الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2020   #231


الصورة الرمزية دجى الليل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (10:13 AM)
 المشاركات : 7,201 [ + ]
 التقييم :  136617
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



هلمووووووا الينننننا ايها الساده الكرام لترتشفوا قليلا من المتعه


 
 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس
قديم 10-04-2020   #232


الصورة الرمزية دجى الليل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (10:13 AM)
 المشاركات : 7,201 [ + ]
 التقييم :  136617
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



البارت السابع والعشرون...
:
:
:
°°

«اللهم اجعلنا من الذين نالوا ما تمنوا��»
:
:
:
°°

‏ ‏ «سَيبعدُ الله هـمًّا كان يُشـقيـنا
ويملأ القلبَ أفراحًا ويُرضِينا ��✨».
:
:
:
بعد فترة قصيره من الأيام وتحسن حالة مشعل ،، مابغى يطلع من المستشفى الا بعد ما اكد لنواف انه من المستشفى على الكويت على طول ما يقعدون ثانيه وحده في الامارات ،، ما يبا يعطي فيصل أي وقت وخصوصا ان ام مشاري تعبانه من تعب ولدها وتبي تشوفه ومب متفيقه لفيصل وغرامياته ،، خصوصاً هالايام كانوا وايد يعطونه مهدئات كل ما يجونه يلقونه نايم ويقعدون عالفاضي وبعدها يروحون وهم ما شافوه ،، اما من يصحى من المهدئ يلقى نواف الوحيد موجود عنده اللي حفظ اسرار اخوه كلها من خلال ما يهاذي ببسمه وهو نايم وقاعد بس ما يحس على نفسه بفعل المهدئات ...
:
:
دخل فيصل مع بطي واحمد اللي كلم عمه على طول انه رشح بسمه لمشعل وان مشعل طالب القرب منهم واحمد كلم بو مشعل وقاله سالفة طيحة مشعل ومشاري كان موجود وايد احمد بالكلام بانه ابوه يخطب من رجال قبل لا يروحون وتكون خطبة رجاجيل وخصوصا ان احمد عارف ان ام مشعل ما بتوافق ع زواجها من مشعل فعشان جي فضل ان الخطبه تكون بين الشواب واحمد ومشاري لحد ما مشعل يتصرف وبجذيه يكون مشعل سبق بالرسمية قبل فيصل ...
:
دخلوا على مشعل وسلموا عليه وكان تعبان وويه مسود قرب منه ابوه وهو يهمس له: اخرة الحب عقك ع سرير المستشفى هاه..
طالع ابوه بنظرات حيرانه ونقل نظره بين اخوه وبين ابوه يحاول يفهم هالكلام وتنفسه تسارع وكان الصما سيد الموقف لين سلم عليه احمد وقاله بعتاب: خلاص بسگ تغلي ترا اليوم كلمة ابوك يخطبها لك رسمي قدام الرجاجييل ،، طالع رفيق عمره بامتنان ولمعة عيونه كفيله ان تعبر بشكر والفرح له ..
كل اللي قدر يسوي يلم رفيق عمره ع صدره وهو يقول: يا جعلني ما بكيك يا بو راشد ...
ابتسم وهو يطبطب على كتف خويه ...
:
:
:
حافظ على كرامتك حتى لو كلفك الأمر أن تصبح صديقًا لِجدران غرفتك. ����...
:
:
:
لمعة الحزن في عينيها، لا يقواها قلبي. ����...
:
:
:
يالسه وسط الحرمات وهي سرحانه كانه ضجيج اللي حولها والاصوات لا يوجد منه شيئ ،، ما تحس باصوات اللي حولها وسرحانها وتعبها الشديد تلفونها اللي ما رن من بعد دخول مشعل المستشفى قلة اكلها وخوفها عليه بعكس مرته اللي كانت تضحك وتاكل وتسولف وتحاول انها تونس خالتها باي شي عشان يثبت لها انها حسنة النية ،، لكن ام مشاري هالمره قلبها قارصنها ولدها اول مره يجيه انهياار لفت على مرة ولدها وهي تقول: يمه شمس اتصل بج مشعل اليوم..
هزت راسها بفرح وهي تقول: ايييه يمه فديته من يومين صاير يدق عليه ويسأل عنكم يا الغاليه ويسلم عليج ..
رجعت من سرحانها على طاري اسمه اللي يرف له قلبها وحبة اسمه واييدد كانت تشوف الفرح بعيونها وعيون امه لما رن تلفون شمس وكان المتصل مشعل وقالها عطيني امي بكلمها وشافت دموع ام مشعل وعبرتها وهي تقول: يمه انته شلونك عساك طيب اليوم ..
ابتسم على صوتها اللي فيه خوف عليه وقال: جعلني ما ذوق حزنج يا ام مشاري انا طيب ومافيني الا العافيه يا الغالية ..
مسحت دموعها بطرف شيلتها وهي تقول: وشلون ما فيك الا العافيه وانا اسمعهم يقولون انك منهار مادرى وش يعنى بس الوكاد انه شي مب زين ...
غير نبرته للحنان لما تخيل بسمه وحالها وقال بحنيه لمه: افا يا ميمتي جعلني افدى دموعج الغاليه يا الغاليه ،، عسى الله لا يخليني منج يا يمه واردف كلامه بدفء صوته يبين انه مطمئن والله اليوم اني طيب ومتعافي ولله الحمد والمنه والفضل ..
ازفرت براحه وهي تقول: الحمدلله والشكر يا يمه يوم انك بخير يا ضناي عاد متى تطلع وانا امك يا ضناي ودي اكحل عيوني بشوفتك..
بحب ود عليها وهو يشوف اللي حوله متجمعين ع الاكل قال: ان شاء الله يمه قريب من يسمح لي الطبيب اجي لج ركض يا الغاليه لا تبكين يا حبيبه ...
ابتسمت على كلمته وهى تفول : الله وياك حبيبي سمعت الحرمات يقولون لها : سلمي عليه يا ام مشاري وتفاوتت الردوود بعد ما قالها مشعل سلمي عليهم كلهم يمه وكان يقصد قلبه اللي بينهم يوصلها سلامه هي ابدأ عن الكل ... وسكروا المكالمه..
حمده قربت من اختها وهي تقول: بسوم صايره شاحبه لزياده عن لزوم وايد تسرحين وتفكرين فيه بعدين بيشكون فيج ..
لفت على اختها وهي تقول: صار لي أسبوع ما سمعت صوته من طاح ولا اعرف اخباره وهو فيه الخير انه يدق لمرته يسلم عليها وما يدق يسال عني او يشوف حالي من بعده كيف ،، فكر بمرته وأهله صحيح انا مالومه وهذا من حقه ان مرته وامه مشغوبين عليه وايد ويفكرون به كثير بس ترا حتى الحماره وهي تاشر ع نفسها تبي منه شوية اهتمام حتى لو كان مجامله بس تدرين شلون انا اللي بسحب نفسي من عنده بكرامتي ...
:
:
:
على مَاذَا اتّفَقنَا يا فُؤَادِي
إِذَا ضَاقَت عَليكَ فَمن تُنادي؟!
تنادي الله خلاق البرايا ،
تُنادي من ينادي يا عبادي ��
:
:
:
دخلت غرفتها ورمت نفسها ع سرير وبكت بحسره وندامه خايفه انها تخسر حبها الوحيد قعدت تلوم نفسها اكيد الحين بيقول عني اني غبيه ورخصت نفسي ورحت قلت له عن اخوه الحين اكيد في عقله الباطني اني مب صاحيه واني ادور مشاكل بينه وبين اخوه واني ابيه يتصرف،، طيب وشلون عيل بينحل الموضوع اذا هو ماتدخل أخاف اذا درى بعدين اني ادري وما بلغته يزعل مني ويقول خشيتي عني طيب شنو اسوي الحين وراحت في سابع نومه ...
:
يتبببع بعد سويعات قليله باذن الله .. ارجوا العذر ان كان فيه اخطاء املائيه ...


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2020   #233


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28327
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : 03-12-2024 (05:41 AM)
 المشاركات : 442,833 [ + ]
 التقييم :  2346924
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Pink
افتراضي



ماشاء الله عليك ولا اجمل قلبي

وب انتظار الباقي


اعجابي وتقييمي وتنبيهات


 
 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس
قديم 10-04-2020   #234


الصورة الرمزية دجى الليل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (10:13 AM)
 المشاركات : 7,201 [ + ]
 التقييم :  136617
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي




ام عند شموخ فالوضع كان عندها هادي جداً ويالسه تقدم القهوه لضيوف وبعدها جلست وهي تقول: يا حي الله من يانا كانت تقصد شما وامها والريم حرمة حمد ،، حركت ناظر عيونها لعمتها وهي تقول: شحال عمي ربه بخير ..
ردت ام مبارك وهي تقول: بخير ونعمه ولله الحمد يسرج حاله..
لفت على شما وهي تقول: شو هالزيارة المفاجئة يا شما ليش ما تخبريني وليش غالقه تلفونج...؟!
ابتسمت شما بتعب وهي تقول: ضايقه والله ي شموخ ومحتاجه قربج انا من دونج ماعرف لعمري حتى عوض فسخ خطبته مني ...
حركت شموخ عيونها بمعنى مب قدام الناس يا شما يشوفون ضعفج وقامت وهي تقول: تعالي شما معايه ،،، ولفت ع الحريم وهي تقول: اسمحوا لنا ي جماعة...
ابتسموا الجميع لها وهي تكلم شما بعد ما وقفوا وطلعوا برى وهي تقول: شما يا امي مب جي تتكلمين قدام العرب الغرب تراهم مايقربون لنا ولا يعرفون عنا شي كيف ترضين تتكلمين عن نفسج قدامهم ..
بضيقه تسوين دمعه من عينها وهي تقول: انا اجتزت اكثر من نصف العلاج ولما قربت اتعافى تنتكس حالتي بسبة رغبة طبيب واهواءه وميوله العاطفي ..
ازفرت بضيقه وهي تقول: شما ماعليج في عوض خليه يولي اللي ما يباج من خاطره برايه عسى ما تدانيه ثيابه .. انتي اهم شي الحين تبنين ثقتج في نفسج شما يبالج كورس كامل علاج مع دكتوره ناعمه ..
حطت ايديها على واسها وهي تقول: مابا اسمع أسماء دكاتره تكفين ي شموخ انا الوحيد اللي يفهمني انتي وبسسسس تعرفين تشكلين تفهمين لي اما اشخاص خارج المحيط اللي انا فيه مابا اتعامل معاهم ولا الا اشوفهم..
رفعت جسمها عن الأرض وهي تقول : شما تفكيرج غلط ولا تفكرين باي شي ثاني الحين ما دام انكم ييتوا شاليهات هاي فرصج في تغيير وتغيرين حياتج للاحسن...
ياها صوت من وراها وهو يقول: وانا شو اللي يغير حياتي من عقبج..
لفت على صوته وهي تشوف بقايا حمد مب حمد اللي تعرفه طالعته بصدمه وهي تقول: حمد شو فيك؟؟ ليش شكلك جي غادي عظم على يلد !!
اشر ع نفسه وقال: انا انتهيت يا شموخ لكن الحمدلله الحين عرفت قيمتج مالومج لما طلبتي طلاق لاني مب كفووو أكون لج الزوج اللي يعتمد عليه ...
ازفرت وهي تقول: الحمدلله يا حمد على كل حال لكن انته ما بدر منك شي ولله الحمد رايتك بيضا...
هز ايده بضعف وراح عنهم ...
:
:
تكلمت شما وهي تبكي بحرقه وتقول: شموخ الله خذ بحقج من كل اللي ظلمج من امي والريم والعنود اختها ...
طالعتها باستغراب وهي تقول: شتقصدين ...
بكت بحرقه وهي تقول: الريم طلعت ما تيب عيال وعندها شويه اموور مخربطه والعنود خانة سالم غيابي بلحظه طيش وصار اللي صار وامي يتها جلطه في القلب وحمد انتكست حالته بعد ماعرف انه عقيم ما ييب عيال والريم قبل لا يصير لها خربطه الهرمونات وما تيب عيال كانت الدكتوره عندها( الأشياء اللي تكون في الحرمه مافي داعي اذكرها منعاً للاحراج حاولت اصيغها ماقدرت بس بحاول أوصل الفكره) انه عندها مشاكل يممع حدوث الحمل بينهم...
استغربت شموخ من الكلام اللي تسمعه وتذكرت كل تهم اللي انتسبت لها وتذكرت انها وكلت الحي الذي لا يموت ونست سالفتها معاهم قالت بهدوء: انا لله وانا اليه راجعون .. الله المستعان يا غناتي يلا نسير داخل ...
:
:
:
°°
‏﴿ يأت بها الله إن الله لطيف خبير ﴾

اللهم حقق لنا كل منتظر فأنت
‏على كل شيء قدير 💛🌱.
:
:
:
°°

«إن كنتَ تَدعو وتَزاحَمتْ عليكَ حوائِجك
فاجعلْ كُل دُعائك أن يعفوَ اللهُ عَنك فإِن
عَفَا عَنك أَتتكَ حَوائجُكَ من دونِ مَسأَلَة».

- اِبنُ القيّم 💗🌿.
:
:
:
كان مرتبش ومشغل اغنية عيضه ويغني وياه ىيوول ويرزف وهو في سياره مستهوي الغالي وقف عند شاليه ونزل وسار من الباب الوراني فوق قاصد حجرة خالته وهو راكب الدري شاف ملوكه نازل من دري وهي تسحب فستانها ناعم واقفه على الدري صفر باعجاب وهو يقول: واااااااااو شو هالجمال يا ملوككه دخولج غطى على كل الحضورر ..
ابتسمت وهي تشوفه وقالت: صدددق يا راشد يعني انا جميله..
ضحك باحراج وهو يقول: أي جميله بس مب اجمل عن الحب وضحك...
ضحكة ملوكه وهي تبعد عن دري وتقول له: اييي شي اكيد ما نقدر ناخذ مكان الحب ولا راح تزعل علينا وتزعل انته وياها ويعدين تراضيكم دجى
طالعه وهو يحرك ايديه بسرعه تجاهه: لاتكفيييين لا تسمعج دجى ترا ما تصدق تزعلنا من بعض مادري ليش ... وايد عايبنها الموضوع تزعلنا وتراضينا عكيفها...
مداخله سريعه: قالها حمد العامري تزعل وانا اللي منك زعلان..
لف وقال بصدمه: سكنهم مساكنهم وطالع ملوكه بعصبيه وقال: ما قلت لج لا تطرينها لو طاريه مليووون جان احسن عن سيرة دجى...
ضحكت عليه وانا أقول: هدي هدي ترا والله ما بزعل بينكم اليوم مودك حلو وخلك ويا عيضه والحب بروحها تريا نظره منك ..
طالعني باحراج وقال: تعالي هنيه مب انا قايل أبا املج ليش ما استعيلين بالموضوع..
قتله وانا الف قشاري: خلك مع ملوكة وايد احسن...
لف ع ملوكه وقال: يرضيج يا بنت الايواد...
ضحكت ملوكه وهي تقعد ع الكراسي وتقول: طبعاً ما يرضيني بس ان شاء الله فتره وتعدي وانته تشوف الأمور كيف يا راشد يعني مب وقته فديتك...
طالعها بجديه وقال: صادقه والله ،، الا ما قلتي شحالج وشخبارج وليش مختفيه...
ردت عليه بتمعن وابتسامه جذابه: انا بخير ولله الحمد،، والله عاد الشق الثاني من سوال اساله دجى قولها ليش ما تخلين ملوكة بين فتره وفتره تقرب عندنا ..
ضحك واشد وهو يهز راسه وقال: ههههههه ضحكتيني وانتي شعليج من دجى متى ما تبين تدخلين رفسي الباب ودخلي البيت بيتج والمكان مكانج ونحن اهلج وناسج ونعين ونعاون ...
ابتسمت باحراج: كلك ذوق يا راشد صراحه ياحظ حمده فيك...
ضحك وبعدها عطاها نظره غرور وقال: ترا بشوووف نفسي واتكبر عليكم وماخلي حد يوصلني هههههههههههههه .
لفت عليه وهي تقول: يحق لك ما دام عندك من يموت فيك ...
ضحك عليها وقام على رنة تلفونه من شاف رقم خارجي ع طول رد وقال وهو يتخطى الدرج بسرعه ووصل فوق وفي نفس الوقت وصله صوت سعود بتعب: هلا بالقاطع ..
راشد بضحك وهو يأخذ نفس من بعد الدري قال:لا والله لا قاطع ولا شي بس صارت سوالف انته في غنى عنها المهم بشرني عنك ...
زفر بضيق وقال: ما اقدر اييب عيال ،، وامس سووا لي عمليه في ويهي تجميل خذوا من الجلد صاحي اللي في جسمي بس طبعًا مثلك عارف يا راشد ان المحترق اكثر من سليم فقالوا بيسون لي زراعة يلد وبيشوفونه اذا يوالم جسمي او لا ...
فصخ كندورته وعقها على شماعه وقال وهو ييلس على الكرسي: لعله خير يا الغالي شوف اللي في صالحك سوووه ولا تتردد بشي يا الغالي وحط يقين بالله في قلبك انه كل شي لك خير وانه وراه واحه من عقب هالنعب اهم شي ويهك يا الغالي ومن بعدها عيونك..
تلمس العمليه بيده من فوق شاش وهو يقول: العيون في اسبانيا بسويها ان شاء الله ...
وقف يطالع شو هالاصوات اللي تعالت مره وحده وشاف مشعل وتواف يايين والحريم يزغرطون وفرحانين ابتسم بفرحه وقال لسعود: ان شاء الله يارب تسويها وانته فرحان ويرد ويهك طبيعي واحسن وترتاح من تنكير ويهك دوووم ...
ازفر بعدم راحة وقال: زين الغالي برايك عيل سلم ع الغوالي ...
رد ببتسامه: ان شاء الله ،،، الله يسلمك ويسلم غاليك...

انتهى البارت 27 اتمنى اشوف تفاعلكم وتوقعاتكم ورايكم بالبارت ي حلوين


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2020   #235


الصورة الرمزية دجى الليل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (10:13 AM)
 المشاركات : 7,201 [ + ]
 التقييم :  136617
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



فديتش طيوفه تسلمين غناتى


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2020   #236


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28327
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : 03-12-2024 (05:41 AM)
 المشاركات : 442,833 [ + ]
 التقييم :  2346924
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Pink
افتراضي



روووعة... حبيبتي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2020   #237


الصورة الرمزية ملكة الجوري

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (02:12 PM)
 المشاركات : 602,940 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Skyblue
افتراضي



دجى
يعافيك ربي على السرد المميز
وااااااو حبيبت دوري صدقت اني معهم


 
 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 10-05-2020   #238


الصورة الرمزية ملكة الجوري

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (02:12 PM)
 المشاركات : 602,940 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Skyblue
افتراضي



وهو راكب الدري شاف ملوكه نازل من دري وهي تسحب فستانها ناعم واقفه على الدري صفر باعجاب وهو يقول: واااااااااو شو هالجمال يا ملوككه دخولج غطى على كل الحضورر ..

فستاني ناعم وواقفه على الدرج

ورشووود يصفر معجب

شكرا راشد خجلتني بكلامك

ابتسمت وهي تشوفه وقالت: صدددق يا راشد يعني انا جميله..
ضحك باحراج وهو يقول: أي جميله بس مب اجمل عن الحب وضحك...

أكيد معك حق حمده تستاهل كل هالحب
يارب دجى تجمع بينكم بكل حب

ماودنــــا نعيييييط ونعيييييط

ضحكة ملوكه وهي تبعد عن دري وتقول له: اييي شي اكيد ما نقدر ناخذ مكان الحب ولا راح تزعل علينا وتزعل انته وياها ويعدين تراضيكم دجى


ربي يخليلك الحب

ماأجمل الحب وحمده تحبك ماراح تزعل منك

طالعه وهو يحرك ايديه بسرعه تجاهه: لاتكفيييين لا تسمعج دجى ترا ما تصدق تزعلنا من بعض مادري ليش ... وايد عايبنها الموضوع تزعلنا وتراضينا عكيفها...

دجى كفايه زعل وعذاب بينهم
اهم شي تراضيكم مع بعض

مداخله سريعه: قالها حمد العامري تزعل وانا اللي منك زعلان..



لف وقال بصدمه: سكنهم مساكنهم وطالع ملوكه بعصبيه وقال: ما قلت لج لا تطرينها لو طاريه مليووون جان احسن عن سيرة دجى...

صدق مليووون نص لك ونص لي وحمده ولاشي هههههههههههههه

ضحكت عليه وانا أقول: هدي هدي ترا والله ما بزعل بينكم اليوم مودك حلو وخلك ويا عيضه والحب بروحها تريا نظره منك ..



طالعني باحراج وقال: تعالي هنيه مب انا قايل أبا املج ليش ما استعيلين بالموضوع..
قتله وانا الف قشاري: خلك مع ملوكة وايد احسن...
لف ع ملوكه وقال: يرضيج يا بنت الايواد...
ضحكت ملوكه وهي تقعد ع الكراسي وتقول: طبعاً ما يرضيني بس ان شاء الله فتره وتعدي وانته تشوف الأمور كيف يا راشد يعني مب وقته فديتك...

ماعرفت نفسي وانا اقوله فتره وتعدي طلعت من جد بطله

طالعها بجديه وقال: صادقه والله ،، الا ما قلتي شحالج وشخبارج وليش مختفيه...
ردت عليه بتمعن وابتسامه جذابه: انا بخير ولله الحمد،، والله عاد الشق الثاني من سوال اساله دجى قولها ليش ما تخلين ملوكة بين فتره وفتره تقرب عندنا ..


شفتي دجى رشود يسأل عني ما يبيني اختفي وجودي مهم

دخليني بالاحداث مررره حبيت دوري

ضحك واشد وهو يهز راسه وقال: ههههههه ضحكتيني وانتي شعليج من دجى متى ما تبين تدخلين رفسي الباب ودخلي البيت بيتج والمكان مكانج ونحن اهلج وناسج ونعين ونعاون ...
ابتسمت باحراج: كلك ذوق يا راشد صراحه ياحظ حمده فيك...

برفس الباب وادخل راشد قااال

ضحك وبعدها عطاها نظره غرور وقال: ترا بشوووف نفسي واتكبر عليكم وماخلي حد يوصلني هههههههههههههه .
لفت عليه وهي تقول: يحق لك ما دام عندك من يموت فيك ...


من حقك الغرور وياحظ حمده فيك


دجى

مبدعه مبدعه
أعجز وانا اقووول مبدعه
واصلي ابدااااعك


دجى الليل معجب بهذا


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2020   #239


الصورة الرمزية كتف ثالثه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29424
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (06:36 PM)
 المشاركات : 54,084 [ + ]
 التقييم :  175936
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



تلك المداخلات التي تتخلل الرواية
تجعل لها لون أخر وبهجة بشكل مختلف
رائعة يا دجى الليل


 
 توقيع : كتف ثالثه

!!!

أقف على خاصرة الدهشة بثلاث نقاط...





رد مع اقتباس
قديم 10-05-2020   #240


الصورة الرمزية فاطمه احمد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29963
 تاريخ التسجيل :  Oct 2020
 أخر زيارة : 11-08-2020 (01:41 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم :  8725
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية
...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية