|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
رواية / سأنتقم لكن بهدوء/البارت التاسع
9 أنس جالس في المكتب حقه ,عنده بريك يرسم مخطط البناء ,العمارة لـ رجل اعمال...... لأنه سمعته طيبه والكل يمدح في شغله واخلاصه في العمل انا مو قادر اركز في شغلي أفكر في اختي تسيف حالها انا لازم انزل لها الشرقية اشوف أحوالها الحين اخذت لها أسبوع من تزوجت والله كأنه شهر لازم ي انس تشوف اخبارها المشكلة ادق ع جوالها مغلق مدري وش سالفة وش اللي صاير معتس ي قلب اخوتس لازم نسيب يعرف انه حنا وراءها ما تركناها أو نسيناها لا هذي نجلا ... انا مو مرتاح لـ أبو فيصل ما بلعت أبد مغرور شايف حاله ع أيش ي حظي تواضع الله يرفعك ,طيب اشوف اخوتس سعود حرتنه عنده رقم اللي مايتسمى صح يمكن عنده الرقم, قام من المكتب اخذ الجوال من الشاحن فصله عن القابس دق ع اخوه سعود لازم يعرف اخبارها الحين قلبه مو مرتاح يحس بـ نغزات اختي فيها شيء أنس عض ع شفاته وينك ي سعود رد ليكون نايم وازعجته اوف نسيت انه في البيت الحين يمكن نايم ,اوف توه بـ سكر رد عليه صوت فيه النوم: هلا أنس وش فيتس صاير شيء معتس أنس بـ احراج : أسف دقيت عليتس في هـ الوقت ,بس تكفى اعطني رقم هايف الزوج أختي نجلا ورجع كمل نومك سعود ديخ من النوم : طيب ي الغالي راح ارسل لك واتس اب عندك واي فاي ... أنس : ايه انتظرك يلا اخليتس النوم العوافي سكر منه ابتسم ههههه حتى ما سأل ليه تبغى رقمه بعد دقايق رسل له رقم هايف ع طول أحفظه عنده ... دق عليه لازم يرد اختي فيها شيء انا حاس انها مو بخير رايح وجاي يلا رد بعد الرنة الربعة رد هايف مستغرب من الرقم الغريب يدق بـ الحاح رد عليه : ي هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمد لله طيب مين معي أنس : معك نسيبك أنس اخو نجلا تسيف حالتس عساتس طيب بشرني عنتس وش اخبار أختي !؟! تسيف حالتس معها طمني عنها ؟ هايف برود لما عرف الهوية المتصل : الحمد لله طيبين انت كيفك واختك بخير وحطها بين عيوني ,أمرني تبغى شيء الثاني مني أنس وده يدخل عليه من سماعه ويخنقه : الحمد لله طيب ,لا بس خل حبيبتي بقصد ,ترد على جوالها مغلق اذا هي عندك اعطني إياها .. هايف مالت عليك و على اختك هههه يحسبني بغار لما قال حبيبتي اشبع فيها: طيب بقول لها حاليا مو موجوده عندي لأني في الدوام جوالها مدري عنه بس بعطيها خبر انك كلمتني ... أنس تنهد : طيب يلا مع السلامة اخليك السلام عليكم سكر منه وهو مو مرتاح للحين قلبه ما أكله ع اخته فيها الشيء انا حساسي ما يكذب , خليني بس ارتب وضعي و أنزل الشرقية والله أن كانه مسوي فيها شيء ما راح ارحمه راح يعرف مين أنس صبرتس علي ي هايف راح تعرف مين أنس اخو نجلا حتى وهو يكلمتس شايف حاله والله مردتس الا الترب ...... . . . . في مكان اخر من العالم الرواية مكان جديد راح نبحر في عالمهم ... جالسه تكنس وتنظف في هـ البيت و ترتبه خلصت شغلها جلست ترتاح في الصالة تشوف جدتها تسمع الاخبار من الراديو ابتسمت لها هي خايفة تفقد جدتها واخوانها يارب احفظهم لي لا تفجعني فيهم انا خايفة بس افقدهم من بعد موت ابوي واخواتي لهم الحين 4 سنوات من ماتوا الله يرحمهم ما عاد فيني قوه بعد موتهم تعبت بالحيل يارب احفظ لي أصيل وعزام و جدتي لا ترويني فيهم مكروه دموعها نزلوا من عيونها صعب عليها هـ الإحساس أموت لو يصير فيهم شيء ياربي مو قادره اتحمل اكثر, استغفر الله ودي اجلس مع اخواني اكثر الانسان ما يضمن عمره في أي لحظة يفقد احبابه بس ان شاء الله يومي قبل يومهم مسحت دموعها انتبهت لجدتها تكلمها : نزين ي جدتي بجي امريني انتِ بس مهيرة : ها وش تقولين ... نور ابتسمت الله يعيني عليك الحين جلست قريبه منها: ولا شيء اكلم نفسي تتأفف اوف ياربي هـ الغثة من الظهر وهو جالس عندنا وشوي ندخل ع المغرب ولا قام مهيرة: من لي قام وش فيك تتحلطمين نور بطفش : الغثيث دحيم مهيرة : شفيه؟ انتِ قليلة ادب اخوك هو عشان تقولين دحيم نور: يخب عليه بعد وش فيه بعد جالس عندنا من الظهر باقي شوي وينام عندنا ابغى اجلس مع اخواني اتعشى معهم ترى اصيل موله بحاله هو اخوي قبل لا يعرفه جالس ينشب لنا بعد في اخوي مهيرة: وجع السانك هذا يبغى له قص ,قومي يلا لا اضربك بـهـ العصى قومي أطبخي يمكن اخوك عزمه ...... نور : ع أيش ي حظي ع دجاجة وحده يروح بيت اهله يطبخون له أي والله هذا اللي ناقص بعد مهيرة: الزجاجه وينها فيه قومي كنسيها لا تجرح رجل عزام يلا نور بصوت عالي : دجاجة, دجاجة من قال زجاجة الحين مهيرة : وجع ان شاء الله ليش ترفعين صوتك تحسبيني صمخه ترى اسمع احسن منك ... نور : لا ابد ما شاء الله السمع عندك 100 /100 بالحيل والله هو ع كيفك أصلا اذا بغيت سمعتي عدل واذا ما بغيتي طنشتي مهيرة : وجع يوجع العدو قولي ما شاء الله لا يجيني شيء من عيونك الحاره وتصلي ع عمك المقرود ما تصل علي ولا سال عني نور فتحت عيونها : انا عيني حاره ياربي من جدتي هذي طنشي ي بنت اي عم فيهم ... مهيرة : ترى اسمعك عمك عبد السلام بعد مين لي ما يتصل نور مسكين عمي هو اكثر وحد يدق عليها تقول ما يدق الله يعينك بس ههههههههه: حرم عليك يمه توه من شوي متصل عليك ما رديتي عليه قلت لك عمي اتصل عليك بس أنتِ ما تسمعين مهيرة : وش دخلك أنتِ تدافعين عنه مين خلاك محامي عنه اذا تفكرين في عياله ترهم اصغار حيل ما راح يخذونك نور بيأس : وش دخل يمه هـ الموضوع الحين ,خلينا ع موضوع عمي بس لا تفتحين مواضيع مقفله عندي, مسكين يتصل وانتِ تذمينه اخذت جوال جدتها ودقت ع عمها مهيرة تحط الجوال في اذنها : سكين يضرب العدو .... نور ما فيه فايده مع جدتي أقوم اشوف شغلي ابرك لي: جدتي بروح اجهز العشى قامت بدون لا تسمع ردها اخذت جوالها من ع الطاولة لازم تكلم أصيل اشتقت له ولي اسمه دحيم مأخذه منا كل جالس معه ي اخي حس ع دمك روح بيتكم مو جالس عندنا اوف دقت ع اخوها تشوف وش اخبار بعد نوبة ألم اللي جاته الصباح الحمد لله انه عمي عبد السلام موجود ولا كان فقدته يارب احفظ اخوي دموعها نزلوا تتخيل بس حياتها كيف تكون بدونه مسحت دموعها أصيل جلس يسولف مع عبدالرحمن انتبه ع اتصل اخته: لحظه عبدالرحمن شوي برد ع جوال ورجع لك قام رد عليها : هلا بـقلب اخوها نور بضيقة : واضح أنت ما تمل كل جالس مع الدب اللي اسمه دحيم ي أخي حنا لنا حق بعد اخبارك الحين أصيل جلس ع الكرسي الحديقة :هههههههههه تغارين منه ؟الحمد لله طيب وبخير ما فيني الا العافية المهم أنتِ وش اخبارك واخبار عزام؟رحتوا المستشفى اليوم وش قالوا عن حالة نور تنهدت : يخس الا هو أغار منه , تسال عن اخباري زفت لأني ماجلست معك اليوم وعزام نايم الحين أي قال الدكتور اهم شيء لا يجهد نفسه قال بعد لا تخلينه يركض ...لأنه لو ركض ..بـ يتعب العضلة القلب بحزن قلتها ... كالعادة مافيه شيء جديد أصيل تنهد : الله المستعان نطلب من الله العون, الله يشفيه الا متى رجعتوا البيت .... نور : رجعنا ...11 الصباح انا الحين بسوي العشى وش مشتهي تأكل أصيل : أي شيء من يدك الحُلوة راح ناكله ... نور بحذر : اصيل أنت للحين زعلان مني ... أصيل : لا ليه وش سويتي ذكريني نور :على اللي خطبني ورفضته ..... أصيل رجع المجلس لأنه تأخر ع خويه جلس بعيد عنه شوي : لا هذا نصيبك وحطي بالك وانا اخوك مستحيل اجبرك ع شيء ما تبغينه ... نوره ابتسمت : يلموني في حبك بس تكفى اسمع كلامي تزوج خلني اشوف لك بنت حلال ... أصيل ابتسم : ههههههههههههههه قلت لك أنا ما راح اتزوج إلا أنا وعبدالرحمن في اليوم واحد عبدالرحمن يشرب شاي ابتسم له : قول ان شاء الله خلها تدور لنا ع خوات بعد السنة ما نبغى الحين أصيل : خهههههههههههههههههه سمعتي كلامه صح نور كشرت بعد ما سمعت كلامه : وع وش دخلني فيه اخوي هو وانا مدري يخلي امه واخواته يدور له هذا اللي ناقص بعد انا أدور له ع حرمة لو بكفي اخليه يتزوج عجوز رجل في الدنيا ورجل في القبر اصيل ضحك مهبوله هالبنت هههههههههه لو يسمعها وش يقول عنها : يلا روحي كملي شغلك سلام عليكم سكر منها وهو يضحك . . . . سعد جالس في الكوفي يشرب القهوة العربية مع حلا جالس يفكر هو اللي سواه صح ولا لا, تخيل بس ي سعد تروح تقول لـ هلك لالا....... ما توقع هي جبانه تخاف ع نفسها وبس , لالا ما توقع تقول لهم على اللي صار بينا ,المسألة مسألة الخوف وبس انا متأكد انها ما تبغى تقول لهم عشان ما نرجع لبعض بس انت اللي سويته فيها, مافيه أحد عاقل يسوي اللي سويته , هي اللي اجبرتني اسوي معها كذا لأنه ذبحت المها سؤال ي سعد خلك صريح مع نفسك لو نرجع وراء ماتت المها في الفرش موته طبيعة وانت كنت جنبها مو مثل ما شفت اللي صار أنه جويج هي اللي ذبحتها ,و الجوهره زوجتك بعد وش كنت راح تسوي مع الجوهره؟ امممممم راح تخليها تروح في حال سبيلها او تعيش معها عادي, مدري وش ابغى بضبط مو عارف لو صار كذا الصدق راح أكون محتار بس اقرب خيار اني اتركها تروح في حال سبيلها... الحين انا تركتها بس انتقم منها عشان اخذ حق المها ما راح ارحمها لو اشوي ايه صح الحين هي ما راح تقول لـ اهلي انها تعبانة و نامت بالمستشفى انا ارويك الحين بخبث طلع الجوال من جيبه انتبه الواتس اب رسالة من أبو جاسم قبل ساعات الحين هو اخر ظهور له قبل خمس ساعات يالله انشغلت عنه بالحيل ابتسم لما شاف مسجل صوته " وينك ي ريال رجعت السعودية ونسيتنا ي معود ع اقل الرسالة وحده تتطمن عليك ولا شفت الحبايب ونسيت الاصحاب لازم اجي اشوفك اشتقت لك وايد وش اخبار بنيتنا الحلوه مهاوي طمني عنها لا تقطع وانا اخوك " سعد سجل صوته له " أقول بس اي حبايب و أي خربيط ما عندك سالفة والله , حتى انا اشتقت لك كيف حالك طمني عنك بنتك الحلوه بخير وعافية ان شاء الله اجي عندك قريب انا وهي " طلع من الواتس اب ودخل جهات الاتصال أي وش كنت بسوي ايه ابتسم بخبث دق ع عايشة وهي هبله تصدق كل شيء هههههههههههههه ردت عليه عايشة : الو بابا انت وش يبغى مني ... الحين سعد رفع حاجب : لا والله تعالي ضربيني , هذ اللي ناقص بعد شغالات اخر الزمن اسمعي الحين ماما الجوهره وينها فيه عايشة : هذا ماما للحين هو في مستشفى ... سعد : اسمعي قولي لـ ماما تهاني هذا الجوهره تعبانة وهي في مستشفى سامعه ي ويلك انا ما قلتي لهم عايشة : طيب . سعد بكذب : انا ارقبك واذا ما سويتي اللي قلت لك عليه عيال انتِ في موت ابتسم خبل صدق هههههههههههه سامعه عايشة خافت ع عيالها : لالا بابا الحين سوي ع طول انت بس سكر بابا عشان يقول لـ ماما سعد خبله :طيب يلا سكر منها عارف متأكد عايشة من الخوف بتسوي هـ الشيء هههههههههههههههههههههههه جالس يضحك الى درجة عيونه دمعت من الضحك صدق غبيه وش عرفني بـ عيالك انا أم الغباء , أي صح خليني اروح لها لأنها ما اخذت جوالها معها ... * * * * الجوهره قامت من الفرش ودخلت الحمام انتوا بكرامة تعبت من وجودها بالمشفى خلاص بتطلع اليوم قبل بكرا ما تبغى احد من أهلها يعرف بوجودها هنا خليني بس اغسل وجهي وصحصح من النوم... عشان اطلع من هنا عايشة خافت وش تسوي كل شيء ولا بيبي مال انا لازم انا يكلم ماما قبل ما يطلع ماما الجوهره قامت طلعت من الغرفة قبل لا تطلع الجوهره دقت ع ام سعد ردت عليها بسرعه لأنه دايما ينشغل بالها ع الجوهره : هلا عايشة وش فيها الجوهره عايشة خايفة الجوهره تمسكها وهي تكلم ام سعد : هذا ماما الجوهره قبل يوم هو في تعبانة لازم انت يجي يلا ماما انا لازم سكر ماما الجوهره قلت مافيه قول حق انتِ سكرت منها بدون لا تسمع كلامها , عايشة حطت الجوال في جيبها دخلت الغرفة الحمد لله للحين مافيه يطلع من الحمام , بعد دقايق طلعت الجوهره تبغى تكلم منى تجي تأخذها المشكلة ما عندها جوال يارب وش اسوي لازم اطلع والحين ,أي صح عايشه عندها الجوال حقها : عايشة ممكن الجوال حقك ابغى يكلم ماما منى عايشة بكذبه : انا اسفة ماما هذا خلص شحن مال انا ... الجوهره تضايقت : خلاص وش تسوي الحين مافيه الا تبن يجي يرجعني بيتنا يا الله خليني بس ارتاح شوي بعدين افكر كيف اطلع من امس وانا هنا يالله .. الجوهره أنسدحت ع السرير تفكر وش ناوي عليه هـ سعد والله انه حقير وسافل في احد يفكر مثل تفكيره انا بنت عمها هأنت عليه العشرة مدري وين بيوصل في انتقامه معي الى أي درجة كان يحب المها حست بـ الازعاج وضيقة لو أني الحين زوجته كان اموت قهر وغيره لأنه يحبها اكثر مني الحمد لله اللي الله فكني منه انا مقهوره بالحيل ما اخذت حقي منه بنتي واخذها مني تربت بعيد عن عيني الحين عمرها السنة ونص, حياتي معه كلها مشاكل في مشاكل تعبت والحين يشوه سمعتي وش بقى ما سويت ي سعد ؟ وش تبغى مني اتركني في حالي انا في الطريق و انت في الطريق مدري سعد اللي كنت اعتبره اخوي تغير صار وحش ما كان كذا قبل الزواج كان ونعم الأخ يارب التفتت الجهة الباب لأنه انفتح متوقعه دكتوره الا زفت سعد بردت فعل سريعة تغطت بـ شرشف حق السرير وهي تحته : طلع برا خليني البس عبايتي سعد بوقحة : شفتك وخلصت بخبث وشبعت منك بعد , يلا قومي معي بوصلك البيت و اسوي إجراءات الخروج الجوهره بغبنه : لأنك وقحة , صدقني ما راح تنجو من عقاب ربي لك ... الحين طلع برا ولا اصرخ وخلي العالم تتجمع في هـ الغرفة سعد ضحك بسخرية : ترى عادي عندي اذا تجمعت الناس بس أنتِ ي الحرم الكل بـ يتكلمون فيك , المهم اخلصي علي البسي عبايتك يلا بوصلك البيت , التفت لعايشة وانت يلا بسرعة اخلصوا علي , طلع عشان يوقع الخروج لأنه عارف متأكد أنها ما راح ترتاح الا اذا طلع دقايق هـ الراحة ي جويج , بعد خمس دقايق طلعوا من الغرفة , انتبه لهم تحرك وهم يمشون وراءه , طلعوا من المشفى , اتجه السيارة اركبوا حرك مبتعد عن المشفى وصل البيت أهلها تكلم بدون لا يلتفت لها : اهتمي بنفسك الجوهره انزلت : مالك شغل فيني لو أموت فاهم , حل عني لو سمحت يكفي ما جاني منك , سكرت الباب اخذت المفتاح من عايشة وفتحت الباب ودخلت البيت.. سعد صدق خبله ما عندها سالفة تركها عنك بس كأنك الحين مهتم فيها , انا عندي المها وبس الله يحفظها لي ,حرك مبتعد عن بيتها, بعد دقايق وصلوا اهله البيت .. عند الجوهره الجوهره جلست ع كنبة رجعت راسها وراء وغمضت عيونها, تبغى ترتاح الألم ارجعت لها بـ تموت من ألم يارب رحمتك سمعت الباب يطق اوف رجع وش يبغى هذا ما يخليني في حالي راحت عايشة تفتح الباب بعد ثواني دخلت عايشة معها خالتها والعنود معهم مهاوي ي لبى بس انصدمت من جيتهم قامت : هلا يمه فيه شيء صاير شيء معكم ام سعد بزعل: بسألك الحين انتِ ليه لبسها عبايتك وين بـ تروحين الجوهره بكذب: انا جايه من الدوام والحين بروح ارتاح , تعرفين شغلي يأخذ وقتي بالحيل ام سعد : لا صدق و تكذبين بعد انتِ جايها من المشفى , وش فيك؟ وش اللي صار معك ؟ ليه صارتي تكتمين ما تكلمين , انا خالتك مثل أمك تغيرتي ي جويج ما صارت اعرفك الجوهره بصدمه اكيد زفت قال لها : ما فيني الا العافية, يمه وسعي صدرك هذا انا واقفه قدامك مافيني الا العافيه, ما بغيت أقول لك عشان ما تخافين علي ام سعد بحده: لنفترض لسامح الله صار لك شيء قوي او انك مرضتي مافيه احد معك وش تسوي الجوهره بطنازه بهمس : البطل المغوار راح ينقذني ام سعد : وش تتحلطمين فيه, اسمعي مالك جلسه هنا سامعه , أبو محمود شوي ويجي يلا شيلي اغراضك بسرعه انت بعد ي عايشة روحي رتبي اغراضك الجوهره بصدمه: لالا يمه ما بغى ارجع هناك تكفين , التفتت لعنود ساعدني العنود : يمه ترى بنت اختك مو بس كذا ما تسمع كلامك ,روحي شوفي غرفتها وفي الثلاجة حقتها كلها كولا و لا بعد تشرب ع الجوع عشان كذا تعبت الجوهره طارت عيونها : وش دخل الحين موضوع الكولا , والله انا الغبيه اللي اعتمد عليك مالت بس يمه تكفين .. ام سعد: ولا كلمة الحين اكلم ابوك هو يعرف لك ما راح تسمعين كلامي , الجوهره عارفه أمي ما راح تسمع لي لو اصرخ ل بكره , تحركت تمشي وهي ماسكها بطنها من ألم حاولي تضغطين ع نفسك لا يـنتبهون لك ام سعد تناظرها: انتِ وش فيك تعبانة وش اللي خلاك تنامين في المستشفى الجوهره ما تبغاهم يدرون بشيء لأنه ما تبغى ترجع لـ زفت حسبي الله عليك ي سعد انت واختك : فقر الدم , كان نازل بالمره, راكبوا لي الدم بس احس للحين تعبانة تغير سالفة يمه وش رايك بكرا اجي عندكم ام سعد بصرمه : لا الحين يلا تحركوا بسرعه الجوهره انتبهت المها جالسه تلعب بـ الايباد حقها : طيب يمه , اتجهت لبنتها مهاوي الحلوه وش جالسه تسوي المها ابتسمت لها: العب ايبادي الجوهره : مهاوي تجي عندي انا وياك نلعب مهاوي قامت من مكانها تدلع ع أمها : أي بلوح معك الجوهره شالتها: يمه شوفي انتِ و العنيّد روحوا البيت انا ارجع مع مهاوي وعايشة ام سعد : لا ما فيه عارفه كله تسليك لي يلا تحركي .. الجوهره ابتسمت ما فيه امل تتركها الله يعيني بس, حضنتها بنتها وأخيرا اقدرت استفرد فيها وهي حضنتها تشمها وع هذي ريحة ابوك وع وصلت غرفتها نزلتها منقرفه من ريحته تحركت متجه الحمام استفرغت انتم بكرامة , ارتاحت طلعت و ابتسمت لـ مهاوي اتجهت دولاب فتحته كنت تشتري لها ملابس قلت يمكن يخليني اخذها عندي : ماما حبيبتي مهاوي خلي الايباد عنك تعالي انا ابغى اغير لك ملابسك مهاوي تناظر ملابسها بدلع بنبرة طفوليه :ملابسي حلوه بابا لبسني الجوهره مالت عليه نزلت مستوها : حبيبتي انتِ مو حلو هـ الفستان شين ,تعالي شوفي وش شريت لك مهاوي تترك الايباد ع السرير تشوف الفساتين المعلقة في دولاب : الله حلو الجوهره ابتسمت وحضنتها : انتِ الحلوه باست جبينها بعمق, انا حبك بالحيل الجوهره ودها تدخل بنتها بـ ضلوعها ما تسمح له يأخذها منها مره الثانية يلا ماما نأخذ شاور سريع , دخلتها الحمام , حممتها مهاوي جالسه تلعب بالمويه الجوهره : فديت بنتي ي الناس .. يلا ماما اطلعي , ابتسمت عليها وهي جالسه تلعب بالمويه قربت منها وشلتها يلا حبيبتي خلينا نلبس ونطلع الحين جدتك تعصب علينا المهاوي تضحك : تيب , الجوهره غيرت ملابس بنتها .. وعطرتها وحضنتها : الحين تجننين يلا خلينا نزل لهم ... . . . . زياد جالس في الغرفة النوم يفكر الى متى هـ الحال انا مو عجبني حالي كذا متزوج غير متزوج لازم اتصرف معها لازم تفهم أني زوجها تنسى اياد خلاص مات الله يرحمه يحس بالقهر لما يشوفها سرحانه عارف متأكد انها تفكر في اخوه هي زوجتي انا , هي صح صارت تنام معي في الغرفة بس ع كنبه اليوم راح تكون لي بحالي ما راح اسكت لها لازم ترضى فيني ع اقل شويت احترام ما طلبت حبها لي متوقع الكره والحقد منها اجل اصبر عليها ما عاد فيني الصبر خلاص طفح الكيل لازم أتفاهم معها والحين قام من مكانه بــ يشوفها وينها فيه اخذ عصاته طلع من الغرفة يدورها بعيونه شافها جالسه برا وبحالها افضل , جالسة تقرأ الكتاب مستمتعة فيه , وعايشة الجو معهم , ما حست ع وجود زياد تحرك متجه لها قرب منها سحب الكتاب منها: أمل ممكن شوي أمل ارتاعت حطت يدها ع صدرها ,رفعت حاجبه اليمن: بسم الله الرحمن الرحيم , وش تبغى مني .ورجع كتابي لو سمحت زياد هي راعية طويله مسك يدها حط الكتاب ع طاولة خلها تقوم معها , وهو ساكت تحرك داخل البيت وهو مساكها دخل الغرفة النوم سكر الباب عليهم ... أمل خافت : وش تسوي طلعني من هنا , ما بغى اجلس معك ي اخي افهم ما بغاك زياد بهمس رجولي في اذنها: انا ادري انك ما تبغيني عارف هـ الشيء بس انتِ زوجتي وشدد ع الكلمة حضنها وانا ابغاك لي فاهمه أمل تحاول تبعد عنه بس هو ماسكها بـقوة ما تقدر عليه دموعها تجمعوا في عيونها تطلب منه يتركها بهدوء: طلبتك زياد أعتقني لوجه الله زياد يناظر عيونها شاف الكره في عيونها وهي تناظر أي شيء الا هو : اسف ما قدر انت زوجتي من حقي اطلب حقوقي لا تجبريني ع الشيء تكرهين افضل يكون براضك أمل بسخرية : انا الحين طلبت منك تتركني وانا مو راضيه ما بغى أكون زوجتك ابعد عني .. زياد باسها جبينها بعمق ومسكها من خصرها : مو لازم ترضين , انا ابغاك ترى الملائكة تلعنك انتِ خاينه لي مو لـ اياد حط خشمه ع شعرها يشمه أمل دموعها انزلوا ما تقدر عليه وخاصه انه قال راح تلعنك الملائكة , اياد حبيب سامحني انا ما راح احب احد غيرك . . بعد ساعات جلست أمل من النوم وهي في حضن زياد تحاول تبعد عنه ماسكها بقوه كأنها بتهرب منه, قامت دخلت الحمام انتم بكرامة اخذت شاور تبكي تحت الدش عيونها صاروا حمر من كثر ما تفركهم, طلعت من الحمام انتم بكرامة خلاص صارت زوجه لـ زياد اتجهت دولاب امس نقلت ملابسي هنا لأنه الحيوان قال لي قدام اهله اموله اغراضك قومي انقليهم الحين , البست بجامه , وجلست في الزاويه تبكي دموعها ما وقفوا من كثر ماهي منقهره كيف خانت اياد انا خاينه خنته هو حبيبي ابوي كيف خنته مع مين مع اخوه دخلت في حاله هستيرية دموعها ع خدها انا خاينه لك ي اياد احضنت رجولها بيدها حطت راسها ع رجولها وش راح تقدر تسوي هي صارت ملكه لالا يخسي الا صارتي لها مين تكذبين عليه زياد جلس من النوم التفت ع جهة الثانية ما حصلها وين راحت فيه , قام ابعد البطانيه عنه , تحرك متجه الحمام انتبه لوجودها جالسه ع الأرض وسراميك بارد والمكيف شغال وش تسوي هـ مجنونه قرب منها ونزل مستوها : امل وش جالسه تسوي قومي ترى السراميك بارد راح تمرضين أمل رفعت راسها الدموع ع خدها تناظره بحقد : أحسن ليتني اموت وفكتك منك كل منك انا خنته اياد انت خنت اخوك كيف تفكر مجرد تفكري تخونه زياد قام بصعوبه و مسح ع وجهه كيف راح تفهم انه صارت زوجتي اخذ نفس بحده : أنسي اياد مات , انتِ خاينه لي انا بفكرك أمل تقوم بـ صرخ : لو تموت ما فكر فيك , انت ولا شيء عندي ولا شيء انا كرهك وتقهره اكثر انا ما احب احد غير اياد وبس .. زياد قرب منها بعصبية يحاول يمسك نفسه لا يضربها حضنها وبهمس في اذنها :انا ما خنته ما خنته كل اللي سويته اخذت حقي ما في احد يمنعني من حقي حتى اياد نفسه لو يطلع من قبره ... أمل تحاول تبعد عنه بس ما سكها بإحكام باس جبينها بعمق و دفعها ع الجدار , أمل تعورت اخ كسر يكسر يدك ان شاء الله اتجه الحمام انتم بكرامة هو ماسك اعصابه دخل الحمام وسكر الباب بقوة الى الدرجة أمل ارتاعت , تحركت متجه الكنبة تبغى تنام تنسى اللي صار لها مع زياد حلم انا متأكدة حلم راح انام وصحى راح احصل نفسي في غرفتي .. زياد طلع من الحمام , وهو متضايق بالحيل , اتجه الغرفة تبديل ملابس , لبس بنطلون وبلوزة تعطر مسح ع للحيته فرش سجادة يصلي المغرب راحت عليه نومه خلص من صلاته وجلس يستغفر ربة قام بصعوبة , تحرك طالع من الغرفة تبديل ملابس ما يبغى يجلس معها راح تطلعه من طوره و هـ الشيء ما يبغاه , لازم يشوف حل معها , هي تضايقه بـ أي طريقة أهم شيء تقهره, كيف راح أتعامل معها , مو عارف أي أسلوب ,لالالا ي زياد ما تقدر تسوي ولا شيء لها, أصلا انت لحظت نظراتها وهي تقول اسم اياد نظرات عاشقة , وهي تعشق اخوك , تضايق لما وصل تفكير انه تحب اخوه , ابتسم بسخرية , انت احمد ربك انها تزوجتك ورضت فيك يليت بعد الموافقة برضاها الا بالغصب انزعج من تفكيره خلاص , شافها منسدحة طنشها اتجه التسريحة اخذ مفتاح السيارة والجوال حقه والعصى توه بـ يطلع أمل : لو سمحت طفى النور معك , ابغى انام زياد يناظرها بنص عين ولا كأنها من شوي جرحته بالكلام, وخل النور شغال ولا كأنه سمعها, سكر الباب , نزل تحت وهو متضايق مو عارف اللي جالس يسويه صح , زياد لنفترض اياد عايش راح يخيرونها بينك وبينه أكيد تختار اخوك عليك أصلا هي تكرهك شفت النظرات الكره والحقد لك , نزل من الدرج شاف امه واياد جالسين ع تلفزيون , جلس قريب من امه وهو سرحان متضايق , اياد انتبه لـ ابوه وش فيه مين مزعله , قرب منه حط يده ع ركبت ابوه : يبه فيك شيء وش اللي مضايقك , زياد انتبه لـ اياد : هلا لا ما فيني شيء , عندي مشاكل في الشغل , تذكر طلال ,الحين لازم اكلم طلال قام يكلم برا , دق عليه ينتظر رده بعد الرنة الثانية رد عليه طلال يبتسم له : ي هلا كنت افكر فيك ههههه .. ي ولد الحلال , زياد جلس ع الكرسي الحديقة : هلا امرني وش سويت ع الموضوع اللي اتفقنا عليه طلال يضحك : كل شيء اوك .. ضبطت دور عدل ولا ممثل محترف ههههههههههههههه زياد يضحك وهو يتخيل شكله : والله انك خطير تعال , انت مره سجلت أقواله أكيد بـيعرفك طلال بذكاء : اعجبك انا كلمته ع الجوال سجلت أقواله عن طريق تسجيل الصوت ما يعرفني , زياد ابتسم ع الذكاء خويه : ممتاز , كمل شغلك واعطني خبر بكل شيء ... . . اياد شاك انها سبب ضيقة ابوه , زفت اللي اسمها أمل انا متأكد مائه بـ مائه واضح انه متضايق منها انا اوريك تحرك , متجه لـ جناحهم وهو معصب صعد الدرج بخطوات سريعه , أهو كل شيء ولا ابوه يشوفه متضايق , وصل جناحهم وضرب الباب بقوه: فتحي الباب ي مرت ابوي انا برا ابغى اكلمك بسرعه الى الدرجة أمل قامت وهي مرتاعه وش اللي صاير فتحت الباب شافت اياد : هذا انت بسم الله الرحمن في احد يطق الباب كذا وجع ان شاء الله اياد بحرقة: وش مسويه أنتِ لـ بابا وخلتي معصب ومتضايق أنزلت لـ مستواه بعصبيه : توك بزر , لا تدخل نفسك في شيء أكبر منك ي ورع اذا ابوك ما عرف يربيك انا اربيك ع طولت اللسان سمعت هو يصرخ بقوه منقهر ع ابوه : تخسين الا انتِ تربيني انا بابا رباني احسن تربيه قبل لا اشوف وجهك أمل خلاص طفشت منه وصل حدها منه من ابوه بعد ,مسكته من بلوزته من وراء مشت وهي ماسكته وصلوا الدرج بهمس مخيف: شفت الدرج طويل صح وش رايك احذفك بعدها تموت انزل قبل لا يجي شيطاني اياد خاف منها سحب بلوزته نزل بسرعه يمه تخوف , مجنونه تسويه جلس ع كنبه صدره يرتفع وينزل من الخوف , في هـ الحظة يدخل زياد الصالة يناظره مستغرب اياد جالس هادئ فيه شيء : ي ولد وش فيك ساكت اياد ما يبغى يقول لـ ابوه وش سوى أكيد هو بكون غلطان في نظر ابوه: ما فيني شيء , يناظر ابوه عارف الحبيب واضح الحب في عيونه , قام بعصبية زياد سرحان يفكر , كيف راح يصير الوضع بينه وبين أمل كل شيء يصير بالغصب لالالا هـ الشيء ما بغاه , أتمنى من قلبي تكون حياتنا برضى الطرفين ما بغى شيء بالغصب والإكراه. انتبه لـ أياد وش فيه معصب أبعد تفكيرك عن أمل شوي : أياد تعال اجلس جنبي وش فيك اياد واقف : قلت لك ما فيني شيء , اتجه لغرفته ودخل زياد اخذ عصاته ,مشى بخطوات واسعه وهو يعكز بالعصى, لازم يشوفه ويعرف وش فيه دخل الغرفة شاف اياد منسدح معطي الباب ظهره :حبيب ابوه وش فيه لا تكذب تقول ما فيك شيء اياد قام و اعتدل في جلسته بالحزن : حبيت أمل صح؟ وراح تنسأني زياد يجلس بقرب اياد : انت غبي صح , مدري متى تفهم والله , أقول بس قوم توضأ الحين بـ يأذن لـ الصلاة العشاء اياد بـغيره يبغى ابوه له بـ حاله : رد على سؤالي بـالأول انت حبيتها ولا لا زياد يقوم من مكانه ويضرب جبهة اياد بطرف اصبعه : لا مو صح , قوم يلا عشان تلحق ع الصلاة طلع من الغرفة ولده اياد يرفع صوته مستأنس: بابا لا تحب أحد اكثر مني أمل نزلت من فوق تبغى تأخذ من المطبخ مسكن للصداع , مصدعه من كثر البكي , وهي تمشي مرت من الغرفة اياد متجهه المطبخ وزياد طالع من الغرفة ولده تناظره برود , وسمعت كلام اياد لـ ابوه مالت عليك انت وابوك واللي تبحونهم بعد ... . . . . نيشان جالس في الصالة , طفشان حده , اليوم عنده بريك , طفشان بالحيل وده يطلع يتمشى يشم شويت هواء بس اب فيصل عنده الشغل اليوم وراكان عنده اعلان المحل عطورات وانا جالس في البيت يحس بالملل وده يوسع صدره بـ أي شيء, ياربي وش اسوي خليني ادق ع الدب هايف يمكن خلص شغله اخذ جواله توه بيدق الا امه طلعت من المطبخ شايله الصحن القهوة نيشان فز وقام اخذ الصحن منها : هلا وغلا بـ ام نيشان امينه ابتسمت له: هلا فيك زود اليوم مبسوطة بالحيل تدري ليه لأنك جالس في البيت معي, انت كله هايته مع أصدقائك راكان وهايف اسمه غريب والله . نيشان ضحك اخذ الفنجال يصب القهوة : هههههه يعني انا اللي اسمي مو غريب عليك, مد الفنجال لـ امه امينه أخذت الفنجال منه : لا لأنك ولدي , ألا بسألك خلاص خلصت شغلك اليوم , ما عاد ترجع لـهناك , في هـ الحظة قطع عليهم حوارهم دخول ابوه البيت ابتسم : اوه نيشان في البيت وش عندك بالعادة في الشارع نيشان ضحك : شكلكم ما تبغوني اجلس معكم بخبث , تبغون الجو لكم صح غازي : ي ولد استح ع وجهك نيشان قام وباس راس ابوه : اسف ,الا يبه وش اخبار شغلك ماشي ولا تحتاج مساعده مني غازي : لا ما احتاج مساعدتك ابد خلك في شغلك وبس امينه : صادق ابوك خليك في شغلك , ما رديت ع سؤالي وش سويت لا تدمر مستقبلك سامع , ترى انت اللي بتكون الخسران نيشان بجديه: لا تخافين ي ميمتي , كل شيء تمام اليوم ,بسلمهم شغلهم وضربتهم الضربة قويه الى درجة انهم اخسروا راس مالهم والحين الشركة مفلسة غازي :انتبه لنفسك بس, تصدق ي نيشان اختك انمار أسبوع اللي طاف كله ازعجتنا كله تسأل عنك , اختك متعلقة فيك بالحيل , لو تبعد عنها مدها طويلة وش تسوي نيشان ابتسم :هههه مجنونه , والله ما دري عنها وش بتسوي , الا يمه هي وينها فيه ما شفتها اليوم الصباح ما داومت امينه : الا داومت , بس رجعت من الدوام نامت وللحين ما صحت * * أنمار جلست من النوم , صحت شافت الساعة 8:22 قفزت من السرير , ي ويلي راحت علي البرامج سبيستون اوف وخليني اصلي صلواتي بعدين اشوف سبيستون, ياربي قلت لـ امي تجلسني ما فيه فايده الا اخذي كفيتك من النوم ما بغى انام وقت طويل, تحركت بسرعه دخلت الحمام انتم بكرامة .. توضت وطلعت , صلت صواتها . قامت واقفت عند المرايا شافت كشتها بملل ماله داعي اضبطها, بس حطت يدها ع بطنها تضحك ع الأصوات يمه جوعانه نزلت تحت شافت امه وابوه و اخوه تصرخ: نيشان وينك ي الدب راحت تركض له ترمي حاله في حضنه اشتقت لك , ليه طولت الغيبه.. اكيد العجوز اب فيصل هو اللي خلاك ما تجي عندنا نيشان ضربها ع راسها: ي بنت أعقلي , والله بعض المرات احسك ولد مو بنت مع تصرفاتك هذي , ولا تظلمين اب فيصل لو يدري يذبحك انمار بــ صرخ : اح لا تضربني و تركني يدفش, اجل وين كنت ليكون رحت تخطب من وراي خخخهخخ , هديل واسيل احلى ما عندك ذوق غازي: ي أنمار الناس تجلس تغسل وجها تضبط كشته , انتِ ما شفتي كشتك في المرايا. الله يهديك بس , كل من نيشان هو اللي خربك ، بـهـ الدلع امينه : صح كلام ابوك في بنت عاقل تترك شعرها كذا , ولا عش عصافير نيشان ضحك بقوة تذكر كلمتها لـ هايف رجعت لها: شفتي الدنيا دوره هههههههههه كلمتك رجعت لك أنمار بعصبيه : انقلع انت وخويك العجوز , قامت من الصالة متجهه المطبخ , تدور لها اكل أمينه تساله : ليش ضحكت ع كلمتي , وش مسويه بعد , نيشان : ههههه هـ الكلمة كل تقولها لـ هايف شعرك كانه عش العصافير , سبحان رجعت لها امينه حطت يدها ع صدرها : وخزياه وش يقول عني ما عرفت اربيها ,هـ البنت مفشلتني في كل مكان تخيل ذاك اليوم ولد يبكي قدام بيتهم يمكن عمره 6 السنوات تقوم تقول له تعال اسكن عندنا امك ابوك ما يبغونك عشان كذا رموك برا تخيل تقوم تجيبه عندنا وأهله مساكين يدورن فيه نص اليوم , وهي جالسه معه تلعب وتأكله معه ولا همها أحد نيشان ضحك : لا يمه انتِ ربيتها احسن تربيه بس جيل هـ الوقت غير , مجنونه وربي وش صار ع الولد أمينه : انا كلمت امه وجات خذته , الله يعيني عليها بس هذا اللي اقولها,... نيشان يضحك عليها, تصرفاتها تصرفات صبيانية لأنها عايشه مع أولاد هي الوحيد ه بينا بنت ههههه الله يهديك ي أنمار اتخيلك بس وانتِ عاقله ما يصير ابدا . . . . الجوهره جالسه في الصالة معهم بس بالجسد روحها في العالم الثاني , يعني رجعت هنا غصبن عني وانا ما بغى ارجع كل من هـ الزفت سعيد انا متضايقة حدي هـ الشيء فوق طاقتي صعب علي ارجع للمكان اللي انهنت فيه وانذليت وظلمت مين اللي ظلمني ولدهم ياربي يسر اموري اللي يخليني اتنازل عن كرامتي شوي عشان امي وابوي , ابوي فرحان بشوفتي , جلس معي اشوي ودخل غرفته ينام جالس من الصباح التفتت العنود: عنيّد بنسدح ع رجولك زين العنود جالسة تلعب لعبه ع جوالها مو منتبهه اللي قالت لها جويج هزت راسها بأي عشان تسكتها جويج حطت راسها ع الفخذ العنود مهاوي تلعب بـ الايباد بس شافت أمها منسدحة في حضن العنود حطت الايباد ع كنبه ونزلت متجهه العنود تركض تبغى تبعد أمها عن حضن العنود بنبره طفوليه : هيه وخري ماما حقتي انا بسرعه العنود كل شيء ولا احد يخرب عليها جوها بـ صرخ : وجع ي الدبه , وانتِ الثانيه قومي عن حضني , واخذي بنتك المزعجه ام سعد : وجع ي بنت روعتي المها شوفي قامت تبكي وانتِ سبب ,تهز راسها متوحشة هـ البنت العنود : احسن تستأهل وبخبث تلعب بـ الشعر الجوهره وتقهر المها ويه امك في حضني يلا منك امك ما تبغاك الجوهره قامت ضربت العنود ع راسها: ي الغبية لا تخلينها تبكي ., تعالي ماما , المها تركض ورمت حالها ع حضن أمها , الجوهره تألمت بس تمسك نفسها مسحت الدموع المها العنود تألمت : وجع ان شاء الله ... المها تحضن أمها بتملك :ماما صح أنتِ تحبيني انا صح الجوهره تبوس راسها وخدودها: أي حبيبتي انتِ لبى قلبك اموت فيك , يمه ابغى أتأكد للمرة الالف سعد موهنا صح , ام سعد : ي بنتي اخذي راحتك من ذاك اليوم وهو ما رجع البيت .. الا بسألك الجوهره ترى ما رديت ع ام نواف ها وش قلتي اعطيهم ارفض او الموافقة حنا ما راح نجبرك على أي شيء الجوهره : طيب , ما أدري يمه بس بفكر في الموضوع ورد لك خبر, ام سعد وهي تقطع لها برتقال : معليه يمه بس لا تطولين الحين لنا 7 أيام من خطبوك لازم اعطيهم رد مو حلوه كذا خليهم معلقين الجوهره بتردد : اوك خلاص بعد يوم اعطيك ردي .يلا مهاوي تروحين معي ننام .. المها تحط راسها ع كتف أمها بدلع : ايه وتمد لسانها للعنود قامت الجوهره انتبهت العنود الحركة المها قامت تلحقهم و الجوهره انتبهت لها ركضت وهي ماسكها المها بقوه عشان ما تطيح بـ تروح غرفتها وصوت ضحك المها يصدح في مكان دخلت الغرفة بسرعة وسكرت ع وجه العنود وهي تضحك ع ضحك المها : فديتك حبيبتي يلا نغسل ونام بكره وراي الدوام نزلتها المها فرحانه : هيه بنام مع ماما . . سعد كان موجود في غرفته رجع البيت محد يدري برجوعه , قبل لا ينام دخل الغرفة الجوهره يبغى يشوف للحين تنام بـ الحبوب ولالا جلس يتعبث في اغراضها ما حصل شيء .. توه بـ يطلع الا انتبه الصور طفل جميل بـ الحيل وده يأكله من جماله مسح ع الصوره ابتسم الله يحفظه لـ اهله خليني أطلع قبل لا تجي تحرك متجه لغرفة اخوانه بـ يسالهم عن أخر تطورات في سالفة خطبة الجوهره , طق الباب عادل جالس مسند جسمه ع السرير , ويقرأ الكتاب , وسيف جالس ع الجوال دخل تويتر يغرد ويكلم أصدقائه و يلعب بـ العاب عادل بعد الكتاب عن عينه : اللي عند الباب ادخل سعد دخل : ممكن شوي من وقتكم عادل : متى رجعت البيت؟ سعد اتجه المكتب شاف الصوره له هو مع اخوانه اخذها ليه صورته موجوده في الغرفة الجوهره هم بعد حطين صورته عندهم مو معقوله يحطون صوره لطفل أهم و الجوهره ما يعرفونه . حتى لو كان ولد خويتها الحين تأكدت أنه هـ طفل وراءه سالفه لازم اعرف السالفة والحين , واقطع الشك بـ اليقين و سحب الكرسي وجلس عليه تجاهل سؤال عادل : من هو هـ الطفل عادل وسيف استغربوا : أي طفل سعد بفضول مد الصورة لـ عادل : في هـ الصورة بكذبه شفته في الجوال العنود بعد سالتها ما ردت علي .. عادل عدل جلسته خلاص بـ يقول له لازم يعرف هو ابوه : دقيقة افكر أقول لك ولا , سيف يأشر له ماله داعي تقول له هز راسه بـ لا إلا بقول له سعد شاف الإشارات بينهم : وش فيكم , تكلموا قولوا اللي عندكم انا اسمعكم.. سيف : بشرط ما تعصب علينا, وهو يحق لك انك تعرف هـ الشيء , بس انت الله يهديك عصابي سعد خاف: وش سالفه تكلموا تراكم جالسين تحرقون في اعصابي .. عادل فتح الجوال حقه يبحث عن الصور خالد مد الجوال لـ اخوه: شوف هنا عندي له الصور بعد وحنا مصورين معه سعد جلس يناظر في الصور بعدين رجع الجوال لـ اخوه : ايه مين هـ الطفل , وش سالفته ,يلا تكلموا سيف بهدوء: هذا ولدك سعد بصدمه : تتكلم من جدك وينه فيه بعصبية تكلموا جالس اخذ الكلام منكم حبه حبة عادل : اصبر شوي جينك في الكلام , هدي اعصابك وحنا بنجيك بالكلام . بضيقة مات وهو شفيع لك أنت و الجوهره سيف بالحزن يكمل ع اخوه : شفت اليوم اللي جيت فيه من سفرتك , هنا مات .. عادل: ايه حتى انت ما سألت ليه ابوي مكسوره يده بسب الحادث تعرضوا له هو و الجوهره , خالد كان مريض ارتفعت حرارته , ابوي و الجوهره طلعوا من البيت عشان يأخذون خالد المشفى , وهم في الطريق اللي مستشفى دعمهم وحد من وراء ابوي ايده انكسرت الجوهره انصعقت في الزجاج الامام وخالد مات سعد ماسك اعصابه يسألهم سؤال أخيرا و يطلع من عندهم: كم كان عمره, وش سمته ليه محد علمني بـ السالفة , ترى انا ابوه لي الحق اعرف بالموضوع ولدي سيف بسخرية : 7 شهور خلودي ,وهو صح لك الحق بس أنت تركتنا ورحت ولا سألت عن احد زي ما خالد ولدك المها بنت الجوهره بعد انت اخذت المها وهربت الجوهره أخفت موضوع ولدها اخوف منك تجي تأخذه منها سعد تضايق قام قبل لا يطلع : شكرا , طلع تركهم بدون لا يحط حرته فيهم .. عادل استغرب انه ما صرخ عليهم ولا هواشهم : تصدق اخوي سعد يكسر خاطري مرات ودي انه هو و الجوهره م انفصلوا , ليتها للحين زوجته .. سيف بدون اهتمام : هو خسرها , مدري وش يفكر فيه أصلا . أقول بس لا يشغلنا بسوالفه .. انسدح اخذ جواله بـ كمل لعبي , اخ ي القهر ي ليت طلب منه فلوس قبل لا يتكلم عادل يناظر اخوه بنص عين صدق فاضي انا خايف ع الجوهره , ما تساهل اللي يصير معها بسب اخوي , حتى اخوي تفكيره غريب يمكن لإنه المها هي اللي اختارها بنفسه و الجوهره أن فرضت عليه مجبور يتزوجها , الى أي درجة يكره الجوهره احس ما تستأهل اللي يصير فيها بعد مألوم اخوي الله يستر بس اكيد بتصير مشاكل ع هـ السالفة اخذ الكتاب هز كتفه كيفهم وانا وش دخلني فيهم .. خليني بس ارجع الكتابي . . سعد طلع من الغرفة اخوانه متضايق حده يحس الكل استغفلوه بهـ الموضوع , وخاصه زفت جويج ماله أي حق تخفي عنه هـ الموضوع , لو ما شفت الصور كان ما عرفت ان عندي ولد لالا لا لازم ما اسكت لها انا ارويها شغلها , حتى انت حرمتها من بنته صحيح هـ الكلام انا حرمته من بنتها , لإنه أحرمتني المها , والحين بعد هي أحرمتني من شوفة ولدي اخ ي القهر , بس ي سعد الدنيا تدور و تلف وترجع لصاحبة وش شعورك الحين اللي سويته رجع لك , ولدك مات وتربى بعيد عن حضنك . شعوري مقهور بالحيل ودي اروح اشرب من دمها , دخل غرفته لازم اكلمها هـ طفل ولدي انا يحس بالقهر مو ع كيفها تخبي ه الموضوع عني اتجه لجوال اخذه من ع طاولة دق عليها رايح وجاي لازم تفهم انه انا ابوه ابعد سماعه عن اذانه : الحيوانه تعطيني مشغول بـ الحركة سريعة دخل الواتس " انتِ من سامح لك تخبين الموضوع خالد هو ولدي وانا ابوه مالك أي يحق انك تسكتين كل هـ المدة انا مدري والله لو انك قدامي لـ روايتك شغلي , انتِ مين فاكر نفسك تراك جويج لا رحتي ولا جيتي انا سعد ي ماما أي بعد مين سامح لك تأخذين المها هي بنتي بحالي " الجوهره منسدحة والمها في حضنها نامت وما تبغى تسوي لها أي ازعاج انتبهت الجوال يرن شافته هذا زفت سعد وش يبغى مني ؟ اعطته مشغول .. ازعاجها بالواتس اب دخلت قرات كلامه جاري الكتابة " انا سامحت لنفسي مالك أي حق عندي مثل ما اخذت المها وسافرت وهي معك انا خبيت موضوع خالد تدري ليه شيء طبيعي اسوي كذا لأنك بسهوله تجي تأخذه بالحزن الحين ما ينفع الكلام مات الله يرحمه , هي مو بنتك لحالك هي بنتي انا بعد شددت ع الكلمه ورجاء خلاص لا عاد تدق علي او تكلمني انا ماحل لك افهم ي اخي " سكرت الجوال طفت الشبكة سعد يحس بالحرقة يبغى يفرغ القهر ,في أي شيء قدامه انتبه الفازة ع كمدينوا جنب السرير, اخذها وحذفها ع الجدار تكسرت الى قطع صغيره رمى حاله ع السرير ودها يروح يضربها الين يشفي غليله , كلهم استغفلوه مو بس هي , والله ما راح اتركك الى اخر يوم في حياتي , انتِ بس خلي نفسك طويل معي لأنك بـ تتعبين بالحيل . . . . . هايف جالس في مكتب يسوي مساج لرقبته , تعب من الشغل اليوم وهو جالس في المكتب حتى شقه ما رجع لها اليوم , ما يدري عنها لأنه طقت كبده من كثر ما تهلوس هـ البنت خلاص خليني اريح بس, يتمغط في النوم ,طفى الاب وسكره قام اخذ شنطة ودخل الاب فيها .. اليوم ما شفت نيشان ولا راكان اشتقت لهم , يلا مو مشكله اليوم الثاني اشوفهم اخذ جواله , شاف الساعة تقريبا 11:49 اوف كل هـ الوقت وانا في المكتب , الله يسامحك ي راكان قلت لك امسك هـ الشركة وانا المعارض رفض يقول الإعلانات تجيب الدخل عالي وهو ما يبغى يجلس ع الكرسي يحس بـملل ما عندي سالفة, أخذ الشنطة والجوال طلع من المكتب , ابتسم الكل راح بيته ههه وانا جالس هنا تحرك متجه المصعد نزل طلع , اتجه السيارة فتح الباب ,دخل ورمى الاب ع السيت الثاني دق ع راكان رد عليه بعد ثواني : هلا انت وينك طيب انا جاي عندك لالا خلاص اعرف المكان اعلان اجل ابـتسم بمكر سكر الجوال , تحرك مبتعد عن الشركة, وصل عند راكان نزل من السيارة اتجه له : ها وش عندك واقف هنا راكان ابتسم وهو جالس يسجل السناب : هـ المكان استراتيجي لـ اعلان المحل العطورات لا يفوتك روح جرب وشتري من هـ المحل راح يعجبك هايف بمكر شاف الكيس العطورات وراء بسيت الثاني : ايه قلتي اروح المحل طيب بشوف قرب من الباب السيت اللي وراء وفتح واخذ الكيس الا بسالك هدية لي صح راكان يترجاه : لالا تكفى رجعه مكانه توي ما سويت اعلان لهم , ي هايف طلبتك ترجعه هايف يفتح البوكس ويفتح علبة العطر ويرش ع يده : تصدق تجنن مشكور ي الغالي ي راكان تسلم على هيك هديه راكان بطفش منه : أقول رجعها ما سويت اعلان لهم بسرعه ,, هايف يضحك دخل اليد من نافذه وراكان ماسك دركسون: بسيطة . شوفوا ي متابعين راكان هذي زجاجة العطر رجاليه , بالإضافة الى زجاجة العطر نسائية معها هدية العطر الجسم بـ لمسك كلهم 290 ريال والشحن مجانا وتوصل لعند بابكم راكان بطفش منه: ي أبو فيصل رجعها .. هي مو لك والله لـ ارويك شغلك هايف يضحك مسك راكان من الثوب : ها وش قلت يلا قوم اضربني , أي شيء يأخذ هايف يصير ملك له أنتهى , يلا ي الحبيب مشكور ع الهديه تحرك متجه لسيارته وحط البوكس فيها, سمع كلام راكان وكان بـ يرجع له راكان تبهدل غترته طاحت من مكانها : ي الدب والله راح ارويك شغلك تجي لي ي الحيوان , راكان شاف بجاي لـعنده سحق بريك ونحاش هايف جلس يضحك : مسكين ي راكان وين راحت قوتك فيه لما جيت بـ قرب منك , الحين لازم ارجع الشقه صارت اكره رجوعي البيت .. مالي خلق اقابلها ودي ارتاح منها, ركب السيارة حرك مبتعد عن المكان يعني لازم ارجع الشقة يلا , مو شكله لازم اصبر عليها, وصل شقة نزل اخذ اغراضه معه, وفتح الباب شقة ودخل احط الأغراض , استغرب مالها حس بالعادة احصلها جالسه عند الباب , تحرك دخل الصالة رمى حاله ع الكنب يفكر حياته معها شيء لا يطاق وما كانه متزوج , اخ ي البندري كيف حالك وده يعرف اخبارها بس اكيد بـ يتضايق اذا سمع اخبار عنها انه ماشيه بحياتها وهو أوقف في مكان واحد ويدور فيه , قام سمع صراخ نجلا تحرك متجه لها . . نجلا نايمه ع السرير تحلم انه تشوف الرجال يلحقها يبغى يذبحها و ماسك معه السكين وشكله يخوف والرجال الثاني , يحاول ينقذها , ويقول لها ي نجلا انتبهي لنفسك نجلا وهي نايمه تهز راسها بـ لا من الخوف و العرق يتصبب منها جلست من النوم وهي مفزوعة شاف القط جالس ع السرير ويناظرها بنظرات غير مريحة . لالا تخلين ي نجلا دموعها من الخوف انزلوا غمضت عيونها يمكن حلم بعد خمس دقايق ما فيه شيء ياربي هل انا بديت أنجن او شقه فيها شيء حضنت نفسها خايفه وينتس ي هايف تأخرت بالحيل لي يصير معي تسذا ,يالله ارحمني انا بموت بسب الخوف لازم أقوم من السرير قامت شافت شعرها مقصوص الى كتفها بشكل عشواي صرخت بقوه : لالالا شعري هايف دخل الغرفة النوم يركض : وش فيك صاير معك شيء ي بنت نجلا دموعها ع خدها وهي تلمس شعرها راح تسيف تسذا مين قصه لي من الخوف رمت حالها ع هايف وحضنتها : خلاص تعبت ما قدر اصبر انا كل يوم اعيشه بالخوف وش سالفة ه الشقه هايف رجع ع وراء كان بـ يختل توازنه لم يبادلها العناق : خلاص اهدي ان شاء الله اشوف الحل المشكلة والحين ارتاحي نجلا تبكي من قلب : شوفي شعري راح مين اللي قصه مو انت انا متأكدة, انت اليوم ما راجعت من الدوام الا للحين, صدقني هـ الشقه مسكونه انت تشوف اللي جالس يصير لي بعيونك بس متجاهل هـ الشيء هايف بحنان ابعدها عن حضنه ومسح دموعها : انا قلت لك كله خيال , بس لما شفت شعرك بديت اشك انا بعد , الحين انتِ بس ريحي حالك وبس لا تفكري في أي شيء نجلا هي تناظر عيونه مو عارفه تقرأ نظراته تحس غريب عنها شخصيته غامضه ما تفهم عليه ما تسانه زوجي انا ابغى اعرف هل شقة مسكونه وش اللي جالس يصير معي انا بذات يمكن هو عنده أعداء يبغى يخرب حياتنا حنا الاثنين يمكن , صراحة لما اشوف وجوده معي في شقة ارتاح هـ الشيء يحسسني بالأمان , حتى لو كرهني أصلا واضح الكره في عيونك لي , نجلا تحركت متجه السرير شافت شعرها متناثر ع الفرش بالحزن تسيف صار تسذا هي تعبت ع شعرها هي مهتمه بالحيل بشعرها اخذت الشعر وشلت المفرش وغيرته هايف ابعد عيونه عن نظراتها , يمة وش هـ العيون شاف كيف هي حزينة ع شعرها عادي راح يرجع مرة الثانية يطول , تحرك اخذ له ملابس يبغى شاور وينام ع طول تعب اليوم بالحيل دخل الحمام واخذ شاور سريع وطلع هو لبس بجامة النوم : ي نجلا اذا ما فيك النوم مو شكلة طلعي برا , بسالك انتِ اكلتي شيء اليوم نجلا كل شيء ولا تطلع برا الصالة بحالها تخاف : لا ما بغى شيء , وانا بنام بعد اول بصلي لليل بعدها اجي انام هايف : طيب , دخل الفرش انسدح يراقبها وهي تحرك في الغرفة دخلت الحمام وطلعت بسرعه كل هذا الخوف , ما الومها اللي جالسه تشوف مو شوي يعني انت مصدقها ايه ودليل شعرها بس هـ الدليل مو كافي ي هايف ,, مدري الله يسهل كل شيء بعد ثواني جات نجلا جنبه ونسدحت جلست تقرأ أذكار النوم غمضت عيونها سحبها هايف وحضنها ارتاعت همس لها : لا تخافين انا جنبك نامي وغمضي عيونك , ارتاحت بعد كلامه وراحت في النوم العميق . . . . اليوم الثاني طلال سكن في هـ الحي عشان يخلص مهمته ويرجع الحي القديم , لازم ينفذ الخطة بحذافيره ولا غلطه وحده لازم ما ينكشف لازم تنجح هـ الخطة, جالس يقرا ملف القضيه ويتذكر كلام صلاح وهو يقول بثقة تامه مازن وهو اللي ذبح متعب سالته كيف عرفت هـ الشيء ارتبك قال لي عرفت من كلام الناس عنه الله يفك اسره , كان ونعم الصديق لـ متعب بس في الفترة الأخيرة تغير ع خويه , سكر الملف , انا مو بس صلاح اخذت أقواله لا اخذت اقوال الطلاب اللي معهم في الجامعة والكل يشهد ع اخلاق مازن ومتعب الكل يمدح فيهم حتى قالوا انهم شافوهم اخر اليوم في حياة متعب مجتمعين سوالف و ضحك ,قليل ما يزعلون من بعض , هـ الشيء تناقض كلام صلاح انا متأكد انه له اليد في سالفة مقتل متعب راح نشوف قام يشوف امه لبى قلبها حلوة للبن دور عليها في كل مكان باقي المطبخ , شافها تسوي الفطور : ي زين هـ الريحه بس لبى قلبك ي يمه قرب منها باس راسها ويدها ام طلال ابتسمت: بعد عني يدي وسخه . طلال : ي زينك و يزين ريحتك الله لا يحرمني منك ي الغلا , تسلمين لي شوفي ي ام طلال من اليوم لازم نبدأ الخطة , الله يحفظك لي ي الغالية ام طلال : أكيد يمه لازم اجي معك وانا خايفة عليك أصلا من شفت هلـ اسمه صلاح وانا مو مرتاحه له ابد الله يحفظك لي يمه , الحين خلينا نفطر بعدين نشوف شغلنا طلال ابتسم : احلى مين يشتغل وربي , لا تخافين علي ولدك ذيب وراح امسكه بالجرم المشهود وراح يطيح في فخي خخخخخ جلسوا ع الأرض يفطرون طلال اخذ لقمة من لبنه وشرب بعدها الكاس العصير .. ام طلال : شوف اليوم العصر , أكيد اهل الحاره بيجون عندي بـ يرحبون فيني , وهنا بقول لهم سالفتك تمثل الحزن طلال جلس يضحك : خلاص تم وانا أقول من عليه طالع ذكي ع ست الحبايب ي حبيبه ... . . . . اصيل اليوم عندي موعد الغسيل الكلى , تعبت من هـ الألم بس الحمد لله على كل حال يارب اللي انا فيه اختبار الحمد لله صابر وراضي بحكمتك انا بس خايف ع اختي بعد ما تغمض عيني ولا عاد تفتح , وش راح يصير فيك ي نور من بعدي , يارب استودعك اختي فحفظها . ضغط ع نفس لازم يطلع من المدرسة الحين , ويروح الموعد انا متوكل ع الله , الله يسهل علي اموري , انا متضايق بالحيل ليه اللي نحبهم ونبذل الغالي والرخيص من اجل عيونهم حنا ولا شيء عندهم وعادي بسهول يتركون لو اقدر امسح الجرح اللي في قلبي كان مسحته بس جرحوني بالحيل وصعب هـ الجرح يلتئم ي اصيل حاول تنسى لا عاد تفكر فيهم الحين قوم اخذ أجاز عشان الموعد واقف بـ يمشي الا انتبه لـ عبدالرحمن يضرب كتفه : ي الحبيب وين بـ تروح رجلي ع رجلك ما فيه أصيل ابتسم له : تسلم ي الغالي , تدري عندي الموعد لازم اروح الحين المستشفى , بأخذ إجازة من المدير عبدالرحمن بالحزن ع خويه : انت لو تسمع كلامي راح ترتاح بس انت راسك يابس , المهم اخذ مفتاح سيارتي انا بأخذ الاذن من المدير انت روح السيارة انتظرني أصيل بـ أصرار : كم مره تكلمنا في هـ الموضوع ما فيه اللي كاتبه لي ربي يصير سامع يلا انتظرك , تحرك طالع من المكتب متجه المواقف السيارات . . عبدالرحمن وهو يناظر خويه بعد ما ابتعد الى متي ي أصيل وانت بهـ حال اشوفك تتعذب واسكت ما اقدر اصبر, الله يعين قلبك كيف متحمل هـ الألم مستعد اتبرع له بكليتي بس هو رافض هـ الشيء وقال ان سويته ي ويلك مني لا انت صديق ولا اعرفك , انا سويت تحليل طلعت مطابقه له بس هو رفض , يارب احفظ اخوي لي, اللي ما جابت لي امي أصيل هو كل شيء في دنيتي اموت من بعده صعب اتخيل حياتي من دونه لا الله لا يقوله الله يحفظه وشوفه عريس متزوج وعنده عيال . يارب , تحرك متجه الغرفة المدير . المدير لما شافه ابتسم : روح الله يسهل ع انت و خويك عبدالرحمن رد الابتسامة : مشكور الله يكثر من امثالك . تحرك طلع من المدرسة شاف اصيل جالس السيت الأول مغمض عيونه وراسه ع وراء زي اللي نام فتح الباب السيارة ي الحبيب نمت أصيل ضحك : لا ما نمت انت بس تأخرت الله يهديك , يلا حرك ترى الشمس صكت راسي بعد ما نخلص من المشفى ابغى اروح السوبر ماركت عبدالرحمن شغل السيارة وسكر الباب: ولا يهمك بس خليني نخلص علاجك بـ الأول بعدين فكر في أغراض البيت . تحرك مبتعد عن المدرسة .. وصلوا المشفى نزل عبد الرحمن واتجه الباب الثاني يفتحه لخويه: يلا الحبيب .اعطني يدك اساعدك أصيل بنص عين : شايفني العجوز ما قدر اتحرك يلا بس منك أي والله أقول دحيم البس نظاراتك صرت ما تشوف عدل نزل من السيارة وعبدالرحمن يلحقه و يضحك ع كلامه : واحلى العجوز بعد ... اتجهوا الغرفة الدكتور اللي يعالج حالته .. أصيل مد جواله لـ عبدالرحمن : امسك انا بدخل لـ حالي ما بغاك تشوفني في اضعف حالاتي عبدالرحمن بجدبة : مو على كيفك بدخل معك مو كافي رفضت عرضي .. أصيل : أفهمني ي دحيم , والله راح تتعب نفسيتك عبدالرحمن ما ينفع معه الكلام لازم فعل دخل عند الدكتور قبل . يعني ما فيه مجال لناقش معي أصيل ابتسم . الله لا يحرمني منك ي سندي .. دخل بعد الدكتور : هلا بـ أستاذ أصيل كيفك اليوم مستعد الغسيل أصيل : ايه الحمد لله , الأمور الطيبة ان شاء الله جلس ع الكرسي دكتور ناد الممرض عشان يركب عليه الجهاز : ها أصيل مرتاح أصيل يبتسم له : الحمد لله , بدأ جلسة علاج عبدالرحمن يناظر فيه كيف يعاني ليه يتحمل هـ الألم بـ الحاله .أتمنى بس يقول لي خلاص وافقت بسوي عملية الزراعة بس هو راس يابس , انتبه الجوال أصيل يرن باسم نور حياتي دخل الجوال بجيبه يحس أنها متعلقة بـ اخوها بالحيل .. الله يصبر قلبك ي أصيل انت كبير و تتحمل الألم , بس عزام هـ الطفل بريء كيف يتحمل الألم , الله يكون في عونكم وبصبركم الحمد لله ع كل الحال .. بعد اربع الساعات .. الدكتور : معافى ان شاء الله خلاص انتهى جلسة الغسيل اليوم , لا تنسى بعد يومين تعال أصيل بتعب : الله يعافيك , ان شاء الله عبدالرحمن قام : دكتور ممكن العربة عشان خلي شايب يجلس عليه أصيل يناظره بنظرات حاده : أقول طس عني , بقوم امشي مو العجوز انا عبد الرحمن والدكتور ضحك ع كلام أصيل عبدالرحمن قرب منه عشان يسانده: يمه وش هـ النظرات مسك يده أصيل خل جسمه كله ع عبدالرحمن . تحركوا طلعي برا وهو يمشي معه أصيل العرق يتصبب منه , بعد دقايق معدودة وصلوا السيارة اركبوا , عبدالرحمن يناظر فيه , يالله اعطى اخوي العافية والصحة ولا ترويني فيه مكروه أصيل : انت اليوم وش فيك اول مرة تشوفني اغسل, كم لنا سنوات مع بعض , اقول ابعد عنك هـ نظرات انا متوكل ع ربي عبدالرحمن تنهد تنهيدة حاره :الحمد لله ع كل الحال الله يصبرك ويعافيك , يغير الموضوع المهم أختك أحرقت جوالك من كثر ما تدق أصيل ضربه جبهته : او نسيتها تحصلها خايفة وتبكي , عطني الجوال عبدالرحمن دخل يده في جيبه وطالع الجوال مده لخويه , أصيل بسرعة دق عليها ردت عليه بـ صرخ : انت وينك فيه ليش ما ترد ع اتصالاتي فيك شيء صوتها واضح لـ عبدالرحمن يسمعه قام طلع من السيارة يخلي يأخذ راحته مع اخته أصيل : حبيبتي ي نور روحي فدوه لك , لا تخافين ما فيني الا العافية , معي اخوي عبدالرحمن , الحمد لله توي طالع من المشفى نور دموعها انزلوا تحس بضيقة كل ما راح الغسيل الكلي : طيب بس اسمع ي ويلك انا ما جيت البيت بسرعة لا تروح ولا مكان سيده البيت أصيل بتعب : أغراض البيت لازم اليوم اجيبهم ما فيه شيء البيت فاضي نور تحمس دموعها: مو مشكلة عزبة البيت عمامي وعماتي ما يقصرون اذا قلت لهم أصيل يمسح ع وجه : مدري , والله صارت استحي منهم , بشوف نور صرخت : أصيل انت بـ تذبحني ناقصه عمر لا ارجع البيت والحين انتظرك سكر منها يارب هـ البنت راسها يابس أصيل يصوت له : دحيم تعال , يلا خليني ارجع البيت , عبدالرحمن انتبه له وركب , شغل السيارة حرك مبتعد عن مشفى عبدالرحمن :لا تحاتي ولا شيء انا اجيب عزبتك .. انت بس رجع البيت وريح ويعين من الله خير مالك الا الله ثم عائلتك وصحتك لا تهملها أصيل رجع راسه وراء تسند والتفت يناظر برا رد عليه : معليه ي الغالي , مشكور ع كل شيء يمكن يجي اليوم ما تحصلني جنبك حبيت اشكر ع كل شيء عبدالرحمن بحده : وش هـ لكلام لا تزعلني منك .. ان شاء الله يومي قبل يومك لا عاد تتكلم بـهـ الطريقة صراحة تخوفني ,, أصيل مد يده ع جيبه العلوي ساحب الورقه : هاك جيب الأغراض في هـ الورق اخذ بطاقتي وهذا رقمي السري (*******) عبدالرحمن اخذ الورق وترك البطاقة : شكله الشمس لعبت براسك أقول رجعها في جيبك , حنا اخوان والجيب واحد أصيل : أي والله اكثر من اخوان , تسلم ي الغالي جعلي اخدمك في عرسك عبدالرحمن ابتسم : لا ي الحبيب حنا بـ نتزوج مع بعض أصيل ابتسم له التفت وجه النافذة يناظر الشارع ,, . . البيت أبو اصيل نور جالسه ع الكنب في غرفتها خايفة بالحيل ع اخوها, متوترة لأنها تدري انه يتعب بعد الغسيل يالله يارب اشفي اخوي مالي الا انت ثم هو ,, هي ما تبغى تجلس برا توتر جدتها معها, حطت يدها ع قلبها تسمع دقات قلبها , انا ادري المفروض اصبر واتحمل هـ الظروف واللي جالس يصير لنا بس خلاص تعبت من بعد موت ابوي واخواتي , انا ما صار عندي أي قوة لتحمل أي شيء الثاني او أني اخسر اخواني او جدتي صعب علي جلست ع الأرض حطت راسها ع السرير تبكي وتنوح تطلع كل اللي في قلبها , هي تكتم ما تبوح لـ أي احد مشاعرها , وين تروح لمين تشتكي؟ مالها غير ربها بعد خمس دقايق ارتاحت لما طلعت كل اللي في قلبها قامت تسمع صوت أصيل ينادي عليها دخلت الحمام أنتم بكرامة , وغسلت وجها وقفت عند المرايا تشوف وجها واضح أني بكيت . معليه .. راح اكذب عليه اذا سألني .. طلعت له بصوت مبحوح : هلا بسندي , كيفك بشرني عنك أصيل قرب منها متأكد انه كانت تبكي باس راسها : انا بخير ولا عاد تخافين علي ..وحضنها ومشى معها متجهين لجدتهم ,, اصيل قرب من جدته وباس راسها ويدها ,جلس وجلسها معه : الا كيف حالك ي جدتي رفع صوته عشان تسمع مهيره : هلا والله بالغالي وشلونك وانا جدتك , بشرني عنك عساك احسن ما تشوف شر طهور ان شاء الله أصيل : الحمد لله انا طيب دامكم طيبين بمزحه, وش رايك انا وانتِ نعرس بالليلة وحده مهيره : وخزياه تبغاني اتزوج بعد رداد راح الله يرحمه , أصلا ما فيه مثل طيبته , أنت تزوج خليني أشوف عيالك قبل لـ أموت أصيل انسدح على رجول جدته ومسك يدها يبوسها ويشمها: بسم الله عليك الله يحفظك ويطول عمرك بطاعة ربي .. التفت لـ نور حبيبتي الأغراض اللي كتبتيهم راح يجيبهم عبدالرحمن . يمكن انا انام ولا شيء خلي احد يدخلهم وين عزام ؟ ما شفته , جدتي أقري علي ابغى انام ع صوتك مهيره : عزام نام قبل شوي . ان شاء الله . ي حبيبي مالك الا العافية نور هزت براسها بـ أي ما تبغى تتكلم راح تبكي فضلت انه تسكت .. تناظر جدتها وهي تمسح ع راس أصيل وتقرأ المعوذات واللي تعرف من أيات القران * * * * البيت أبو اياد الغرفة أمل وزياد جلس من النوم تعبان بالحيل , ما يحس برجوله من كثر ما ضغط عليها , التفت لجهة الثانية , شاف امل نايمه , يحاول يصحيها عشان تشوف وش فيها رجله خلاص مو قادر يتحمل الألم بصوت موجوع : أمل أمل نومها خفيف ردت عليه وهي تتقلب بالفرش: نعم , وش فيك زياد رفع جسمه وسند الظهر ع السرير : قومي شوفي رجولي مدري وش فيها كثير تألمني أمل أبعدت عنها البطانية ترتب شعرها قامت : دقيقه راح ارجع لك بغسل وجهي عشان ابعد النوم عني , دخلت الحمام انتم بكرامة وطلعت وهي تمسح وجها بـ المنشفه رمتها ع الكرسي , تناظر فيه زياد يحاول يقوم من السرير خلاص يبغى أي مسكن يسكن هـ الالم : تعالي ي بنت شوفي وش فيها ذبحني الألم أمل قربت منه وجلست ع السرير قريبه منه بالحيل تشوف كيف انه رجوله تعبانه بالحيل : انا قلت لك لا تضغط ع رجولك مو لازم تسعي و لا طوف بـ رجولك ترى فيه الكراسي المتحرك خليتني اجيب لك واحد وانا ادفك بس راسك يابس زياد يناظرها بنص عين : يعني الحين انتِ مهتمه فيني , أقول بس أنتِ دكتوره يلا عالجي رجولي أمل تبتسم بسخرية : صحيح مو مهتمه فيك بس هذا صحتك مو صحتي ,هو ع كيفي عالجها , لازم تروح المستشفى , ترى رجولك تعبانه بالحيل , خلينا اغير ملابسي وساعدك عشان تقوم ونروح المشفى زياد يغمض عيونه ما يقدر يتحمل هـ الالم بس بـ يصبر نفسه : طيب بس عجلي علي أمل هزت راسها بـ أي تحركت متجه الغرفة تبديل ملابس تبغى تغير بجامتها , اليوم رجعنا من مكة ودي جلسنا أكثر بس زياد يقول عند شغل لازم يخلصه وخاصة هلـ قضية , مدري وش القضية اللي شاغلته , بس صدق ودي جلست هناك ي زين أجواء مكة و روحانية اخ وخاصة راحه نفسيه , هـ رحلة تحسب لـ زياد خاصة انه نفسيتي ارتاحت بعد مكة ان شاء الله لي عودها هناك , بسرعه تحركت تغير ملابسها لأنه الأخ يصارخ من كثر ما هو موجوع أنا قلت له لا تمشي بـ رجولك خليني اجيب لك الكرسي بس الاخ رفض يتحمل نتيجة العناد اخذت عبايتها لبست بحركة سريعة طلعت له: طيب خلصت , زياد : جيب عصاتي , يلا أمل : طيب , تحركت متجهه العصى جابته مدتها له تقدر تقوم ولا تبغى أساندك بجسمي زياد قام وضغط ع رجله سليمه : ما يحتاج , راح أضغط ع رجلي الثانيه .. بس خليني نخلص نروح المشفى أمل اخذت الشنطة وسحبت الجوال من الشاحن : كيفك أنت اللي بتتعب مو انا طلعت هو لحقها , نزلوا تحت , وطلعوا من البيت , ركبوا السيارة .. زياد جلس يضغط ع نفسه , سائق السيارة , وصلوا المشفى أمل تناظره و حاسه أنه تعبان بالحيل بس هو خبل يبغى يضغط ع روحه , ي أمل خليك أحسن منه : دقيقه لا تنزل , بروح جيب لك الكرسي المتحرك أنتظر , نزلت خلته بسيارة دخلت المستشفى عند الطوارئ لو سمحت ممكن الكرسي المتحرك , عندي مريض يحتاج مساعده الموظف : مو مشكلة , الحين اخلي الممرض يلحقك ومعه الكرسي , ثواني بس أمل : طيب شكرا , ثواني بس وجاء الممرض مشت ولحقها اتجهت السيارة فتح الباب يلا ي زياد لازم تجلس ع الكرسي لا تضغط عليها اكثر راح تتعب زياد ماسك نفسه بسب ألم في فضيعه : طيب .. نزل وهو يضغط ع الثانيه . جلس ع الكرسي , و دفه المرض ودخلوا داخل , أمل : لو سمحت وده الغرفة الدكتورة أمل الممرض : طيب . اتجهوا المصعد ضغط ع زر الدور الأول طلعوا اتجهوا الغرفة أمل ودخلوا أمل : خلاص الله يعطيك العافية .. روح شوف شغلك .. الممرض تحرك تركهم ,أمل , سكرت الباب و فصخت العبايه ولبست المعطف و السماعه ضبطت الشيله ونقاب رجعت لـ زياد : اسمع الحين لازم اكشف ع رجلك , يمكن عضلات رجلك مشدوده لبست القفازات ممكن تنسدح ع السرير بدأت تكشف ع رجله شوف رجولك ملتهب تحتاج العلاج بـ مراهم الحين راح ادهنه لك وراح اكتب لك مسكن و مراهم , ايه لازم تجلس أسبوع كامل في البيت ولا تجهد نفسك لازم بعد ترجع تسوي تمارين طبيعيه وايه بعد لا عاد تضغط عليها مرة الثانيه انا اللي علي أني أنصحك لأني دكتوره وخايفة ع المصلحة المريض وبس زياد يأخذ نفس : طيب , خلاص خلصتي ابغى ارجع البيت , راح ترجعين معي , ولا عندك الدوام أمل وهي تحط الكريم ع رجوله رفعت عيونها له : لا عندي الدوام , بعد الساعة يبدأ دوامي . انت تقدر ترجع ولا تحتاج مساعدة زياد : لا خلاص انا برجع , ايه مشكوره .. انا متأكد انه تنقرف مني , زين انها راضت تروح معي مكة , مدري هي كيف تشوفني في نظرها , هل أنا شخص يعتمد عليه ؟ هل راح يجي اليوم وتحترمني ؟ هي صراحة الى اليوم محترمه معي , الله يعين بس زياد مشوارك طويل معها , الحمد لله ع كل الحال . . . . البيت أبو سعد الساعة 8 مساء في الصالة جالسه أم سعد تبخرها وترتب عشان الضيوف اللي بيجون , خلاص جويج اعطتهم الموافقة . تدري صعب عليها فراقها بس أهم شيء تكون سعيدة .انا خايفة بس يخرب علينا ولدي سعد مدري وش يفكر فيه هـ الولد احسه طفل بتصرفاته , وين راح العقل فيه هو كان يتصرف بحكمة , من ماتت المها وهو صاير كأنه بزر , يشوف الجوهره عدوه , ولا مرة لحظت عليه أنه يحبها , عيونه كله شرار يبغى يتخلص منها , وانا لازم أطلع الجوهره من بيتي اذا بـ ياذيها او يضرها رتبت القهوة والشاي لوازم الضيافة , في لحظة يدخل سعد البيت يدري بسالفة سمعها وهي تقول لـ ابوه أنها موافقه ع نواف ابتسم بسخرية نشوف, قرب من امه باس راسها: كيف ي الغالية بشرني عنك أم سعد استغربت هلـ الهدوء شكله الهدوء اللي يسبق العاصفة : الحمد لله راح ارتاح اذا شفتك مرتاح ومبعد عن بنت خالتك سعد برود : ما راح ابعد راح تموت على يدي . المهم خليها تولي عنك الحين بالحزن ليه يمه ما قلتي لي عن خالد حس قلبي يتقطع ع ولدي هذا انا ما شفته اخ يمه انا ابوه المفروض اعرف بـهـ الشيء ام سعد بسخرية : ما شاء الله عليك أنت اخذت المها وعمرها شهر ما فكرت في قلب أمها , سبحان الله يمكن عقوبة لك ع اللي سويته في الجوهره , حنا مو مثلك واصلا ما يصلح نخبي عليك موضوع مثل هذا لأنه مردك بـ ترجع بتشوفه, لكن القضاء والقدر مكتوب أنه يموت ما تشوفه , بس أنت ما تركت لنا عنوانك سعد جلس ينظر في الفيديوهات والصور يمسح عليه بحنان : جعلك شفيع لي , الحمد لله ع كل حال تحرك ترك أمه متجه لفوق ,أمي تحسب أني نسيت سالفة الخطبة صدقوني ما راح تتم وانا سعد .. اتجه لغرفة جويج راح يرويها كيف توافق ع هـ الزواج هي تعانده ولا كيف يمشي وهو ماسك جواله وعيونه ع الواتس اب انصدم بالجدار البشري طارت عيونه وش هـ الملاك اللي قدامه ابتسم بـ وقحة: واو تجنين ي حلوه قرب منها الجوهره غبيه وش اللي خلها تطلع من غرفتها كانت تبغى العنود ليت منثبره مكاني توها بتمشي الا سعد واقف بطريقها: سعد حل عني ترى انا ما احل لك يارب انت وش تفكر فيه , ترى انا مو زوجتك افهم والله الحرم اللي جالس تسوي السماء بطيح علينا وسبب انت .. سعد مسك يدها وخلها تدور وطحت في حضنه : انا ما سويت شيء غلط، حضنها كل هـ الزين لـ خطيبك الجديد ضغط ع خصرها الجوهره تحاول تفك منه تألمت : تركني لاحد يجي يشوف واقحتك , انت وش تبغى بضبط عشان تعتقني لوجه الله سعد يناظرها برود : موتك هذا اللي ابغى تقدرين الجوهره اختنقت من كثر م اهو ضغط ع خصرها : هـ الشيء بيد ربي العالمين , واذا صار ومت لا تبكي سعد باس جبينها بعمق وهمس في اذنها : ما راح تتم هـ الخطبة ي حلوه تركها انتبه لشعرها مسك يدها وضغط عليها بعصبية كم مره قلت لك لا تفتحين شعرك خليه مرفوع فاهمه انتبه لـ شباصه لشعر فوق الطاوله الموجوده في الممر، اخذها ورفع شعرها يشمه أنت للحين ع هـ العطر ما تغيرينه اخر مره اشوفه مفتوح سامعه , يلا ي حلوه راح تسمعين الاخبار زينه ع خطيبك غمز لها باي ي حلوه الجوهره من القهر وظلم جلست ع الأرض الغصه واقفه في حلقها و الدموع متجمعة في عيونها, هي وش مسويه في حياتها عشان تنظلم كذا واللي يقهر انه طلقها , والحين صارت حلوه بعينه خلاص ي الجوهره ماله داعي تسكتين اكثر من كذا , سكوتك هو اللي يخليه يتمادى معك اخذت نفس ما راح اسكت خلاص * سعد نزل تحت وهو رايق مره مبسوط أنه قهرها بالحيل شاف القهر بعيونها معليه ي حلوه , صبري شوي تشوفين الابداع كله اجل تبغين تتزوجين بعدي ,حلم إبليس بالجنة تحرك متجه المجلس شاف ابوه وعمه ما بعد جاء عريس الغفلة جلس ع كنب وطلع سيجارة يدخن بكل وقحة أبو ضاري يهمس لـ اخوه : خل ولدك يطلع لا يفشلنا مع الضيف, مو كافي أنه ما صان بنت اخوي أبو سعد يأخذ نفس منقهر من تصرفات ولده وش يسوي معه قرب منه وجلس جنب : أقول قوم برا لا تفشلنا مع خطيب الجوهره قاصدها عشان يقهره سعد عدل جلسة حط رجله ع رجل الثاني بهدوء وبرود : الخطبة ما راح تتم وانا ولد أبراهيم انتهى البارت |
09-07-2019 | #2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
طرح رائع
يعطيك العافيه
|
|
|