الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-06-2014
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
حكم القدر



( حكم القدر )نتعرف على ابطال وشخصيات الروايه ..


عائلة أبو أحمد:
أحمد: شاب لطيف مرح دمه خفيف
صفاته : طويل أسمر نحيف ومملوح شوي عمره 27
وائل: شاب حنون هادئ حبوب عند الجميع
صفاته : متوسط الطول جسمه متناسق أبيض شعره طويل شوي ويعتبر جميل الملامح وعمره 22
ود: آخر العنقود طيبه ومملوحه
صفاتها : أقصر من وائل بشوي نحيفه شعرها قصير عند كتوفها ولونه بني عمرها 18
ــــــــــــــــــ
عائلة أبو محمد:
محمد: شاب طموح يحب النجاح ف كل شي يدرس ف الخارج ودّه يصير مهندس
صفاته : أبيض مملوح متوسط الطول ونحيف عمره 25
عبدالله: شاب مرح مزووووح ورياضي وماتمل من الجلسه وياه
صفاته : طويل جسمه رياضي وعادي الملامح عمره 22
جمانه: حبوبه مرحه
صفاتها : حلوه مليانه شوي يعني جسمها مخصّر شعرها طويل يوصل نهاية ظهرها وناعم لونه أسود تعتبر ملكة جمال عمرها 18
روان: بنوته صغيرووونه فرفوشه وفصيحه بسم الله عليها وعمرها 3 سنوات
ــــــــــــــــــــــــــــ
"الجزء الاول"
((الفصل الأول))
بيت أبو أحمد /
ود : يمه يمه وينج ؟
الأم : هلا يمه ود آمري وش بغيتي ؟
ود : يمه أنا طالعه السوق أشتري أغراض للجامعه تيين وياي ؟
الأم : لا يمه مافيني حيل روحي انتي
ود : طيب يمه ماتبغين أييبلج شي وياي ؟
الأم : سلامتج يمه ديري بالج على حالج
ود : الله يسلمج إن شاء الله يمه يلا فمان الله
الأم : الله وياج
ود وهي طالعه تقابلت ويّا وائل ..
وائل : ها ود على وين إن شاء الله ؟
ود : بروح السوق عندك مانع ؟
وائل : لا بس حبّيت أسأل ..
ود : طيب يلا بااااااااي
وائل : باي
ـــــــــــــــــــــــــــــ
وفي بيت أبو محمد //
نزلت جمانها من دارها وراحت للصاله ..
أم محمد : هلا هلا ببنيّتي جمانه
جمانه : صباح الخير يمه
الأم : صباح النور , ها أشوفج كاشخه وش عندج ؟
جمانه : يمه أنا طالعه السوق قبل زحمة الناس والحوسه أبي أخلّص أشياء الجامعه تبيني أييبلج شي معاي ؟
الأم : لا يابنيّتي مشكوووره مابي إلا سلامتج .
جمانه : الله يسلمج يا أغلى أم بالدنيا
وطلعت جمانه من البيت وركبت سيارتها وراحت لم السوق
ــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي الإستراحه أصحاب عبدالله مجتمعين دخل عليهم عبدالله
عبدالله : السلام عليكم .. كيفكم شباب ؟
الشباب : هلا والله أبو عبد
سامي : هلا عبود أخبارك ؟ وينك ماعاد نشوفك ؟
عبدالله : ياخي بالدنيا عايش بس لي كم من يوم مشغول ..
سامي : الله يشغلنا بطاعته
الشباب : آمين
دخل خالد عليهم
خالد : سلااااااام شباب
الشباب : ياهلا والله خلّوووود وعليكم السلام والرحمه حياك .
خالد : عاد أنا اليوم ماييت بروحي يايب معاي واحد من الربع
عبدالله : حياه الله بس وينه ؟؟
خالد : لحظه .. وائل ؟ تعال ادخل حياك ..
وائل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشباب وعليكم السلام ياهلا ياهلا ارحب تفضّل نوّرتنا
وائل : الله يسلمكم منوّر بوجودكم
خالد : وائل هذا عبدالله وذا سامي وذا رامي وذا مازن وابراهيم ويوسف
شباب هذا وائل ..
ــــــــــــــــــــــــــــ
في السوق عند ود ..
ود : يوووووه ليش التنانير كلها جذي خايسه مافي شي زين
شوي ويدق موبايل ود ..
ود : ألو مين ؟
المتصل : ياهلا والله بهالصوت ..
ود : ياهلا بس مين معي ؟
المتصل : أفااا ماعرفتيني ؟
ود : لا والله ميـــــــــن ؟
المتصل : أنا نوره ..
ود : نووووره ؟؟؟ ياهلا والله وش فيج من وين تدقّين ؟
نوره : هذا رقمي اليديد ..
ود : مبروووووووك عليج الرقم .. خرّعتيني حسبالي أحد يتغزّل فيني ههههه
نوره : إيه ودّج ..
ود : هههههههههه حرام عليييج , ماقلتيلي وينج يالدبه ؟
نوره : والله تصدّقين دقّيت عشان أسألج انتي وينج ؟
ود : القلوب عند بعضها .. أنا ف الميمع الحين
نوره : خلاص ألحين أييج بس أي واحد فيهم
ود : مارينا مول
وصلت نوره عند ود ///
ود : ياهلا والله بنويّر
نوره : هلا فيج ودّووو
ود : أقول قضّيتي للجامعه ؟
نوره : والله باقيلي شوي
ود : طيب اقول وش رايج نطقّم مثل بعض
نوره : تصدقين .. فكره حلوه يلا خلّينا نبدأ ف ذا المحل شكله عنده أشياء حلوه
دخلوا المحل واشتروا وطلعوا ويلا من محل لمحل لين اتعبوا
ود : آآآآه يا ريولي أنا تعبت ماأقدر أمشي
نوره : ههههه وأنا بعد مثلج أقول خلّينا نروح هالكوفي شوب نقعد فيه ..
ود : يلا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جمانه اللي خلصت من السوق راحت وجلست ف كوفي شوب وتشوف وحده جالسه بروحها ومشبّهه عليها إنها رفيجتها مروه
جمانه تقول في نفسها : أقول جنّها مروه ؟ خلّيني أروح وأشوف
جمانه : مروه ؟
مروه قبل ماتلتفت .. وتقول ف قلبها يوه مين ذي ؟ التفت وقالت : جماااااااااااااااانه ؟؟ معقوووووووووول!!
جمانه : وينج يالقاطعه أخبارج ؟ وحشتينا ماعاد نشوفج ؟
مروه : أنا القاطعه ولا انتي ؟
جمانه : إيه امبيّن أنا قاطعه ماأشوفج تتصلين من تخرّجنا من الثانوي
مروه : إيه والله معليش انشغلت بهاليامعه ..
جمانه : صج والله الحين ياتنا اليامعه وبدينا ههههه يالله هذي حال الدنيا
مروه : وش فيج واقفه قعدي خلّنا نتكلّم عن الفتره اللي ماشفنا بعض فيها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلسة الشباب //
عبدالله : ها وائل كلّمني عنك شوي تشتغل ولا تدرس ؟
وائل : والله اشتغل بشركة أبوي
عبدالله : يعني اليوم ماعندك دوام ؟
وائل : امبلا عندي بس رحت الصبح واستأذنت مالي خلق
عبدالله : ايه ابسط ياعم شركة أبوك وتدخل وتطلع على كيفك .. مو احنا ننهلك بالدوام وان طلبنا راحه قالو باقي على فترة الغدا ههههه
وائل : ليش انت وش تشتغل ؟
عبدالله : أدرس تخصص الهندسه هندسه معماريه وهات ياتصنيع مجسمات ونشر وبطيخ .. هههههه
وائل : هههههه على جذي الله يكون ف عونك
خالد : ها عبود أشوف الميانه زادت ودخلت صحبه مع وائل
عبدالله :ايه لايكون عندك مانع خلاص صرنا أصحاب ولا لأ يا وائل ؟
وائل : إيه صج
عبدالله : عيل بهالمناسبه بكره عازمكم عندي ف البيت نقعد ونفرفش ونتعشى حتى انت ياوائل .
الشباب : إن شاء الله .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أحمد : يبه أشوف وائل ماداوم اليوم ؟
الاب : ايه استأذن وقال بيروح عند الشباب ف الإستراحه
أحمد : يبه مايصير جذي يعني متى بيتعلم ويشتغل مثل الباجيين ويداوم حاله حال غيره ؟
الأب : خلاص يا وليدي أنا أحاجيه بكره وأقوله .
أحمد : إن شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد يدرس ف الخارج واليوم رد من السفر ..
محمد يدخل البيت ويجابل اخته روان اللي عمرها 3 سنوات
محمد : هلا روني شخبارج ياعسل كبرتي والله ..
روان : وثو ؟ وث تقول انت ؟ انت وين لحت ؟
محمد : أنا كنت أدرس والحين ردّيت ويبتلج معاي هديه ..
روان : وث يبتلي ؟ حلاو ولا لعبه ؟
محمد : اثنيناتهم.
روان : ثكرا ً .. ماماااااااااااااااااااااااا محمد يا ..
محمد : سكتي فضحتينا ..
الأم : روان وش فيج تصارخين ..؟ تلتفت وتشوف محمد
الأم : محمد ؟؟؟؟ هلا يمه هلا من متى وانت هني ؟
محمد : توني واصل ماسمعتي روني تقولج اني ييت ؟
الأم : لا يمه حمد الله ع السلامه أخبارك ياوليدي وش مسوّي ؟ وكيف الدنيا معاك ؟
محمد : يمه يمه هدّي شوي ههههههه أنا بخير كاني قدّامج بصحه وعافيه ,, إلا أقول وين الأهل ؟
الأم : الحين يردّون ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ود رجعت البيت بعد اللف والدوران في السوق مع نوره
ود : السلام عليكم يمه وهذاااااااني ردّيت ..
الأم : وعليكم السلام ياهلا ود ها وش اشتريتي ؟
ود : كم تنوره وكم تي شيرت وكم طقم , أنا ونوره طقّمنا مثل بعض
الأم : يعني نوره كانت وياج ..
ود : إيه اتّصلت فيني وقلتلها إني ف السوق ويات .. ايه صح تسلّم عليج
الأم : الله يسلمج ويسلمها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مروه راحت البيت مع جمانه ..
جمانه : ياهلا مروه حياج البيت بيتج تفضّلي
مروه : الله يحييج زاد فضلج يالغلا
أم جمانه : ياهلا ببنيّتي مروه شخبارج يمه ؟ واشلونج وينج ماعاد نشوفج ؟
مروه : الحمد لله بخير وانتي شخبارج ؟
الأم : أنا بخير الحمد لله ..اقولج جمانه .. أخوج محمد رد من السفر قومي يمه سلمي عليه وضيّفي رفيجتج
جمانه : صج يمه .. عيل خلّيني اروح أسلّم عليه ..



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




((الفصل الثاني))
اليوم اللي بعده .. (( يوم العزيمه ))
عبدالله يدق على الشباب .. ويشوف ليش تأخروا !!
عبدالله يدق على سامي : هلا سامي ها وينكم ؟
سامي : نصلّي ونمشي
عبدالله : تعالوا وصلّوا ف المسيد حق حارتنا دامه قريب من البيت ..
سامي : خلاص دقايق ونكون عندك
عبدالله : وائل وياكم ؟
سامي : لا والله أنا معاي مازن ويوسف وابراهيم شوف خالد يمكن معاه ..
عبدالله : اووووكيك سلام ..
ويرد ويدق على خالد
عبدالله : خالد هلا والله ها وينك ؟
خالد : في الطريق
عبدالله : يلا عاد لا تأخر .. ماقلتلي وائل معاك ؟
خالد : لا والله معاي رامي بس قال بيلحقنا بسيارته .. خذ رقمه ودق عليه ودلّه عالبيت
عبدالله: اوك يالله لاتتاخروا ..
عبدالله يدق على وائل : هلا وائل وينك ياخوي ؟
وائل : بالحاره بس مب عارف وين البيت ..
عبدالله : أوكي اسمع ......
وصل وائل لبيت عبدالله ..
عبدالله : يا حيّا الله من يانا تفضّل ..
وائل : الله يحييك أخيراً وصلنا البيت هههههههه ها وين الشباب محد وصل ؟
عبدالله : هههههههههه زي منت شايف للحين ماحد يا ..
وائل : لا يكون بدري ؟
عبدالله : لا والله إلا الشباب تأخروا .. تشرب شي ؟
وائل : ايه ماي لو سمحت ..
عبدالله : اوك عن إذنك دقيقه وراد ..
جمانه تنزل من دارها وتروح للمرايا اللي قبال الميلس اللي فيه وائل وطبعا ً
ماتدري إنه في أحد يا من أصحاب عبدالله وقامت تصلّح بشعرها الأسود والحرير قدّام المرايا ..
وائل يناظر في أرجاء الميلس وفجأه انتبه لوحده واقفه قبال المرايا
وقال ف نفسه : يا الله وش حلاتها هالبنيه .. ودّي أعرف اسمها ؟؟
شوي إلا عبدالله ينادي : جمااااااااانه .. جماااااااااانه يالخبله وينج ؟
جمانه : هييه وش فيك تصارخ أنا هني قدّام المرايا..
عبدالله : وش تسوّين ؟
جمانه : أصلّح شعري وألبس حجابي طالعه من البيت ..
عبدالله : ماتدرين إنه في أحد ف الميلس ؟
جمانه : وش درّاني .. هييه لايكون شافني ؟
عبدالله : لا ماأعتقد وائل محترم ومايناظر وخصوصا ً إذا عرف إنه في أحد هني ..
جمانه : طيب عبود يلا توصّي شي ؟
عبدالله : سلامتج ..
عبدالله دخل الميلس , وائل يلف ويهه عن الباب
عبدالله : تفضّل ..
وائل : مشكووووور ,, أقول كن الشباب تأخروا ؟
عبدالله : ايه والله .. خلّيني أدق عليهم ..
عبدالله يدق على سامي : ها سامي وينكم ؟
سامي: قوم وفج الباب بسرعه ..
عبدالله : يلا ..
قام وفتح الباب وجا يسكّره إلا خالد يمسك الباب بيده ويقول هيي لحظه ..
عبدالله :.. ههههه معليش مانتبهت لك ..
خالد : ههههه عادي ماحصل إلا كل خير
وفي الجلسه الشباب ضحك ومزح ووناسه ووائل .... في عالم ثااااااني يفكّر بجمانه .. سحرته من أول مره
ابراهيم : هيييه يالطيب .. وين وصّلت ..؟
رامي : اللي ماخذ عقلك يتهنّابه .. ههههه
وائل : ها هههههه لا معكم ..
مازن بابتسامه : منهو اللي ماخذ تفكيرك ؟
وائل : ولا أحد بس كنت أفكّر بشي ..!
يوسف : علينا هالحركات ههههههههه خلّي التفكير وفرفش ويّانا هههههه
وائل ماعرف وش يقول ضحك وسكت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
جمانه راحت هي ومروه للميمع اللي اتفقوا عليه .. ود ونوره كانو بنفس الميمع
جمانه : مروه تعالي نروح لهالكوفي نقعد ترى وااااااايد عطشانه ..
مروه : يلا وأنا بعد مثلج ..
وعند باب الكوفي شوب ..
تتصادم مروه وجمانه بود ونوره ..
ود ونوره : آسفين والله ماشفناكم ..
مروه : لا حنا اللي آسفين ..
جمانه : ههههه بنقعد طول اليوم نتأسف يلا أنا عازمكتم في المقهى ..
ود : شنو ؟ واشلون تعزمينا وانتي ماتعرفينا حتى ؟
جمانه : مو مشكله نتعرف مااعتقد بترفضون ..
دخلوا وتعرّفوا على بعض
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي بيت أبو محمد //
عبدالله : يلا شباب زوروني مره ثانيه
الشباب : إن شاء الله ولا يهمك
الشباب وطلعوا وائل قاله عبدالله اقعد شوي خلّنا نتعرف على بعض أكثر
وبعد الشباب بساعه طلع وائل وفجأه إلا هو وجمانه يتصادمون
وائل : احم نعم أقصد آسف ماشفتك ..
جمانه : ههههه لا أنا اللي آسفه ماشفتك وانت طالع
وائل يبي يطوّل السالفه عشان يسمع صوتها .. : خلاص عيل أنا مسامح
جمانه تضحك بشويش وتدخل البيت مستحيه وسكرت الباب وقالت : ياربي مينو ذا ؟
وائل دخل السياره وباله مب وياه ومب عارف وش يسوّي مرتبك ويقول والله بجد قمر
شغّل الراديو وطلعلته أغنية رابح صقر:
وش هالجمال اللي بدا .. زينك أبد ماله مدى
جمالك أجبرني أقول .. نعم نعم انتي كذا
أبسألك وش هالجنون .. وش هالدلع ياذا الحنون
بالله قلّي من تكون؟ .. ياورد وياعطر وشذا
الكل يشوف ينظرون .. لعيونك اللي يقتلون
إلا أنا قلبي معاك .. من يوم شفتك ماهدا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت أم أحمد
ود رجعت من السوق وراحت لم أمها وتقولها وش صار ف السوق ..
ود : يمه تدرين اليوم ف الميمع كنت أنا ونوره ماشين وتصادمنا ويّا بنتين وحده اسمها مروه والثانيه اسمها جمانه
وماشاء الله عليها جمانه على طول اعزمتنا وتعرّفت علينا وبالحيل طيبين
الأم : زين والله باقي بنات فيهم خير بهالزمن
ود : ايه صج ..
دخل وائل وهو طاير ومسرّح .. لا سلام ولا كلام على داره على طول ..
ود : يمه ؟!! وش فيه وائل لا سلام ولا كلام ؟؟
الأم : مدري عنه جنّه تعبان ..!
ود : مدري عنّه .. يمكن !!
وعلامات الإستغراب على وييهم
وائل اللي مايدري وين الله حاطه .. جالس يفكّر بجمانه !!
وجمانه ؟ بنفس الحاله وقالت بروح أسأل عبدالله عن ذا اللي تصادمت وياه ..
جمانه : عبدالله أقول ؟
عبدالله : قولي خلصينا ..
جمانه : يلا عاد اسمع مين خوّيك اللي يومني دخلت وهو طالع ؟
عبدالله : وليه تسألين ؟
جمانه : ولا شي بس أول مره أشوفه ..!
عبدالله : ذا وائل ..
جمانه بصوت منخفض يقرب للهمس : عيل هذا وائل اللي يا أول واحد
عبدالله : شنو قاعده تهذرين فيه؟
جمانه : ها لا ولاشي .. ايه صح محمد وصل مادريت عنّه ؟
عبدالله : صج محد قالي .. يلا أنا طالع عنده ..
جمانه ترد لدارها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي الصباح ..
وائل ينزل من داره وراح للصاله ..
وائل : صباح الخير يبه
أبو أحمد : صباح النور تعال ياوليدي أبيك ف موضوع ..
وائل : هلا يبه آمر وش بغيت ؟
أبو أحمد : يبا مايصير جذي يوم تيي ويوم تغيب وش يقولون الناس
مخلّي ولده على كيفه وقت مايبي يشتغل يشتغل ووقت مايمل يطلع لأنها شركة أبوه
وأنا والله ماودّي إلا مصلحتك وماتكلّمت إلا عشانك وعشان مستقبلك ها وش قلت ؟
وائل : على آمر يبه وهذاني أحب راسك
أبو أحمد : الله يوفقك ياوليدي
طلع وائل وراح للشركه وصاير منتظم بدوامه ومايغيب إلا للضروره ..




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"الجزء الثاني"
((الفصل الأول))
وبعد شهر //
وائل : غريبه عبدالله مادق ولا سأل .. بصراحه بجد جمانه ماراحت عن بالي .. خلّيني أدق واسأل عنّه
شوي إلا يدق عبدالله ..!
وائل : هلا والله عبوووووود تصدّق عمرك طويل توّني أقول ف نفسي
وش فيه عبدالله مادق ولا سأل من يوم العزيمه لايكون زعل منّي بشي ..
عبدالله : ههههههه لا حشا والله عدّاك العيب ماحصل منك إلا كل خير
بس تعرف كلنا انشغلنا وش رايك نتقابل اليوم بالإستراحه ..
وائل : على قولتك .. خلاص عيل نتقابل اليوم إن شاء الله
محمد اللي ماكمّل شهرين من يوم مارد للديره إلا ويا وقت السفر عشان يرد ويكمّل دراسته ..
محمد : يمه .. أقول تبين شي أنا اليوم رحلتي ..
الأم : ليه جذي بدري تو الناس يمه مالك إلا شهرين ..
محمد : تعرفين يمه هذي هي الدراسه ..
الأم : عيل الله يوفقك يارب ويردّك سالم وغانم ..
محمد : الله يسلمج يمه
حب راس أمه وهو طالع من الصاله إلا وتناديه جمانه ..
جمانه : محمـــــــــــــــــد ؟؟ على وين يانور العين ؟؟
محمد : خلاص اليوم بسافر وبرد أدرس ..
جمانه : مو جنّه بدري ؟
محمد : هذي هي إجازتي وانتهت ..
جمانه : أهااا عيل الله يوفّقك تروح وتوصل بالسلامه وتردّ بالسلامه
لا تنسى يبي لي شي حلو وانت راد مره ثانيه
محمد : إن شاء الله على أمرك .. إلا أقول وين عبدالله ؟
جمانه : أظنّه بالإستراحه ويّا أخوياه
محمد : عيل ف طريقي أمر عليه وأسلّم عليه ومنها للمطار .. يلا توصّون شئ ؟
الأم والأب : سلامتك والله طمّنا عليك ..
محمد : إنشاء الله .. فمان الله
الكل // الله ويااااااااااك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي الإستراحه
وائل وعبدالله ..
وائل : سلاااااااااااااااااااااااااااااااام
عبدالله : وعليكم السلام
وائل : هلا والله وين الشباب ؟
عبدالله : مدري أتوقع بالطريق ..!
وماهي إلا دقايق ويدخلون الشباب ..
سلااااااااام ياعرب
وهات ياضحك ههههههههه
وائل : اهلين والله حياكم يالربع وش تشربون ؟
رامي : اممممممم أنا أبي شاي
خالد : وأنا بعد بس ياليت منعنش
عبدالله : أنا أبي قهوه تركي
يوسف : أما بالنسبه لي أنا ودّي ف قهوه عربي
سامي : وأنا ودّي غلاس عصير بااااااارد
وائل : طيب وانت ياابراهيم : امممممم مدري والله اللي تييبه لك ييب لي مثله
وائل : أووووووكيشن دقايق وأرجعلكم ..
وهو طالع إلا ومحمد أخو عبدالله داخل ..
محمد : أهلا ً شباب على وين وائل ؟؟
وائل : بروح أشتريلنا شي نشربه وراد تبيني أييبلك شي معاي ؟
محمد : لا والله سلامتك بس حبيت أسلّم على عبدالله وعليكم لأن رحلتي قرّبت
وائل : رحلتك ؟!
محمد : إيه راد أكمّل دراستي باقيلي سنه وانتهي ..
وائل : الله يوفقك يارب وينجّحك وترد لنا سالم يلا عيل فرصه سعيده وشفتك قبل لا تروح ..
محمد : وأنا أسعد
عبدالله انتبه لمحمد وقال : أسعد ولا فيصل ههههههههه
محمد : هي هي هي انت وخفّة دمك وملاغتها ههههههههههههه
المهم حبّيت أسلّم عليك وبروح قبل لا أتأخر على الرحله ..
عبدالله : الله معاك أخوي
الشباب كل أبوهم : توصل بالسلامه وطمّنا عنك
محمد : إن شاء الله يلا فمان الكريم استروا ماوايهتم
خرج محمد وتوجه نحو المطار وركب طيارته وراح يكمّل دراسته في كندا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ود تتصل على مروه : الو
مروه : ياهلا والله بودّووووو
ود : ياهلا ماري شخبارج ياعسل ؟ وينج مانسمع صوتج ؟
مروه : والله باقي بهالدنيا ..
ود : وشخبار جمانه ؟
مروه : والله تمام على حطّة إيدج .. وماقلتلي شخبار نويّر ؟
ود : الحمد لله بخير دامج بخير
مروه : دام عزّج يالغلا
ود : أقول مروه وش رايج نتقابل اليوك كلّنا ف البحر ؟
مروه : والله ماادري سمعيني أدق على جوجو وأرد لج خبر ..
ود : امم اوكي
مروه تدق على جمانه //
مروه : هللللو جوجو
جمانه : أهلين ماري .. شخبارج .؟
مروه : أنا بخير الحمدلله انتي كيفج ؟
جمانه : والله الحمد لله تماااااااام
مروه : أقول جوجو ود اليوم عازمتنا نروح البحر وش رايج ؟
جمانه : خلاص أسأل أمي وأدق عليج
ود تتصل على نوره //
ود : هلاوين نويّر
نوره : هلافيك ودّووو
ود : أقول ياعسل ..
نوره : قولي ..
ود : اليوم كلّمت مروه وجمانه على البحر تيين ؟
نوره : خلاص أوكي بس بقول لأمي يمكن تيي ويانا
ود : ايه حتى أمي بقولها ..
مروه تتصل على ود //
مروه : هلا ود خلاص عيل طلعنا
ود : اوووووكي
مروه : يلا سلااااام
ود : سلااااام




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((الفصل الثاني))
وفي البحر //
تجمّعوا البنات ف الجو الحلو واللي يفتح النفس
أم ود : ياهلا والله ببنيّاتي مروه وجمانه
مروه : الله يسلمج خالتي ,, يمه هذه خالتي أم ود
أم ود : ياهلا والله بأم مروه
ود : جمانه وين أمج ؟؟
جمانه : والله مشغوله ماقدرت تيي إن شاء الله الجايات أكثر ..
ود : إن شاء الله
مروه : أقول وينها نوره ؟
ود : اتوقع بالطريـ..... كاهي اوصلت
نوره وأم نوره : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجميع : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله بأم نوره ونوره
أم نوره : هلا فيجم يميع
نوره وود ومروه وجمانه ويّا بعض يتمشّون عالبحر
ود : دقايق بنات كاهو أخوي يكشّح لي بسيارته بروح أشوفه وش يبي
البنات وهم يناظرون له من بعيد ..
ود : هلا وائل وش فيك ياي هني ؟
وائل : أبد حبّيت أتحجّى ويّا أمي ..
ود : طيب تعال عندها وناديها ..
ود وهي تمشي مع وائل , وائل لمح جمانه من بعيد وقال هذه البنت الحلوه تعرفينها ؟
ود : إيه رفيجتي تعرّفت عليها من ثلاث شهور ..
وائل : أهاااا
ود : ليه تسأل ؟!!!
وائل : لا بس ماشفتها من قبل وياج ..
جمانه من بعيد تشوف وائل وتقول .. هذا جنّه وائل ولا مشبهه عليه ؟
ود ترجع عند رفيجاتها ..
جمانه : ود هذا أخوج ؟
ود : إيه !
جمانه : أهاا ....
ود : وانتي بعد ليه تسألين ؟
جمانه : ليه فيه أحد سأل عنّه قبلي ؟
ود : لا هو سأل عنج ..!
جمانه : هو ؟؟
ود : إيه يقول تعرفينها قلت له ايه رفيجتي
جمانه : اهااا وف قلبها تقول (( باقي يتذكّرني ))
ود : ماقلتلي تعرفينه ؟
جمانه : هذا صاحب أخوي عبدالله شفته مره عندنا بالبيت ماتوقّعتج أخته
ود : اهاااا عشان جذي
جمانه : ايه
وماهي إلا لحظات إلا وصار هدووووووء بين البنات
ونظرات وائل لجمانه كل شوي تزيد وهي بعد تناظرله من بعيد
وائل ف نفسه : لو بس نتكلّم ثواني ؟ لا لا وش هالتفكير مالها داعي
جمانه ف نفسها : مدري والله ليه احساسي يمّه غريب ؟ معقوله أكون ........ لا لا وش هالتفكير
مروه ونوره يتكلّمون مع بعض
مروه : بنااااااااااااااااات وش رايكم ننزل يم البحر نلعب بالماي ؟
نوره : تصدقين .. ودّي أنا بعد أنزل يلا بنات
ود : يلا
جمانه : ............................ بعالم ثاني
نوره انزلت
ود ومروه : جمانه ؟ جمانه ؟ نحن هنا هههههه
جمانه : هلا شنو ؟ وين رايحين ؟
ود : اللي ماخذ عقلك يتهنّابه قلنا نبي ننزل للبحر
جمانه : هههههه يلا عيل ..
وائل وهو ف السياره يا الله معقوله تطلع جمانه رفيجة ود وماادري سبحان اللي ييمّعنا بالصدف
انتهت رحلة البحر في سلااااااام وفرح وتغيير جو
جمانه ف البيت وبالتحديد ف غرفتها .. تفكّر ف وائل .. يا الله يارب معقوله وائل صديق عبدالله
يطلع أخو ود يعني من حظّي أقصد يعني مااأدري .. بروح أقول لعبدالله
جمانه تنزل من دراها لدار عبدالله ..
جمانه : عبدالله تصدّق عاد ..
عبدالله : وشو ؟
جمانه : شفتك خوّيك وائل ؟
عبدالله ايه وش فيه ؟؟
جمانه : تذكر يوم قلتلك تعرّفت على بنات يدد ؟
عبدالله : إيه
جمانه : وائل طلع أخو وحده من البنات
عبدالله : صج ؟
جمانه : أيه
عبدالله : مبروك
جمانه : يووووه منك مابي أقولك شي بعد كذا
عبدالله : لا لا خلاص آسف لا من يدّج تتحجّين ؟
جمانه : أيه والله
عبدالله : سبحان الصدف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد أسبوع من البحر ..
جمانه : يمّه أنا طالعه أغيّر جو بروح البحر أقعد فيه وأرد ..
أم محمد : الله وياج يمه ديري بالج على عمرج
جمانه : إن شاء الله يمه
وتروح جمانه البحر وف هذاك الجو الحلو تجلس وتناظر البحر وتقول
ليش تفكيري كله يكون حول وائل .. مستحيل يفكّر فيني وانا رفيجة أخته
وهي سرحانه ف البحر ..
وائل طلع من البيت وركب سيارته ومر من جنب البحر وقال : خلّيني أنزل أمشّي ريولي شوي
كله سياره سياره تعبت ريولي من السياقه
نزل وائل يمشي عالبحر وقبل مايوصل يم البحر ينتبه لجمانه جالسه لحالها
خطر ف باله يروح ويكلّمها يوسوس له الشيطان : روح الحين هي بروحها تقدر تكلّمها
وهو يقول لا لا مايصير البنت محترمه وماتحب ذي الأشياء
جات ف باله فكره إنه يمشي من يم البحر وإذا هي انتبتله أكيد بتلف راسه وتناظر فيه
راح ومشى يم البحر وهي سرحانه قامت وأول مالفّت ويّها إلا ووائل ف ويّها
قامت وقالت : بسم الله خرّعتني
وائل : آسف والله آسف ماكان قصدي ماانتبهت لج
جمانه : على جذي احنا دايم ماننتبه ونتصادم ..!!
وائل : هههه طيب عن إذنج .. وف نفسه يبي يقعد
جمانه : وائل ...
وائل : ؟؟ تعرفين اسمي ؟
جمانه : ............. مستحيه
وائل : يازين الحيا في ويه القمر
جمانه زااااادت حيا
وائل : سوري سوري مو قصدي أقول ذا الكلام ماقلتيلي آمري وش بغيتي ؟
جمانه : لا أبد سلامتك بس كنت بتأكّد من اسمك
وائل : الحين تأكدتي ؟
جمانه : اها
وائل : زين أروح ؟؟
جمانه : مدري عنك ؟
وائل : يعني عادي أقعد ؟
جمانه : حياك البحر بحرك مب بحري
وائل : ههههههههه
جمانه جالسه وبعيد عنه بشوي وائل
وائل : تصدقين ياجمانه ..
جمانه : شنو ؟
وائل : شفتي أول يوم دخلت بيتكم وكنتي انتي عند المرايا قبال الميلس ؟
جمانه : أيه أذكر يوم قالي عبدالله انتبهي في واحد من أخوياي ف الميلس
وائل : ايه ذاك اليوم .. تصدقين عاد إنّي لمحتج وماقدرت اشيل عيوني منج
جمانه : يعني كنت تسرق الأنظار ف البيت وعبدالله أخوي يقول مايناظر
وائل : والله والله والله مو قصدي كنت أناظر بالميلس وييتي انتي قبال عيوني
قوليلي وش أسوّي إذا شفت قمر قدّامي ؟
جمانه : ههه بسّك عاد تراي استحي .. طيب أقولك شي أنا بعد ..
وائل : آمري تدللي
جمانه : شفت يوم تصادمنا ف نفس اليوم وانت خارج من بيتنا ؟
وائل : أكيد وأنا أقدر أنسى أول يوم شفتج فيه ؟
جمانه : ليه يعني من ذاك اليوم تفكر فيني ؟
وائل : بصراحه ايه ..!
جمانه : وانا بعد من ذاك اليوم وانا أفكر فيك
وائل : ياحليلي ..
جمانه : ههههه
وائل : اوكي ياقمر بلاش أسبب لج احراج شوفي هذا رقمي وإذا تعتبريني مو محترم كيفج
بس والله إنج ف بالي دايم وسبحان من يمّعنا ويّا بعض
وإذا مادقيتي شي راجع لج وأنا مقدّر موقفج بس أبيج تسمعين هاي الأغنيه
جمانه : وش هي ؟
وائل قام يغنّي لها بصوته :
ياللي على البال تطري وانت ماتدري .. وش ذنب قلب(ن) يحبج وانت خلّيته
وش ذنب قلب(ن) رسملج حبّه العذري .. وش ذنب دمع(ن) على طاريج هلّيته
جمانه : الله تسلم صوتك واااااااااااايد حلو ومشكور عالأغنيه
وائل : تستاهلين عيوني لو تبيها
مشى وائل من عند جمانه وقلبه عند جمانه
جمانه ردّت للبيت وهي طايره من الفرح
ثاني يوم البنت هيمانه وتغني :
شفته البارح حكيت وحكالي .. وعجبني اسلوبه وصدقه وقلبه
بعدها مدري وش اللي جرالي .. الله يستر قلبي لايكون حبه
الوضع مايطمّن وانا ادري بحالي .. الجمر رمّد لين جاني وشبّه
كنّه نوى يسهر عيوني ليالي .. ولاّ نوى ياخذ فؤادي بدربه
راح من عندي ووجه قبالي .. شتتني أفكاري ولا خاف ربّه
طول عمري خالي الفكر سالي .. عايش بحالي ماعرفت المحبه
ماكل من شفته أناديه غالي .. وماكل واحد ودّي أقعد بجنبه
ارتحت له من يوم شفته قبالي .. كن الحياه بدون شوفته صعبه
أم محمد : صباح الخير جوجو الله يسعدج دوووم يابنيّتي
جمانه : ياااااااااااااارب يايمّه الله يسمع منج




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"الجزء الثالث"
((الفصل الأول))
أحمد ووائل رايحين للشركه وائل وصل قبل أحمد واستلم المكتب
وفي طريق أحمد صار حادث !!
وكان الحادث لأحمد وواحد من الشباب
المخطئ : آسف ياشيخ ماشفناك عسى ماصار شي
أحمد : الحمد لله جات سليمه
المخطئ : الحمد لله
ومن هاللحظه قال أحمد مسموح وماحصل إلا كل خير ماتعرّفنا؟
المخطئ : الله يسلمك معاك وليد
تعرفوا على بعض وصاروا اصحاب
جمانه في البيت وتحديدا في دارها : أدق على وائل ولا ما أدق يوه ياني محتاره ؟
بس أنا ودّي أسمع صوته يلا ماني خسرانه شي بس راح أسمع صوته وأحط أغنيه من غير مااتحجى
طيب وش أحط وش أحط ؟؟
امممممممممممممممممممممم عرفت ..
مسكت الموبايل وحطّت رقم وائل ويات تبي تدق إلا ...
يووووه أخاف يكون مشغول وأزعجه مع هالصبح ؟ أصلا ً وش عرّفه مين المتصل هو مايعرف رقمي
يلا توكّلنا على الله
دقت الرقم .. طووووووط طوووووط
وائل : ألووو مين ؟
جمانه تشغّل المسجل :
معجبه مغرمه أنا بقى مش عايزه إلا هوه .. مشيته همسته نظرته بتحرّك قلبي جوّه
حد يقولو حد يقولو إني بحبو الحب دا كلو .. حد يحنن قلبو عليّا أنا مكسوفه أرحلو وأقولو
وائل : ؟؟؟؟ ويكمّل الأغنيه
ايوه خطفني بسحر جمالو .. شوقي باينلو وعيني قايلالو
خايفه ماكنش أنا اللي ف بالو بعد دا كلو
روحو قلولو بحبو ومالو .. معجبه بيه ودايبه ومايلالو
وحده خلاص عاشقه وعايشالو عمرها كلو
جمانه تقفل السماعه .. طوط طوط طوط
وائل يبتسم ويحس إنها جمانه
رد وأرسل رساله وقال رد لوسمحت عالموبايل ولا تتكلّم ودّي أسمعك شي ..
دق وائل وردّت جمانه وبدون أي همس ..
شغل وائل ف موبايله أغنيه وقبل مايشغّلها قال ياللي ع الخط ودّي تسمع هالأغنيه كامله
يوووووووووووه منه منه منه .. يوووووووووووه منه منه منه
هذا اللي مجنني تاعبني وشاغلني .. مايرضى يكلّمني عذّبني بنظراته
يوووووووووووه منه منه منه
ياناس أنا أحبه .. وأموت في حبه
قلبي مثل عيني .. عاشق ومغرم به
يوووووووووووه منه منه منه
في قلبي له صوره .. حلوه ومغروره
أحلى قمر خلّي .. ياحلو هالصوره
يوووووووووووه منه منه منه
أكتبله أشواقي .. ويعطّر أوراقي
مقوى على فراقه .. ومايقدر فراقي
يوووووووووووه منه منه منه
جمانه : احم احم
وائل : وربّي عارف إنج راح تدقّين يا.......
جمانه : شنو درّاك ؟
وائل : يعني الحين تحجّيتي ؟
جمانه : امم
جمانه : وائل ماقلتلي ليه ماكمّلت عارف إنج تدقّين يا .. شنو
وائل : يا لؤلؤة كياني
جمانه : احم ..
وائل : شنو فيج ؟ استحيتي ؟
جمانه : أنا مب لؤلؤه أنا جُـ مَـ ا نه ..
وائل : ههههههههه
جمانه بدلع : اشفييييك تضحك ؟؟
وائل : تعرفين معنى اسمج ؟
جمانه : لا والله ماقد فكّرت ف معناه
وائل : معناه اللؤلؤ عشان جذي قلت يالؤلؤة كياني
جمانه : حتى معنى إسمي تعرفه ؟
وائل : لو مااعرف معنى اسمج عيل اسم مين راح أعرف معناه ؟
جمانه : اهااااا
وائل : أقول جمانه ..
جمانه : ياهلا ..
وائل : أضيع أنا .. احم أقصد نسّيتيني أقولج شخبارج ؟
جمانه : صج والله ؟ ماسألت شخبارك ؟
وائل : ايه واللي يسمع هالصوت ماتبينه ينسى ؟ إلا ينسى كل شي حتى نفسه
جمانه بدلع : يلا عاد لا تغزّل فيني عيـــب ..
وائل : انزين شخبارج ؟ وكيف الدنيا معاج ؟ تصدقين وحشتيني وودّي أشوفج ..
جمانه : من البدايه جذي تبي تشوفني ؟ بس تبي الصدق حتى انت وحشتني
وائل : صج ؟
جمانه : ايه لو مااشتقت لك ماكان دقّيت
وائل : يعني تتغلّين ؟
جمانه : يمكن ..
وائل : الله يعين قلبي عليج .. بس شيسوّي يمووووووت فيج
جمانه : صج والله؟
وائل : لا تقابلنا نتفاهم ..
جمانه : خلاص أحدد يوم وأجابلك فيه
وائل : يافرحتي بهاليوم ..
جمانه : اوكي عطّلتك عن شغلك أخلّيك الحين وأقول .. ترى هاي رقمي
وائل : اوكي عمري أسمع صوتج على خير وردّيلي قريب ..
جمانه : بإذن الله .. الله يحميك
وائل : مع السلامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
أحمد وصل الشركه وهو متأخر
قام وائل وقال : وش فيك يا أحمد وش فيك تأخرت؟
أحمد : صار لي حادث !!
أبو أحمد : شنوو ؟ حادث ..
أحمد : هلا يبه وش فيك اقعد استريح ولا تخاف كاني قدّامك ماصارلي شي والحمد لله
أبو أحمد : هذاني قعدت قلّي وش صار بالتفصيل الملل ....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
استمرّت علاقة وائل وجمانه من غير ماأحد يدري
ومر شهر رمضان الكريم على خير
وكل اللي صار ف رمضان زيارة البنات لبعض زيارة الأمهات لبعض ..
وزادت العلاقه بينهم يميع ..
وأكثر شي زادت العلاقه بين ود ومروه .. ونوره وجمانه لاحظوا هالشي
وفي العيد نوره عزمت ود في بيتها //
نوره : هلا ودّووو تصدقين أحسج وايد تغيّرتي من بعد ماتعرّفتي على مروه وجمانه وخاصة ً مروه
ود : أنا تغيّرت ؟؟
نوره : عيل أنا ؟ أيه انتي صرتي دايم مع مروه أكثر وجنّها هي رفيجة عمرج وأنا وين رحت ؟
ود : مروه انتي تعرفين ......
نوره : مروه ؟؟ أنا مب مروه ياحياة مروه أنا نوره
ود : نوره سمعيني ..
نوره : نعم تحجّي قولي وش عندج بعد
ود : خلاص انسي
نوره : أقولج شي ..
ود : قولي .؟
نوره : اسمحيلي بما إنج دايم ويّا مروه أنا بصراحه زهقت وأبي أتعرّف على غيرج .. وانتي خلّيج ويّا هالمروه
ود : ..................
وبعد هالزياره نوره ماشافت ود




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((الفصل الثاني))
أحمد في أيام العيد//
أحمد يكلّم روحه : غريبه وليد لا دق ولا عيّد ولا شي لايكون صاير له شي وانا مدري خلّيني أدق عليه واتطمّن على أحواله
أحمد يدق على وليد .. جااااااااااااري الاتصال ..
وليد : ياهلا ..
أحمد : أهلا ً وليد شخبارك يالقاطع ؟ العيد يا وانت ماسألت فيني ؟
وليد : والله انشغلنا برمضان وحوسة العيد ماعليك المهم عيدك مبارك
أحمد : علينا وعليك يالغالي ..
وليد : عيل بهالعيد أنا عازمك عندنا بالشاليه ..
أحمد : اوكي دقايق وانا عندك..
وصل أحمد الشاليه عند وليد..
وليد: هلا والله تو ما نوّر الشاليه
أحمد : منوّر بوجودك وبوجود الشباب
وليد: أعرّفك على اخوياي هذا علي وذا فهد وذا أسامه وذا طارق
شباااااااااااااب هذا أحمد اللي قلتلكم عليه
الشباب : ياهلا والله بأحمد حياك تشرّفنا
أحمد : الشرف لي والله
أسامه : أحمد كلمنا عنك شوي .
أحمد : والله عادي زي اي واحد أشتغل ف شركة .......... هي حقّت أبوي عبدالله
الشباب : اهاااااااااا ماشاء الله
قام الشباب يتغامزون مع بعض من دون ماينتبه أحمد
المشكله إن أحمد مايدري عن هالشله اللي دخل فيها والقدر اللي انكتب له مع ذي الشله
وعلى الساعه 12 بالليل ..
أحمد : شباب يلا عن إذنكم أنا راد للبيت أشوفكم إن شاء الله وقت ثاني
وليد : خلاص أجل الأسبوع الياي نتقابل ف الشاليه
أحمد : على خير إن شاء الله
وبعد اسبوع تقابلوا ثاني مره بنفس الشاليه والشباب مخططين إن ف هاليوم يجيبون البنات والشراب
ويفلّونها وطبعا ً أحمد مايعرف هالأشيا والخرابيط ووليد ماقال لأحمد عن شي وعن اللي بيصير هالليله
أحمد وصل لشاليه الساعه تقريبا ً 9 الليل ..
جلسوا وتكلّموا وهات ياضحك وهات ياسوالف ومن هالكلام .. على الساعه 11 يات سياره مليانه بنات
قال أحمد : لايكون البنات غلطانيين بالشاليه ؟
وليد : لا هذول معانا ..
أحمد : معاكم ؟ عيل أنا طالع ..
وليد : على وين خلّيك شوي وان ماعجبك الحال أطلع
أحمد : لا لا ياخوي أنا ماأعرف ذي الأشيا ..
وليد : بس هالمره حرام تفشّلني قدّام الشباب بعدين وش يقولون عنّي جايب واحد مب عايش بالدنيا ..
أحمد : عارف يقولون اللي يقولونه .... سكت أحمد شوي
وقال : أوكي بس هالمره علشان ماأحرجك بقعد شوي وبطلع
وليد : اووكيشن ..
دخلوا البنات وشغّلوا المسجّله وقاموا يرقصون والشباب يرقصون ويّا البنات
وليد : أحمد أييب لك شي تشربه ؟
أحمد : لا والله مابي شي مشكور
وليد : يلا عاد عصير شي ..
أحمد : أوكي ييب لي عصير برتقال
وليد : ثووووواني ويكون عندك ..
وليد قام يجيب العصير وهو يحط العصير ف الغلاس أخذ حبه من حبوب الهيروين
وذوّبها في غلاس أحمد طلع من المطبخ وراح لم أحمد
وليد : أحمد تفضّل ..
أحمد : زاد فضلك أخوي ..
وليد وف داخله يحس بتأنيب ضمير أقصد ذره من تأنيب الضمير إن أحمد مايستاهل بس عقليته وعقلية شلته الفاسده
وتفكيرهم في فلوس أحمد جذبت الفكره براس وليد إن أحمد يدخل معاهم بالشله ويتاجر معاهم ويدفع الفلوس لهم عشان يريّحونه
أحمد : وليد .......؟
وليد : أحمد ؟ وش فيك ؟
أحمد : مدري أحس راسي يعوّرني
وليد : تبيني أييبلك بندول ؟
أحمد : ياليت ولو سمحت ويّا غلاس ماي
وليد : على آمرك
وليد راح ويابله حبه ثانيه يمكن لأنها الأولى قام وصدّع وياب الماي ويا
وليد : أحمد تفضّل ..
أحمد : مشكور يلا عن إذنكم مشكورين هالسهره الحلوه // وف نفسه يقول : إذا شفتو رقعة ويهي ثاني مره
المهم أحمد ارتاح بعد ماأخذ الحبه وما جا ف باله شي أبد
بعد كم من يوم شلة وليد ..
فهد : أقول وليد أتوقّع الحبّتين مانفعت ويّا أحمد ليش ماتعزمه ثاني مره ؟
وليد : بعد اللي شافه أحمد مستحيل إنه يقبل دعوتي ثاني مره
أحمد في مكتب الشركه يحس براسه يطق طق وكل مايشرب بندول مايروح الألم قال مالي إلا وليد هو اللي عنده ذاك البندول ويبيلي أسأله عنه عشان ماأروح أطلبه كل مره
أحمد يتصّل على وليد //
أحمد : هلا والله وليد شخبارك ؟ وكيف دنيتك ؟
وليد : أبد الحمد لله على حطة ايدك ؟ إلا لا يكون زعلت منّي من ذاك اليوم ؟
أحمد : لا اش دعوه بس زي ماقلتلك أنا ما احب ذي الأشيا
وليد : اهااا
أحمد : أقول وليد أبي منّك خدمه
وليد : آمر ..!
أحمد : وش اسم البندول اللي أعطيتني اياه يوم كنت عندك ؟
وليد : أي بندول ؟؟ علي يضرب وليد على يده ...
وليد : ايه ايه عرفته وش فيه ؟
أحمد : بصراحه راسي مررررره مصدّع وكل ماجرّبت بندول مانفع معاي قلت أدق عليك وتعطيني منه
وليد : ابشر على آمرك بس تراه غالي لأنه مب من هنا
أحمد : مايهم قد مايييب ييبه المهم أرتاح
وليد : خلاص بييبلك منه كم من حبه ..
أحمد : يعطيك العافيه
وليد يقفل السماعه من عند أحمد ..
وليد : شباب نفع المفعول ويّا أحمد ..
الشباب : هههههههههههه عيل تمام




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"الجزء الرابع"
((الفصل الأول))
نوره اتعرفت على بنااااااات في الجامعه بعد ماتركت ود
نوره: هلا أمل.. اخبارج؟
أمل : الحمد لله.. انتي اخبارج؟
نوره : بخير الله يسلّمج ..
أمل : نوره ودّي نتكلّم واحنا قاعدين ويّا بعض أفضل من الموبايل
نوره : خير إن شاء الله ؟
أمل : لا تجابلنا بتفهمين ..!
نوره : خلاص عيل بكره بعد اليامعه نروح أي مقهى ونتكلّم فيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جمانه ووائل //
جمانه تدق على وائل حبييبها ..
جمانه : ألوووو
وائل : ياهلا وغلا بعمري ..
جمانه : هلا فيك .. أخبارك ؟
وائل : تمام على حطّة ايدج ..
جمانه : بس أنا ماحطيت يدي ..! ههههه
وائل : هههه انتي شخبارج ؟
جمانه : دامك بخير أكيد بخير ..
عيدك مبااااااااارك
وائل : يباركلي فيج وبعمرج وينعاد عليج إن شاء الله بكل خير
جمانه : الله يسلمك
وائل : ها يا لؤلؤة كياني وش صار على اللي قلتلج عليه قبل رمضان ؟
جمانه : شنو اللي قلته ؟ أنا مااذكر وش كليت أمس
وائل : الله لهالدرجه ماني ف بالج ؟
جمانه : انت ف بالي على طول بس وش تقصد ؟
وائل : بالنسبه لشوفتنا ..؟
جمانه : اهااااااا صح تذكّرت ... عندي لك مفاجأه
وائل : لا تغيّرين الموضوع
جمانه : شنو ؟ أغيّر الموضوع انت اسمعني انزين وبعدين شوف ..
وائل : زعلتي ؟
جمانه : ............
وائل : لا لا لا لا مقدر على زعلج بعدين أموووووووت يرضيج أموت ؟
جمانه : بعيد عنك إن شاء الله الله يطوّل بعمرك
وائل : خلاص ياستّي أنا آسف .. قولي وشنهي المفاجأه
جمانه : أنا قررت أشوفك يوم الخميس
وائل : صج والله ؟
جمانه : ايه .. شفت إنك على بالي ...
وائل : ايه أعرف أصلا ً إني على بالج داااااااايم وماتقدرين تستغنين عنّي بس لو تقوليلي شي واحد
جمانه : مثل شنو ؟ !!
وائل : قلتلج لا تقابلنا بتفهمين
جمانه : خلاص عيل الخميس بإذن الله نتقابل وف مكاننا المعتاد
وائل : البحر صح ؟
جمانه : ايه وش درّاك ؟
وائل : لأنه المكان الوحيد اللي شفتج فيه مرّتين مره ويّا ود ومره لما تكلّمنا أول مره
جمانه : صح ..
وانتهت المكالمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
نوره وأمل ف المقهى //
نوره : من صجّج يا أمل ؟
أمل : ايه عيل أمزح وياج ؟ يلا عاد لا تسوّين فيها تستحين ومدري شنهو
نوره : بس أنا .....
أمل : لا بس ولا شي .. قولي تم وصدقيني بتنبسطين
نوره : اوكي خلاص .. بس شنو أقول لأهلي ؟؟
أمل : قوليلهم عندي حفلة ميلاد أمل وبتقعد الحفله للصبح ولا من شاف ولا من درى
نوره : الله يعين
نوره راحت البيت وهي تفكّر بكلام أمل اللي شاغل كل تفكيرها
وتقول : اشلون أروح أقعد ويّا شلة شباب مع شلة بنات الحين ؟ أنا ماقد سوّيتها
يووووووووه ياني محتاره المشكله مابقى حالحفله غير يومين اليوم الثلاثاء والخميس الحفله
يلا يوم ويعدّي ..
يوم الاربعاء ..
جمانه تفكّر وش تلبس لمقابلة بكره ويّا وائل ..
ووائل حاط المسجّل ويسمع أغنية حسين الجسمي :
من فينا هالليله ينام .. والشوق صاحي ماينام
كل منّا ياحبيبي .. شايل بقلبه كلام
هذا واحنا ماالتقينا .. رعشة الشوق بيدينا
كيف بكره ياحبيبي .. بأول الموعد سلام
من فينا هالليله ينام
بكره ياعيوني بتجيني .. شايل بعينك حنيني
تسهر الليله عشاني .. واسهر لشوقي اللي فيني
وليه أشكيلك ياغالي .. وانت مثلي بانشغالي
والله يكفي ياحبيبي .. مااقوى هاللفه حرام
من فينا هالليله ينام
مدري شسوّي ياقلبي .. لمّا أشوفك بكره جنبي
ودّي أحكيلك غرامي .. خايف عيوني تخبّي
بكره ياعمري لقانا .. وحدنا ماحد معانا
لو بكينا ياحبيبي .. ماعلى اللهفه ملام
ومن فينا هالليله ينااااااام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوره وهي ف بيتهم //
نوره : يمّه أنا بكره رايحه لحفلة ميلاد أمل .. شنو قلتي ؟
أم نوره : مالي شغل روحي وقولي لبوج ....
نوره : تكفين أخاف يردّني ..
أم نوره : الراي رايه ..
نوره : خلاص بروح له ..
نوره وهي تدخل عند أبوها في المقلّط ..
نوره : يبه .. أبي منك طلب ..
أبو نوره : آمري وش بغيتي ؟
نوره : يبه رفيجتي عندها حفلة ميلاد وودّي أروح لها
أبو نوره : ومن امتى تبدا ؟
نوره : تقريبا ً الساعه 8 بالليل
الأب : اهاا وامتى تنتهي ؟
نوره : اتوقع على 3 الفير
الأب : 3 الفير ؟ ليش وش تسوّن عرس ؟
نوره : يبه الله يخليك ودّي أغيّر جو
الأب : انزين بس لو تأخرتي أكثر ياويلج
نوره تقوم وتحب راس أبوها وتقوله : مشكور يايبه الله لايحرمني منك ومن أمي




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((الفصل الثاني))
يوم الخميس اليوم الموعود لـ جمانه ووائل .. وبعد لنوره ..
نوره تدق على أمل : هلا أمل خلاص كل شي تمام بس لازم أييج البيت ومنها نطلع أنا وانتي
أمل : خلاص اوكي ..
نوره : ولازم تردّيني على 3 الفير لأن أبوي بالقوه لين وافق ..
أمل : خلاص إن شاء الله ..
قامت نوره اتضبط وتسرّح الشعر وتختار الملابس والميك أب وأخذت لها وقت وهي اتضبط
جهزت نوره في تمام الساعه 7:30 وأخذها أبوها لبيت أمل دخلت نوره البيت وجلست 5 دقايق
عبال ماانتهت أمل من حوستها طبعا ً أهل أمل مب موجودين وقتها عشان جذي أمل تروح وتيي على كيفها .. المهم
اطلعت أمل ويّا نوره مع السايق وراحوا المخيم طبعا ً المخيم بعيد عن المدينه بمسافة 5 كيلو
وبدأت السهره ..
البنات رقص الشباب كل واحد معاه وحده ويرقصون ..
بوفيه مفتوح وعشا وحلى وشي
يعني سهره مضبطه ومتخطط لها زين ..
نوره : أمل هييه أمل تعالي هني
أمل : يوووه يا نوره ماتشوفيني أرقص الحين
نوره : أمل أحاجيج أنا ولا ترى الحين تردّيني البيت
أمل : بيت ؟ لا يانوره خلّيج اش دعوه , هلا وش بغيتي ؟
نوره : أنا طفشت مدري وش أسوّي انتم كلكم تعرفون بعض وأنا مثل الطوفه مدري وين الله حاطني
أمل : ولا يهمك تبيني أعرّفك على أحد هني ؟
نوره : مثل مين يعني ؟
أمل : اللي تبينه أشّري وبس هو يجيك
نوره : اممممممممم دقيقه أشوف بس اسمعي أبيه طيب مو مصرقع مثل ذول
أمل : طيب شوفي هذا و ذا وذاك واللي يالس بروحه هناك
نوره : عيل اللي يالس بروحه ..
أمل : الحين أروح أكلّمه
أمل وهي تمشي لم اللي قاعد بروحه
أمل : هلا والله بـخالد وش دعوه يالس لحالك ؟
خالد : مافي أحد أقعد ويّاه وأنا طفشت كل مره نفس الأشكال ..
أمل : عاد شكلك اليوم انت منت معانا بالسهره نهائي ؟
خالد : ليه ؟ في شي يديد وانا مدري ..
أمل : شفت هذيك اللي قاعده بروحها ؟
خالد : ولللللل وش هالحلا ؟؟ من وين يات ذي ماشفتها قبل جذي ؟
أمل : هذي رفيجتي اليديده قوم وتعرّف عليها هي تستحي مثل الباجيين بأول مره
خالد : اهاااا خلّيها عليّ
خالد يمشي بين البنات والشباب اللي يرقصون ووصّل لم نوره ..
خالد : السلام عليكم .....
نوره : هلا وعليكم السلام
خالد : وش رايج بالسهره اليوم ؟
نوره : تبي الصج ولا ولد عمّه ؟
خالد : أكيد الصج ياعسل ..
نوره : زهقت !!
خالد : زهقتي من هالهسره ؟
نوره : ايه مافي شي حلو على قولة أمل راح انبسط ماشفت شي
خالد : عيل تعالي أراويج البسطه ..
طبعا ً خالد مو رفيج عبدالله لا هذا خالد رفيج أمل ف المخيم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
وائل في المقهى ينتظر جمانه تيي , حالته متوتره وريوله تهز بالأرض
دقايق وجمانه تدخل ..
وائل وقف من مكانه وقال : جمانه !!
جمانه تلفت : اهاا لقيتك ..
وائل : هلا عمري تفضلي قعدي ..
جمانه وهي تسحب الكرسي : تسلم والله .. شخبارك ؟
وائل: الحمد لله وانتي كيفج ؟
جمانه تقعد وتقول : الحمد لله
وائل وهو يناظر بعيون جمانه: ماشاء الله تبارك الله
جمانه : على شنو ؟
وائل : عليج يابعد عمري طالعه قمر اليوم وأحلى من العاده
جمانه ولونها رايح للأحمر: بسّك عاد كل مرّه بتقعد اتغزّل فيني جذي أنا انحرج ..
وائل : وياحلاتج وانتي مستحيه
جمانه ترخي راسها بخجل ..
جمانه : انزين بنقعد جذي طول الوقت ؟
وائل : اللي يشوفج ينسى الدنيا كلها .. خلاص خلاص بقفّل لساني هههه
جمانه : ههههههههه
وائل : انزين وش تشربين ؟؟
جمانه : اللي تبي عادي أشرب أي شي ..
وائل : إن شاء الله ألحين أرد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
وليد يتصل على أحمد بعد ماجهّزله الحبوب..
وليد : ألوووو أحمد ؟
أحمد : ياهلا والله ولّود ها وش صار عالحبوب ؟
وليد : اجهزت تقدر تاخذها اليوم لو تبي .!
أحمد : أكيد .. الحين ياييك وينك انت بالضبط ؟
وليد : بالشاليه
أحمد : دقايق وانا عندك
وليد : أحمد لا تنسى ........
أحمد يقاطعه ويقول : لا لا ماعليك
وليد : عيل انتظرك
وصل أحمد للشاليه شاف وليد
أحمد : هلا وليد ها وين الحبوب ؟
وليد : خذ يبتلج 10 حبّات .. لا تخلّصها بسرعه
أحمد : إن شاء الله .. وكم كلّها ؟
وليد : بصراحه كلّفتني 1000 دينار
أحمد : هذي الألف ومشكووووور يالغالي
وليد : العفو مابينا شكر .. تفضّل اقعد ويّانا
أحمد : لا والله مستعيل .. وراي أشغال ..
وليد : عيل الله وياك
طلع أحمد من الشاليه وف طريقه أخذ حبه وريّح راسه
وخلاّ التسع حبات بدرج السياره وقفّل عليهم ..
ومن هنا بدأ الإدمان على الحبوب ينتشر بجسم أحمد والسبه وليد وشلته الفاسده وهمهم الكبير للفلوس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوره : ها خالد على وين بتاخذني ؟
خالد : تعالي شوفي بنفسج ..
طلعوا من المخيم .. وأمل تناظر من بعيد وتضحك ضحكه شريره
نوره : لا تقول بنروح من المخيم ؟
خالد : ماعليج بردّج بالوقت المناسب وأنا عند وعدي
نوره : تصدّق عاد قلت لأهلي بروح لحفلة ميلاد أمل وبتنتهي الحفله الساعه 3الفير
خالد : حلو 3 الفير بدري توّنا الساعه 11
نوره : خلاص عيل ورّيني اشلون بنبسط
خالد يرجع للمدينه ويّا نوره ويروح شقته البسيطه
نوره : خالد لاتكون بتدخّلني هالبيت ؟
خالد : وش فيها ؟
نوره : لا لا أنا أخاف
خالد : هذي شقتي لا تخافين صدقيني راح تنبسطين ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وائل : هاج ياجمانه طلبج ..
جمانه : مشكور يالغالي
وائل : اوكي ماقلتيلي ..!
جمانه : شنو ؟
وائل يمسك إيد جمانه : ماتبين تعرفين وش اللي بقوله لج ؟
جمانه تسحب إيدها : إلا أبي أعرف ..
وائل : من امتى واحنا نعرف بعض ؟
جمانه : تقريبا ً 5شهور ..
وائل : انزين وماودّك تعرفين مشاعري اتجاهج ؟
جمانه : أعرف مايحتاي تقول ..
وائل : بس فيه شي للحين ماقلته لج ...!!!!
جمانه باستغراب : شنهو ؟!
وائل : أنا .... أنا .......
جمانه : انت شنو ؟
وائل : أنا أحبج !!!!
جمانه : ........... شنو ؟ ماسمعت !
وائل : أنا أحبج ايه أحبج وأموت فيج بعد
جمانه : تحبني أنا ؟
وائل : ايه أحبج انتي عيل ليش أركض وراك من أول ماشفتج ؟
جمانه : يمكن مثل شباب هاليومين ..؟
وائل : وانتي لو كنت مثل شباب هاليومين كان تكلّمتي وياي ؟
جمانه : طبعا ً لأ ..
وائل : عيل مصدّقتني ..
جمانه : ايه .. انزين اشرب اللي طلبته لأنه برد
جمانه : وائل ...
وائل : ياعيون وائل
جمانه : أنا بعد ..!
وائل : ايش بعد ؟ تبين تشربين اشربي طيب بالعافيه عليج ..
جمانه بدلع : لا مو أشررررب
وائل : عيل شنو ؟
جمانه : وأنا بعد أحبك ..
وائل : صج تحبيني
وائل ياقف وبأعلى صوته .. ياناااااااااااس تحبني والله تحبني
جمانه تسحبه وتقوله فضحتني اقعد اقعد اششش
جمانه : ايه صج أحبك وحسيت بهالإحساس من أول ماتصادمنا عند بيتنا , مدري حسّيت فيك شي يجذبني
وبعد مده اشتقت لشوفتك وصدّقني يوم عرفت إن ود أختك حسّيت إن ربّي يامعنا لبعض ..
وائل وهو يناظر بعيون جمانه ومتّكي على ايديه ومبتسم : ايه تصدقين .. أحب اسمعج اتكلّمين
وائل : والله يا لؤلؤة كياني انا مو بس أحبج أنا أمووووووت عليج وعسى الله يجمع بينا
جمانه : إن شاء الله يارب
وبعد هالجلسه الحلوه رجعت جمانه لبيتها ووائل راح الإستراحه عند الشباب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد : نوره تفضّلي البيت بيتج حياج
نوره : بسم الله ..
خالد : ها وش رايج بالشقه ؟
نوره : تصدّق إنها تينن .. صج تينن
خالد : تسلمين ذا من ذوقج ياغلا .. وين تحبي تقعدين ؟
نوره : محل ماتقعد دايم ..
خالد : انزين قعدي هني وأنا بييب شي نشربه
نوره : انزين ..
نوره قامت تدور بالشقه وبكل ركن فيها شوي ولاّ تلحظ مسجّله مايشتغل عليها إلا الإسطوانات الكبيره السودا اللي مثل حقّت زمان
قالت ف نفسها : خلّيني أسمع وش الأغاني الموجوده فيها ..
شغّلت المسجّله وطلعت أغنية رومنسيه ومن دون شعور قعدت ترقص عليها
خالد وهو طالع من المطبخ يشوفها ترقص وقعد يناظرها أعجبه جسمها وطريقة رقصها مشى وحط الغلاسات عالطاوله
وهي معطته ظهرها .. قام هو ومسك كتوفها من ورا ومد ايديه لبطنها من قدّام وهي رجّعت راسها على على كتف خالد
وقاموا يرقصون رقص رومنسي وبعد ماتعبوا قعدت على اليلسه وأخذت العصير
قام خالد قال : دقيقه لا تشربين ..
نوره : ليش ؟ ..
خالد : أبي أشرّبج من يدي ..!
نوره : اهااا
خالد يمسك غلاس نوره ويشرّبها بيده ..
نوره وخالد يتبادلون الابتسامات والنظرات وكل واحد عيونه بالثانيه ..
وماهي إلا لحظات إلا وخالد يقرب من نوره
نوره مخدّره لأن خالد كان حاط بغلاس نوره مخدّر وهي متخدره ماتدري وش اللي يدور حولها
قامت تتجاوب مع حركات خالد ولمساته ويّاها
خالد : ايه خليج جذي .. جذي تعيبيني ..
وبعد ساعتين الساعه 1 بالليل ..
نوره تقوم من النوم وتشوف نفسها نايمه على سرير خالد وخالد يمّها نايم
نوره : خالد ؟؟؟
خالد : هلا نوره ؟
نوره : وش صار بينا ؟؟
خالد : ولا شي كنتي تعبانه ويبتج للسرير تنامين ؟
نوره : يعني ماصار شي
خالد : لأ طبعا ً ..
نوره : يوووه الساعه 1 لازم نرد المخيم قبل أمل تروح للبيت وأقعد أنا واتورّط
خالد انزين يلا ..
ردّوا للمخيم //
أمل : نوره أشوفج مبسوطه ..
نوره : ايه والله خالد ماخلاّ علي قاصر ..
أمل : ماشاء الله عيل نرد للبيت ؟
نوره : ايه ..
خالد : نويّر ماعطيتيني رقمج ؟
نوره : صج والله ؟ انزين خذه .................
خالد : بينا اتصال اوكي
نوره : أكيد
أمل تغمز لخالد بغمزه وخالد يردلها الغمزه بمعنى اللي تبيه صار
وكل واحد رد لبيته




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مع اني بجد زعناانه منكم لانوو مافي تفااعل بس بكملها مااحب اسوي شي واخليه نااقص ..


"الجزء الخامس"
((الفصل الأول))
وائل وصل الاستراحه //
وائل : سلااااااااام
الشباب: وعليكم السلام
عبد الله : ها وين كنت .. من اول ندق عليك ماترد؟
وائل : لابس كان عندي كم من شغله ويمكن نسيت الموبايل في السياره
سامي : كيفك وائل .. شمسوي ويا هالعمل اللي شاغلك عنا
وائل : كللللللللش تمام
وتمو يسولفون ويضحكون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم الثاني من المقابله//
جمانه اللي من يوم ماردت البيت وهي تفكر بكلام وائل لها وقررت انها تخبر رفيجتها مروه راحت ودقت عليها:
جـــــــــــــــــــاري الاتـــــــصـــــــــــــال
جمانه : هلا والله ماري .. شخبارج؟
مروه : الحمد لله تمام ..انتي شلونج وشلون خالتي؟
جمانه : الحمدلله .. اقول أبي أقولج شي بس ماينفع بالتلفون
مروه : خير ان شا الله وش صاير؟؟
جمانه : خير ان شا الله بس هو شي ماتتوقعينه
مروه : حتى انا بعد ابي اقولج شي
جمانه : خلاص عيل نتقابل في الكوفي شوب اللي دايم نروح له
مروه : اوكي
المقابله في المقهى//
مروه : هلا والله جوجو
جمانه : هلا بيج
مروه : ها وش الموضوع اللي تبين تقولينه؟؟
جمانه : انتي اول
مروه : لا انتي
جمانه : هههههههههههه اليلسه كلها انتي لا انتي
مروه : هههههههه يلا انتي أول
جمانه : انزين سمعي .. الموضوع وما فيه اني احب واحد
مروه : صج والله .. منهو سعيد الحظ؟؟
جمانه : وائل اخو ود
مروه اللي من يوم اسمعت الاسم ماعرفت وش تقول!!
جمانه : اشفيه ويهج انقلب جذي
مروه : ها.. لابس وانتي من امتى تحبينه؟؟
جمانه : من اول ماشفته عندنا قبل 5 شهور.. ها ماقلتيلي
مروه : اقول ايش؟؟
جمانه : مامداج نسيتي
مروه : ايه تذكرت.. حتى انا احب واحد بس مني معلمتج منهو
جمانه : افاا ليش هذا وانا معلمتج .. بس بكيفج وقت ماتبين تقولين قولي
مروه وبداخلها حزن : ان شاالله حبيبتي
واجلسو يسولفون..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أمل تدق على نوره//
أمل : هلا نويّر شخبارج بعد ليلة امس؟؟
نوره : تمام والحمد لله.. انتي شخبارج؟
أمل : الحمد لله بخير.. ها تطلعين اليوم؟؟
نوره: والله ماادري.. اذا فكرت دقيت عليج
أمل : عيل أخلّيج الحين .. لاتنسين تدقين
نوره : اوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مروه ردّت البيت وتفكر باللي قالته جمانه لها عن انها تحب وائل وتحجي روحها:
معقوله تكون جمانه تحب وائل طيب وائل يحبها ولا لأ
وباستعجاب : الله وأعلم




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((الفصل الثاني))
وبعد أسبوع
أحمد وهو في الشركه عند اخوه وائل:
أحمد : اقول وائل روح السياره وفج الدريّ وهاتلي الحبوب اللي فيه
وائل : وش حقه ذي الحبوب؟؟
أحمد : حقت راسي مسكن للالم
وائل : اها .. وليه ماتاخذ بندول احسن من مسكن الالم
أحمد : خذيت البندول وما نفع الا ذا المسكن
وائل : وش اسمه؟؟
أحمد : لاتكثر هذره على راسي روح يبلي المسكن
راح وائل السياره وياب المسكن لاخوه اللي مايدري انه يشرب مخدرات مو مسكن
حالة أحمد في تدهور من أسوأ لأسوأ والحبوب ماعادت تنفعه
أحمد : آآآآآآآآه يارااااااااااسي ماعاد هالحبوب تنفعني
وليد يتصّل على أحمد ..
وليد : هلاوين حمااااده شخبارك يالغالي ؟
أحمد : هلا فيك والله .. تبي الصراحه أنا حيل تعبان وهالحبوب ماعادت تنفعني بلعتها كلها ومافادتني
وليد : تبي مسكّن أقوى ؟؟
أحمد : ياليت والله ماعدت أقدر استحمل حالتي حاله والله
وليد : تعال عندنا بالشاليه وراح ترتاح
أحمد : أخلّص الدوام وأييكم .. بس لازم تلقالي حل لهالعوار
وليد : ولا يهمك
وليد يقفل السماعه ويدق على طارق ..
وليد : طارق اسمعني زين أبيك تدق على الشباب واحد واحد وتقولهم ييون الشاليه الحين
طارق : هييه هدّي شوي لا سلام ولا شخبار وش فيه وش صاير ليه ؟ خير ان شاء الله !!
وليد : أقول أسرع ماعندك وبعدين راح تفهم ..
طارق : بعدين بعدين .. يلا اوكي
وليد : سلام
طارق : ياهلا
اجتمعوا الشباب بالشاليه ..
فهد : وش فيك ياااااااخي أبي أنام ليش داق مع هالعصر ؟
وليد : دقايق بس الشباب يتيمّعون وراح تسمعون خبر ولا أحلى
فهد : نشوف الخبر اللي مطيّرنا عشانه
علي - أسامه - طارق : السلام عليكم
وليد - فهد : وعليكم السلام
الشباب : ها وليد خير إن شاء الله ..
وليد : سمعوني زين اللي نبيه صار ولا يمكن اننا نفشل ف الموضوع
الشباب باستغراب : عن شنو انت قاعد اتحجّى ؟
وليد : يوووه عن احمد عن الفلوووس اللي راح تنزل علينا منه
فهد : انت من صجك اتحجّى ؟
وليد : ايه توّه أحمد مكلّمني وقال ان الحبوب ماعادت تنفعه يبي شي أقوى
أسامه : زين والله عيل خلّنا ندخّله معنا في الاستراد والتهريب دام عنده فلوس راح يدخّل علينا ذهب
طارق : ذهب ؟؟ إلا منجم من الذهب
وليد : اششش ااشششش أسمع صوت سياره أكيد أحمد وصل
قام وليد يفج الباب إلا أحمد ف ويهه ..
أحمد : هلا ولّود سلام
وليد : وعليكم السلام .. تفضّل حياك
أحمد : الله يحييك أهلين يالربع شخباركم ؟ عساكم بخير ؟
الشباب : الحمد لله بخير عاش من شافك
أحمد : عاشت أيامكم ..
وليد : أقول يالطيب الحين بييب لنا شي نشربه على كيف كيفك وبعد ماتشربه قول رأيك
أحمد : نشرب شنو ؟
وليد : أشربه أول وبعدين أقولك ..
أحمد : اوكي
وهذا هو وصل ..
طارق : تفضّل أحمد
أحمد : تسلم والله زاد فضلك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وف بيت أبو أحمد ..
ود : يبه يبه
الأب : هلا ود يمه ..
ود : يبه ودّي أطلع أغيّر جو زهقت من اليلسه ف البيت
الأب : وعلى وين ودّج تطلعين ؟
ود : ماادري والله يمكن أروح للبحر ..!
الأب : انزين يمه بس انتبهي حق روحج ..
ود : إن شاء الله يبه ..
وهي ماشيه احضنت ابوها واطلعت ..
ود في طريقها للبحر .. تدق عليها مروه ..
مروه : هلا ودّو .. شخبارج .؟
ود : أبد ماشي الحال ..
مروه : انزين وينج ؟
ود : بصراحه مشغوله شوي ..
مروه : عيل لافضيتي كلميني ..
ود : إن شاء الله
قفّلت ود الخط من ماري وتقول ف نفسها : اليوم مالي خلق أجابل أحد أبي أكون لحالي
وصلت لم البحر وقامت اتمشّى على الرمل وتلعب بالماي وتضحك مع روحها مشغّله المسجله بالموبايل وقاعده اتسّلى
وبعد ساعتين تقريبا ً قالت : يلا خلاص خلني أمر عالمقهى أخذ لي كوفي وأرد البيت
وقبل ماتوصل للسياره طاح موبايلها بالأرض ع الرمل وهي ماسمعته وهو طايح ركبت السياره ومشت ..
وهي تناظر بالمنظره حقت السياره تشوف واحد يلاحقها وف نفسها تقول : وش يبي هذا منّي من أول وهو لاحقني
خلني أوصل المقهى بس وأتفاهم معاه
وصلت ود للمقهى انزلت من سيارتها واللي يلحقها وراها طبعا ً ..
ود بعصبيه تطق على قزاز سيارة الشخص اللي يلاحقها : انت ماتقلي شنهي قصتك ؟ ليش تلاحقني من هناك لهني ؟
اللي يلاحقها : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ود : يوه ماتحجّى قول وش عندك تعرفني ؟
اللي يلاحقها : لا يا يالغاليه أنا ماأعرفج ولا لج عندي نيه سيئه
ود : عيل صدفه نروح لنفس المكان ..؟
اللي يلاحقها : لا والله أنا كنت ألحقج بالفعل
ود بعصبيه : يووووه ...
اللي يلاحقها يقاطعها ويقول : انتي سمعيني زين ..
ود : قول تحجّى ..
اللي يلاحقها : أنا كنت قاعد ف البحر ويوم انتي راده للسياره طاح موبايلج عالرمل وأظنّج ماانتبهتي له وقمت أناديج وماسمعتيني
قلت ألحقج بالسياره لين توصلين مكان معيّن وأردّه لج .. تفضّلي ..
ود بكل احراج : انزين مشكور آسفه ماكان قصدي بس توقّعتك تلاحقني من دون سبب
اللي يلاحقها : عادي يالطيبه ماحصل إلا كل خير ونادرا ً مانلقى بنات بمثل طبعج
ود : يعطيك العافيه وأتأسف مره ثانيه على اللي صار يا ............
اللي يلاحقها : محمد
ود : يا محمد تشرّفنا .. يلا عن إذنك فرصه سعيده ..
محمد :وأنا أسعد
ود : الحين أسعد ولا محمد ؟؟
محمد : هههههههههه صج والله دمج خفيف يا .....
ود : ود
محمد : انزين أشوفج داخله للمقهى خلّيني أنا أعزمج اليوم .. شنو قلتي ؟
ود : لا معليش بصراحه أنا كنت يايه أخذ لي كوفي وماشيه مانب قاعده بالمقهى ..
محمد : انزين ثاني مره انتبهي لموبايلج .. ترى مو كل واحد راح يردّه لج .. اللي مايخافون الله كثير
ود : إن شاء الله ولا يهمك ..
محمد : ود .......
ود : ياهلا !
محمد : أبي أعطيج شي بس ماتفهميني غلط
ود : لايكون بعد طاح منّي شي ثاني غير الموبايل ؟
محمد بابتسامه : لا لا بس كان ودّي أعطيج رقمي إذا حبيتي نتواصل يعني ولا مرتبطه ؟
ود : لا مانيب مرتبطه
محمد : عيل تفضّلي
خذت ود الرقم وراحت لم المقهى اشترت الكوفي وردّت للبيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
جوال وائل يرن رنة الرساله
وائل : خير إن شاء الله ..
يفتح الرساله ويقرأ الرساله
الرساله من جمانه اللي مكتوب إسمها ف جواله ((لؤلؤة كياني))
تدري وش اللي ذابحني ومعنّيني ؟؟
(عروق غلاي) مني اشلون تسرقها ؟!
يمكن لأن المحبه نابعه من شراييني!
ويمكن لأن حظوظك الله موفقها ..
في حياتي ماقلت لأحد يابعد عيني !
واشلون خلّيتني لعيونك أنطقها ؟؟
جمانه كتبت هالرساله وأرسلتها لوائل /
ـــــ
وائل استانس وقام وأرسلها //
أسألك (بالله) وش سويت فيني ..؟؟
وش سر هالشوق اللي يجيني ؟؟
قلبي < طول وقته > معك مايبيني
أسألك باللي أوجدك بالكون ..
وأسألك (بالله) يالقلب الحنون ..
كانك تعرف سر هالشوق فيني,
إنك تقول وش يكون ؟
هو غرام؟
هو احترام؟
أو مرحلة الحب بجنون؟
ـــــ
جمانه افرحت برسالة وائل وردّتله وقالت //
أحبك حب لو شاله صدر غيري بدأ ينهار
أحبك حب مايوصف ولا ينقال ياعمري
أحبك حب فيه الشوق بلسم والوله جبار
أحب حب يجرح ناظري ويطيح في صدري
أحبك للشقا ضحكه أحبك للعطش مدرار
أحبك كل مايقبل مساي ويشتعل جمري
أشوفك في دروب الليل أشوفك في عيون الدار
أشوفك كل ماسافر ظلامي وابتدى فجري
فديتك لا تخلّيني بدونك ضايع ومحتار
فديتك لاتسلّمني لميلات الزمن بدري
ــــــ
وائل وبكل فرحه يردّلها //
¤أحبك¤
كلمة ٍ سوّت على جدار الخفوق نقوش..
¤أحبك¤
دمعةٍ سالت على خدي تواسيني
¤أحبك¤
في زمن كنه دروب ٍ مظلمه ووحوش
¤أحبك¤
رعشه بجسمي إذا لحالي تخلّيني
¤أحبك¤
ماهي بعطر على كتاب الشعر مرشوش
¤أحبك¤
خنجر بصدري وإذا شلته يأذّيني
ـــــــ
وليد : ها أحمد وش رايك بالعصير ؟
أحمد : تصدّق واااااايد حلو شنو نوعه ؟
فهد : مارتـ........
وليد بسرعه: تفاح بس مستورد من الخارج
أحمد : اهااا وربي روعه وتصدّق بعد إن الصداع راح منّي
وليد : قلتلك لاجيت الشاليه راح ترتاح
أحمد : صدقت والله يبيلي كل ماأنتهي من دوامي أمر عالشاليه ..
وليد : الله يحييك ف أي وقت




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القدر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم قول الشباب للفتيات .. حلا الروح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 6 03-26-2009 01:40 AM
حكم اختصار اسم الرسول صلى الله عليه وسلم ... البرق النجدي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 22 02-28-2009 12:16 PM
حكم من يرسل رساله ويقول امانه ارسلها‎ سعودي وافتخر …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 10 01-24-2009 12:30 AM
حينما يتحدث القدر εϊз šαđέέм εϊз …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 1 12-24-2008 12:44 AM
حكم مصري يكسر ذراع مساعده بالراية لهيب الشوق …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… 3 12-20-2008 02:58 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية