانه وسخه وجريئه اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم أمييييييييييييييييييييييييييين طلعت وأنا مافيني عقب اللي صار أبي أنام أريح وأستوعب


((في دوانية راشد))

عبدالعزيز:أنا طلقت ملاك
راشد:أفا لاحول ولا قوه ألا بالله ليه ياعم؟؟؟؟
عبدالعزيز:أنسانه قذره وسخه ماتعرف ربها حتى بكلمة والله ذي كلمة كافره والعياذه بالله تنسب لها ياراشد مايصير حاولت فها هناك وهناك وهنا بس ماكو فايده أبد البنت مغمض الحقد على عيونها وغير كذا تخوني وغيره أتهمت شموخ بشرفها
راشد :نعم وش لا والله شموخ ولله الحمد مثل باقي بناتنا متربيه غصبا عن اللي يقول غير كذا الله لا يغضب علينا ويستر ماعاد ألأأ تتكلم على شموخ
عبدالعزيز:وربي يوم طلقتها أنزاح حمل ثقييييييييييييل على ظهري
راشد:لاحول ولاقوه حتى أمل بنت خالتي تطلقت
عبدالعزيز:أفا ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد:يلآ من الدلخ رجالها ممشينه أهله على كيفهم وقالوا ماحملت مانبيها طلقها وطلقها
عبدالعزيز:الحمدلله والشكر مايستاهلها أمل عن عشر رجال ما شاء الله سنعه وماعليها كلام والحمل من ربي مو من البقاله مع وجييههم والصبر زين بس ذول ناس يبون رجال ياقفون بوجههم وتركي ذا من يوم شفته باين أنه تيس يمشونه براحتهم بس شغلهم عندي هذوووول أخلص من مشكلتي وأمور طلاقي وأفضى لهم بس أمتى هالكلام؟؟؟؟
راشد:أمس تطلقت
عبدالعزيز:اها
راشد: ياعم.....أنتوا قد شاورتوني تخطبون لي وقلتوا لي البينه موجوده منهي؟؟؟؟وترا أنا صملت ونويت العرس بصراحهـ
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:بلآكـ ياعمي مو هذا اللي تبونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز:ألا هذا اللي نبيه والبنيه مووجوده ووأنا متأكد مايردونكـ بأذن الله عاد البنيه ورايها
راشد:ومن هي ياعمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز:بنت الجاسم
راشد:العنود الجاسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز:في غيرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد:ماهقا توافق أكبر مني بسنهـ وبنات هالأيام يبن أحد أكبر منهم أو كبرهم
عبدالعزيز:أنت رجال ونعم فيك وكلن يشهد وأذا أنرديت منت بناقص ولا نت بخسران
راشد:لاوالله بخسر هذي أخت راكان وطلال خوهـ دنيا
عبدالعزيز:وعشان كذا أقول ماراح يردونكـ وأنت مو ناقص شيء رجال مدين وملتحي وانت عمركـ7 ماسكـ دينكـ ماتسمع ولا دخان ولا شرب وأمام مسجد وتكمل جامعهـ أبفهم ليه تردكـ ماراح ترد وعلى ضمانتي ههههههههههههه
راشد:ههههههههههههههههه لا على ضمانتكـ خلاص توكلنا خلص أموركـ ونخطب مع جدي ناصر

((الشرقيهـ))


منسدحه على سريرها وفاكه شعرها الأسود المدرج ونايمه على ظهرها وتلعب بشعرها وتتذكر اللي صار لها من يوم

"تتذكر"

" في بيت تركي "


تركي:يعني ماتبين تجيبين عيال مني
أمل اللي حاطه الحبوب بالدرج عشان يشك فيها وتتطلق لأنها جد قرفانهـ:تقدر تقول كذا
أم تركي:بلآ كثر ة حكي وطلقها
أمل:طلقني يادجاجه الماما "وأبتسمت"
تركي:أحترمي نفسكـ لا يجيلكـ شيء مو ...
أمل وهي تلعب بشعرها :قول بتشد شعري وتعطيني كف لا ذي قديمه مليت منها في المسلسلات أبي تجيب السلآح وتقتلني تمشي ولا لا؟؟؟؟؟؟؟
تركي:أمـــــــل بلآ عبط
أمل :لا ياشيخ لا يا دجاجة الماما ياخي لاتزعل أمكـ عييييييييب طلقني وأستريح تجيكـ القطوهــ اللي تحمل من اليوم الثاني ووولا يهمكـ
تركي:أنتي طالق
أمل وهي ترفع يدها وترفع ثلاث من أصابعها بمعنى ثلاث:ثلاث ياتركان ثلاث مالكـ أمل أرجع لكـ شيلها من راسكـ يا دجاجهـ
تركي:طالق طالق طالق ويلآ عفشكـ قشيه وروحي لأهلكـ؟؟
أمل:ههههههههه ياحلوكـ تدري أن عفشي شايلته من أمس وتدري أن السواق برى ـآ ينتظرني مع الخدامهـ وتدري أني داريه أنكـ بتطلقني من أمس عماتكـ ماقصروا حشوا راس أمكـ لين قالوا بس مع السلامهـ وعلى فكرهـ حرام فييييييييييكـ كله رجاااااااااااال يادجاجهـ أنا أرجل منكـ تدري

طلعت وفتحت البا تبع البيت وطلعت من الفله وجت بتفتح الباب الخارجي بس سمعت صوته وأبتسمت عارفه وش بيقول

تركي:أمل تدرين أني مجبور وأني أحبكـ

أمل لفت وتكلمت بقوهـ:
وفر كلامك ورني عرض الاكتاف
قلبي كره هرجك ولا هوب مجبور
ترى القلوب بطبعها شي شفاف
الكسر فيها صعب تلقى له جبور
ولا تحسب اني من الهجر بخاف
ياشيخ خذ حبك وقلبك ومشكور

"رجعت لذاكرتها وهي مبتسمه "

ياي فقدت سماجته ما أخذت معه ثلاث شهور وش بيقولون الناس بس كيفهم أخر همي هههههههههههههههههههههههههههههه




((راكآن))


آآآآآخ الشغل تعب مووووت صار ياخذ أغلب وقتي دوشني طلاق عزوز وصدمني بصراحه ماتوقعت الله يستر من اجاي يارب يوووه عاد وناسهـ بعد 3 أسابيع ملكة فهد ضروري الكل يحضر



((بعد ثلاث أسابيع))


أمل:وربي ودي أحضر بس النحيس اللي ماطرى عليه يطلقني ألأا من شهر مالت عليهـ
نور:وأووووووووووف يعني بس مر شهر على طلاقكـ ياي شقد نحيس الدوب أوف
أمل:بصراحه ما أدري أذا ماشفتك اللحين متى أشوفكـ"ونزلت دموعها وبانت بحة صوتها"
نور:حبي انتي تبكين تكفين لاتخربين فرحتي
أمل:لاقلبي أستانسي وأنا لاحقتكـ لقطر مع عريس الغفله ههههههههههههههههه لسى ـآ فيني زواج ههههههههههههههه
نور:ههههههههههه ياقلبي جد مايستاهلكـ
ألم:ماعلينا من سيرة الدجاجهـ المهم أستانسي وأفرحي ووسعي صدركـ ويلآ أنا بسكر اللحين يلآ سلآم سلمي
نور:يوصل يالغاليه مع السلامه

سكرت وناظرت ساعتها الساعه 9 وناظرت حولين الغرفه شافت شمس نايمه عندها هي وجود قومتهم وصاروا يتجهزون للملكهـ

((الشرقيه))

غلا قامت بدري وطلعت أفطرت وجلست على التي في وبندر ق طلع للشغل من 7 وهي قامت 8 اللحين الساعه 9 لفت لقت الكاميرا عقب ماطلعت صورهم وطبعتهم بألتها لما طلعوا طلعة البحر أستانسوا على الطراد ناظر بصوره بندر وهو لابس بدلة رياضه وصورته من على جمب شكله خيالي وهو يسوق الطراد يجنن




باست الصورهـ ونزلتها وكملت تاطلع التي في اليوم ماقدرت تطلع لعرس نور لأنه بندر عنده شغل بس بيطلعون بالليل يمكن يحضرون متأخر والله أعلم


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #3


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:40 AM)
آبدآعاتي » 3,247,575
الاعجابات المتلقاة » 7399
الاعجابات المُرسلة » 3676
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[COLOR=black]تابع 37

((الليلهـ المنتظرهـ لأربع سنوات ))

لليلة عمرها عائليهـ أحلى ـآ شيء كل شيء بهادوهـ مافي خبصهـ وصراخ ودنيا كل شيء على حسب مزاجها الهادي الرايق ناظرت فالحضور دارت عليهم بنظرها ولمحت شمس يووووووووه شكثر بتشتاق لأختها الهبله القويه اللي متعوده تصبح تمسي بهواااااااااش مع بدر ولا جود اللي مالها دخل بأحد بتشتاق لكل أحد بالبيت نزلت عيونها وهي تداري دموعها لا تنزل رفعت عيونها وتسمع البينهـ اللي جمبها لابسه أصفر ضيييييق وماسكـ لين الركبه قصير وعلاقاته سود وحاطه شريطه أصفر فيها فيونكه صغيرهـ حلوهـ وبس حاطهـ ماسكارا ومكثفه رموها وطويله أصلن وهذا اللي حاطته بس جنااااااااااااااان طالعه باالحيل كيوت

شموخ:يلآ أنا أستأذنكـ

قامت شموخ وخلت نور سرحانه بعلياء الي لابسه فستان أحمر ضييق لي عند الركبه وقصير وعلاقاته عليها شوار ذهبي وصابغه شعرها شوكلت طالعه جناااااااااااااان والمكياج كحل وشويت مكياج ناعم


علياء:شمس شمس
شمس:هااااااااااااا هااااااااااااا ياعل مس تخلا منكـ
عليا:الله لايقولهـ شموووووووس قلبي
شمس:وللمره المليون هااااااااااااا
عليء وهي تتميلح وتسلهم:الرجال بيدخلون
شمس:ياشين التميلح عليكـ ويازينه على أمووول
علياء:أبفهم وش فيكـ معصبه اليوم
شمس:آآآآآآآآآخ بلآ بدر مدحني اليوم وقالي وش ملحهـ اللي ينثر الحسن من زوده وش عاد خلا للمماليح من.......................
علياء:وهـ بس يالبى الناس الذوووق يغني لرابح صقر مالت عليك ورا ماتحبينه يحب رابح صقر
شمس:وهذا اللي كاسر ظهري أنه غنى لرابح ولا كان طحت فيه تهزئ
علياء :هههههههههههههههههههه وربي ماعندكـ سالفهـ
شمس:المهم أمشي للبنات

مشت شمس بفستانها الأسود الي قصه من عند الصدر بعدين واسع لين الركبه عادي وفاتحه شعرها الأسود عادي وحاطهـ كحل بس وروج أحمر صااااارخ


علياء وشمس:سلآلآلآلآلآم
الكل:سلآلآلآلآلآلآم
جود تتميلح:أمممممممممممممم
شمس:لا تقولين أنك تسألي عن الرجال
جود:ياقلبو على اللي يفهمون
شمس:بيدخلووووون
جود:أشوى ـآ
شمس:تكفيييييييييين لا تقولين مشتاقهـ أعطيك كف داعس 180 يلصقكـ بأقرب طوفه جمب التكييف
جود:لا ياشيخه
شمس:أسمي شمس يامال المرض المستعصي
جود:وجع وش ذا الدعوهـ
شمس:لاقطتها من أقرب روايه هع
العنود:بنوتات
البنات:........................................
العنود:ههههههههههههههه طيب شبااااااااااااااب
البنات:هااااااااااااااااا
العنود:مالت يقولون هلا
شمس:غصون الجنه ووووووووووجع
العنود:المهم بشغل ربوووووووحي أزعل علكـ ويبيلها رقصهـ
البنات:أووووووووووووووووووووووووووووهـ
العنود:وااااااااااو من اللحين حماس كيف لا تنكس رابح هههههههههههه
شمس:شغلي وشوفي التنكس على أصووووووول

أشتغل رابح صقر قبل وصول الطقاقهـ أو بالأصح فرقهـ هي وحطوا أزعل عليكـ

أزعل عليك ألفين مره من غلاك
... مليون مره يوم تنكر غلطتكقلي اخطيت بدون ما دور وراك
...

مو حلوه ألقاهاوتخرب صورتكأزعل عليك وكنت اعدي من غلاك
...

يا كثر ما تغاضى واسايرخيبتكلا تحسب أني غافل وماني معاك
...

صدقني أدري قبل لا تفعل فعلتكأزعل عليك وحيل يهزمني هواك
... يومك تناظرني واحس بعبرتكتقولتناظرني واحسب الله هداك
...

ترجع وتعملها علي وش قصتكأزعل عليك وذاكيزعل من هذاك
...

والكل يخطي وانت شايف دنيتكما قلنا لا تخطي ولا قلناملاك
...

بس اعترف لي بيوم تعمل عملتك
وبين كل مقطع والثاني البنات يصرخووووووووون

1 2 3

يقلدوووووونهـ ^_^ <<ياحبي لك ياشييييييييييخ


شمس وهي تتنكس مع علياء:أيوووووووهـ علوووووووي
علياء وهي تصرخ مع الدقهـ: 1 2 3أزعل عليييييييييييك آآآهـ أزعل عليكـ

وأنواع الهبل والتنكس مانقصهم غير أمل


دخلت نجمة الحفل بأناقتها دخلت بفستانها الأخضر الضييييييق لين الركبه ويتوسع مثل طريقة فستان لهيفا وهبي<وع

كان لون فستانها أخضر ملكي ومسويه شنيون بشعرها الطويل وطالع شكلها جنا


علياء:غلووووو
البنات:أووووووووووووووووووووووووهـ غلو


راحوا يسلمون على غلا وهم فرحانين لها وأول مره يشوفونها عقب الزواج ههههههههههههه

<<بنات من تبي بيبسي ؟؟خخخخخخخ"شيمو">>

شمس وهي ضمها:ياااااااااااااااااااي مشتاق لك يامو حلوه
غلا:أوووووو هذا كلمه يقولونها الكيوت لا يكون صرتي يكوت
شمس بقرف:وع وع وع تخيلي أنتي بس
غلا:هههههههههههههههههههههه أرحميهم والله قضيتي عليهم حش هههههههههههههههه
شمس:هههههههههههههههههههههه صادقه
غلا:يلآ أمشي روح أسلم على الحريم
شمس:أيه كبرنا وصرنا حريم هااااااااااااااا
غلا:يآآآآآآي ياسمجكـ أمشي وأنتي ساكته


مشوا البنات مع غلا وهي تسلم


((عند الرجال))

طلال:شباب فيني دبكهـ
بدر:أرقص من ماسككـ من شعركـ هااا
طلال:يووووووووهـ بدخل معكـ فهد
فهد:أدخل عاد
سلطان:حتى انا
بدر:اها أجل بس أنا و سلطان وطلال وأنت راكان وبندر وراد مايبون ولا حتى عزوز
فهد:طيب خلاص تجهزوا الساعه 11 دخلتنا
سلطان:من زمن جدي جاهزين لا توصي تزكرتنا ههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههه
طلال:أهم شيء تزكرتنا ههههههههههههههههههههههه
بدر:شباب لحظهـ دخل اشوف حوال الحريم يوصون شيء ماشيات تعرفون
فهد بغمزهـ:لاتتعذر روح الله معكـ
بدر بضحكهـ:اوف تفكيركـ وسخ ههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

طلع بدر بعد ماعطى جود ألو عشان يسألها عن الأشياء

جود:همممممممم ياقلب جود
بدر:يالبيه طالعه قمر أختي
جود:على أخوي ياقلبي
بدر:وياملح بنات عمكـ ههههههههههههههههههههههه
جود:قصدكـ ياملح بنت عمي شموس وهـ بس توكـ تدري من زماااااااااان
شمس:ياعل شمس تخلا منكم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:40 AM)
آبدآعاتي » 3,247,575
الاعجابات المتلقاة » 7399
الاعجابات المُرسلة » 3676
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




تابع 37

((الليلهـ المنتظرهـ لأربع سنوات ))

لليلة عمرها عائليهـ أحلى ـآ شيء كل شيء بهادوهـ مافي خبصهـ وصراخ ودنيا كل شيء على حسب مزاجها الهادي الرايق ناظرت فالحضور دارت عليهم بنظرها ولمحت شمس يووووووووه شكثر بتشتاق لأختها الهبله القويه اللي متعوده تصبح تمسي بهواااااااااش مع بدر ولا جود اللي مالها دخل بأحد بتشتاق لكل أحد بالبيت نزلت عيونها وهي تداري دموعها لا تنزل رفعت عيونها وتسمع البينهـ اللي جمبها لابسه أصفر ضيييييق وماسكـ لين الركبه قصير وعلاقاته سود وحاطه شريطه أصفر فيها فيونكه صغيرهـ حلوهـ وبس حاطهـ ماسكارا ومكثفه رموها وطويله أصلن وهذا اللي حاطته بس جنااااااااااااااان طالعه باالحيل كيوت

شموخ:يلآ أنا أستأذنكـ

قامت شموخ وخلت نور سرحانه بعلياء الي لابسه فستان أحمر ضييق لي عند الركبه وقصير وعلاقاته عليها شوار ذهبي وصابغه شعرها شوكلت طالعه جناااااااااااااان والمكياج كحل وشويت مكياج ناعم


علياء:شمس شمس
شمس:هااااااااااااا هااااااااااااا ياعل مس تخلا منكـ
عليا:الله لايقولهـ شموووووووس قلبي
شمس:وللمره المليون هااااااااااااا
عليء وهي تتميلح وتسلهم:الرجال بيدخلون
شمس:ياشين التميلح عليكـ ويازينه على أمووول
علياء:أبفهم وش فيكـ معصبه اليوم
شمس:آآآآآآآآآخ بلآ بدر مدحني اليوم وقالي وش ملحهـ اللي ينثر الحسن من زوده وش عاد خلا للمماليح من.......................
علياء:وهـ بس يالبى الناس الذوووق يغني لرابح صقر مالت عليك ورا ماتحبينه يحب رابح صقر
شمس:وهذا اللي كاسر ظهري أنه غنى لرابح ولا كان طحت فيه تهزئ
علياء :هههههههههههههههههههه وربي ماعندكـ سالفهـ
شمس:المهم أمشي للبنات

مشت شمس بفستانها الأسود الي قصه من عند الصدر بعدين واسع لين الركبه عادي وفاتحه شعرها الأسود عادي وحاطهـ كحل بس وروج أحمر صااااارخ


علياء وشمس:سلآلآلآلآلآم
الكل:سلآلآلآلآلآلآم
جود تتميلح:أمممممممممممممم
شمس:لا تقولين أنك تسألي عن الرجال
جود:ياقلبو على اللي يفهمون
شمس:بيدخلووووون
جود:أشوى ـآ
شمس:تكفيييييييييين لا تقولين مشتاقهـ أعطيك كف داعس 180 يلصقكـ بأقرب طوفه جمب التكييف
جود:لا ياشيخه
شمس:أسمي شمس يامال المرض المستعصي
جود:وجع وش ذا الدعوهـ
شمس:لاقطتها من أقرب روايه هع
العنود:بنوتات
البنات:........................................
العنود:ههههههههههههههه طيب شبااااااااااااااب
البنات:هااااااااااااااااا
العنود:مالت يقولون هلا
شمس:غصون الجنه ووووووووووجع
العنود:المهم بشغل ربوووووووحي أزعل علكـ ويبيلها رقصهـ
البنات:أووووووووووووووووووووووووووووهـ
العنود:وااااااااااو من اللحين حماس كيف لا تنكس رابح هههههههههههه
شمس:شغلي وشوفي التنكس على أصووووووول

أشتغل رابح صقر قبل وصول الطقاقهـ أو بالأصح فرقهـ هي وحطوا أزعل عليكـ

أزعل عليك ألفين مره من غلاك
... مليون مره يوم تنكر غلطتكقلي اخطيت بدون ما دور وراك
...

مو حلوه ألقاهاوتخرب صورتكأزعل عليك وكنت اعدي من غلاك
...

يا كثر ما تغاضى واسايرخيبتكلا تحسب أني غافل وماني معاك
...

صدقني أدري قبل لا تفعل فعلتكأزعل عليك وحيل يهزمني هواك
... يومك تناظرني واحس بعبرتكتقولتناظرني واحسب الله هداك
...

ترجع وتعملها علي وش قصتكأزعل عليك وذاكيزعل من هذاك
...

والكل يخطي وانت شايف دنيتكما قلنا لا تخطي ولا قلناملاك
...

بس اعترف لي بيوم تعمل عملتك
وبين كل مقطع والثاني البنات يصرخووووووووون

1 2 3

يقلدوووووونهـ ^_^ <<ياحبي لك ياشييييييييييخ


شمس وهي تتنكس مع علياء:أيوووووووهـ علوووووووي
علياء وهي تصرخ مع الدقهـ: 1 2 3أزعل عليييييييييييك آآآهـ أزعل عليكـ

وأنواع الهبل والتنكس مانقصهم غير أمل


دخلت نجمة الحفل بأناقتها دخلت بفستانها الأخضر الضييييييق لين الركبه ويتوسع مثل طريقة فستان لهيفا وهبي<وع

كان لون فستانها أخضر ملكي ومسويه شنيون بشعرها الطويل وطالع شكلها جنا


علياء:غلووووو
البنات:أووووووووووووووووووووووووهـ غلو


راحوا يسلمون على غلا وهم فرحانين لها وأول مره يشوفونها عقب الزواج ههههههههههههه

<<بنات من تبي بيبسي ؟؟خخخخخخخ"شيمو">>

شمس وهي ضمها:ياااااااااااااااااااي مشتاق لك يامو حلوه
غلا:أوووووو هذا كلمه يقولونها الكيوت لا يكون صرتي يكوت
شمس بقرف:وع وع وع تخيلي أنتي بس
غلا:هههههههههههههههههههههه أرحميهم والله قضيتي عليهم حش هههههههههههههههه
شمس:هههههههههههههههههههههه صادقه
غلا:يلآ أمشي روح أسلم على الحريم
شمس:أيه كبرنا وصرنا حريم هااااااااااااااا
غلا:يآآآآآآي ياسمجكـ أمشي وأنتي ساكته


مشوا البنات مع غلا وهي تسلم


((عند الرجال))

طلال:شباب فيني دبكهـ
بدر:أرقص من ماسككـ من شعركـ هااا
طلال:يووووووووهـ بدخل معكـ فهد
فهد:أدخل عاد
سلطان:حتى انا
بدر:اها أجل بس أنا و سلطان وطلال وأنت راكان وبندر وراد مايبون ولا حتى عزوز
فهد:طيب خلاص تجهزوا الساعه 11 دخلتنا
سلطان:من زمن جدي جاهزين لا توصي تزكرتنا ههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههه
طلال:أهم شيء تزكرتنا ههههههههههههههههههههههه
بدر:شباب لحظهـ دخل اشوف حوال الحريم يوصون شيء ماشيات تعرفون
فهد بغمزهـ:لاتتعذر روح الله معكـ
بدر بضحكهـ:اوف تفكيركـ وسخ ههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

طلع بدر بعد ماعطى جود ألو عشان يسألها عن الأشياء

جود:همممممممم ياقلب جود
بدر:يالبيه طالعه قمر أختي
جود:على أخوي ياقلبي
بدر:وياملح بنات عمكـ ههههههههههههههههههههههه
جود:قصدكـ ياملح بنت عمي شموس وهـ بس توكـ تدري من زماااااااااان
شمس:ياعل شمس تخلا منكم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
شمس:ماسمعتوا أن الحش حرام بلآ في خششكم
بدر:هيه صاير عليك دعاوي أعوذ بالله
شمس:واللهياطويل العمر مقتبستها من أخر روايه هههههههههههههههههه
بدر:هههههههههههههههههههههههه أجل
جود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
شمس:سلآلآلآلآمات وش هالضحكهـ
بدر:سلآلآلآمات
جود:لا بس أول مره أشوفكم تضحكون
شمس:والله أنا نويت أصفي النيهـ
بدر:لا ياشيخهـ
شمس:أسمي شمس مو شيخهـ تغازل من ورى أمكـ هاااااااا أبشر عندها
بدر:الحمدلله والشكر وأنا أقول مانصفيه شوفي كيف قاطه الميانهـ
جود:خخخخخخخخخخخخخخخ
شمس:وع ميته عليكـ أقول بس جايهـ أخبركـ أنو بوفيهـ الرجال بيفتحونه على الساعه 12 أوكي
بدر:ياخي ياملحك وأنتي ذربهـ
شمس تسخفه:صج عاد تو أدري تصدق ؟؟؟؟
بدر:وهم ياملحك وأنتي تسخفين الواحد
جود:أقول أسكت بس ترا بتقلب هوشه اللحين
شمس:لا خلاص ما عاد فيه هواش التوبه
بدر اللي كان مستغرب حددددهـ:يالبيهـ يابنت العم
شمس:من أولها تسذا
جود:يوووووووووووووه عندك حالـ التس
شمس وهي ترفع يدينها:الله يخلي لي حصيصهـ هههههههههههههههههه
بدر:آآآآآآآآآخ ليتك دوم راضيه علي
شمس:لا أبشركـ دوم خلاص يلآلآ أشوفكم باي بطلع داخل


راحت داخل بعد ماقلبت لبدر كيانهـ فووووووووق تحت <<تخيلوا هع

لأنها جد كانت حيل حلوهـ

((بــــــــدر))


آآآآآآآآآآآآآآآخ ياكثر الملح بس ياكثر الملح آآآآآآآآآخ وربي خسسسرآآآآآآآآآآن وربي خسرأأأأأأأأأأأن أذا مو من نصيبي أبفهم ليه تكرهني وليه صفت النيه وش السالفهـ لازم وضروري مو كذا من الله الكره اللي تكنه لي فجأه يروح ماأتوقع تذكر هو ليش جاي وناظر في جود اللي سرحااااااانهـ مثلهـ

بدر:جود؟؟؟
جود:هممممممم
بدر:تبون شيء ماشيات
جود:لآ شمس ماتقصر
بدر:يالبيهـ والله بنت عمكـ ذي مو طبيعيه
جود:مو من نصيبيك لا تحاول صدقني
بدر: وهذا اللي كسر ظهري آآآآآآآخ بس ياكثر الملح

مشى ـآ وهو يقول

((بــــــــدر))

يالله وش ذا الملح وربي شاعر وش ملحهـ أحسهـ شايفكـ بعد ما قال

وش ملحه إلي ينثر الحسن من زوده *** وش عاد خلى للمماليح من بعده

الله عليه أن فتح الورد بخدوده *** الناعم الي خفت لا تجرحه ورده

الناعس إلي ريع الكحل في زوده *** ودي يعلمني هوى البال وش وده

هو بسمه أيام العمر وأجمل وعوده *** يفداه قلبي لو خذ القلب في يده

دامه معي موجود فالروح موجودة *** والله مال الروح عن عالمه صده

راضي بتجريحه وعيبه ومنقودة *** راضي بناره نور عيني دفى برده

أهم شي أنه معي كصديق عهوده *** مدام أنا قلبي معه صادق وده

يا ملحه إلي ينثر الحسن من زوده *** وش عاد بقى للمماليح من بعده


’آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس ربي يفرجها ويخليها من نصيبي يااااااااااااااااارب

<<أمين والله أني أبيهم لبعض بس الحظ ماش هع


((عند راكان وعبدالعزيز وراشد))

عبدالعزيز:يا أبو جاسم بغيناك بموضوع بكرهـ
راكان:حياكم دوانيتي مفتوحه أي وقت
راشد:الله الموضوع طويل ويمكن على الساعه 5 حنا عندك عشان نصلي مع بعض المغرب
راكان:توكلنا بأذن الله


((عند البنات))

شمس:بروح أشغل رابح صقر
علياء:مامليتي من رابح صقر و.............................

وقبل لا تكمل كلامها أشتغلت أغنية

يا حي زول مرني يا حيه *** الزين نجدي والدلع شرقاوي

زي القمر مدري قمرنا زيه *** العين تجرح والخدود تداوي

ريميه ما مثلها ريميه والي عجبني حكيها بتاوي *** عيونها طيش على جديه أن سلهمت قلت الهدب وش ناوي

أهدى من النسمة وأرق شويه بس إنها لو ناظرت ما تاوي *** ما عاد يملى عيني إلا هيااا الهوى كذا ولا بلاش انهاوي

القلب سلمته لها بيديه غصب علي والله ما ني قاوي *** الجسم عيااا تنقله رجليه وقفت ولكن ما ني متساوي

شمس: عطيني جوالي بالله بسسسسسسسرعه

عطتها علياء الجوال وشمس ضغطت على رقم أمل

أمل:ألو
شمس:أسمعي الأغنيهـ

وشمس ترفع جوالها عشان أمل تسمع الأغنيه

أمل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس:يوووووووووه وربي لك وحشششهـ
أمل:تصدقين رابح صقر ماغناها ألأأ هو شايفني ههههههههههههههه
شمس:أي والله الزين نجدي والدلع شرقاوي


سكرت منها وصارت تشجع غلا اللي ترقص

^_^

العنود مشت بفستانها الكحلي الملكي الطويل كان هادي وعادي مرهـ فاتحه شعرها اللي مقصوص فكتوريا وفارقته مثل لميس من قدام يعني القذله بس والباقي عادي <<ِشوفوا التشبيه هههههههههههههههههه

مشت لأمها تسألها عن عبايتها وأخذت عبايتها ورجعت للبنات لبست عبايتها وكل البنات لبسوا عشان الرجال بيدخلون

((دخلة الرجال))


بالبدايه دقت عود قويه وبعدين بدا الطق شيء موطبيعي دخلته كلها هيبهـ فهد بحضورهـ شيء ثاااااااااااااااااااااااااااااني

((نور))

آآآآآآآآآآآخ ياربي ياكثر الحلا بس
وربي خايفهـ وربي حيل خجلانهـ مدري وش فيني هذا ولد عمي المفروض ما أخاف كل هالخوف صج ماعندي سالفهـ ياربي
بس يجنن بالبشت مرـ يهبل رزهـ يووووووهـ وصل وصل الله يستر وقفت لما وقف قبالي سلم على راسي وجلسني وباس يدي ربي يخليه لي



((نهاية العرس))

شمس:باي بنات أشوفكم على خير
شموخ:شموسهـ ما أوصيكـ سوي اللي قلته لكـ
شمس:لا توصين حريص *_^ <وغمزت
شموخ:هههههههههههههههههههههههههههه
علياء:ياي وربي حميييييييييير وليه ماتقولون لي حرام عليكم
العنود ترقع:علوي تذكرين ذيك المره اللي صار ههههههههههههههه
علياء فهمت:أيه أي ياني فطست ضحك هههههههههههههههههه
شمس:هي هيهيههيهيههي ماتضحكون مع وجيهكم
جود:أقول أقلبوا وجيييييييهمكم ماصارت عرس الساعه 3
علياء:مالت الناس تقعد لين 5 وأنتي تقولين ماصارت ههههههههههههههههههه
شمس:ههههههههههههههههههههههههههه مو متعوده البنيه
شموخ:يلآ بنات باي
علياء:باي
شموخ:أنتي شدخلكـ أنتي بتروحين معي يالدبه
علياء:أيه صح
شمس:دلآلآلآلآلآلآلآخهـ
البنات:يلآلآلآ باي
شمس وجود:بايات


راحو العنود وعلياء وشموخ لبيوتهم وعلى طووووول ناموا


((الظهر في بيت الجاسم))


راكان:يالوالدهـ
أمه:سم
راكان:اليوم راشد وعبدالعزيز بيجونا
أمه:حياهم الله ماقالوا لك وش يبون
راكان:والله مدري بس مايجي منهم ألأأ كل خير ما شاء الله عليهم
أمه:الله يجيب اللي فيه الخير يلآ أنا أستأذن بطلع أرح
راكان:نوم العوافي يالغاليهـ
أمه:على قلبك حبيبي

طلعت وخلت راكان يفكر بالموضوع اللي يبونه فيه ناظر في الي وقف قدامهـ ببجامتها لصفرا وأبتسم ويقول في قلبه آآآآآآخ ليت العنود تصير من نصيب راشد ليت .........................أنا ما أأمن عليها ألأأ عند مثل راشد وكلنا بنتزوج ونلتهي والأ:يد أني بسكن هنا مع زوجتي ابتسم على كلمة زوجتي هههههههههههه وضحك بداخله متى متى شموخ تصير نصيبي يارب أنكـ تخليها نصيبي يارب

العنود:راكان أحم أحم أحم
راكان:هممممممم
العنود:أحلى ـآ هممم بعد العاده سمي لبيهـ
راكان:هههههه سمي
العنود:سم الله عودك بس طلعني
راكان:لا ياقلبي رجال الجاسر بيجوني العصر
العنود:أها عبدالعزيز وراشد
راكان:أيه
العنود:طيب خلاص


((في بيت الجاسر))

مجتمعين كلهم في الصلاه وشموخ وعبدالعزيز موجودين

راشد:يابنات
البنات:لبيه
راشد:لبيتوا في مينى المهم اليوم بروح أخطب
البنات:مبروكـ منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<أهم شيء
راشد:بنت الجاسم
كلهم:العنوووووووووووووووود
راشد أبتسم على أشكالهم:أيهـ ليهـ فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ:لا بس ماتوقعت
علياء:حتى أنا بس أختياااااار يجنن ياخذ العقل
راشد:الله يخلي لي عمامي
عبدالعزيز:أحم أحم أختياري
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ:خلاص توكلوا


((العصر الساعه 5بدوانيه راكان ))

بعد ماخلص الموضوع وتكلموا


عبدالعزيز:أهم شيء تشاور البينهـ أذا مافقه ولا لا
راشد:وترا حنا باغين القرب منكم
راكان:ولا يهمكـ ولا يصير خاطركـ ألأأ طيب


أستأذنوا الرجال وجلس راكان بالدوانيه يفكر بأختهـ وكيف يقولها وش ردها ومن هالأشياء دخل عليه طلال وقاله السالفه كلها

طلال:وهذي الساعه المباركه والله أنه رجال وينرى
راكان:أمش نروح نقول لأمي
طلال:يلآ


((في بيت الكايد))


بدر دخل الصالهـ اللي فيها جود وشمس

بدر:مسآآآآآآآآآآآء الخير
شمس:يامساء الفله والوناسه والدجه
جود:مساء الحب وال أحساس واطيبه
بدركوش السالفه راضين علينا
شمس:مو قلنالكـ دووووووووووووم خلص تعود
بدر:أن شاء الله

جلس وبدت السوالف والضحكـ

شمس:وش رايكم ندق على نور؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر:عان يجي فهد يمسكك مع شوشتكـ
شمس:يخسي ماعلينا أهم شيء نهبل فيهم
جود:طيب


أتصلوا عليها وماردت

شمس:هههههههههههههههههههههههه عشان تعرفون مرهـ ثانيه تقولون دقي
بدر بصدمهـ:هييييييييه وأنكـ أنتي اللي تقولين خلنا نهبل فيهم
شمس:دعابه دعابه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:جاكم مناحي 2
شمس:ههههههههههههههههههههههههه

طلع بدر وخلاهم يكملون سوالف

شمس: جود عطيني صورهـ لبدر برسلها لأمل تبي تشوفه تقول مشتاقه له
جود:ههههههههههههههههههههههههه طيب

أرسلت لها صورهـ تجنن لهـ ياكثر ملحهـ يناااااااااااااااااااااااااااااااااااس

خلني أحط لكم الصورهـ<<خيالكـ واااااااااسع<<أدري




شمس:وفهد تقول تبي تشوف عريس نور
جود:أيهـ أكر بس بلاب توبي
شمس:ركض جيبيه وأرسلي لي

جابت الاب وأرسلت لشمس الصورهـ كانت جديدهـ شوي بالسيارهـ هو وبدر




بعد مرور دقايق أرسلت أمل

"وووووجع ماشاء الله عيال عمكـ خقهـ حماااااارهـ لأنك مافكرتي فيهم مالت عليتس بس طلبتك زوجيني بدر ههههههههههههههههههه أمزح وجع أألأأ صدق فهد يشبه من مافيهـ منكم مع أني ماشفت عيونهـ ؟؟؟؟المهم تراني بجيكم أول من أخلص من عدتي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي<<بوسي لي بدر هههههههههههههههههه"

((بعد مرور أسبوعين على التوالي))

مرت أيام وفهد ونور من أسبوع طالعين قطر وخلاص ماله رجعه و العنود درت بخطبتها ولساتها تفكر وراشد على نار أذا ماوافقت عليه بنت الجاسم بيخسر شيء كبيررررر وراكان تشجع يتقدم عشان يخطب لطلال علياء وتكون الفرحه فرحتين أذا وافقت العنود

((العنود))

ياربي أسبوعين مرو يافشلتي من راشد بس لازم أردلهم بس مدري يعني أصغر مني بسنهـ بس هيئته عرضه طوله يقول غير كذا عدين ملتزم وملتحي و أخلآلآلآق ياربي مدري مدري بس أنا لما صليت أرتحت وحيل بعد آآآآآآآآآآهـ توكلت وبروح أقول لراكان رايي
نزلت تحت بهداوهـ ولقيت راكان وقلت له رايي وصعدت فوق


((راكان))

الحمدلله ياربي الحمدلله ياربي الحمدلله أنها راحت لراشد رجال ماعليه كلام وراعي واجب وفزعه ونخوهـ وأمام وكل المواصفات الحلوهـ فيهـ خلني أروح أتصل فيه أخبرهـ ولا أتصل على عزوز أتصلت عليه مغلق ناظرت فأمي وسألتها عن رقم البيت حق عزوز وعطتني أياه أتصلت بس هم محد يشيله أستغربت قلت بطلع له أقوله وجهه لوجهه أحسن لنا
رحت بدلت ولبست ثوبي وطلعت على سيارتي الساعه 3 لسى ـآ ما أذن باقي بس كم دقيقه وصلت للبيت ولقيت سيارة عزوز عند المواقف دخلت وطقيت الباب وانتبهت للجرس ورعت رنيت هم محد فتح ضليت واقف شوي وبعدين رنيت سمعت صوتها من ورى الباب

شموخ:مييييييييييين؟؟؟
راكان أبتسم "يالبيهـ بس ياشموخ":راكان...شموخ
شموخ:سم
راكان يووووهـ ناويه علي شكلها اليوم بيسدحوني بأقرب مستشفى من حكياها الذوق:سم الله عدوكـ...الوالد وين ؟؟؟؟
شموخ:والله اليوم تعبان ومنسدح بالصالهـ...بغيته ضروري لوقلت أنه أنت بيقول أدخل؟؟
راكان:ياليت والله أبيه ضروري
شموخ:طيب دقايق أخلي الخدامه تفتح لكـ

راحت شموخ وقلبها يدق بسرعه من كلامهـ وطريقة كلامهـ وصوته المبحوح الرجولي غمضت عيونها وأبتسمت وراحت لأبوها قالت له وأفتحت له الخدامهـ الباب وشموخ راحت الغرفه اللي جمبهم مسكرهـ


راكان:أبشر ياأبو شموخ البنت وافقت
عبدالعزيز:مبروووووووووووكـ لازم نبلغ راشد
راكان:حبيت أبلغكـ أول يعني عمه
عبدالعزيز وهو يضحكـ:ههههههههههههه صدقني بيطير من الفرحه لو درى دقايق نتصل فيهـ

أتصلوا على راشد وبشروهـ وجاهم وباركوا له

راكان يلمح:ترا حتى حنا طالبينكم القرب وبكرهـ حنا عندكم بأذن الله
عبدالعزيز:ماتنردون ياراكان وحياكـ بكرهـ الساعه 5 كويس
راكان وقف:زين يلآ تامرون على شيء ؟؟؟؟
راشد:سلآلآلآمتكـ
راكان بمزح:ماتبي أوصل سلآمي ههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:لا أن شاء الله نملكـ بعد شهر واعرس بعده بكم شهر بعد بس أخذ راي البنت أهم شيء
راكان:أن شاء الله ههههههههههههههه عجبنتي كلمتكـ أهم شيء ههههههههههههههههههه
راشد:من اللحين مستلمني الله يعين من بدر وطلال ولا سلطان يوهـ
عبدالعزييز:لا ماعليكـ بيخطب لهم جدكـ وأستلمهم أنت هههههههههه

طلع راكان وراح لبيته وهو مرتاح وعلم طلال بالي صار وتم كل شيء على أكمل وجهـ


(([عدها بثلاث شهووووووور))


تغيرت اشياء وااااااااااااجد سلطان صار لمح لبدر وتميلح عندهـ لأنه بيتقدم لجود بعد عرس راشد ولال خطب علياء ووافقت بأسبوع هههههههههههههه وشموخ وراكان ماتغير شيء والاوضاع هااااااااااديهـ<<هذا الهدوء يسبق العاصفهـ صدقوني
وغلا وبندر ماتغير شيء كل يوم الواحد يزيد حبه لثاني أمل طلعت من العدهـ وتضبطت وجهزت أغراضها لأنها بتطلع مع جدها للرياض لانها ماتفوت شكل علياء بالملكهـ ولا العنود بالعرس اللي قد ملكت وخلصوا وراشد مبسوط وكل يوووووه قصيده جديدهـ هع شمس ماتغير شيء وبدر الي صار حبه لشمس أقوى ـآ من قبل بكثيييييييييير لأنها صارت تعامله أحسسسن وبيجي اليوم اللي بيسأل فيهـ "ليه ياشمس تكرهيني"فهد ونور مستانسي<اهم شيء هع
وعزوز ماتغير شيء بحياتهـ بس مبسوووووط لأن الجد بيجي مع بنته أمل وفي شيء داخل مزاجهـ س ينتظر تشجيع

أنتهاء البارت



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:40 AM)
آبدآعاتي » 3,247,575
الاعجابات المتلقاة » 7399
الاعجابات المُرسلة » 3676
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت 38

((وصول أمل والجد للرياض))


((بالسيآرهـ))

الجد:ترا هالمرهـ بنسكن عند بيت عبدالعزيز
أمل:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد:لأن هنآكـ بيسكن بندر وعبدالعزيز كلمني وقال السكن عندي ولو أني أنا مو مقتنع بس هي نفسها هناك راشد وهناك عبدالعزيز وعلياء بتجي تسكن معكم
أمل:ونااااااااااااااااااااسهـ لأن علوي بتجي
الجد:خلاص دامك تبين عند شموخ وعلياء خلاص بننزل عندهم
أمل:حمآآآس أشوى ـآ ....يبه متى عرس راشد ولد خالتي
الجد:أن شاء الله بعد شهر
أمل:الحمدلله أن العنود من نصيبه
الجد:أي والله
أمل:هااا كم باقي؟؟
الجد:خلاص قربنا عند بيت عبدالعزيز ترا على طول ببنزل فيهـ
أمل:طيب أن شاء الله


وصلوا للبيت ونزلت أمل ورى جدها اللي يرن الجرس

فتح لهم عبدالعزيز وهو يسحب نفس بالقوووووهـ مايدري وش فيهـ

عبدالعزيز يسلم على الجد ويحب راسه:هــــلآ والله تو ما نووور البيت والله
الجد:نور صاحبه يالغالي
عبدالعزيز وهو يدخل الجد داخل:حيآآآكـ حيآآآآآك أدخل

دخل الجد وبقت أمل واقفهـ بتدخل

عبدالعزيز مد يدهـ يسلم :هلا والله نورت الديرهـ "وأبتسم "
أمل خقت :النور نور أهلها يا أبو شموخ "ومدت يدها وسلمت ودخلت "

دخلت أمل وخلت عبدالعزيز سرحان شوي يفكر

((عبدالعزيز))

والله أني فاضي أفكر بزوجتي أمل الله يرحمها مدري ليهـ تذكرني في أمل مع أن الشبه بس بالعيون آآآآآآآآآخ مدري وش فيها كل شوي أناظر فيها تذكرني بزوجتي لبى قلبها ربي يرحمها ويغفر لها

تذكرت ضيوفي ودخلت بعد ماتنحنحت ودخلت مالقيت أمل شكلها دخلت لعند شموخ وجلست أقهوي ناصر وأسولف معه


((في بيت الكايد))

مجتمعين سوالف بس أم بدر طالعه لبيت الجيرآن

شمس:يآآآآآآآآآآآآي شقد مشتآقهـ لنور
بدر:أي والله
شمس:قلودي
جود:عن أذنكم بروح أشيكـ على أيميلي ثواني أو دقايق أو ساعات ههههههههه
الكل:خخخخخخخخخخخخخخ

طلعت جود وخلتهم ساكتين بدر سرحآآآآن بشمس شمس ولا جابت خبرهـ تتابع التي في

بدر سكت وطول سكوته لفت شمس عليهـ وأبتسم لها وغنى بصوته العادي عني مو ذاكـ الزود


بدر: مادريت اني احبك ومن ايش مخلوق قلبك
كل بساطه جاي تقلي شفت محبوب غيرك
كثر الله خيرك
كيف تنسى حنيني عهد بينك وبيني
كيف تنسى الليالي وماتحكم ضميرك
كنت تحلف بحبي كنت تتمنى قربي
كنت بيا مقيد وكان قلبي اسيرك
طيري ماعدت طيري لفت في عش غيري
روح حبيبي وجرب وانا مازلت طيرك

شمس:وع وع صوتكـ مو حلو
بدر:مالت عليكـ ماحد طلب رايكـ غنيتها لناس غالين
شمس:منهم تعيسين الحظ
بدر بهدووووء سكت وتكلم:أنتي غلآي
شمس سكتت ونزلت عيونها تحت ورفعتها بعدين بقوهـ:بدر أنا مو لكـ ولاراح أكون لغيركـ صدقني
بدر:أنتي ليهـ تكرهيني ؟؟؟
شمس:آنا ما أكرهـكـ يعني عادي مثل فهد
بدر:طيب رجع أخطبكـ توافقين
شمس:لآ

وقفت وبتروح

بدر:شفتي انكـ تكرهيني
شمس:بدر صدقني ما أكرهكـ
بدر:أجل أتحدآآآآآآآآكـ تنطقي وتقولي لي ليهـ أجل الرفض

تحداها لأنه يعرف أنها قد تحدي وماتحب احد يتحداها لان محد قدهآ

شمس:ما أحس بأنوووووثتي قربكـ زين....!

سكتت هو تحداها وهي تكلمت الصدق نزلت عيونها ونزلت راسها ونزلت خصله من شعرها اللي وصل لأخر رقبتها وهي شابصته كله بس خصل من قدام


بدر أبتسم بس هذا سبب الرفض يقدر يحسسهآ بأنها أجمل نسآآآآء الدنيا مو بس أنثى يقدر يخليها تحبه بس مو هذا اللي يبيه يبي يحسسهآ برجولته ويبيها تحس بأنوثتها قرب منهآ بأبتسامته ووقف قبالها وهي منزله راسها لف يده وسحب مسكت شعرها وتناثر على وجهها ورفع راسها بأصبعه وناظر في عيونها وكبرت أبتسامته ومسكـ يدها

بدر:يالبيييييييييييييهـ والله حرام عليكـ كل هذا ومو حااااسهـ فيني
شمس وربي اللي خلق عيونكـ الحلوين أني أحبكـ يابعد كل من لي واالله وربي ترفقي بس كل هذا حلا وملح ينااااااس فديتها
شمس أبتسمت جبر لخاطرهـ :أبعد يالدب
بدر:عسسسسسسل على قلبي ياخي بالله عليكـ كل هذا وعيوني مو فاضحتني !!!!
شمس بعدت عنه :مهما صار ماراح يتغير شيء
بدر غمز ^_* وأبتسم: حلو على قلبي هواكم
عايش مع ايامي سعيد

غايتي اطلب رضاكم
وان حصل ذا اليوم عيد وربي أحبكـ ياحلى ماااااخلق ربي


((فهد & نور ))<<لعيون روعه تواصيف هع أحبكـ

نور تمد كاس المويه له:سم
فهد ناظر فيها وأبتسم:سم الله عدوكـ ييالغاليهـ
نور بخجل:أحم.....شخبار الوالده كلمتكـ؟؟؟
فهد ناظر فيها يستمتع بخجلها:يالبيهـ والله يالخدود الحمراء
نور زاد وجهها ألوان:ماقلت لي؟؟؟
فهد يستهبل:وش أقولكـ ؟؟؟!!!..............أحبكـ أمس قلتها لكـ طمآآآعهـ ههههههههههههه
نور:ههههههههههههههههههههه لآ عن عمتي
فهد:أيه كلمتها وتسلم عليكـ
نور:ربي يسلمهآ
فهد:مشتآآآآآآآقهـ للكل بالريآآض
نور على طول نزلت دموعها مشتآآآقهـ حدهآ:حيل بشكل ماتتصورهـ
فهد وقف ونزل كاسهـ بسسسرعهـ وقال بكلمات رددهآ لها:

ع ـــسى ع ـــيني يا ع ـــيني ما تبكيكـ . .
ويا ع ـــل يومي قبل يومكـ يا ع ـــمري . . . . !!\

نور:وربي أحبكـ
فهد:مو كثري يالغاليهـ

^_^


((في بيت الجاسر))

العنود بغرفتها وهي تغني: ابي حبك معي يكبر وابي اهواك انا اقدر
وابي اهديك انا دنياي وكل اللي عليه اقدر
حبيبي انت احساسي ونبض لقلبي وانفاسي
لو صار الزمن قاسي عشان عيونك اتصبر
غرامك كل يوم يزود ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود يارب مايوم نتغير
عشانك كل شي يهون لانك حبي المجنون
يا احلى مافي هذا الكون صحيح يحق لك تغتر

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يالبيهـ ويالبى قصايدهـ اللي ترسلها علياء هههههههههههههههههههه


كانت علياء كل ماكتب راشد قصيدهـ في العنود مع أنه ما شافها ألأ مرهـ بس كذا يكتب فيها مو قصة حبها بس يعني عادي وهي تطييييييير من الفرحهـ القصايد بعيونهآ كلهآ

غمضت عيونها ورددت

لعيونها أمضي في دنيا مالها بالكــون ضاحـي
لعيونها أفرش لها من ثوبي الخافــي حريـــــر
لعيونها أسكن بوادي او جبل او بير ظامي
لعيونها أكتب لها من حبري الشاكــــي عبيــــر


تجننت على هالبيتين حبتهم

"هذي البيتين من شاعر في المنتدى كتبها فيني <فيس خجلآن وربي"

قامت ونزلت تحت وهي تناظر في طلآل السرحآآآآآآآآآآن

العنود ضحكت باين يفكر بحبيبة قلبه علوي فكرت تسوي مقلب فيهـ ماينسااهـ طول عمرهـ شغلت جوالها وحطت تسجيل هع

العنود:طلووووووووووووووووووووووول
طلال:همممممممممممم
العنود :متى أخر مره كلمت فيها علياء ؟؟؟؟
طلال: مدري بس قبل 6 شهوووور مرهـ بعيد
العنود:آآآهآآآآ ياقلبي يعني مشتآآآق تسمع صوتها
طلال:مشتآآآآآق لهآ كلهآ يالبى ـآ قلبهآ وربي الحمدلله أنها ارت من نصيبي
العنود:تصدق عاد أنها تمووووووووووت عليكـ
طلال:أدري أدري وماذبحني غير ذا الشيء يالبيييييييهـ متى تعرسين وتفكينا ونتزوج أنا وهي أنتي وراشد مدري وش تحسووون فيهـ وأنتوا حاطين عرسسكم بعد 3 أسابيع كان خليتوهـ بكرهـ
العنود:نسيت أنكـ انت وراكان بيوم واحد
طلال:متى ـآ يتحركـ ويخطب مدري ليهـ جامد مكانهـ؟؟؟؟
العنود:يمكن يخاف من الرد بالرفض
طلال:مستحيييييييييييييييييييييييل شموخ أصلن تحب راكان أو تميل لهـ أنتي تعرفين هذا الشيء ليه ماتتكلمين
العنود:مدري أحس لازم هو يتصرف من كيفهـ
طلال:ولو هذا أخونا لازم نسوي شيء عشان يستوعب ويتحركـ وأنتي تعرفين شموخ طولت في السعوديه لاهي رايحه يمكن يجي أحد يخطب
العنود:أقولكـ شيء بس قل ما شاء الله
طلال:ما شاء الله
العنود:شموخ من جت أخطبوها 5 ورفضت كلهم أكييييييييد أنها تحب راكان أو حتى تميل له
راكان:سلآلآلآلآم عليكم
العنود على طول طفت جوالها ودخلته بجيبها دون ما أحد يحس:هلآلآ وغلآلآلآ
طلال:هآلآلآ والله منوور ياقلبي
راكان:هههههههههههههه حلوه منور مدري داخل مسن أنا ههههههههههههههههههه
طلال:يلآلآلآ ترا بسجل خروجي عني بطع ههههههههههههه
راكان:وين؟؟؟؟؟؟؟
طلال:والله بفر بمنتدى ههههههههههههههههههههههه
راكان:لاجد بتطلع
طلال:أيهـ بروح لراشد "قالها وهو يناظر بالعنود"هههههههههههههه
العنود وجههآ أحمر:ووجع حكه للعدو
طلال:هههههههههههههههههههههههه كلام خطيبتي ذا الدعاوي والهبل ههههههههههههههههههه
العنود:أيه مدرسه بالهبل ماشاء الله الله لا يضرها هههههههههههه

((في بيت راشد))


علياء وهي تلبس العبايهـ رن جوالها:هــــــــــــلآ عنودي
راشد كان جالس على الكنب ورفع راسه لعلياء الطويله وأبتسم:يالبيهـ ههههه
علياء ضحكت:ههههههههه
العنود:شفيكـ؟؟
علياء:عنودي يالبى ـآ قلبكـ
العنود:غريبه شو عندكـ
علياء:لآ مو أنا اللي أقوله راشد
العنود أستحت وسكرت بوجههآ:وجع

علياء:ههههههههههههههههههه أستحت
راشد ووقف:طيب يلآلآ أشي نطلع لبيت العم
علياء أستغربته يعني ليه هالبرود تجاهـ العنود بس أسكتت لأه لو شاف العنود أكيد بيذوب مكانه العنود عليها جاذبيه حيييل :أوكي لآ


((في غرفه ثانيه))

غلا تلبس الكعب حقها وجت بتلبس الثاني مسكـ الكعب من يدهآ ولبسهآ وأبتسم لهآ

بندر:لبى ـآ قلبكـ ياغلاي
غلا: وقفت :تسلم حبيبي وربي يخليك لي
بندر:عسآآآآني مانحرم الاحمر أنا
غلا الل كانت لابس بلوزهـ حرا وتنورهـ جينز قصيرهـ:أحم ..يلآ نمشي
بندر:يلآ


طلعوا متجهين بيروحون بيت عزوز


كلهم والبيت قبالهم موب بعيد

^_^

((في بيت الكأيد))


في غرفة شمس تفكر معقولهـ بتصير لبدر بس هي ماقدر تخيل شكله زوجهآ ولا عمرهآ فكرت ألأأ لما كانت صغيرهـ
خلآص هي بتصلي الأستخآرهـ وربي يهونهآ عليهآ


((في بيت عبدالعزيز))


علياء:يالهبله وحشتيييييييييييييييييييييني
أمل:الهبله اللي جابتهآ أمكـ يالتبنه أنا أكثثثثثثثثثر
علياء:الله يخسكـ وش ذا الطاري وع من زينه وش جاب سيرت أمي المهم شخبآآآآركـ ورجآء بالتفصييل الممل كيف أدبتيه هههههه؟
أمل:من عيوووووووووني

وتجلس تقولهآ كل اللي صار

علياء:أما دجاجه هههههههههههههههههههههههه
أمل:أعجبكـ لا تخيفين ههههههههههههههههههه
شموخ:بنآت أبوي يقول اليوم عندنا عشاء بنعزم يلآ قوموا نجهز الصالهـ وبعدين نلبس يلآ
أمل:والله أن عزوز فآضي كان خلآهـ بكرهـ
شموخ:يلا بس عزوز بعينكـ ههههههههههههههههه
أمل:ياخي كيفي أنا حرهـ عزوز عزوز عزوز عزوز عزوز


سكتوا شوي ورن جوال شموخ برسآله


شموخ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ:ذا أبوي يقول بس دريت أن أسمي حلو ههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههه
أمل:خلآص التوبه ماعاد أنا بقايلته يلآ قوموا

قاموا يرتبوا الأشغال وكل شيء


((بيت الجاسم))


العنود تلبس بغرفتهآ وخلصت وبدت تزيين شعرهآ دق عليهآ البآب

العنود:أدخــــــــــل
طلال:سلآلآلآلآلآلآم
العنود:هلآ والله
طلال ينآظر شكلهآ بالتنورهـ السودآ الطويلهـ والبلوزهـ الحمرا الضييييقهـ ومن ورىـآ الظهر طالع وعليهـ سلاسل حمر وشعرهآ فاتحته وهو فكتوريآ وحاطه على جنب فيونكهـ صغيرهـ حمرا شكلهآ يجنن غمز لهآ طلال *_^:أحلى ـآ عشآآآآآآآآآن رشوووود هآآآآآآآآآآ
العنود اللي أستحت :أحم لآ

وناظرت بشكله الثوب الأبيض والشمآغ والسآعه السودا جلد كشخه والكبكـ والحركات تزكرت أخر شكل

العنود:أحلى ـى كل هذا عشان علووووي
طلال:ههههههههههههههه مآظن أشوفهآ
العنود:أقدر أطلع أنا ويآهآ وتشوفهآ أنت
طلال:والله!!!!!!!!!!!!
العنود:جع للعدو أمزح
طلال:أدري يلآلآ أنطركـ تحت
العنود:أوكي بس ألبس الكعب وأجي وراكـ

طلع طلال ينتظر أمهـ والعنود يجهزون عشان يروحون للعشاء


((في بيت الكآيد))


شمس طلعت بالجينز الأسود السكيني والتي شيرت أبيض في خطوط أحمر وشوز فلآت أحمر ومنآكير أحمر وسورات أحمر وروج أحمر صآرخ ماسكه عبايتهآ بيدهآ الثانيهـ وتلبس الشوز الفلآت

رفعت رآسهى للي ووقف بآلهآ بالثوب واللغترهـ والكبكآت الكشخه والشوز الكشخه لا حدهـ كااااشخ أبتسمت لهـ ونزلت رىسهآ تلبس الشوز الثآني خلصت ووقفت بثبآت لينه ليما اللحين قبآلهأ كانت تبي تمشي وحط يدهـ بينهم وأبتسم

شمس:خير يال أخو وش عندكـ يا أبو الشبآب
بدر:لآتكلمني مثل الرجآل
شمس:ههههههههههههههه بس هذا كلامي أنا
بدر:يالبيهـ يأنتي تدرين أنكـ الملح كلهـ والحلآ كلهـ
شمس ناظرتهـ:خلصت بدور
بدر:بعد بدور بعد كل من لهـ والله أمريني خلصت اطلبي أمري تدللي
شمس:ههههههههههه أعجبتني بعد كل من لي حلوهـ
بدر:مو أحلى ـى منكـ
شمس؛:أحم ...............يلا خلنا نمشي
بدر:طيب نآدي جود
شمس:أوكي

راحت شمس ما مدآهآ تبعد ألأأ هو تنهد من حلآلآلآهآآ

بدر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

لف ونزل تحت ينتظر البنآت وأمهـ

بدر وهو ينزل من الدرج:: ما الحب إلا للحبيب الأولي
الجرح من ايده يطيب وينجلي
لو راح عني وغاب وصد وقسى
لو عشت عمري بلاه في هالحياة
يكفيني من حبه غلاه والذكريات
بحر الهوى يا سامعين ماله دوى
مايروي قلب العاشقين مهما روى

عليهم عآآآآآشوواااا أحم خلني اطلع بس


طلع ركب السيآرهـ لين جو أهلهـ


((العششآء المنتظر لـ أمل و جدهآ ))<<يالبيهـ بس


أمل دخلت على الحريم بفستآن أسود ضيق والظهر مفتتوح لنصهـ وفاتحه شعرهآ ومو حآطه شيء غير روج أحمر وكحل أسوود طالع خطير على عيونهآ النآعسهـ والوسآع وشعرهآ طبيعي وعادي وفيه تموجأت لوهـ بس نآعم وكل شوي يطيح على وجههآ وترفعه يدهآ على ورى كانت قمة الروووعهـ


شموخ مشت لأمل اللي جلست عند الحريم شموخ بتنورتهآ الضيقهـ اجينز وتي شيرت أخضر عآدي وشوز فلآلآت ورافعه شعرهآ من قدآم بشريطهـ عآديهـ أخضر وروج وردي نآعم

شموخ:أمول قومي عندنآ بالصاله الثانيه ولا مسويه فيهآ مرهـ زي غلآ أخلصي

راحوا البنآت وتجمعوا بالصالهـ الثانيه وشموخ كل شوي تروح تشيكـ على الحريم وأذا بدهم شيء ول لا هي وعلياء


أمل:أسكتي أنتي أيوووووووووهـ شمووووس أخبآآركـ غلآلآلآي؟؟!!
شمس وللمرهـ 7 تقوم تضمهآ ههههههه:ياااااااااااقلبي أنا وربي وحشتيييييني
العنوود:وللمرهـ السابعه شمس تضم أمل تراها ألعنت أساعه اللي شافتكـ فيهآ
جود:لآ ولا أمل تطيب خآطرهآ تبتسم وأنا متأكدهـ أن ودهآ تجيب العجرآآآ ههههههههههههههههههه
أمل:مآآآآآآآآآآآآآآآآآآلت عليكم
العنود:غصووون الجنه أن شاء الله ووووجع
شمس:يالله وش ذا الحسد كل هذا عشان ضميت أمل أكثر من مرهـ؟؟!!
جود وهي تضم العنود:أمممممممم يالبيييييييهـ والله ترا حتى ـآ حنا نعرف نضم بعض
العنود:ههههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
شموخ دخلت:وهـ وش حلآلآتكم بنوتآت مرهـ الجمعه حلوهـ
شمس:وهـ بس أخق أنا على كلمة مرهـ لاقلتيهآ يابعد كل من لي "قالتهآ وضحكت "
أمل بصوت خفيف:وش سر ذا الأبتسآمهـ كأنكـ شابفه تمساح أحلآمكـ؟؟!!
شمس:وش تمسآحهـ؟؟؟!!
أمل:يعني فآرس أحلآمكـ يلآ لا تضيعين السالفهـ ترا أعرف حركاتكـ
شمس:وهـ بس وربي صرت أحس أني اميل لبدر
أمل:ياخطييييييرهـ يابنوووتهـ أنتي هههههههههههه والله عاد صج؟؟!!
شمس:وربي بس شوي شوي أبغى ـآ أعلمهـ كيف الأنووووثهـ على أصووول
أمل:وأنا هم بسآآآعدكـ
شمس:أوكي بعدين نخطط
أمل:ياي صج أنا مراهقات هذا وحنا بالـ24 وبندش الـ25 هههههههههه
شمس:ههههههههههههههههههههه
أمل: أحم بنآت شوفوا اليوم أعزمكم على السهرهـ هنا أوكي
علياء:والله خوووش تعزم والبيت مو بيتهى
أمل بنذآآلهـ:وش رايكـ تنامون عندنا
الكل:ههههههههههههههههههههههه
شموخ:والله بنآت حيآكم
شمس:لآ ماراح ننام بس أسمعوا اليوم السهرهـ هني باكر عندي أنا أوكـ
البنات:أوكي
أم رآكان:يلآلآ يابنات قومن العشآء
شموخ:طيب عمهـ جااينكـ لبى ـآ قلبكـ

أبتسمت العمه لشموخ اللي وجههآ قلب أحمر وهي منتبه لأم رآكان تناظر فيهآ

وراحوا البنات على العشآء وجلسوا ياكلووون


((عند الرجال))


مابقى ـآ أحد كلن مشى ـآ وبقى ـآ الشباب كلهم وعزوز والجد رآح ينآم


رآكان:رآشد من زمآن عن قصيدكـ سمعنآ؟؟!
رآشد:حتى أنت زمان عن قصيدكـ طيب شوف أنا أول وبعدين أنت يلآ ببدآ بس خلني أتذكر

سكت شوي يتذكر ابيات لهـ وبعدين نطق بصوته المبحوح الحلو


رآشد:

سو الي براسك ولاتذكر اسباب
لاصرت بايعني توكل على الله
مابيني وبينك مشاريه وعتاب
شف دربك الي جيت منه تدله
ماراح تغلبني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله
في ذمتي لجعلك عبره للاحباب
لين الخلي يتوب عن جرح خله
زلاتك الي مانفع فيها احساب
لاجيت اعددهن ثمانين زله
احرجتني بين القرايب الاحباب
كن الجفا سيف بوجهي تسله
ماكنت اقصر فيك من كثر الاعجاب
يومك تساوي عندي الكون كله
كنت القريب وكلهم كانوا اغراب
حتى القمر لاغاب شفتك محله
خلاص لاترجع ترا خاطري طاب
ابي طرا اللي كنت عايش بظله

راكان:صح لسآنكـ
الكل:صح لسآنكـ
راشد:صح بدنكم يلآ أبو جاسم
راكان غمض عيونهـ وهو يتذكر خيالهآ وأبتسم ونطق بصوته الهآدي الغآمض :
محتاج لك بأدفّي يديني من ملامس يديك

هالثانيه بالضبط ما أظن الشعور يفوتها



عندي قصيده ودّها من خالص إحساسي تجيك

حتى معانيها تبي تاصلك .. قبل بيوتها



قصيدةٍ يرجع سبب تركيبها منّك وإليك

وانت تعرفها من ملامحها وبحّة صوتها



ياللي بديتك شوق كيف أشواق قلبي تنتهيك

وأحلام عمري لا فقدتك ترجع لتابوتها



إي والله أحبّك ولا زلت أعشق وصالك وأبيك

وفي خاطري لك هيبة ملوك العرب ببشوتها



لا جيت أبشكي لك رجعت وقلت وشلون أشتكيك !

وأسكت لو إن جروح قلبي ما تطيق سكوتها



كم لي وأنا أنادي عليك آمال عمري وأحتريك

وكم لك تجيب أعذار من زرق البحور وحوتها



مع كل هذا .. والله إني مشتريك وبأشتريك

وأحسد عليك ........ وجوّها وبيوتها



لا تكثر ظنوني عليّ .. وتكثر ظنونك عليك

نفسي فراقك ضيم حالتها .. وقربك قوتها



أموت لك \ أموت منك أموت معك \ أموت فيك

ضع خط .. تحت الموته اللي تعجبك وأموتها

الكل:صح لسآآآآآآآآآنكـ
راكان:صح بدنكم
رآشد: أستأذنكم شوي بطلع دآخل ورأد لكم
الكل:أذنكـ معكـ

طلع رآشد وخلآ الرجال يسولفون بمواضيع عاديه


((رآشد))

أوف مشتآآآق لشموخي حييييييييييييييييييييييل <<حتى أنا والله هع
أبتصل فيهآ أبي أشوفهآ اليوم أحم أتصلت على الجوآل مغلق أتصلت على ـآ الثابت وأنتظرت الرد بس طول


((عند البنات بالصآلهـ))

بعد ماطلعوا كل الحريم حتى أم رآكان وأم بدر والجدهـ راحوا جلسوا البنات بالصاله والرجال بالدوانيهـ

ترن ترن ترن


شموخ:بقوم أرد
العنود:شوفي الرقم أول يالدبه
موخ شافت:جوال؟؟؟!!!!
العنود وقفت :أنا برد
شمس وقفت:لآ أنا يمكن يبي يغآزل
أمل:لآ أنا برد
البنات:أوكي أنتي ردي
مشت أمل للتيلفون ورد:ألو
راشد:هلآ وي شموخ
أمل:منو يبيهآ
راشد عرفها من لهجتها الشرقاويه:هلآ أمل شلونكـ؟؟!أنا راشد
أمل بخبث:أها هلآ والله بخير الحمدلله دقايق لحظهـ
أمل ألتفت للعنود:العنود أحد يبيكـ على التيلفون
العنود:ممكن راكان بس غريبه ليه ما دق على الموبايل

مسكت العنود التيلفون ولفت وعطت ظهرها البنات وأمل تأشر للبنات بمعنى شوفوا اللي بيصير اللحين

العنود:ألو هلآ حبيبي
راشد:هلآ والله بغلآلآلآي شخباركـ شموختي؟؟!
العنود أستنكرت الصوت:رآكان وش فيكـ أنا العنود وش شموختي ؟؟!
راشد توتر :أحم العنود؟؟!!!
العنود لفت لأمل وتأشرلهآ يعني مدري وش فيه أمل أشرت يعني كملي ههههه:ركوني حبيبي سلآلآمات وش فيكـ وبعدين وش في صوتكـ مبحوح تعبآن
رآشد بهدوء ويحاول مايحرجهآ:أنا رآشد وكنت أبغى شموخ بس ممادري من اللي .................

ما أمداهـ يكمل ألا السماعه مسكرهـ ووجه العنود أحمممممممر موووووووت وتناظر البنات شوي وتبكي

أمل:توووووبهـ مآآآآأعيدهآ ههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههههه
العنود شوي وتبكي:ووووووووووجع
أمل:توبه توبه ما أعيدهآ بس مزحه وربي تكفين عادي هونيها وتهووون غلاي
العنود أبتسمت:صوتهـ يجننننن
الكل:ههههههههههههههههههه يجنن هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


((رآشد))


يوووهـ هذي حركات أمل اللي أسمع فيهآ بس عمري ماجربتهآ بس والله زين سوت وخلتني أسمع صوتهآ هذا وأنا من شفت عيونهآ حبيتهآ وعجبتني واللحين الصوت آآآآخ ربي يجيل اللي فيهـ الخير
دخلت على العيال اللي يلعبووون ورقه واللي يتابع التيلفزيون
وجلست أسولف مع بدر

بندر:شبآآآآب أستأذن زوجتي بالبيت مع جدتهآ وأنا بطلع له
بدر:مانستغني هآآآآآآآآآ
بندر:أبببببببببد
طلال يرفع يدينه:روح يابندر ياولد أمكـ عسى ـآ ربي ماتطردكـ زوووووجتكـ لأنكـ متأخر ههههههههههههههههههه
الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخ
بندر:القلب مايرضى ـآ يلآلآ سلآلآلآلآم
الكل:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم

((عند البنات))


العنود:بنوتآت

ماحد رد

العنود:صعآآآيدهـ
الكل:هلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
العنود:هههههههههههههههههه طيب وشرايكم نسوي لنا أكل الساعه 2 وأنا جوعآنهـ
أمل:يلآلآلآ أمشوا بس دقايق بروح أبدل ملآبسي "وغمزت لشمس يعني أمشي وراي"
شمس:وأنا بطلع معكـ أبي الحمآم
شموخ:أوكي يلآلآ العنود وجود وعلوي
جود:ولو أني عارفه أنكم تبون تسولفون بس يلآ بمشيهآ
شمس:لقآآآآآآآآفهـ
جود:ههههههههههههههههههه


طلعوا البنات للمطبخ وشمس وأمل راحوا فوق


أمل تمشي بفستانهآ الأسود :أخلصي علي
شمس:وش تبين أنتي؟؟!
أمل:أبيكـ تفكين السحاب بس
شمس ألي أنقهرت تحسب عندهآ سالفهـ:لآ والله احلفي
أمل:هههههههههه طيب امشي معي يلآ

دخلوا دالخ غرفت شموخ وأمل تنزل الأكسسوارات وقامت شمس تطبل على الدرج اللي جممبهآ

شمس: واللــه وطلـــع لــك ريـــش يالزيــن وصــرت تــطير
الملــح ويا العـــيش مالـه معــك تأثـــير
ربيـــنــا دلعــنــا وقـلنــا النهـايـــه خــــير
وآخـرهــا بايعـــنــا ورايــح لحـــضـن الغـــير


مقـيولــه وإنــت أدرى وتعـرفهـــا يالمـزيـــون
إحـــذر عـــدّوك مـــره وحبيـــبك مليــــــون
ماجــات فـي بالـــي ألعـــب عــلى المضمـــون
سلـمــت لــك حالـــي ما أحســـبـك يــوم تخــــون


الحــظ لــيـه مـن طـــاح يتعـــب معـــه راعــــيه
أزرع أنــا التـفــاح وغــيري تهــــنــا فـــيه
شـــكواي أنــا للــــه مـا خـــاب مــن يرجـــــيه
ومعروفـــنــا ياللــــه وســـط البحـــر نرمــــيه

وأمل قامت ترقص وتدق رقبه لفت على ورى ـآ وهي ترقص مو مع أحد هع شافت ثوب أبيض أستغربت بس عرفت أنه عزوز بس أكيد أنه مايعرفهآ كيفهـ

أمل:تدرين مدري وش يحسفيه راشد وهو يغنيهآ؟؟؟!!
شمس:ليه؟؟!!
أمل:خير أن شاء الله والله وطلع لكـ ريش أمحق ذوووق رآآآآآآآآآآآآبح وبس
شمس:هههههههههههههه شكلك من زود حبكـ لرآبح صرتي تحبين صقر أبوهـ ههههههههههههههههههه
أمل:هههههههههههههه يقطع بليسكـ يلآلآلآ ضفي وجهتس فكي السحاب لي وروحي
شمس بتحلطم جت تفك السحآب بس مالقت:أمول مافيه سحاب
أمل:يوووهـ نسيت طيب يلآلآ أطلعي برى ـآ هههههههههههه
شمس:طيييييييييييب

طلعت شمس وبدلت أمل لبست بيجاما أزرق بنطلون عادي كاروهآت أزرق وفستقي فآآآتح وبدي علآق أزرق ولمت شعرها ذيل حصآن وطلعت

وهي تنزل من الدرج وتركض متحمسه تبي تآكل <حركاتي هع

طرآآآآآآآآخ وبقوووهـ بعد ومسكـ أيدينهآ أثنتين


أمل رفعت عيونهآ نآظرت فيهـ برجفهـ

أمل:أحم
عبدالعزيز:عسى ـآ مآصار شيء يالغآليهـ

أمل بعدت وتركض لتحت من دوووون لآ تتكلم

((أمـــــــــــــــل))


يآفشلتي مالت على وجهي أحسسسن أستآهل غبيه لما طلعت بدون لا أتستر وطلع يعرفني بعد يووووووهـ صح هو قد شاف خشتي يعني هو اللي شافني أولى ـآ وأنا أرقص يوووهـ والله بيت رآشد أحسن من هنآ والله أحرآآآج أقابله مرهـ ثانيهـ من هنا لثلاث أيام ماراح أشوووفهـ خلني ألحق على ـآ الأكل بس


أنتهت العزيمه وطلعوا جود وشمس للبيت باقلي العنود اللي بتطلع اللحين


شموخ ببيجامتهآ الصفرآ البرمودا والبدي الأصفر عليه رسومآت

العنود وهي تلبس عبايتهآ:شيمو بالله أطلعي شوفي في أحد برى ـآ منحرجه خايفهـ أشوف راشد في طريق كافي أحراج اليوم
شموخ:ههههههههههه طيب



شموخ طلعت لبرى ـآ تشوف فيهـ أحد :همممممم
رآكان يابعدي والله:أحم أحم
شموخ لفت وأنتفض كل عظم فيهآ وبرجفهـ واضحهـ:هـ.......
رآكان لف عنهآ عشان مايناظر فيهآ خايف ميانام هع:نآديلي العنود؟؟!
شموخ راحت وولا تكلمت:.....................


رآكان نطق بهدووووءـ:أعرف أنا من رجفت أيديكـ أنـ تحبيني وأنا والله جآمد بس بغيت أتأكد ولله الحمد تأكدت وقريب جايكـ خطآآآآآآب
العننود:بتخطبهآ والله.؟؟؟؟؟
رآكان:هآآآآ؟؟؟
العنود:تراي سمعت والله بتخطبهآ؟؟؟!!
رآكآن:أيه وقريب قرييييييييب



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #6


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:40 AM)
آبدآعاتي » 3,247,575
الاعجابات المتلقاة » 7399
الاعجابات المُرسلة » 3676
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




أنتهت العزيمه وطلعوا جود وشمس للبيت باقلي العنود اللي بتطلع اللحين


شموخ ببيجامتهآ الصفرآ البرمودا والبدي الأصفر عليه رسومآت

العنود وهي تلبس عبايتهآ:شيمو بالله أطلعي شوفي في أحد برى ـآ منحرجه خايفهـ أشوف راشد في طريق كافي أحراج اليوم
شموخ:ههههههههههه طيب



شموخ طلعت لبرى ـآ تشوف فيهـ أحد :همممممم
رآكان يابعدي والله:أحم أحم
شموخ لفت وأنتفض كل عظم فيهآ وبرجفهـ واضحهـ:هـ.......
رآكان لف عنهآ عشان مايناظر فيهآ خايف مآينام هع:نآديلي العنود؟؟!
شموخ راحت وولا تكلمت:.....................


رآكان نطق بهدووووءـ:أعرف أنا من رجفت أيديكـ أنـ تحبيني وأنا والله جآمد بس بغيت أتأكد ولله الحمد تأكدت وقريب جايكـ خطآآآآآآب
العننود:بتخطبهآ والله.؟؟؟؟؟
رآكان:هآآآآ؟؟؟
العنود:تراي سمعت والله بتخطبهآ؟؟؟!!
رآكآن:أيه وقريب قرييييييييب


طلع الكل لبيتهـ وأمـــل تفكر بعزوز

((أمـــــــــل))

وش ردهـ فعلهـ معقولهـ بيقول ذي مآتستحي ؟!؟!؟ أو أنهآ بزر ومآينشرهـ عليهآ هي لآزم تصلح اللي صآر وبالغلط بس كيف لآلآلآلآلآلآ مآرآح أتكلم وللآ شيء والله قوآة عين طآلعه بدون طرحه وأتمشى وأنأقز بالبيت جد اني مآستحي يآآآآآآآآآآآآآربي لآزم أعرف ردة فعله والله فشله
بس خلآص آنآ بنطم وبسكت وهذآ أحسسن شيء أو أكوس شيء ههههههههههههههههههههه صج أني هبلهـ أرقد أحسن لي والله ونمت بسلآم لله الحمد




((صبآح جديد على ـآ أبطآل قصتنآ))

شمس قآمت من النوم وأفطرت ولبست شورت كآروهآت أسود وأبيض وتي شيرت أبيض نآظرت شكلهآ بالمرآيه وضحكت

((شمس))

لآ غلط آنآ قلت بعلمهـ الأنوثهـ على أصول فتحت دولآبي تبع الملآبس وآنآظر أدور تنورهـ قصيرهـ لقيت تنورهـ سودآ وطلعتهآ ونآظرت فيهآ بالمرآيه لآيقهـ على التي شيرت الأبيض اللي لآبسته خلني ألبسه عليهـ
بدلت ولبست التنورهـ السودآ والتي شيرت أبيض وفتحت شعرهآ ورجعته على ورى بطريقه عفويه وكآنت تو مآخذهـ شآور طلع شكل شعرهآ خطير وفيه تموجآت خفيفه حلوهـ رشت عطر carla fracci ومشت لبرى الغرفهـ ومعهآ الجوآل واللآب تبعهآ وتنزل مع الدرج
نزلت للصآله ومآعجبهآ الجو طرى ـآ على بألهآ تطلع برى ـآ وتجلس بالدوآنيه الخآرجيه أخذت آغرآضهآ وطلعت للدوآنيه وجلست فيهآ وشغلت الاب وفتحت المسن ولقت العنود وجلست تسولف معهآ



((في بيت عبدالعزيز))


أمل صحت ومنسدحه على سرير تثآوبت:آآآآآآآآآآآآآآآآهـ شيمو

مآترد عليهآ وعرفت آنهآ نآيمهـ ووقفت ورآحت تآخذ شآور وتلبس وتنزل تفطر


بعد مآالبست جلآبيه سودآ ضيقهـ بقوهـ وأخذت طرحتهآ ونزلت تحت ودخلت المطبخ جهزت اللي تبيه وطلعت للصآلهـ وفتحت جوآلهآ وشبكت على المسن وجلست تسولف مع شمس على الجوآل لأنو مآلهآ خلق تجيب الاب



((في بيت رآكان))

جلس قدآم أخته وفتح للآبهـ ودخل على جريدهـ الريآض ومعه كوب نسكآفيهـ ويقرآء بالجريدهـ

العنود:رآكآن؟!؟!؟!؟؟!!؟
رآكآن من غير مآيطآلعهآ:همممم سمي
العنود:سم الله عدوكـ بس ياليت تستعجل وتروح تخطب شموخ
رآكآن نآظرهآ وحس بالأهتمآم دآم فيهآ شموخ:هلآ اها طيب ليه؟!!؟
العنود:يعني حرآم طلآل وعلوي يبون يتزوجون اليوم قبل بكرهـ وأنت الي جآمد يعني لو من بعد بكرهـ تخطب شموخ ويتحدد كل شيء كآن أحسسسن والله
رآكآن سكت شوي يفكر:والله أني مفكر كذآ بس !!!!!! لو رفضت!؟؟!؟!؟!
العنود:هههههههههههههه لآ أبشركـ مرآح ترفضحكـ هي تحبـــ .........."سكتت قبل تخربهآ وتقول تحبكـ"
رآكآن اللي مآآنتبه:طيب طيب خلآص بكلم أمي وأرسل ثوبي للمغسله والكوآي وأروح أضبط السكسوكهـ والمهم أضبط نفسي وخلآص تم بعد بكرهـ أن شاء الله توآفق
العنود:لآ بتوآفق أن شاء الله
رآكآن سكر الاب توب وبيطلع فوق يغير لبسه:يلآ بطلع أبدل بروح الشركهـ
العنود:بحفظ الله

((في بيت رآشد))


رآشد جآلس وتو طآلع مآخذ شآور ولبس الثوب وسكر الأزرهـ وجلس بدون عقآل وطآقيه وشمآغ ومشبكـ أيدينه ببعض ويطقق أصآبعه بتوتر وهو يغمض عيونهـ ومآتغيب عيونهآ عن بآلهـ جد عيونهآ بس قلبته فوق تحت تنهد ورجع على ورى ـآ وأستند بتعب من السهر والتفكير فيهآ وغمض وسمع صدى ـى صووتهآ يرجع لهـ

العنود:رآكآن حبيبي آنآ العنود شنو شموخي؟!؟!؟!؟


رآشد:آآآآآآهـ بسم الله وش سوت فيني ياالبيهـ كل ذآ جآذبيهـ

علياء سمعته قبل لآتدخل وآبتسمت مثل مآقآلت برودهـ بيروح ويبنجذب لهآ بقوه لأن العنود أصلن جذآبهـ

علياء:سلام
رآشد مآسمعهآ وسكت يفكر بعيونهآ وبقلبهـ شتات كلمآت ممكن تصير قصيده:..............................
علياء أبتسمت:رشود رآشد؟!؟!؟!؟!
رآشد من غير مآينآظرهآ:همممممم
علياء:أمممم وشرآيكـ نطلع اليوم!؟؟!؟!
رآشد:لآ
علياء:ليه؟!؟؟!؟
رآشد:بيجيني الرجآل وبنسهر ومآنقدر نطلع اليوم لأن اليوم جلسهـ نحدد فيهآ العروسآت والملكآت"ضحكـ وبعدين قآل"وأتي أول وحدهـ بتملكين ههههههههههههههههههههه
علياء أستحت ومآردت وقآمت من عندهـ ودخلت الغرفه بعد مآقالت:آآآآآآآآآهـ


رآشد قآم وطلع لعمهـ بالشركهـ ويمر على رآكآن وكذآ


((في بيت الكآيد))


السآعه 2 الظهر والكل قآيم ويتغدون وخلصوآ وقامو يغسلون بعدهآ شمس طلعت للصآلهـ وآخذت جوآلهآ
وأتصلت على علياء


شمس:ألو علآوي
علياء:هلآ شموسهـ يسعد مسآكـ
شمس:ومسآكـ بالمثل أخبآرك!؟؟!؟!؟
علياء:تمآم وأنتي؟!؟!!؟؟!
شمس:أبد بخير لله الحمد بس حبيت أخبركـ تجوني العصر عآزمتكم قهوهـ عصريه زمان مآجلسنا العصر مع بعض اوكـ
علياء:أوكـ أخبر غلآ
شمس:طيب بسكر بتصل على شيمو
علياء:طيب باي

سكرت ودقت على شموخ وعزمتهآ ودقت على العنود وعزمتهآ

جود:هآآآآآآآآآآآآي
شمس وهي تسكر من العنود:هآيآت
جود:ها بيجون كلهم
شمس:أيه كلهم بيجون
جود:طيب بروح أتجهز
شمس:وين بدر؟!؟!؟!
جود:بيطلع للنآدي على الساعه 3 وبيرد 5
شمس:أها طيب

رآحوا يبدلوأ ملآبسهم ويتجهزون


((الساعه 5 البنات مجتعين ضحكـ وفله))


شمس:لآ بجد بنات لآحظوا يآخي ملح الكوووون برآبح ورآشد وع أعوذ بالله
أمل:وهي صآدقهـ شمس بالله أكو أحد يختآر أغنيه تقول وش جآهـ محبوبي نحش خلآني !؟؟!؟!؟؟!
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علياء:أسمها وش جآه محبوبي مشى وخلآني مو نحش
أمل:لآ يعني بجد مدري وش يحس فيه؟؟!؟!؟
جود:آنآ أقولكـ يحس بمغص
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس:ولآ ذآكـ يوهـ وش أسمه نسيت!؟!؟؟!؟!
أمل:وش يغني!؟!؟!؟
شمس:لآ هي مغنيه تغني ويلكـ تزل عينك؟!؟!؟!
شموخ:ههههههههههههههههه أمآنه مآتعرفين أحللآم؟!؟!؟!؟!
شمس:هي أحللآم ؟!؟!؟!المهم تقول ويلكـ تزل عينكـ بالله شفتوآ كيف تمسكـ السقف أخر الفيديو كليب والله أشهد أن المخرجهـ ضأحكه عليهآ ههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس:بالله تقل مصآرعه والله
غلآ:أي والله صآدقهـ
أمل بصدمه:لآأأأأأأأأأأأأأأأأأ
الكل:شنو!؟؟!؟!؟!
أمل:تكملت حرم بندر وأخيرآ يالله وشتحسين فيهـ جآلسه منطمه طول الجلسه هذآ وأنا أكبر منكـ ومطلقهـ سيدهـ الجلسه بسم الله علي الله لايغيرني
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
شمس:تخسين سيده الجلسه مآكو غيري
أمل:عشتوا صرنآ نقول مآكو طسي بس مسويه شرقآويهـ
شمس:ههههههههههههههههههه أول مرهـ نتهآوش
أمل:أي والله حسدونآ هب يأوجيييهم ههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
العنود:يآبنآت بالله تذكرون كيف تعرفنآ على بعض؟!؟!
شموخ:آنآ السبب ههههه
الكل:يآلبى ـآ قلبكـ ههههههههههههههههههه
شموخ:أي والله بنات تذكرون طيب آنآبقولكم.."تكلمت بحمآس"...... آنآ أول من قآبلت جود بالمطعم لمآ كانت تدور أحد سعودي ولقتني وحبينآ بعض وبعدين قآبلت رآكآن"قآلتهآ بخجل"لمآ صدمت فيه بالمطآر بعدين تعرفت على بنات عمي علوي وغلو وبعدين طلعنآ لعشآء وطلع نفسه بيت رآكآن وطلع عنده أخت أسمهآ العنود يعرفونهآ علو و غلو قبلي وبعدين جود عرفتنآ على ـآ بنات خآلهآ لمآ طلعنآ المزرعه وهيكـ مو!؟؟!؟!
الكل:مو هههههههههههههههههههههههه
أمل:أحسكم قطآوهـ آذى قلتوا مو هههههههههه
شمس:بسم الله عليكـ عدآل

طق طق طق

((برى ـآ بحوش بيت الكآيد))


دخل دآخل الحوش وتو جآي من النآدي كان عرقآن حيل ونزل تي شيرت وهو يمشي وحطهآ على كتفه وبقى ـآ الشورت الخصر وآطي والبشرهـ السمرآ وقد شفتوا صورتهـ مو!؟؟! طق الباب لمآ سمع أصوآت وفتحت له جود

بدر:عندكـ أحد؟!؟!!؟
جود:أيه
بدر:أجل بطلع من الباب اللي ورى
جود:لآ عآدي هم تغطوآ وأنت أمش عآدي
بدر:طيب

جود:بنآت تغطوآ بيمر بدر بيطلع فوق
البنات:طويب
جود:خخخخخخ تفضل

مشى ـآ بدر بطولهـ وسمآرهـ الي جذب الكل وغصب ألفتوآ ألآ هو مآألتفت دخل الصآله تبع التلفزيون وشغله وجلس وشوي بيطلع ياخذ شآور قط التي شيرت جمبه وجلس



أمل:وهـ بسم الله عليهـ شكل أمي دآعيهـ لي بذى الليله أششوف ذآ الرجآل يالبيهـ
شمس:ههههههههههههههههه وجع حدكـ

كلهم ألتفتوآ خير حدكـ ليش!؟؟!؟!!كآنو يسسألون هالأسئله برآسهم

شمس:ههههههههههه ولد عمي
علياء اللي لقتهآ فرصه وقآلت بصوت عآلي عشان بدر يسمع:شممممممممممممس تحبين .....؟!؟!

قبل تكمل كلآمهآ سمعوآ صوت أحد بنآدي شمس

بدر:شمممممممس شموووس

شموخ:أحلى ـآ بعد شموس طيري قبل يطير ههههههه
أمل:هههههههههه أحلى ـآ صرتي تقولين مصطلحآت شيمو ههههههههه
شموخ:ومنكـ نتعلم ههههههههههه

رآحت شمس لبدر وهي ترجف شكلهـ عذآب بدون تي شيرت والشورت خصر وآطي تحآول قدر مآتقدر مآتطآلع فيهـ لأنهـا بتذوب

شمس وهي عيونهآ للتي في:هلآ بدر
بدر:يالبيهـ والله لآ بس حبيت أشوفكـ مشتآق
شمس مآنآظرت فيه:طيب البنات عندنآ بروح بآي
بدر مسكـ يدهآ:عسآني مآخلآ منكـ بس بغيت شآي أذأ مأعليكـ أمر!؟؟!
شمس ضحكت:هههههههههه قول من البدآيه ههههههههههههههه
بدر:آآآآآآآآآآآآآآآآهـ لبى ـآ الضحكهـ


ومآخبي عليكم أمل كآنت عند بآب الصآله وفآتحه جوآلهآ تسجل الصوت هههههههههههههههههههه ورآحت للبنآات سمعتهم

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
شمس اللي دخلت وسمعت التسجيل:لآلآلآلآلآلآلآلآلآ يآحمآرهـ
أمل:وش فيكـ بس لقآفهـ عآدي هههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههه
العنود:أيه صح بنآت أنتوا تعرفون أن أمل وعلوي دوم يسوون فينا مقآلب أحرآج مع الرجآل أو حتى الحريم وعلياء جبت معي تسجيل بصوت طلول يتغزل فيهآ وأمل بعدين ألقى ـآ خطهـ وأنتقم منهآ "وشغلت التسجيل تبع طلآل"

علياء اللي وجههآ قلب أحمر لمآ قآل يآحبي لهآ من زمآن عنهآ بغت تموت هههههههههه وشموخ اللي وجههآ قلب ألوان لمآ سمعت صوت رآكآن

الكل:ههههههههههههههههههههههههه
غلا:أثركـ منتي سهله يآختي ههههههههههههههههههه
أمل:غلآ أنتي خلصنآ منكـ وعنود خلصت وعلوي خلصت وشمس خلصت بآقي جود وشموخ وصبركم علي ههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه


بعد مرور سآعه من السوآلف والضحكـ

العنود:بنآت شرآيكم بكرهـ ننزل السوق؟!؟!؟!!؟
جود:والله موب شينه بعدين آنآ عندي أشغآل وملآبس مآشريت ومن شان بفصل او بشتري جآهز للعروس الجآيه والملكآت اللي بتصير"قآلتهآ وهي تنآظر علوي"هههههههه
الكل:ههههههههههههههههه
علياء:عيب ههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههه


أتفقوآ يروحون بكرهـ من بعد آذآن العشآء لين يخلصون
قضوا الجلسه لين الساعه 6 وراحوا لبيوتهم وكلن ومشاغله


((عند الشباب في الليل السآعه 10))


بعد مآطلعوآ من رآشد وقرروآ كل شيء وتموآ ورآكآن قآل لأبو شموخ أنو بكرهـ بيجيهـ طلعوآ الشبآب رآكآن وطلال وسلطان وبدر ورآحوآ دوآنية سلطآن


رآكآن نزل الشمآغ والطآقيه والعقآل وسفطهم وحطهم جمبه والكل مثلهـ

وجلسوآ وجآبوا الشآي وجآبوا الورق وجآبوا العود نآوينهآ صبآحي اليوم


رآكآن وقف وآخذ العود وجلس بعيد عنهم شوي بس يسمعونهـ وبدآ يعزف آغنية أسمحيلي يآالغرآم

سلطآن:بالله أعزف وغنهآ طلبتك؟!؟!؟!؟!
رآكآن :طيب من عيوني

رآكآن:

إسمحيلي يالغرام العف الـوجه السمـوح
إن لزمت الصمت أو حتى لبست الأقنعة
أعترفلك ما بقى من عالي الهـمه سفـوح
إنحدر كـلي كما طـفل تـحدر مدمـعة
أه يا جود الحزن وياي والفـرحة شحـوح
ضايع بهمومي الغبراء بوسط المعمعة
أشتكي لوسـادتي دنياي وأسمـعها تـنوح
كنها بعضي وبعضي وين هو من هو معه
مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجروح
مستوي في نظرتي غرب الوجود ومطلعه
عودي المبري بقابه من عطايا الوقت روح
فصل خامس حاير بين الفصـول الأربعة
راس مالي ذكـريات وحلـم وآمال وطمـوح
لا صديـق ولا رفيـق ولا طريـق أتبـعه
سامحـيني دام عذري واضـح كل الوضـوح
إسمحيـلي بالرحيل بلا تذاكر وأمتعة

سلطآن:رووعهـ آبدآع مآقصرت رآكآن
بدر:خطيرهـ آغنيتهـ مع آني مآسمع لهـ كثير آنآ آسمع لخآلد عبدالرحمن آكثر شيء
طلال ضحكـ وصآر يغني:وش تنتظر يآمحرق القلب فالنآر لآتستلم روحي وتقضي عليهآ آنآ رمتني في محبتكـ الآقدآر والروح سو اللي تبى ـآ الليوم فيهآ
الكل:ههههههههههههههههههههههه
سلطان:للحين حآفظهآ؟؟!؟!؟!
طلال:أي والله أيآمهآ حلوهـ ومآنسآهآ هههههههههه
رآكآن: لآ فيهـ بعد ثآنيهـ آنت تحبهآ قبل شنوو هي؟؟!.!
طلال ضحكـ وجلس يغني:آبكي على مآجآرآلي يآهلي قلبي آنآ بالمحبه مبتلي

الكل:ههههههههههههههههههههههههه
سلطان:منت صآحي عليـك ذآكرهـ
طلال يخزهـ:آذكر الله
سلطان بزفرهـ:ماشاء الله
بدر:ألآ صدق منتم نآوين طلعة بر
رآكآن بسسرعه:لآ
بدر أستغرب:ليهـ؟!؟!؟؟
رآكآن:آنآ آقول حنآ اللحين شهر ثمآنيه وشهر الخير مآبقى ـآ عليهـ ونجلس ببيوتنآ ونقضي حوآيج آهلنآ ومآلنآ بالطلعآت هالشهرين عآد عقبه ربي يلحقنآ خير
طلال:آي والله صآدق
بدر:صح لسآنكـ
راكان:صح بدنكـ
سلطان:طيب يآبدر؟؟؟!؟!
بدر:سم
سلطان:سم الله عدوكـ بس حبيت آخبركـ الأسبوع الجآي رد هذآ اليوم يوم الخميس بنكون عندكـ آنآ والوآلد
بدر:حيآكم البيت بيتكم
سلطان:تسلم
بدر وقف :يلآ آجل آشوفكم ع آلف خير
رآكآن وقف:وآنآ ممعكـ يلآ سرينآ
طلآل وقف:وسرى ـآ الليل وحنآ آسريـنآ ههههههههههههه
سلطان:آنت فيكـ شيء اليوم مو طبيعي كل مآقلنآ شيء غنيت
طلآل وهو يهز الكتوف بمعنى مدري:مستآنس
بدر:عسى ـآ دوم النآسهـ
رآكآن:يلا مشينآ

طلعوآ عقب مآقضوآ السهرهـ الحلوهـ وفرحوآ فيهآ


((في بيت رآشد))

عليآء اللي منسدحه ع سريرهآ وتفكر تفكير بعيد مع طلآل بس

((عليآء))


يآلبى ـآ قلبهـ زمآن مآشفتهـ ليتني آشوفهـ وآذكر كل شيء فيهـ مع آني مآنسيت ولآ لمحهـ منهـ وآذكر ملآمح ضحكتهـ وآذكر كل شيء بس آبيهـ يرسخ برآسي وآتخيل آني آضمهـ و ............................ هههههههههههههه وش جآني بسم الله علي يآلله لكـ الحمد مشكلهـ حبي لهـ خلني آنآم آحسن لي


((طلآل بالسيآرهـ))

آآآآخ يآكثر الغلآ وآلله متى ربي يجمعنآ بغرفة وحدهـ سرير وآحد ولآ لو بغيت روح وحده من زمآن وهي في حشآي وخآفقي وكل مآفيني بس بآقي جدرآن تجمعنآ يآلله آنكـ تسهل دربنآ وتجمعنآ ع خير يآلله دخلت البيت بعد تفكير طويييييل فيهآ هدت حيلي مآعد آعرف النوم منهآ يآلبى قلبها آآخ بطلع آنآم حدي تعبآن


(( يوم جديد))

((العصر السآعه 5))


شمس تكلم العنود

شمس:هآآ بسيآره من نروح؟!؟!؟
العنود:علوي بتمرنآ
شمس:آهآ طيب على السآعه كم!؟؟
العنود:آجهزي من اللحين يمكن آذآ آذن تمرنآ وصلي ع طول
شمس:طيب يلآ بآي
العنود:بآيآت قلبي

شمس علمت جود ورآحوا يتجهزون



((بيت رآشد))


نزلت عليآء عبآإتهآ معهآ تحت وحطتهآ وتنتظر اذان المغرب وشموخ جآإأهزهـ وغلآ آعتذرت مآيدرون ليه ؟


عليـآء: شموخ ؟
شموخ : هلآ سمي
عليـآء: سم الله عدوك بس قولي للخدآمه تقول للسوآإأق يطلع السيآره يلآ اللحين بآذن
شموخ: طيب اللحين بقولهآ


((عليـآء))

وقسم مو مستوعبـه الحمدلله والشكر هههههههه يعني اللحين آنآ ووجهي رآيحه آجهز للبنآت عشآن ملكتي! وآنآ آجهز لنفسي ؟ يـآرب آنك تقدم اللي فيه الخير والحمدلله آحس برآحه مو طبيعيه ^^......الله يخليـه لي ولآ يحرمني منه .....


شموخ: علوي علوي !
عليآء: هممممممم
شموخ: يلا آإأذن قومي نصلي ونطلع
عليآء: يلآ قمت


صلوآ البنـآت وتجهزوآ ودقوآ على الكل عشآن يمرونهم



(( طلآل))


وآقف عند بآب بيتنآ لمآ دريت آنهآ بتمر العنود آإبي آشوف بس زولهآ ولآ آلمح عيونهآ مشيت لسيآرتي وفتحت بآبهآ وجلست فيهآ والبآب مفتوح . . . فتحت جوآلي وجلست آدقدق فيه آتسلى ليمن تجي ..... شغلت على الآذآعه بعد مآطفشت من الجوآل سمعت آغنيه ذكرتني فيهآ بقوه "آحآول آخفي آحسآسي" تذكرت شكلهآ وهي مآسكه العود وتغنيهآ يـــآلــبـــيــه وآلله يآلبـيـه بقوهـ بعد يآعسـآني مآنحرم منهآ آبد آبد ....."بيب بيب" آبتسمت لآشعوري وآنا اشوف سيارتهم آنفتحت الدريشه ولمحتهآ وهي ترفع الجوآل تتصل على العنود آظآهر .... عليت على صوت الآذآعه مدري ليه بس آبيهآ تلتفت لي آحس آني صآير مرآهق مع وجهي ههههههههه آلتفت لي وحطت عيونهآ بعيني آشهد آني نسيت آسمي لحظه لقى عيوني بعيونهآ يآلبيـــه وآلله عضيت على شفآإاتي لآ شعوري مع آبتسآمه خفيفه هي صدت عني بخجل ...يآلبى خجلهآ ويآلبى كلهآ على بعضهآ بس ...آآآخ وش يصبرني عقب شوفة عيونهآ وقسسسم "عطشـــــــآن عليآء آنآ" .........ضحكت على نفسي وعلى كلمتي اللي مدري وش تبي ركبت سيآرتي عقب مآشفت آختي تطلع لهم وحركت قبلهم ........ <~ فديتهآ وآلله آحببببهآ بكل مآفيني ...ربي يخليهآ لي ولآ يحرمني منهآ آبد آبد



(( عليآء))


لبى عيونـه لبى بسمته لبى كله ..... آحبه وآلله آحبه ربي تخليه لي ولآ يحرمني منه آبد آبد



( =


((سلطآن))


آآآآآآآهـ الخميس الجـآي بطلع آخطب الجود فديت قلبهآ....وربي ولآ لحظه غآبت عن بآإألي ولآ حركه سوتهآ ببـريطآنيآ غآبت عني ...كل حركه كل حركه وآلله آذكرهآ
مآنسى آول لقى لمآ كآإأنت تغني لي "آشغلك وآشغل حيآتك وآلعب بقلبك لعب" آشهد آنهآ لعبت بقلبي وآشغلتني وآشغلت حيآإاتي معي وآلله مآبقى فيني شيء صآحي بآسبآبهآ كلي تجننت على هالآنسآنه لو آقول آنـآ "مجنون جود" وآلله مآوفيت .... آول شيء آنـآ عمري مآحبيت آبببد كلهم كنت آحتقرهم وكنت آقول مآجبتهآ آمهآ اللي ملكت قلبي .... بس جت هالجود وملكت كل مآفيني مو بس قلبي ..... ومآذبحني غير عنآدهآ وغنجهآ الربآإأني يآإألبيــــه بس عسآإأني فدى ـآ وآلله ......آذكر لمآ تحدتني بسبآإأق سيآرآت آذكر نظرة التحدي اللي بعيونهآ....آذكر بعد لمآ صآرحتهآ بحبي لهآ لمـآ مسكت يدهآ من تحت الطآوله وشديت عليهآ آبي آعرف تحبني تموت فيني مثل مآمت آنآ فيهآ ! ... طلعت تحبني وتموت فيني بعد ومآذبحني بعد غيره هالشيء .... ليتني بس آقولهآ ربع اللي آحسه وقلته لكم بس آن شآء الله قريب

( =


(( رآشد ))


الحمدلله آنهـآ جت من نصيبي " العنود" لبى عيونهآ .... عمري كلـه مآتوقعت آنهآ تكون لي .. مآكنت آفكر فيهآ حتى ... آول مآكلمني عمي فرحت آني بتقدم لبنت الجآسم وآلله ونعم فيهم ....وتقدمت لهآ وكل شيء كآن عـآدي .... خلآص خطبت والملكه قريب كل هذآ ومآشفتهآ ولآ لمحتهآ بس قد سمعت صوتهآ بكذآ موقف .... بس لمآ شفتهآ وشفت "عيونهآ" ويـــآلبيــه يآعيونهآ ... رسخت ببـآلي وحمدت ربي مليووووووون آني آخذتهآ وبآين آنهآ حيآإاويـه ... وهذآ زإأدني حب"ن" فيهآ ... هي آكبر مني بس شكلي آنآ مآيدل آني آصغر منهآ ... ومآعندي آي مشكله آنهآ آكبر بالعكس ولآ فكرت بهالشيء كفآإأيـه آنهـآ "العنود" .....


(( فوآز ))


الحمدلله والشكر شنو هالحر لآ عآدت من سفرهـ آنآ مآدري شنو اللي ملقفني وخلآني آيي آلسعوديه .. عند خوآإألي بس يمكن آرد بشهآده ترفع الرآس ...آوف اللحين وين آبلقى بيت خوآإألي صج مآيستحي هو ويهه كلمني وسكر ولآ فكر آنه يي يآخذني من المطآر مآلت بس مآلت خلني آخذ تآكسي وآجوف شنو السوآه




(( جود ))


آحبك كثر مآكره فرآإأقك وآشرب آوجآإاعه <~ وهـ بس كآإأنت كلمتـه آول مآصآرحني بحبـه ...لبى قلبـه بالحيل آحبـه لآو آلله آعشششقه لآ وآلله آموت فيه ...لآ وآلله آنـآ "مجنونه سلطآن" يآلبى كله آشتقت لـه بس عنـآد فيـه بآتجآإأهلـه لين يتحرك ويخطب ...... آبيــــــه ومـــــآبي غــــيره ....... ربي يخليـه لي ولآيحرمني منه آبد ^_^
يلآ يلآ جت علوي خلني آطلع قبل تجي تشدني مع شوشتي قطع خشتهآ الزينه هههههه


( =




(( شمس))


كنت نآزله تحت وآدق رقبه مآنيب يم آحد آبد آبد دآخله جو مع وليد الشآإأمي"كيك وحلآوه" خخخخ حمآآآآس وحدي متحمسه وآنآ آرقص يآحليلي غنيت مع وليد " وطعمـــك معسسسل شيشـه و " مآمدآني آكمل الآ اللي يضربني من ورى


......: يآإأمـــآل العآفيه وآلله معسل شيشه هآآآآ؟؟؟ ليش شآربه شيشه وآنآ مدري

شمس : مآلت بس مآلت خييييير وش دخلك مع وجهك هآ طسي وقسم مآإألي خلقك يآجويد وآلله مآتنعطين وجه يالبزر لعنبو غيرك تشوفيني دآخله جو ليش تخرعيني هآآآآ؟؟


جود: هههههههههههههههههه شموس لآ بس بجرب صرتي نعومه ولآ لآ؟؟؟ خبري النآعمين يقولون وآي خرعتيني خخخخخخ وآنتي آبدن رديتي بـ عشر كلمآت وزود ههههههههههههههه

شمس: هههههههههههههههه آبد وآلله الآنوثه بطريق وآنآ بطريق طسي ولآ تعيدين هالحركه

جود: يلآ يلآ علوي آتصلت تقول قربت من بيتكم .

شمس: يلآ آنآ جآهزه بس عبآتي تحت مشينآ

جود تنآظر لبس شمس: شموس وش هالحركآت جينز سكيني وتي شيرت ضييييق وسآعه نآعمه..... شكلك بديتي تتنعمين وآلله وطلعتي خطيره خخخخخخخ

شمس: ههههههههههه وش نسوي لجل عين تكرم مدينه

جود: دفع البلآ عين من يآحظي هههههههههههههههه

شمس: هههههههههههههه عين وبس يلآ آمشي


"نزلوآ تحت وجلسوآ بالسآحه الخآرجيه قدآم البآب ينتظرون عليآء "


..........: كح كح وش هالغبرهـ آمبيـه شلون بكمل هني !؟! " رفع رآسـه ونآظر باللي قبآله وآبتسم" سلآم عليكم


"جود على طول تغطت وشمس بس لبست عبآتهآ وحطت الطرحه على كتفهآ يعني شعرهآ طآلع ووجهآ"

شمس: خير آن شآء الله يآإألآخو مدرعم دآخل لآحم ولآ دستور ؟!؟!؟! من آنت ؟!؟! وبعدين دق البآب آول ؟؟آصلن شلون معك مفتآح!؟؟!


....... آبتسم على شكلهآ وهي تتكلم ومستقويه : خير بوجهج يآبنت ....لآ مدرعم ولآ شيء دآخل بيت خوآلي ...ومآمعي مفتآح ولآ شيء آصلن البآب مفتوح "وآبتسم"
شمس : خوآلك !؟؟؟! وش خوآله هذآ بيت الكآيد يآلآخو!؟
.......آبتسم: والنعم فيكم وآنآ خوآإألي الكآيد يآلآخت
شمس: آنت من!؟!
..............آبتسم وهو يقول آسمه بثقه : فوآإاز الخيـآل ولد آخت عبدالله الكآيد ........آمي آسمهآ جود الكآيد الله يرحمهآ
جود بفهآوه : سم ؟!؟!
شمس قربت منه شوي: آنت فوآز جد ؟ وآلله العظيم من 10 سنين وزود مآشفتك!؟؟!
فوآز كآنـه عرف ملآمحهآ من قريب: شموسـه؟؟
شمس ضحكت من زمآن محد دلعهآ كذآ كلهم يقولون شموس : آيه شموسـه ^^
فوآز : يآهلآ وآلله بدلوعتنآ شلونج شخبآرج "قآل بهمس" آشتقت لج يآلدلوعه
شمس :هـــلآ بـك زود وآلله بـخـ ..................

"بيب بيب "

جود اللي مفهيه في فوآز : شموس هذي علآوي يلآ مشينآ
شمس: روحوآ آنتوآ مآعآدني رآيحه بجلس مع فوآز آكيد بدر بيجي اللحين بجلس معهم
جود وهي للحين مفهيه ومآتدري وش السآلفه : طيب طيب آنآ رآيحه ..."نآظرت بفوآز" آشوفك على خير يآإاولد الخآله ...على فكره ترآني مو مستوعبه آنك هنآ من بعد غيبه بس يلآ مآشي هههههه بآي جميعآ

فوآز : هههههههه جودي الخبله مسويه فيهآ كبرتي وتغطيتي عني طيب طيب آنطرج تردين وشغلج عندي ...فمآن الله
شمس: ههههههههه فمآن الله جود بآي


طلعت جود وركبت السيآره


فوآز نإأظر بشمس ودقق بعيونهآ وقآل : آشتقت لج يآلدلوعه
شمس اللي آستحت وهي من زمآن مآستحت من أي مدح غير ذآ الكمله: وآلله حتى حنآ جد فقدنآإاكم
فوآز ضحك : ههههه فديتج آستحيتي ! طيب يلآ مو نآإاويه تدخلين ولآ بتجآبلين ويهي جذي هههههههههه
شمس : ههههههههههه يلآ حيآإاك تفضل


دخلوآ دآخل الصآله وشمس طلعت المطبخ عشآن تضيف فوآز



(( بالسيآره))


آمل : شنو !!!!!!!!!!!!!!!
جود: وآلله العظيم آنـه جآء وترآني للحين مو مستوعبه بسسس شمس فرحآنه حد الدعسه
آمل : يآمآل اللي مآنيب قآيله ؟!؟؟ وش هالخيإأنه ورى مآكلمتني ؟!
جود: مآكنآ ندري آنه بيجي آصلن مآعرفنآه لمآ دخل ؟ بس هو عرف شمس وينآديهآ دلوعتي
آمل آبتسمت: وآلله !!!!!!!!
عليآء: يآإاقلبي يمكن حب طفوله
العنود ضربت عليآء: وش هالتنآحه يآبنت شمس لـبدر وبدر يموت فيهآ نسيتي !!!
عليآء: يمكن هي تحب فوآز !
آمل : بنآت خلآص مآعلينآ نمكسهآ يوم من الآيآم ونآإاخذ الموجز
شموخ: يآحبي لهآ شموس آجل الطلعه ذي مو ونآسه
آمل كآنهآ هجدت : آي وآلله رجعوني بيتي يوه آقصد بيت آبو شموخ
عليآء خزتهآ وضحكت : بيتك هههههههههههههه طيب طيب روحي معنآ عآد لآتصيري بآيخه
آمل: آنآ من دون شمس مآسوى ...زين....يلآ ضفي وجهك منآك ووديني بيتي
عليآء ضحكت: ههههههههه مصره ألا يصير بيتهآ طسي بس يلآ بوديك
آمل: ههههههههههه طيب قولي له يلآ



رجعوآ آمل لبيت عبدالعزيز وطلعوآ للـسوق يتقضون



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:40 AM)
آبدآعاتي » 3,247,575
الاعجابات المتلقاة » 7399
الاعجابات المُرسلة » 3676
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




تـــــآبع ^_^



(( بالسوق))


العنود تمشي وجمبهآ شموخ


شموخ: متى آخر مره شفتي خطيبك فيهآ ؟
العنود بخجل: مدري !
شموخ: ههههههههه طيب متى آخر مره سمعتي فيهآ صوته !؟
العنود بخجل: عندك لمآ سويتوآ فيني مقلب !
شموخ: ههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: ليش تضحكين وش قلت !
شموخ: لآ بس آتذكر شكلك يومهآ ههههههههههه
العنود بخجل: آدري كنت مدري وش آحس فيه ووجهي تقل صآقعينه بويه حمرآ
شموخ: هههههههههههههههه
العنود: وآلله جد مآرآح آعديهآ لآمل وعلوي بس الوعد قدآإام علوي وخلصت منهآ بآقي آمل !
شموخ: طيب بصير متفرجه بس ههههههههه
العنود: يآحبي لك آصلن آنتي عآقله خخخخخخخخخ


( عند جود & عليآء)


جود: آشتقت لـه !
عليآء: جد !!!!
جود: وآلله آشتقت لـه بس آحسن خليـه ينقع لين يجي يخطب هههههههههه
عليآء: هههههههههههههه تدرين آنـه بيجي يخطبك قريب عندي آحسآس
جود: آن شآء الله


(( آمل ))


مشت بهدو و و ء ودخلت غرفتهآ ومآشآفهآ آحد آبد لآ الخدم ولآ عبدالعزيز نزلت عبآيتهآ وفتحت شعرهآ وآنسدحت ع السرير تفكر بقوهـ وكل تفكيرهـ كـآن في "عبدالعزيز" شيء طبيعي افكر فيـه لآنـهـآ آخر صدفـه بينهم كآإانت بآيخـه وآكيد آخذ فكره مو زينـه عنهآ لمآ صدمت فيه ...غمضت عيونهآ وهي تتذكر لمآ ضمهآ بغير قصد عشآن مآتطيح آبتسمت لآ شعوري وحمرت آخدودهآ
حست آنهـآ تميل بهالفترهـ البسيطـه اللي جلست فيهآ هنـآ بس حتى لو مآإألت لـه مستحيل يآخذهآ آول آلآسبآإأب آكيد آني طآيحه من عينـه وخلآص خخخخ من عقب الموآقف اللي معه آكيد آنـه غسل آيده آن عندي عقل ( = .... بس شسوي آذآ آنـآ آنثى ـآ بقلـب طفلـه !
وتصرفآتي كلهآ عفويـه وعآديـه بالنسبـه لي !
آخ نفسي آحسسس بـ شعور الحب لو لحظـه بحيآإاتي آبي آحسس باللي مآحسيتـه مع تركي آبد آبد صحيح جمعتنآ موآقف قبل كذآ بس مو مثل آحسآإأسي مع موآقف عبدالعزيز ...... آحس لحظتهآ بخجل مو طبيعي آبد آبد وو بعد يضل ببـآلي وآتذكرهـ ومآنسآهـ آبد !
حتى آحسـآسي لحظتـه م’آنسآهـ . . . بس ليش آعلق نفسي بوهم مستحيل يصير بنظري !
ليتـــه يمي يميل ويم غيري مآيميل !
آبتسمت على تملكي لـ عبدالعزيز وآنـآ مو من طبعي التملك بس حبيتـه يكون لي حتى لو بالخيـآل !
غمضت عيوني و رديت آنفـآسي وصرت آتنفس بقوهـ وقلبي صآر يدق بقوهـ لمـجرد آنـي ذكرت عيونـه ونظرتـه لي!
شغلت الآب وحطيت "لو بص بعيني" لـ سيرين آشتهيت آرقص عليهآ وقفت ونآظرت بلبسي كآن "تنورهـ بيضآء غجري قصيرهـ لتحت الركبـه و بدي علآق عآدي آسود "
فتحت شعري وقمت آرقص مثل رقصهآ وقبآإألي المرآيـه


(( عبدالعزيز))


تفكيـــر تفكيـــر رسسسخت ببـآلي مدري متى بتطلع !
عيونـهـآ للحين مآتغيب عن نآإاظري كل مآغمضت عين مآقدمي ألا خيآلهآ !
اخ آتعبني التفكيـــر فيـهآ ! " لو بص بعيني مرهـ بس حيحس آوآم بشوووقي ليـه لو بص ! " وش هالصوت كآنـه آغآني وبـه حد فوق ! بس خبري البنآت طآلعآت !

عبدالعزيز بهدوء: روز ... مآريآ !
مآريآ : يسسس
عبدالعزيز : آمل و شموخ طآلعين !
مآريآ:يس بآبآ كولوآ روح !
عبدالعزيز: متآكده !
مآريآ:يس
عبدالعزيز آستغرب وش هالصوت آجل: طيب طيب روحي


مشى ـآ عبدالعزيز لفوق ووقف قدآم بآب الغرفـه طق البآب محد رد صوت الآغآني مغطي وهو يقوم يفتح البـآب
تعلقت عيونـه فيهآ وهي فوق السرير وترقص بتنورتهآ الغجريـه وكيف كآنت تتمآيل كآن منبهر فيهآ كل مآشآفهآ يتعلق فيهآ آكثر عليهآ جآذبيـه مو صآحيـه كآنت مبتسمـه وهي ترقص بدلـع سكر عبدالعزيز البـآب بقووهـ وصوتـه رج البيت رج هي آلتفتت وشآفت البـآب تسكر شهقت بقوهـ


((آمل ))


هئئئئئ آيوهـ كملت بعد لآ يكون عزوز مشيت ركض للبـآب وفتحتـه بقوهـ ونآظرت بغرفتـه لينـه وآقف قبـآلـي وعينـه بعيني شكل اليوم مو معدي على خير دخلت ومآطولت بسرعه قفلت البـآب ورحت على السرير جلست آفكر ليـه كل مآبغيت آصلح نظرتـه لي تتعقد الآمور زيآدهـ ويشوفني بحـآل آردى ـآ بعد ! شنو هالحظ ليش ! طيب هو ليش دخل يوم آنـه يعرف آني موجودهـ !!!!!!! آوف آوف مو معقولـه دآخل بالغلط ! آجل ليش دخل يـآربي ! آنـآ جلسـه هنآ مآعآدني جآلسـه ! وش هالموآقف السخيفه اللي معـه ! آكرهني وآلله آوووف آكلم البندري آحسن لي ....مسكت جوآإلي آتصلت بالبندري وجلست آسولف معـهآ لين تعبت هذرهـ وآنسدحت على سرير وغفيت شوي



(( عبدالعزيز))


دخلت غرفتي عقب مآشـآفتني وعيوني تعلقت بعيونهآ وآلله غصب مآقدرت آصد لعنبو غيرهآ كل هذي جآذبيـه !!!!
الله يعين شلو و ن بنآإأم الليلـه مدري ! آنـآ آذآ مآشفتهآ بس آفكر فيهآ ومآنمت ! واليوم شآيفهآ وآفكر فيهآ بعد لآ عزالله جفآإاني النوم ! آستغفر الله خلني آنـآم بكره رآكآن بيجيني مدري وش عندهـ !؟ غيرت لبسي ورجعت آنسدحت ع السرير جعت شوي وقلت خلني آنزل تحت يحطون لي خفآيف آكل فيهن " نزلت تحت وجلست بالديوآنيه حقت الحريم الدآخليه وجلست آنتظر الخفآيف تجي قلبت في الريموت ووصلت لـ " نجوم 4" وكملت آشوف بـ هالقصيد وآنآ سآإاكت وبهدوء



(( رآشد ))


خبري بكرهـ رآكإأن بيجي وعندي آحسـآس آنـه بيخطب ؟
وآلله والنعم فيـه ومآإأظن آن شموخ بتعوفـه وترفض !
بس الله يقدم الله فيـه الخير " نآظرت السآعه لينهآ 10 وعليآء للحين مآجت قلت آدخل آتآبع التيلفزيون لين تجي "


(( غلآ & بندر ))


غلآ مآرآحت مع البنآإأت لآنهـآ اليوم نآويـه تسوي سهرهـ محترمـه لزوجهآ

"<~ بالله بنآت ركزوآ على محترمه خخخخخ والله مآعرف للحيآه الزوجيـه "فيس يبتسي" هع~>


غلآ بـ غرفتهآ تتكشخ لآن بندر بيرجع اللحين تو متصل عليهآ وقآل آنـه قريب

وقفت قبآل المرآيـه نآظرت بـ فستآنهـآ الآحمر قصير لـ تحت الركبـه وحرير بلآسيـه"تكسير" كآن نـآعم شكلهآ فتحت شعرهآ وحطت الكحل وتجهزت ورآحت ع السرير وهي تفكر وسرحت بعيد



(( بنـدر ))


دخلت الشقـه ورميت الشمآغ والعقآل والطآقيه بدربي بالصآلـه وكملت طريقي لـ غرفتنآ وآنآ مبتسم وآشم ريحـه الدخون والعطورآت الحلوهـ بس عطرهآ غير غير وربي غير آشتقت لهآ وآلله بكم سآعه اللي غبتهآ دخلت عليهآ لقيتهآ مثبتـه نظرهآ بصورتي ومبتسمـه كآنت مكحـلـه عيونهآ وشدني شكلهآ بقوهـ فديتهآ وآلله قربت منهآ وهمست بآذنهآ

بندر بهمسس : لبى العيون اللي بهآ العشق مسموح
غلآ لفت بهدآوهـ وسلهمت بعيونهآ: آنت جيت ؟!
بندر غمض عيونهآ وبآسهآ اليمين قبل اليسآر : فديت عيونـك وآلله
غلآ آستحت بقوهـ : .......... !
بندر وقفهآ وضمهآ بقوهـ : الله لآ يحرمني حضنـك غلاتي !
غلآ بتصرفـه وبعدت عنه ووقفت قبآل المرآيه وقآلت : يوهـ نسيت آحط روج !
بندر مشى لهآ وضمهآ من ورى : يآلغلآ مآيحتآج وآلله كلك على بعضك تجننين كذآ .... وشفآيفـك مآلهآ حآجـه بالروج هي العسسسسل بحد ذآتـه

غلآ ضآعت علومهآ وآنسحب وطلعت برى الغرفه للمطخ تجهز الآكل لـه


((بندر ))


آعشقهآ هالآنسـآنـه !


((غلآ ))


هو بدآإأخلي يسري !



(( نور & فهد ))



نور تمشي بفستآنهآ القصير قدآم البلكونـه وشعرهآ يطير مع الهوآء وشكلهآ كآأن خيـآلي مع طلوع الفجر دخل فهد ونآظر شكلهآ ومآقدر يقآومـه كآنت جد جذآبـه قرب منهآ وضمهآ من ورى بقوهـ وهمسس

فهد بهمس : عودت لـك يآهوآ بـآلي ولعيونك الكل خليتـه

"بـآسهآ ع خدهآ ووقفهآ قبآله "


فهد : شلونـك يآلغـآليـه نمتي زين ولآ !؟ شفتك قآيمه السآعه 2 ليه ؟
نور بغصـه : آشتقت لهم حيل ! "ونزلت ورى كلمتهآ دمعـه آرتسمت ع خدهآ النآعم"
وفهد وهو يبوس خدهآ مع الدمعـه : قريب آن شـآء الله بروح لهم ع عرس الشبآب لآنهم بيعرسون بشهر وآحد مدري وش يحسون هههههههههههه
نور غصب آبتسمت لضحكتـه تعشقهآ : لبى ضحكتـك
فهد وهو يبوس عيونهآ : لبى عيونك لبى كلك يآلغـآليـه ترآي آفطرت خلصت !؟
نور آستغربت شلون آفطر وهو مآطلع ولآ رآح المطبخ: متى آفطرت !؟!؟؟!
فهد وهو يبوس خدهآ الثآني : خدودك هي فطوري يآلغآليـه خبرك طعمك عسسسل ومآينشبع منه
نور اللي ذآبت من الحيآء: ..........!
فهد : لبى اللي يستحون يلآ مآودك تفطرين !؟ "وغمز لهآ وهي فهمت"
نور وهي تبوسه من خدهـ بقوهـ وبرآءه: آفطرت وخلصت هههههههههههه
فهد: هههههههههه فديت المبسم وآلله



(( بيت الكـآيد))


فوآز وهو يرآقب شمس بكل حركه تسويهآ ويبتسم مع كل آبتسآمه تبتسمهآ


فوآز بـ هدوء : تغيرتي يآدلوعتي
شمس وهي تتحاشى عيونـه : كبرنآ خلآص
فوآز : نسيتيني ؟!
شمس بآنفعآل وعينهآ بعينـه : آكيد لآ
فوآز : يووووهـ يآني مشتآإأق لج ولآيآمنآ قبل لمآ كنـآ نخطط ع بدر ونخليه يغآر عليج و ....!
شمس : آنسى هالشيء لآنـه تغير من زمآإأن !
فوآز بآبتسآمـه رآحـه : مآعدتي تحبينـه ؟!
شمس: لآ مآحبه عآدي مثل آخوي
فوآز : آشتقتي لي يآدلوعـه ؟!
شمس بلهفـه: حيييييييييل "آستحت بنفس الوقت "
فوآز آبتسم: فديت روحج وآلله بدر وين !؟!
شمس: مدري وآلله بس بيرجع اللحين
فوآز : نور وين ؟!
شمس: تزوجت فهد ولد عمنآ
فوآز آستغرب بس مشآهآ: آهـآ


((فوآز ))

كنت آحبهآ وهي تحبني والعشششق لآيق علينآ والعشق لآيق علينآ كآنت تسميني حبيبي وآنـآ آسمهآ دلوعتي <~ وقسمن منش وقي لهآ قمت آخرف بالآغنيه كسر خآطري مآجد ههههههه فديتهآ حليآنـه حيل شنو تيينن فديت قلبهآ ..... طول عمري من وآنآ صغير آحميهآ من كل شيء آخآف عليهآ آكثر من روحي الله يخليهآ لي يـآرب بسس هي تحب بدر مهمآ آنكرت بـآين من عيونهآ ... الله يسعدهآ آن شـآء الله بس ببقى على عهد الوفآء ومآرآح آميل لغيرهآ ..... جودي الخبلـه مسويه روحهآ تتغطى عني ههههههههههه يآحليلهآ آشتقت حق هبآلهآ.... آمآ نوآرتي الغآليـه فديتهآ عيل آعرست على فهد الله يسسعدهم يـآرب ...بآجي بدر مآجفتـه الله يستر من الدصمـه اللي بتشل رآسه بس شسوي الظروف حدتني خخخخ سمعتهآ تنآأدي آسمي

شمس : فوآز فوآز !
فوآز : لبيــه وآلله
شمس: آبد بس كلمت بدر يقول آنهـ بالطريق
فوآإأز: آهآ عيل بالطريج خلآص آنآ بجلس معآإاج لين ييي ونجلس مع بعض مشتآإأق لكم وآيد
شمس: ههههههههه ترآ هذي المره العآشره الي تقول فيهآ آنك مشتإأق ههههههههه
فوآإز بهدوء وصوت مبحوح وآقرب للهمس: لآني صج مشتـآق !

شمس نآظرت بعيونـه وعلى طول صدت ونآظرت التيلفزيون


(( شمس))

معقولـه للحين يحبني !؟؟! مآظن كل هالسنين وهو بـآقي على حب الطفولـه !؟ بس هو يعرف من وآنآ صغيره آحب بدر بس اللحين لآ ! مآتوقع آنـه بآقي يحبني نآظرت في عيونـه ولمآق آل كلمـته الآخيره تآكدت آنـه صج بآقي على حبـه ! لهدرجـه حبني يعني ! الله يستر من الجـآي الآكيد آن حيـآتي بتقلب فوق تحت بحضور فوآإأز & بدر بيصير فيني شتآآآآآآآآآآآآت مو طبيعي وعندي آحسآس بـ هالشيء | الله يستر بس



بـدر : السلآـم عليكم !



آنتهـآء البـآرت 39



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:40 AM)
آبدآعاتي » 3,247,575
الاعجابات المتلقاة » 7399
الاعجابات المُرسلة » 3676
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





بـدر : السلآـم عليكم !


فوآإأز : وعليـكم السسلآم هــلآ وغــلآ وآلله ~

بــدر اللي فتح فمـه وظل مفهي من الصدمـه ! : فوآإز !!! انت فوآإاز صدق !
فوآز: ههههههههه آيه صج فوآإاز شفيـك كنك شآيف يني"جني" هههههه
بدر اللي ضمـه وبقوهـ : هـــــــــلآ وغــــــلآ وآلله ~


شمس اللي آنصدمت مآتوقعته يهلي فيه مثل كذا
بس ارتاحت نسبين بدآيه تبشر بـ الخير ( =


بـدر ببسمـه كبيرهـ : شلونك شخبآإارك شمسوي ؟؟!حيـآإاك نورت الديرهـ ~
فوآز: هههههههه بل بل عقب هـ الضمـه بآجي فيك نفس خخخخ إأبد زين الحمدلله آنت شلونك شخبآإارك شمسوي ~
بدر: هههههههه لعنبو غيرك لــك وحشـه يآإأشيخ وينك كل هـ السنين ورى مآجيتنـآإأ "وهو يجلس" آجلس آجلس آستريح ~
فوآإاز جلس : آإأبد مشإغل وحوسـه وورث بين العآيلـه بالمختصر شتآإأت يجيب المرض وعشآإأن جذي ييت هني آخذ شهآدهـ وآإأغير جو ومشتآق لكم حدي "قآل مشتآق وهو ينآظر بشمس اللي ذآبت حيـآإء"
بدر اللي آنتبه وآبتسم على خفيف : اها الله يكون بـ العون هـآإا ترآ السكن هني آنـآإأ طآإألبك ~
فوآإاز: يآإأبوي مآإألي غيركم مكآإاني بينكم صدقني ~
بدر: زين الحمدلله "نآظر بشمس" شلونـك شموس ~
شمس : آإابد بخير ومستآإأنسـه حدي بوجود فوإز~ آنت شلونـك ~
بدر آبتسم بقوهـ عكس اللي بدآخلـه : يآلبآإاك يآفوآإاز كلنـآإا مستآنسين عليك ~ آنـآإأ بخير بشوفتـك غلآتي ~


فوآز اللي نآظر فيهـإأ عقب مآقآل بدر غلآتي بس شآف وجههـآإا بـ الآرض وآحممممر وقفت بسرعـه وطلعت برآإا الغرفـه ~

بـدر يوم طلعت تنهد : يـــــــآإألبيـــه بسسس ~
فوآز ضحـك : ههههههه آنت تحبهـآإأ ! خبري تكرههآ !
بـدر : مو بس آحبهآ آعشق ثرآهـآإأ اللي وطتـه بعد
فوآز آللي آبتسم بآلم : الله يجمعكم آن شـآإأء الله~
بدر : يـلآ دآإامـك جـآإأي بنعشيك برى حنـآإ والبنآت ~ آن شـآء الله ~ وآمي اليوم معزومـه وعشآن كذآ بنطلع برى ( =
فوآز : الله يخليكم لي ( =



(( سلطآن ))



بآقي آسبوع آظآهر وآروح آخطب جوود ( = آخيرآ حددنآ الموعد وكلمت بدر وقلت لـه بنجيكم وش بعد ! بس آحس كذآ كل شغلي مآشي
آخيرآ جودي بتصير زوجتي الحمدلله يآرب جد هـ الآنسآنـه نعمه من ربي ~ الحمدلله يآآآآآآآآآآآآآآرب


((بالسوق))

العنود وعليآء خلصوآ شغل وآطلعوآ بآقي جود و شموخ للحين يشترون


((العنود ))


طلعنآ آنـآ وعليآء برآ وجلسنآ عند الكرآسي وبصرآحـه كنت آشك بعقل عليآء اليوم ـهههههههههههههههـ آستهبلت آستهبآل مو طبيعي مدري وش جآهآ ! جلسنآ ع الكرآسي وطولن البنآت مآجن وعليآء جآلسـه تستهبل ع الشرطي السعودي تبع البوآبـه ـههههههههههههههـ


عليآء : يآلآخو هذي بوآبـه 11 ولآ !؟
الشرطي : آيـه بوآبـه 11

سكتت عليآء بعدين قآلت : يآلآخو هذي بوآبـه 12 ولآ !؟
الشرطي ضحك : ـههههههـ لآ 11

سكتت عليآء شوي ورجعت تقول : هذي بوآبـه 11 ولآ ؟!

الشرطي شآفهآ زودتهآ وتستهبل قآم يستهبل معهآ : آلثنتين مع بعض

عليآء وآنآ مآقدرنآ نسكت : ـههههههههههههههههههههههههـ

عليآء اللي قطت الميآنـه لآ شعوري : ـهههههههههـ يآعليـك خفـه دم ههههههههههه

الشرطي نآظر فيهآ وسكت ^_^

العنود اللي صفقتهآ عشآن تسكت و سكتن كلهن

هو وآقف بجمبهن وهن ع الكرآسي جآلسآت وبس يعلقن ويتونسن ^_^

عليآء : مآكن شموخ وجود طولن !؟
العنود وهي تنآظر السآعـه : ألآ وآلله طولن حيييل بعد
عليآء لفت وشآفتهن من بعيد : هذليك هن يووهـ تلقينهم يدوروننآ ؟!
العنود بعجآزهـ : ترآ مآرآح آنآديهم مآلي خلق وتعبت ^_^

عليآء : من عرفتـك وآنتي مآلـك خلق ـهههههههههههـ

العنود: لآو آلله !
عليآء تنآظر بالشرطي وتقولـه بضحكـه وآستهبآل : بآلله عليـك رح نآد شموخ وجود
العنود مآققدرت تسكت:ـههههههههههههههههههههـ وش تحسين يآبنت
الشطري يستهبل : آي وحدهـ تبين شموخ ولآ جود
عليآء وهي نآقدهـ : مآشآء الله آمدآهـ يحفظ آسمآئهم !
العنود :ـهههههههههههههههـ آقول خلآص خلآص آمشي لهم السيآرهـ جت
عليآء: يلآ آمشي

الشرطي بعد عنهن عقب مآستآنس وخلص ^_^


شموخ : آنتوآ وينكم ؟
عليآء والعنود:ـهههههههههههههههههههههههههههـ
عليآء:بعدين بعدين نقولكم ـههههههههههههههـ
جود: بسم الله عليك لآتموتين ضحك يلآ آمشن

دخلوآ السيآرهـ والعنود وعليآء لحين يضحكن ^_^



(( ببيت آبو شموخ ))



((امل))


فتحت عيوني بعد مآغفيت شوي نآظرت السآعـه لينهآ 11 والبنآت مآجوآ !!!!!!!!! لآيكون صآر فيهن شيء !!
بدلت ملآبسي ولبست جلآبيـه سودآء حلوهـ وحطيت طرحتي وطلعت . رفعت جوآلي وآتصلت ع شموخ

آمـل وهي تمشي للدرج: هلآ شموخ ّ ! وينـكم تآخرتوآ !!
شموخ: لآ هذآ آنـآ تحت عند آبوي
امـل : آهـآآإأ آشوى حسبآلي بآقي مآجيتوآ ! طيب خلآص
شموخ: آمـل تعآلي آجلسي معنآ آبوي يبي يسولف معنآ
آمـل: لآلآ يحرملي آبووـك مآعآد فيني آحرآج آنـآ بطلع غرفـه الـ Tv آذآ نآم آبوـك تعآلي ـهههههههههـ
شموخ: ـهههههههههههههـ تقولين لي وش صآر زين ـههههههههـ
آمـل آنصمت معقولـه علمهآ عن الموقف: وش اللي وش صآر !!!!!
شموخ: ـهههههههههههههـ سلآمتـك يلآ سلآم
اامل: سلآم

دخلت آتـآإأبع :Tv: وآنـآ سرحآنـه آفكر فيـه طفشت وآنـآ آفكر فيـه كل مآسرحت لين هو اللي مسرحني ^_^ الله يعين ويآرب تقسي قلبي ~
رفعت الجوآل وجلست شوي آكلم آمي ^^

((شموخ و عبدالعزيز ))


عبدالعزيز: بكرهـ بيجي رآكآن
شموخ : طيب يعني عآزمـه آنت ولآ هو بيجي ! شسآلفـه !
عبد العزيز آبتسم من آرتبآكهـآ : بكرهـ تعرفين آن شآء الله
شموخ هدت : آن شآء الله
عبدالعزيز : آمممم ألآ صج شرآيـك بكرهـ آطلعكم آفطركم برى ؟!
شموخ : وآلله ! آكيييد مآفي مآنع
عبدالعزيز: طيب آسآلي آمــل وردي لي خبر "وقف بيروح غرفتـه" آنـآ طآلع آنـآإام السآعـه 12
شموخ: نوم العوآفي حبيبي
عبدالعزيز وهو طآلع : فديتـك وآلله ـههههههههههههـ
شموخ:ـهههههههههههههههههههـ


((بيت الكآيد))



(( جود ))


دخلت لقيتهم مجتمعين بالصآلـه وشفتهم لآبسينن وكآشخين بآين بيطلعون

جود: سلآم
الكل: عليكم
جود: على وين آن شآء الله !
بدر: بنطلع نعشي فوآز ونستآنس
جود: آهـآ شمس بتروحين !
شمس: آكيييد آنآ اليوم مآطلعت
جود: آمممممممممم مدري آروح ولآ عآد حدي تعبآنـه
فوآز: لآ حيآج من زمآن عنج وعن الكل ودي بجلسه وسوآلف وجذي ( =
جود: آهـــآإأ آمممممممممم طيب يلآ بروح معكم بس صبر آودي الآغرآض فوق وآرد لكم
بدر: بسرعـه السآعـه 11 لآ تتآخرين
جود:طيب


صعدت فوق وآنآ آفكر آخيرآ جآء آحد يلم شملنآ ويخلينآ نجلس مع بعض الحمدلله ~ يلآ بروح آنزل الآغرآض قبل لآ آتآخر


(( غلا و بندر ))




[ غلآ ]


مَر على زوآجنآ شهر وكم آسبوع جد آحلآ آيآإمي معآإه كل شيء يصير معي ومعـه لـه آحسآإس ثآإني على قد ماحبيته على قد مآستآنست ويآه ~ ترآ كثييييييييييير يعني ههههههههههههههههههههههه لمآ آحس بوجوده جمبي وربي آطنش كلللل خلق الله غلآه غيييير من تزوجته مآذقت معنى الهم ولآ اليآس الله لآ يحرمني منه يمكن حسيت هـ الآحسآس لآني الوحيده الي بقت له من الدنيآ لآني الوحيده اللي اهتميت فيه يمكن لآني حبه الآول والآخير آن شآء الله ~ يوـه يوـه يوـه آحس آني غرت شوي لمآ قلت الآخير ! وآلله لو تجي وحدـه بعدي كآن صآرت علووووم ^_^ مآقد تمنيت غيرـه مآقد قلت هذآ مزيون وهذآ خقـه وهذآ وهذآإ وهذآ كككآإن هو الوحيد اللي بين عيوني وآحس آنـه نفس حآلتي ( = يَآ لبآآآآآآآآآآآآآآه بسس ~ مشيت لـ Tv وجلست آتفرج عليـه شوي كآإن منسسدح ع السرير وسرحان بالشغل لاننا بنرجع قريب للدمام بس ننطر ملكت هـ المرجج متى تخلص هههههههههههههههههه ! يآخيي مدري آحسسهم يتمططون ويتبطحوون بآرديييييييييييييييييين جد حب الطفوله غير هههههههههههه ~ بندر مآقول غير يآعل عييني مآتبكيك ويآعل يومي قبل يومك بسسس
رحت لـ سرير ونمت لآني كنت تعبآنه رغم اني ماتحركت ولآ طلعت من شقتي ! الله يعين بس هو يغنيني عن الخلق جمييييييييييع !




[ بندر ]



يكفي ولآ مآيكفي !!!؟ وآلله آحسه قليل ! لحووووول صآر لي آسبوع مقرر بس مدري كم آحط ! آحس 300000 قليل عليهم ! بستشير غلآتي وبشوف ينفع آحطهم ولآ آزيد ! بس وآلله ودي آحط اللي ورآي ودوني لهم ! والملجئ اللي بعطيه كبييير بالحيل يمكن لو آزيد آنفعهم زود ! طيب 500000 يمكن تنفع ! آآآآآآخ الوكآإد آن فلوس الدنيآ مآرآح تعوضهم عن فقدتهم ! من قبل آسبوع تقريبا فكرت اتبرع لالملجئ اللي قرب شركتي ~ الملجئ كبييير بالحيل ماشاء الله والآكيد انهم يحتاجون دعم وفكرت اتبرع لهم ويبآرك لي ربي بآيآإمي الجآيه آن شآء الله ~ خلني انام اللحين جمب الحلآ كلـه وبآإكر يحلهآإ آلف حلآل آن شآء الله ^_^






[ الكآإيد ]



[ فوآإز ]


يآلبييييييييييييه بس وآلله الشآإهد آن ونآستي بشوفت هلي مآإتسآإوي ولآ ونآسه يَآإلبآآآهم وربيي كلنآإ مستآنسين و البسمه مآتفآرق مبسم ولآ وآحد مننآإ المطعم كآإن حلو وهآإدي تعشينآإ والحمدلله وروقآإن وسوآلف وضحك وكل شيء حلو سولفنآ فييييييه وربي ان بدر ماتغيير مثل ماهو عسسسسسسسل وآلله شمس
كآإنت متوتره شوي بس تضحك وتسولف وبآين من ويههآإ التوتر طلعت عننآإ شوي تكلم صديقتهآإأ جنهآإأ تقول آسمهآإ آمـل آتوقع ولآ جود خخخخخخخخخخ على خبالها وعلى فهاوتهآإأ متلثمه ومقابلتني وعرفت آنهإ درست برآ وجذي يعني صإرت تغيرآإت كثيرـه بغيآبي هـ السنين ^_^ آهم شيء آنهم بخير (: طلعنآإأ من المطعم ودوني شآإرع التحليـه يووووووووووووووووووووووـه آبو الفلـه وآلله تعليقآإت وونآسه وجذي كآإن الكل مستآنس الله لآ يغير علينآإ



[ جود]


فوآز كل نظرـه والثآنيه ينآإظر بشمس ! مو معقول للحين يحبهآإ ! يوووووـه هي كآإن آحد مخرعهآإأ وجآيه معنآإأ وجههآإ آحممممر ومتوتره وبس تهز رجلهآإأ ! ماهي عادتها كآإنت عآدي بس مآإدري شفيهآإأ ! بدر مآشآل عينه عنهآإأ كآإن ينآإظر فيهآإ ويدرس كل حركه تسويهإأ شمسس بآإين متحسف لآنه مآملكهآإ من سنين ! بس آحسن هذآ العنآإد اللي وصلهم لـ هـ الحآل ! يوووـه قبل نطلع لـ المطعم مسكت بدر آستفسر آذآ آقدر آكشف ولآ خخخخخخخخخخخ قآل لآ مآإله دآعي بس تلثمي آمآإ تقطين الغطى كلش قبآله مثل شموستي لآآآآ ^_^ آنآإ عآإدي مآتفرق معي خخخخخخخ المهم تلثمت وجلست معهم بس وآلله يوم ولآ آحلآ صج آني تعبت شوي من كثر الفرفره اليوم بس فلللله ( : المهم عقبه طلعنآإ لالتحليه آستهبلنآإ شوي وعقب ردينآإ بيتنآإ بس وجوده جد فرحننآإ



[ شمس ]



ليتني مآجيت بس ! وربي كل الآثنين ينآإظرون فيني آبوووو التوتر ملكني ! آلتفت يميني فوآز ينآإظرني آنآإظر قبآلي بدر ينآظرن ومسرح فيني ! وربي توترت ووجهي قلب آحمر آحآإول آعطس مآقدر وهم ينآظروني كذآ آحآإول آكح مقدر آحآول آقز المزآيين مقدر خخخخخخخخخخخخ مآلت عليهم كآنهم آول مرـه يشوفوني وش يحسون بس ! كلمت آمل يقطع بليسهآإ فصلت ضحككككك عليهآإ وعلى كللآمهآإ عن عبدالعزيز وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس عجزت آسكت من الضحك وآلله مو صآحيه هـ الكآئنه خخخخخخخخ يمكن آطلع لهآإ بكرره وحشتني مآشفتهآإ اليوم خخخخخخخخخ طلعت لهم وقلت آمشوآإ نستهبل بشآرع التحليه ونستآنس ونعلق وجذي ـههههههههههـ من كثر مآسولفت مع فوآز اليوم صرت آتحجى مثله ^_^









[ يوُم جدِيد ]


السآعـه 1 الظهر مجتمعين عآيلـه الجآإسم يتغدون كآإن الكل سإكت بعد الكلآم اللي قآله رآكآإن وفرحآإنين حدهُم وكلن سرح بآفكآإرـه وش ممكن يتغير زوؤؤد بحيآتهم وقف رآكآإن وهو مبتسم آبتسآمه هآإديه

رآكآإن : يآلله لك الحمد والشكككر
طلآل وقف معـه : الحمدلله

آم رآكىإن: وين تو بدري مآكلتوآ زين
طلآل : يآلغآليه آنآإ من وعيت ع الدنيآ وآنتي ذي كلمتك لآ خلصنآإ ـهههههههههههههـ لآ الحمدلله تسلم آيدينك يآخلفهم
رآكآإن وهو يضحك: ـهههههههههـ هو صآدق وآلله . . . تسلم آيدينكم يآإكلي مآإنحرم منك يلآ بطلع آتزهب عشآن الموعد السآعه 5 المغرب
العنود: آحـــــــلآآآآ وش عليك معرس وتسذآ !
طلآل : ترآ على فكره حتى آنتي عروس ـههههههههههههههـ
هي آنحرجت وسكتت ^_^

رآكآإن : يلآ عن آذنكم





طلع وهو متجهه غرفته بيآخد آغرآضه وبيطلع للحلآق وكيذآ




[ ببيت رآشد ]





عليآء اللي بغرفتهآإ وتتنكس على رآإبح صقر ومهيييب يم آحد آبدن هههههههه

عليآء : الوُرد مآكل من يشوُفــه يششمـه ! على قبي يآرآإبح ـههههههههههههـ


[ عليآء ]

رميت نفسي على السرير من بعد التنكس اللي مو صآحي آبد ! صآر لي يومين وآنأإ مهيييييييصه ومنهبله ـههههههههههـ

آمممممممممممم الآسبوُع الجآإي آن شآء الله رآح يتحدد كل شيء وتملكون المخطوبين حسيت بحيآء يعني طلآل بيشوفني مع آنه مآآآل من خشتي بس بعد ليله مثل ذي لهآإ طعم خآص ^_^ كلنآإ جآهزآإت ومتجهزين من مبطي على قوله جدتي خخخخخخ رآح تكون آيآإم حلوه مآتنسى آن شآء الله وقفت ومشيت للدولآب تبع الفسآتين كلهآإ وفتحته نآإظرت بفستآني الآحمر النآعم رآح يكون فستآن الملكه غمضت عيوني وتذكرت آوُل لقاء لنآإ كنت لآبسه آحمر ^_^ تنهدت بـ فرَِح ومشيَِت لـ حد المرآيـه ونآإظرت الروج الآحمر اللي نسيته عندهم وهو رجعه لي (: حطيت منـه ورجعت عَ السرير غفيت شوي لآني بعد كم سآعه بروح لـ شموخ وآملووـه ^_^






[ الجدـه وُ غلآ ]


الجدـه : يآ غلآ يآإحبيبتي مآإ حملتي للحين !؟
غلآ اللي آستحت : بدري يآإجدـه (:
الجدـه:الحمدلله والشككر يآبنآإت هـ الجيل ! وليييه بدري منتيب مستعجله على البزر يونستس ويسعدتس الحمدلله والشكر وش تفكرن فيه يآهـالبنآإت ! تبون الرجآجيل يملون مننكم !
غلآ بخجل : يآجدـه مو عن شنو آفكر فيـه ! لآو آلله لك مننآإ تبي تصير آم ومآمن آعترآض لو حملت آللحين عآدي بس هو شويـه تآقلم مع الوضع وكيذآ !
الجدـه : والقلم وش دخلـه ! [ وهي تآقف ] مدري وش تحتسين يآ مآل الصلآح !
عليآء وهي تدخل وتوهآ صآحيه من غفوتهآإ : يييييـه غلو شو هيدآ الحتسي !!! ـههههههههههههههههههـ لحظـه لحظـه شوفوآ ترآني مآكنت ورى البآب آسمعكم آبد ـههههههـ
غلو والجدـه : ـهههههههههههههههههـ
الجدـه: والكلآم لك آنتي بعد مير آني آدري آنتس آعبر من غلآتي بس الشكوى لله بآتسر تسنعن
غلآ : آفآآآآآآآ بس يعني آنآإ رفلـه وُ منيب سنعـه يآإجدـه هآإأ ّ ! خليتي العذآل يتشمتون فينآإأ ويقولون تهآوشن ! ـهههههههههههههـ
الجدـه وعليآء: ـهههههههههههههههههـ
عليآء: غلو منو اللي قآلك آن جدتي بندر ! يوم تقولين عذآل ومدري آيش ! ـهههههههههههههـ
غلآ آستحت من جدتهآإأ وكلآم عليآء : آووووش !
عليآء : آقول يآإحصيصـه مآودتس آخيط لتس جلآبيإتن سنعـه وكشوخيـه تسذآ تعجبتس !
غلآ وهي عيونهآإ آربع : علوي من متى تضبطين هـ الحتسي !
عليآء وهي تخزهآإ : ييييـه شو هيدآ الحتسي !! آنآإ آعرفـه من مبطي بس مآبي آقول خوُفي تصكوني عين ـهههههههههههههههههههـ
غلآ والجدـه : ـههههههههههههههههههههههـ
غلآ : لآآآآآآآآآ يآشيخه منو اللي قآيلك آنك آول وحدـه تتكلمين كيذآ هآإ ! ترآ حتى جدتي تعرف !
الجدـه وهي تمد العصآءء وتضرب عليآء: وتقولين حصيصه يآمآإل الصلآح هآآآآآآ ! آسمي جدتي حصـه مهوب حصيصه !
عليآء وهي تآقف وتحك كتفهآإ من ضربت جدتهآإ : حصيصه حشىىى كل ذآ دفآشـه [ قآلتهآإ وآنحآشت على طول وهي تضحك] ـهههههههههههههههـ

غل آوُ الجدـه : ـههههههههههههههههههههههـ
الجدـه : هـ الخبلـه عرسهإ مدري ملكتهآإ الآسبوع الجآي وهي للحين مآعقلت !

غلآ : عآإدي يآجدـه لآ جت الصجيه و ُ حزتهإأ ! تعلق وتعرف معنى العقل بعد وتعقل المجآنين ـهههههههههههـ
الجدـه وهي تخزهآإ : آثرتس منتيب بعيدتن عنهآإأ !
غلآ : يوووـه ـههههههههههههههههـ




[ بيت الكآيد ]


بدر بالصآله هو وُ فوآز مندمجين بالسوآلف ومستآنسين

فوآإز : جآإن آقوم آنآإأ آجوف شفيهآإ تصآرخ هـ الخبلـه قلت يمكن حرآمي شيء جذي ! لآ قيتهآإأ طآيحه مع الدرج ! ـههههههههههههههههـ
بدر : ـههههههههههههههههههههههههـ
فوآز : مآإدري شتحس فيه على قولتكم !
بدر : آحلآآآآآآآآآآآآآ وش تحس فيه بعد ! لآ لآ كويس بديت تتبرمج على شمس ـههههههههههههههـ
فوآز : ـهههههههههههههههههههههـ لآ عآإد آهي جذي تتحجى !

شمس وهي تدخل وتخز كل وآحد فيهم : آقول ! بلآ حش لآ تصير علوم هآإأ تلآيط آنت ويآه مآبقى ألآ تتكلمون بطريقه حجيي !
فوآز وبدر يوم قآلت حجيي فطسوآ ضحك : ـههههههههههههههههههههههههههههههههـ
فوآز : شموسـه شنو حجيي ! وآلله شكلج ينن وآنتي تتحجين كويتي ! بآلله عيديهآإ !
شمس وهي تخزه : فوآز لآ تخلينآإ نتهآإوش هآ !
بدر : يآلبيييييييييه آنآإ وآلله آجل لو تتكلمين آنجليزي كيف بيصير شكلك !
شمس: ـهههههههههههههـ يوـه يرحملي آمك بدور ألآ الآنجليزي لو قلت لي هندي آرحم ـهههههههههههـ
فوآز وهو يسحبهآإ من يدهآإ : حيآج آيلسي يمي
شمس حست بحيآء من مسكته ومآتكلمت بس تنآظر فـ بدر ورده فعله: . . . . . .

بعد صمت قصير

شمس: بدر بطلع آنآ وجود لشموخ وآمولتي لآني آمس مآشفت آمولتي عآدي !
بدر : آكيد عآدي حتى حنإ بنروح لآن عبدالعزيز عآزمنآ على العشآء وبالمره آعرفهم على فوآز
شمس : يووووووووـه صح مآيعرفونه الشبآب ! لآآآآآآآآ عآد آجل من بكرـه بسوي عشآء لـ فوآز ببيتنإ وآعزم الكل زين ولعيون فوآز آنآإ اللي بطبخ خخخخخخخخخخخخخخ

جود وهي تدخل عليهم وتقول بصوت وآطي : وآلله من الهيآط !
شمس وهي تخزهأإ : آقول يمدحون جدآر بقآله مطلق الرحآل مدري السآمي روحي طقي رآسج فيهآإ وتلآيطي يلآ
بدر و فوآز فطسوآ ضحك على عربجيتهآإ : ـههههههههههههههههههههههههههههههـ

شمس وهي تآقف وتحط سمآعآت جوآلهآ بآذنهآإ : لبى آن ريكي عز الله آنـه فلآوي [ومشت وهي مطنشتهم وترقص على back my love ومندمجه بعد وتغني معـه وترقص ]

جود وهي تتطنز : فلآوي هه ! يقآلهآ جآلسه معـه ـهههههههههههههههههههـ
الكل : ـهههههههههههههههههههههههههههههههـ
فوآز : وش فيكم على بعض اليوم !
بدر : يآلبييييييييييييه تجنن وهي تغني آجنبي خخخخخخخخخ
جود : طآآآآآع شيفكر فيه بس ! آطلع آكشخ وآلبس آحسن لي





[ ببيت عبدالعزيز الجآسر ]

السآعه 5 المغرب الموعد اللحين والبنآت عند شموخ مجتمعين والشبآب مآآكو ألآ طلآل ورآش ورآكآإن بس ! آمآإ فوآز و بدر نزلوآ البنآت ورآحوآ يتمشون عشآن يرجعون لهم على العشآء آمآإ سلطآإن عنده ظروف !



رآكآإن وهو مبتسم بهدوء وتوتر شوي ويتكلم مع عزوز

طلآل مندمج هو ورآشد بالسوآلف


رآكآن بعد مآخذ نفس بدآ بالموضوع : آإحححم يآجمآإعـه !

الآتفتوآ الجميع اللي هم [ الجد نآصر وُ عبدالعزيز وُ رآشد وُ طلآل ]


الكل : سم !
رآكآإن : آسمعوني وآسمعني يآبو شموخ !


عبدالعزيز وهو مبتسم : سم آمرنىإ !
رآكىإن آبتسم بهدوء : وآلله يآإخوي آنت رجآإل والنعم فيك والقرب منك ينشرى بالملآيين وآلله وحنآإ آخوآإن ونعرف بعض من سنين وعلآقتنآإ مآيغيرهآإ شيء آن شآء الله ! وُ مير آني جآيك اليوم وآبي القرب منك وشوف يآعبدالعزيز وآنبهك يآلغآلي الرفض ! مآرآح يغير بيننآإ شيء والرآي رآي البنت وآنت سنآفيٍ عآرف هذآ الكلآم !
عبدالعزيز اللي آبتسم بقوـه على كلآم رآكآإن : وآلله يآرآإكآإن مآنلقى آحسن منك لو نلف هـ الكون وعني آنآ ! [ وهو يحط يده على صدره ] موآفق وثم موآفق وحنآإ عآرفينك وعآرفين آن الطيب سآسك . . . والرفض مآيغير آن شآء الله ووآنت عآرف ! مآعندنإ بنآتٍ يغصبن ع َ الزوآج ! مير آن الرآي الآول والآخير للبنت ! ونرد لك قريب يآلغآلي


وُقف رآكىإن وحب رآس عبدالعزيز وسلم عليه وحب رآس الجد نآصر وسلم عَ الشبآب وصبوآ قهوتهم من جديد ^_^



[ عند البنآت ]


عليآء وشمس وآمل اللي مجتمعين بزآويه لحآلهم ويسولفون ويغنون وشمس مآسكه المركـه وحآطتهآإ طبل ودق عليه ـههههههههههههههـ


آمآ الثآنيآإت عند شموخ يروقنهآإ لآنهآإ خآيفه بزوووود


شمس : بنآآآآآت يآلبييييييييييييه فوآز جآنآإ يآبنآإت وآلله يآرآكبه زين مآشآء الله ! خخخخخخخخخ بوريكم آيآه اليوم بيجي هنآ
آمـل اللي طآرت عيونهآإ تستهبل: مزيوون وسآكن عندكم
وبيجي اليوم هنآإ ! لآزم نشوف خخخخخخخخخخخخخخ
شمس ولآي همك على العشآء اليوم
جود تخزهن : البنت عندكم رآكبتهآإ رجفه وآنتن تستهبلن خيييير !
آمـل وهي تخز شموخ : شموخ يآلخبله وش فيك كل ذآ حيآء ! حشى غلآ منتي شموخ !
غلآ : ـههههههههههههههـ لآ عآد آنآإ مآكنت آرجف كيذآ !
عليآء : آيه كنتي آعبر منهآإ خخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل : ـهههههههههههههههههـ آي وآلله
غلآ : حرآم عليكم !

شمس : آسكتي يآلكبيره يالمتزوجه خخخخخخخخ
آمل وهي تخزز شمس : لآ يعني حدك سآبتهآ !
الكل / خخخخخخخخخخخخخخخخ



الله آكبر الله آكبر !

شموخ وهي تآقف : يلآ بنآإت آذآن المغرب قوموآ نصلي !


وقإم الكل يصلي وطلعوآ الرجآجيل لـ المسجد يصلون كلهم



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:40 AM)
آبدآعاتي » 3,247,575
الاعجابات المتلقاة » 7399
الاعجابات المُرسلة » 3676
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الله آكبر الله آكبر !

شموخ وهي تآقف : يلآ بنآإت آذآن المغرب قوموآ نصلي !


وقإم الكل يصلي وطلعوآ الرجآجيل لـ المسجد يصلون كلهم


شمس وهي تسلم : السلآم عليكُم وُرحمة الله السلام عليكم ورحمة الله

آمـل جآلسه عَ الكنب وقد خلصت صلآتهآإ : شمس !!
شمس وهي تستغفر بصوت وآطي : هلآ !
آمل : فيهآإ شيء لوُ بطلع آنآ وجدي شقه بدل هـ الموآقف اللي تصير لي !!
شمس : هييه آنهبلتي آنتي !! وش بيقوُلون عآيلة الـجآسر طلعت من بيتنآإ وحنآ مستقبلينهآإ وخآدمينهُم بعيوننآإ وآخر شيء يهدونآ ويروُحون !! لآ فشلة آجلسي وعـآدي وُسوًي كآن مآصآر شيء !
آمل : وآلله صعبـة يآخي آحس بآحرآج مو طبيعي !! مو معقول كل مككآن يشوف خشتي فيه =(
شمس : خخخخخخخخخخخ مو من زين الخشه !! بس آنتي روقي وهونيهإأ وصدقيني تهوُن وبعدين كلهآ شهر وتذلفينْ الشرقيه بس آشوفك تكيفتي هنآ هههههههههههههه
آمل : وجع يآبنت مآلقييتي مصطلح غير تذلفين!! كنك تبين الفكه يآمآل الصلآح !!
شمس : ههههههههههههههههه ردي علي آول تكيفتي ولآ " وغمزت لهآ"
آمل بحيآء: تلآآآآآآآآآآآيطي آستحيت
شمس وهي تخزهآإ : آستحيتي !! وتقولين تلآيطي !! وش ذآ الحيآء الزآحف خخخخخخخخخخخخ
آمل : شميس خلآس
شمس وهي تطير عيونهآإ : آوب آوب آوب !! وش اللي خلآس !! وش عندهآإ الكيوت صآيره نآعمة مع وجهك !! خخخخخخخخ
آمل : وووع آمآإ آنآإ نآعمة
جود وهي دآخله عليهم: آروح آجي آروح آجي !! وآنتن تهآوشن !! شمس آمل آنتوآ آكبر شيء آعقلوآ لو سمحتوآ الحريمْ بيجوُن
شمس : آقول جويد آشوف اللسآنْ صآر طول شعر آمل !!
آمل : شميس خير خير ووش دخل شعري بالموضوع !!
شمس : بعدين بعدين نتفآهم مو قدآم خلق الله
آمل و جود : هههههههههههههههههه
جود: آنتوآ دآيمْ فيه آختلآف يعني مو آول مره !!
آمل : المهم يلآ تزهبوآ الحريمْ الكبآر بيجوُن وبنجهز القهوى عشآن نقهويهن


غلآ وهي قبآل المرآيـه تعدل تنورتهآإ السودآ والبلوزـه الآحمر النآعمـه ورآفعه شعرهآإ ذيل حصآن

عليآء : غلوُش طآلعه قمَر وُ نآعمـه
غلآ : تسلمينْ . . . . المهم جدتي جت ولآ !!
عليآء : لآ لسى مآجت بتجي شوُي على آذآن العشآء
غلآ : يعني مآرآح تحضر قهوة المغرب !! آريح لهآإ وآلله

عليآء جت قبآل المرآيه تعدل لبسهآإ التنورهـ القصيرـه كحلي غآمق وبدي آبيض ولآ بسه قلآيد طويلـه نآعمـه كحلي ولآمه شعرهآإ ذيل حصآن طآلعه حلوـه حيل

عليآء: يلآ آنآإ بطلع المطبخ بشوُف الشغل

شموخ وهي تجي بـ فستآن آبيض ستريج و قلآيد ملونـه
وفآتحه شعرهآإ وحآطه شريطـه بيضآء كآنت قمـة فـ الآنوُثـه وُ النعومـه

شموخ : لحظه علوُي بجي معك !!
عليآء: الله الله وش ذآ الحلآوـه !! زين آنك غيرتي لبسك مع آن كلهُم حلوين
شموخ: تسلمين يابعدي يلآ نطلع المطبخ


طلعوآ المطبخ وبدوآ يجهزوُن الآغرآض



بـ الصآله [ شمس آمل العنود جود غلآ ]


شمس وهي تآقف بـ السكيني الآسوُد والتيشيرت الآبيض بآحمر وهي تصفق : بنآآآآآآآت
كلهُم : بسم الله خييير !!
شمس : بعد آسبوع ندخل رمضآن !!!
آمل وهي تكش : مآآآآآآآآآآآلت وآحسب عندكِ سآلفه !!
شمس : يآغبيه !! يعني ونآسه
جود وهي تحط يدهآ على جبهة شمس : شموسه عليكِ حرآره شيء كيذآ !!
شمس وهي توخر يد جود : يوووووووووه !! آنتوآ شفيكم !! آقول آيآم رمضآن يعني فللله ونآسه كل آبو شيء حلو يآدلووخ !!
العنود وهي تلعب بآظآفرهآإ اللي مزينتهآإ بـ منآكير فوشي : شمس ! آنتي وحدـه من الثنتين يآن عندك خبر يآن عندكم خبر !! آختآري خخخخخخخخخ
شمس : خخخخخخخخخخ آيه عندي خبر =)
آمل : آهآإ قولي من الآخر !! يلآ شنو !!
شمس : بيفتحون مـ . . . . . !
غلآ وهي تسكتهآإ : لحظه لحظه آنآإ آقولكُم . . بنطلع بآيآم العيد وبنفتح المزآرع ونسترجع آيآم الآفرآح وُ الملآح
شمس : لححظه هيه هيه !! وش ملآحه مع وجهك !! هبل بك بنيدر !! خخخخخخخخخخخخخخخخ
غلآ : وجع آسمه بندر آصغر عيآلكِ بنيدر =(
شمس : اللي هو !! المهم يعني من هنآ لـ الشهر الجآي آن شآء الله يمدي وحده منكم ملكت خخخخخخخخخخخخ ويمكن كلكم بعد هههههههههه ـ يآني بمصخرهآإ بـ المزآرع مصخره خخخخخخخخخ
العنود وهي ترفع آيدينهآإ : يآرب مو آنآإأ يآرب مو آنآ ـهههههههههههههـ
الكل : ـهههههههههههههههـ
آمل وهي تآقف : يلآ آنآ بطلع لشموخ آسآعدهآإ
شمس وهي تغمز : بدييينآإإإإإ ههههههههههههههههه
آمل : ولآ آنتهينآإ بعد يلآ برب خخخخخخخخخخ
شمس : تيت تيت آلله يستر بس خخخخخخخخخخ
غلآ : آشوفكم قلبتوهآإ مسن يالحبآيب !!
الكل : ـهههههههههههـ ~



آمـل وهي طآلعه للمطبخ بـ السكيني الآسوُد والبلوزـه الوآسعه ومآسكه من تحت لونهآإ رمـآدي ولآبسه سآعه حلوـه ورآفعه شعرهآإ ذيل حصآن طآلع شكلهآإ حلو


آمل دخلت عليهن : سلآم
عليآء وشموخ : هلآ سلآم
آمل : هـآإه وش بآقي جهزتوآ الحلويآت ولآ !!
شموخ : لآ كل شيء جآهز ألآ شيء وآحد
آمل : شنو خليني آسويه =)
شموخ وهي تآخذ ديكورآت الصآبون وتمشي وتآشر لـ آمل: شوفي آخذي هذي المنآشف البيض وآلحقيني


آخذتهُم آمل وطلعت ورآ شموخ



[ الرجآل )


رآكآن وجمبه عبدالعزيز : لآ آبد توني كلمت فهد ويقول آنه برمضآن بيجي آن شآء الله
عبدالعزيز : آن شآء الله . . وآلله ودي رمضآن كلنآإ نجتمع ونستآنس
سلطآن : لآ آن شآء الله بنجتمع و نستآنس . . ألآ وين بدر تآخر !!
طلآل : تو كلمني يقول آنه جآي ومعه مفآجعه
سلطآن خزـه : مفآجعه يآ الطعس الله يفشلك وش ذآ الكلمه من وين جآيبهآإ آي ديره بس !! خخخخخخخخخخ
طلآل : خخخخخخخخخخ مدري وآلله لقطتهآإ
رآكآن خزهم يعني آعقلوآ : العقل العقل
عبدالعزيز : هههههههههـ تعقل نآس كبرك !! خلهُم يعيشون حيآتهُم يآمآ سوينآإ هوآيل ههههههههه
رآكآن : هههههههههه والعمر قدآمنآإ يآ عزيز بآقي مآسوينآ شيء " وغمز له وهو يعني الزوآج "
عبدالعزيز : هههههههههههههههههه حسسبي على بليس مو عند الرجآجيل لآ صرنآ لحآلنآإ قل هـ الهرج بس مو هنآإ
نآصر : رآكآن !! بسآلك عن عآيلة عبدالله الله يرحمه شلونهم عسآهم بخير !!
رآكآن وهو يتنهد : وآلله مآعليهم يآعم صرت آخذ آخبآرهُم من آمي بحكم آن هم مآعندهم رجآل آتكلم معه . . الله يرحمهم برحمته ويعينهم
نآصر بحزن : الله يعينهُم ويرزقهم بالرجآل الآجودي اللي يستآهل بنآتهُم
الكل : آمين



دخل وهو مبتسم لـ الكل دخل بطولـه هيبتة الطآغية على ملآمحه الحآدهـ . . مشتآق لجمعتهُم وللكل هذآآ وهو جآرهُم بس الظروف حدته يسآفر ويتنقل

. . . . : السلآم عليكم
عبدالعزيز وهو يآقف بفرحه : هلآ وغلآ بـ محمد يآهلآ وآلله
محمد اللي سلم عليه بحرآره : هلآ بك زووود يآلغآلي هلآ بك وآلله

سلم محمد على الكل وعرفه عزوز على سلطآن لآن محمد يعرف الكل من قبل

عبدالعزيز : وينك ووين النآس يآشيخ وش هـ القطآعه !!
محمد : يووـه يآ عزيز لآ تشره علي ولآ تعتب من دخلت هـ الشغل وهم يطيروني من الديرـه اللي بآسيآء وعقبن لـ آفريقيآ وعقبن مدري وين الله حآطني
الكل ضحك من طريقة وصفه : ههههههههههههههه
عبدالعزيز : آنآ قآيل لك وزآره و تخب مير آنت مدري وش مشقيك وتدخل هـ الآشيآء !!
محمد : خلهآ على ربك بس . . هآ يآعم نآصر وُشلوُنك عسىك مرتآح ؟!
نآصر : لآ مرتآح الحمدلله ومآعلي قآصر والفضل لـ ربك ثم لـ عزيز
محمد وهو يغمز لـ عبدالعزيز وقآل بهمس : وش عندك !
عبدالعزيز وهو يهمس : وش عندي يعني !! هذآ وآجب يآ محمد
محمد: ههههههههههه صدقت صدقت . . . شلونك يآرآكآن وشلونك يآطلآل
رآكآن : آبد وآلله يسرك الحآل ., . . مير آعلمك وآلله آننآإ فآقدينك وفآقدين مزوحك وينك مآتبين !!
محمد : هههههههه همآني آقولك كل يوم بدوله !! لدرجه آني بغيت آخلي كل عضو فيني بكل ديرـه بغيت آحط الـ عين بـ الهند ورجل بـ السودآن و يد بآسبآنيآ ههههههههههه يآخي تعب بس وش السوآة كآني آحب الشقى ههههههههههه

الكل ضحك على كلآمه : ههههههههههههـ

محمد : هآه يآطلآل مآقلت لي وش آخبآر وعلومك ؟
طلآل : آببد وآلله تمآم وعآل العآل بس بيني وبينك آبيك تقنعهم يعجلون بزوآجي ههههههههههههههههه
محمد : ههههههههههههههههه يوـه آجل كلكم يالبزآرين آعرستوآ وآنآ بآقي مآعرست !!
عبدالعزيز : البزآرين اللي تقول مآهم على خبرك لآآآآآ كبروآ واللي فتح له مؤسسة له واللي مقدم مدرس واللي يشتغل مع آبوه وكيذآ

محمد وهي يتلفت : ألآ وين رآشد مآشوفه !!
عبدالعزيز : آبد وآلله رآح يزهب آغرآض الرجآجيل عشآن الليلة عندنآإ عشآء . . ودآمك رسيت بـ الديره عشآك الليلة عندي
محمد جآء بيتكلم : آيـ . . . . ـ ؟
عبدالعزيز وهو يمسك يده : آقولك حلفت ومنتب طآلع ألآ آنت متعشي
محمد : يآخوي من قآل بردك لآ آنآ ميت على المفطح من زمآن ههههههههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههه
رآكآن : يآحليلك يآعزيز وآنت متحمس بتحلف ههههههههههههههه
سلطآن : ههههههههههههـ ومحمد مآصدق على الله ههههههههه
الكل : ههههههههههههههه
محمد وهو يضرب سلطآن مع كتفه بمزح : نعنبوك صدتني هههههههههههههههه
سلطآن : ههههههههههه وآلله من كلآمك آجل ميت على المفطح خخخخخخخخ




[ عند شموخ و آمل ]

شموخ وهي بمغآسل الرجآجيل تزين مكآن الديكورآت وآمل تزين المنآشف وتجهزهم

شموخ : آمل لو خطبك آحد من عقب هـ التجربه الفآشلة اللي عشتيهآإ بتوآفقين ولآ !!!
آمـل : آمممممممم عَ حسب الشخص وآذآ عجبني وكآمل وآخلآق آكيد بوآفق ليه آحرم نفسي منُ شيء آبي آعيشة من سنين مآبي آحرم نفسي من آحسآس مآحسيته مع تركي !!
شموخ : طيب لو تقدم لك وآحد ثلآثيني آو آربعيني بـ العمر بتوآفقين !!
آمل آنصدمت بس حآولت مآتبين : هآه !! آيه مثل مآقلت لآ كآن كآمل آكيد بوآفق " وآبتسمت آبتسآمه خجولـه "
شموخ فرحت : كويس
آمل : لحظه بدخل الحمآم لآتروحين وتخليني
شموخ : لآتروحين حق الحريم آدخلي حق الرجآجيل هذآ اللي ورآك مآفيه آحد لآتخآفين
آمل : من قآل آني بطق مشوآر لـ حق الحريم آصلن بدخل حق الرجآجيل ههههههههه ~
شموخ : ههههههههه يمة منك

دخلت آمل الحمآم وآنتوآ بكرآمه وكملت شموخ تزيين بـ الديكورآت


عبدالعزيز وهو رآيح للمغآسل وشآف شموخ تزين وتسذآ

عبدالعزيز قرب منهآإ : هلآ حبيبتي وش قآعده تسوين !!
شموخ : آبد آزين لكمُ المغآسل لزوم الكشخه ههههههه
عبدالعزيز : ههههههه فديتك وآلله . . مآنحرم منك ِ طيب عجلي عشآن يمكن يجي آحد زين !!
شموخ : زين تآمر آمر

عبدالعزيز وهو بيفتح بآب الحمآم

شموخ صرخت : لاآآآآآآآآآآآآ
عبدالعزيز تخرع وبعد : وش فيك !!
شموخ تخيلت شكل آمل وآبوهآ يفتح البآب مآقدرت تكتمهآإ وجلست تضحك : هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : بنت وش فيك خوفتيني !!
شموخ : هههههههههههههه آمل هههههههههههههههه يآآآربي هههههههه

كملت شموخ ضحك وآبوهآ سكت ينتظر تخلص ضحك هههههه

آمل مآعآد سمعت صوت عبدالعزيز وطلعت : هههههههههههههههههه كآن بيفتح البآب و . . . . . . . " آنصدمت بوجوده و رجعت بسرعه وسكرت البآب بقوه "

عبدالعزيز آستوعب ليش شموخ تضحك : يوووووووـه !! هههههههههههههههه
شموخ اللي مسكتهآإ ضحك على آمل : ههههههههههههههههههههههههه

آمل اللي قلبهآإ يضرب بسرعه من الفشلة جد بغت تبكي

عبدالعزيز حآول يضبط نفسه حس آن آمل رآحت فيهآإ : يلآ يلآ آنآإ رآيح وآطلعن لآ يجي آحد يلآ


رآح وطلعت آمل وهي عيونهآإ حمر شوي وتبكي

آمل : يوووووووووووووووهـ ليش كيذآ ليش !!
شموخ يوم شآفت خشتهآإ وهي تفطس من الضحك : هههههههههههههههـآإأي
آمل : آيه آضحكي يوم آنه آبوكِ مآقلتي شيء كش عليك وعليه " سكتت شوي وعقب فصلت ضحك " ههههههههههههههههههههههههـ ييوه آتخيل شكلي وآبوكِ يدخل علي ههههههههههههههههههههه

شموخ : ههههههههههههه هذآ اللي سلط علي الضحك . . الحمدلله آني فيه ولآ كآن صآرت علوم ههههههههه
آمل آستحت : شموخوووـه وووجع خخخخخخخخ



(( عبدالعزيز ))


وآلله عجزت آسكت من كثرة الضحك المسكينه شكلهآإ بكت حسيتهآإأ آحترقت من كثر مآحمر وجههآإ يوم آنصدمت بوجودي ههههههههههه شكلهآإ مآعآد هي طآلعه من غرفتهآإ والسبب آنآإ ههههههههههه يآخي رَبُ صُدفه خير من آلف ميعآد وش ذنبنآإ آآذآ الصَدف تجمعنآإ =) للحين آضحك ومو قآدر آسكت ههههههههههه خلني آسكت قبل ينشب لي محمد



(( آمـل ))

طلعنآ للبنآت وجلست شوي وآعتذرت منهم طلعت فوق شوي . . . .
يآلله ليه كيذآ مو معقول هـ الشيء . . !! كل مكآن يقآبل خشتي فيه مدري وش السوآة !! آن طلعت قآل فشلة وآن مشيت للدمآم بتفوتني الونآسه والملكه وكل شيء . . بس وش ذنبنآإ آذآ الصَدف تجمعنآإ !! خلني آنزل آحس آني ببكي وآلله آووووف . .




(( عند الرجآجيل ))


رآشد وهو يدخل ومآنتبه لمحمد : سلآم عليكُم
الكل : وعليكُم السلآم
رآشد وهو ينآظر عمـه عزيز : عمي ترآ الـ . . . .
محمد : الله يآرآشد . . لآيكون فيك ضعف نظر مآتشوُفني ههههههههههههه
رآشد وهو ينآظر ومو مصدق : آوووهـ محمد هـــــلآ وآلله وغـــــلآ وش هـ الغيبـه !!
محمد وهو يسلم : يوه يوه !! خلني سآكت لآ تخـ . .
سلطآن : تكفى لآتعيد موآل آولى حق السفر هههههههههههههههههههه
محمد والكل : هههههههههههههههههه
محمد : يآمآل الصلآح وش فيك خله يعرف عني شي ءهههههههههههه
سلطآن : رآشد قله قله مآله دآعي
الكل ضحك على مزح سلطآن : خخخخخخخخخخ
محمد : سليطين آعقل
رآشد : مسرع عرفته وصرت تنآدين سليطين !! آنت محد يسلم من لسآنك يآمحمد ههههههههه
محمد : رويشد آجلس آجلس تبيني آذكرك يومك شسمه ذآك " وغمز له "
رآشد : خخخخخخخ يآشيخ لآ خلآص سكتنآإ


سكتوآ وآخذوآ آخبآر بعض وكملوآ ضحك وسوآلف

عبدالعزيز : يلآ قهووآ قبل يآذن العشآء عشآن نرجع بعد الصلآه نشرب شآهي ونتعشى على طول يلآ

سلطآن : لحظه بدر ومفآجعته مآجوآ
طلآل وهو ينآظر سلطآن : مو كنك من شوي مو معجبتك كلمة مفآجعه آشوفك تقولهآ هههههههه
سلطآن : يوووه ! حسبي على آبليس لزقت بي هههههه

بدر وهو يدخل ومعه فوآز : السلآم عليكُم
الكل وُقف عشآن الضيف الجديد : هلآ عليكُم السلآم

سلموآ على الكل وجلسوآ

بدر / هذآ فوآز الخيآل من خوآلي الي بالكويتْ
الكل / هلآ بك وآلله
طلآل : هلآ بآهل الكويت الشقيقه خخخخخخخخ
محمد : آي وآلله هلآ عسآك بخير يآ فوآز
فوآز بثقل وركآزـه : بخير عسآإك بخير . . آنتوآ شلوُنكمْ


وقآم بدر يعرفه على الكل


محمد وهو يمسك يد عبدالعزيز : ألآ كلهم آعرسوآ ألآ آنآ وآنت ورى مآنعرس خخخخخخخخ
عبدالعزيز : دبر المره وآنآ مآعندي مشكله
محمد بمزحه : يآبوي حتى لو سوريه آهم شيء عرس وطقطقه هههههههههههههههه
عبدالعزيز : خخخخخخخخخخخ مآشآء الله هذآ همكْ
محمد وهو يغمز : شكلك نآوي (^_~)
عبدالعزيز بآبتسآمه خفيفه : ترآني آعرست على عمة سلطآن ومآكملنآإ مع بعض وطلقتهآإ وعندي آسبآبي وشكلي نآوي بس خلني سآكت لين آصمل
محمد آنصدم : سلطآن سلطآن اللي قبآلي !! طيب اليوم تعآل آسهر عندي شكل في حكي وآجد وآحدآث صآرت بغيآبي
عبدالعزيز : خخخخخخخخخخخ طيب طيب ولآ يهمك وآييه سلطآن مآغيره واللحين آبوه بيجي آنآ عآزمه وآلله آنك بتحبه ينحب مآشآء الله عليه
محمد : مآشآء الله شكلهُم آجآويد طلقت قريبتهُم وعلآقتك قويييه حيل معهم مآشآء الله عليهُم
عبدالعزيز ضحك عليه لآنه مآيعرف ملآك : ههههههه خلني سآكت يآخوي بلآك مآتعرفهآإ المهم تقهوى تقهوى العلم جآيك جآيك
محمد : يوه شكلهآ عوبه هههههههههه طيب طيب



بعد كم دقيقه دخل عليهُم آبو سلطآن كآشخ لحيته طآلت كثير بحكم آنه صآر إمآم مسجد ثوبه قصير شوي بس طآلع حلو

آبو سلطآن : السلآم عليكم والرحمه
الكل وقف له آنسآن يسستحق الآحترآم وآلله : وعليكُم السلام والرحمه








(( عند البنآت ))


غلآ : يلآ بنآت بآذن خلونآ نجهز الصآله والمقلط عشآن الحريم على وصول وجيرآننآإ كلهم معزومين يلآ بسرعه
شمس وآمل : يلآ يلآ قوموآ
عليآء وهي تخزهم : هيه !! خير وآنتن ليه مآتقومن !!
شمس بكذب : آمل تعبآنه
جود : اللحين آمل تعبآنه آنتي وش دخلك !!
العنود : الله يكفينآ شر حبكم غريبين هههههههههههه
شمس وآمل : ههههههههههه
آمل : ولآ يهمكم جآيه ورآكم يلآ بلحقكم
العنود : تضحكين علينآ يالدلخه ~ يلآ عـآدي آنآ بروح



تفرقوآ وكل وحده صآرت تشتغل اللي تبخر واللي ترتب
واللي تعطر المكآن وكيذآ =)




آذنْ العشآء والرجآل طلعوآ يصلون بالمسجد والبنآت كلهم يصلوُن


غلآ رآحت لبيتهُم تجيب جدتهآإ خآيفة عليهآ من الخدم
تحب تخدمهآإ بنفسهآإ



غلآ فتحت جوآلهآ وكلمت بندر اللي طلع عنده شغل ورآح
الدمآمْ

غلآ : هَلآ بندر
بندر تنهد بشوق : هلآ يآكل من لي آنتي

غلآ حست بشوقـه وهو مآغآب عنهآ آكثر من 24 سآعه

غلآ بهمس وُ رجفة قآلت بلآ شعور : آشتقت لك =(
بندر بهمس نآعم : يآلبيييه يآلبييه آجي لك اليوم لعيونك آنتي وبس
غلآ بخوُف عليه : لآ لآ كمل شغلك ولآ خلصت تعآل لي
بندر : آشتقت لك يآقمري
غلآ آستحت : شلونكْ اللحين وين جآلس !! آكلت ولآ ؟؟
بندر بعذوبه : محتآس بدونكِ وربي آحس كل شيء حوسه . . محتآج لك
غلآ رجفت يدينهآإ : . . . . . . . !
بندر آبتسم عَ خفيف : للحين تستحين ؟ ههههههههه
غلآ : لآ وآلله !! وش يضحك ؟
بندر : يآلبى المعصبين وآلله
غلآ : طيب دير بآلك على حآلك بروح لجدتي بنطلع للعشآء " وهمست بخفيف" ليتك معي " وعضضت عَ شفآيفهآإ "
بندر : آنتي آصلن معي . . تدرين كل مآلتفت آشوفكِ قبآلي . . كفآيه آنكِ تفكرين فيني وآنآ على بآلكِ يآبعدُهُم
تدرينْ آن حَتى صديقي نآديته بآسمك !!
غلآ عضت على شفآيفهآ بخجل : . . . . . !
بندر غمض عيونـه : آكيد آستحيتي وعضيتي عَ الشفه يآلبى كلك يآكلي
غلآ : وش درآك ! هههههههههههه
بندر : يآبنت آفهمي آنتي معي وآلله يآلغآليه طيفك معي حتى وآنآ في صلآتي !
غلآ دمعت عيونهآ وقآلت تهونهآ : تحب حمدآن المري هههههههههههه
بندر : ههههههههههههه لآ وآلله !! وتعرفين منو قآيل هـ الكلمه بعد !! المهم مآبيكِ تحفظي شيء لغيري هههههههههههه
غلا : يمى منك تغآر !!
بندر : يحق لي آغآر عليكِ
غلآ : طيب آنتبه لنفسك عشآني
بندر : تآمرين آنتي مآتدرين وش يصير فيني لآقلتي عشآني
غلآ بغصـه وبشوق: عشآني تعآل بكرـه
بندر : آجيكِ ثمً آجيكِ يآلبى بس كم غلآ عندي آنآإ ووحده ومغنيتني عن الكوووون كلـــــه
غلآ : فديتك
بندر : كلي لك
غلآ : طيب حآفظك ربي يآلغآلي
بندر : الله يخليكِ لي فمآن الله


سكرت غلآ ونآظرت وجههآ بالمرآيه وشآفته آحمر وآبتسمت بهدوء ورآحت لجدتهآإ وآخذتهآإ وطلعوآ للعشآء




(( بعدْ العشآء عند الرجـآل ))

محمد يكلم عزيز : آسمع بيتي ملآصق لبيتك ومآظن نسيته لآ رآحوآ الرجآجيل تجيني زين
عبدالعزيز : ليه وش تبي !!
محمد بقلة صبر : لحوووول آبي آعرف وش سسآلفه زوآجكْ والآحدآث الجديده
عبدالعزيز : اهااا طيب طيب ولآ يهمكْ
محمد وقف : يلآآآ آشوٌفكم على خير جميعآإ
الكل/ تلآقي الخير




(( عند البنآت ))



شمس مآسكه البلآك بيري الآحمر جهآزهآ الجديد وفآتحه مآسن وتكلمْ وحده تستهبل عليهآإ وآمل جمبهآ تنقلهآإ التعليقآت خخخخخخخخخ

جود : حبيبي اللي سكن بـ العين عليـه آحسسد آنآ عيـنـ . . . .
العنود ضربت جود عَ كتفهآإ : نعنبو غيرك حنآ عند الحريمْ لآ رآحن غني على كيفك بس موب هنآإ
جود وهي تتحسس مكآن الضربه : يووووه وش فيتس سرحت وآندمجت وغنيت لآ شعوري عآدي
العنود : آضمن لك آن سرحآنك مو بريئ آجل آندمجتي !! ههههههههههههههه
جود بهمس وآطي : آجل لو تدرينْ عن آحلآمي وش تقولينْ !!
العنود اليي سمعتهآإ : منيب قآيله غير آن آكييييد وآنتي نآيمه وجهك يقلب آحمر من آحلآمك اللي مو بريئه ههههههههههههههه

جود بحيآء وُهمس: وووووجع
العنود بضحكه : وآنآ صآدقه
جود : خلصنآآآآآ يوه ليتني مآحكيتْ
العنود : ههههههههههه




آمل : هههههههههآإي خبله ينضحك عليهآإ
شمس : آيه آصلن ذي خآقتن معي منذ مبطي
آمل : من شآفت العيون الخضر مدري الزيتيه وهي مروحه معتس هآه !! ههههههههههههه
شمس : هههههههههههه بالضبط
آمل : يآخبلهآإ
شمس : لآ مآقلت لك آول مره شفتهآإ كيف !!
آمل : لآ وشلون !!
شمس : آول مآشريتْ جهآزي ذآ البيبي وخليتْ جهآزي الثآني معي اللي هو الـ آي فون قلت آبيه مستحيل آخليه المهم طلعت من الكفتريآ تبع الجآمعه ونآيسه آن عندي بيبي وخليته بالكفتريآ غلط مآخذت ألآ اللي تركض ورآي وتنآديني يوم آلتفت قآلت لي شمس شمس شمس شمس وآلله آنهآإ عآدت آسمي وآنآ قبآلهآ آلفينْ مره يآختي !! هههههههههههه المهم آخذت البيبي وغمزت لها بـ عفويه عآدي يعني وقلت تسلمينْ مآقصرتي لفيتْ ومشيتْ ألآ آسمع شيء طآح يوم آلتفت لين البنت طآحت من كثر الونآسه هههههههههههههههههههههههه وآلله فصلتْ ضحك ومن يوم درت آن عندي بيبي وهي عآمله لي أد وقلت آطقطق عليهآإ وش ورآي هههههههههههههه

آمل : ههههههههههههههههههههههههههههه حسبي على آبليس مخ مآشآء الله عليتس خخخخخخخخ
شمس : شعلى بآلك بآلله خخخخخخخخخخخخ


شموخ : بنآت يلآ الحريمْ رآحن كلهنْ آمشوآ نتجمع بـ الصآله الصغيرـه وبسوي لـنآإ كآبتشينوآ وحلويآتْْ وتسهرونُ عندي

شمس : يوه لآ مصخنآهإأ من العصر عندك !!
جود : آي وآلله خلآص فشله
آمل : آقول آنطقي بس وش فشلته لآ حيآكم
شمس تخزهآ : آهم شيء آنه مو بيتك وتعززمين عليه هههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههه
آمل : آي وآلله خخخخخخخخخ
شمس : آيه بنآإت يَلآ آمشوآ آوريكُم فوآز
آمل : يآخبلكّّ !!! والرجآجيل اللي عنده وين نصرفهمُ بآلله !!
جود : لآ آصلن بعد بكره عندنآ عشآء له تشوفونه ذيك الحزه
آمل : وآنآ وش يصبر قلبي عن حبيب قلبي خخخخخخخخخخخخ
شمس خزتهآإ : مسرع صآر حبيب قلبك
جود: آحَلآ بدينآ نغآر على حُب الطفوله هههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههه
شمس اللي آستتحت : تلآآآآآآآآآآآآيطي

العنود : يلآ بنآت آنآ بروح تعبت وبروح انام
عليآء : آحم آححححححم عآدي آروح معك البيت
العنود : هههههههههههه لآحقه على طلآل مع وجهك
شمس وهي نآقده : خبل وآخذ له خبله لآ عزالله ولدهُم صآر صآحي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
عليآء خزتهإأ : وش عندهآ العآقله آنآ وطلولي ننجآز وولدنآإ آدري بيصير دآشر بس مرده يصلح بعدين لآ رآفق ولد غلآ هههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههه
غلآ : وه بس فديت ولدي بيطلع مؤدب وذوق
شموخ : آنآ آشهد آنه بيصير دلوع ههههههههههه
شمس : صح لسآنتس يآمْ الرخمـه ههههههههههههه
العنود : له له له !!
آمل : لآ عنود مو له له ! لآ كيذآ لح لح لح !! فهمتي ههههههههههههه
العنود : ههههههههههه لح لح لح ياشموس اللحين ولد رآكآن رخمه !!!
شموخ آستحت محد درى بالخطبه للحين : هشش
العنود فطست ضحك لمآ تذكرت آنو محد درى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس وآمي بلقآفه : هييييييييييه !! ورى مآتعلمين!!!
آمل : كلولولولوولولش
شمس: مبآركينْ عرس الآثنين
جود : يآمهبل هششش البنت ذآبت حيآء خخخخخخخخخخخخ
الكل : خخخخخخخخخ
شموخ : كش عليكُم بطآآآآآآآت
آمل : يآآآآآي مآآآآآره بطآت صح !! آيه آنآ بطه مآتشوفيني مآدخل مع البآب !! ههههههههههههههههههه يآنعمي
شموخ : وجع خلآس خخخخخخخخخخخخخخ
شمس : يآلبيييييييييييه آذوب آنآ عن الـ خلآس حقتك ههههههههههههـ
العنود : آحم آحم عبروآ "تيب" حقتي ترآهآ دلع
الكل : ههههههههههههههههههههه
شمس : آنتي الدلع آصلن مآنخلق ألآ لك
العنود تتصنع الصدمه : يآشيخه آمدحي بس بحدود يوه !! هههههههههههههههههه



كملوآ هبآل وُ ضحكْ ومآقصرتْ شموُخ بتجهيزآت سهرتهم =)


عبدالعزيز سهر عند محمد وحكى كل شيء وحكى عن المتزوجين ومن آخذوآ وحكى عن كل شيء صآر لهُم ومحمد كذلك مآقصر خر كل شيء لـ عزيز هههههههههههههه




( يوُم جديد )



[ بيتْ الكآيدْ ]


بدر : فوآز يآلغآإلي شمس اليومْ معشيتكْ
فوآز بضحكـه : لبىى روُحهآإ بس الله يخليهآإ
بدر : لح لح لح !! لآ تغآزللهآإ قدمي خخخخخخخخخخ
فوآز بشويه ضحكه : هههههه خير بو الشبآب بدينآإ نغآآر مو هههههههههه
بدر : ههههههههههههههههه آنت صح خخخخخخخ
فوآز : الله يلوع جبدك ذكرتني بشجون خخخخخخخخخ
بدر : يوووووووه !! هههههههههههههههههههه وش جآب لجآب !!


شمس وجود جآيآتْ من المطبخ لهُم : سلآم عليكم
بدر وفوآز : وعليكُم
شمس : هآهْ زآهبينْ لـ العشآء اليومْ جهزتوآ لبسكمْ ؟
بدر : آيه آمس موديهُم الكوآي والحركآتْ ذي
جود: كويس ترآ آمس عزمت البنآت وآمي عزمت الخآله حصه و آمْ رآكآن ومآنبي نآس كثآر خوفي شمس تفشلنآ هي وعشآهآإ هههههههههههههههه
شمس ضربتهآإ : ووجع آحمدي ربك بتآكلينْ من آيديني هههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههه
فوآز : وآهي صآجهه كفآيه آنهآإ من آيدين شموسـه
بدر : لحول آنآإ كم مره آعلمك !!
فوآز : يوه صح نسيت آني مقدر آغآزلهآإ


شمس نآظرتهُم ونآظرت ببدر وقآمت بدون ولآ كلمه
وُطلعت


بدر تنهد : . . . . .!
فوآز فضل الصمتْ وجوُد كِذلكْ




(( بيتْ عبدالعزيز ))

آمل مع جدهإإ وشموخ وعبدالعزيز آمل وشموخ بعبآيتهُم ومتلثمآتْ وجآلسآتْ يسوُلفنْ بعيدْ شوي عنهُم وهم بعد يسولفون سكت الكل وصآرتْ نظرآتْهُم تنجذب لبعض بدوُن قِصدْ

آمل & عبدالعزيزْ

قمـه في التنآقض =)

آثنينْ مآيعرفوُن يتحكموُن بـ مشآعرهُم ونظرآتهُمْ
هي تخآف وهوُ يفكر بشيء ثآنَي مآكآنْ جريء معهآإ
مو من طبعه الجرآئه كآنْ تحآشى ينظر لهآإ بس بدون قصدْ ينجذب لهآإ
هي تحس بنظرآته وتخآف زوُد مآحبتْ شعوُر آنه ممكن يتعلق فيهآإ بس آقل شيء صآر " آنهآإ حستْ بـ هـ الشهر بـ الشيء اللي مآحسته مع تركي "


كل هِذآ يصير تحتْ نَظر شموُخ اللي ترآقب آبوهآ كيفْ مرتبكْ هي تعرف آنه محتآج لزوجه رجآل مآعليه قآصر كآمل والكآمل الله هي فكرتْ بآمل وفكرت آنهآإ تنآسب آبوهآإ حييييل والوآضح آن آبوهإ يبيهآإ ليه هي مآتروح تكلمْ آبوهآإ بالموضوع !! آبتسمت وهي متآكدـه آنه بيوآفق آنهآإ تخطب له آمـل بس كيف يتكلمون مع آمهآإ وكيف يصير كل ذآ سكتت وهي متآكده آنهآإ بتلجئ لـ غلآ وُ تستشيرهآإ


عبدالعزيز : هآه بتطلعون اليوم العشآء ؟؟
شموخ : آيه يبى معزموتآإت معكمُ آن شآء الله
نآصر : لآ آنآ اليومُ مآفيني حيل آروح يمكنْ آطلع لـ الحلآل آنآإ وُ آبوُ خآلد جآرنإ
آمل : برآحتكْ يآجدَي بس لآ تنسى تسلم لي على وضحى ههههههههههههه
الجد : هههههههههههههههه ترآ هي تسآل عنك ذآك اليوم
عبدالعزيز بآبتسآمه : منهي وضحى !!!
آمل بضحكه : نآقه جدي ههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههه
شموخ : وُ مآشآء الله وتسآل عنكِ بعد ههههههههه
آمل : شعلى بآلك ترآ منيب سهله هههههههههههه
عبدالعزيز بصوت آشبه للهمس : الله يحفظْكْ بسس




(( ببيتْ الجآسر ))



عليآء : آحلآ آحلآ وش عليـه الآخضر اليوُم بنيدر بيجي آحلآ
غلآ : بنيدر بعينكْ ليه كلكمْ تقولونُ بنيدر آوف =(
عليآء : وآلبى الزعنآنين فوُديتهُم آنآإ
غلآ : تلآيطي
عليآء: لح لح لح !! الكلآم هآزآ مآزينْ مآمآ عييب علمتك الخبله شمس خخخخخخخخخخخخخخخخ
غلآ : المهم تجهزي عشآن تروحينْ للعشآء
عليآء: آنتي منتيب رآيحه !!
غلآ : لآآآ بندوري بيجي
عليآء: اهاا لنآ الله طيب بآي



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:40 AM)
آبدآعاتي » 3,247,575
الاعجابات المتلقاة » 7399
الاعجابات المُرسلة » 3676
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





البآإرتْ 42



(( بيتْ عبدالعزيز ))

آمل مع جدهإإ وشموخ وعبدالعزيز آمل وشموخ بعبآيتهُم ومتلثمآتْ وجآلسآتْ يسوُلفنْ بعيدْ شوي عنهُم وهم بعد يسولفون سكت الكل وصآرتْ نظرآتْهُم تنجذب لبعض بدوُن قِصدْ

آمل & عبدالعزيزْ

قمـه في التنآقض =)

آثنينْ مآيعرفوُن يتحكموُن بـ مشآعرهُم ونظرآتهُمْ
هي تخآف وهوُ يفكر بشيء ثآنَي مآكآنْ جريء معهآإ
مو من طبعه الجرآئه كآنْ تحآشى ينظر لهآإ بس بدون قصدْ ينجذب لهآإ
هي تحس بنظرآته وتخآف زوُد مآحبتْ شعوُر آنه ممكن يتعلق فيهآإ بس آقل شيء صآر " آنهآإ حستْ بـ هـ الشهر بـ الشيء اللي مآحسته مع تركي "


كل هِذآ يصير تحتْ نَظر شموُخ اللي ترآقب آبوهآ كيفْ مرتبكْ هي تعرف آنه محتآج لزوجه رجآل مآعليه قآصر كآمل والكآمل الله هي فكرتْ بآمل وفكرت آنهآإ تنآسب آبوهآإ حييييل والوآضح آن آبوهإ يبيهآإ ليه هي مآتروح تكلمْ آبوهآإ بالموضوع !! آبتسمت وهي متآكدـه آنه بيوآفق آنهآإ تخطب له آمـل بس كيف يتكلمون مع آمهآإ وكيف يصير كل ذآ سكتت وهي متآكده آنهآإ بتلجئ لـ غلآ وُ تستشيرهآإ


عبدالعزيز : هآه بتطلعون اليوم العشآء ؟؟
شموخ : آيه يبى معزموتآإت معكمُ آن شآء الله
نآصر : لآ آنآ اليومُ مآفيني حيل آروح يمكنْ آطلع لـ الحلآل آنآإ وُ آبوُ خآلد جآرنإ
آمل : برآحتكْ يآجدَي بس لآ تنسى تسلم لي على وضحى ههههههههههههه
الجد : هههههههههههههههه ترآ هي تسآل عنك ذآك اليوم
عبدالعزيز بآبتسآمه : منهي وضحى !!!
آمل بضحكه : نآقه جدي ههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههه
شموخ : وُ مآشآء الله وتسآل عنكِ بعد ههههههههه
آمل : شعلى بآلك ترآ منيب سهله هههههههههههه
عبدالعزيز بصوت آشبه للهمس : الله يحفظْكْ بسس




(( ببيتْ الجآسر ))



عليآء : آحلآ آحلآ وش عليـه الآخضر اليوُم بنيدر بيجي آحلآ
غلآ : بنيدر بعينكْ ليه كلكمْ تقولونُ بنيدر آوف =(
عليآء : وآلبى الزعنآنين فوُديتهُم آنآإ
غلآ : تلآيطي
عليآء: لح لح لح !! الكلآم هآزآ مآزينْ مآمآ عييب علمتك الخبله شمس خخخخخخخخخخخخخخخخ
غلآ : المهم تجهزي عشآن تروحينْ للعشآء
عليآء: آنتي منتيب رآيحه !!
غلآ : لآآآ بندوري بيجي
عليآء: اهاا لنآ الله طيب بآي


" مشتْ عليآء لـ فوُق وهي بقمة سعآدتهآإ تحس برآحه وهم حوآلينهآإ "


[ غلآ ]


جلستْ عَ الكنبْ وآنآ حآسه بوُجع بظهري خفيف تنهدتْ بشوُيش وآنآ آنآظر جوآلي وآقرى مسجآته كلهآإ اللي وصلتني منه =$ يحبنَِي وآتعب لو آقول يحبني حيييييييل ~ الله لآ يحرمني منه . . آتعلق فيه بزووودْ لآ غآب آحس بحآجته لي وحآجتي له !! غلآهـ غيييير وُ فزـة القلب لـــــه غيييير =$ ~ آحبه بكل مآفيني !! الله يوُصصله بـ السلآمـه لي . . وقفت بتثآقل من ألمْ ظهري ومشيتْ لـ جنآحي بتكآسل وثقل !! سكرتْ البآب وآنسدحت عَ السرير وعَ ظهري يمكن يخف الوجعْ !! جلستْ آنتظر وآنآ آقلب رسآيله =$


[ عليآء ]

دَخلتْ غرفتي نآظرت فيهآإ كآنت مرتبه والآضآءه هآديه
تمنيت لحظتهآإ يكون العود معي وآدق يآسيدي بدري لـ عبآدي جوُهر مدري وش طرى !! المهَِمْ طلعتْ لي فستآنْ آخضر مثل لوُن غلوْ ولبسته تظآمن مع العيد الوطني مع آنه مو اليوم ههههههههههههههههههههـ بس يلآ مآشي نزلت الفستآنْ عَ السريرْ ومشيتْ لـ حمآمَِي ودخلتْ آخذ شآوُر وآتجهزْ =$




[ الجآسمْ ]




العنوُدْ تمشي وهي حآطه سمآعآتْ ipood وترقص على أغنيـة رحمآنْ يآ رحمآنْ وتتنكسس عليهإأ وتمشي دخلت الصآله وشآفتْ آخوآنهآإ وآمهَِم يتقهووُن قهوـة العصصر نزلتْ سمآعآتهآإ ودخلت

العنود : يسسعد مسآكُم يآلغوُآلي
الكل: هلآ بكْ ومسآكْ آسسعد
العنود : وع من أسعد !! ههههههههههـ
الكل : هههههههههههههـ

جلستْ بين رآكآن و آمهآإ ومقآبله طلآل

العنوُد : يَمى شنو بتلبسينْ اليوم على العزيمه !!
آم رآكآن : مدري وآلله مطلعتلي جلآبيتينْ وحدآ كحلي والثآنيه آبيض تعرفينهن!! ومحتآره للحين !!
العنود : لآ يمى البيضآء حلوـآ آلبسيهآإ اليوم و الكحليه خليهآإ لآ طلعنإأ للمزآرع وكيذآ
آم رآكآن : خلآص بمشي على شوُرك آحسسنْ
طلآل يسسهبل : ألآ رآكآن وش بتلبس اليوم الثوب الآحمر ولآ الآصفر !!
رآكآن يستهبل معه : لآ وآلله مفكر آلبس الآخضر آحسه ضيق وبيطلع آحلا ههههههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههـ
العنود : وقسسسم آتخيل آشكآكُلم تسولفون بذآ الشيء !! يلعن آوؤؤم الفشله هههههههههههـ
رآكآن بقرف : وآلله صآدقه !! الله يعينك بس
طلآل : يلآ يلآ اللحينْ بآذنْ المغرب لآزم نعجل نلحق على آلآذآن
رآكآن وقف : يلآ مشيينىإ
آمْ رآكآن وهي ترفع آيدينهآإ تدعي : يآلله يآربي توفقكُم و يثبتكُم ويهديكُم ويفك رآكآن من عوده وطلآل من رجته " وسكتت "
رآكآن طآلع فيهآإ وآبتسمْ : تلآقينه بـ الغرفه آرمييه يمى عآدِي !
آم رآكآن بهدوء : لآ يآوليدي آبيك ترميه من نفسسكْ كود تحس بخطآكْ وتتوُب
رآكآن : آبشري يآلغآليه على ذآ الخششمْ
العنود تغمز : حركآتْ وآلله =$
رآكآن ضحك : آنتي خليكِ سآكته هههههههههـ يَلآ فمآنْ الله
الكل : بحففظ ربي


وقفت العنوْد : يلآ يمى بطلع ألبس فوُق تآمرينْ عَ حآجه !!
آم رآكآن تسسحبهآإ مع يدهآإ : آجلسي بتكلم معك شوُي
العنود : آمريني يمى !!
آم رآكآن وهي تآخذ نفس : شوُفي يَآ بنتي آنتي عروُس وكِبرتي وآخذي رجآل من آطيب الرجآجيل وكلن يششهد له !!
العنود آستحت : كله من دعوآتكْ يآغلآي
آم رآكآن وهي تدمع عيونهآإ : حَبيتكْ تعرفينْ آنكْ كبرتي يآبنتي وآن بُكره بيكون عندك مسؤليه ولآزم تعودينْ نفسك بنفسك . . ورجآلكْ لآزم يكون تآجْ رآسك ولآتصيرين
مثل بنآت هـ الآيآمْ عنآد بـ عنآد~
العنوُد بـ هدوُء قبل تكملْ آمهآإ كلآمهآ : يمى آبيكْ تكوُنين وآثقه آنْ تربيتكْ لي مآرآحْ تروُح عَ الفآضي هوُ رجآلي ولآزمْ آحترمـه ومآظنْ في شيء بيكسر هـ الكلآْمْ مِثل معآملتكْ للمرحوُمْ بعآمِل آنآ رجَآلي مِثل مآحترمتي آبوُي رحمة الله عليه وقدرتيه بكوُن آنآ نسخـه منكْ مع رآشدْ وتربيتكْ يآيمى مآرآح تروُح !! وبكوُن مثل مآ أنآ عندكمْ !! عنده =)
آم رآكآن : بعدِي هذي بنتي !
العنود وقفت : يلآ بروُح ألبس وُ آنتي بعد روُحي آلبسي يآلغآليه ودي نروح بدري نستآنس
آم رآكآن : يلآ معك


" وقفوآ كِل الثنتين رآحوآ لغرفهُم يلبسوُن ويتزهبوُن للعشآء وكلنْ يدعي لـ الثآنِي بتوووفيقْ =)



[ فهدْ وُ نوُر ]


نوُر تنآظِر الفَجِر وُهوْ يطلعْ عِندُهُم وبيدهآإ كوُب القهوُـه السآخنْ يبعدْ عَنهآ ألمْ رآسهآ اللي صآر يتردد كثير عليهآإ

نوُر بهدوُء وعذوُبـه : سألوُني النآس عنك يآحبييبي كتبوآ المكآتيبْ وُآخذهآ الهوَى بيعز علي غنيي يآحبيبي لـ أوُل مرـه مآبنكون سوُى !!

نآظرتْ سآعتهآإ بهدوءهآإ المُعتآدْ حَنتْ لـه كِثير وُهو مآغآبْ آكِثر من 15 سآعـه !! رحلـه عمل مجبور آنه يروُح لهآإ وكمل اللحين برآ البيتْ 15 سآعه !! آشتآقتْ وخآفتْ منْ الجلسه بروحهإ
سمعت صوُت البآب ينفتح مشت بهدوء ونآظرتْ ومع هـذي النظرـه نزلتْ دموعهآ !!



[ بيتْ الكَآيدْ ]


شمَس بـ المَطِبخْ تقص الحَلآ وتزينـه معلقه البلآكْ بيري برقبتهآإ وتسمعْ لـ أشواق أغنية كبري عقلك وتنكسس
هههههههههـ


شمس : آهد الدنيآ وأبنيهآ وآحط عآليهآإ لوآطيهآإ وآنآ مجنونـه أسويهآ عآ آ آ آد كله ألآ أنتي ويآلله كبري عقلك . .لآبوتس لآ أبو أمن جآبتتس كبري عقلتس هههههههههههـ
بدر وهي يدخل المطبخ ويسمعهآإ وفآطس ضحك على هبآلهآإ : ويلآ كبري عقلك ههههههههههههـ كش عليتس كبري عقلتس هآه ههههههههـ
شمس : هههههههههههههههههههـ من جد وش تحس أغنيتهآإ ؟ بس تهيصني خخخخخخخخخخ
بدر : ههههههههـ آذآ هِذي تهيصك !! رحمآن يآرحمآن كيف ؟؟
شمس : ههههههههههههههههـ آقلب تكرونيه آبً عن جدَ وآتنكس عليهآ ههههههههههههههههههـ
بدر : ههههههههههههههههههههـ لبى قلبك وآلله

شمس نآظرتْ فيـه وتعلقتْ عيوُنهُمْ ببعض كلنْ أرتوى من هـ النظرـه كآنوآ محتآجين نظرـة تهز قلوُبهُم البآردهـ اللي مغلفه حُبهُم ومخفيته عن الثآني !! كآنت هي ترفض هذي النظرـه بس عيوُنهآإ مآططوعتهآإ وآبعدت !! هو كآنت ينتظر هـ النظرـه يبي يشفآء من عيونهآإ الحلوـآ


" عودِتني كل يوم أسمع أنأ صوُُتك !! عودتني لآ ضآق صدِري مآتخليني !! "

غمضت شمس ورفت البلآك وردت وهي مغمضه وهوُ يتأملهآإ

شمس : هَلآ ؟
حصه : آهليييين شموًس آخبآرتس يالقآطعه ؟؟
شمس ضحكت لآشعوري : هههههههـ حصوصـه هلآ وُغلآ مليوووُن


مشت شمس وهي تضحكْ وجلست على الكرسي اللي بقرب طآولة الطعآم اللي بالمطبخْ !! كآن هِذآ كله تحت نظرـه

شمس : يآبنت آخبآرك وش مسويه ؟؟ آخبآر خطيبتس هههههههههههـ
حصه : قطيعه تقطعه هو و أمه مآلت عليهُم !! تخيلوآ آبيهُم يأجلون العرس بس شهرين بس !! مو رآضين البقر !!
شمس : ههههههههههههههـ بقر مرـه وحدآ ؟؟
حصه : بلآك مآشفتي أمه ؟؟ مآتدخل مع البآب الحمدلله والشكر بس هو لبى قلبه " قآلتهآإ بحيآء"
شمس : آخصي يآبنت لبى قلبه وحركتآت ؟؟ آوعدني يآرب بوآحد آقوُله لبى قلبك ههههههههههـ " قآلتهآإ بعمدْ وصوت وآضح عشآن يسمعهآإ بدر تظن آنهآإ بتجرحه !!! "
حصه : مير آنتي ولد عمتس يحبتس بس مدري وش بلآتس عليه !!
شمس : ههههههههههههـ آمآ عآدْ !! المهِيمْ وش آخبآرك بعد وش عندك وش مآعندك ؟
حصه : آبشرتس شريت كمبيوتر مدري لآب توب ذآ الصغير وش أسمه ؟؟
شمس : ههههههههـ عآدِي كله وآحد آيوـه مبروك يآبعدي
حصه : شسمه يآبقرـه آعزمتس بوكرآ عندي لتس سوآلف كثير وآبيس تعلميني على الجهآز ذآ
شمس : آنآ قآيله مآتعزمني من البآب للطآقه مدري من الطآق للبآبه طيب طيب بجيتس ولآ يهمتس
حصه بلكآعه : خلي ولد عمتس يجيبتس زين حفلت ههههههههههههههـ
شمس : لآ تحلفين !! هههههههـ
حصه : حلفت ويلآ بآي " سكرت بوجههآإ "

شمس تنآظر الجوآل وتضحك : يآلبيييه بس
بدر : لبى قلبتس مآجهزتوآ المبآخر والعطورآت ؟؟
شمس يوم قآل لبى قلبتس فصلت : ههههههههههههههـ شكلك دخلت جو الـ "تس" شآبك معنآ على الخط الآخو هههههههههـ
بدر آنتبه لنفسه وضحك : هههههههههههههههههـ كله منتس ومن غلآتس قمت آقلدتس ههههههههههـ
شمس : وآلله آنك ضآبطهآ هههههههههـ
بدر : ههههههـ طيب يآ أغلآهُم جهزي البخور ببخر الديوآنيه و جيبهآ لي آنتي ّ! زين !!
شمس : طيب


طلعْ بدر وهو عينه مآنزلتْ عن شمس اللي لآبسه كُحلي " أستريج" عآدِي وفآتحه شعرهآ ومجعدته بشكل حلو ~ وحآطه روُج آحمممر طآلع حلو شكلهآإ حييل =)


جودْ دخلتْ بـ البنطلوُن الـ أستريجْ الآسوُد والبلوزـه لنص الفخِذ آحمر كآن شكلهآإ جريء بتجعيد شعرهآإ وروجهآ الآحمر بعد وخطة عينهآإ الجريئه !! بس كآنت حلوـآ حييل

جود : هآيوُ يآ قمرآ
شمس : هآيو يآبقرآ
جود خزتهآإ : كش عليك وعلى اللي تمدحك
شمس بترفع ضغطهآ : أي وآلله كش عليهآ
جود : لآآحووووووووووووول
شمس : هههههههههههـ يآلبى اللي أرتفع ضغطهم
جود بضحكه زعل : تو النآس =$
شمس وهي تقرب منهآ وتبوسهآ : بوسه لروُحك وقلبك ألك يآعمري آوديهآإ من توصل لك بكيفك هههههههههههـ
جود : بس بس يآلفضيحه لآ يسمعك آحد خخخخخخخخخ
شمس : شسمه بآكر بروح لحصوصـه
جود : بالله ؟
شمس : وآلله دقت علي وعزمتني وآنآ مشتآقه لهآإ وبروح لهآإ
جود : آجل آفكر بُكره آطلع العصر للمملكه مع وحدآ من البنآت ولآ كلهُم ونستآنس
شمس : موفقين يآ قمآمير . . . يلآ بروح لـ بدر بعطيه البخور
جود : ولآ أوصيكْ على حُبي لآ أوصيك " وتغمز لهآإ " هههههههههـ
شمس : يمىىىى منك !! ههههههههـ بآي
جود : هههههههـ بآي

مشتْ شمَس بهدآوُـه وهي تمر المرآيـه تنآظر شكلهآ وتآخذ لهآ كمْ لفه عَ نفسهآ وبيدهآ البخور ومشتْ بهدآوـه وكملت طريقهآ لـ مجلس الرجآجيل


وُقفتْ قدآمْ البآب وغمضت عيونهآإ وأخذت نفس وتنهدتْ ومشتْ بـ أندفآعْ ألآ أن !ّّ!!!!



فتحْ البآب بقوـه وأندفعْ هو الثآنِي مستعججل !ّ!!!!!

صِدمْ فيهآإ والضحيه المبخرـه !!!

لآ الضحيه شمس !!

نآظِر بعيونهآ أللي آمتلت دموع من ألمْهآ !!!
وجههآ أحممممر تألمهآ بقوـه !!
نآظرت يدهآ اللي طآحت عليهآ الجمرـه منْ قوـة جسمه ومن أندفآعهآ ونزلت دمعتهآ !!



" ليت الجمَِر خَط وُ ثبتْ معآلمْ جرحـه على كَفي !
"مآقوُى على شوُفكْ تألمْ ! مأقوى شوُف عيوُنك تبكي !
"وُدموعكْ تنزل على خدكْ ألمْ !كأنهآ تنزل على خدي !
" بسكْ بكي جرحتْي خدٍ نآعمـه !
"خدٍ لوُ يلآمسسهآإ ريشٍ جآرحـه !!
" خدٍ يآمآ تمنيتْ أنَِي ألآمسـه !!
" مآقوُل غير الله يجآزَي هـ الجمرَ مليوُن خير
كآنـه جبرني ألآمسـه !!
" حبٍ سكنْ بيآ هَنآ مآقوُل غير الله معـآهـ !!
"كآن الله مو ُ كآتبْ لنآ غير الشقى في كُل حآل !!


[ كلمآتْ نثرتهآإ أنأ لـ موُقفهِمْ =) مُجردْ بدآيآة لي !! ]


هو اللي نآظِر بعيونهآ ووجهآ الآحمَِر مآقدر يسوُي غيير يبعد الرمآدْ البآقي على يدهآ وينفخ عليهآإ ويمسسح دموعهآإ اللي على خدهآ كآن يمسحهآ بخفيف ! خوف منْ أنـه يجرح خدهآ من زوود نعومة بشرتهآ حآوُل يبعدْ يده عُقب مآمسحْ دموعهآإ بس منْ يقدر يفآرق جنة خدهآ ويبعد !! ظل يلآمس خدهآ بهدوُء وهو عيوُنه متعلقه بعيونهآإ يشششتآق لـهآإحَتى وهي معه !! مآيدري كيف يبعدْ هـ الشعوُر !! لـ أن مصلحتهُمْ مو معْ بعض مع الغير !!

لعنْ الشيطآنْ ومسسسكْ يدهآ وقآل


فوآز : عسى مآتعورج !!
شمس اللي شآفت الحُب بعيونـه : _ _ _ _  مآعندهآ أي تعليق !!
فوآز هدْ يدهآإ وقآل : حطي عليهآإ مآي بآردْ ومآيصير ألآ كل خير فمآن الله


قسسسى قلبه وهو يشووفهآإ تتألمْ منْ رمآد الجَمر !!
مشى وهو يقوُل أخر مررررـه أعآملهآإ بحنيه !! هي لـ بدر مو لي !!
طلعْ وتذكر آنه كآن مسستعجل يجيبْ المبخرـه اللي معْ شمس !! تذكر آنهآ طآحت =) دخل المطبخ وبلغ الخدآمه تسوي بخوُر ثآنيَ ورجع لـ شمس !!


فوآز اللي لقى شمس بمحلهآإ مآتغير مكآنهآ مشى لهآ بهدوُء

فوآز : شموسـه تعورج للحين !! طيب تعآلي معي أحط عليهآإ ثلج !! آخآف يعلم فييج الجرح !! تعآلي تعآلي

شمس مشت معه بدون لآتتكلمْ ودخلت المغآسل وهو معهآإ ومسحه لهآ بمآي بآرد وكآنت سآكته وهو كذآلك 1!

فوآز وهو يضحك : مآهقيتج دلوعـه يالدلوعـه ههههههههـ
شمس أبتسمت : منييب دلوعـه !!
فوآز : آمبلى دلوعـه على طول قمتي تبجيين !!
شمس وهي تنآظر فيه وتبتسسم : ومآهقيتك حنون كيذآ ! هههههههههههـ
فوآز بعفويـه وصدق : بس معج أنتي ولآ البآقي لآ سآحب عليهُم هههههههههههههههـ
شمس وهي تسحب يدهآ بهدوء : مشكور مآقصرتْ تعبتك معي
فوآز بمزح : مرـه ثآنيه نآظري قدآمج مو تصقعيني !! ههههههههههههـ
شمس : لآ وآلله !! حتى أنت مرـه ثآنيه آركد ولآ تستعجل فآهم ههههههههههههههـ
فوآز : تدرين كنت يآي أخذ منج المبخرـه !! بس رآحت فيهآإ وصآرت أهي الضحيه بينننآ !! ههههههههـ
شمس مدت شفآيفهآ بزعل : اللحينْ خآيف على المُبخرـه ومو خآيف على اللي أخترقت يآلدووب !!
فوآز : صج منتي كفو اللي يمسح دموعج من الليوم ويعآلج أيدج منو !!! أخآف الجني وآنآ مآدري !! هههههههـ أمبلى خآيف عليج أكثر بس كسرت خآطري المبخره
شمس : طيب قلت لهم يسوون وآحد ثآني ولآ !!
فوآز : أمبلى قلت لهُم كآهي كآهي يآبته !!

" يمد يده للخدآمه ويمسك المبخرـه وينآظر بـ شمس "


ويقرب منْ شمس ويقول لهآإ

فوآز : تعآلي أبخرج على سلآمتج هههههههههههـ
شمس : هههههههههـ طيب عطني أبخر روحي
فوآز : لآ لآ لآ أنأ ببخرج يعني أنأ هآتي شوشتج هههههههـ
شمس وهي تلعب بشعرهآ وتنفشه : آسمه شعر مو شوشه

بخرهآإ فوآز وهو قريب منهآ حييل كل مآله ويتعذب أكثر !! يتعلق فيهآ أكثر !! آبتسم لمآ تذكر آنه العشآء عشآهـ !!
نآظر فيهآإ وقآل

فوآز : تسلمينْ على هـ العشآء مع أني بآقي مآذقته ههههههـ
شمس : ههههههـ أفآ عليك آنت غآلي ولزوم أعشيك ولو !!

دخل بدر عليهُم وهو مبتسمْ !!

بدر : هآه وين المبخرـه مآصآرت !!
فوآز : ههههههههههههههـ طآفك بس وش صآر !! تخيل هـ النسعه اللي قدآمك صقعت فيني وكتته على روحهآ وأحترقت !!
بدر اللي خآف ونآظر فيهآإ وقرب : صآر فيك شيء !!! يألمْك شيء !!!
شمس أبتسمتْ له ولـ خوفـه : لآ مآقصر هـ السنع الثآني مسحهآ لي بمآي بآردْ وجآب لك مبخرـه ثآنيه وبخرني بعد ههههههههههههـ
بدر خزه بمزح : أنأ كم مرـه أقولكْ هآه !!
فوآز : يوووـه تصدق نسيت !! خلآص توبـه أقرب صوبهآإ هههههههههههـ
شمس : هيه أنتوآ بلآ نغزآت مآلهآ دآعي !! نسيتوآ أني بعششيكُم اليوم !! ولآ أقول حريييمه عليكم هههههههههـ
بدر : هههههههههههههـ حرآمْ عليكْ يآلغآليه وربي ميتين على طبخك موت صآر لنآ سنتين نتحرى أكلك !! هههههههههههـ
فوآز : آحم آحم يوم ييت لعندكم تقوم أهي تطبخ فديتج بس ههههههههههههـ
بدر وهو يصك فوآز علآبي على رقبته : أنت متى بتعقل !!
فوآز : لآعقلت أنت
شمس وهي تضحك : يعني مآكو أمل بنوؤؤؤب هههههههههـ
بدر ضحك : أنتي مرـه تقلبين كويتي مرـه سوري آخآف شوين تقولينْ يآزول وتخربينهآإ هههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههههههـ
شمس : يلآ يلآ روحوآ بخروآ ورشوآ الخلطه اللي توني شآريتهىإ حللوآ شغلي تكفون ههههههههههـ
فوآز : ولآ يهمجْ أنتي بس روحي شوفي عشآج لآ يحترق وآتفشل أنأ ههههههههـ
شمس : مآدري شحآشرك عشآي ولآ عشآك خخخخخ يلآ بآي آنتبهوآ للقهوه والشآهي والحركتآت ذي بآيو




[ بيت عبدالعزيز ]


أمَل لبستْ وخلصتْ ووقفتْ تنآظر البلوزـه السودآ لـ نص الفخذ ضيقه ومطلعهآ بشكل حلو لبستْ تحته لقنز أستريجْ عَآدِي لونـه أبيض ولبستْ كَعبْ أسوُد عآلي حييل وحطت روج أحمَر وآخذتْ شنطـه حمرآ عآديـه نآظرتْ بـ شموُخ اللي لآبسـه بلوزـه وآسعـه فضفآضه زرقآءْ وتحتهآإ أستريجْ لـ تحت الركبـه أبيض وسوآرآتْ كبآرْ بيضْ وكعبْ أبيض عآلي ومجعدـه شعرهآإ ومسآكه البلآك بيري وتكلمْ العنود

شموخ : يآربي منْ اليوم أكلمهآإ مآترد !!
أمل : أنتي تكلمينهآ من الخدمه تبع البيري ولآ ترسلينهآإ مسجآت !!
شموخ : لآ من الخدمه ومآتردْ !! غريبه وآلله تو تكلمني هي !! خآيفه يكون صآر بهآ شيء !!
أمل : لآ الله يسستر شنو بيصير يعني طيب أتصلي عليهآ !!

شموخ آتصلتْ على جوآل العنوُدْ مآردت !!

شموخ : يآلله مآترد !! الله يسستر !!
أمل : طيب روحي أتصلي عَ الثآبت !

شموخ ركضت بكعبهآإ العآلي لـ ثآبتْ بيتهُم ببتصل على بيتْ الجآسمْ ّّ !!!


شموخ ضغطت عَ الرقمْ وهي ترجف خآيفه على العنود


---- : ألو !!
شموخ رجفه وآضحه : ألو السلآم عليكُم
رآكآن : وعليكُم
شموُخ بخوُف : العنود فيهآ شَيء ؟
رآكآن : منْ أنتي ؟
شموخ بخجل يوم حست أنه رآكآن : شـ شـ شموخ
رآكآن وقلبه يدق بقوـه وتوتر : لآ هذي هي قبآلي مآبهآ شَيء !!
شموخ بـ أرتيآح : يوووـه الحمدلله " سكتت "
رآكآن : " سآكتْ "


طوُلوآ وُ هُمْ سآكتييينْ !! مآيدرون ليه بس كلن لقى بسكآته كلآم !!


[ رآكآنْ ]


يغآرْ الحكَِي منْ سكوُتكْ يآلشموخْ !! في سكوتكْ في كلآمكْ أنتي كيذآ ممُيزـه !! الله يصبرني بسس ويآرب تجيني الموآفقه اليوُمْ !!ظلت سآكته وظليت آنآ سآكتْ !!


شموُخ : آححم تأخرت العنوُد ّّ !!
رآكآن : هلآآ آ آ ؟
شموخ آنحرجت : طيب بـ حفظ الله !
رآكآن : مآكنتي تبين العنود !!
شموخ : آيوـه أبيهآإ بس تآخرت هي =)

رآكآن اللي نآظر العنود مقآبلته وتسمع للمكآلمه من اليوم

رآكآن : هههههههههههـ العنود من متى وآنتي هنآ ؟
العنود : من دق التيلفون وآنآ هنآ
رآكآن بصوُت خفيف للعنود : اللحين محد يكلمْ خطيبته على رآحته ؟
العنود : هههههههههههههـ مآبعد صآرت خطيبتكْ!!! والمشكله ليتكُم تكلمتوآ !! كله سآكتين ههههههههههههههههههههههههههههـ

شموخ اللي سمعت العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههـ



[ رآكآن ]

لبى ضحكتهآإ =) وُربي حتَى ضحكتهآإ غير !!

رآكآنْ : دومْ الضحكه وهآكِ العنوَدْ جَمبي " وهمس بصوُت خفيف " و أرفقي علينآإ


أخذت السمآعـه العنوَدْ


[ شموُخ ]

أرفقي علينآ
أرفقي علينآ
أرفقي علينآإ

عَضيتْ عَ شفتي لآ شعوُري شكله مآدِري عَن موآفقتي !!
معقولـه أبوُي بآقي مآعلمه !! أمممممممم مَدري أحسسه به شيء يجذبني بقوــه له !! مشيتْ عنْ السمآعـه بعدْ مآ سكرتْ من العنودْ وآنآ آحس بفرحه بدوُن أسبآب !! فرحه تسللتْ لـ قلبي بدوُن أي سببْ !! بس حَبيتْ هـ َ الفرحه مشيتْ لـ أموُل

شموخْ : أموُل يَلآ مآودكْ نروْح !!
أمل وهي تآخذ عبآيتهآإ : أبوك بيودينآإ ولآ ؟
شموخ : ألآ أبوُي يلآ أجهزي
أمل بربكه : طيب آنآ خآلصه يلآ مشينآإ


آمل تلثمت بـ الطرحه الخفيفه بآينْ وجههآ بس مآهتمت
تقول سيآرهـ وشموخ عآدي تحجبت ورمت الطرحه على وجههآ بـ أهمآل وطلعوآ برآ لـقوآ عبدالعزيز رآكب الرنجْ الكُحَلي


شموخ : مَبروك السيآرـه الجديدهـ
عبدالعزيز : الله يبآركْ بعمركْ
أمَل بـ أبتسآمه وآضحه من ورى الطرحه الخفيفه : مَبروُك عبدالعزيز

عبدالعزيز نآظر الفتنـه اللي قدآمه ونآظر بعيونههآإ مبآشرهـ ظل كمْ ثآنيه ينآظرهآإ مآقدَر يشيل نظرـه عنهآإ
غصبْ ينآظَر بهآإ صدْ عنهآإ ونآظر مفتآحه اللي بيدهـ

عبدالعزيز : يبآركْ بعمركْ يَ أممَل


[ أمَل ]


مآشآء الله لآ أله ألآ الله تجنن السيآرهـ ومير آنهآإ لآيقه على رزته اليوم فديتْ طوله خخخخخخخخ ركبنآإ السيآرهـ شموخ قدآم وآنآ بـ المرتبه الثآنَيه بـ الوسط جلست ترتبنآإ وترتبت أمآكنىإ وكملنآإ سوآلف وضحككك
عبدالعزيز : الوُقت بدري بـ الحيل شرآيكم آخذ فيكُم فرــه بـ التحلييه ؟
شموخ : أي وآلله السآعه 6 تو النآس وُربي . . هآإ أموُل شنو رآيك ؟
أمل : أهمم شيء آنكم تتكلمون شرقآوي ههههههههههههـ
عبدالعزيز : أكييد بنتكلمْ كله منك ههههههههـ
أمَل : هذآ آنآ كآني جلست عندكم فوُق الشهر !! وللحين مآتكلمت مثل كلآم أهل الريآض بس أنتوآ تأثرتوآ بقوـه فيني خخخخخخخخ
شموخ : لآحقه على أهل الريآض ومردكِ تتكلمي مثل كلآمنآ ههههههههههههههـ
أمل مآفهمت : يآبنت كلهآإ كم أسبوع وأرد لـ ديرتي فديتهآ خخخخخ
شموخ بـ أبتسآمه : بترجعين أن شآء الله
عبدالعزيز نآظر بنته وهمس بصوت خفيف : أن شآء الله يآرب
أمَل : حطوآ لنآ عبآدِي جوُهر !!

عبدالعزيز أستغرب من طلبهآإ وأختيآرهآإ لـ أنه نفس الفنآن اللي يحبه عبدالعزيز !!

عبدالعزيز : شتبين تسمعينْ !! ضآع الأمَل ولآ مآلك أمَل ولآ عودتني !!
أمل : كلهم أحببهم بس حط ضآع الأمًل !!

عبدالعزيز : صحيحْ قديمه بس تعجججبني !! كلمآتهآإ حلوآ
شموخ : مآسمعت لـ عبآدِي كثير بس عندهـ أغنية أستآهلك تجنن !! آعجبتني أكثر شيء =)
أمل : عبآدِي كله يجنن وُربي صوُته خطير !! حتى أغنية مآتخون المَلآمحْ تجنن بقوآآآآآآآ !!

عبدالعزيز : أيييه قديمه أذكر مطيح عليهآإ أيآم العشرين هههههههههههـ
شموخ : وـه بس أصلنْ أنت بآقي كنك عشريني وربي زي مآقلت لك أحسك أخوي ههههههههههههـ
أمل : مآشآء الله عليكْ العمر مآيضر وآلله مهمآإ كآن العمر !! هو مجرد رقمْ لآ أكثر !!
عبدالعزيز : الله يخليكُم تسلمون
شموخ تنآظر سآعتهآإ اللي بيدهآإ : يلآ مآودكم نروح السآعه 7
أمل : أمبلى لآني وعدت شمس أجي بدري !!
شموخ : يمى منك أنتي وشمس تخططون كل شيء من بدري والمشكله أنكم أكبرنآإ وآهبلنآإ هههههههههههههـ
أمل أستحت : شموخ بلآ فضآيح !! خخخخخ
شموخ تضحك : أبوي تعود عليك عآدي ههههههههه
الكل : هههههههههههههههههه


سكتوآ لمآإ على صوُت أغنيـة " ضآع الأمَل لـ عبآدِي جوُهرَ "
كآنْ من جد كلمآتْ حلوآ وترسخ بـ العقل من روعتهآإ !!



[ بيت الكآيد ]



جآلسينْ " جود و شمس و العنود و عليآء "

بآقي شموخ و أملَ لسىَ مآجوُآ !! -!


شمس : لآبوهآإ لآبو آمن جآبتهآإ كنت أبيهآإ أول وحدآ تجي مير هي وجههآإ الآقيهآإ تتمشى هي وشموخ وعزيز عندي أحسآس !!
العنود : بسم الله طيب عآدِي مآصآر شَيء
شمس عصبت : كش عليهآ حريمة تشوف فوآزوه أبيهآإ تجي بدري تشوفه مير هي خونت !!

أمل وهي جآيه دآخله بكآآآآآملْ سرعتهآإ

أمل : شميييييس أسفه أسفه أسفه يلآ يلآ بسرعه وريني الآطخم اللي عندكم !

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
شمس تضحك : كل ذآ شفآحه !! المهم أول شيء آدخلي على الحريم الكبآر سلمي وبعدين تعآلي نزلي عبآتك وتقهوي ونروح نشوف خخخخخخخخخخ
أمل وهي تنزل عبآتهآإ : طيب دقآيز آروح أسلم وآرد


مشتْ أمل هي وشموخ ودخلوآ على الحريمْ

سلموآ على الحريمْ وخلصُهمْ كلهُمْ وكل حرمه تصرف من خدهآإ ست بوسآت شـ الحكمه !! مآدري =)

أم رآكآن مسكتْ شموخْ بيدهآإ وجلستهآإ جمبهآإ شموخ ذآآآبتْ حيآء من حركتهآإ آكييد بتتكلم معهآإ عن موضوع الخطبه !!


طلعت أمل للبنآتْ ودخلت عليهُم وهي متحمسه وتتقهوى بسسرعه تحلق على فوآز تبي تشوفه خخخخخخخ

شمس : شوي شوي !! لآ تشرقين علي وتموتين خخخخخخخخ
أمل خزتهآإ : بسم الله علي !! " تنآظر البنآت " هييه أنتن ورآ مآتقولون بعد عمر طويل خخخخخخخخخخخخخ
العنود : مآيمدي نستوعب هرجكم !! بسرعه بسرعه كله ههههههههههـ
عليآء : وهي الصآدقه !!
جودْ : وقسمن كنكم تتكلمون بنغآلي خخخخخ
أمل نآظرت جود : ورى مآتلآيطين يآلبزر !!
جود : وش عندهآإ الكبيرهـ العآقله !! هههههههههههههـ ترآ كلهآإ ثلآث سنين مدري أربع بينآإ !!
أمل : الحين من أكبر !!
جود : أنتي ّ!
أمل : خلآص تلآيطي خخخخخخخخخخخخخخخ
جود تنرزفت: وجع زين !!
أمل : يآحبي لتس بسرعه تنرفزين خخخخخخخخخخخ
جود بضحكه : تلآيطي زين !! ههههههـ



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيف, تجمعنا, راكانـ//, صمود, غلاكـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية