|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الثامن
-8-
بعد اسبوعين بكره الاحد اول يوم اختبار للهنوف الساعه 10 الليل قاعده على سريرها تذاكر طق الباب ودخل ابوها ابوعبدالله : هلا بهنوفتي الحلوه الهنوف عدلت جلستها : هلا ابوي تفضل اجلس ابوعبدالله : وينك ماشفناك اليوم الهنوف : والله اذاكر ماده بكره صعبه ابوعبدالله : الله يوفقك يابنتي ( يسكت شوي بعدين يكمل ) انا جاي اكلمك بموضوع الهنوف تقفل الكتاب وتناظر ابوها باهتمام : سم ابو عبدالله : والله ودي أأجل الموضوع بعد ماتخلصين اختباراتك بس الهنوف قاطعت ابوها : لاعادي عيووني لك تبي اسوي لك شغل ؟ ابوعبدالله : لا بس عبدالعزيز خاطبك رسمي مني وابي اشوف رايك الهنوف انصدمت لانها قايله لعبدالعزيز خلاص مابيك : هو اللي كلمك ولاعمي ؟ ابو عبدالله : اخوي كلمني وهو كلمني بعده ومستعجل يقول ابي الملكه والزواج بيوم واحد لاني بسافر عندي دوره برا السعوديه وابيها معي الهنوف تسمع كلام ابوها ومصدومه لان مو هذا اللي اتفقت عليه مع عبدالعزيز ابوعبدالله : انتظر رايك الهنوف : مابيه ابو عبدالله : ليه ؟ الهنوف : بس ابوعبدالله : ماراح ارفض ولد اخوي عشان ( بس ) الهنوف : يعني بتغصبني ؟ ابوعبدالله : ماراح اغصبك اذا عطيتيني سبب مقنع الهنوف : اعده اخوي ابو عبدالله : مو مقنع الهنوف : مارتحت ابوعبدالله : فيه شي صاير انا مادري عنه ؟ الهنوف بخوف : لا بس ياليت تقفل على الموضوع وتقول له اني رافضه ابوعبدالله : بعطيك فرصه تفكرين الهنوف : لا ماراح اغير رايي ابوعبدالله : تعاندين انتي ؟ الهنوف : لا بس جد انا مارتحت له ك شخص ابوعبدالله : عبدالعزيز رجال ومتوظف وعاقل ومتأكد مليون بنت بتحسدك عليه اذا خذتيه الهنوف بصوت واطي : خل يشبعون فيه ابوعبدالله ماسمعها وكمل : وانا والله ما ارد اخوي وولد اخوي بدون سبب , اذا اقنعتيني ابشري الهنوف نزلت دموعها ابوعبدالله : فكري بالموضوع كم مره وماراح اكلمك الا بعد ماتخلص الاختبارات اتصلت على وجدان اول ماردت قالت الهنوف : ليه الرجال ماعندهم اسلوب ولايعرفون متى يتكلمون ؟ وجدان : ليه ههههههههههههههه الهنوف : ابوي جاي يكلمني بموضوع عبدالعزيز وجدان : ماخلصنا من هالموضوع !! الهنوف : شوفي بس وش يقول ! خاطبني ويبي الملكه والزواج بيوم واحد وجدان بصدمه : وششششششششششششو ! الهنوف : لاوازيدك من الشعر بيت بيسفرني على طول عنده دوره برا السعوديه وجدان : انتي قاعده تتكلمين من جدك ؟ الهنوف : مو وقت مزح وجدان : طيب ليه ! من كلامك انك قلتي ماتبينه وهو بعد قال مابيك الهنوف : مو هذاااا اللي ذابحني ! اتفقنا تقريبا ليه فجأه سوا كذا وجدان : انتي استفزيتيه بشي ؟ الهنوف : لا ماكلمته اصلا ولاشفته الا الخميس اللي فات ببيت جدتي لمحه بعد يعني ماحصل شي وجدان : غررريبه الهنوف : انا ماقهرني اكثر الا ان ابوي مكلمني بهالموضوع ليله اختبااري وجدان : احمدي ربك ماكلمك الصبح وانتي بالطريق للجامعه عشان تنسين المعلومات مره وحده الهنوف : ماجت على باله ولا اتوقع بيسويها وجدان : ههههههههههه حرام عليك بس هو يحس الموضوع بيفرحك مايدري يعني الهنوف : والله مدري بس اللي اعرفه اني نسيت كل اللي درسته وجدان : لا عاد جد ادرسي بكره بالجامعه نتناقش مع رهف بموضوعه الهنوف : ياربي الله يعيين بس سكرو من بعض وكلهم رجعو يذاكرون من بكرة بالجامعة رهف بصدمه : من جددددك ملكه وزواج بيوم واحد ؟ الهنوف : للاسف رهف : طيب تمسكي بالرفض وكلمي امك عشان تكلم ابوك يمكن يحن قلبه الهنوف : ابوي مستحيل يقتنع بأي سبب وماراح اقول له الحقيقه وحتى لو قلتها ماراح يقتنع رهف : طيب وش بتسوين ؟ الهنوف : بكلمه وجدان : واضح انه مقرر خلاص وش بيغير راييه يعني ماتعرفينه انتي ! الهنوف : فيه شي راح يخلصني منه بدون ما اتعب رهف ووجدان : وشووو ! الهنوف : اني امسك عليه شي يخليني ارفضه وجدان : مثل وشو ؟ الهنوف : محادثه مع بنت او مكالمه رهف : ومن وين بتجيبينها ؟ الهنوف : منك انتي رهف بصدمه : انااااا ؟ الهنوف : ايه ابيك تكلمينه رهف بحده : لااااا الهنوف : اول مره اطلب منك شي عشاني بس وافقي رهف : طيب وش اقول له ؟ الهنوف : ابيك تمسكين عليه شي بس وتعطينياه رهف : لهالدرجة كارهته ؟ الهنوف : كارهه اسلوووبه وانه يحس كل الدنيا تمشي على كيفه , بكسر خشمه بس وجدان : حسيتك بمسلسل كويتي الهنوف : اصبري مابعد شفتي شي رهف : هاتي رقمه اتصل عليه اقنعه يتزوجني بدالك الهنوف : الله يهنيييك فيه وجدان : عاد جد بتكلمينه رهف ؟ رهف : اذا هنوف بخاطرها ماعندي مشكله الهنوف : ايه لان انتي الوحيده اللي مايعرف رقمها ولايعرف صوتها رهف : بس مابي اخذ رقمه ابي سنابه الهنوف : الرقم اسرع رهف : لا رقمي بأسمي وبيعرفني على طول الهنوف : يووه من وين اجيب سنابه عاد وجدان : ياغبيه انتي وياها حاطه بالانستقرام الهنوف : اماااا وجدان : والله اشوفه امس وانا فاتحه حساب دحوم اخوي الهنوف : حاطه بالبايو ؟ وجدان : لامنزل صورة اصبري للان داخله حساب دحوم وجدان فتحت جوالها رهف : منزل صورته ؟ وجدان : اييه انتي مابعد شفتيه ؟ رهف : لاااا وجدان فتحت صورته وورتها رهف تلف راسها للهنوف : هذااا ينرفضضض ؟ عبدالعزيز كان مصور سيلفي مع سلمان اخوه رهف : في عيني اليمنى من الورد بستان وفييي عيني اليسرى عجاج السنيني وجدان : سلمان عجاج السنيني ههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك عاد مهو شين رهف : عبدالعزيز احلى بكثيررر الهنوف : اتركي الغزل بس واضيفيه رهف تضحك : غررتي ؟ الهنوف : من جدك انتي ؟ طبعا لا رهف فتحت جوالها واضافته عند عبدالعزيز اللي كان توه طالع من الدوام وواقف عند بيت عمه ابوفيصل ينتظر فيصل يطلع له عبدالعزيز يتصل عليه عبدالعزيز : لي 10 دقايق واقف عند بيتكم دقيقتين وادخل اسحبك من شعرك فيصل : ثواني بس البس واجيك عبدالعزيز : بسرعععه سكر منه على ولف على الشباك وشاف واحد واقف وارتاع فتح الشباك عبدالعزيز : سم علي : اسف روعتك بس كنت انتظرك تخلص مكالمتك عبدالعزيز : امرني علي : اذا ماعليك امر تبعد سيارتك شوي عبدالعزيز يوم شاف استوعب انه موقف بنص الشارع عبدالعزيز بقلبه : الله يلعنك يافيصل عبدالعزيز : اسف والله مانتبهت علي : والله واقف وراك 4 دقايق انتظرك بس ماعطيتني وجه نزل عبدالعزيز وسلم عليه عبدالعزيز يحب راسه : وهذي بوسه على الراس عشان تسمح لي علي بأحراج : لااا وش دععععوى يا .. وش اسمك ؟ عبدالعزيز : عبدالعزيز ال ..... علي : اوووه قرايب ابو فيصل عبدالعزيز : ايه طال عمرك ابو فيصل يصير عمي علي : ونععم والله عبدالعزيز : ماعليك زود علي : تفضل عالقهوة وش مجلسك برا عبدالعزيز : انتظر فيصل والله انت تفضل معنا علي : لا ماتقصر والله بس لازم يوم تشرفنا على القهوة عبدالعزيز : كثر الله خيرك واسف مره ثانيه لاني قفلت الشارع علي : حصل خير يالله انا بدخل البيت عبدالعزيز : الله معك سلمو على بعض وراح علي طلع فيصل عبدالعزيز : بدري اخ فيصل فيصل وهو ماسك المنشفه وينشف شعره : شف والله مستعجل حتى المنشفه مطلعها معي عبدالعزيز : اركب اركب فشلتنا فيصل يركب وهو يضحك : والله اسف بس جد توني صاحي عبدالعزيز : فشلتنا مع جيرانكم فيصل : اي ؟ عبدالعزيز اشر على بيت ابو نايف فيصل : ابو ناييف عبدالعزيز : هو نايف ! تصدق من الفشيله ماسألته مقفل عليه الشارع كله بسببك فيصل : لانايف متزوج اكيد اللي شفته علي عبدالعزيز : مدري والله بالجامعة رهف : ياي مارد الاضافه للان وجدان : اكيد ماشاف الجوال رن جوال رهف رهف : هلا تروووك ... ايه خلصت .. مو من جدك وينه ؟ ... طيب تقريبا كم يبي له ساعه عشان يخلص ؟ ... يووووه خلاص اوكي مو مشكله ... لاياقلبي لاتجي برجع مع وحده من البنات سكرت منه رهف : وجدان لي مكان بسيارتكم ؟ السواق مودي امي المطار وجدان : احطك بحضني لو مالك مكان الهنوف اتصل السواق عليها الهنوف بعد ماسكرت : بنات انا استأذنكم وجدان : يلا قلبي نشوفك بكرة سلمو عليها وطلعت اتصلت وجدان على السواق وقال لها انه بالصناعيه وجدان : رهف شكلنا بننام بالجامعه رهف : هههههههههههههههه انا حيوانه يوم شديت فيك الظهر وجدان : بتصل على فيصل رهف : يلا ولو ماقدر اتصلت على تركي وجدان : لا فيصل ماخذ اجازه هالاسبوع اتوقع بيقدر اتصلت وجدان على فيصل فيصل : هلا والله وجدان : هلا فيصل تقدر تاخذني من الجامعة ؟ فيصل : وين راجو ؟ وجدان : بالصناعيه .. اذا ماتقدر عادي فيصل : انا مع عزيز وقريبين من الجامعه وجدان : ترى رهف معي فيصل : طيب عند اي بوابه ؟ وجدان : بوابه 3 فيصل : خلاص ربع ساعه بس واتصل عليك تطلعين سكرت منه وجدان : تدرين من معه ؟ رهف : ميين ؟ وجدان : عزوز رهف : من جدددك وجدان : اييي والله رهف : ليت الهنوف فيه عشان تنسى معلومات اختبار بكره وجدان : ههههههههههههههههههههههههههههههه تعالي بس خلينا نطلع طلعو وجلست وجدان تدور سيارة فيصل وماشافتها وجدان : شكله جاينا بسياره عزوز رهف : بععد ؟ وجدان : ايييه شوفيها السوداء اللي ورا الكامري تعالي ركبو رهف ووجدان : السلام عليكم عبدالعزيز : وعليكم السلام والرحمه فيصل : وعليكم السلام عبدالعزيز : بيتكم ياوجدان ؟ وجدان : لا رهف بتروح بيتها عبدالعزيز : وين ؟ رهف : حي ... شارع .... وجدان : اختصريها وقولي قدام بيت جدتك عبدالعزيز بضحكه : ابشري وقفو عند اشاره ومسك عبدالعزيز جواله باللحظه نفسها رهف فاتحه سنابها وجاها رد اضافه من عبدالعزيز رهف بقلبها : مو وقققتك تقبل الحين كتبت لوجدان بالواتس اب انه قبل اضافتها وجدان كتمت ضحكتها طبعا رهف كانت كاتبه اسمها روفا ف كانت مرتاحه من ناحيه انه مايكشفها كتب لها على طول عبدالعزيز : مرحبا مين معي ؟ رهف شافت التنبيه بس مافتحت ولاردت فتحت الاشاره ومشى عبدالعزيز وصلو لبيت رهف ونزلوها ورجعو لبيت ابوفيصل بعد اسبوعين بكره الخميس اخر يوم اختبارات رهف وعبدالعزيز تطورت علاقتهم وصار يسولف معها بس ماقدرت تاخذ منه لاحق ولاباطل العمه نورة وصلت للرياض يوم الثلاثاء بهالمناسبه قرر الجد يسوي عشاء بالمزرعه يوم الخميس ويعزم فيه كل من يعز عليه كان من ضمن المعزومين ابوتركي وعياله وابونايف وعياله ونايف وزوجته وعيالهم الكل في بيت الجده يوم الخميس العصر يتجهزون عشان يطلعون للمزرعه ماعدا العيال اللي كانو بالمزرعه من امس يشرفون على العمال اللي ينظفونها وفيصل كان مع وجدان اللي اختبارها يخلص 4 بعد الساعة 4 طلعت من الاختبار وراحت لبيتهم تكمل تجهيزها قبل ماتروح لبيت جدتها نرجع للبنات اللي كانو ببيت جدتهم الهنوف وهي تتفقد اغراضها : تصدقوووون اني غبيه ماجبت شوزي الاسوود ريوف : ماعندك غيره ؟ الهنوف : لاا هو اللي ناويه البسه بعزيمه بكره والله حاطته فوق سريري عشان ما انساه ( وجلست وهي خانقتها العبره) ياربيه وش هالحظ ريناد : شوزي يفداااك ياشيخه بس لاتزعلين الهنوف : لااا شكلي برجع مع عبود للبيت اجيبه بهاللحظه وجدان اتصلت على الهنوف الهنوف : هلاوالله وجدان وييينك ؟ وجدان : ببيتنا كنت متصله اسألك جا عمي ابوسلمان من الشرقيه ؟ الهنوف : لااا اصبري شوي اتصل على عبود بعدين ارجع لك وجدان : بتروحون معه ؟ الهنوف : لا برجع بيتنا وجدان : لييه ؟ الهنوف : نسيت شوزي وجدان : بجيب لك من عندي وش تبين لونه ؟ الهنوف : لو اقولك وش ابي بتهاوشيني وجدان : وشو بعد الهنوف : الشوز اللي لبستيه بزواج عبير بنت خالتك وجدان : اللي من ..... الهنوف : اييييه بليز وجدان : احمدي ربك والله امس كنت افكر اني البسه بس على اخر لحظه غيرت رايي الهنوف : افف احبببك والله فكيتيني من مشوار بيتنا وجدان : طيب وخري عن وجهي بروح اجيبه فيصل بيدعسني لو تأخرت دقيقتين الهنوف : ههههههههههههه طيب يلا سي يو سكرت منها وجدان بعد 10 دقايق وصلتهم وجدان وسلمت على البنات وجلسو يتقهوون لين يخلصون الحريم ريوف : عمي ابوسلمان متى بيجووون وربي مشتاقه لهيوف ومشاعل مررره ريناد : انا كلمت مشاعل تقول رحلتنا المغرب وعلى طول بيمشون المزرعه ماراح يقعدون بالرياض الهنوف : والله مشتاقه لهم مرره من زمان عنهم غدي : ااا يعني خوات زوجي اشتاق لهم البنات كلهم ماتو ضحك باستثناء ريناد اللي ماكانت تعرف ريناد : زوجك مين ؟ جمانة : عززييييززو ريناد على وجهها اكبر صدمة : متى مين قال ؟ الهنوف : مابعد صار شي رسمي بس كلام ريما : وين ماصار شي رسمي والخبر منتشر ريناد مازالت مصدومه وتحس عيونها امتلت دموع ودها تنشق الارض وتبلعها وتحاول توضح انه عادي ريوف : ماكنتي معنا ريناد يوم تعلمنا امي امس ؟ ريناد وهي تحارب دموعها : لااا ماتذكر مبروك هنوفه الهنوف : بنات والله مافيه شي رسمي وانا مابعد وافقت وجدان حست موقف الهنوف شين مره وغيرت السالفة : تدرووون مين بيجيي ؟ ريوف : مييين ؟ الهنوف وهي تناظر وجدان بأمتنان : ميين ؟ وجدان : رهوووف وبنات ام نايف ريوف : رهوف وعرفناها بنات ام نايف منهم ؟ وجدان : جيراننا الجدد يجنننووووون مره وبناتهم يجنننون الهنوف وهي تضحك : وعيالهم يجننون ولا ؟ وجدان : هههههههههههههههه والله عيالهم ثقيلين دم الهنوف ماتت ضحك البنات الباقي مو فاهمين السالفه وسلكو نرجع لريناد اللي انسحبت من المكان وكلام البنات يدور في راسها اللي محد يعرفه ان ريناد كانت تحب عبدالعزيز من لما كان عمرها 15 سنه وكبر حبه معها بدون ماتقول لأي شخص ماكانت تنتظر منه شي لانها ماقالت ولا اعترفت لكن ماتوقعت انه يتزوج بهالسرعه ! ومين ياخذ ! الهنوف اللي هي تشوف انها اقل جمال منها بكثيييير ! قفلت عليها الباب وجلست تبكي حبها اللي قاعد ينهار قدام عيونها مافي يدها شي تسويه نامت وهي تبكي بعد نص ساعه قامت على ضرب متواصل على الباب فتحت وكان وجهها اصفر وباين عليه الحزن كانت وجدان عند الباب وجدان : ريناد حبيبي وش فيك ؟ ريناد وهي تتغصب الابتسامة : مافيني شي بس نمت وجدان تدري انها تكذب بس ماحبت تضغط عليها وجدان بأبتسامه : طيب تعالي تجهزي ترى كل السيارات راحت باقي احنا بس ريناد : مين اللي باقي ؟ وجدان : البنات بس بنروح مع فيصل اخوي ريناد :اوكي بعد 10 دقايق الكل بالسيارة وجدان والهنوف وريناد وريما وريوف وجمانة وغدي فيصل يركب السيارة : السلام عليكم البنات باصوات متفرقه : وعليكم السلام فيصل : كيفكوون بنات عمي ريما بجراءه : وبنات عمتك ماتسأل عنهم فيصل ضحك : اسف والله ماتعودت بس ولاتزعلين كيفكم بنات عمتي ريما : بخييير نيابه عن خواتي فيصل : انتي السوسه ريوف ؟ ريوف تشهق : حررام عليك ساكته انا ماقلت شي فيصل : ههههههههههههههه اجل ريناد ؟ ريناد كانت لابسه سماعتها وماتسمع كلامهم ريما :لااا ريما فيصل : والتبن البنات ميتين ضحك ريما : وجدان شيلي اخوك عني لايجيه شي مايرضيه فيصل ضرب بريك ووقف على جنب : ايش عيدي ؟ ريما خافت : اسفففه فيصل : هههههههههههههه والله لو انك من بنات عمي نزلتك بس احمدي ربك اني ما امون عليك مره ريما : لاعاد تمون اجل كملو طريقهم بسواليف وضحك باستثناء ريناد اللي من يوم سمعت الخبر ونفسيتها منقلبه فوق تحت وصلو المزرعه كلهم البنات والحريم كلهم بالصاله الجده : وين عيالك يانوره ماشفتهم للحين نوره ( ام ماجد ) : الحين اتصل عليهم يدخلون يسلمون عليك ام ماجد اتصلت على ماجد ومارد عليها واتصلت على سعود سعود : هلا يمه ام ماجد : سعود جب اخوانك وسلمو على جدتكم تسأل عنكم سعود : تامرين امر الجده : قولي له خل عيال عيالي كلهم يجون يتقهوون عندي ام ماجد : سمعتها ؟ سعود : اييه قولي لها ابشري شوي بس وجايين الجده : قومي ياوجدان قولي للشغالات يسوون القهوة وجدان تقوم : ابشري عند العيال بالمجلس سيف : ادخلو لحالكم والله ماتعودت على الصخب والحريم الواجد سعود : استح على وجهك جدتك وش اللي ماتعودت سيف : جدتي على عيني وعلى راسي بس تلقى العالم كلهم داخل ماجد : تصدق اني شايل هم بعد سعود : يوو جاك الثااني عبدالعزيز : قومو بس عددنا اكثر منهم تبارك الله عبدالرحمن : الحمدلله انه ماينشره علينا سحبه عمه خالد خالد : انت اول واحد بتدخل ومشيعل انت بعد تعال مشعل : طيب انا وش دخلني ؟ خالد : اعوذ بالله وش فيكم انتم تقل داخلين على ابليس ؟ تراه جدتكم وحريم اعمامكم وبناتهم بس ماجد : لاا ؟؟ بس ؟؟ ماقصرت والله عبدالله : انا عن نفسي ماستحي بدخل اول واحد خالد : كفو والله فيصل : يالله قومو قامو العيال كلهم وتنحنحو قبل مايدخلون عشان الامهات يتغطون والبنات يتحجبون الصالة كبيرة يمين البنات والحريم جالسين كلهم ويسار جلسو العيال مقابلينهم والجده بالوسط الجده : حيا الله عيااالي العيال بأصوات متفرقه : الله يحييك سيف : اخبارك يمه الجده : الحمدلله والله بخير جعلك بخير جلسو يسولفون مع جدتهم بالجهه الثانيه عند البنات كانت ريناد عيونها معلقه على عبدالعزيز شخص واحد بالجلسه كان مركز عليها اللي هو وجدان خالد يلتفت لبنات اخته خالد : كيفهم الحلوات اللي فاقدهم خالهم ريوف : حبيبي خالي والله احنا فقدناك اكثر من لما رجعت الرياض ريما : ايييه نسيتناااا بالدقيقه اللي ركبت فيها الطياره خالد : انسى اهلي كلهم ولا انساكم الهنوف : لناا الله عبدالعزيز فز لما سمع صوتها بس اختار انه مايهتم خالد : كلكم عيوني والله وجدان : انا لي عين لحالي صح ؟ خالد : اكييد غدي وجمانه بصوت واحد : واحنااا ؟ سيف : ههههههههههه توهق الذيب ماجد : تشووف انت ههههههههههههههههههههههه سعود بجراءه : ورا ماتصيرون عيني بعد ؟ خالد يرمي عليه الفنجال : قلنا خلك اوبن مايند بس مو كذاا البنات ميتين ضحك عبدالعزيز : انا لحد ياخذ عيوني لو سمحتوو كان قاصد يقول كذا يبي يشوف رده فعل الهنوف الهنوف اختفتتتتتت وجهها قلب الوان خالد : احرجت بنت اخوي حرام عليك ريناد قامت من عندهم بدون محد يحس بوجودها ماكانت تقدر تتحمل وهي تشوفه يتغزل في الهنوف كذا قدام الكل الساعة 9 الليل العيال كانو فارشين برا وجالسين والبنات داخل جالسين بالملحق دخلو عليهم مشاعل وهيفاء وجدان بحماس : هلااااااااا والله قامو يسلمون عليهم وجلسو مشاعل : ياحلوووكم يابنات عمتي والله تغيرتوووو ريوف وهي تضخم صوتها : للاحلى طبعا صح ؟ مشاعل : نصيحه اسحبي سؤالك مابي احرجك ريوف رمت عليها الخداديه وهي تضحك مشاعل : لاوالله جد جد تجننون بالذات ريموووه ريما : يالبييه يابنت خالي استحيييت وجدان : انتي تستحين ؟ ماظنيت والله ريوف : ماتلاحظون انكم مستلمينا طنازه ؟ الهنوف : ماعليش بنات عمي معاقين مايعرفون يعبرون عن مشاعر الشوق الا كذا هيفاء : وريناااد الحلوه ليه ماتشاركنا السواليف ريناد تحاول تبين انها طبيعية : اخاف تستلموني طنازه هيفاء : اللي يقولك شي بضربه ريناد : حبيبتييي والله هيووف جلسو البنات يسولفون لين الساعة 11 وراحو ينامون عشان عزيمه بكره |
02-23-2019 | #2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
يسعدك الله على الموضوع
وعلى اختيااااره الا كثر من رووووعه شكرا يعطيك العااافيه نجمكم
|
|
|