الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2011   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:42 PM)
آبدآعاتي » 674,681
الاعجابات المتلقاة » 1035
الاعجابات المُرسلة » 389
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــــــــبــــــــــــــــــــارت الاخــــــــــــــيــــــــــــــــــر


تحمل احداث بعنوان {بداية انتقام ونهاية ظهور وعذابْ}



مابين صَدري و المقابر . . علاقات !
بـ الاسم ، و المعنى . . و دفن الضحيه


الفرق بأن المقبرهْ تدفن أموات ، . .
وأنا دفنت أشياء بـ الصدر . . حيهَ !


: (
انا احمل المثل اللي يقول اتق الحليم اذا غضب
{الهدوء ماقبل العاصفه}


ايطالياا

كانوو طالعين من الجامعه واهم نفسهم بخشمهم من التوأم اللي يلحقونهم
نواف:اففف جايع
ناصرر:هوناك مطعم شهيرر هل تريد الذهاب اليه
نواف بخبال فاقده:نعم نعم اخي نويصرر
ناصر يشاركه بالخبال:لااكن اخ نويف انا شخص مطفرر
نواف يخبطه على راسه:وش دخل مطفر باللغه العربيه
ناصر يفكرر:اممم والله مدري بس سلك سلك
نواف واهو يسبل بعيونه ويصغرر صوته:ماطلبت ياحبيبي تراا الحساب علي والمطعم عليك
ناصر عصب بس يوم سمع الحساب عليه ضحك
ركبوو السياره اليوكن شروهاا لان نوره كانت تحبهاا ومشتركه على شان مايفترقون
دخلوو المطعم وشافوو فهد ولد عمهم وخالت نواف هع
وقفو بصدمه واهم يشوفون بنت وولدين ومعهم حرمتين ابتهاج والثانيه ماميزوهاا حاوولوو يعرفونهاا
تقدموو بحركه لاااراديه وقفوو فوق الطاوله
كانوو يشوفون فهد على جنب وراحوو وراه بحيث محد يناظره الا ابتهاج واللي حمبهاا
فهد يتنهد وماحس بالاثنين:خلصناا انتقامناا ومتى بترجعين ان شاء الله
....منزله راسه وماادرت عن الاثنين وقالت بصوت يماله الحقد:ماماتوو مثلي باقي
يافهد باقي...رفعت راسهاا وانصدمت
بس صدمت نواف وناصر كانت اكبرر
مع بعض:


في السعوديه<ياشينهاا

كانوو يسولفوون عن عيالهم الا اهي وليان
انتبه لهاا وتنهد
طلال:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه وجع
الكل التفت له
قال بتذمرر وبدون احساس:اشوا ان ماجاني عيال يعععع ياقرف
كان محمد ياكل شوكلاته ووصخ طلال ورجع عليه {الله يكرمكم}
فرح استغربت:طلال
طلال دف محمد بحيث ان الكل شاف ملابسه كلهم تسدحوو ضحك الا ليال قامت متفشله من ولدهاا
ليال:ااسفه باجيب لك ثوب جديد انت ااااا اسفه <مرتبكه المسكينه
طلال ابتسم بحنان:وش تتاسفين عليه..قال بقرف واهوو يكشرر...اهو اللي وصخني مو انتي
ليال ابتسمت:طيب ارفع ثوبك ورووح الحمام{اكرمكم الله}...لفت على فرح بمعنى قومي
لانها متوهقه
قامت فرح واهي مبتسمه وكلمة طلال تتردد باذنهاا ذا طبعها اذا انجرحت تبتسم بسكات
راحت تجيب له ثوب ودخلت غرفتها القديمه اللي موجوده ببيت جدهاا ومدت له الثوب لبسه باستعجال
جت سكرت ازارير الثوب كالعاده بس هالمره بصمت جت بتطلع بس وقفتهاا مسكت يده

حك راسه:ااسف على الكلام اللي تحت
فرح زادت ابتسامتها:يعني ماتبي عيال...شافته ساكت فهمت غلط...يعني ماتبي...طاحت دمعه يتيمه على خدها
واهي تاشر على بطنهاا...يعني هذا وش اسوي به هاه وش اسوي به اذبحه

رفع راسه واهو فاتح فمه:يعنيي انتي
فرح هزت راسهاا ودموعهاا تتساقط بجنون
جت بتطلع بس انصدمت من طلال واهو يضمها مع وراا وهمس ياذنهاا:من قال اني مابي خفت انس زعلتي
لانس لين الحين ماحملتي ويوم سكت حسيت بتانيب الضميرر بس شسمه يوم اشرتي على بطنس..طاحت دمعة
رجال...احبك ياغلى وحده كل ماقلتي ليش ماحملت خل نروح للدكتوره اخاف الدكتوره تقول العيب منك
وبعدها تتركيني واذا تركتيني من يبقى لي لاا ام ولا اب ولا حبيبه بعد وربي فرحت يوم قلتي حامل
وبعدين انا كان قصدي ذا زلت لسان ماحسيت على عمري ذاا طبعي متذمرر وش اسوي اروح انتحرر يعني

فرح:مع السلامه....ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكت على وجه طلال المصدوم

طلال واهو يدغدغهاا:مع السلامه هاه مع السلامه طيب يافريح طيب
فرح:هههههههههههههههههههههههههههه اآآه الجنين هههههههههههههههههههههههههههه
طلال حامل لاتنسى

وخر طلال بسرعه ونزل وصرخ باعلى ماعنده:فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــرررح حــــــــــــــــــــــــاامل
فرح ببراءه:ماما ثوفيه يدول هامل اتى تتوت عثان تقول هامل ..وبوزت
{شوفيه يقول حامل متى تزوجت على شان يقول حامل}

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
نور:ياعيون ماما اهوو قصده زوجته موو انتي
فرح الصغيرره:نا نا حنهاا تغيرر اثمهاا ليث تثيرر مثلي
{لا لا خلها تغير اسمها ليش تصير مثلي}
طلال:اهي جايه قبلك

فرح:اها تيب غيروو اثمي
{اسمي}

نور:آآه لو ادري ليش نوره قالت ذاا الاسم
الكل:الله يرحمهاا
فرح نزلت وبدت التهاني والتبريكات
رائد:وش بتسموونه
نوره:لقاافه سبحان الله
رائد:اقرب لس
نور:بدوو توم وجيري
دخلت بشعرهاا اللي مثل امهاا لونه ذهبي على كستنائي
وعيونها الخضراء المليانه بدمووع وصايرره مثل امها قزمااء راحت عند امهاا واهي تبكي

النوري واهي تصيح:ماما شوفي عزوز ولد خاله نورا يقول لي قزماء ماما ليش الكل يقول لي قزوم
نوره ضمت بنتهاا:خلاص يابعدهم فتره وتعدي
رفعت راسهاا:ماما عمري 4 سنوات وبادخل 5 وهذي بنت خاله نوراا اوب قزماء
نوره واهي شوي وتضحك لان بنتها ورثت القزم منهاا:بنت نورا اكبرر منس وداخله 5 على شان كذا صايره طويله
رائد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه متعقداات
ناظروه مع بعض وبحده:وش
الكل فطس ضحك على رائد وزوجته وبنتهاا
دخل مشعل وسليمان وعبدالعزيز وابراهيم<عيال رائد كان تتذكرون
جلسوو معهم واهم ساكتين
النوري تسمع بنتهاا:ماما اكيد وراهم مصيبه
نوره بصوت عالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل لف لهاا
ورائد يناظرهاا بمعنى خير ان شاء الله

نطت لنورا ونور وسمعتهم وضحكوو

سعود:استغفر الله استغفر الله تضحكون وماتعلموني على شان اضحك وابتسم
الجده:بتهجد ولاماراح نزوجك
سعود خاف:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا والله اهجد خلاص سكت
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره بصرخه وعصبيه:عبــــــــــــــــدالعـــــــــــــــــــــ ــزيــز ابـــــــــــــراهيـــــــــــــــــــــــم
انخرشوو بقوه:هلا يمه
نوره بهدوء يرعب:اعترفوو
قالوو بدمووع:والله مو احناا
نوره:الرجال عيب تنزل دمووعه صح ولالا
سكتوو التوأم وبعدين رفعوو روسهم لمشعل وسليمان اللي شوي ويبكون
ولفوو على امهم اللي تناظرهم بحده:اسفين بس موو احناا

نوره على نفس الهدوؤء:طييب ليش خايفين
التوأم مع بعض:خايفين ماتصدقونااا
نوره:طيب وش سويتوو
مشعل:


عند ابطالي بايطالياا

قامت بسرعه بتطلع بس صرخت نواف وقفتهها:ايــــــــــــــــــــــــــــــش افـــــــــــــــــــــــــهـــــــــم من ذاا

كل اللي بالمطعم التفتوو له نصهم عرب لاان المطعم مشهور باكلااته الشبه عربيه
بعضهم فهم بعضهم لا
....سكتت ولفت على عيالها اللي خافوو من نواف:خوفت عيالي
رفعوو راسهم مع بعض:ايش من مين
انصدمت من تفكريهم وقالت:من مين انا اشرف منكم اثنينكم ووخروو الشكوك هذاا من زووجي
ناصر واهوو منصدم:وووووووو عـــــــــبـــــــــدالعـــــــــــــــــزيـــــــ ــــــــــــز
سكتت شوي وخذت عيالهاا وطلعت وقالت بهدوء:فهد يفهمكم
وقف وصرخ:وش دخلني مالي دخل ليش ماتقولين لهم انتي
لفت وصرخت:فــــهـــد خلاص وطلعت
لفوو على فهد ينتظرون تفسيررر
فهد:خلوو ابتهاج تتكلم انا لين الحين مو مستوعب
ابتهاج بصدمه:





بارضناا الحبيبه

مشعل:كنت العب انا وسليمان
وجوو عزوز وبروهم ولعبناهم معناا وو كناا نلعب

لفت على ولدهاا بهدوء:لومي كمل
ابراهيم:كناا نلعبواختلفناا وتهاوشناا وبالغلط مدري من رمى علبة البيبسي الكبيره على قطوه خالوو فهد
وطاحت وماعاد تحركت

الكل سكت لانهم عارفين القطوه غاليه على فهد لانه هديه من نوره
الكل لف له
ابتسم:اصلا خلاص دام الغاليه راحت وش ابي بهاا

ريوف:ايه طيب من الشاطرر اللي رمى على القطووه
بصوتهاا المبحوح:انا كنت باخوفهم لانهم ازعجوني وجت عليها..حكت راسهاا...اسفه
نورا تبتسم لبنتهاا تشبهاا كثير بس فيهاا من نوره:تعالي وماعليس منهم
راحت لاامهاا وضمتهاا وتكورت على نفسهاا ورجعت تنام

نروح لايطالياا

ناظروو ابتهاج بصدمه شلوون يعني كانوو يكذبون عليهم حزنهم تغربهم عن اهلهم بسبب وذا السبب طلع وهم
كله بسبب انتقاام

نواف:ليش سوت كذاا
ناصر:معقوله يطلع منهاا كل ذاا ماخبرتهاا حقووده لهدرجه
ابتهاج:محد يعرف السبب غير نورا

عند عبدالعزيز كح كح
كان بايطالياا جاي يشوف نواف وناصرر مشتاق لخبالهم ويذكروونه بنووره

صدمت فيه وطاحت نزل لمستواهاا ورفعهاا وانصدم يووم شافهاا كانه يناظرر نوره قدامه بس عيونهاا ناعسه
مثل عيونه

مرح واهي تبكي:يعورر..رفعت راسها وقالت ببراءه....بابا عزوز
غمض عيونه بقووه
كملت مرح:وين رحت له ماما كل يوم تبكي
فتح عيونه وابتسم بغموض:وش اسم الحلوه
مرح ابتسمت:اسمي مرح
سكت شوي واهو يناظرهاا نوره مصغره بس وينهاا
قال شكلي من كثرر مااتخيلهاا
جاء يرركض وورااه اخووه:مرح مرح الحقي ماما...وسكت واهو يشوف عزوز...بابا
فتح عيونه على كبرهاا هذاا نسخه منه بس لونه قمحي فاتح واللي وراه نسخه من نوره
جوو له ثنينهم ووقفو جمب مرح
قال بغموض:وش اسمائكم
سيف:انا سيف وهذا يوسف
غمض بقوه وقال لا لا

تذكرر قبل 3 سنين كان مرر على وفات نوره 8 شهوور
كان بايطالياا بشغل وبيرجع لفرنساا دق عليه فهد وقال الحقني انا بالمستشفى

يوم راح قال له فهد انه صدم حرمه وولدت وقاالوو اني انا ابوو العيال والحرمه لين الحين مافاقت
عبدالعزيز بهدوء:والمطلوب
فهد:طلبتك
عبدالعزيز بنخوه:عطيتك
فهد:اكتبهم باسمك واذا جاء ابوهم باخليه ينقلهم من اسمك لااسمه
عبدالعزيز بنخوه:وانا قلت لك عطيتك امش نخلص الاجراءت
وتوهقوو يووم قالو لازم تسموونهم
عبدالعزيز:وش نسميهم
فهد:تراا البنت عربيه على شان كذاا قالوو اني زوجهاا
ابتسم عبدالعزيز واهو يقول بقلبه باسميهم لانهم الحين عيالي وباتخيلهم عيالناا فتره بس فتره
قال بكل بساطه:مرح سيف يوسف فرح

ونسى السالفه كلهاا
لان مرر 3 سنوات رجع لاارض الواقع على صوت الكلب
شافهاا تركض باقواا ماعندهاا وجلست واهي تشوف عيالهاا ولااانتبهت له
....بخوف:صار لكم شي...صرخت ودموعهاا تطيح بخوف كبيير...3 ساعات مختفين خيير وين كنتم فيه هااااه
تكلموو...ضمتهم بهدوء...لاعاد تخوفووني عليكم

وخرت مرح:ماما اقولك شي يفرحك
...ابتسمت:وش ياعيون امك
مرح واهي تاشرر على عبدالعزيز:بابا
...كشرت وغمضت من الخوف ولفت ماكانت تبي تشوفه اهوو اخر الناس كانت متوقعه تشوفه
طاحت دموعهاا اكثرر:..اااااااااا عبدالعزيز..شافته بيروح..اصبرر خلني اشرح لك

لف ودموعه تطيح:وش تشرحين..وبصرخه...يـــاانــــــــــــــــــــــــــ ـــووره
وش تشرحين تشرحين انك متي وانتي عايشه وش
سكت بصدمه واهوو يشوفهاا تضمه:اشتقت لك


لاضاق صدري دون كل الخلايـق
وحسيت بأن القلب تبكي ركونـه
ذكرت منهو لا لفا الصدر ضايـق
أقبل يجر الصوت..لا ( لآتضايقونه )
وضحكت كني طول هالوقت رايق
مدري لصوته أو لخاطـر عيونـه



لف بسرعه لهاا شاف دموعهاا تطيح بقسوه وماارحمت خدهاا الناعم تامل عيونهاا
عندهاا مسكت يده ومشت معه ودخلت عيالهاا والكلب حقهاا كانكم تذكرونه وراا وركبت عزوز المفهي قدام
واهي جمبه تسوق
نوره كل مارااحو لبرر تسووق وهذاا الشي مساعدهاا تطلع ليسن وصلت لفلتهاا
ونزلوو كلهم ودخلوو قالت نوره واهي تفصخ الجاكيت:يلا كلكم على غرفكم وانت روح لزوجتك
الكلب نزل راسه وراح

التوام:بس نبي نجلس مع بابا
نوره بهدوء:انا وبابا نبي نسولف سوالف كبار
مدوو بوزهم وباسوو امهم ووقفوو عند عزوز اللي مافهم شي
نوره:انزل لهم
نزل لمستواهم وباسوه:تصبحون على خير ماما وبابا
الاثنين وانتم من اهله

راحوو والتفت على نوره اللي منزله راسهاا
قرب لها واهو يبلع ريقه رفع راسها بهدوء وقال بعدم تصديق:يعني انتي مامتي شللوون

تنهدت وقالت:اجلس
جلس عبدالعزيز بهدوء وناظرهاا يعني تكلمي
واهي بدون مقدمات ضمته ودفنت راسها وتكلمت بهدووء:قبل خمس سنوات
كنت مسافرين بس احنا التوأم وريوف وكانت معناا صديقتناا مراام
..كملت بصوت فيه حقد وغضب...كانت راعية بنات وماكناا ندري الا يوم جتني طلبت مني
اصيرر لهاا رفضت وعصبت وقطعت علااقتي فيهاا وعلمت البنات وقطعوو علاقتهم
بس..كملت بتردد..جااء ذاك اليوم اللي كان بالنسبه لي بداية عذاب جتني تطلب انهاا تنام معي ولابتنتحرر
انا قلتلها لا وانتحرت..غمضت بقووه..ومااتت واشتعل الانتقام عند غرام اخت مرام وحاولت فيني بكل الطرق
تغيرت تمردت وو..اخذت نفس...وشافت ريوف وعجبتهاا وجمعت شلتهاا وجابت شباب ومسكوو ريووف وخلعوها
ملابسهاا..شهقت بقوه..دخل عمي فهد وفكهاا كان قريب وسمع صرااخهاا ودخل وشافهاا وانقذهاا لان كان معه
مسدس...كملت وصوتهاا كل شوي تزيد البحه...لبسهاا ملابسهاا لان ريوف اغمى عليها على شان كذا صارت
منعزله ماتحب الشباب وغامضه..بداا الحقد والغيره والانتقام يشع بقلوبناا وقلب غرام كانت تحبك
...شافتهاا بيقاطعها قالت...اووش ايه تحبك وهذا الشي خلااهاا تبي تنتقم مني بزياده
تذكرر يوم يصيرر لناا الحادث كان بسببهاا والمصايب وكل شي صار بسببهاا واهم سبب واللي خلاني انتقم
..قالت بحزن بحقد بقلب معميه الانتقام...قتلت جدي بسم مات جدي مسمووم مو من الحادث
ولحقتني يوم طلعت من المستشفى ماكنت ابي اسوي اي شي بس جدي الله يرحمه قبل لاايمووت عطاني ورقه
كان داري انهم بيسممونه او كان داري وطالب مني انتقم..شهقت وسكتت شوي

عبدالعزيز بهدوء وقلبه يالمه عليهاا:وش سوويتي لهاا
نوره واهي تصيح بصمت:باقي على نهايتهاا شوي
بما ان ابوي عنده نفوذ استخدمتهاا عبرر طريق فهد اخوي الشباب المخدراات والفضيحه
..اخذت نفس وكملت بحقد..بس باقي الموت

عبدالعزيز:فهميني وش سويتي ولاتتكلمين بالاالغاز
نوره بانتقام:خليت واحد يكلم اختهاا ويخليهاا تدمن بالمخدرات ويوهمها انه يحبهاا
ويغتصبهاا مثل ماسوو بـ..وسكتت...
وغرام ارسلت لهاا بنات وشباب من النوعيه استغفرر الله وخليت واحد يصوورهم وينشرر الصورر بالجريده
تذكرر قبل شهرر بجريدة...... انهم ماسكين شقة دعاره الشباب بالساهل طلعوو اماا البنات مو اول مره وعادي
عندهم
الحين غرام مسافره مع اختهاا وعالجتهاا واجهضت اللي ببطنهاا اما اهي تداري الفضيحه باقي خطوه وحده
واللي اهي...قالت بنغمه خاصه فيهاا حقد وانتقام وشيطانيه..الموووت

عبدالعزيز انصرع من تفكيرهاا بس قال بهدوء:ليش كل هذاا اهي وش سووت
نوره صرخت:وش سووت خلتني اعيش بتوهم كل ماطلعت اخاف انهاا تطلع لي تقتلني او تسوي بي شي
وش سوت خلت ريوف بنظر عمي فهد فاجره قبل لاايفهم السالفه لانها يوم شافته ماتحملت واغمى عليهاا
اهوو فهم غلط وش سوت قتلت جدي وش سوت خلت عبدالله مريض 6 سنوات يعااني واهوو مافيه شي
وش سوت علمتها على المخدرات وخلت ناس يغتصبونهاا لين مااامااتت وش سووت ابعدت ابوك عن امك
18 سنه بسبب حادث خلااه عقيم وحديده دخلت فيه وسببت له سرطان<اللهم اكفناا شرره
وش سووت ابعدتني عنك 6 سنوات 6 سنوات 3 سنوات خلتني امثل اني فاقده الذاكره
و3 خلتني امووت سنه بس سنه عشتها معك وبسببهاا حرمتني من فرح علمتهاا على المخدراات واهي
صغيرره بنتي ماتحملت الاالم راحت لهاا وقالت لهاا بكل براءه اللي عطيتني اياه اليوم يعوور راسي
وخلت 3 شباب 3 يغتصبوون بنت بعمر 3سنوات بتدخل الرابع...طاحت بالارض واهي تتكلم بهمس...
بعد ماتعلقت فيهاا لان كل شي يشبه لك راحت..صرخت بقوه..حرقت قلبي بضناي وارسلت لي فديوو
من يوم ماعطتهاا الحبوب ليين ماغتصبوهاا شباب وكبار ماتحملت وماتت كانت تصرررخ باسمك
..وقفت واهي تضرب عبدالعزيز بصدره..نادتك ليش ماجيت وانقذتهاا من هالوحووش ليش
..هدت شوي..وكل هذاا وماتبغاني انتقم وتسالني وش سووت
ضمهاا بقووه ودموعه تنزل بصمت غافلين عن اللي سمعوو كل شي

طلعوو من البيت
نواف لف على ناصرر:نشارك نوره بالخطه ابتهاج تقول تحترري البنت لين ترجع لاانهم يقولون ننمسك هيناك ولا
ببلد غرب مايعرفون الرحمه اذا درو انك عربي

ناصرر:انا عندي ناس هينا وبامريكيا
نواف:زين من بوكره نرووح لنوره نقول لهاا
ناصرر بحرقه:طيب انا اوريك ياغرام الكلبه
نواف بهبال:حرام تظلم الكلب
ناصرر:ههههههههههههههههههههههه انطم
الكل نام
بالسعوديه
بعد ماانتهت الجمعه على خيرر الكل راح لبيته ونام من التعب

عندهاا

تصلي وتدعي من كل قلب
....:يارب استرني يارب عفوك يارب انك تغفرر لي يارب تسامحني انا غلطت ودفعت قيمة غلطي
يارب تبعد عني عيال السوء يارب تجعل كيدهم في نحرهم يارب يارب ياغفور يامنان ياذا الجلال والاكرام


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011   #22


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:42 PM)
آبدآعاتي » 674,681
الاعجابات المتلقاة » 1035
الاعجابات المُرسلة » 389
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دخلت على اختها وضحكت باستهزاء:ههههههههههههههه لو انه مغتصبك كاان احسن
وكان خليتك تجربين اكثرر من مره ههههااااي

.....لفت عليهاا وقالت بالم واهي ترفع يدهاا للسماء تناجي ربهاا:يارب انك ترزقهاا باشد عقوبااتك
يارب تهديها وتخليهاا تعرف الطريق الصحيح يارب
....ناظرتهاا من فوق لتحت واهي تدخن بشرااهه:لااتدعين لان حتى لو وش ماارااح اصيرر زيك
هذااني صليت وسويت مثلك واشد بس وش استفدت غيرر الشباب والشرب وبنات يسحبوني
....عصبت بقووه:كلي تراب يالوصخه انتي مستحيل تصيرين اختي مفروض من اول طيحه تتمسكين بربك اكثرر
ولو سمحتي هذاا ربي قادرر على اي شي تخيلي الحين تموتين وتقابلين ربك وماعليك اي شي لانك مااسترتي
على احد ماراح تقدرين ترفعيين راسك لو سالك ربي وش سويتي لي من اعمال ياغرام
وش بتقولين سويت وصليت وصمت بس اول ماطحت حطيتك انت السبب اصحي ياغرام اصحي هذاا رب
رب العالمين اجمعين خلقناا لعباادته موو للفسق وتلهين بدنياك الهي وسوي اللي تبين بس بالحلال
وخلي ربك فوق اي شي محد بنافعك ياغرام محد بنافعك ابليس اللي اهو ابليس بيقول انا متى قلت لك كذاا
بيتبرى منك واهوو ابليس تخيلي هذااا اخس مخلوقاات ربي يتخلى عنك شلون بتقابلين ربك ومافيه دليل
على انه وزك على هالفعل لو انك متمسكه بربك كان الحين ولدك بين احضانك موو عند الغريب يتربى بينهم
وامه حيه لو انك تمسكتي بربك كان ماوصلتي لهالحاله تخافين من الموت وبوقت الموت تفكرين بربك
اذا فات الفوت مااينفع الصوت ياغرام...صرخت واهي تبكي...ماينفع الصوت ياغرام
غرام صارت تنتفض وتبكي من جوا بس من بررى برود ولااكانهاا تاثرت قالت بصوت مكسور:ياليت اقدر
انا ورطت نفسي من البدايه انا بديت بالانتقام واهي بتنهيه
عم الصمت بارجاء البيت غرام راحت لغرفتهاا واختهاا نامت على سجادتهاا لاان
يوم جاء بيغتصبهاا كانت تترجااه واهوو وخر عنهاا بس جلدهاا مع رجلينهاا بحديد
صارت مشلوله ورفضت تتعالج لانهاا تقول هذا ابتلاا من ربي وانا راضيه فيه ابي كل ماشفت عجزي
اشوف الخطاء العظيم يوم اترك ربي ورحت ورا المخدرات والشباب ابي اتعض وتحمد ربهاا ان ماصار لها غرغرينه
والمساعده حقتهاا نايمه بدري لذالك فضلت انهاا تنام على السجاده ولاتقدر تناديهاا او تدق عليهاا


الصبااح بتوقيت ايطالياا عند ابطالي نواف وناصر اوف
وراحوو لنوره اللي مستانسه بوجوود عبدالعزيز حول عياله مع انه كان عتبان عليهاا ومسوي نفسه زعلان


مرح بهدوء:ماما
نوره:ياعيون ماما
مرح:بتتاخرين اليوم
نوره:ايه يمكن ماجي الا بوكره بعد
مرح:اوووف طفش بدوونك
نوره:ههههههههههههه هذاا ابوكم عندكم الا اذا مايبي
عبدالعزيز واهوو يناظرر مرح:ياحبيت ابوك انتي وش تطفشين منه دامني معكم
يوسف اللي ماتكلم من يوم ماجاء عبدالعزيز:لاتصدقين انه ابوك
ومشى تارك وراه نوره+عبدالعزيز منصدمين
ناظر نووره اللي نزلت راسهاا:وش
نوره:من ماتت ..وبغصه.. فرح واهوو صايرر حاله استثناائيه
سكت لانه مافهم كملت نوره:انا طالعه انتبه لهم لااتطلعون من البيت ابد ابد
سكت شوي بعدين قال:طيب
باسته مع خده وباست مرح وسيف وسمعت سيف شوي وطلعت
سيف ركض بسرعه لفوق
طق طق
يوسف يمسح دموعه:ادخل
سيف دخل واهو مبتسم:امي تقول.............................................. ..........
يوسف ابتسم:طيب
سيف ابتسم لابتسامة اخوه:ننزل
هز راسه ونزلوو ولعبوو واستانسوو مع ابوهم اللي لين الحين مو مستوعب

باحدى المطاعم
كانت طاولة vip
كان فيها ناصرر ونواف ونوره وجماااعه
الكلام بالايطالي بس باترجم لكم
نوره:{حسناً لكن اين الموقع}
....ابتسم:{بـ...... مكان مهجور ولااحد يعلم به}
نوره لفت لناصر:شكرا يالخايس كنت متووقعه انك بتجلدني بس غيرهاا بخيرهاا
ناصر ونواف متسدحين على وجيه اللي معهم بالطاوله:هههههههههههههههههههههههههههه
ناصر:اخبرهاا خيرهاا بغيررهاا صح
نوره:مدري لاايفوتك شوف الاحم فااتح خشته
.....زادت ابتسامته:تراني عربي اعلمهم وش قلتوو
نوره ونواف وناصر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا
.....:طيب...ناظر جماعته الاجنبيه..{لنذهب الان}
الكل:{حسناً}
ناصر:لتس قو قايز
نوره بابتسامه:قو نينجا قو
نواف:فقدتهاا لاا اله الا الله
ناصر نوره الشخص المجهول:محمد الرسول الله {صلى الله عليه وسلم}
واهم يمشون نوره ناضرت الشخص:انت مسلم وعربي بعد ودايم مبتسم وش جابك لهالطريق
....قال بصوت يملااه الحقد:جابني اللي جابك لهالطريق
نوره والشخص مع بعض:الانتقام
ناظرو بعض وابتسموو ولفوو وكملوو الطريق

عندهااا

بصرااخ:اتركوني..خلوو اختي مالكم دخل فيهااا مالكم دخل
بس لااحياة لمن تنادي غطوو عيونهم الثنتين كانت ساكته اما غرام تصارخ حطوو بفمهاا بمنااديل نامت
او بالاصح اغمى عليهاا
بالمخزن المهجوور كان موجوود البادي قارد بكل مكان والشخص المجهول ذوو الابتساامه
وابطالي نواف نوره ناصرر<كانهم كلهم بحرف النون توني انتبه طراااخ<اخوات روح<كملي وانتي ساكته
بعد ثلاث ساعات فاقت من الاغمى او بالاصح المخدر<كاني ماسكه على بالاصح<لحظة تقاطع من ابطالي
اجتمعو علي ولعنو ابو اللي جابني تهي

صرخت غرام واهي تحس بانفاس تحرق وجهها:لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يــــــــــــــــــــــــــــن
خلووو لين تكفوون الا لين ماالهاا دخل تكفووون

جاها صوت نوره:هههههههههههههههههههههه مالهاا دخل
انا بنتي بعد مالهاا دخل باللي صاار وخليتي ناس يغتصبوونهاا واهي صغيرره بنت ماعاشت الطفوله ماتدري عن شي
ابد وفوق ماحرقتي قلبي صورتيهاا وارسلتي الفيديوو وبكل وحشيه ماقلتي بس حررقت قلبهاا كملتي عليهاا
وانتي تدهسينهاا بالسيااره...اخذت نفس وصرخت...جيبوو لين

غرام واهي تبكي:لالالالالالالالالالا حرام لين غيرر لين موو مثلي لين يوم ادمنت وانشلت ماتركت ربهاا
مثلي ماتركته لااتعلقت فيه بزياده

لين صرخت:اســــــكــــــتي لاااتتكلمين انتي من ايش مخلووقه انا راضيه اموت ولا اعيش بعذاب من افعالك
..رفعت يده وبكل خشووع...اذاا كان مووتي بيطفي نار هالمسكينه يااارب انك تااخذهاا وانت راضي عنهاا
..وكملت بصرااخ...خذوو رووحي وش تحتروون
بس محد رد عليهاا الا الصمت
ماااتقدرر تمشي ولاتقدرر تشووف بسبب انهم مغطينهاا
نزلت راسهاا وتكلمت بصوت مبحوح من الصراخ والبكى:انا كم مره نصحتك وقلت هالطريق خطاء
بس طنشتي كلامي ومااحطيتي لي اعتبار ...شهقت بصوت خفيف..ماتت مرام بدال لااتتجهين لربك
رجعتي واخس من قبل انفضحتي ولا همك جاء دوري انا انشليت بسببك موو انا دلوعتك حبيبتك
اللي دايم تنصحينهاا مو انا اللي تستحين تسويين اي شي قداامهاا ليش انتقمتي ضيعتيني
كنت اكلم شباب مراهقه لااام ولااب واخوات دايم شرب مخدرات ومع بنت يوم ويوم مع شاب
كنت ابي حنان ابي اي احد يهتم فيني جيتك وقلت لك ان واحد قالي بنطلع مع بعض وانتي ايدتيني
مااقلتي لي لاا هذاا غلط مثل ايام زمان طلعت وش استفدت مخدرات مثلكم يوم جاء يغـ...ماقدرت تكملها..
دعيت له يتركني وتركني بس وش عقبه بعد ماوطى رجلي وزاد عليهاا بالضرب بحديد..مسكت رجلينهاا..
تدرين حبيت شللي لاانه قربني من ربي انتي طحتي طيحه صغيره وبحفره مو عميقه بس حطيتي لومك كله
على ربك مااحطيتي اللوم على صديقاتك بالعكس اي شي تدرين انه حرام تروحين له انا طحت طيحه عميقه
من افعالكم انتي ومرام بس مالمت احد لمت نفسي لاني عصيت ربي وسمعت كلامك تدرين كم عمري الحين
21 سنه ومامشي وانتي ياللي عمرك بيصك الثلاثين مااهتديتي على كل اللي صار من طحتي بالمخدرات
انا ماكنت ادري الا يوم علقني فيهاا وتركتهاا رحت معه على انه اخرر لقاء بس انتي ماكلتي الا وحده
وحده بس وادمنتي ولمتي ربك ليش ماتركتيهاا وتعالجتي هاه انا من اكلم وحده فقدت ولدهاا للابد
وفقدت امها وابوها واختهاا والدور جاي علي دايم تقولين صديقاتي وصديقاتي وينهم الحين صديقاتك
انا قلت لك من البدايه لوو متي محد مفكرر فيك ومراح احد يوقف معك يوم القيامه الا اعمالك اذا كانت تبيض
الوجهه والا العكس غرام انا اكرهك على كل شي سويتيه اول شي سحبتي مرام قتلتلي
شوهتي اغتصبتي وسويتي اعمال انا مايشرفني انك تكونين اخت لي فاهمه
انسدحت على جمبهاا وغمضت وسكتت مافي شي يدل انهاا حيه غيرر دموعهاا وصدرها اللي يرتفع وينزل
صمت
ثانيه
ثانيتين
ثلاث
دقيقه

نواف متاثرر بقووه لف عليهم:{وش نسوي فيهاا}
نوره ودموعهاا تطيح بصمت:{مسلمه نفسهاا لناا بس انا اعرف لين من نوره}
لف الشخص وقال بهمس:نوره ايش
نوره لفت عليه باستغراب:نوره الـ............
سكت الشخص:كيفهاا عسااهاا بخيرر
نوره بفهاوه:هاه
الشخص:هههههههههههههههههه انسي
نوره بنص عين:تعرفهاا
الشخص واهو يناظرر الفرااغ:هذي حبيبتي
نوره:بس اهي متزوجه
الشخص بحب:ادري آآه
نوره:اقول ركين الا نوره تراا اذبحك
راكان:هههههههههه ترااهاا اختي
نوره نواف ناصر فوق روسهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راكان بجديه:ياذيهاا
نوره:لا تغيرر
راكان وناصر ونواف مع بعض:شدراك
نوره تلعب بحواجبهاا:تدري عني هع

قطع كلامهم نغمة الجوال
بصوت دون مسويقى
طيب وتفكيري قديم عايش زمن عبدالحليم
اثر القلوب تغيرت والناس تضرب في الصميم
ياليتني باقي طفل العب وكل همي افل
ماحس لوعات الكبير اذا درى انه يتيم
مادري الزمن جيته خطأ ولا الزمن نفسه خطأ
اللي اكيد ان التعب لاصرت ماشي في السليم

الكل التفت لمصدر الصوت
لين بهدوء:جوالي ..طلعته بنفس الهدوء وحطت سبيكرر
الطرف الثاني:ليووووووووووووووووووووون يالكلبه ياحماره اشتقت لك مووووووووووووووووت
وين غاطسه فيه النوري بنتي كل يوم تسال عنك ومن درت انك مسافره بس تبكي وتقول ابي لين
مابيك..كملت بضحكه...شفتي ليون بنتي باعتي على شانك
قاطعتها لين بضعف:خطفتني
الطرف الثاني شهقت بقووه:نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم عطيني اياها بسرعه
لين:ليش خليهاا تطلع حرتهاا
....:لاا والف لاا وش اهوو بكيفها تطلع حرتهاا انا اللي باوقفهاا عند حدهاا
الطرف الثاني:بس يانورا هدي هذي مهما كان تراها اختك
نورا بعصبيه:لـــين وينهااا
لين على نفس هدوءها:نوره هذي اختك على الجوال..مدت يدهاا..تبين تكلمينهاا ولا
مشت نوره ومسكت الجوال وقالت واهي مكشره:هاع شتبون
نورا:وش وش نبي نبيك تفكين لين تراا لين مهبووله تسووي اي شي على شان تطفي النار اللي بقلبك
ام النوري:الا لين تكفين ترااهاا صديقتي الروح بالروح لااتئذينهاا اذا صار لها شي يانوره راح تندمين صدقيني
بس مو مني لاا من ربي لاانك ظالمتهاا حرام عليك اهي ماسوت شي مااكفى اللي سوويتيه برجلينهاا
هاااه تكلمي نوره..صرخت...تكلمي لااتسكتين
نوره بصوت استفزازي:خلصتوو
تنرفزوو مع بعض:ايــه
نوره ببرود:طيب باي
وسكرت السماعه واهي منفرطه من الضحك
الكل انصدم منهاا
راكان:هذي اختي واختك صح
نوره:هههههههههههههههههههههههههه ااا هههههههههه اايي ههههههههههه ايه ايه ههههههههههههههه
نواف:وش فيس يامره انهبلتي
ناصر:لااا انا متاكد انهاا يا انهبلت ياا انهبلت
نوره:اسممعوو رااح تاخذوون لين لـ............................. و بتسوون لهاا.......................
...وبصرخه غاضبه...فهمتوو
ناصر ونواف طالعه عيونهم متر قدام:احنااا بس هذاا دورناا
نوره بعدم اهتمام واهي ترفع كتوفهاا:يس ياتيوس يالله والباقي علي انا وراكان ايه صح وبعد هذاا كله
اول ماتخلصون ارجعوو كلكم للسعوديه لاني معطيتكم اجازه..وكملت بضحكه...امزح اهوو اصلاً هالاسبوعين
اجازه وبعديين راح اسوي شسمه ذاكا...................(*_^)
اوكيك
ناصر ونواف:ايــــــــــــــــــــــــــه يلا سي يوو
نوره باستهبال:سي يو ليترر
نواف:انقلعي بس
نوره بصدمه:انا
نواف بخوف:لا لا لا لا لا ااا اقصد كنت ذا ايه اقصد ROO7<شدخلني انا مالت عليك بس
بعد ماخذو لين وطلعوو لفت على غـــــــــــــــررام واهي تضحك ضحكه شيطانيه

غرام بخوف:وش بتسووين لااختي وينهاا فيه هاه
طبعاا غرام مااسمعت وش قالت نوره لنواف وناصر لذالك خايفه عليهاا
نوره ببرود واهي توخر الغمامه عن عيون غرام:خليت نويصر ونويف يااخذونهاا
سكتت غرام طول اللي صاااار لمدة 7 سنواات هذي ثاني مره تلتقي بنوره وجهاً لوجه اول مره كانت تتوعدها
انها تنتقم لااختهاا ووهالمره اهي اللي بتنتقم منهاا
سكتت نوره تفكر بانتقام:اممممممممممممم اقتلك وارتاح...لالالالا شرايك اشوه وجهك على شان كل ماشفتي
مرايه تتذكرين ان من يقرب عندي نهايته........وقالت بصوت فيه انتقام...وش رايس اسوي اللي سويتيه ببنتي
بس ماراح ادهسك بالسيااره لا لا راح اوديك لزوجك وولدك واخليه يرجعك بالمحكمه وتتعذبين معه بس لاازم
اخليك بكرسي انتقام لااختك لان مالهاا ذنب وخليتيهاا تعيش العذاب واهي مالهاا دخل ابد
اممممممممممممممم ايه كذاا ارتاح وترتااح نفسيتي بدال العذاب اللي عشته 7 سنوات 7
لفت على البدي قارد{اعملوو لهاا اللي اتفقناا عليه بس سبعه وعلى كيفكم اول مايشبع الاول يدخل الثاني}
لفت عليها...كان ودي اخليهم 27 بس بعد مايخلصون منك...غمزت لهاا..فيه مفاجئه
وطلعت وركبت السياره وحركت واهي تسمع صدى صرااخهاا
طلعت من المكان او بالاصح المدينه المهجوره ووصلت لبيتهاا
ابتسمت واهي تشوفهم يلعبوون حوول عبدالعزيز صرخت بهبال:لااخياانه وانا ابي ايس كريم
لفوو كلهم:مـــــــــاامـــــــــــــااا
ونطوو عليهاا وخرتهم كلهم وخلت يوسف بحضنهاا واهي تناظرر عبدالعزيز بنص عين:ماما اجل هاه
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههه اجااريهم
ناظرت سااعتهاا وبعدين قامت واهي تمشي القت القنبله:وقتي هنا انتهى بنمشي بعد 3 ساعات للسعوديه
الكل يناظرهاا بصدمه
يوسف واهوو يصرخ:ماما لاااا
مشت وماحطت لكلامه اعتبار
عبدالعزيز بابتسامه لولده:ليه بابا ماتبي تشوف جده وجدو والسعوديه وخالااتك وخالك واخوي واختي
وابوي وامي بعد وفيه نااس كثيره ماتبي تشوفهم
سكت يوسف شوي بعدين قال بصراخ مع صوته المبحوح:مابيك تصيرر ابوي تااركناا كل هالسنين وبالاخيرر تجي
وتقول انا ابوكم وش يدريناا يمكن انت زوج امي وبتصيرر مثل جون يطق ليون ليل ونهاار ماحبك
وطلع لفوق واهوو يبكي وصدمه شلت لسان عبدالعزيز بعدين ابتسم نسخه من امه اخخ بس
سيف بخوف:صدق اللي يقوله يوسف
عبدالعزيز عض شفايفه السفليه:انا الحين طقيتكم
مرح بهدوء:بس ليون او ماتطلع امه يطقه جاك ويقول له كلام وصخ مع انه كان باول ايام زواجه من امه فرحان فيه
مثلك الحين بس فتره وبتسوي مثله..رفعت عيونهاا ببراءه..بتسوي مثله
عصب عبدالعزيز من الجار جاك:لاا طبعاا بس انا اوري جاك ذاا
باس عياله وطلع تفاهم مع جاك وزوجته وطلع واهو مرتاح لانه سوا شي لهالمسكين ليون شافه يتكلم مع يوسف
راح لهم وشافهم يتهامسون ويناظرونه
عبدالعزيز واهو ينااظر ليون:{اذا فعل جاك لك شي يوئذيك اذهب لاامك او اتصل بي وانا سوف احل المهزله حسناً}
ابتسم ليون واهوو يهز راسه:{حسناً}
راح عبدالعزيز واهوو مضايق من ولده ابتسم على هالكلمه اخخ بس وكمل طريقه للفندق بتاعه
وشاف اذا فيه حجز باسمه ولا لقى حجز لاا 7 اشخاص واستغرب مرره بس ماهتم لانه قرر يقول لنوره لمين
بعدين تراجع اهوو وش دخله بعدين يعرف




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:42 PM)
آبدآعاتي » 674,681
الاعجابات المتلقاة » 1035
الاعجابات المُرسلة » 389
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مساء
الناي

و
قهوه
مره
[~ هدوء , ولحن جميل .... يؤذيني .. !! ~]

في ارض الخيراات
السعوديه
كانت في يدهاا لستة طلباات وتفهم بنتهاا ساعه لين فهمت
تنهدت نوراا من هاليوم اللي بتجي فيه مفاجاائاات
لفت على امهاا اللي تامر الخداامااات اليوم الكل بيجتمع ببيت ابووي افف بس وينك يالين ليش ماتردين
اففف




ببيت استقرااطي بحي راقي كان بيت رائدxنوره




حيث الازعاج والتوترر والضحك والعصبيه

كانت تنااظر الااا شي
عبدالعزيز وابراهيم يحلوون واجبااتهم كانو بصف راابع 10 سنوات
والنوري كانت تلعب وتلوون وتشخبط بدفاتر التلوين وشوي تحووس على اخواانهاا
اما رائد يناظر الاب بهدووء
طاحت دمعه حاايررره هذاا حالهم يومياا مسحتهاا بسرعه ووقفت وراحت عند رائد
نوره:رائد
لف عليهاا بهدوء وسرح بشكلهاا كان باين انهاا ضايقه وفيها شي فاق على صوتهاا واهي تناديه مره ثانيه
رائد بشبح ابتسامه:ياعيون رائد
نوره ابتسمت محد يفهمهاا غيرره بس مستحيل تساامحه:ابي اطلع لملاهي
رائد ضحك بعدين تحول للجديه:والعزيمه
نوره بطريقه مضحكه:لالا بنروح اكيد بس فيه وقت طوويل بنجلس ساعتين ونرجع
رائد:ههههههههههههههههههههه طيب يلا 5 دقايق واذا ماجيتي باروح انا وعيالس بس
وقفت بسرعه لانهاا تدري انه بيسويها:طيب 6
رائد:مرت دقيقه باقي اربع
واهي ترقى الدرج:افففف بس شوي
صرخ رائد واهوو يشوفهاا اخرر الدرج:3 دقايق
شوي ونزلت بعبايتهاا واهي لاابسه شورت جنز وبلوزاا توب بيضاء ومفضفضه طالعه كيوت ورافعه قصتهاا ببنسات بيضاء
خق عليهاا بس اتذكرر شي واختفت ابتسامته وقال بعصبيه:يالله بسرعه
ضحكت باستهزاء لانهاا عرفت وش سبب العصبيه
راحوو للملاهي واول مااوصلوو راحوو التوأم والنوري مع المربيه
وجلست اهي ورائد بكفي قريب من مكان عيالهم
كان سااكت واهوو يتذكرر ذاك اليووم المشؤؤم
قبل 11 سنه

كانوو طالعين مع اهلهاا لشاليهاات بيجلسون كم يووم وبيرجعوون قالت له نوره انهاا رااح تنام عند امهاا
لاانها مرضت فجاءه نام لحااله ماادرى الا يوم دخلت المربيه السعوديه لبنت خاالتهاا
اهوو استغرب
المربيه:يو اسفه ماكنت اقصد بس قالوو لي ان نوره هينا..وكملت بكاء التماسيح
رائد ماافهم حركااتهاا وتكلم ببراءه:طيب اجلسي هيناا وانا بروح اناديهاا
ابتسمت بخباثه:لا لا خلاص بس انا ..وقفت ورااحت لجهته..تراا بنت خالتهاا تحبك واهي قالت لي اسوي كذاا
ماستوعب شيصيرر كيف فصخته وليش ماقااوم وفوق كذاا على دخلت نوره اللي جلست شهرر
في بيت اهلهاا ورجعت لانهاا حامل وماعلمت الا اخوهاا راكان وعلم ابو البنت اللي راسله المربيه
وتبراا من بنااته كلهم وانتشرت السالفه
كانت تضرب بطنهاا وتطامر وترقص وتسوي كل شي بس ماتصيح وهذاا سبب لهاا اشياء خطره
واولهم انهاا اذا ولدت بدري يمكن تمووت او تدخل بغيبوبه واللي زاد على كذاا انهاا جابت توأم
لو انهاا جابت واحد كان احسن بكثيرر ويمكن ماتتضرر حالتهاا بس كل ذا لانهاا جابت توأم افف
لف وشاف دموعهاا مع انهاا كانت منزله رااسهاا
شاف الساعه اختنق من المكان لف عليهاا:ابي البحرر نادي العيال خلناا نوديهم للبيت ونتمشى لحاالنا
نوره:بس توناا جاييين
رائد واهو ياشر على الساعه اللي بيده:ههههههههه صار لناا ساعه ونص بس انتي اللي ماتدرين وين ربي حاطس
استحت نوره وقالت بتصريفه:وين عياالناا
ابتسم على كلمة عياالناا:هينااك عند لعبة السفينه
وقفت وراحت لعياالهاا وقالت لهم يلا وعصبوو لان مابعد خذوو راحتهم باللعب
ركبوو ورجعوو نزلوو عيالهم وراحوو للبحرر مما ادى لاانفجاار التوأم هع

وين نروح للبحرر او ايطالياا ...؟
شرايكم
ايطاليا..<نذله مو..؟؟
شافت راكان ومعه بنتين راحت تكلمه وهذا الشي خلاا عزوز يغيرر ويحرك مشااعر كانت خامده لـ3سنوات
بس سكت
عند نوره وراكان
نوره:بلاه اكلمك صدق اللي قلته يعني ذي بنت خالتك واهي مخليه الوضع متازم بين خالي رائد واختك
هز راكان راسه بهدوء واهوو داخله براكين بتتفجرر
كلهم ركبوو الطائره متوجهين للسعوديه ارض الخيرر <..~فديت السعوديه وشعبهاا والله يديم بو متعب ملكهاا

كانت جالسه بملل اهي وبنتهاا
دخل بهدوء صار له كم يووم متغيرر بسبب ضغووط الشغل
ابتسم واهو يشوفهاا كل شوي تنام واذا طاحت رقبتهاا تقوم بسرعه
وفرح نايمه بحضنهاا وباين عليهم الطفش ضحك بخفه واهوو يشوفهاا تناظره رفعت بنتهاا بهدوء وودتهاا غرفتها
ورجعت له واهي تحاول ترسم ابتسامه مع انهاا عارفه اول مايسالهاا بتنهاار لانه كان جااف وعصبي مرره
سالهاا بتلقائيه:وش فيك حياتي
طاحت بحضنه واهي تبكي بشويش:سيف لين متى وانت جاف
سيف ابتسم واهوو يرفع راسهاا ويبوس عيونهاا ويمسح دموعه مسك يدها قال واهو يبوس اصبع اصبع:
ياحيات سيف وربي مضغوط من كل جهه فهد وطلبااته وابوي والشغل وانتي وبنتي سامحيني يابعدهم كلهم
وربي مع اني مضغووط الاا اني دايم اعااتب نفسي واقول اول ماشوفهاا بااعتذرر الهي بالشغل وانسى كل اللي قلته
اسف ياقلبي انتي اخر مره
نور رفعت راسهاا:احبك وماله داعي الااسف
ضحك سيف بقوه:هاه الحين فضيت وبصراحه امممممممم ابي شسمه ايه بوسه
نور ضحكت بخجل:ايه على شان تجي فروحه وتقول ابي وش يسكتها عاد
سيف:هههههههههههههههههه خليهاا ياقلبي ترااني تعباان وابي انااام
(*_^) ليله سعيده نور سيف

عند البحرر
كانت تناظره واهوو ناازل عند رجلينهاا يطلب الرضاء منهاا وترجع له مثل قبل كانت في حالة صدمه
رائد ودموعه تطيح:كله من غرام لااني مااعطيتهاا وجه ارسلت هالبنت وربي كنت منصدم من تفكيرهاا
مادريت عن شي كنت عايش بحالة صدمه وربي مادريت نوره لو تبين اموت نفسي على شان ترضين علي
تكفين نوره وربي احبك ومالي غيررك 11 سنه وماابعد سامحتيني وش هالقلب القاسي اللي مخليني اعاني
واتعذب لين الحين ماحنيتي لي هاه تكفين نوره
...طاحت دمعه كان بيكمل بس شافهاا تمسحهاا واهي تنزل لمستوواه وتضمه وتشاهق
يعني سامحته منصدم سامحته هزها من كتوفهاا..سامحتيني تكلمي
نوره واهي تبكي:لو انك قايل هالكلام من 11 سنه كان سامحتك ولااعيشتك بهالعذاب
ضحك بقوه فرحه ان نوره رجعت له خلت نووره غصب تضحك معه
انتهى عذااب دام 11 سنه


هبطت الطائره بحدود الساعه 8:47

نزلوو مشتااقين لارض الوطن سلم نواف وناصر ونوره وعبدالعزيز اللي مايعرف وش السالفه
على راكان وافترقوو
هل ياترى الا الابد ام مااذاا

كانوو مجتمعين سوالف وضحك
الكل جاء الا ريوف والعم فهد وحطوو عشرين خط تحت هالاسمين
شوي وقفت نور ونورا ونوره زوجة رائد
تكلموو شووي ونور متضاايقه رجعت على طوول وباين الضيق الكل لااحظ عليهاا
دخل فهد معه اخوااته وابتهااج
سلموو على الكل ووقفوو عند الباب مغطين الباب طبعاً
فهد:احم احم اعزائي الكرام انا ولدكم فهد ووو
نورا كملت:وانا ابنتكم نورا
نوره زوجة رائد:وانا زوجة ابنكم
ابتهاج بمرح:وانا مدري وش اصير شكلي مضعيه

مع بعض كملوو:عندناا لكم مفااجاءة تووقف قلووبكم فـ تحملوو واللي قلبه ضعيف يقويه لان غصب بتشوفوون
الكل ضحك على هالخبوول ورائد طقت الغيره عنده اتش
دخل اول شي نواف وناصر والكل فرح وسلموو عليهم وعاتبوهم ومازحووهم ووقفوو عند الباب مع نوره ونورا وفهد
وابتهااج واستغربوو والكل نااظرووهم
تكلمت نورا:قبل 7 سنوات...تكلمت عن مرام وغرام وعن الانتقام وعن ريوف
نوره زوجة رائد:وقبل 4 وسنوات...تكلمت عن الانتقام اللي صار وبماا فيهم موت الجد
دخل عبدالعزيز بهدوء:وقبل 3 سنوات....تكلم عن مرض عبود وعن ابوه وعن موت نوره وعن اللي سواه لهاا
قبل لااتموت وماخجل ابد
دخلت نوره واخيرا تحت صدمة الكل:وقبل كم شهر وامس...قالت لهم وش سووت لغرام وعن فرح بنتهاا اللي ماتت
الكل كان منصدم واللي صدمهم اكثرر عن نوره وعيالهااا
راحوو سلموو عليهاا واللي يصيح واللي داري وااللي فرحاان واللي يسجد شكر لله


نتركهم شوي ونرووح لـ ريوفxالعم فهد
فهد بهدوء:ريوف ليش توك تقولين لي هاه
ريووف واهي تبكي ايه تبكي اخرر مره بكت يووم شافت الشباب اللي بينتهكون عرضهاا
وبعدها جفت دموعهاا وماصاارت تبكي ابد صار قلبهاا حجرر بس بكت لااان فهد كان على باله انهاا موب بنت
ماكانت تهتم يوم درت انه على باله كذاا بس الحين غيرر اهو زوجهاا وحبيبهاا لو انهاا ماحبته كان مااقلت له شي
رحمهاا فهد بقووه راح لهاا وضمهاا بقووه وصار يمسح على شعرهاا:بس ريووفتي بس
سكتت ريوف وقالت بحياء:احبك
فهد حس ان الزمن توقف كيف شلون مايدري يعني صدمتين باليوم
لا مايتحمل
ريوف فهمت سكوته غلط وقفت واهي تقول بانفعال:خلاص انسى اللي قلته يمكن انا يووه خلاص انسى اوكيه
رفع راسه وياالله تكلم:مهبوله انتي وش انسى تبين انسى انك قلتي احبك تمنيت هاليوم من زمااان ..مسك يدها
وقبلهاا وحطهاا عند قلبه.. من زمان وهذاا ينبض باسمك انتي وبس محد غيرك اخخ بس وربي احبك والله العظيم
احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك. .صار يصارخ بجنون......احبك يابنت احببببببببببببببببببببببببببببببك
ضحكت عليه:مجنون
مسكها وسدحهاا وصار يدغدغهاا:من المجنون هاه من
ريوف:ههههههههههههههههههه انت هههههههههههههههههههه خ ههههه خ خ خلالالاص ههههههههههه
انا انا المجنونه ههههههههههههههههههههههه وخرر فهوود هههههههههههه

فهد مستانس مرره:لا مارااح اوخرر الا اذا قلتي احبك
ريوف منحررجه:لالا ههههههههههههههههههه لالا خلاص باقول هههههههههههههه
فهد باقول بس وخر هههههههههههههههههههههههههه اح ههههه اح اح احبك
وخر فهد واهو ماسك قلبه بهبال:آآآآآه
ريوف على طول راحت للغرفه دخلت سكتت شوي وبعدين راحت تاخذ دووش بعد ماطلعت
حطت لوشنهاا المفضل ولبست بيجامه حمراا مطلعتهاا كيووت
دخل فهد شافهاا منحنيه وتدهن رجلهاا بعد ماخلصت وقفت بس كانت منزله راسهاا وخق على شكلهاا
وقف قباالهاا وضمهاا بقوه لدرجه حست ان ضلوعهاا تكسررت وبعدهاا
امممممممممم النص محذوف اول مالقااه انزله(*_^)<ايه معصي




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:42 PM)
آبدآعاتي » 674,681
الاعجابات المتلقاة » 1035
الاعجابات المُرسلة » 389
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعد 20 ســــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــ ـــــــه

ع ــــــــــــــــــيــال رائـــد x نــووـره


دخل عبدالعزيز ولد رائد على زوجته نوره بنت نورا شافهاا نايمه بهدوء راح قبل راسهاا وطلع لدواامه
تضاايق من نفسه بقووه ليش اتعاامل معهاا كذاا افف وش هالحااله بااتكلم مع امي لالا باحل هالمشكله بنفسي
لاان داري ان الغلط رااكبني من راسي للسااسي افف خلاص وقف عند محل ورد اخذ بوكيه ورد جوري احمرر
ورجع للبيت بعد مادق على ابوه وتعذر انه مايقدرر يجي اليوم دخل شافهاا تبكي حز بخااطره
قرب لعندهاا وضمهاا وباس راسهاا بهدوء وعطااهاا البوكيه ونزل راسه:اسف مدري وش سالفتي سامحيني
يابعد قلبي انتي وربي ماكان قصدي ازعلك امس

نوره باحراج لان راص عليهاا بقووه واهي تحاول تقوم من حضنه:شدعوه ماصار شي
ابتسم بحب وقبل شفايفهاا بهدوء:احبك
نوره ولعت منه تكلمت واهي مغمضه عيونهاا ومنزله راسهاا:وانا اموت فيك

هكذاا ابتدى يومهم

عند ابراهيم

ابراهيم واهوو ضاامهاا:يوووه ياهنوفه يعني لاازم ارووح اففف كله من عزيز لو انه ماادااوم كان الحين انا نايم وانتي
بحضني

الهنوف بضحكه:والحين وش مسوي واانا ويني فيه
ابراهيم:ههههههههههه...قبلهاا بكل حب...مع ان ماودي بس ذاا ابوي وامي بتكفخني لو مارحت
الهنوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا حبيبي رووح

قام واخذ شور وقبلهاا بجبينهاا بكل حب وطلع من البيت راايح للشركه




النوري كانت تحااول في مشعل يووخر عنهاا بس اهوو حااضنهاا بقووه وموو مخليهاا ترووح
النوري بطفش:شعوولي وخرر خلني اقووم..كملت بدلع...ولا ماتبي فطور من يديني
مشعل واهوو يغرش وجهه بشعرها اكثرر:آآآه وش سويتي بي يابنت راائد هبلتي بي اخخ بسس لااتتدلعين
النوري ضحكت بدلع وهذاا الشيي ولع في مشعل بدل لايخليهاا تقوم حضنهاا
ووووووووووووو..............(*_-)


لمى عمرها 17


ع ـــــــــــــــــيــــــال عــبــدالله x نـــوـووراا

نوره (*_^) زوجة عبدالعزيز اتكلمناا عنهاا

عبدالعزيز بشهرر العسل مع بنت فرح ليلى
كانت تنااظر البحرر جاء من ورااهاا بشويش وصررخ صرخه خرعتها خلتهاا تنط ولفت واهي ناشفه من شاف شكلها
فطس ضحك على شكلهاا واهي بدل لااتزعل دفته بالمويه طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــششش
ضحكت عليه من قلب وهكذاا حيااتهم مقاالب حب ومزح هع

خالد عمره 20 يدرس بالخارج


ع ـــــــــــــــــــيـــال طـــلال x فـــــرح

ليلى زوجة عبدالعزيز<كان كلهم عبدالعزيز توني الاحظ فيس فااطس ضحك

صالح 20 توأم ليلى مع خالد وصديقه الروح بالروح
ساره17 تحب خالد مووت واهو يبادلهاا نفس الشعور (*_-)

ع ــــــــــــــــــيـــــال ســـمـــاء x خ ــــــــالــد

عمرر متزووج بنت لين (*_^) لووراا
لوراا:خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ص
عمر بهبال:اح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـ ـــــك
لوراا:والله لو اننا اوب في بلد غرب كان وريتك
ضحك عليهاا بس تهدد ومن بوكره تنسى يحبهاا حيل

خلوود مخطووبه من اخوو لورا هع وحددوو الزواج اسمه ناصر (*_^)

راشد 19 (*_^) عشيق لمى هع


ع ــــــــــــــــــيــال لـــــــــيـــن x نـــــــــــــــواف

لورا زوجة عمر
ناصر خطيب وزوج خلود مستقبلاا
نهى تحب صالح بس ماتدري اهو يبادلهاا نفس الشعور او لا 18
غرام 16 ومرام 13


ع ـــــــــــيــال لــيــــان x فـــهــد

ثاامر عمره 19 ويحب يارا وحاجزهاا لااتطيرر منه
سنان 18
فيصل 17

ع ــــــيـــــــــال ســــــــيــــــف x نــــــــــــــوـوور

فرح متزوجه سيف<فيس متقطع من الضحك
فرح:سيف يالله
سيف:انا مدري ليش ابوي اختارك انا وابوك او بالاصح عمي اسمناا سيف
فرح واهي شوي وتبكي:متحسف لاانك اخذتني
سيف يوم فهم ضحك بقووه:لا لا موو قصدي لا لا ههههههههههههههه كنت اقصد الاسم
..همس واهوو يضمهاا اكثرر...والله اني لين الحين متحسف لااني عارضت بالاول عليك وابوي لين الحين يذكرني هع

فرح واهي ذايبه ضحكت بدلع على كلامه:هههههههههه بسم الله عليك يذبحك مره وحده
سيف خق ومارد عليهاا وووووووو طردوني حساافه كنت ابي اشوف الباقي<احد يكفخ ذا الوصخه

يوسف 19
هدى 16

ع ــــــــــــيـــــــــــــال لــــيـــــــال x بــــدرر
محمد زووج مـــررح
مرح بصوت مبحوح:حبيبي حمودي قووم
محمد:ياعيوون حمودك وش فيك
مرح بتلقائيه تجمعت الدموع بعيونهاا:طفشاانه وابي انزل البحر
محمد:يالله ياعيووني انتي كلش ولا تطفشين مني وبعدين شيفكناا من يووسف
مرح:ههههههههههههههه محد بفااكك الا..كملت واهي تسبل بعيوونهاا.اناا
محمد:ابووك ياعقااب اقول مو لاازم تروحين البحر الحين
مرح فهمت:لالالالالالالالا انا الحين باانزل متى مااخلصت تلقااني بمكااني الدائم باي
محمد فهم تهربهاا وانفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههه باي
وراح اخذ له ددووش محترم ورااح ورااهاا


يااراا مخطوبه من قبل ثامرر وتعشق تراابه

حصه 15
تركي 17

ع ـــــــــــــــــــيــــــــــــــال رنــــــــــــــــا x ســـ ع ــــــــوود

ريناد 19
لنااا 18
ناايف 17
وحامل (*_^)


ع ـــــــــــــــــــــيــــال ســــ م ــــر x تــركــي
ساره زوجة يوسف (*_^)
ساره:يووووووووووووسسف يماااااااااااااااااااااااااااااه
يوسف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:انا خايفه وانت بكل بروود تضحك
يوسف يكمل ضحكه:هههههههههههههههههههههههه
ساره انقهرت منه يوم وقفت اللعبه نزلت بسرعه ويوسف وراهاا يضحك جلست واهي ساكته ويوسف يضحك
يوسف بعد ماحس انه زودها<بدري ياشيخ البنت بغت تفطس:اسف بس مسويه قويه وماخااف ويوم انقلبت خفتي
ساره:وش درااني انهاا بتقلب على بالي انهاا بس بترقى وتنزل الا شسمهاا
يوسف:ههههههههههههه هذي المقص ياعيوني
ساره:يماااااااااااااااااه انا ركبت المقص اشوا مانقصت رقبتي يمامي
يوسف:ههههههههه يومي قبل يومك يابعدهم فديت قلبك لاعاد تقولين هالكلام اوكيك
ساره بضحكه:ابي اركب السفينه احلى
يوسف:ماتتوبين
ساره:هههههههههههههههههه لا

سامي 19

ع ـــــــــــــيــال ســـــنـــا x ســعــد
اسامه 20
سميه 19
سلمى 17
سالم 16

ع ـــــــــــــــــــــيـــــــال ريـــــــــــوف x فـــــهـــد
منى 19
رائد 18
راكان 16

ع ــــــــيـــال راكــــــــــــــــان x ابـــتـــهــــاج
سعد 18
سوسن 17
راكان 16

واخيرا ليس اخراً

ع ــــــــــــيــــــــــــال نــــــــــــــــــــــــــــوره x عـــــــــبــد العــزيـــز

يوسف مرح سيف (*_^)
جابت بنت وسمتهاا فرح 18
ناصر ولطيفه توأم 17

بــــــــــــــــــــــــــــس
لحظه لحظه
نسيت العنود توأم الهنوف
العنود تزوجت سليماان
سليماان بحالميه:اح ـــــــــــــــــــــــــبـــــــــك
العنود واهي ذايبه على كلامه الرومانسي:اممممممممممممممم انا حامل
صرخ سليمان من الفرحه وشاالهاا وداار بهاا واحتفلوو على طريقتهم (*_^)

غرام رجعت لزوجهاا واهي الحين على سجاادتهاا تدعي من كل قلبهاا للين اللي سووت عمليه ونجحت
وتدعي لنوره وعياالهاا لاانها اجتمعت بولدهاا اللي يتحرى ردهم عليه لانه خطب فرح بنت نوره وخايف يردونه
اسمه
وفررح كثيير يووم امه جت وبلغته بالموافقه وواعدهووم بعد اسبووع يجون يخطبون رسمي



انـــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــ هـــــــــــــــــــــــــــــــت



ولله الحمد اول روايه لي
بدايه 8-1-2011
2-1-1432

وانتهت وولله الحمد بتاريخ 16-7-2011
14-7-1432

ملاحظه:البعض يبي احد يموت ومايبي النهايه تكون سعيده لان احلى تكون مره واقعيه
هذاا اسلوبي ماحب الا المرح والفرح ادري اني تماديت بكلام غرام بس هذاا الواقع انا في الكلام
مااجبت شي من راسي انا اشوف بعض البنات الله يهديهم ويسترر عليهم يقولون كذاا واشد بعد

ادري اني متسرعه بالاحداث بس لانهاا اول روايه والانسان لازم يخطأ الرسول عليه الصلاة والسلام
كان يخطي فما بالكم بانسانه مثل

اشكرر صديقتي اللي وقفت معي واشكرها من صميم قلبي
ملتفت صوبك لوعينك تهل دم



واشكر ..الغلا كله.. على تشجيعهاا لي


واشكر


دلوعه بس مجنونه
اللي تابعتني بالبدايه بعدين ماصرت اشوفهاا



واشكر
حايستهم
اللي خلتني اتشجع بعد ماشفت هباالهاا<محد بينجلد



واشكر
مريآآآآآآآآآآم
اللي شجعتني بكلامهاا




واشكر
لؤلؤه حائل على وقفتهاا وتشجيعهاا اني اكمل
مع اني بالايام الاخيرره ماصرت اشوفهاا




واشكر
مهبوله باصوول
اللي تحمسني اكتب بارت بردودهاا الصغيره هع



واشكر كل من تابعني من خلف الكواليس
او رد علي ومااذكرت اسمه لاان هذولاا اللي كانوو ببالي بس
لااعرف التعبيرر لانه خانني هذي اللحظه
فقد استمتعت بكتابت الروايه ونصهاا صارت لي وعلى ارض الواقع
انهيت روايتي الاولى وسوف اكتب روايتي الثانيه عما قريب
واتمنى ان القى تفاعل اكثرر
هل دموعي تكفي للتعبير ام مااذاا فاناا تعودت على هذه الروايه ولايسعدني فراقهاا



أَحبَكمْ قلبي وما عشقتُ سواكم
وقلبي يهوى أَن يكونَ فداكم
يهون علينا بعدكم ونواكم
تذكرني الأحلامُ إِني أَراكم
عرفتُ لذيذ النوم كيف يكونوا
وما أَغمضت عيناي بعد فراقكم
ولا لقلبي بعد المنامِ سكونوا
يخيل لي في المنامِ إِني أَراكم
وإِني لأهوى النومَ بغير حاجةٍ
لعلي لقاكم في المنامِ يكونوا
فيا ليتَ أَحلامُ المنامُ يقينُ ……




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:42 PM)
آبدآعاتي » 674,681
الاعجابات المتلقاة » 1035
الاعجابات المُرسلة » 389
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



النهااااااااايه

اتمنى انها تعجبكم ..




رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7491
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:42 PM)
آبدآعاتي » 674,681
الاعجابات المتلقاة » 1035
الاعجابات المُرسلة » 389
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاكره مرورك العطر




رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   #28


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 750,784
الاعجابات المتلقاة » 2111
الاعجابات المُرسلة » 4047
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



400

ولا اجمل من هذا الطرح

كل من يمر من هنا اجبره طرحك الراقي

على الرد والاحترام

الف شكر



 توقيع : عـــودالليل


مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 07-17-2011   #29


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:42 PM)
آبدآعاتي » 674,681
الاعجابات المتلقاة » 1035
الاعجابات المُرسلة » 389
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاكره مرورك العطر




رد مع اقتباس
قديم 07-18-2011   #30

:025:ليت حزني مجرد دمع وأبكيه:025:

الصورة الرمزية اخـــراحساس

 عضويتي » 435
 جيت فيذا » Aug 2009
 آخر حضور » 09-05-2014 (09:46 AM)
آبدآعاتي » 114,168
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي



 توقيع : اخـــراحساس



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية