الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2012   #121


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( مكتب حمد للمحاماة ))

( الساعة 9 بالليل )


دخل بندر معصب على حمد ....

حمد : بسم الله ... شفيك ....؟؟
بندر : طلعوووه ....
حمد : مين هو ..؟؟
بندر : سعود بن عبدالله الـ( ..... )
حمد ضحك : هههه اجل اخيرا استخدم ابوووه الواسطة .. غيربة خلاه اسبوووع ف التوقيف ...
بندر : شلوووووون ..؟؟
حمد : شلون شلون يعني ..؟؟
بندر : سعووود له يد ف السالفة .. وهو اللي مستاجر الشقة .. انا متاكد مية بالمية .. شلون يطلع من القضية بهالسهووولة ..؟!؟؟!
حمد : عادي... امثال ابووه اللي وراهم ناس وواسطات .. اكيد بيسووون كثير اشياء زي كذا ....
بندر : والحين...؟؟
حمد : الحين الباقيين بيتحاكموا .. وهو بيطلع ويكمل حياته عادي ..
بندر : أي صح .. اتصل فيني المركز اليوم ... يقولون في وحدة تعرف شكل واحد من اللي كانوا يجون الشقة مع سعود ... بس مو من الموجودين ف التوقيف ...
حمد : يعني هم الحين يدورون عليه ..؟؟
بندر : أي... وانشالله قريب يمسكوووه ....
حمد : طيب انت اللي وكلتك .. شصااار لها بالضبط ...؟؟
بندر : اسمها وفاء .. تقول انه وحدة من اللي معاهم بالجامعة وصادوها الشرطة ف الشقة .. عزمتها هي وكم وحدة من صديقاتها .. ويوم راحوا .. حصلوا شباب ف الشقة .. ماقدروا يطلعون .. اغتصبووهم وصورووهم .. وهدووهم ان ماا جووو لما يتصلون فيهم .. راح يفضحووهم وينشرون صورهم ...
حمد : لا حول ولا قوة الا بالله ... بندر حبيبي ... شد حيلك .. واستعمل كل دليل صغير وكبير ضدهم ف المحكمة .. طيب..؟؟ انا اثق فيك ...
بندر : تسلم.. بكون عند حسن ظنك انشالله ....


*************************************

(( بيت ابو سعود .. يوم الاربعاء ))

( الساعة 6 ونص الصباح )


كانت لينا قاعدة تفطر الصباح على الطاولة ... مع سالم ...

جات ام سعوود : خلصتوا ...؟؟ يللا بسرعة وراكم دوامات ...
لينا زعلانة : قلت لك ما ابغى اروووح ...
ام سعود : انتي وش فيك اليوم ...؟؟ ليش ما تبغي تروحين ...؟؟
لينا : اففف ... ما ابغى اقووولك .. ولا تسوين نفسك طيبة زياادة ... ترى ما يليق عليك هالدووور ...
ام سعود : انتي شتقولين ..؟؟ اقول تراني امك .. تادبي انتي وتكلميني .. فاهمة ..؟ ماني اصغر عيالك ....
لينا عصبت : أي صح صح ... آسفين .. حقك علينا .. ابوووس رجلك ويدك بعد..!؟!؟
لاتقعدين تمثلين علينا هالادوووار السخيفة .. ترانا عارفين انه انتي ولا عمرك صرتي كذا الا اذا يغيتي توصلين لشي ....
ام سعود رافعة حاجب : شقصدك ...؟؟
لينا : بتقنعيني انه هالتمثيلية اللي مسويتها مو عشان تقنعين ابوي يوافق على زواج سعود ودلع......؟؟؟!!؟!!!!؟ والله لو تحلفين لي من اليوم لبكرة ماني مصدقتك ... !!!!
ام سعود : لينا ... هذا مو شغلك ...؟ وخلصي اكلك بسرعة لانك تخرتي ..
لينا : تكفيييييييين ... ارحميني .. وش اللي شغل ف هالبيت ..؟؟ كل واحد عايش فهالبيت له حق يقول رايه ف كل شي ... طيب..؟؟ ما تجين انتي وتقررين وتقولين انه مو من حقي ..... فاهمة ...؟؟
ام سعود : والله العظيم كلمة ثانية اني لا انزل فيك ضرب ... تفهمين ولا لأ..؟؟

سالم قام وكانه الوضع مو عاجبه : اقوول لينا .. قومي قومي ... هذي ما ناخذ منها لاحق ولا باطل .. قومي بنتاخر...

قامت لينا وهي تطالع امها بكل استحقار ... ومشيت مع اخوها لدواماتهم .. ما ام سعود فوقفت منصدمة من معاملة عيالها لها ... ولا عمرهم سمعووها هالكلام ولا عالوها بهالاسلوووب ..؟؟

ام سعود " اكيد دلع فرت مخهم .. طيب يا دلع ... انا اوريك ... والله وربي اللي بعالي سماه... انك بتاخذين سعود بتاخذينه ... وما اكون باسمة ان ما اخذتيه ... !! "


*************************************

مضت الايام .. والالم .. والعذاب النفسي .. والخوف من الجاي عايش في نفس دلع .. ومن كثر تفكيرها وصياحها .. حالتها صارت ما تسر العدو .. العيووون منتفخة .. والسواد تحتها ... هذا غير وجهها الاصفر مرة من قلة الاكل ... وجسمها اللي ما فيه ولا طاقة لاي شي ... كانت حابسة عمرها ف غرفتها ... لا تاكل ولا تشرب الا بطلوع الرووح .. او اذا شافت دمووع لينا اللي كانت مرة متأملة لها ... وحاقدة على امها مرة ..
خصوصا دلع بمثابة اختها الكبيرة من يوم انولدت .. وطول عمرها تعزها وتغليها .. وكان هالشي مرة مضايق لينا .. ومخليها تكره امها مرة .. وحقدت على ابووها يوم درت انه هو بعد موافق على هالزواج ....

سعود ماكان في حالة احسن ... ابوووه شافه قبل يومين وعطاه تهزيئة قوية .. وسحب منه السيارة .. وعطاه سيارة السواق بدالها .... وهو من يومها مو عارف وش يسوي ...
ومازادت الازمة .. الا يوم الشرطة اخذوا خالد وحطوه تحت التحقيق ... وسعود كان مرة خايف عليه .... ومو عارف وش يسوي خصوصا بعد ما فقد واسطة ابوووه اللي كان يمشي اموووره فيها ...

ابو نسايم عرف يتصرف ف الايام الماضية .. واتصل بالشيخ ... وبلغه عن كل شي يسويه ابو فيصل ... ولما استدعاه الشيخ هو ونسايم .. قررت نسايم تخليه يكتب تعهد .. انه يعاملها احسن معاملة ... ويخليها تزور اهلها كل اجازة .... بس كل هذا .. ماكان له دخل في اخلاق ابو فيصل اللي ما راح تتعدل لو ايش يصير ....

(( بعد اسبوعين .. بيت ابو سعود ))

( الساعة 1 الظهر )

كانت ام سعود تكلم صديقاته المسؤولين عن العرس ...

ام سعود : طيب وش اتفقتوا عليه بالاخير...؟؟
عتيقة : انا اشوووف انه نجيب الفساتين اليوم المغرب عند البيت .. وتقيسهم دلع .. ونشوف وش الانسب لها ....
ام سعود : لا لا لا ما يحتاج .. خلاص انتوا اخذتوا قياساتها .. شوفوا وش يناسبها .. بدون ما تجرب...
عتيقة : يا ام سعود .. يمكن البنت ما يعجبها راينا ...
ام سعود : افااا عليك يا عتيقة ... البنت واثقة فيكم وهي اللي خلتني اكلمكم ...
عتيقة : الله يخليها لك يااارب ويفرحها بحيااتها ...
ام سعود من غير نفس : آمين ...


__________________________________________________ _________________________
(( بيت ابو رائد ))

( الساعة 7 بالليل )
كان ابو رائد قاعد مع احمد ف المكتب ويراجعون حسابات الشرطة كالعادة ...

ابو رائد فصخ نظارته : اففففف .. تعبت كم باقي ...؟؟؟
احمد : ا... باقي حوالي 25 صفحة ...
ابو رائد : افففف... لا لا يا احمد .. خلاص .. خليها لبكرة ... تعبت
احمد : انشالله طال عمرك ...

سكر احمد الملفات وقام يرتبها من جديد ويحطها ف المكتبة الكبيرة الموجودة ف المكتب الفخم ....

ابو رائد : اليوم جبت ريم من الجامعة ...؟؟
احمد : لا اليوم ما عندها دوام ...
ابو رائد : متى عندها دوام هذي ..؟؟ اخاف تكذب علينا وتغيب ...
احمد : ههه لا لا .. بكرة عليها .. وبعد بكرة .. ويوم الاربعاء ما عندها .. يعني كل أحد واثنين ثلاثاء ....
ابو رائد : ممممم ....
احمد : بس عمي انا ابغى اكملمك بشي.. صح مو من شغلي .. بس وجهة نظر لازم انبهك لها .. لانه شكلك غافل عنها ...
ابو رائد باستغراب : وشو..؟؟؟
احمد : ياعمي ريم كبرت ... وصارت حرمة ما شالله عليها الله يحفظها.. وماشالله عليها اسمحلي على هالكلمة .. بس يعني صارت حلوة وناعمة وكل شي .. يعني ما يصير تظل تطلع كاشفة وجهها كذا قداما لناس ... واللي رايح واللي جاي يطالع فيها ..

ابو رائد يفكر : ليش احد ضايقها ..؟؟
احمد : لا يا عمي .. بس انا اروح اجيبها من الجامعة واشوووف تجمعات الشباب قدام الجامعة ينتظرون البنات اللي يطلعون ... وصراحة وسامحني .. بس الوضع ابد ما عجبني .. انا بنت اخوي اللي ف الجامعة لو تطلع كاشفة وجهها والله ما اخليها تعتب الباب .... !!!

ابو رائد باعجاب : ماشالله عليك يا احمد ... رجال والله كلام وافعال ... ما اخطيت يوم اني تعرفت عليك والله ...
احمد : تسلم يا عمي .. ادري ما يصير اتدخل وانه هالموضوع مو من شغلي ... بس والله ريم معزتها معزة اخت واكثر ....
ابو رائد " واكثر..؟!؟!؟ " : طيب يا احمد .. شوف .. البنت قدامك .. بكرة لما توديها .. قول لها تغطي .. وشوف وش بتكون ردة فعلها .. انا بصراحة ما ابغى اغصب بنتي على شي ما تبغاه ... بس بعد انت نبهتني لنقطة مهمة .. وانشالله بحطها ف حساباتي واذا ماسمعت كلامك .. انا بتفاهم معاها واكلمها ....

احمد : خلاص انشالله طال عمرك .. انا بكلمها بكرة ... واحاول اقنعها ...
ابو رائد : تصدق ماهي سامعة كلامك ..
احمد : خلاص يابو رائد .. ان ما سمعت كلامي .. بوديك بكرة غدا على حسابي ... وان سمعت .. الغدا عاد على حسابك خخخخخخخ
ابو رائد : هههه يا حليلك يا احمد .. خلاص ابشر .. بكرة نشوووف ...

___________________________________


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #122


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




(( بيت ابو فيصل ))

( الساعة 11 بالليل )
توه ابو فيصل دخل البيت متضايق .. نسايم صايرة تستقوي عليه بحجة التعهد اللي كتبه ... وهو ما يقدر يسويلها ولاشي .. لانه عندهم موعد مع الشيخ عشان يسالها عن اوضاعها بعد يومين ...

جات نسايم : هلا عثمان ... تاخرت ... وين كنت ..؟؟
ابو فيصل رمى شماغه وعقاله على الكنب : كنت ف الشغل يعني وين مثلا..؟؟؟
نسايم : ا ... عثمان .. انا كلمت امي اليوم .. وقلت لها انه ع الويكند بنروح لها انا والبنات .. وقطعت اليوم تذاكر من على الانترنت .. تبغى تروح معانا ..؟؟؟
ابو فيصل معصب : وانتي مين سمحلك تسوين كل هالاشياء بدون شوري انا ما ني موافق لا على روحتك ولا على روحة البنات .. مو من راسك تسوين الاشياء .. !!!!
نسايم : والله الشيخ قال لي ارتب سفرة لامي انا والبنات وانت اذا بغيت تجي حياك الله .. وان ما بغيت مو لازم .....

حس ابو فيصل انه مخنوق ففتح زر الثوب حقه وقعد على الكنبة سااكت .. ما يقدر يسوي شي ... زوجته محتمية بالحكووومة ... ما يقدر يتكلم ولا يقول لأ ....

اابو فيصل " والله والزمن .. الحرمة تمشيني على كيفها ... "



*************************************


(( يوم الاحد .. ورشة ابو بندر ))

( الساعة 12 ونص الظهر )

كان رائد قاعد مع ناصر يشرف على العمال وهم ينزلون طلبية الخشب اللي هم طالبينها ....

رائد : تصدق هالهنووود باااردين ... وربي انا اسرع منهم .. يعني لو انا وياك والشباب منزلينهم .. كان ما اخذنا اكثر من نص ساعة او ساعة الا ربع ....
ناصر : أي والله معاك حق .... ساعتين ونص على ابو ولاشي .. وكل شوي يقعدون يشربون لك ماي وبيبسي مسوين فيها تعبانين وهم حتى ما اشتغلوا شي ...

واحد من العمال قعد ع الارض وطلع من الكيس صحن سندوش وقام ياكل .. وبعد كم دقيقة جو الهنود الثانيين مع اكلهم وقاموا ياكلون ...

رائد عصب : شووووف ..!!! بعد قعدوا ياكلووون ..!؟!؟! انا هذولي بتهاااوش معاهم اليوم شكلي ....
ناصر : عياااال الكلب ...!!! والله ما ينعطون وجه .. انا بروح لهم والله ...
رائد مسك ناصر من يده : اقووولك شي ... الله لايحيجنا لهالهنووود .. ربي عطانا جسم وعضلات ليش...؟؟
ناصر : تصدق والله معاك حق .. انا بنادي الشباب ....

راح ناصر ينادي الشباب داخل عشان يكملون تدخلي الخشب الورشة ... ويخلصون بسرعة .. اما رائد .. فراح للهنود اللي ياكلون ...

رائد : ماشالله ... وانتوا مين قال لكم اقعدوا وكلوا ... ها...؟؟ وين الحلى ..؟؟ كان جبتوا حلى بعد .... !!!
واحد منهم : انتا ايس في ابغى ..؟؟ اهنا مرة جوووآآن .. مافي أكل من صبح ..
رائد يتطنز : صحيح والله ... حتى انا جوعان .. عطيني شوي آكل من هالفووول شكله حلوو ..

مد الهندي يده بعلبة الفول ورائد لاعت كبده ......

رائد بقرف : الله يقرفك انت وهالاكل اللي معاك .. هذا اكل هذا ..؟؟ هذا شلووون تاكله انت ..؟؟ الحمدلله والشكر ... اقووول .. بابا .. خل اكلك لك ما ابغى ..
الهندي : هادا نئمة ( نعمة ) بابا .. هراام انتا قووول كدا ...
رائد : بتعلمني الدين ..؟ ها..؟؟ بتعلمني الدين بعد .. انا ما قلت على الفول .. انا اقووول على الغبار و الوصاااخة اللي ف الفووول ... شوووف شلون وصخ ومغبر ..
الهندي : وس يسوي انا .. هادا سغل كله وصخ ..!!
رائد : لا والله ..؟؟ مافي شي اسمه كيس ...؟؟ ما في شي اسمع علبة ..؟؟ مافي شي اسمه صحن ...؟ روووح الله يقرفك بس ...

مشى عنهم رائد .. وهو ينفض الغبار عن الكاب الاسود اللي على راسه .. ويعدل نظارته الشمسية ... كان لابس بنطلون جينز .. وتي شيرت اخضر .. ومسوي ديرتي فيس .... << افهمووها .. يخقق ... ههههه

بعد دقيقة .. جا ناصر والشباب ....
ناصر : رااائد ... هذا هم جوووو .....
رائد يصارخ ومنفعل : شباااااب .. تعالوا وساعدوووني وتحركوا بسرعة عشان نطلع هالطلبية وندخلها الورشة .. الله يقطعهم هالهنوود صارلهم سنة وما دخلوا الا الربع .... فشدوا حيلكم وتحركوا شوي ....

وطلعوا شوي منهم الشاحنة .. وشوي منهم تحت يستلمون الخشب .. ويعطون الشباب الباقيين ويدخلووونه داخل .... وكذا ...


___________________________________
(( جامعة محمد بن فهد ))

( الساعة 2 ... )


وصل هالمرة احمد قدام الجامعة وكان لابس ثوب وشماااغ ومتكشخ ع الآخر ... والنظارة الشمسية اللي لونها بني على عيووونه .. وتوه كان ف الحلاق وسوا سكسووكة حلوة مرسووومة بدقة .... وطبعا معلي صوت الاغاني ...

شوي من الانتظار لين ما تجي ريم ....

وكالعادة دخلت السيارة وهي تضحك وفرحانة : السلااااام عليكم ...
احمد لف وجهه وسوا كانه ما سمعها ولا رد عليها ... وشغل السيارة ...

ريم : الووو ... اقول السلام ....
احمد لف عليها بعد ما وطى الصوت : اوووه آسف ما سمعتك ... وش قلتي ..؟؟

ريم منصدمة " اووووه مااااي قووود .. وش هالكشخة هذي...؟؟؟ ياقلبي بصيييييييييييييييييييييييح ... لا لا لا ما اقدر انا سكسوووكة مرة وحدة ... اهئ اهئ .. حرااااااام عليك يا احمد ...........!!!!! ما اصدق .......!! "

احمد ابتسم ابتساامة خفيفة مرة يوم شاف عيونها متعلقة فيه: احم .. ريم ..
ريم انتبهت وطالعت قدام " وااااي .. آمر تدلل .. ياويلييييي " : ا.. ا... هلا ..
احمد : شلون اليوم ....؟؟
ريم بدون ما تطلعه : بخير ...
احمد لف وجهه عنها : كم محاضرة كان عندك...؟؟
ريم تطالع من القزاز الشارع : ثنتين .. وكل وحدة تجيب النوم اكثر من الثانية ...
احمد : هههه معليه .. كلها كم سنة وتعدي ... وتتخرجي وتشتغلي
ريم لفت : نعم نعم ..؟؟ ومن قال لك بشتغل ..؟؟ ( بدون ما تنتبه ) انا بقعد في بيت زوجي .. اهتم فيه وادللــه .....!!!!!!!!
احمد " اححححح ... وش هالجرأة ؟؟!!!" : هههههههههههههه ... الله يهنيك ويهنيه ..
ريم بفشلة من استوعبت اللي قالته : ا .. ا .. سوري طلعت بالغلط ...
احمد : ههههه لا عادي .. خذي راحتك .. قولي كل اللي تبغيه ....
ريم : انت ساحر ...؟؟؟؟
احمد لف عليها باستغراب : وشوووو ...؟؟
ريم : ليش كل شي افكر فيه يطلع على لساني لما اركب هالسيارة ..؟؟ يا انك ساحر .. يا انه سيارتك مسحووورة ....!!!!!!!
احمد : ماشالله ... حكمت الشيخة ريم ....

ابتسمت ريم بالخفيف ورجعت تطالع قدامها .... وبعد خمس دقايق من الطريق ...

احمد : اقول تبغي اوديك ستاربكس نشرب لنا شي قبل ما ارججعك للبيت ...؟؟
ريم " ستاربكس ؟؟ انا وهو لحالنا ..؟؟ شكلي احلم ... بصراحة ما عندي أي مجال ارفض .. ودينيييييي " : ا .. اوكي ما عندي مانع ...
ابتسم احمد دلالة على الرضا ....

ويوم وصلوا ستاربكس ....
احمد : وهذا احنا وصلنا ....
ريم : واااو .. لحظة بس اضبط الكحل ...

فتحت المرايا تعدل الكحل اللي على عيونها وتحط شوي بلشر ... واحمد يتفرج عليها وساااكت .....

حطت النظارة الشمسية ويوم جات بتنزل قفل احمد الباب ....
ريم باستغراب : شفيك ....؟؟
احمد بهدوء لف عليها : اجلسي بكلمك شوي
ريم مستغربة رفعت حاجبها : نعم ..؟؟ عسى ما شر ...؟؟
احمد : الحين انتي بتنزلين كذا ..؟؟
ريم : أي ...
احمد : لو كان اخوك ولا ابوك اللي مودينك بتنزلين كذا ....؟؟
ريم تهز كتوفها : أي عادي ...
احمد : طيب .. شوفي .. انن عندي مو عادي .... اذا انتي ترضين . انا ما ارضى على ولا واحد من هالزبالة اللي قادين هنا كلهم .. يشوفون وجهك ....
ريم " واااااي يغااار بعد .... " : قول انك تغار وخلصنا ...
احمد ابتسم : أي اغااار .. لانك غالية علي فهمتي ..؟؟ عشان كذا عشان خاطري غطي على وجهك ... ع الاقل بس لما تكونين معاي ....

ريم سكتت وقعدت تفكر " الحين وشاسوي ...؟؟ اسمع كلامه ..؟؟ بس انا ولا مر فكرت اتغطى .. انا دايم كذا فري .. حتى بابا ولا مرة كلمني عن هالموضوع .. لانه حرية شخصية .. انا اتحجب وهذا يكفي برايي ... بس هالوجه .. انا مقدر اقاوم هالوجه .. يقول لي انا غالية عليه ... وااااي ما اقدر .. خلاص بالناقص .. مو لازم اكشف وجهي .. لعيون واحد تكرم مدينة .. بغطي .. بس عشان هالكيوووت اللي قدامي .. بس مع بابا ورائد ..ما ني مغطية .. وش بخسر لو غطيت انا ورايحة وراجعة من الجامعة ...؟؟ "

جاوبت ريم على نفسها بصوت عالي سمعه احمد : ولاشي ...
احمد التفت : ها..؟؟ وش قلتي ..؟؟
ريم : ها ..؟؟ لا بس قلت انشالله ..

واخذت الغطا وحطته على وجهها ....
ريم كانها بزر : كذا زين ...؟؟
احمد ابتسم وفتح باب السيارة ونزل .. ودار وفتح لها الباب : أي زين مرررة .. وطالعة حلوة بعد ...
ابتسمت ريم بخقة ونزلت ....


___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 5 العصر )كانت ام سعود قاعدة ف المجلس ومعاها حريم كثااار .. ومنهم عتيقة ونورية .. صديقاتها المسؤولين عن العرس وكانوا يتفاهمون معاها على آخر تحضيرات العرس اللي ما بقى له غير اسبوعين ...

ام سعود : طيب .. الفستان وخلصنا منه .. وصار جاهز صح ..؟؟ ولا ناقص شي..؟؟
عتيقة : لا ما بقى شي.. غير مسكة الورد .... ايش تبغي الالوان ...
ام سعود : ابيض احلى ...
عتيقة : خلاص طيب... شفنالك وحدة بيضا حلوة مرررة .. بس غالية شوي ...
ام سعود : لا حول ولا قوة الا بالله .. يا عتيقة قلنا لك ما تهمنا لافلووس .. اهم شي .. يكون الشغل مرتب وفخم .. ترى هذا عرس ولدي وبنت اختي .. والاثنين غاليين على قلبي مرة .....
نورية : ندري يا ام سعود .. بس كل شي بحدوود .. ماله داعي التبذير الزايد ...
ام سعود : الا له داعي ... هذا عرس ولد عبدالله الـ ( ..... ) .. مو أي احد ..!!!
نورية : خلاص انشالله .. ما بيصير الا كل اللي يعجبك ....
عتيقة : أي صح ... يا طويلة العمر احنا رحنا لاكثر من محل حلويات عشان الكيكة ... وجبنالك احلى شي حصلناه ...الخ


___________________________________

________________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 1 بعد منتصف الليل )


كانت ام عوض نايمة بسلام وهدووووء قبل ما تسمع صراخ ...

..... : لاااااااااااااااااااااااا.... لا لاتروووووح ... تكفى لا تروووووووووح ... عوووووووووووض!!

نقزت من مكانها مخترعة على بنتها .....
ابو عوض قام بعد خايف : بسم الله الرحمن الرحيم ... وش هالصووووت ...؟؟
ام ام عوض بتموت من الخوف : هذي اروى ...

قامت بسرعة من سريرها تركض وقام وراها ابو عوض .... وراحوا بسرعة يركضضون لغرفة اروى .... فتحوا الليت وشافوها قاعدة على السرير وتصااارخ ...

ام عوض حضنتها بسرعة : اروى .. بسم الله عليك وش فيك ..؟؟ وش فيك حبيبتي .؟؟
اروى تصيح وتصارخ : يما .. لا تخليه يروح .. لاتخليه يروح.... خليه يرجع يما ..
ام عوض مو مستوعبة شي : اروى وش فيك ..؟؟ مين اللي لايروح .. مين قوليلي وش صاير...؟؟؟

ابو عوض كان واقف عند الباب وميت خوف على بنته .. ويسمع اللي يصير...

اروى تصيح وتشاهق وتنتفض : .. يما .. جاني .. يبتسم يما .. كان حقيقي .... حقيقي يما .. انا شفته بعيوووني .. ما راح .. والله ما راح ....
ام عوض : مين اللي ما راح يا اروى لله يهديك ميييييييييييييين ...؟؟
اروى تصيح : عووووض يما ما راح ... توني شفته يا يما والله توني شفته يضحكلي والله .... يما لاتخليه يطلع من البيت .. لاتخليه يطلع يا يما ... عوض رجع .. لاتخليه يسافر من جديد .. الله يخليك يا يمااااااااااااااااااااااااا...

تقطع قلب ام عوض مع كلمة قالتها اروى .... حضنتها بقوة وقعدت تقرا وتسمي عليها..

اما ابو عوض فما تحمل المنظر هذا .. طلع على طول من الغرفة ودخل المكتب حقه .. قعد على كرسيه وطلع البوم صور العايلة من الدرج وجلس يطالع صور عوض ... ويتذكر اللحظات الحلوة اللي قاضاها معاهم ....



وبعد ربع ساعة ... دخلت ام عوض وكان خشمها احمر ....
ام عوض : ما تبغى تنام ....
ابو عوض طالعها بحزن واسف : وين يجيني النوم ... اول شي فقدنا ولدنا .. والحين بنتنا انجنت ....

قعدت ام عوض ع الكنبة جنبه : لا يا صالح ... بنتنا ما انجنت .. حرام عليك انت ما شفتها شلون كانت قوي فترة موت عوض ..؟؟ ما شفتها ف الامارات شلون كانت .. حتى الابتسامة ما فارقت وجهها ... اروى صبرت وصبرت كثير بعد ... بس كل شي وله حدود ... طبيعي تنهار في فترة من الفترات من وقت لثاني .. اللي صارلها مو سهل ... يعني لو عندها خوان ثانيين قلنا طيب .. بس ما عندها احد غير عوض .. وتعرف مكانته ف قلبها شلون ... ما كانت تتحرك خطوة بدوووونه ....
ابو عوض : طيب وش الحل الحين ..؟؟ انا ما اتحمل اللي يصير لها .. حراام .. البنت توها صغيرة على الاكتئاب والحزن والتكشير ....
ام عوض مسكت يده وشدت عليها : معليه .. انشالله ازمة وبتعدي .. وبترجع اروى زي اول واحسن ... انت بس لاتهتم ....
ابو عوض : تشوفين كذا ...؟؟؟
ام عوض : مو بس اشوووف ... الا متاكدة .. هذي اروى بنتي وانا اعرفها ....


************************************(( يوم الاثنين ... مكتب ابو رائد ... ))

( الساعة 6 المغرب )ابو رائد : ها يا احمد ... وش صار معاك ....؟؟
احمد : ههههه على ايش..؟؟
ابو رائد : مسوي ما تعرف يعني ..؟؟ على موضوع ريم ..
احمد ابتسم زيادة : والله يابو رائد .. شكله الغدا عليك بكرة ....
ابو رائد : ليش...؟؟ لاتقول سمعت كلامك ...
احمد بخقة : الا بقول .. لانها سمعت كلامي .. ولا قالت ولا حرف .. بس قالت انشالله وغطت ....
ابو رائد متفاجئ : والله ...؟؟؟ تتكلم جد ...؟؟
احمد : أي والله يابو رائد ... واليوم بعد يوم ركبت السيارة كانت متغطية بعد ....
ابو رائد : ههه اخاف قلت لها اني واعدك بغدا قامت وافقت عشان تتغدى بكرة
احمد : هههه لا والله ما قلت الا تغطي واني اخاف عليها وانه ما يصير تمشي وكل الناس يطالعون فيها ....
ابو رائد : ماشالله .. واقتنعت ...؟؟
احمد : أي والله .. ما اكذب عليك ...
ابو رائد : خلاص يا احمد ... مبروووك عليك .. اختار المطعم وابشر بالفيزا كارد..
احمد : ههههه العفو ... بس ابغاك تعرف شي واحد يابو رائد .. اني ويت هالشي عشان ريم وسمعتها وسمعتك انت بعد .. مو عشان الغدا والاكل ....
ابو رائد ابتسم : وانا ما اشك في هالشي ابد .. اتاكد من هالشي ..

___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #123


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 1 بعد منتصف الليل )


كانت ام عوض نايمة بسلام وهدووووء قبل ما تسمع صراخ ...

..... : لاااااااااااااااااااااااا.... لا لاتروووووح ... تكفى لا تروووووووووح ... عوووووووووووض!!

نقزت من مكانها مخترعة على بنتها .....
ابو عوض قام بعد خايف : بسم الله الرحمن الرحيم ... وش هالصووووت ...؟؟
ام ام عوض بتموت من الخوف : هذي اروى ...

قامت بسرعة من سريرها تركض وقام وراها ابو عوض .... وراحوا بسرعة يركضضون لغرفة اروى .... فتحوا الليت وشافوها قاعدة على السرير وتصااارخ ...

ام عوض حضنتها بسرعة : اروى .. بسم الله عليك وش فيك ..؟؟ وش فيك حبيبتي .؟؟
اروى تصيح وتصارخ : يما .. لا تخليه يروح .. لاتخليه يروح.... خليه يرجع يما ..
ام عوض مو مستوعبة شي : اروى وش فيك ..؟؟ مين اللي لايروح .. مين قوليلي وش صاير...؟؟؟

ابو عوض كان واقف عند الباب وميت خوف على بنته .. ويسمع اللي يصير...

اروى تصيح وتشاهق وتنتفض : .. يما .. جاني .. يبتسم يما .. كان حقيقي .... حقيقي يما .. انا شفته بعيوووني .. ما راح .. والله ما راح ....
ام عوض : مين اللي ما راح يا اروى لله يهديك ميييييييييييييين ...؟؟
اروى تصيح : عووووض يما ما راح ... توني شفته يا يما والله توني شفته يضحكلي والله .... يما لاتخليه يطلع من البيت .. لاتخليه يطلع يا يما ... عوض رجع .. لاتخليه يسافر من جديد .. الله يخليك يا يمااااااااااااااااااااااااا...

تقطع قلب ام عوض مع كلمة قالتها اروى .... حضنتها بقوة وقعدت تقرا وتسمي عليها..

اما ابو عوض فما تحمل المنظر هذا .. طلع على طول من الغرفة ودخل المكتب حقه .. قعد على كرسيه وطلع البوم صور العايلة من الدرج وجلس يطالع صور عوض ... ويتذكر اللحظات الحلوة اللي قاضاها معاهم ....



وبعد ربع ساعة ... دخلت ام عوض وكان خشمها احمر ....
ام عوض : ما تبغى تنام ....
ابو عوض طالعها بحزن واسف : وين يجيني النوم ... اول شي فقدنا ولدنا .. والحين بنتنا انجنت ....

قعدت ام عوض ع الكنبة جنبه : لا يا صالح ... بنتنا ما انجنت .. حرام عليك انت ما شفتها شلون كانت قوي فترة موت عوض ..؟؟ ما شفتها ف الامارات شلون كانت .. حتى الابتسامة ما فارقت وجهها ... اروى صبرت وصبرت كثير بعد ... بس كل شي وله حدود ... طبيعي تنهار في فترة من الفترات من وقت لثاني .. اللي صارلها مو سهل ... يعني لو عندها خوان ثانيين قلنا طيب .. بس ما عندها احد غير عوض .. وتعرف مكانته ف قلبها شلون ... ما كانت تتحرك خطوة بدوووونه ....
ابو عوض : طيب وش الحل الحين ..؟؟ انا ما اتحمل اللي يصير لها .. حراام .. البنت توها صغيرة على الاكتئاب والحزن والتكشير ....
ام عوض مسكت يده وشدت عليها : معليه .. انشالله ازمة وبتعدي .. وبترجع اروى زي اول واحسن ... انت بس لاتهتم ....
ابو عوض : تشوفين كذا ...؟؟؟
ام عوض : مو بس اشوووف ... الا متاكدة .. هذي اروى بنتي وانا اعرفها ....


************************************

(( يوم الاثنين ... مكتب ابو رائد ... ))

( الساعة 6 المغرب )

ابو رائد : ها يا احمد ... وش صار معاك ....؟؟
احمد : ههههه على ايش..؟؟
ابو رائد : مسوي ما تعرف يعني ..؟؟ على موضوع ريم ..
احمد ابتسم زيادة : والله يابو رائد .. شكله الغدا عليك بكرة ....
ابو رائد : ليش...؟؟ لاتقول سمعت كلامك ...
احمد بخقة : الا بقول .. لانها سمعت كلامي .. ولا قالت ولا حرف .. بس قالت انشالله وغطت ....
ابو رائد متفاجئ : والله ...؟؟؟ تتكلم جد ...؟؟
احمد : أي والله يابو رائد ... واليوم بعد يوم ركبت السيارة كانت متغطية بعد ....
ابو رائد : ههه اخاف قلت لها اني واعدك بغدا قامت وافقت عشان تتغدى بكرة
احمد : هههه لا والله ما قلت الا تغطي واني اخاف عليها وانه ما يصير تمشي وكل الناس يطالعون فيها ....
ابو رائد : ماشالله .. واقتنعت ...؟؟
احمد : أي والله .. ما اكذب عليك ...
ابو رائد : خلاص يا احمد ... مبروووك عليك .. اختار المطعم وابشر بالفيزا كارد..
احمد : ههههه العفو ... بس ابغاك تعرف شي واحد يابو رائد .. اني ويت هالشي عشان ريم وسمعتها وسمعتك انت بعد .. مو عشان الغدا والاكل ....
ابو رائد ابتسم : وانا ما اشك في هالشي ابد .. اتاكد من هالشي ..

___________________________________(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 11 بالليل )

اروى قامت من على الكنبة : يللا ماما انا بروح انام ... تصبح على خير ...
ام عوض : وانتي من اهله ...

راحت باست ابوها على خده : تصبح على خير ...
ابو عوض : وين ..؟؟ بدري .. اقعدي شوي ...
اروى : لاخلاص بابا .. والله تعبانة ووراي دوام بكرة ....
ام عوض : لاتنسين تاخذين لك موية عشان ما تقومين بالليل ... وتروحين بروحك المطبخ ...
اروى : انشالله ...

دخلت اروى المطبخ .. فتحت الثلاجة وطلعت لها قارورة موية ... وكاسة .. صبت لها موية .... وهي جاية تطلع ... تذكرت ...

اروى : اففف .. عوض ريحتك خايسة اطلع برى ... روح اتسبح
عوض يحك شعره : يعني توني لاعب كورة شلون تبغي ريحتي تكون ...؟؟
اروى تدفه : افف .. اففف ريحتك تلوع الكبد وخرررر...... ابغى امر ..
عوض : صبيلي موية عشان اروووح
اروى : لا والله ..؟؟ اشتغل عندك انا..؟؟ صب لعمرك
عوض وقف بنص الطريق : جل ماني طالع ... بحشرك بريحتي الحلوة والمنعش لين تصبين لي موية ...
اروى : يوووووووووه ... اف اف اف ... خيااااس خياااس ... خذ الموية حتي ما ابغاها .. مو لازم اشرب ... بس وخر عن طريقي الله يعافيك ..
عوض اخذ الموية وخرب شعرها : هذي اختي الحلوة اللي تسمع الكلام ....


رجعت للواقع في وسط ظلام المطبخ اللي هي واقفة فيه ... واللي ما عاد زي اول بوجهة نظرها ... نزلت دموعها وقطعت خدودها ... وبرجفة صغيرة من يدها وبدون ما تحس ... طاحت الكاسة وانكسرت ....

وطلحت وراها اروى ع الارض تصيح ....
اروى : آآآآآآآآآه يا عوض ... وينك يا عوض وينك ...؟؟!؟؟!!؟

ركضت ام عوض جاية لها وميتة خوف : اروووووووى ... وش فيك ..؟؟ وش فيك حبيبتي؟؟

مسكتها اروى وحضنتها على طول : ماما والله ما اتحمل والله ... رجعوووه الله يعافيكم ..
ام اروى تمسح على راسها : ليتني اقدر يا اروى ليتني اقدر بس... هذي حكمة ربك .. وش نقدر نسوي غير الصبر ؟؟

ابو اروى قرب ومسح على راسها : حراام عليك يا بنتي ... لاتسوين في عمرك كذا ... ترى والله زي انتي ما تتعذبين احنا نتعذب مية مرة .. على اخووك ولدنا اللي من لحمنا ودمنا .. وعليك انتي وعلى اللي يصير لك واللي تسوينه ف نفسك ... !!!!!!

وبعد قعدة طويلة قعدوها مع اروى لين ما هدت وغسلت وجهها .. اخذتها ام اروى وودتها عشان تنام وترتاح ... يمكن النوم يكون رحمة لها من الدنيا اللي هي عايشتها الحين .....


*************************************

(( بعد ثلاث ايام ... المحكمة .. ))

( الساعة 1 الظهر )


بندر الفرحان حضن ثامر : مشكوووووور يا ثامر ... مابنساها لك طول العمر ..
ابتسم ثامر بالم : العفو ..
بندر انتبه لحزنه : ثامر .. انا ادري انه خويك .. بس تراه غلط .. واللي يغلط لازم يتحمل نتايج اغلاطه ...
ثامر نزل راسه للارض بحزن واضح : ليتك ما حطيتني بهالموقف يا بندر ..
بندر انتبه انهم واقفين بين اناس : امشي امشي السيارة ...

مشى ثامر وبندر وركبوا سيارة بندر ...
بندر : شوف يا ثامر .. اللي سويته هو الصح ..
ثامر : أي بس هذا خويي يا بندر .. ما تذكر عبدالكلط شلون كان ويانا ..؟؟ ما تذكر العشرة اللي بيننا ...؟؟
بندر : تحسب الامر سهل علي..؟؟ لا والله يا ثامر .. اصلا اكثر من واحد من اللي انحكم عليهم بالسجن كنت اعرفهم وكانوا من ربعنا ... بسمع هذا .. الي يغلط يستاهل العقاب .. واللي سووه جريمة كبيرة .. وناس كثيرة تاذت من وراهم ....

ثامر سند راسه وغمض عيونه ..... واكتفى بالصمت ... لانه ما عنده شي يرد عليه فيه .. كل اللي يقوله بندر صح ..... ولازم يرضى بالواقع ...



(( سيارة احمد ))

( الساعة 3 العصر )

ريم منكتمة : الحين بالله عليك وشلون الناس يطالعون من ورى هالغطا ااسود ...؟؟
احمد : ههههه في شي اسمه نقاب .. مفتوح من عند العيون ...
ريم : نعم نعم ..؟؟ بوس يدك اني حاطة هالشي على وجهي ...
احمد رفع حواجبه : والله انا ما جبرتك على شي .. انا وضحت لك وجهة نظري وانتي اللي وافقتي .. ليش وافقتي دامك مو مقتنعة .....؟؟؟؟ !!!!!
ريم " يعني ليش..؟؟ عشااانك يا وسيم زمانك .. افهمها يعني وحس على دمك " :كيفي .. لاني اقتنعت بكلامك ..
احمد ابتسم : خلاص اجل ... لاتتشكين ...

وصلوا البيت ودخلوا الحوش...

وكان ابو رائد واقف هناك لاول مرة ...

ريم : مين اللي واقف بالحوش ..؟؟
احمد : هذا ابووك ....

ريم شالت الغطا من على وجهها ونزلت من السيارة تركض لحضن ابوووها ..
ريم :وااااااااااي فديتك بابا راجع بدري اليوم .....!!
ابو رائد : أي اليم خلصت شغلي بدري ورجعت استقبلك ....شرايك...؟؟
ريم باسته على خده : احلى استقبال والله ...

نزل احمد عشان يسلم على ابو رائد ...
احمد : السلام عليكم
ابو رائد : هلا احمد وعليكم السلام ..؟؟ شلون الطريق...؟؟ عسى مو طويل ...؟؟
احمد : ههههه مو طويل ... طويّل ... بس لا عادي ...
ابو رائد : ما تعبتك هالجنية ..؟؟
احمد : لا والله .. طول الطريق ساكتة .. ما تسوي شي .. ابد ...!!!!
ريم بنص عين : شقصدك ...؟؟
احمد : انا ما قلت شي عن روحات باسكن وستاربكس ....
ريم فتحت عيونها الثنتين ع الاخير : يا الفتّااااااااااااااان ....
ابو رائد : ههههههههه الله يقطع ابليسك يا ريم .. يقولون تغطيتي ...؟؟
ريم مستحية : ا... أي..
ابو رائد : وشعندك ..؟؟ صايرة حرمة ...
ريم : ا .. بس كذا ...احمد قال لي كم نقطة ما كنت منتبهة لها وانا اقتنعت ...
ابو رائد : لا والله..؟؟ زين .. اجل خلاص أي شي تتعبيني فيه خبخلي احمد يقنعك فيه شرايك احمد ...؟؟
احمد : ف الخدمة دااايماً ....
___________________________________


________________________________________
(( بيت ابو سعود ))

( الساعة6 المغرب )

دخل سالم معصب على سعود ف الغرفة ... وكان سعود واقف قدام التسريحة ...

مسكه سالم من العصبية ودفه ع الجدار .....
سالم : سويتها ياااا كلب.......!!! سويتها يا واااااااطي يا حثاااااااااالة ...

دفه سعود معصب : وش اللي سويته بعد ...؟؟ ها..؟؟ وش اللي صار وحطيتوه فيني وشووووو ...........؟؟؟
سالم عطاه بكس قوي خلا سعود يطير لاخر الغرفة .......

سالم يصارخ : بنت خالتك يا غبي.... بنت خالتك تسوي فيها كذا .......؟؟؟ لا بارك الله فيك من رجال ... اصلا انت مو رجال ... احد يمس شرفه ..؟؟ ها..؟؟ احد يخدش شرفه وسمعته ...؟؟ والله انك مو رجال .... حراام والله اسم ابوووي عليك والله حرااام ...

سعود عصب وقام مسك سالم وطاح فيه ضرب .. وبدوره سالم قام يتضارب معاه ... ولينا واقفة عند الباب بتموووت خوف على سالم ... ما همها سعود ...

بدى الصراااخ يعلا ....

سالم : يا حيواااااااااان يللي ما تربيت ... اصلا غلط ابوووي يرجعك البيت .. كانا لمفرووو يرميك ف السجن عشان تتعفن هناك .. المكان الانسب لك ولاشكالك ....
سعود : مالك شغل فيني .. ولا احد له شغل فيني في هالبيت .. انا اسوي اللي ابغاه .. فللي ابغاه فاهم ..؟؟ ومو انت يالبيبي تجي وتكلمني ...
تنرفز سالم : بيبي بس ع الاقل شريف وسمعتي زي الفل عند الناس .. ومحافظ على صلاتي .. مو زييك يللي حتى المسجد ماتدري وينه ...؟؟!!؟!؟

وبدى الهوااش يشتد والصرااخ والضرب والكفوووف .. وهذا يدف هذا وهذا يضرب هذا ..

جات دلع تركض : شفيييييييكم ...؟؟ شصاير...؟؟
لينا خايفة : والله مالي دخل .. انا قلت لسالم اللي سواه سعود .. قام عصب وجا يتهاوش معاه ......
دلع : يا ويلييييي.. هذا اللي كان ناقصني....!!!

وكلها كم دقيقة وام سعود وابو سعود قايمين من النوم وجايين يركضون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #124


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يشوفون وش صار .....

ابو سعود بحدة : شفيكم ...؟؟ شصاير........؟؟؟
لينا : بابا سالم وسعود قاعدين يتهاوشون ...
ابو سعود : وشوو ..؟؟

راح ابو سعود بسرعة لغرفة سعود .. وشاف منظر ما عجبه ابد .. عياله اللي خلفهم ورباهم وكبرهم وصرف عليهم يتهاوشون زي الحيوانات المفترسة .. ف الغابات .. ولا كانهم أوادم .......!!

قام راح لهم .. مسك سعود ودفه ع الجدار بقوة ... ومسك سالم ووخره عن سعود ..

ابو سعود : اهدى يا سالم .. وش فيك اله يهديك ما اعرف انك كذا عصبي...؟؟؟
سالم منفعل للحين : علم ولدك اللي ما استحى ولا احسب حساب الناس .. ولا حسب حساب سمعتنا .. وين بنودي وجهنا من الناس الحين لو يدرون بللي صار..؟؟
ابو سعود : اهدى يا رجال .. ما يصير اللي تسويه .... بعدين انت من جدك بتوصخ يدك على هالاشكال...؟؟ من جدك ..؟؟ خله يولي وما عليك منه ... كلها كم يوم ويطلع من هنا وينقلع هو ويا الحيوانة معاه ....!!!!

انصدمت دلع ... ما توقعت ابد انه ابو سعود في يوم من الايام بيكرهها وبيحقد عليها كذا ... لا ويسبها قدام الناس ولا يحسبلها حساب ... وين الاحترام ...؟

لينا اخذت دلع وطلعت معاها من الغرفة .. يكفيها اللي سمعته للحين ....

اما ابو سعود فمسك ولده وطلع معاه من الغرفة وراح يهديه ف الصالة .. وسعود بقى ف غرفته حاقد ع الكل .. على امه وعلى ابوه وعلى كل اخوانه .. حتى دلع كان حاقد عليها ..... ما يدري ليش بس كذا الحقد طغى عليه فجأة ....


___________________________________(( بيت ابو سعود .. غرفة دلع ))

( بعد ربع ساعة )

دلع كانت منهارة صياح وقهر .. وكانت تعبي ملابسها ف الشنطة .. من بعد كلام ابو سعود حست انها علة ف هالبيت وانها ثقيلة عليه .. عشان كذا كانت تستعد للزواج من سعود غصبا عنها ... وكانت تحط اغراضها ف الشنطة عشان تكون جاهزة للطلعة من هالبيت نهائياً ....

لينا تصيح : يا دلع حراام عليك .. تكفين لا تحطين اغراضك ...؟؟ لاتروحين عني يا دلع الله يخليك .....
دلع العبرة خانقتها بس ماسكة عمرها : خلاص يا لينا .. ماعاد ينفع الكلام .. محد يبغاني ف هالبيت وانا مقدر اقعد علة على ظهر احد .. باخذ اخووك والله يرحمني برحمته الواسعة ويعينني .... ويمكن يرحمني واموووت اليوم وافتك .. ما تدرين وش ربك كاتب ...
لينا صياحها زاد : الله ياخذك يا سعووود ... كله منك .. الله لايوفقك يارب ..
دلع تكابر : اتوقع انه من الحين صار لازم تدعين انه ربي يوفقه .. لاني بكون معاه ..
لينا : من جدك بتاخذيه ..؟؟؟
دلع سكرت الشنطة ورفعت شعرها : أي من جدي .... خلاص انا ما عاد في مكان لي بهالبيت ..... وكلها كم يوم واطلع وتفتك امك وابوك مني .. وتفتكين من صياحي ونواحي 24 ساعة ..... !!!___________________________________
(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 11 بالليل )


كانت دانة قاعدة برى ف الحوش تتمشى .. دانة تحب الورد والاشجار .. يعني محبة للطبيعة بقوة .... وبين ماهي تتمشى ف الهوى الحلوو ... حسب بهزة ف جيبها ..

طلعت جوالها من جيبها وكان يرن ... وكان رائد ..

ابتسمت دانة من قلب وردت : الو....
رائد : مسا الحب والاشواق....
دانة : مسا النور والسرووور ...
رائد : الحينا انا اقولك حب وشوق تقوليني لي سرووور..؟؟!!! اما انتوا يالحريم بخلاء بشكل ....
دانة : هههه هلا بحبيبي .. هلا بحياتي ..
رائد خق : أي كذا الكلام ... فديتك كيف حالك ...؟
دانة : بخير الحمدلله ...
رائد : شتسوين ...؟؟
دانة : اتمشى ف الحوش ... الجو مرة حلو ..
رائد : اهاااا ليش ما نمتي...؟؟
دانة : ما عندي دوام بكرة ... وانت كيف الحال ..؟؟ شلون الشغل ..؟؟
رائد : لا الشغل كله تمام .. عمي مو مقصر ...
دانة : اليوم مررررة زهق ...
رائد : ليش..؟؟
دانة : مدري .. يمكن لانه صار لنا فترة ما رحنا بيت جدتي... عشان كذا
رائد : لا..؟؟ بتقنعيني انه عشان جدتك مو عشان اني ما دقيت عليك الصباح ..؟؟!
دانة : ههههه أي صح .. ليش ما دقيت ..؟؟
رائد : لاني قمت مستعجل .. تاخرت .. عشان كذا ما عرفت راسي من رجولي

دانة : اهاا... خلاص معذووور .. بس هالمرة ..
رائد : خلاص انتي صيري دقي عشان انا ما انسى ...
دانة : اوكي .. خلاص من بكرة انا اللي بدق ..

رائد : انتي لوحدك ف البيت ......؟؟
دانة : لأ .. امي وثامر موجودين .. وابوي لسة ما رجع وبندر بعد لسة .. يمكن طلع مع ربعه بعد ما طلع من المكتب مدري عنه ...
رائد : عمي يقول بيمر على واحد من ربعه ف المستشفى يتطمن عليه ..
دانة : ممم .. رائد انت وين الحين ....؟؟
رائد : انا قريب من بيتنا ليش....؟
دانة : لا بس .. خلاص ولاشي ..
رائد : شفيك دانة .. قولي..
دانة : لا ولا شي .. بس كنت ابغى اعرف وينك ..؟؟
رائد : طيب ما قلتيلي وش صار على العرس..؟؟ متى قررتي ..؟؟
دانة : خلاص بعد شهر ونص ...
رائد : الحمدلله اخيرا رحمتيني ...
دانة : ههههههه رائد انتا مستسهل العرس مرة.. ترى والله بنموت تعب فيه هالشهر ونص .. لاننا بنوقف على رجل ويد عشان نخلص ف الوقت المحدد
رائد : معليه ياعمري.. انا معاك وبساعدك .. لاتخافين ...
دانة : تسلم .. وهذا اللي مطمني .. اني بكون معاك وجنبك بعدها ..

رائد تنهد : هـــــ دانة غمضي عيونك ...
دانة مستغربة : ليش..؟؟؟
رائد : غمضي عيونك بتهوّر ....
دانة مو فاهمة : ايش تقول يا رائد ... تراني ما فهمت...!!
رائد : شوفي المسألة سهلة .. غمضي عيونك ولا تفتحيها الا لما اقووولك ..
دانة : طيب...

غمضت دانة عيونها ...
رائد : غمضتيها ......؟
دانة : أي ...

وبسرعة تسلق رائد السور ونزل للحوش ... ووقف قدامها ...
رائد : افتحيها ...

تفاجأت دانة من الصوت القريب وفتحتها بسرعة الا وتلاقي رائد قدامها ...
دانة : رائد!!!! هههه شلون ..؟؟
رائد : انا كنت عند بيتكم .. وقلت اسويلك مفاجأة .. واخليك تطلعين الحوش واكون موجود .. بس يللا كذا بعد حلوو ..
دانة : ههههههه انا اقول وش فيك تقول غمضي عيونك ...!!!

رائد قرب باسها على خدها وحضنها ...
رائد : فديتك محلوّة ...!!
دانة مستحية : احم .. شكرا ..
رائد حاس بوزه : وانا مو محلو ...؟؟
دانة شافت عضلاته وشوي وتدوووخ : ا .. انت بعد ..

*************************************
نهاية الجزء الـ 14

سفرة نسايم وبناتها وزوجها كيف بتكون ..؟؟
دلع وسعود .. وعرسهم بيتم ولا لأ؟؟ ..وسعود ايش المصيبة اللي بيتعرض لها ف الجزء الجديد؟؟
رائد ودانة والحياة المستقبلية كيف بتكون ..؟؟
اروى وطيف اخوها .. شلون بتحاول تتاقلم مع الحياة ..؟؟
لينا ونفسيتها خصوصا انها كارهة البيت ومين بيساعدها ف هالمحنة ..؟؟
ابو غادة وينه ..؟؟ ووش صار عليه ..؟؟ وشلون وضع بيته ..؟؟
احمد وريم .. لوين النهاية ..؟؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #125


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الخامس عشر ( خمسطعشـ ) :.

(( يوم الثلاثــــاء .. سيارة سعود ))

( الساعة 8 بالليل )

سكر سعود جواله وهو متضايق : اففففففففففف .... وين راح هذا ..؟؟ جواله صارله اكثر من اسبوع مغلق ..!!!!!! ماعندي حل غير اني انزل واسال عنه ف بيته ...

نزل سعود من السيارة ... ومشى باتجاه الباب ...

دق الجرس ... شوي الا طلع اخووه

وليد عقد حواجبه : ه.. هلا سعود ...
سعود مستغرب : وليد ..؟؟ هلا ... وين اخوووك الزاحف هذا ..؟؟ صارله اسبوع مسكر جواله ولا يرد ...
وليد مرتبك : ا... انت ما تدري ...؟؟
سعود : وشووو ...؟؟
وليد التفت حوله يتاكد مافي احد : اركب السيارة وبقوووولك ..

خلف سعود وركب السيارة وركب جنبه وليد .... وسكروا الباب ..

سعود : ياخي خرعتني .. شصار...؟؟؟
وليد : والله يا سعود .. خالد .. قبل اسبوع ونص .. حوالي 10 ايام .. جو الشرطة واخذوه التوقيف بتهمة كبيرة مرة ....... وخطيرة ...!!
سعود : وشووووووووو ...؟؟!؟!!؟ متى ..؟؟ وليش..؟؟
وليد : مثل ما قلت لك من حوالي اسبوع .. والوالد عصب وقلب علينا الدنيا ف البيت .. تعرف عاد الوالد ما حب اولاده يغلطون بشي .. يبغانا مستقيمين ... بس اللي خالد متورط فيه شي مو سهل..... عشان كذا المحامي ما عرف كيف يدافع عنه .. وخسرنا القضية .. وانحكم على خالدوكم واحد من ربعه بالسجن ....
سعود : طيب متورط فايش ....؟؟
وليد متضايق : قضية شقة وبنات .. خمر .. واغتصاب .. !!!!!!!!

سعود انصدم ولا قدر يقول ولا كلمة " صادووووك يا خالد ..؟؟ الحين شلون اطلعك ..؟ "
سعود : يعني الحين شلووون ..؟؟
خالد عصب : ايش اللي شلون ..؟؟ اقولك اخوي انحكم عليه بالسجن .. يعني خلاص ماعاد بيرجع لنا .. الا بعد 7 سنين ... ع الاقل ...

سكت سعود كعادته .. يحاول يطلع من أي شي ... ويبرئ نفسه من كل الاغلاط اللي سواها...
سعود : الله يهديه ...
وليد : الحين ابغى افهم .. خالد شلون يسوي كل هالاشياء ..؟؟ ممكن تفهمني..؟؟ لاني للحين ماني مصدق اخوي اللي ربيناه .. تربية احسن منها مافي .. يقعد يسوي فينا كذا ...........!!!!
سعود : ا.. خالد صديقي من انا صغير.. ووين ما اروح يكون معاي.... وو ..
قاطعه وليد ومسك قميصه بتهديد : لا تقول انه كل هذا منوراك!! وربي لا ادفنك بيدي يا سعود لو كان لك طرف فللي صار لخالد ...!!!!
سعود خاف : ها..؟؟ لا لا لا انا مالي علاقة ... خالد كان مصادق شباب ما يعجبووني .. يعني من الانواع اللي تتجمع وتسوي حفلات وتشرب .. وبدا يصير زيهم شوي شوي .. وانا حاولت انصحه كم مرة .. بس ما سمع الكلام.. وكان يقول لي تطمن .. ماني مسوي شي غلط ....
وليد متضايق لاخووه مرة : وانت ليش وقفوووك قبل خالد ..؟؟
سعود : ا... كانوا شاكين فيني بما اني صديق خالد .. وربعه شافوني من قبل .. وكانوا يبغوا يتاكدوا من اني مو متورط ...
وليد طفش وضاق خلقه مرة : خلاص يا سعود .. انا احس اني بختنق .. توصي على شي ...؟؟؟
سعود : لا سلامتك ....

طلع وليد من السيارة وخلا سعود لوحده ... ولوحده زي ما بيكون ف الايام الجاية بدون اعز ربعه ....

سعود " خلاااااااص .. من اليوم مافي احد اشكيله ... راااح خويي ... !! "___________________________________(( في الطيارة .. ))

( الساعة 5 العصر )


كانت نسايم ف الطيارة مع بناتها شوق وامل .. وزوجها عثمان .. متوجهين لجدة بناء على اوامر الشيخ بانه يخليها تزور اهلها كل فترة ...

ابو فيصل بحدة : اقووول .. شوفي .. الحين اذا وصلنا جدة .. مو تقعدينا ف بيت اهلك وتنقعينا هناك 24 ساعة ... ترى انا ابغى اروح اتمشى انا وبناتي .. ما نبغى نتعفن ببيت .... !!! فاهمة ...؟؟
نسايم حاست بوزها : طيب بس نقعد مع اهلي .. بعدين نطلع .. ما عندي مانع ..
ابو فيصل معصب ومتضايق : أي بس من الحين اقووولك .. وشوفي .. مو من نوصل تروحين تلزقين ف امك وخواتك وابوك وتتركيني ... اقعدي معاي ... مو تجلسي تتآمرين انتي واخواتك علي لاني بروحي هناك بينكم ...؟؟ اوقفي معاي .. انا اللي بينفعك ف هالدنيا مو اهلك ........!؟!؟!؟!؟!؟!؟

نسايم طفشت : الحين انت ليش قاعد تقول هالكلام ..؟؟
ابو فيصل : لاني اعرفك واعرف تصرفاتك

نسايم غمضت عيونها وتسندت على الكرسي .. عشان توصل بسرعة وما تسمع كلام ابو فيصل اللي يسم البدن ....!!!

___________________________________



(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 7 بالليل )


ام عوض : يا اروى حرام عليك .. والله ما كنتي كذا اول ... ليش قلبتي فجأة بسم الله عليك ...؟؟؟؟
اروى بدون أي تعبير على وجهها : يعني وش تبغيني اسوي .. خلاص ماما .. انا ابغى اموووت .. قلت لك انا ابغى امووووت .. مافي فايدة اطلع او ادخل .. واروح واجي ..!!!
ام عوض مسكتها وحضنتها : اروى الله يخليك لاتعيدين هالكلمة .. انا واحد خسرته ويالله قادرة اتحمل .. ما اقدر اخسرك انتي بعد .. ما اقدر ... ما تفهمين ..؟؟

اروى وخرتها عنها .. وراحت بعصبية جاتها فجأة مسكت فيها المزهرية الموجودة ع التسريحة بكل قوتها ع الارض .. وكسرتها ..........!!!

اروى تصارخ وتصيح : ابغى امووووووووووووت ... ابغى عووووووووووووض .. ابغى عووض .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــهــــــــهـــــــــ

وانهارت تصيح في نص الغرفة .. وامها متقطع قلبها عليها ........


************************************


(( بعد يومين .. بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 بالليل )

دخلت ام سعود الغرفة وقالت بكل حدة وهي تحط الورقة على الطاولة : يللا .. وقعي وفكينا .......!!!!!!!

دلع منصدمة ولاهي مستوعبة الوضع : ها...؟؟
ام سعود : يللا وقعي على عقد القران وفكينا انتي وهالحيوان من البيت ....!.!!!

دلع : بـــــــــ...

سكتت .. ما تقدر ولاشي ... هي الحين لوحدها ..

قامت بكل صمت ومسكت القلم وهي ترتجف ودموعها تنزل بسرعة ولاهي راضية توقف....

سمعت صراخ لينا ف الغرفة : لاااااا .. لاتوقعين يا دلع ... انتي ما تبغيه محد بيغصبك عليه لا توقعين ...

بس ام سعود مسكتها عشان ما تقرب زيادة ....
لينا : وخري عني ... اقووولك وخري عني .. دلع لااا .. لا توقعين .. لاترمين نفسك ف حفرة مالها نهاية .. دلع .....

بس دلع ماكان وراها غير انها توقع .. تطلع من هالبيت وتعيش ف بيت اتعس ...

سمت بالله وتوكلت عليه ووقعت .............. وكل شي انتهى هنا ....

نهاية حريتها ....
حياتها ...
فرحتها ...
انسانيتها ..


ابتسمت ام سعود بغرور .. اخذت الورقة وطلعت من الغرفة ..
ام سعود وهي طالعة : بسرعة تعالي عشان الشيخ يبغى يسمع ردك ....

وطلعت .......

اما دلع.. انهارت ع الارض ماهي مصدقة اللي سوته ....
دلع تتنفس بسرعة .. تشهق وتزفر : هــــــ ... يارب ارحمني... يااااارب ارحمني..

هالكلمات كانت الوحيدة اللي انطقت فيها دلع .. اما لينا .. فقربت منها وهي تصيح ..

لينا : ليش سويتي كذا ..؟؟ ليــــــــــش...؟؟

دلع ما ردت عليها .. مسحت وجهها .. ودخلت الحمام ..


___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #126


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( مجلس بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 وربع )


الشيخ : مبروك يا سعود ...
سعود قالب وجهه : الله يبارك فيك ....

الشيخ : مبروووك يابو سعود ... عقبال سالم انشالله ....
ابو سعود مسوي فيها فرحان : الله يبارك فيك ويسلمك ....

سلم الشيخ على الموجودين وطلع .. ومن طلع الشيخ .. طلع سعود وترك كل الموجودين من رجال ...


( ف الحوش )


سعود : اففف .. وين اروح الحين ...؟؟ آآآآآه يا خالد .. ليتك موجود كان الحين قلت لك وش صااار فيني ..... !!!

___________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 11 بالليل )



كانت اروى ف بيت غادة صديقتها .. عشان تغير جو عن جو البيت اللي ما عادت تتحمله..

ام عوض : يا صالح والله انا خايفة ع البنت ...
ابو عوض : حتى انا .. بس وش ف يدي اسوي ...؟؟
ام عوض : مدري والله يا صالح ... انا مرة كاسرة خاطري .. وحالتها كل يوم من أسوأ لأسوأ ....!!
ابو عوض : تبغين نسافر من جديد .. عشان تغير جو .... يمكن تتحسن نفسيتها ...
ام عوض : تتحسن نفسيتها ف السفرة .. وبعدين لما ترجع تنتكس وتكتئب من جديد ... ما استفدنا شي من السفرة اجل...
ابو عوض : طيب عطيني حل ...
ام عوض : انا اقوول .. اسجلها بمعهد من المعاهد ... يعني اشغلها بشي بدال القعدة ف البيت .. لانه كل اللي هي الحين .. بسبب قعدتها ف البيت .. لانها تتذكر كل شي ف البيت .... اما برى البيت تشوفها قمر ماشالله ...
ابو عوض : طيب معهد ايش اللي بتخلينها اياه ...؟؟
ام عوض : مدري والله .. انا ما اعرف هي وش تحب ... بس اقدر اسأل صديقتها غادة .. هي اقرب وحدة لها وتعرف كل شي عنها ...
ابو عوض : خلاص خلي صديقتها غادة بعد تشترك معاها عشان تشجعها .. لانها يمكن ما بترضى ...
ام عوض : وهذا اللي افكر فيه ......

___________________________________

(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 3 الفجر .. )


كان فيصل سهران عند سالم لانه اهله مسافرين.. وما يبغى يقعد لوحده ف البيت خصوصا انه اليوم خميس .. يعني ويكند ... وكانوا يطالعون فلم على الم بي سي 2

فيصل : الحين انا على قد ما اعرف دلع .. ما توقعت انها تاخذ سعود اخوك .. انا اللي اعرف انها ما تحبه .....
سالم تنهد : هــــ .. اسكت يا فيصل .. والله السالفة تشيّب الشعر ....
فيصل : افااأأ.... ليش شصاير....؟؟
سالم : دلع مو راضية عنه .... بس امي وابوي غصبوووها ...
فيصل : عمي غصبها ..؟؟ شلووون ..؟؟ عمي عمره ماكان يغصبها على شي ..
سالم : عاد هذا الي صار ....

سكت سام وحس فيصل انه سالم مخبي عنه شي... لانه السالفة مو معقووولة .. فجأة كذا يتغير اسلوب ابو سعود مع دلع ... ويغصبها على شي ما تبغاه زي الزواج ..

فيصل خز سالم بشك .....
سالم انتبه له : ليش تخزني كذا ..؟؟
فيصل : لانك مو قاعد تقول كل شي ... في شي مو راضي تقوله لي..

ابتسم سالم .. فيصل هو الوحيد اللي يعرفه ويعرف متى يكذب ومتى يصدق ..

سالم : والله السالفة طويلة .. بس اذا تبغى تسمعها ... لازم تمسك اعصابك وما تمد يدك على سعود اللي يستاهل انك تدوووس ف بطنه بعد ...
فيصل : ليش...؟؟
سالم : الله يسلمك .. السالفة صارت في عيد الـ............ الخ ...

****************************


(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 11 الصباح )

قامت ام بندر من الصباح ... تقوم عيالها .. لانه اليوم معزومين ف بيت امها .....

قومت دانة بكل سهولة .. بعدين توجهت للمرحلة الاصعب .. انها تقوم ثامر وبندر ..
دخلت الغرفة وسكرت المكيف ....

ثامر وهو مغمض عيونه : بندر وووجع شغل المكيّف ...
بندر نايم ولا يدري عنه : هممممممم .....

ام بندر : يا شبااااااااااب ... يللا قوموا ....

ثامر مسك راسه : لااااااا... تكفين لاتقولين نظفوا الحوووش ..
ام بندر : هههه لا ماني قايلة ... قووووم بنطلع ...
ثامر حط المخدة فوق راسه : يما حرام عليك ... اليوم هو اليوم الوحيد اللي عندي فيه اجازة طول اليوم .... ولا انا طول الاسبوع ادرس واشتغل .... ارحمينا شوي ...
ام بندر : قووووم بتستانس ... قووووووووووم ...

بندر فتح عيونه : يما ... الله يعافيك ... شوي بس... بعدها انا بوديك وين ما تبغين بس خلينا ننام .. الساعة لسة 11 .........!!!
ام بندر : افففففف.. شوف انت وياه ... يا تقومون الحين .. يا برسل لكم ابوووكم يقومكم ......

بندر والنوم ماخذه ... قام قعد يمشي شوي شوي للحمام ..

ام بندر يوم شافته قام طلعت من الغرفة ... واول ما طلعت ... على طول طاح بندر ع الارض وناااااام ... وثامر حط راسه ورجع نام بعد ما قفل باب الغرفة .........

___________________________________

(( بيت ابو غادة ))


( الساعة 1 الظهر )

غادة زهقانة : ماما ... ترى صار لنا اسبوعين ما طلعنا .. شوفولنا حل ...
ام غادة بقلة حيلة : طيب وش اسوي ...؟؟ ابوكم ماهو راضي .. وش اسوي انا قوليلي؟؟

سمر : يا ماما العزيزة .. انا احس انه زوجك خلاص .. بدى يفقد عقله ... يعني يصير مجنوووون .. ولا مافي ابو عاقل يقول لبناته .. افصخوا جزمكم قبل ما تدخلون السيارة وحطوها ف كيس عشان ما توصخون سيارتي...........!!!!!!!!

ام غادة بتعتب : عيب يا سمر ... هذا ابوووك .. ما يصير تقولين عنه كذا .. مهما سوا لك ....!!!!

غادة قامت طفشانة وطلعت فووووق ....

غادة هالايام مرة مكتأبة من معاملة ابوها الجافة لها .. ولا عمره كلمها بهالطريقة او عاملها هالمعاملة .... كان اقرب واحد لها .. صديقها ف البيت وبرى البيت ... ما يخلي بخاطرها شي الا ويجيبها لها ... والحين ... لو تموووت قدامه ما جاب لها خبر ........!!


___________________________________


(( ف جدة .. الكوفي شوب ))

( الساعة 4 العصر )

كانوا عائلة ابو نسايم ونسايم وزوجها متجمعين ف واحد من الكوفيشووووبات الموجودة ف جدة .... وكانت تطل على البحر.... والكل كان مستانس الا ابو فيصل اللي كان قاعد وقالب وجهه .... وخاطره يرجع الشرقية بأي عذر ...

ام نسايم طلعت البوم صور : نسايم شوفي ....
نسايم اخذت الالبوم : ايش هذا .....؟؟
سيرين ( اختها ) : هادي صور عرسي اللي ما جيتيه ...
نسايم : والله ........؟؟؟

فتحت نسايم الالبوم وقعدت تطالع الصور ... كان عرس فخم .. احلى منه مافي .. ما بقى احد ما حضره .. الا هي .. وكله بسبب زوجها .... زعلت شوي بس حاولت تخفي شعورها قدام اهلها ... لانه الذنب مو ذنبهم .. لذنب ذنب زوجها ... اللي الشيطان راكب راسه ...

ام نسايم : الحين انتي اشتريتي فستان حق عرس مهند بكرة ..؟؟
نسايم ابتسمت : أي .. بس باقيلي اشتري صندل ....
سيرين : خلاص .... حنروح الحين بعد شوي ... ونختار لك احلى صندل ....

ابوفيصل طلع ف يد سيرين .. وشاف انها لابسة ساعة نسايم ..... عصب
ابو فيصل " الحين انا اشتري لها ساعات وهي تروح تعطيها اختها ...؟!؟! اصرف على اهلها انا ... طيب يا نسايم .. انا اوريك ...."


___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #127


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت الجدة مزنة ))


( الساعة 6 المغرب .. )

كان بيت الجدة مزنة مزحوووم مرة ..

مها وسهى ودانة وعهود وخلود .. وبنات خالاتهم المتزوجات كلهم جو ... وشباب العايلة كلهم موجودين .. ثامر وبندر على راسهم .. واحمد جا معاهم .. واخوان مها وباقي شباب العايلة بعد كانوا ماليين مجلس الرجال ....

( خليني اعرفكم على عائلة ام بندر ( نوال ) ....

اختها بدرية .. اللي تزوجت هشام عندها :
- خلود بنت زوجها 19 سنة
- عهود بنتها 15 سنة

اختها ابتسام.. وزوجها فهد :
- منصور 24 سنة يدرس برى
- طارق 22 سنة يدرس بالبحرين
- زيادة 17 سنة
- فرح 14 سنة

اخوها مبارك .. وزوجته هدى :
- سهى 26 سنة متزوجة عبدالعزيز
- راكان 23 سنة
- مها 21 سنة
- هيفا 17 سنة

واخوها اصغر واحد .. يوسف .. وعمره 26 ومو متزوج .. )


( ف مجلس الرجال )

عبدالرحيم .. زوج الجدة مزنة ( الجد ) : يللا يا عيال .. كل واحد يهز طوله .. يتوضى ويلحقني للمسجد نصلي المغرب ...

قام عبدالرحيم مع مبارك ويوسف ومحمد ( ابو بندر ) وباقي الكبار ...

وبعدهم بخمس دقايق .. طلعوا الشباب .. طبعا بتجمع كبير كله سوالف ووناسة ..



( عند البنات )



دام جبنا طاري انه الاولاد بيطلعون .. طبعا بتسمعون انه البنات سنتروا وتمركزا قدام الشبابيك يراقبون ويطالعون الشباب .. وكل وحدة تختار لها واحد يكون فارس احلامها ..

الا دانة .. اللي راحت تصلي وبعدها قعدت تكلم رائد شوي ....
وسهى اللي كانت تنوّم ولدها فااارس الصغير ..
والحريم اللي صلوا وتجمعوا ف المجلس من جديد ...

مها بخقة واقفة قدام الشباك : اقووول هيفا .. شوفي هذاك الي مشخص ...
هيفا محتارة وانحولت عيونها من التدقيق : أي واحد ...؟؟ ياكثرهم ...
مها : افففف .. هو واحد ما غيره .. اخو دانة ...
هيفا : أي واحد ..؟؟ ترى انا ما اعرف عيال عمتي نوال .. بس اعرف اسماءهم ..
مها زهقت : اففففف .. اللي مشخص وحط النظارة ف جيب الثووب .. وواقف يسولف مع عمي يوسف ..
هيفا : اهااأ... أي والله شفت ... واااااااااااي كيوووووت .. مين هذا ...؟؟
مها بنص عين : مين يعني ..؟؟ اكيد ثامر ما غيره .. امي تقول ثامر حلو وعيونه عسلية .. اكيد هذا هو ....
هيفا : كيووووووووت مرة .. احسه ثقيل .. وما يعطي احد وجه ...
مها : مدري .. انا توني انتبهت له...
هيفا : طيب بندر مين ..؟؟
مها : ا... مدري .. يمكن اللي واقف جنب ثامر على ما اعتقد ..
هيفا : اهااااا .. حتى هذا كيوووت ..
مها : هههه انا آخذ واحد وانتي وحد يعني ..؟؟
هيفا : لااااااااااا ... على كيفك .. انا غير زيزوووو ما آخذ
مها : خخخخخ انتي وزيزووو هذا ... ترى بس لانه معطيك وجه انتي حبيتيه
هيفا : حراام عليك .. وربي صديقي العزيز هذا ...
مها : أي صح .. تكلمه ع المسن صار صديقها العزيز .. اصلا لو تدري امي لاتكفخك
هيفا : ماعليك منها .. هذي لو اكلم ولد خالتي ما بتقول لي لأ .. بس لانه ولد عمي .. تقول لأ .... لانه ما يقربلها ...
مها : ههههههههه صح عليك ..

بعد دقيقة من المراقبة .... وبعد ما راحوا الشباب

مها : جاتني فكرة ....
هيفا : ايش.................؟؟
مها : باخذ رقمه من جوال دانة ....
هيفا : شلوووون ..؟؟ يا هبلة وش بتسوين ف الرقم ..؟؟
مها : بدق بستهبل عليه .. اشوف يعطيني وجه ولا لأ ...؟؟
هيفا تصفق : لووووووول .. وناسة .. من زمان على الهبال والتحشيش .. !!!


ويوم سمعوا صوت دانة وراهم سكتوا وغيروا الموضوع ... وقعدوا على الكنبات باحترام ..

___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #128


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت مزنة ))

( الساعة 11 بالليل )

خلود كانت قاعدة تطالع مسلسل على التلفزيون .. وعهود قاعدة مع فرح بنت خالتها يسولفون ...

ومها وهيفا ماسكين دانة عشان ياخذون رقم ثامر باي فرصة ...

مها : اقووول دانة .. وش نوع جوالك ...؟
دانة : N93
مها : واااااااااو ... شكله مرة حلووو .. لايق عليك
ابتسمت دانة : شكراً ...
مها : شكله جديد صح ...؟؟
دانة : أي...
مها : متة اشتريتيه ..؟؟
دانة منحرجة : ا.. مو انا اللي اشتريته ...
هيفا :مين .....؟؟
مها : وش دخلك انتي...؟؟ كيفها يمكن ما تبغى تقول ...
دانة : رائد اشترى لي اياه ...
مها : اوووووووخص .. والله وقام يجيبلك هدايا ...
دانة : حراام عليك .. والله مو مقصر .. كل يومين يمر جايب لي شي..
مها : لا لا لا ارحمينا يا شيخة .. ما نتحمل ....
دانة : هههه يللا عقبالك ...
مها بخقة : آمين .. اقول ممكن اشوووفه ...
دانة : أي اكيد خذيه ...

اخذت مها الجوال من دانة .. وسوت انها بتدخل الصور ..
مها : ترى بدخل الصور
دانة : ادخلي ما صورت في غير بنات جيراننا .. كلهم بزران ..
مها : اهاا..

وعلى طول راحت للاسماء وحصلت اسم ثااامر رابع اسم بعد الوالدة والوالد وبندر

مها بتمثيل محترف : ممم ... الكحل حقي سال ... جيبيلي يا هيفا قلم الكحل..

طلعت هيفا الكحا من شنطتها وعطته لمها ... ومها بدورها استغلت انشغال دانة وكتبت الرقم على رجلها من فوووق ..

وعلى طول سكرت الاسماء .. ورجعت الجوال لدانة : يللا تتهني فيه ...
دانة : تسلمين ...

وبكذا ... مشّت مها اللي براسها وحصلت رقم ثامر ...
( بعد 10 دقايق )

دق رائد .....
دانة منحرجة : ا.... سوري .. مكالمة ضروووورية ...

قامت دانة وراحت تكلم رائد ف الغرفة ....
دانة : اهلين .....
رائد : مسا الحب والشوووووق ... شلونك حياتي ..؟؟
دانة : هلا حبيبي .. بخير الحمدلله .. انت شخبارك ..؟؟
رائد : بخير دامك بخير...
دانة : خلصت دوامك ....؟؟
رائد : هههه حبيبتي انا اليوم دوامي نص يوم .. يعني من الساعة 6 وانا طالع من الورشة ....
دانة : اوووووو .. ماشالله .. وين كنت اجل...؟؟
رائد : ههههه بدينا نغااار....؟!؟!؟ لا والله طلعت مع ربعي .. من زمان ما طلعت معاهم .. رحنا ستاربكس وكان معانا جاسم وناصر ربعي بالورشة بعد راحوا معانا ...
دانة : انبسطتوا...؟؟
رائد : اي الحمدلله ... غيرنا جو عن الشغل ...
دانة : حلووو .. اهم شي استانستوا...
رائد : وانتي شتسوين ..؟؟ للحين ف بيت جدتك..؟؟
دانة : أي... ربع ساعة وبيمر عمي احمد علينا ونروح ...
رائد : طيب دانة عندي طلب...
دانة : آمر
رائد : ما يآمر عليك عدوو .. بس .. بغيت آخذك ربع ساعة بس نتمشى انا وياك .. وربي اشتقتلك ...
دانة : رائد والله مو بيدي .. لو بيدي كان جيت وسكنت عندك ف البيت .. كلم ابوووي وشوووفه .. يمكن يرضى ...
رائد : كلمته ... قال كلمها .. اذا رضت خذها ولا تتاخرون عن ساعة ...
دانة : صدق ...؟؟
رائد : أي حبيبتي .. يللا اجهزي ... 10 دقايق واكون عندك ...
دانة : ماشالله .. تعرف العنوان ..؟؟
رائد : أي .. مرة جبن طلبية دواليب تخزين لبيت جدتك .. اعرفه ...
دانة : اوكي ... سي يووو بعد شوي
رائد : اوكي حياتي .. باي ..
دانة : باي ..

سكرت دانة وراحت تتكشخ وتعدل نفسها ...
___________________________________(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 12 منتصف الليل << احس كاني في نشرة اخبار )


دخل سالم وفيصل البيت اللي كان هادي والانوار مطفية فيه ... وقعدوا ف الصالة ..
ف الظلام ...

فيصل : شسالفة ..؟ اليوم جمعة وين الناس ......؟؟
سالم : اكيد نايمين بكرة دوام ...
فيصل مستغرب : الحين لينا وينها ....؟؟
سالم : فووق نايمة.. او تسشور شعرها حق بكرة ...
فيصل : من زمان عنها ..
سالم : روح شوفها اذا قايمة ناديها تجي تسهر معانا .. واذا نايمة خليها ..
فيصل : اليوم بنام على السرير فهمت ..؟؟
سالم : لا والله ..؟!؟!
فيصل : أي والله .. امس نيمتني على الارض .. بغيت اتكسر
سالم : من قالك نام على الارض .. في كنبة نام عليها
فيصل : لا والله .. تدري اني اتقلب ف الليل .. ناوي علي اطيح على راسي واتكسر؟!!؟
سالم : هههه والله مو مشكلتي ... انا بروح اقول للشغالة تسوي لنا كابتشينو ..
فيصل : خلاص وانا بطلع اشوووف ست الحسن نايمة ولا قايمة ..

راح سالم المطبخ وطلع فيصل ينادي لينا ... وصل عند غرفتها .. دق الباب بس محد رد.. فتح الباب ... شوي شوي .. وكان الظلام مالي الغرفة ...

دخل شوي شوي على روووس اصابعه .. وفتح الابجووورة اللي على الكومادينا ..

وشافها منسدحة على الشرشف ومو متغطية .. وشعرها لاول مرة مبعثر ومو مرتب ..
بس بشكل عام .. كانت كيوووووووت مرة .. وكانها ملاك نايم ..

بس مو لينا اللي يقعد واحد يقز فيها وهي نايمة .. لانه نومها خفيف وتحس لما احد يكون يراقبها وهي نايمة .. زي ما تقولون حاسة سادسة ...
فتحت عيونها على طول ...

فيصل ارتبك : بسم الله ... نامي نامي ..
لينا قعدت : لا والله ..؟؟ عشان تقعد تقز فيني من فوووق لتحت ...!؟؟!
فيصل : هههه جنية مو آدمية انتي..؟؟ شلون حسيتي علي..؟؟
لينا : شعووور قال لي انه واحد قاعد يطالعني ... فقمت ..
فيصل : ماشالللللللله ...!!!!
لينا تحك راسها : ا ... كم الساعة ...؟؟
فيصل : 12 ...
لينا : توكم راجعين صح ..؟
فيصل : هههههه أي ..
لينا : ههههه توقعت ... هذي عادتكم .. بتنام هنا...؟؟
فيصل : أي ... وعلى السرير بعد .. لليوم دوري ... امس نمت ع الارض وانكسر ظهري
لينا : تعرف شلون .. انا بقول لبابـــــ ( انقطع كلامها يوم تذكرت اللي سواه ابوها ف دلع) ا .. اقصد بقول لابو سالم يجيب لك سرير وتفتك انت وياه من الهوشة كل يوم ..
فيصل :افاااااااا ... ليش تقولين عن ابوووك كذا..؟؟ تراه ابوك بعد ..!؟؟!
لينا : لا والله ...؟!؟! اللي سواه ف دلع يعني زين ...؟؟!؟
فيصل : وش سوى ..؟؟

لينا سكتت ..
فيصل : اذا عن سالفة دلع وسعود .. ترى سالم قال لي كل شي .. وابوك اللي سواه كان معاه حق فيه ... لانه أي احد غيره .. بيسوي نفس الشي واسوأ ..
لينا : افففف .. خلاص خلاص .. كانك سالم لما تتكلم .. وربي انتوا الاثنين نسخة من بعض .. حتى ف الآراء ...
فيصل : هههههه شفيك عصبتي..؟؟ لا تدخلين نفسك بالسالفة ... خليك برى .. والحين هم متزوجين وبيحلون مشاكلهم مع بعض .. اتركيهم ولا تتدخلين .. وبعدين لا تقلبينها نكد..!! امشي اسهري معانا ...
لينا : ليش بعد بتسهرووون ..؟؟ بكرة عندكم دوام ....!!!
فيصل غمز لها :وليش صنعوا القهوة برايك ...؟؟ قوومي تراها فرصة ما تتفوت ..

لينا : هههه طيب برفع كشتي واعدل شكلي وانزل ..
سحبها فيصل ونزلها من على السرير : اقووول قومي بس .. بلاحركات البنات والدلووعات هذي .... !!!


*************************************


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #129


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( يوم السبت .. سيارة السواق حبيب ))

( الساعة 2 الظهر )

ركبت غادة وحصلت سمر ف السيارة ....
غادة : غريبة طلعتي قبلي اليوم ....
سمر : انا قايلة لحبيب يجيني اول.... انتوا تطولون لين تجوني ..
غادة : لانه اقعد مع اروى نسولف شوي .. مسكينة جايها اكتئاااب قوي ...
سمر : يووووه .. ما تحسنت ...؟؟
غادة تنهدت : هـــــ لا والله .. كاسرة خاطري.. ماغير تكتب اسم اخوها وتحط قلب حوله .. وترسم فوقه عين تنزل منها دمووووووووع ...
سمر : اووووووخص ... ترى صديقتك هذي استخفت .. ودوها دكتور نفسي ...
غادة عصبت : تدرين شلووون ..؟؟ انا غلطانة اني كلمتك .. الوالحد المفروض يعاملك زي الجدار ...
سمر : لا واللله ...؟؟!؟! طيب لاتكلميني خلاص .. ما ابغى اسمع أي شي من سوالفك ... ليش حبيب موجود ...؟!؟!

ومدت سمر راسها تسولف مع حبيب واخيرا اقنعته يمررهم على باسكن روبنز يشترون آيس كريم ....

___________________________________
(( بيت مبارك – ابو راكان - ))

( الساعة 5 العصر )
سكرت مها الباب بهدوء بعد ما تاكدت انه امها وابوها نايمين ... وانه اخوها راكان طالع مع ربعه .... ومحد ف البيت ....

هيفا : الحين بتدقين من جوالك ...؟.؟؟
مها : أي .. اجل من جوالك مثلاً ...؟؟
هيفا : لا يا ماما .. ماني باعية عمري....
مها : انا ماني مسوية شي .. بشوف اذا يعطي وجه ولا لأ ...؟؟
هيفا : طيب عندك الرقم ..؟؟؟
مها وهي تدق الرقم : أي خزنته باسم دانة2..

دقت مها على الرقم .... وبدا يرن ...


طوووووووووط


طوووووووووووط


طووووووووووط


___________________________________


(( ورشة ابو بندر ))

( الساعة 5 العصر )

كان ثامر ف الورشة قاعد مع ناصر ويغلفون الطاولات اللي لازم يوصلونها الحين بالكرتون عشان ما تخرب لما يحطونها ف السيارة ....

وبينما هم يشتغلووون ... دق جوال ثامر ...

ثامر : كمل انت هذيك الجهة بين ما اشوووف هالمكالمة ..
ناصر : اوكي لا تتاخر ورانا طاولات كثيرة ...
ثامر : اوكي...

طلع ثامر برى الورشة عشان الازعاج ورد ...

ثامر بصوته الرجولي : الوووو ..
مها : ا.... الو ... السلام عليكم ...
ثامر مستغرب : وعليكم السلام ....
مها : ا.. انت ثامر ...؟؟
ثامر ما عرفها : ا.. أي انا ثامر .. انتي مين ..؟؟
مها : مو لازم تعرف ... شخبارك ...؟؟
ثامر يجاريها : بخير الحمدلله ...
مها : شتسوي...؟؟ مشغووول ..؟؟
ثامر : ا ... أي والله شوي ... مين معاي .. عشان لا خلصت شغل ادق..
مها جاتها فكرة : معاك خلود ... !!!!!!!
ثامر : خلود...؟؟؟ اوكي يا خلود .... بسكر الحين ولا فضيت بدق عليك ونكمل موضوعنا .. طيب.....؟؟
مها بانتصار : ما عندي أي مشكلة .. عطيني رنة اول ... وبعدين دق عشان اكون لوحدي....
ثامر مستانس : انشالله .. توصين على شي ...؟
مها : لا سلامتك ...
ثامر : ف امان الله ...
مها : مع السلامة ..


سكر ثامر عن مها وكان مرة مستانس ...
ثامر " اخيرا حصلت وحدة اتسلى معاها .. من زمان عن هالسوالف ...!! "


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #130


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:44 PM)
آبدآعاتي » 3,247,530
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مجمل احداث البارت السابق ....

- خالد اعز صديق لسعود .. دخل السجن وانحكم عليه بالسجن اكثر من 7 سنين ..
- دلع وسعود عقدوا قرانهم .. وصاروا متزوجين رسميا ... وبانتظار العرس...
- تهاوش سعود مع دلع ف اليوم التالي من الملكة .. وضربها .. ومن بعدها لاشافها ولا كلمها .....

- مها بنت خالة دانة .. اخذت رقم ثامر من دانة .. ودقت عليه ...

- ام عوض وابو عوض قاعدين يحاولون بشتى الطرق يطلعون اروى من اكتئابها ..

- رحلة نسايم وزوجها لجدة ... مو عاجبة ابو فيصل ..


___________________________________


(( يوم الأحد .. الساعة 12 ونص الظهر ))

( جامعة الملك فيصل )


طلع ثامر من آخر محاضرة عنده .. وهو شايل كتبه ودفاتره .. وكان مروّق ...

دخل الكافيتيريا ... وقعد على الطاولة ...
طلع جواله وشاف مس كووول من نفس البنت اللي دقت عليه امس ...

ثامر ضرب راسه بالخفيف : يووووووه ... نسيت اكلمها امس ... الحين تتغلا علي وتسوي فيها زعلانة .... اففففف ...

عطاها مس كول ... وبعد دقيقة .. دق عليها .....

وزي ما توقع ... رن شوي .. وعلى طول ردت ...

مها بوناسة ودلع : الوووو ...
ثامر مسوي ثقيل : السلااااااام ...
مها : اهلين وعليكم السلام ...
ثامر : شخبارك...؟؟ شمسوية...؟؟
مها : بخير .... انت شخبارك...؟؟
ثامر : والله الحمدلله .... خلود...؟؟
مها : ها...؟؟
ثامر : لا بس اتاكد .. قلتيلي اسمك خلود صح ...؟؟
مها : أي ...
ثامر : اهاا... طيب ممكن سؤال ..؟؟ اذا ما تبغي تجاوبي مو لازم ...
مها : تفضل ...
ثامر : اول شي مشغووولة ..؟؟
مها : لأ ... عندي استراحة قبل المحاضرة الجاية ...
ثامر : اجل انتي بالجامعة ..؟؟
مها : أي ليش...؟؟
ثامر : لابس صوتك ناعم .. حسبتك بالمدرسة ...
مها : لا .. انا بجامعة فيصل ...
ثامر باعجاب : اوووووه ... ماشالله .. قريبة اجل ...
مها : ليش...؟؟
ثامر : لاني انا بجامعة فيصل وتوني مخلص محاضراتي وقاعد ارتاح شوي قبل ما ارجع البيت ......
مها : غريبة ....؟؟!؟!؟!
ثامر : وشوو اللي غريب....
مها : شكلك مو شكل واحد بالجامعة .. شكلك شكل واحدد كبير يشتغل ... ماشالله عليك حلووووو بشكل مو طبيعي ....
ثامر مستغرب : شفتيني ...؟؟ متى شفتيني ...؟؟ وشدراك فيني ..؟؟
مها عرفت كيف تلعبها : ا.. ثامر بقولك بس .. ما ابغاك تعصب ولا تهاوش .. انا لو ما اعزك واحبك .. كان ما سويت كذا .......؟؟؟ بس ما قدرت امسك نفسي بعد ما شفتك امس مشخص ....... وربي شكلك كان مرة كيووووووووووووت ............!!!!!

ثامر سكت منصدم " هذي كيف تعرفني .. وشدراها اني كنت مشخص امس..؟؟ ومتى شافتني ...؟؟ "

مها : الووو .. ثامر ...؟؟
ثامر عصب : الوو .... مين انتي..؟؟ قولي احسنلك ...
مها : قلت لك انا خلود
ثامر بدى يعلى صوته : ومين خلود انشالله ...؟؟؟
مها : تعرف خلتك بدرية ..؟؟
ثامر عصب .. من وين تعرف خالته هذي : اقووول .. انتي مين ..؟؟ ومن وين تعرفين خالتي...؟؟؟
مها : طيب لا تعصب .. انا بنت زوجها .. انا خلود ...

سكت ثامر ... انصدم : خ .. انتي بنت هشام..؟؟
مها : أي .. آسفة .. بس ما قدرت اتحمل .. قلت لازم اكلمك ...
ثامر : والحين انتي شفتيني امس يعني..؟؟
مها : أي ... شفتك وانت رايح الصلاة ... وكنت تسولف مع عمي يوسف...
ثامر ابتسم بخقة : اهااااا .. يعني كنتي تراقبيننا ...؟؟
مها منحرجة : اي ....
ثامر : ولا عمري شفتك تصدقين ...؟؟
مها : أي ادري.. حتى انا ما عرفت مين انت لين ما شفت عيونك وتذكرت خالتي تقول انه عيونك عسلية وحلوة ....
ثامر خق : ا.. احم .. طيب يا خلود .. شوفي .. انتي بصراحة جرئتك عجبتني مرة .. وعندي طلب ....
مها : آمر ...
ثامر : ما يآمر عليك عدو .. بس ما بغيت احد يدري انك تكلميني .. يعني اختك او بنات خالتي او احد احد ....
مها : اوكي .. وانا بعد عندي طلب .. واتمنى ما يكون محرج ...
ثامر : آمري..
مها بكل جرأة : ا .. اتمنى اذا بنتواصل كذا .. تترك البنات اللي انت مخاويهم .. كلهم ..
ثامر رفع حاجب : أي بنات ..؟؟ انا ما أخاوي اصلاً ...
مها " يالكذااب .. هذا وجهي انت ما كنت مرقم نص بنات الشرقية!! " : حلوو .. كذا تمام .... !!!!!!!


___________________________________

(( سيارة احمـــــد ))

( الساعة 4 العصر )


كان احمدف السيارة مع ريم .. راجعين للبيت ..

ريم : اففففففففففف ... حررر .. احمد افتح المكيف الله يخليك ...
احمد : ههههه طيب طيب اعصابك ...

مد احمد يده وعلا على المكيف...
ريم اترتخت بمجرد ما ضرب الهوا في وجهها : هــــــــــ .. أي .. كذا الهوا ولا بلاش
مو اول مقعدني على المروحة ....
احمد : ههههه والله يا ريم انك ...
ريم : أي .... كمل ..
احمد انتبه للطريق وهز راسه بالنفي : لا ولا شي....
ريم "واااي فديتك انت وحركااتك " : لا والله ... قووول اشوف .. ولا والله لا اشيل هالغطا من على وجهي ...
احمد ولا عطاها وجه : شيلي .. محد غصبك عليه .. بس تعرفين اني ما احب احد يطالعك ......
ريم : مو لازم تحبهم ....
احمد لف وجهه :....................... ما رد ..

ريم "يا سلااااااااام ..!! مافي رد .. اجل في امل .. يااااارب" : شفيك ماترد ...؟
احمد طالعها بنص عين ولف وجهه : ماعندي شي اقوووله ...
ريم : ولا شي ابد .......؟؟
احمد ولا عطاها وجه : شي زي ايش.....؟؟
ريم بجرأة : أي شي لازم تقول لي اياه او تعترف فيه .......!؟؟!؟!
احمد ضحك وفهم هي وش تقصد : هههههههههههه هاهاهاهاهاها ..
ريم : وليش تصحك ...؟؟
احمد : لا ولاشي ...
ريم : بجد شفيك ...؟؟؟
احمد : قلت لك مافي شي .. بس تذكرت شي يضحّك ..
ريم : ضحكني معاك ...
احمد لف عليها وقال بلهجة تخقق : قريب انشالله ....

ولف وجهه عنها وخلاها بروحها .. مو عارفة وش كان يقصد .. ومو فاهمة وش قاعد يصير ............


___________________________________

(( بيت ابو غادة ))

( الساعة 6 المغرب )


دخل ابو غادة معصب ويصااارخ ....

ام غادة جات تركض : بسم الله .. شفيك ..؟؟ شصاير...؟؟
ابو غادة ووجهه احمر من العصبية : قسما بالله .. سواق مرة ثانية لا انتي ولا بناتك بتشمون ريحة الطلعة معاه .........
ام غادة مستغربة : ليش...؟؟ شصااااااار....؟؟
ابو غادة : شصااار ها...؟؟ شصااار..؟؟ اسالي بناتك .. اسالي اللي تقولون عنهم متربيات ..... يا غااااااااااااادة .... سمممممممممممممر ...

غادة وسمر جو يركضون من فوووق ....
ابو غادة : قربي هنا يا حيوانة انتي وياها ... قربوا يللي ما تربيتوا ....
غادة خلاص وصلت معاها : شسوينا...؟؟

ابو غادة عصب بزيادة لانها ردت عليه .. مسكها من كتفها وهزها بقوة : مين سمح لكم وخلاكم تروحون باسكن روبنز بروحكم ...؟؟؟ هااااااا...؟؟؟ !!!! من متى انتوا تطلعون كذا على كيفكم ...!؟!؟ ها..؟!؟!؟ قولولي من متى..؟!؟!؟!

غادة جاتها الصيحة اما سمر : عادي .. كنا راجعين من الدوام وقلنا لحبيب يمر على باسكن روبنز ....
ابو غادة علا صوته : ومين سمحلك...؟؟؟ ليش ما استأذنتي مني اول...؟!؟! ها..؟!؟! وكالة بدون بواب السالفة ..!؟!؟ ما عندكم ابو واهل..؟!؟!؟! جايين من الشااارع انتو..؟!؟


........... كانت هذي مشكلة ثانية من مشاكل بيت ابو غادة .... وكلها من تحت راس ابو فيصل وافكاره المتخلفة اللي يزرعها ف راس ابو غادة ...


___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تجنن, تنامي, روايه, نامي, كااامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية