الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-24-2011   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الواحد والعشرون




الكل مجتع ع مائده الأفطااار

يفطروون بهدووء الأ شخصيين كانت نظراتهم تحكي حب وغزل



أم لورنس شربت رشفه شاي وقالت:عبيرر انا تكلمت مع أم صاالح ع ملكتك اتفقنا انها يووم الثلاثاء


عبير بصراخ:ماما حيييل بدرري.!حراام بجهزز

ريم وهي منطنطه عيونها:عبيروووووه بتاخذييين ماجد.!!!!!


عبير بغرور:أي باخذه "وابتسمت وصمتت ريم"


أم لورنس:خلاص اليوم تجهزي روحي السوق اشتري فستان الملكه انتي وهاجس وريم.!

عبيرر:اووكي يعني بعد بكراا اووف وش يمديني اجهزز.

لورنس وهو ياخذ قطعه من شرائح المرتديلا:هااجس مو بالبيت.



أم لورنس:وينهااااااا.!!!!!

لورنس:بتزور مرت ابوهاا لحالهاااا.

عبير:خسااره بتطول يعني.!

لورنس:مدرري خليها تجلس براحتها.انا وديكم السووق


عبيرر:أووكي.



فالكل سكت


غررريب امرررررهم.!


ــــــــــــــ


صحى قبلهااا وجهزز الفطور


وكشخ وجلس يستناها.



بعد دقائق من انتظاره.

هاجس وهي جايه:صباح الخير

راكان بأبتسامته الساحره:صباح النورر.

هاجس:ووه كل هالفطور عشااني.!


راكان:ايه كله مسوويه لك تعاالي جلسي.

سحب لها لها كرسي وجلست جنبه.

وبدأئت اخذت خبز توست وحشته بالجبن.

راكان وهو يناظر لهاا:اليووم بوديك مكان تغيري جو.

هااجس وهي ترفع حاجب:ووين.!


راكان:اوول شي بوديك مجمع سووق بشتري لك هديه وبعدها ايس كريم ومنثم نروح منتزه نتمشى ونسولف شرايك.!


هاجس:لالالا تعبانه خليها بعدين.

راكااان:والله كذا بتزعليني منك.

هااجس:سس.

رااكان:لابسس ولاشي .بتروحين غصب عنك اول مرا اطلبك طلب.

هااجس بعد استسلام:تيب.


انتهوا من الفطور.

قامت اخذت الصحون للمطبخ وغلستهم.

سوت شااي وحطته بالمجلس.جلست وجلس راكان عندهاا
صبت له كوب شااي.

راكان:تسلمين.

هاجس:ولوو.

راكان وكأنه تذكرشي:ثوااني واجييك.

هاجس:اووكي.


بعد10 دقائق وهي تنتظره


رجع ومعاه شنطه سودأ وبأيده قلم.

هاجس:.!!!!



فتح الشنطه وطلع اورااق منها


حطهاا قدامهاوقال:وقعي


هاجس باستغراب:ع شنوو اووقع.!

راكان وهو يشرح لها:هذي اوراق لأرض مساحتها 1000 على 2000

"واخذ ورقه ثانيه"والورقه هذي تحمل اسم مجمع ال....موول عباره عن مجمع تاجرري اسواق مطاعم.

"اخذ الورقه الثالثه"وهذي ورقه تستلمي حسابك الي بالبنك مبلغ قيمته 18 مليوون لك ولمشاعل

لأنكم الوريثين الوحيدين للأملاك هذي


هااجس ببلاهه:شنووووو 18 مليووووون.! ومجمع تجارري وارض.!!

راكان: جدي الله يرحمه مكان عنده الابنتين امي وامك وامك الله يرحمها تزوجت ابووك غصب عن جدي وصارت مشاكل وطردوها من البيت وحرمها جدي من الورث

لكن يوم توفى ثلاث ارباع أملاكه لأمك الله يرحمهاا لانها كاان حيل مقصرر معها وبعد ماتوفت امك حس بالذنب وسجل باسمهاا وجدي كان مراا غني ومعروف بالاسوواق

وهالاملاك وبما ان خالتي توفت الورث صارلكم انتي ومشاعل.


هاجس:الله يرحمهم.....


بس موكأنه كثير الورث.!

شسووي فيهم!

راكان: انتي ذكيه يااهاجس تقدررين تكبرين هالفلوس كلهاا وتبنين شركات وتشغلين هالفلووس.


هاجس بأبتسامه:صاادق..

راكان بحنان:والحييين وقعي وخليني ابري ذمتي اني سلمتكم الورث.

هاجس:ههههههههه""ووقعت""


ـــــــــــــــــــــــ


صالح: اليووم طيارتنا.

أم صالح:لالا وين تبون.!

صالح:بنسافرفرنسا سياحه.

أم صالح:ملكه اخوك باقي لها يوم ماتبي تحضرها.!

صالح:الله يوفقهم اهم شي بحضرر العررس.

لمياء:ماما تركيهم براحتهم.

أم صالح:أإإه بس الي يريحك ياولدي.

صالح:تسلمين يالغاليه.


لمياء:عن اذنكم.

طلعت غرفتهاا


انسدحت ع السرير بشكل مضحك

:يووه فديتها عبوره بتصير زوجه اخووي

هههههههه

خلني اكلمهاا


مسكت جوالهاا واتصلت ع تلفون بيت خالها مبارك ال.......


رررن ررن


نوافوهو يناظر يمين يسار:ردووووو ع التلفون ماني براد.



لاحيااه لمن تنادي.

نواف:اوووف

مسك سماعه التلفوون :الووووو

لمياء يمامي من هذا خرشني:أمم السلام عليكم.
نوااف:هلا ميين.!

لمياء:انا لمياء.

نواف وه شكلي فضخت قلبها:اهليين هلا والله كيفك.!

لمياء بخجل:بخيرر ياولد خالي انت كيفك.!


نوواف:تووني صررت بخيرررررر.

لمياء ههه شكلي مغزلجي:ووين عبير.!

نواف:دقايق واناديها.

لمياء:تيب.

.....

عبير:الووو

لمياء:هلا والله.


...........الخ


ـــــــــــــــــــــــــ

فايزه وهي بالسياره:حبيبي مر اهلي بسلم عليهم.

صالح:من عيووني.


بعد ربع ساعه.


دخلت القصرر

أم لورنس:صدق بتسافرون االحين.!

فايزه:أي ماما.

ريم:بسس كذا فجئه.!

فايزه:شنسووي بننبسط.!
هههههههه


نواف:الله يوفقكم الأ اقول.ماتاخذون ريم معكم.!!!

ريم:ووجع على قلبك انا.؟
الكل:هههههههههههههههههه



لورنس: لاوصيك ياصالح فايزه بعيونك.

صالح:ولوو فايزه بقلبي وبعيوني.

فاارس: انتبهوا زين ديروا بالكم ع بعض.

صالح:ان شاء االله.


فايزه:يلا مع السلامه..



خرجوا من القصرر الىالمطاااار


واعلنت رحله السفررر



واقلعت الطائررررره......الى فرنسااا

ـــــــــــــ


لورنس:بشغل السياره واستناكم براا بسررعه.

عبير: يلا جايه.
ريم ورها:ايه وانا بعد"ولبست لثامهاا"


ركبوا السياره وراحوا السووق




ـــــــــــــــــــــ

راكان: يلا هااجس بسررعه.

هاجس:هااا حيت.
راكان:هههههه يلا تعالي.

مسك ايدهاا وطلعوا برا

وركبوا وحركوا للسووق.


ـــــــــــــــ

خالد وهو يطق الباب:رانيااا أفتحي.

رانيا:ماابي بعد عني .

خالد:رنوو انا اسسف.

رانيا:وين اصرفها كلمه أسف.

خالد بعصبيه:رانيا اذا مافتحتي بسووي شي بنفسي.!

رانيا:مايهمني.....



اخذ تحفه من جنبه ورماها بالارض وصررخ:أإأإه.

وانقطع صووته.



ليكوون صار له شي .ّ

انااا السبب

فتحت البااب.

وكان خالد واقف ومتكي ومافيه أي شي.

كانت بتسكر الباب لكن خالد كان اسرع.


خالد بحب:/ليش انتي عنيده.!؟

رانيا:>>مبرطمه.

خالد:اناااا اسف حبيبتي.

رانيا:.......

خالد بحناان :اسسسسسسسف..

رانيا:خلاص سامحتك بعد عني.

خالد:لا ماببعد وسحبهاا له وباسها.........




ـــــــــــــــــــــــ

عبيرر: يوووووه مو عاجبني شي شسوووووي



لورنس:سالفتكم مطلوين انا بروح عند الكوفي .استناكم .

ريم:اووكي.

عبير::تعالي نشوف هذا المحل .
ريم: تعاالي يلاا.

ـــــــ
هااجس بملل:راكان دوختني.


راكان: بشتري لك هديه بعمررك ماتحلمين فيهاا.

هاجس:الي يشتري هديه يخبيها عشان ماشوفها مو روح معه

راكان:هههههههههه تيب

روحي اجلسي بالكوفي هذاا"واشر بصبعه"


هاجس:تيب بس لاتطوووول علي.



راكان:من عيووني.




تسحب رجولها بثقل وتعب

جل ست ع اولطاوله وكرسي.


القرسون:امري مدام.!

هاجس:كابتشينوا .

القرسون:اوك.


نزلت راسها وفركت عيونها بأيدينها"لابسه لثام"


رفعت راسها وناظرتللي قدامها.





انصدمت

اخرشخص


توقعت تشووفه هووو


لكن

كالعاااااااده

بهيبته بجسمه الممشوق بسكسوكته المروسمه بحده

نظرات عيونه العسليه الناعسه بترتيبه لشماغه.

ريحه عطرره القوويه.




شتبي هالبنت تناظرر لي.!

يؤ.!

شفيها مضيعه شي بوجهي.


ناظر خاتمهاااااا الي كانت تلبسه دايم.!


لالالالالامو معقووول

بس وش جابها لحالهاااا.!


هاجس

يووه شكله عرفني.


نزلت راسهاا بسرعه


يارب مايجي راكان

ياااارب تاخر شووي
اوووف

شسوي اقوم ول اجلس.



لا وبعد هذاك بيغازل صدق كملت.

الولد:ياحلوو عطناااا ووجهه.



ارووح ملح انا علىالعيوون بس نظرره عطيني واروح.

هاجس:افف شيبي.ذاا



قرب منها الولد. وحط اللرقم بأيدهاا ومشى.

وهاجس ودها تموووووته


الولد:خير .؟
راكان:انا اوريك الخيرر.

وضربه بقس اوقعه عالارض.



وبداالضررب

وهاجس تحاول تهديهم :خلااااص راكااااان وقققف


راكان: لييشش تقررب عليهاا ياحقير انااربيك.

هاجس ومن بين دموعها:راكااااان خلاص.


لورنس:الا اكييد هي هااجس وش جابهاا مع الحقيررررر

شتسووي معه.

.!!!!!!!!!

قررب منهاا وشدها من عضدها وقال: شتسووووين هنا.!


هااجس وهي تشيل ايده بقررف :بعد عني .

راحت تنادي الامن.

وفكوهم اخيراا.


ركضت لراكان وتحاول تسنده:فيك شي.!

لوووورنس والبراكين تعلن انفجارها بأي لحظه.


راكان:اناا بخيرر.

جلسته عالكرسي.

عشاان يرتاح.

راكان وهو يتذكر:يووه الهديه.

ناظر يمين يسار.

شوفيهاا بكيس.ّ!


هاجس:ههههههه تيب

راحت جابتها بعد مكانت عالارض.

راكان :فتحيها.



فتحتهاااا


هاجس:وأأأأأأأأأأأأأو خيأأأأأأأأل

كانت عباره عن طقم الماااااس كااااامل

الساعه مرصعه بالاماس الابيض والاحمرر.

والعقد المرصع بالالماس والخاتم والاسواره والحلق.


كاااااان بقمه الروعه.


هااااااجس:بس هذاا كثيرر.



راكان: لاكثيرر ولاشي. بس النذل خررب علي.

هاجس:ماله داعي هوشتك.

راكان:له داعي.

هاجس:لا
راكان:له داعي.


لورنس: مبسووووووطه منشاء الله والهديه فخمه "ويصفق بأيدينه."

هاجس: شتبي وشدخلك.!

لورنس: انا اقولك شدخلني.

سحبهاااا حتى صارت مقاربه





وضربهااااا كف اسقطهاااا بالارض.


ضربهااااا

امااااام كل النااااااس



ذلهاااااااا

اهااااان كرامتهااااا الي مابقي منها شي

راكان وهو يبعد لورنس عنها:بعد ياحقيررررررلاتلمسهااااااا.


مكان يرد ع احد

ضرربهاااااا كف قووي انزف دم من فمهاا

وقطع شالتهاااا وعباتها

من قوي ضرربه

رفسهااااا بالارض من بطنهااااا وظهرهااااا







عبير والي توها جايه مع ريم وبصراخ :بعددددد عنهااااا


ريم:هااااجس.

راكان وهو يضرب لورنس يحاول يبعده عنهاااا


لكن لاجدوى



هاجس: ...................

سكت الكل.!!!!





وقال بعض من الناس الواقفين:ذبـــــحـــــها.



!!!!!





يتبع


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011   #22


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الباارت الــ22



وقال بعض من الناس الواقفين:ذبـــــحـــــها.






راكان وهو يناظر لهاااجس بحاله صدمه من الي يشووووفه.


هررع لهاا مسررع وهي مرميه ع الارض.

راكان بصراخ وبكاء: اتصلوا ع الاسعااااف بسررررررررعه

لاتناظروووووون للي بسررعه


لاحيااه لمن تناادي.


ريم من بين دموعها : ركان شيلهاا ع المفى لاتموووووت اللله يخيك.

راكان وهو اساسا مو قادر يشيل نفسه رجوله مو قادرره تشيل ثقل جسمه


مسسح دمووعه ووقف بجسمه الممشووق
وضع ايده اليمين على ظهرهاا وايده اليسار تحت رجولها


ورركض فيها بسياارته ووريم معاااه

فتحت له البااب وركبهاا

وركبوا كمااان وهرعواااااا الى المشفى بسرررعه لاتقل عن 140



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عبيررر: وهي تمسسح دمووعهاا

نززلت راسها لأن عيوون النااس بتاكلهم

عبيرر وهي تمسك ايد لورنس وقالت بجفاء:تعاال ياخووي .

لوورنس:...............


مشى معهاا ومثل ما تأمرره وركبت السياره وكاان يقوود الى القصرر.

بعد ربع ساعه
ووقفت السيااره امام القصر


نزززلت عبيررر وقاالت له وكادت تطعنه بكلامهاا.


انا ماراح اقوول لأمي شي لكن الله لايسامحك اذا صاار لها شي


ــــــــــــــــــــ


دخل المشفى وهو يحملها ويصررخ وينادي للدكاترره





خالد وهو جالس في مكتبه يتاابع حالات المرضى الي عنده (( خالد هو مديرر المشفى))



نززل القلم على طاوله ورفع نظارته استغررب من الصرااخ الي يسمعه.



لاحوول ولا قوه الا بالله وين الاستقبال عنهم.

طلع من المكتب وهو معصب :أيش هالفووضه هذي احنا بمشفى ولا و............



ريم .

.!!!!!!!!!!!!1


ريم وهي تبكي: خاالد بسرررعه شوفوا هااجس الحقو عليهاا بتموووووووت
تكفى ياخالد.

خالد بربشه من منظر هااجس اللطخ بالدم :خلاص ياريم اهدي


راكان بعصبيه: ووين الدكاتره وينهم.!!!!!!!!!!!

خالد وهو يناظر لهاجس وبااين حالتها الصعبه
مو مستووعب لكن بكلمته الصارمه قال: هااتوا السرير وانقلوها لغرفه العنايه بسررعه .



بدقائق

جهزوا غرفه الععناايه وعقموا الادواات لتنظيف الجرووح وتضميدهاا



نقولها غرفه العناايه.

قاام بفحصهاا وكانت ملياانه وملابسها معبيه دم وماقدر يشووف جروح الي بجسدهاا من الدم



راكان وهو يدخل وبصراخ: عالجهاا يادكتورر والله ادفع دم قلبي لأجل تشفى "ويبكي مثل الطفل"


خالد :لاحوول الله انت وش قرابتك فيها.! هي مرتك ولا حرمه لورنس.!

راكان: لاتطري اسم النذل قداامي والله لا اذبحه.

خالد والي انززعج بالمراا: اطلع برا لو سمحت خلني اشووف شغلي بعدين اتفاهم معك.


راكان: عالجهااااااا الله يخليك .

ووطلع.


خالد وهو يناظر لجررح كان سبب نزيف الدم:الله يهديك يالوورنس فيه طريقه للتعامل احسن من الضرب.

تنهد بصعوبه وينظف الجرووح

وكان بأيديها رضوض مززرررررقه وتتألم منها وهو يضمدهاا.

هاجس بصوت كله تعب وألم :أإ ه

خاالد وهو يعقم الجررح الي برجلهاا : تحملي بس بااقي شوووي.



بعدد سااااااعه من تنظيف الجرووح الي سببهاا لورنس

أعطاهاا مسسكن ألم


الخارج وليتها تسكن الام الداخلي الي فيهاا.




خالد ابتسم: انا اخليك ترتاحين.

هاجس مستحييييييييه مراا من شكلهاا :.................


طلع وهو منقهرر من الي سوااه لوورنس اخووه.

راكاااان ورريم الي كانوا براا وويبكوون.


خالد بأبتسامه: يؤ ليشش هلدمووع.؟


راكان من بين دمووعه :طمني يخالد هي بخيرر.؟

خالد بحب: ايه بخيرر كلها جرووح نظفناها لهاا وضمدنا بعضهاا وهي بحااجه رااااحه الحين لاتخلونها تشووف دمووعكم لأنهاا رااح تتضاايق .

ريم وهي تمسح دموعها مثل الطفل:تيب بشوفهاا بليزز.



خالد: اووكي شوفوهاا وانا بتصل على رانيا تجي عندهاا.

راكان اووك.

وطارر لغرفتهاا من الفرحه.

راكان وريم:هلااااا بالحلووو.


هااجس:هههههه


راكان وهو ماسك ايدها : الحمد الله ع سلامتك

هاجس بألم: أي راكان ايدي المغذي انتبه.

راكان:يؤ مانتبهت.

هاجس وهي تعدل وضعيه ايدها: عايتي ههههه

راكان:دووم الضحه ياارب.

ريــم: الحمد الله ع سلامتك ياقمرر .

هاجس: ربي يسلمك يالغاليه.

ريم: حتى وانتي تعبانه تهبلين مشاء الله ههههههه


هاجس:ههههههههه لاتبالغين.

راكان: هي صادقه ريم تهبلين ههههههه


ريم بعفويتها وروحها المرررحه الي ردت لها من شافت هااجس بخيرر : يلا حبيبتي عن اذنك تعباانه حيييييل وبروح البيت واناام.


هااجس: اوكي الله معك انتبهي ع نفسسك.


ريم: اووكي يلا ماتشوفين شرر


راكان:تبين اوصلك.!


ريم:لالا اروح مع السواق خليك عندها.

راكان: طيب.

راكان وهو يناظر لها:مستحيييل ترجعين تعيشين عند هذاك المجنوون.

هاجس وهي تناظر لركن من اركان الغرفه:لا ياركان بعيش عنده.

راكان بغضب:هاااااااااجس انتي صااحيه!!!!

هاجس: بالنهايه يبقى زوجي.

راكان:بسس.!
هاجس: خلاص ياراكان احترم قراري بليز.

راكان:طيب. بس أي شي تبينه انا بالخدممه.


هاجس: اكييد تسلم لي.





بعدد نص سااعه.........


رانيا وهي داخله: الحمدددد الله ع السلامه ياعسسسسسل.

هاجس بأبتسامه:الله يسلمك.

رانيا: فديتك انتي بخير.؟


هااجس: أي بخيرر. لحمد الله.

رانيا: الحمد الله


ااااه من لورنس


طيب أيش السبب ألي خلااه يسووي كذاا..


هاجس وهي ناويه على لوررنس نيه تعووفه بنفسسه.:عااتي مشاكل بين أي زووجين ههههه.



رانيا:ههههههه صاادقه ورربي


وكملت كلامها:الأ انا سئلت خالد يقول تقدرين تطلعين اليووم لأن الحمد الله اشووفك بخير.


هااجس: أي والله وودي اطلع ماحب المستشفياات


راكان: انتي متأكده انك بخير,.!

هاجس:ايه بخير لاتخاف.


أم لورنس وعبير ولمياء وام صالح: الحمد الله ع السلامه عسااك بخيرر.


هاجس وهي مستغربه يؤ
مين قالهم.!:الله يسلمكم

رانيا بمزاح: كيف عرفتوا بسم الله.!

لميا :كنت انا ومامي عند خالتو ام لورنس وجت ريم وقالت لنا.

راكان وهو مستحي كلهم حريم الا هو شاب بينهم: يلا عن اذنكم.

ام لورنس: الله معك ياولدي.
هاجس:الله يوفقك .


ام صالح: وش صار يابنتي لي كذا وجهك كله مجروح .!

أم لرونس: يعني ماتعرفين كل زوجين بينهم خلاف ويتعدل هههه

أم صالح وهي خايفه تزيد حكي وتزعل ام لورنس وتنهدت :ايه الله يعين.

هاجس: أي والله.


لمياء: ماتشوفين شر


هاجس: الشر مايجيك.

عبير تكلم بالجوال: اووك انت عند الباب.!

جايتك يلا سلام..

أم لورنس:من تكلمين.

عبير وهي مستحيه: نوااف قلت له يجي عشان بمرر الكوافيره احجزز عندها ملكتي بكراا .

أم صالح تبتسم: الله يحفظك يابنتي.

أم لورنس: اووكي حلوو.

عبير: يلا انا طالعه .

انتبهي ع نفس هاجس.

هاجس: تسلمين.

لميا: ابي اروح معك وصلوني البيت .

عبير: اوكي تعالي.


وطلعوا مع بعض لخارج المشفى


ركبوا لسياره.

عبير ثم لمياء.

لميا بصوت مبحوح: السلام عليكم.

نواف: وعليكم السلام.

حررك السياره لطريقهم

ولمياء داايخهه برريحه عطرره الي معبيه سياارته


كااان يناظر لها من المرايه ويقول بنفسه هذي هي الي كلمتني ذاك اليوم تبي عبيرر.
الأ والله شكلها هي
حلوو عيونهاا.

وظل يناظر لها ولميا مو منتبه له مركيه ع طرف الباب وتناظر للعالم الي برا.


وبعد شووي نزلوها بيتهااااا


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من بين الظلم هناااك بطلناا الجذااب الوسسيم القااسي

لا شي يلع بالظلام الأ دمووع عينه

دمووع الندم

دمووع القهرر





كاااااان جاالس بجنااحه وخااصه ع السرير


منززل رااسه وضاام ايدينه لرأسه

والافكاار ماخذته عن العالم والواقع.

انا شسوويت الحين و شصاار لهاا
يااربي احد يطمني ع الاقل عن حالهاا أإأإأإه ياقلبي قااسي بسسس ماقدرت اشووف ولد خالتها جايب لها الهديه وانا بحياتي ماجبت لها هديه.! وتقبلها منه وهي مبسوطه.!

لالالالالالا خلااص مابي اتذكر ااه ياراسي.


ووعد اني بتغيرر من اليووم بسس ياارب تسامحني لاتقسين علي ياهاجس زي ما انا قسيت.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



يتبع




رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الباارت الـ23



العشاء الساعه 8


أم لوورنس: يا ماري جهززي السفره بسررعه من كل انواع الاكل ابي احلى عشاء اليله



ميري: اووكي مدام.

عبير: وي ليكوون هالتجهيز لهاجس صححح.!!



أم لورنس: أيه علييك نورر.

الأا اقوول دقيتي على مشاعل وجراح.؟

عبير: أي دقييت عليهم ويقولون جاين .


أم لورنس :حلو.. طيب لورنس وهاجس ووين.!!


عبير: فووق بغرفتهم.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مو مصدددق انها سامحته وعنده بالجننااااح وجالسه معه. بس كان خايف من شروطها الا قالت له عنها

هااجس بغرور : ليه تناظر لي كذا.؟


لورنس: ولا شي قوولي وش شرووطك.

هاجس: طيب انا مارجعت لك عشان سامحتك لا ااناا رجعت عشان اهلك واختي مشاعل الي ماتدري عن شي. وشروطي انوا نكوون قدام اهلنا احلى زوجين ومافي أي مشااكل بينا بسس بجناحنا لاتقررب علي ابد .

لورنس:...!!!!!!!!!!!!! وش تقوولين.!!!!!!

هاجس وهي تووقف: هذا اقل شي اقووله لأنك شكيت فيني ضربتني قدام الله وخلقه شرشحتني وكل هذا تبي اسامحك.!

خليني ع راحتي يالورنس لاني خايفه اكررهك اكثر من كررهي لك الحين .

قرب لها همس بأذنها : انسي كل شي وخلينااا زي قبل أنااا أسسسسف.


هاجس: لو تنطبق السماء ع الارض قراري ماني مغيررته . موافق أو لا.؟

لوررنس بعد استسلام:موافق.


هاجس: طيب بعدد عني خلني اتجهز.

لورنس بقهرر: طيييييييب.

طلع لغرفه الملابس يبدل ملاابسه.

هاجس:ههههههه تستاهل عشان تعرف ميين هاجس.



بعد نصف سااعه

الكل مجتمع تحت الحريم والبنات بمجلسهم والشبااب بمجلسهم.


مشااعل: انا ماني عارفه شنو مناسبه هالجمعه.!

هاجس تورطت وش تقول لختها:أممممممم بس مشكله بيني وبين لورنس انحلت وسوا هالجمعه .

مشاعل: ليه وش صار معكم.؟


هااجس:بعديين أقووولك.



ــــــ

في مجلس الرجال

سلوا ع بعض وبدأ يقهويهم المقهوي




نواف: مرا ثانيه ياولد العم تعووذ من ابليس ولاتمد ايدك بسررعه


لوررنس وهو يحس بالفشله: ان شاء الله


راكان وهو دااخل بكشخته .
قرب لخالد وسلم عليه ثم ماجد ثم باقي الشباب.

لورنس: مين عازممه هذا.؟

فارس: مدري يمكن بنات خالته.

لورنس وهو معصب: طيب يصيرررر خيرر


اتجه لمجلس الحريم.


ــــــــــ


ريم وهي تعلي صووت المسجل. قامت تررقص وسحبت هااجس ولمياء معهاا.

وقاموا يرقصوون بحركااااات سااحره وكأنهم هم مصممين الررقصه مع بعض.




يمشي وهو معصب ويشتم ووقف ععلى صووت الاغاني.



ووقف يناظرر للي يرقصووون


لالا مو غلطان هذي هي بجسمها الي مجنني وبشعرها الي مدوخني جمالهاا الي ساحرني
ووقف يناظر لها وهي تررقص لحتى ماخلصت الاغنيه وجلست ع اقررب كررسي وهي داايخه من الررقص والكل يصفق لهم .


ابتسم وتعوذ من الشيطان ودخل عند الرجال.


ــــــــــــــــــــ



عند الحريم



أم صالح والابتسامه شاقه الووجه: الملكه بكرا يا ام لورنس.

أم لورنس: ان شاء الله هااا شرايك ياعبير.


عبير بخجل : الي تشوفونه .




.

أم صالح: أي والله وترا كل شي جاهزز وحجزنا القاعه والمصوره وكل شي.

أم لورنس: زين ماسويتوا


لمياءء: اكششخ حرمه اخووي عبيرر ههههه.

ريم:ههههههههههههههه عجزتي والله هههههههههههههههههه

مشااعل: ههههههه شوي شوي على عبوره يابنات.

عبيرر وهي قايمه: كشششش ياكرهي لكم


هاجس: يؤ زعلت.!


ـــــــــ

"وقاامت راحت للحديقه "


ووقفت تتأمل الاشجار ألي تتراقص من لحفه الهواء

يالله انتي جاده بقرارك ياعبيرر بتتزوجين ماجد.!

والله لااطين عيشتك ياماجد انت تضيع مستقبلي"غمضت عيونها ورجعت لها احداث ذاك اليوم بشقته" نزلت دمعه ومسحتها.


ـــــــــــــــــــــ

انتهى اليوووووم على خيرر.


والكل راح لبيته


ريم وهي تمسح الميك إب من وجها .

عشاان تجهز وتروح لفارس. الي يستناهاا بنفس المكان

ــــــــــ

عبيرر الي تفكرر بكرا

وودها الزمن يرجع لورا عشان تررفض ماجد خلاص بكرا بتصير زوجته.


ــــــــــــــ

نوااف الي عنده اشغال الصبح بالشركه لكن النوم طار من عيوونه ويفكر بلميا ء ياترى هي تفكر فيني.

خخخخ من انت تفكر فيك


ـــــــــــــــــــ



كانت جالسه ع التسريحه تنزل الاكسسوارات وفي علبتهم تحطهم.

مسكت حبه من القطن تنظف المكياج الي بوجها. و بخت من عطرهاا نينا


وكانت لابسه بيجامتها.

وتفكرر بلورنس الي دخل غرفه التبديل ولسى ماطلع تبي تقووله وين ينام عشان مايجي مدرعم ينام عندها.



كانت جالسه ع الكنبه وقدامها صحن وكلت واخذت تفتح وتاكل منهم



سمعت الباب يفتح رجعت كل شي مكانه وتعدلت بجلستها

كاان وااقف ولابسه السروال حق بيجامته وباقي جسمه عااري الصدرر.

هاجس وهي تسكر عيونها عنه: نسسيت اقولكم ماتطلع عااري قدااامي.

لوورنس: حلووه ذي بعدد اقوول ووين البلوزه حق البيجامه مانبي بقاصد اطلع قدامك ...هع

هاجس مسكره عيونهاا وبغنج قالت : مدرري دورهاا أنت


بعدد عني يلاا.

لورنس بمكر : اوكي بعدت.

قررب منها وقررب وباسها بسررعه على خدها وهي لسى مغمضه

فتحت وصفقته كففف .

حقيرر مالك كرامه قلت لك اكررهك ماطيقك اقررف منك ومن لمساتك لي.






لورنس وهي يلمس مكان ضربتها: طيب ياهاجس نشووف مين يندم بعديين.


أخذ مخده ورااح نام ع الكنبه .



حسست انها قسسست عليه حييل لكن خله يستاهل برربيه



استطردت الافكار من راسها واندسسست بالسريرر .


بعد ساعتيين . وهي تتقلب مو حايها نوووووم


ناظررت له كان نايم بدون غطأ

قاامت واخذت غطأ من الكبت وغطته.


ورجعت لسريرهااا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصباااااااااح



ع الفطور

أم لوررنس: وينهاا عبيررر مفروض انها اووول وحده تصحى.!



ريم: مدري والله يامامي.

ام لورنس: وش ماتدرين قومي صحيها.

ريم يملل: اووف طييب.


بعربجيتها المعتاده رفسست الباب وبرجلها كمااان

وبصراخ: هيييييييه قووووووووووومي .

عبير وهي خايفه: خير شفيه وش صار.!


ريم: والله من الكوابيس الي تششوفينه بس اوعدك من اليوووم مافي كوابيس لأنك بتكووني عند ماجدوه ((ماجد)) لانه هو الكابوس بذاته هههههههههههههه.

عبير: ووجعه وقامت تضربها ع كتفها بشويش .

استكي.

ريم:طيب بسس يلا قوومي افطري عشان تروحين الكوافيره.

عبير: طيب جايه يلا رووحي.

ــــــــــــ

المغررب


تقريبا الكل اصبح جاهزز واتجهوا للقاعه

وكااااان مااجد طايرر من الفرحه لأنه الليله بيملك على عبير وبعد ثلاث اسابيع العررس. وتكوون عنده وبيته.








عبير كان شكلها خياال لابسه فستان ارجواني وعليه كرستال من عند الخصرر وعليه قصه جنان من عند الصدرر ولابسه طقم مرصع بالاماس الابيض والارجواني.

سووت لها تسريحه الكوافيره كيرلي ومرفوع شوي بكرستالات


وميك إب ناعم مرا .


هاجس لابسه فستان سكرري وعليه طرزات بخيوط فضي . وكان طويل وماسك ع الجسم فيه فيونكه حمراااء ع تحت الصدرر.


ومسويه شعرها بالسيراميك وحاطه بف خفيف. وناعم مراا وميك إب هاادي وراايق جدأ


ريم: لابسه فستان أسود قصير لتحت الركبه.


وعليه قصه خقق من تحت والصدر شووي باين وماسكه بأيدهاشنطه صفراء وصابغه شعرها ارضيه تررابي والخصل ثلجي خقق ويكفي انها مستشورته الكوافيره بأحترافيه وطبعأ الميك أب بسس حاطه غلووس أحمرر وشدو خفيف.



لمياء لابسه فستان نيلي ماسك ع الجسم وع جنب فيه شيفونه نازله تسحب وراها وكرستالات مصفوفه على نفس قصه الصدرر.

وميك إب خقق حاطه شدو برونزي وراسمه عيونه بكحل مغمقته .




مشاعل لابسه فستان مشجر أحمرررر و الارضيه اسود ماسك من عند الصدر ويجي من تحت الصدرر ماخذ حرريته وااسع ومسويه تسريحه رافعه كل شعرهاا خقق وميك إب شووي صاارخ.


ـــــــــ



كاانت جالسه عبيرر بمكانها المخصص عند الحرريم وايدينها تررجف. بعدد ووي بيدخل مماجد يلبسهاا الشبكه.

أإأه ياقبي

كانت تناظر البنات الي يرقصووون ومبسووطين وكالعاده ريم مانزلت عن المنصه . بسس تررقص وشوي معها هاجس وشوي لمياء ومشاعل


تقدموا المعازيم يسلمون على عبيرر

وبلحضه دق جوال أم صالح الا هذا ماجد بيدخل يلبسها الشبكه.


أم صالح: يلا ياعبورره بيدخل ماجد يلبسك الشبكه.

أم لورنس: بيدخل ماجد يابنات تغطوا.

عبير بخووف: أوووكي




على ايقااع النغمات الهاددئه والاضائه الحمراء والاصفرر


والستائرر المخمليه المنسدله على جدران القااعه


تقدم منهااا وعبـيـر محبووبته جالسه على كررسي في مؤخره القاعه كااااان شكلهااا مثل الملاااااااااك



قرررب منهاا وتعانقت عيناااه في انحاائهاا

شعرهاااا جسدهاا جمالهاا انوثتهااا الساحرره


أم صالح وأم لورننس:كوووولووووووووووووووووووووووووووووووووووووو يشششش





تقدم منهااا


رفعت عبيرر شعرها لأجل يلبسهاا العقد

كاان يناظر لجمالهااا مفتوووون فيهاااااا


مجنووون بعيونهااااا ضاايع في عالم جمالهاا


ولبسهااا الخاتم

واخيراا أنتهى




فضل ماجد يجلس في غرفه لحاله مع عبيرر بيتكلم معها باموور الزواج.




فدخلوا مع بعض في غررفه منعزله مافيهاا الأ طقم من ألاثاث


جلست عبيررر في كنبه لشخص واحد وشابكه ايدينها ومتوتره منه


وماجد جالس عن كنبه طووويله



ماجد بحب: ليش بعيده قرربي ولا اأناا بقررب.\\


عبيرر وبسررعه قالت:لالالا لاتقرررب.


ماجد: يؤ خايفه مني.


عبير:............


قررب لهاا وانحنى برجوله لعند كرسيهاا وحضن ايدينها وضمهم لصدره : اووعدك أني بعووضك عن كل شي فاات بسس أنسي الي سوويته فيك بـ,,,,,,,,

عبير:.........اناااا ....

ماجد وهو يحط ايده على شفايفها:خلاص لاتقولييين شي انا اخطيت بحقك كثيرر لكن اوعدك أي شي تبينه بسوويه انتي أمرري بسس لو ماتبيني وانجبررتي فيني عشان الي صار بالشقه اووعدك اجلس معك شهور عشان كلام الناس وبعدها اطلقك لو تبين.


عبيرر والي حست بقهر من كلامه هي مو قصدها طلااق ابد.


عبيررر: لايا......ماجد


قال يقاطعها: خلاص ياعبيرر لاتقوولين شي بعد مانكوون بيت مع بعض وتحت سقف واحد يصير الي تبينه وانا أسسسسف من جد .


حط كررت بأيدهاا وووطلع





يتبع




رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الــ24



قال يقاطعها: خلاص ياعبيرر لاتقوولين شي بعد مانكوون بيت مع بعض وتحت سقف واحد يصير الي تبينه وانا أسسسسف من جد .


حط كررت بأيدهاا وووطلع.



بعد ما طلع من عندها وهي جالسه تستوعب كلامه الي صحاها من أنتقامهاا الظاالم له.

ضغطت على ايدهاا مكاان ماحط الكررت وانهاارت دمووعها باكيه.


طلعت برا الغررفه.

ولبست عباتها ودددقت ع السوااق . وطلعت للقصررر.





عند ماااجد


\

\

وهو يقوود سيارته كان ماسك الدركسيون بايده اليمين وبأيده اليساار مشغووله تمسسح دمووعه دمووع الندم على الي سوااه فيهاا حسس باتجاها شعور عاطفي مايدري هل هو الحب أو الشفقه من الي سواه فيها وضيع الشي الوحييد الي تملكه البنت.



حررك بسيارته باتجاااه المكااااان ألي يرووح فيه لحااااله اذا تعب او تضايق

مكااااان صممه خصيصا له وحلف يمين مايودي هالمكاان الا الانساااااانه الي تدخل قلبه وتيسطر على مشاعره وتفكيره.




خالد وهو يتصل على رانيا.

بعد ثواني الا بصوتهاا الي حبه قلبه ترد وتقول: هلا حبيبي.

خالد: الحلوووه مو ناوويه تطلع عند زوجهاا اشتقت لك.

رانيا: الا حبيبي والله وانا انكتمت من الاجواء وحاسه حالي بستفرغ .

خالد باهتمام:يؤيؤ شفيييييك حبيبتي.؟

رانيا: استناني عند البااب . وسكررت.


ووقف عند الباب مثل ما أمررته.


رانيا وهي داخله السياره..

:السلام.

خالد: وعليكم السلام...ووين غيث.؟

رانيا: تركته عند عمته ريم.

خالد: ليه.؟

رانيا بغصه: خاااااالد وديني المستشفى.

خالد: بسم الله عليك حبيبتي شفييك.؟

أطلقت صررخه بما فيها من ألم:أإإإإإإأأأأأآآآهـ خاااااالد اا .


حررررررررك بسيااااارته بسرررررعه وعلى المشفى






ريم بملل: خلاص خلاص ياا غيث لاتفضح عمتك ريم.

غيث: ابي هواوا(أبي حلاوه))

ريم بحب: خلاص الحين أقول لخالك فاارس يشتري لك بسس توعدني ماتخبر أحد بالي صار.؟

غيث: اودتس(اوعدك)

ريم:فديييت الي يفهموون.



دق جوالها عند اخر كلمه قالتها

ابتسمت وردت:الوو.
فاارس: حبيبتي ووينك انا براا .

ريم: تيب خليك وااقف ورا السياره التويوتا البيضاء.


فاارس: اووكي والله شكلك انك خطيرره هههههه

ريم: ووجعه اورريك. وسكررت.


راحت له بسرررررعه وكان غيث معهاا.


ركبت السياره وقالت:السلام عليكم.

فاارس: وعليكم السلام "ويناظر لغيث" هذااااااا وش جاااااابه .

ريم:هههههههههههه رانيا خلته عندي ههههه .

فارس: يووووووووه ياررررريييم والله أنك قااصده حراااام علييك بكحل عيووني فيك ووذا العله ليه جبتيه.

ريم بحب: خلاص حبيبي هو جاالس ورا مؤدب بسس اشتري له حلاوه والي يبيه ويسسكت.

فاارس بملل وقهرر من رييم: أمرري لله "ومشى بسررعه"





بعد عشر دقائق.

ووقف في الكررنيش المظلم

بعيد عن السيارات والعالم مكاااان مظلم جدأ لايضيء فيه الأا ضووء القمرر.

ناظر لورا وقاال: زييين نااام..



ريم بغنج ودددلع: أي فددديته قلت لك مايزعجناا.

فاارس: اييه والله.


"غمز لها " وحشتيني ياحلووه.

ريم بخجل: وانت واحشني حييييييل.

فاارس بغرور: طيب ماافي بووسه هددديه يابخيله.!!!

ريم: فروووووستي خلااص لايشوفنا غيث.

فارس: غيييث ناايم من زمااان خلييك منننه .

ريم بدلع: انت بووسني انا استحي.


فاارس: ايه وش عليه انا أبدأ وو قررب منهاا.

حتى قبلهاا بحب بشووق ولهفه المشتااق .




أم لوورنس: ووين لورنس ياهاجس ماتصلتي عليه.!!

هااجس: مقفل جوواله خالتي..


ام لوورنس: طيب وش بنسووي الحيين ريم راحت مع صديقتاهاا ورانيا وخالد رحوا وام صالح ولمياء راحوا مع السواق.

مابقى الأ انا وانتي و مشاعل وجراح طلعوا من شووي.

هااجس: انا اتصلت على مشاعل قلت لجرااح اذا يعررف وين لورنس أو شافه يقووله يجينا.


أم لورنس وتنهدت بألم:أإأإه بسس منكم.


بعد نصف ساعه من الانتظارر.

هااجس: خاالتي قوومي يلا.\\\


أم لورنس :يلا يابنتي جائ لورنس.؟
\
هاجس:أي جااء قوومي يلا "وساعدتها على النهوض".

وركبوا السياره

ام لوررنس: ووين كنت ياولدي.؟

لوورنس: كنت برا الديرره طالع مشوار.

أم لورنس: ااي ززين.


وطوول الطرريق كان الصمت سيد المووقف .

ووقفت السياره اماام القصرر .

ونزلت بسررعه الى جناحها

حيث تحتضن المهاا داخله.





دخل بعدها بدقائق\




ووقال يصررخ:هاااجس وووينك.

هااجس ومن ورا باب غرفه التبديل:نعم..؟

لورنس: جهززي لي الحمام باخذ شور.

هاجس وهي جايه عنده: يعني ماتعررف تجهززه انت.؟

لوررنس بعصبيه: انا ابي منك تفهمين.

هااجس وهي تلف عنه: انا مو بفاضيه مشغووله بنفسسي .


شدها له وضغط بأنامله على عضدها وقااال: لما اكلمك ماتلفين عني.

تلاقت عيونهم ببعض ووقفت للحضات تتأمل ملامح وجهه الي اشتاقت لهاا


مسكها من فكهاا وضغط عليه بأيده:لاتفكرررين باسلوبك هذاا تخلين لورنس المبارك ال....... يصير زي الخااتم بصبعك...مييين أنتي أصلأ وميين مفكرره نفسسك.


لاتفكررين بيووم اني حبيتك. يمكن اسلوبي معك بالفتره الاخيره احلى لأني رررحمتك يابنت الفقرر ومو من طبع لوورنس القسووه والظلم..

كاااانت بحاله صاادمه من الي قاله


لكن تماسكت وقالت: ههه بنت فقرر


الي قداامك يالورنس تملك شرركه ومبلغ قيمته 18 مليوون بالبنك.

لورنس بغرور: هههه تتـ...."مسسسك رااسه رجع له الشي الي يكرهه مايبي يضعف قدامها"

:أإهـ

هااجس بخوف:... لورنس.!

"ماقدر يتماسك أكثرر"


وووو


ــــــــــــــــــــــــــــــ
صف السياره بالكراج

ونززل وماسك ايدها



ريم بخجل:فااارس الحين يشوفونا.

فاارس: لا محدد فيه كلهم نايمين.


ريم تسحب ايدها:مافي فككه منك ههه


فارٍس:افااا تبين الفكه مني.!!


ريم تصررف:يلا حيااتي انا طاالعه غرفتي.

فاارس :ريم.

ريم:لبيه.؟

فارس:مو متضايقه ان ماجد ملك على عبير.
؟

ريم بدلع غنج:لالالالا الله يووفقهم اذا قصدك أني كنت احب ماجد والله يافارس نسسسسسسسسسيته ماينسي الحب الاولي الأ الحبيب الثاني.

فاارس:هههههههههه فددديتكك.


طبعت بوسه على خده وطلعت غرفتها..



ــــــــــــــ




كانت منسدحه ع سريره وتفكرر بحياتها مع مااجد

هل رااح يسعدها زي ماوعدهاا ولا بسس كلاام


خطرت بالها فكرره لكن خافت

لالالا ياعبيرر وش تكلمينه

يااربيييييييه وش هالاحساس الي يجذبني له أإه يمااااجد ليييييييتك مادخلت بحياااااتي

الكرررت!

ووينه

قامت تحووس بالغرفه



واخيرا لقته مكرمش بالارض


ناظرررت للكرت

وكان كاتب فيه رررقمه



مسسكت جوالهاا

وترددت أنهاا تدق عليه

بس وش بيقوول عني اذا دقييت
اكييد بيقول اني ماستحي ووو.

بس هو عطاني رقمه الأا انه يبيني اددق ويكلمني

بعددد فترره من التفكير

اررسلت مسج وهو

((مساء الخير ماجد.. أنا عبيرر وهذاا رقمي..أنتبه على نفسسك))




عند بطلنا ماجد



كااان جالس ومركي ظهره ع الجدار وحالته مرا تقطع القلب كأنه مو وااحد تووه ملك

صحااه صووت جواله يعلن وصوول رساااله



اخذ الجوال بلا مبالاه وفتح المسسج




فررررررررح قام على حييله من الونااسه

وبجرأه اتصل عليهاا




يووووووه هذاا ليه دق


خليه ماني راده عليه صددق مايستحي.





ماجد: اووووووووف رددي ياعبيرر رررردي والله انا بحاجتك.


دق مرا مرتين ثلاث

عنده أمل يررررررد



وهو يدددق

اعطاه ان الجوال مقفل

ماجد:طييب تقفلين جوالك ادري انك اأزعجتك بس اشتقت لك


ايه اشتقت لهااا

أإأإه ياااارب صبررررررني.





عبير: يوووه الحيين يفكرني انا قفللته



قامت تسب وتشتم بالبطاااريه لانه قفلت




قبل سااعه من لاحداث




هااجس بصراخ: لوووورنس لوورنس قوووم يالورنس
الله يخليك لاتتركني.

أإأإه ياااااااقلبي بنجن لوووووورنس قووووووم


"وتبكي وتضرب بصدرره"



حسست بقبضه ايده تششد على ايدها


فعت عيونها المبلله دمووع وناظرت له:لو ور رنس



لورنس بتعبت والم :أإأإه بموووووت رااسي.



بدأ الووورم بالمخ ينتشرر بجسمه ببطىء

هااجس: لووررنس قووووم الله يخليك

"قامت واسندته لكتفهاا"



قاام معهاا بعد جهد

ولكن

سقط مرا اخرى,,


هااجس من بين دموعها: لوورنس ساعدني قووم ووصل للسرير بسس



قاام معها بعد ان ساندته وضعته على السرير.


وراحت تجيب له الحبووب الي تخفف االم .


بعد نص سااعه.



كانت منسدحه جنبه بهدوووء بل نائمه

لوورنس بصوت لايخلو من البحه: هااجسس.

هاجس:............>>نائمه.

لورنس:هااجس.. والتفت يمين وشافها نايمه جنبه بسلام.


ابتسم لشكلهاا.

وحاول ان يأخذ كأس الماء الي ع الدرج.

لكن لم يقدر ووقع.


قاامت مرتبكه وخايفه.

هاجس تتمغط:متى صحيت.؟

لورنس: تووني.


هاجس:طييب لا تتعب نفسسك ارتاح


قامت للمطبخ وجابت له كأس مأء


سحبت كرسي وجلست جنبه وقالت:كييف تحس الحين.؟

لوورنس : احسسن شووي.

هاجس: لمتى.!

لورنس هو رافع حاجبه:وش الي لمتى.؟


هاجس: لمتى تصارع هالمرض ربك يستر وتطيح وانا اكون عندك بكرا لاصررت لحالك وصحت أو كنت عند أهلك وشافوك بهالحال طيب أمك كيف بيكون موقفها

وخواتك وعيال عمك واخوك خالد الوحييد.!

لورنس بملل: لاتتفلسفين علي بمحاضراتك الانسانيه.


"وقاام ودخل الحماام وانتوا بكرامه أخذ له شور ولبس وطلع للدوام"



هاجس :أإأإه منك يالورنس عنيييييييد شسووي فييك بسس والله لا أخليك تسووي العمليه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد أسبووع



في أ لمستشفى



كان جالسه بأستراحه المرضى

ومسترخي ع الكررسي وبأيده كووب كوفي ساخن.



مغمض عيوونه ويتذكر رريــم "وابتسم"





:دكتوررررررر فاارس دكتور فاارس الللحق جتنا حاله طاارئه بسررعه.



فارس: ووين دكتور أبراهيم.!

النيرس: دكتور ابراهيم في اجازه دكتورر بليزز الحاله حررجه.


قاام فاارس بسرررعه وأتجه بالسيب يمشي.

وراه النيرساات


قالت النيرس وهي تلبسه الجاكيت حق العمليات: المرريضه بنت وحاولناا نووقف الدددم لكن ماقدرناا الحادث قووي.

فارس: طيب جهزتوا غرفه العمليات وعقمتوا الادوات.

النيرس 2 : كل شي حاضر دكتورر

دخل فاارس غرفه العمليات

ومد ايده اليمين وسحب المشرط

وبدأت العمليه


لمده 3 ساعات.



فاارس:اوووه الحمد الله نجحت.

د ابراهيم وهو جاي: كنت بأجازه وعررفت بالي حصصل وجييت بسررعه حراام حاتلها صعبه والعمليه دقيقه


د فارس: اسفين شغلناك عن اجازتك .

د ابراهيم: ولو بسس اهم شي حاله البنت الحمد الله نجحت العمليه ووضعها مستقر.


د فارس يأمر النيرس: انقلوها لغرفه مررتبه وحطوها تحت المراقبه.

النيرس : اوك دكتور.




د ابراهيم: تفضل ع المكتب دكتور فارس باين حيل انك تعبان.


دخلواالمكتب. وارتموا بثقل جسمه ع اوول كرسي: أأأأأإه حييل تعباان يا ابراهيم.

د ابراهيم: الله يعطيك العافيه من بعد الله ثم انت كان البنت ماحيت.

ابتسم فارس وقال: طييب وين اهلها.!!

ابراهيم:مدري والله وسئلت قالوا ان الي جابها شايب ومرته الي صدموهاا بالسياره


فارس : طيب اكيد لها اهل وبيجون .

ابراهيم: اكييد.



بعد ساعتين بالتحديد الساعه 9 باليل.


كان يمشي بين الاسيبه مووعد طلوعه من المشفى.

ناظر للغرفه الي ع اليسار غرفه البنت.

ماتردد بفتح الباب لانها مريضته وهو مشرف حالتها بنفسسه.



دخل وقال: السلام عليكم.



ناظر للبنت الي منسدحه ع السرير كااااانت بيضاء حييييييل وفايفها ورديه متنفخه شووي بسس خقق وشعرها بني ياصل طوله لكتوفهاا



ردت البنت وهي تحاول تعدل جلستها: وعليكم السلام.

فاارس وهو يناظر للمغذي ويقرب عشان يعدله: كيف حالك الحين تحسين بألم.!

البنت: لالا الحمد الله احسسن من قبل.

فاارس وهو يجلس ع الكررسي: طيب حلوو

وكمل كلامه :بسئئلك ممكن !.

البنت: اسئل.؟

فاارس: ووين أهلك.! لسى لك يوم عندنا ومحد سئل.!


لاحظ شككل البنت تغيرر

وفجئه قاامت تبكي .

فارس وحس ان سؤاله ماله أي داعي: خلاص اسسسف "وناظر لها" اأسسسسف على سؤالي .

البنت ومن بين دموعها: أإأإهـ أهلي! تسئل عنهم.!

قبل ثلاث سنين توفى امي وابوي واخوي بحادث.

وتربين عند عمي بين الذذل والقهر والظلم . حرمووني دراستي واني اشووف الناس حرموني كل شي.

فاارس بحززن: انا اسسف ياختي من جدد.

البنت وهو تناظر له: لا خلاص عادي ههه.

فارس وحب يغير الموضوع: طيب ممكن اعرف أسمك.!


جنى: أسسمي جنى,,

فاارس: عاشت الاساامي ياجنى وانا اسسمي فاارس.

جنى: عاشت الاسامي.

فارس : طيب الحين اخليك ترتاحين ولاتفكرين بششي.


""ووقف "

جنى وهي تمسسك ايده بسررعه: الله يخليك يافارس لاتتركني "وتبكي"

فارس ببلاهه مايدري وش يقول: طيب مابتركك وكل يووم بجي اشووفك

جنى بأبتسامه: مشكور يافارس


"وكملت كلامها"ورربي مالي غيررك لاتتركني عند عمي لا بذبح نفسسي الله يخليك.

فاارس بأبتسامه: لا ماراح اتركك وبنشب لك كل يووم هنا هههه

جنى:هههههههههههههه


((ووه يازين ضحكته.. يؤ لازم مانسى ريم))


فارس: يلا استئذنك.

جنى: الله يحفظك..






طلع ويفكر(( ماسئلتهاا كيف صار الحادث اكييد يبي لها جلسه طوويله ))



ركب سيارته وشغل

ويفكر بطريقه بالبنت وكيف بكت

تذكرهاا لمى ضمت ايده

لما ضحكت

وووو...........






يتبع




رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



االبارت الـ25




بعد اسبووع





أنجبت رانيا طفل وسمته ضااري خالد كاان نفسه في بنت بس يالله جابوا أخ لغيث ومراااااا مبسوووط بعيااله وزوجته وماعليهم نقص




فاارس اصبح قليل الاهتماام برريم واصبح شغله الشاغل جنى وكل يوم يزورها بالمشفى ويجلس بالساعات ويسوولف معهاا




**

السااعه 1 باليل في حديقه القصر


كاانت لابسه جينزز اسوود سكليني وبلوزا حمرا خقق وشماغ ع الاكتااف رووعه وتنظره


ريم بملل: أإأإه بسس ووينك كل ووقتك بالمشفى ليه ماتهتم فيني يافاارس بسس ياارب ساعدني


جللسست ساعه تنتظرره لحتى ماغلبها النووم

ريم تتثاوب:شكله مو بجااي أإه منك يافارس ان شاء الله المانع خير.

"قاامت" دخلت القصر ومن ثم جناحها وانسدحت ع السرير وهي تفكرر بفاارس الي تغير فجئه.



مسسحت دمعه خانتها وغلبها النعاااس ونامت..




فااارس وهو داخل وجاايب معه بووكيه وورد أحمر وابيض جناااان ووطل رااسه من الباب وقال: ممكن أدخل.!

جنى بأبتسامه: تفضضضل.

فاارس بصووت لا ايخلو من الحنان: شكلي صحيتك من نوومك ..كيفك ان شاء الله طيبه

جنى بخجل: لا شدعووه اصلا ماكنت نايمه ....


فاارس بعد تردد طوويل: جنى ممكن اسئلك.!

جنى : اسسئئل عاتي.

فاارس: كيف صاار الحادث وسمعت انك كنتي هاربه.!


جنى بتردد: بقوولك .

فاارس :قوولي ياجنى لاخافين ابد طول ما انا جنبك.

جنى:بذاك اليوم زووجه عمي قالت لي انظف البيت والبيت كبيرر مرا فيه غرف عيالها وبناتها والحووش مرا كبيرر المهم وانا اررتبه كالعاده جاء وولد عمي و.


فاارس بأمل:كملي.!

جنى: وولد عمي حاوول يغتصبني .. و"ونزلت راسها"واناا هرربت من البيت كنت ارركض وخايفه منه لأنه اكييد بينكر عند عمي بيقول ماجيتها ووعمي بيضرربني .

فاارس بغضب: حقيررر كلب..أستغفر الله.

جنى: هذاا الي صار "ورفعت عيونها تلمع تنتظر منه طووق النجاه لتتمسك به:فاارس الله يخليك لاتتركني عندهم ماب ياررجع.

فاارس: اووك بس مووعد خروج اليوم وأنا حجززت لك بفندق تجلسسين ""ووقف""

وقال: عطيني رقم بيت عمك.!

جنى:لالالالالا يافاارس لاتررجعني لهم.

فارس: مابرجعك لهم بقووله انك عندنا.

جنى: هو يبي الفكه مني ومن مصروفيالي على كبده اللله يخليك يافارس بطل تتصل عليه.

فارس بعد تفكير: اووك.


يلا انا طالع أي شي تبينه اتصلي علي عندك التلفوون وهذا رقمي"طلع كررت وعطاها"


سلام.

جنى: الله يحفظك..




كاانت منسدحه ع الكنبه الطويله أمام التلفزيون وتشاهد فيلم أعجبهاا وتاكل فشاار من صنعهاا.




ناظررت للساعه :اووف صارت السااعه 2 وماجااء يااربي ووينه ليكوون صار له ششي وهو يسووق ياربي صبررررني لاززم اهتم فيه مو اعانده.



بعد ربع سااعه من انتظاراها وهي على اعصابها.


دددخل الجنااح وصفق الباب خلفه.

هاجس بأرتباش: يؤ خرعتني.

لوورنس:..........

هااجس وهي جاايه صووبه: ليه تاخررت ووين كنت صاار لك ششي طمني أنت بخير تحس بألم.!!

لوورنس الي كان جالس وهاجس قدامه ناظر لها بعيونه الواسعه النعسه:يؤ شوي شوي علي كل هالاسئله.!


هااجس بخجل: طيب جاوب على اسئلتي.

لورنس وهو يشدها تجلس جنبها وحاوطها بذراعه:اولأ مافيني شي وانا بخير بس تاخررت لاني كنت عند خاالد اشووف ولده ضااري.

هااجس بغيرره: يعني كل يووم بترووح عندد خاالد.!عان ضااري.

لوورنس بغرور: شسووي أحب الاطفاال.

هاجس وهي تقوم عنه:طيب انا بنام ..حطييت لك الغطاء والمخده ع الكنبه ..

لوررنس والي أنقلب مزاجه:لا ياحلووه انتي ناامي بالكنبه.

هاجس بعناد: ماابي.

لورنس وشكله يخقق وهو فاتح زرار الثووب ومنزل الغتره البيضاء وشعرره الكثيف الناعم منكووش :لا ياقلبي أنااا بناام ع السرير تكسرر ظهرري من الكنبه.

لوورنس وهو ينط ع السرير: يلا طفي الضووء ونامي وخليني انام"وسسحب الغطاء وانسسدح وغطاء وجهه""



هاجس بانتصار:هههههههه ماراح تنام وانت لابس الثووب اعرفك تنام بالبيجامه.

لوورنس وهو ينط:عاادي ابددل وأجي واذا وتراا بنام لو انتي فيه.

هاجس بعصصبيه: اوووووف مننك .


وراحت نامت ع الكنبه

وبدل ملابسه لوورنس ونام ع السرير


عنيده ياهاجس كل هذا عشان ماتنامين عندي.!! أإخ من عنادك بتعبيني معك.





ظل بالسرير يفكرر وبمررضه الي متعبه وكل يووم يستل بجسسمه ويتعبه هد حيله ومابقى فيه حييل قداام اهله.


ناظر لهاا نظره تدووخ

كانت نايمه بسلااام قام من سريره وقف

حسس بصداااع يلجه تمااسك نفسسه وقررب لها وباسهاا ع خدهاا وأخذ حبووبه وررجع لسرير.





في اليوم الثاني

\
\
\
\

الظهر الساعه 2..




ريم جالسه تطقطق بالتلفزيون بالصاله وكانت حييل ملانه وزهقاانه



فتح الباب المؤدي الى صاله المنززل الفسيحه

فاارس : السلام عليكم.

ريم:............


فاارس :ررد السلام وااجب "وطلع غرفته"






أخذذت مخده من مخاد الكنب ورمتها بعصبيه وصااااااارخت بالم





وطلعت غرفتهاا.






بعد ساعتين من الهدوءء


اجتمعت أم لورنس ولورنس وهااجس وعبيرر بالمجلس في جلسه سمرر.

ام لووورنس: كيف الششغل بالشركه يالورنس.!


لورنس بحب: كل شي تماام يالغااليه بس في شرركه تحاوول تاخذ المررتبه الاعلى لاكن ماراح يقدرون شرركه (( النرجس))..



أم لوررنس : ماتعودت اسسمع منك كذا يولدي تعودت اسمع ان شركتنا هي الاولى بالسووق.

هااجس مقاطعه: هذي شرركتي ياخالتي..


الكل...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


عبير: شرركتك.!!

هاجس بابتسامه: اييه شرركتي انا ومشاعل طلعت لنا من وررث امي الله يرحمها.

أم لوورنس تخفي عصبيتها الي ظهررت : الله يووفق يابنتي.




قطع الصمت والدهشه دق جووالهاا أبتسمت من شاافت الررقم.:الوو.

راكان بحناان: هلا والله بالغااليه كيفك.!

هااجس:تماام يالغالي انت شخبارك

>>عيوون لورنس تطاير شرار سريعه الاشتعال

راكان: بخيرررررر والله


وكمل كلامه: الا اقوول هجووستي.



هاجس: هلا.!

راكان: ا اشتررريت مزررعه بعيده حوالي 50 كيلو وفيها كل شي مسبح خيوول دبابات عشان تنبسطون وقلت بعزم عائله زووجك فيها ومنها نتعرف ع بعض اكثر ونجلس فيها كم يووم.

هاجس بتردد: والله مادري ياراكان شوف خالتي أم لوورنس.


راكان:طيب عطيني ام لورنس اكلمها.


هاجس: تفضلي..

أم لورنس: هلا ياولدي شخبارك عساك بخير ومتعافي.!

راكان: بخيرر يالغاليه تسلمين والله انتي كيفك.!

أم لورنس: والله تماام ياولدي


راكان: خالتي انا عازمكم على مزررعتي بالمكان ال.........

ونجلس فيها 4 ايام ونررجع.

أم لورنس: والله ودنا بطلعه من زماان خلاص ياولدي موافقين على عزيمتك.

راكان: حلوو خلاص بكراا تجوون استناكم .

أم لورنس: على خيرر.

وسكررت


لوورنس واطلق رصاصه شراره: وش تخططون عليه وانا مالي كلمه.!

أم لورنس: انا امك يالورنس شفيك تتكلم معي كذا.!

لورنس : وش يبي ذا.,!

أم لرونس: الله يخليه والله انه اجووودي وولد حلال عازمنا بمزرعته بكرا 4 ايام.

عبير وهي تنط: وأأأأأأأو ونااسه قايمه أجهزز.

لورنس: وعمتي اام صالح بتجي.!

هااجس : اكييد بيعزمهم راكان مايخلي احد.



ناظرها لورنس نظره وفهمت أنه مواعدها بعديين لانها كلمت راكان قداامه.



طلعت عبيرر غرفتها ودخلت غرفه ريم وطبعأ رفسست الباب برجلهاا : قوووووووومي رررررررررييييم بكراااااا بنرووووووووح


ريم وهي قايمه من الفارش:ووين بنروح.!

عبير بحماس: بنرووووووووح مززرعهـ راكان ولد خاله هاجس.

ريم: احلفي.

عبير: والله العظيم>> تحلف البنت ماتدري انه تطنز


ريم وضربتها ع راسها: والله أنك خبله بتعرسين ومحاصل تركدين تدررررررين باقي لعررسك اسبوعين هههههه


عبير بخووف: يمممممه ليه ذكرتيني اااااه

ريم: بتكونين عنند ماجد النحس خخخخخخخخ


عبير لاشعوريا: وواه فددديته.


ريم: اووخص اوخص من متى.!!

راحت عبير رركض لغرفتها وهي بتتقطع من الخجل.

انسدت ع سريرها و اخذت جواله ودززت له مسسج

((نصحت القلب لاتبكي وقال القلب وحداني ابي اضحك ابي احكي لكن وين خلاني0))




كاان ناايم ع بطنه وشكله معفووس

لكن من سمع صووت وصول رساله ع الجوال راجيا انها هي ومخاب ظنه

ورد لها برساله(((((إنتي عمري لو فقدتك ما بقى لعمري وجود؟؟وين أروح بكل حبي وإنتي لأوطانه أمان!! ما لحبك يا عيوني في طرف عيني جحود؟؟لو نسيتك ما بقى لي وسط هالعالم مكاان.!!لو مطر
شوقك
ينادي
جاوبه شوقي
رعود؟؟
إنتي
كل الناس
عندي
يا بعد
كل هالناااااس!!!))))

أستتتتتتتتحتت حيل من رسالته الي تعبرر اشياء كثيرر

نزلت الجوااال ع السرير وراحت للكبت ترتب ملابسهاا



عند ماجد الي انقهر أنقهر اناه ما ردت على رسالته.


لكن حب يتركها على راحتها ومايبي يضغط عليها.







مشااعل تنادي ع جراح من تحت: جراااح حبيبي الغداء جاهز تعال.

جرااح: جييت يابعدهم انتي.

مشاعل: فديتك سم بالله وأكل.

جراح: فدديت زوجتي الي ماتخليني اكل الا من ايديها

مشاعل: ياحبي لك بسس.

جراح: حبي مشووين كلمني راكان ولد خالتك وعازمنا بكرا ع المزرعه.

مشاعل: والله فيه الخير ولد خالتي.

جراح بغير: أحم أحم فيه نااس هنا يغارون لو سمحتي.

مشاعل وتقررب له وتبوسه: كلي لك يابعدهم.ليه الغيره.

جرااح: انا اناني ابيك لي لحالي.

مشاعل: وهو كذالك انا لك لحالك.

جراح : فدديتك..

مشاعل والي حسست أنها بتستفرغ


جراااح بخووف:شفييك.!

مشاعل : مدرري بسس حسيييت نفسي مولايعه وو

ركت لدوره المياه ولحقها جرااح.

جراح ووي ويصيح من خووفه عليها: ششعوولتي شفييك.!

مشاعل والي غسسلت وجها ونشفت: ولا شي ياقلبي .

جرااح بمكر: ششفت من التفزيوون ان الوحده اذا صار لها كذذاي حاامل.

مششاااعل: مدرري والله.

جرااح بفررح: خلاص بكرا تروحين المستفى

مشاعل:مااله داعي ياقلب يجيب جهاز كف حمل من الصيدليه .

جراح وهو ياخذ شماغه:طيراااااان

ورااح للصيدليه وجاب لهاا كاشف حمل

وحللت مششاعل وطلعت ..












جراح:هاااااا طمنيني.!


مششااعل: ............

جراح وهو يمسكها بأيدينه الثنين:قووووووولي وش صااار.!


مشاعل بخجل:حااامل.


لاششعوريا حملهااا ويدورررررر وباسها من كل مكااااااان




فاارس:يلا جهزتي غراضك

جنة بخجل: اصلا ماعندي غرااضضض هههه

فارس :طيب نرووح السووق ونتري اغراض.؟


جنى: لالا مابكلف عليك.


فارس: لاتكليف ولا ششي يلا امشششي


وسحبها وركبت معاه بسيارته وحرررك للفيصليه

اغلى الماركاااااااات

واشترت جنى بدوون ماتخجل من فارس لأنه هو طلب منها كذا

وطبعأ ساعدهاا فاارس بحمل الاغراض


وبعدهاا مشوو لفندق فخم مكان ما استئجرر لهاا


ووطلعوا لغرفتها ونززل الاغراض لها وقال: أي شششي تبيينه بسس دقي علي ويكوون عندك.

جنى بخجل:اووكي بس والله كلفت عليك .

فاارس: مابي اسسمع هالكلام مرا ثانيه.

يلا رووحي ارتاحي بغرفتك وانا رايح البيت ومثل ماقلت لك أي شي تبينه ددقي علي..



جنى :اووك







في أررض فرنسااااااا



وخاصه في فندق ال. 5نجووم
ابطالنا الذين لديهم كل الأمل بانجاب طفل ..


فايزه وهي تصاارخ وتبكي: مااااااااااافي أمل ياصالح لاتحاوووووول طلقني خلاص"واخذت تكسرر في الجناح "

صالح وهو يضمها ويهديها: حبيبتي الدكتوور حدد العمليه بعد يومين والله فيه أمل صدقيني.


فايزه وهي تدفه:لالالالالالالالا مااااافي امل خلاص انا مليت من الاشعاب الي اخذها والحبووب الي أخذت كل طاقتي وووو

حراام تعبت.

صالح ودمعته ع خدده من كلامها: حبيبتي والله كل شي بينحل صدقيني""وشدهاا صدرره وضمهاا وممسح ع راسها"






هااجس تكلم بالجوال: اووكي تمااام لا اوصيك يا عماااد الشركه بامانتك انا طالعه 4 ايام واررجع اداوم بالشركه ولا يهمك


..اووكي تسسلم الله يخليك ..
كل ثقتي فيك..


وسكررت.


لورنس وهي متكي ع الجداار: من كنتي تكلمين ياحلووه.!!

هااجس وهي تناظر له: مناوب اداره شركه النرجس شركتي ""شددت على كلمتها الاخير"

لورنس:هه يعني تنافسيني ياهاجس.! تنافسين زوجك.!!


هاجس : بالششغل مافي زوجي حبيبي اخوي كله ششغل.

لورنس: ههه طيب نشوف>> ضحك باستهزاء.



لف عنها وقال: تصبحي ع خيرر.


هاجس وهي ترركض قبله وانسدحت ع السرير>> صاروا يتهاوشون ع السرير خخخخ


: اليووم دوري كسررت ظهري الكنبه.


لورنس بغير مبالاه ولا كانها موجوجه لبس بيجامته وانسدح جنبها ولف ظهره عنهاا وقال: تصبحي ع خيرر.

هاجس: هه براحتك ناام راح اعتبرك مو موجود.



لوررنس والي قام وعصصب

كانت منسدحه ع ظهرها قررب حتى صاار قدام وجهاا مايفرق بينهم الا انمله

وقال وانفاسه تلفح وجها: عدلي الفاظك معي ولا بتشوفين اسلووب ماراح يعبجك مني وارجع انومك بالمطبخ..


هاجس:............

لوورنس وماحخس بنفسه الا وطبع قبله على ثغرهاا


استمرررت وطاالت كثيرا



وانزح عنهاا بهدووءءء ونام قربها واعطاها ظهررره...

هاجس:....................


مفهيه من جرائته الي صدمتهاا بقووه

لمست شفتيها الي لسى من ريقه عليهاا ابتسمت بطىء



وناظررت له وهو ناايم جنبهاا

كاان ودها تضمه وترتوي [نفااسه.


و




اغمضت عينيها وأستسلمت للنووم.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ




اليووم الثاني


\

\

\

\



الكل اصبح جاهز تقريبأ





وانطلقوا الى المزرعه مع بعضهم..




بعد ساااعه ~


ووصل الكل مع بعضهم

وراكان كاان لابس لي الفروسيه لأنه خياال ماهرر عباره عن بنطلون مااسك وجزمه طويله من الجلد الاصلي وبلوزا تدخل داخل البنطلون وواسعه من فووق وكان لابسس كبوووس أسوود ولايده عصا نحيفه وطويله يقوود بها الخيل.

راكان بابتسامه عذبه: ياهلا حي الله من جانا.

لورنس بقررف: الله يحيك


وتصافحوا الايدي .

راكان يرشدهم لأرجاء المزرعه:

الغررف فووق وكاتب اسمائكم كل واحد وغرفته ههه



ماجد: كييف تعرررف اسمائمنا كلنا!!

جراح:هههههههههههههه


رااكان بخجل: ايه اعررف اسمائكم هههههههه

والمطبخ تحت وكل شي تحت أمرركم

وطبعأ جبت خدم خصوصي لخدمتكم عشان راحتكم.


ام لورنس الله يجزاك خير ياولدي.



الكل اتجهه للغرف يدور غرفته

وكااااان راكان مأثث الغرف بأجمل وارقى الاثاث السويسري والستائر الهنديه الثقيله


كل شي كاان بقمه الفخامه

وغرف البنات>ريم عبير لمياء كان لونها بينك ومختاار كل ششي بعنااااااايه وددقه

وغرف الشباب>> نواف ماجد فارس>>

لونهاا أزررق مووج البحرر

والمتزوجين >> هاجس لورنس جراح مشاعل>> كان لوون غرفهم اسوود وأصفرر قاتم خطيررررررر


والكل أعججب بذووقه الراايق جدأ



لمياء كااانت نازله من الدررج وترركض عند أمهاا:ماما ووووووووين

ووووووووووصدمت بصدرره ..

وكانت الصدممه قوويه

ناظررت له : اسسسفه.

نواف بابتسامته الي تدوخ تسفه تذوبب:مصار ششي أنتي بخيرر.!

لمياء وضاعت علومها: هاا ,,,أي أيه بخي بخيررر


وطارت فووق لغرفتهاا وخاصه ع سريرهاا أخييه فششششله وش بيقوول عني مهبووله يااربي ربااااه

ارحمني .






ماجد والي يهمه اناقته بالاوووووول

أخذ الموس حلاقه والجل ووقف اما المرايه ويحلق ويغني


واخيراا خللص تفنن بذقنه وررسم سكسوكته الي مدووخه البناات بددقه

اكثرر شششي كاان فنان فييه رسمه لسكسوكته ههع


ماجد وهو يناظر لمرايه: ووه فديتني أهببببببببل بعذر البنات يحبووني.


وجلس ع السرير وفتح الشنطه وطلع له >رايق الاأخ

وطلع له تيشيرت أسوود وعليه حررف بالون الابيض>>عبيرر


وبرموداا بيضاء وكبوس ابيض ..

ولبسهم وطللللللللللللللع خققق صاروووووووووخ ووش اقوول بسس


وأنسسدح ع السرير يطق طق بالجول واخيراا فتح الرسائل

الى: دنيتي

النص: أحببك مووت افهميني.




عبيرر الي كانت تاخذ شور وطلعت من الحمام لافه الروب على جسدهاا ناظرت للجوال بملل واخذته وقرات النص

وانصدمت من جراته لكن ابتسمت بمكر لان هذا الي تبييه

ومن اليوم ببدأ معك خطتي يا مااجد.


***********************



عنند بطلتنا الرقيقه



رريم كانت تحب تستكشف الامكاان

لفت انتباها اسطبل الخيوول رااحت رككض له لانها تحححب الخييييل


قرربت للأحصنه وكان فيه 6 احصصنه واعجبت بحصان أبيض الوون هادىء جدأ قرربت له تلمسسسه بهدووء.

ريم: يااحبي لك ممكن نصير اصدقاء.

ريم بحب: تصددق اقولك شي>>تتكلم مع الحصان خخخخ

احينا احسس محدد يحبني

أمي مشغوله بدوامه

ا لورنس مع زوجته ومشاكلهم

محدد يحبني >> خانتها العبره ونززلت دموعها

وكمل: واختي عبيرر مشغووله بتجهيز زواجهاا

محدد يفهمني محدد يقولي اكلتي انتي مررريضه ناقصك ششي

يوم أنا صغييرره كنت ارووح واجي مع سواق ويصير حفل امهات وأمي ماتروح لا بعمرها سئلت عني بالمدرسه بس المهمن أني ناجحه."وجلسست بالارض " وضمت ايدينها لوجها وبكت.








كاان واقف من بعييد واستمع لكل كلامهااا الحزين الي يبكي ومسسح دمعه نزلت على خده واقتررب لها وقال:..............................




بعد اسبووع





أنجبت رانيا طفل وسمته ضااري خالد كاان نفسه في بنت بس يالله جابوا أخ لغيث ومراااااا مبسوووط بعيااله وزوجته وماعليهم نقص




فاارس اصبح قليل الاهتماام برريم واصبح شغله الشاغل جنى وكل يوم يزورها بالمشفى ويجلس بالساعات ويسوولف معهاا




**

السااعه 1 باليل في حديقه القصر


كاانت لابسه جينزز اسوود سكليني وبلوزا حمرا خقق وشماغ ع الاكتااف رووعه وتنظره


ريم بملل: أإأإه بسس ووينك كل ووقتك بالمشفى ليه ماتهتم فيني يافاارس بسس ياارب ساعدني


جللسست ساعه تنتظرره لحتى ماغلبها النووم

ريم تتثاوب:شكله مو بجااي أإه منك يافارس ان شاء الله المانع خير.

"قاامت" دخلت القصر ومن ثم جناحها وانسدحت ع السرير وهي تفكرر بفاارس الي تغير فجئه.



مسسحت دمعه خانتها وغلبها النعاااس ونامت..




فااارس وهو داخل وجاايب معه بووكيه وورد أحمر وابيض جناااان ووطل رااسه من الباب وقال: ممكن أدخل.!

جنى بأبتسامه: تفضضضل.

فاارس بصووت لا ايخلو من الحنان: شكلي صحيتك من نوومك ..كيفك ان شاء الله طيبه

جنى بخجل: لا شدعووه اصلا ماكنت نايمه ....


فاارس بعد تردد طوويل: جنى ممكن اسئلك.!

جنى : اسسئئل عاتي.

فاارس: كيف صاار الحادث وسمعت انك كنتي هاربه.!


جنى بتردد: بقوولك .

فاارس :قوولي ياجنى لاخافين ابد طول ما انا جنبك.

جنى:بذاك اليوم زووجه عمي قالت لي انظف البيت والبيت كبيرر مرا فيه غرف عيالها وبناتها والحووش مرا كبيرر المهم وانا اررتبه كالعاده جاء وولد عمي و.


فاارس بأمل:كملي.!

جنى: وولد عمي حاوول يغتصبني .. و"ونزلت راسها"واناا هرربت من البيت كنت ارركض وخايفه منه لأنه اكييد بينكر عند عمي بيقول ماجيتها ووعمي بيضرربني .

فاارس بغضب: حقيررر كلب..أستغفر الله.

جنى: هذاا الي صار "ورفعت عيونها تلمع تنتظر منه طووق النجاه لتتمسك به:فاارس الله يخليك لاتتركني عندهم ماب ياررجع.

فاارس: اووك بس مووعد خروج اليوم وأنا حجززت لك بفندق تجلسسين ""ووقف""

وقال: عطيني رقم بيت عمك.!

جنى:لالالالالا يافاارس لاتررجعني لهم.

فارس: مابرجعك لهم بقووله انك عندنا.

جنى: هو يبي الفكه مني ومن مصروفيالي على كبده اللله يخليك يافارس بطل تتصل عليه.

فارس بعد تفكير: اووك.


يلا انا طالع أي شي تبينه اتصلي علي عندك التلفوون وهذا رقمي"طلع كررت وعطاها"


سلام.

جنى: الله يحفظك..




كاانت منسدحه ع الكنبه الطويله أمام التلفزيون وتشاهد فيلم أعجبهاا وتاكل فشاار من صنعهاا.




ناظررت للساعه :اووف صارت السااعه 2 وماجااء يااربي ووينه ليكوون صار له ششي وهو يسووق ياربي صبررررني لاززم اهتم فيه مو اعانده.



بعد ربع سااعه من انتظاراها وهي على اعصابها.


دددخل الجنااح وصفق الباب خلفه.

هاجس بأرتباش: يؤ خرعتني.

لوورنس:..........

هااجس وهي جاايه صووبه: ليه تاخررت ووين كنت صاار لك ششي طمني أنت بخير تحس بألم.!!

لوورنس الي كان جالس وهاجس قدامه ناظر لها بعيونه الواسعه النعسه:يؤ شوي شوي علي كل هالاسئله.!


هااجس بخجل: طيب جاوب على اسئلتي.

لورنس وهو يشدها تجلس جنبها وحاوطها بذراعه:اولأ مافيني شي وانا بخير بس تاخررت لاني كنت عند خاالد اشووف ولده ضااري.

هااجس بغيرره: يعني كل يووم بترووح عندد خاالد.!عان ضااري.

لوورنس بغرور: شسووي أحب الاطفاال.

هاجس وهي تقوم عنه:طيب انا بنام ..حطييت لك الغطاء والمخده ع الكنبه ..

لوررنس والي أنقلب مزاجه:لا ياحلووه انتي ناامي بالكنبه.

هاجس بعناد: ماابي.

لورنس وشكله يخقق وهو فاتح زرار الثووب ومنزل الغتره البيضاء وشعرره الكثيف الناعم منكووش :لا ياقلبي أنااا بناام ع السرير تكسرر ظهرري من الكنبه.

لوورنس وهو ينط ع السرير: يلا طفي الضووء ونامي وخليني انام"وسسحب الغطاء وانسسدح وغطاء وجهه""



هاجس بانتصار:هههههههه ماراح تنام وانت لابس الثووب اعرفك تنام بالبيجامه.

لوورنس وهو ينط:عاادي ابددل وأجي واذا وتراا بنام لو انتي فيه.

هاجس بعصصبيه: اوووووف مننك .


وراحت نامت ع الكنبه

وبدل ملابسه لوورنس ونام ع السرير


عنيده ياهاجس كل هذا عشان ماتنامين عندي.!! أإخ من عنادك بتعبيني معك.





ظل بالسرير يفكرر وبمررضه الي متعبه وكل يووم يستل بجسسمه ويتعبه هد حيله ومابقى فيه حييل قداام اهله.


ناظر لهاا نظره تدووخ

كانت نايمه بسلااام قام من سريره وقف

حسس بصداااع يلجه تمااسك نفسسه وقررب لها وباسهاا ع خدهاا وأخذ حبووبه وررجع لسرير.





في اليوم الثاني

\
\
\
\

الظهر الساعه 2..




ريم جالسه تطقطق بالتلفزيون بالصاله وكانت حييل ملانه وزهقاانه



فتح الباب المؤدي الى صاله المنززل الفسيحه

فاارس : السلام عليكم.

ريم:............


فاارس :ررد السلام وااجب "وطلع غرفته"






أخذذت مخده من مخاد الكنب ورمتها بعصبيه وصااااااارخت بالم





وطلعت غرفتهاا.






بعد ساعتين من الهدوءء


اجتمعت أم لورنس ولورنس وهااجس وعبيرر بالمجلس في جلسه سمرر.

ام لووورنس: كيف الششغل بالشركه يالورنس.!


لورنس بحب: كل شي تماام يالغااليه بس في شرركه تحاوول تاخذ المررتبه الاعلى لاكن ماراح يقدرون شرركه (( النرجس))..



أم لوررنس : ماتعودت اسسمع منك كذا يولدي تعودت اسمع ان شركتنا هي الاولى بالسووق.

هااجس مقاطعه: هذي شرركتي ياخالتي..


الكل...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


عبير: شرركتك.!!

هاجس بابتسامه: اييه شرركتي انا ومشاعل طلعت لنا من وررث امي الله يرحمها.

أم لوورنس تخفي عصبيتها الي ظهررت : الله يووفق يابنتي.




قطع الصمت والدهشه دق جووالهاا أبتسمت من شاافت الررقم.:الوو.

راكان بحناان: هلا والله بالغااليه كيفك.!

هااجس:تماام يالغالي انت شخبارك

>>عيوون لورنس تطاير شرار سريعه الاشتعال

راكان: بخيرررررر والله


وكمل كلامه: الا اقوول هجووستي.



هاجس: هلا.!

راكان: ا اشتررريت مزررعه بعيده حوالي 50 كيلو وفيها كل شي مسبح خيوول دبابات عشان تنبسطون وقلت بعزم عائله زووجك فيها ومنها نتعرف ع بعض اكثر ونجلس فيها كم يووم.

هاجس بتردد: والله مادري ياراكان شوف خالتي أم لوورنس.


راكان:طيب عطيني ام لورنس اكلمها.


هاجس: تفضلي..

أم لورنس: هلا ياولدي شخبارك عساك بخير ومتعافي.!

راكان: بخيرر يالغاليه تسلمين والله انتي كيفك.!

أم لورنس: والله تماام ياولدي


راكان: خالتي انا عازمكم على مزررعتي بالمكان ال.........

ونجلس فيها 4 ايام ونررجع.

أم لورنس: والله ودنا بطلعه من زماان خلاص ياولدي موافقين على عزيمتك.

راكان: حلوو خلاص بكراا تجوون استناكم .

أم لورنس: على خيرر.

وسكررت


لوورنس واطلق رصاصه شراره: وش تخططون عليه وانا مالي كلمه.!

أم لورنس: انا امك يالورنس شفيك تتكلم معي كذا.!

لورنس : وش يبي ذا.,!

أم لرونس: الله يخليه والله انه اجووودي وولد حلال عازمنا بمزرعته بكرا 4 ايام.

عبير وهي تنط: وأأأأأأأو ونااسه قايمه أجهزز.

لورنس: وعمتي اام صالح بتجي.!

هااجس : اكييد بيعزمهم راكان مايخلي احد.



ناظرها لورنس نظره وفهمت أنه مواعدها بعديين لانها كلمت راكان قداامه.



طلعت عبيرر غرفتها ودخلت غرفه ريم وطبعأ رفسست الباب برجلهاا : قوووووووومي رررررررررييييم بكراااااا بنرووووووووح


ريم وهي قايمه من الفارش:ووين بنروح.!

عبير بحماس: بنرووووووووح مززرعهـ راكان ولد خاله هاجس.

ريم: احلفي.

عبير: والله العظيم>> تحلف البنت ماتدري انه تطنز


ريم وضربتها ع راسها: والله أنك خبله بتعرسين ومحاصل تركدين تدررررررين باقي لعررسك اسبوعين هههههه


عبير بخووف: يمممممه ليه ذكرتيني اااااه

ريم: بتكونين عنند ماجد النحس خخخخخخخخ


عبير لاشعوريا: وواه فددديته.


ريم: اووخص اوخص من متى.!!

راحت عبير رركض لغرفتها وهي بتتقطع من الخجل.

انسدت ع سريرها و اخذت جواله ودززت له مسسج

((نصحت القلب لاتبكي وقال القلب وحداني ابي اضحك ابي احكي لكن وين خلاني0))




كاان ناايم ع بطنه وشكله معفووس

لكن من سمع صووت وصول رساله ع الجوال راجيا انها هي ومخاب ظنه

ورد لها برساله(((((إنتي عمري لو فقدتك ما بقى لعمري وجود؟؟وين أروح بكل حبي وإنتي لأوطانه أمان!! ما لحبك يا عيوني في طرف عيني جحود؟؟لو نسيتك ما بقى لي وسط هالعالم مكاان.!!لو مطر
شوقك
ينادي
جاوبه شوقي
رعود؟؟
إنتي
كل الناس
عندي
يا بعد
كل هالناااااس!!!))))

أستتتتتتتتحتت حيل من رسالته الي تعبرر اشياء كثيرر

نزلت الجوااال ع السرير وراحت للكبت ترتب ملابسهاا



عند ماجد الي انقهر أنقهر اناه ما ردت على رسالته.


لكن حب يتركها على راحتها ومايبي يضغط عليها.







مشااعل تنادي ع جراح من تحت: جراااح حبيبي الغداء جاهز تعال.

جرااح: جييت يابعدهم انتي.

مشاعل: فديتك سم بالله وأكل.

جراح: فدديت زوجتي الي ماتخليني اكل الا من ايديها

مشاعل: ياحبي لك بسس.

جراح: حبي مشووين كلمني راكان ولد خالتك وعازمنا بكرا ع المزرعه.

مشاعل: والله فيه الخير ولد خالتي.

جراح بغير: أحم أحم فيه نااس هنا يغارون لو سمحتي.

مشاعل وتقررب له وتبوسه: كلي لك يابعدهم.ليه الغيره.

جرااح: انا اناني ابيك لي لحالي.

مشاعل: وهو كذالك انا لك لحالك.

جراح : فدديتك..

مشاعل والي حسست أنها بتستفرغ


جراااح بخووف:شفييك.!

مشاعل : مدرري بسس حسيييت نفسي مولايعه وو

ركت لدوره المياه ولحقها جرااح.

جراح ووي ويصيح من خووفه عليها: ششعوولتي شفييك.!

مشاعل والي غسسلت وجها ونشفت: ولا شي ياقلبي .

جرااح بمكر: ششفت من التفزيوون ان الوحده اذا صار لها كذذاي حاامل.

مششاااعل: مدرري والله.

جرااح بفررح: خلاص بكرا تروحين المستفى

مشاعل:مااله داعي ياقلب يجيب جهاز كف حمل من الصيدليه .

جراح وهو ياخذ شماغه:طيراااااان

ورااح للصيدليه وجاب لهاا كاشف حمل

وحللت مششاعل وطلعت ..












جراح:هاااااا طمنيني.!


مششااعل: ............

جراح وهو يمسكها بأيدينه الثنين:قووووووولي وش صااار.!


مشاعل بخجل:حااامل.


لاششعوريا حملهااا ويدورررررر وباسها من كل مكااااااان




فاارس:يلا جهزتي غراضك

جنة بخجل: اصلا ماعندي غرااضضض هههه

فارس :طيب نرووح السووق ونتري اغراض.؟


جنى: لالا مابكلف عليك.


فارس: لاتكليف ولا ششي يلا امشششي


وسحبها وركبت معاه بسيارته وحرررك للفيصليه

اغلى الماركاااااااات

واشترت جنى بدوون ماتخجل من فارس لأنه هو طلب منها كذا

وطبعأ ساعدهاا فاارس بحمل الاغراض


وبعدهاا مشوو لفندق فخم مكان ما استئجرر لهاا


ووطلعوا لغرفتها ونززل الاغراض لها وقال: أي شششي تبيينه بسس دقي علي ويكوون عندك.

جنى بخجل:اووكي بس والله كلفت عليك .

فاارس: مابي اسسمع هالكلام مرا ثانيه.

يلا رووحي ارتاحي بغرفتك وانا رايح البيت ومثل ماقلت لك أي شي تبينه ددقي علي..



جنى :اووك







في أررض فرنسااااااا



وخاصه في فندق ال. 5نجووم
ابطالنا الذين لديهم كل الأمل بانجاب طفل ..


فايزه وهي تصاارخ وتبكي: مااااااااااافي أمل ياصالح لاتحاوووووول طلقني خلاص"واخذت تكسرر في الجناح "

صالح وهو يضمها ويهديها: حبيبتي الدكتوور حدد العمليه بعد يومين والله فيه أمل صدقيني.


فايزه وهي تدفه:لالالالالالالالا مااااافي امل خلاص انا مليت من الاشعاب الي اخذها والحبووب الي أخذت كل طاقتي وووو

حراام تعبت.

صالح ودمعته ع خدده من كلامها: حبيبتي والله كل شي بينحل صدقيني""وشدهاا صدرره وضمهاا وممسح ع راسها"






هااجس تكلم بالجوال: اووكي تمااام لا اوصيك يا عماااد الشركه بامانتك انا طالعه 4 ايام واررجع اداوم بالشركه ولا يهمك


..اووكي تسسلم الله يخليك ..
كل ثقتي فيك..


وسكررت.


لورنس وهي متكي ع الجداار: من كنتي تكلمين ياحلووه.!!

هااجس وهي تناظر له: مناوب اداره شركه النرجس شركتي ""شددت على كلمتها الاخير"

لورنس:هه يعني تنافسيني ياهاجس.! تنافسين زوجك.!!


هاجس : بالششغل مافي زوجي حبيبي اخوي كله ششغل.

لورنس: ههه طيب نشوف>> ضحك باستهزاء.



لف عنها وقال: تصبحي ع خيرر.


هاجس وهي ترركض قبله وانسدحت ع السرير>> صاروا يتهاوشون ع السرير خخخخ


: اليووم دوري كسررت ظهري الكنبه.


لورنس بغير مبالاه ولا كانها موجوجه لبس بيجامته وانسدح جنبها ولف ظهره عنهاا وقال: تصبحي ع خيرر.

هاجس: هه براحتك ناام راح اعتبرك مو موجود.



لوررنس والي قام وعصصب

كانت منسدحه ع ظهرها قررب حتى صاار قدام وجهاا مايفرق بينهم الا انمله

وقال وانفاسه تلفح وجها: عدلي الفاظك معي ولا بتشوفين اسلووب ماراح يعبجك مني وارجع انومك بالمطبخ..


هاجس:............

لوورنس وماحخس بنفسه الا وطبع قبله على ثغرهاا


استمرررت وطاالت كثيرا



وانزح عنهاا بهدووءءء ونام قربها واعطاها ظهررره...

هاجس:....................


مفهيه من جرائته الي صدمتهاا بقووه

لمست شفتيها الي لسى من ريقه عليهاا ابتسمت بطىء



وناظررت له وهو ناايم جنبهاا

كاان ودها تضمه وترتوي [نفااسه.


و




اغمضت عينيها وأستسلمت للنووم.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ




اليووم الثاني


\

\

\

\



الكل اصبح جاهز تقريبأ





وانطلقوا الى المزرعه مع بعضهم..




بعد ساااعه ~


ووصل الكل مع بعضهم

وراكان كاان لابس لي الفروسيه لأنه خياال ماهرر عباره عن بنطلون مااسك وجزمه طويله من الجلد الاصلي وبلوزا تدخل داخل البنطلون وواسعه من فووق وكان لابسس كبوووس أسوود ولايده عصا نحيفه وطويله يقوود بها الخيل.

راكان بابتسامه عذبه: ياهلا حي الله من جانا.

لورنس بقررف: الله يحيك


وتصافحوا الايدي .

راكان يرشدهم لأرجاء المزرعه:

الغررف فووق وكاتب اسمائكم كل واحد وغرفته ههه



ماجد: كييف تعرررف اسمائمنا كلنا!!

جراح:هههههههههههههه


رااكان بخجل: ايه اعررف اسمائكم هههههههه

والمطبخ تحت وكل شي تحت أمرركم

وطبعأ جبت خدم خصوصي لخدمتكم عشان راحتكم.


ام لورنس الله يجزاك خير ياولدي.



الكل اتجهه للغرف يدور غرفته

وكااااان راكان مأثث الغرف بأجمل وارقى الاثاث السويسري والستائر الهنديه الثقيله


كل شي كاان بقمه الفخامه

وغرف البنات>ريم عبير لمياء كان لونها بينك ومختاار كل ششي بعنااااااايه وددقه

وغرف الشباب>> نواف ماجد فارس>>

لونهاا أزررق مووج البحرر

والمتزوجين >> هاجس لورنس جراح مشاعل>> كان لوون غرفهم اسوود وأصفرر قاتم خطيررررررر


والكل أعججب بذووقه الراايق جدأ



لمياء كااانت نازله من الدررج وترركض عند أمهاا:ماما ووووووووين

ووووووووووصدمت بصدرره ..

وكانت الصدممه قوويه

ناظررت له : اسسسفه.

نواف بابتسامته الي تدوخ تسفه تذوبب:مصار ششي أنتي بخيرر.!

لمياء وضاعت علومها: هاا ,,,أي أيه بخي بخيررر


وطارت فووق لغرفتهاا وخاصه ع سريرهاا أخييه فششششله وش بيقوول عني مهبووله يااربي ربااااه

ارحمني .






ماجد والي يهمه اناقته بالاوووووول

أخذ الموس حلاقه والجل ووقف اما المرايه ويحلق ويغني


واخيراا خللص تفنن بذقنه وررسم سكسوكته الي مدووخه البناات بددقه

اكثرر شششي كاان فنان فييه رسمه لسكسوكته ههع


ماجد وهو يناظر لمرايه: ووه فديتني أهببببببببل بعذر البنات يحبووني.


وجلس ع السرير وفتح الشنطه وطلع له >رايق الاأخ

وطلع له تيشيرت أسوود وعليه حررف بالون الابيض>>عبيرر


وبرموداا بيضاء وكبوس ابيض ..

ولبسهم وطللللللللللللللع خققق صاروووووووووخ ووش اقوول بسس


وأنسسدح ع السرير يطق طق بالجول واخيراا فتح الرسائل

الى: دنيتي

النص: أحببك مووت افهميني.




عبيرر الي كانت تاخذ شور وطلعت من الحمام لافه الروب على جسدهاا ناظرت للجوال بملل واخذته وقرات النص

وانصدمت من جراته لكن ابتسمت بمكر لان هذا الي تبييه

ومن اليوم ببدأ معك خطتي يا مااجد.


***********************



عنند بطلتنا الرقيقه



رريم كانت تحب تستكشف الامكاان

لفت انتباها اسطبل الخيوول رااحت رككض له لانها تحححب الخييييل


قرربت للأحصنه وكان فيه 6 احصصنه واعجبت بحصان أبيض الوون هادىء جدأ قرربت له تلمسسسه بهدووء.

ريم: يااحبي لك ممكن نصير اصدقاء.

ريم بحب: تصددق اقولك شي>>تتكلم مع الحصان خخخخ

احينا احسس محدد يحبني

أمي مشغوله بدوامه

ا لورنس مع زوجته ومشاكلهم

محدد يحبني >> خانتها العبره ونززلت دموعها

وكمل: واختي عبيرر مشغووله بتجهيز زواجهاا

محدد يفهمني محدد يقولي اكلتي انتي مررريضه ناقصك ششي

يوم أنا صغييرره كنت ارووح واجي مع سواق ويصير حفل امهات وأمي ماتروح لا بعمرها سئلت عني بالمدرسه بس المهمن أني ناجحه."وجلسست بالارض " وضمت ايدينها لوجها وبكت.








كاان واقف من بعييد واستمع لكل كلامهااا الحزين الي يبكي ومسسح دمعه نزلت على خده واقتررب لها وقال:..............................





يتبع




رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــــــــــــــبـــــــــارررت الــــــــــــــــــ 26




كاان واقف من بعييد واستمع لكل كلامهااا الحزين الي يبكي ومسسح دمعه نزلت على خده واقتررب لها وقال: مو بس أنتي وحيده ولحالك.



ريم:................................>>أخر شخص توقعت تشووفه هوو







كاانت جالسه ع الكنبه الي بالغرفه وتحط من كريم نيفيا للبشره ع ادينها وتدلك قديمها.


وشكلهاا مراا ياكل القلب لانها لابسه فستان أبيض للنوم ناعم مراا وتاركه شعرها مسدول بحريه

لورنس وكان يدورر بالكبت حق الملابس: اووف ووين المناشف حتى اللواحد بياخذ له شور مافي مناشف "وناظر لهاجس" قوولي لولد خالتك يجيب مناشف مرا ثانيه.

هاجس وهي كاتمه ضحمتها: لورونس المناشف انت تجيبهم معك من البيت شدخل راكان.

لورنس بعصبيه:الأ لها دخل صددق فااشل.

هاجس:ههههههههههههه والله أنك تغاار منه.

قررب لها وقال:اغاار .!

من مين من راكان.!! هههههههههههه هذا الي باقي.

هاجس تصرف:خذ منشفتي شوفها بالشنطه.


اخذ المنشفه حقتها واتجه للحمام واخذ له شور


ولبس جينز وبلوزا عاريه الاكمااام خقق


وسوا شعرها بجيل ورجعه لورا


هنا هاجس كانت تناظر له وخقت على شكله وهو يضبط شعرره ويتعطر


هاجس بلعت ريقها: لشنو هالكشخه.



لورنس ويناظرها بغرور: عشاان كالعاده اكون أحلى واحد ..

هاجس:ههههههه

لورنس وبعد ماخلص كل شي: يلاا تنزلين معي تحت.!


هاجس: بلبسس واجي بعدك.


لورنس بأصرار: اووك والبسي شششي سااتر.

وطلع


انقهرت من كلماته الاخيرر هيين اوريك يالورنس



فتحت الكبت ولبست جينز سكليني وجزمه طوويله من الجلد

وبلوزا سماويه وكتابه انجليزي عليها وكان شكلهاا تووب

وختمت كشختها بررشه من عطرها وغلووس وردي خفيف.


وطلللللعت مراااا شششي.

ونززلت تحت.



رانيا وهي ترركض ورا غيث تحاول تاخذ منه رضاعه ضااري ولدها الصغنون: غيث حبيبي مافيني اطاردك تعال جيب رضاعه اخوك يصيح.

غيث ببراه: ماابي ليه تحبين ضااري أكثرر مني انا ماحب ضاري.

رانيا: لا حبيبي أمووت فييك تعاال يلاا.

عبيرر وهي ترركض وتمسسك غيث: فدديت الي يغارون ياناااااس "وتشيله "وتضمه وتبووسه وقطعت شديقاته

غيث: عبير أنا احبببك حييل.

عبير بحب: وانااا أموووت فييييك.

رانيا: عبوره جيبي رضاعه ضااري من غيث .

سحبت عبير رضاعه ضاري وعطتها رانيا وأخذت غيث تلعبه بالمرجيحه"شافتها وهي داخله للمزرعه"


ركبته بالمجريحه وجلست تهززه



أم لورنس ولمياء وام صالح وهاجس بالمجلسس

لمياء: مامي فييه مسسبح بليزز نبي نسسبح.

أم صاالح: لا ياابنتي اخاف علييك مالي غيررك.

لمياء تترجى أمها: ماما اللللله يخليييك انا اعررف اسسبح ماراح يصير لي شششي ورربي.

أم صالح: لحوول خلاص الي تشووفينه



نططت على طوول وتصاارخ: هااااااجس تعاالي معي نسسبح.

هااجس:لالا اخااف .

لمياء: تعااااالي جبت لبسين سباحه اممششي ماراح يصيرر ششي.


هااجس: اووك


مشاعل ترركض:جاايه معكم استووني

"وقامت معها" وراحوا غررفه لمياء وبدلوا ملابسهم ولبسوا رووب الحمام فوق المايوه عشاان المسسبح مغطى وفيه سيب طوويل ممكن يمرون فيه الرجال.



ودخلوا غررفه السبااحه كاااانت مسسكره والمااء داافي . نززلت لميااء وتسسبح بككل رشااقه وهااجس جالسه ع الكررسي الطويل تراقبهاا هي ومشااعل


لمياء: تعاالي بسس شووي انززلي أناا أعلمك.

هااجس بخوف: الماي غميق.!


لمياء: لا مش غمييق تعاالي.

هااجس : تييب "ونزلت روب عنها ونزلت بشوويش ع المسسبح واخيراا غط كل جسمها الأا راسسهاا.


هااجس: واااه حلووووووووووو


مشاعل كانت جالسه ع الكررسي وتناظر لهم وتضحك:ههههههههههههههه هااجس انتبهي

لمياء:هههههههههه اييه ونااسه.

لمياء تقهر هااجس لأنها تعررف تسسبح"تعررفين تسووين زي كذا "وتسسبح على بطنها وظهرها " وهااجس مقهوررررره.


لمياء ومشاعل:هههههههههههه


وبعد دقائق

لمياء :تلاحضين الماء صار بارد

هااجس: اييه بقووه""كاانت بس واقف ع طرف المسبح ماتقدر تتحرك لانها تخاف""

قاامت لمياء ولبست الرووب وطلعت برا الغررفه المسكررره وهي تحووس تدور الفلتر أووف من النذذل الي طفااه.


اخيراا لقته وهي لافه ظهرهاا تحوس بالازرار ماتعررف كيف تششغل الفلتر والماي الساخن.

لمياؤ بملل: يااربي ووين الزرر مافي زرر الا وضغطته اوف.


كاان يراقبها والماي ينقط منهااا وشكهااااا خقق وشفايفها ترتجف من برووده الجو برا


لمياء بملل وشووي وتبكي تجمدت من البررد


مللت ولفت بتررجع للمسسبح ال...........


لمياء:أإآ بعدد عن طريقي.!



نواف واستحى من نفسه شكله غلط بالمرا .

لمياء((كاان يراقبني طول الووقت اووف فشله ياربيه ))


نواف: أسسف بس انا طفيت الماي الساخن لانه بقسم الرجال بنغسسل بالمغسله مافي ماي ساخن .!

لمياء: اهاا طيب .
"نزلت راسها وانحااااشت دااخل للمسبح "


نواف:ههه مسسكينه اسستحت مني خخخخخخ


راح وضغط الزر الاحمرر حق الماي عشانهم ودخل لقسم الرجال.






قبل نصف سااعه


ريم ببلاهه: انت منوو.!


راكان: أناا راكان.

قاامت بتدخل داااخل الا سمعته يقول: موو بس أنتي وحيده انا عششت وكملت حياتي بدون اب ولا أم توفوا وانا صغيرر

ريم:....... سمعتني.!

راكان: كاانت جاي أخذ خيلي وششفتك هنا اسسف مكان قصدي التطفل.

ريم:........ انا اسسفه.

راكان: تحبين الخيل.!

ريم ببرأه: ايييه أحببهم


راكان واطلق ضحكه رناانه وكااان شكله خقق لابس البنطلون المااسك والجزمه الطويله من الجلد الاصلي والبلوزا التي تدخل داخل البنطال وواسعه من فووق والكبوس الي جااي بحركه تدووخ وسكسوكته المرسومه بدقته.:ههههههههههه تعاالي اركبي.

ريم وهي مستحيه:لالالا مابي.

راكان: تعاالي لاتخاف"ومد ايده"


ريم: تيب. "وعطته أيدهاا"

وشدهاا وركبها الحصان برشااقه ومسسكها المقوود.

ريم بخوف: لالالا ابي انززل اخااف.
راكان:ههههههههه ماعليييك ياابنت بس بشوويش عشان مايطير فيك.

ريم وهي تبلع ريقها لأن ايدده جت على ايدهاا: طيب
كاان قريب منهاا حييل وتشم ريحه عطرره الي دوختهااا

ريم: خلاص ركبته بنزل .

راكان والي مبسووط: ليه.!

ريم: خلاص بنززل وقف.

ووقف ونطت من حالها من الفررس ودخلت دااخل.

ابتسم ع شكلهاا

وضرب الحصان بالعصا الي معه وانطلق الحصان فيييه .


,,,,,,,,,,,,,,,,,



االسااعه 9 ........... باليل

بمجلس الرجال.




لورنس يسوولف مع خالد: شخبار ضارري عساه متعبكم.!


خاالد والي عيونه تلمع وهو يتكلم عن ولده:وه فديته والله ياخووي الابووه احلى شششي انك تصيرر أب قسم بالله ششي حلوو

لورنس والي بحياته مافكر أنه يصير أب:اهاا الله يوفقك ياخوي ويديم المحبه بينكم.


خاالد وناظر للسقف:أمييييين





راكان وهو داخل المجلس : السلام عليكم.

الكل:وعليكم السلام.

فاارس: الله حيه

راكان:الله يحيك.


جرااح: والله مزررعتك يا راكان قمه مشاء الله.

راكان: تسسلم والله

والمكااان مكانكم خذوا كل راحتكم.

فارس: والله الكررم ماهو غريب عليك يالذيب.>>بدووي ههه



راكان وهو جالس وسررح بافكااره البنت هذي احسها قرريبه لشخصيتي يووه انا لييه افكرر فيهاا


أإأإه بسس ياهاجس"ويناظر للورنس"تزوجتي هالمغرور>>يكرهوووووووون بعض


وقااام نوااف يصب لهم قهوه

.........





راكان يناظر لساعته:وقت العشاء

راكان بصوووت العالي: تفضلوا عللى العشاء ياشباب حيااكم.


وقاموا ع العشاء كلهم



العشااااء كاان على طاولات بحديقه المزرررعه وشكله مرا مررتب بووفيه أنييق جدأ.



دخلوا الشباااب البوفيه وعبوا صحوونهم ودخلوا بالمجلس. .


عشاان الحرريم يدخلوون.




رريم تنطلق للمعكرونه البشميل: لميااء تعاااااالي شووووفي المكرونه لاتفووتك


لمياء وهي جايه : يمي يم أحبهاااا"وعبوا صحونهم وجلسوا ع الطولات ياكلوون".



بعد شووي~


ريم: الحمد الله شبعت. بروح اغسسل.

لمياء وبفمها أكل: اووكي.


ــــــــــــــــــــــ

كان ياكل من الفيله السمك الي بصحنه ودق جواله ابتسم ع المتصل وطلع برا يررد.
فاارس بصوت مبحوح: الووو

جنى: اسسفه اذا ازعجتك>>طوول اليل تفكرر فييه.<<

فاارس بحب: لا ازعاااج ولا ششي طمنيني ياقمر كييفك .!



كاانت طالعه ريم من دوره المياه وفجئه سممعت الصووت الي حبته. انطلقت لمصدرره



جنى بمررح: الحمد الله تمااام وكله بفضل الله ثم أنت.

فاارس لا شعوريا: فديتك.

جنى :............استحت من كلمته الاخير.

جنى: طيب بسس حبيت اتطمن عليك وانا الحين بنام تصبح ع خير.

فارس : وانتي بخير.

الا اقوول جنى لحظه

جنى:لبيه.!

فارس: تعشيتي.!

جنى: اييه تعشيت .

فاارس:حلوو نامي وتغطي زين.

جنى بخجل:تيب.

وسكررت.



ريم بصرااااخ: ميييييين هذي الي تكلمها ياخاين ياحقيرر


التفت لها فاارس وهو مو مهتم: جنى والوااضح اأنك سمعتي.!

ريم ودموعها بدت تنزل: تحبها.!

فاارس: مو حب بسس اهتم فيها لان مالها احد غيري .

ريم: فاارس. ليه تغيرت علي.!

فارس: انا ماتغيررت.

ريم: تحبني.!

فاارس:..........

ريم بصراخ :ررررررد علي تحبني أو لا.!


فاااارس: ريم الله يستر عليك أنتي بنت عمي وانا أغليك حيل

.



وانطلقت هااربه ولاتعررف الى أين.

فاارس والي حس بالذنب:ررريم


لافائده للصراخ فقد رحلت





ـــــــــــــــــــــــــــــ


بين الاشجاار والغصوون كانت بطلتناا صاحبه الانتقاام من الذي أخذ شرفهاا تتكلم بالهاتف.



عبيرر بفررح : حبيبتي كيفك.!

زهور: بخيررر انتي ووينك كنت بزورك بس ماكنتوا بالبيت.!

عبير: أيه طالعين مزرعه .

زهور:اهاا بسس حبيت اتطمن عليك.

عبير:.ا.... ماحست الا واحد اخذ الجوال من اذنهاا.

حط الجوال بأذنه بستكشف مين تكلم ولمين قالت((حبيبتي ))الغيرره أعمته بل الحب اعمااه

وبعد ماستمع للصوت

زهور: عبيرر ووين رحتي هييه بنت

.......وسكر الخط ماجد


رفعت أيدها وصفعته كف وبانت اناملها في خدده

ماجد وهويقررب لهاا: اذبحيني موتيني اضربيني انتقمي ياعبيرر يحق لك بس ماتقدررين تخفين حبك لي.


عبيرر بغرور: أاناااااا أحبك.!!!!!!!

انت تدري اني مجبووره فييك عشان القذاره الي سويتها معي ذااك اليوم والى الأن محد عررف فيها


ضغط على ايده ولف عنها وبعصبيه قال: عبيررر خلااص لاتذكريني.

عبير تقررب له: ليه مستحي من عملتك السوده معي.!!

ليه مخبي ووجهك عني.

مااجد وهو يمسكها ويكتفها وقررب لها حتى اصبحت انفاسه تحرك طرف بلوزتهاا:اناا سوويت كذا من عملتك معي انتي ورريم تذكرينها أظن.!!

عبير تحاول تفلت منه: بعددد عني.


لكن ماجد كان أقوى


وقبلها من ثغرها واستسلمت له

...............


ــــــــــــــــــــــ




نواف: شخبار الخيل ياراكان.

راكان: والله تماام ..شرايك تجررب ركوب الخيل.!

نواف: اووكي بس مو اليوم.


راكان: طيب بكرا الصبااح شرايك!.

نواف: حلوو أجل بكرا الصبح نتقابل ...

"وقاام".

الحين طالع أنام تصبح ع خيرر.

راكان : وانت من اهله.




اشتااق راكان لفررسه الابيض وطلع ليتفقدهاا


ددخل الاسطبل وشده فررسه أكثرر وأخذهااا وخررج بها وصعد اليه وانطلق فييه .


وكاان شكله مررا رووعه بلبس الفرووسيه وكيف راكب الفررس شكله خقق



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


هااجس: انا طالعه انام تصبحون على خير.


أم لورنس وأم صالح: أنتي من أهله بابنتي.


ابتسمت لهم وطلعت غرفتهاا


بدلت ملابسهاا ولبسست قميص نووم وردي نااااعم مرااا وكاان شكله مرااا يسفهه عليها وطفت اليت وناامت ع السرير



بعدد نصف سااعه دخل الغرفه نفسهاا

دخل الحمام ولبس بيجامته الي بلون البلاك


ناظرر لللسرير ولقاها نايمه فيه

أبتسم على هوشاتهم دايم على السرير

وماحب يزعجهاا وناام ع الكنبه.


لما انسسدح

حسس بصداااااع ررجع له

صر على اسنانه وقام دور الحبوب

واخيرا لقااهم اخذ حبتين وناام.


ووفكر انو لازززم يسوووووي العمليه وبكرا بيفاتح هاجس بالموضوع

ــــــــــــــــــــــــــــ


بغرفه نوم جرااح ومشااعل



جرااح: كيف اختك هاجس!.

مشاعل: طيبه وبخيرر ماعليهم"أإه"

جراح يناظر لها: شفييك حبيبتي.!!

مشاعل: بطني يعوررني.

جراح بخوف: وش اكلتي ياقلبي.!


مشاعل: اكت فطاير من البوفيه.

جراح بتوتر " وطلع حبوب بنادول من جيبه" :خووذي اشرربي ذوول الحبوب وبتصيرين بخيرر.



مشاعل واخذت منه:ااه يااربي منك اخذت احتياط معك ههه

جراح ببرأه: اكييد زوجتي حامل لازم انتبه عليهاا.

باسته وقالت: فددددددددددديـــــتـــــك.


ــــــــــــــــــــــــــــ



مكاان بعييد عن الفيلا الي بالمزرعه بعييد عنهم جدأ


المزررعه كبيرا جدأ ويضيع فيها من لايعررفهاا

كانت ترركض وتبكي

ووقفت عند شجرره وأتكت عليها واخذذذت نفسس عميق وناظرت للسماء وعيونها تلمع

:يااارب خذ عمرررري مااابي أعيش لييه حضي كذااا

وش سوويت انا عشان يصيرفيني كذا

حبيت ماجد ومايصلح لي وخطب اختي حبيت فاارس
تركني عشان بنت مايعرفهاا

أإأإه يااربي " وتضررب بنفسهاا وتبكي"



وجلست بالارض لاشعوريا وجلست تبكي وتبكي وتبكي
لحدد مابقى فيها دمووع طلعت كل الالم الي بداخلهاا بدموعهاا الساخنه



وبعد اوقات


غلبها النعااس ووغفت قليلأ عن العاالم المليء بالمشاكل



ــــــــــــــــــــــــــ


راكان يناظر لبعيد

يؤ

مين الي هنااك ليكون حراامي .!!

مكاان بعيد عن المزررعه مو معقول من البنات او الشباب.!


وحررك بحصاانه ووصل بخطوات حصانه الرنانه

وناااظرر للي قدااااامه وهو مو مصددق وش قصتها هالبنت.!!!!






يتبع




رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الــــــــــــــــبــــــــااررت االــــــــــ27




وحررك بحصاانه ووصل بخطوات حصانه الرنانه

وناااظرر للي قدااااامه وهو مو مصددق وش قصتها هالبنت.!!!!

قررب لهااا
ررفع راسها لأنها منسدحه ع الارض وحط راسها ع رجله ابتسم ع شكلها ومسح ع راسها
وهزها بشوويش



ريم تلعثمت :أممممم


كاان شكلها يكسرر الخاطر وااضح أنها بكيييت كثيرررعرف هالشي من دموعهاا الي تلمع ع خدهاا

فتحت عيونهاا بشووويش وشاافته قدامها

قامت عنه ببرود وقالت: انت ليه تلحقني.!

راكان بغرور: مالحقتك كنت اتمشى بفررسي ووشفتك.! فكررتك حراامي.

ريم :ههههه لا مو حراامي ههههههه


هفا على ضحكتها وجلس يناظر لهاا .


ريم بغرور: ليه تناظر لي اكلتني بعيوونك.

راكان: هه اناظر واقوول ياربي هالبنت لسى صغيرره وتبكي.!

ريم: ماني صغيره.

راكان: الأ صغييررره وبزره بعدد.

ريم:اررحمني ياشايب ههههه

راكان قاام عليها: لاتقووووووولي شاايب.

قاامت ريم تتخبى ورا الشجر وراكان يطاردها: تعاالي يابزره تعبتيني "ووقف يلهث من التعب"

ووقف وكح كح
راكان بغصه: كح كح أإه ووقفي


ووقف على ركبتيه بالارض ويكح ويكح.

فااقت رريم تنااظر له:: شفيك يالشايب تعبت هههه


كان منزل رااسه ويكح بقووه وكل مالها تززيد:كح كح


قرربت له "وبحركه جريئه" رفعت راسه بأيدها

وكااان وجهه محمرر ويكح بقووه وحييل تعباان.
ريم بتردد:شفيييك.!!


راكان: كح كح الدكتور مانعني من الاجهاد والحركه صدري يتعب بسررعه.


حطت ايدها ع راسها وقالت : ايش الحل.!

راكان وهو يووقف: ولا شي تعالي اوصلك الفيلا.

ريم:بسس.!!"يووووه فشله لايمووت علي هذا"


راكان وهو يركب الفرس ومد ايده لها:تعاالي كح كح.


عطته ايدها وسحبها له برشاقه.

ووانطلق فيهم الفررس



بين لفحات الهواء لسرعه الفرس

كانت تسمع دقاات قلبه لانها كانت امامه وهو خلفها

كانت دقات قلبه تتتسارع مع دقات قلبهاا


وصل بها الى قريب من الفيلا

وقالت: ووقف هناا.

ووقف لها

ونزلت


ريم : كيف الحين تحس.!

راكان بغصه: الحمد الله.

ومشى الى الاصطبل بفررسه ووضعه هناك ودخل الى غرفته


وناام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ



الصبااح


نوااف وهو يدخل بغرفه راكان: قوووووووووووم هييييه

ووين الي يبي نركب الفرس ونتمشى ع الصباح

قووم


راكان: هممممم

نواف: ههه شكلك غااط بالاحلام.

راكان وهو يوقف من السرير بنشاط:ولا ووحده تستاهل أتحلم فيها هههههههه


نواف: ياعيني ع الثقه.

راكان بابتسمه تدوخ: هههههه .. الخدم جهزوا الفطور.!

نواف: مشاء الله عندك خدم مطيعين الفطورر بوقته والغداء بوقته والعشاء بوقته كل ششي تمااام يلا أنززل كلهم تحت الا انت ياراعي العزيمه نايم هههههههه


راكان :طيب الحقني بلبس واجي.

نواف: اووكي يا باشاا



ــــــــــــــ



الحريم كانوا يفطرون والشباب كذالك


وبعد الافطاار جابوا لهم الشااي.



وفي مجلس الحريم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


هااجس بحماس: بنااااااات ترا فيه دبابات تبوون.!

ريم:ايييييييه نبي ووينهم بسررعه قوولي ماتحمل وينهم.!

هاجس:ههههههههه انتي داايم متحمسه اصبرري ههههههه


رانيا: خوذوا غيث معكم>>بسس ناشب عند اخوه ضاري هههههه


عبير: فدديته اناا "وتروح له وتشيله"

يلا هااجس ووين الدبابات.

هااجس: لحظه بروح اجيب جوالي واكلم راكان يجيبهم لنا.

ريم هنا تشقلب وجها استحت من راكان لأنه بس تصادفه وكل مرا شفها نايمه ومراا تبكي.


هاجس: لحظه شووي واجيكم بكلمه.


طلعت هااجس لغرفتها رركض

ودخلت الغرفه وتحووس بالمخداات تدور جوالهاا.


مانتبهت لوجوده أبدا


لورنس والي كان ساند ايده ع الجداار ولابس برمودا وبلوزا عاريه الاكماام وشعره الكثيف مبعثر بحركه جناااااااااان >>تسريحته المفضله

وابتسم ع شكلها وبانت غمازته وزادت ابتسامته جمالا لوجهه وسكسوكته المرسومه ززاادت حلاوتها:وش تدوورين.!



أبتسمت له ورجعت تدور: ادور على جوااالي أوووف ... وينه.!

لورنس وهو يطلعه من جيبه: خوذي.




ناظرت له وراحت ركض عنده وباسته ع خدده وخذت الجوال.


هاجس: شعندك كااشخ اليوم.!

لورنس بملل: مافي شي جديد كل يوم انا كذا قولي : وش عندك محلو اليوم مو كاشخ.

هاجس:هههههههههههه مافي كلام ابد ع كشختك ههه

لورنس: تتمصخرين.!

هاجس: لا ابدا .

"وفتحت الباب بتطلع"

مسكها بقووه وقال: هااجس اليوم بتكلم معك بموضوع.

هااجس: شنو.!

لورنس: بعدين تعرفين اذا فضيتي قولي لي.

هاجس: اووكي من عيووني...ووومشت


لكن


"ووقفت وقالت": اخذت علاجك.!

لورنس بأبتسامه: أيه اخذته.

هاجس:حلوو.

ونزلت من الدرج ركض.

وراحت عند البناات بالمجلس ودقت على راكان.



وكل البنات تجمعوا

عند ريم(( ووه يااربي كيفه الحيين عسااه بخيرر أمس كااان تعبان ))

"لأنها حاطه سبيكر"



طوووط طووط


وخيرا رد:الوو

هاجس:اهلين كيفك.؟

راكان:تماام. انتي كيفكم وكيف البنات مبسوطين.!

هاجس:ايييه حييل مبسوطين والمزرعه قمه ورربي.

الا اقوول راكان.


راكان:هلا.؟

هااجس: احنا والبنات طفشناا وسمعت انوا فيه دبابات جيبها لنا بليز.

راكان بحب:بس كذا ماطلبتي ششي شووي واقول للعامل يررسل لكم 6 دبابات اووكي.

هاجس:حلووو الله لايحرمنا منك.

راكان:هههههه يلا انبسطوا سلام.

هاجس: بحفظ الرحمن.


(( كاان لورنس جنب فارس وفارس جنبه راكان وعررف انه كان يتكلم مع هااجس وأنقهررر))


لمياء قامت تنط وترركض من الوناسه.:ههههييييييييييه بناااااااااااات ونااااااااااااااسه يلا قوموا

وقااااموا كلهم واتجهوا للساحه الي مخصصه للعب الدبابات.

وبعد دقائق وهم ينتظروون جاب لهم العاامل الدبابات وكل وحده اسلمت دباب

1-هاجس
2-مشاعل
3-لمياء
4-ريم
5-عبير
6-غيث((عطووه البنات اصغر دباب))



وبدأ التفحييط والهسترره بما ان هاجس ماتعرف للدباب وتخاف كانت تمشي بشويش

لمياء جاايه طايره والغبار عبا عبير:هوووووووووهاااااا ههههههههههه


عبيرر: ووجعه يادبه وسختي ملابسي .

لمياء كانت تضحك:ههههههههههههههههههه ياخكرريه اسررعي شووي.

رريم وجت طايره نفس الششي عند لمايء وعبتها غباار:

لمياء وهي معصبه:اووووووريك يادبااااا



ولحقتهاااا لميااء ورريم مسرررعه خايفه تمسكها:ههههههههههههه


لاتحاولي بعددي عني.

لمياء: مابتركك يادباا تعاالي.



مشااعل: هاجس اخيت حبيبتي تعالي اركب يمعي.

هاجس:أممممم أي والله جاايه عندك.

وركبت مع مشاعل اختها ويمشوون شوي شوي سلحفاه ههههههه



((عند الـــــــــــشــــــبــااب))

مااجد :هههههههه البناات مبسووطين



فااررس(والي صار يعبتر ماجد عاتي وقبل كان يغار منه)):هههههههه أي والله صاادق.

راكان وخطرت ع باله فكره "قام وقف وقااال":بما أني ووعدت نواف نرركب خيل بنروح نركب لكن مو لحالنا كلكم معنا.

جرااح: كم خيل عندك.!

راكان: عندي 22 حصان.

خاالد: حلوو يلا نرركب خيل .

راكان: ها رايك يالورنس.

لورنس بغرور: اووكي بسس أكييد اناا الي بفوزز.


راكا:ههههههه نششووف


نواف: يلا شبااب مشوا.



ودخلوا غرفهم وبدلوا ملابسهم ولبسوا لبس الفروسيه وكلهم أشكاالهم خقق كأنهم بسبااق حقيقي.


وكل منهم اختاار له خيل .
وركبوه

وعجب لورنس حصان اسوود وكان ها الحصاان صعب ترويضه


راكان: لورنس اختار غير ها الحصان.

لورنس:ليه.؟

راكان: هذاا حصان صعب ترويهض وجبنا مدرب احصنه يروه وماقدرنا بيتعبك اترركه.

لورنس باصرار: بس انا اخترته عندك مانع.؟

راكان: لا ماعندي ماانع براحتك.



وركب كل منهم حصاانه

وعدوا

1
2
2

وانطلقوا


وشووي يتقدم جرااح لكن يسبقه خالد وبعد خالد فارس

ويحاول يسبق فاارس راكان.

لكن لوورنس يواجه صعوبه في هذا الحصان . شد المقوود عليه وانطلق فيه الحصان حتى اصبح بالمقدمه

وبعده راكان الي استغررب كيف الحصان مشى مع لرونس

وبعده مااجد ويليه نواف


وكذااا


ضلوا سااعه في الحلبه يتصارعون

واخيرااا

ووصل المرتبه الاولى


1-لوورنس>> اذا صمم على شي يجيبه.
2-راكان
3-فارس
4-جراح و نواف
5-خالد وماجد


لورنس بغرور وثقه: هه قلت لك بفوزز

راكان بعصبيه: مبروووك تستاهل .

فارس: مبرووووووووووك

الكل: مبورووووووووووووووك تستاهل.

لورنس بثقه: الله يبارك فيكم.


ودخلوا المجلس وبدأ المقهوي يقهويهم





((عــــــــــــــــــنــــــــــــد الـــــــــــبــنـــأأأت))




لمياء: أإأإخ بسس عجززت امسكك تعاالي يادوبا

ريم:هههههههههههههه مارااح تقدررين. "وناظرررت لهاا وطلعت لسانها"

لمياء بخوف:لااا ررريم انتبهي لاااااااااااااااا


ريم تناظر قدام وصاارخت:ااااااااااااااااااااااااااااه




((عــــــــــــنــــــــد الـــــشـبــاب))



راكان: سمعتوا الصووت..!!

وقاااااام مسررع الى مصدرره وكاان عند البناات

ولحق فيه فاارس ولورنس والكل من الحرريم.




راكان بصرراخ: لاااااااا.......................



فاارس بتوتر: مسسسستحييل ريــــــم.!!!!!!!

.!!!!!!!!






يتبع




رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــاارت الــــ28




راكان بصرراخ: لاااااااا.......................



فاارس بتوتر: مسسسستحييل ريــــــم.!!!!!!!

.!!!!!!!!




ركضوا مسرعين لها واأم لورنس كاانت تبكي وتصاارخ بنتي :ماااااااااتت"أإأه بنتي ريم راحت مني.


عبير ترركض وفجئه انهارت على ركبهااا : ساعدوهااااااااا ريم "وبكت "


راكان وهو حيل متوتر رااح لهااا مسررع وكان يحاول يبعدها عن الدباب او ينزلهاا لكن الدبااب في حاله مرا خطيرة وصعب انقاذها


تقدم جرااااح ولورنس وحاوولوا يطفوا المنظر المرعب لكن كانوا مرلطين مثل البااقي


راكان بشجاعه دف الدبااب الي كاان يحترق ببطىء عنها وأمسك بجسدهاا حتى صاارت ملامسه لصدرره وتقلبا بالارض شوي هي فوقه وشوي هو فوقهاا ووكذا الى ان توقفاا وهي في الاعلى فتح عيوونه بشوويش وناظرر لها كاااان مغشى عليهاا .

نهض عنهااا وركاها على رجله وصفق خدها بشوويش:ريم >>عررف أنهاا ريم من كلام الباانت يوم صارخوا

:رريم قوومي


حس انه خاايف عليهااا حيييل لانه عااش معهاا دقاائق وجمعتهم الصددفه في أمااكن كثيرر



لوورنس يرركض لها: ريـــم حبيبتي أختي ررردي علي .

ريم وفتحت عيونها:هممم أإه رررجلي

راكان ووجه نظره لرجلها وقطع البنطال الجينز الي كاانت تلبسه وكاان الدم مغطي بيااض رجلهاا.


راكان وبجرأه شالهااا ودخلها أوول غررفه وكاانت غررفه لمياء .

ورفع جواله دق: الووو

: اهلين.

راكان: دكتور أنس.؟

أنس: نعم تفضل أخ راكان.

راكان: تعاال بسررعه مزرعتي .

د انس: اووكي حلوو انا بالطريق بسيارتي جاي عندكم بس خير عسا ماشر.؟

راكان: في عندنا اصابه تعاال بسررعه.

د أنس وماحب يكثر كلام:طيب جاي.
ووسكر



فاارس وهو فووق رااسه: انت بأي صفه تتصرف هالتصرف.؟

راكان وهو رافع حااجب: أظن أنت شايف ووضعهاا .

فاارس: وليه وااقف للحين أطلع برا.

راكان: المكان مكااني وانت ضيفي أحترم نفسسك.


خالد: خلاااص شباااب شفيكم.

أم لورنس وهي واقفه عند البااب وشووي بتدخل: ريم بنتي حبيبتي شفيهاا.

راكان: خلااص خالتي مافيهاا ششي واتصلت ع الدكتور يجي يشوفهاا.


فاارس بغرور: أظن أنا دكتور بعدد خلني أشوفها.

لورنس: خلاص اتصلنا ع الدكتور وبيجي شفيكم.!!



جراح بتدخل: خلااص طلعوا برا ياحريم.



وطلعوا الحريم ورجعوا مجلس وظل عند ريم عبير لعنادها وراكان الي وااقف برا


عبير وهي ماسكه أيد ريم: حبيبتي الله يوقمك بالسلامه.


الا شووي ودددخل راكان: احم أحم دكتور ووصل.

عبير وتداركت نفسها رفع شيلتها وتغطت: خليه يددخل.


ودخل الدكتورر : السلام عليكم

عبير بصوت غير مسموع: وعليكم السلام.


راكان: وعليكم السلام تفضل.


دكتور أنس: شفيهاا بالظبط.

راكان وشررح له كل ششي.

دكتور أنس: أهااا طييب .
وفتح الشنطه الي معه وطلع معقم ومقص ونظف الجرح الي برجلها ورضوض براسهاا ضمدهم ووطلع


دكتور أنس:الحمد الله معافيه "وأعطى راكان وررقه"


هذي أدويه جيبوها لها وعطوها أوول باوول.


راكان: اووكي شكرا دكتور.

عبير: مشكورر دكتور ماقصرت.


وطلع الدكتورر

الا على جيه لورنس:هاا شفيها.؟

راكان: الحمد الله جرووح وقام باللازم يسويه .

لورنس يناظر لورقه:وهذا شنو.؟

راكان: هذي ادوويه لها كتبها الدكتور أنا بعطيها السواق يجيبهم.

لورنس: لاهات انا اجيبهم.

راكان: ارتاح فيه سواق.

لورنس: اووك. ع راحتك.


وجااب لادوويه حق ريم وصار الكل بالمزرعه يهتم فيهاا







ومرر على جلستهم بالمزرعه ثلاث اياام.




الـــــيوم الأخــــيــــر


الكل مجتمع براا وشابين ناار والحريم الي يتغطون تغطو.

والشباب لورنس وراكان وجراح ونواف مشاوي

وفاارس وماجد> الي كانوا يكرهون بعض يغنون دويتو ع العوود.

وخالد جالس جنب رانيا وضام ولده ضااري وغيث.


مااجد يغني ويناظر لفاارس بمعنى هالاغنيه شخصين يغنوهاا:
واللي يسلمك كافي ذل واهانه تضحك على قلبي وأنا اقول مسكين شفتك بعيني وشفت معنى الخيانه لا طاب جرحي وأصبح الجرح جرحين.



عبير هنا دق قلبها من كلمات الاغنيه حسست أن ماجد يوصفهاا فيها لانه كاان يغني باحسااس صاادق


فاارس:تجرحني مره ومرا باسم الميانه أقول باكر خير وارتاح بعدين...الخ


ريم ودمعت عيونها أإه يافارس انت الي جررحتين أه منك بس حتى يوم تشافيت ماقلت لي الحمد الله ع السلامه:ومسحت دمعتهاا


وكان يناظر لها رااكان وأبتسم وحس أنه بينهم ششي هي وفاارس.




أم لورنس: ووي شفيكم قلبتوها حززن



جرااح:هههههههههه صاادقه خالتي.


مشاعل "كاانت تتألم لانها اول حملها والحرمه تتعب باول جنين لها"


جراح يناظر لمشاعل:حبيبتي فيك شي.؟


مشااعل: اإه بطني.

أم صالح : شفيك يابنتي.

>>ماحد يدري أنها حامل.


ام لورنس : شفيييك يامشاعل.

جرااح : مشااعل حامل وهي حيل تعبانه.

أم لورنس: مبرووووووووووك




نواف: مبروووك بتصيرر جد قصدي أب ههههههههههههه

الكل:هههههههههههههههههههههه





جراح وهو يررفع أيدينه للسماء: ياارب أشووف فيك يوم وتعرس يانواف أإخ بسس.


((حززت بنفس هااجس أختها تزوجت بعدهاا وحامل وهي لا))

نواف: هههه أصلا ماراح أعررس.

أم لورنس: الا بتعررسون كلكم.

فارس: افا تبني الفكه مننا ياخالتي.

ام لرونس ودمعت عيونها: ابي اشووف عيالكم قبل لا أمووت.

فارس ونواف: ان شاء الله .





عبيرر : ريم تبين أجيب لك ببسي؟

ريم أي جيبي لي بليزز.


عبير وهي تقوم : من عيوووني
" وناظرت لثلاجه الببسي وكانت قريبه عند مااجدد.

عبير: يووه.

ريم: شفيك.؟

عبير بأبتاسمه: ولاششي.

وقامت فتحت الثلاجه وجابت ثثنين ببسي.

ناظر لها ماجد وأبتسم.



رجعت مكانها وهي ترتجف

ريم: شكرا...." وناظرت لعبير"شفيك.

عبير:ها.. ولاا ششي.>>تذكررت عرسها بعد اسبوووع





وأخيراا جهزز العشاء

وتعشوا

والكبار اأم لورنس وام صالح طلعوا ناموا

وبعدها أستأذن نواف وجراح ومشاعل

ورانيا وخالد ولمياء

وبقى

ريم عبير ماجد راكان فاارس


عبير يلا قوومي ريومه مابقى أحدد

ريم اووكي ساعديني.

قاامت عبير واسندت ريم عليهاا.

ومشوا لدااخل.


ولحقهم مااجد.

ريم: عبوره حبيبتي أبي حماام .

عبير: اووكي راح اووقف لك عند الدررج انتظرك.

دخلت رريم
ووعبير وهي تتمشى وتناظر للمكاان الي ودها تقعد فيه أكثرر

وجلست ع أول كنبه جنب الدرج الي يودي ع الغرف النوم.

سندت راسها ع الكنبه وغمضت عيونها.


وحسست بأيد تمسسك ايدها .

فتحت بسررعه وناظرت:وش تبي!.

مااجد: أهددي شفييك.

عبيرك نعم بسرعه وش تبي.؟

مااجد: عبيرر أنتي مسامحتني.!

عبير:.........

مااجد: ردي عبوره.!


عبيرر:.. مااجد رووح. للاسسف كل يييوم تصغر بعيني أكثر مانت صغيرر قبل.

ماجد :لييه.؟

عبير:مدري رااجع نفسسك وبتشوف.

ضرب الجدار بأيده وطلع الدررج وعلى غرفته.


رمت نفسها ع الكنبه ونزلت راسها


ريم:احم احم.

عبيرر: يلا خلصتي.؟

ريم تعدل بلوزتها: يب.

قربت لها :يلا.

وساعدتها ع الدررج .

وصلتها غرفتها .

وراحت هي بعدها ع غرفتهاا..




طلعت من الحمام~أكرمكم الله~

وكانت لابسه قميص نوم لونه بينك فااتح مرا وناعم حييل وهادي وشعرها مسدوول بحرريه.



جلست ع السريررر حطت كريم ع ايديها وجهااا وانسسدحت.

لورنس بمززح: ههههه بعددي لي يادووب.

هاجس بززعل: أنا ماني دووب
لورنس: تيب بعدي ي بنام جنبك يادبدوبتي.

هاجس وهي مبرطمه: لاتناام جنبي روح ع الكنبه.

لورنس بعناد: مابي " وفتح غطأ البطانيه وأنسسدح جنبها"

هااجس: اوكي نام بس لاتناظرني ولا تقررب لي أبد.

لف عنهاا وقال: أنتي الي لاتقربين اوكي.

هاجس: بعصبيه: نشووف.




وطفوا اليت وناموا



لورنس يفكررر : اززم أقولها لاززم



وقااام من السرير وقال: هااجس.


هاجس:.......

لورنس: هااجس نمتي.


هاجس:هممم شتبي.؟


لورنس: قوومي بقولك ششي.

هاجس: خله بعديين .

لورنس: لا قومي الحين.


"قامت وشغلت اليت وتعدلت"

قولي شعندك.

لورنس: هااجس. الصدااع ذبحني واحس حالتي كل مالها تسوء افهميني ياهاجسس.

هاجس بحب: قلت لك سووي العمليه بسس ماتسمع كلامي.

لورنس: طيب انا بسويهاا.

هاجس وهي طايره من الفرحه:حلوووو ياقلبي خلصا اذا رجعنا بيتنا تكلم أهلك بالموضوع عشان يكون عندهم علم بحالتك.

لورنس بابتسامه تذوب: أووكي حلوو


هاجس: وربي ريحتني يالورننس أنا من زمان ابي تسوي العمليه.


لورنس وحب يتأكد هي تخاف عليه:ليه أهمك أنا.؟

هاجس بخجل: أممم اكيد زوجي وانا على ذمتك.

لورنس :أهااا


طيب يلا نامي.

هاجس: أووكي.

وطفت اليت وناامت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




وضبوا اغراضهم ورجعوا كل منهم لبيته


والكل يتسعد لعررس عبيرر الي مابقى عليه ششي


عبيرر تجهززت من أفخم مايكووون

فستانها كان من لبنان موصيه عليه من مصمم لبنااني مشهور


وتجهزت وكااااااانت قممه بالجمال والرووعه






يووم زوااج عبير

ــــــــــــــــــــــــــــــــ



عبيرر فستانها الابيض الماااسك ع الجسم كأنه سمكه وطرحه طووويله جدا مرصعه أطرفاها بألماسات بذيك الحسبه


وكانت مسويه شعرها ترسيحه ررفع كله رهييييييب وحاطه ميك إب جنااااااان يدووخ يسفهه.



هااجس

لابسسه فستان أحمر وعليه من الامام على الصدر قصه رووعه وأطراف القصه مررصعه بالخيوط الفضيه الماعه ومسويه شعرهاا رفع كير لي وحااطه تاج مثل الاميرات

ريم لابسه فستان أخضر ماسك ع الصدر وواسع من تحته خياااال


ومستشوره شعرهاا وكانت قاصته وقتها وطلع وأأأأأاو






لمياء لابسسه فستان نيلي مكسرر ومااسك على جسمهاا ومسويه شعرهاا بسيراميك وحاطه بف نااعم وميك إبى رووووعه


مشاعل


لابسه فستان ووردي عااري كتف وكتف ماسك عليهاا و كان مشجر أسود وارضيه ووردي

خياااااااااااااال


وشعرها تسريحه ناعمه وشكلها من جد رووعه


رانيا فستانها أسوود وكان عااري الظهر وووفيه فتحه توصل لركبتها ومشجر بابيض رووعه مراا وحاطه ميك إب ناعم ورايق جدأ






هدوووووء


اضواااء هاديه ورمنسيه

بين الطاولات وزخات الكلام كان الناس يتسامرون لجمالها المفتوون لاطلالتها الساحررره




مشت بخطواتها الرنانه الى داخ القاعه الى كرسيهاا الى كوشتهاا المزينه


وكاانت تمششي على لحن رومنسي جدأ



واخيراا ووصلت الى كرسيهاا جلست بهدووء

وأجتمع عليهاا الكل

هااجس: مبروووووك عبيرررر .


عبير وهي ميته من الخووف اليله بتكوون عند مااجد: الله يبارك فيك



مشاعل لمياء: مبرووك.

رانيا : مبرووك.

عبير: الله يبارك فيكم.


ام لورنس: مبرووك يابنتي

عبير: الله يبارك فيك يمه.



وبدت الطقاقه تغني


وقاموا يرقصوون البناات ومبسوووووووطين حييييييل معدااا عبيرر الي شاايله هم كبر هالكوون.

وعنــد الشبااب


كاناو جايبين احسسن فررقه بالمنطقه وغنوا الاغااني السامري

ووقف نواف ومعاه السيف ويررقص وسحب راكان يررقص معه وخالد وجراح ولورنس وكللهم بدو يرقصوون وهم حيييييل مبسووطين





أخيرااا



وقت يخلونهم مع بعض



وقت يروحون العرسان لبيتهم




ركبت السياره جنبه وهي ميته من الخووف.

بعد ماسلمت على اهلهاا واحبابهاا

ركب معه

جلست وأخذت نفس طوووويل


حط ايده على ايدها وضغط

ووحرك السواق فيهم الى بيتهم........






الكل طلع من القصرر الى بيتهم....





في غرفه خالد ورانيا *بيتهم*



خالد:رنوو حبيبتي..

رانيا تناظر له: لبيه.؟؟


خالد وهو يجلس ع حافه السرير :تعاالي.

ابتسمت له وجلست بحضنه

وباسها ع خدها ووع طرف شفايفهاا وووووووو



ــــــــــــــــــــــــ


مااجدد:تفضلي على بيتك "برجلك اليمين.

ابتسمت وددخلت.


مااجد بثقه: شراايك.؟؟

عبيرر: حلوو


وطلع فووق لغرفه النووم:هناا غرفه النوم تعاالي شوفيها


مششت معه ودخلت الغرفه وناظرت لأنحائها نظرره أعجااب

وجلست ع طررف السريررر

كاانت تناظر يمين ويساار ومااجد ضاايع في معاالم وجها الساحرره

من جد حس انه مجنووووون فيهااا



ماحس الا والي انحنى على ركبه ومسك ايدنها ومنززل راسه:عبيرر سامحيني.

عبير:..........

ماجد بصراخ:تكفيييييين قوولي أنك سامحتيني ادرري اخطيت بحقك كثيررر .

عبيرر: قووم ياماجدد.

رفع رااسه وناظر لها وعيونه تلمع:عبيرر انا أحبببببك أفهميني أمووت فييك.

عبير:..........

ماااجد: وانتي تحبيني.!


عبير:.....قووم ياماجد.
ضغط على ايديهاوبصراخ:رررررردي علي ياعبير

عبيرر: المحبه من الله ياماجد قووم


تمنى أنه يمووت ولا يسممع كلمتهاا الاخيرره



قااام وددخل الحماام وبددل ملابسه ولبس بيجامته ونااام ع السريرر


وهي بعدد نفسس الششي سووت وانسدحت جنبه.


لفت عنه وهي منسدحه وتفكرر وماحست الأ فيه وهو يحاوطهاا من خصرهاا حسست بانفاسه تلفح رقبتهاااا


ماجد: أحبـك.

عبير:.............

قررب لها اكثرر حتى صار صدره ملامس لظهرها


كااانت ساكته ولاتحررررركت ابدأ من مكانهااا


وناااامت وهو على الحااااااال













الصباحيه



صحت قبله وخذت شورر ولبست تنورا قصيره أسوود ومشجره بوردي وبلوزا عااريه الاكماام ومن تحت ماسكه بتطريزه خقق ولابست حلق وعقد المااس نااعم وسشورت شعرها وحطت شدوو وغلوس ورسمت عيونها بكححل وطللللللللعت كششششششششخه رووووووووعه رووعه تجنن


رااحت للمطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت عصير برتقال وقالب كاتوا من امسسس

جلست ع الطوله وأكلت شووي



ماااجد وهو واقف عند بااب المطبخ ويحك رااسه:صباح الخيرر .

ناظرت له ورجعت تناظر لصحنها: صباااح النورر.



سحب كررسي وجلس جنبها: حق شنو هالكشخه.؟

عبير : نسسيت بنروح بيتناا.


مااجد :اهااا "وقاام "


رااح لبسس وتظبط وهو يعدل الكبك حق الثووب"يلا قوومي لبسسي عبااتك.



عبيرر وهي تناظر له بأعجاب: طييب مأكلت ششي بتروح ع ريقك.؟

مااجد :مو مهم يلا انتظررك تحت.

عبير وهي تسررع تاخذ شنطتها :اووك

ولبست عباتها وطلعت له

وركبت جنبه بالسياره

ماجد وهووو يسووق ولابس النظاره الشمسيه : ووين تبيين شهر العسسل.؟

عبير: ماابي شهرر العسسل.

ماجد:يؤ ليش.؟؟

عبيرر: ماابي وبسس.


مااجد وهو مستغررب غريبه أي بنت تحلم زوجها يقولها ووين تبين شهر العسسل: اووكي براحتك.





ودقائق ووصلوا القصرر


نزلت بسررعه وهي تسكر البااب

ناظرت لماجد الي استند ع البااب وماسك رااسه.


رااحت له بسررعه وقالت:شفييك؟؟

مااجد وهو يضغط ع رااسه:لا ولا ششي.

عبيرر: قلت افطرر بس ماسمعت الكلاام.

مااجد وهو يمسسك كتفها: مافيني ششي شفييك يلا أمششي داخل.

عبير بغير مبالاه: أحسسن تراا ماتهمني يصير الي يصير أنا ووش علي.

"ودخلت دااخل"

جرحه ردهاا القوووي ضغط على اييده ومشى .








عبيرر وهي تدخل الصاله المجتمعين فيها الكل: السلام عليكم.

الكل بصوت واحد: وعليكم السلام

وسلمت عليهم وجلسست جنب ريـم.


ريم: هاا و صاار قولي لي.؟

عبير: و اقوولك.؟
ريم: مبسووطه معه.؟

عبير: الحمد الله.

ريم: وجعه رردي فيك مبوزه.

عبير وهي تغمز لها: تعرسين وتجربين بنفسك ههههههه


ريم وهي تظربها ع كتفها: ووجعه أن اء الله وقاامت تجيب الظيافه من المطبخ.


ريم وهي تدخل تهاوش الخدامه: أنتي خبله وين الظيافه الحريم لهم سااعه دااخل مجاهم ششي.

الخدامه: سوري مداام انا الحين جيب.

ريم وهي تمششي: يلا بسرعه أشووف


لفت ريم وهي تشتم وتهاووش

دق جوالها وكاان نواف: ريم ألوو


نواف: اهلين كيفك.؟

ريم: بخيرر. . ها شعندك.؟


نوااف: حطيت كراتين العصير الطازج عندد حوش القصر روحي أنتي والخدم جيبوهم.

ريم: اووكي مشكورر.

نواف: العفوو.

وسكرر

ريم وهي تنادي على خدامتين من المطبخ وبعربجيه قاالتك هييه انتي وهي تعالو وراي.

راحوا الخدامتين وراهاا وطلعوا ع الحووش

ريم :شيلوهم وحطوهم بالمطبخ يلاا

نززلت راسها ريم بتشيل كرتون وطاحت خصله من شعرها الناعم ع وجهاا ورفعتها ومدت ايدها بتششيل الكرتوون

واخيرا رفعته و وطلعت روحها منه لانه حييل ثقيل.

مششت شووي وهي تقول: اووف شلون يقدرون يشيلوهم الخددم أي والله كسر ظهري.

وطق كعبها وطاحت والكرتون فووقها وحالتها حاله خنقتهاا العبره بتبكي لان الكعب قوويه طيحته:أإأإه ررررررجلي "وتمسك رجلها"أإأه أإه أي ررررجلي.



صف السياره بالكراج ونززل منها ونزل النظاره الي بعيوونه ووقف شووي يعدل شماغه وتعطرر.

وهو واقف بيدخل سمع انين وصيااح ضحك غصبن عنه ع الصووت لأنه حسس طالعن من قلب.


دخل الباب المؤدي على الحووش الكبيرر.

ناظر وأبتسسم نفسهاا هي يشوفها يلعن اوم الصدفه .والله لوا بالاحلام "هذا الكلام الي قاله"

تقدم لها وقال: ليه تبكين.؟

ريم تشاهق:مـ،ـ ن


راكان: يؤ ماعرفتيني.؟

لفت عليه ونظارت له وزاااد بكاها: واااااااااااااااااع.

راكان: ههههههههههههههههههه

خلاص ليه تبكين.؟


قررب لها ورفع الكرتون وبعدها عنها ومسسك ايدها وووقفهاا.


حتى صارت امامه وبحركه جريئه رفع ايده ومسكدمعه نازله من عينها.

ريم كانت مثل الاطررش بالزفه.

راكان: مصار ششي ليه الززعل .؟

ريم: لأن كعبي انكسر ورجلي تعورني.
راكان بأهتمام: رجلك الي من قبل تعورك هي نفسها.؟

ريم: أي

نززل لمستوا رجلها وتفصحها وقاال: يووه طيب أنتي تستمرين على علاجك!

ريم: اييه.

راكان وحسس ع نفسه : طيب امششي روحي دااخل ولا تبين اشيلك.؟

ريم : يوووه وش تشيلن وطارررت دااخل.

راكان:هههههههه حليلهاا والله .

وددخل دااخل وهوو مبتسم

وسلم ع الجميع وجلسسس.





بعـــــد الـــــــــغـــدااء ذهب كل منهم لبيته







في جناح لورنس وهااجس&



لوورنس وهو ينزززل شماغه: اإه والله اليووم تعب.

هاجس تنزل اكسسواراتهاا: من جدد.

وكملت كلامهاا:لوورنس متى بتقول لاهلك عن العمليه.؟

لورنس: والله ياهاجس انسى كل يوم اأقول بكرا .

هااجس: مايصير لااززم تقوولهم

لورنس: ان شاء الله.


ودق جواله. رن رن رن .........ماررد.

هاجس: ليه ماتررد.؟؟

لورنس بصرامه : مااني فاايق.

رررن ررررن......

هاجس: يووه ررد والله رااسي يعوررني .

لورنس بملل: طييييب"وورد"

الوو

المتصل: الوو ..
لورنس: مين معي.؟

المتصل: فااعل خيرر.

لورنس: ياليل وش تبي.؟

المتصل: انا فاعل خيرر وبقولك حقيقه زوجتك.

لورنس:.!!!!!!

المتصل: ايه للأسسف حقيقه زووجتك ترااه تخوونك ومااتحبك وهي مستغلتك بتاخذذ حلالك.

لورنس: خلصت خرابيطك.؟

المتصل: انا ماخررربط عليك يالوورنس ال....
وزوجتك أسمهاا هااجس وهي ماتنااام معك لأنهاا ماتحبك ياغبي.

لورنس بعصبيه: ياحقيرررررررر والله لا أطلعك واللله وانا وولد أبوي.

المتصل: طلع فضايح زوجتك اكشفهاا واتسرررهاا عننا .

لورنس: يانذذذذذل ..

وسكرررررررر.........


هااجس:.....!!



قررب لهاا وشدهااا من شعرهااوقفها اماامه وقااال:...........................






يتبع




رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011   #29


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــــــــــــــــــــبــارت الـ 29ـــــــــ




قررب لهاا وشدهااا من شعرهااوقفها اماامه وقااال: خوذي الجواال وشوفي الررقم"ومد الجوال لهاا"


هااجس وهي تحاول تفلت شعرهاا من ايده: أي لوورنس شفيك.


مدت ايدها وهي ترتجف مسكت الجوال وناظرت للرقم وقاالت: لا ما عر رفه


رماها بالارض بقووه وددخل للصاله.





رمى بثقله على الكنبه ونزززل رااسه وهو يكررا عوذ بالله من الشيطاااان الرجيم ماابي اظلمهاا هالمررره بعددد بسس من من يحااوول يخررب بينااا ليييييييييه يمكن اعداائي بالعمممل رغم انه الرئيس التنفيذي لمجموعه وشركاات المبارك وأولاده





اخذ جواله ودز مسج لفواز فيه رساله رقم الي اتصل عليه عشان يحاول يعرف مصدر الرقم ..










بعد أسبووع



نفس الروتين ولورنس وهاااجس علاقتهم رسميه مايجمع بينهم الأ ووقت الغداااء والفطور والعشاء يجتمع فيه الكل
وهااجس للحين مو فاهمه الي سوااه لورنس فيها بذااك اليوم





صحت من النوووم ولبست جينز ضيق يبين قوامها الرششيق وبلوزا رصاصي واصفر واسعه من فووق الصدر ومااسكه على اردافهاا وتعطررت بعطر باريسي ريحته تدووخ وربطت شعرها ذيل حصان وحطت رةةج برتقاالي لامع سائل

دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه مالقت فيها شي يعجبها واخيرا طاحت انظاارها على عصير البرتقال صبت لها كااس وجلست امام التفزيون



ابتسم على شكلهاا وكيف ماتحسب له حسااب وكأنه موموجود
ماجد: صباح الخيرر.


ناظرت له من فوق لتحت وقالت : صباح النورر.


ماجد: حطي لي فطورر ببدل ملابسي وأجي.

عبير بتأفف: أولا ماالي شغل فيك كل وااحد بحاله ثانيا والاهم انا اتقرررف من اشووفك كيف تبيني احط لك فطور ثالثا المطبخ مافي شششي من أكل.

ماجد ويحاول يخفي ألمه: طيب .

" رفع جواله واتصل على رئيس خدم الطباخين "


ماجد بنفاذ صبر وعصبيه: مرحباا طووني ليه مطبخ الجنااح مافي الصاجه ششي وش هالفوضه انا موضفك بفلووس ولا ايش شايف نفس انت مطرررود ...وسكر.



ارتجفت منه ومن طريقه كلامه حرااام الرجال وش ذنبه صددق انك نذذذل ومغرورر


ناظر لها نظره بمعنى انتي السبب.


عبيرر وهي خايفه بس تماسكت وقالت: ليه تطرد الرجال .؟


ماجد بعصبيه : اكلامك الي مثل السم الصبح مدرري انا متزوج لي عله او شنوو.

عبيرر وهي توقف وتقول: انا عله.؟ انت الي نااشب لي ومتت وحبيت رجولي لاتزوجتني..


قرب منها ومسك فكها بأيده وظغط عليه وقال: انا تزوجتك أن الشيطان حريص ولعب علي بذااك اليوووم وثانيا لأني بستر عليك من الفضيحه يابنت الخااااااال .


تركهاا ودخل غرفه التبديل طلع منها بعد دقااائق لابس وكااشخ وقاال: لاتستنيني ع الغدااء.




رمت مزهريه الوررد على الباب بعد ماصفقه وصررخت قهررر منه.






ـــــــــ


كااان جالس على كررسي مكتبه الاسوود الخشششبي وايده على ذقنه ويفكرر : الررقم بدوون أسم مثل ماتوقعت من من الي سوواا كذاا ومعاد بين له اثر يياارب سعدني الشخص "ومسح بكفوفه على وجه".









دخل بسيارته الى قصرره واتجه الى غرفته نززل شماغه واأرتمى على السرير على السرير ليفرغ مابداخله من شغله الصععب



دق جواله وهو مجبور يررد على كل مكالمات الي تجيه لأن دوامه وشغله من اهم ششي لأنه في مساعده للوطن وارواح النااس

راكان بصوت مبحوح:الووو.

المتصل: السلام عليكم

راكان بأهتمام: وعليكم السلام .

المتصل وبلغه انجليزيه((بكتبها عربي)): مرحبا حضره الرئيس ...لقد وصلني خبر عن المهمه السريه التي نحضر لها وهذا لايطمن لأنه حدث تسررب معلومااات .

راكان وهو ينط من السرير:ماذا تقوول كيف حدث ذلك لقد خبأنا الملفات التي تحمل المعلومات في الخزنه ولخزنه مقفله بشيفره صعبه الحل.


المتصل: لقد حدث ماحدث والمتسللين الى الخزنه بدأؤ برفع خطتهم ليدخلون البضاعه بطررق أخرى لانعرفها وهذااا لايطمن يا راكان.


راكان بصرااخ: سوووف نقبظ عليهم وأقتلهم واحد واحد اناا راكان يفعلون هذا بي ويخدعووني.


المتصل: اهدأ ياراكان سنكوون لهم بالمرصااد وننششر جميع عملأئنا السرين الى المنطقه المشبوهه.


راكان ووهو مازال معصب: وانا سأكوون هنااك شكرأ على تبليغك لي بما حدث وسو نعمل بماحصل بشأن صرقتهم القبيحه ولكن لن يدخلون منطقتناا وينشرون سمهم فيه.


المتصل: وهذااا المطلووب . الى اللقاء..


راكان يخفي عصبيته: الى اللقاء.


رمى الجوال على السرير.

ودخل الى الحماما ليستحم واخذ له شور دااافي.




ــــــــــــــــــــــــ


بعيد جدأ


لديهم أمل بل كل الأمل بأن تحمل في أحشائهاا الطفل الي حلموا فيه.


لقد حبهاا وتعلقوا في بعض جدأ لكن هل سوف تبان النتيجه.؟ وهل راح يصبررر .!








فتحت عيونها بكسل :هممم


صـ أآإلـ ـح


هرع لها مسرع وقال: عيوون صااالح "ومسك ايدنها وضمها بكفوفها"



فايزه بألم: وش قال الدكتور ياصالح.؟

طمني.؟

صاالح بفررح: كل شي تمام ياحبيبتي واذا تحسنتي نررجع السعووديه.


فايزه بأبتسامه: صددق ياصالح.؟ يعني خلاص . بصير أم.؟؟؟؟؟


صالح: أي ياعيون وقلب صااالح .



ابتسمت له وبادلهاا نفس الابتسامه....


ـــــــــــــ




تررركض مسرررعه هي ولمياء الى غرفه هااجس .

وفتحوا البااب بقووه :هاااااااجس تعااالي بسرررعه بسررررررعه.


هاجس:.!!!!!



شدوها من ايديها وطلعوا فيها لحديقه القصررر وكانوا مغطين عيونهاا


لمياء: يلا وصلناا.


ريم بأبتسامه: جاهزززززه.؟

هااجس بضحكه:هههههه شفيكم جنيتوا.؟؟


ريم: لا انهبلنا ههههه.


هاجس ولمياء:هههههههه


فتحوا عيونها.

لميا ريم: مـــــــــــــــــــفــــــــاجــئه.


هاجس بصراخ: وأأأأأأأأأأأأأأأو


شنهو هذا.؟



ريم وهي تتخصر: شكلك نسيتي اليووم حفله ميلادك
هاجس: فدددددديتكم ياخواتي الي مجابتهم أمي




اقولكم عن الحفله الي مسوينها كاانت قرريب للمسبح الي بالحديقه وجايبين طاوله كــبـيـره ومعبينها وورده وقاالب كاتوو وكاتبين عليه(( كل عاام وأنتي بالف خيرر)) وحاطين انوااع العصيرات وانواع من الحلا والفطايررر .


وسحبوا كررسي وجلست هااجس عليه.


والتفتوا للعاملين يطلقون الالعاب الناريه وهاجس مو فاهمه ششي وبدأت العاب النناررريه تتطاير بالسمااء وتتناغم مع بعض.



وأأأأأأأأأأأأأووووو هييييييييييييي ويصفقووون>كااان صراااخاهم.


عبير مشاعل أم لورنس




سنه حلوه ياجمييييييييييييل .....الخ



هاجس وهي منحرجه حيييل: تسلموون لي بس وش المناسبه.


ريـم: اليووم هو حفله ميلادك .


مشاعل: انا قلت لهم وهم انبسطوا وقلنا نسووي حفله مررره وحده.

أم لورنس: الف مبرووك يابنتي.




الكل باارك لها وبدوا تقديم الهدايااا

حززت بخاطرها ليه لورنس تغيرر عليهاا فجئه وحتى مابارك لهااا.



مشااعل: شفييك ياختي.؟


هااجس.ها اإإإأ لا ولا ششي.


أم لورنس بوود: اقوول شرايكم تقطعون قالب الكاتو يلا ترا شكله مغرري.

لمياء: لعيونك ياخالتي اصبري بس بجيب الصحوون.



أم لورنس: بعدي بنيتي مو أنتم


الكل:ههههههههههههه



لمياء وهي تمشي بسرعه للمطبخ >>متحمسه داايم خخخ

تحووس وتدور اخيرا لقت الصحون

اخذت لها مجمووعه وطااارت للبااب بتطلع. ووقفت على صووت شخص يضحك ويتكلم والصووت ذكر.


: اسسسمعي انا ماعررفك ولا قرربت لك لاتتبلين علي يابنت النااس

الببنت: بس أنت قرربت لي وفيه شهوود واناا حااامل منك يانواف ولاتنكر هالششي ولا ببلغ عليك الشرطه.


نواف بأستهزاء:ههه تسجنين نوااف حفيد الششششيخ الشمعااني

الببنت: من ماتكون ماتقدر تنكر ان الي بطني وولدك وأنت أبووه.


نواف: اسمعي ووقتي ثمين وماضيعه مع اشكالك اضحكي على غيرري يابنت الشوارع........



وسكررر



يووه معقوله هذا نواف هذا كلامه.!!


كلاامه قووي للبنت وش مسووي معهااا



ووي واناا شدخلني كل واحد وله خصوصياات.


طلعت بالصحووون لهم وبدو بتقطيع القاالب


ولمياء طوول الووقت سرحاااااانه وتفكر بالكلام الي قاله نواف للبنت.



ومعقوله نوااف متزوجها او.!





ــــــــــــــ



كاانت جالسه تعبد ربها وتصلي



الركعات الاربع

خلصت وطوت سجادتها


رن جررس البااب وهي خاايفه تفتح لأنه وصاها ماتفتح لحددد أبد


جنى وغطت شعرها بشيلتهاا: من عند الباب.؟


فاارس:انااا أفتحي لي.


فتحت له ودددخل


سئلته: ووين مفتاحك.؟

فارس بأبتسامه خلتها تغص بكلامهاا وباين على شفايفه من ريقه: نسيته بغرفتي بيتناا.


جنى : أهااا.

مد ايده وقال: خوذي الاغراض الي من ايدي للمطبخ.

جنى: يوه اسفه نسيت.

واخذت ودخلت المطبخ رتبتهم وسوت شاي له ورااحت عنده.


مدت له كوب الشااي وقالت: تفضل.


فاارس: تسلمين.

بعد دقائق من السكوت.


جنى بتردد: فاارس أناا احس بألم بمعدتي داايم وانا اقضي شغل البيت.

فارس بأهتمام: بسم الله عليك شفيك.؟


جنى تصررف: أممممم لا ولا ششي يمكن من قل الاكل.

فاارس: يووه ياجنى لاتخوفيني عليك .

جنى تحاول تخبي:ههههه كنت بشووف وش كثر تغليني.


فارس:هههههههههههه


قررب لها ومسك ايديها بكفوفه وقال: اناا مو بس اغليك أناا أحبك.


سكت وقاال: جنى.


جنى والي سااحت من الحياا: لبيه.



فاارس : لو تدرين شكثر أحبك
ووشكثر أغار عليكي

اغار عليكي
من احلامى
من لهفتى واشتياقى
ومن دقاات قلبى







وكمل كلامه: تتزوجيني.؟

جنى بسعاده: أإ ا كذا بسررعه.؟


فاارس: تتزوجيني بالسرر ياجنى.؟


جنى:...................




فاارس وعاد كلمته:تتزوجيني.!!!!!!

























جنى: أيـه. موافقه..



ـــــــــــــــــــــــــــــــ







الساعه 4 باليل



طلعت جناحهاا وشايله الهدايا الي جابوهاا لهاا وتضحك على سواالف البناات



فتحت البااب والغرفه كاانت مظلمه


كاانت تمشي ببطء عشان تاصل لمفتاح الي يشغل الاضويه


مششت بخطواتها الهادئه وتعرفست بششي وطاااحت عليه


ــــــــــــــــــــ






كاان جالس يستناها من دخلت غرفه التبديل ماطلعت



عصب منها ووقف بيفتح البااب

لكن كانت اسرع طلعت منه وكاانت لابسه قميص نووم لفوق ركبتهاا ونه احمر وعليه فيونكه سودا من تحت السدر وقصه االصدر كاانت وااسعه حيييل والفستاان حيييييل اغراء ويبين مفاتنها والي زادهاا اغراء الروج السائل الاحمر الي حاطته وفارده شعرها على ظهره


مشت من قدامه وسوت نفسها كأنها مو شايفته ابد

وقفها صووته الي هزها وهز اجدراان الجناااح عصب من حركاتها الي تتجاهله كلش:عـــــــــبــــــيــررررر




عبيرروتسوي نفسها مو خايفه:نعم.؟


مااجد بعصبيه :ووقفي "وبلع ريقه"اجلسي خلينا نتفاهم على هالحياه .


راحت جلت على اوول كنبه وهو جلس جنبهاا بكنبه اخرى.

عبيرر وهي تلعصب بخصل شعرهاا : نعم تفضل .


مااجد بأنفعال وااضح: اناا بعرف انا شنوو في حيااتك.

عبيرر: انت ولد عمتي.

ماااجد والي خلاص بينفجر:عاااارف وغيرره.؟


ناظرت له من فووق لتحت وقاالت ببروود:ووبس.


عصب منها لكن تماسك :انا رجل كرسي في البيت ولا تحفه من التحف الي تارسه البيت.!

انا زوجك على سنه الله ورسوله افهمي هالشي ياعبيررر ع الاقل اسئليني اذا رحت بأخر اليل اسئليني اذا طلعت ووين بروووح ماتدرين لو وش يصير فيني

احيانا اقعد برا البيت 6 او 8 ساعات ماتدقين علي ولا تسئلين لهدرررجه كارهتني.!



عبيرر بروووود عكس ماجد: أكررهك .!! أممم صراحه شوووي.


عصب منهااا وماقدر يتماااسك أكثرر مسك الكوب الي قدامه وضغط عليه بأيده لحد مابان الدم وألسجاده قلب لونهاا أحمرر وهذا خووف عبيرر.

وطاحت انظاره على المزهريه الي جنبه مسكها وضرب فيها الجدااار وقااال والجرح كاان ينززف دم كثير وثوبه والكنبه تعبو دم : أكررررررررهيني اكررهيني اصلأ انتي قلبك قااسي كل انساان يخطي ومحد معصوم وانا اخطيت معك ليه ماتسامحين كل الناس يااعبير تـسـ ــ أ إ مـ ـحـ

قال كلمته الاخيره ووأغمى عليه من كثر مانززف دم من أيده



عبير بصرااخ وهي عارفه انها زودتهاا معه:مـــــــاااااااااااجدددددد ...ركضت له وناظرت لأيده الي فيها قطع من القزاز والدم ينزف بقووه.


ماعررفت وش تسووي .


وركضت ع الصيدليه جابت ملقط وشااش ومقعم ولصق



جلست جنبه وبدت تسحب القزاز بشويش ولقت صعووبه بهالشي لأن في قطع قزاز عالقه بالحم وكبيرره.

اخيرا خلصت وعقمته ولفته بالشااش.وسدحته ع السرير وبدلت له ملاابسه ومسحت وجه لانه كان فيه دم من ايده



سررحت تتأمل ملامح وجهه الي باين عليه التعب وأنه حيييييييل مهمووم ومتضاايق يالله ليه انا قلبي كذا قاااسي خلاص صار زوجي وصار الي صاار بذاك اليووم.


بكت بألم و وحست انها محتاجه الحضن الحنون الي تبكي عليه تحس بخووف وهي تبكي على الكرررسي بوحدهاا


لاشعوريا وبحركه جريئه منهاا اندست جنبه بالسرير وقرربت راسها لصددرره وضمته بأيدهاا اليمين وتبكي:أسسسسفـه أسسفه اهـــيء" وتبكي" مااااجد قوووم لاتخليني أنت بخيرررر.


وزاااد بكاهاا الى ان غلبها النووم وناااااامت.





ـــــــــــــــ




ههااجس بخووف:من.؟

راحت للضوء واشعلته الأ بالشخص الي توقعتت أنه هوو.



ركضت له وتهزه بشويش:لوورنس لوورنس رررد علي. ياارب استر عليه وخليه لي يااارب.

لورررنس لوررنس قوووم


لورنس بألم وحالته ماتسر وعيونه ذبلااانه :هممم.


هااجس بخووف: قووم ررد علي شفييك.؟


فتح عيوونه بصعووبه :أإه راااسي بينفجرررررر .

هااجس بخووف: وين حبووبك ووينهم.؟

لورنس يئشر بأصباعه


راحت بسررعه وجابتهم وعطته حبتين.

وفبحركه سريعه عشان يتنفس بسررعه فتحت ازارير البلوزا الي كاان لابسه وفيها 3ازرار البلوزه فكت زرين وتقريبا باان صدررره الممشووق وزاااد من جازبيته.


أستحت ووقامت:ماتشووف شررر الحين رووح ارتاح بالسرير.



تحركت وراحت لمكانهاا تنام بغرفه تبديل الملابس حاطه لها مخده وتنام بالارض وهذا كاان طلب من لوررنس وهي مو فاهمه ليه سوا كذاا.



فتحت الكبت تبدل ملابسهاا طلعت قميص نوم لنصف الساق لونه أسوود ضيق على جسمهاا لبسته .


وسمعت صووته يناديهاا

لورنس:هاااااااجس هاجس.


ارتبشت من صووته وراحت لبست الرووب وبعدين اتجهت له .


قااالت بصصصوت لايخلو من الهدووء والنعومه:هلا.؟

قال من غير لايناظر لها : ووين كنتي قبل.؟


هاجس: كنت بالحديقه مسوين البناات حفله.

لورنس بأهتمام: والحفله لشنو..؟؟

نززلت راسها وقالت :حفله ميلاادي.


عض شفايفه وضغط ايديه ببعضه لأنه مقال لها مبروك ولا شرف عطاها هددديه.


لوورنس :أهااا.......طيب خلاص روحي غرفتك.





راحت غرفتها تررركض وارتمت بالارض وبفراشهاا تبكي من الام ومن الجفى الي يعاملها فيه .






قررب لبااب غرفتها بيعتذر لكن سمع
صوت بكاها الوااضح وررجع انسسدح ع السرير يفكر بالي أتصل عليه وقلب حياته فوق تحت.


وهي ناايمه تسمع صووت الجوال يددق بوصول مسج


فتحته وكاان من المدير المناوب لشركه النرجس((شركتها))



عماد: مداام هااجس لاززم تداومين بالشركه بعد يومين لأني بسافر عند ابوي بسويسرا وهناك السكرتيره سهى بالمكتب بتعلمك كل الشغل والله يوفقك .


ردت له بمسج: أووكي وأسفه تعبتك معي . ومايشوف شرر الوالد..



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد 4 ايام

العصر بالصاله




أم لورنس_ نواف_ ام صالح_ لمياء _عبيررر _ماجد_ وهاجس_ لورنس_ ريم_ رانيا _خالد_ مشاعل_ جراح_ الأ فارس كان مشغوول مع جنى وزواجهم السررري والي تغطى من البنات تغطى






أم لورنس: شخبار فايزه وصاالح ماتصلوا عليك.؟


أم صالح بفررح: الأ كلمتني فايزه تقوول كل شي تمام والعمليه نجحت وانشاء الله فيه عيال ع الطرريق.

أم لورنس: والله خبرر حلوو ولازم نسووي حفله لاصارت ولا أستووت بهالخبر الحلو......."وأبتسمت" اخيرا بفرح بعيالك يافايزه.

أم صالح: أي والله صاادقه.



عبيرر الي كانت جالسه جنب مااجد وبدت تتغير معه شوي شوي ماتحب يبعد عنهاا وهي نفسها مو عارفه ليه من تصرفتها الغريبه والكل لاحظ هالشي وبعد لاحظو الجرح الي بأيده لكن قالهم أنه تهاووش بالشارع عند الاشاره وكان سرحان والاشاره والناس مشوا ونزل راعي السياره الي وراه عصبو الاثنين وتناقشوا وتحول النقاش لضرب و طعنه بالسكين والضربه جت على ايده.((هذي القصه الي األفهاا))




مااجد :ريم صبي لي شااي.


ريم:من عيووني.

عبير بسرعه: اجلسي انا اصب له .

صبت له وعطته

وماجد صاار يتكلم مع عبير بجفاء وهذا الي مجننهاا فيه ومو عارفه ليه.




أم لورنس: قوومي جيبي الحلا ياريم من المطبخ.

ريم:اووكي ماما.

وناظرت للمياء بمعنى قوومي معي.



وقامت معه وأتجهوا للمطبخ وهم يتناغزون ويتقارصون ببعض







أم لورنس: ها ياهاجس يابنتي قولي لي ماافي حمل كذا ولا كذاا "وتغمز لها".


هاجس الي استحت حيييييييل :لسى بدرري ياخالتي مالنا 8 شهور متزوجين.




أم لورنس: ايه بس ودي اشووف عيال ولدي لورنس .

لورنس بحب: والله يالغاليه لسى حيييل بدرري وانا ماابي أطفال الحين "ويناظر لهاجس" عشان نستانس مع بعض ولا في أي شي ينكد علينا صح حبيبتي.


هاجس الي تكهربت من معاملته لها بلطف تغير فجئه والله انك غريب يالورنس: ها أ إ يه صحح


أبتسم أبتسامه تدووخ والكل ناظرر له وشدهم ابتسامته الساحرره.


وهاجس تنقعت وذاابت علييييه


جرااح:وش شلوون المشفى يخالد.؟

خالد بتعبت وبلهجه تضحك.: والله الحمد الله تعودنا هذا محروق وهذا كسور وذي ولاده يعني على هالموال


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



مشااعل : رنوو عطيني غيث من حضنك.

رانيا:خذيه عاتي بس اخاف يضايقك وأنتي حاامل .؟

مشاعل بحب: لا عااتي هاتيه.

خذته وجلست تلاعبه هي وجراااح.





أم لورنس: ها يجراح أتصلت على راكان يجي .؟


جراح وعدل جلسته: أي يالغاليه اتصلت عليه وبيجي وعزمته ع العشاء بسمك مثل ماطلبتي.

أم لورنس: وهذا عشمي فيك .

لورنس توتر وتضايق ليه بيجي هالنحسس وش جابه أإخ منك يايمه مقدر اعاكس كلامك ولا كان ذبحته.





ريم :وأأأأأأ, شوفي هذا الحلا يجنن .

لمياء: يم يم الله لولا الحياء كان فدعت فيه واكلته.

ريم:ههههههههههههههههههأأي


لمياء:وين العصير الكوكتيل.؟

ريم: بالثلاجه شوفيه.



راحت للثلاجه تدو وتحووس .


ريم تدن دن وتغني وتحط الحلا بصحون:اللله يالمياء تصدقين أتمنا ركب حصان زي يوم حنا بمزرعه هذاك شسمه راكان ايييه.


لمياء:ههههههه والله أناا نفسي اركب دباب.


ريم:هههههههههه لا ييمه اخاف من الدبااب.

لمياء:ههههههههههه ايه عقب الحادث الي صاار لك.

ريم ولمياء:ههههههههههههههههه.


المطبخ كان الاقرب لمدخل القصر لأنه بعيد شووي عن داخل القصر عشان ريحه الطبخ ماتدخل داخل البيت.


سمع صووت ضحك عالي أبتسم ع الصووت وتوقع أنهاا هي وسررح تفكيره فيهااا. وبعدين تدارك نفسه ودخل داخل.


سلم عليهم كلهم



قرب لهاجس وسلم عليها ولورنس حس بغيض منه لكن مسك اعصابه لايتهور لأنه اكييد بيمووته


و بعدها جلس جنب نوااف. وبدأ يسولف معه عن الخيل



ودق جواال نواف مرا مرتين وقاال لازم يررد


وطلع برا يكلم.


نواف بعصبيه: الوووو شتبين مني.؟


البنت:افهمني يانواف انا بشهري وراح أووولد لازم تكوون معي عشان تسجل الطفل بأسمك.

نواف بأستهزاء:هه أنتي اكيد جنيتي ليه من قالك انه ولدي.؟


يابنت النااس انا ماكنت بوعيي بذاك اليوم وأظن ماقربت منك ويلا بلا كذب ماعندي ووقت لك .

البنت تبكي: الله يخليك يانواااف لا تحرم طفلك من حنان الاب.


نواف بقهر: قلت لك مو ولدي لاتحنين علي أكثر.!!


وسكررررر.


قاام يسب ويشششتم بالساعه الي عرفها فيهااا.



وعدل شمااغه ورفع راسه بيمشي االأ شااف الي ماتوقعهاا ماكان يبي هي بالذات اأإخ الحين اكيد طحت من عينهااا............


ردت وقالت:..................





يتبع




رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011   #30


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـبــااارت الـــــــــــــــ30ـــــــــــــثلاثوون




وعدل شمااغه ورفع راسه بيمشي االأ شااف الي ماتوقعهاا ماكان يبي هي بالذات اأإخ الحين اكيد طحت من عينهااا............


مسسسحت دمعه نزلت منهاا وقالت:ليه ماتعترف بولدك يانواف.؟




نواف وهومستحي منهااااوقال بأنكار:مو ووولدي وانا ماعرررف هالبنت اساسا



مشت عنه وتررركه واتجهت لغرررفه ريم وتعتبرهاا اساسا زي
غرفتهاا.





عض شفافيه وقاال بنفسه وهي شدخلهاا اكلم الي أبي.


ابتسم بأنتصاارودخل عندهم الاعلى صوت أم لورنس:تفضلووو على العشااء.



دخلو على العشااااااء الي كاااااااان بالحدييييييقه وعند المسبح الكبيرر الي بجانبه كرااسي ومضلا وطاولات مزينه بالقماااش الاصفر والبني والشموع الذهبيه والورود الحمراء والبيضاااء


كلن تقدم سكب له بصحنه من الي يشتهيه من ألذ الاصنااف وكل أكله كانت موجوده لأنه عبااره عن طاولات طووليه الشكل عليها اطبااق من المنيووم فيها مما لذ وطااب






بعد العشااء



جلسوا داخخل في المجلس الذي تصررخ جميع اركانه بالفخاامه

كرااسي الكنب كانوا بالوون الارجواني والبيج والسجااد التررركي الاصل والشااشه البلازما الي تملىء الحاائط بكبرها مثل شااشات السنيما

وبدأت المضيفه تصب لهم الشااي.



خاالد وهو يشررب رشفه من الشااي السااخن ووضعه بهدوءعلى الطاوله الزجاجيه الي امامه:خااالتي أم لورنس.


أم لورنس تلف له:عيون خالتك.؟

خالد استحى لكن تكلم: اناا فكرررت بالحفله الي بتسوينها وقلت نسافر براا أحسسن.

ريم:وأأأأأأأأأأأأأاو أناا مواافقه والله مواافقه.



نواف الي كاانيدورلمياءبين البنات الي متغطين قدامه لكن مالقااها وحب انه يسكت أفضل.

أم صالح:حلوووو نسافرمع بعض.


أم لورنس:والله فكرره ياولديهاا شرايكم ياعيال.؟


لورنس الي حاط رجلعلى رجلس والسبحه بأيده اليساار وكان لابس الشماغ الابيض والثووب الكويتي المطرزبالخيوط الحريرولابس البوط(الجزمه وانتوا بكرامه) الابيض كاان كل لبسه ابيضلكن معدا السبحه لونها اسوود وسكسوكته كالعاااده مرسوومه بدددق التفااصيل ومتعطرمن عطره المفضل وكااان شكله احلىوواحدبينهم



قاال بهدووء وااضح: حلوو ونسووي الحفله هنيك.

مشاااعل: بسسس وووين بتسافرون.؟ اذا بطياره ماراح اروح عشاان حملي.


جرااح بحنان:حبيبتي أكنسل السفره لعيونك.


استحتتتتتت مشاعل وسكتت

أم لورنس بابتسامه: لاياقلبي مابنسافربطياره عشانك بس


.

خالد: طيب نرووح الجبيل.؟


أم لورنس:أمممم مدري بكيفكم.؟


لورنس بعد مااقتنع:حلوو الجبيل.


ريم:وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاويلاتكفوون بنسافربكراا.وطاررت لغرفتها تجهزز.



الكل:ههههههههههههههههههههههه


أبتسم راكان علىهبالها وقال بينه:والله انها بزرررههههه


رانيا:حليلها ريوووم ههههههههههه




أم لورنس:خلااص اتفقنااااا بس تجي فايززه وصالح نسااافر ونسووي الحفله هنااك.



جرااح:تماااام



أم لورنسسسس تناظر راكان الي سرحاان:هاا ياراكان ترااك اول الحاضرين معنا.


هناااااا لورنس غص :شنووووووووووووو.؟؟؟


أم لورنس والي ماعجبها اسلوب لورنس:اييه وش فيك انخررعت.؟


لورنس يصررف:هاا لاو ولا ششي الله يحيك راكان .



راكان بابتسااامه جذاابه:تسلم من طيبك.

أم لورنس: راكان بترووح معنا تجهز.

راكان : بس ياخالتي ااناا عندددي شغل مقددر اتركه اسسسف مرا ثانيه ان شاء الله.

ام لورنس باصرار:ماااااافيه بتروح يعني بترووح وكلمتي ماتنرفض.

راكان الي شغله من جد صعب لأنه رئيس المباحث السرري: بسس ياخالتي والله صعب افهميني شووي.؟

أم لورنس بززعل:والله ززعلت عليك خلاص..

جرااح: شفيييك ياراكان تررد طلب خالتي وبعدين كلنا نبيك معنا.!


هااجس :راكان العمر يخلص والشغل مايخلص بليزز تعال معنا.


لورنس انقهر منهاا ليه تبيه يروح معها ليييييييييه.!



راكان بأستسلام: طيب عل خيرر بس متىى سفرتكم.؟

أم لورنس: اذا جت فايزه وصالح نتصل ونقول لك من بكرا بنمشي.

راكان: طيب.





الي راح على بيته راح والي بيته نااام




ولمياء تركتها أم صالح عند ريم عشانها نايمه فووق وريم ترجتها تخليهاا.







بغرفه ريم*

كااانت مطلعه شنطه كبيررررررره ترتبة ملابسها>>خخخخ بس متحمسه هالبنت.



ولما طلعت غرفتها شافت لمياء نايمه باهمال ع السرير وغطتهاا.



ريم والي غاطسه بوسط ملابسهاا:ياربييييييييه ووين بنطلوني السكري اوووف من الخدااامه



لمياء:همممممم ريم اسكتي بعررف انااام.



ريم بحماس:مادريتي بنسافرر الجبيل كلناااااااااااا


لمياء مغمضه عيونها:والله.!


ريم:يب


لمياء:اهااا "ورجعت نامت"



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



كاانت بغرفتها اقصد بغرفه التبديل الملابس تبدل ملابسهاا.


وهي تحووس بالكبت طاحت عينها على فستان نووم لوونه أسوود حريررررررر ناعم مراا لكن حيييل قصيررلفووووق الركبه ابتسمت


وقالت بالها:لوورنس تحت عند امه وانا وياه ماصرنا نام مع بعض وهو بغرفه وانا بغرفه خلني البسه وش وراااي بسس.

دخلت الحماام اخذت لها شور وحطت بجمسهاا من الكريمات والوشن الي عندها ولبست الفستاااااان طلع بقمه الرووووووووووووعه


الفستاااااااان كاااااااااان بقمممممممه الجمااااااااال عليها لأنهااا بيضاااااااااء والفستاان أسووود وهذاا الي أبرزمن جمالها وقووام جسمهاا الفااتن وحطت غلوس وردي خفيف مراااااا وزااد من حلااه شفايفهاا الورديه ودخلت غرفتهاا




لكن انصدمت متىدددخل ((كااان ياخذ لهبيجامته))أستحححححت حييييييل وصااارت تشدالفستاان لتحت عشااان تغطي شووي

لورنس بأبتسامه:ههه اوول مرا اشوف هالبس عليك بسس تبين الصدق. حلوووووووو.


هاجس مستحيييييييييه حيييييييييل :أممممم طيب ممكن تطلع.بناام.



فتح أزراارر ثووبه الاماميه كلهااا وكاان منززل شماغه قبل لا يدخل وشعررره الناعم منكووش على ووجه مما زاااد جاذبيته.

قرررب لها وهي تبعد لوراا:أ إ شتبي بعددعني.

قررب أكثرروأكثر حتى ماقدرت تتحرك لأن الجدارملاصق ظهرها

باسها على رقبتهاا وومما زاااد برغبته ان يقرب لها لحبه للون الأسووود الي لابسته.


هاجسس تبعده عنها لكن ماقدرررت.

باسهااامن رقبتهاا بقوه وتحوول بسررعه الى وجهاا وقبله بشغف بكل مكاان وتوقف قليلا ليقبل ثغرهاا لكن أبعدته قائله:لوورنس خلاص يكفي بعدعني. ماااابي تقررب لي.

حاوط ايدينه خصرهاا وشدها لصدرهااا وضمهااا بقووه


ماترددت بأن تضمه


حاوطت رقبته بأيدينه وضمته بشوووق وبدوون شعورربكت على صدرره

رفع راسهابهدووء وقاال :ليه تبكين.؟


هااجس ببرأه:لانك تتركني انااام لحاالي بصرااحه اخااف اخاااف وتجيني كوااابيس اصحى منها داايم.


رحمهاا ولعن نفسه كثير وقال:خلاص تعالي ناامي عندي.


هاجس بفرح:صدددق.!


لورنس:ايه.



انسدحت ع السرير وتغطت ولفت تناام



لبس بجامته وانسدح جنبهاا وقال: نمتي.؟


لفت عليه :لا.


وفتح ذراعه لها.

ضمته ونامت على صدره وهو يمسح على راسهااا .








ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









بعد يومين.

رجعوا فايزه وصالح من السفر وقالوا لهم على السفرهوتجهزوا


وفاارس تزوج جنى بالسررو مايبي يروح معهم لانه بيجلس مع جنى الي حبها بسررعه وهذاا الي قهررر ريم لكن قررت تنسىفاارس مثل مانست الي قبله وماااااااتحب أبد آأبد


فاارس كااان يلاحظ جنى دايم تتالم من معدتها ويقولها بيوديها المشفى لكن تررفض الى ان اصر فاارس وداها المشفى وسوت تحاليل كاااااامل وهي بنفسها بتجيب النتيجه.




مشت بخطواتها الثقيله الى مكتب الدكتوره لتطلب نتيجه التحليل.


اجنى:ممكن نتيجه تحاليل الي سويتهم قبل يومين.

الدكتوره تفتش بالظرووف الي عندها :أسمك جنى ال.. قلتي صح.؟


جنى:نعم انا.

الدكتوره بحزن:تفضلي "ومدت لها الظرف"

اخذته وأبعدت شووي عنهاا.وفتحته

ناظرت للنتيجه و أنصدمت من الي تشوووفه:شنووو










سرطااان بالمعده.!!!!!!!!!!!



الدكتوره وراها: نعم للأسسسف وهو بدأ ينتشرر لاززم تعالجين بسررعه .




رمت الظرف بالارض وطلعت برى المشفى


وفظلت انها تخبي الخبر عن فارس.لأنها خافت يتركهاا.




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ




كااانت لابسه العبايه االكتف ذوالقماااش النااعم ومسويه الطرحه بشكل راائع وعليها من الاطراف كرستالات بيظاءوكذالك اكمام العبائه .ولابسه النظاره الشمسيه وماسكه شنتطهاا وتمشي بثقه واتجهت الى مكتب المديره التنفيذيه


السكرتيره سهى:تفضلي مدااام هااجس.


هاجس:شكرا.



سهى:شوتشربي مدام.؟


هاجس وهيتنزل النظاره ع المكتب:قهوه وسط.


سهى:تامري مدااام.


هاجس:لحظه.ممكن تجيبي الاوراق الي تحتاج اوقعهاا.

سهى:تأمري بس ثواني.



أبتسمت لها هاجس وتلاشت انظاراها للمكان وقااالت:يااااااه هذي الشررركه باسمممي.! يعني لي.!!!!!!!1

يااارب وفقني في شغلي ويسررر لي.




جابت لها القهوه والاوراق.

شربت رشفه من القهوه وناظرت للأوراق ومعها سهى السكرتيره.


هاجس بتعجب:الشركه هذي معرووفه يا سهىودايم اعلاناتهاا بالتلفزيون وكل مكان.!


سهى:يس مدااام بس انا مش مطمنه برأي ماتوقعي الصفقه معهم لأن صاحب الشركه الاستااذ رايد ال.... وهو شب عمره 27
وبخااف من شباب هالاأعمار


هاجس:ههههههههههههههههه الله يقلع بليسك



بس انا بووقع واكييييد بنصير شركاااء ونبني العمااره الي تبعد مساافه برا المنطقه عشان السياح.

سهى:الله يستر يامدااام ويوفقك عنجد كتيرر ارتحت لك.

هاجس بحب:واانااا ياسهى.

ــــــــــــــــــــــ




أستعدواااا للسفر


وانطلقوا بسياراتهم

وكان كل زوجين مع بعض وريم ونواف وام لورنس مع بعض.



&سياره عبير ومااجد.


عبيرر بملل:مااجد شغل اغاني او سوولف علي طفشت.


ماجد : رااسي يعورني ماني بنااقص مسجل.

عبير تبرطم:اووووف منك لفت ع جهه الشباك تناظر للعالم.


وفجئه شغل اغنيه تامرحسني ((الله يبارك لي فيكي))


أبتسمت عبيرر وناظظرت له:الله لايحرمني منك.


ماجد بحب:ولامنك ياروحي.




ـــــــــــــــــ


لورنس بأبتسامه:ها قولي ليكيف الششغل بالشرركه.؟



هااجس تحمست:أممممممم والله حلوو يعجبك بالاول ماعررفت شي بس بعدين تعلمت ووقعت اوول شراكه مع شششششششششركه الشملاني وأولاده.

لورنس بتعجب:شركه رائد.؟


هاجس :ليه تعرفه.؟


لورنس:ايه اعرفه من زماان بسس.


وبدت تسوولف له عن موضفينهاا ووووو.


ولورنس مبسووووووط علىسوالفهاا.






وبعد 5 ساعات الطرريق وصولواا الجبيل



وأستئجروا فيلااااا

وكل منهم أخذ غرفه طبعا كلللهم سكنوا بالفيلاا.








بعد العشااء الساعه 9



الحريم مجتمعين بالمجلس

أم لورنس ام صالح مشاعل فايزه رانيا هاجس.



أم لورنس:مبرووووووووك الحمل يابنتي و الحفله بكراا بنسويها

هاجس:مبرووووووووووك فايزه ورربيفررحت لك.

فايزه:اللله يبارك فيكم. وعقباالك هااجس.


مشاعل:يااارب.






لمياء تطالع شكلها بالمرايه:يلا ريم تعاالي ولا بروح كلهم متجمعين تحت.!


ريم تدور بلوزتهااا :لا رووووحي قلبوو شوي واجي.

لمياء:تيب..


نزلت من الدرج وكانت لابسسه بيجامه برمودا رصاااصي وعليها كتابه انجليزي بالازرق ع البلوزا والبلوزا عاريه الاكماام وحاطه غلوس لمعه بس ع الشفايف.ورافعه شعرها بأهمال ونازله خصل منه.


مكانت تعرف بالبيت الي سكنو فيه وتدوربالغررف المجلس.

وهي تمششي وتدوربراسها يمين يسار

ووفجئئه

صقعت فيه :أي راااسي.

نواف والي حس بشعور غريب:أووه أسسف.

لمياءبعصبيه:أناا الي أسسسفه..


ورااحت.


ونواف مذهووول من تصرفها.


جلست جنب مشاعل.

وأبتسمت بمكر.

مشاعل:ول وشفيك.!

لمياء:نو ولا ششي.

رانيا:خالتي ووين فاارس مجااء.؟

أم لورنس:أإه يافاارس متغيررر حيييييييييل كأنه مو هوو الي قبل.


مشاعل:الله يعين.


كااانت جايه بس سمعت طااري فاارس غيررت طريقها ركضت لبرىوهي تبكي حسررره والم وقهررررررر.




الساعه 1 باليل.


طلع للخارج يأخذ راحته للكلام مع منظمته السرريه:نعم هل نفذتوا الخطه.!

المتصل:نعم كل شي تحت السيطره لاتخاف ياحضره الرئيس.

راكان:هذا جيد انا لم استطع المجيء لظرووف لكن انتم سوف تهتمون بكل شي الأ ان أتي..

المتصل:لاتخف سيدي. نعم نعم...الى اللقاء.

راكان:الى اللقاء.





سكررر مشى شوووي وهويفكرر بشغله الصعب ولازم يكون دقيق بكل شي ولا رااح تعرض حياته للخطر...




كااانت تبكي على حضهاا حبت وحبت وقلبها وفى للحب لكن مالقت الأ الخياااانه .


ناظرلهااا وحس أنهااا هي وفجئه تذكر شكلهاا وقررب لهاا.

وهزها بشويشش:ريم.؟


لفت عليه وعيونها غرقانين دمووع ولاشعوريا أرتمت بحضنه وبكت. كاانت محتاجه الي تبكي على صدرره وجااءبووقته حط دقنه على راسها ويمسح علىظهرها مايدري ليه تعلق فيهاا ومافكها عنه ولا ريم بعدت عنه .

بعددقاائق من العنااق والبكاء .


رفع راسها وبأبتساامه قاال: خلااص انا كل ماشوفك تبكيييين مين سبب هالدمووع قولي لي والله أذذذذذبحه.!!

ريم:ههههه.


راكان بجرأه:ايوا كذا أضحكي لاتبكييين حراام هالوجه الحلو زعلان.

أستحت وحمرررت خدودهاا.


رراكان يأشر على بلوزته العاريه الاكمام وكان لابس جينز وكبوس وشكللللللللله جذذااااااااب ومرااا حلوو:شووفي بلوزتي مليتيها دموعك.هههه


ريم:أمممم أنا أناا أسسفه.

راكان:ههههه أمززح معك.


وطررت على باله فكره وقاال:قووومي قوومي معي خلاص مافي تبكين داام فيه راكان.
وشدها قومهااا


ريم بعجب:ووين .!


راكان:رووحي البسي عبااتك بووديك مكااان حلوو.

ريم برفض:لامقدررراروح اخاف.


راكان:لاتخااافي مني أوثقيي فيني انا ابيك تغيري جوو يلا ريم بسرررعه.


ريم تتجه للفيلا :تيب ثوووااني .

راحت تلبس عباتها وماخفات أبد وألي يصير يصير.

وراكان راح يجهززز السياره الفراري حقته..





يتبع




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية