الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2011   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




&&&&&&&&&&&&&&&

تـــــــــــابـــــــــــع
عند باب الفله عبدالمجيد واقف وتارك حمد وطلال في المجلس ويتصل على سحر اللي ما كانت ترد
عبدالمجيد:ياربي هذي وش فيها ما ترد .......وشوي يلمح سياره تدخل من عند الباب
نزلت سحر وعبير اللي كانت منزله راسها
عبدالمجيد راح لهم:السلام عليكم
سحر وهي تطالع عبدالمجيد وترجع تطالع عبير المنحرجه والواقفه وراها:وعليكم السلام ها جبت الشيخ
عبدالمجيد:في الطريق بس
سحر: قبل ما يوصل بدقايق إذا جاء رن لي رنه وحده بس
عبدالمجيد:شلون يعني..
سحر تقاطعه:انت رن لي رنه وحده وبعدها راح تملكون
وتلتفت لعبير وتمسكها من يدها:يله
ومشوا وعبدالمجيد مو فاهم شي
دخلوا على الحريم
سحر وعبير:السلام عليكم
الكل وقف:وعليكم السلام
عبير لما شافتهم حست عمرها اللي تسويه غلط ورجعت لفت ومشت
سحر انتبهت ولحقتها ومسكتها من يدها:عبير وين
عبير وهي تبكي:لا مو كذا يا سحر أحس إني رخيصه
سحر:لا تقولين كذا أنتي غاليه ولو انك مو غاليه كان انا ما سويت كل هذا علشانك
عبير:بس غلط أحس ان في شي مو مضبوط وكأني أرخصت بنفسي وجايه لهم ولحد باب بيتهم وش بيقولون عني
ردت عليها أم عبدالمجيد:بنقول انك بنتنا اللي بنحطها بعيون وبنقول انك الغاليه مرت الغالي واللي بقول غير كذا انا بنفسي بقص له لسانه
عبير ويزيد صياحها وتأخذها أم عبدالمجيد بحضنها:بس يا بنتي والله أني ما اعتبرك إلا بنت لي وأكثر وعادتك حالك من حال الجوهره
عبير وهي تحب رأس أم عبدالمجيد:وآنا ما اعتبرك إلا أمي اللي عمرها ما عطتني حنان ولا درت عني
سحر دمعت عيونها ومسحتها
أم دلول تجي:ألف الصلاة والسلام يا حبيب الله محمد
الجوهره وسحر ودلول:كلللللللوووووووش
أم عبدالمجيد:من قال أنتي مو عروس إلا أحلى عروس والله وإحنا اهلك وناس وسندك وأنتي طلعتي من بيتكم ودخلتي بيتكم الثاني
أم دلول :وهذي أغنيه لأحلى عروس
أم دلول تغني وترقص وهم يدخلون الصاله:
هلا باللي لفاني يا هلا به
عدد دقات قلبي في غيابه
هلا باللي بعد والشوق جابه
عليم الله قلبي ما سخى به
عليم الله قلبي ما سخى به

ضوى خللي علي بالليل ساري
ينير بجاي لي منه سرى به
رجع لي من بعد غيبه حبيبي
وقلبي كم تحمل في غيابه
وقلبي كم تحمل في غيابه

هلا بنور الصبح لي من تبسم
لقاني مقبل يمشي هبابه
وهلا بريح الصبا لي من تبسم
يا حلوك ربي يحفظ لك شبابك
يا حلوك ربي يحفظ لك شبابك

تعال عيني ولهت وانت كحلها
لو اقدر والله خليتك محلها
عزيز للروح وانت مثلها
احلفك بالله ما تقطع وصلها
احلفك بالله ما تقطع وصلها

هلا باللي ربى في وسط جوفي
يواعدني وكل ما وعد يوفي
ايه احبك بس من حبه يا خوفي
يخليني وهو عمري وشوفي
يخليني وهو عمري وشوفي

هلا باللي لفاني يا هلا به
عدد دقات قلبي في غيابه
هلا باللي بعد والشوق جابه
عليم الله قلبي ما سخى به
عليم الله قلبي ما سخى به
الجوهره وسحر ودلول يصفقون وعبير صارت تضحك من بين دموعها وام عبدالمجيد حاضنتها
أم دلول:كللللللللللللووووووووش

&&&&&&&&&&&&&

عند الرجال الشيخ على وصول شال جواله ورن لها رنه مثل ما اتفقوا
رفعت جوالها وقامت
اتصلت وقالت كلمتين:يله تعال دورك يا اخوي
وصكرت وهي متضايقه بسبب الطريقه اللي اتبعتها مع اهلها بس ما كان في خيارات ثانيه عندها
أهم شي تسعد أختها

&&&&&&&&&&&&&

في مجلس الرجال
الشيخ :اين المعرس
عبدالمجيد:انا
الشيخ : وأين والي العروس
الكل سكت وما ردوا
الشيخ صار يطالعهم:اين والي العروس
وصلهم صوت خلاهم يوقفون:انا والي العروس
الكل:خالد
خالد دخل وفي وجهه كره وضيق ومعصب
الشيخ خذا البطايق وصار يكتب وبعدها طلب توقيع العروس
خذت أم عبدالمجيد الدفتر من ماجد وعطته لعبير اللي مسكت القلم وصارت تطالع سحر:سحر وهي تمسك يد أختها :يله حبيبتي ابدي حياه جديده مع اللي تحبين
عبير ابتسمت ووقعت
سحر حضنتها :ألف مبروك
الكل صار يباركون
أم عبدالمجيد تبوس رأس عبير:مبروك يا بنيتي
عبيروهي تبوس رأس أم عبدالمجيد:يبارك فيك يا خاله
أم عبدالمجيد:انا ما ابغى اسمع غير يمه
عبير وهي تبتسم :من عيوني يا يمه
التفتوا للصوت وهم متفاجأين
أم خالد:كلللللللللللووووووش
عبير وهي متفاجاه:يمه
أم خالد وهي تقرب وتسلم على عبير:ألف مبروك يا بنيتي
عبير وهي لحد الحين مو مصدقه:يمه أنتي جيتي
أم خالد:وآنا اقدر ما أجي لعرس بنتي
وراحت لام عبدالمجيد وسلمت عليها وعلى الموجودين:ألف مبروك
الكل :الله يبارك فيك
عبير صارت تطالع سحر اللي تعمد ما تطالع فيها
أم خالد:انا ودي اقعد بس لازم أروح انا جيت اسلم عليك وأروح يا بنيتي
عبير بطيبه:يمه اقعدي شوي الله يخليك
أم خالد:لا يا بنتي جيت اتطمن عليك وتطمنت
عبير وهي تبوس رأس أمها:الله يخليك لي يالغاليه
أم خالد:تسلمين يا عمري .......وقبل ما تروح :أم عبدالمجيد
أم عبدالمجيد:سمي
أم خالد: وصاتي لك بنتي
أم عبدالمجيد :بنتك مثل بنتي وفي عيوني
أم خالد:ما تقصرين
التفتت لعبير:يله مع السلامه
الكل:مع السلامه
مشت وهم جلسوا في الصاله
أم دلول بهمس:والله لحد الحين مو مصدقه وأحس السالفه فيها شي
أم عبدالمجيد:يمكن الحرمه تغيرت
أم دلول وهي تاشر على يدها:أقص يدي من هنا لو تغيرت
دلول بهمس:الجوهره
الجوهره:نعم
دلول:من ملك بهم
الجوهره:خالد
دلول متفاجاه:نعم
الجوهره:والله حتى انا مثلك ما صدقت
دلول:شلون غريبه مو خالد ما يطيق عبدالمجيد شلون يرضى يملك لهم
الجوهره:والله ماعاد اعرف شي أحس كل شي ملخبط
دلول:أي والله معاك حق

&&&&&&&&&&&&&&

عند الرجال بعد ما ملك لأخته طالعهم بكره وطلع من المجلس
الكل استغرب وما فهموا بس الفرحه نستهم استغرابهم
الكل يسلمون على عبدالمجيد:مبروك ألف مبروك
عبدالمجيد بفرحه:يبارك فيكم
ماجد وهو يضم أخوه وعينه تدمع:مبروك يالغالي شكلك غرت وقل تسوي مثلي
عبدالمجيد وهو يضم أخوه:ههههههه
وخر عنه ماجد:ادخل لهم شوف حب حياتك
عبدالمجيد هز رأسه ودخل داخلو اتصل على أخته
الجوهره طالعت جوالها وابتسمت وردت وبعدها قامت لخالتها أم عبدالمجيد تهمس في إذنها
أم عبدالمجيد قامت راحت لعبير:يله يمه
عبير وهي تطالع سحر:وين
أم عبدالمجيد:ما تبغين تشوفين وليدي
عبير تطالع سحر:بس سحر تجي معي
أم عبدالمجيد هزت راسها بتفهم
قامت عبير ومعاها سحر و راحوا جهة الغرفه حقت الضيوف
دخلت سحر وعبير وعبدالمجيد كان قاعد وقام وقف لهم
سحر :السلام عليكم
عبدالمجيد وعيونه على عبير:وعليكم السلام
سحر وهي تمسك عبير وتجر يدها ويقربون لعبدالمجيد
سحر وهي تحط يد أختها في يد عبدالمجيد:انا لهنا توقف مهمتي الباقي عليكم
وتلتفت لعبدالمجيد:ابغاك تحطها في عيونك ترى هي كل اللي لي في هالدنيا ..وتسوي روحها تهدد:ولا اسمع في يوم مزعلها
عبدالمجيد وهو يمسح على يد عبير:في احد يقدر يزعل روحه وقلبه
عبير انقلب وجهها احمر انحرجت كثير
سحر ابتسمت:الله يوفقكم ...ولفت بتطلع
عبير بهمس :وين بتروحين
سحر وعيونها دموع:بروح البيت أنتي هنا وانا تطمنت عليك الحين وارتحت
عبير وهي تفك يد عبدالمجيد وتحضن أختها
سحر وهي تمسك نفسها:الحين ليه الدموع
عبير تبكي و تشاهق:الله يخليك لي
سحر وهي تحضنها:و أنتي بعد
أشرت سحر لعبدالمجيد يجي يوخر عبير عنها لأنها ما تقدر تتحمل
عبدالمجيد جاء ومسك عبير:عبير خلاص حبيبتي
عبيروهي توخر:راح تتصلين فيني كل يوم
سحر:أكيد بس الخوف لو اتصلت فيك وأنتي ما تردين ..وتطالعها بنظرة خلت عبير تطالع عبدالمجيد ووجها احمر وقالت بهمس:مالت عليك يالخايسه
سحر:ههههههههه يله مع السلامه والله يوفقكم
وطلعت
عبير وهي تمسح دموعها
عبدالمجيد يلفها جهته:افا وش هالدموع لا هالعيون الحلوه المفروض ما تشوف غير السعاده
عبير سكتت وهي منزله راسها
عبدالمجيد وهو يطلع خاتم من جيبه ودخل الخاتم في إصبعها وباس راسها:والله كان ودي أسوي لك عرس الكل يتكلم عنه ويعرفون وش كثر عبدالمجيد يموت على عبير
عبر رفعت راسها تشوف عيونه ولقت فيها الكثير وتعبر عن الكثير وبعد فتره من التقاء العيون
عبير:أهم شي إني معك
عبدالمجيد قرب وحط رأسه على رأسها وهو يبتسم:أوعدك واللي خلقني ما اخلي هالعيون الحلوه ابد تعرف الدموع ولا هالوجه اللي اعشقه يعرف غير الضحكه
عبير وهي منزله عيونها وساكته
عبدالمجيد:عبورتي ما ابغاكي تنزلين عيونك ابغى أظل أطالعها واشبع منها
عبير عيونها دمعت
عبدالمجيد :ليه حياتي الحين البكي
عبير وهي تحضنه بقوه:خايفه من أبوي يسوي شي
عبدالمجيد وهو يحضنها ويشد عليها:لا تخافين حياتي ما في احد يقدر يلمس شعره من راسك وآنا حي وأتنفس
عبدالمجيد وهو يوخرها ويمسح دموعها بأصابعه:والله لو ما ورانا رحله والمفروض نروح نغير ملابسنا ولا كان سويت العمايل
عبير بعدت عنه وهي وجها احمر وتطالع بعيونها أي مكان غيره
عبدالمجيد:ههههههه

&&&&&&&&&&&&&&

طلع من المحكمه متضايق لأنه خسر الجلسه كان وده يكسبها بس الخصم كان عنده أدله اقوي من أدلته ركب سيارته وهو متضايق ومشى على الطريق متوجه للحاره البسيطه
وصل عند البيت ونزل وطق الباب
فتحت له حنان:هلا
فيصل وهو معصب:الوالده موجوده
حنان:ايه تفضل
فيصل وهو يدخل للغرفه اللي حفظها عن ظهر قلب
شوي وتدخل أم حنين:السلام عليكم
فيصل وهو يقوم ويبوس راسها:وعليكم السلام كيفك يا خاله
أم حنين:بخير جعلك بخير
فيصل وهو يجلس:خالتي انا جاي اقولك ان قضيتكم تحدد موعدها بعد أسبوع ان شاء الله
أم حنين:الله يسهل ويوفقك يا وليدي تعبناك
فيصل بابتسامه:لا تعب ولا هم يحزنون وش دعوه ما بينا هالكلام يا خالتي
أم حنين:تسلم يا وليدي تسلم
فيصل:خالتي انا كلمت الوالده بخصوص خطبتي لبنتك حنين وهي قالت نخلص من القضيه وتجي بنفسها لكم
أم حنين بابتسامه:تشرف وتنور
وتنادي بصوتها العالي:يا بنات وين العصير
دخلت حنين اللي مبين عليها متضايقه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حطت العصير
فيصل وقف:ماله داعي يا خاله
أم حنين: بس اشرب العصير يا وليدي
فيصل:خيركم سابق
وباس راسها وطلع
أم حنين:حنين يا بنيتي وصليه للباب
حنين:ان شاء الله
مشت معاه لحد ما وصوا للباب
فيصل التفت لها:أخبارك
حنين وهي مالها نفس:بخير
فيصل:عساف جاكم
حنين:لا من ذاك اليوم ما شفناه
فيصل لاحظ الضيق:فيك شي
حنين بعصبيه:وأنت ليه تسال
فيصل بعصبيه أكثر:وأنتي ليه معصبه وتردين بدون نفس
حنين:لان موضوع الخطبه هذا كله مو عاجبني
فيصل استغرب:شلون يعني
حنين سكتت وما ردت
فيصل :أنتي مو موافقه
حنين طالعته:ليه في خيار إذا ما وافقت الناس راح يظنون بي ظن سوء
فيصل:وعشان كذا وافقتي
حنين:ايه
فيصل:ما يهم
حنين طالعته باستغراب:شلون ما يهم يعني عادي عندك
فيصل وهو ماسك نفسه:اليوم تكرهيني بكره تحبيني
ومشى وتركها وراه وهو مقهور منها
حنين في نفسها :بأحلامك
وصكرت الباب بقوه

&&&&&&&&&&&&&&

قاعد في المجلس لحاله ودخل عليه ماجد:هلا والله بنسيبنا
طلال:هلا فيك
ماجد بجديه:طلال بقولك شي قبل لا يجي احد
طلال وهو مركز :سم قول
ماجد:شوف يا طلال الجوهره عمرها ما فرحت لنفسها كانت دائما تفرح لنا انا عارف وما فاتني انها شوف شديده معاك بس هي ترى قلبها طيب وأطيب قلب في الدنيا بس هي إذا حبتك تخليك عندها بالدنيا كلها وأنت لو مو رجال وواثق فيك وتستأهل الجوهره كان انا ما وافقت عليك ولا قاعد اقولك الكلام هذا
طلال ابتسم:وآنا ان شاء الله قد هالثقه والجوهره في عيوني بس بغيت مساعدتكم بخصوص الجوهره
ماجد:أمر
طلال:اسمع

&&&&&&&&&&&&&&&

الجوهره وهي في المطبخ بعد ما غيرت ملابسها ولبست بنطلون جينز اسود وتيشرت اصفر مخطط بأسود وربطت شعرها بشباصه وتركت الباقي
أم عبدالمجيد وهي تدخل المطبخ:ها يمه خلصتي كل الأغراض
الجوهره:ايه خالتي خلصت
دخل ماجد:ها خلصتوا
أم عبدالمجيد:ايه خلصنا
ماجد وهو بيطلع:أي صح جوجو ترى طلال في المجلس يبغاك
الجوهره بضيق:وش يبغى
ماجد:وآنا وش دراني هو زوجك ولا زوجي ...وطلع
أم عبدالمجيد:اطلعي له يا يمه
الجوهره:ان شاء الله
طلعت وهي طالعه مقابله ميري اللي كانت تبتسم
الجوهره:فيك شي
ميري:لا ما في شي
الجوهره:ليش تضحكين
ميري:بس انا في اتزكر شغله بعدين أزهك
الجوهره طالعتها بنص عين وراحت جهة الباب وخذت نفس وطلعته وفتحت الباب
دخلت شافت طلال قاعد ومجلس نايف على رجل ونوف على رجل ثانيه ويضحك معاهم وريان جالس جنبه ظلت تناظرهم مده طويله لحد ما التفت لها طلال اللي انتبه لها
نزلت عيونها وجلست قاموا لها نايف ونواف وهم يضحكون
نايف:ماما شوفي عمي طلال ايش جايب لي
الجوهره بابتسامه:أشوف
كان جايب له ميداليه مكتوب فيها اسمه بطريقه حلوه ومزخرفه
نوف:حتى انا ماما شوفي
الجوهره وهي تطالع السلسال اللي جابه لنوف كان مكتوب اسمها وحولها نجمات صغار
الجوهره ابتسمت لهم:الله حلو ياسلام قلتوا له شكرا
نايف ونوف:ايه
ريان وهو يجيها:شوفي وآنا بعد جاب لي هديه
كان جايب لريان قلم مكتوب عليه اسمه ومسبح لوه اسود وذهبي
الجوهره:يا سلام وش هالزين والحلاه يهبل
ريان :يله نروح نوريه ميري
وطلعوا وهي رجعت تناظر يديها اللي في حظنها وسكتت
طلال قام وجلس جنبها
طلال:وش أخبارك
الجوهره وهي تلف عنه:الحمد لله
طلال:مبروك زواج عبدالمجيد
الجوهره:الله يبارك فيك
طلال مسكها من دقتها بأصابعه ولف وجهها لجهته:لها الدرجه كارهتني
الجوهره طالعته ولفت وجهها وما ردت عليه
طلال شاف إصبعها ما فيها الخاتم:يعني شلتيه
الجوهره ابتسمت بسخريه:قلت لك راح يكون بأقرب زباله
طلال دخل يده في جيبه وطلع علبه وفتحها
الجوهره طالعت الخاتم اللي فيها كان نفس الخاتم اللي هي فسختها ورفع يدها ودخله في إصبعها:قلت لك راح يظل في إصبعك
الجوهره وهي تطالعه:انت عندك من نسخه من هالخاتم
طلال بابتسامه:كثير وكلما شلتي واحد بحط مكانه واحد
الجوهره ظلت تناظره وما ردت
طلال كان يحس كأنه قبطان بيحر في عيونها وبهمس:اشتقت لعيونك
الجوهره لفت وجهها وقامت
طلال:وين
الجوهره:في أغراض وشغل لازم أخلصه
طلال بابتسامة تسليه وتحدي:شغل ولا خوف
الجوهره التفتت له وطالعته:نعم خوف من ايش بالله
طلال وهو مستمع:مني طبعا
الجوهره وهي تبتسم:والله مأخذ مقلب بقوه في نفسك
طلال وهو يقرب:يعني تقدرين تطالعين عيوني بدون ما تنزلين عيونك هرب من عيوني
الجوهره:مو انا اللي اهرب من احد
وظلت تطالعه وهو يطالع عيونها وقرب وصارت تخاف بس مستحيل تبين خوفها ولا تنزل عيونها
طلال اللي صار قريب ويهمس في إذنها: تدرين إني شامخ وقدامك أصير طفل صغير
الجوهره رجفت
طلال رفع يده وحطها على خدها وصار يمسح عليه بإبهامه
الجوهر لحد الحين عيونها معلقه بعيونه ومو قادره تبلع ريقها
طلال:تدرين إني احلم بعيون وبصوتك وبكل شي فيك أنام واصحى على اليوم اللي تكونين فيه عندي
الجوهره اللي خذت نفس بصعوبه:اللي يسمعك يقول عاشق ولهان
طلال يرفع يدها لقلبه اللي يدق بسرعه:إذا ما كان هذا قلب عاشق ولهان هذا قلب مين ووش تسمين دقاته
الجوهره ظلت تطالع عيونه وهي تحس بدقات قلبه وقرب لحد ما حست بانفاسه تلفح وجهها
بعدت عنه بسرعه بعد ما لتفتوا للي داخل كانت نوف
نوف:ماما ما اعرف كيف البس السلسال
الجوهره وهي تحمد ربها ان نوف دخلت:تعال حبيبتي ألبسك إياه
نزلت لمستواها وهي تلبسها
حست شي حول رقبتها رفعت راسها شافت طلال يلبسها سلسال وقفت بعد ما خلص ومسكت السلسال:وش هذا
طلال وهو يبتسم:عربون حب
الجوهره وهي تطالع السلسال كان مره حلو وذوق
طلال وهو يمسح على شعرها ويمسك خصله من شعرها:تلبسينه بالعافيه واوعدك باللي أحسن منه لان هذا مو من مقامك
رجعت على وراء على صوت ماجد والتفتت له
ماجد:جوجو روحي لميري ترى هي طفشتنا مع إخوانك اللي جننوها
الجوهره:طيب .....وطلعت
وخلت وراها ماجد وطلال اللي قعدوا وبدوا في السوالف

&&&&&&&&&&&&

خلونا نروح شوي لسحر اللي طلعت من بيت أم عبدالمجيد وهي في السياره وحاسه انها مرتاحه
رن جوالها رفعت وابتسمت وردت:الو
تركي:سلام عليكم
سحر:وعليكم السلام
تركي:محتاج مساعدتك في إنقاذ
سحر عقدت حواجبها:خير
تركي:ممكن تنقذين عبد مسكين وتقبلين دعوته على الغداء لان هذا العبد ما يحب يتغدى بروحه
سحر:خوفتني
تركي:بسم الله عليك
سحر: احم.. ايه اوكي وين
تركي:في مطعم (....)
سحر: اوكي دقايق وأكون هناك
تركي:اوكي سلام
سحر:سلام
سكرت الجوال وهي تبتسم وقالت للسايق يروح المطعم المتفق عليه

&&&&&&&&&&&&&&

نروح لبيت أم عبدالمجيد الي بدوا بتحميل الاغراض ماجد وهو عند سيارته واقف وأول ما طلعت دلول اشر لها جاته:سلام
ماجد وهو يطلع ورده حمراء:هلا وغلا
دلول خذتها:مشكور
ماجد:وش دعوه بس هذا اللي قدرتي عليه
دلول:أمر وش تبغى اطلب انت بس
ماجد وهو شاق الحلق ويأشر على خده
دلول طلعت عيونها وقلبت الموجه:نععععععععم لا احنا بدينا نخورها ونخربها قلنا غزل وكلام حلو ما شي بس بوس لا والله هذا اللي ماراح يصير
ماجد تفاجأ من القلبه اللي قلبتها دلول وفي ثواني:اشششش فضحتينا خلاص والله ما اقصد شي وبعدين انا زوجك
دلول:ادري بس بعد العرس ما صار وآنا إذا كنت اضحك اسولف وأرضى بكلام الغزل مو معناته إني ارضى باي شي
سمعوا صوت من وراهم
:هههههههههههه
التفتوا لميري اللي جايه تركب :والله هاله صدق من قال هزا بقر يناسب هزا تور
ماجد:أنتي هيه من البقره يالعنز
دلول:ومن الثور يا أم عيون
ميري:والله انتم ما في كاتمه من ثنين دقيقه أنتوا مشكل احين سوي فزاه
دلول:وأنتي وش دخلك اتهاوش وياه أموت عليه ياشين اللقافه بس
ماجد:أقول ميريو ترى كل لقافه قرافه
والتفت لدلول:حياتي اركبي جعلني فداء لها الخطوه
دلول وبخجل:تسلم
وركبت وراء
ميري:والله اعزيم هزا ثنين نفر مجنون وآنا ابصم على اشره
الكل ركب وركبت عبير مع عبدالمجيد في سيارته
الجوهره اللي كانت طالعه أخر الناس جات لعبد المجيد وتبغى تركب
عبدالمجيد:وين
الجوهره:بركب
عبدالمجيد:أسفه الصراحه ابغى اخذ راحتي مع عبوره وأتغزل فيها
الجوهره:لا والله وآنا وين أروح بالله
عبدالمجيد وهو يركب:شوفي ماجد انا سيارتي ما في مجال
الجوهره:اوووف وتروح لسيارة ماجد
طالع الجوهره وهي تمشي ناحية سيارة ماجد وهو يبتسم
الجوهره:ماجد ابغى اركب معاكم
ماجد:وين تركبين ما تشوفين الشعب معاي
الجوهره:يعني وين أروح
ماجد:وحي اركبي في سيارة طلال
الجوهره:لا ما ابغى بركب معاكم
ماجد وهو منقهر لا الكل معاه :ما تشوفين اللي معاي والله قهر ناس ماخذين راحتهم وناس متعذبين ..وصك الدريشه
الجوهره:انا اوريكم يالخايسين ...وطالعت طلال اللي جاها:ها وش فيك
الجوهره وهي تلف وجهها :ما في حد راضي يركبني معاه
طلال:تعالي عندي معاي ميري ونايف ونواف
الجوهره استغربت:هم معاك
طلال:ايه يله
الجوهره مشت معاه ولما بغت تركب وراء وفتحت الباب ميري طالعته:وين انتا روه هزام مافي مكان روه أنتي قدام
الجوهره وهي تتخصر:لا والله يا شيخه أنتي روحي قدام وآنا أجي مكانك
ميري وهي ترجع على وراء وتغطي عيونها:في اهلام أنتي انا ابغى نوم روهي أنتي عند زوج هزا زوج هق أنتي مو انا
الجوهره تتحلف في نفسها للجوهره وراحت وفتحت الباب اللي قدام وركبت وهي معصبه منهم كلهم
طلال طالع ميري اللي رفعت الغطا عن عيونها وابتسم لها وميري غمزت له
حركت السيارات وطلعت من البيت
في سيارة ماجد
أم دلول:وييييييييه نسيت
أم عبدالمجيد:وش نسيتي
ا دلول:نسيت المايوه حقي
الكل:هههههههههههه
أم عبدالمجيد:استغفر الله بتتفسخين قدام الناس على أخر العمر
أم دلول:لا بس قلت يمكن القى هناك شايب حليوه يطيح في غرامي
الكل:هههههههههههه
أم عبدالمجيد:والله شكلك يا وخيتي انحرفتي على كبر
أم دلول:شوفي علشاني احبك إذا لقيت فارس أحلامي أبو شعر ابيض راح أدور يمكن له اخو ونعرس جميع
الكل:ههههههههههههههه


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011   #22


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



&&&&&&&&&&&&&&
شامخة وبنت رجال وجاء من يغلبني
&&&&&&&&&&&&&&&
البارت السابع عشر (أسفه على التأخير بس النت عندي انقطع وأول ما شبك على طول نزلت البارت) قراءه ممتعه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلت المطعم ودخلت شافته قاعد على الطاوله جنب النافذه اللي تسمح للي داخل المطعم يشوفك بس اللي برا المطعم ما يشوف اللي داخل يعني مظلله
سحر وهي توقف قدام تركي:السلام عليكم
تركي:وعليكم السلام .....ويأشر بيده على الكرسي:تفضلي
سحر سحبت الكرسي وجلست
تركي بابتسامه:مبروك
سحر ترد له الابتسامه:الله يبارك فيك
نزلت عيونها على الطاوله وتركي مستند على الطاوله وعاقد يدينه عليها وميل رأسه:وش فيك المفروض تفرحين اليوم أختك تزوجت
سحر رجعت ناظرته:ومن قالك مو فرحانه بالعكس مبسوطه لاني قدرت أسعدها
تركي:بس في شي محيرني
سحر باستغراب:وشو
تركي:أول نطلب شي نأكله لاني ميت من الجوع
سحر وهي تبتسم:ايه والله حتى انا
طلبوا الأكل وبعدها تركي وهو يطالعها سألها:أنتي من متى مو نايمه
سحر:مبين علي
تركي:عيونك تعبانه
سحر: من أمس الظهر
تركي رفع حواجبه:من أمس ما نمتى كذا راح تتعبين
سحر:أحس إني هلكانه
تركي ابتسم وسحر ترد له الابتسامه وتذكرت:ايه صح ما قلت لي وشو الشي اللي محيرك وبتسالني عنه
تركي:اللي عرفته من طلال ان خالد هو اللي ملك لأختك...
سحر تقاطعه وتكمل:وأنت تبغى تعرف هو كيف رضى انه يملك على أختي وعبدالمجيد وهو أصلا ما يطيقهم صح
تركي:صح
سحر :انا اقولك
نزلت رأسها وعيونها على يدينها اللي على الطاوله:اتصلت على خالد ورحت له ...........
ورجعت بذاكرتها للوراء
وصلت لشقته ورنت الجرس وفتح خالد لها الباب والضيق واضح على وجهه :ادخلي ..مشى وترك الباب وراه مفتوح
دخلت سحر وصكرت الباب وراها وصارت تناظر الشقه المعفوسه وجلست على الكنب مقابل خالد اللي طلع سيجارته يدخنها
خالد وهو ينفخ السيجاره:اخلصي وش عندك ازعجتيني باتصالاتك
سحر:أبوي يبغى يزوج عبير واحد من جماعة ميساء الخايسه
خلد بملل:وبعدين
سحر:وشو بعدين اقولك بيزوجها واحد من معارف ميساء
خالد وهو لحد الحين على بروده:والمطلوب
سحر وقفت:انت بتجنني انت لازم تشوف حل لهالمهزله وتوقف مع عبير
خالد وهو يضحك بسخريه:أنتي تبغين مني أوقف في وجه أبوي وامنع هالزواج
سحر:ايه
خالد:ههههههه والله تعبتي نفسك يوم جيتي عندي
سحر:وش قصدك
خالد:قصدي مالي دخل ولا راح أوقف في وجه احد خصوصا أبوي
سحر:علشان الورث
خالد يطالعها وما رد عليهم
سحر طالعته بحقد وكره:مادام كل واحد يشوف مصلحته احنا بعد راح نشوف مصلحتنا ومصلحة عبير انها تتزوج الإنسان اللي هي اخترته
خالد عقد حواجبه:الإنسان اللي هي اختارته ومن يكون ان شاء الله
سحر:عبدالمجيد
خالد وقف والشياطين تتنطط في وجهه:نعم اذبحها قبل ما تفكر مجرد تفكير انها تأخذه
سحر بابتسامه استهزاء وثقه: كيف تذبحها وأنت اللي بتزوجها له
خالد:وش تخرفين أنتي انا أزوجها له
سحر وهي تطالعه بتحدي :ايه
خالد:هههاي بالأحلام
سحر:بكره انت بتجي وتكون وليها علشان تملك بهم
خالد باستهزاء:ووش اللي يخليني أزوجها لولد عمي المحترم
سحر:الورث اللي خايف يطير منك
خالد يطالعها وكأنه ينتظر تفسير أكثر
سحر:بكره العصر تجي لبيت عمي وتملك لعبير وعبدالمجيد ولا انا راح أروح لأبوي وأقول له كل شي كان بينك وبين ميساء الكلبه وعن سوالفك وخرابيطك اللي ما في احد يعرفها
خالد مسك سحر من يدها بقوه وبصراخ:أنتي تهدديني
سحر سحبت يدها :لا يا اخوي انا أشوف مصلحتي انا وأختي وامشي وراها
خالد صار يتنفس بضيق من العصبيه
سحر وهي تناظره بتحدي:ها بتجي بكره ولا أقول لأبوي اللي أكيد راح يتبرأ منك ويحرمك من الفلوس كلها وتطلع من المولد بلا حمص
خالد خذا نفس عميق وزفر:والله وطلعتي تعرفين تخططين وتهددين
سحر:انت أصلا ما يفرق معاك احد أهم شي عندك الفلوس
خالد وهو يجلس ويحط رجل على رجل:معاك حق
سحر:قرارك
خالد:تستطفلين أنتي وأختك بكرا راح أجي واسوي اللي تبغونه بس بعدها ما ابغى أشوفكم ولا اعرف عنكم شي
سحر وهي تتوجه للباب وقبل ما تطلع:ما طلبت شي جديد أصلا احنا من زمان ما نعرف بعض
وطلعت وركبت السياره وهي مبسوطه انها قدرت عليه
رجعت للواقع وهي تطالع تركي اللي عاقد حواجبه ومستغرب من اللي سمعه وكأنه ما توقع منها هالتصرف
سحر: اشوفك متفاجا
تركي :تهددينه ما توقعت توصل معك لذي الدرجه مو كافي مزوجه أختك من وراء أبوك
سحر: اعترف ان الطرق اللي استخدمتها غلط بغلط بس ما كان في حلول حسبتها بعقلي وعرفت ان طريقة الكلام والإقناع ما راح تفيد معاهم فجربت التهديد
تركي وهو متضايق من تصرفها مع اهلها:مهما كان طريقتك غلط وما لك عذر
سحر: يمكن يكون كل شي بحياتي غلط ماضيي غلط تفكيري غلط بس اللي اعرفه ان تزويجي عبير لعبد المجيد هو الصح وبعدين وش تتوقع من وحده مثلي وحده....وسكت
تركي باهتمام:كملي ليه سكتي
سحر:انا عشت طول عمري ما اعرف أبوي وأمي كل اللي ربتنا عليه الفلوس والعز والكره والخبث وكيف نوصل للأشياء باي طريقه ما كانت مثل باقي الأمهات ...وسكتت لحظات
وكملت وهي تطالع النافذه:عمرها ما خذتني بحضنها ولا باستني من قبل عمرها ما سألتني في دراستي
ورجعت تطالع تركي وعيونها بدت تغرق بالدموع :كنت لما أتفرج على المسلسلات وأشوف أم وبنتها كنت اتمنى لو كنت مكان البنت مع ان الموضوع مجرد تمثيل وحده مثلي وش تتوقع يكون الأسلوب اللي المفروض تستخدمه
ظل يناظر عيونها وحس ان كل الضيقه والغضب من أسلوبها وتصرفاتها تبخر
أول مره يشوفها بها الحزن وتمنى انه يقدر يمد يده ويمسح هالدموع اللي في عيونها ويمحي القهر والألم اللي بانت في ملامحها ويعوضها الحرمان
بس كل اللي قدر يسويه انه يبتسم بلطف لها وهي ابتسمت بدورها له بحزن
قطع عليهم رن جوال سحر طلعته من الشنطه وشافت المتصل ورجعت تناظر تركي:هذا أبوي
تركي:أنتي حسبتي حساب كل شي ونسيتي أهم شي أبوك صح
سحر والخوف مبين على وجهها :صح
تركي:لا تردين أكيد عرف بالموضوع وان رديتي راح يعصب أكثر خليه لما يهدى أحسن
سحر:أكيد عرف من الشغاله هي شافتنا لما طلعنا وأكيد عرف منها ..وش بسوي الحين
تركي سكت يفكر وتوه بيتكلم إلا وصل الأكل
تركي:بعد الغداء نتكلم
سحر:في ايش
تركي:في ميساء وأبو شملان وأبوك وعندي حل لمشكلتك
سحر بلعت رقها:طيب
حطت جوالها صامت وحطته على الطاوله
تركي عرف انها بدت تخاف وبدت تحس انها تورطت فابتسم لها يطمنها وبدوا يأكلون

&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع قبل ربع ساعه وراء
&&&&&&&&&&&&&
في البيت الكبير
توه واصل البيت من الشغل وشاف ميساء بالصاله
ابو خالد:السلام عليكم
ميساء بابتسامه : وعليكم السلام ..أخبار الشغل
ابو خالد :كل شي تمام أشوف البيت هادي البنات ما صحوا لحد الحين
ميساء: انا ما ادري عنهم من صحيت ما شفت احد منهم
ابو خالد ينادي الشغاله:سنيثيا
سنيثيا:نام بابا
ابو خالد: روحي صحي البنات بسهم نوم صرنا العصر وهم لحد الحين نايمين
سنيثيا :هزا نفر كلو اطلع
ابو خالد وقف وعقد حواجبه: شلون يعني طلعوا
وبعصبيه يلتفت لميساء:انا ما قلت ما في احد يطلع وشلون طلعوا
ميساء:وآنا وش دراني عن بناتك
ابو خالد التفت على سنيثيا وبصراخ :متى طلعوا
سنيثيا:هزا من زمان اطلع وفي اخذ شنطه
ابو خالد :ايش قلتي
وصعد الدرج بسرعه و ميساء وراه وراح غرفة عبير وفتح الأدراج شاف الملابس مو موجوده
ابو خالد:الكلبه تبغى تفشلني وتوطي راسي بين الرجاجيل انا اعلمها
ميساء من وراه وهي مقهوره وتزيد النار حطب:انا قلت لك بناتك يبغالهم تربيه من أول وجديد ما صدقتني
ابو خالد يرفع جواله ويتصل على سحر مره ومرتين وثلاث وهي ما ترد
ابو خالد:ما ترد
ميساء:أكيد ماراح ترد مو هي اللي مساعده أختها ولا نسيت يوم تقولك بسوي اللي في راسي
ابو خالد بصراخ:خلاص اسكتي
ميساء سكتت وهي مبسوطه وودها تشوف سحر إذا رجعت وش بيسوي فيها
ابو خالد رفع جواله واتصل على عريس الغفله وهو يأخذ نفس
علشان يضبط صوته:الو – السلام عليكم – أخبارك – طيب يطيب حالك – والله ما ادري وش أقول لك بس أم البنت تعبت علينا و وديناها المستشفى ونوموها ف... – الله يسلمك الشر ما يجيك – فراح نأجل كل شي لحد ما تتعافى أم العروس – ههههههههه – ان شاء الله – فمان الله
صك جواله وهو يضغط عليه بقوه ويفكر في اللي سووه بناته ويتوعد فيهم ان كل وحده بيدفنها عند باب غرفتها

&&&&&&&&&&&&&&&&

نروح للثلاث سيارات على الطريق
في سيارة عبدالمجيد كان طاير بعبورته على قولته وكان يسمعها أغاني الحب والعشق وهي تكتفي بأنها تبتسم له وهو عنده وجودها يغنيه عن العالم كله ونظره من عيونها تغنيه عن ألف كلمه وقلبها الطيب يغنيه عن حنان وحب العالم كله كان ماسك يدها بيد ويسوق باليد الثانيه وهو مبسوط وعبير ما كانت اقل منه سعاده وهي تدعي في سرها ان الله يقدرها وتسعده وما تقصر معاه في شي

&&&&&&&&&&&&&&

في سيارة ماجد كان العكس تماما كان أنواع الضحك طبعا من أم دلول اللي ما تقصر وعلي ولقافته
ماجد يغني وهو يطالع عيون دلول اللي عاكستها المرايه
أغنيه لراشد الماجد
علي:يا ابو الشباب اسكت واللي يعافيك لو يسمعك راشد الماجد بيعتزل ولا بينتحر
ماجد:وش دخل أمك انت
علي:يا شين الصوت يقولون أنكر الأصوات صوت الحمير
ماجد اللي بدا يعصب:والله ما الحمار إلا انت ويا وجهك
علي:المسبه تلف تلف وترجع لصاحبها
ماجد:والله ان ما سكت لا أنزلك الحين
علي:ليه على كيفك هو
ماجد:ايه على كيفي وش عندك
علي:ما عندي شي أقول شغل الراديو نسمع شي أحس من سماع صوتك اللي كله نشاز...ويمد يده ويشغل الراديو
ماجد يطفيه:ان شفتك ماد يدك كسرتها
أم عبدالمجيد اللي توها تنتبه لهم:ماجد وش فيك على الولد
ماجد:ما فيني شي مقهور
أم عبدالمجيد:وشو
ماجد:ولا شي
علي يلف على أم عبدالمجيد ويتمسكن قدامها:شفتي يا خالتي كله يهاوشوني ويغسلون شراعي وآنا لاني اصغر منهم اسكت لاني اخاف يطقوني
أم عبدالمجيد:يطقونك اللي فيه خير يطقك وآنا أوريه شغله
علي وهو يطالع ماجد ويرفه حواجبه وينزلها علشان يقهره:تسلمين لي يالغاليه
أم عبدالمجيد:ماجد لا تزعل علي تراه حسبت واحد من عيالي
علي:جعلني فدوه لك يا خالتي
أم عبدالمجيد:هههه يا حليلك يا علي والله مافي مثلك
علي:يا بعد عمري يا خالتي قولي لهم خليهم يحسون بالنعمه اللي بين يديهم
أم دلول:أقول عن الصواريخ يا عليوي تراك خبز أيدي وأعرفك زين ما زين وحركاتك ذي ما تمر علي
علي رجع يطالع قدام وهو ساكت لأنه خاف يتكلم وأمه تنشر فضايحه عند الكل
لمح ماجد يكلم نفسه بهمس
ماجد بهمس:آه يالقهر هو يرفع ضغطي وأمي تفزع له ضدي
علي:تقول شي
ماجد:اوووووووووف
علي:ولا تقل لهما افا ولا تنهرهما عيب عليك تقول أف
ماجد طالعه بغضب وسكت
أما دلول فكانت ماسكه ضحكتها من شكل ماجد المقهور من علي وهي عارفه انه مقهور من قبل علشان الكل ركبوا معاه وهو مخطط انه يركب معاها لحالهم بس عبدالمجيد هو اللي ربح

&&&&&&&&&&&&&

في السياره الثالثه
السياره هدوء إلا من نايف ونوف اللي يلعبون
ريان:اووووف مليت متى نوصل
طلال بابتسامه:قربنا
نايف :ماما ابغى أجي عندك اقولك كلمة سر
الجوهره تلتفت على نايف من جهة الفتحه اللي بينها وبين طلال وتتحاشى تطالعه:تعال حبيبي
جاء نايف عند الجوهره وجلس في حضنها وبدء يهمس لها
نايف بهمس:ماما قولي له ابغى أسوق
الجوهره وهي تبتسم:لا عيب حبيبي إذا كبرت تسوق
نايف:ماما الله يخليك قولي له
الجوهره رفعت نظرها بسرعه لطلال ونزلتها:لا ما يصير
نايف وصوته بدا يعلى:ماما قولي له
طلال:وليش ما تجي انت وتقول لي وش تبغى
نايف يطالع الجوهره اللي تطالعه وهي ساكته
طلال وهو يمد يده لنايف وباليد الثانيه يسوق:تعال قلي بنفسك وش تبغى
نايف راح له وهمس بإذنه:انا ابغى أسوق معك
طلال بابتسامه:بس من عيوني
وخذاه وحطه على رجوله وبدا يخليه يمسك الدركسون وكأنه هو اللي يسوق ونايف مستانس
ريان:أقول طلال
طلال:سم
ريان:إذا رحنا هناك يصير اركب دبابات
طلا:اسأل الجوهره إذا رضت يصير ليش لا وطردات مائيه بعد
ريان :يا سلام جوجو يصير
الجوهره بابتسامه:إذا وصلنا يصير خير
ريان:يله جوجو يله والله نفسي العب
الجوهره بابتسامه:خلاص حبيبي إذا وصلنا نخليك تركب
ريان:هيه
طلال يفكر في كلمة حبيبي وصار يتمنى لو انها تنقال له وابتسم على تخيله

&&&&&&&&&&&&&

وصلو محطه وقفت الثلاث سيارات
عبدالمجيد:عبورتي وش أجيب لك
عبير بهدوء:أي شي
عبدالمجيد:زي ايش
عبير:مو مشكله أي شي تجيبه
عبدالمجيد بابتسامه:طيب

وعند ماجد:خالتي وش توصيني عليه
أم دلول:انا ابغى بايسن علشان أصير كلي حركات
أم عبدالمجيد:ههههههههه يا مثبت العقل والدين ثبت العقول اللي عندنا
أم دلول:ليه احد قالك خبله ولا مخرفه
أم عبدالمجيد:ابد........وتلتفت لماجد :انا يا وليدي ابغى عصير فراوله
أم دلول:ايه علشان هالخدود يصيرون ورديين وتزيد الحلى حلاه
أم عبدالمجيد:ههههههه الله يصلحك بس
ماجد وهو يطالع دلول بهيام:وش تأمرين عليه
دلول:انا ابغى انزل
ماجد وهو يفتح لها الباب:افا عليك غالي والطلب رخيص
دلول وهي تنزل:تسلم
ويدخلون ويوقف ماجد في قسم العصاير:أمري يا عمري وش تبغين
دلول بحياء:ابغى عصير برتقال
ماجد:بس من عيوني أحلى برتقال لأحلى دلوله
دلول تضحك على كلام ماجد
ماجد :فديت هالضحكه ما تبغين توكس
دلول:لا
ماجد:ليه ما شفتي إعلانه
دلول وهي تضحك:إلا
وفجاه حسوا باللي صدم فيهم ودخل بينهم
ماجد بعصبيه:انت
علي: استحوا على وجيهكم الهندي راعي الحساب صار يطالعكم وشاك فيكم
ماجد: يا أخي انت ما تضف وجهك وترجع للسياره يكون أحسن
علي:لا لا ما اجتمع اثنان إلا كان ثالثهم الشيطان
دلول:نعم وش قلت شيطان في عينك
علي وهو يأخذ التوكس من يد ماجد:زين جبت معاك توكس عاد انا أموت عليه
دلول اللي بدت تعصب وتطالعه بعصبيه:علي بتفارق ولا أدوس ببطنك وأعلمك الشغل
علي بخوف:لا بروح وانتم بالطقاق بس ترى بحط الأغراض عند الهندي على الطاوله .......وغمز لماجد:وأنت حاسب ترى الأغراض مو كثير بس 2 برنجلز و7 علب عصير و 5باونتي و 2بطاطس ليز كبير ووو بس
ماجد عيونه طالعه:نعم وهذا كله لمن
علي بابتسامه:لي يله انا رايح السياره لا تنسى تجيبهم لي ...وراح
ماجد:هذا اخوك بيجنني
دلول:ههههههههه ما بعد شفت شي
ماجد ابتسم على ضحكت دلول ولفوا يكملون شراء الأغراض

&&&&&&&&&&&&&

عند طلال نزل لحاله بدون ما يسال احد عن اللي يبغونه والجوهره ساكته لأنها حاطه في بالها انها أصلا ما راح تاكل لأنها تغدت وما تبغى شي منه
ورجع بأكياس ركب وعطى ميري كيس لها وللبزران وهو والجوهره عندهم كيس
طلع عصير فواكه مشكله وعطاها ايه وهي تطالعه مستغربه
طلال:أنتي ما تحبين الفواكه المشكله وعصير الخوخ ولا انا غلطان
الجوهره:انت كيف عرفت إني اشرب فواكه ما في احد يعرف إلا ..وسكتت
الجوهره طالعته وبعدها لفت على ميري لان ما في احد يعرفها كثر ميري
ميري لما شافت الجوهره تطالعه وكأنها بتنتفها صارت تصرف وتشرب العصير:الله هزا واجد هلو و كويس هق فيتامين ورشاقه وسوي مخ واجد زكاء
وتطالع ريان:اشرب زي هزا عصير صير بطل
الجوهره تتوعد فيها ورجعت تطالع قدام وطلال ضحك على منظر ميري

&&&&&&&&&&&

أما عبدالمجيد المسكين ما خلا شي ما جابه لأنه مو عارف عبير ايش تحب بالضبط وعبير صرت تضحك عليه وعلى الكيسه الكبيره اللي شايلها
حركوا الثلاثه سياراتهم وبعد ربع ساعه وصلوا الشاليه اللي عجبهم كثير لأنه كان كبير وكان في شاليه اثنين واحد للحريم وواحد للشباب

&&&&&&&&&&&&&&&&&

وهي في السياره متوجهه لعند ساره ونوره وتنفيذا لطلب تركي انها ما ترجع البيت الحين وتروح تنام عند ساره ونوره لحد ما تنفذ الخطه اللي قالها لها تركي وخصوصا ان ساره ونوره عايشين في شقه لحالهم مع ولد صغير عمره 12 سنه في أول متوسط تذكرت فرحة ساره ونوره لما قالت لهم انها راح تجي عندهم كم يوم وكذبت وقالت أهلي مسافرين وآنا ما سافرت لان عندي أشغال أسويها وما ابغى اقعد بالبيت مع السواق والشغال لحالي فوافقوا
قررت ترسل المسج الحين وتبدأ بتنفيذ الخطه وكل ما كان أسرع كان أحسن
كتبت مسج وقالت فيه كل شي وأرسلته لأبوها
سحر:لازم كل شي يمشي مثل ما قال تركي
وصلت العماره ونزلت من السياره ودخلت وصعدت للدور اللي قالو لها عنه وراحت لرقم الشقه وطقت الباب شوي فتحت لها ساره:هلا وغلا ومرحبا والله
سحر بابتسامه:هلا فيك
ساره:حياس
دخلت سحر كانت شقتهم حلوه ومرتبه دخلت سلمت على نوره وجلسوا
ساره:يا سلام والله إني فرحانه لأنس بتنامين معانا كم يوم وناسه
سحر تبتسم
نوره:ما معاس أغراض
سحر بحرج:لا والله
ساره:ولا يهمس وآنا اختس انا اعطيس من بجايمي وملابسي
سحر:والله متفشله منكم
نوره:افا عليس احنا خوات وصديقات وإذا ما ساعدنا بعضنا هجل وش الفايده من ذا الصداقه و الأخوه
ساره:والله انس صادقه يا نوير
سحر:تسلمون
نوره:ساره راوي سحر وين بتنام شكلها تعبانه وما نامت من زمان
سحر:ايه والله ياليت
ساره:من عيوني تعالي معاي
راحوا لغرفه حلوه وبسيطه وأثاثها مرتب
ساره:أنتي بتنامين هنا
سحر:اخاف مضيقه عليكم
ساره:لا عاد تعيدين ذا الكلام اتفقنا
سحر بابتسامه:طيب
ساره:اخليس ترتاحين وتنامين وهذا دولابي اخذي منه اللي تبغين ولا تستحين ابد
سحر:مشكوره
ساره:العفو
طلعت وسحر على طول رمت نفسها حتى ما فيها حيل تغير ملابسها وراحت في سبات عمييييييييييق

&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ما رتبوا أغراضهم ميري لبست بنطلون اخضر وبلوزه حمراء وطلعت تركض على البحر و وراها ريان ونوف ونايف وهم يضحكون
أم عبدالمجيد وام دلول جلسوا على الطاولات اللي بالبلكونه ويتفرجون على جمال البحر بألوانه
دلول راحت مع ماجد تتمشى على الشاطئ و تفاجاو بعلي اللي لحقهم وماجد يحس انه بيذبحه
عبدالمجيد وعبير أحلى اثنين هادين وما لهم صوت وكلامهم بالهمس وهم قاعدين عند الشاطئ
الجوهره واقفه عن مدخل الشاليه وتتفرج على إخوانها اللي بدوا يلعبون بالماء وهي مبسوطه علشانهم
طلال من وراها:ليش ما سويتي مثلهم
الجوهر شهقت ولفت عليه وهي خايفه وحطت يدها على قلبها:بس الله خوفتني
طلال ابتسم لها:بسم الله على قلبك يا روحي
الجوهره طالعته وسوت روحها ما سمعت وش قال ورجعت لفت تطالع إخوانها
طلال وقف جنبها:حلو المنظر
الجوهره:يجنن إلا يسحر سبحان الخالق
طلال سحب نفس طويل وزفره
نوف تنادي الجوهره من بعيد:ماما تعالي بسرعه
الجوهره بابتسامه :جايه حبيبتي
مشت لحد نوف ونزلت لمستواها وهي تطالع اللي في يدها
نوف:ماما شوفي ايش لقيت قعقعه
الجوهره :هههه يسمونها قوقعه......... خذتها وحطتها على أذن نوف:اسمعي
نوف تسمع وتضحك:ماما اسمع هوووووووووششش
الجوهره:ههههههه ايه حبيبتي هذا البحر
نوف:الله حلو بروح اخلي نايف يسمع بعد....... وراحت تركض لنايف
الجوهره حست هالمشهد وكأنه متكرر ورجعت بذاكرتها لما كان عمرها 6 سنوات
الجوهره:ماما شوفي وش معاي شي حلو كثير
ندى آم الجوهره:أشوف حبيبتي الله قوقعه
وخذت وحطتها على أذنها وصارت تسمع
الجوهره:ماما ابغى اسمع
ندى وهي تحط القوقعه على أذن الجوهره :وش تسمعين
الجوهره:صوت البحر
ندى:حلو حبيبتي
الجوهره وهي تضحك ببرائه:ايه
ندى:ان شاء الله يجي يوم وتكبرين وتسمع بنتك مثل ما انا وأنتي سمعنا سوا
الجوهره:لا انا بقعد معاك حتى لما اكبر لاني احبك كثير كثر البحر
ندى وهي تضم بنتها:ان شاء الله ياروحي تكبرين وافرح فيك وترفعين راسك صح راح تخلين ماما فخوره فيك
الجوهره: ايه
ندى باست الجوهر ومسكت يدها وصارت تمشي معاها على الشاطئ
غمضت عيونها وهي مليانه دموع ومسكت السلسال:اشتقت لك يالغاليه
حست باللي يمسح دمعتها شافت طلال واقف جنبها كيف وهي ما حست فيه ولا تدري هو من متى واقف
طلال:تبغين تقولين شي
الجوهره وهي تلف وتعطيه ظهرها وتمسح دموعها:لا
بعد صمت تكلم بصوت هادي وهو يطالع البحر يتأمله
طلال: توفوا وآنا صغير وما اذكر عنهم الكثير
الجوهره التفتت له وظلت تطالعه وهو كمل وهو يطالعها: اقصد أمي وأبوي
ما اذكر عنهم الكثير بس أحبهم واشتقت لهم كثير رباني عمي بو صالح مع ولده تركي اللي انا اكبر منه بشهور وهو اخوي من الرضاعه وعمي ما قصر معي عاملني مثل ما كان يعامل تركي وعمره ما حسسني بالفرق أو النقص بس مع كذا كنت أحس بغيابهم وبفراغ في داخلي وما في شي يملى هالمكان ابد
ابتسم بحزن ورجع يطالع البحر وعم الهدوء
الجوهره أخيرا تكلمت:المرض خذاها مني أبوي تزوجها لأنه يحبها كان حب أبوي لامي معروف بالعائله كلها جدي ذياب ما تقبل ان ولده يطلع عن شوره فطرده
وجلست تطالع الغروب وهي تكمل وجلس معاها طلال:وجدتي ما كانت تقدر تسوي شي الوحيد اللي وقف معاه عمي مبارك بو حمد رحمة الله عليه وبعد وفاة جدي ظلت العائله مقاطعه تزوج أبوي ريما وظن انها بترعاني وبدل ما ترعاني كانت تعذبني تجلس الشغاله وتخليني اشتغل بدل عنها
ابتسمت بحزن وكملت:وميري لما شافت اللي قاعد يصير لي ما قدرت تسكت أكثر وقالت لأبوي وأبوي تهاوش معاها وكان راح يطلقها بس عرف انه حامل بريان وسكت ورحت عند خالتي أم عبدالمجيد تنهدت وانتبهت لصوت الجوال اللي قطع عليهم جوهم وكلامهم وعقدت الجوهره حواجبها وهي تطالع الرقم ورجعت تناظر طلال بكره وردت:نعم خير
ريما:عطيني جوزك
الجوهره خذت الجوال وهي قايمه ورمته على طلال وبكره:كلمها وشوفوا وش باقي من الخطط تفكرون تنفذونها علي وما نفذتوها
ومشت وخلته مو فاهم شي
طلال رد:الو
ريما:مسيو طلال انا في ورطه دخيلك ساعدني
طلا:هذي أنتي وش تبغين
ريما:اتابض علي دخيلك طلعني من السجن
طلال:اسمعي لا عاد تتصلين فينا ولا ترى والله لأدفنك في السجن فاهمه
وصك السماعه وهو يتأفف :الله يأخذك يا ريما انا أحاول أتقرب خطوه وهالغبيه رجعتنا لعشر خطوات وراء
الغبيه مفكره إني ممكن أساعدها وانا اللي مبلغ عنها
ابتسم بسخريه:صدق غبيه

&&&&&&&&&&&&&&&&&

جالس بين أوراقه وملفات القضايا اللي موكله له وسمع طق على الباب
فيصل:تفضل
شوق دخلت:مشغول
فيصل بابتسامه:حياك
شوق وهي تجلس:بغيت أسالك عن شغله
فيصل نزل نظارته:قولي حبيبتي أسمعك
شوق:أنتي تعرفني صح وتعرف عرق اللقافه اللي فيني
فيصل عرف أخته وش بتساله عنه طالع الباب وقام من مكانه واشر لشوق انها تسكت وهي صارت تطالع الباب من أول ما قام فيصل ومبين عليها الخوف
فيصل توجه للباب وفتحه بسرعه وبقوه وطاحت شهد
فيصل وهو يستند على الباب:كنت متأكد
شهد قامت:اييييييييييييي
فيصل نزل وشدها من إذنها ومشاها معاه لحد ما وصل للكرسي جلسها وراح يجلس وراء مكتبه:انا ابغى افهم ليه تتسمعين من وراء البيبان متى بتتركين هالحركه الخايبه عنك ليه ما تدخلين وتجلسين معانا وتسمعين وش نقول
شهد وهي متفشله:خلاص أخر مره ما عاد أعيدها
التفت فيصل لشوق:وأكيد أنتي متفقه معاها انك تسحبيني في الكلام وهي تتسمع
تو شوق بتتكلم إلا فيصل يقاطعها:لا تفكرين تنكرين أعرفك عدل
فيصل:الحين وش تبغون تعرفون
شوق:حنين متى قضيتها
فيصل:بعد 3 أيام ان شاء الله
شهد بلقافه:هي حلوه
فيصل طالعها وما رد عليها
شهد تحط رجل على رجل وتسوي فيها أم العريف:ما دامك ما رديت معناتها قمر
فيصل:ان شاء لله بعد ما تربح قضيتها راح أعرفكم عليها وعلى خواتها
شهد:يا سلام والله متحمسه أشوف اللي خبلت باخوي
فيصل ومسوي نفسه معصب:بنت
شهد:ههههه ههههههههه اترك عنك هالحركات يا فصفوص
فيصل:أقول وش رأيكم لو تقومون ويله برا وتخلوني أكمل شغلي
شهد وشوق شهقوا
شهد وهي تستهبل وتتكلم فصحى:كيف تجرا على طردي إلا تعلم من انا
شوق تكمل تمثيل:ومن تكونين يا فتاه
شهد:انا من قطع الجبال والبحار انا.........
أي أي أي أي أي أي
فيصل مسكهم من أذانيهم وطردهم برا وصك الباب وهو يضحك على خبال خواته ورجع لمكتبه وتذكر شي كان ناسيه
فيصل:يووووووه وشلون نسيت انا لازم أعطي حنين خبر إني مسافر الرياض علشان تبلغ خالتي أم حنين رفع جواله وكتب مسج وأرسله ما يبغى يكلمها لان كل مره تكلمه تحاول تبين له انها متضايقه وهو ما يحب يضيقها
تنهد ورجع لأوراقه يكمل شغله




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&

تـــــــــــــــــــــــابـــــــــــــع
دخلت المطبخ وهي معصبه جاتها نوف:ماما
الجوهره:نعم يا عيون ماما
شالتها وجلستها على الطاوله
نوف:ماما ابغى كيكه سوي لي
الجوهره:حبيبتي أسوي لك إذا رجعنا البيت مو هنا
نوف :بس انا بغى الحين
الجوهره:يا ماما مافي مقادير
طلال من وراها:كل شي موجود هنا
لفت له بضيق وطنشته ورجعت تطالع نوف
نوف:ماما كلهم يبغون مثلي انا سألتهم وقالوا نبغى
الجوهره بابتسامه:خلاص حبيبتي من عيوني روحي نادي ميري علشان تساعدني
ميري جات واللي سمعت أخر جزء من الكلام:انا ما في ساعد انا مشغول كتير.......وتطالع طلال
الجوهره:لا يا شيخه و مشغوله في ايش بالله عليك
ميري:انا سوي خطه علشان استجمام مال انا يعني ما في شغل ما تنزيف بس شوف بهر
الجوهره:ميري وش هالكلام
ميري :يله انا في روه شوف بهر وفكر في حياة مال انا وسوي تخطيط هق مستقبل وسوي تأملات
وراحت وخلتهم ولا همها احد
طلال وهو يرفع أكمامه:خلاص انا ونوفه بنساعدك
لفت له الجوهره وبضيقه وكره:ما يحتاج
نوف:ماما حلو ابغى انا وعمو نساعدك الله يخليك
الجوهره طالعت طلال بلؤم وقالت :طيب يا روحي
طلال وهو يشيل نوف:قولي الأغراض وآنا ونوفه بنجيبها لك صح نوفه
نوف وهي فرحانه:صح
الجوهره وهي ترفع أكمامها:ابغى طحين وبيض...........
وصارت تقول المطلوب وطلال ونوف يجيبون اللي تطلبه ويحطونها على الطاوله
الجوهره بدت تحط المقادير وطلال ونوف اللي لحد الحين شايلها مجرد متفرجين وبعد ما خلصت الجوهره عجن مسحت جبهتها بكف يدها
طلال يهمس نوف وهو يطالع الجوهره وهي تضحك:ههههههههههه
الجوهره:وش فيكم
نوف:ماما وجهك طحين صاير ابيض
طلال:كأنك كاسبر .....وصاروا يضحكون وهي ابتسمت لضحكهم وراحت تغسل وجهها ورجعت
طلال:الحين ايش نسوي
الجوهره:نحط العجين في صينيه وندخلها الفرن
طلال جاب صينيه وتبرع هو ونوف يحطون العجينه في الصينيه والجوهره ساعدتهم ودخلوها الفرن وبعدها بدوا يحضرون الشوكلاته اللي بيدهنون بها الكيكه والكريمه للتزين
نوف:ماما ابغى أذوق شوكلاته
الجوهره:من عيوني......وتمد لها شوكلاته في ملعقه
الجوهره:حلو
نوف وهي مبسوطه:ايه......وبلقافه :ماما عطي عمو بعد هو يبغى
الجوهره طالعت طلال اللي يطالعها وهو يضحك وحست انها توترت:لا ما يصلح له عمك طلال معاه مغص ببطنه
طلال:ههههههههه
جاء من وراها وعلى وجهه ضحكة تسليه وهمس:بدون ما أذوقها عارف انها لا يعلى عليها مدام هاليدين هي اللي سوتها
الجوهره بنرفزه:أقول روح للكيكه لا تحترق
طلال:اخاف انا اللي احرقها إذا طلعتها من الفرن من النار اللي شابه فيني
الجوهره:روح حط نفسك بالثلاجه
طلال رجع رأسه على وراء:ههههههههه
طلعوا الكيك ودهنوها وتبرع نوف تحط لها الكريمه بعد ما خلصوا خذوا الصحون وراحوا للكل اللي مجتمعين وجالسن في البلكونه
نوف وهي تناقز:احنا جينا وجبنا معانا كيكه احنا سويناها
الكل:الله ...يا سلام
بدت الجوهره تقطع ..........نوف:انا وعمو طلال ساعدنا ماما وسويناها مع بعض
الكل التفت للجوهره وصاروا يطالعونها
الجوهره بإحراج:وش فيكم....الكل سكت وما ردوا عليها وبدوا يأكلون ومبين على وجيهم كلام كثير وهي انحرجت أكثر
ميري:انا في قول هزا طعم في اختلاف هزا طعم واجد هلو اهلى من قبل اهين انا في معلوم سبب......وصارت تطالع الجوهره وطلال وتكمل:صحيح هزا هب واجد هلو
وتسوي روحها غلطة:أو ه ه ه ه انا اقصد هزا كيك واجد هلو
الكل ماسك ضحتكه على تعليق ميري والجوهره تطالعها بحقد وتوعد فيها انها تذبحها كملوا سوالف وضحك وطلال مبسوط بجمعتهم أول مره يحس بمعنى عائله بينهم مع ان عمه عمره ما قصر معاه لا هو ولا تركي بس إحساس انه يكون مع أهل اللي ملكت قلبه غير

&&&&&&&&&&&&&

نروح لمكالمه محد يسمعها تجمع بين اثنين
:يعني وشلون كل التعب اللي تعبته طار على الفاضي
ميساء وهي تتلفت وتتاكد ان مافي احد يسمعها:وش تبغاني أسوي يعني
ابو شملان وهو ينفخ دخان سيجارته:ما تعرفون وين راحت
ميساء:لا بس لما اعرف راح أعطيك خبر على طول
ابو شملان:اسمعي يا ميساء لا تفكرين تلعبين من وراي بذيلك ترى اللعب مع ابو شملان خطير فهمتي
ميساء:وش لزوم هالكلام
ابو شملان:مجرد تذكير لا غير
ميساء:ما يحتاج أصلا ما نسيت وبعدين هالسحر قاهرتني
ابو شملان:وآنا ذابحتني
ميساء:هههه لا يكون تحبها
ابو شملان وهو يحك دقنه :لا ودي فيها بس
ميساء:وان شاء الله ما راح تكون إلا لك
ابو شملان:راح نشوف ..يله راح نكون على اتصال وبلغيني باي شي جديد يصير
ميساء:اوكي
صك السماعه وهو يفكر
ابو شملان وهو يأخذ نفس من سيجارته:والله طلعتي موب هينه يا سحر بس وين بتروحين مني في النهايه راح ترجعين بيتكم وبعدها انا أعلمك من ابو شملان
وابتسم ابتسامه مقرفه ورجع يدخن

&&&&&&&&&&&&&&

قاعدين على البحر في هالمساء والهواء يحرك الأمواج بهدوء
ماجد وهو حاس ان اليوم انحس يوم بحياته يطالع دلول اللي تطالعه وفيها الضحكه
ماجد:اضحكي ليه تمسكين نفسك
دلول وكأنها ما صدقت:ههههههههه هههه
ماجد لف وجهه بضيق للجهه الثانيه
علي اللي واقف بينهم:ضحكوني معاكم وش السالفه
ماجد:أقول علي ما فيك نوم
علي:لا لاني نمت في السياره
دلول:ههههه ههههههههه
ماجد:يارب ارحمني انا اليوم يا قاتل يا مقتول.......وظلت الأجواء عند ماجد ودلول متقلبه وماجد كل ما له يزيد قهر من علي اللي اليوم صاير لزقه كأنه صمغ ولا مغناطيس
عند عبدالمجيد وعبير يمشون ماسكين يدين بعض وعبدالمجيد ملاحظ شرود عبير
عبدالمجيد:عبورتي
عبير سرحانه ولا ترد
عبدالمجيد يمسك دقنها ويلف وجهها له:عبورتي وش فيك
عبير بابتسامه:ولا شي
عبدالمجيد:سرحانه في ايش
عبير:خايفه على سحر وأفكر فيها وفي أبوي وفي المستقبل
عبدالمجيد:ان شاء الله ما في إلا كل خير
عبير :ان شاء الله
رن جوال عبدالمجيد وشاف الاسم وطالع عبير ومرسوم على وجهه الجديه
عبير:وش فيك من المتصل
عبدالمجيد:عمي
عبير وهي تمسك يد عبدالمجيد وتشد عليها وبخوف:أبوي
عبدالمجيد شد على يدها:ايه وما له داعي هالخوف وأنتي الحين زوجتي وما في شي في هالدنيا يغير هالحقيقه لاتخافين انا معاك
عبير هزت راسها
عبدالمجيد مارد عليه
عبير:أكيد عرف اننا تزوجنا
عبدالمجيد:أكيد
عبير:وأكيد ما عرف إلا من سحر يالله خايفه عليها كثير اخاف سوى لها شي الله يخليك اتصل عليها علشان اتطمن
عبدالمجيد وهو يحضنها:طيب حبيبتي بس أنتي هدي
رفع جواله واتصل وما في احد يرد وجرب مره ثانيه ونفس الشي ما في احد يرد
عبدالمجيد:ما ترد
عبير:يا ويلي على أختي
عبدالمجيد وهو يمسح على راسها:خلاص حياتي أكيد ما فيها شي بس تلاقينها نايمه أو في مكان وما سمعت صوت الجوال
عبير:تظن
عبدالمجيد:ايه سحر مو غبيه علشان ما تحسن حساب عمي صح ولا لا
عبير:صح
عبدالمجيد:ماله داعي الخوف وآنا شوي وراح ارجع اتصل عليها اوكي
عبير:اوكي
كملوا مشى وهو محاوط كتوفها ويتمنى من كل قلبه ان الكلام اللي قاله لعبير يكون صحيح

&&&&&&&&&&&&&&&&

صحت من النوم وهي تحس راسها ثقيل طالعت الساعه
سحر وهي تمسك راسها:اووووووووف نمت كل هالوقت
قامت شافت نفسها لحد الحين بثيابها وما غيرتها فتحت دولاب ساره وخذت ملابس ودخلت الحمام تأخذ لها شور وبعدها طلعت وخذت جوالها وشافت فيه اتصالات من أبوها ومن عبدالمجيد
اتصلت على عبدالمجيد
ردت عبير:الو سحر فيك شي
سحر:لا حبيبتي ما فيني شي
عبير:ليه ما تردين
سحر:كنت نايمه والجوال على الصامت
عبير زفرت بخوف:الحمد لله
سحر :ليه وش صاير
عبير:أبوي اتصل وقلنا أكيد أنتي اللي قلتي له وخفنا تكونين رجعتي البيت وسوى فيك شي
سحر:لا تخافين انا ما رجعت البيت انا رحت عن ساره ونوره
عبير:ايه كذا أحسن
سحر:أنتي وش أخبارك وأخبار الكل
عبير:الحمد لله كلنا بخير
سحر:زين يله انا لازم اصكر
عبير:طيب بس انتبهي على نفسك وكلميني دائما
سحر:من عيوني وسلمي لي على الكل
عبير يوصل مع السلامه
سحر مع السلامه
صكرت السماعه
وسمعت صوت صراخ وهواش وضرب طلعت الصاله وتفاجات من المنظر

&&&&&&&&&&&&&

بعد ما ناموا إخوانها حست النوم مجافيها قامت ولفت الحجاب على راسها وحطت الشال على كتفها ونزلت تحت وطلعت للبحر وصارت تمشي وهي سرحانه وكانت في ثلاث عيون تطالعها
حست بحركه وراها لفت وتفاجات من اللي شافته
الجوهره وبعصبيه:انت




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




&&&&&&&&&&&&&&
شامخة وبنت رجال وجاء من يغلبني
&&&&&&&&&&&&&&&
البارت الثامن عشر
&&&&&&&&&&&&&&&&

سمعت صوت صراخ وهواش وضرب طلعت الصاله وتفاجات من المنظر
شافت ساره تتصارع من ولد صغير و دبدوب ونوره قاعده قدام التلفزيون وتأكل فشار ولا همها
ساره:والله لأوريك يالخايس
الولد:انا أعلمك وآنا ولد أبوي
ووقف لما جات عيونه على سحر
الولد:من ذي
نوره اللي تتابع التلفزيون انتبهت لهم:صحيتي
ساره تركت الولد وبابتسامه:صح النوم يا قميل
سحر باستغراب:وش تسوون
الولد:يا ويلي من هالمزيونه
ساره تطقه على رأسه:وجع يوجعك يا قليل الحياء
الولد بلقافه:من أنتي
سحر:أكيد انت زيد
زيد وهو شاق الحلق ونص الضروس طايحه ونصحها مأكلها السوس من كثر البلع:يا ويلي ويلاه انا تعرف اسمي بنت صاروخ مثلس يالله توني ادري إني مشهور
نوره:الحمد لله والشكر من زين الوجه تنشهر
زيد:لا تكفين بموت عليس يا اليسا
ساره وهي تضربه على رأسه مره ثانيه:زويد احترم نفسك لا أدوس ببطنك
زيد:هذا اللي ناقص سوير تدوس ببطن زيد رجال البيت
سحر تجي وتجلس جنب نوره:وهذي كله تتهاوش
نوره:تعرفين سوير لو ما تهاوش احد تهاوش نفسها
ساره وهي تمسك زيد:انا أعلمك ان ما سويت لك حركت انترتيكر ما أكون سوير بنت مهاوش
زيد:روحي زين انا بعلمك والله لأربيك بحركة جون سينا...ويركب على الكنب
وصاروا يتصارعون ويتعافسون
سحر:شوفيهم بيذبحون بعض
نوره وهي تتابع التلفزيون:يا شيخه هذول قطاوه ما ينخاف عليهم كله دقايق وتلقينهم يضحكون ولا يسولفون أنتي بس تابعي الفلم واكلي فشار
وفعلا ما مر ربع ساعه إلا زيد و ساره قاعدين على الكنب وهم تعبانين من الهوشه مع بعض
زيد وهو يضحك بضروسه الطايحه:وش اسم القمر
سحر:اسمي سحر
زيد وهو يحرك حواجبه:والله اسم على مسمى سحر وأنتي والله سحر
سار:زويد لا تخليني أصفقك من جديد
زيد مطنش:انا اعرفس بنفسي معاس زيد مهاوش والرقم..... 050248
سحر:ههههههههههه
زيد:يا ويلي على الضحكه اللي تقول نغمه موسيقيه
نوره بعصبيه:زويد استح على وجهك لاجي أعلمك الأدب
زيد وهو يلف على التلفزيون:اووووف منكم حرام الواحد يعبر عن إعجابه يا ناس
سحر:الحين هو اخو من فيكم
نوره:اخو سوير بس انا اعتبره اخوي انا بعد
سحر:اها تصدقين فيه شبه من ساره
نوره:ايه صح في الهبال
سحر:ههههه حرام عليك والله يجنن
زيد اللي انتبه لأنه من البداية قاط إذنه:يا لبى قلبس والله أنتي اللي تجننين يا قمر
سحر:ههههههههه
نوره:زويد قاط إذنك جعلها القطع
ساره:هيه لا تدعين على اخوي بس انا ادعي عليه عادي بس غيري لا
زيد:ايه صح بس ساره تدعي علي لأنها أختي وتصير لي
سحر تحاول تكتم ضحكتها:ههههههههه
نوره:الحمد لله والشكر مالت عليس وعلى ذا الدب اللي معاس
زيد:انا دب بس اجنن...ويلتفت لسحر:صح
سحر بضحكه:صح
نوره: إلا دب قطبي ابو شعر تلوع الكبد
زيد:ذا الدب بيجي الحين يجلس عليس وتموتين
ساره:ههههههههههههههههه
زيد وهو مستغرب:وش يضحكس
ساره:تخيلت انك تقعد عليها ونوره تطلع عيونها
زيد: سخيفه وغبيه وتخيلس مثل وجهس
سحر ونوره :ههههه ههههههههه
ساره تفشلت وعصبت:انا أعلمك منو الغبي
ورجعوا يتعافسون ويتصارعون مره ثانيه

&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ما ناموا إخوانها حست النوم مجافيها قامت ولفت الحجاب على راسها وحطت الشال على كتفها ونزلت تحت وطلعت للبحر وصارت تمشي وهي سرحانه وكانت في ثلاث عيون تطالعها
حست بحركه وراها لفت وتفاجات من اللي شافته
الجوهره وبعصبيه:انت

خالد :ليه متوقعه احد ثاني
الجوهره:وش جابك هنا
خالد :جاي اشوفك
الجوهره رجعت على وراء لا إراديا وكلها حذر:انت وشلون عرفت مكانا
خالد :أنتي نسيتي ان اخوك متزوج أختي وباتصال بسيط عرفت مكانكم
الجوهره بعصبيه وبصوت هادي:انقلع من هنا
خالد وهو يقرب:كلمة انقلع ما تنقال لي
الجوهره رجعت أكثر على وراء
خالد :خايفه
الجوهره:انت المفروض اللي تخاف مو انا
خالد:مو خالد اللي يخاف
وصلهم الصوت من وراء:معاها حق انت المفروض اللي تخاف على نفسك
التفتوا وشافوا طلال يمشي جهتهم لحد ما وقف جنب الجوهره ويكمل:تدري ليه لان لو ذبحتك الحين ودفنتك محد راح يدري عنك
خالد ابتسم بسخريه:تذبحني وتعب قلب بنت عمي علي
الجوهره ساكته وصارت تطالع طلال وكأنها تنتظر رده
طلا وهو ماسك نفسه وملامحه ما تدل على الخير ابد:فارق من هنا لا يجيك شي ما يعجبك
خالد و الابتسامه لحد الحين على وجهه:انا رايح واللي جيت علشانه تحقق
وصار يطالع الجوهره ومشى من المكان
بعد لحظات الجوهره حست ان سكوت طلال يعني شي وما تدري ليه خافت انه يفهم غلط وقررت تقطع الصمت وتبرر
الجوهره:انا....
طلال يقاطعها بنبرة غضب:اسكتي
لف لها والغضب مبين في عيونه :لو احد ثاني طلع وشاف منظرك وأنتي تكلمينه و بها الوقت وش راح يقول
الجوهره تفاجات من كلامه ومن تفكيره وبعصبيه:راح يقول خالد كلب وما راح يشك فيني
طلال بصراخ:شلون جاء هنا
الجوهره:ما ادري
طلال سحب نفس:ادخلي
الجوهره:بس......
طلال:قلت ادخلي يا الجوهره لاني ما اضمن إني اقدر امسك نفسي أكثر....وصار يضغط على يده بقوه
الجوهره هزت راسها مو مصدقه اللي تسمعه ومشت ودخلت وراحت الغرفه ودخلت بهدوء وانسدحت جنب أختها وهي مقهوره من طلال شلون يظن فيها كذا
الجوهره:صدق شي يقهر مو كافي اللي مسويه فيني والله انا الغلطانه اللي فكرت ابرر له المفروض أتجاهله ولا اهتم باللي يقوله ولا وش يفكر انا واثقه من نفسي وهو ما يهمني...وغمضت عيونها على هالفكره

&&&&&&&&&&&&&

قاعد ومو جايه نوم من بعد ما قرأ الرساله اللي وصلته من بنته وهو يحس نفسه مجنون راح لهم البيت بس قالوا له انهم سافروا وما في احد في البيت ..رفع جواله واتصل على ولده
في السياره وهو مبسوط من اللي سواه وهو جالس جنب صديقه سعد اللي يسوق
رن جواله شاف الرقم واستغرب انه داق عليه :الو
ابو خالد:وينك فيه يا زفت
خالد بكذب وهو حاس ان فيه مصيبه:انا مسافر ليه
ابو خالد:ابغى افهم شلون يا غبي يا ثور تروح وتملك لأختك وأنت عارف رأيي بها الموضوع من زمان وش قصدك من هالحركه تعاندني يعني
خالد عصب وصار يسب ويلعن على سحر في سره لان أكيد ما في أحد علم عليه غيرها:لا يبه لا عناد ولا غيره بس....
ابو خالد يقاطعه:لا تقول يبه ولدي ما يعصاني يالخاسي
خالد:يبه اسمعني.....
ابو خالد:لا تقول يبه اللي يوطي راسي ما هوب بولدي فاهم و هذاني اقولك أحسن لك لا توريني وجهك ابد
صك ابوه السماعه في وجهه وهو رمى الجوال بعصبيه وطاح عند رجوله وصار يسب ويتوعد
سعد:وش فيك
خالد:ما فيني شي
سعد:ما فيك شي وأنت شوي ويطق عرقك
خالد بعصبيه:أقول سق وأنت ساكت لاني ماني فايق لك
سعد سكت وهو يعرف خالد إذا عصب المفروض محد يكلمه
خالد في نفسه:هين يا سحير انا أعلمك شلون تروحين تعلمين علي أبوي انا اوريك
وصار يتنفس بضيق

&&&&&&&&&&&&&&

قاعد في البلكونه وحاس بقهر في قلبه هو ما يشك فيها لأنه عارفه بس حس انه مقهور علشان كذا قال اللي قاله ويحس وده يذبح هالخالد
لمح ظل احد واقف قريب من البلكونه
طلال وهو يوقف:من هناك
ميري :هزا انا
طلال باستغراب:ميري وش عندك ما نمتي لحد الحين
ميري:انا أول لازم قول هزا كلام عن جوهره بعدين انا روه نوم
طلال: تعالي اجلسي وقولي لي اللي تبغينه
راحت عنده وجلست على الكرسي وبدت تتكلم وطلال يسمع لها

&&&&&&&&&&&&&

قاعده في الغرفه وهي تفكر في حال اهلها وكيف أسرتها تفككت هي صحيح ما كانت أسره سعيده بس على الأقل كانوا مع بعض
رجعت بذاكرتها للوراء لامها وكيف قدرت تقنعها بزواج عبير وعدم طلاقها من أبوها
وصلت عند بيت خالها ودخلت وشافت أمها قاعده بالصاله
سحر:السلام عليكم
أم خالد وهي تلوي فمها:وعليكم السلام
سحر وهي تحب رأس أمها:أخبارك
أم خالد:بخير وإذا تظنين أبوك بيكسر راسي فما عاش من يكسره
سحر تنهدت: وش هالكلام اللي سمعته
أم خالد:وش سمعتي
سحر: انك تبغين تتطلقين
أم خالد:وش فيها لا انا أول وحده ولا أخر وحده
سحر:الصراحه انا لو مكانك ما أفكر ابد هالتفكير هجل اترك الجمل بما حمل لميسوه
أم خالد: وش قصدك
سحر وهي تطالع أمها من طرف عينها:لو تطلقتي راح تاكل ميساء كل الفلوس لحالها وأنتي يا يمه ما راح تذوقين ولا ريال وهي اللي بتطلع ربحانه
أم خالد:ها
سحر:ايه هذا اللي بيصير
أم خالد:انا شلون طافني هالشي
سحر:أنتي الله يهديك يا يمه خليتي الغضب يعميك ولا انا اخبر ما يطوفك شي
أم خالد:والله انك صادقه
سحر ابتسمت وقالت في نفسها:مثل ما توقعت الفلوس المرتبه الأولى عندها والله الحين عرفت خالد طالع على مين في سالفة حبه للفلوس والطمع
سحر :يمه انا الصراحه ما جيتك علشان هالموضوع
أم خالد:هجل علشان وشو
سحر:علشان عبور
أم خالد:وش فيها
سحر:راح تتزوج
أم خالد:نعم تتزوج وآنا أمها ما عندي خبر و بتأخذ من ان شاء الله
سحر:راح تتزوج عبدالمجيد ولد عمي
أم خالد:خير خير وش قلتي عيدي ما سمعت
سحر:راح تأخذ عبدالمجيد والملكه بكره
أم خالد:انا اخلي بنتي تتزوج ولد سالم هذا اللي ناقص
سحر:وش فيه ولد سالم يدير حلال إخوانه وعنده شركه
أم خالد بسخريه:تسمين اللي عنده شركه
سحر:يمه كل صغير يكبر وعبدالمجيد تعرفين انه خطب عبير كم مره بس أبوي كان دائما يرفض وأنتي إذا خليتيه يأخذ عبور ووقفتي معاهم راح تكبرين في عينه انت أم زوجته وخلينا صريحين أبوي وهذاك شفتي انه رماك وخالد تعرفينه ما يحب إلا نفسه وأكثر وحده تحبك عبير وتتمنى رضاك فلو جيتي لملكتها بكره بتفرح وعبدالمجيد اللي تقولين صغير راح يكبر وينعرف بكره في السوق وأنتي راح يعم عليك الخير
أم خالد سكتت وهي تفكر
سحر وقفت:انا حبيت افتح عيونك وأنتي احسبيها عدل
أم خالد طالعت بنتها وتفكر في كلامها
سحر:يله مع السلامه.....طلعت من بيت خالها وخلت أمها مع تفكيرها الجشع
رجعت للحاضر وهي تتنهد وتردد كلمه وحده:يارب ان شاء الله يمشي كل شي تمام

&&&&&&&&&&&&&&&&

أشرقت شمس الصباح بنور يضفي جمال على البحر
في المطبخ
أم عبد المجيد وام دلول يسولفون
أم عبدالمجيد:استغفر الله الناس تقول يالله صباح خير وأنتي تحشين في خلق الله
أم دلول:وآنا وش قايله غير الصدق هجل بالله عليك أم شوقي هالفيله أم 105كيلو تلبس هالملابس حقت الناس الرشيقين والله يوم جلست رحمت هالبنطلون اللي مات
أم عبدالمجيد تشرب شاهيها وهي تهز راسها بعدم رضى
دخلوا عليهم الجوهره ودلول:صباح الخير
أم عبدالمجيد وام دلول:صباح النور
الجوهره وهي تجلس:وشفيكم
دلول:زي العاده أكيد أمي قالت شي ما عجب خالتي
أم دلول:عشتوا الحين صرنا ما نعجب
دلول:من قال أصلا أنتي الغلا كله يا الغاليه أنتي حياتي وعمري....وتبوس راسها:فديتك راسك انا
أم دلول تدز بنتها:ايه العبي علي بهالكلمتين شفتيني مسكينه وقلبي رهيف صرتي تلعبين علي بها الكلام الحلو
أم عبدالمجيد بصوت هامس:لو أنتي مسكينه هجل احنا وش نطلع
الجوهره كاتمه ضحكتها وتطالع أم دلول
أم دلول:وش قلتي كأني سمعت احد يتكلم فيني
أم عبدالمجيد:الحمد لله من جاب طاريك
أم دلول تطالع أم عبدالمجيد بشك
أم عبدالمجيد:وش فيك تطالعيني كذا وكأنك مكذبتني
أم دلول وهي تلف وجهها:ولا شي
دلول و الجوهره يطالعون بعض وفيهم الضحكه

&&&&&&&&&&&&

في بيت متواضع مثل الحي اللي ساكنين فيه
حنين تبوس رأس أمها:صباح الخير
أم حنين:صباح النور والسرور
حنان وهي تبوس رأس أمها بعد:صباح الخير يمه
أم حنين:الله يرضى عليكم صباح الخير
أم حنين وهي تفطر:أقول يمه حنين
حنين:نعم يمه
أم حنين:ما قال لك فيصل متى الجلسه
حنين وهي تقلب وجهها:إلا يمه باقي عليها يومين
أم حنين بين عليها الخوف:الله يستر ويسهل
حنان:يمه وش فيك
أم حنين: والله يا بنيتي أحس بخوف
حنان باستغراب:من ايش
أم حنين:اخاف عساف يجي لنا البيت ولا يسوي لنا مشاكل من ذاك اليوم ما بين عسى هالغيبه ما وراها مصيبه ولا بلوى
حنين بعصبيه:عسى ربي يأخذه ان شاء الله ونفتك منه
أم حنين:ان شاء الله ربي بيفكنا منه ونرتاح
حنان وحنين:أمين
دخلت روئ اللي كانت تحك عينها وتوها صاحيه من النوم:ثباح الحيل (صباح الخير)
الكل:صباح النور
جلست بحضن حنان:ابعى حليب
حنان:أول حبيبتي تعالي معي اغسل وجهك بعدها نجي نشرب حليب
روئ:زين
قامت حنان مع روئ وبقت أم حنين وحنين
أم حنين:أقول يمه انا ملاحظه عليك شي
حنين باستغراب:علي انا وشو
أم حنين:ملاحظه ان كل ما جبنا طاري فيصل تضايقتي ولا تقولين أتوهم لان إحساسي عمره ما خدعني
حنين حست انها تورطت:يمه الله يهديك من قال
أم حنين:محد قال عيوني شافت
حنين تنهدت وبين على وجهها الضيقه
أم حنين:شفتي حتى الحين بين على وجهك انك متضايقه أنتي ما ودك بفيصل زوج لك
حنين:تبين الصراحه يمه والله ما ادري
أم حنين :شلون ما تدرين
حنين:انا ما أنكر في البداية قلت موافقه علشان فلوسه والخير اللي هو فيه بس بعد مواقفه وانه ما خلانا لحالنا ما ادري أحس إني مو قادره احدد ايش ابغى
أم حنين:غزا قلبك
حنين تطالع أمها باستغراب:وشو
أم حنين: الحب بديتي تحبينه
حنين بضحكه:لا يمه ما اعتقد
أم حنين:انا قلت لك وأنتي حره
حنين ابتسمت لامها وتفكر :هل معقوله ممكن أحبه لا ما اعتقد كل الي أحسه اتجاهه بسبب الأفضال اللي متفضل بها علينا مو أكثر ولا اقل
وصارت تطالع أمها اللي طالعتها وهزت راسها وكأنها تأكد لها اللي قالته نزلت عيونها ورجعت لفطورها

&&&&&&&&&&&&&

صحت من النوم غسلت وجهها وطلعت للمطبخ لقت ساره ونوره يفطرون وهم لابسين وخالصين
سحر :صباح الخير
نوره :صباح الخير
ساره:يأبشني هالوش يا صباح الفل
سحر ابتسمت لكلام ساره اللي تعودت تسمعه منها
نوره:سحور أنتي خذيتي أجازه
سحر:ايه خذيت أجازه حاسه ان ما لي خلق دوام و عوار رأس
ساره:والله حتى انا ودي اخذ أجازه بس ما اقدر
سحر :ليه
نوره: مخلينها لحد ما تجي العطله الكبيره للمدارس ونأخذها ونسافر الجنوب
سحر:اها...وتذكرت:إلا صدق ممكن اسالكم في شي
ساره ونوره:أكيد
سحر:ابغى اسالكم بخصوص مشعاب وذياب
نوره:وش فيهم
سحر:هم ما شافوكم من قبل
ساره ونوره طالعوا بعض وهزوا روسهم بلا
سحر:انا ما ادري انتم كيف تتزوجون ناس ما شفتوهم من قبل
ساره:ومن قال ما شفناهم
سحر:يعني شفتوهم
نوره:ايه
سحر:زين وش انطباعكم عنهم
ساره:عن من
سحر بملل:اووووووووف اقصد أزواج المستقبل طبعا
نوره:ما في انطباع
سحر:شلون ما في انطباع
ساره:وش الانطباع اللي مفروض نأخذها من صور لناس في ثالث متوسط
سحر بمفاجئه:ها وش قلتي
نوره:اللي سمعتيه
ساره:أخر صوره كانت لهم في ثالث متوسط ولا انا غلطانه
نور: لا مو غلطانه
سحر :انتم من جدكم تتكلمون
ساره ونوره:ايه
سحر :والله انتم ناس غريبين
ساره بهبل:زي سوبر مان يا حليلنا طلعنا خارقين وإحنا ما ندري
سحر ابتسمت على جملتها
نوره:أقول يالخبله تأخرنا على الشغل يله
ساره :ايه والله
قاموا وودعوها وراحوا على شغلهم
وهي بقت تكمل فطورها وتحمد ربها على صديقات مثل ساره ونوره

&&&&&&&&&&&&&&&

في الشاليه الكل يلعب بالدبابات
الجوهره واقفه مع دلول تتفرج عليهم
دلول بهمس للجوهره:وش فيك
الجوهره تلتفت لها:ما فيني شي
دلول:لا تفكرين تكذبين علي لان انا وأنتي ربع من عمر ولو تلعبين على الدنيا كلها ما لعبتي علي
الجوهره سكتت وما ردت
دلول:طلال
الجوهره تنهدت بضيق
دلول:يعني مثل ما توقعت هو اللي مضيقك
الجوهره:ما عاش من يضيقني بس.....
دلول:بس ايش
الجوهره:خالد كان هنا أمس
دلول شهقت:وشو
الجوهره:اللي سمعتيه جاء هنا أمس بالليل
دلول:وأنتي وش دراك
الجوهره:ما جاني نوم طلعت امشي شوي إلا شفته وفجاه طب طلال علينا
دلول:وأكيد تهاوشتي معاه علشان كذا أنتي معصبه ومتضايقه
الجوهره:لا لأنه ما يهمني
دلول:حسبي الله عليك يا خويلد يا وجه النحس يا معفن وأنتي لا تلومين طلال
الجوهره:نعم شلون ما ألومه
دلول:قبل لا تلومين أي شخص حطي نفسك مكانه يا الجوهره
الجوهره:دلول واللي يرحم والديك صكي الموضوع لاني ما ابغى أتكلم فيه
دلول:اوكي على راحتك
جاء ماجد وهو راكب على الدباب:دلول وش رايك تركبين معاي
تو دلول بتتكلم إلا جاي علي:حنا ما عندنا بنات يركبون دبابات
ماجد: وش دخلك يا شيخ زوجتي وآنا حر لو اركبها صاروخ كيفي
علي:لا لا مو كيفك من يقول
ماجد:خلني امشي قبل لا اخذ قصاص فيك
حرك دبابه ومشى
دلول:علوي وش فيك عليه من أمس وأنت مو صاحي كل شوي ناط لنا
علي:انا اخبر الولد يركض وراء البنت بس أنتي خربتي أم النظريه
دلول:أحسن لك تفارق لا أخليك تشوف النجوم تطير من حولك
علي حرك الدباب وهو خايف وراح جهة الشاليه وطلعت له ميري:ها كلو هاجه تمام
علي وهو يتلفت:ايه
ميري وهو تضحك:كويس والله انا جنن هزا مثل ما هو جنن انا
علي:ههههههه ان شاء الله يا ميري ما يجي يوم وتحقدين علي
ميري دخلت يدها في جيبها وطلعت 50 ريال وعطتها علي
علي:وشو ذا لا احنا اتفقنا على 50 ريال لليوم الواحد والحين احنا في اليوم الثاني وين 50 الثانيه
ميري:ايش هزا انت في سرقه فلوس انا
علي:ميريو والله لو ما تعطيني الخمسين الثانيه بعلم عليك ماجد اللي بيذبحك
ميري طالعت عيونها وحقدت على علي ودخلت يدها في جيبها وعطته الخمسين الثانيه وهي تتحلطم
علي:ايه الحين احنا متفاهمين يله سلام
حرك دبابه ومشى وميري تتحلطم عليه

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مكان ثاني بعيد عن جو اللعب و الوناسه
وقف معصب:وش قلت أبوي سوا كل هذا لا هذا من جد استخف
: اجلس وخله يكمل كلامه
صاروا يطالعونه بتركيز والغضب مبين بوجيهم
تركي:انتم قلتم لي أروح معاه مكان ما يروح وهذا اللي خلاني احضر معاه حفلاته وأبلغكم باي شي يصير وعلشان احنا أصدقاء من فتره طويله سويت اللي طلبتوه مني والشي اللي قاعد يسويه أبوكم الحين ما اعتقد ترضون فيه ولا انا غلطان يا شملان
شملان وهو معصب ومفور من تصرفات ابوه المراهقه:لا منت غلطان وآنا أسف يا تركي لاني طلبت منك من البداية تراقبه بس انت الوحيد اللي ما كان راح يشك فيك
تركي:لا تعتذر ما بينا هالسوالف
شملان:ما ادري وش أسوي معاه هو تعدى كل الحدود ولا وش رايك يا عدي
عدي:أمي لو درت ما ادري وش راح يصير لها هي ما عادت تتحمل حركات أبوي
شملان:ما لازم تدري
تركي وقف:انا بترك لكم سالفة أبوكم بس اتمنى توقفونه عند حده وبنات الناس مو لعبه
شملان هز رأسه وسكت
عدي:لا تخاف أبونا بنعرف كيف نتصرف معه
تركي:مع السلامه
طلع وترك شملان وعدي لحالهم
شملان ضرب الطاوله بأقوى ما عنده وعدي نقز من الضربه:هذا متى بيعقل لمتى بيظل مفشلنا ومسود وجيهنا بين الناس مو مستوعب ان اسم شركه شملان صار عالي وأي حركه محسوبه علينا
عدي:هد يا شملان الأمور ما تنحل بالعصبيه
شملان:اتصل فيه وخله يجي بسرعه
عدي:طيب طيب.... رفع جواله واتصل في ابوه ونظراته على أخوه اللي معصب وبينفجر
(شملان:ولد ابو شملان شديد لأبعد حد وراح اخلي الروايه هي تعرفكم عليه
عدي:ولد ابو شملان الثاني وهو بعد الأحداث راح تعرفكم عليهم)

&&&&&&&&&&&&&&&




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



&&&&&&&&&&&&&&&

تـــابــــــــــــــــع

واقفه عند البلكونه لحالها سمعت صوت من وراها:ما كنت اعرف انك تحبين الوحده
ما ردت عليه وما كلفت نفسها أصلا انها تلتفت
جاء جنبها وظل يطالع البحر معاها وبعدها تنهد
التفت لها:ما كان المفروض أتكلم معاك بذيك الطريقه
الجوهره :لارد
طلال:كنت معصب من وجوده وهذا اللي خلاني أقول اللي قلته
الجوهره:مو مهم
طلال ظل يطالعها وبعدها:قصدك ما تهتمين
الجوهره ببرود:لا لأنك ما تعني لي شي...ولفت تطالع طلال ببرود
ظل يطالع عيونها بعدها ابتسم
الجوهره وهي مقهوره من ابتسامته:ما اعتقد ان في شي يضحك
طلال:اضحك على اللي يحاولون يكذبون بس ما يعرفون
الجوهره:وش قصدك
طلال:أنتي كذابه
الجوهره بعصبيه:انا كذابه
طلال ببرود:ايه أنتي ليه في احد غيرك هنا
الجوهره:وليه يا (دكتور فيل) تقول عني إني اكذب
طلال بضحكه على تشبيها:لأنك مهتمه فيني
الجوهره بسخريه:ههههاي انت أكيد تهلوس
طلال:انا ما جبت هالاشياء من عندي انا جبتها من عندك
الجوهره لفت له وهي مو فاهمه وش يقصد
طلال وهو يبتسم مسك يدها ورفعها:هذا وش يسوي لحد الحين في يدك
الجوهره صارت تطالع يدها وشافت الخاتم وحست بفشيله وحست ان ما في رد عندها على غير العاده
طلال نزل يدها ومسك السلسال اللي في رقبتها:وهذي ليش لحد الحين مو في الزباله مع الخاتم مثل ما قلتي لي
الجوهره ساكته وما ردت
طلال:شفتي إني أهمك
الجوهره وجها صار احمر وعصبت لأنها حست انه استهزئ فيها:لا تخاف راح يكون مصيرهم الزباله مثل ما قلت
طلال:أنتي ليش تبنين حواجز ليش حاطه حولك أسوار ليش
الجوهره لفت للبحر وما ردت عليه
طلال تنهد:اعتذر عن أمس
الجوهره:قل لك مو مهم
طلال:ما كنت ادري بكل اللي صار بينك وبين خالد
الجوهره لفت بسرعه له وشافته مبين عليه العصبيه
الجوهره بشك:انت عن ايش تتكلم
طلال:اقصد الإزعاج اللي كنتي تلاقينه وقت ما رحتي تعيشين عن عمك ابو خالد
الجوهره سكتت وهي تسترجع وحده من هالذكريات
سمعت صوت صراخ أم خالد:جويهر.. جويهر.. ووجع
الجوهره:نعم
أم خالد:نعامه ترفسك ان شاء الله ما تسمعين ساعه وآنا أناديك
الجوهره:ما سمعتك
أم خالد: روحي جيبي لعمك القهوه
ابو خالد:كان وصيتي الخدامه ابرك منها ما ظنتي يجي من بنت سالم خير ابد
الجوهره طالعتهم وراحت المطبخ وهي مقهوره وحضرت القهوه ورجعت وحطتها على الطاوله
وراحت تصعد فوق وهي صاعده قابلها خالد على الدرج
خالد:آهلين بالحلوين
الجوهره رجعت درجه وهي تطالعه بحذر
خالد:تو تو كذا ازعل تخافين من ولد عمك
الجوهره:انا ما اخاف بس انا أعرفك انت مثل الحيه
خالد:ههههههه حلو التشبيه مثلك ...نزل الدرجه وسمعوا صوت عبير اللي تعرف حركات أخوها وما يطوفها شي تنادي الجوهره
خالد وخر والتفت شاف عبير في اعلي الدرج:جوجو ممكن تجين شوي
الجوهره زفرت وبابتسامه:أكيد
وخر خالد وهي مرت ووصلت لعبير اللي سحبتها معاها لغرفتها وخلوا خالد تحت
دائما في بيت ابو خالد الوحيده اللي دائما تساعدها عبير
رجعت لحاضر على صوت طلال:وين رحتي
تنهدت بضيق :ما رحت مكان
سمعوا أصوات وجاهم نايف يبكي:ماما ريان مات في الماء
الجوهره بفجعه:ايش ...نزلت من الدرج بسرعه وما انتبهت لطلال اللي راح يركض جهة الصوت
وصلت لهم وهي تحس ان رجولها مو شايلتها وقلبها يدق لدرجه انها تسمع صوته في إذنها
شافت عبدالمجيد وماجد وطلال حول ريان المدد على الأرض وشوي جات دلول
الجوهره بصراخ هستيري:ريون ...ريون
عبدالمجيد يمسكها :الجوهره اذكري الله
شافت طلال يضغط على صدره ويسوي له تنفس صناعي
الجوهره وهي بدت تبكي وتردد بصوت عالي:مات ..مات..
شافت ريان يكح نزلت له على طول على ركبها
طلال يقلب ريان على جنبه علشان يطلع الماء والجوهره تأخذه في حظنها وبصراخ
:ريون ...حبيبي رد علي ريون
شافته يطالعهم ويكح
الجوهره وهي تمسح على راسها:ااااه يمه اخوي ....وصارت تبكي
ماجد:الجوهره خلاص الولد ما فيه شي شوفيه
الجوهره وهي ماسكته وكأنها خايفه تتركه وتفقده:اهئ...اهئ.. اهئ ... اخوي
طلال وهي يهديها:خلاص الجوهره خوفتي الباقين
عبدالمجيد :اتركيه خليني ادخله داخل
الجوهره تهز راسها علامة الرفض وهي تبكي وتشد عليه بقوه
دلول واقفه وتبكي ومو عارفه وش تسوي
جات أم عبدالمجيد وام دلول يركضون بعد ما قالت لهم ميري
طلال وهو يمسك يدها الملتفه حول ريان:حبيبتي اتركيه يله خلينا ندخله داخل
الجوهره: بيروح مني
طلال:ما في احد بيروح شوفينا كلنا هنا ...كرر وهو يشد على يدها :اتركيه
الجوهره وهي تطالع طلال بدت ترخي يديها وعبدالمجيد خذاه وهي صارت تبكي
أم عبدالمجيد تنزل لها وتأخذها بحضنها:بسم الله عليك يا بنيتي الولد ما فيه شي
الجوهره:اهئ ..كان بيروح مني...اهئ..
أم دلول:اذكري ربك والحمد لله ان ربي سلمه
الجوهره وهي تمسح دموعها:لا اله إلا الله
أم عبدالمجيد بحنيه:يله قومي خلينا ندخل داخل نشوفه
الجوهره وهي تتمسك في خالتها:خالتي حاسه رجولي ما تشيلني
حست باللي يمسك يدها:تسندي علي
ساعدها توقف وبدوا يمشون شوي شوي لحد ما وصلوا داخل وصعدوا له الغرفه والجوهره راحت له عند السرير وجلست وبدت تمسح على شعره وتبكي
أم عبدالمجيد أشرت للكل يطلعون
طلعوا وبقى طلال والجوهره
طلال وهو يحط يده على كتفها:الحمد لله ربي سلمه وما فيه إلا العافيه
الجوهره هزت راسها وعينها ما فارقت وجهه
طلال:الجوهره خلاص
الجوهره التفت له وحطت يدها على يده:مشكور طلال مشكور والله دينك برقبتي طول عمري
طلال رفع يدها وباسها وبابتسامه:العفو
الجوهره ابتسمت له بحزن وكانت هذي أول ابتسامه تبتسم له ورجعت تطالع ريان وتمسك يده
طلع وخلاها معاه بروحها ونزل تحت قابله ماجد وعبدالمجيد:ها أخبارها
طلال:هدت
ماجد:الحمد لله ان ربي سلمه من الشر
عبدالمجيد:الحمد لله ...وراح لامه وخالته والباقين
ماجد:مشكور طلال
طلال:العفو وبعدين ريان اعتبره مثل ولدي
ماجد ابتسم:كنت متأكد نظرتي فيك ما خابت
طلال:تسلم
طلع لحد ما وصل عند البحر ووقف وخذاه التفكير

&&&&&&&&&&&&

اتصلت في أمها وطلبت منها تقابلها في شقة خالد وعطتها العنوان وقالت لها الموضوع مهم ويخص أبوها وأمها رضت تجي طلعت هي من العماره وخذت سواق ساره ونوره وراحت على شقة أخوها
دخلت العماره ووصلت الشقه ورنت جرس فتح لها وهو معصب سحبها من يدها وصك الباب بقوه وعطاها كف قوي
سحر وهي طايحه على الأرض:انت مجنون
خالد:يا حيوانه اتفقتي معاي ما تقولين لأحد وتروحين وتعلمين أبوي
وقرب منها بيضربها مره ثانيه بس أمه وخرته عنها:وخر عن بنيتي
خالد:وخري يا يمه فيني قهر يا يمه ...وبصراخ :وخري
أم خالد:أقول اجلس وإحنا ما جينا هنا علشان نتهاوش
سحر قامت وهي مو حاسه بخدها :ايي حسبي الله عليك جعل ايدك الكسر
خالد هجم عليها:وتدعين بعد
أم خالد بحزم وهي توقف قدام سحر:خويلد والله ما تمد ايدك عليها وروح أنثبر أشوف
خالد جلس وجلست أمها وبعدها سحر
أم خالد:قولي وش عندك وش الموضوع اللي بغيتينا فيه
سحر:انا عندي فكره تخلي أبوي يطلق ميساء
أم خالد باهتمام:وش هي
سحر:بس ابغى مساعدة خالد
خالد اللي يطالعها بحقد:احلمي انا ما عاد لي دخل فيكم
سحر:يمه شوفيه بدونه ما راح تنجح فكرتي
أم خالد: ما عليك منه راح يساعدك وهو ما يشوف الطريق بس أنتي قولي وش عندك
سحر ابتسمت بخبث:اسمعوا

&&&&&&&&&&&&

في الشركه
جالس بين عياله اللي مبين عليهم انهم معصبين منه والشرر يتطاير من عيونهم
ابو شملان:كذب انا ما أسوي هالاشياء اللي تقولونها
عدي:يعني يا يبه احنا نكذب
ابو شملان:وش شايفيني مراهق أسوي هالاشياء
شملان ساكت ويطالع ابوه وهو عارفه عدل
عدي:يبه انت تلعب على نفسك ولا علينا
ابو شملان:يا ولد احترمني انا أبوك
عدي خذا نفس:أسف يبه بس بعد اللي تسويه مو معقول
ابو شملان:انا ما سويت شي
شملان بعصبيه:انا كل شي عندي إلا أمي يا يبه سامعني أمي
ابو شملان يطالع ولده وما رد وحاس انه تورط
شملان بصراخ:مو كافي انها صابره على حركات السهر والحفلات بعد صرت تلاحق بنات الناس خلاص اسم وسمعت الشركه وعيالك ما عاد له قيمه عندك
يكمل بعصبيه:يبه لا تخليني اضطر استخدم أسلوب ما أحبه
ابو شملان سكت وهو يعرف ولده عدل ما يرحم ولا يعرف يقدر احد لا كبير ولا صغير
شملان:انا أموت ولا أمي تنجرح ما ابغى اسمع يا يبه انك تلاحق احد ولا انت عارف وش راح يصير
ابو شملان ما رد وهو عارف وش يقدر يسوي لان كل شي مكتوب باسمه ومعاه توكيل
قام من مكانه والوضع مو عاجبه ابد وطلع
عدي:مو كأننا قسينا عليه شوي مهما كان هذا أبونا
شملان بحزم:لا ما قسينا عليه
عدي هز رأسه لأنه أحيانا يحس ان ابوه يكسر خاطره ويحس ان شملان يغلط بحقه وأحيانا يحس ان شملان معاه حق لان ابوه تمادى كثير
بعد ما طلع قابل تركي:السلام عليكم
ابو شملان:هلا وعليكم السلام
تركي:ابعد عنهم وابعد عن المشاكل يا ابو شملان
ابو شملان بعصبيه:من تقصد
تركي:احنا فاهمين بعض ابعد لا تخسر عيالك وتخسر شراكتك مع عمي ابو صالح
ابو شملان بين على وجهه الضيقه
تركي:انت تعرف عمي صالح يعني ما يحتاج أعلمك عنه وش راح يسوي لما يدري بعلومك مع اللي أهل اللي مناسبينا
ابو شملان لف وجهه بضيق
تركي ابتسم بسخريه ومشى وترك ابو شملان اللي يفور من العصبيه

&&&&&&&&&&&&




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مشكورين حبايبي ويلوموني ليش احبكم
ههههه
وهذا بارت طويل قراءه ممتعه
&&&&&&&&&&&&&&&
شامخة وبنت رجال وجاء من يغلبني
&&&&&&&&&&&&&&
البارت التاسع عشر
&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل البيت الكبير وراح للصاله ولقى أمه جالسه لحالها
شملان:السلام عليكم
أم شملان بابتسامه:وعليكم السلام
شملان وهو يبوس رأس أمه:أخبارك يالغاليه
أم شملان بحب:بخير دام أنتوا بخير
شملان وهو يجلس جنب أمه تنهد بتعب
أم شملان بحنان:سلامتك وش فيك يا وليدي
شملان وهو ينسدح ويحط رأسه على رجل أمه:تعبان
أم شملان وهي تمسح على رأس ولدها:أبوك صح
شملان تنهد مره ثانيه بضيق وما رد
أم شملان:وحده جديده
شملان وهو يحط يده على يد أمه اللي على رأسه:لا تأخذين بخاطرك
أم شملان:عادي انا أصلا نسيت أبوك وتعودت على حركات الطيش اللي يعيشها والسبب الوحيد اللي مخليني أتحمله هو أنتوا
شملان يبوس يد أمه:الله لا يحرمنا منك وأبوي انا اعرف كيف أتصرف معاه
أم شملان:مهما صار تذكر ان هذا أبوك يا وليدي
شملان وهو يبتسم:ان شاء الله
شملان في نفسه وهو يهز رأسه بأسف:أنتي تدافعين عنه وهو يلاحق البنات والله انه ما يستأهل حتى ظفرك
وسرح بأفكاره

&&&&&&&&&&&&&&&&

جالسين على البلكونه ويتفرجون على الكل وهم يلعبون
ريان بملل:مليت ابغى أروح العب معاهم
الجوهره:لا اجلس معاي ولا طفشت مني
ريان:لا بس ودي أروح العب
الجوهره بحزم:قلت لا ولا نسيت انك بغيت تروح مني لولا ستر الله
ريان سكت وهو حاس بملل
جاهم عبدالمجيد وعبير:السلام عليكم
ريان والجوهره:وعليكم السلام
عبدالمجيد لاحظ ان ريان متضايق:ريون وش فيك ما تروح تلعب مع الباقين
ريان يطالع الجوهره:ودي بس الجوهره مو راضيه
عبير باستغراب:ليش
الجوهره:مو كل مره تسلم الجره
عبدالمجيد:اتركي الولد يروح يلعب ولو ربي كاتب شي بيصير
الجوهره: لا خله عندي أحسن
عبير:الصراحه ما توقعت تفكيري كذا
الجوهره طالعتها وما ردت عليها
عبدالمجيد طالع ريان اللي كان يترجاه علشان يقنعها لأنه يبغى يلعب
وشاف ماجد وبصوت عالي:ماجد
ماجد جاء:هلا
وانتبه لريان:أخبارك الحين ريون
ريان بدون نفس:زين
ماجد:وش فيك
عبدالمجيد:الأخت مو راضيه تخليه يلعب
ماجد:ليه
عبير:تقول خايفه عليه
الجوهره:وش فيكم يا ناس انا خايفه عليه
جات أم دلول وام عبدالمجيد
أم عبدالمجيد:وش صاير وش فيكم
ماجد:جوجو ما تبغى ريان يلعب تقول خايفه عليه
أم دلول:من وشو تخافين
الجوهره بنبرة قلق:اخاف يصير له شي علشان كذا خلوه قاعد عندي ابرك
أم دلول بسخريه:أقول وش رايك تحنطينه أحسن علشان تضمنين انه ما يتحرك
عبير وعبدالمجيد يطالعون بعض وماسكين ضحكتهم
أم عبدالمجيد بعتب:وش هالكلام الله يهديك ذا وقت طنازه
أم دلول:ما تسمعين وش تقول
أم عبدالمجيد:يا بنيتي خلي الولد يروح يلعب ولا تذبحينه بضغطك عليه
أم دلول: قوم ريون روح العب وما عليك من أختك شكل مخها جاته ضربة شمس
ريان يطالع الجوهره كأنه يستنى تقول له روح
ماجد:جوجو لا تحرمينه من الوناسه اليوم أخر يوم لنا هنا
الجوهره وهي متردده من خوفها عليه:توعدني تنتبه على نفسك
ريان بسرعه:ايه أوعدك ها أروح
الجوهره:روح بس انتبه لنفسك
ريان وهو شاق الحلق :ان شاء الله
وركض للباقين يلعب معاهم
عبدالمجيد:ماله داعي الخوف لو كل واحد صار له شي وخاف كان ما في احد طلع من بيته ولا تحرك من مكانه
الجوهره:معاك حق
أم دلول تبغى تغير الجو شهقت
الكل التفت عليها أم عبدالمجيد:وش بلاك يا وخيتي
أم دلول تدقق النظر وبوله:شفتوه
الكل:من
أم دلول وهي تاشر:فارس أحلامي بس على العصا البيضاء مو على البغل
الكل التفت محل ما تاشر أم دلول وشافوا شايب يمشي بعصا وعظام وجهه طالعه من كثر ما هو ضعيف وأحفاده يسندونه لا يطيح ووجهه كله تجاعيد
الكل ماتوا ضحك:ههههههههههه
وضلوا سوالف وضحك

&&&&&&&&&&&&&

في مكان ثاني في العماره في الشقه
خالد وقف بعصبيه:أنتي مجنونه ولا ايش
سحر:ليه
خالد:وش هالخطه اللي زي وجهك
أم خالد:وش فيها والله انها جهنميه
خالد:وش جهنميته يا يمه هذي تبغى توديني في داهيه
وبحقد:يعني ما كفاها اللي سوته وورطتني مع أبوي
سحر:بس إذا نفذناها بنفتك من ميسوه
خالد وهو يلف وجهه عنهم:انا مالي دخل
سحر:وشلون مالك دخل هجل مين راح ينفذ ما في احد غيرك
خالد وهو يأشر على رأسه:طلعوني من روسكم
سحر:يمه تسمعين وش يقول
أم خالد:ما عليك منه بينفذ ورجله فوق رقبته
خالد بعصبيه:يمه انا قلت....
أم خالد تقاطعه:إذا انت مالك دخل ما نفذنا اللي قالته أختك وبنت اللذينا ميسوه راح تلهف الأولي والتالي وآنا وأنت بطلع ويدينا تصفر ما ربحنا شي وإذا على زعل أبوك أصلا هو زعلان عليك من زمان وش الجديد
خالد سكت ولا رد على أمه
سحر:أمي معاها حق نخلي كل شي يطير بسهوله ولا نحارب
خالد:بس كذا انا بفضح نفسي
سحر:تفضح نفسك و يجيك الخير ولا تسكت ويطير منك طل شي
خالد:اووووووووف
أم خالد:لا تتأفف وسوا اللي قالت عليه أختك وبعدها انا بوقف معاك
خالد باستسلام:طيب ولو إني حاس ان كل شي بيطيح براسي بس أهم شي ان ميسوه الكلبه ما تأخذ شي هو في الأساس من حقنا ولنا
سحر ابتسمت لأنها قدرت تقنع خالد بس بعد ما راح تحس بالراحه إلا لما يصير كل شي مثل ما تبغى

&&&&&&&&&&&&

في الشاليه عند أصوات الضحك والبسمه اللي انرسمت على الوجوه
جالسين في الصاله أم عبدالمجيد:الله يقطع إبليسك يا ماجد
ماجد:وآنا وش دخلني
أم دلول:وشلون وش دخلك هجل تصك النافذه على رأس الرجال وتخليه يشاهق كأنه خروف بيصلخونه
الكل:ههههههههههه
نايف:ماما اليوم شفنا شي غريب
الكل سكت يسمع وش شافوا
الجوهره:وش شفت حبيبي
نايف:شفنا ميري تعطي علي فلوس
نوف:ايه ماما عطته...وتأشر بيدها على رقم اثنين:خمسين ثنتين
ميري طلعت عيونها والكل التفت يطالعها
ميري تورطت:ايش ه.. هزا كلام..ا..انت ليش كزب
نايف:انا ما اكذب صح نوف
نوف:ايه اخوي ما يكذب
ميري:قوم نوم ما في كويس سهر
وجات سحبتهم من يديهم
الجوهره:ميري وش نومه الساعه توها 7 من ينام هالوقت
ماجد وهو يطالعها:ميري أنتي ليه تعطين علي فلوس ها...
ميري:انا ما في أعطي اهد فلوس هزا بزوره في اكزب
نوف:احنا ما نكذب حتى قلتي بتجننينهم مثل ما جننوك صح نايف
نايف يهز رأسه:صح
دلول:انطقي يا أم عيون من تقصدين بتجننينهم وليه تعطين عليوي فلوس
ميري حست انها راحت بداهيه:ايش هزا كلام انا ما في قول أنتا في كزب بعدين أنتا ادخل نار
الجوهره تعرف ان إخوانها ما يكذبون علشان كذا حست ان هالوقت هو الوقت المناسب ترد لميري شوي من حركاتها معاها
الجوهره:ميري اعترفي وش له عطيتي علي فلوس ومن اللي بتجننينهم
ميري وهي تبلع ريقها:ما في معلوم
ماجد وهو يوقف:خلاص انا بروح اسأل علي
دلول:ايه روح انا حاسه ان أم عيون ذي مسويه مصيبه ويا عليوي
ميري بسرعه:ما في روه
أم دلول:لا شكل السالفه صدق ميري لا يكون ترشين ولدي
أم عبدالمجيد:وش رشوته أنتي بعد ليه ولدك يشتغل بالبلديه وآنا ما ادري
أم دلول:هجل وش له معطيه عليوي فلوس
نوف:انا اعرف
ميري وعيونها طالعه وبتهديد:أنتا في قو انا طقي أنتا
الجوهره:ميري وش هالكلام لا تخوفين أختي
ميري:هزا بزوره لسان طويل
نوف والدموع في عيونها:ماما شوفي ميري تخوفني
دلول:ما يحتاج تخوفك هي أصلا خشتها خلقه تخوف
الجوهره:خلاص حبيبتي ميري ما تقصد
ماجد:قولي حبيبتي ليه ما عليك من ميري
ميري تاشر لنوف وتخوفها
نوف خافت وتخبت وراء الجوهره اللي جالسه جنبها
نايف ببرائه:ميري عطت علي فلوس علشان يجنن دلول وماجد
الكل التفت لها
ماجد:ميريو ذابحك انا اليوم يعني ذابحك
دلول:انا قايله اخوي علوي عله بس مو هالكثر اثري السالفه وراها أنتي
أم عبدالمجيد:هوووو ميري والله ما توقعت منك هالتصرف
ميري ما لقت حل غير تتمسكن وتذرف دموع التماسيح:انا في سوي كزا علشان هو جنن انا من زمان بعدين انا فكر كيف برد حرة مال انا
أم دلول:ههههههههه هههه
ماجد:خالتي وش تضحكين عليه
أم دلول:والله طلعتي مني هينه
ماجد يوعد لميري:مردوده
دلول تاشر على رقبتها معناتها بذبحك
ميري راحت وصعدت فوق وهي تبتسم لان الموضوع عدا على خير توقعت يسون فيها شي بس الأمور عدت

&&&&&&&&&&&&&
في المؤسسه
:والله ذابحني هالولد
العم صالح:لي وش بلاك مع عيالك
ابو شملان بعصبيه:عاصين حسبي الله عليهم
العم صالح:شوف انت وش مسوي
ابو شملان ارتبك:ما سويت شي وش مسوي يعني
العم صالح:ما ادري لان عيالك الكل يحسدك عليهم كل واحد شايل عنك هموم وكل واحد ينشد فيه الظهر
ابو شملان:هذا قدام الناس بس من وراكم يسون فيني العمايل
سمعوا الباب يطق
العم صالح:تفضل
دخل تركي:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام.... وأبو شملان يرد بدون نفس
تركي مد الملف على عمه ابو صالح:تفضل يا عم هذا اللي طلبته
العم ابو صالح :يعطيك العافيه
تركي وهو يجلس:أخبارك عمي ابو شملان
ابو شملان وهو يلف وجهه وبدون نفس:بخير
تركي يكلم عمه وعيونه ما وخرها عن ابو شملان:ما دريت يا عم إني بغيت ادخل مركز الشرطه
العم عقد حواجبه:ليه عسى ما شر
تركي :ابد بس في ناس جابوا سيرة أهل نسبا طلال وآنا بغيت اذبحهم
العم صالح بعصبيه:كان علمتني علشان ادفنهم تحت التراب
ابو شملان يطالع العم صالح اللي انقلب 180 درجه
تركي وهو لحد الحين يطالع ابو شملان:لا ابد قمت بالواجب بس لو كرروها راح اقولك
العم صالح:قولي وآنا أوديهم وراء الشمس هذا الغالي ولدي طلال واللي يفكر بس مجرد تفكير شين عنه امحيه وانسباه هم حسبت أهلي
تركي طالع ابو شملان وهو يبتسم
ابو شملان وهو يطلع منديل ويمسح عرقه ويقوم:ا ...انا استأذن
العم بو صالح رجع لهدوئه:وين
ابو شملان:عندي شغل
وطلع بسرعه وتركي استأذن ولحق ابو شملان
تركي:يا عمي ابو شملان
ابو شملان وقف والتفت له بحذر
تركي بهمس وهو يبتسم:هذا مثال بسيط علشان لا تفكر تأذي بنت الناس ولا تلحقها ولا ترى راح تروح وراء الشمس
وراح وترك ابو شملان اللي طلع جواله يتصل

&&&&&&&&&&&&&&

طلعت برا شافته واقف مواجه البحر ويفكر
الجوهره:لا ارجعي يا جوجو وين بتروحين أكيد بيفسرها شي ثاني انك متلزقه لا وش متلزقه هذي أول مره اجيه بس ما فيها شي هذا اقل شي بعد ما ساعد اخوك روحي وبس ولا تفكرين كثير
راحت ووقفت جنبه وهي ساكته وتتفرج على منظر البحر التفت عليها وما قدر يخفي الدهشه على وجهه بعدها ابتسم
ورجع يطالع البحر
الجوهره:اقطعي الصمت يا جوجو
الجوهره :انت عايش عند عمك الحين
طلال فرح لأنها تسال وقال بهدوء عكس كل اللي داخله:لا عايش لحالي من جيت من دراستي برا وآنا ايش لحالي في بيت أمي وأبوي
الجوهره هزت راسها وسكتت
طلال:أنتي تخافين تعتمدين على احد غيرك أو ما تبغين احد يمشي كلمته عليك
الجوهره التفتت له وهي مستغربه وشلون يفهم كل اللي تخاف منه وشلون يعرف عنها كل شي
الجوهره:في شي ما تعرفه عني
طلال التفت لها وابتسم:لا اعرف عنك كل شي
الجوهره طالعته وما ردت
طلا :ما جاوبتيني
الجوهره:لا ما اخاف بس أحب اعتمد على نفسي وآنا طول عمري كذا
طلال:بس تخافين تثقين باحد
الجوهره:من قال
طلال:عيونك
الجوهره ظلت تطالعه وبعدها وخرت عيونها عنه وهي تحس بشوية ربكه
طلا:العيون تفضح كل شي تدرين انها مثل كتاب مفتوح يقدر الواحد يقرا منه كل شي
الجوهره بسخريه تخفي ارتباكها:وان شاء الله عيوني وش تقول
طلال مسكها من كتوفها ولفها عليه وهو يطلع عيونها:تقول انك معجبه فيني
الجوهره طالعته وحست الجو حار ومع ان الجو فيه هواء ما حست فيه
طلال وهو يبتسم:ووجهك يؤكد هالشي
الجوهره اتخذت موقف دفاع وهي تلف وجهها:لا تكذب الكذبه وتصدقها
طلال ببرود:على راحتك بس انا متأكد من اللي أقوله
الجوهره عصبت ليه ما تدري:ايه انت كل شي تقوله صح ولا زم يمشي قلت انا بتزوج الجوهره غصب عنها وتزوجتني انا بخلي الكل يحبني والكل حبك بس انا غير افهم هالشي لان انا مو لعبه تقدر تمتلكها
وقبل ما تمشي حست باليد اللي تمسك يدها وقربها منه وبصوت حازم:أنتي تظنين إني ابغى أملكك كلعبه تظنين ان القلب يدق للعبه ليه ما تفهمين إني سويت كل هذا علشانك علشان ما افقد الحب بعد ما حسيت فيه انا ما ادري وشلون تظنين إني املك كل شي انا ما املك لا أم ولا أب ولا خوات أنتي تدرين إني أحسدك وأتمنى إني أشاركك كل اللي تملكينه أشاركك اهلك وحبهم لك أشاركك ضحكتك فرحتك حزنك بكاك وإذا كنت ابغى املك شي فهو قلبك مستكثره علي إني أحس بالسعاده والحب
ترك يدها وهو معصب منها ومشى وخلاها عيونها تطالع محل ما كان واقف وهي في حالة ذهول

&&&&&&&&&&&&&&

في مكان ثاني وبصراخ
:وشلون يعني ما عاد لك دخل
ابو شملان:انا والله ما عاد لي دخل بالموضوع انا مو مستعد اخسر كل شي علشان هالسحر وخطة انتقامك
ميساء:الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يعتمد عليك
ابو شملا:احترمي نفسك واعرفي تكلمين من
ميساء:اكلم من يعني واحد جبان هرب من الجوله الأولى
ابو شملان:قلت اللي عندي ولو تجيبين طاري اسمي بوديك في داهيه فاهمه
وصك الخط في وجهها
ميساء بعصبيه:يالجبان
سمعت صوت وراها
لفت بابتسامه:ابو خالد...واختفت ابتسامتها لما شافت خالد واقف وراها
ميساء وهي تتصنع القوه وداخل قلبها طبول وبضحكة سخريه:ما اعتقد ان أبوك يبغى يشوفك
خالد وبتمثيل بارع:بس انا ما جيت أشوف أبوي انا جاء أشوف أنتي
ميساء رجعت على وراء وبخوف:انا ...ل..ليش
خالد:انا أسف على كل اللي سويته فيك
ميساء تطالعه وهي متفاجاه:نعم وش قلت
خالد:انا ما ادري وش أقول ...جلس بتعب وحط يده على وجهه:انا تعبان ومو عارف ارتاح
ميساء ظلت واقفه ومو فاهمه شي
خالد طالعها ووقف وقرب:انا من يوم ما أنتي تزوجتي أبوي وآنا حاس إني مو قادر أحس باي شي حولي انا حاسس بالندم لاني ظلمتك وظلمت أهلي معاي انا قلت إني ما راح اهتم لهم أو انا ما أحس بس انا ما اقدر اكتم اللي حاس فيه أكثر من كذا
ميساء تطالع عيون خالد وتحس لسانها انشل
خالد:ادري هالكلمه ما تعفي عني بس انا..انا أسف على كل شي
ميساء بضحكة سخريه:أسف
خالد دخل يده في جيبه:ايه أسف ميساء وأهلي تركيهم في حالهم أهلي ما سوو لك شي إذا بتنتقمين انتقمي مني انا
ميساء بعصبيه وكل اللي قهر اللي حاسته طلع:لا انت واهلك كلكم لا زم تعرفون وشو معناة القهر انت دمرتني يا خالد دمرتني وتعتقد بكل سهوله لما تقول أسف راح اقولك انا مسامحتك لا انا ما تزوجت أبوك وتحملت كل هذا إلا علشان أحرمك من الشي الوحيد اللي خلاك تشوف كل الناس عبيد عندك الشي الوحيد اللي تبيع أبوك علشانه الفلوس راح أحرمك من كل حقك يا خالد وأخليك على الحديد
خالد طالعها وبين عليه الغضب وعطاها ظهره وطلع من المكان و ميساء طاحت على الكنب وبدت بنوبة بكاء هستيريه
طلع من البيت معصب والشرار في عيونه ركب سيارته ومشى بسرعه لحد ما وصل الشقه دخل لقى أمه وأخته يستنونه ووقفوا أول ما شافوه
أم خالد :ها جبته
خالد وهو يجلس ومبين عليه معصب:ايه
أم خالد:طيب وش فيك قالب الخشه
خالد بتأفف:ولا شي
سحر:أهم شي جبنا اللي نبغاه
وصارت تطالع أمها اللي تطالعها وتبتسم لها

&&&&&&&&&&&&&

في كل صباح تشرق الشمس
لتنهي كل ما صار في الليل من همس
وتعلم انتهاء الأمس
وبدايه يوم جديد كله انس

صحوا على صوت زغروطه
كللللللللوووووووش
صحت الجوهره اللي ما نامت إلا متأخر من التفكير لبست حجابها ونزلت وميري والباقين معاها
لقوا أم دلول ترقص وام عبدالمجيد تصفق وعبير تضحك معاهم
الجوهره:وش صاير
دلول اللي توها تنزل وهي تلف الشيله ووجها كله نوم:وش فيكم من تزوج
أم دلول:الملك حبيبنا رجع
الكل:ايش
أم عبدالمجيد:أبونا الغالي ابو متعب راجع الدير اليوم
الكل:الحمد لله.... وصاروا يناقزون
(
ومن ما يحب أبونا الغالي انا أقول الحمد لله على سلامته
)
أم عبدالمجيد تطول على التلفزيون وفيه أغنية عن الشعب السعودي
دخل ماجد وعبدالمجيد:وش صاير
أم دلول:الملك عبد الله رجع بالسلامه
ماجد وهو شاق الحلق:والله
أم عبدالمجيد:ايه والله
عبدالمجيد وهو فرحان:الحمد لله على سلامته
الكل:الله يسلمك
أم دلول:والله ان اليوم عيد لكل الشعب السعودي
وصارت تتنكس على الأغنية والكل يضحك وطبعا من بيشاركها غير المهبول ماجد
الكل صاروا يسولفون ويناقزون فرحة برجعة الغالي

&&&&&&&&&&&&

قاعد بالشركه ومو عارف يشتغل ابد يحس باله مشغول وأموره متخربطه صحى من تفكيره على صوت أخوه
ابو فيصل:وش بلاك وآنا اخوك منت معي
ابو خالد:لا ولا شي بس حاس كل شي مخربط
ابو فيصل:قصدك زواج عبير
ابو خالد بعصبيه:لا تذكرني انا أصلا هالبنت تبريت منها
ابو فيصل:اذكر الله يا اخوي وهذي بنتك وما يصير اللي تقوله
ابو خالد:يعني يصير تتزوج بدون رضاي
ابو فيصل :انا لو مكانك احمد ربي على الأقل تزوجت عبدالمجيد أحسن من غيره والصراحه وآنا اخوك الولد ما عليك كلام
ابو خالد:وش قاعد تخرف انت
وقطع عليهم دخول السكرتير :طال عمرك في احد جاب هالظرف لك
ابو خالد يأخذه باستغراب:ما قال من
السكرتير:لا طال عمرك
ابو خالد خذا الظرف وهو مستغرب:طيب روح انت
طالع أخوه وفتح الظرف وشاف........

&&&&&&&&&&&&&&&&




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




تــــــــــــــــابعــــــــــــ

رتبوا أغراضهم وانتهت الوناسه وراجعين لبيوتهم
ماجد يسحب دلول :بسرعه
دلول:وش فيك
ماجد:بسرعه اركبي لا يقولون بيجون معانا
دلول ابتسمت:ما يصلح نروح بدونهم
ماجد وهو يصر على أسنانه:انا حالف الرجعه ما أخليهم يركبون معانا
وركبت دلول وحرك ماجد وترك الباقين يرجعون مع عبدالمجيد
أم عبدالمجيد:وين ماجد
أم دلول:الله يخلف عليك الولد فحط وخلانا نولي خايف نركب معاه
أم عبدالمجيد:يو وإحنا نرجع مع من
أم دلول:ما به غير عبدالمجيد
أم عبدالمجيد تهز راسها:ابغى اعرف هالولد متى يعقل
أم دلول بضحكه:إذا حجت البقر على قرونها
وراحوا يركبون مع عبدالمجيد وعبير

&&&&&&&&&&&&&

الجوهره راحت وركبت قدام مع ان المكان وراء فاضي بس ما تدري ليه ركبت قدام وهي ما نامت من أمس لأنها تحس انها ندمت لأنها قست عليه
أما طلال من أول ما ركبت الجوهره ما التفت لها ولا كلمها وظل ساكت يستنى الباقين يركبون
الجوهره بهمس:أسفه
التفت لها ومتفاجا ومو مصدق اللي سمعه وشافها تطالع يدها اللي في حظنها
الجوهره:ما قصدت اللي قلته أمس المفروض ما أتكلم كذا
طلال ابتسم من قلبه ومع ان كلامها ضايقه بس تبخرت كل هالضيقه وهمس:طالعيني
الجوهره طالعته ونزلت عيونها بسرعه
طلال:قلت طالعيني ولا تنزلين عيونك
الجوهره طالعته
طلال:خلينا نتفق اتفاق علشان نقدر نستمر
الجوهره سكتت تنتظر تسمع الاتفاق
طلال:نبدأ من جديد وننسى الماضي وكأننا أول مره نعرف بعض
الجوهره سكتت
طلال:علشاني وعلشانك وعلشان مستقبل جديد وعلشانهم ...وصار يطالع وراها والتفت وشافته يطالع إخوانها اللي يضحكون مع ميري
طلال:ها وش قلتي
الجوهره تفكر
طلال مد يده :إذا صافحتيني معناتها نبدأ من جديد بدون حقد ولا كبرياء ولا أي شي بس محبه وابتسامه
الجوهره ظلت تطالع يده الممدوده وتفكر وترجع تطالع عيونها ووجهه المبتسم اللي يدل على الصدق والطيبه

&&&&&&&&&&&&

توه راجع من السفر دخل بيتهم ودخل على طول غرفته وعلى طول راح يأخذ شور ويستعد علشان اليوم موعد المحكمه ولازم يسوي كل اللي يقدر عليه علشان يريح حب قلبه وأهلها من هاللعه عساف طلع من الحمام (أكرمكم الله) ولبس ملابسه وطلع من البيت متوجه للمحكمه

&&&&&&&&&&&&&&

دخل البيت وهو معصب وطلعت في وجه وعطاها كف وطاحت على الأرض
ومسكها من شعرها:يا كلبه يا واطيه انا اللي عزيتك وطلعت عيالي من البيت وتبعتك في كل ش هذي أخرتك
ميساء بصياح:وش سويت
ابو خالد يروح لمسجله ويشغل الشريط اللي وصله بالظرف:اسمعي
ميساء تسمع: لا انت واهلك كلكم لا زم تعرفون وشو معناة القهر انت دمرتني يا خالد دمرتني وتعتقد بكل سهوله لما تقول أسف راح اقولك انا مسامحتك لا انا ما تزوجت أبوك وتحملت كل هذا إلا علشان أحرمك من الشي الوحيد اللي خلاك تشوف كل الناس عبيد عندك الشي الوحيد اللي تبيع أبوك علشانه الفلوس راح أحرمك من كل حقك يا خالد وأخليك على الحديد
ميساء والخوف في عيونها:كذب
ابو خالد صرخ للخدامه سنيثيا
سنيثيا:نام
ابو خالد وهو يطالع ميساء باشمئزاز:جيبي عبايتها
ميساء تهز راسها:لا يا عبدالمحسن لا
جات الخدامه معاها العبايه وأبو خالد جاء ومسك ميساء وسحبها وفتح باب البيت ورماها برا ورمى عليها عبايتها :أنتي طالق بالثلاث ولا عاد أشوف وجهك يالواطيه..تفو عليك
وصك الباب بقوه ومشى بتعب وجلس على الكنب بتعب وهو يحط يده على وجهه ويكرر:انا غلطت غلطت ودمرت كل شي كل شي
ميساء برا تأخذ العبايه وتلبسها وهي تتحلف في خالد من القهر اللي فيها

&&&&&&&&&&&&&
لهنا أوقف واترك لكم حرية التعليق
&&&&&&&&&&&&&&&
شامخة وبنت رجال وجاء من يغلبني
&&&&&&&&&&&&&&




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



السلام عليكم
انبسط كثير بتوقعاتكم ههههههه وبعض التوقعات ضحكتني الصراحه
هذا بارت طوبببببببببببببببببل
وهذي النهايه
&&&&&&&&&&&&&&&
شامخة وبنت رجال وجاء من يغلبني
&&&&&&&&&&&&&&
البارت العشرون و الأخير
&&&&&&&&&&&&&&&&&
لحظات حاسمه
&&&&&&&&&&&&&

توجه للمحكمه بعد ما مر مكتبه وخذا الأوراق اللازمه وقبل ما يطلع سمع السكرتير يناديه:أستاذ فيصل
فيصل:نعم في شي
السكرتير يمد أوراق
فيصل استغرب:وش ذا
السكرتير :هذي الأوراق عطتني إياها الانسه حنين اللي قضيتها اليوم وطلبت مني أعطيك إياها قبل ما تروح المحكمه
خذا فيصل الأوراق وفتحها وشافها تقارير من المستشفى تبين ان حنين تعرضت للضرب
تذكر مره لما طلب منها تروح مستشفى تسوي تقرير وهي رفضت
فيصل ابتسم:يعني سمعت الكلام زين سوت هذي راح تفيدني كثير
وراح المحكمه ودخل ولقى عساف موجود ومبين انه حاقد ونظراته كلها شر
واجهه فيصل بنظرات الجمود والشموخ وبدأت القضيه (ورفعت الجلسه)
واستمرت القضيه ساعتين تعرض فيها الدلائل والأوراق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان ثاني كانت اللحظات حاسمه بس لحظات بين القلوب
&&&&&&&&&&&&&&&
ظلت تطالع يده الممدوده وهي مو عارفه تصافحها وتبدأ من جديد ولا لا
تخاف تصافحه ويخذلها وتخاف ما تمد يدها وتخسره وهو اكبر فرصه لها
مسكت سلسالها وتذكرت كلام كانت تقولها لها أمها
ندى:كل شي ممكن يخون ويكذب إلا القلب ودقاته ولغة العيون عمر الواحد ما يقدر يكذبهم لأنها تفضح الواحد بدون ما يتكلم
طالعت الجوهره عيونه ما شافت إلا الصدق وسمعت لصوت قلبها اللي أول مره ينبض بها الشكل ومدت يدها وصافحته
طلال ضم يديها بين يديه:عمرك ما راح تندمين
الجوهره بهمس:اتمنى ما تخذلني
طلال:أموت ولا أخذلك ومن هاللحظه نبدأ من جديد
الجوهره هزت راسها وعلى وجهها ابتسامه خفيفه
بعدت عنه لما فتحت الباب ميري وركبت هي ونواف ونايف وريان
حركوا وانرسم في هالمكان بدايه جديده وان شاء الله تكون سعيده

&&&&&&&&&&&&&&&&

قاعد في مكانه ما يدري من متى وهو على هالوضع
حس ان في احد في المكان رفع رأسه وشاف عياله يطالعونه رجع نزل رأسه مره ثانيه
تقدمت منه ونزلت لرجوله وبهمس:يبه
ابو خالد رفع رأسه
سحر:يبه آسفين حقك علينا غلطنا بحقك كثير يبه السموحه ...وباست رأسه
ابو خالد باس رأس بنته:أنتوا اللي سامحوني بديت الغريبه عليكم بغيت أزوجكم ناس ما اعرف لهم أصل ولا فصل علشان أرضيها
سحر:يبه انا أسفه لاني زوجت عبير من غير رضاك بس يبه...وسكتت ما عرفت وش تقول
ابو خالد يطالعها ويطالع خالد اللي واقف بعيد:مو وقته
سحر سكتت ولفت وجهها تطالع خالد وتأشر له يجي
خالد جاء ونزل لرجول ابوه :أسف يا يبه
ابو خالد:انا اللي اعذروني انا...وسكت
سحر برجاء:يبه رجع أمي وخلنا نبدأ من جديد
ابو خالد بعد صمت ثواني قليله:وتظنين أمك بترضى ترجع
سحر ابتسمت :أكيد يبه بترضى انا متأكده
ابو خالد هز رأسه وخالد وسحر طالعوا بعض بفرحه

&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت متواضع
أم حنين بقلق:أقول يمه ما كأن فيصل تأخر وما علمنا وش صار معاه
حنين:لا يمه الجلسه تأخذ وقت
حنان وهي ماسكه روئ:الله يعين والله إني خايفه
أم حنين بعد فتره:خلاص ما عاد فيني صبر
حنين:يايمه اصبري وان شاء لله احنا كسبانين وكل الأوراق تثبت هالشي
وسمعوا طق على الباب وقفت حنين:انا بفتح
راحت وفتحت الباب وأول ما فتحته ظلت تطالع الواقف عند الباب وما تدري وش هالشعور اللي اجتاحها إحساس أول مره تحسه ما تدري ليه خلال هاليومين اللي ما جاهم فيها حست بفقدان شي حست انها طولت وهي تطالع فيه نزلت عيونها وقالت بهمس:الحمد لله على السلامه

&&&&&&&&&&&&&&

وصل عن باب بيتهم وطق الباب وتمنى ان هي اللي تفتح الباب وفعلا هي اللي فتحت له الباب وظل يطالعها هو صحيح المفروض ما يبحلق فيها كذا بس ما ينلام هو مشتاق كثير لها و للهواش معاها بس أستغرب انها تطالعه عن غير العاده لأنه دائما تطالعه بكره بس هالمره غير ولما شافها تنزل عيونها سمعها تقول:الحمد لله على السلامه
فيصل بهدوء:الله يسلمك
حنين:وصلتك الأوراق اللي تركتها عند سكرتيرك
فيصل:ايه وزين ما سويتي
حنين بخوف:وش صار ان شاء الله كسبنا
فيصل بابتسامه:الحمد لله
حنين بعدم تصديق:يعني....
فيصل:كسبتوها
حنين من غير شعور صارت تناقز ودخلت جري وهي تصرخ:كسبناها ...كسبناها يا يمه
أم حنين وهي تمسح دموعها:الحمد لله اللهم لك الحمد
حنين وحنان يحضنون بعض والدموع في عيونهم:كسبناها افتكينا منه الحمد لله
أم حنين:يمه حنين وين فيصل
حنين توها تتذكر:يو يمه تركته برا
أم حنين:دخليه يايمه ما يصير يظل برا
حنين:ان شاء الله
راحت له والفرحه بعيونها :أسفه نسيتك تفضل
فيصل ابتسم لأنه أول مره يشوفها فرحانه دخل وباس رأس أم حنين: أخبارك يا خالتي وش علومك
أم حنين:بخير جعلك بخير والله يا وليدي ما ادري وشلون أشكرك والله ما نطلع من جزاك
فيصل:وش هالكلام احنا حسبت أهل والأهل ما بينهم جمايل ابد
أم حنين هزت راسها وسكتت
وظل يسولف مع أم حنين ويقول لها وش صار بالجلسه أما حنان وحنين طلعوا وتركوا امهم معاه

&&&&&&&&&&&&&&&

وصلت سياره من السيارات الثلاث إلى البيت الكبير
طلال:يله وصلنا
نزلت ميري ومعاها نوف وريان أما نايف كان نايم
الجوهره وهي تنزل شافت طلال يفتح الباب ويشيل نايف
الجوهره جاته:هاته انا بأخذه
خذت نايف ويدها لامست يده ارتعشت بس ما حبت تبين
وطلال ابتسم لأنه مستحيل تفوته رعشتها
الجوهره وهي تلف بتدخل البيت:يله مع السلامه
طلال:الجوهره
لفت له:نعم
طلال يمد يده بكرت فيه رقمه:أخذيه وخزني الرقم عندك وأتمنى مكالمتي لك ما تزعجك
الجوهره:لا ابد ماله داعي رقمك عندي
طلال وهو يبتسم لها:يعني ما مسحتيه
الجوهره وهي توخر عيونها عنه وتحس بإحراج:لا
طلال:ليه
الجوهره :احم...ما فضيت ولا كان مسحته
طلال وفيه الضحكه على عذرها:اوكي يله روحي ادخلي وانا بستنى لحد ما تدخلين البيت
الجوهره:طيب
وراحت وهو ظل واقف حتى بعدما دخلت لأنه سرح بخياله لبعيد لعالم ثاني عالم هو متشوق له ويتمنى يصير على ارض الواقع مع من ملك قلبه

&&&&&&&&&&&&&&

رجع لبيتهم وهو مبسط ومروق و يغني ودخل الصاله ولقى أمه وخواته
جلس جنب أمه وباس راسها:أخبارك يالغاليه
أم فيصل:بخير يا نظر عيوني انت متى رجعت من سفرتك
فيصل:اليوم ورحت المحكمه كان عندي قضيه
شهد بسرعه:شكلك كسبتها يعني بنشوفها
أم فيصل:من تقصدين
فيصل:هههه ما يفوتك شي ما شاء الله عليك
شهد:لا طبعا شي يخص فصفص ويفوتني
أم فيصل:والله أحس إني ماني فاهمه شي
شوق اللي توها تفهم:اها ..يمه يقصدون قضية البنت اللي بيخطبها فيصل
شهد طالعتها وتأشر لها وشوق صارت ترقع:قصدي هم يقصدون قضية صديقتي حنين اللي قلت لك عنها اللي فيصل يبغى يخطبها
أم فيصل تذكرت:ايه عسى بس ربحوا القضيه
فيصل:ايه ربحوها والحمد لله وآنا قلت لزوج امهم انه يطلقها
شهد بلقافه:وش رد عليك
فيصل:قال لي لا وآنا هددته لو ما طلقها راح أقدم أوراق تثبت انه كان يطق البنات وراح تزيد عقوبته فوافق يطلقها
شهد:عاش اخوي يا سلام أثريك بطل وإحنا ما ندري
شوق:فديت اخوي طول عمره تكانه
فيصل:ومن وين جايبه ذا الكلمه تكانه
شوق تفشلت:ها...من التلفزيون
شهد تطالع شوق بنص عين:من التلفزيون ها ولا من ....وتقلد شوق بحالميه:اسومي
شوق تأخذ المخده وتضربها
وفيصل وأمه يضحكون عليهم
فيصل بجديه:يمه بروحين تخطبينها
أم فيصل:أكيد يا وليدي وبكلم أبوك اليوم بالموضوع
فيصل:وأبوي بيوافق
أم فيصل:اتركه لي بس هي مالها أخوا ولا عم ولا خال ولا ولي أمر
فيصل:لها عم بحاول أجيب رقمه والله يسهل
أم فيصل:بإذن الله

&&&&&&&&&&&&

دخل الشركه وزي عادته بدون ما يطق الباب:السلام عليكم
حمد وهو يوقف له ويسلم عليه:هلا وغلا ومسهلا والله
طلال:يالله هالكثر مشتاق لي
حمد:أكيد لك وحشه ومشتاق لك أكثر وأنت قاعد وراء مكتبك وما خذ شوي من الشغل اللي كسر ظهري
طلال:ههههه ايه قول علشان أشيل عنك الشغل وحمله مو علشان خشتي
حمد:ههههه يعني ما تعرفني
طلال:قلي أخبارك
حمد:كل شي تمام انت اللي قلي وش صار معاك
طلال سكت والفرحه مبينه عليه
حمد:عسى قدرت تكسر القاعده عند بنت العم
طلال:كسرت جزء والجزء الثاني ان شاء الله قريب تدري يا حمد بها السفره قطعت شوط طويييييل
حمد:يعني الأمور تمام
طلال وهو يضحك:إلا عال العال
حمد:الحمد لله هذا أهم شي
وظلوا يسولفون وحمد كل شوي يذكر طلال ويتوعد فيه انه يأخذ أجازه ويرمي كل الشغل عليه ويرد له حركته وطلال يضحك

&&&&&&&&&&&&&&

في مكان النقاش فيه حاد
ابو فيصل:وش هالكلام يا أم فيصل انا اخذ لولدي ذي
أم فيصل:وشو ذي البنت بنت ناس وعالم
ابو فيصل:بس أبوها فقير و هم مو من مستوانا
أم فيصل:يا ابو فيصل الولد يبيها وهو مختارها بنفسه وبنتك شوق تعرفها وتمدح فيها وفي اهلها
ابو فيصل:ولو
أم فيصل:يا ابو فيصل لا تنسى انك كنت في يوم في مكانه تذكر يوم تجي وتبغى تخطبني وأبوك كان رافض وش سويت ذا الوقت ها
ابو فيصل:زمان أول غير عن زمان الحين
أم فيصل:زمان أول ما تغير
ابو فيصل سكت وما رد
أم فيصل :يا حبيبي احنا ما عندنا إلا فيصل هو ولدنا الوحيد على بنتين وهو يبغى البنت وشاريها وإحنا ما نبغى نكسر بخاطره وهو عمره ما كسر بخاطر احد منا
ابو فيصل:بس...
أم فيصل:لا بس ولا هم يحزنون إذا كان لي خاطر عندك قول تم وانك راضي وخلنا نفرح
ابو فيصل وهو يطالع أم فيصل:وش أقول بعد ما اقدر أقول لا واكسر بخاطرك وبخاطره خلاص اللي تشوفونه بس لو شفتي على البنت شي...
أم فيصل تقاطعه:من غير ما تقول على طول نهون عنها
ابو فيصل هز رأسه
أم فيصل:يا بعد عمري لا خلا وعدم ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&

طقت الباب وفتحت لها نوره ودخلت وشافت زيد و ساره قاعدين في الصاله
زيد وهو شاق الحلق:هلا والله
ساره تضربه على رأسه:وجع زويد بس انا اللي أرحب فيها....وتشق الحلق هي بعد:يا هلا وغلا حياس
سحر:انا جايه أقول لكم مشكورين على كل شي
الكل ساكت مستنينها تكمل
سحر:انا خلاص برجع بيتنا
نوره:اهلك رجعوا بيتهم
سحر:ايه
زيد:لا حرام توس جايه تروحين يوم عاد قلت لربعي ان في بنت مزيونه عندنا وتعرف اسمي تتركينا وتهجين
سحر ابتسمت له
ساره:والله ما بعد شبعنا من شوفتس
سحر:والله ما ادري وش أقول مشكورين انتم استضفتوني وما حسستوني إني غريبه ابد والله إني اعتبركم خواتي اللي ما جابتها أمي
نوره اللي حضنتها وهي متاثره:افا عليس لا تقولين عن نفسس غريبه تراك غاليه علينا
ساره تقوم وتحضنهم وتكمل الفلم الهندي:يا عمري عليس يا سحور والله استأنست يوم قلتي انس بتنامين عندنا
سحر بعدت عنهم:احنا راح نشوف بعض في الشغل كل يوم انا ألغيت إجازتي
سار:ايه كذا أحسن هجل بشوفس بكره
سحر:ان شاء الله
زيد:طيب انتم بتشوفون بعض بس انا وشلون أكحل عيني بشوفتس
ساره:لا يا شيخ شكلك اندمجت مع الفلم الهندي اللي نسويه
زيد بهبل:ايه حتى إني تخيلت نفسي شاروخان
الكل:ههههههههه هههه
ودعتهم وطلعت منهم وهي مقرره ما تتخلي عنهم مهما صار لأنه نادر في هالزمن تلقى صديقات مثلهم و خوات دنيا مثلهم

&&&&&&&&&&&&

في البيت المتواضع
أم حنين وهي قاعده مع بناتها وماسكه الورقه:أخيرا ارتحنا
حنين وحنان يطالون بعض ومبسوطين
حنان:افتكينا منه ومن الشحاذه و الطراره وما عاد له علاقه فينا اووووووووف
حنين:ايه والله خلاص ارتحنا منه للأبد ما راح نشوف خشته مره ثانيه
روئ:احثن عثاف يع
الكل:ههههههههه
أم حنين:حنين يمه ترى فيصل كلمني في موضوع خطبتكم وقال انه بيروح لعمك و يخطبك منه
حنين:ما لقى إلا عمي هذا أكيد بيخرب كل شي
حنان وام حنين:ههههههههههه
حنين باستغراب:وش فيكم تضحكون
أم حنين:مو مقتنعه
حنان:ما أطيقه وين كلامك
حنين انحرجت وبتبرير:هو ... أصلا
أم حنين:ما قلت لك غزاه الحب ههههههه
حنين ابتسمت لامها ونزلت عيونها من الإحراج
حنان بهمس:يعني ما تفكرين بفلوسه
حنين بجرأه وهي ترد بهمس:بعد كل اللي سواه معانا ما عاد أفكر إلا فيه هو وبس
حنان:يا عيني
حنين تضرب كتف أختها ووجها احمر
حنان:ههههه بس يمه مو المفروض كل شي بعد انتهاء عدتك
أم حنين :انا قلت يجيب أهله ويملكون وما عليهم مني
حنين:بس..
أم حنين تقاطعها:لا بس ولا غيره خلي الفرحه تدخل قلوبنا ونفرح من زمان ما فرحنا
حنان وهي تطالع حنين:ايه والله عاد فيه ناس من الحين بدو يرجفون ما ادري من الحماس ولا من الخوف
حنين تضربها:صدق انك نذله وراعية شماته
حنان:ههههههههههه
أم حنين:الله يديم علينا السعاده
الكل:اميييييين

&&&&&&&&&&&&&&&&
جاء وقت الاختبارات
&&&&&&&&&&&

الكل مشغول بمذاكره عدا دلول اللي مفحطه بالامتحان لأنها دائما تكلم ماجد اللي ينصحها تذاكر وهو اللي يكلمها ويشغلها عن المذاكره وبدل ما يصير عون صار فرعون
أما الجوهره فكانت تذاكر بجهد وصارت تكلم طلال اللي تعودت عليه وصارت ارق معاه وبدت تميل له وبدت تحس فعلا انها ممكن تعتمد عليه وهي معزمه فعلا تبدأ معاه من جديد
عائلة ابو فيصل خطبوا حنين وام فيصل وشوق وشهد عجبوهم أهل حنين لطيبتهم وحبوهم كثير وصارت الملكه بدون معازيم علشان أم حنين بالعده بعد طلاقها من عساف
سحر وأمها وخالد رجعوا البيت واجتمعوا مره ثانيه إلا عبير اللي ما رضى ابو خالد يسامحها لأنها متزوجه عبدالمجيد ولد سالم أخوه اللي يكرهه وطلب محد يفتح معاه موضوع عبير مره ثانيه
طلال مشغول مع حمد في الشغل بالشركه ويكلم الجوهره بس قليل علشان ما يشغلها عن مذاكرتها وكل ما يكلمها يغيب في عالم العشق الحب والهيام ويحس انه يملك الدنيا لأنه ملك قلب مو أي احد يقدر يملكه
تركي:تقدم لسحر ووافقوا وتملك بس سحر زعلانه لان عبير ما قدرت تحضر ولا الجوهره بس بنات عمها فيصل هم اللي حضروا ومع كذا مبسوطه لان تركي هو اللي ملك حياتها وعمرها صار زوجها سوو ملكه متواضعه وسووها أيام الامتحانات لان تركي رفض التأجيل على قولته خير البر عاجله

&&&&&&&&&&&&&&&

بعد أسبوعين خلصت الامتحانات اللي كانت سريعه وسهله على البعض ومقرفه وتجيب المرض للغير
جالسات على النت
دلول:ها رسبت..ولا نجحت..ولا حملت ماده
الجوهره بملل:أوف منك اصبري خليني أشوف
وبعد فتره:ايه هذي أنتي نجحتي بس بجيد
دلول بفرحه:جيد جيد أهم شي نجحنا
الجوهره وهي تدور اسمها:الجوهره سالم ..الجوهره سال..ايه لقيته ..و بصرخه:نجحت
دلول:وش تقديرك
الجوهره:ممتاز
دلول:ول عليك يالمصريه يا مفتحه باللبن مو انا المهويه ما ادري عن هواء الدراسه
الجوهره:يله ننزل نبشر اللي تحت
نزلوا
أم عبدالمجيد:ها بشروا
الجوهره:نجحنا وآنا جبت ممتاز
أم عبدالمجيد والكل:ألف مبروك
ماجد:ها دلول وش سويتي
أم دلول:أكيد مغرزه
دلول وهي شاقه الحلق:لا يمه نجحت
أم دلول:وش جبتي
دلول تورطت:ها...ايه ..جبت... وبصوت واطي:جيد
أم دلول:انا قايله
دلول:يمه أهم شي إني نجحت
ماجد:والله كان ودي تجيبين أحسن من كذا
أم دلول:وين تجيب أحسن وأنت مطيح معها مكالمات 24 ساعه
ماجد تفشل هو ودلول أما أم عبدالمجيد والجوهره ماتوا ضحك
رن جوالها شافت الاسم واستأذنت وقامت
الجوهره:الو
طلال:أحلى الو اسمعها بحياتي
الجوهره بابتسامه خجوله وإحساس التوتر اللي تعرفت عليه من يوم
عرفت طلال:تسلم
طلال:مبروووووووك
الجوهره:على ايش
طلال:على النجوح والله تستأهلين أحلى هديه
الجوهره هي متفاجاه:شلون عرفت
طلال:أي شي يخص قلبي لازم اعرفه
الجوهره سكتت وما كان عندها رد
طلال وهو يبتسم:هديتك موجوده
الجوهره وهي مبسوطه وتطالع الخاتم اللي بيدها والسلسال اللي برقبتها جنب سلسال أمها:وش هي
طلال:إذا شفتك عطيتك إياها
الجوهره:طيب
طلال:ما اشتقتي لي يا جوهرتي
الجوهره باستغراب:جوهرتك
طلال:ايه جوهرتي وأغلى ما في حياتي حتى أغلى من روحي علي
الجوهره ساكته
طلال وهو يتنهد:ما توقعت إني في يوم بقدر أكلمك أو أوصل لك
الجوهره:ليه
طلال:لأنك قافله على قلبك بصندوق من زجاج والمفتاح ما ادري وينه بس بعد ما لقيت المفتاح وفتحته قدرت أكسبك
الجوهره:لها الدرجه
طلال:وأكثر أنتي روحي يا جوهرتي روحي اللي لا غابت عني أموت
الجوهره بضيق:لا تجيب سيرت الموت
طلال حب يغير الموضوع لأنها تضايقت:طيب ما قلتي لي ما اشتقتي لي
الجوهره سكتت وما عرفت وش ترد
بس في داخلها كان قلبها يدق مع كل كلمه يقولها طلال ما تدري كيف بدت تحس بشي عمرها ما حست به من قبل إحساس حبته مع انها أنكرته في البداية بس حب طلال خلا كل فيها يتغير وتشوف أشياء كثير بطريقه مختلفه

&&&&&&&&&&&&&&

في مكان يصرخ بالفساد والموسيقى
جالس مع صديقه وسط الخمر والمنكرات
سعد:انت ما قلت انك تسامحت من أبوك
خالد:إلا
سعد:انا فكرتك تبت من هالاشياء
خالد:اترك كل شي إلا المزاج ما راح اتركه أصلا الحركتين اللي سويتهم لأبوي علشان فلوسه اللي قاعده على قلبه ما أنحرم منها
سعد:ههههههههه انا قايل خالد ما في من وراه رجاء
خالد وهو يطالع البنت اللي جايتهم:جاء القمر
سعد:لحد الحين حظك يكسر الصخر
خالد:لا تنظلني
سعد:هههه لا ما راح أنظلك عيني بارده
قا خالد مع البنت ودخل وحده من الغرف
&&&&
بعد ساعتين
&&&&&&
سمعوا صوت الباب ينكسر واختلط صوت الصراخ مع صوت الموسيقى
&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الكبير
قاعدين والضحك واصل لأخر بيت بشارعهم
رن جواله شاف الرقم غريب بس رد:الو – ايه معاك من معي – من
قام من مكانه وبعد عن الباقين:ايه اعرفه خير وش صاير
بتفاجأ:ايش – طيب مشكور...سكر وهو يردد:لا حول ولا قوة إلا بالله
سمع صوتها والتفت لها
عبير بابتسامه:حبيبي وين رحت
عبدالمجيد يطالعها بجمود وما رد
عبير وابتسامتها اختفت وبخوف:وش فيك صاير شي
عبدالمجيد وهو يمسك يديها بين يديه:عظم الله أجرك
عبير بخوف وصراخ:في مين....

&&&&&&&&&&&&&&&

قاعده مع أمها عند التلفزيون
رن جوالها وقامت ترد والابتسامة مرسومه على وجهها:هلا
تركي:آهلين حبي أخبارك
سحر:الحمد لله وأنت
تركي:زين
سحر حست ان في شي:تركي وش في صوتك مو عاجبني
تركي بتردد:سحر....وسكت
سحر بخوف:تركي وش صاير تراك خوفتني
تركي:عظم الله أجرك
سحر اللي جلست على الكرسي لان رجولها ما عاد قدرت تشيلها وهي ترجف وخايفه :في مين..

&&&&&&&&&&&&&&&

هذه الدنيا تأخذ ناس وتحضر ناس
نحن فيها كمن يسكن فندق نأتي وبعدها نرحل
لكن الفرق اننا لا نأخذ شي إلا أعمالنا
أعمالنا وما زرعت أيدينا
و كلا وزرعه سوف يحصده

&&&&&&&&&&&&&

خيم الحزن على الكل وانتشر خبر وفاة خالد
خالد الشاب اللي كان الكل يكرهه أو يبغض تصرفاته
خالد الشاب اللي ما لقى الاهتمام في صغره وصار من الصعب التعامل معاه في كبره
خالد الشاب اللي ضاع شبابه في الفساد وما جاب إلا السمعه السيئه لأهله
خالد الشاب اللي خسر كل شي من ضمنها الفلوس اللي كان دائما يركض لها والاهم من هذا كله خسر حياته اللي أفناها في الضياع ومعصية الخالق
مهما صار الدم ما يصير ماء حضر عزاه الكل الجوهره وام عبدالمجيد وام دلول والكل وعبير من ضمنهم الكل حزن عليه
أم خالد موت ولدها صحاها من غفلتها وعرفت ان البني ادم فاني والواحد ما يركض وراء وسخ الدنيا
ابو خالد سامح عبير واعتذر من عيال أخوه سالم بعد ما شاف وقفتهم معاه بالعزاء وقيامهم بكل أمور العزاء والدفن وبدا ابو خالد يحس بالندم والحسره على معاملته لآخوه سالم رحمة الله عليه ونكرانه له ولعياله

&&&&&&&&&&&&&&&

بعد شهر
المعاريس ما سوو عرس علشان حزن ابو خالد وام خالد واضطروا يسوون عرس بسيط في استراحه وفي البداية عارض اسامه بس علشان خاطر شوق رضى بالحفله البسيطه وعلشان مقدر حزن عايلتها
الجوهره – دلال – حنين – شوق - سحر
طلال – ماجد – فيصل – اسامه – تركي




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011   #29


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد خمس سنوات مرت على أبطالنا
&&&&&&&&&&&&&&

برا المملكه بعيد عن ديار ابو متعب واقف عند النافذه وهو سرحان في غرفته ودخل عليه زميله وينادي عليه وصرخ في إذنه:علي
علي:وجع وش فيك تصارخ
مساعد زميله في السكن:وش أسوي لك صار لي ساعه أناديك وأنت ما ترد الله يعلم سرحان في مين
علي وهو يبتسم:سرحان في حبيبة قلبي
مساعد:من حبيبة قلبك ما أخبرك تحب
علي:ديار ابو متعب مشتاق لها ولهواها ولهلي ولحبايب قلبي الصغار
مساعد ابتسم لعلي ولطيبة قلبه:اليوم رادين السعوديه وراح تشوفهم وتكحل عينك بهم
علي:ان شاء الله
والتفت للصوره اللي هو موجود فيها مع بنتين صغر و معاهم أبوهم وابتسم:يالله وش كثر مشتاق لكم ولجمعتكم ولهبالكم وسوالفكم

&&&&&&&&&&&&&&&

جاء من الشغل تعبان ودخل البيت سمع ركض ولده وفاتح يديه واستقبله حمد ورفعه:هوبلاااااا هلا بحبيب قلب ابوه هلا
مبارك:حبيبي يبه
حمد وهو يبوس ولده يدخل الصاله و شايل مبارك معاه وشافها قاعده ووقفت لما دخل وراح لها وباس راسها:أخبارك يالغاليه
حنان:بخير دام انت بخير
حمد جلس وجلس مبارك على رجوله
حنان وهي تبتسم:بروح أحط لك الغداء أكيد جوعان
اشر لها برأسه والتفت لولده مبارك اللي يسولف له عن الروضه بحماس
وسرح ورجع للماضي قبل خمس سنوات
فيصل:انت ليه ما تتزوج
حمد:لا انا اغسل أيديك مني
فيصل:ليه يا خوي
حمد:انا ما ابغى عوار رأس والحريم ما وراهم غير عوار الرأس
فيصل:واللي يقول لك عند لك عروس
حمد:ههههه اشتغلت خطابه وآنا ما ادري
فيصل:الشره علي اللي ابغى لك الخير و جايب لك عروس ما في مثلها
حمد بفضول:من هي
فيصل:اخت زوجتي طيبه وما لها صوت وحنون ها وش قلت
حمد:بس..
فيصل:لا بس ولا غيره
حمد سكت يفكر
وبعد محاولات أقنعه وتزوج حمد حنان
رجع للحاضر :والله صدقت يا فيصل انا خذيت ذهبه نادره في هالزمن
دخلت عليه وهي تبتسم:يله على الغداء
قام حمد ونزل مبارك من رجوله ووقفها وظل يطالع عيونها
حنان:وش فيك حياتي بغيت شي
حمد وهو يبوس راسها:الله لا يحرمني منك يا أم مبارك
حنان بابتسامه:ولا منك يالغالي

&&&&&&&&&&&

دخل عليهم لقاهم يتهاوشون والصراخ واصل لأخر الدنيا
فيصل :وش فيكم وش هالصراخ
سينان وهي تبكي:باب ثوفها
فيصل وهي يجلس بننه على رجله:جينان وش سويتي لأختك
جينان:والله ما سويت شي
سينان وهي تصيح:تدول عني كدابه
فيصل:ليه قلتي لها كذا يا جينان
جينان:لأنها تكذب
فيصل:في ايش
جينان:تقول إذا كبرت صارت محاميه أصلا ما يصلح
فيصل:إلا يصلح من قال ما يصلح
سينان:ثوفتي انا أصلا بصير زي بابي أدافع عن المذلومين
حنين وهي جايه لهم:ها حبيبي جيت
فيصل:ايه وجالس أشوف حل لهذه لمشكله العويصه
حنين بابتسامه:هههه مره ثانيه تهاوشو
جينان:أنتي بتصيرين محامين انا بعد بصير
حنين:ايش تصيرين يا ماما
جينان:بصير شرطي
فيصل وحنين:ههههههههههه
فيصل يطالع بناته الثنتين بحب الكل قال انهم يشبهونه وهو فخور بهم ورافع رأسه ببناته
..وزوجته وبناته الثنتين أغلى ما علي قلبه وهم كنزه الثمين هم وخالته أم حنين اللي عاشت معهم و روئ اللي يعتبرها اخت له غير شهد وشوق

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الشاليه
واقفه قدام البحر تتأمله وتذكرت قبل خمس سنوات بدت من هنا والحين هي حست انها الفايزه لأنها ما ترددت ومدت يدها وصافحته جاتها بنتاه تركض:ماما شوفي ...وجات وراها بنتها الثانيه التوأم :انا بعد شوفي
الجوهره نزلت لمستواهم:الله قوقعه تبغون تسمعون صوت حلو
البنتين:ايه
الجوهره :حطوها على أذانيكم
حطوها التوأم على أذانيهم
الجوهره:ها ندى ايش تسمعين
ندى:اوووش
الجوهره:ههههه وأنتي يا أمل
أمل:مثل أختي اوووش
الجوهره:هههه هذا صوت البحر في يوم راح تكبرون ولما يجونكم بنات راح تسمعون معاهم صوت البحر
البنتين يطالعون بعض ويضحكون وراحوا يركضون يكملون لعب
تذكرت لما أمها لما قالت لها (في يوم راح تسمعين أنتي وبنتك صوت البحر)
ضحكت الجوهره وكانت هذي اول مره تتذكر فيها امها من غير ما تبكي:سمعته يا يمه بس مع بناتي الثنتين
باسها على خدها و صحاها من ذكرياتها والتفت له بابتسامه شافته مع ولدهم عبد العزيز
طلال:حياتي سرحان في ايش
الجوهره:فيك
طلال وهو ينزل عبد العزيز:روح العب مع خواتك
عبد العزيز:طيب
وراح وطلال باس خدها الثاني:يا بختي إذا كان حبي سرحان فيني
الجوهره:تدري يا طلال
طلال:همممممممم
الجوهره:كنت شامخة وأقول انا بنت رجال بس انت قدرت تغلبني
طلال:وآنا جامد وأنتي صحيتيني من سباتي
الجوهره:ههههههه الله لا يحرمني منكم
طلال:ولا منك يا روحي بس يله نمشي يالله نلحق نروح الاستراحه ولا نسيتي الجمعه اليوم
الجوهره:لا ما نسيت يله

&&&&&&&&&&&&

نايم ودخلوا عليه مثل الإعصار وصاروا يناقزون على السرير لحد ما صحى ونقزت عليه وباسه:باب يله اصحى نروح ملاهي
اسامه:آه يا بابا فيني نوم خليها بعدين
أثير:اهئ لا ابغى الحين
اسامه يطالع شوق الواقفه عند الباب بنظرات تهديد:أكيد أنتي اللي قايله لهم
شوق:هههه الصراحه ايه حرام انت مواعدهم من زمان
اسامه طالع بناته الثنتين وابتسم:طيب يله
مي وأثير صاروا يناقزون و اسامه فرحان لفرحهم

&&&&&&&&&&&&

قاعده وتتذكر أخوها اللي فقدته وهم بعاد عن بعض نزلت دمعه عليه وهو مسحها انتبهت له وابتسمت له ومسحت دموعها
تركي:وش فيك حبي
سحر:ابد تذكرت خالد
تركي وهو يأخذها في حضنه:الله يرحمه
سحر:ما كنت متوقعه انه مدمن ما كان مبين عليه
تركي:هذا اللي وصلت له الشرطه بعد ما اقتحمت الشقه ولقوه ميت بجرعه زايده
سحر:ما توقعت ميساء تبلغ ابد
تركي:لان اهلها عرفوا بسوالفها وعلشان ما يذبحونها بلغت وقالت انها معاهم وسجنوها لان في سجنها نجاة من الموت
سحر:حسبي الله ونعم الوكيل
تركي:وهو يمسح دموعها: الله يرحمه
سحر تنهدت
تركي:يله نتجهز ترى اليوم الجمعه عند طلال بالاستراحه بس وين خالد وسيف
سحر:يعني ما تعرف خالد عند أمي وأبوي تعرف انهم ما يستغنون عنه وسيف نايم
تركي:طيب خالد وإحنا طالعين نأخذه معانا
سحر بابتسامه:اوكي
وقاموا يتجهزون

&&&&&&&&&&&&&&&

ركبوا السياره مستعدين للجمعه اللي راح يجتمعونها مع بعض
عبدالمجيد:ها كلكم ركبتوا
سالم:ايه يا يبه
الجوهره :يبه راح القى ندى بنت عمتي الجوهره هناك
عبدالمجيد:ايه يا بابا راح تلقينها هناك
عبير ركبت وهي شايله بنتها منيره عمرها 5 أشهر:يله حبيبي
عبدالمجيد بابتسامه:يله
حركوا سيارتهم ومشوا

&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت أم عبدالمجيد
أم دلول جات وعاشت عندها بعد ما علي سافر يدرس في الخارج ودلول عاشت مع أم عبدالمجيد بعد ما عبير وعبدالمجيد طلعوا في بيت لحالهم
دلول تركض وراء منيره تبغى تلبسها:تعالي يا بنت والله تعبت وآنا اركض وراك
منيره:لا ابغى جدتي تلبسني
دلول:خالتي لبسي حفيدتك هي ما تبغى احد غيرك يلبسها
أم عبدالمجيد:فديت عيونك تعالي يا بعد عمري
جات منيره الصغيره وصارت أم عبدالمجيد تلبسها
أم دلول :وين سميتي سموره
دلول:يمه نايمه
أم دلول:صحيها علشان الجمعه يالله يمدينا نخلص
دلول:من عيوني...وقامت لبنتها
جاء ماجد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
منيره تركض لماجد:بابا حبيبي
ماجد وهو يبوسها:هلا بحياة أبوها منور
أم دلول:إلا علي متى بيرجع
ماجد:يقول بكره ان شاء الله
أم دلول:من يصدق عليوي يسافر للخارج ويدرس هندسه كان دائما يقول انا بدرس بالخارج وآنا أقول له احلم والحلم صار صدق
أم عبدالمجيد:الله يخليه لك الولد صار عمره 20ورجال الله يوفقه
أم دلول :تسلمين
ماجد صار يضحك بينه اللي هي نسخه من أمها

&&&&&&&&&&&&&

اجتمعوا بالاستراحه
الجوهره وطلال وعيالهم(عبد العزيز على ابو طلال وبناتهم التوأم أمل على أم طلال وندى على أم الجوهره)
عبير و عبدالمجيد وعيالهم(سالم على ابو عبدالمجيد والجوهره و منيره )
ماجد ودلول وعيالهم(منيره على اسم أم عبدالمجيد و سميره على اسم أم دلول)
حمد وحنان وولدهم(مبارك)
تركي وسحر وعيالهم(خالد على خالد المرحوم وسيف على اسم ابو تركي)
فيصل وحنين وعيالهم(جينان وسينان)
وام دلول وام عبدالمجيد وميري
وريان اللي صار عمره 15 سنه ونوف ونايف اللي اعمارهم10 سنوات

الحريم لحالهم والشباب لحالهم والشوي والوناسه والضحك
بنت دلول منيره:مالت عليك يا أم عيون
ميري:مالت على أنتي وام أنتي
سميره بنتها الثانيه:لا تثبين أمي والله لأعلمها
ميري:روه روه علم انا ما في كوف والله هاله انا في هرب من دلال أهين أجي بنات هوا
منيره وهي تتخصر:أصلا أنتي المفروض ميته أنتي يا أم عيون كأنك كتاب الأمل معمره
ميري طلعت عيونها:قول ما شاء الله بعدين في انزل انا
نوف ونايف ميتين ضحك على بنت دلول اللي طلعت نسخه منها ولسانها طويل مثلها
ولد حمد مبارك وهو لابس الثوب عكس الباقين:لا تلمس بنت خالتي لاوريك
جينان وهي وراء مبارك:ايه وره شغله هو يطقني
خالد ولد تركي:انت مالك دخل
مبارك:وآنا ولد أبوي تطق بنت خالتي وتقول مالي دخل
الكبار يضحكون على مبارك اللي مثل حمد حتى في لبس الثوب والغتره
أم عبدالمجيد:إلا وين ريان ما شفته
الجوهره:راح يجيب أغراض من السوبر ماركت على السياره وراجع
أم عبدالمجيد:الله يحفظه
الكل:أمين
أم عبدالمجيد انتبهت لام دلول:وش عندك لابسه فوشي ترانا كبرنا على هالالوان
أم دلول:تكلمي عن نفسك
وجات بنت دلول تركض لجدتها أم دلول وكانت لابسه فوشي
أم عبدالمجيد:أنتي لابسه مثل البزر
أم دلول:ليه نسيتي انها على اسمي قلت نلبس طقم
الكل:ههه ههههههههه وام عبدالمجيد تتحمد على أم دلول مهما الزمن مر هي مستحيل تتغير
دلول بهمس للجوهره:شوفي بنتك وولد عبدالمجيد
الجوهره التفتت شافتهم يلعبون مع بعض:وش فيهم
دلول:تدرين ان ولد عبدالمجيد يقول انا إذا كبرت بتزوج ندى وما بأخذ احد غيرها
الجوهره:ههههه كان الزمن يعيد نفسه ندى أمي وسالم أبوي والحب الكبير
دلول:معاك حق والله هالبزران جيل يخوف
الجوهره:ههههههههه
انتبهوا لصراخ عيال ماجد ودلول
جات منيره تركض لهم:خالو جاء
دلال وام دلول قاموا من مكانهم وطلعوا وشافوا علي شايل سميره ويبوسها
أم دلول:يمه ولدي حبيبي
وجاها وحضنها وعيونه تمتلي دموع:يالغاليه يا روحي
أم دلول وهي تبكي وتمسح دموعها:وحشتني يا وليدي
علي:وآنا أكثر
والتفت على دلال:ما تبغين تسلمين على علويتك
دلول:علوي يالخايس تكذب وتقول بكره بتجي.... وتروح له وتحضنه وبدت تبكي
علي وهو يضحك:ههههههه مسويها مفاجأه.... وسلم على الكل
وقضوا اليوم ضحك وسوالف

&&&&&&&&&&&&&&&&

أكيد بتقولون وين ساره ونوره ووش صار عليهم بعد 5 سنوات
ساره تزوجت مشعاب ونوره تزوجت ذياب واللي محد توقعه ان ساره ونوره يقدرون يمشون أزواجهم زي الخاتم في يديهم كيف الله واعلم شروا بيوت جنب بعض وسكنوا جنب بعض وجاهم عيال وبنات وزيد بثاني ثانوي علمي مع ان الكل قال انه بيدخل أدبي واللي قال بيطلع من المدرسه بس هو اثبت جدارته ودخل علمي وهو ناوي بعد ما يخلص ثانوي يسافر للخارج ويدرس اداره أعمال ويكون ناجح بس هو لحد الحين مغازل وما ترك حركات الهبل

&&&&&&&&&&&&&&&
شهد دخلت طب وانخطبت من طالب يدرس طب مثلها وهي لحد الحين دافوره
&&&&&&&&&&&&&&&&&

انتهت الروايه بحمد الله

&&&&&&&&&&&&&
النهايه
&&&&&&&&&&&&&&&
شامخة وبنت رجال وجاء من يغلبني
&&&&&&&&&&&&&&
ودي لكم وأحلى بوسه لكم




رد مع اقتباس
قديم 04-15-2011   #30

:025:ليت حزني مجرد دمع وأبكيه:025:

الصورة الرمزية اخـــراحساس

 عضويتي » 435
 جيت فيذا » Aug 2009
 آخر حضور » 09-05-2014 (09:46 AM)
آبدآعاتي » 114,168
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه
اختيار راائع وموفق
ماننحرم من جديدك المميز



 توقيع : اخـــراحساس



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
نزول أسعار السيارات2009......؟ لذهـ غرآآآم …»●[مــركبتــي الأنيـــــقهــ]●«… 9 07-02-2009 05:45 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية