الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-21-2023
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية على وتر الحياة غنينا البارت الثاني




{ البارت الثاني }

للأقدار أراء أُخرى لا تشبه أحلامنا

"سلطان"
مضغوط ومتوتر ولما جيت بشوف اولادي مالاقيهم؟! وبكل بساطة تقولي احتمال انخطفوا مستشفى مستهتر ماهم قادرين يحافظون ع طفلين لكن والله لا ارفع عليهم قضية إن مالقوهم ، بعد ماسحبني ابوي وقال إنه بيروح يشوف ، هزيت راسي ورحت بشوف جواهر
اخاف تصحى ولا تلاقيني حولها بس تفاجئة من الممرضات والدكاترة المتجمهرين حولها حسيت برعشة بجسمي خفت يكون صابها شيء رحت أركض لين مانزل الشماغ عن وجهي واناظرهم ، شفت الدكتور يسوي لها صعقات كهربائية ، وش يصير ؟ ليش يسوي لها كذا موفاهم جواهر وش بيصير بها ماني مستوعب شيء
وشفت الدكتور يناظر الممرضه وينزل الجهاز من يده ويامرهم يوخرون الأسلاك ثم ناظر ساعته وأمرهم يغطوها

........

دقيقه دقيقه
وش يصير بالضبط ليه يغطونها ؟
طلع الدكتور من الغرفة والتفت له وانا انتظر تفسير للي يصير تقدم مني وحط ايده ع كتفي : إنا لله وإنا إليه لراجعون عظم الله اجركم وغفر الله لها
سلطان: انت وش قاعد تخربط ؟
شد الدكتور بيده ع كتفه : الله يصبر قلوبكم ، ومشى عنه
جلس سلطان ع الارض وحط ايده فوق راسه وهو مومستوعب اللي انقال أو بالاحرى موب فاهم ولا هو يبي يفهم لان اللي انقال فوق طاقته حيل
وفوق قدرت استيعابة
الشيء اللي كان خايف منه صار
مايبي يصدقه يتمنى يكون كابوس ويصحى منه
وقف وهو يناظرهم مغطيينها بالابيض ورجع جلس وحط راسه ع الجدار وايده فوق راسه ويهز راسه بجنون : لا لا هههه يكذبون اصلا وش ماتت يمكن موب هي ااي "هز راسه بفرح وكأنه لقى حبل النجاة "
ووقف يتلفت يمين ويسار شاف ممرضه توها طالعه من عندها دفها بسرعة ودخل ، حاولت تمنعه بس ماقدرت كانت اضعف منه وراحت تنادي الدكتور المسؤول عن الحالة اما هو ابعد الغطا الابيض عن وجها وشافها


اي شافها شاف ملاكه وجوهرته الوحيدة شاف كنزه اللي حارب اهله عشانها
شافها نايمة بسبات وجها شاحب حط ايده ع وجها بكفوفه : جواهر
وسكت شوي وهو يبلع الغصه اللي بحلقه
وكمل كلامه
قومي علميهم انك نايمة انتي نومتس خفيف ، مد يده يمسح على شعرها وأردف ، : دايم كنتي تحسين فيني اذا حركت شعرتس وتقولين سلطان مايجيني نوم إن لعبت بشعري
بصوت مهزوز ضعيف ماليته البحه : جوواهر قومي يانظر عيني
يانصفي الثاني قومي
ياامصدر قوتي قومي لا تتركيني
والله اني بغيابتس ضعيف
والله ياجواهر اني بدونتس جسداً بلا روح
وعقل بلا تفكير
مسك ايدها ومسح بيده الثانية ع راسها
ونزلت من عينه دمعه حارة وسالت ع خده : قومي ندور ورا اولادنا ونربيهم سوا طلع معنا تؤام ياجواهر ""ومسح دمعته اللي سالت ع خده ورجع مسك ايدها ""
:كنتي تعرفين صح إي إنتي قلتي اذا رجعت معي لك مفاجئة
مسح خشمه بشكل مايل بظهر كفه " كانه طفل ماتت عائلته أمام عينه تدمروا تحت حطام ولا يدري من وين يبدأ يدور عليهم "
مسك ايدها بإيديه الثنتين وشد عليها :فراقتس اقوى من اني اتحمله
ماحفظتي الوعد اللي قطعناه لبعض ؟
ولا لاني تركتس وسافرت ،
تكفين ياجواهر سامحيني "باس ايدها وشد عليها اكثر" والله ماعودها يابنت ابوتس تكفين ارجعي وعاقبيني انا لتس كلي وانتي لي كلتس ماياخذنا أحد من بعض
وسكت شوي وهو يتأمل وجها "وقال بصوت خافت ضعيف : جواهر قومي ، " جاء الدكتور وشاف حالته وقالهم يستدعون أبوه لان بهالوضع مايقدر يسوي شيء او كيف يهديه حتى ، وفضل يوقف بعيد لجل يجي أبوه
سلطان بضعف: قومي خلاص يكفي نوم ارجعي ازعجيني اذا نمت وطولت بالنومة موانتي كنتي تكرهين نومي هذاني بعد اكرهه نومتس
جواهر انا نومي كان قصير بالحيل بس نومتس الوكاد بيطول ""مسح دموعه وأردف من جديد : جواهر ليتني مانمت واقضيت كل لحظة بحياتي معتس
جواهر والله قلبي يوجعني حييل تكفين قومي طيبي خاطري وقولي لي سلطان انا امزح
اي انتي تحبين المقالب بالحيل
مسح دموعه بمحاولة اخيرة انها توقف واخذ نفس لجل يوقف عن البكى بس اللي صار العكس زاد ببكاه
مسك ايدها من جديد :وخالق سماك ماعاد اتركك بلحالتس بس قومي ضميني زي قبل وبشيلتس زي ماتحبي
قومي العبي بشعري ونيميني ع رجولتس
قومي نروح لحديقة بيتنا ونجلس ع الارض ونتربع زي ماتحبين
قومي وبسوي كل شيء كنتي تسوينه وتبيني اسويه واتكاسل ،
والله ماتكاسل قومي سولفي ع راسي والله ماتذمر
شد على يدها وباسها : قومي لا تنامين حتى انا صرت اكرهه نومتس ياجواهر والله صرت اكرهه نومتس ،
دخل ابوه وشاف حالة ولده وانوجع قلبه ع هالمنظر ، وشلون ماينوجع وولده اللي كان جبل مايهزه ريح الحين منهد ويبكي ، تقدم منه وحط ايدينه فوق اكتاف سلطان بمحاولة لوقوفه : قم يابوك قم وقل : اللهم أجيرني في مصيبتي وابدلني خيراً منها
سلطان وهو ماسك ايدها وموراضي يقوم مع ابوه : والله يابوي لو هي مصيبه انا راضي فيها بس تكفى قلها تقوم
شد بأيدينه ع اكتافه واسترسل بهدوء : يابوك استهدي بالله مايجوز اللي تقوله هذا يومها وكل شيء مقدر ومكتوب ومافي انسان يموت قبل يومه
سلطان : ليش مامت انا طيب
،" ورفع راسه يناظر لأبوه ، قلي متى يومي يابوي متى "وانهار بكى "
ابوسلطان: قل لا إله إلا الله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله أذكر ربك يابوك "ورفع راسه وأشر للدكتور يساعده ،
وتقدم الدكتور وممرضتين ، وحاولوا يطلعون سلطان اللي كان رافض يترك ايدها ، وتركها بعد ماكانوا يرددون عليه إنه يتصبر ويذكر الله
ترك ايدها وكأن روحه انتزعت من مكانها

________________________

""""" وبعد مرور يومين ع العزا """""
وسلطان من بعد مراسم الدفن رفض يروح معهم وجلس شوي لين اغمي عليه على قبرها
وصار له يوم ونص متنوم بالمستشفى
ام سلطان : لا تسوي بنفسك كذا والله ماتستاهل دمعه من عيونك
التفت لها سلطان بعيون خاليه من أي شيء ناظرها كمحاولة فهم للي تقوله بس للأسف ماقدر يفهم شيء من كلامها لان عقله موب معه
دخل ابوسلطان وشاف زوجته جالسة ع الكنبه وحاطه رجل ع رجل وتناظر ولدها
تقدم لعند ولده وجلس مقابله ع السرير وحط ايده فوق كتفه: تصبر يابوك وخلك اقوى من كذا
سلطان ، ناظر ابوه وكأنه توه يذكر شيء تكلم وصوته مبحوح وزين ، قدرت احبالة الصوتية تتحرك
: أولادي وينهم
ابوسلطان: أنت أرتاح الحين وهم بخير بإذن الله
رفعت ام سلطان حاجبها بــستغراب من كلامه وبنفسها ، وش يهذري به ""
سلطان بضعف : تكفى قول وينهم مابقى لي منها غيرهم
ابوسلطان ماحب يزيد الطين بله وأسترسل كمحاولة أخيرة بإنه يطمنه ، بس قاطعته قبل ينطق ام سلطان : ليش تكذب عليه يابوسلطان ؟ قوله إن أولاده انخطفوا
التفت لها ابوسلطان بنظرة حادة : سمييره
ام سلطان : ماقلت الا الحقيقة لين متى بتخبي عليه؟ خله يعرف عيال النحسه وش صار عليهم
ألتفت سلطان لامه ، يحاول يستوعب كلامها ثم التفت لأبوه ، يناظر تعابير وجهه إذا كلام أمه صدق أو لا ينتظر منه كلام ينفي هالشيء بس ماشاف إلا الجمود
سلطان وكمحاولة أخيره لفهم الوضع ، ونطق بحروف مبعثره: ش ش شلون انخطفوا ؟
أستسلم أبوسلطان للوضع واسترسل : لما راجعنا كاميرات المراقبة اكتشفنا أن وحده من الممرضات اخذتهم من الحضانة وسلمتهم لوحده ثانية وحاولنا نعرف مين الممرضة اللي أخذتهم ، بس للأسف مالقينا أي دليل لان الممرضة ماتشتغل بالمستشفى إنما كانت متتنكرة وماخذه جميع أحتياطاتها
ناظر سلطان لأبوه بنظرات تائهه ، نظرات منكسرة ، وحزينة : يعني هم بعد راحوا
ابوسلطان: خلك قوي ياسلطان وخلي أملك بالله كبير وبإذنه بنلقاهم
سلطان : متى أطلع؟
ابوسلطان: الحين يابوك اكلمهم ونكتب لك خروج
هز راسه وانسدح وحط معصمه ع عيونه لجل ماحد يشوف دموعه
__________________________

"نرجع للحاضر "

هان كُل الذي كان لا يهون

_____________
بعد سنوات مرت كانت مريحه لبعض وصعبة ع بعض ولم يحس بها البعض وأخذت من عمر وأعطت عمر

وكبرو أبطالنا وانولدو أبطال

تحديداً بأحد مدن السعودية

وفي أحد البيوت كانت بطلتنا مبسوطة

اليوم اخر بذرة تزرعها منذو اعوام وتخشى أن يكون حصادها ليس كما تمنت هاهي أنهت أول عقبة في مسيرتها لتبدأ بتلوين مارسمت منذو كانت صغيرة ،
ستبدأ بتحقيق حلمها الذي طال إنتظارة وهاقد قطعت نصف الطريق وستبدأ بالطريق الاخر الذي لابد من أنه ، سيكون صعب ولكن لا يوجد مستحيل أمامها ، وتأمل أن تنبت بذورها ، لتحصد ثمار تعبها
وهل ياترى ستسير لها الحياة كما تمنت؟

جهاد : عاد هالمصرية واضح بتجيب نسبة كاملة كالعادة لا تخافون
حور : تربيتي هالنتفه
جهاد: افا وين راحة تربية امي دامها تربيتك
حور: سنتين أربي فيها
جهاد: بالله اتركي الكذب عنك
فارس :حور القطي جبهتك ياعزيزتي لقد تحطمت
فواز :عاد هي موهوبة بالتجبير
فارس: هههههههههههههههه
جهاد: اوف تتريق على مواهبها ؟
ضحك فواز بــترقيع واسترسل بلعثمه : هههههههه لا ماقصد كذا بس يعني لانك قلت
قاطعه فارس : بدا يتمعمع خلاص خلاص لا تصيح
ام جواد : خلاص خلوا دلوعي بحاله لا تطقطقون عليه
حور بزعل : اااي دلوعك لاحد يطقطق عليه اما انا نتفوني تنتيف ولا تكلمتي
ريناد : مالك داعي يايمه توقفين مع العيال والبنات لا
جهاد: مابغيتي تنطقين
ريناد : معليش خريجه ماودي أرد ع طقطقتك واخرب فرحتي
حور : وثممم طااررت اشكر امك انا رديتي جبهتي
جهاد :بقوم اقتلك لجل تصيري موب خريجة ثانوي وبس إلا خريجة دنيا
ريناد: وتصير خروج سجون عادي
حور : هذا اذا طلعوه هههههههه
ام جواد: لا تتفاولون على أخوكم إنتي وياها
فارس : جهاد القط جبهتك واجلس
وقف جهاد يدور بالارض ويتلفت يمين ويسار
فهمت ريناد نيته ونطت ورا أمها وهي تضحك
فارس بضحكه : وش تسوي
جهاد وهو باقي يدور : أشوف جبهتي وين طارت
ريناد بلعانه :شوف جبهتك جنب الزبالة متكية
ناظرها جهاد وقرب منها وهي تخبت اكثر ، وامهم تضحك عليهم ، واسترسل جهاد : ليه خايفه
ريناد بخوف بس تتظاهر بالشجاعة حطت ايدها ع ظهر امها : مين قال خايفه بس بمسج ظهر امي وش تبي
جهاد :لا سلامتك بس قلتي جبهتي عند الزبالة جيت عندك لجل اخذها
فارس : اووف قصدك أمي زبالة لا كذا عقوق
حور بتحريض اكثر : لاا قووية صراحه
تقدم جهاد وباس راس امها وصفق كتف ريناد : محشومه الغالية قدرها عالي بس قصدي الزبالة اللي وراها
ريناد ببكى : يممههه شوووفيييي اوجعنني
ام جواد: تستاهلين انتي رحتي له
حور : منتي صاحية تطلبين فزعت امي طبيعي بتفزع لعيالها
ريناد جلست جنب حور وهي تفرك ايدها: وانتي صادقة
ام جواد : دايم تظلموني ، الله يسامحكم والله قدركم عندي نفس بعض
ريناد وايدها ع كتفها: ااي اي واضح يالغالية
فواز: خلوكم من الدراما وقولوا بتسوون لنا عزيمة ولا وش لنجاحنا
ريناد : همك بطنك بس
فواز: مافي اجمل من الاكل بهالحياة
جهاد: واثق انك بتنجح انت وراسك المثلث
فواز وهو يرز نفسه ويعدل ياقة الثوب : اكيد بدون شك
جهاد :امحق ثثقة
فواز: يحق لي ، ماقلتوا بتسوون او لا
جهاد: خل تطلع نسبتك بالاول ثم فكر بالحفل
حور: ماعليك منه بس اكيد بنسوي حفله وانا بجهز الكيكة
فارس : لا يرحم والديك بنشتري جاهزه
ريناد: هالله هالله بالهدايا اللي تفتح النفس ولا ماابحللكم
جهاد: ع خشمي لك مني كيلو جزر بس جيبي نسبة زينه
ريناد : يمهه شوفي ولدك
ام جواد: يمزح معك اخوك
ريناد ضربت ايدها ع راسها :مابتوب انا
جهاد: هههههههههههه حزنتيني
ام جواد : دقي ع مرت اخوك ياحور واسأليها بيجون؟
حور : ابشري
ريناد :انا بروح انام قيلولة لقد فاض مني التعب وانهد فيني الحيل
جهاد: شعندها المصرية
ريناد: إنها بداية الشيخوخه ياعم الحج
جهاد: نومة اهل الكهف اجل
ريناد: لا بصحصح وبصير دكتورة عشان أعالجك
فارس: ليه ناوية تصيرين بيطرية
ريناد: ههههههههههههههههههه النية موبيطرة انما علم نفس بس كانك تسبه ولا يتهيأ لي
جهاد: لا تشرهين عليه مايعرف الا عن بيئته غير كذا مايفهم
فواز : كأني اشوف جبهات تحلق بالسماء
فارس : ودك تحلق معها شكلك
ريناد : هههههههههههههههه اللهم لا شماته كل مانطق احد اكلتوه
جهاد: ههههههههههههه شكله يحزن والله
ريناد: يلا بروح انام صحوني لا جاء جواد وبزارينه
فارس : هم بيصحونك مايحتاج نتعنى لك
جهاد: اي بالله بتشتغل صفارات الانظار بكل مكان
ام جواد بعصبية: اذكرو الله لا يصيبهم شيء انت وياه
فارس وجهاد: ماشاء الله
___________________

في مدينة أخرى وبعاصمة السعودية
وتحديداً بأحد جامعاتها

توها طالعه من إختبارها وتبرد اظافرها
غدير : كيف كان اختبارك ؟
:كويس
غدير : اقول سديم وراك شيء اليوم
سديم بهدوء : لا ليه
غدير : شرايتس نتغدى بمطعم ونروح نتسوق دامه اخر يوم دوام
سديم : اممم ماقدر لان ابوي يبيني بموضوع فقال أرجع ع طول للبيت بس مايخالف نتغدا واروح
غدير: وش يبي بك
طنشتها سديم وسحبت اول كرسي قدامها بالكافتيريا وكملت برد اظافرها
غاده: بروح اجيب شيء اشربه تبين اجيب لك معي ؟
سديم هزرت راسها بالنفي وراحت غادة
جات بنت ووقفت تناظر سديم حست سديم باحد يناظرها ورفعت راسها ويوم شافت مين اللي واقف تأففت وكملت برد أظافرها وحطت رجل فوق رجل
سحبت البنت الكرسي وجلست مقابل لسديم : كل يوم تحلوين يابنت ، سفهتها سديم ولا ردت ، وأردفت البنت من جديد : ماودك تسمعيني صوتك ورفعت حاجبها ، لما شافت عدم الرد وأردفت من جديد : ماتتعبين من التطنيش انتي
... : جود اتركيها طرما ذي
التفتت جود لخويتها بنظرات حاده ، وبمعنى انطمي
: وش فيك ماقلت الا الصدق
جود : امل ورا ماتقلبين وجهك؟
قامت امل بزعل وراحت مكان تجمع شلتهم
جود : سديم
طنشتها سديم ولا عبرتها
وتقدمت جود وسحبت اللي بيدها
ورفعت سديم نظرها ببرود
جود وهي ترص ع اسنانها : لما اكلمك ماتسفهيني لا تحديني اعصب ياسديم ماودي ارفع صوتي عليك
سديم بمنتهى البرود : رديه ، ومدت يدها
استانست جود انها ردت عليها وحبت تطول النقاش اكثر : واذا ماعطيتك
فهمت سديم عليها ورفعت حاجبها وهي للحين ماده ايدها
وحركت جود حواجبها لفوق مع راسها ع خفيف بمعنى مابعطيك
طلعت سديم جوالها وصارت تلعب فيه بعدم مبالاة
جود : وبعدين معك ياسديم
سديم بصوت هادي وعينها على الجوال : مطوله هنا
كتفت جود إيدينها ورجعت ظهرها ع الكرسي : شقصدك
ناظرتها سديم ، وحركت عيونها لشلة جود
جود بمماطله اكثثر وهي تريح نفسها ع الكرسي : فهميني اكثر مافهمت وش بهم البنات؟
قدمت سديم نفسها ع الطاولة تكت بأيدها : يعني اذلفي
جود بضحكه : تعجبني صراحتك ، وتقدمت وسوت نفس حركة سديم : او بالأحرى تعجبيني كلك
ابتسمت سديم ع جنب وميلت راسها لاحد مامال شعرها المقصوص شوي : وفري إعجابك
جود: موفر وكله لك
طنشتها سديم وصارت تلف بنظرها ع الموجودين بالكفتيريا ، وكان الأغلب يراجع للاختبار الجاي والبعض يسولف والبعض يبكي بسبب عدم القدرة ع الاجابة ببعض الاسئلة والبعض ياكل ولا اهتم
جود: كيف كان اختبارك
ناظرتها سديم وضحكت ، ورجعت ع ورا وكتفت ايدينها ، : موكأنه بدري سؤالك
جود: ليه انتي سمحتي لاحد ياخذ ويعطي معك عشان يسال
وقفت سديم واخذت شنطتها وجوالها لما شافت غادة جاية ومعها مويا
غادة: اسفه تأخرت بس زحمه
هزت راسها بتفهم وجت بتمشي وقفت شوي وكأنها تذكرت شيء
لفت ع ورا وتقدمت من جود اللي كانت جالسة وتناظرها
وسحبت المبرد من ايدها وانحنت شوي لين اذنها :الحق يرجع لاصحابة موكل شيء تقدرين تاخذينه
ضحكت جود وناظرتها : بس انا خذيت
اعتدلت سديم بوقفتها وابتسمت ابتسامة جانبية : واللي خذيتيه عليك بالعافية ومشت وسحبت المويا من يد غادة الواقفة بستغراب ، من هالحوار اللي بينهم ولاهي فاهمه شيء ، لحقت سديك وقبل تسال ، جاها الرد : غادة لا تسألين عن شيء
ودخلت ايدها بجيب تنورتها وطلعت خمسه ريال : خذي ماعندي ريالات هاذي قيمة المويا
تعدتها غادة بالمشي : عيب عليك ياسديم افداك كلي موب علبة مويا
سكتت سديم ورجعت الفلوس بجيبها ومشت معها
_______________________

ياحلم العُمر حظنا متردي

وبمدينة ثانية : اقول يمه ورا ماتسافرين معي السنة الجاية ؟
الام: وش يوديني لدولة الغرب وانا يابنتي رجل بالدنيا ورجل بالقبر
:اسم الله عليتس يايمه جعل يومي قبل يومتس
الام: الله يطول بعمرتس ياقرة عيني واشوفتس ازين دكتورة
: ههههههههههه الله يسمع منتس يارب
الام : الا يازين مافكرتي بالموضوع
الزين : وش موضوعه
الام: لا تتغابين وانتي عارفه شقصد
الزين وهي تقطع السلطه: يمه انا قايله لتس ردي موعلى اساس انتهينا منه
الام: يابنتي خايفه عليتس تروحين بلحالتس والدنيا ماهي بامان
الزين: ربك الحافظ يايمه وانا بروح ع حساب الدولة اذا ربي كتب بس بنتظر يعطوني الموافقه بعد العيد
الام: الله يكتب لتس اللي به الخير
الزين: ولجل تطمنين اكثر بكون بسكن طالبات يعني موب لحالي واذا ماقبلوا بستأجر شقة مشتركة
الام: وشلون شقة مشتركة
الزين: يعني اكثر من بنت نكون بهالشقة ونتشارك الأجار
الام: لا يارب عساهم يقبلون وان ماقبلوا بكلم خالد يتوسط لتس
الزين: يايمه مابي مساعدة من احد ان قبلوا فهي مكتوبة لي من ربي وان رفضوا ف عساها خيرة
الام: الله يعيني ع كبريائتس الزايد
الزين بضحكه : يلا الأك ل جاهز خلينا ناكل
_______________________

وبخارج المملكه العربية السعودية بس بداخل الخليج مابعدنا كثير وتحديداً بالكويت

نزلت بنت من سيارتها ، وكانت قاصة شعرها لحد الرقبة ومن قدام أطول بشوي ، دخلت الشركة بكل ثقة رفعت نظارتها عن عيونها والقت التحية ع السكرتيرة الموجوده جنب المكتب اللي تبي تدخله ، واسترسلت قبل تدخل : في أحد عنده ؟
السكرتيرة : لا تفضلي
دخلت بدون لا تطق الباب وشافته يشرب قهوته بهدوء ويقرأ في أحد الملفات والنظارة ع عيونه وواضح التركيز
: سيلام ممكن أدخل ؟
بدون لا يرفع عيونه من الملف : اول شيء تحجي السلام عدل
ثانياً صرتي بنص المكتب مابقى الا تيلسين وتوج تستأذني
: احم احم نعتذر ياأخ بدر
مسح ع شعره ونزل الملف ثم النظارة : اخ بدر أجل
: هههههههههههه معليش
بدر :شفيج متأخرة أخت نوف
نوف : معليش يايبه راحت علي نومة
بدر :جيت غرفتج اصحيج ولا قمتي
نوف : كنت سهرانه
بدر : وش مسهرج حتى مارديتي للبيت الا ع الساعة 12
نوف: كنت ع البحر
رفع حواجبه بدر : وش يوديج للبحر ؟
نوف بتصريف : يوهه يالغالي حسيت اني بالمخفر
رجع يرفع نظارته وكمل يقرا الملفات :وعبدالعزيز مااداوم للحين
نوف هزت راسها : أي أعرف
رفع نظره لجهتها واسترسل بستغراب : تعرفين ؟
لاحظت على نفسها وبتلعثم : لا قصدي أي
بدر : شعرفج
نوف بترقيع : هاه سألت عنه وقالوا ماداوم
هز راسه وفهم انها ترقع بس حب يحشرها : شعندج تسالين عنه
نوف بورطه : عشان شسمه ذا ، " وسكتت ثواني ثم أردفت : ايه اعطيته كم ملف أبيه يخلصهم وسألت لاني ابيهم ، إلا غريبة ليش مااياء ،
بدر : شكله كان سهران زي بعض الناس
فهمت انه قافطها لذلك حبت تصرف للموضوع وتغيره ابرك لها : إلا شنو اللي بيدك
بدر :معلومات عن الصفقة اللي بنتفق عليها بكرا
نوف : حلو ومشروعي ياهز
بدر :ماقلتي لي شصار ع اخر اختبار لج ،
نوف : حلوه الحمد لله
بدر :الله يوفقج يارب
نوف : أمين
بدر : خلاص اذلفي مكتبج خليني اركز لا تبدين تهذرين
نوف : اعتبرها طرده يابدر ؟
بدر: تراني أبوج لو مانسيتي واعتبريها مثل ماتبين وإن ياء عبد العزيز تعالي إنتي وياه
نوف : عقاب جديد
بدر : باالضبط
نوف : الله يسامحك يالغالي تعاقب بنتك
بدر وهو بقلب بالاوراق : إحنا بمنطقة عمل والكل سواسيه
نوف : بس ماعمري شفتك تعاقب احد غيري انا وعبد العزيز
رفع راسه لها : لان ماأحد يتغيب كثركم او بالأحرى كثرك
نوف تمثل الحزن : شقصدك يابوي
بدر يرجع يكمل اوراقه : قصدي تعرفينه زين وعلى مكتبج يلا
نوف تمثل الزعل وتوقف : الله يسامحك يلا بالأذن
ابتسم بدر ع خبالها ورجع يكمل اوراقة
وطلعت نوف وهي تدق ع عبد العزيز ، وفتحت مكتبها وقفلت الباب : الوو ياكيس النوم قم
عبد العزيز بصوت ناعس :شفيج
نوف : انا بالمكتب وانت للحين نايم
فز عبدالعزيز من سريره ، يتلفت يمين يسار ونزل الجوال يناظر الساعة ورجع حطه ع اذنه : اوفف الساعة 12
نوف : الله أكبر ع عدوك 12 ساعة نايم ماتشبع انت
عبدالعزيز وهو يرجع ينسدح: الشكوى لله بعض العرب ماخلوني انام زين
نوف: اقول عن الحكي الفاضي ترا ابوي ناوي يعاقبنا
فز عبدالعزيز من جديد وجلس : اسألج بالله
نوف بضحكه ع صوته المفجوع: اي والله قال لا ياء عبدالعزيز تعالي إنتي وياه
عبد العزيز : الله يستر
نوف: اي والله مافيني حيل يكفي العقاب الأول
عبدالزيز وهو يرجع ينسدح :ابوج محسسنا اننا بزارين بديت اشك اني صاك الظ¢ظ¥
نوف بضحكه : ماعليه تكبر وتنسى
تثاوب عبدالعزيز ولا رد عليها
نوف : يلا صحصح وتعال
عبدالعزيز : افكر اسحب اليوم
نوف: ااي لجل يدبل العقاب علي معك
عبدالعزيز: ليش شدخلج
نوف: تراه قافط اننا كنا مع بعض
فز من جديد وبصدمة : قولي والله
ضحكت على صوته المنخرش ولا ردت
واسترسل ، عبدالعزيز : هيه شنو يضحكج ليكون تتغشمرين؟
نوف : هههههههه لا بس خوفك منه يضحكني
عبدالعزيز وهو يقلد صوتها : لا بس خوفك منه يضحكني" ورجع عدل صوته" : اي علامج منتي بدارية عن التهزيء اللي اخذه ولا نظراته
نوف: هههههههههههههه
عبدالعزيز: خلاص اذلفي بقوم اتسبح واتجهز
نوف : اعتبرها طرده؟
عبدالعزيز: اعتبريها كرشه
نوف: نفسها
عبدالعزيز بملل: زين ضفي ويهج
نوف : عززييززز
عبدالعزيز: ههههههههه اتغشمر يلا طسي
نوف: ماعليه اليوم يوم الطردات اصلا
عبدالعزيز بستغراب : ليه مين طردج
نوف: موشغلك ، وقفلت الخط بوجهه وهي تضحك
وراحت تفتح الملفات وتخلص شغلها
_______________________________

"بالمطعم"
كانوا جالسين يتغدون بصمت وكلن سرحان بعالمه الخاص
قطعت الصمت غادة وهي تسأل: سديم
ناظرتها سديم بدون ماترد
غاده : في سؤال بخاطري اسألك اياه انتي تعرفين جود من برا الجامعة؟
سكتت سديم شوي ثم قالت بدون لا تناظرها وبصوت هادي : ايه
غادة : تقرب لك ؟
سديم ومازالت تناظر صحنها :نوعاً ما
غادة : وش نوع علاقتكم ؟
سديم ناظرتها : ع اساس انه سؤال اشوف صارت اسئلة
غادة باحراج : اسفه ماقصد
سديم ضحكت ع شكل غادة المنحرج: ملقوفه ماتتركين حركاتك
غادة بزعل :الحين تسمين الاهتمام لقافة الله يسامحك
سديم وهي تشرب عصير : همم اهتمام اجل
غادة : ليه في شك
سديم : ماشوف اهتمام بنوع الاسئلة اللي طرحتيها
غادة : كنت بعرف اذا كانت تضايقك او لا لاني اشوفها ناشبه من بداية السنة
سديم : اهاا
غادة: مابتجاوبين ؟
سديم:على وش ؟
غادة بنرفززه: سسسددييييييم
سديم بضحكه ع عصبيتها : ههههههههه خلينا نخلص اكل ابوي داق فوق ال3 مكالمات
غادة وهي تغرس الشوكة بالمكرونة ولا ترد عليها
سديم وهي تضحك: ههههههه وصرنا نطنش ياعيني ياعيني
غادة: مستفزه
سديم وهي تطلع لسانها وتغمز لها: ملقوفه
وكملوا اكلهم وسديم تضحك ع تصرفات غادة
________________________________
"""بمكان اخر ""
وقفت على صوت طق الباب واتجهت له وبستفسار : ميييين
: انا خالد
فتخت الباب على خفيف واسترسلت : امر وش بغيت
خالد بنحنحه : اسف كان ازعجتكم بس حبيت اشوف خالتي واتطمن على صحتها
الزين : دقيقه اجل بلبس طرحتي واجيك وراحت لداخل
ام الزين : مين اللي دق يازين
الزين : خالد يايمه يبي يتطمن عليتس
الام:زين خشي البسي طرحتس وانا بقلطه المجلس
الزين: استريحي يايمه وانا بلبس وادخله
ام الزين بصوت عالي : اقلط يااخالد اقلط ياوليدي حياك
انفجعت الزين من الصراخ أمها المفاجى ، وركضت لداخل تغطي شعرها
خالد: السلام عليكم ، وتقدم وحب راسها وايدها
الام: وعليكم السلام ارحب تو نور البيت يالغالي
خالد: منور باهله علومتس عساتس بخير وعافيه
الام: نحمد الله ونشكره
خالد: تحتاجين شيء ولا ناقصكم شيء
الام: لا تسلم يانظر عيني زين موب مخليتني أحتاج شيء الله يبارك فيها
خالد: بنت اصول الله يحي من رباها "وباس ايدها"
الام: الله يحيك ويبقيك ، اخبار امك وعلومها وكيف صحتها
خالد بأسى ع حال امه : .....



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
قديم 01-22-2023   #2


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (08:13 PM)
آبدآعاتي » 1,057,402
الاعجابات المتلقاة » 13959
الاعجابات المُرسلة » 8084
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 توقيع : ضامية الشوق




رد مع اقتباس
قديم 01-22-2023   #3


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (03:28 PM)
آبدآعاتي » 602,180
الاعجابات المتلقاة » 6647
الاعجابات المُرسلة » 6243
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



انتقـآءْ رآئــع, وطرح جميــل كجمآل روحك





 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 01-23-2023   #4


الصورة الرمزية غزلان

 عضويتي » 28539
 جيت فيذا » Sep 2015
 آخر حضور » 09-25-2023 (03:38 AM)
آبدآعاتي » 124,615
الاعجابات المتلقاة » 161
الاعجابات المُرسلة » 38
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » غزلان has a reputation beyond reputeغزلان has a reputation beyond reputeغزلان has a reputation beyond reputeغزلان has a reputation beyond reputeغزلان has a reputation beyond reputeغزلان has a reputation beyond reputeغزلان has a reputation beyond reputeغزلان has a reputation beyond reputeغزلان has a reputation beyond reputeغزلان has a reputation beyond reputeغزلان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ي قول انتي غاليه عندي ومحد يامر عليك
ذي روح طاهره لايمسها مخلوق روح طفله
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافية


 توقيع : غزلان



ٳل̨هي جملني بحلتين قلب رحيم وعقل حكيم ...






رد مع اقتباس
قديم 01-23-2023   #5


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق مشاهدة المشاركة
سلمت يمناك
طرح جميل جدا
شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’




رد مع اقتباس
قديم 01-23-2023   #6


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الجوري مشاهدة المشاركة
انتقـآءْ رآئــع, وطرح جميــل كجمآل روحك



شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’




رد مع اقتباس
قديم 01-23-2023   #7


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزلان مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية
شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’




رد مع اقتباس
قديم 01-24-2023   #8


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (11:14 PM)
آبدآعاتي » 265,754
الاعجابات المتلقاة » 1868
الاعجابات المُرسلة » 8779
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بيض الله وجهك
طرح واختيار روعه للموضوع
لاحرمك الله رضاه

لك كل
تقديري واحترامي


مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 01-29-2023   #9


الصورة الرمزية كـــآدي

 عضويتي » 28440
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (07:07 PM)
آبدآعاتي » 379,184
الاعجابات المتلقاة » 2471
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في » الريــآآض ع ـــشقي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab
مَزآجِي  »  سبحان الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أنرتم سَمانا بـ جَمال العَطاء
سَلمت الأنامل وَدام وهج التَألق
كل الود والإحترام


 توقيع : كـــآدي






القلب يميل لـ من يجتهد في احتضانـه
واستيعابـه ، واحتـواءه ، يميل لمن يصارع
العالـم لأجلـه ، من يشتاقه بلا سـبب
ويأتيـه بلا سـبب ، من يبقى بجواره للأبد


رد مع اقتباس
قديم 01-30-2023   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (03:26 PM)
آبدآعاتي » 3,247,420
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يعطيك العافيه


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية على وتر الحياة غنينا البارت الاول لا أشبه احد ّ! …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 13 02-01-2023 08:56 PM
رواية النَقيض/البارت الثاني ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 12 05-25-2021 11:14 PM
رواية أنفى الزهور التي تنمو بين الصخور/ البارت الثاني الجزء الثاني جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 10 12-03-2019 06:53 PM
رواية أقدار البارت الثاني ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 20 02-07-2018 02:18 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية