الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2010   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثاني والعشرون..

في السيتي سنتر..
وصلت حنين السيتي بروحها ومشت تدور عذاري بس مالقتها فمسكت تلفونها تتصل فيها يوم سمعت صوت عمها من وراها..
حميد: ليش متأخرة عن موعدج..؟؟
حنين: عمي..!! إنت شو تسوي هني؟؟ الموعد بيني وبينها إنت ليش راز بويهك..؟؟
حميد: هههههه قلبي يابني هني بدون لا أحس..
حنين: خل عنك هالحركات، ويالله أشوفك سير البيت وبعدين بتصل بك..
حميد: لاوالله مستحيــــــل أودرج وياها بروحكم.. أبا أعرف النتيجه.. يالله سيري قعدي وياها وأنا بطالعكم من بعيد.
حنين: أوكي وينها..؟ مب شايفتها للحين..!!
حميد أشر لها على طاوله يالسة عليها وحده شكلها صغير ووايد حلوه.. راحت حنين لها وسلمت عليها..
حنين: السلام عليكم..
عذاري: وعليكم السلام..حنين؟؟
حنين: هيه حنين وإنت عذاري.. لا والله عمي ظالمنج..
عذاري: بشو ظلمني..؟؟
حنين: أحلى عن وصفه بوايد ماشاءالله عليج..
عذاري استحت: هو قاعد مجابلني الحينه ومابيخليني آخذ راحتي بالرمسه..
حنين: معذور الي يشوف هالحلاه كلها وين بيقعد بعيد عنه..
قامت حنين ويسلت في ويه عذاري وغطت على عمها.. حنين تتطالع عذاري ووايد مستانسه عليها، عذاري بنيه حلوه وايد ملامحها رقيقه وطفوليه..
حنين: عاد اسمحيلي كل ماأقولج على موعد أقوم وألغيه، تدرين رحنا العزبة ويوم رجعنا خالي تعب وطبعا كل هالسوالف عندج..
عذاري: ههههه حميد خبرني بها، وقلت له معذورة، يعني إنت علقتني سنين خلها هي بعد تعلقني يومين..
حنين: سنين..؟؟ ليش من كم سنه تعرفون بعض..!!
عذاري: من أربع سنين..
حنين: أربع سنين..!! وكم عمرج الحينه..؟؟
عذاري: 21 سنه.. عرفته وعمري 17 سنه، كنت بعدني بالمدرسه يوم أول ماشفته وحبيته..
حنين: وشو الي أخر ارتباطكم؟؟ يعني عمي ماشاءالله مقتدر وعنده خير..
عذاري: كان دوم يتحجج بج إنتي، شوي ويقول والله بعده مب مكون نفسه.. وكل يوم شي.. وخلاص كم برفض علشانه، إذا على نفسي مايهموني كل رياييل الدنيا، بس أهلي بدوا يضغطون علي وأنا بنيه وتكرار الرفض بيولد الشك عندهم..
حنين: الله يسامحك ياعمي كيف تضحي علشاني.. وكانت هالغزال بتروح من إيدك..
عذاري: حنين قوليلي لو إنتي مكاني كم بتصبرين، والله حاسه روحي بموت بدونه..
حنين: بسم الله عليج.. خلاص حبيبتي نهاية هالأسبوع عمي في ميلسكم يخطبج..
عذاري: والله..؟؟
حنين: هو في شي يمنع زواجكم.. يعني العيلة التقاليد شي من جيه..
عذاري: لا أبدا أبوي طيب وبيوافق على الي أنا أبيه..
حنين: خلاص عيل بنكلم الأهل اليوم وبيتصلون في الوالد يكلمونه..
عذاري: مشكوره ياحنين وربي يوفقج وينولج الي في بالج..
سلمت حنين على عذاري وراحت لعمها وعذاري تمشي وراها..
حميد: هاا حبيبي خلصتوا..!!
حنين وعذاري: هي خلاص..
حنين: ههههههه
عذاري: تكلم منو فينا الحينه..؟؟
حنين: أكيد أنا دايما يقولي حبيبي..
عذاري: لاوالله أكيد أنا.. أنا حبيبته..
حنين: عمي يالله قول منو حبيبتك..
حميد استحى: عاد خل عنكم لاتحطوني في هالموقف.. يالله ياقلبي سيري لسيارتج وأنا بطلع من بعدج.
عذاري راحت وهي تتطالع حميد بنظرات حب، وحميد مستانس وحاس خلاص حلمه بيتحقق..
حنين: عمي.. حووووه يالله قوم بنطلع..
طلعت حنين مع عمها، وركبت سيارتها وهوركب سيارته وسارت للبيت وهي فرحانه إنها بتجمع قلبين يحبون بعض بالحلال..
**__**_**__**

بيت بو مايد..( الحينه بنسميه بوسلطان..)
مايد يالس يلاعب راشد الصغير بالكوره في الحوش برع، وراشد مستانس وايد.. راشد كله إماراتي يعني ملامحه وسمارته ولون شعره على يده الي مسمينه عليه، بس الصغيره مريم شقرا وبيضا على أمها بس ماخذه ملامح أبوها..
مايد كان يالس على الكرسي المتحرك فراش الكوره بعيد ووصلت للباب راشد راح يركض ومسك الكوره وشاف وحده واقفه عند الباب..
مايد: راشد يالله عميه تعال ييب الكوره..
راشد: عميه دادا..
مايد: منو حبيبي..
شوي ودخلت حنين وشافت مايد على الكرسي، أول مرة تشوفه جيه العاده بالعكاز..
حنين: السلام عليكم.. وشلت راشد هو وكورته..
مايد: وعليكم السلام.. هلا وغلا تو مانور بيتنا..
حنين وهي تبوس راشد: منور بالحلو الي فيه..
مايد: الله أنا حلو..
حنين: لاتقص على روحك أقصد راشد..
مايد: هههه حرقتي ويهي..
حنين: مايد.. ليش قاعد على هالكرسي وايد تعبان!!
مايد: لا أبدا بس قلت أبا ألعب مع راشد شوي وطبعا مستحيل أقدر أركض بروحي فاستخدمت الكرسي..
حنين: يعني مافيك شي... الحمدلله أول ماشفتك خفت يكون فيك شي..
مايد: فديت الي يخافون علي.. حنين
حنين: نعم..
مايد: تحبيني..؟؟
حنين انصدمت من السؤال، هو يعرف بحبها له، بس ماتوقعت يسألها في ويها.. ومابين صدمتها وحياءها من إنها تعترف له بحبها.. طلع سلطان أخوه يدور ولده فشافهم..
سلطان: السلام عليكم.. مايد منو هاي..
مايد: وبعد ربك لازم تعرف كل حد يدخل بيتنا..
سلطان: لا والله يالله أشوفك خبرني منو هاي أنا أخوك العود.. وإلا تعودت تكون إنت الكبير..
مايد: ههههه أعرفك على حنين بنت بوحنين، شريك الوالد بالشغل..
سلطان: ماشاءالله.. هاي هي حنين دايم أسمع عن أبوج بس عمري ماشفته..
مايد: بوراشد وين مها..؟؟
سلطان: هههههه مها ههههههه
مايد: بسم الله عليك ليش تضحك..
سلطان: ههههههه أختك يالسه تسوي كيكه ويدووه تنازعها تقول عنها طمه طالعه على أمها..
مايد: هههههه يدوه متى يات.. ماشفتها..!!
سلطان: يات من الباب الي ورا ودخلت تسلم علي وطاحت في أختك..
حنين: هي وين بالمطبخ بسير لها..
مايد: صبري بوصلج..
حنين: لاخلك هني بدخل بروحي.. وإلا تعتبرني غريبه..
مايد: راعية البيت والله..
حنين نزلت راشد وراحت داخل ونظرات مايد تلاحقها..
سلطان: هاها وين راح البال والفكر..
مايد: آآآآآه خلني لحالي.. يالله تعال بنلعب كوره مع رويشد..
راشد: بابا وين كورتي..
سلطان: كلتها الماما..
راشد قام يصيح: لالالا ماأليييد..
مايد: شوفيه يصيح..
سلطان: هههههههه يوم حملت مايا بمرايم قلناله ماما كلت الكوره والحينه خايف تييب له واحد يديد..
مايد: ههههههه حليله، لاتخاف حبيبي انت الأصل..
سلطان: يالله خلنا نسير داخل، شكلها هالحنين وراها سالفه حلوه..
مايد مشا ورا أخوه وهو مستانس أخوه هو الوحيد الي كان يفهمه والحينه رجعله وانشاءالله رجعته تييب الخير لمايد..
دخلوا الشباب وشافوا حنين ومها يالسات على الكنبه ويدتهم على الأرض ماسكة عصاتها وتنافخ..
مايد: بلاج يدووه محرجه علينا اليوم..
ام راشد: تعال انت بعد مسود الويه، وين سارح تلعب برع بروحك عويق..
مايد: هههههه لاعويق ولاشي، فديتني محلاتني..
أم راشد: جب جب أشوفك.. تعال سلطان فديتك تعال خلني أجحل عيني بشوفتك..
راح سلطان ليدته وباس راسها وقعد حذالها.. ومايد يلس مجابل حنين..
مايد: الله يالدنيا الحينه الغلا كله راح لسلطان وأنا وين مكاني..
أم راشد: مكانك هناك عند أمك، لكن هذا الغالي نظر عيني..
دخلت عليهم مايا وهي شايله مريم، حنين قامت وسلمت عليها وشلت مريم تلاعبها..
مها: هاي حرمة سلطان شوفيها وش حلاتها.. ومريومه وايد تشبها..
أم راشد: لازم حلوه الغالي مختارنها، مب هالعله الي ماخذنها ميووود، سود الله ويهك على هالإختيار.. حرمه ماتقر في بيتها وشو خانتها..
مايد: سألي ولدج هو الي زوجني لها..
أم راشد: لاتعق اللوم على أبوك، انت لو ريال ماكنت بتاخذ وحده مرض مثل هاذي..
مايد: أولا انا ريال، ولاتدافعي عن ولدج هو الي طاح علينا وخفت يروح فيها وهو حاس بندم إنه مب منفذ وصية عمي..
أم راشد: والله لو كنت انا موجوده ذيج الساعه حشا ماتاخذها لو شو مايصير..
مايد: خلاص الي صار صار وانكسر قلبي..
أم راشد: مهوووي ويهد..
مها: هاااا يدوووه شوفيج علي..!!
أم راشد: قولي نعم مب هاا شو عنز إنتي.. وبعدين اغدي حرمه لاتطلعين على أمج..
مها: يدوووه عاد عن الغلط على أمايه..
أم راشد: بس بس يالله سكتي، ونشي خذي ربيعتج وحرمة أخوج واليهال وسيروا داخل، أبا سلطان ومايد في رمسه..
مها لقتها من الله ترتاح من حنة يدتها، فسارت هي والبنات الغرفة.
حنين: يدوتج هاي تحفه..
مها: والله إنها مدوختني من توصل تبدي الضرابه، ماتشوفين أمي طالعه ولاهي راضيه ترد البيت..
حنين: هههههه الله يعينج..
مها: مايا وين راشد..
مايا: بالمطبخ ياكل..
مها: فديته هالولد شحلاته بسير بييبه..
سارت مها وقعدت حنين تسولف مع مايا، وشافتها بنيه طيبه وتستاهل كل خير..
رجعت مها وهي شايله راشد..
مها: حنون حنون.. عبدالله هني..
حنين: وين شفتيه..؟؟
مها: شفته يسلم على مايد وسلطان.. أبيه يدوه هناك الله يعينه عليها..
مايا: منو عبدالله..؟؟
حنين: ولد خالي وهو بعد ربيع مايد.. إلا بسألج مها شو سالفة زعل أبوج وأخوج..
مها: سالفه تافهة بس مثل ماقال أبوي الله يلعن الشيطان..
حنين: أوكي قولي..
مها: الوالد كان يبي سلطان يشتغل وياه وسلطان مب راضي، يبا يستقل بروحه.. وفي يوم ربيع أبوي قاله إنه شاف سلطان طالع من شقة وهالشقة مشبوهة..
حنين: خيبــــــــه وبعدين..
مها: ولا شي تضارب أبوي معاه، وحلف عليه لو مااصطلب ورجع للشركة يشتغل بيتبرا منه.. سلطان خذته الكرامة والعزة وطلع من البيت..
حنين: بس هذا هو السبب..؟!!
مها: تتخيلين كلمة من واحد تافه خربت علاقتنا بأخونا سنين طويله، وفي النهاية طلع اخوي مظلوم.. ولامسوي شي..
مايا: خربت علاقتكم إنتوا معاه، بس هالسالفه هي الي عرفتني عليه وخلتني أسلم وأتزوجه..
مها: مصائب قوم عند قوم فوائد..
على المغرب استأذنت حنين بتسير بيتهم وهي نازله من الدري شافت مايد طايح على يدته وهي تسحب شعره..
أم راشد: حسبي الله على أمك الي مخلتنك تربي هالشعر..
مايد: يدووه لاتتحسبين على أمي..
حنين: يالله يدوووه أنا بسير..
أم راشد: فديتج الغاليه حافظج الرحمن، سلمي على امج وأبوج..
مايد يلس يعدل شعره ويطالع حنين وهو مبتسم..
أم راشد: فقتك من ولد يوم انصبت عينك عن هالحلوه وركضت ورا الغبره..
مايد: يالله يدوووه ييتي على العوق والله..
حنين مشت بسرعه ووراها مها توصلها للباب.. راحت حنين وهي حاسه إنها ممكن في يوم ترجع لهالبيت وتعيش كوحده من أصحابه..
ومايد قاعد يفكر في خطه يستغل يدته من خلالها ويوصل للي يبيه..
والقدر بعد يفكر ويخطط.. بس منو الي بيفوز.. منو الي بينتصر بالنهايه.. الحب وإلا القدر..؟!!
**__**__**__**


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #22


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثالث والعشرون..
اليوم ملجة حميد والكل مرتبش ويتجهزون للحفلة، حنين واخواتها ووجدان وليلى وجميله بنات عمهم وعمتهم في نفس الصالون يتعدلن، والعروس في صالون ثاني، ويوم طلعوا من الصالون كل وحده سارت على بيتها يلبسن فساتينهم، عذاري كانت تبي تسوي حفلة بسيطة بس حميد مب راضي وكان ناوي يسوي الملجة في فندق أو صالة أعراس بس عذاري حلفت يسويها بالبيت، يعني بوفيه وأشياء بسيطه وفي العرس يسوي الي يبيه..
وصلوا البنات بيت عذاري وكل وحده أحلى عن الثانيه ويتحدون بعض منو الي بتكون أحلاهن الليله، بس يوم وصلت حنين صكت عليهم كلهم ماشاءالله عليها اشحلاتها طالعه بفستانها الفوشي وتسريحتها المرفوعه على فوق..
وجدان: بس خلاص منو الي يقدر يعترض وحنون هني، أكيد هي نجمة الحفلة.
حنين: خل عنكم عذاري هي النجمة السهرة.
عذاري: مشكورة حنين، وانشاءالله اليوم تنخطبين.
حنين ابتسمت وطلعت عنهم، سارت المطبخ تشوف أمها وعمتها..
أم حنين: هلا حبيبتي، شو تبين..؟؟
حنين: ولا شي أمايه، ييت أشوفج بس..
أم عذاري: ماشاءالله هاي بنتج..!!
أم حنين: هي هاي العوده حنين..
أم عذاري: والي تزوجت أصغر منها؟؟
أم حنين: هي أصغر، هاذيج شوق المستخفه على العرس توها دشت العشرين وركضت تعرس..
أم عذاري: ههههه الله يحفظهم لج، والله لو عندي ولد عود حرام ماياخذ غير حنين، بس يالله أكبر ولد عمره 17 سنه، شو رايج حنين تبينه..؟؟
حنين ضحكت وطلعت وفي خاطرها الحمدلله إنه صغير وإلا كنت بتوهق فيكم، حنين مابياخذها غير مايد.. ومن يابت طاري مايد تذكرت مها هاي وينها للحينه مايت..!!
حنين: ألو.. مها وينج الحفلة بدت وشوي وبتطلع العروس وينج انتي..؟؟
مها: هههه شوي شوي علي، شوي وبوصل هذا سلطان مأخرنا..
حنين: منو ياي وياج..؟؟
مها: أمي ومايا..
حنين: واليهال وين..؟؟
مها: مايد مستوي بيبي سيتر اليوم..
حنين: ههههه يحليله بتعبونه..
مها: خليه يربي عيال أخوه باجر منو بيربي عياله.
حنين: انتي بعد منو الي بيربيهم..ههههههه
مها: مسودة العين، الحينه بوصل وبتشوفين..
سكرت حنين ويات تبا تدخل بس شافت الشباب داخلين من باب المطبخ يدخلون أغراض فانخشت في الستور..
عبدالله: ماعليه ياعمي تعبتنا اليوم بس مردوده..
حميد:ههههه اتعبوا علشان عمكم باجر بتعب في عروسكم..
عبدالله: بعيد الشر.
علي: لاوالله أنا عني قريب الشر.. لو أعرف راي الي في بالي..
حميد: انزين انت ليش ماتسألها يمكن هي تبيك وموافقه عليك..
علي: وإذا فيه أحد في حياتها، والله بموت قهر.
حميد: ويمكن قلبها فاضي وانت تيلس لو ولو الين تروح منك..
جاسم: صح كلام عمي، كنت دايما أقول نفسك جيه يمكن ويمكن، بس يوم صارحت شوق تقبلتني، شوف الحينه استوت حرمتي ومستانسين وقريب انشاءالله بيوصل النونو..
عبدالله: ماشاءالله بتصير أبو..
حميد: وليش ماخبرتنا..
جاسم: بعده محد يعرف اليوم عرفنا حتى للحينه أهلها مادروا..
علي: الله يوفقكم انشاءالله، بس أنا خايف من ردة فعلها..
جاسم: انزين انت قولي منو هي..!!
عبدالله: ليش انت ماتعرف..؟؟
حميد: ولا أنا أعرف.. كل الي نعرفه وحده يحبها بس خايف يقولها..
عبدالله: يعني أنا الوحيدالي أعرف..
حميد: لايكون حنين..!!
((حنين وقف قلبها..!!))
علي: لا حنين وايد أحترمها وتعيبني بس كأخت..
((رجع قلب حنين يشتغل..))
حميد: عيل منو..!!
عبدالله: أنا بقولكم، ليلى بنت عموووه مريم..
جاسم: والنعم والله..
حميد: انت ثور...
علي: عمي شو فيك..؟؟
حميد: مدام البنيه من أهلك خبر وحده من خواتك أوالعيله يسإلونها، مايبيلها دق طبول..
علي: منو يعني.. وجدان لسانها متبري منها وبتطفش البنيه، جميله تستحي وما أعتقد بتفتح مثل هاي المواضيع مع أي حد..
جاسم: أوكي شو رايك أقول لشوق تسألها..
علي: هي مب وايد ويا شوق أبا وحده قريبه منها..
وفي هالحظه دق موبايل حنين، وكل واحد يطالع موبايله..
حميد: تلفون منو الي يرن..
علي: والله ما أدري يمكن حد نسيان تلفونه بالمطبخ
حنين: لاهذا تلفوني..
حميد: انتي منو..؟؟
حين: عمي أنا حنين..
حميد: حنين..!! انت وين؟؟
حنين: هني في الستور انتوا دخلتوا وأنا انخشيت بس الله يهداكم ساعه وانتوا تسولفون وأنا أبا ألحق على الحفله..
راح حميد الستور وفتح الباب..
حميد: الله الله منو هالحلوه..
عبدالله: عادي نحن بعد نطالع..
حنين: جب انت جب..
حميد: وسمعتي كل السوالف..
حنين: هي طبعا سمعت وليلى أنا الي بكلمها كل أسرارها عندي، وتطمن علي قلبها نظيف ومحد فيه..
علي: يالله عيل سيري خبريها..
حميد: لاوالله اليوم ملجتي وما أبي سوالف حب غير سالفة حبي أنا وبس..
حنين: انزين ممكن تطلعون مها يايه بسير أستقبلها..
طلعوا الشباب وراحت حنين للحفله استقبلت مها وأهلها أم مايد متخبله على حنين بس لمنو ماعندها أحد تخطبها له..
حنين راحت لشوق وحظنتها..
شوق: بسم الله عليج شوفيج..
حنين: يالسباله هذا خبر تخبينه علينا..
شوق: شو دراج..؟؟ أمايه قالت لج..!! توني مخبرتنها..!!
حنين: لا مب أمايه بخبرج بعدين بس ألف مبروك حبيبتي تستاهلين كل خير..
شوق: الله يبارك فيج..
وبعد نص ساعه طلعت العروس واستمرت الربشه والرقص للساعه 11 ونص وبعدها دخل حميد وهو طاير من الوناسه يطالع حرمته ومب مصدق نفسه..
حميد: والله اني مب مصدق، فديت هالويه ياربي..
عذاري: بس خلاص حميد والله استحي..
حميد مسك ايدها: عذاري أوعدج يالغاليه انج بتعيشين ملكة بحياتي بدلعج وبعززج كثر ماتبين..
عذاري: وعد..؟؟
حميد: وعد..
واستمرت الحفله لنص اللليل بعدها الكل طلع لبيوتهم وحميد قعد شوي مع عذاري وبعدين راح بيت أخوه بدر يبات وياهم..
يوم دخل الصاله لقا الهنوف والعنود بالصاله يرقصون وحنين تصفق وبدر أخوه يطبل لهم..
حميد: إذا كان رب البيت بالدف ضاربا.. فشيمة أهل البيت الرقص..
بدر: هلا والله بالمعرس.. مبروك ياخوي وقبال العرس..
حميد: الله يبارك فحياتك وعقبال كل بناتك يارب..
العنود والهنوف: آآآآآآآميــــــــــــــــن..
أبو حنين: مسودات الويه، سيروا داخل يالله بدلوا ثيابكم..
دخلوا كلهم ويلست حنين مع عمها يسولفون..
حنين: لاتسولف وياي سير حجرتك وكلم الحرمه..
حميد: فديت الحرمه أنا، والله انها ماصارت حرمتي الا بسببج انتي..
حنين: لا ياعمي هاي النهايه الي لازم تكون لكل قصة حب..
حميد: على طاري قصص الحب كلمتي ليلى..
حنين: قلت لها باجر تمر علي العصر بسولف وياها.
حميد: يالله خير انشاءالله.. بسير فوق أبدل وأكلم الحب، يالله اشحلاتها كانت اليوم..
حنين: الله يهنيك ياعمي سلم عليها..
راح حميد وخلا حنين سرحانه بعالمها، متى بيي اليوم الي بيقولي فيه مايد محلاتج اليوم متى بيمسك ايدي وبيوعدني بالسعاده مثل ماسوا عمي اليوم..
حنين: هههه والله اني استخفيت خلني أسير أرقد أحسن لي..
بدلت حنين ثيابها ولبست بيجامتها بس في بداخلها أمنيه إنها تكلم مايد ماتدري ليش بس في خاطرها تكلمه وبس.. هي تعرف رقمه بس عيب تتصل هالوقت أساسا غلط تدق لواحد غريب..
شوي ويرن تلفونها وتشوف رقم مها استانست يالله على الأقل تكلم حد قريب منه..
مها: ساعه لين تردين..
حنين: هههه كنت أبدل ثيابي..
مها: أيوااا.. تدرين أمايه تخبلت عليج اليوم، ومايا تقول خنين وايد حلو اليوم.. استويتي خنين وحلو بعد..
حنين: ههههههههههههه
مها: وأمي طايحه تمدح وتوصف فيج من وصلنا البيت، لا وجدام منو جدام مايد، عاد الريال ماشي متخبل عليج من الخاطر..
حنين: والله..!!
مها: شو والله أقولج لاصق بأمي ويقولها شو لابسه كيف شكلها أكيد كانت أحلى وحده.. وأمي ترمس وترمس آخر شي انتبهت لعمرها وظربته على راسه وقالت له مسود العين عيب تتسأل عن بنت الناس.. بعد شو بعد ماخريتي الرمسه كلها..
حنين: ههههههه حليله.. تصدقين كنت..
مها: ليش سكتي!!قولي شو كنتي تبين..؟؟
حنين: كنت أبا أدق له خاطري أكلمه ما أدري ليش!
مها: حاسه فيج، وعادي بوديله التلفون بس هو أخذ منوم ورقد حاس بريله من يومين زايد الويع عليه..
حنين: ليش شو صاير له..؟؟
مها: علمي علمج، بس هو عنده مراجعه السبت وانشاءالله خير..
حنين: خلاص حبيبتي بخليج برقد هلكانه من التعب، سلمي عليه ولاتقوليله عن الي كان بخاطري..
مها: أفــــا عليج.. تصبحين على خير يالغاليه..
وسكرت حنين وهي خايفة على مايد وفي خاطرها تدعيله الله يقومه بالسلامه..
**__**__**__**

بيت حنين..
أم حنين تكلم أخوها وتخبره عن ملجة حميها حميد، وأبو حنين يطالع المباراة والبنات في الحديقة.. وحنين تنتظر ليلى تييها، ورن موبايل حنين وشافت رقم غريب ويوم شلته طلع لها علي ولد عمها.. فطلعت برع تسولف..
حنين: هلا علي شو فيك..!!
علي: سوري حنين أخذت الرقم من عبدالله بس قوليلي شو صار شو قالت لج ليلى..
حنين: ههههههههه، بعدني ماكلمتها أنتظرها الحينه بتيي عندي البيت..
علي: ومتى بتخبريني..
حنين: أول ماتطلع بدق لك على طول هذا رقمك صح..!!
علي: هي صح، تسلمين الغاليه، عاد أنا بسير البلكونه أراقبها متى بتوصل بيتكم..
حنين: ههههههه الله يعينك..
سكرت حنين وبعد خمس دقايق دخلت ليلى عليهم..
ليلى: السلام عليكم.. وتبوس خالها على راسه وتسلم على حرمة خالها..
حنين: يالله تعالي بنسير حجرتي..
أم حنين: خلي البنيه تتفاول وإلا تاكل لها شي..
ليلى: لا عمووه مشكوره بسير مع حنين..
حنين: أمايه خلي نانسي تييب لنا الأكل والعصيرفوق..
طلعوا البنات فوق ولقوا حميد طالع من الغرفه..
حميد: هلا والله ببنت أختي ليلوووه..
ليلى: هلا خالي المعرس انت راقد هني..
حميد: هي راقد هني، شو عندكم تراكضون..
حنين: سوالف بنات..
حميد: حنون وينهم خواتج البارح مسكت عليهم شي، بسير بذلهم به..
حنين: ههههههه أحسن بتأدبهم.. في الحديقة يسولفون..
ليلى: قولي يخططون لمصيبه، يوم دخلت سمعتهم اييبون طاري خالي حميد وحرمته..
حميد: أنا بأدبهن..
نزل حميد ودخلوا البنات الغرفه.. يلست ليلى على السرير وسحبت حنين كرسي ويلست مجابلتنها..
ليلى: الله يعين حنون يوم تجابل حد جيه يعني عندها سالفه..
حنين: ههههه صح معاج حق.. أمممممم شو أخبار الي بالدوام..
ليلى: ولا شي يوم رديت من الإجازة غيرت مكتبي وقعدت بين البنات علشان حتى لو يانا الشركة مايلقى فرصه يسولف وياي بروحنا..
حنين: حلو.. والله انج راعيتها.. عيل اسمعي السالفه اليديده..
ويلست حنين تخبرها بالي صار يوم ملجة حميد وليلى منصدمة..
ليلى:علي..!! معقوله..؟؟ عمري ماتوقعته يحبني، أنا حتى في حياتي ماحسيت بنظراته..
حنين: علي وايد يستحي، وبعدين هو ريال حشيم وطيب وتدرين حتى ماقالهم إنه يحبج بس خبر عبدالله وهو كاتم أسراره..
ليلى: والله ما أدري بصراحه فاجأتيني..
حنين: يعني لو هو فكر يتقدم لج، بتوافقين عليه..
ليلى: حنين خليني أقوم من صدمة حبه لي، وبعدين ارمسي عن الزواج..
حنين: شوفي حبيبتي هذا ولد خالج وتعرفينه وتعرفين شغله وطبايعه، ولو حابه نسأل عنه أكثر عبدالله مب مقصر وياي وبيخبرني بكل سوالفه..
ليلى:أوكي بفكر بس لو هو سألج عن رايي شو بتقولين له..
حنين: أمممممم بقوله انصدمت بس ما اعترضت..
ليلى: شو يعني..؟؟
حنين: يعني أشوف بعيونج إنج بتوافقين عليه..
ليلى: بس بدون حب وسوالف بالتلفون..
حنين: أكيـــــــد أساسا أنا مابرضاها لج..
ليلى: خلاص عيل أنا بسير والله يسهل..
راحت ليلى واتصلت حنين بعلي تبرد ناره شوي..
علي: يعني هي ماعندها اعتراض علي، بس تبي تفكر في الموضوع..
حنين: صح.. وطبعا هي ماتبي سوالف تلفون وحب وغرام..
علي: لاطبعا شو شايفيني مب حاشم نفسي، خلي الحب لبعد الخطوبه والزواج، بيكون أحلى..
حنين: انزين اجلب ويهك وراي شغل وايد..
سكرت حنين عن علي وهي تتنهد من الخاطر.. ياربي متى بيطلع الإنسان الي بيجمعني مع مايد مثل ما أنا يالسه أجمع الحبايب ولاحد راضي يجمعني بمايد.. الله كريم..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





حنين ومها قرروا يطلعون يتمشون شوي، وقعدوا يدورون بالسيارة من مكان للثاني..
مها: حنين يالله عاد شوفيلنا مكان نقعد فيه وإلا نتسوق.. هلكتينا صار لنا ساعه نفتر بالسياره..
حنين: انزين وين تبين تروحين قلت لج نقعد بالبيت لكنج خقاقه تبين تحوطين في المراكز..
مها: خلينا نروح السيتي بنتغدا وبنتمشا وبالمره نتسوق..
حنين: أوكي.. بس السيتي بعيد ولين نوصله بقولج موضوع محيرني..
مها: خير الغاليه شو فيج..!!
حنين: مب فيني أنا فيج إنتي..
مها: لايكون عسب عبدالله، والله ماسويت شي..
حنين: هههههه دايما تدافعين قبل لاتفهمين الموضوع، انزين اسكتي خليني أرمس شوي..
مها: يالله قولي..
حنين: صار لج أكثر من سنه من رجعتي من العلاج والحمدلله استويتي أحسن، وتراكضين وتناقزين مثل السباله..
مها: ما أدري هذا سب والا مدح بس يالله كملي..
حنين: هههههههه المهم مافكرتي تكملين دراستج..؟؟ كل الي عندج ثانويه عامه.. والشغل مافكرتي فيه!!
مها: أممممممممم بلى بس دايما كنت أتردد في السالفه وأقول بعدين وللحينه هالبعدين ماوصل هههههههههه..
حنين: لاتستعبطين أنا يالسه أرمس جد.. عندج هاليومين تدرسين وتخططين وين تبين تكملين دراستج، جامعه أو تقنيه.. وتختارين أحسن الخيارات وتخبرين أهلج وبنسير نسجلج..
مها: خيــــــــــــــبه كل هذا بيومين..
حنين: يومين وايد بعد، السنه الدراسيه اليديده مب باجي عنها غير أقل من شهر وانتي لازم تبدين وياهم..
مها: انشاءلله عمتي اليوم بشوف الموضوع وبخبر أهلي.. والحينه ممكن ننزل السيتي طفرتي فيني..
حنين: هههههه تستاهلين..
نزلوا البنات السيتي وقعدوا يتحوطن ويسولفن ساعتين وبعدها شلن عمارهن وردوا البيت، مها حلفت على حنين تنزل شوي تسولف معاها داخل..
ويوم دخلوا لقوا أم سلطان بالصاله مع راشد الصغير ومريم..
حنين: السلام عليكم.. شحالج خالوه..
أم سلطان قامت تسلم عليها: هلا حبيبتي شخبارج إنتي، وشو أخبار الأهل..
حنين: الحمدلله بخير يسلمون عليكم..
يلست حنين تلاعب مريم، تشيلها وتفر فوق وترد تمسكها ومريوووومه مستانسه وايد وتضحك، عاد راشد صابته غيره كيف تلاعب مريم وهو لا..
راشد يسحب عباية حنين: أنا أنا..
مها: أوييييه ولدنا يغار بعد..
حنين: فديتك تعال..
وخذته حنين تلاعبه وهو مستانس ويضحك..
مها: عيل وين مايا..؟؟
أم سلطان: توه سلطان وصل ودخلت وياه الغرفه..
مها: أهااا عيل بسير أغلس عليهم..
أم سلطان: مافيج مذهب، خلي الريال عند حرمته، باجر يوم بتعرسين ماتبين حد يغلس عليج..
مها: ياللـــــه متى بعرس..
حنين: مسودة العين.. عيب عليج..
أم سلطان: قوليلها تراها مضيعه المذهب..
مها: أسولف وياكم بلاكم كلتوني بقشوري..
أم سلطان: قومي أشوفج عن هالرمسه وسيري حطي فواله لربيعتج..
مها: بسنا من الأكل تونا أكلنا الين شبعنا..
حنين: صح خالوه بس خلاص هلكنا مانبي ناكل..
شوي ويدخل عليهم سلطان وهو يضحك ومستانس..
مها: شو عندك تتبسم ومستانس.. فرحنا وياك..
أم سلطان: انشاءالله دوم مبتسم يالغالي، وانتي يالملقوفه اسكتي شوي..
سلطان: دواج يوم سكتوج.. حشا بالعه راديو.. حنين اشحالج..
حنين: الحمدلله بخير..
سلطان: أمي بخبرج بسالفه.. أنا قررت أشتغل مع أبوي بالشركة واستخرت ووايد ارتحت.. واليوم بخبره بالسالفه..
أم سلطان: خير الي تسويه ياولدي وأبوك كبر على
الشغل ولازم حد يمسك مكانه..
مها: أنا بعد بكمل دراستي هالسنه..
سلطان: أخيرا بتتحركين مابغيتي..
مها: ماما ومايد بعد المفروض يشتغل يسلي وقته بدل لاهو حابس روحه بالغرفه..
أم سلطان: ذكرتيني، مايد عنده مراجعه وطلع هو وعبدالله من الصبح ولاردوا.. تأخروا وايد..
سلطان: أنا بدق عليه..
ويلس يتصل به ولاهو راضي يرد عليه، فقامت حنين واتصلت بعبدالله..
حنين: ألو عبدالله.. شحالك.
عبدالله: الحمدلله..
حنين: وينكم انتوا تأخرتوا هني يحاتونكم..
عبدلله: انتي وياهم..!!
حنين: هيه في بيت مايد..
عبدالله: بقولج شي بس لاتبينين حقهم..
حنين: خير شو صاير..
عبدالله: أي خير مصيبه ياحنين مصيبه..
حنين وقف قلبها: ليش شو مستوي وياكم..
عبدالله: قلت لج لاترمسين جدامهم..
حنين: شو ما أرمس تقولي مصيبه شو صاير..
عبدالله: أوووووهووو خلاص نحن الحينه واصلين..
حنين: لاعبدالله لاتسكر..
بس عبدالله بند التلفون وتمت حنين عاصره التلفون بإيدها..
أم سلطان: خير يابنتي شو صاير وين ولدي..!!
حنين: ما أعرف يقول الحينه واصلين..
سلطان: شو السالفه سمعتج تقولين مصيبه..
حنين: عبدالله قالي مصيبه بس سكت وماكمل لي شي..
شوي ويدخل عليهم مايد وقعد يطالعهم واحد ورا الثاني لين وصل لحنين قعد يطالعها فترة طويله وبعدها راح حجرته.. سلطان قام بيروح وراه.. بس عبدالله مسكه..
عبدالله: سلطان تعال شوي بخبرك بسالفه..
سلطان: شو صاير لكم مايد فيه شي..
عبدالله يلس بالصاله وحط يده على راسه ومب عارف كيف يبتدي..
حنين: عبدالله تكلم ترانا وصلنا حدنا..
عبدالله: سوا فحوصاته وقالوله..
أم سلطان: شو قالوه تكلم..
عبدالله وهو مغمض عيونه: صابته غرغرينا في ريوله ولو ماتلاحقوه بيروح منا..
حنين: غرغرينا.. لالا
أم سلطان: شو هذا بعد، وكيف يتلاحقونه..
سلطان مسك أمه من ايدها ويلسها على الكنبه..
سلطان: أمي يعني لازم يبترون ريله..
أم سلطان: شوووووو..!! شو يبترون ريل ولدي هو بكيفهم وإلا بكيفهم، عيل كيف بيمشي كيف بيعيش؟
عبدالله: الدكتور قال لازم هاليومين وإلا مايدرون شو ممكن يصير له..
أم سلطان: الله يلعنه من دكتور والله مابخليه يحرمني من ولدي..
مها حظنت امها: أمي هدي بالج مايد مابيصيبه شي..
عبدالله: لازم أحد يدخل عنده يهديه مايد وايد منهار ويالس طول الطريق يطري الموت..
سلطان: انا بدخل له..
مها: لا سلطان أنا وحنين بندخل له..
عبدالله: لا مب حنين.. مابيتحمل..
حنين: عبدالله أنا لازم اوقف وياه لازم أكلمه..
سلطان: خلاص دخلوا انتوا ونحن بنترياكم هني..
عبدالله: بس لو انفعل وثارت أعصابه اطلعوا عنه لاتضغطون عليه زياده..
دخلت مها ووراها حنين وانصدموا يوم شافوا مايد يالس على الكرسي المتحرك ومحطي ريل وحده تحته..
مايد: شوفوا جيه بيكون شكلي بعد مايبترونها..
مها يلست تصيح.. وحنين راحت صوبه ويلست مجابلتنه..
حنين: مايد أنا..
مايد: حنين شوفي شكلي بيكون حلو جيه.. وإلا لو يبترونهم الثنتين أحسن..
حنين: مايد لاتقول جيه.. انت مافيك شي..
مايد: أكيد مافيني شي أنا اللهم بيقصون ريل وحده والثانيه بيخلونها احتياط، يعني سبحان الله في يوم من الأيام بمل منها بقولهم يفكوني منها..
حنين: مايد انت شو فيك..
مايد: ههههههههه بلاكم صايرين كئيبين تراه عادي كلنا بنموت في يوم محد مخلد بالدنيا..
حنين صرخت ومره وحده صفعته على خده..
مايد ظل ساكت ويطالعها وهي تصيح وبعدها نزل راسه وحط ايده على ويهه..
حنين: أدري هالشي صعب علينا كلنا مب بس انت، بس لازم تتقبل الواقع، هذا قدرك الي مكتوب عليك..
مايد: حنين أنا بدون شي حاسس نفسي إني عاجز فما بالج لو قصوا ريلي..
حنين: انت مب عاجز، انت.. انت..
مايد: أنا شوو. قوليلي أنا شو؟؟ أنا الي من عرفتج وأنا أوعدج بالحب والسعاده، أقولج بسوي وبسوي بس شو سويت لج..؟؟ تزوجت وحده غيرج وجرحتج وبعدها سويت حادث وحرقت قلبج والحينه بيبترون ريلي وبظل مقعد طول العمر.. ماتقولين لي شو فايدتي..
حنين: ليش تطري الشين وتودر الزين، مايد انت سويت أشياء وايد بالنسبه لي تعوض لا وتزيد بعد عن الي ذكرته، انت غيرت حنين وغيرت حياتها.. حنين الي ماكانت تعرف دنيا انت دخلتها لهالدنيا..
مايد: دخلتج دنيا وطلعت أنا منها..
حنين: منو قالك إنك بتطلع منها، بتطلع يوم الله بيكتب لك تطلع.. وإذا على ريل بتروح منك الدنيا بعدها فيها أشياء وايد حلوه بتعيشها..
مايد: بس كيف أعيش بدون لا أمشي..
حنين: مايد تقدر تركب ريل صناعيه وتمشي حالك حال الناس..
مايد: ريل صناعيه..!!
حنين: هيه ريل صناعيه.. مايد حرام تظلم أهلك وياك أدري بتقولي انت بعد حالتك لله بقولك صح بس أهلك الي ربوك وتعبوا عليك ودهم إنك تعوض تعبهم خير، لاتستسلم للعجز، أمك برع بتموت من الصياح.. بس انت لو طلعت لها وانت تضحك لو من ورا خاطرك والله بتفرح قلبها..
مايد: بس الي بداخلي كبير كيف أضحك..
حنين: اضحك يامايد اضحك واتحدا المرض والعجز، ونحنا يوم حبيناك حبينا شخصيتك وقلبك مب ريلك من حلاتها عاد..
مايد: هههههه لاتعيبين عليها..
حنين: والله قلبي رقص من سمعت ضحكتك، مايد مب مهم كيف بتعيش ويانا ريل وحده وإلا ثنتين المهم تكون ويانا نسمعك وتسمعنا نكلمك وتفهمنا..
مايد: يالله ياحنين دخلتيني دنيا ثانيه.
حنين: والله..!!
مايد: والله انج حسستيني بمعنى المحبه، وإني ما أعيش لنفسي وبس، بالعكس بعيش لغيري وبحاول أسعدهم بعد..
مها قامت وحظنت راس أخوها ومسكته من ايده وطلعوا كلهم برع، شافوا الوالده تصيح وسلطان حاظننها..
مايد: حوووووه العيوز بلاج منهده صياح..
سلطان: مايد تعال شوف أمك..
مايد راح وباسها على راسها..
مايد: أمايه انا بعيش بينكم بريل والا بدون المهم أكون وياكم وأحبكم كثر ماتحبوني..
أم سلطان حظنت ولها وهي تصيح..
بس الكل بقا عنده أمل إنه كل شي ممكن يتصلح المهم تبقى الإراده بداخل الانسان لأن الواحد بدون أمل وإراده يبقى بقايا انسان..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء السادس والعشرون..

(( لازلت على عهدي باق، والعشق بداخلي لازال يخفق بحبك، أنت من ملكت قلبي وروحي وكل دنياي.. فكيف المفر من حبك الذي استعمر الفؤاد والروح.. ومن ذا الذي يستحق سكنى فؤادي غيرك يا سارا..))

عبدالله كان مندمج يكتب مذكراته وهو حاس بقهر في داخله، صار له فترة لاهي عن سارا.. من توفت وهو كل يوم يقعد عند قبرها ويقرا قرآن.. ويوميا يتصدق على روحها من بيزاته، بس من فترة طويلة وهو مشغول مع مها، معقولة خلاص نسى الحب والأيام الحلوة إلي قضاها بحب سارا وذكرياتهم إلي شايلينها في قلوبهم من صغرهم..
عبدالله من قهره فر كتاب مذكراته بقوة على الأرض، وحط راسه على المخدة وطلع صورة سارا من تحتها ويلس يطالعها وهو حاس بضيج بداخله.. وسمع أحد يدق على باب حجرته فخش الصورة ويلس عدل، ودخلت عليه أمه وحست إنه مضايج من شي بس من فترة وهو مستانس ونسيان الهم شو الي رجعه للحزن مرة ثانيه..
أم عبدالله: عبدالله شو فيك..؟؟
عبدالله: ولاشي بس متملل شوي..
أم عبدالله: انزين حنين برع وتبا تكلمك..
عبدالله: أوكي الحينه بطلع لها..
طلعت أم عبدالله وراحت لحنين الي كانت يالسه بالصاله تسولف مع شوق..
أم عبدالله: الحينه بيطلع لج، ما أدري أحسه مضايج..
حنين: ليش..!!
أم عبدالله: انت أقرب وحده له حاولي تعرفين منه، والله ماصدقت انه طلع من حالة الحزن بعد وفاة سارا الله يرحمها..
شوق: الله يعينه حالته حاله من فترة.. حتى جاسم وايد يحاتيه..
حنين: الله كريم خالوووه بس وينه هو تأخر.. لايكون يالس يتعدل الشيخ عبدالله..
ودخل عبدالله عليهم: شيخ غصبن عليج..
حنين: ههههههه حاظر طال عمرك..
عبدالله: أمايه خذي شوق وخلينا بروحنا..
أم عبدالله: انشاءلله.. يالله شوق..
وطلعوا ويلس عبدالله مجابل حنين وهو مب قادر يخفي الحزن الي بداخله..
عبدالله: يالله قوليلي شو الي خلا حنين بدر تشرفني بزيارتها..
حنين: انت أول شي قولي شو الي مخبنه عن حنين..
عبدالله: أنا ولاشي..
حنين: مها..؟؟
عبدالله: لا.. سارا
حنين: سارا..!! الله يرحمها.. شو الي يابها على بالك الحينه..؟؟
عبدالله وقف بعصبيه ومشا بعيد شوي عن حنين وعطاها ظهره وهو يحج ايده بقوة..
عبدالله: شو يعني شو الي يابها على بالي..؟؟ حنين هاي حبيبتي.. هاي روحي الي تمشي على الأرض وخلاص راحت عني.. كيف طاوعني قلبي أتعلق بغيرها بكل سهولة..؟؟ وكأنها كانت كأي وحده بهالدنيا.. وكأنها.. وكأنها..
حنين: عبدالله محد قالك تنساها بس لازم تعيش حياتك.. و..
عبدالله: و شو ياحنين.. وأعرس وأييب عيال وأسمي أكبر بناتي سارا واحقق لها أمنيتها وطلبها الأخير قبل وفاتها..؟؟ وأنا..!! أنا منو الي بيحقق لي أمنيتي..؟؟ منو الي بيجمعني بسارا..؟؟
حنين: بيجمعك بها رب العالمين في الآخرة..
عبدالله: وفي الدنيا..؟؟
حنين: مها.. مها الي بديت تحبها وتتقرب منها.. وهي تحبك وتعزك رغم تجاهلك لها..
عبدالله: وأنا بعد أحبها بس..
حنين: بس شو..؟؟
عبدالله: كلما أتقرب منها وأبتدي انسى الماضي وأعيش حياتي.. أدخل الغرف ألقاها تنتظرني..
حنين: سارا..؟؟
عبدالله: هيه سارا.. أحسها تكون في الغرفة يالسه وتتطالعني بنظرات عتاب.. وكأنها تقولي وهنت عليك تنساني بكل سهولة..
حنين: عبدالله.. انت تتوهم كل هذا، سارا بلسانها وصتك قبل وفاتها تتزوج وتعيش حياتك..
عبدالله: وصتني أتزوج مب أحب وأعشق..
حنين: وشو الفرق.. الي بتتزوجها لازم بتحبها سواء قبل الزواج أو بعده.. عبدالله انت مب غلطان.. بالعكس معاك كل الحق تحب وتعشق.. انت شيل سالفة تأنيب الضمير من داخلك والله يسهل لك دربك..
عبدالله وهو يتنهد بقو: الله يعين.. ويالله انتي خبريني الحينه شو الي يايبنج من صباح الله خير..
حنين: اليوم عملية مايد.. وأبا أسيرله المستشفى بس ابيك وياي.. ممكن..؟؟
عبدالله: خلاص بعد ساعه بنروح..
حنين: أوكي .. الحينه بسير وبنتلاقى بعد ساعه..
طلعت حنين وخلت عبدالله يفكر في كل الي صار.. معقوله الي قالته حنين.. أقدر أنسى كل شي وأبتدي أفتح صفحة يديده.. وأبتدي حياة ثانيه..؟؟
**__**__**__**__**

دخلت حنين المستشفى مع عبدالله وهي متوترة كل توتر الدنيا.. بس يوم شافت مها وأمها يصيحون برع تحول التوتر لخوف قوي..
حنين: ليش تصيحون..؟؟
أم سلطان: مب هاين علي أشوف ولدي يضيع عمره جدامي وأنا واقفه ولاعارفه شو أشوي..
عبدالله: منو وياه داخل..؟؟
مها: أبوي وأخوي سلطان..
عبدالله: أنا بدخل له..
حنين: مها لاتصيحون جدامه، وانشاءلله هو بيقوم بالسلامه والله بيعوضه ألف خير عن الي راح..
أم سلطان: الله يقومه بالسلامه..
مها: حنين ادخلي عنده.. هو محتاج لج وايد..
حنين: بس كلهم داخل وأنا ما أبا أدخل وهم داخل..
مها: بندخل وبنقعد وبعد شوي بنطرهم..
أم سلطان: انتوا دخلوا أنا بيلس هني أترياكم..
حنين ومها دخلوا الغرفه ولقوا عبدالله ماسك ريل مايد ويصور وياها..
حنين: عبدالله شو تسوي..!!
مايد: ولد خالج هذا أهبل.. يصورها في آخر لحظات حياتها..
عبدالله: اسكت انت لازم أتصور مع هالخايسه علشان يوم بتركب غيرها براويها اليديده وأقولها مالت عليج رحتي وياب غيرج بسرعه..
مها: ههههههههه والله انكم مصايب.. أبوي أمايه برع تدورك سير لها.. وسلطان توها مايا تتصل تسأل عليك شكله هني ماشي ارسال سير طفي شوقها..
طلعوا راشد وولده.. ويلست مها على طرف السرير..
مها: طردتهم.. والحينه خلالج الجو ياحنين.. يالله قولي شو عندج..
حنين: أممممممم عبدالله مايد عطشان سير ييب له عصير.. مها خالووه برع تزقرج الظاهر تبيج ضروري..
عبدالله: مب على كيفج..
مها: لا والله.. شو قصدج تبين تطردينا كلنا..
حنين: أفا وأنا أقدر.. بس الجو أحلى بدونكم..
مايد: هههههههههههه
مها: لا والله وانت عايبنك..!!
مايد: أنا ما أقدر أرد لها طلب..
عبدالله: يالله يامها نتوكل ونطلع بكرامتنا..
طلعوا وخلوا حنين ومايد بيموتون من الضحك..
مايد: هههههه والله ذبحوني من الضحك..
حنين: ههههههه
مايد: فديت الضحكة.. الله لايحرمني منها..
حنين يلست على الكرسي وتعلقت عيونها بعيون مايد ثواني..
حنين: عمرك مابتنحرم منها.. والله يقومك بالسلامه وترجع لي أحسن من أول..
مايد: حنين.. أحبج
حنين نزلت راسها وهي مستحيه، بس مايد مارحمها..
مايد: والله ياحنين اني أحبج وأتمنى أعيش وياج العمر كله..
حنين: مايد خلاص..
مايد: خلاص بسكت بس أبا وعد منج..
حنين: وعد بشوو..!!
مايد: يوم أصحا من البنج تكونين أول وحده أشوفها، وأول كلمه أسمعها أحبك..
حنين: لا والله.. أستحي..
مايد: خل عنج يالله عاد اوعديني..
حنين: أوعدك إني بكون أول وحده تشوفها يوم تقوم..
مايد: و..؟؟
حنين: بس خلاص مافي شي ثاني..
مايد: يعني أنا ما أستاهل..؟؟
حنين: تستاهل ونص.. بس أنا واعده نفسي هالكلمه ماتطلع مني إلا لزوجي وبس..
مايد: وأنا زوجج..
حنين: خلاص عيل قوم بالسلامه وصير زوجي وبعدين بتسمعها..
مايد: أكيد بسمعها..
حنين: وبتمل منها بعد..
وفي هاللحظة دخلت الممرضه تبا تعطيه البنج..
حنين: شوي شوي عليه..
الممرضه: هههه تخافين من الإبر..؟؟
مايد: تخاف علي أنا..
الممرضه: زوجتك..؟؟
مايد: خطيبتي وحبيبتي وعمري كله..
قامت حنين تبا تطلع بس مايد مسكها من ايدها..
مايد: وعدتيني تكونين آخر من أشوفها قبل العمليه وأول وحده بعد العمليه..
حنين: أوكي خلها تعطيك الإبره أول..
الممرضه: خلاص خلصت، وبعد شوي بياخذونك على غرفة العمليات..
مايد: مشكوره..
طلعت الممرضه ورجعت حنين لمايد بس يلست على السرير.. وهي تتطالعه وشكله بدا الدوا ياخذ مفعوله..
حنين: مايد..
مايد: هاا حبيبي..
حنين: أوعدك يامايد أكون لك انت وبس.. وعمري مابتخلى عنك.. ولا بكون لغيرك..
مايد: وعد ياحنين..؟؟
حنين: وعد يا روح حنين..
غمض مايد عيونه وبدا يروح في سبات عميق من تأثير البنج.. فقامت حنين مسكت ايده وباستها..
حنين: أحبك يا مايد أحبك..
**__**__**__**__**

في بيت مريووومه عمة حنين ليلى مرتبشه وشايله البيت على راسها.. اليوم أخوها فهد بيرجع من السفر، وصار لها شهرين مب شايفته.. وطبعا كالعاده محد مهتم غيرها هي.. امها تدور من بيت للثاني.. وأبوها لاهي ورا تجارته وبيزاته..
على الساعه 12 الظهر دخل فهد البيت وهو تعبان..
ليلى: هلا والله أخوي حمدلله بالسلامه..
فهد: الله يسلمج ليلووه.. عيل وين أمي وأبوي.. البيت فاضي..
ليلى: شو أسوي كالعاده محد يقعد بالبيت..
فهد: وانتي شو مسويه بالدراسه..؟؟
ليلى: أي دراسه انا تخرجت وأشتغلت..
فهد: والله..!! زين زين مبروك عيل..
ليلى: على التخرج والا الشغل..؟؟
فهد: اثنين في واحد..
ليلى: احط لك الغدا..؟؟
فهد: لا مشكوره برقد هلكان من التعب..
طلع فهد على غرفته ورجعت ليلى لضيقتها..
ليلى: ياربي شو هالعيشه الي أنا عايشتها.. محد مسويلي اعتبار ولاسالفه.. أف متى بيي الي يفكني من هالعذاب كله..!!
شوي ويرن تلفون البيت وراحت تشيله..
ليلى: ألووو
: السلا عليكم.. شحالج ليلى..
ليلى: الحمدلله.. منو وياي..!!
: أنا علي ولد خالج ماعرفتيني..
ليلى رقص قلبها: أهلين علي سوري صوتك بالتلفون غير..
علي: ولايهمج.. أنا مريت حذال بيتكم وشفت سيارة فهد قلت يمكن رجع من السفر ودقيت على تلفونه وعطاني مغلق عاد قلت أدق على البيت وأسأل عنه..
ليلى: هيه وصل بس دخل يرقد على طول..
علي: أكيد تعبان.. عيل وين عموووه وأبوج..
ليلى: محد هني كلهم طلعوا وانا يالسه أتريا فهد ومن وصل تركني وراح يرقد..
علي: ومخلينج بروحج..؟؟
ليلى: عادي تعودت من صغري وأنا على هالحاله..
علي: انشاءلله قريب بترتاحين..
ليلى: شو قصدك..؟؟
علي: لا تستعيلين كل شي بوقته حلو.. انزين ليش ماتروحين تزورين ربعج والا أحد من بنات العيله.. انتي تسوقين صح..؟؟
ليلى: هيه أسوق.. بس ما أطلع إلا للشغل..
علي: أممممم تعالي زورينا بالبيت قعدي مع وجدانووه الهبله..
ليلى: والله ما أدري بشوف بفكر وبرد عليك..
علي: يعني بتستأذنين من أهلج؟؟
ليلى: ههههههه ضحكتني انا لو رديت نص الليل محد بيسألني وين كنتي..
علي: خلاص عيل البسي عباتج وتعالي بيتنا.. والله بتتسلين وبتغيرين جو..
ليلى: أوكي بس بتصل على جمول بشوفها اذا بيطلعون أو لا وبعدها بقرر..
علي: واتصلي خبريني اذا بتيين بخاطري أشوفج..
ليلى: أوكي..
علي: تبين أعطيج رقمي..؟؟
ليلى: لا أعرفه..
علي: الله الله تعرف رقمي..
ليلى: لاتغتر بروحك طالع عندي على الكاشف..
علي: هههههه حليلني تحريتج سارقه رقمي من موبايلات اخواتي..
ليلى: كنت بسويها بس ماشفت خواتك من زمان..
علي: وجان أستانس..
ليلى: يالله اجلب ويهك.. باااااااااي
سكرت ليلى وهي مستانسه حاسه انها بترتاح مع علي.. هو يحبها ووايد متعلق بها وانشاءلله بيقدر يسعدها..

نروح المستشفى لعند مايد.. الي ظهروره من غرفة العمليات من ساعه بس بعده في البنج.. الكل راحوا على أشغالهم بعد ماتطمنوا على مايد بس بقت أم سلطان ومها وحنين..
مها: ماما سيري ارتاحي شوي..
أم سلطان: راحتي وانا مع ولدي..
حنين: ماعليه خالووه اول مايصحا انا بناديج.. سيري الغرفه الثانيه ارتاحي..
طلعت الوالده وخلت البنات مع مايد.. وبعد نص ساعه تقريبا بدا مايد يقوم من البنج.. فسارت حنين ويلست على السرير.. ومها وقفت بعيد شوي..
أول مافتح مايد عينه لقا حنين بويه ابتسم ورجع يغمض عيونه..
حنين: حمدلله على سلامتك يالغالي..
مايد بطل عيونه: الله يسلمج.. وانا كنت خايف أقوم وما ألقاج..
حنين: من متى حنين تخلف بوعودها..
مايد: صح سمعت أحبك قبل العمليه وشفتج بعدها بس يالله وأنا بعد أحبج..
حنين: انت كنت حاس فيني..
مايد: وحاس بالكلمه الي طلعت من قلبج..
حنين استحت ونزلت راسها..
مها: بس عاد بسكم حب، فديت أخوي حمدلله على سلامتك حبيبي..
وطاحت على صدر أخوها وحظنته بقوه..
مايد: الله يسلمج دلوعتي.. عيل وين أمي والباقين..؟؟
حنين: الحينه بناديها خالوه..
وطلعت حنين تناديها وقعدت هي برع تحمد الله على قومته بالسلامه..
**__**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الجزء السابع والعشرين..

مر شهرين على عملية مايد واستوت تطورات بسيطه في هالفتره.. مايد بدا يتعود على حياته بريل وحده بس قريب بيسوي عمليه ثانيه وبيركب ريل صناعيه، علي خطب ليلى وملج عليها، حميد بيعرس بعد أسبوعين، وحنين((يبقى الحال كما هو عليه))..
اليوم حميد مواعد يودي زوجته وحنين و اخواتها السوق يتشرون للعرس، وماخلوا مكان ماراحوا ولاخلوا سوق ماتحوطن فيه.. وعلى الساعه عشر ونص بالليل رجعوا البيت..
عذاري: حميد تعال ادخل عندي شوي..
حميد: لاحبيبي بروح بوصل بنات أخوي وبسير عند الشباب مسويين لي حفلة وداع للعزوبيه..
العنود: هههههه بتسوون مثل الأجانب وبتييبون رقاصه..
حميد: يالماصخه.. حنين لاتخلينهم يشوفون أفلام وايد..
حنين: ومنو يقدر عليهم غير أبوي، اليوم بقوله عن سوالفهم..
الهنوف: يالله بالستر كلها كلمه وقالتها يسوى عليها، الا سيري خبري الأمم المتحده بعد..
حميد: الله يعيني على لسانها اليوم.. عذوووره انزلي بيتكم وبكلمج يوم بخلص من السهره..
عذاري: أوكي.. يالله تصبحون على خير..
نزلت عذاري ووصل حميد بنات اخوه لبيتهم وراح عند الشباب..
حنين أول ما دخلت البيت عقت الشيله ولا انتبهت لواحد يالس بالصاله.. مشت تبا تركب الدري يوم سمعت العنود تدخل وتسلم على أحد بالصاله.. رجعت حنين على ورا وشافت أحمد ولد خالها محمد متيلس بالصاله.. فحطت شيلتها على راسها وراحت له..
حنين: السلام عليكم.. شحالك أحمد..
أحمد: وعليكم السلام أنا بخير الله يسلمج..
العنود: وانتي ماشفتيه يوم دخلتي..!
حنين: لا ماشفته.. وينه الهنوف..؟؟
العنود: هاا ما أدري..
حنين طلعت برع بس ماشافتها ورجعت داخل..
حنين: عنودووو وينها أختج كانت ورانا..
أحمد: يمكن يلست بالحديقه..
حنين: سيري ناديها حقي بسرعه..
العنود: انزين شوفيج عليها..
حنين: بتروحين وإلا أروح انا..
العنود: خلاص خلاص بسير بشوفها..
أحمد: ليش معصبه عليهم..؟؟
حنين: حركاتهم مستويه وايد سخيفه وانا الي بأدبهم، وانت من متى هني ومنو ياي وياك..
أحمد: ياي أنا وحمده بس هيه راحت عند شوق فوق واتأخروا علي..
حنين: بسير بشوفهم وبناديهم يقعدون ويانا.. عيل أمي هني وإلا رقدت..
أحمد: من ييت ماشفت غير شوق والخدامه..
طلعت حنين فوق وسلمت على حمده وسحبتهم لتحت، شوق في الشهر السادس وبدا بطنها يكبر..
حمده: شواقي قوليلي شوفيج ولد والا بنيه..
شوق: هذا سر بس انا الي أعرف حتى ريلي ماقلتله..
أحمد: وليش ماخبرتيه..
شوق: بس جيه أبيها مفاجأة للكل..
حنين: حاسده هالبنيه بخاطري أعرف.. والله خاطرنا بولد بسنا من البنات..
شوق: هيه والله على الأقل مايطلعون ميانين على خالاتهم..
حنين من يابت شوق طاري التوأم نقزت وطلعت برع تدورهم.. شافتهم واقفات عند الباب يتصاصرن..
حنين: داخل يالله.. جدامي تحركن..
دخلوا وهم ساكتات سلموا على حمده وركضوا حجرتهم.. وشوق مستغربه شو فيهم..
حنين: تافهات.. شوق عيل وينه جاسم..
شوق: اليوم مسويين حفله لعمي حميد والكل مجتمعين.. وجاسم قالي اليوم ارقدي بيت أهلج لأنهم بتأخرون وايد.. وأنا أخاف أتم بروحي بدونه..
حمده: عندج بنات عمج وتخافين..
شوق: انا مسويين لي ملحق برع وأخاف أرقد فيه بروحي..
حمده: إلا قولي ماتقدرين على فراق الحب..
شوق: ههههههههه يالشيطانه..
أحمد: سوالف البنات ممله.. هم وين بيسوون الحفله بسير لهم احسن..
شوق: بتلاقيهم مجتمعين عالممزر إذا ماغيروا مكانهم..
أحمد طلع عنهم وراح للشباب.. ويلسوا البنات يسولفون بروحهم..
شوق: حنين شو اخبار مايد الحين..
حنين: الحمدلله بخير بعد أسبوع بيروح ألمانيا يركب ريل صناعيه..
حمده: مايد أخو مها ربيعتج صح..؟؟
حنين: صح..
شوق: خبريني شو مسويات خواتج اليوم بعد..
حنين: حسبي الله على عدوهم.. حميد يقول لعذاري إنه الشباب مسويين له حفله وداع العزوبيه تقوم هالهبله عنودو تقوله وبتسوون مثل الاجانب بتييبون رقاصه..
شوق: خيـــــبه.. هالسخيفة من وين متعلمه هالسوالف..!!
حنين: لا وجدام عذاري شو بتقول عنا البنيه..
حمده: بعدهم مراهقات ويحبون يعرفون كل شي..
شوق: بس مب بهالوقاحه، بصراحه يبالهم حد يشد عليهم والكل يقول يهال ومدلعينهم بزياده..
حنين: محد بيأدبهم غير أبوي..
حمده: حنين لاتكبرين الموضوع..
حنين: لو سكتنا بيتمادون أكثر..
رن تلفون شوق وكان جاسم..
شوق: أقولك أحمد ولد خالي طلع يدوركم كلمه وشوفه وينه..
حمده: بسير بشرب ماي..
شوق: وأنا بسير بيت الراحه..
حنين: هاي حالتها من توصل عندنا داخله طالعه من الحمام..
شوق: هههههههه ماعليه بقت لي ثلاث شهور..
حنين: الله يقومج بالسلامه..
وكملوا البنات سوالفهم..
**__**__**__**__**

باجر عرس حميد والكل لاهي بترتيبات العرس ومحد فاضي حتى يحج راسه.. والكل مجتمع في بيت أبو حنين لأنه حميد ساكن في شقه بروحه فالعرس مسويينه في بيت أخوه، وحميد متخبل يبا يكلم عذاري وبنات اخوانه مانعينه..
وجدان: عمي اثقل شوي، خلها هي الي تتخبل مب انت..
حنين: صح كلام وجدان المفروض انت الي تسويلك راس مب تخليها تركب على راسك من الحين..
حميد: شوفوا عاد كلامكم هذا مامنه فايده ولايدخل راسي لو ابا اكلمها بكلمها غصبن عليكم..
شوق: انت قول انه هي مب راضيه ترد عليك..
ليلى: حرام عليكم خلوه يستانس بعده معرس يديد..
وجدان: هااا ليلوووه أشوفج واقفه وياه.. عاد انتي مابنخليج تكلمين علاوي قبل العرس بشهر..
ليلى: خيـــــــبه.. وليش كل هذا..!!
وجدان: عشان الشوق يولد الحب القوي..
العنود: عمي بتسكنون عندنا بعد العرس..؟؟
حميد: لاطبعا بنسكن بشقتي بروحنا بدون عواذل..
حنين: الله ياعمي نحنا الحينه صرنا عواذل!!.. الله يسامحك بس..
حميد: اقولكم انا بسير بقعد مع بدر اخوي ابرك لي من سوالف البنات..
طلع حميد ويلسوا البنات يسولفون عن عرس باجر وفساتينهم وخرابيط البنات..
حنين اتصلت بحمده تسألها ليش مايت للحين..
حنين: حمده شو فيج تصيحين شو صاير..؟؟
حمده: حنين ابوي تعبان وايد ودخلناه المستشفى وحطوه بالعنايه..
حنين: خالي شو فيه شو صار له..!!
حمده: ما أدري يقولون ضغطه وايد مرتفع..
ركضت حنين لأمها تخبرها بالسالفه الي شلت عمرها وركضت لزوجها بدر تباه يوديها بوظبي..
بو حنين: ياحرمه ذكري الله وين تسيرين الحين، خلينا نتطمن عليه بالتلفون وباجر يصير خير..
أم حنين: باجر..؟؟ انت ماتسمع أخوي بالعنايه وانا هني ولا أدري عنه شي.. قوم ودني والا والله بسير بتاكسي بروحي..
بوحنين: انتي تخبلتي اصبري لباجر بروحنا معتفسين وباجر عرس حميد...
حميد: بدر خلني انا بوديها وبنطمن عليه وبرد بسرعه..
بوحنين: يابوي عرسك باجر وين بتروح بوظبي بهالليل..
حميد: أي ليل ياخوي توه الساعه مايت تسع ونص..
حنين: هاي حمده تتصل خلوني اشوفها شو صار مع خالي..
طلعت حنين تكلم بنت خالها ووقفت أمها وراها تسمع شو بتقول..
حنين: الحمدلله.. يالله.. الله ستر.. خلاص حبيبتي طمنينا لو صار شي يديد..
أم حنين: هااا شو استوى..
حنين: الحمدلله طلعوه من العنايه بيرتاح ساعتين وبعدها بيرد البيت..
أم حنين طاحت على الأرض: الحمدلله الحمدلله..
بدر: شو قالت لج..!!
حنين: تقول السكر ارتفع لأنه رقد بدون لاياكل شي، والضغط بعد لأنه نسى حبوبه..
أم حنين: ووينها موزووه عنه لاهيه..!!
حميد: أم حنين خلي الحرمه برايها والمهم سلامة اخوج..
أم حنين قامت وسارت غرفتها ترتاح ونزلت حنين تطمن البنات..
الهنوف: أشوى ماصار شي والا بينقلب العرس عزا..
حنين: حسبي الله عليج من بنيه ذلفي حجرتج لا اقوم لج بالنعال الحين.
ركضت الهنوف ووراها العنود وهم يتحرطمن على اختهم الي صارت قاسيه عليهم..
شوق: حنين الصراخ مامنه فايده وهاذولا مراهقات يعني بعدهم مايعرفون مصلحتهم.. كل شي بالطيب والتفاهم بيتصلح..
حنين: والله مالي خلق حقهم ميت مشكله وسالفه على راسي..
جميله: تدرون انا الي بتفاهم وياهم.. انا دارسه علم نفس واعرف كيف اتعامل مع المراهقات..
ليلى: خلاص عيل بنوليج عليهم والله يثبتج بعقلج..
حنين: هههههههههه هيه والله الله يثبت لج عقلج على بلاويهم هالثنتين..
**__**__**__**__**

اليوم عرس حميد والبنات طبعا مطيحات في الصالونات.. حنين وشوق وجميله في صالون واحد والعنود والهنوف وليلى ووجدان بصالون ثاني..
على العصر عبدالله راح يبا اييب اخته جميله والشله الي وياها.. وفهد أخو ليلى راح إييبها من الصالون..
عبدالله اتصل بجميله وقالها انه برع فطلعوا له البنات متغشيات وركبوا..
عبدالله يالله اكشفوا خلوني اشوف منو أحلى وحده فيكم..
حنين: مايبيله كلام اكيد كلنا احلى من كلنا..
عبدالله: ههههههههههه حلوه هاي..
جميله: عبادي قولي حلو مكياجي..
عبدالله: انتي بدون شي قمر كيف لو حطيتي هالصباغ على ويهج بتطلعين سندريلا..
جميله: تدرون احب يوم أسوي شي أسأله عن رايه دايما يمدح بكلام حلو مب جاسم بالعافيه لو مدحنا..
شوق: جاسم يمدحني انا وبس انتوا مايخصكم..
عبدالله: هيه مسكين اخوي مطيح بين الرياييل ويتذكر أيام عرسه..
شوق: هههه الحمدلله بعدنا معاريس لا وبشهر العسل بعد..
عبدالله: هاذي الي بتخبل فيني وبسير بخطب بسرعه..
حنين: غيره يعني..!!
جميله: عبدالله يالله متى بتخطب والله تولهنا على عرس يكون في بيتنا..
عبدالله: الله كريم.. حنين..!!
حنين: هلا..!!
عبدالله: مها مابتحظر العرس..؟؟
حنين: لا والله تقول مشغوله بتجهيزات السفر، لأنهم بعد أسبوعين بيسافرون..
عبدالله: وهيه بتسافر وياهم..؟؟
حنين: لا لأنها بدت الدراسه بالكليه، بيروح وياه اخوه سلطان وامه..
وصلهم عبدالله لبيوتهم وراح للشباب..
وفهد وصل وجدان والتوأم على بيوتهم وراح على البيت وهو في الطريج سأل ليلى..
فهد: ليلووه بسألج هاي وجدانوه الصغيره الي كنت اضارب وياها يوم كنا يهال..!!
ليلى: هي بعينها.. وأبشرك بعدنها شيطانه..
فهد: بس ماشاءلله كبرت واحلوت..
ليلى: هااا فهوودي لايكون ناوي عليها..
فهد: لاوين الزواج آخر شي ممكن أفكر فيه.. بس استغربت كيف هاذيج الياهل الي دوم نافشه كشتها اتحولت لهالملاك الجميل..
ليلى: فهد خلاص وصلنا البيت بسير أتجهز للحفله بدال خرابيطك هاي..
نزلت ليلى وخلت فهد مع أفكاره..
على الساعه تسع ونص كانوا كلهم بالفندق ومرتبشين بالرقص والترحيب بالضيوف.. الحفله كانت وااايد حلوه والي محلتنها عذاري برقتها وحلاوتها وطبعا حميد متخبل.. على الساعه 2 بالليل الكل راح يوصل المعاريس لغرفتهم بالفندق وحميد ماسوالهم سالفه طردهم بسرعه عسب يقعد مع زوجته..
عذاري: حرام عليك ليش جيه تطردهم..
حميد: أهلي وأعرفهم لزقه مب طالعين إلا بطرده..
عذاري: ههههههه شوف عاد ما أرضى عليهم صاروا هلي أنا بعد..
حميد: يالله ياصبر السنين اخيرا تحقق الحلم..
عذاري: أربع سنين وثمان شهور وخمسة عشر يوم..
حميد: فديييت الي يحسبون..
عذاري: حميد..
حميد: ياروح وقلب وعيون حميد..
عذاري: توعدني تعوضني عن كل سنين الحرمان..
حميد: اوعدج بكل قطرة دم بجسمي إني أكون وفي وأعيشج بحب وسعاده الين الله ياخذ أمانته..
وخلصت ليله ثانيه من ليالي الحب.. الي بتبتدي بعدها أيام أحلى واسعد بحياة قلوب العاشقين..
**__**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل الثامن والعشرين..

في شركة بوحنين..
حنين مشغولة من اسبوعين بصفقات يديده للشركه ولاهيه تماما عن كل شي حوليها، مها تحاول تكلمها بس دايما حنين تتحجج بالشغل، ومها حدها معصبه يعني هيه كفايه عليها اهلها الي مسافرين برع، تقوم حنين وتنشغل عنها والله مب حاله..
مها قررت تروح الشركة وتفاجأ حنين، واول ماوصلت لقت عبدالله مع واحد واقفين يسولفون في الاستقبال ابتسمت لعبدلله بس ما انتبه لها فأشرت بإيدها له ويوم شافها ودر ربيعه وراح لها..
عبدالله: هلا وغلا وانا أقول ليش الشركة منوره اليوم..!!
مها: هلا فيك.. يايه أسأل عن حنين صار لي أسبوعين ماشفتها وهيه دايم مشغوله عني..
عبدالله: بصراحه توقيتج مب مناسب، حنين عندها اجتماع مع شركة سياحيه وبعدها اجتماع ثاني مع شركة البترول اليديده الي بدينا معاهم شراكه يديده، يعني مستحيل تشوفينها قبل ساعتين..
مها: انزين أقدر أقعد وانتظرها لأني حالفه ما اطلع بدون لا أِشوفها..
عبدالله: حياج في مكتبي ترتاحين وتشربين شاي وقهوه..
مها: لا ابي عصير..
عبدالله: تتشرط بعد..
مها: من حقي..
عبدالله وصلها مكتبه وطلع عنها، مها عيبها المكتب مرتب وانيق والمكتب كان على زاويه بس في شباك كبير مطل على حديقة الشركه بصراحه المنظر يجنن.. بس مها حست المكتب ينقصه لمسه أنثويه فقررت تسوي شي بهالوقت الي بتكون فيه فاضيه.. دخل عليها عبدلله ووراه الفراش شايل لها العصير..
عبدالله: مها سامحيني مابقدر أقعد وياج لأني مشغول وحنين بتذبحني لو تأخرت..
مها: لا عادي عبدالله، انت روح وأنا بنتظركم هني..
عبدالله: انا قلت لحنين انج هني وقالت لي أول ما بتفضى بتقابلج..
مها: خلاص انت روح ولاتشغل بالك فيني..
راح عبدالله ومها قامت على طول من مكانها وبدت شغلها، فاتصلت بمحل الورد وطلبت باقات ورود طبيعيه وأشجار للزينه وعطلتهم العنوان والمكتب الي لازم يوصلون له الورد، وبعدها طلبت من الفراش اييب لها عاملين اثنين يساعدونها فقامت ونقلت المكتب من مكانه وحطته بويه الدريشه يعني ستوى المنظر الحلو ورا المكتب، وغيرت أماكن الكنبات الموجوده بالغرفه ورتبتهم على مزاجها.. ويوم خلصت دفعت للعمال وخلتهم يروحون، وبعد نص ساعه وصلت باقات الورد والشجر..وحطت شجره بجنب الباب والثانيه بجنب المكتبه الي استوت على يسار المكتب.. وحطت باقة ورد على مكتب عبدالله وباقه ثانيه على الطاوله الي بوسط الكنبات.. وحطت ورده حمرا بدرج مكتبه وورده ثانيه على المكتب فوق الملفات..
واستوى المكان أحلى بوايد ويفتح النفس للشغل، بعد ماخلصت مها شغلها يلست على الكنبه ترتاح، وبعد نص ساعه دخل عليها عبدالله..
عبدالله: سوري مها تأخر....
وقطع كلامه يوم شاف إنه المكتب تغير 180 درجه.. ورجع طلع شوي ورد دخل..
عبدالله: لا مب غلطان هذا مكتبي..واطالع صوب مها.. انتي الي سويتي كل هذا..؟؟
مها: أول شي قولي عيبك والا لا..؟؟
عبدالله: بصراحه.. رووووعه.. بس كيف سويتي كل هذا بروحج.. ومن وين يبتي الورد..!!
مها: المكتب حلو وموقعه أحلى بس ناقصته لمسه أنثويه، فطلبت الورد والشجر من محل الورود، وطلبت من العمال يساعدوني والحينه صار المكتب يليق بك اكثر..
عبدالله: والله مب عارف شو أقولج.. فاجأتيني الصراحه..
مها: وانشاءلله تكون مفاجأة حلوه..؟؟
عبدالله: وأحلى مفاجأة بعد..
مها: أوكي وين حنين..؟؟
عبدالله: قالت لي أقولج تنتظرينها هني هيه بتخلص التقرير الي بايدها وبعدها بتيي حقج..
يلست مها تتعبث بالورد الي على الطاوله وعبدالله يلس ورا مكتبه يكمل شغله ويلعب بيده بالورده الي على الطاوله.. شوي ودخلت عليهم حنين..
حنين: آآآسفه حبيبتي تأخرت عليج..
مها: آسفه على الأسبوعين الي قطعتيني بهم، وإلا الساعتين الي يلستهم هني بروحي..
حنين: على كل شي.. وباست مها..
مها: مشكلتي طيبه واسامح بسرعه..
حنين: عبدالله متى غيرت ديكورات مكتبك..؟؟
عبدالله: من ساعتين..
حنين: قبل ساعتين كنت عندي كيف غيرته..!!
مها: انا الي كنت فاضيه ويلست ألعب وأغير كل شي..
حنين: خلاص نحنا عندنا الحينه جوله على المصانع ولمن أرد أشوف مكتبي مغير بعد..
مها: لا والله بتشغليني عندج شوو..؟؟
عبدلله: ههههههههه لا أنا بس الي تغير حقي الديزاين.. حنين بسج من الغيرة..
مها: هههههههه حقوق الطبع محفوظه..
حنين: هههههههههه
عبدالله: ومتى تبتدي الجوله..؟؟ والله ذبحتينا اليوم..
مها: يعني بتتركوني وبتروحون..!! خلاص بروح البيت أحسن لي..
عبدالله: حرام والله.. زرتينا بيوم غير مناسب..
حنين: خلاص حبيبتي شو رايج اليوم نتعشى برع..
مها: أكييييد موافقه..
عبدالله: وأنا بعد موافق..
مها: ومنو عزمك..؟؟
عبدالله: حرام عليج أنا تعبان طول اليوم بالدوام خلوني أستانس شوي..
حنين: لا ماشي بناخذ بعد حرمة سلطان أخوها يعني مالك أمل تيي ويانا..
عبدالله زعل وراح ورا مكتبه يطلع أوراقه..
مها: حنين أحسه زعل..
حنين: ماعليج منه دلع ولد خالي اعرفه عدل.. يالله تعالي مكتبي بعطيج أوراق حق عمي راشد فيها تقارير الشركه خل يطلع عليهم..
طلعت حنين بس مها ظلت واقفه تطالع عبدالله..
مها: عبدالله سوري بس تدري مانقدر نوديك ويانا بدون أخوي مايد.. مب حلوه بحقنا..
عبدالله: خلاص عيل راضيني بهديه..
مها: شو قصدك..؟؟
عبدالله: ابا شي يكون ذكرى منج ولو شي بسيط..
مها ابتسمت وطلعت من المكتب وراحت لحنين، وفي بالها.. شو الهديه الي ممكن أييبها له.. لازم تكون شي حلو ويدل على محبتي له..
**__**__**__**__**

في بيت حنين..
بو حنين كان يالس يسولف مع حرمته بصوت واطي وحنين تطالع التلفزيون والتوام يفرون بعض بالمخدات..
أم حنين: العنود الهنوف سيروا حجرتكم عندنا موضوع مهم..
طلعوا البنات وحنين تتطالع امها وأبوها وهيه مستغربه اشكالهم تقول شي وراهم..
حنين: أبوي شو صاير.. شوفيكم..؟؟
بوحنين: حنين في واحد متقدم لج..
حنين وقف قلبها وتمت ساكته..
بوحنين: تذكرين محمد المزروعي الي من ست شهور عقدنا صفقه وياهم..
حنين: هيه أذكره..
بوحنين: ولده العود سعيد متخرج من الجامعه وامس ماخذ الدكتوراه من بريطانيا.. ويشتغل مع أبوه وعنده بعد تجارته الخاصه..
أم حنين: ماشاءلله عيله معروفه والولد ماعليه كلام والكل يتمنى يناسبهم..
حنين: بس أنا..
بوحنين: لاتعطينا رايج الحين.. اليوم هم بيتعشون عندنا وبتشوفين الريال..
حنين: اليوم..؟؟ بس انا اليوم بطلع مع مها..
أم حنين: اتصلي واعتذري منها.. احنا واعدنا الناس وعيب نغير موعدنا..
حنين: انشاءلله..
بوحنين: حبيبتي انتي كبرتي وكلها كم شهر وبتدخلين الخمسه وعشرين، وأختج الي أصغر عنج تزوجت وبخاطرنا نفرح فيج..
حنين: يصير خير يابوي..
طلعت حنين وهي مهمومه كيف تتزوج غير مايد، كيف ترضى تقابل واحد ثاني.. ومايد شو تقوله كيف بيوصل له الخبر.. ياربي شو هالمصيبه..!!
**__**__**__**

على الساعه سبع ونص وصلوا قوم محمد المزروعي.. الأب والأم والمعرس سعيد وأخوه يوسف واخواته الثلاث ميعاد وفجر وغصون..
أم حنين استقبلتهم ودخلت الحريم ميلس الحريم وأبوحنين مع الرياييل في ميلس الرياييل..
حنين وشوق بالغرفه يتجهزون بس حنين حدها مرتبكه ولا ودها تنزل لهم..
شوق: حنين طولي بالج يمكن مالج نصيب فيه..
حنين: تخيلي كل شي صار اوكي، شو يعني بنخطب له.. لالا مستحيل..
شوق: الراي الول والأخير حقج يعني لو قلتي لا أبوي مستحيل يغصبج على شي..
دخلوا عليهم العنود والهنود وهم يضحكون..
العنود: حنين المعرس وايد حلوو واخواته شكلهم خقاقات وشايفات نفسهم..
حنين: انتوا دخلتوا عندهم..
الهنوف: لا ماما مب راضيه ندخل.. بس بصراحه شفناهم من ورا الباب..
العنود: وأمي تقولج يالله تعالي لاتتأخرين وايد..
بعد عشر دقايق نزلت حنين وهي لابسه جلابيه ورديه روووعه ومحطيه مكياج هادي، اول مادخلت على الحريم حست بقلبها بيطلع من مكانه، سلمت على أم سعيد واخواته ويلست حذال امها، وشوق وراها سلمت عليهم ويلست مع البنات..
أم سعيد: ماشاءلله هاي عروسنا..!!
أم حنين: ايه هاي بنتي العوده حنين، والثانيه شوق الأصغر..
أم سعيد: وليش مزوجين الصغيره قبل العوده..؟؟
أم حنين: شو نسوي بعد نصيبها، شوق متخبله على العرس أول مادشت العشرين تزوجت..
شوق: ماما..
ام حنين: ههههههههههه
ميعاد: حنين انت تشتغلين بشركة أبوج..
حنين: هيه اشتغل مع الوالد..
غصون: انا بعد خريجة اداره أعمال بس أبوي مب راضي يخليني أشتغل وياه..
شوق: أحسن لج قعدي بالبيت وتعززي..
أم حنين: خل انتي تموتين بيلسة البيت..
أم سعيد: بأي شهر ماشاءلله شوق..؟؟
شوق: موعدي هالأيام انشاءلله..
أم سعيد: الله يسهل عليج ويقومج بالسلامه..
شوي ويدخل عليهم ابوحنين..
بوحنين: أم حنين تعالي شوي..
راحت ام حنين ورجعت بعد شوي وهي تضحك..
أم حنين: شكله ولدكم مستعيل يبا يشوف العروس لأنه بيطلع ضروري..
فجر: صح هو قال إنه مشغول اليوم بس نحنا سحبناه غصب..
ميعاد: لو راده عليهم كان خطب وملج بدون لايشوف العروس من كثر أشغاله..
أم سعيد: لاترمسين عن اخوج جيه، يالله عيل بنسير الميلس..
قاموا الجماعه يبون يروحون ميلس الرياييل بس فجأة شوق صرخت وطاحت على الكرسي..
أم حنين: بسم الله عليج حبيبتي شو فيج..؟؟
شوق: ماما بطني يعورني حاسه بألم فظيع..
حنين: لايكون بتولدين..
شوق: ااااااه ما أدري اتصلوا بجاسم أبا أروح المستشفى..
ركضت حنين تتصل بجاسم الي وصل بسرعه وخذوها للمستشفى.. وهم طالعين كانوا قوم أبو سعيد طالعين بعد.. وحنين ركبت سيارتها مع أمها بيلحقون شوق للمستشفى.. فجر وقفت جنب اخوها تسولف وياه..
سعيد: هاي هي حنين الي ركبت المرسيدس السوده..!!
فجر: هيه هي بعينها، شو رايك فيها حلوه صح..؟؟
سعيد: حلوه وبس.. هاي هي الي أدورها..
ميعاد: يعني نقول مبروك..!!
سعيد ابتسم وركب سيارته مع اخواته وراحوا للبيت وفي باله طيف حنين ويحلم بها تكون زوجته بيوم من الأيام..
وفي المستشفى الكل كان مرتبك وجاسم حده متوتر وخايف على شوق..
حنين: جاسم هدي أعصابك انشاءلله خير..
أم جاسم: الله يقومها بالسلامه..
جاسم: هاي شوق تعرفون شو يعني شوق.. وعمتي وينها ليش ماتطلع تطمنا عليها صار لها أكثر من ساعتين في الولاده ولابين شي..
حنين: اصبر ياجاسم هاذي ولاده يعني ممكن تطول أكثر..
جاسم: الله يستر الله يستر..
وبعد نص ساعه طلعت الدكتوره وطمنتهم على شوق..: مبروك يابت بنت..
جاسم: وشوق شو اخبارها..؟؟
الدكتوره: الحمدلله كله تمام بعد شوي بنطلعها غرفتها..
جاسم: الحمدلله الحمدلله..
حنين: مبروك ياجاسم..
أم جاسم: مبروك ياولدي وحمدلله على سلامة شوق..
جاسم: الله يبارك فيكم..
وبعد ساعه تقريبا الكل كان يالس بغرفة شوق يهنونها بالسلامه..
حنين: فديتها محلاتها تشبه خالتها العوده..
جاسم: وانتي وين شفتيها..؟؟
حنين: سرت لها هناك عند الممرضات، فديتها ملاك وراقد..
شوق: جاسم..
جاسم: هلا حبيبي شو تبين..
شوق: ابا أشوفها.. ييبها حقي..
جاسم: انا بسير بشوفها وبقولهم اييبونها حقج..
حنين: الظاهر شوق طالعه على أمايه بتصف لنا البنات..
أم جاسم: شو فيهم البنات محلاتهم..
شوق: المهم يات وارتحت، يالله أحس روحي بتطلع..
أم جاسم: هذي الولاده والا حسبالكم بالسهل الروح تطلع للدنيا..
شوق: انا من الي شفته يالسه أتسامح من أمي، وقصدي اني حسيت بمعاناتها، وهي تتحراني أتسامح لأنه بيصيبني شي..
أم حنين: بسم الله عليج من كل شر..
حنين: هههههههه المهم سلامتج..
شوي ويدخل جاسم ووراه الممرضه شايله البيبي وعطتها لشوق الي خذتها ويلست تبوسها وتصيح..
حنين: انزين ليش تصيحين..؟؟
شوق: ما أدري بروحها دموعي تطيح..
جاسم: لأنج صرتي ام واحساس يديد عليج..
حنين: وشو بتسمونها..!!
جاسم: الي تختاره امها..
شوق: حنين قالت الإسم الي ابيه حقها..
حنين: شو قلت..!!
شوق: ملاك..
حنين: الله.. وبتكون أحلى ملاك بالدنيا..
وامتلا الجو بحب وفرحه والكل نسى الهم والغم، بس حنين للحينه بداخلها هم المعرس الي مب عارفه كيف تتخلص منه..
**__**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء التاسع والعشرون..

في بيت بوحنين..
حنين بالمطبخ معتفسه ويا الفواله، من ولدت شوق والناس داخلين طالعين يسلمون عليها.. هذا غير ربعها بالكليه وكله على راس حنين وأمها..
حنين: أمايه انا بسير بشوف شوق إذا تبا شي..
أم حنين: خلاص سيري وانا بقعد هني أكمل..
راحت حنين لغرفة شوق ولقتها راقده على السرير وبنتها صاحيه وتلعب حذالها.. شالتها حنين ونزلت الصاله ويلست تلاعبها.. شوي وتسمع صوت جرس الباب فلبست شيلتها وكملت لعب مع ملاك، ثواني ويدخل عليها جاسم وعبدالله أخوه..
جاسم: فديت بنوتي حبيبتي..
حنين: الناس تسلم بالأول..
جاسم: الي يشوف هالملاك الحلو وين بيتذكر سلام.. عطيني إياها ألاعبها..
حنين: خذها اشوفك.. عبدالله شحالك..؟؟
عبدالله: الحمدلله بخير، انتي شحالج على السهر وهالحشره الصغيره..
حنين: معذبه امها وامي طول الليل.. وانا يوم اتعب أدخل ارقد في غرفتي..
جاسم: عيل وينها شواقي..!!
حنين: شواقي راقده بغرفتها..
جاسم: بسير لها.. يودي ملاك..
حنين: خذها وياك..
جاسم: لا بتخرب علينا..
عبدالله: من الحينه ماتبيها تخرب عليك..
جاسم: لا اسولف عليكم، بس اكيد شوق تعبانه فبنخليها ترتاح شوي بعيد عنها..
حنين: بعيد عنها وقريب منك..
راح جاسم وهو يضحك، وعبدالله قعد يلاعب ملاك..
حنين: انزين حاول تشيلها.. جرب مره وحده..
عبدالله: لالالالا دخيلج ما اعرف أشيل يهال، والله لايذبحوني لو طاحت مني..
حنين: ههههههههه
عبدالله: متى بتردين الشركه؟؟ صار لج اسبوع غايبه وأبوج حليله كبر على الشغل..
حنين: باجر انشاءلله بداوم، المهم قولي قضية المواد الغذائيه شو صار عليها..!!
عبدالله: ماقلت لج.. كسبناها، وبيدفعون غرامه 700,000
حنين: بس..!! نحنا الي خسرناه من تعاملنا وياهم تعدا المليون..
عبدالله: حنين لاتحسبينها جيه، شوفي لو دفعولنا هالتعويض، وبعدها بكلمهم على البضايع الغير قانونيه الي وردوها لنا وإنهم لازم يعوضونا عنها أكيد بيدفعون زياده.. يعني كفايه عليهم فضيحه وحده...
حنين: يعني بتهددهم..
عبدالله: لا هذا لايعتبر تهديد، هذا حفظ لكرامتهم بالسوق، وبعدين هاي مصطلحات قانونيه انا ادرى بها منج..
حنين: أوكي عيل، المهم الي خسرنا بيرد لنا..
عبدالله: وزياده بعد.. الحينه بغيتج بموضوع..
حنين: خير انشاءلله..
عبدالله: لامب هني.. باجر بالمكتب وقت الغدا انت بترجعين البيت..؟؟
حنين: صار لي أسبوع مب مداومه يعني لو رديت البيت نص الليل بقول الحمدلله..
عبدالله: خلاص عيل باجر في البريك بشوفج.. والحينه بطلع بسير للربع..
حنين: الله وياك..
طلع عبدالله وحنين راحت فوق تودي ملاك لأمها..
ونزلت بعدها لأمها بالمطبخ..
حنين: امايه ماخلصتي..
ام حنين: بلى خلصت، الحينه بروح بسبح وبرقد حاسه بتعب..
حنين: ترى جاسم عند شوق بغرفتها..
أم حنين: خلاص انا بسلم عليه وبسير أرقد..
حنين كملت شغل أمها بالمطبخ وراحت الصاله تبا تتطالع التلفزيون بس سمعت صوت جرس الباب فنادت الخدامه تشوف منو.. شوي وتدخل عليها مها وهي شايله باقه ورد كبيره والخدامه وراها شايله أغراض وايد..
حنين: انتي ماتعرفين تزورينا وإيدج فاضيه..!!
مها: فديتني كريمه وانتوا تستاهلون..
حنين: تعالي حياج تفضلي..
مها: عبدالله كان هني..!!
حنين: خيييييبه شو دراح.. حشى ساحره..
مها: هههههههه
حنين: هيه كان هني ويالس على هالكرسي الي انت عليه بعد.. قولي يالساحره شو دراج..؟؟
مها: شميت ريحة عطره..
حنين: أوووف منج مكاره..
مها: ايه صح قبل لا أنسى مايد وأمايه يسلمون عليج، والأسبوع الياي بيوصلون..
حنين: والله.. زين الحمدلله، ومايد شو اخباره..؟؟
مها: يقولي بدا يتعود على الريل اليديده.. بس صوته فيه حزن غريب..
حنين: ليش..؟؟
مها: علمي علمج.. المهم قوليلي ملاك وينها..؟؟
حنين: فوق عند امها، بس جاسم وياهم يوم بيطلع بنروح لها..
بعد نص ساعه طلع جاسم وراحوا البنات لشوق.. ومها عفست ملاك من اللعب..
شوق: شوي شوي عليها بعدها صغيره..
مها: خليها تتعود على العنف من الحين..
حنين: هههههههه الله يعين عيالج..
شوق: حنين وين ماما..!!
حنين: راحت ترقد..
شوق: فديتها تعبت معاي، ومع هالدلوعه الي مايحلالها اللعب الا نص الليل..
وبعد ساعه مها راحت لبيتهم.. وحنين دخلت تريح ومسكت تلفونها واتصلت بمايد..
مايد: الووو..!!
حنين: السلام عليكم..
مايد: وعليكم السلام.. هلا والله الحين ردت لي الروح..
حنين: حمدلله على سلامتك..
مايد: الله يسلمج.. وينج انتي..؟؟ توقعتج دايم تدقين تسإلين علي..
حنين: أسأل مها عنك كل يوم..
مايد: ادري، بس انا ماغيرت رقمي لأني توقعتج تدقين عليه..
حنين: السمووحه بس والله فشله اني أدق لك..
مايد: اول ما أرد البلاد انشاءلله بصلح كل الأخطاء الي سويتها بحقج.. وما بيصير فشله لو اتصلتي حقي..
حنين: انت رد بالسلامه لنا، ومابيصير الا كل خير..
مايد: انشاءلله..
حنين: يالله بخليك ترتاح الحينه، مع السلامه..
مايد: بحفظ الله الغاليه..
بندت حنين وكلها أمل يتحقق الحلم المستحيل.. وفي الطرف الثاني مايد مصر على إنهاء السخافه الي هو فيها.. ويعيش مع حنين أحلى سنين العمر..
**__**__**__**__**

حنين من صباح الله خير بالشركه تخلص الشغل الي متوقف من أسبوع، وحدها مشغوله ولاحست بالوقت الا يوم دش عليها عبدالله..
عبدالله: هاا بنت عمتي بتتغدين هني والا أوديج مطعم..
حنين: ليش كم الساعه الحين..؟؟
عبدالله: الساعه 2 وربع..
حنين: أووووف والله تحريتها بعدها الساعه 12..
عبدالله: يالله قومي بنطلع نتغدا برع..
حنين: لا عبدالله ييب لنا اكل من الكافتيريا.. مافيني أطلع حاسه بتعب، وبعدين لازم أخلص الشغل بسرعه..
طلع عبدالله وراح وياب لهم وجبتين من كافتيريا الشركه.. ورجع ويلسوا ياكلون.. وحنين تاكل بسرعه عسب ترد تخلص شغلها..
عبدالله: شوي شوي لاتموتين علي..
حنين: هههه والله أبا اخلص الشغل ماودي أرد البيت متاخر اليوم.. وحشتني ملاك..
عبدالله: أمممممم يعني ماسألتيني شنو موضوعي!!
حنين: تعال نسيت السالفه.. يالله قولي..
عبدالله: انا.. انا.. قررت.. احم.....
حنين: عبدالله بلاك كأنك بمقابلة عمل، ارمس شو تبا اجازة والا شغل زياده..
عبدالله: أبا أتزوج..
حنين: والله..!! ما أعرف أزغرط والا حشرت الدنيا..
عبدالله: قالت أزغرط قالت.. عاشت بنت عمتي المصريه..
حنين: ههههههههه فديتك والله انت تستاهل كل خير.. وعندك عروس والا تبيني أدورها لك..
عبدالله: تستعبطين حظرتج..!!
حنين: اوووه نسيت القلب عشقان ورايح فيها..
عبدالله: بس.. أبا أنا الي أخطبها.. يعني أبا أقول لها الخبر بنفسي..
حنين: مب مشكله بعزمها على العشا اليوم.. لاباجر لأني برد متاخر اليوم.. وانت تعال واجلطها بالخبر..
عبدالله: شو قصدج يعني الخبر هذا يجلط..
حنين: ههههههه يالله الحينه فارج ونادي الفراش يشيل هالوساخه.. وانت روح ييب لي الوراق الي طلبتهم منك الصبح..
طلع عبدالله وخلا حنين طايره من الوناسه وودها تبشر مها بس مب قادره لأنه عبدالله بنفسه يبا يخبرها..
على الساعه ثمان ونص بالليل حنين وصلت البيت ولقت سيار غريبه عند الباب فدخلت وهي شايله مفلات واوراق.. وانصدمت يوم شافت أم سعيد وبناتها.. وياتها ضيجه بصدرها..
أم حنين: تعالي حبيبتي سلمي على الضيوف..
دخلت حنين وسلمت ويلست من بينهم وهي حدها مضايجه..
فجر: ليش متأخره بالشغل، الساعه ثمان الحينه..؟؟
حنين: لأني من اسبوع مب مداومه والشغل كله متراكم علي..
أم سعيد: الله يعينج يالغاليه..
حنين: أمايه وين شوق..!!
أم حنين: سارت لبيت ريلها شوي وبترجع..
حنين: وملاك معاها..!!
أم حنين: لافوق راقده..
حنين: اوكي بسير بشوفها..
أم حنين: شوفيها وبدلي ثيابج وتعالي.. لأنه سعيد يبا يشوفج اليوم..
حنين عطت أمها نظرة عصبيه وراحت فوق، شافت ملاك وتطمنت عليها وراحت غرفتها وتسبحت ولبست جلابيه حمرا ولاحطت على ويها اي ميك أب ولبست شيلتها ونزلت.. وهي نازله من الدري شافت أبوها داخل الصاله ومعاه واحد.. كان طويل وأسمراني وملامحه حلوه.. وحنين في داخلها يلست تقول، فديتك يامايد الله يرد لي بالسلامه ولا أتورط هالورطه السوده..
أبو حنين: تعالي حبيبتي هذا سعيد.. وهاي بنتي حنين..
سعيد: شخبارج حنين..
حنين: الحمدلله بخير..
ووقف سعيد يطالعها شوي وهي منزله راسها..
سعيد: خلاص عمي انا بروح الحينه ممكن تنادي الأهل من داخل..!!
بوحنين: انشاءلله.. حنين بابا روحي نادي امه واخواته..
رحت حنين الصاله وخبرتهم انه سعيد ينتظرهم برع..
أم سعيد: وشافج..!!
حنين: هيه توه وانا نازله شافني.. وأبوي كان وياه، والحينه ينتظركم برع..
قامت ام سعيد وبناتها وسلموا عليهم وطلعوا.. ورجعت حنين الصاله تتطالع التلفزيون.. ويات أمها ويلست عدالها..
أم حنين: هاا حبيبتي شو رايج...؟؟
حنين سكتت ولا تنطقت بكلمه وحده، ودخل أبوها..
بوحنين: والله الريال ماعليه كلام، محترم ومؤدب وولد ناس معروفين..
حنين: أبوي أنا.. انا ما أبي أتزوجه..
أم حنين: وليش عاد.. شو الي مب عايبنج فيه..!!
بوحنين: سكتي انتي.. حنين فيه شي بخاطرج قوليلي ليش مب راضيه عليه..
حنين: ما ارتحت له..
أبوحنين: يابنتي انتي شفتيه مره وحده بس لاكلمتيه ولاصار بينكم شي عسب ماترتاحين له..
حنين: أبوي خلني على راحتي..
أم حنين: شو على راحتج بعد.. ولين متى بتظلين جيه بدون عرس..
أبوحنين: قلت لج اسكتي.. حنين لو حد بحياتج قوليلي والله اني موافق عليه بس ارمسي قولي شي..
حنين: أبوي لو فيه أحد بحياتي كنت بقولكم بس مافي شي للحين.. وانا همي بالشغل وبس..
وقامت حنين وسارت حجرتها ويلست تصيح.. ياربي متى بترد لي مايد.. متى الدنيا بتضحك لي.. يارب عمري ماتمنيت ولاطلبت غير مايد.. يارب حقق لي أمنيتي..
ونامت حنين وهي تصيح وتدعي ربها إنه يجمعها مع الي تحبه على خير..
**__**__**__**__**

باليوم الثاني بالليل مها راحت لحنين لأنها عازمتنها على العشا.. ويلسوا برع بالحديقة يسولفون..
مها: خسج الله الجو باااارد قومي ندخل..
حنين: أي بارد الجو رومانسي.. والحينه بتشوفين بعينج..
مها: قالت رومنسي قالت.. نشي بشوفج خل ندخل..
وهم يتضاربون ويضحكون وصل عبدالله وسلم عليهم، مها ارتبكت ويلست تعدل شيلتها.. عبدالله كان لابس كندوره سوده ووايد حلوه عليه..
عبدالله: آسف لو أزعجتكم.. بس عادي اتعشى وياكم..!!
حنين: أكييييييد
مها تهمس حنين: حنون الجو صار حار فجأة ورومانسي بعد.. ليش..؟؟
حنين: هههههههه
عبدالله: لو مضايجه مني بطلع عادي..
مها: لالا بالعكس..
عبدالله: شو يعني بالعكس تبيني اتم يعني..
مها: عادي براحتك يعني..
حنين: أنا بسير بييب أكل زياده وصحن حق عبدالله..
راحت حنين وخلتهم مرتبكين هم الاثنين.. عبدالله يالس يحج ايده بتوتر مب عارف كيف يبدأ، ومها أخس عنه حاسه نفسها انها وايد مرتبكه..
عبدالله: مها.. كنت أبا أقولج سالفه..
مها: تفضل.
عبدالله: انتي تعرفين عن حياتي كل شي تقريبا.. وتعرفين قصتي مع المرحومه وكيف اني بصعوبه قدرت أتخطى موته، ويمكن للحين السالفه تأثر فيني..
مها: هيه أعرف.. والله يعينك ويوفقك..
عبدالله: مها انا.. أنا قررت أتقدم لج شو رايج..!!
مها وكأنه حد صب عليها ماي باااااارد تمت تتطالعه وهي مستغربه ولاعارفه بشو ترد عليه.. وقفت تبا تدخل داخل بس عبدالله مسكها من ايدها..
عبدالله: الله يخليج تقعدين.. ابا أقول شي بخاطري مب بس أعرض عليج الزواج..
مها يلست وهي حدها متوتره..
عبدالله: مها انا تقدمت لج لني بديت أحبج وأشوف فيج الإنسانه الي بعيش معاها باجي عمري.. بس الي أبيه منج يوم بتفكرين انج توافقين علي تحطين في بالج إني للحينه متعلق بسارا.. يعني ياليت تصبرين علي وتتحمليني..
مها اخيرا نطقت: عبدالله.. أنا بعد بديت أحبك وأتمنى إني أقدر أطلعك من الماضي ومب قصدي أنسيك سارا بالعكس، قصدي تعيش وتستانس وتدعيلها بالرحمه والمغفرة..
عبدالله: يعني موافقه..؟؟
مها ابتسمت ونزلت راسها وعبدالله وقف وهو يطالعها.. شوي وطبت عليهم حنين..
حنين: هاا وين ساير اقعد تعشى ويانا..
عبدلله: لاخلاص تمت المهمه بنجاح.. والحينه تصبحون على خير..
راح عبدالله ويلست حنين حذال مها الي خبرتها بالي صار وهي تصيح..
حنين: هههههه انزين ليش تصيحين..
مها: ما أدري.. عمري ماتخيلتني أوصل للي أبيه..
حنين: الحمدلله والله يسعدكم يارب..
مها: ويسعدج انتي ومايد بعد..
**_**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثلاثين..

بعد أسبوع من رفض حنين للمعرس وخطبة عبدالله ومها الغير رسميه وصل مايد البلاد.. وصل وكله أمل انه يغير حياته الي انفرضت عليه فرض.. ومن وصل وسلم على هله وربعه.. على طول راح ليدته الي بتطلعه من هالسالفه..
أم راشد: هلا هلا بنظر عيني.. حمدلله على سلامتك يالغالي..
مايد: الله الله استويت غالي عليج..
أم راشد: فديتك دايما غالي.. بس لو مب هالذيبه الي ماخذنها..
مايد: وانا ياينج عسب تفكيني منها..
أم راشد: الله يبشرك بالخير ياميووود.. وشو تباني أسويلك..
مايد: يدوووه تعرفين الي جبرني عليها الوالد.. وهو مريض ولاودي أزعله أو اتعبه زياده.. وهالشما انا ما أطيقها وبس خلاص ودي بالفكاك منها..
أم راشد: خلاص خل أبوك علي أنا..
مايد: بس يدووه الله يخليج تخلصين الموضوع بدون لايصيب أبوي شي..
أم راشد: بسم الله على ولدي، خلاص انت ارقد وآمن.. أشوف ريولك اليديده كيف صايره..
مايد قعد يسولف مع يدته شوي وبعدين طلع وراح البحر، يحب لي ضاقت به الدنيا يفر همه للبحر، يلس مايد قريب النص ساعه يشكي للبحر ويتوسل لرب العالمين يفرج همه وكربته.. ورن موبايله ولقى عبدالله المتصل به..
مايد: مرحبااا الشيووخ..
عبدالله: السلام عليكم.. فديت الي نوروا الامارات برجعتهم والله..
مايد: فدييييييتك تسلم يالغالي..
عبدالله: انت وين الحين..؟؟
مايد: على البحر.. أشكي همي..
عبدالله: عيل انا بعد بيي أشكي همي..
مايد: خلاص بنتظرك..
كلها عشر دقايق ووصل عبدالله وحضن مايد وسلم عليه بحراره..
مايد: يالله كل هذا شوق حقي.. فديتني طلعت غالي عليك..
عبدالله: والله يامايد في بعدك حسيت نفسي وحيد في البلاد..
مايد: يالله عيل تعال اخطبني عسب مانتفارق أبد..
عبدالله: هههههههههههه الله يخس ابليسك ماتيوز من سوالفك.. الله يعينها بنت عمتي عليك..
مايد: والله لها وحشه..يالله متى بخطبها والله الود ودي اليوم قبل باجر.. بس الله كريم..
عبدالله: شكلك مطول بالخطبه يالحبيب.. احم عيل انا بغيت أقولك شي..
مايد: خير ياخوي.. تفضل شو عندك..!!
عبدالله: أنا لا أعرف ألف وأدور ولا أدخل بمقدمات طويله عريضة.. احم.. أنا أبا أخطب اختك مها..
مايد تم امبحلج في عبدالله ثواني يستوعب الموضوع وبعدها ابتسم له وحط يده على كتف عبدالله..
مايد: قبل لا أرد عليك بسألك سؤال.. انت بتاخذها لأنها أختي وعايبتنك والا لمجرد انها تشبه المرحومه..!!
عبدالله: كل الي قلته.. يعني اول ماشدني لها شبها بالمرحومه، وبعدين شفتها كذا مره مع حنين وعيبتني شخصيتها، وأهم شي هو انها أخت الغالي فأكيد اختياري صحيح..
مايد: لو علي مابلقى لأختى أحسن منك.. بس الشور لها ولأهلي طبعا..
عبدالله: يعني انت راضي ومبارك الزواج..
مايد: مبارك وصالح وسبيت وعنتر وكل شي بيخلينا نسايب..
عبدالله من الوناسه قام وحظن مايد..
مايد: ههههههه بس خلاص.. انزين اصبر يمكن العروس ماترضى..
عبدالله: تعتقد انها بتردني..!!
مايد: لا ما أعتقد.. بس انا اليوم بكلمها وبكلم الأهل والي الله كاتبه بيصير..
تفارقوا الربع وكل واحد مستانس من الي بيصير.. عبدالله بيرتبط بالي يبيها ومايد مستانس انه أخته بتاخذ اعز ربعه..
**__**__**__**__**

في بيت بو سلطان..
مها: ماما وينج.. الحقي علي..
أم سلطان: بسم الله عليج شو صاير بعد..!!
مها: يدوووه اتصلت وقالت الحينه بتيي، والله مالي قعده بالبيت وهي هني..
أم سلطان: لا حبيبتي مالج طلعه عيب عليج هاي يدتج، انتي اقعدي وانا الي بطلع..
مها: لا والله تضحين فيني يعني.. مايخصني انا بدق لحنين وبروح لها..
دخل عليهم مايد: شو فيكم؟؟ الي يشوفكم يقول مصيبه بتصير..!!
مها: الا قول بلوه عوووده.. يدوووه الحينه بتيي..
مايد: ههههههههه الله يعينكم، انا أسمينها راضيه علي، اليوم رحت أسلم عليها وقالت لي هلا بنظر عيني..
مها: انا بعمري مابسمع منها كلمه حلوه..
أم سلطان: يوم بسمع انا بتسمعين انتي..
مايد: مها تعالي أباج بسالفه..
وراح مايد مع أخته في غرفتها ويلس على الدبدوب الكبير الي مها تموت عليه..
مها: قووووم عنه تعرفني ما احب حد يقعد عليه..
مايد: الحينه استويتي عروس وبعدج تلعبين بالألعاب والدباديب..
مها حست إنه عبدالله كلم مايد: ولو أستوي أم عيال بعدني بلعب وبظارب عيالي على ألعابهم بعد..
مايد: هههه مها بقولج موضوع وفكري فيه عدل.. عبدالله ولد خال حنين تعرفينه..
مها: هيه دوم اشوفه وياها..
مايد: اليوم خطبج مني، شو رايج..؟!!
مها من كثر ما استحت قامت وعطته ظهرها ووقفت مجابله الدريشه..
مايد: ترى عبدالله ريال والنعم فيه، انسان محترم وخلوق، ولو لفينا الدنيا كلها مابنلاقي واحد يستاهلج كثره..
مها: ما ادري.. أمي وأبوي شو رايهم..!!
مايد: انا قلت أخبرج وأعطيج فرصه تفكرين، والحينه بسير بخبرهم..
مها: أوكي
طلع مايد وخلاها طايره من الفرحه وراحت على طول تدق لحنين وتخبرها بالي صار..

في بيت بو حنين..
حنين بندت التلفون عن مها وهي مستانسه..
شوق: بلاج مستانسه شو الي صار..!!
حنين: امممم عبدالله ولد خالي خطب مها..
شوق: والله..؟؟ الحمدلله انه طلع من أزمة سارا، ومها طيبه وتستاهل كل خير..
حنين: ملاك للحين راقده؟؟ صحيها والا السهره اليوم صباحي..
شوق: خلاص تعودت انا الحينه برقد وبقوم يوم هي بتقوم..
طلعت عنهم حنين وراحت تكلم عبدالله وتبارك له مقدما..
نرجع لمايد..
يدته توها واصله بيتهم، وسلمت على الكل وسارت لولدها راشد، لقته منسدح على السرير وسرحان..
أم راشد: وين سرحان الغالي..
راشد: هلا أمي.. شحالج..!!
أم راشد: بخير الله يعافيك.. يالله قولي وين كنت سرحان..؟؟
راشد: أفكر بدنيتي وشو سويت فيها.. أفكر بآخرتي وشو أعديت لها..
أم راشد: راشد.. فيك شي..!!
راشد: يمه لاتظنين إني مب حاس بمايد والي بخاطره، بس انا بعد معذور وصية أخوي دين برقبتي ولاودي اقابله بالآخره وألقاه زعلان مني..
أم راشد: انت ماقصرت مع بنته، ربيتها وكبرتها الين صارت حرمه، وإذا على طلبها انها تبا مايد، انت مب ملزوم به.. وبعدين البنيه ماتصلح له..
راشد: والحينه شو تبيني اسوي الي صار صار..
أم راشد: الي صار صار بس نقدر نغيره، مايد زارني أمس ويقولي سوي المستحيل بس فكيني من شما.. والله ياراشد مب هاين علي الولد أشوفه بهالحاله وأسكت.. انزين انا شما أعرف كيف أطفرها، بس قولي لو مايد طلقها انت مابتزعل عليه..
راشد: لاحشا لابزعل ولاشي.. بس مايفظحنا ولا يفظحها..
طلعت أم راشد وراحت تدور مايد، بس لقت البيت فاضي..
أم راشد: حسبي الله عليهم وين ساروا..!!
أم سلطان: هلا عموووه نحنا هني بالمطبخ..
أم راشد: ووينها بنتج مهوووي العروس..
أم سلطان: بنتي عروس..!! شو دراج..؟؟
أم راشد: أنا شايفه لها معرس غاوي..
أم سلطان: لا استريحي عموه بنتي انخطبت اليوم..
أم راشد: لا والله ومنو ولده الي خطبها..
أم سلطان: تعرفين بدر شريك راشد بالشغل..!!
أم راشد: الي بنته حنين ربيعة مهوووي..!!
أم سلطان: هو بعينه، ولد اخو حرمته خطبها..
ام راشد: وانتوا تعرفون الولد والا بتعرسون البنيه دفاشه..!!
أم سلطان: أي دفاشه عموه الله يهداج، الولد نعرفه زين وربيع مايد الروح بالروح..
أم راشد: زين زين بالبركه.. عيل وينه مايد..
أم سلطان: بغرفته.. ازقره لج..
أم راشد: لو بغرفته الي فوق زقريه، واذا الي تحت انا بدخل له..
أم سلطان: لا فوق، بروح بزقره لج..
أم سلطان راحت تنادي ولدها ورجعت وقعدت مع عمتها، وصل مايد ويلس مع يدته..
أم راشد: انتي سيري داخل عند ريلج، ابا مايد برمسه بروحنا..
أم سلطان: انزين هذا ولدي خليني أعرف شو الي من بينكم..
أم راشد: سيري أشوفج داخل، وبعدين كل شي بيبين وبينعرف..
راحت ام سلطان وهي بتموت من الفضول، وش السالفه الي من بين مايد ويدته..
مايد: هااا يدووووه بشري..
أم راشد: زين يامايد..
مايد: يالله يدوه لاتحرقيني أكثر من جيه..
أم راشد: أبوك راضي عنك بس ماوده تجرح بنت أخوه..
مايد: والمعني..!!
أم راشد: يعني لو بتطلقها بالتفاهم، وبدون فضايح لك ولها..
مايد: وهاي كيف بتصير بالله..
أم راشد: انت افتح أذونك واسمع خطتي..
ويلست ام الدواهي أقصد ام راشد تحكي لمايد عن خطتها.. ومايد بدا الأمل يكبر بداخله أكثر وأكثر..
**__**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #29


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الجزء الحادي والثلاثون..(( الأخير))..


بعد يومين من الأحداث السابقه، صار الي محد توقعه أبداا.. أبواحمد أخو أم حنين طلق حرمته ورجع دبي يعيش عند اخته.. وعياله الكبار أحمد وحمده معاه والصغار ظلوا مع أمهم..
حنين: منو كان يتوقع خالي يطلق حرمته..
شوق: بس شو الي صار وطفره منها، كان متحملنها طول عمره ليش الحين..؟؟
حنين: هاي القشه الي قصمت ظهر البعير..
شوق: الله يعينك ياخالي، قومي خلينا نروح لحمده تلاقيها زعلانه وشايله الهم..
راحوا البنات يدورون بنت خالهم بس مالقوها، فراحوا غرفة احمد وشافوهم هم الإثنين يالسين وداقينها حزن..
حنين: أحمد.. حمده ذكروا الله، الي صار مقدر ومكتوب، والله له حكمته من كل شي..
أحمد: والله ماتوقعت بعد هالعمر يتطلقون، والله فشيله جدام الناس..
شوق: لاتيلس تقول الناس والناس، الناس مالهم شغل بحياة الغير، وأبوك يوم سوى هالشي من القهر الي بداخله..
حمده: شو قصدج يعني، أمي مب زينه.. أمايه صح عصبيه بس مع ذلك طيبه..
حنين: حمده حبيبتي نحنا ماقلنا عنها شي، بس شوفي يالغاليه الي صار صار، ولاتيلسين تقولين ليش وليش..
أحمد: حنين معاها حق، خلاص الي صار استوى ماضي ونحنا أولاد اليوم..
شوق: عيل يالله قوموا خالي تحت بروحه، بنسير نطفر به شوي..
نزلوا الشباب تحت ويلسوا مع خالهم..
حنين: خالي عيل وين أمايه..!!
بوأحمد: دشت المطبخ شوي..
شوق: الله يا خالي شو الكندوره الغاويه، والله طالع فيها أبو الشباب..
أبو أحمد: وين تم لينا شباب، خلاص راحت علينا، انتوا الشباب والمستقبل الحينه..
شوق: يالله لو انت بس مب خالي.. كنت بودر جاسم وباخذك، فديت هالشيبات أنا..
أبوأحمد: خوزي عني ياشوق..
حنين: ههههه خالي الله يعينك عليها هالشوق بتطفر بك طول ماهي عندنا..
حمده: متى بتردين بيت ريلج..؟؟
شوق: بعدني أسبوعين ونص..
دخلت ام حنين: بسج يلسه هني، سيري بيت ريلج، ماشاءلله استوت صحتج زينه..
شوق: شوفوا انتوا هالأم الي تطرد بنتها من البيت..
أبوأحمد: هي ماتطردج بس بيت ريلج أحسن لج..
شوق: شوفوا عاد.. سوو الي بتسوونه بس طلعه من البيت قبل لا أطلع من الأربعين ماشي..
حنين: ههههههه على بالكم بتطردونها، هاي شوق والأجر على الله..
أحمدك ههههههه حرام خلوها مونستنا..
شوق: هذا الذوق الي يفهم.. الله يخليك لي ياولد خالي..
حمده: هالشوق عرست والا لا بعدنها ياهل..
أبوأحمد: أحمد ساعدني يابوك بروح حجرتي أرتاح شوي.. ريولي تعورني من اليلسه..
راح محمد الغرفه ويلسوا البنات يسولفون ويضحكون..
شوق: مب ناقصنا شي..!! أحس في شي نسيناه..
حمده: شووو..؟؟
حنين: مافي شي.. عادي..!!
أم حنين: بسم الله عليج بلاج مخرفه اليوم..
شوق: صح.. تذكرت.. أوييييه بنتي وينها..!!
ركضت شوق تشوف بنتها والكل يضحك عليها، شوق مب ويه عيال بروحها تبيلها حد يربيها..
**__**__**__**__**

مايد عازم حرمته على العشا، ووداها احلى مطعم في البلاد.. وشما مستانسه كثر الدنيا وماعليها..
شما: غريبه عازمني على العشا.. شو صاير في الدنيا..!!
مايد: ولاشي.. انتي زوجتي وبعد فترة قصيره بنتزوج ولازم نتفق على كل شي..
شما: أول شي نتعشى وعقبها بنتكلم..
مايد على راحتج..
وطلب مايد العشا ويلسوا يتعشون بهدوء ومايد من داخله متحرقص يبا يفتح المواضيع الي بتطفشها، وضاغط على نفسه ومتحمل سخافاتها عن المكياج والسفر والطلعات..
مايد: عسى عيبج الأكل..؟؟
شما: وااايد عيبني، تسلم حياتي.. ياليت دوم نتقابل ونتعشى ونحسن علاقتنا..
مايد: طبعا طبعا.. وأهم شي كل واحد فينا يعرف الثاني شو يبا وشو الي مايبيه..
شما: وشو الي ماتبيه.. مايد خلنا صريحين عسب نفهم بعض.. مستعده أسوي أي شي عسب ترضى علي...
مايد: أوكي.. أول شي سالفة هالحفلة الي تسوينها بويهج قبل لاتطلعين ما أبيها..
شما: عيل كيف تبيني أطلع للناس..؟؟
مايد: يعني انا ماعندي مانع بشوية جحال على حمرا خفيفه..
شما: لا والله..!! وشو بعد..
مايد: وسالفة شعرج الي برع أكثر عن الي داخل مابيها، يعني تتحجبين عدل..
شما: وغيره..
مايد: وماشي سفر للخارج بدوني، وأنا ريال وأشتغل وباخذ اجازتي مره وحده بالسنه..
شما: وبعد..
مايد: أشوفج ما اعترضتي على الي قلته..!!
شما: مايد حبيبي أنا من انولدت وأنا حرة نفسي، ولابعمري راح أخلي حد ثاني يتحكم فيني..
مايد: يعني حياتنا راح تكون مستحيله..
شما: وليش مستحيله..؟؟ شوف كل منا له حريته ولايتدخل بالثاني، والي بيجمعنا بيت وعيال وبس.
مايد: وعيل ليش نتزوج..؟؟
شما: مجرد شكليات بس، ومب مهم أي شي ثاني..
مايد: عيل اسمعيني الي باخذها أباها تقر في البيت، أبا أحبها وتحبني، واذا انتي مالج قدره على هذا كله فاسمحيلي..
شماك شو قصدك..؟؟
مايد: ننفصل وكل واحد يحتفظ بكرامته..
شما: مايد..
مايد: شوفي فكري عدل، لو بتنفذين شروطي العرس من اليوم بنحدد موعده، بس لو ماتبين من باجر ورقتج بتوصلج مع المؤخر وفوقه أي مبلغ تبينه.. والحينه يالله قومي بوصلج البيت..
قامت شما وراحت ورا مايد وهي تفكر كيف تتخذ قرارها.. ومايد مستانس إنه بيرتاح منها، وصلها بيتها وراح يسهر مع ربعه وهو طاير من الفرح..

في بيت بوحنين..
أبو حنين وزوجته وبناته وأبو أحمد وولده وبنته مجتمعين على العشا..
بو أحمد: ياشوق بس ذبحتيني، والله مب قادر أضحك أكثر..
أم حنين: شوق اسكتي عن خالج، بسج يالله سيري فوق لبنتج..
شوق: بروح فوق لملاك، بس لمن برجع بكمل مع خالي حبيبي..
وباست خالها وطلعت عنهم، والكل يضحكون ومستانسين على سوالفها..
أبوحنين: من تزوجت وأنا فاقد الضحكه بالبيت..
العنود: أفاااا ونحنا وين رحنا يابوحنين..
بوحنين: انتوا.. الشطانه والمشاكل كل همكم، وحنين هاديه ولا يخصها بالدنيا..
أحمد: يعني شوق الكل بالكل..
أم حنين: لا.. بس كل واحد يميزه شي، يعني لو راحت حنين بنفقد الحلوه الهاديه، ولو راحوا اخوان ابليس بنفقد الشطانه..
حمده: ههههههههه عموووه اليوم بنروح انا وحنين نزور مها..
ام حنين: حنين قلتيلي عبدالله خطب مها بس للحينه محد رمس بالسالفه..
حنين: بلى خطبها، بس ما ادري متى بيسوونها رسميه..
أحمد: الحمدلله، يالله أبوي أنا بسير مع عبدالله وعلي المول ويمكن نتاخر هناك، تامرني بشي..!!
أبوأحمد: لا تسلم، بس لاتتأخر في السهر..
أحمد: انشاءلله، يالله مع السلامه..
حمده: يالله حنون بسج أكل خلينا نروح لمها..
وطلعوا وخلوا الشياب بروحهم يسولفون، وحنين وحمده راحوا لبيت مها يسهرون عندها.. وأول ماوصلوا شافوا مايد بالحوش يلعب مع راشد، راشد فديته على طول ركض على حنين الي شالته ويلست تلاعبه..
مايد: حيالله من يانا، تفضلوا مها داخل..
حنين: شحالك مايد.. وشحال الريل اليديده..
مايد: تماااام تسلم عليج..
دخلوا البنات ويلسوا مع مها بالصاله شوي ويات امها ويلست وياهم..
مها: ماما وين يدوووه مالها صوت اليوم..
أم سلطان: يدتج صار لها يومين مطيحه سوالف وأسرار مع مايد، واليوم العصر راحت لبيت بنتها..
مها: أسرار.. شو عندهم..!!
أم سلطان: شو دراني فيهم، يوم أسألهم يقولولي كل شي بوقته حلووو..
حنين: عيل وينها مايا..؟؟
مها: طلعت مع سلطان يتعشون برع وميمي راقده داخل..
أم سلطان: انا بسير لراشد بشوفه، مها امايه لاتنسين تحطين فواله لربيعاتج..
مها: انشاءلله ماما.. قوموا انتوا خلونا نسير فوق..
طلعوا البنات فوق ودخل مايد الصاله مع يدته..
مايد: عيل وينهم.. أكيد بغرفة مها..
أم راشد: منو هم..؟؟
مايد: هااا لا حنين ربيعتها كانت هني..
أم راشد: ميووود شو سالفتها حنين.. لايكون عينك عليها بس..
مايد: وشو فيها مب حلوه..!!
أم راشد: إلا شيخة البنات، ويازين ما اخترت..
مايد: آآآآه ياقلبي.. انشاءلله تكون من نصيبي..
طلع مايد غرفته يتسبح ويوم طلع راح يبا ينزل بس سمع صوت حنين تسولف فحب يشوفها، فراح ودق باب غرفة مها..
مايد: انا مايد..
مها: تعال ادخل حياك..
دخل مايد..: السلام عليكم..
حنين+مها+حمده: وعليكم السلام..
مايد: كنت بقولكم ترا عبدالله اليوم يقولي يبا آخر هالأسبوع يسوي حفلة خطوبه شو راي عروستنا..!!
مها: مااااايد مب وقته..والله استحي..
مايد: لازم اعرف رايج، كلما قلنا شي قالت أستحي
حنين: خبر الوالده وهي الي بتقولها..
مايد: وشو الفرق يعني.. يالله عن هالدلع وأنا قلت له حياكم بأي وقت..
طلع مايد ومها بتموت من كثر ماهي مستحيه..
حمده: هههههه شوفوا المستحيه..
حنين: أونها مستحيه وفي قلبها تقول يالله باجر تعالوا مب آخر الأسبوع..
مها: ههههه حرام عليكم والله ويهي استوى طماطه
حنين: يالله عيل نحنا بنروح، قلنا للوالده ساعه وبنرجع ومافينا نتأخر..
مها: أقولج متى عرس ليلوووه..؟؟
حنين: بعد أسبوعين، وباجر عازمين عمي حميد وزوجته بتيين..؟؟
مها: لا وين استويت من العيله، وفشله أروح..
حنين: ههههههههه عيل بنوافيج بآخر الأخبار باجر..
طلعوا البنات وفي الصاله شافوا مايد ويدته وراشد يسولفون.. سلموا عليهم وطلعوا ومايد يطالع حنين ويوعدها بالفرج.. بس هي لااطالعته ولاشي، خافت يدته تلاحظ شي..
**__**__**__**

عبدالله ومها سوو حفلة خطوبه بسيطه، وعزموا الأهل وشويه من ربعهم.. والكل كان مستانس لهم، وعبدلله طول الوقت يتمنى إنه يقدر يسعد مها ولايحسسها بيوم من الأيام بأي ضيج أو قهر..
وبعد أسبوع من الخطوبه.. وفي بيت بوحنين..
حنين: شوق والله مصختيها، قلت لج ليلى ماتبي تسوي حفلة حنا..
شوق: اوكي نحنا بنسويها وهي بس بتقعد يعني لابنعزم ولا شي..
حنين: بس هي تبي ترتاح قبل العرس، وهالأسبوع بطوله عزايم وناس داخلين وطالعين..
شوق: إنزين مب عازمين اي أحد، بنات العيله بس..
حنين: وبنات العيله مب لازم تكشخ وتتعدل وتيلس تجامل هاي وتوجب هاي..
شوق: خلاص برايكم، أوووف استويتوا مملين.. بسير بيتنا أبرك لي..
أم حنين: ياشوق اقعدي ولاتصغرين عقلج..
شوق: لا أمايه بسير، تعرفين بعد العرس للحين ماخلص، والناس داشين طالعين، ولو سألوا علي بيقولون في بيت أهلها، وبتشتغل الرمسه بإني حواطه ولا أقعد بالبيت..
حنين: ههههههههه أونها تحاتي رمسة الناس..
شوق: والله لو علي مايهموني، بس جاسم ذابحني الناس والناس..
راحت شوق وخلت حنين مع أمها يسولفون.. وبعد نص ساعه دخل عليهم حميد ومعاه عذاري..
أم حنين: هلا والله.. حياكم تفضلوا..
حميد: أشوفكم بروحكم عيل وين الشله الفاسده..
حنين: شوق من شوي طلعت.. واخوان ابليس في بيت عمي تعرف عرس ومستحيل يقعدون..
عذاري: البارحه رحت عندهم ويلست شوي، بس ماشفناج هناك..
حنين: انا كنت عندهم من العصر لليل، ورجعت من وقت لأنه عندي دوام..
عذاري: وفستانج جاهز..؟؟
حنين: كله تمام، بس باجي نسير الصالون ونتعدل..
حميد: أشوفني من عرست الكل تخبل، علاوي وعبووود..
عذاري: وعقبال حنين انشاءلله..
حنين: لافديتج تو الناس علي، خليني اعيش حياتي..
أم حنين: يوم إلا هاي رمستج أسير أرتاح أحسن لي
حميد: هههههه عقدتي بأمج..
حنين: عذاري أي صالون بتروحين..!!
عذاري: مب رايحه صالون، خالتي تعرف تمكيج وكانت تشتغل بصالون قبل، وبخليها تحط لي، وبفتح شعري..
حميد: لازم بتفتحينه منتفتنه امس وقاهرتني..
حنين: ههههههه والله قاصه شعرج.. أشوفه افتحيه محد هني..
فتحت عذاري شعرها وكانت صابغتنه بلون أحمر وهي بييييضا فكان رووووعه عليها..
حنين: يالله شحلاته.. من حقج تفتحينه، وأنا بقعد وراج طول الحفله أقرا عليج عن الحسد..
حميد: زين.. تسوين فيني خير..
عذاري: يالله عيل حميد خلنا نروح ورانا قعده من الصبح..
طلعوا حميد وحرمته وراحت حنين غرفتها ترتاح..

باليوم الثاني كل البنات في الصالونات يتعدلن، والشباب مجتمعين في بيت المعرس يوله وربشه..
عبدالله: يالله مايد قوم أشوف راوني اليوله السنعه.. وإلا اليلسه برع البلاد نستك تراثك..
مايد: تامر أمر يالنسيب، بس صورني وانا أيول وطرش الفيديو للي بالي بالك..
عبدالله: أفا عليك اليوم بالليل بعد العرس الشريط بيكون عندها..
قام مايد ايول بين الشباب وعبدالله يصوره..
علي: أقول عبدالله، يوم بدخل عند الحرمه شو أسوي؟؟
عبدالله: هههههه تسألني أنا، اصبر بنزقر ذوي الخبره.. جاااااسم عمي حميد تعالوا تعالوا..
علي: الله يخسك لاتفشلني..
عبدالله: الحبيب يسأل يوم بيدخل عند الحرمه شو يسوي..
حميد: هههههههه الله يخسك للحين ماتعرف..
جاسم: انا بقولك، لاتستوي حيوان خلك رقيق وكلام حلوو، أول شي تعشوا و....
علي: حوووووو انتوا وين سرتوا.. انا أقصد يوم بدخل الفندق في قاعة العرس شو أسوي أول ما أشوفها..
عبدالله: هههههههههههه
حميد: ههههه نحنا رحنا بعيييييد..
جاسم: لاتحاتي امك واخواتك بيمسكونك من يدك الين توصل للعروس، وفوق بيقولون لك بوسها على راسها اقعد يمها وما أدري شوو..
علي: يعني انا بس أمشي وأسمع الكلام..
عبدالله: ههههه انا يوم عرسي مب داخل، خلهم يخلصون رقصهم وخرابيطهم وتالي انا باخذ حرمتي وبنطلع الغرفة..
حميد: والله أحسن لك، انا بعد العرس ربيعات حرمتي طاحوا فيها هو أطول عنج وانتي أبيض عنه وما أدري شو..
عبدالله: يالله علي قوم خلنا نسير نوديك تتعدل للحرمه الدنيا بتظلم الحين ووراك شغل وايد..

وعلى الليل الكل كان في الفندق مرتبشين ومستانسين، وكانت ليله من أحلى الليالي الي تتجمع فيها قلوب المحبين، ليله تجمع القلوب العاشقه..

وبعد الحفله الكل راح على بيته تعبانين وودهم يرقدون ويرتاحون، طلعت حنين غرفتها ترتاح بس قبل لاتغير ملابسها رن تلفونها..
حنين: ألوو.. هلا عبدالله شو عندك..!!
عبدالله: عندي امانه لازم اوصلها لج..
حنين: الحين..!!
عبدالله: بحطها عند الباب طرشي اي حد ياخذها..
حنين: اوكي..
طلعت حنين وشافت في ويها العنود..
حنين: العنود سيري برع بتشوفين عبدالله محطي شي عند الباب ييبيه وتعالي..
راحت العنود ويابت الغرض وعطته لحنين، ويوم خذته حنين شافت داخل الكيس شريط فيديو، فاستغربت شو السالفه ولمنو هالشريط.. وراحت الميلس تتطالع الشريط، واول ماشغلته شافت حفلة الشباب يوم ايولون وانصدمت يوم شافت مايد، كان واقف بين الشباب بس الكاميرا مركزه عليه هو بالذات، وكان يالس إيول على أغنية سلمان حميد..
(( يمكن تمر الضلوع وبيتها بيتها.. ماغيرتها السنين وماتغيرت أنا..))
وكان يرقص ويأشر بيده على الكاميرا وعلى قلبه، حنين يلست تتطالع الشريط الين خلص، وعادته مرتين وهي مستانسه.. وعقبها سارت غرفتها وهي تدعي الله يجمعها بالي تحبه على خير..
**__**__**__**__**

في شركة بوحنين..
حنين معتفسه بالشغل كالعاده، فدخل عليها عبدالله شايل أوراق زياده..
حنين: يعني تشوفني فاضيه عسب تييب لي اوراق زياده..
عبدالله: الوالد يقولج ماشي طلعه اليوم إلا التقارير اليوم كلها جاهزة..
حنين: وأنا شو لي موهقني غير حسابات نهاية كل سنه.. أقولك طرش لي أكرم مدير الحسابات..
عبدالله: اوكي بس بقولج باقي على السنه اليديده أسبوع، وأنا ناوي أملج قبل السنه اليديده بيوم، وعقبها بشهرين بتزوج شو رايج..!!
حنين: والله انك متفيج، سير نادي اكرم..
عبدالله: حنين.. شو أمنيتج للسنه اليديده..!!
حنين رفعت راسها واطالعته شوي وردت نزلت راسها:.من سنتين ونص وأنا امنيتي وحده ماتغيرت، ومايندرى بتتحقق او لا.
عبدالله: انشاءلله تتحقق وتفرحين بحياتج..
طلع عبدالله وترك حنين وراه تفكر، ياترى بكون السنه اليايه زوجة لمايد وإلا بتمر هالسنه مثلها مثل غيرها وأنا مثل ما أنا..

بعد يومين مها زارت حنين ويلست وياها شوي وشكلها كان مرتبك ومضايج..
حنين: مها قوليلي شو صاير وياج، شي صاير بينج وبين عبدالله..؟؟
مها: عبدالله مب مقصر وياي بشي، قبل لا أطلب الشي يكون عندي..
حنين: عيل شو صاير، مايد في شي..!!
مها قامت تتطالع من الدريشه وعاطيه ظهرها لحنين: حنين.. لو ماكان مايد من نصيبج بتزعلين..
حنين: مها صار شي يديد..!!
مها: جاوبيني..
حنين: انا تغيرت 180 درجه علشانه، بديت أحب الدنيا علشانه، ورفضت الي يتقدمون لي علشانه.. والحينه يايه تسإلين لو بزعل لو تركني..!!
مها: خلاص انا بروح البيت..
حنين: مها لاتنرفزيني قوليلي شو صاير..
مها: مايد حط شما بين خيارين، تترك الحياة الي هي فيها وتصطلب وهو مستعد يتزوجها، أو ينفصلون احسن..
حنين وايدها على قلبها: وشو اختارت..!!
مها: طلبت مهله تفكر، ومادامها قالت بتفكر.. يعني.. يعني في احتمال كبير انها توافق علشانه..
حنين نزلت راسها ولاتنطقت ولابكلمه وحده.. ومها راحت وحضنت راسها.. وعقب سحبت شنطتها وطلعت.. وحنين بين الوعي واللاوعي.. كيف يعني..!! يعني احتمال مايد مايكون لي.. بعد الصبر والقهر والألم كلن بيروح لحاله.. لالا مستحيل..
**__**__**__**__**

بعد هالأحداث بيومين عبدلله وحنين بالشركه يخلصون شغلهم، وعبدلله ملاحظ إنه حنين من يومين كله سرحانه وعقلها مب معاها، وحس إنها ممكن تنهار لو استمرت على هالحاله..
عبدالله: حنين شوفيج..؟؟ عقلج بدنيا ثانيه..!!
حنين: ولاشي، عطني هالملف..
عبدالله: حنين في شي صاير..!!
حنين: مافي شي صاير، أقولك سير ازقر أستاذ أكرم، وخلني أخلص الشغل اليوم آخر يوم..
عبدالله طلع وخلاها بهمها، وبعدها بنص ساعه رجع وكان معاه مايد الي من دخلوا على حنين تيبست في مكانها حتى السلام ماردته عليهم..
مايد: شوفيج حنين، شي مستوي..!!
عبدالله: والله ما أعرف شو الي صايبنها، بس شكلها تحاتي شي..
حنين: خير مايد شو الي يايبنك عندنا..
مايد وهو مستغرب من برودها: يايب لكم اوراق شركتكم من الشركه الي اشتغل بها..
حنين: اوكي عطني..
عطاها مايد الملفات، ووقف يطالعها ويطالع عبدالله الي هو مصدوم اكثر منه، شوي ويرن موبايل مايد ويوم شاف الرقم تيبس..
مايد: ألوو.. هلا شما.. لحظه شوي، عبدالله انا بروح عندي شغل، عن إذنج حنين..
وطلع مايد وحنين قلبها بيطلع من مكانه، اكيد الحينه بترد عليه، ياربي شو بيكون مصيري.. شو بيكون موقفي لو قالي باجر عرسي.. يالله تعيني وتصبرني..
**__**__**__**__**

رجعت حنين آخر النهار لبيتها وهي مب قادره تفكر غير بمايد والي ممكن يصير لها لو قالها إنه بياخذ شما.. طلعت غرفتها بدون لاتكلم أي أحد..
وفي غرفتها بدت الأفكار توديها وتييبها.. يالله شو بسوي لو خسرت مايد، يعني بكل سهوله بتزوج غيره وبعيش حياتي.. كيف وقلبي وحبي شو بسوي فيهم، لالا أكيد مايد يحبني، وأساسا شما مستحيل توافق على شروطه، ما اعتقد بترضى تغير حياتها عسب ترتبط بواحد مايحبها..
وقطع عليه حبل أفكارها موبايلها وهو يرن..
حنين: ألوو.. هلا عبدالله..!!
عبدالله: حنين انا عند بيتكم وأبيج بشي ضروري..
حنين: خير انشاءلله شي صاير..
عبدالله: امممم انتي انزلي وبقول لج كل شي..
لبست حنين شيلتها ونزلت تحت وقلبها يدق بقو.. شافت عبدالله ينتظرها عند الباب..
عبدالله: في أحد داخل البيت..؟؟
حنين: إخواتي وابوي راقد.. امايه طلعت..
عبدالله: خلاص تعالي اطلعي بالحديقة بسولف وياج..
طلعت حنين ومشت ورا عبدالله الين وصل للكراسي وقعد على كرسي وكان شكله صج مهموم ويخوف.. فأشر لحنين عسب تقعد، فيلست مجابلتنه وهي حاطه يدها على قلبها..
عبدلله: حنين بقولج شي بس بلييز امسكي اعصابج وحاولي تتقبلين..
حنين: عبدالله تراني وصلت حدي، ارمس بسرعه..
عبدالله: تذكرين السلسله الي هداج إياها مايد يوم ميلادج..!!
حنين: هيه أذكرها ومن عطيتها لي وأنا لابستها..
عبدالله: حنين.. مايد يبي يسترجعها لأنه.. لأنه خلاص بيتزوج شما..
عواصف.. رعوود.. برق.. أعاصير.. أمواج البحر تتلاطم.. هاي كانت مشاعر حنين، مب عارفه شو استوى فيها..
عبدالله: حنين تكلمي قولي شي..
بس حنين ساكته ولانطقت بأي كلمه..
عبدالله: حنين هو يقولج إنه آسف ولو بيده كان مستحيل يتخلى عنج بس الظروف صارت كلها ضده..
حنين فصخت السلسله وعطتها لعبدالله وقامت ودخلت داخل البيت وعبدالله يناديها بس هي ماسوت له السالفه وركبت لغرفتها وهي مب عارفه شو ممكن يصير لها او شو ممكن تسوي..
**__**__**__**__**

حنين ظلت يومين وكأنها عايشه بعالم ثاني، مب راضيه ترد على أحد ولاتكلم مها، بس كانت تروح الشركه وترجع وهي ساكته، كانت تشتغل وتكد ليل مع نهار.. ورجعت تصارخ على الموظفين واستوت عصبيه بزياده.. يعني بمعنى أصح بدت ترجع لطبيعتها الي كانت قبل لاتحب مايد.. وفي نهاية الأسبوع وبالأصح في ليلة راس السنه أبوها دخل عليها الغرفه وهي طايحه على السرير واطالع السقف..
أبوحنين: حنين بنيتي ياينج في موضوع، حبيبتي والله اني بقولج السالفه ويالس أدعي انج توافقين..
حنين: تفضل أبوي..
أبوحنين: حبيبتي في واحد متقدم لج، وأتمنى توافقين، والله انهم ناس محترمين ومابنلقى أحسن منهم..
حنين:...............
أبوحنين: انت لاتردين علي، هم بعد شوي بيوصلون، وأباج تطلعين وتقابلينهم ومابصير إلا كل خير..
حنين: أبوي الي تبيه بيصير، وإذا انت تشوفه مناسب أنا مب معارضه..
أبوحنين: والله.. فديتج قومي تجهزي كلها ساعه وبيوصلون الجماعه..
طلع بوحنين وخلاها تفكر، معقوله الي قلتيه ياحنين، وافقتي بدون لاتفكرين بشي!! انت حتى ماسألتي عن اسمه ولا منو هله، خلاص نسيت مايد وكل همج تنتقمين وتعرسين..
حنين يلست تمسح دموعها وقامت تسبح وتتجهز.. على الساعه ثمان ونص بالليل حنين كانت جاهزة وكاشخه، لابسه كندورة مخورة ورديه وشيله سوده بأطراف ونقوش ورديه.. ومحطيه ميك أب هادي وحلوو وطالعه غزال ماشاءلله عليها.. بس الحزن الي مالي قلبها هو الي طاغي على ويها الحلوو..
دخلت عليها امها وهي مستانسه ومن شافتها حست بالضيج الي بقلبها..
أم حنين: حبيبتي كل وحده نصيبها لبيت ريلها وانتي الله يحفظج تردين الواحد ورا الثاني، والحينه لو ماتبين الريال بكيفج، بس يابنيتي نحنا مانبي غير انج تفرحين قلوبنا بزواجج..
حنين حظنت أمها وباستها على راسها..
حنين: انشاءلله أمايه..
أم حنين: يالله تعالي الناس ينتظرونج..
نزلت أم حنين ووراها بنتها الي تحس خطوتها ثجيله وحست بتعب وكأنها تمشي من يومين، ويوم وصلت الصاله خذت نفس عميييق وفتحت الباب..
وانصدمت صدمة عمرها.. وقعدت تتطالع الي بالصاله ويه ورا الثاني.. اتفاجأت وشوي وبتطيح على ويها.. شافت أم سلطان ومها ومايا حرمة سلطان يالسين بالصاله.. وقعدت تدور وين اهل المعرس الي يايين يشوفونها..!! شو السالفه ومها ماقالت لها إنها بتيي اليوم، وصحت من صدمتها على صوت أم سلطان تناديها..
أم سلطان: هلا بنيتي تعالي فديتج.. هلا بحرمة ولدي مايد..
حنين تمشي وهي مب مستوعبه الصدمه بعدها، مب قادره تفهم شو الي ينقال لها، سلمت على أم سلطان ومها ومايا ويلست وهي كل علامات الدهشة والإستغراب على ويها..
مها: حنين بلاج وكانه حد كات عليج ماي بارد..
مايا: يمكن من الصدمه..
حنين: هااا
أم حنين: شو ها حبيبتي.. بسم الله عليج شو الي صار لج..!!
مها بصوت واطي: بلاج جي منصدمه ترى بنغير راينا بنقول هاي مب مصدقه عمرها بتعرس..
حنين: بس عبدالله قالي.. مايد قاله..
مها: هههههه كانت حركه من مايد عسب يسويلج مفاجأة..
وحنين بدت تستوعب الصدمه.. ودخلت عليهم شوق وبنتها وسلمت عليهم ويلست تسولف وياهم، شوي ودخل بوحنين..
بوحنين: يالله يا أم حنين حطوا العشا.. والولد وتعرفونه وشايف البنيه وشايفتنه يعني مايحتاي يشوفون بعض مره ثانيه..
طلعت ام حنين تحط العشا، وحنين تحاول تستوعب إنها خلاص من اليوم هي خطيبة مايد..
اتفقوا الرياييل على الملجه والعرس مره وحده بعد شهرين، كانوا يبونها بعد أربع أو خمس شهور بس مايد حشر الدنيا وبالعافيه رضى بالشهرين..
وعلى آخر الليل طلعت حنين غرفتها وهي متشققه من الوناسه، فمسكت تلفونها واتصلت بعبدالله..
عبدالله: هلا هلا والله خطيبة مايد.. هلا ببنت عمتي الغالية..
حنين: تعرف اول شي بسويه يوم بشوفك باجر برشك بالماي والله حلفت ياعبوود بسويها..
عبدالله: ههههههههههه بتحمله كل شي منج حلوو
حنين: وليش ماقلت لي، ماكسرت خاطرك من يومين حالتي حاله..!!
عبدالله: والله قلبي معورني عليج، بس قلت ماعليه يوم آخرتها حلاوة خلاص بسكت شوي..
سكرت حنين وحطت راسها بس مارقدت قعدت تتقلب طووول الليل وتفكر بالي صار اليوم..
**__**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #30


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





ومر الشهرين مثل الحلم بالنسبه لحنين، مايد ملج عليها بعد أسبوعين من الخطوبه، وكل يوم مطيح عندهم بس حنين مسوية له طاااااف، يوم يزورهم ماتظهر تسلم عليه.. واحيانا تظهر بس مب متكشخه وشكلها عادي وتيلس بين اهلها، يعني ماعندها خرابيط نقعد بروحنا وما أدري شو.. لاحقين على هالسوالف.. وهو طاير بها..
وفي أسبوع العرس سوى مايد الي مايتسوى.. لابقت فرقه ولايويله ولاحربيه إلا ويابهن، وكل يوم عزايم.. ومابقى شيخ من الشيوخ ما انعزم..
وفي بيت حنين الكل طاير من الوناسه.. حنين حبيبة الكل والكل يتمنالها الخير.. وهي من كثر الفرح مب عارفه شو تسوي.. ساعات تصيح يتحرونها على فراق أهلها.. بس لا، الدموع دموع الحلم الي تحقق.. والأمنيه والدعاء الي الله استجاب لها..
وفي يوم العرس راعية الصالون هي الي كانت بتيي لحنين الفندق، وباقي البنات على صالوناتهم.. بس حنين قبل لاتطلع على الفندق كانت شايله فستانها بايدها ونازله فيه من الدري يوم طلع بويها واحد.. منوو هو..!!
المعرس مايد.. تم يطالعها وهي شايله فستانها..
حنين: يقولون فال سوء اذا شفت العروس قبل ساعات من العرس..
مايد: فال السوء يوم بشوفج لابستنه.. يالله متى بيي الليل.. متى بيتسكر علينا باب واحد..
حنين: انت شو الي يايبنك هني..
مايد: ههههههه تغيرين السالفه.. ياي آخذ أغراض وأحط اغراض.. والله انتي من الحين بتكشخين بس انا بعدني معتفس بين الجدور والفرق..
حنين: الله يعينك، يالله باي..
مايد: أشوفج بالليل..!!
حنين: بفكر..
راحت حنين ومايد يضحك ومستانس، حميد وصل بنت أخوه الفندق ورجع للشباب..
وعلى الليل.. الكل بالفندق ومستانسين ويالسين بغرفة حنين بالفندق ويعلقون على بعض..
وجدان: أقولكم تراني احلى وحده فيكم..
جميله: تخسين كلنا حلوات..
ليلى: وجدان.. يالله بمعرس اليوم يفكنا من لسانج..
وجدان: آآآآآمين يارب تسمع منها..
حنين: هههههههه بقولج شي وجدان الكل يتمنى اشاره بس انتي قولي أبا أعرس..
وجدان: هيه فديتني غزال والكل يتمناني.. صح حرمة عمي..
وظربت عذاري على كتفها..
عذاري: آآآي شوي شوي على ولد عمكم..
شوق: عذاري حامل..!!
عذاري: هيه.. هههههه فشله أستحي..
حنين: ههههههه مبروك حبيبتي..
أم حنين وام سلطان دخلوا عليهم..
أم سلطان: يالله حبيبتي الناس يتريونج..
حنين: لازم أطلع والله أستحي..
شوق: لا والله..
ليلى: حنين بدر الجريئه تستحي.. والله دنيا..

قامت حنين وقاموا معاها البنات، ونزلت القاعه على أغنية البنفسج..

**يابنفسج يامساء الياسمين..
في محيا من بها الدنيا تزين..
هالعروس الي خذت كل الوصوف..
ريم جيم وريم قد وريم عين..
مقبله وعيوننا برد وسلام..
لازم نصلي على سيد الأنام..
عالنبي أزكى التحيه والسلام ..
رددوا وقولوا معي يالحاظرين..
ألف صلى الله على الهادي الأمين..**

والكل عيونهم تناظر حنين وتحسد مايد على هالدره الي الله وهبها له، وهي ماشاءلله عليها تمشي وكلها حياء وجمال.. مكياجها الوردي محلي ويها.. وفستانها رووووعه، هي كلها على بعضها تجنن..
واستمرت الحفله رقص ودق ومن الربشه ماودهم المعرس يدخل يبون يكملون الرقص..
وحليله مايد مختبص برع ويلعن يبا يدخل القاعه.. ومادخلها إلا الساعه 12 ونص.. دخلها وكانوا مسويين حركه..
دخل المعرس وعلى يمينه أخوه سلطان وعبدالله، وعلى يساره علي وحميد وجاسم.. وطبعا كانوا مغطيينها حنين..
دخلوا وبدوا ايولون بالقاعه، والبنات متخبلات بس خساره كل الي دخلوا معرسين..
ومايد متحرقص يبا يطلع يشوف حنين بس ماخلوه وقعدوا ايولون شوي وعقبها ظهروا برع.. وركب مايد على الستيج وراح لحنين.. وقف مجابلنها وهو مب قادر يمسك نفسه من الوناسه..
حنين بكل جمالها وحلاتها واقفه جدامه، حنين كانت منزله راسها فقام هو وباسها على راسها وحط يدها على خدها ورفعه لفوق..
مايد: مبروك حبيبتي.. سبق ووعدتج بالفرح والسعاده وياي بس ماوفيت، بس اليوم والله لا أخليج بجنه مب بس سعاده وفرح..
ووقف يمها يصور ويسلم على اهله وعقبها يلس حذالها وهو متشقق من الوناسه..
على الساعه وحده ونص طلعوا المعاريس غرفتهم، والكل ودعهم وراحوا على بيوتهم.. وبقت المصور تصورهم، بس مايد ماسوالها سالفه خلاها تصور بسرعه وراغها برع..
مايد قام وفصخ البشت وفره على الكرسي وراح ويلس حذال حنين على السرير، هو يلصق بها تقوم تبتعد عنه يرد يلصق بها..
حنين: ماااااايد..
مايد: هههههههههههههه فديت الي يستحون.. أبا أقولج شي..
حنين: قول..
مايد: انا أسعد ريال بالدنيا..
حنين: طبعا أسعد ريال ماخذ حنين..
مايد: لااااااا.. احلفي انتي بس..
حنين: هههههههههههه
مايد: حبيبي تدرين شو بخاطري أسوي الحين..
حنين: شو بخاطرك..!!
مايد: صبري خليني أطرد ظنون وبخبرج شو الي بسويه..
**__**__**__**__**

**النهايه**




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزه, ليتني, العمر, باول, بدري, روووعه, عرفتك, ودقيقه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية