الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-2014   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ريما نزلت من السياره وراحت عند الباب الكبير لمدخل البيت وهي ميته من الخووف
حست بضل وراها لفت
ريما:عبدالله مايصير انت تعباان ولازم ترتااح اخاف تتعب والسبه .....
عبدالله قاطعها بمسكه ايده الحنونه وابتسامته اللي تذوب الصخر
ريما سحبت يدها وبسرعه دخلت
ريما لقت بوجهها خالتها البندري
{{البندري خالت ريما مو متزوجه مدرسه شابه في مقتبل العمر فيها جماااال ماشاء الله مو طبيعي
جسمها جنااان بيضااااء وناااعمه وعيونها عسلي فاتح ووسااااع شعرها اسود ليت تحت كتفها }}
البندري بكت وضمت ريما لها وجلسوا على الارض
البندري:ريما وين كنتي فيه ليش ماتردين وش صار لك ليش هربتي
ريما بكت بحرقت دم لان كل الاسأله هذي جوابها واحد مازن من غيره :سكتت ريما وما ردت على اسألت خالتها
طلال كان بغرفته وسمع خالته
طلال:خالتي انجنت تكلم نفسها وتبكي بروح لها الحق بسم الله

طلال نزل ووشاف الصدمه الكبيره قدامه
ريما ضلت جالسه على الارض مو قادره تتحرك
طلال قرب عند ريما ولعدت البندري عنهم رفع طلال وجه ريما له وشاف في عيونها كلامااات كثير تدل على الالم والندم
ريما نزلت راسها
وهنا جت الصدمه الاقوى

طرااااااااااااخ
ريما مسكت خدها والبندري ركضت لها
وعبدالله من سمع الصووت دخل وسحب طلال
طلال ضرب ريما كف
ريما انهارت وصعدت فوووق مع البندري
وطلال جلس وهومنزل راسه
عبدالله:انت نهبوول يووم تضربها بدال ما ترحب فيها وتعطيها حنانك انت اخوها الكبير
طلال:وشلون يا عبدالله وانا ماادري هي وين كانت وش اللي صار لها مع من قعدت
عبدالله:طلال انا هالمده غبت عنكم نفس المدة اللي ريما غابت فيها
طلال:ايه
عبدالله علم طلال بالسالفه كلها من اول يوم الا اليوم بس طبعا ما قاله عن السباب اللي دخلوا شاليه ريما ولا المواقف اللي بينهم
طلال:الله يطمنك يا ولد عمي مثل ما طمنتني
طلال ضم ولد عمه
عبدالله:آآآه
طلال :اسف اوووووووووووووووة سلامااااااااااااااااااااااات ما تشوف شر يالغالي
عبدالله :ابد جرحتني السكينه في فخذي وتعورت
طلال:ههههههه جنيت على نفسك
عبدالله:شفت شلوون

ريما كانت على سريرهاو تبكي في حضن خالتها البندري
البندري :الحين يا قلبي ارتاحي وبعدين تعلميني بالسالفه كلها
ريما:خليك يا خالتي الله يخليك اخاف طلال يجي وي عطيني كف مع اني تعودت على ال......
ريما سكتت وما تبغى تفضح نفسها وتقول لها ان عبدالله ضربها
البندري:تعودتي على ايش يا قلبي
ريما وهي تصرف:على الدلع
البندري: أأأه لو تشوفين ردت فعل امك وابوووك لما يدرووون انك بالبيت
ريما:وين ناصر اخوي وحشني من زماااااااااان ما شفته
البندري:والله توه ناااام
ريما حزنت
البندري:انا برووح اقول يجهزون لك حاجه تاكليها عشان تنامي ويصير عشاء فطووور ما بقى شيء وتطلع الشمس وانتي شدي حيلك واخذي لك شوور ينعشك
ريما :ان شاء الله





بيت نوره
نوره كانت على سريرها والافكار تدوووووور براسها
وشريط ذكريتها مع ابوها واخوها يمر قدامها
تبكي تناديهم بس محد سامعها
مرت جودي بشريط ذكرياتها
جودي الاخت الصديقه الخاله العمه لنوره
اللي وقفت معاهم في مصايبهم وتقاسمت معهم حزنهم وفرحهم وتعبهم وراحتهم
لانها تحب من خالص قلبها ونيتها صافيه
قطع حبل افكارها جوالها
فيصل:هلا بدنيتي كلها وينك اليوم خوفتيني عليك ما تردين علي
نوره وصوتها رايح من البكي:فيصل
فيصل كان متمدد على سريره بس بعد ما سمع صوتها نط منالسرير وعدل جلسته والخوف كان بجسمه كله:بسم الله عليك نوره شفيك
نوره:نواف وجودي يطلبونك الحل
فيصل والصدمه كانت جوابه
نوره تبكي والسماعه طايحه جنبها
فيصل والخبر اللي قسم ظهره نصفين
نواف اخو نوره الوحيد اللي نوره شاده الظهر فيه وجودي اللي كانت نوره تعتبرها الام والاخت والصديقه والاهل كلهم
نوره ضلت وحيده وخالتي وش صار عليها
فيصل واقف مكانه مثل الصنم والسماعه مفتوحه ونورة تبكي من كل قلبها

عبدالله وصل بيتهم ودخل ومتوقع الكل نايم جاء بيروووح جناحه بس لقى باب جناح فيصل مفتووح دخل لقى غرفت النوم شغال نورها
عبدالله:غريبه فيصل نايم والنور شغال اكيد انه قايم
دخل عبدالله وشاف فيصل
كان واقف مثل المزهريه ووجهه اسووود من الخبر وعيونه حمراء
عبدالله عرف ان فيصل فيه شيء
وشو هذا الشيء





عبدالله قرب من فيصل اخووه ومسكه مع رقبته:فيصل وش فيك منت طبيعي
فيصل مارد
دخل فهد وهو مو مستووووعب اللي يصير في بيتهم :يا شبااااااب وش فيكم
فهد قرب من فيصل اللي كان مو طبيعي مايرمش ولا يتنفس ولايتحرك كأنه صنم
فهد مسك اخوه معك كتوفه :فصووول شفيك
عبدالله جلس على سرير فيصل وغمض عيونه من شدة الالم
فهد عصب:ياخي تكلم وش فيك وانت ياعبدالله مين اللي مسوي فيك كذتا وشو له العكازة
عبدالله مارد على فهد
فيصل بعد يد فهد ونزل بسرعه لكن فهد لحقه
نزل فيصل وركب السيارة وقف فهد عند شباك فيصل:انزل يافيصل وقول لي وش فيك
فيصل:تكفى فهد اتركني بسررررعه
فهد:مصدق مع وجهك اني بخليك تروووح
فيصل:بعد عني لادعسك
الله واكبر الله واكبر{اذن الفجر}
فهد:طيب الحين اذن الفجر وين رااايح
فيصل حرك السياااره وراح
فهد جاء يركب السياره طلع عبدالله من بلكونته:فهد خله تعاااال ابغاك ضروووري
فهد:يصير خير بجيك الحين
عبدالله تمدد على سريره وغمض عيونه بقووووة من شدة الالم
فهد دخل راسه من بابغرف افنان كانت تصكر شناطها لانها خلاص على وجه زواااااج:احم احم ممكن ندخل
افنان لفت على الباب:هلا ياخوي تعااال حياااك
فهد بصووت حنون :آفااااااااا افنان ترووحين وتتركينا مافيه بنااات في البيت
افنان حزنت لانها بترووح:فهد لاتحزني اكثر من كذا
فهد ضمها بحنااان:افنان يا قلبي لا تبكين دموووعك غاليه بعدين انتي ليش قايمه قوومي صلي ونااامي
افنان بعدت راسها من صدر فهد ومسحت دموعها:ان شاء الله
طلع فهد وراااح غرفه عبدالله ودخل لقى عبدالله متمدد وشكله متألم
فهد:سلامتك ياخوي بس قلي وش اللي صار لك
عبدالله جلس: ابد سلامتك بس جرحت فخذي وخيطووه وهذا انا قدامك مافيني الا العافيه
فهد وهو شاك فيه:ماتشوف شر
عبدالله:اليوم صار شيء وانا شاك انه سبب في اللي فيه فيصل
فهد وباهتمام تخالطه الخوف:وشو
اليوم وانا طالع من المستشفى شفت ام نورة ونووره طالعين ويبكوون
فهد:وانت وشلووون عرفتهم
عبدالله ابتلش:عرفتها بشنطتها وبعبايتها لما رحنا السوووق وسمعت امها تقول لها يلا يا نوره
فهد:يالله فصووول مررررة متأثر بس تتوقع يكلمها
عبدالله:مو بعيــــــــــــــــــــــــــــــــــده
فهد يهز راسه:يصير خير





في غرفه ريما
ريما طلعت من الحمام بعد ما اخذت شور كانت لابسه رووب لحد ركبتها وتنشف شعرها بفووطه
دق الباب
ريما:مين
اندي:ان اندي يجيب فطوور
ريما غريبه وش جاب اندي اندي مسؤوله عن اغرااض ناصر ملابسه غرفته كل شيء له:ادخل
اندي دخلت ونزلت الفطووور في البلكونه
ريما:اندي ليش انتي جايبه الفطور لي
اندي:مس البندري كلام انا يجيب فطور لك انتي
ريما:اها اوكي ثانكيو
اندي:ولكم مس ريما

ريما لبست قميص قصير لين ركبتها سترتش واااسع سكري وفيه صورة ارنوووب كبير ابيض كم القميص جبنيز
جلست براء في البلكونه كااان الجوء ولا احلى
وافطرت شوي
وهي تفكر في عبدالله وطلال
ريما :ااااااااااااخ يا طلال تضربني ...انا اللي اتوقعها من كل العالم الا انت يالغالي
دق الباب بس ريما ما سمعت لانها براء في البلكوونه
دخل طلال ولقى ريما براء وشعرها يطير من الهواء وحركة رجولها اللي مثل الاطفال
وقف وراها
ريما:احبك ياطلووول ومسامحتك على ضربتك دوون ما تعتذر
طلال:ما ضربتك الا عشاااني كنت خايف عليك
ريما لفت وهي مرتاااعه :طلال
طلال جلس عند رجولها :لا والله ظله .....ادري انك مسامحتني بس اسف
ريما مسكت يد اخوها:اسفك مقبووووول
{طلال وريما اصدقااااااااااااء من اول ما خلقهم ربي كان فيصل يضرب ريما وطلال يضرب فيصل عشان ريما مع ان طلال يحب فيصل
ومرة يووم كانوا صغار راحوا لمحل اللعاب وضاعوا ريما تمششي وراء طلال وطلال يأخذ من كل نوع لعبه ثلاث له ولريما ولفيصل...طلال وسيم لابعد الحدووود طويل وصدره عريض جسمه رياضي معرووووف بابتساامته اللي تذوووب الصخر سواء كان زعلان ولا مستانس له غمازاااااات وعيونه كبار ووخشمه مثل حد السيف
مرررة طلال وصل ريما للكليه وكل البناااااااااااات خقوا معه}
طلال:يعني صافي يالبن
ريما وهي تحضن اخوها:لا لا لا
طلال :متأكده
ريما:يب
طلال:طيب طيب
وقف وهو ضامها وطلعت قصيره عنده مع انها طويله بين البنااات وصاااار يدووور فيها
ريما:خلاص توبه وربي توبه
طلال ما رد عليها
ريما:ااااااااااخ توني شاربه العصير خلاص
طلال:والله عشان العصير بس
فجاء دخلت ام وطلال وابو طلال ونااصر على صيااح ريما
وتفاجاو لما شافوا ريما


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2014   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ابو طلال كان وااااقف ما تحرك ابد
ام طلال اللي راحت تحضن بنتها:وينك يا حبيبتي وين رحتي وش صار لك
ناصر اللي حضن اخته ونزلت دمعه بريــــــــــــــــــــــئه على خده:ريما ليش رحتي وخليتني
نجحت وما عطيتيني هديه وانا ما حسيت بطعم النجاح لانك مو موجوده
ريما اللي كانت تبكي:لا تخااافون ما صار لي شيء انا بخير
ريما رفعت عينها وطاحت في عين ابوها اللي كان واقف وعلامااااات الغضب والخوف وال شتياق والحنان في وجه
ريما ارتبكت ما تعرف ليش يناظرها نظراات الاشتياااق وملامح وجه مليااانه غضب
طلال عرف ان ابوووه بسوي شيء بس مو عارف
ناظر امه بأنها تطلع براء
طلال:نصووور تعاال بغيتك بشيء
ناصر:ابغى اقعد مع ريما من زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان عنها
طلال ناظر ناصر بنظره ارعبته
ناصر:بس انا الحين تعباان العصر يصير خير
طلع طلال وناصر


الحواااااار اللي دار بين ريما وابوها كان الصمت
ريما:بابا انــــــــــــا.....
ابو طلال قاطعها:ولا كلمه
ريما :بس
طراااااااااااااااااااااااااااااااااخ
ريما طاحت على الارض وهي ماسكه خدها
ابو طلال كان يناظر يده عمره ما مادها عليها وعمره ماتصوور يسوي كذا
ريما ما تكلمت
جلس ابو طلال قدام ريما وتهد
ريما ما تحركت ولا تكلمت ما عبرت عن اي شيء الا بدمعــــــــــــــه سالت على خدها
مسح دمعتها وقااام وقف عند الباب
ريما ركضت وحضنت ابوها من وراء:بابا الله يخليك سامحني انت مو فااهم ا الله يخليك خلني افهمك
ابو طلال سكت وجلس على السرير
ريما مسحت دموعها وجلست على طرف السرير اللي قدامه
ابو طلال : فهميني وباتفصيل الممل
ريما رجعت شعرها وراء اذنها: بابا انا رحت مع التاكسي للشاليه بعد مانزلني راكان عند بيت ماما العنود
وقعدت فيه ومن اول يووم لين اليوم وعبدالله ولد عمي وهو معي بس مو بنفس الشاليه
بس ماتركني باللحظه لحالي
وضل يقنعني لما رجعت
ابو طلال:يعني لو ما اقنعك عبدالله كان مارجعتي
ريما سكتت وما عرفت وش ترد
ابو طلال :ع العموم الحمد الله على السلامه هذي المرررة جت سليمه
لكن ان عدتيها مرررة ثانيه بيصير شيء ما يعجبني ولا يعجبك فاااهمه
ريما سكتت
ابو طلال وبصوووت خشن:فاهمه ولا لا
ريما خافت من ابوها اول مرة يعاملها بهاذي الطريقه:فاهمه
ابو طلال طلع وهو قلبه متقطع على بنته الوحيده دلوعته اللي غصب تونسه لو هو في شايل هموم الدينا كلها

ريما بكت من قلب وعرفت ان اللي سوته غلط ولازم تعتذر من امها وابوهل واهلها






في بيت نوره
ام نوره كانت في الصاله تبكي ونوره في غرفتها متمدده على السرير وهي تحضن الصور اللي كانت متناثره لها ولابوها وولاخوها وحرمته
دق الجرس

استغربت ام نوره من اللي جاي في الحزه هذي مع السااعه 6 الصباااح
فتحت ماري
فيصل ما عرف وش يقول : انا ابغى ام نواف ونوره
ماري :طيب لحظه شوي
ماري راحت لام نوره وعلمتها ونزل ت نوره لانها سمعت الجرس واستغربت من يجيهم بهالوقت
ام نوره:نوره يمه اللبسي عبايتك وانزلي بسرعه
نوره:ان شاء الله
لبست عبايتها ونزلت
وقفت جنب امها ودخل فيصل
نورة تجمدت مكانها ماتدري وش اللي قاعد يصير
ام نوره:نعم ياوليدي بغيت شيء
فيصل كان واقف قريب من الباب وام نوره ونوره واقفين بالصاله
فيصل:مايامر عليك عدو يا خاله ....عظم الله اجركم ....احسن الله عزاكم
ام نوره :جزاااك الله خير ...بغيت شيء يالولدي
نوره اللي كانت متصلبه مكااانها ما توقعت من فيصل يجي بيتهم لا وبهذا الوقت بعد
فيصل:خالتي انا فيصل ال...... انا ولد ساره ال.....
ام نوره:هلا والله ...هلا بريحت الغاليه تعال ياوليدي واستريح
دخل فيصل وجلس على الكنب اللي بالصاله وجلست ام نوره ونوره على الكنبه اللي مقابله
ام نوره:ماشاء الله يافيصل تدري انك يووم كنت صغير كنت اعتني فيك اذا امك راحت لشغلها لان ماحب الخدم
وانا كنت ماخذه اجااازه طويـــــــــــــله
فيصل ابتسم:الله يقويك ان شاء الله وماتقصرين
ام نوره:قلي شخبارك وشخباار امك واهلك وريما شخبارها لقيتوها
فيصل:كلهم بخير ...والله ماندري عن ريما شيء..........خاله
ام نوره:لبيه
فيصل:انا ادري ان بعد وفاة الولد الله يرحمه ما بقالكم الا نواف وبعد مارااح نواف الله يغمد روحه الجنه ما بقالكم احد
ياخاااااااله نواف غالي علي وعلى اخواني وكنت دايم اعتبره اخوي الكبير ومثلي الاعلى
امااانه ياخاله ان احتجتي اي شيء انتي ولا نوره لا يردك الا لسانك
وانا رااح اجيكم كل يوم واتفقد احولكم
يا خاله موو رحمه مني ولا عطف عليكم وبحالكم لا ابد...بس والله حبا فيكم وفي المرحوووم نواف
ام نوره:تسلم يالغالي هذا من طيب اصلك
فيصل وقف وقفت ام نوره وبنتها
فيصل:انا طلع الحين وامركم الليله وهذا كرتي فيه رقمي ونزله على الطاوله
ام نوره:الله يبارك فيك يالغالي وجعل عمرك طويل وما تقصر
نوره حست بالذل ما تدري ليش
فيصل:يلا عن اذنكم
ام نوره:اذنك معك سلمني ع الوالده ...نوره وصلي فيصل للباب
نوره:هاااه
ام نوره:اقوول وصلي فيصل للباب
نورة:أيه ...ان شاء الله
ام نورة راحت لغرفتها تنااام حست لما جاها فيصل بالرااااااااحه بس مازالت متأثره بوفاااة ولدها وزوجته
نورة وفيصل رااحوا للباب
طلع فيصل وصكرت نورة الباب

بس فيصل كان اسرع منها ودخل نص جسمه من الباب
نوره:هــــــــــــــــــــــــئ بسم الله مو توك طلعت
فيصل مسك يدها:نورة انا من اليوم اناظرك احسك متضاااايقه مني عسى بس ما كون ضايقتك
نورة سحبت يدها بقووة :ليش مسوي رووحك ما تدري
فيصل انصدم من كلمتها:انا ....ليش وش سويت
نوره:اسـأل نفسك مو تسألني.....والحين بغيت شيء بسرررررعه لاني بصكر الباب
فيصل :ما رااح اتحرك من هنا الا وانتي قايله لي وش فيك
نوره نزلت دمعه من عينها:ماتشوف معاملتك لنا ...ليش احنا مو قادرين نصرف على انفسنا انا وامي...مو قادرين نعيش ليش تحسسنا بانا ما نقدر نسوي اي شيء
فيصل:بس يا نورة انا مو قصدي اني احسسكم بالـ.....
نوره:لا تقاطعني.....اذا كان قصدك كذا ..لا انسى احنا نقدر نسوي اللي نبيه بدوون رجال واذا قصدك....
فيصل عصب:بس خلاص ما ابغى اسمع اي كلمه من كلامك اللي مثل السم ...انا يانوووورة تتوقعين اني اتصرف كذا ليش انتي مو عاارفتني زين
انا جيت عشانك انتي وعشان خالتي وغلاتكم عندي ....نورة انا اغااار عليك واخاف عليك حتى من
نسيمة الريح...نورة عشان خاطري ما ابغى اسمع كلام مثل كذا طيب!!؟
نوره:بس هذا اللي مبين من كلامك اللي قلته لامي
فيصل:لاتفهمين كل شيء على كيفك ...يلا عن اذنك ومسحي دمووعك ما احب اشوفها
رااح فيصل ونورة دخلت وراحت لمها في الغرفه
ام نوره:ليش طولتي
نوره:ابد رحت للحمام
نروة تمددت جنب امها وضلت تبكي وام نوره تمسح على راسها لين نامت عندها



الكل عرف ان ريما رجعت ووكلهم راحوا لنوره يوقفون معها ويجبروون في خاطرها
فيصل صار يجيهم وعلاقته معم صارت اقوى من اول
ودام الحال هذا لمدة شهر وتزموجت افنااان وراحت لبيت زوجها اللي بالرياض
وريما وابوها رجعت علاقتهم مثل اول واحلى بس اذا ذكر اسم مازن ولا طاريه انقلبت السالفه زعل




بعد شهر ونص


في الليل البنات كانوا سهرانين عند ريما واتفقوا يرحوون يشتروون ملابس عشان العزيمه اللي بيسويها ابو فهد لافنان اذا جتهم



وبعد يومين اتفقوا على السوق وراحوا كل البنااات طبعا باستثناء افنان


في السوق كاان ريما وانوار يتمشووون مع بعض <<صديقااات الروح بالروح
ومرااام كانت مع ايمو ____ونوره كانت مع البندري <<البندري رااحت معهم لانها تعرفت عليهم بالمدة اللي راحت وحبتهم وهم بعد حبوها>>
تركي لما كان بالبيت عرف ان ايمو بترووح السووق مع مرام والبنات اخذ جوالها واخذ مننه رقم مرام

وراح واخذ العبايه وراح بعدهم السووق



في السوق
كان تركي جالس بستار بوكس<<كان لابس بنطلووون جينز رماااادي وبلوزه بيضاء كت كانت مطلعه عضلات صدره ولابس كاااب رمادي وشوز سبورت ابيض فيه عللمه ماركه نيك<علامة الصح>

ارسل تركي رساله على جوال مرام وكان محتواها{{تعالي انا انتظرك بستار بوكس اللي قباال سواتش}}
مرام وهي مع ايمو شافت الرساله استغربت وسكتت ععشان ايمو ما تشك في حاجه
مرام اتصلت على الرقم لانها كانت نتوقعه انها بنت
تركي شاف اتصالها وعطاعا مشغول
وارسل لها رساله{{انتي تعالي انا انتظرك }}
مرام ارسلت رساله على انها تراسل بنت لانها ماكانت تعرف انه ولد{طيب كيف اعرفك وشلون شنطتك
ولا عبايتك وش المميز فيها عشان اعرفك منها
ولما قراء تركي الرساله مااات ضحك:هذي وش فيها مع العباياات
ارسل لها رساله {{انتي تعالي وانا بعرفك لا تتأخرين}}
مرام :ايمو ابغى الحمام
ايمو:اعوذ بالله انتي حتى لو ما اكلتي شيء لازم الحمام
مرام:هههههههههههههههههه الله يرجك ...ايه ابغى
ايمو:انتي روحي بالحالك انا بروح مع نورة والبندري لان ريما وانوار حاله خااااااااااااصه
مرام:ههههههههههههه يلا ضفي وجهك
ايمو:مردوووده يا مريماان

راحت مرام ووقفت عند المدخل وهي تناظر الموجودين



مرام وقفت ومسكت جوالها على اساس انها تتصل على الرقم
قرب منها تركي:مساء الخير
مرام :اهلين مساء الخيرات
تركي:ممكن تتفضلين
مرام:انا انتظر احد
تركي اتصل على جوالها
مرام ناظرت جوالها ورفعت راسها لتركي
تركي كان رافع جواله لحد وجه وبتسم ابتسااامه غدااااره وهو يوريها الجوال{يعني شوفي انا اللي تنتظرينه}}
مرام وفي صدمه تااامه:انت..........من وين جبت الرقم
تركي:وانتي وش عليك ....الموهيم تعالي بغيتك
مرام تضحك بغروور:هههههاي انا اجي معك انت.. وتناظره من فوق لتحت
تركي تنرفز منها وهي عطته ظهرها .....
بس هو كان اسرع منها ومسكها مع ذراعها
مرام:هــــيه انت ووين عايش فيه ...فكني احسن لك
تركي وهو معصب قرب من اذنها :تعالي اجلسي احسن لك واذا خلصت كلامي روووحي
مرام طولها حلو لكن لما كانهت واقفه مع تركي كاانت قصيره بنسبه لتركي توصل له عند نص رقبته
مرام:طيب فك يدي ويصير خير
تركي فك يدها وجلسوا
مرام:قول اللي عندك وبسرعه
تركي مسك الكيس حق العبايه وعطااااه مرام
مرا:وش هذا
تركي سند جسمه على الكرسي ووحط يده على الراسه من وراء :شوفيه
مرام فتحت الكيس...لقت كرتون
مرام تناظر تركي نظرااات استغرااااب وببرااائه هزت براسها يعني وشو هذا
تركي اعجبته حركتها البريئه وفك الكااب اللي على راسه وحرك شعره بيده :ههههههههههههه
مرام:ممكن اعرف وش اللي يضحكك
تركي:ههههه لا ابد سلامتك
مرام:وشو اللي بالكرتون
تركي هز لها براسه يعني افتحيه وانتي بتشوفين
مرام فتحت الكرتون ولقت فيه عباااااايه
مرام:وش هذي
تركي بستعبااط:والله مثل ما انتي شايفه مفرش سرير
مرام انفجرت من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.... مسكت بطنها من كثر الضحك: اومااا مفرش سرير هههه
تركي خق مع ضحكتها :دوووم الضحكه يا رب
مرام انتبهت لنفسها:يدووم عزك بس ليش جايب عبااايه
تركي:لاني قطعت عبايتك الاولى
مرام بعصبيه :بس انا اشتريت لي عبايه ثانيه ومو محتاجه من يشتريلي عبايه
تركي:اهاااا بس بغيت اسألك عبايتك هذي تفصيل ولا جاهزة
مرام تناظره بغرور:ليش السؤال
تركي:ابغى اعرف بكم فصلتيها او شريتيها مع اني متأكد انك مفصلتها
مرام عصبت قامت :انا مو محتاجه عبايتك
نزلت مرام الكيس على الطاوله
تركي وقف :لا مو على كيفك بتأخذينها انا شاريها معناتها بتاخذينها
مرااام عنيده وما اعند منها الا تركي الشيء اللي يجمعهم هو العناااد
مرام:ماااراااح اخذه وش بتسوي
تركي:بتاخذينه غصب عنك وش بتسوييين
مرام:طيب وش بتسوي لو ما اخذته
تركي بعصبيه :الحين انتي بغيتي تأكليني يوم قطعت عبايتك ومعصبه وحالتك حاله وفي النهايه يوم جبت لك عبايه بدل العبايه اللي 1250 {كان يقول السعر باستهزاء} قمتي قلتي ماراح اخذها
مرام:انا ماقلت لك اشتري لي عبايه
تركي مسك يدها وعلق الكيس في اصابعها ومشى وخلاها
مرام انصدمت من حركته بس ما استغربتها منه



رجعوا البنات لبيوتهم وحطوا روسهم وناااموا
اما عند مرام كانت جالسه على الكنبه اللي جنب سريرها والعبايه في حضنها
العبايه كانت حلوة وعلى المووووضه بس ماكانت مثل عبايتها اللي تفصلها هي
دق الباب
مرام :مين
البندري:انا البندري
مرام:هلا خيتو تعالي
البندري دخلت وجلست على السرير:انتي وش فيك من يوم جيتي من السووق وانتي منتي على بعضك
مرام:البندري انا ابغى اقوول لك على حاجه
البندري :قولي فأنا كلي اذااان صاغيه
مرام:ههههههه طيب
وقالت مرااام للبندري من اول يوم شافت تركي لين اليوم واللي صار لها معه
البندري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اماااانه ...احلفي
مرام وهي معصبه:الحين اقوول لك وانتي تضحكين علي
البندري:تخيلي انه خاااق معك
مرام واشمئزاز:خااااااق معي ...مين ..,تركي...وعععععععععع
البندري:هههههههههههههههههه انتي ما تسبينه الا اكيد فيه شيء
مرام:هذا وانتي مدرسه تقولين كذا..هههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:المعلمه القدوه هااه ..هههههههههههههههههههههههههه
مرام:يلا براء ابغى اناااااااام
البندري:مردووووده مريمااان
مرام:انتم وش فيكم علي انتي تتحلفين فيني وايمو بعد
البندري:اقووول نامي الله يستر علينا وعليك


في اليوم الثاني

في الظهر................في بيت ايمو
ايمو عادتها ما تغيرت تقفل الباااب عشر طعش
تركي كسر البااااب من كثر ما يطق ولا تسمع
وضل يضرب الباب لين فتحت ايمو
ايمو كانت لابسه بيجامها بنطلون كحلي فيه نجووووم وبدي كحلي فيه نجووم بعد
تركي:بدري ...لا كان بعد ما فتحتي الباب
ايمو وهي مالها خلق :اخلص وش تبي
تركي وعيونه براء:اومااا عاااد اخلص وش تبي .....مين انتي لاتكونين الوليد بن طلاله وانا ما ادري
ايمو:ههههههههههههه الله يرجك
تركي:ولك وجه تضحكين
ايمو:تركي
تركي:خير
ايمو تأشر قدااام يعني وراء تركي
لف تركي راسه وما سمع غير طرااااااااااااااخ
لف تركي وهو مرتااااع من الصوت وصار يسمع تك تك تك تك
ايمو صكرت الباب وصووت التك قفل الباااب رجعت للعشر طعش قفله
تركي وهو يضرب البااااب بقوة:ياحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــاااااااااااااااااااااااااره يا ايمو والله ل ماتفتحين الباب لاوريك شيء عمرك ما شفتيه
ايمو خافت منه ومن صراااخه مع انها يا جبل ما يهزك ريح بس تركي غير وتعرفه عنيــــــــــــــد
فتحت الباب وبسررررررررررعه ضمته وعطته بوووسه :احبك يا اخوي يا اغلى ما عندي
تركي عرف انها تستغله بس ما فوووتها لها
مسك شعرها
ايموا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي تركي حبيبي ليش اااااي
تركي |:تعالي امشي امشي الصاله تحت امشي
ايمو:ااااي طيب تكفى بشوي شوي لا تعورني تكفى
تركي :اقووول امشي لا اعورك صدق
تركي كان ماسكه بخفيف وايمو تدلع مثل اي بنت

وصلوا للصاله
تركي جيبي لي مويه
ايمو :طيب .........فريده جيبي مويه لتركي {{فريده الشغاااله}}
تركي:لو ابغى الشغاله تجيب لي كان بتصل عليها واقوول لها تجيب لي مويه اتصل بعد مو اصوووت مثلك
روحي انتي مو هي
ايمو وهي معصبه:طيب لا تدف
تركي وهو يتصنع العصبيه:طيب اذلفي جيبي مويه
رااحت وهي تكلم تهاوش بصوت خفيف وتعترض :ياربيه على كيفه هو اصغر عياله انا والله بعد شين وقواااات عين
دق جوااال تركي
تركي:هلا ابو الشباب هلا فهد
فهد:هلا بك يلا اطلع انا عند الباااب
تركي:طيب اقلط الحين وبعدين نطلع انا وياااك
فهد:مستعجلين يلا
تركي:لا مستعجلين ولا حاجه بعد العصر نرووح باااقي ساعه على العصر
فهد:يلا افتح الباااب
تركي:ابشر


دخل تركي وفهد الصاله
تركي:فهد انت استريح البيت بيتك انا بغير ملابسي وانت انتظر لما ارجع لك
فهد:بس لا تطوول واللي يسلم عمرك
تركي:طيب طيب لاتدف
ابتسم تركي لانه تذكر ايمو لما تقولها مع ان ريما اللي اول من قالته

راح تركي يبدل
فهد كان لابس شورت لحد نص الركبه بني كارووهاات <<مربعاات>>بني مع ازرق وسماوي وبلووزه كت بني مع شب شب بني مع سمااوي
ايمو كانت باللمطبخ معصبه :والله ما اخليك يا تركي يا الشين اوريك والله لاأردها لك ما اكووون ايمو
فريده كانهت مثل الصنم لانها مصدومه ايمو داخله المطبخ

ايمو راحت الصاله وهي ترجع شعرها القصير وراي اذنها لكنه يطيح لانه قاصته كاريه
وقفت قدااام فهد وهي ما تدري انه فهد على بالها تركي
لما رفع عيونه وانهبل منها ونزل عينه في نفسه:يالله وش هالجرااااءه ما تستحي وش لابسه مو متستره والله لو يشوفها تركي يذبحها
ايمو مسكت شعره ورفعت راسه وكبت المووويه على وجهه
فهد:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــئ بارده حسبي الله عليك
ايمو جلست جنبه :هههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل يا تركي ليش تقومني وتخليني اروووح اجي لك مويه وانا تعباانه ابغى انام..خخخخخخخخخخ الله يرجك بس
فهد وقف وهو معصب وويهاوش:حسبي الله على بليسك ..يعني منتي شايفتني عمياء لهدرجه ماتقدرين تفرقين بيني وبين تركي
ايمو رفعت راسها لفهد:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ فهد
فهد: لاو الله ولد جيرانكم
ايمو غطت وجهها بيدها وتذكرت انها لابسه بدي
وقفت قدااام فهد وفهد يناظرها عطته المخده اللي كانت بحضنها وفهد اخذها وانحاااااااااااااااااااشت بسرعه
ودخلت غرفتها
فهد رااح بسرعه لبيتهم
نزل تركي وما لقى فهد استغربودق عليه
تركي:فهد وينك فيه يالشين
فهد:والله تذكرت مشوار مهم انت رووح وانا بالحقك
تركي:اقوووول مالت عليك يلا اقلب وجهك
فهد:اقوول تيسر بس الله يهديك
بعد ما صكر
فهد:الله يهديك انت واختك المرجوجه




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2014   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت ريما
ابو طلال:ام طلال نادي لي ريما
ام طلال وقلبها حاس انه في سالفه بتصير:عسى ماشر
ابو طلال ابتسم لها:ماشر ان شاء الله
ام طلال اتصلت على غرفة ريما

في غرفة ريما
كانت تكلم ايمو ع المسن
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههاي طيب وش ردت فعلك
ايمو : يالشينه تضحكين والله تفشلت من فهد الحين وش بيقوول عني
ريما:ههههههههههههههه والله ودي اشوف وجهك وانتي متفشله هههههههه تصددقين ولا مررة شفتك مستحيه ههه
ايمو عصبت :قسم بالله لو ماتتأدبين معي على طوول بلك دليـــــــــــــــــــــت
ريما:ههههههههههههههههههههه عادي انتي الخسرانه مو انا
ايمو:هذي المشكله
ريما وهي تمسك بطنها من الضحك تنهدت:اااه الله يرجك يا ايمو والله انك ضحكتيني بس وش تتوقعين قاال يوم شافك
ايمو:اممم والله مدري
ريما:كيف كان شكلك
ايمو:لابسه بيجامتي الكحليه
ريما والصدمه في وجهها:الي بلوزتها بدي!!!!!!!!!!ماالووومك يوم تتفشلين اصلا ماااعاد اقدر اقابله
ايمو والقهر بوجهها:شفتي شلون
ريما:ههههههههههههههههههههههاي تستاهلين اجل بغيتي تكبين على تركي مويه هاااه
ايمو:اشوفك تدافعين عن تركي وانا خويتك ولا ناسيه
ريما:انا مع الحق دائما
ايمو:اقول لا يكثر بس لا تتفلسفين علينا حق وما حق وخرابيط فاهمه!!
ريما:طيب لاتدفين
ايمو :ان شاء الله عمتي...........طيب انا طالعه تامرين على شيء
ريما:ايه
ايمو:وشو
ريما:ضفي وجهك
ايمو تستهبل:هههههاي مرررررة تضحكين تشقق بطني من الضحك
ريما:ههههههههههههههههه ارسل لك مع السواق بتكس عشان تصمغين بطنك
ايمو:ههههههههههههه يلا بااي
ريما:بايات


دق التلفون اللي بغرفه ريما
ريما:الو
ام طلال:هلا ريما تعالي انزلي ابوك يبغاك
ريما:ان شاء الله دقايق بس
صكرت التلفون


بيت نوره

فيصل:خالتي انا اليوم فااضي وش رايك نروح نتعشى في مطعم ولا نتمشى في اي مكااان
نوره:ايه والله يمه فكرة حلوة وش راايك
ام نوره:اذا نوري تبغى تطلع انا بطلع
فيصل:افآآآآآآآآآآآآ يا خاله الحين صارت نوري وانا ولا شيء
ام نوره:لا واله يا ولدي مو قصدي كذا بس محد بقالي غيرها واخااف افقدها بأي لحظه مثل اللي قبلها
فيصل قام وجلس جنب خالته مسك يدها وباسها لانها مربيته:افآآآباخاله وانا وين رحت انا موجود لاتخافين وهذا من اقدار الله الله ان شاء الله بيحفظها ويخليها لنا كلنا
فيصل لف على نروه وابتسم لها
نوره من الحياء نزلت راسها
ام نوره:الله يخليكم لي كلكم ولايحرمني منكم
فيصل وقف :يلا عن اذنكم انا طلهع الحين وبعد اذا العشاء ابغاكم جاهزين بمر واخذكم مارااح ادخل
نوره وامها:ان شاء الله
طلع فيصل ونوره لحقته
نوره:فيصل
فيصل:لبيه
نوره ابتسم:انت مخطط على شيء
فيصل بابتسامه غدااره خافت نوره منها:لا
نوره وهي متوتره:حاسه في شيء بيصير
فيصل:مثل
نوره:مدري
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه لكل حادث حديث
فيصل طلع بس نورة مسكت يده:فيصل قول لي وش بتسوي لا تخليني قدااام الامر الوااقع
فيصل مسك يدها اللي كانت ماسكه يده وباسها وطلع
نوره:ايه هذا انت اللي فالح فيه بس
فيصل ركب السياره ولا رد عليها



ريما نزل لامها وابوها
ريما:اهلين بالغالين
ابو طلال وام طلال:هلافيك
ابو طلال:ريما تعالي اجلسي جنبي
ريما قامت وجلست جنبه
ابو طلال:ببداء على طوول كرهت المقدماات يا بنتي
ريما:لا لازم مقدمااات
ابو طلال:يووووه
ريما:ههههههههههههههههه بكيفك
ابو طلال:الزوااج يا بابا قسمه ونصيب والبنت مالها الا بيت زوجها
ريما كشرت بوجهها ورجعت لمأساتها القديمه اللي انقطعت لها اكثر من 3شهور
اليوم هذا كانت ريما خايفه من بعد ماتصالحت مع ابوها
ابو طلال:انتي رااح تاخذين مازن على سنه الله ورسوله واذا ضايقك في شيء انا موجوود لا يردك الا لسانك
ريما استسلمت للامر الواقع :خلاص يا بابا
ابو طلال: وش اللي خلاص
ريما:انا موافقه
ابو طلال بااس راس بنته ويدها:الف الف الف الف مبروووك
ام طلال وهي تبوس بنتها:الف مبروووك يابنتي وعقبال ما شوف عيالك
ريما:ههههههههه وش دعوة عيالي توني ما بعد حتى تملكت
ابو طلال:هههههههههههه الله يوفقك
ريما:اجمعين ....انا برووح لغرفتي واذا تبون اي شي اتصلوا علي



ريما راحت لغرفتها
اتصلت البندري على ريما
البندري:هلا والله باحلى بنت اخت
ريما:هلا فيك يالغاليه
البندري:ريمي يا قلبي اليوم كل خالاتك مجتمعين في البيت لازم تجين انتي وامك
ريمي :يااااي ونااااسه من زماان ما اجتمعنا مع خالاتي ..خاله خالتي منى وخالتي عبيربيجون
البندري :يادجاجتي العزيزه اقول لك كل خالاتك مجتمعين كل اللي متزوجاات بيجون
{{انا في بداية الروايه قلت لكم ان مرام اخر العنقود وهذا الشي صحيح بس اللي مو صحيح قلت انها وحيدة وكل خواتهامتزوجاات والخبر خاطئ البندري مو متزوجه}}
ريما :يعني خالتي منى وعبير وامي وانا وانتي ومرووووم
البندري:يب يب يا غاليتي والان رووحي تجهزي وقولي لامك بعد
ريما : اوكي البندري:ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــه تذكرت خالم وليد بعد بيجي
ريما وقفت على الكنبه من الفرحه:اماااااااااااااانه
البندري:ههه والله العظيم
ريما قامت تنط على الكنب:وناااااااااااااااااااسه وااااو من زماان ما اجتمعنا
{ريما خوالها كلهم شباب لكن متزوجين وعيالهم لسى صغااار اكبر واحد محمد متزوج ساره عنده عبادي ورغد وعمر ولجين ___فهد متزوج مريم اخت ساره وعندهم غلا وماجد ونادين ____وليد مو متزوووج لانه ما يبغى يتزووج من زماان وخواته وامه يحنون عليه يتزوج بس هو رافض يقول لحد الحين ما لقى البنت اللي تريحه وتفهمه
__بدر متزوج وما عنده احد___اخيرا فارس اللي يدرس براء طبعا اللي براء خلصوا بس هو مارجع يقول عنده شغلات بيخلصها وبيرجع}}
يعني بنات الجده عنود وعيالها عشره 5بنات و5 اولاد

ريما نزلت وههي تركض من الدرج:ماما ماما ماما ماما وينك
ابو طلال وام طلال ارتااعوا من صراخها:وشو وش فيك تصايحين
ريما وقفت قدامهم واخذت نفس عميق:ماما خالاتي كلهم مجتمعين وخالي وليد بيجي اليوم وتقول خالتي لازم نجتمع بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز خلينا نروووح
ام طلال:وابووك من يقعد معه
ريما:بابا وش رايك انت
ابو طلال:انا من ايي انكم ترووحون منمتى ما اجتمعتوا مع بعض
ريما:من زماااااااان ما اجتمعنا يلا ماما بليز
ام طلال غطت اذنها بيدها من صراااخ وحنة ريما الزايده:طيب طيب طيب خلاص لا تزعجين
ريما:يعني خلاص بنرووح
ام طلال:أيه بنرووح
ريما:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو يس
ريما تعلقت في رقبة امها وتقعد تدوور وتدور امها معها
ابو طلال:هههههههههههههههههههههههههههههه طيب متى بتروحون
ريما :الحين يلا ماما خلصي ابغى اروووح بدري
ام طلال:مابقى شيء على المغرب نص ساعه نصلي ونروووح
ريما:اوكي بس يمكن مانرجع الا بكره الظهر
ام طلال:يصير خير
ريما راااحت لغرفتها وهي بالدرج تذكرت
ريما باعلى صوتها عشان تسمعها امها:مـــــــاااااامـــــــــااا
ام طلال:وش قالوا لك صمخه ما اسمع يوم تصارخين
ابو طلال:اليوم ريما فيها شيء بس غريبه مو مثل اي بنت بتنخطب
ام طلال:الله يوفقها
ريما:ماما ماما ماما ماما ماما
ام طلال:يووووة منها ......نعم وش تبغين
ريما:ناصر بيرووح معنا
ام طلال:مدري بس اكيد بيرووح لان عياال خوالك اكيد بيجووون
ريما:اوكي انا بقوله وبشووف
ريما صعدت درجتين وتذكرت :مــــــــــــامـــــــــا
ام طلال وهي تغمض بعيونها:هاااااااه وش بعد
ريما:روحي اللبسي ما بقى شيء
ام طلال:طيب هذا انا برووح اللبس
ريما:طيب يلا لا تتأخرين






ريما وصلت هي وامها واخوها نااااصر{{كانوا خوالها حاطين جلسه بحديقة البيت اللي قدااام المسبح فلتهم فخمه
ريمابصووت عالي:هااااااااااااي لاحلى خالات بدنيا
عبير:هلا والله بأختي وببنتها
ام طلال:هلا فيك
سلموا على بعض وتقهووا وقاموا يسوولفون
منى:اقوول ريما شخبارك بعد ما طحتي في السووق ..هههههههههاههههههههههههه الله يرجك فشلتينا
مرام:هههههههههههههههههههههههههههههههههه أيه والله فضحتنا
ام طلال:ههههههههه والله روعتنا الله لا يروعنا
ريما:ههههههههههههههههههههههه مساكين مسوين طالعين منها ماكأنكم طحتوا في اماكن عااامه
انا على الاقل لما طحت ماشافني احد
مرام قاطعتها:وولد عمك مسكين ما شافك ولا ساعدك
ريما وهي منحرجه:الا بس انتي قاطعتيني
وليد:السلاااااااااااااااااااام عليكم
{وليد جسمه حلو وهو كمان حلوو اسمر وجهه شبه دائري<<اوما شبه دائري>> خشمه مرسووم
يحب ينكت ويستهبل داااااااااااايم خفيف ظل بس كلمته وحده
ينطبق عليه <<شكلين ما بحكي>>اذا عصب عصب <<يعني اتقي شر الحليم اذا غضب>>بس حبووووووب
بصراااحه ياحط اللي بتاخذه ينكت ويستهبل واذا جاء الجد صار جدي للغايه
وفيه الرجووووله كلها}
ريما نطت على خالها :خااالو وليد وحشتني
وليد: انتي اكثر بس وراااك معصبه
ريما:هههه نتناقش
وليد سلم على ام طلال : هلا ووالله بالغاليه
ام طلال: هلا فيك شخبارك
وليد:بخير دامك بخير .اقوول شخباار طلوول
{كلنا نعرف ان ريما صديقة خالتها مرام وليد نفس الشيء مع طلال}
ام طلال:بخير جعلم تسلم
جلسوا وقاموا يقهوون وليد
حاء بدروالخال فهد خوالها{انا بقول الخال فهد عشان تفرقوون بين فهد اخو عبدالله وفهد خال ريما}
وسلموا عليهم
وليد:ريمي اول ماجيت كنتي معصبه وسألتك تقولين نقاااش ...النقاااش بكم شريتيه {{يستهبل طبعا}}
ريما: عشر طعش
وليد:ايه تذكرت بس من اي مطعم معها هديه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه....وش قالوا لك وجبه اطفاال
النقااش الله يسلمك اللي منرفزني انهم يضحكوون علي يوم اني طحت بالمجمع
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يفضحك فشلتينا...عسى محد شافك
ريما تذكرت عبدالله وسكتت
الخال فهد:ماتشوفين شر ان شاء الله
فيصل: ماتثوفين ثر ان ثاء الله{فيصل ولد فهد ماتشوفين شر ان شاءالله}
ريما:يالبيه الشر مايجيك يا قلبي وااي ما احلاه
منى :الله يفشلك بس خلاص انا متبريه منك
وليد:الله واكبر يا منى نسينا ما كلينا...ريما اسمعي
ريما:قول كلي اذان صاغيه
وليد:مررره خالتك وولدها مهابيل ياطويله العمر خالتك عبير ماخذه شغالتها معها وخالتك منى لا
وتعبت منى من كثر ماتشيل الكيس عطته شغالة عبير وراحت عبير وشغالتها يركبون وخالتك منى واقفه تنتظر بنتها وولدها على السيكل
جت حرمه .....
ريما:هههههههههههههههههههههههههه
وليد:ما قلت شيء يضحك لحد الحين
ريما:لا بس تحمست حاسه شيء بيصير
وليد:بشري امك
ريما:هههه امك اقرب
وليد:اقوول تلايطي خليني اكمل
ريماوقفت وخنقت خالها اللي كان جالس قدامها:انا اتلايط
وليد:لا سحبت كلامي
ريما:يلا كمل
وليد:وتجيك الحرمه مستعجله وتدق عبوودي ولد منى { والاحدااث هذي هي}
عبودي:ماما الحرمه خذت كيستنا
منى رااحت تركض وراء الحرمه اللي رقت السلم الكهربائي
منى:لو سمحتي وقفي يا حرااميه وقفي
عبودي ترك زلاجته وركب السلم الكهرباائي :ماما زلاجتي تحت
منى لفت تناظر ولده:تعاال
طراااااااخ
منى طاحت لانه وصلت فوووق وهي لسى ما مشت
تحاول تقوم يمين يسار
ما في حل غير انها
تحبي مثل الاطفاال وعلى وراء
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يفشلك وش الاسلووب هذا
ولا حتى المتخلفين يسوون كذا الحمدالله ماني معكم
انتي طحتي قداام النس اوما انا الحمد الله __سكتت لانها تذكرت ان عبدالله شافها يووم طاحت
وليد:شفتي خالتك وشلوون مهابيل
البندري:انا الحمد الله ما طحت
الخال فهد:عقباال ما تطيحين مع عااايض
{{البندري مخطووبه من واحد اسمه عااايض __اكيد عرفتووووووه الدكتوور عايض صديق المرحووم نواف}}
البندري تفشلت وصار وجهها احمر
مرام:هههههههههههههههههههههههه يا عيني على اللي يستحون ....عمري ما طحت في سووق
البندري وهي تساسر مرام وريما نطت بالوسط:عقبال ما تطيحين مع تركي
مرام صار وجها طماطم
البندري وريما:ههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر:ريمي اقول لك مرررة قبل لا تتزوج خالتك عبير كنت موديها للمكتبه لانها كانت لسى بالجامعه
ريما:يوووووة من متى وما شاء الله تذكر
بدر:سألنا المصري عن كتااب وقال لنا فووق
رحنا فووق مالقينا ونزلنا من منحنى حق العربياات اللي يلعبون البزراان دايم فيه زحليقه هييه
ريما:هههههههه
بدر:انا امشي قدام ما شفت الا اللي مر من جنبي سريع وسبقني عرفت انها عبير وامسكها واسحبها
لفيت على المصري لقيته يناظر والرياجيل بعد ويم شافوني لفوا وجيهم وكل واحد كمل شغله
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههه والله ان طيحاتكم مو سهله ومحرجه ههه
الخال فهد:تصدق بدر حتى عبير طاحت نفس الطيحه هذي في نفس المكتبه
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الظاهر انك متعقده من المكتبه هذي
عبير:ههههههههههههه يا كثر طيحاتي حتى مع زوجي طحت



بدر:عااد تصدقوون مره حرمتي طااحت بالمجمع بس بلحظتها خفت عليها اكثر من اني اتفشل ما تفشلت الا اليووم اللي بعده
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههه استيعابك بطيئ
بدر:هههه لا والله من جد اتكلم ترى الرجاال لو تطيح الحرمه ما يتفشلوون
ريما:مررة شفت وحده طاحت كل اللي ضحكوا عليها شبااااب
بدر:لا ياقلبي انا قصدي مو كلهم نصهم يضحكون ونصهك لا العاقل ما رااح يضحك اوما اللي براسه فتحه بيمووت ضحك
الخال فهد:ايه والله ..مره انا وحرمتي والعياال رايحين السووق وطاحت حرمه قدامي
قلت لها بسم الله عليك..
ريما:يوووو وزوجتك ما قالت شيئ
الخال فهد:لا لانها عااارفه انها طلعت عفويه مني
ريما:يالبى قلبك والله
الخال فهد:يالبى قلبك انتي
البندري:يلا عااااااد ابغى اسبح
مرام:المسبح قدام عيونك روحي طبي
البندري:كلنا نطب
وقف بدر يحط يده بالمويه
نطت مرام عليه تبغى تدفه بس ما قدرت ومسكها بدر مع يدها يبغى يسحبها يرميها
مرام:لا لا لا الله يخليك بدر حبيبي اخوووي
بدر:ايه الحين صرت حبيبك اخوك هاااه
جاء الخال فهد من ورااهم ودفهم
طراااااااااااااااخ
صوت المويه لما طاحوا مرام وبدر
الخال فهد :البندري تعالي جواء بغيتك بكلمة رااس
البندري دخلت وجاء اخوها اللي هو الخال فهد وشالها من وراء وهي ماتدري
الخال فهد:خخخخخخخخخخ يالدجاجه صدقتي اني بكلمك
البندري:اجل
بعدين استوعبت انه رااح يرميها
البندري:لا لالالالا يمااااااااااااااااامي تكفى فهوودي اخوووي
فهد:هههههه ولا كلمه بس
طرااااخ
البندري طاحت بالمسبح
ام طلال دخلت جوااء مع امها ومنى
اومااا عبير طبت بالحالها
ريما جمعت كل البزارين وراء البيت
ريما:اسمعوا نبغى نرمي خالو فهد في المسبح
فيصل ولد الخال فهد:لا والله تتيحون بابا{لاوالله تطيحون بابا}
ريما:ههههههههههههه
فيصل:تيب بعدين نتيحك انتي{طيب بعدين نطيحك انتي}
ريما:طيب طيب
ريما حطت في بالها بعد ما يطيحونه تنحااش عشان ما يرمونها:يلا 1 2 3
الاطفال:هــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه
يركضون الاطفال وريما وراهم لانها خايفة تطيح
لف الخال فهد وكان اول واحد ولده فيصل
الخال توفع ان فيصل ولده بيحظنه
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
الخال فهد طاااح
الاطفال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفو خالي شوفو خالي
فيصل:وين ليما حلوا نتيحها{وين ريما خلونا نطيحها}
ريماكانت واقفه عند الباب ومتمسكه عشان ما احد يقدر يسحبها:اللي بيطيحني ما رااح اعطيه ايس كريم
الاطفاال:خلاص ما نطيحك
جاء صووت من وراء ريما تقشعر جسم ريما منه ومن حنانه ولمسة يده


امتدت يد من وراء ريما وانحطت على كتوفها وحست بانفااس تحرقها عند اذنها:ليش ما تسبحين ولا خايفه
ريما تقشعر جسمها وما نطقت باي كلمه ولا حتى التفتت وراء
.....الصووت بحناااان وبهدوووء....:الدنيا فوظه ترمين خوالك ولا تبغين احد يرميك
ريما بعدت اذنها لان انفاااسه حرقتها
لفت ريما بس ما قدرت تلف لان الصوت سحبها بقوووة وهي غمضت عيونها وشالها
ريما:ميـــــــــــــــــــن نزلني
.......: طيب ليش خايفه انتي بامااااان
الصوت كانم واقف مكااانه بس ريما كانت بحظنه شايلها وريما كأنها ميته بحظنه يد طايحه واليد الثانيه ماسكه بصدره
ريما وهي تغمض عيونها اقوى:مارااح افتح نزلني بسرعه
........:طيب ليش ما تصيحين باعلى صوتك عشان يسمعوونك خوالك ويساعدوونك
ريما استغربت من جد ليش ما قلت كذا طيب هو لو كاان حرامي بيقوول لي كذا هذا الحرامي غبي يبغى يكشف جريمته
ريما فتحت عيونها تشوف وش الحرامي الغريب هذا ليت كل الحراميه مثله
ريما:خالوو فاااااااااااااااااااااااااارس
فارس:هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لا والله ولد جيرانكم
ريما ضمته وهي بحضنه:وش المفاااااجئه هذي ما توقعتك بتجي انت تقول عندي اشغال
فارس:يعني ما تبغيني ارجع
ريما :لا مو قصدي لا تفهمني غلط
فاارس:ما كان حركتي عجبتك{قصده انه شايلها}
ريما:ههههههههههههههه انت اللي شايلني طيب نزلني
فارس:ههههههههه شخبارك يا حبي
{{فاارس خال ريما المقرب لها اكثر من مراام ريما متعلقه فيه بشكل مو طبيعي هي دلعوة خالها على ما يقوولوون
فارس شاااب وسيم في غااايه الجماال ابيض جسمه حلو خشمه مثل نصل السيف عيون كبار وحواجبه مرسومه
لما احد يشوف حواجبه بالحالها يظن انه معصب لكن لما يشوف وجه كلها يشوف الفله والونااااسه فيه له سكسوكه ما اعرف اوصفها بس انه له شنب وله سكسوكه تحت شفته بس مو متصلين ببعض
خطب ورااح يكمل الدراسه باسبانيا هو وتركي وعبدالله اصحااااب لكن فاارس في الفترة الاخيرة كان مشغول في ايش مدري}
ريما:خال انا بخير انت اللي طمني عنك
فاارس:بخير جعلك بخير ..زاقول ترى محد يدري اني بجي
ريما:يلا خل نسوي لهم مفاجاءه بنادي ماما و ماما العنود وخالتي منى لانهم جواء ولا البااقي حتى الاطفاال براء يسبحوون
فارس:يلا انتظرك
ريما رراحت وقالت لكل يطلع براء عندها مفاجاءه
ريم اكانت معطيه خالها بنتدر ظهرها والبااقي تكلمهم قدامها
كان اللي في المسبح محد يتحرك يسمعون المفجئه
ريما:انا اليوم جايبه لكم خبر
طلع فارس من وراها وشالها
العنود:فاااارس ....تو ما نور البيت ياوليدي
فارس نزل ريما وبااس راس امه وام طلال ومنى والباقي جواء بيطلعون من المسبح
فارس:خلوكم بعد ما تشبعون اطلعوا ونشفوا وبعدين سلموا
العنود:تعال داخل استريح
فارس وبنظرت خبث :ان شاء الله
مشاء داخل وبسرعه رجع وشال ريما
ورماها في المسبح بس ريما كانت متعلقه فيه بقووة وطاحوا مع بعض
طرااااااااااااااااااااااااااخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
بدر:تستاهل محد قال لك ارمها صار فيك ما صار فيني
فارس :ههههههههههه وش صار
بدر:شلت البندري ورمانا فهد اثنيناتنا
فارس:هههههههه تستاهل
فارس سلم على بدر وفهد وخواته وهم بالمسبح







في المطعم

فيصل:خاله ما كليتي
نور:ماما تسوي ريجيم
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه
ام نوره:تنكتين مع وجهك ..ما عليك منها انا كليت وشبعت انت اللي ما كليت
فيصل:انا الحمد الله خلصت
نورة:ومحد سألني هاااه طيب انا زعلانه
فيصل:ما يحتاااج احد يسألك الصحوون اللي قدامك معطيتنا الاجابه قبل السؤال
{الصحون قدامه كثير وفاضيه من كثر ما اكلت }
ام نورة:ههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقت
نوره عصبت: وانتم لازم تراقبوون الواحد
فيصل:انتي شكلك ما تغديتي
نورة:ولا افطرت بعد
ام نوره:تستاهلين تسهرين الليل على النت والصباااح ساحبته نووومه
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههه
ام نوره:صدق نور انتي امس عرفتي من دق علي
نورة وبستغرااب:مين
ام نوره:عمك فووواز
نورة اللي كانت تشرب البيبسي شرقت :كح كح كح كح
فبصل:بسم الله عليك
نروة رفعت عيونها تناظره
ام نورة :وراك كليتي الولد بعيونك طلعت عفويه منه
فيصل الكلمه من جد طلعت عفويه منه بس حس بشيء غريب لما شرقت نورة وش قصته هذا اللي اسمه فواز
وش يبغى متصل عمر نورة ما تكلمت لي عنه
الله يستر بس
نورة:وش يبغى متصل
ام نورة:يقول انه بيجي يزوورنا
نورة وقفت:نعم ..يزورنا هههههههههههههه وش يبغى هذي المرة اذا المرة الاولى يطالب بالورث والمرة الثانيه بالبيت
وش يبغى هذي المرة
فيصل:عندي سؤال اعذروني يمكن يكون تطفل بس غصب اسأل
ام نورة:ادري وش بتسأل
فيصل هز براسه يعني وشو
ام نورة:وش قصه فواز
فيصل ابتسم لانها عرفت
ام نورة :نورة اجلسي
نورة جلست وهي مشبكه اصابعها في بعض وتهز برجلها من التوتر
ام نورة:ياولدي فواز يصير عم نورة هو واحد متسلط يالله يارب ان تنتقم منه ما يحب المرحووم ابو نورة مع انه كان اخوه الكبير واكن دايم يساععده لما يبغى فلووس ويسدد ديونه ويدافع عنه لما ماات ابو نورة
جاء يطالب بورثه بس نواف الله يرحمه كان مو جوود ووقفه عند حده وبعد فتره رجع يطالب بالفله اللي احنا ساكنين فيها وقاال رااح يسكنا في ملحق صغير في بيته
فيصل:يالطيف وش العم هذا لا مو عم عدووو هذا
ام نورة:عااد اتصل المرة هذي والله يستر وش يبغى الله يعين
نورة والدموع في عيونها:يمه لو يجي ما رااح نفتح له الباب
ام نورة:ما يصير يا بنتي
فيصل:لي طيب ما رااح تفتحين له البااب
نورة:يمه اذا لازم نفتح له البااب ما ابغااك تتكلمين معه انا بتكلم
ام نورة:بس ما رااح تقدرين عليه..بالاول كان نواف موجوود الله يرحمه ...نزلت دمعه من الام وبنتها
فيصل ما استحمل:وش الكلام هذا يا خالتي واناوين رحت نواف الله يرحمه كان واقف بوجه وانا الحين بوقف بوجه
ام نورة:بس ما رااح تقدر عليه
نورة كانت تبكي بس ما حبت تبين لهم
فيصل:متى بيجي
ام نوره:يمكن بكرة ولا بعده
فيصل:ع العمو متى ما جاء اتصلوا علي
نورة:ابغى ارجع البيت
فيصل:يلا مشينا


رجعوا البيت ونورة كانت خايفه من جيت عمها لهم حاسه بيصير شيء
فصل كان متضاايق من اول ما سمع اسمه حس لحظتها بيفقد نورة بس ليش الشعوورة هذا ما يدري
ام نورة: حاسه بتوتر وش اللي بيصير لهم ما تدري كانت تتوقع منه اي شيء



في بيت ايمو
تركي :يمه ايمو هذي متى بتغير عاادتها
ام تركي:والله وش نسوي تعرفها دلووعه وما اقدر ازعلها يكفي اللي صار لها
تركي:يصير خير

نزلت ايمو وجلست معهم
كانوا جالسين في حديقه البيت
ايم باست امها
وجلست
تركي كان ينا ظرها
ايمو قامت وباسته لانها خاافت من نظرااته
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمو :بسم الله وش اللي مضحكك




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2014   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تركي كان يضحك ع ايمو
ايمو:وش اللي يضحكك
تركي:تدرين اني اناظرك عشان ابغاك تغيرين نظامك مع النوم
وانتي تظنيني ابغاك تسلمين علي هيه مسكينه ما انتظر سلامك
اينمو نطت تمسح بوستها من ع راس تركي
دق جواله
تركي:ايمو اعقلي...........هلا فارس هلا وغلا وينك ياالقاطع متى رجعت
فارس:بشوي شوي طيب
تركي:ههههههههههههه
فارس:هلا فيك شخبارك
تركي:انا بخير بعد ماسمعنا صوتك والله وحشتنا يالدووب
فارس:ما يوحشك غالي
تركي:قول تمك
فارس:بتعزمني ادري والله بس تصدق مو تم
تركي:ههههه افاا ليش
فارس:ابيد بس بنت اختي مسويه مفاجئه لنا وقلت انا بضبط الوضع لنسمع الخبرر
تركي دخل جوا البيت وترك امه واخته بالحديقه:يعني بنجلس مع بنااات
فارس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا واالله احلف بس بجلسك مع بنت اختي وخواتي وصديقاتهم
تركي:عادي
فارس:مع وجهك انت ترى مو معزوووم
تركي:مومشكله انا عزمت نفسي بس متى
فارس :بكره بعد المغرب بشاليهات الــ.........شاليه20
تركي:من بعد الفجر وانا موجود
فارس:ههههههههههههههههههههههههههه تسويها



بيت ابو فهد
ابو فهد:اقوول افنان شخبارها ماعاد دقت علي نستنا الظاهر
ام فهد:بخير جعلك بخير هي ماتتصل بس ترسل لنا رسايل
ابو فهد :ليش
ام فهد:تخاف زوجها يشوفها وهي تكلم ههههههههههههههههههه تستحي
ابو فهد:ههههههههههههههه لهم شهر متزوجين
نزلواا الشباب {عبدالله وفهد وفيصل بس ترى عبدالله ترك العكازن بس لو تدقق في مشيته راح تلقونه يعرج
خفيف:السلام عليكم
ابو فهد وام فهد:هلاوالله وعليكم السلام
فيصل جلس جنب امه وظل يبووس يدها :مامي شخبارك يا احلى ورده
فهد:وع المدلع تكلم
فيصل:اشين اللي يغااارووون
عبدالله:هههههه اللهم لك الحمد والشكر
عبدالله:عن اذنكم برووح السووق احد يبغى شيء
الكل:سلامتك
عبدالله:لو افنان هنا كان اول من يركب السياره
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه

بيت ريما

ناصر يدق الباب ع ريما:ريما يلا افتحي وجع ماصار نوم سنه قومي يلا
ناصر من الدرج:ماااااااااااامااااااا
ام طلال:لبيه حبيبي
ناصر :ريما وش عندها بالنومه هذذي اذن المغرب قبل نص ساعه وهي لسى نايمه
ام طلال:مانامت الا الظهر
ناصر :ماما طلبتك قوميها ابغها ترووح معي السوق
ام طلال:لييه هي بذاات
ناصر :هي تدلعني وبعدين ذوقها حلو بليز يمه يلا
ام طلال:انت استعد وانا بقومها لك
ناصر:شكرا

راح يتجهز وام طلال قومت ريما عشان تتجهز





بيت نوره
ام نوره:يمه نوره عمك فواز اتصل يقول بعد بكره جاي عندنا
نوره :الله لا يحيه
ام نوره:مهما صار هذا عمك
نوره:العمى بعيونه يارب
دق الباب
فيصل:سلالالالام
نوره اخذت الجلال اللي كان بجنيها وتغطت فيه كالعاده
ام نوره:هلا وغلا فيك يايمه
نوره:اهلين
فيصل انتبه ان نوره مو على بعضها ياترى البنت وش فيها
نوره :عن اذنكم
فيصل:خالتي عسى ماشر نورة مو على بعضها
ام نوره:استريح
جلس فيصل:قولي وش فيها
ام نوره:عمهها بيجي بعد بكره و..........
فيصل قاطعها لانه عرف خلاص:اهااااااااااااا
ام نوره:الله يهديها بس





بالسوووق
ناصر كان لابس برموده بيج مع بلووزه كت اورنج ومسوي سبايكي بزر توه ابو 12 سنه
ريما كانت تمشي معه لابسه عباية طبعا ومتلثمه

ريما:ناصر وش رايك نشرب قهوه
ناصر:يلا

دخلوا المقهى وجلسوا
ناصر شاف عبدالله اللي كان جالس بالطاوله اللي وراهم مبااشره
ناصر:عبدالله
عبدالله رفع راسه لصوت اللي من قدااامه وشاف ناصر مع بنت عرف انها ريما
ناصر يأشر له بيده يعني تعاال
وريما من يوم سمعت اسمه احساس غريب انتااابها جتها قشعريره هزت جسمها كله
عبدالله وقف وراح لطاولتهم

كان لابس ثووب ومخصر من عند يده وصدره ولابس شماااغ والعقال كاان شكله مررررة جنان
ومعه كيس من الحميضي حق الساااعااات والنظاراات كانت معلقه على صدره
عبدالله:السلام عليكم
ناصر :وعليكم السلام
ريما تبغى تتكلم بس ما قدرت حست ان لسانه ثقيل ما تدري ليش



ريما والتوتر كان مبين عليها وعبدالله كان ملاحظ
عبدالله:شخبارك ريما
ريما:هاه..ايه بخير جعلك بخير
عبدالله والتعجب بوجه طنشها وكلم ناصر:ناصر وش تسوي هنا
ناصر:ارقص دقني.وش رايك يعني واحد جاي للسوق وش يبغى
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله وناصر يناظرونها
ريمارجع التوتر مرررة ثانيه وخصوصا ان عبدالله صار يعلق نظرة فيها
وقفت واخذت شنطتها ونزلت الحساب:ناااصر يلا لازم نخلص بسررعه وراااي مشوااار
عبدالله يمووت ويعرف وشو المشواار هذا
ناصر وقف :يلا عبوود لازم تجي معنا نشوووف ذوقك
ريما وقفت مكانها والصدمه ماستوعبتها كلام ناصر اخوها مادخل مزاااجها
عبدالله شاف عيونها وعرف انها مصدومه
عبدالله بخبث:وبعد مانتقضى عازمكم على العشاء
كان موجه الكلام لريما
ريما طلعت من المقهى ودخلت محل g a p
وعبدالله وناصر وراها
ريما تدور في المحل ومو عااارفة تشتري
ناصر :اقول عبوود وش رايك باللبلوزه هاذي
عبدالله بلعااانه:والله انا رايي من راي ريما
ناصر :طيب وين ريما
مرت ريما تشوف الملابس اللي كانت وراااهم
ناصر:ريما
ريما من دون ما تلف:خير
ناصر:طير
ريما لفت عليهم:خير ان شاء الله
ناصر يتدلع بحركاااته ويرمش عيونه بسرعه:طير ان شاء الله
عبدالله:ناصر خلاص مايصير كذا
ناصر:ريما اسف حبيبتي بس وش رايك باللبلوزة هذي انا سألت عبدالله وقال رايي من راي ريما
عبدالله كان طول الوقت عينه على ريما ماشالها
ريما لماسمعت كلام ناصر عن عبدالله حست انها داااايخه وفجاءة صااار يوجعها:مدري عنها .....انا بطلع وبرووح للبيت وانت خلك مع عبدالله وبخلي مازن يرسلك السوااق{مازن هذا المسؤول عن سياارات ابو طلال والسوواقين }
عبدالله:انا موجوود ما يحتااج ترسلون سوااق
ناصر وعبدالله انتببهوا لريما
ناصر:ريمي انتي تعباااانه
ريما:لا بس......ولا شيء مافيني الا العااافيه
ناصر:وشلون ولا شيء
عبدالله:ريما تعبانه اجيب لك كرسي تجلسين
ريما بعدم اهتمام:لا ما ابغى
عبدالله:براحتك
ريما رااحت للباب وناصر وعبدالله يناضرونها
ريما داااخت كانت بتطيح لكن تعلقت ع البااب
عبدالله وناصر بسرررررررررعه رااحوا لها
ناصر ماسكها مع خصرها
وعبدالله مع يدها
عبدالله:سلامتك ريما
ناصر:ريمي انتي مو طبيعيه اليوووم
ريما:برجع للبيت
عبدالله:انا برجعك
ريما:لا ما يحتاج انا...........
عبدالله قاطعها:ولا كلمة ومشينا يلا
ناصر اخذ كيس ملابسه ولحق عبدالله وريما
ريما كانت تحاول تسحب يدها بس عبدالله كان ماسكها بقوة
ريما:عبدالله لو تكرمت فك يدي
عبدالله مارد عليها
ريما وقفت
عبدالله :امشي يلا


ريما ليش وقفت الباارت الجاي




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2014   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ريما وقفت
عدالله ليش وقفتي
ريما :عبدالله لو سمحت فك يدي خلاص بمشي بالحااالي
عبدالله:افكك عشان تطيحين ونبتلش فيك
ريما انصدمت من كلمته انا ياعبدالله انا ياولد عمي صرت بلشه ليش وش سويت عشال ن تقول لي كذا
ريما سحبت يدها بقووة وصارت تمشي بالحالها
عبدالله سبقها وجاب السياره
وقف عشان تركب بس سواقها جاء وراحت معه
ناصر ركب مع عبدالله
ناصر:انا خايف على ريما
عبدالله انتبه على ناصر وشلون كان متضاااااايق
عبدالله:نصوور ريما مافيها الا العااافيه هي قالت لي انها سوت كذا علشان تفتك مني ومنك وماتتعشى معنا
ناصر ارتاح من كلام عبدالله وراحوا وتعشوا ورجعو للبيت


في بيت ابو طلال
ابو طلال:ريما يابنتي انتي موافقه على مازن
ريما وبحزن كبير:ايه بابا موافقه
ابوطلال قام وباس راس بنته ووبارك لها وام طلال نفس الشيء
الكل رااح يناااام


اليوم الثاني

الكل كاااان يستعد للسهره الليله

في غرفة ريما كان الجواال يرن
ريما:الو نعم
....:وحشتيني
ريما جلست على السرير ونزلت منها دمعه فرح يو سمعت الصووووت من زمااااان ما سمعته
ريما:هلا والله وغلا بأحلى بنت عمة اسمها اثير بدنيا{اثير بنت عمة ريما وهي المقربه لريما بعد انوار طبعا}
اثير:هلا فيك يالبطه كيفك
ريما:بخير جعلك بخير انتي شخبارك بشريني عنك
اثير:بخير بعد ماسمعت صوووتك
ريما:اثير متى بترجعين خلاص طولتي الغيبه{اثير مسافره براء مع جدتها ام ابوها لانها مريضه ولازم مرااافق}
اثير:يووووو وينا وينك جدتي الحمدالله رجعت مثل اول واحسن ولنا يومين في الشرقيه
ريماو وقفت:وشلووووووووووووون يومين....يالخاينه ولاقلتي لي
اثير:تصدقين اليومين كلها نوووم
ريما:ههههههه مردوده الموهيم ترى اليثوم لازم تجين
اثير:وين
ريما علمتها انه في شاليه وفيه مفاجئه وهي اصلا فااااجعه
اثير:اوك
ريما:وش رااايك امرك
اثير:اممممم فكرة حلوة
ريما:يلا لازم اتجهز
اثير: اوكي باااي



ريما تجهزت وطلعت مثل البرنسيسه
كانت لابسه فستان فستقي لتحت ركبها بدون اكمام وكان فيه من عند ركبتها اليمنى لين صدرها الايسر نقش بالخرز الرمااادي
ولبسة كعب رمادي وسوارة الكعب فستقيه
والمفااااجئه الكبرى
ريما قصة شعرها فكتوريا كان من قداااام لين لحيها ومن ورا لنص رقبتها واقصر بعد
نزلت لصاله وكانت امها وخالها وليد موجودين
ريما:هلا والله باحلى وليد
وليد من دون مايلف عليها:وين وليد صديقك قولي خالـ....
وليد وقف لما شاااف ريما كانت متغيره 180 درجه
ريما:سوري وحقك علينا ياخال وليد كم خالو وليد عندي
وليد يصفر:ايش الحلاوووه هذي طالعه قمر بسم الله عليك
ام طلال:حبيبتي اقري المعوذاات والله اني اخاف عليك من العين
وليد:ترى تأخرنا والجمااعه بالشاليه ينتظروون
ريما:ووليش ما رحت
وليد :انتظرك تخلصين
ريما:يالبيه والله{تذكرت اثير}يوو خال بس انا وعدت اثير بنت عمتي امرها واخذها
وليد:مو هي مسافره مع جدتها
ريما:بس رجعت
وليد:مو مشكله نمرها
ريما:اخاااف تزعل
وليد:اجل مو لازم ناخذها
ريما بعد تفكير:خلاص نمرها
وليد:يلا احنا طالعين يالغاليه تامرين بشيء
ريما:مامي تامرين بشيء
ام طلال:ابد سلامتكم



وصل وليد وريما لبيت اثير نزلت ريما تسلم على عمتها بس ماكان احد بالبيت غير اثير سلمت عليها
اثير :ريما قصيتي شعرك
ريما :وش رايك
اثير:تهبليم ماشاء الله عليك

راحوا يركبون السياره
اثير:هذي السيارة متأكده
ريما:ايه هذا خالي وليد
اثير:وجع ان شاء الله خير ما قلتي لي كذا من البدايه
ريما:وربي حتى انا ما ادري انه هو اللي بوديني نزلت ولقيته يقول يلا
اثير:اردها لك المره الجاااايه
ريما:هههههه طيب اركبي


ركبوا السيارة
اثير:السلام عليكم
وليد من دووون مباله:اهلين وعليكم السلام...الحمد الله على السلامه
اثير:يسلمك ربي
بعد دقايق
اثير:ريما ممكن شوي
ريما:آمري
اثير:ممكن تصكرين سوارتي
ريما:اكيد ولو عطينيها
اثير مدت السواره لكنها طاحت عند تحت الكنبه اللي كانت جالسهر يما فيها{ريما وخالها قدام واثير وراء}
ريما:اووبس
اثير:بسيطه

وصلوا لشاليه ريما انحاشت عشان اثير ما تهاوشها
اثير كانت تحاول تطلع سوارتها
وليد:خليني اساعدك
اثير بعدت وطلع وليد السواره لف يعطيها السواره لكن اثير دخلت وسحبت على السوااره
قفل سيارته وراح للشباب
الشباب جالسين عند المسبح والبناات بالشاليه

دخل ريما ع البنات بالصاله
ريما تصفق بيدها عشان تجذب الانتباااه
البنات:هــــــــــــــــــــــــــــــئ
البنات هم{خالتها البندري ومرام وبنت عمها افنان وصديقاتها انوار ونوره وايمو}
مرام:يالبيه يابنت اختي
البندري:بنت اختي مزيووووونه لو كانت لابسه كيس زباااله
انوار:وجع ريمي خويتي مقامها عااالي ماتلبس كيس زباااله
نوره:ريما بصراااااااااااااحه قمر 15 بسم الله عليك
افنان:بنت عمي اكيد لازم تكون قمر
ايمو:طالعه علي.....والله لو داريه كان اقص شعري نطلع زي بعض
افنان:لا حلات الشي لما يكون بالحاله مو مكرر{{ايمو كان شعرها كاريه بس طاال وصار لتحت كتوفها}}
ريما:تسلموووون....اولا وش راايكم باللوك
البناات:كوووووووووول
انوار:على طوول يارب
ريما:يالبى قلبك
ريما باااست انوار وضمتها
نوره:وش معنى انوار بس واحنا مالنا رب
ريما:ثانيا ...المفاجئه الاولى
مدت يدها للغرفه اللي جنبها
البناات استغربوا
فجاء طلعت بنت
البنااات :اثيـــــــــــــــــــــر
اللي تضمها واللي تبوسها واللي تبكي واللي تنكت واللي تستهبل
ريما:واقفه تصاااارخ بناات خلاص
انواراللي كانت جالسه قدام ريما:فلم هندي
ريما ارتمت في حضن انوار ويضحكون ثنتينهم
افنان:وجع انتي وياها
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههه
انوا:ههههههههههههههههههههههههههههه ليش
افنان:بس كذا اغاار ابغى اضم بنت عمي من زمااااان عنها
انوار:هههههههههههه بس مصرح لي انا

عند الشباب
الخال فهد ومحمد{محمد خال ريما}وبدر ووليد وفارس وتركي يسولفون وفيصل وطلال يسولفون بالحالهم
وناصر يسبح وعبدالله كان جاس معهم كلهم على نفس الطاوله بس كااان وحيد بين افكاره فكرة تجي وفكة ترووووح
مايدري...خايف من المفاجئه اللي عند ريما
كان بتذكر تصرفاتها بالسووق غريبه البنت ليش تتصرف كذا
طلال:ياشباب ريما تبغى تقول لنا المفاجئه

راحوا الشباب كانوا واقفين قداام الشاليه البنات لبسوا عباياتهم وكانوا براء قبل لايجون الشباب
طلعت لهم ريما
وتوترت لما شافت عيال عمها وبذااات عبدالله وما كانت متو قعة تركي يجي
تمسكت بأنوار:احنا اليوم مجتمعين عشان انا عندي خبر حلووو فرحني وقلت اقوول لكم تشاركوني فرحتي
عبدالله كان مركز نظراته على ريما
ريما توترت وما عرفت وش تسوي
تحس بكل نظره لها معنى حب غضب خوووف تهرب تقرب ماتدري كانت محتاااسه
جمعت قوتها وتجاهلت عبدالله ونظراااته القاتله:الكل يعرف مين تقدم لي وخطبني
الكل بستغراااب:ماااازن
ريما:ايه مازن وانا وااااافقت عليه
الكل كان متصنم مكانه من عدم تصديقهم الكلام اللي سمعوووه
اومااا عبدالله

عبدالله وقف مكانه ولا قدر يبلع ريقه من قوة الكلام اللي قالته له ريما
ليش ياريما ليش
وين اللي كانت تبكي وشكي لي الحال وين
وين اللي كانت بالمستشفى والشاليه تطلب مني اني ما ارضى على زواجها من ماازن
انا وعدتها وانا عند وعدي
انا هددت مازن بس الظاهر التهديد مع الاشكال هذي ما يفيد وما ينفع الا الفعل قطع حبل تفكيره صوووت ناااعم وملياان حزن
ريما:انا اقول لكم ابغى احد يبارك لي يفرح لي مو تسكتون
انوار:ريما مين وافقتي عليه؟؟؟!
ريما:مااازن
نوره تبغى تقنع نفسها ان ريما تكذب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه العبي غيرها ياماما
لا عااد يلا قولي الصدق
ريما:وربي انه هذا هو الخبر
مرام:رمي بس انتي ما تحبين مازن ولا تطيقينه
البندري:وانتي نسيتي وش سويتي لما تركتي البيت وطلعتي
ريما:والله عاد جلست مع نفسي وقررت وهذا قراااري
الكل انصدم من عبدالله
اللي على طول طلع منهم وركب سيارته ولا حتى بارك لها
محمد:شوفي ياخالي انتي حاسه انك رااح ترتاحين معه وتبدين حياة سعيدة جديدة
ريما من ورا قلبها:ايه
وليد:اذا انتي مستانسه على اختيارك وحاسه بالراحه من اختيارك احنا بنفرح لك اكيد
ريما:لا من هالناااحيه استريح
وليد:اجل الف الف الف الف مبروك
ناصر تعلق برقبة اخته :الف الف مبروووك يعني بتخليني بالبيت بالحالي
ريما:وش اسوي هذي سنه الحياااة
الكل صدق واقتنع ما عدا فارس وانوار وعبدالله
الكل بارك لها
مرام:هيـــــــــــه اخواني عيال اختي عندي لكم خبر
فيصل :وانا واخوي وصديق اخوي مالنا رب
مرام طنشته:ريمي غيرت اللوك 180 درجه
شافوها ورجعوا يسههرون عشاء وسوالف ورقص ونااسه بعدين صلوا الفجر والكل رجع لبيته



ريما بالها طول الحفله مشغووول على عبدالله
ياربيه وين رااح ليش راح حتى مابارك لي
ليش يسوي كذا وانا اللي ....
لالامستحيل...مو معقول انا احبه
لا لا شيلي الافكاار هذي من راسك
بس انا ليش قلت احبه
معقوله احبه
لا ماصدق هذا الشيطان استغفر الله
انا الحين مخطوووبه وراح ارتبط برجاال حرام ما يصير افكر بواحد غيره

انوار اللي كانت متأكده ميه بالميه ان ريما ما تبغى مازن بس عشان رضاء ابوها وافقت

فارس بدا يقتنع بأن ريما من جد موافقه




الكل رجع بيته


نوره رجعت من السهرة مبسوووووطه ودخلت البيت مهمومه تذكرت اللي بيزوورهم اليوم
عمها فواز
جلست بالصاله
الساعه7الصباح
ام نوره:صباح الخير
نوره:هلا يمه صبااح الخيراات تعالي مه جنبي
ام نوره جلست ونوره رمت نفسها بحظن امها
ام نوره:ليش تبكين ياروح ابوي
نوره:يمه بطلبك طلب ان كنتي تحبيني سوويه
ام نوره:ان شاء الله
نوره:يمه عمي بيجي اليوم وماابغااه يقابل فيصل لاني اعرف عمي قليل ادب اخاف يتهاوش مع فيصل
ولا يسويله شي
هذا عمي اخو زوجك احنا الثلاثه نتفاهم مع بعضنا خلي فيصل ما ابغى ادخله بمشاكل
ام نورةوهي مقتنعه:ان شاء الله ماطلبتي يالغاليه





بيت ايمو
تركي:ياختي ترااااك ازعجتينيروحي نامي من يوم رجعتي وانتي مانمتي
ايمو:الله يخليك ياخي بس مكالمه انا ماعندي رصيد اوما انت مليااان
تركي:وانتي وش دراك
ايمو:كتبت #166* وراسلت لهم وارسلوا لي الرصيد
تركي:كم فيه
ايمو:125 ريال 87هلله
تركي:ياويلك القى هلله وحدة مخلصة بس
ايمو:يووووووووووووة منك اف اف اف اف اف اف اف انت مو اخو
تركي:مسك شعرها:وش قلتي
ايمو:قلت يالبيه يا تركي يا احلى اخو بالدنيا
تركي فك شعرها:ايه اشوا



الساعه12 الظهر
بيت نورة
التيلفون يرن
ام نوره:هلا
فيصل:هلا وغلا خالتي شخبااارك
ام نوره:ياهلا ومرحبا فيك
فيصل:هلابك زوود
ام نوره:شخبارك حبيبي
فيصل:نحمد الله ونشكره انتي شخبارك
ام نوره:بخير جعلك بخير
فيصل:خالتي عمكم الساعه كم بيجي
ام نوره:لا هو اجل جيته ..بعد يومين بيجي
فيصل:اها يصير خير ان شاء الله..يلا تامرين على شيء
ام نوره:ابد سلامتك ما يامر عليك عدو
فيصل:مع السلامه
ام نوره:في حفظ الله ورعايته



الساعه 5المغرب
في صاله ابو فهد
كانت ام فهد وافنان وزوجها ماجد وفيصل وابو فهد جالسين
ام فهد:الله يوفقها ريما ويسعدها مع اني كنت متمنيتها لواحد من عيالي
ابو فهد:يلا صار اللي صار البنت انخطبت والله يكتب اللي فيه الخير
فهد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ماجد:حي الله النسيب
فهد:الله يحيك ويبقيك
افنان:هههههههههههههههه متخيله شكل ريما حامل وعندها عياال
فهد:يوووو ريما توها انخطبت باقي الملكه والعرس ويبغالهم مدة يتعارفون وحاله
انتي تزوجتي وتعرفتي على ماجد خلاص شدي حيلك وجيبي لنا بيبي
افنان صار وجهها علبه الواااان
ماجد:الله يكتب اللي فيه الخير
فهد:اذا ولد علي انا واذا بنت امممممم
فيصل:نوره
فهد وافنان ابتسموا لانهم عرفوا ان قصده نورة صديقة ريما
ام فهد:ليش نوره
فيصل:هاه على شان جدتي
ام فهد:ايه والله على امي
ابو فهد:وليش مو على امي
ماجد:ياسلالالالام البنت بنتب والولد ولدي والاسم انا اللي اختاره مو انتم
فيصل:ههههههههههههههههههههه تهوشتوا وهو ماصار شيء اجل لو جاء وش بتسوون
الكل:هههههههههههههههههه




بيت نوره

ام نوره:نوره انزلي عمك بيجي الحين
نوره العمى بعيونه: يلا جايه
الجرس يرن
نوره:هـئ هو الله ..استغر الله
نزلت نوره وقفت جنب امها
فواز:هلا بالشين اللي ماتسأل عن عمها
نورة وهي تبوس راسها وهي كاتمه نفسها ومغمضه عيونها:اسفه حقك علي
فواز دف نورة بعد عنه
وجلس بالصاله
نورة وامها جلسوا
فواز:بدون مقدمااات انا ببداء
نورة من متى عندك مقدماات:تفضل عمي
فواز:لما مات ابوك كان معكم محرم نواف والحين هو مات ومالكم محرم وانا ببيع البيت وانتم اسكنوا بالملحق اللي عندي
بطلع السواق واقعدوا بغرفته
نورة:اسفه عمي انا وامي ماراح نطلع من البيت هذا لو ايش
فواز :الا ياقليلة الادب
نورة وقفت:عجبك ولا ما عجبك ويكوون بعلمك ان البيت بأسمي يعني احلم نعطيك توكيل
فواز وقف :طرااااااااااخ
نورة طاحت بحضن امها من قوة الكف
نورة استجمعت قوتها عشان امها ووقفت مرة ثانيه
فواز:انا ما اشره عليتس انا اشره على امتس اللي ماربتس مثل الاوااادم
نورة:امي اشرف منك اذا جاء الجد واطلع براء البيت الحين
فواز مسك شعرها:وشو تطرديني من البيت بعد
ام نوره:يا فواااز اترك البنت بحالها
نوره وهي تصارخ:والله لاشتكي عليك انك متهجم علينا في بيتنا
فواز تركها بسررررعه:اسمعي بعد اسبوع خطبتس وملكتس وزواجتس بيووم واحد على ولدي سعيد
طلع بسرعه وصكر الباب بقووووة من وراه
نروة طاخت بحضن امها تبكي وام نوره تبكي لانها مو قادره توقف فواز اللي براااسه يسويه



اليوم الثاني
قام الساعه 10 لبس الثوب وتشخص
وركب سيارته وراح لشركه
عبدالله:مازن موجود السكرتير:ايه نعم مين اقوله
عبدالله طنشه ودخل عليه
مسك ثوبه من عند صدره:اسمع المرة الاولى حذرتك من انك تعاند وتخطبها وعاندتي وخطبتها
لكن اسمع انا كلمتي وحده قسم بالله لو تقرب منها ولاتلمس شعره من شعراتها لا تلووم الا نفسك
هذا اخر انذااار لك وبعدها والله لاخليك تندم
مازن :وش المطلوب مني الحين
عبدالله:تفسخ الخطوبه
مازن:وش بتسوي لو ما فسختها
عبدالله:بصلي عليك وبمشي بجنازتك وبقبرك بيديني هذوول
ورمى مازن على الطاوله وطلع
مازن جلس وفك زرار ثوبه اختنق وخاااف من عبدالله:والله لوريك ياريما هذا وانا بس خاطبك والمشاكل كذا
اجل لو متزوجك وش بيصير لكن والله لاخليك تندمين ع اليوم اللي ولدتي فيه





بيت ريما
ريما:ههههههههههههه يلا عااد قولي
اثير:مارااح اقول لو تموتين
ريما:ليش
اثير:والله تفشلت من خالك
ريما:ياحوبي له ما عطاااك السواره
اثير:اصلا انا سحبت عليه هو وسواره
ريما:ههههههههههههههه حسبي الله عليك
اثير:والله تفشلت
ريما مسكت المخدة وصارت تضرب باثير واثير نفس الشي تضرب ريما


ريما طلحت ع الارض وثير راسها جنب راس ريما
ريما:اااااااه يابطني تعبت من كثر الضحك
اثير:ااااااااه ايه واالله ماعاد اقدر اتنفس
ريما:يوووومشتااااقه لانوار
اثير:قبل امس مقابلتها
ريما:ولو اشتاق لها كل لحظه
اثير:وانا؟!
ريما:انتي غير انتي بنت عمتي اوما هي صديقتي و..
اثير:وايش بعد
ريما:بصرااااحه ودي اقوول لامي تخطبها لطلال اخوي بس ابغى اشوف طلال يحمل لها مشاعر ولا عاادي
اثير:ههههههههههه ياخطيره
ريما:ههههه افا عليك اعجبك

بيت ابو فهد
فيصل بالصاااااله مع فهد
فيصل:اقوول فهد عبوود وينه له يومين مختفي
فهد:والله مدري عنه
فيصل:ولد غريب
فهد يناظربغباء لفيصل اللي كان متمدد ع الكنبه ومعه الريمووت:اقووووول ياحلوك سااااكت
فيصل مارد عليه




بيت ريما
اثير تهز ريما:ريما ريما ريما يلا يلا قوووووومي وجع
ريما:يؤوووووؤة وش فيك خليني انااام بس دقيقة
اثير:15مررررة اتصلت انوار
ريما نطت وقفت قدام اثير وهي مرتاااااعه:وشو ....انوااااااار 15مكالمه اللهم اجعله خير
اثير كانت واقفه ارتاعة من ردت فعل ريما
ريما:الو اانوارعسى ماشر وش فيك
انوار:هلا والله بالنوااااامه
ريما ماردت تبغى تفهم الموضوع
انوار:دجاجه وش هالنوووم
ريما:لقيت لك 15مكالمه خير
انوار:هههههههههههههههههههههههه كنت ابغى ازعجك بس لانك دجاجه ماتقومين
ريما طلعت نفس وغمض عيونها ارتاااحت:آآه الحمدالله وربي خفت عليك
انوار:ههههه لدرجة هذي تحبيني
ريما:هههههههههه لا
انوار:هـئ ...لا.....طيب طيب
ريما:هههههههههههههههههههههههه
انوار:هههههههههه يالبى الضحكه وربي فديتها
ريما ارتاحت لما سمعت انوار تسولف معها وماقالت لها عن مازن شيء لان انوار بالشاليه ما انبسطت كثير لانها كانت جالسه تفكر بريما اغلب الوقت
ريما:نوني اشتقتلك 3ايااام ماشفتك ليش
انوار:ههههههههه وربي انا اكثر بس شسوي
ريما:اثير عندي بالبيت وبتروووح بعد شوي هئ هئ هئ وماعندي احد
انوار تستهبل:لاتبكين ترى ابكي معك
ريما:انتي تعالي عندي ولا انا بجي عندك ولانتقابل باي مكااان بالكورنيش ولامجمع ولا اي مكاااان بس اهم شيء اشوفك
انوار:لا لا لا بجيك انا
ريما:والله
انوار:بس بشرط
ريما وهي مبسوطه:اشترطي على كيفك
انوار:اخوانك مايكونوا موجودين
ريما باستغرااب:حتى ناصر
انوار:لامو قصدي.....
ريما فهمت عليها:اها قصدك طلووول ....لا فيصل بيجي وبيرووح معه
انوار انحرجت ماتدري ليه:امم يلا انا بروح استعد
ريما ابتسمت على انوثة انوار الصاااادقه:اوكي استنااااك
انوار سكرت بسرعه


بيت نوره
نورة كانت مقفله البااااب عليها وتبكي
معقوله رااح اتزوج ولد عمي فواز
بس ماحبه ما حبه
نفس ابوه
شرير_حقير_واطي_نذل_مافي قلبه رحمه_كل صفة شينه بالدنيا فيه
ام نورة تدق الباب:يمه نوري افتحي الباااب
نوره تبكي وكل شوي صوتها يعلى من شدة البكى
ام نورة:تكفين لاتعذبين نفسك اكثر من كذا ترى تعذبيني معك
نورة وهي تبكي:يمه تكفين اتركيني لحااااالي تكفين علشان خاطري
ام نورة راحت والدمعه على خدها تبكي حال بنتها جلست بالصااااله

بيت ابو فهد
فيصل بالصاااااله مع فهد
فيصل:اقوول فهد عبوود وينه له يومين مختفي
فهد:والله مدري عنه
فيصل:ولد غريب
فهد يناظربغباء لفيصل اللي كان متمدد ع الكنبه ومعه الريمووت:اقووووول ياحلوك سااااكت
فيصل مارد عليه




بيت ريما
اثير تهز ريما:ريما ريما ريما يلا يلا قوووووومي وجع
ريما:يؤوووووؤة وش فيك خليني انااام بس دقيقة
اثير:15مررررة اتصلت انوار
ريما نطت وقفت قدام اثير وهي مرتاااااعه:وشو ....انوااااااار 15مكالمه اللهم اجعله خير
اثير كانت واقفه ارتاعة من ردت فعل ريما
ريما:الو اانوارعسى ماشر وش فيك
انوار:هلا والله بالنوااااامه
ريما ماردت تبغى تفهم الموضوع
انوار:دجاجه وش هالنوووم
ريما:لقيت لك 15مكالمه خير
انوار:هههههههههههههههههههههههه كنت ابغى ازعجك بس لانك دجاجه ماتقومين
ريما طلعت نفس وغمض عيونها ارتاااحت:آآه الحمدالله وربي خفت عليك
انوار:ههههه لدرجة هذي تحبيني
ريما:هههههههههه لا
انوار:هـئ ...لا.....طيب طيب
ريما:هههههههههههههههههههههههه
انوار:هههههههههه يالبى الضحكه وربي فديتها
ريما ارتاحت لما سمعت انوار تسولف معها وماقالت لها عن مازن شيء لان انوار بالشاليه ما انبسطت كثير لانها كانت جالسه تفكر بريما اغلب الوقت
ريما:نوني اشتقتلك 3ايااام ماشفتك ليش
انوار:ههههههههه وربي انا اكثر بس شسوي
ريما:اثير عندي بالبيت وبتروووح بعد شوي هئ هئ هئ وماعندي احد
انوار تستهبل:لاتبكين ترى ابكي معك
ريما:انتي تعالي عندي ولا انا بجي عندك ولانتقابل باي مكااان بالكورنيش ولامجمع ولا اي مكاااان بس اهم شيء اشوفك
انوار:لا لا لا بجيك انا
ريما:والله
انوار:بس بشرط
ريما وهي مبسوطه:اشترطي على كيفك
انوار:اخوانك مايكونوا موجودين
ريما باستغرااب:حتى ناصر
انوار:لامو قصدي.....
ريما فهمت عليها:اها قصدك طلووول ....لا فيصل بيجي وبيرووح معه
انوار صكرت بسرعه
ريما ابتسمت على انووووثة خويتها المقربه




بيت ابو فهد
فيصل يصااارخ عند الدرج:عـــــــــــــــــبــــــــدالــــــلــــــه
عبدالله نزل وكان يمشي على راحته وهو يصكر قميصه{كان لابس قميص احمر وسكيني جينز اسود وشوز سبورت احمر وسااعه سوداء عريضه سبورتيه }}
فيصل عصب على برود اعصااب عبدالله:ياخي اخلص علي تأخرت على طلال
عبدالله يرجع شعره الناعم على وراء{عبدالله كان حاب انه يربي شعره كان تحت اذنه بشوي بس يغطي رقبته من وراء}
عبدالله يرفع ضغط فيصل:اللي يشوفك الحين يقول انت اللي بتسووق السيارة ولا انا ومين اللي عازم ولد عمك انت ولا انا
فيصل:طيب عمي عبدالله ممكن تعجل شوي معازيمك خلصوا وانت ما خلصت عيب وربي عيب
عبدالله جلس في الصاااله يقهر فصول:انت تعلمني العيب يا.... ولا مايحتاج اقوول
فيصل كان واثق من نفسه:اقوول ولا خايف
عبدالله اعجبته ثقة اخوه في نفسه وقف وضرب كتوف فيصل:والله انك كفو ياخوي كنت اختبر ثقتك والله وما انهزت ابد
فيصل:ههههههههه آفا عليك اعجبك ...يلا خلصت خلنا نرووح بسرعه
عبدالله:ههههههه يلا





بيت ريما
ريما كانت تناظر نفسها بالمريا وتعدل شكلها عشان انوار ولفت ع الصااااله وترتيبها


في غرفة طلال



وش فيه طلال




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2014   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في غرفة طلال

طلال كان جالس على السرير ويفكر
هي سرقت عقلي ...سرقت فؤادي
وشلوووون ...انا عمري ما حبيت بنت ابد.... وشلون

دخلت بقلبي وامتلكته وجلست على عرشها بقلبي
احبها واموووت فيها
يارب متى تجمعني فيها والمها في احضاني واروي لها عن حبي المجنون فيها



ريما كانت تنتظر عند الباب
تبغى تفتح لها الباب


قدام بيت ريما

عبدالله :فيصل انزل نادي طلال مايرد على جواااله
فيصل:خداام عندك تنزلني
عبدالله سكت وطنشه ونزل لانه مو ناقص ازعاااج
فيصل:جيب كاس مويه معك
عبدالله التفت ويناظر فيصل:فيصل:آآ...لا لا مو لازم
عبدالله راح وفيصل ميت ضحك على اخووه
عبدالله دق الجرس
ريما كانت جالسه وفتحت الباب وهي مستانسه لكن تعلق كعبها بالمخدات والاكسسوارات اللي كانت عند الباب عشان تجمل مضهره ديكور
على فتحت الباب طاحت
عبدالله استغرب وش الشغاله ذي فيها نشاط زايد بس والله عمي عنده خدامات مزايين
ريما وقفت ولفت على عبدالله:ههههههههههههههههه نوري طحت من الحماس
عبدالله فتح عيونه على الاخر يالله معقوله هذي ريما يؤيؤ تغيرت وش سوت بشعرها
يالله محلوووه
ريما كانت تناظر عبدالله بذهول
لانها كانت لابسه مثل لبسه {كانت لابسه قميص احمر ورافعه الياقه حقتها وطالعه عربجيه ومرفعه الاكمام
ولابسه سكيني جنز اسود مع كعب احمر لابسه ساعه سوداء ولابسه سلسال مرررررة ناعم كان مو مبين لا التعليقه اللولو الصغير
عبدالله لف على طول
وريما انحاشت للغرفة الثانيه
ريماصكرت البا وسندت راسها عليه:يالله يا عبدالله اشتقت لك اشتقت لك

عبدالله اللي جلس عند عتبة الباب:يالله ياريما آآآه بس ياليتك تكبرين عقلك شوي وتفكرين زين كل ما شفتك او سمعت اسمك اتذكر انك انظلمتي مع مازن
انتي ماتستاهلينه ما تستاهلينه

رجع عبدالله السيارة
فيصل:وراك طولت
عبدالله مارد
فيصل:وين طلال
عبدالله ضرب بحسره على فخذه
فيصل حط يده على كتف اخوه :عبدالله وش اللي صاير اهل عمي فيهم شيء
عبدالله :روح نادي طلال بسرعه ولا تركتم ورحت
فيصل عرف ان عبدالله متضايق وعبدالله اذا تضايق ولا عصب بعدوا عنه


نزل طلال
جاء بيطلع تفاجاء باللي دخل البيت{كان الباب مفتوح}
انوار دخلت وفكت طرحتها ونزلتها على كتفها ونثرت شعرها
طلال كان واقف يناظرها مو مصدق الي شافه
انوار انتبهت لطلال وارتبكت وبسرعه عدلت طرحتها
طلا:آآ....اهلين انوار.حياك البيت بيتك
انوار انهبلت وشلون عرف اني انوار:هلا فيك
طلال|:دقايق انادي لك ريما
انوار:آآ لا ماله داعي انا اروح لها
طلال:مايصير انتي ضيفه
انوار:مو توك تقول البيت بيتك
انوار انتبهت لكلامها وحطت يدها على فمها
طلال غصب عنضحك عليها ما قدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
خلاص ولايهمك روحي لها
انوار ركضت لغرفة ريما
وطلال راح لفيصل وعبدالله اللي ينتظرونه


انوار دخلت غرفة ريما وارتمت على سريرها
انوار:يالله طلال معقوله ...يا حظي والله

ريما اللي كانت بالغرفة اللي تحت
تبكي ومنهاره
ريما:عبدالله سامحني تكفى سامحني

انوار نزلت عبايتها وعدلت نفسها كانت لابسه برموده بيج وبلوزه جبنيز وردي مع صندل وردي ناعم
كان شعرها طويل لين نص ظهرها وفاكته لانه ناعم خلقه
ومكياجها مررره سنبل

راحت تدور ريما اللي اختفت

وسألت الخدم عنها
طبعا ام طلال وناصر ما كانوا موجودين وابو طلال بعد ما كان موجود

محد يدري وينها
اتصلت عليها لقت جوالها بالصاله اللي كان كل شيء فيها حلى والقهوة
سمعت صوتها وهي تبكي

دخلت عليها بالغرفة
ريما كانت جالسه ع الارض ومتكوره على بعضها وحاطه وجهها بين رجولها وتبكي بحرقه قلب
انوار جلست قدامها ورفعت راسها
انوار بصوت حنون :ريما شفيك
ريما ارتمت بحظن انوار وتبكي:خسرته ......خسرته يا ريما خسرته يا حسرتي ..آآآآآآه يا قلبي
انوار تمسح على راس ريما: ريما بسم الله على قلبك من الآآآآه قولي لي تكفين وش فيك مين خسرتي
ريما رفعت راسها وصارت جالسه قدام انوار وركبها لاصقه بركب انوار
تنهدت ريما:عبدالله .......عبدالله يا انوار
انوار :عبدالله ..ليش وش دخل عبدالله
ريما تصارخ:احبه ....احبه وربي احبه ....يالله ليش انا اتعذب وهو مو حاس فيني..مشاعره باارده
انووار حظنت ريما لما هدت
وطلعتها براء في الحديقهع وريما علمت انوار بكل شيء صار لها مع عبدالله وكيف كانت تحس بالامان معها
وكيف وعدها انها ما راح تتزوج مازن
انوار:ريما بسأل سؤال واستحلفك بالله انك تجاوبيني بصدق
ريما:وشو
انوار:انتي تحبين مازن؟؟انتي وافقتي عليه ولا عشان ابوك
ريما انصدمت من سؤالها بس جاوبتها بصدق:لا ما احبه ولا اطيقه وانا وافقت عشان بابا بس
انوار:بس كذا ما يصير لازم نقول لهم ..قولي لعبدالله طيب
ريما وقفت:لا تكفين طلبتك لا تقولين لاحد
انوار:بس يا ريما ما يصير
ريما:لا بس ولا حاجه اذا تحبيني اسكتي ولا تقولينل احد
انوار نزلت راسها لانها تعرف ريما تزعل اذا محد سمع كلامها
ريما:انوار انا ضايق خلقي من البيت ابغى اطلع
انوار:طيب ...بس وين تبغين نروح
ريما:مدري اي مكان
انوار:اوكي ..نروح نتعشى بمطعم
ريما:على حسابك
انوار:هههههههههههه قعيطيه
ريما:هههههههههههه طالعه عليك


راحوا المطعم
وش بيصير لهم هناك
ومين بيقابلوون




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2014   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الشباب كانوا بيت تركي
عبدالله كان طول الوقت ساكت ويفكر ومنزل وجه
طلال يساسر فيصل:عبدبد وش فيه ليش كذا متضابق
فيصل:اقول اسكتت لعبدبد يجيك ويتوطى ببطنك
طلال:اتقي شر الحليم اذا غضب
تركي بصووت عالي:اقوول عبود وش بلاك معصب
عبدالله رفع راسه لما سمع صوت تركي وطاحت عينه على تركي
تركي تشجنج مكانه من نظرات عبدالله كانت عيونه حمر وعروق راسه مبينه
فيصل غطى وجه بالمخده اللي كانت جنبه
طلال حب انه يغير الجو:اقوول وش رايكم نتعشى براء
تركي:...هااه .آآ..ايه والله فكره حلوة
عبدالله رجع نزل راسه
طلال يحب عبدالله ولد عمه
طلال راح لعبدالله ونزل راسه لما راسه عبدالله بس عبدالله ماكان يشوف الا خشم طلال
عبدالله:يالله صدق انهم اخوان خشومهم نفس بعض هذا خشم ريما وخشم نصوور وخشم عمي اكيد انه خشم عمتي
طلال:وش فيك يا ولد عمي علامك شايل هموم الدنيا
فيصل ما كا يشوف احد لانه مغطي وجه لكن يسمع ولما سمع طلال ضغط بقوة على المخده اللي على وجه هذا لو هو شايف طلال وهو قريب منه
عبدالله وقف:ما فيني شيء ....ضرب على كتف طلال
عبدالله:يلا مشينا
فيصل طلع عيونه وباقي وجهه متخبي عشان ما يشوفه عبدالله كان يبغى يتأكد ان اخوه صادق ولا يستهبل طبيعي ولا انهبل


في المطعم

ريما دخلت هي وانوار واستقبلهم الجارسون
الجارسون:ياهلا وسهلا مدام ريما نورتي لك شو هالمفاجئه الحلوة
{المطعم تبع ابو طلال وريما كانت تجي لما كانت بالمتوسط والثنوي بعدين انقطعت منهم}
ريما:اهلين فيك جورج
الجارسون:تفضلي مدام هنا
ريما:انوار امسكي جوالك
الجارسون:مدام ريما ومدام انوار شرفتونا والله
ريما تعرف جورج اذا عطيتوه وجه مصخها:طيب جورج ما تبغى تعطينا المنيو
الجارسون:ولك تكرم عينك ياستي اي لاكان تفضلي
وعطاهم المنيو
ريما كانت على الجدار وقبالها انوار
ريما كانت تناظر الباب
فجائه دخل رجال غريب كان اسمر ونحيف لكن عضامع عريضه عشان كذا تحسه سمين وهو نحيف
كانت ملامحه هادئه وعاديه ومعه صديقه كان بعد ملامحه عاديه كانوا كلهم لابسين ثياب وشمغ وعقل وكانوا مبين انهم عيال نعمه
رحب فيهم جورج وكأنهم اصحاب المطعم بس ما اهتمت
وضلت تقرا بالمنيو وتسمع خطوات تقرب منهم
رفعت عيونها
لقت الرجالين جالسين بالطاوله الي جبيهم كانت قريبه منهم يعني لو يستاسرون سمعوهم
الجارسون جاء عند ريما:ها مدام ريما شو بدك تطلبي
الرجال الغريب التفت على اللي اسمها ريما اعجبته عيونها
ساري:مازن وش فيك
{مازن هو الرجال الغريب وساري صديقه}
مازن :لا ولاشيء
ساري:طيب تراك اكلت البنت بعيونك لو صارت مشكله انت بتروح فيها قلت لك
مازن:اقول اطلب وانت ساكت
ساري:وربي انك غريب
مازن:اقول ساري وش رايك بالبنت بالله مو مزيونه هذي اللي على الجدار
{ساري كان على الجدار زي ريما فما كان يقدر يناظر ريما لكن يقدر يناظر انوار والعكس نفسه مع مازن .....مازن ما كان يقدر يشوف انوار بس كان يقدر يشوف ريما
ساري :مدري مقدر اشوفها
البنات سمعوا كلامهم كله

انوار:ريمي انا بديت اتوتر خلاص قومي نغير اماكنا اخاف يدووسون لنا على طرف ونتمشكل بعدين انا ما اعرف اكل وهم قريبين
ريما:انا ريما بنت خالد ياويل من يدوس لي على طرف اوريه نجوم القايله
انوار غصب عنها ضحكت:ههههههههههههههههه عاشت بنت ابو طلال

الشباب طبعا اسمعوهم
ومازن فتح عيونه على الاخر:يالله هذي ريما اووما عاد هذي خطيبتي
ساري:مازن انت شبلاك اليوم
مازن:ساري ريما هذي خطيبتي
ساري:لا عااد
مازن:والله
ساري:هذي اللي ولد عمها يهددك عشانها
مازن:ايه
ساري لف على ريما وضل يناظرها:والله انها مثل القمر مالوم عيال عمها لما تهاوشوا عليها
مازن:هيه انت تراها خطيبتي
ساري قصر صوتها لدرجه انهم ما يقدرون يسمعون:موانت قلت بطلقها بعد ما تتزوجه ووتعذبها
مازن:وشو علي صوتك ما اسمع
ساري:اقول انت قلت بطلقها بعد ما تعذبها
مازن:ايه!؟؟يعني
ساري:يعني اقدر اتغزل فيها
مازن:هههههههههههههههههههههههههه يا خطير
الجارسون كان واقف عندهم وسمعهم بس ما قدر يتحمل الكلام وراح
انوار:ريمي تكفين خلينا نقوم وربي خلاص بموتمن الخوف والتوتر
مازن وساري سمعوها
مازن:اقوول ساري وش رايك بالجلسه هنا
ساري:والله حلوة
مازن:قوم خنا نغير مكانا بجلسه احسن منها
ساري:لا هنا حلوة الجلسه

انوار:ريمي طلبتك تكفين خلينا نغير المكان
ريما:شوفي حبيبتي اذا احد مضايقك لازم هو اللي يقوم مو احنا لازم تعرفي
انك هنا صاحبة المكان وانك مو لازم تقومي ابد لو ايش ماصار
انوار:ريماااااا
مازن وقف عند ريما
ريما:تناظر مازن بنظره يعني نعم وش تبي
مازن:شخبارك ريما
ريما ماردت
مازن:اعرفك بنفسي انا مازن بن صالح الـ....
ريما انصدمت معقوله النذل هذا يكون مازن عادي شيء مو غريب عليه

ريما انصدمت بالاسم اللي سمعته وانوار نفس الشيء
مازن:ريما سلامتك شفيك....ليش مصدوومه ...قال بللعانه:اقدر اسميها صدمه الحب
ريما ما استحملت تشوفه اكثر كانت بتتمشكل معه لكن هونت عشان انوار خوافه وماتحب الهوشات

قامت ريما وانوار وراها بيطلعوون من المطعم لكن مازن مسك ريما قبل تطلع مع يدها
ريما:مازن فك يدي
مازن:خطيبتي وبكيفي
ريما تحاول تسحب يدها لكن ما قدرت:قسم بالله لو ما تترك يدي لا تلوم الا نفسك
مازن:واذا ما فكيتك وش بتسوين
ريما مسكت شنطتها وصارت تضرب مازن على وجهه وعلى صدره وانوار تصيح لانها تخاف وتحاول تسحب ريما
ساري وقف وينادي مازن لانه ما حب يدخل بينهم لانه يعرفهم ويشتغل عندهم واي خطاء راح يفصل


الشباب وقفوا عند المطعم وقررا يدخلون المطعم اللي قبال المطعم اللي فيه ريما
عبدالله رفض وقال انه بيدخل المطعم حق عمه وما يبغى احد{لانه متضايق}
راحوا

دخل عبدالله المطعم وتفاجاء باللي يشوفه
ريما كانت ترفس مازن وهو ماسك يدنها الثنتين وانوار تحاول تسحبها وساري يتفرج

عبدالله عرف ريما على طول
راح يركض وفكهم وخلى ريما ورا ضهره
ومسك مازن مع ثوبه من عند الصدر وصاروا يتضاربون ساري حاول يفكهم بس ما قدر وتدخلوا الموظفين اللي بالمطعم
بعدما فكوهم
مازن سحب سكينه من الطاوله وراح يركض اساس يضرب عبدالله لكن ساري منعه
عبدالله:ورني مراجلك ان كنت صادق
مازن:ساري بعد عني ما تسمع ووش اقول
الجارسون:يا سيد عبدالله اطلع من المطعم عشان ينقص الشر
عبدالله:اقول ما شر الاوجهك ووجهه انتم اللي تطلعون والحين براء اشوف
مازن نط على عبدالله وتماسكوا مرة ثانيه وفرقوهم الموظفين
انوار صارت تبكي عند الباب بصوت واطئ
وريما كانت ماسكه ذراع عبدالله عشان مايتهاوش وصارت تبكي وهي حاطه وجهه على ذراعه اللي كانت ضامتها
عبدالله:انت ما تفهم براء يلا براء
مازن سحب شماغه اللي كانت على كتفه:زين يا عبدالله نشوف مين الربحان في النهايه ..ابتسم ابتسامة غدر....اللعبه لسى في اولها
وطلع ووراه ساري
عبدالله رحم ريما اللي تبكي لانه يعرف انه مالها ذنب ويعرف ان مازن حقير
عبدالله:سواء لك شيء الكلب
ريما هزت براسهايعني لا وهي ملصقه وجهها بذراعه
عبدالله:مين اللي معك
ريما :انوار .....وتذكرت ان انوار ما تحب الهواش:انوار وينها وين راحت
عبدالله:مدري وينها
ريما:لازم القاها هي تخاف
ريما ركضت تبغى تدور براء مسك يدها عبدالله
عبدالله:وقفي وين رايحه
ريما:لازم القى انوار
عبدالله:انتظري انا اشوف يمكن الكلب لسى براء
مشى عبدالله وريما كانت وراه
وتتلفت تدورها
مالقتها
ريما:الحين وين القاها
عبدالله :اتصلي
ريما اتصلت وطلعت انوار بسياره هي مانتبهت لها لان السياره مظلله
ريما صكرت من انوار :آآآه الحمد الله بسيارة
التفت عبدالله وانتبه ان مازن جالس بسيارته ويناظرهم كأنه ينتظرهم يحركون
عبدالله مسك يد ريما
عبدالله:امشي
ريما وهي تحاول تفك يدها:على وين
عبداالله ما رد وفتح باب السياره وركبها وما عطاها فرصه تتكلم
راح للسياره ريما:انوار انزلي اركبي مع انوار
انوار بهدوء نزلت وركبت وهو قال لسواق يرووح للبيت
عبدالله تفجاء بالضربه اللي على ظهره

عبدالله:آآآآآآآآآآآآخ
مازن:خذ هذي بعد
وضربه
عبدالله:آآآآآآآآآآخ
عبدالله تحمل اللام وضرب مازن على خشمه
مازن:مين انت تمسك خطيبتي قوول

عبدالله:والله تحلم انك تشم ريحتها ..حلم ابليس بالجنه
مازن:ههههههههههههههههههههههه هيه حبيبي هي خطيبتي خلاص والملكه قريب
عبدالله:والله لو تموت تسير ريما حلالك
مازن:قول انك طمعان فيها
عبدالله ابتسم ابتسامه تكبر وغرور وجبروت
وطنش مازن وركب السياره وراح
مازن شب نار من عبدالله ولزم براسه انه ياخذ ريما بأقرب وقت عشان ييطفي النار اللي بقلبه


في السيارة

كان حوارهم الهدوء
وصلوا بيت انوار
انوار:ريما بس توصلين دقي علي
ريما:طيب
انوار:مشكور عبدالله ما تقصر
عبدالله:ماسوينا شيء يستحق الشكر
انوار:يلا مع السلامه
عبدالله وريما:مع السلامه
مشى عبدالله ولازال الصمت والهدوء حوارهم
وقف عند مقهى صغير ع الطريق كأنه كوخ
عبدالله:وش تشربين
ريما:ما ابغى شيء
عبدالله مارد عليها وكلم العامل{بعد الترجمه طبعا}
عبدالله:لو سمحت ابغى 2 موكا بارد
الموظف:اوكي دقيقه ويجهز الطلب
الدقيقه كانت سنه بالنسبه لريما
كان الهدوء طاغي بينهم
ريما كانت ميته جووووع
وبطنها يطلع اصوات
وكانت ضامته عشان الاصوات ما تطلع
عبدالله استلم الطلب
ونزل حق ريما بجنبها واخذ حقه يشربه {{{امممم وربي اشتهيت موكا بااارد يبرد على قلبي}}}{{نرجع لروايه}}}
ريما فكت يدها من بطنها اساس تطلع جوالها من شنطتها وطلع صوت عصافير بطنها
رمت شنطتها ورجعت تضم بطنها
عبدالله ابتسم على حركتها البريئه وعرف انها جوعانه
اوو اسفه اقصد ميته من الجووع

عبدالله وقف عند مطعم شورما واشترى شورما وبيبسي
ركب السيارة وريحتها تشق الخشم{{وربي اشتهيت مرة ثانيه}}
ريما كانت تشم الريحه وعصافير بطنها تصيح اكثر
عبدالله كان قاصد انه مايعطيها
وقف عند الكورنيش
عبدالله:انزلي
ريما:هذا الكورنيش
عبدالله:لابيت جيرانا ..ادري يعني وش اسوي لك
ريما:اشوا على بالي مضيع
عبدالله:وش قالوا لك ريما
ريما عصبت ودها تقوم تفقع وجهه و نزلت بسرعه وجلست على كرسي قدام البحر
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
نزل وراح لها كانت جالسه وماسكه بطنها
جلس بجنبها وظل ياكل ويشرب البيبسي وريما بس تشم الريحه
هو كان قاصد يسوي الحركه هذي
ريما في نفسها:سخيــــــــــــــــف حدك ياولد عمي شايفني ميته من الجوووع وتاكل قدامي
ولا تعطيني ياشرير ..بشراحه ودي اخذ السندويش الثاني بس اخاف تأخذه مني ولا تقول ليش خذيتيه بس وربي اخاف يطيح وجهي
طبعا عبدالله خلص وباقي سندويش وومشروب
عبدالله وقف
ريما توقعت بيقول يلا وهي ما كلت
عبدالل:خذي السندويش هذا ما عاد ابغاه كنت متوقع اني باكله بس شبعت
ريما عصبت للاخر خير انا شغاله عنده يقول لي كذا ولا انا ااكل بعده لا والله وما حزر لحد الحين:ماني جوعانه ابغى ارجع البيت
عبدالبله رفع حاجبه:متأكده !!؟
ريما:ياخي ايه
عبدالله:براحتك مشينا
راحوا السيارة وريما كانت تتمنى انها اخذتها تأكلها لانها بتموت من الجووع

رن جوال عبدالله
عبدالله:هلا طلول
طلال:وينك
عبدالله :رايح البيت
طلال:خير وشلون نرجع
عبدالله:اتصلوا على المسؤل الكراج يرسل لك سيارة تروحون فيها
طلال:هذا اللي بيصير
عبدالله:طيب حلو
طلال يتطنز:طيب حلو ...اقول تقلع لاالعن خامسك الحين
عبدالله:ارحمني يا معصب
طلال صكر بوجه عبدالله ماكمل معه لانه معصب
وصل عبدالله البيت ريما ونزلت ريما وسيده المطبخ{{للمعلوميه دخلت ريما هذي للمطبخ كانت اول مرة تدخل للمطبخ فيها}}

ابو طلال كان ته راجع من الشركه وقابل عبدالله
سلم عبدالله على عمه ولزم عمه عليه يدخل يتقهو

تقهوو وسلفو زكل شوي ابو طكلال يسأل وين ريما
يقول تاكل
عبدالله ابتسم بس كان ماسك ضحكته لانها كانت تقول انا مو جوعانه وهي بس تقول كذا عشان
كرامتها
استأذن عبدالله وراح بيته وريما اتصلت على انوار وقالت لها عن حركه عبدالله السخيفه




بيت افنان{بيت افنان وزوجها}
ماجد :حياتي انتي شفيك اليوم
افنان:يووو بعد عني يالله تجيب المرض
ماجد قرب يبغى يبوس راسها
دفته افنا:وعع ريحتك بلا قرف بعد ماجد يووووة منك
ماجد بدا يعصب:وش حاسه الشم ذي اللي عندك حشى مو خشم ياختي توني متسبح ومتعطر احلى العطور وانتي تقولين ريحتك ... ع العموم امي بتجي استعدي


بعد نص ساعه
بالصاله
ام ماجد:هاه يابنتي عساك مرتاااحه مع ماجد ........ بس ليش وجهك اصفر
افنان من دون نفس:مرررة...
ماجد قاطعها:لا تتكلمين
ام ماجد:هوووو يا حافظ ليش؟؟
ماجد:من اليوم وهي متقرفه مني تسبحت وتعطرت حتى يمه افخم انواع العود حطيته
ام ماجد ابتسمت:ما جد والله لاكسر راسك ان زعلت الزين افنان
قامت وسحبت ولدها
ام ماجد:يمه افنان لاتكون حامل
ماجد:وشوووو!!!!حامل...وش دراك
ام ماجد:وجهها اصفر ومبين عليها التعب وعلامات ثانيه
ماجد:يمه تكفين قولي حامل ولا لا!!
ام ماجد :روحوا للمستشفى وشوف وش السالفه
ماجد:ان شاء الله...افنان البسي عبايتك ابغاك ضروري


راحوا المستشفى وسوت تحاليل
الدكتور:الف مبروك يا استاذ بدر بعد 9شهور حتصير اب
ماجد:ااا ...انا بصير ابو
الدكتو:يتربى بعزكو
ماجد رفع افنان اللي كانت جالسه وضمها قدام الدكتور والنيرس وهم ابتسمو
لكن ماجد ولا اهتم فيهم
افنان:يووو ماجد بعد ريحتك
ماجد:دكتور ليش تقولي ريحتك طول التسعه شهور راح اسمع الكلمه هذي
الدكتور:ههههههههههههههههههه دا يسمى الوحام وان شاء الله ما يطولش
ماجد:شكرا لك
اخذ زوجته ورجعها البيت وانتشر الخبر والكل فرح

بيت نوره
ام نوره تدق الباب:نوره يمه تعالي تعشي
نوره:يمه ما ابغى خليني بروحي
ام نوره:الله يهديك بس
رجعت ام نوره لصاله ورن التلفون
ام نوره:الو
فيصل:قوة خالتي
ان نوره:هلا والله هلا بهالصوت الله يقويك يالغالي وينك عنا من زمان ما شفناك
فيصل:اسف خالتي وحقك علي
انا قريب وبمر عليكم بعد شوي
ام نوره:تنور يا يمه البيت بيتك


وصل فيصل واستقبلته ام نوره
فيصل:خالتي وين نوره ما اشوفها
ام نوره سكتت ماتدري وش تقول
فيصل عرف انه في حاجه
فيصل:خالتي صاير شيء
ام نوره:لا ابد سلامتك
فيصل:خالتي لاتكذبين علي صاير شيء تكفين قولي نوره فييها شيء
ام نوره طفشت من حالة نوره من طلع عمها وهي حابسه نفسها بغرفتها
مايصير كذا مللت
وعلمت فيصل
فيصل وقف وهو مصدووم:لـ....لا لا ليه ..وشلون.ليه ما اتصللتو علي وعلمتووني يوم جاء انا وش قلت لكم
ام نورة وقفت:ياوليدي نورة اللي اصرت علي اني ما اقولك
فيصل:ليش ما تبغاني اعرف ..ليش ليش ..زواجها ما راح يتم
ام نوره:نوره كانت ..
فيصل قرب من ام نوره :كانت ايش كملي خالتي
ام نوره:كانت خايفه عليك من فواز لانك ماتعرفه زين خافت لا تتهاوشون وتصير لك مشكله
فيصل:خالتي نوره وينها الحين
ام نوره:بغرفتها
فيصل:اي وحده
ام نوره:الثانيه ع اليسار .بس ليه تسأل
فيصل مارد وصعد فوق وام نوره وراه وهي خايفه
ام نوره :ياليتني ما قلت له شيء ياربيه وش بيسوي
فيصل دق الباب بهدوء
نوره ما ردت
دق مرة ثانيه ماردت
تعب وهو على هالحااال
وصار يرجف الباب برجوله ويضربه بقووة
فيصل:نوره احسن لك افتحي الباب لاكسره لك الحين
ام نوره:خلاص يا وليدي حصل خير البنت بتتزوج ولد عمها
فيصل مارد عليها:نوررررررره افتحي لك 5ثواني واذا ما فتحتي راح اكسره لك
نورة فتحت الباب وكانت متغطيه بجلال الصلاه
نوره:فيصـــ......
نوره طاحت على صدر فيصل
فيصل يهز نوره:نوره نوره ردي علي
ام نوره تبكي:بنتي وش فيها نوريه يمه ردي علي
فيصل :خالتي جيبي عبايتها
ام نوره جابت العبايه ولبست بنتها فيصل يحاول يسترق النظر بس ما قدر
ام نوره تحاول في بنتها تقومها بس ما قدرت
فيصل:خالتي خليني اخذها المستشفى
ام نوره :انتظروني اللبس عبايتي وراحت تلبس عبايتها
وهي تلبس اتصل فواز على الجوال وهي ما تقدر تطنشه لانه ممكن يسوي لها مشكله وردت عليه
ام نوره:الحق يا فواز نوره اغمى عليها
فواز ووبروود تام:جعلها ما تقوم
ام نوره:حشى انت مو عم هذي بنت اخوك الوحيده هذي اللي بقت من ريحة الغالي
في الصاله
نوره كانت متمدده على الكنبه وهي فاقده الوعي
فيصل جلس عند راسها وقرب فمه من اذنها ومسك يدها:نوره حياتي انا هنا بجنبك
حياتي ردي علي ..لا تتركيني وحيد
ام نوره:بس زواج نوره هذا ما راح يصير
فواز عصب:تخسين يا لخنزيره والله ان يتم وكله بليله وحده وقولي فواز ما قاله
وام نوره ترفض وطولت سالفتهم
بالصاله
نوره:مــ...مو..موي مويه
فيصل اللي كان منزل راسه بجنب وجها:لبى هالصوت ابشري
وصب لها كاس مويه
جلسها وجلس هو عشان يشربها
هو جالس ونوره معطيته ظهرها وصدره قريب من ظهرها
مد لها الكاس من وراء
اخذته بس ماقدرت تمسكه لانها لها يومين ما اكلت شيء
مد يده من وراء يمسك معها الكاس ويشربها
نوره خلصت ورجعت تبغى تتمد
تذكرت عمها




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2014   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نوره تذكرت عمها
وحاولت توقف بس ما قدرت وجلست على طرف الكنب وفيصل ع الطرف الثاني
كانت خايفه من فيصل لا يكون عرف بس كله عاارف ملامح وجه تقول
فيصل وقف وقرب منه وجلس عند رجولها
ومسك يدها اللي كانت على ركبها
فيصل:ليه ما قلتي لي ان فواز يبغى يزوجك ليه
نوره تحاول تكون عصبيه وجديه:فيصل خلاص اللي صار صار وعمي كلمته ما حد يقدر يرده{قالتها ونار بقلبها شعلانه}
فيصل:وانا وين رحت ..انا اقدر ارده ارد اللي جابوه بعد ...بس انا ابغاااك لي
لي انا وبس ابغااك حلالي ابغى اكون بجنبك كل لحظه بحياتي
نوره نزلت دمعه حسره لانها تعرف عمها زين:آآآآآه لو تدري يا فيصل فرحتي لقبلت علينا
لو تدري فرحتي اذا امي سولفت عنك لوتدري عن فرحتي يوم اشوفك جالس بينا
بس
خلاص يا فيصل كل شيء راح يتغير
فيصل وقف:صح عليك كل شي راح يتغير وللاحسن وراح يكون لصالحي

راح عند الباب
فيصل:نوره اكلي زين عشاني
نوره ابتسمت بين دموعها:انتبه على نفسك يالغالي
فيصل وقف مكانه يالله يازينها من حلقك يا دنيتي
راح فيصل وهو حاس انه راح يخسر نورة



بيت ابو فهد
وبالتحديد غرفه ابو الشباب فهد
كان الظلام حالك واتحداكم اذا فيه نقطه ضوء في الغرفه
وكانت بارده قطعة ثلج
عبدالله دق الباب:فهد قوووم يلا تعبت وانا اقوم فيك
فهد:.....
عبدالله :ابغى افهم ليش تقفلون الغرفه ....فهود افتح
فهد:.....
عبدالله عصب:ياتبن افتح يابقره حشى ما تجي بالاسلوب
فهد:.....
عبدالله :ماشي يا فهد انا عرف شلون تقوم
عبدالله راح المطبخ واخذ دورق مويه باااااااااارده مع مكعبات ثلج
عبدالله:سينا{الخدامه}وين السبير حق غرفة فهد ..روحي جيبيه
سينا:اوكي مستر عبدالله
جابت سينا المفتاح
وراح عبدالله وفتح الغرفه
عبدالله:وين عايش فيه اخونا والله لو القطب الجنوبي المتجمد مدري الشمالي المتجمد
عبدالله مسك طرف اللحاف وعد لثلاثه:1 2 3
وسحب اللحاف وبالماي على ظهره واخذ قطع الثلج وحطها بصدره وبطنه
فهد:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ باااااااااااااارده
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد عصب ونط من السرير على عبدالله
{صحيح فهد الكبير وجسمه حلو بس عبدالله كان اطول وجسمه رياضي اكثر }
عبدالله وفهد صاروا يتصارعون فهد بجد وعبدالله بمزح
عبدالله:هههههههههههههههههههههه فهيدان ابعد لاوالله ان تشوف شيء ما شفته في حياتك
فهد:ورني اللي ماشفته بحياتي ان كنت صادق
عبدالله شال فهد ورمااه ع الكنب لانه بدا يتنرفز
فهد:اااخ ظهري وظل يتقلب بالارض
عبدالله بسرعه راح لفهد وهو خااايف ومبين الخوف بوجه:فهود سلامتك من وين يعورك ظهرك
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعبة عليك يالمخفه
عبدالله عصب ورمى المخده اللي كانت طايحه بجنبه على فهد
فهد:هههههههههههههه وين رايح
عبدالله:ابد طالع اغير جو
فهد وهو معصب:طيب ليش مقومني دام انك طالع
عبدالله :ايه ذكرتني الله يذكرك بالشهاده
فهد:امين بس اخلص علينا اختصر
عبدالله:اشتقت لك ..هههههههههههه هذا هو السبب
فهد:تصدق انك سامج يلا قول وشو
عبدالله كان بيقول له بس عشان يقهره ويرد على مقلبه اللي قبل شوي قرر ما يقول
عبدالله طنش فهد وطلع

راح يركب سيارته تفاجاء بوجود سيارة فيصل وفيصل اصلا مو داخل البيت قرب يشوف احد بسيارة
وانصدم ان فيصل من جد موجود فيها وكان حاط راسه على الدركسون

عبدالله فتح الباب حق فيصل ونزل لمستوى راسه
عبدالله بحنان الاخو الكبير على اخوه الصغير وغير كذا فيصل اخر العنقود:فصول حبيبي وش فيك قاعد بسياره مادخلت ..وش صاير لك
فيصل رفع راسه وانصدم عبدالله باللي يشوفه
فيصل يبكي...معقوله !!
عبدالله:فيصل وش فيك يا اخوي قولي ريحني
فيصل:انا قاعد اخسرها..اخسرها ...ليش ليش
عبدالله وهو يستفسر:نوره!؟؟
فيصل:ايه نوره
عبدالله حزن على اخوه لانه هو يحس نفس الشعور اتجاه ريما يحس انه يخسرها لكن يحاول يشيل الفكره من راسه
عبدالله :طيب وشلون قاعد تخسرها
فيصل تذكر عمها وزادت دمعاته اكثر
لو بيخطبها كان من ابوها لكن مات طيب اخوها اخوها مات ما بقى الا عمها وهو يحلم عمها فواز يزوجه نورة
عبدالله:فيصل انا اخوك الكبير قولي فضفض لي عادي انا راح اسمعك و100 ب 100 راح اساعدك ماراح اخليك بالحالك بالوضع هذا..قولي وشلون انت قاعد تخسرها فهمني
فيصل علم عبدالله بعمها وعلمه من تكون امها{ام نوره هي اللي ربت فيصل يوم كان صغير لان ام فهد لما جابت فيصل تعبت وحتى انها ما كانت تقدر ترضعه في البدايه}
عبدالله:ام نوره ما اذكرها ......ايه تذكرتها .عرفتها
يالله معقووله شف وشلون الصدف جمعت ...بعدين تعال ليش دايم تروح لهم وتزورهم وانا مدري قول لي على الاقل مو لازم تقول لاحد ثاني
فيصل:انا ما تجريت ورحت لهم الا لاني ابغى اكون قريب منها
عبدالله:فيصل جاوبني بصراحه..تحبها؟؟؟!
فيصل:آآآآه ياقلبي انا مو بس احبها الا ميت بحبها
عبدالله:والله وطلعت مو هين ياا خوي...بس انتبه من فواز هذا ..واحنا ان شاء الله راح نلقى حل
واذا انت تحبها يا فيصل تزوجها بس لازم تكون مقدر للحياة الزوجيه تراها مسؤولية
فيصل:ابغى اتزوجها اليوم قبل بكرة بس مدري وشلون افاتح امي وابوي بالموضووع ولا وشلون اقول لنورة
عبدالله:اممم والله مدري وشلون تقول لها لكن اذا على امي وابوي ابشر بعزك ياخوي
فيصل:لقيتها اقول لطلال وهو بدوره يقول لريما وريما اكيد راح تضبط لي الوضع
عبدالله اول ماسمع اسم ريما حس بنغزات بقلبه حس بالحزن ما يدري ليش
عبدالله:يصير خير يا خوي ...تامر بشيء انا رايح
فيصل:سلامتك
عبدالله:طيب ادخل داخل
ركب عبدالله السياره وراح وفيصل دخل جواء وارتاح لما سمع كلام عبدالله وصار يضحك ويستهبل مع فهد اللي حاول ينام لكن ماقدر بعد الثلج


بيت ابو طلال
ناصر:ريما وش رايك بعد الفلم نروح بيت ماما العنود
ريما اللي كانت متمدده على الكنبه جلست والمخده بحضنها:ايه والله فكره..اقول انا من الحين بتجهز وانت اخلص علي ترى اذا ماخلصت بروح لحالي
ناصر:بيخلص الفلم واللبس وانتي بعد ماخلصتي وقولي ناصر ماقاله
ريما:ناصر ماقاله
ريما راحت تبدل وتتجهز{لبست برموده سترتش ابيض فوقه شورت جينز بنفسجي وبلوزه بيضاء
كلها رسومات بالبنفسجي الكم نص بس هي مرفعه الاكمام وصارت مثل بسام اللي بكابتن ماجد
حطت بنسه بنفسجيه تلمع مررة حلوة على شعرها لانه يطيح على وجها من قدام ومن وراء لنص رقبتها ..لبست شوز سبوورت بنفسجي الخيوط كانت ملونه بس هي فكتها وحطت ابيض}
نزلت وكانت العاشله كلها مجتمعه ام وابو طلال وناصر وطلال
ريما باست امها وابوها وطلال اخوها لانها من زمان عنهم على انهم ساكنين ببيت واحد
طلال:على وين يابسام
ريما:وش دخلك يا كابتن ماجد
طلال:لاجد ليش معربجه ووين رايحين
ريما:بنروح لخوالي
ابو طلال:ريما جهزتي اغراضك ترى الملكه قريب
ريما:وشلون قريب
ابو طلال:اليوم انا وابو مازن تكلمنا وقربنا موعدها
ريما:يصير خير {قالتها وهي جواء قلبها تتألم وتنادي عبدالله }
راحت هي وناصر وام طلال بتجي متأخر

وصلوا وتفاجئت ريما باللي تشوفه واقف عند باب خوالها معقوله كل مارحت لاوم اشوفك واتعذب
ناصر:عبدالله
عبدالله لف على ناصر:هلا والله نصوور هلا يابطل
{عبدالله كان لابس ثوب وكاب جينز ونظارات شمسيه وكان مرة شكله مررة خقاق وثوبه كان مخصر ومطلع جسمه خيال}
ناصر:يا حليلك ياولد عمي وش جابك هنا
عبداللله:ابد ازور فارس...ريما شخبارك
ريما:بخير
ناصر:عبدالله مادريت
عبدالله:وشو
ناصر:اليوم بابا قال لنا انه اتفق مع ابو مازن يقدمون موعد الملكه
عبدالله كأن احدمعطيه كف على وجهه
ريما اللي استسلمت للامر الواقع دخلت جواء البيت
عبدالله ماحب يبين لناصر صدمه:الف مبروك
ناصر:الله يبارك بيامك عقبال ما نشوفك تزور خالي فارس ومعك عيالك..باخي تزوج
عبدالله:يصير خير
دخل عبدالله وناصر بعد ما استقبلهم فارس
فارس:ناصر تعال شوي
ناصر:طيب
فارس طلع براء المجلس ومعه ناصر
فارس:ريما وش فيها دخلت وهي زعلانه
ناصر:مدري{ناصر ماكن قصده يزعل ريما او بالاصح هو ما يعرف ان ريما رااافضه الزواج من مازن وانا ماتحبه وماكان يدري انه يوم علم عبدالله انها زعلت}
فارس:اها ماتدري طيب خلاص ..سلمت على امي
ناصر:لا والله ما سلمت
فارس:روح سلم ترها مشتاااقه لك مووت
ناصر:والله انا اكثر ..بروح لها
راح يركض يسلم عليها وفارس رجع لعبدالله
ريما بعد ما دخلت البيت ركضت على طول لخالتها مرام فتحت الباب عليها وهي كانت تقرا المجله
مرام اول ما دخلت ريما خافت لان ريما فتحت الباب على طول وبقوه ومن دون لاتدق الباب
مرام:ريما ..يمه منك روعتيني ..على الاقل دقي الباب
ريما وهي تبكي:خاله
ريما على طول ارتمت بحضن خالتها
مرام:بسم الله عليك ريومي .احد فيه شيء امك ابوك طلول نصور..تكلمي
ريما:آآآه ياخاله ...مافيهم شيء انا اللي فيني آآآآآه
مرام:بسم الله على قلبك من الآه ياروح خاله ....انت وش فيك علميني بالضبط
العنود:هلا يمه نصور اجل وين ريما ما شفتها
ناصر:اكيد عند خالتي مرام لانها ماشافتها من زمااااان

{للمعلوميه جدة ريما صغيره مو عجوزه ولاهي شابه حرمه كبيره }
العنود دخلت غرفه مرام ومعها ناصر
مرام:هلا نصوووور
ناصر سلم على خالته
ناصر:هلا خالتي شخبارك
مرام:بخير حبيبي انت شخبارك
ناصر:انا بخير اذا انتي بخير
مرام ضمت ناصر:يالبى قلبك
العنود:ريما حياتي ليش ماسلمتي علي يوم دخلتي{العنود انتبهت ان ريما تمزح دموعها وشكت ان فيها شيء
ريما وهي تبوس راس جدتها:اسفه جده ما شفتك انتي ما كنتي بالصاله
العنود:هاه وشخبارك وشخبارك امك وابوك وطلوول
ريما:كلهم بخير يسلمون عليك
ناصر:زين خالتي البندري وينها
دخلت البندري غرفه مرام:انا هنا
ريما وناصر كلهم نطو على خالتهم البندري لانها تحبهم وهي حنونه وتحبهم وتحب الاطفال وقلبها كبير
مرام:الله كل هذا حب للبندري..ليش..طيب وانا
البندري:ياشين اللي يغاروون
العنود:يلا انزلوا نتقهوا
ناصر:انا بروح عند خالي فارس وعبدالله
العنود:عبدالله لود عمك موجود
ناصر:ايه موجود...حلو انتم مشتمعين عندي لكم خبر
فارس دخل:وانا مو لازم اكون موجود
ريما اول ما شافت خالها فارس لا إرادي بكت
فارس ضحك عليها لان مشاعرها بسرعه تتحرك
وقرب لها وضمهالصدره لين هدت
مرام:اوريك ياريموه ياشينه اول ما شفتي فارس بكيتي وضميتيه وانا لا على طول نطيتي على سريري ورميتي مجلتي على الارض
{مرام قالت كذا عشان تقطع شك امها}
ريما:هههههههه خالي فارس غير
ناصر عصب:اوووف منكم تبغون الخبر ولا لا
الكل بستثناء ريما:وشو قول يلا
ناصر:ريما ملكتها قريب
مرام عرفت الحين ليش ريما تبكي
والبندري كانت عارفه عيون ريما انها تبكي وعلى طول عرفت ليش
فارس كان مقتنع والعنود بعد:الف مبرووووك الف الف مبروك
ريما:الله يبارك بايامك
مرام:الف مبروك حياتي
البندري:اووخص بتصيرين عروس قبلنا
{مرام والبندري كانوا يقولون كذا عشان محد يشك}


وش بيصير بعدين والبندري وش راح يصير لها




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2014   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ريما جلست بالصاله مع جدتها وخالاتها وخالها فارس واخوها
وسوالف وضحك لكن ريما كانت تضحك مجامله
العنود راحت لصديقتها وفارس وناصر طلعوا
ومابقى الا ريما ومرام والبندري
جلسوا بالغرفه
البندري:ريما حبيبتي ...ما عليك من احد اذا انتي تبغين مازن خخذيه ما تبغينه لاتاخذينه هذي حياتك يعني لو ابوك اسهمه ارتفعت وزوجك نزلت اسهمه راح تكونين انتي خسرانه لانك غصب عليك ومو برضاك تكونين مع زوجك لانه حياتك كلها لين تندفنين ترى الزواج مسؤاليه
مرام:ريما انتي ماتبغينه ...ليش طيب موافقه ..
ريما:ما ابغى ازعل بابا
وصاروا يكلمونها ويقنعونها
البندري:عن اذنكم انا رايحه لغرفتي تعباانه
ريما:سلامتك خالتي
البندري :الله يسلمك حبي
البندري وقف ووصلت عند الباب بصعوبه فجاء طاحت عليهم
ريما جلست وحطت البندري بحظنها:خاله خاله ردي علي
مرام:البندري ردي علي وش فيك
ريما وهي تبكي:خاله لازم نوديها للمستشفى
مرام:طيب انتي روحي خلي السواق يجهز السيارة وانا بلبسها عبايتها ونزلها مع الشغالات
ريما:صار


ودوا البندري للمستشفى وكان المشرف عليها الدكتور عايض{اذا كنتوا تتذكرونه صديق المرحوم نواف}
الدكتور عايض:الحمد الله على سلامتها
مرام وريما:الله يسلمك دكتور
مرام:طمني دكتور اختي شخبارها الحين
الدكتور:لا هي بخير عندها فقر دم وصار لها يومين مو ماكله شيء
ريما:خاله مرام خالتي ليش لها يومين مو ماكله مو عايشه معها بنفس البيت
مرام:اقول اسكتي ياللي الحين مرة مهتمه باخونها اتحدى ان كنتي يوميا تشوفينهم
عايض ابتسم على هواشهم حس انهم متعلقين فيها
عايض:على العموم احنا بنخليها عندنا ونشوف بكره
ريما:خاله لام ما نقول لجده عشان ما تخاف ويصير لها شيء
مرام:ايه والله عاد امي تخاف علي البندري وما كأني انا الصغيره
ريما:ياكذاابه كل البيت يدلعك واولهم جده وجدي
مرام:ادري بس اتغلى
ريما:اسكتي بس...دكتور نقدر نشوفها
عايض:اكيد
مرام وريما دخلوا على البندر وقعدوا معها مبين التعب عليها
رجعت مرام البيت وريما قالت لامها انها بتنام عند مرام وهي بتنام عند البندري ومرام رجعت عشان امها ما تشك واذا ام طلال دقت ترد مرام وتقول مثلا ريما نايمه او فوق {تصرفها يعني}
ريما نامت عند البندري والبندري ما جاها النوم
راحت الحمام ودخل الدكتور عايض
مالقى احد بالغرفه
كان فيه مثل الستاره فتحها لقى ريما نايمه صد وصكر الستاره ولف يبغى يطلع ولقى البندري بوجه كانت توها طالعه من الحمام{وانتو بكرامه}ولابسه لبس المستشفى كان قصير لحد ركبها ومعا فوطه تنشف فيها وجها كان شعرها الحرير فاكته والبندري بيضااااء {اتوقع قريتوا وصفها}
عايض من جمالها فتح فمه ما قدر يصد
البندري قعدت واقفه لحظات وبعد ما استوعبت رجعت للحمام
عايض انتبه على حاله وطلع
البندري ماقدرت تنام خافت يدخل مرره ثانيه
قعدت قااايمه نامت من غير لاتحس على روحها
اليوم الثاني
مرام قامت وبسرعه جهزت ملابس للبندري وطلعت دون امها ما تدري
ووقال لشغاله بس تقوم امي قولي مرام وريما والبندري طلعوا يفطرون براء
راحت للمستشفى
مرام وريما طلعوا براء عشان البندر تبدل ثيابها
بعد ما خلصت دخل الدكتور عايض
بس هالمره صد وجه لما شافها تجهز شنطتها
عايض:احم احم
البندري لفت وبسرعه اخذت طرحتها وحطتها على راسها لانها كانت لابسه العبايه
عايض:الحمد الله على السلامه اخت البندري ما تشوفين شر
البندري:تسلم ..الشر ما يجيك
عايض:هاه يا البندري لازم تهتمين بصحتك شوي لازم تاكلين زين واهتمي بافواكه والخضار والاوراق الخضراء ترها مفيده لكن وانا عطيت اختك ورقه مكتوبه فيها الادويه اللي لازم تأخذينها اهتمي بمواعيدها زين
البندري:ان شاء اله يصير خير
عايض:مع السلامه
البندري:مع السلامه
طلعت البندري والسواق شال شنطتها
مرام:كان نمتي اتحسن
ريما:شكل القعده اعجبتك بالمستشفى
البندري:يمه منكم بسم الله ..قاعده اجهز اغراضي
مرام:الله والاغراض وين مسااافر ترى كلها لبسه وحده
البندري ماردت وراحت للسياره
رجعوا البيت ورجعت ريما للبيتهم

بالمقهى وتحديدا عند طاوله البلياردوا
فيصل:طلال تعال ابغاك في موضوع
طلال: عن اذنكم شباب
فيصل وطلال جلسوا وفيصل قال لطلال قصته مع ريما
طلال:يعني المطلوب مني الحين
فيصل:ابغاك تقول للريما وهي بدورها تتفاهم مع نوري
طلال:هههههههههههههههه من الحين نوري
فيصل:من زمااان يا عم
طلال:صار ياولد العم
فيصل حظن طلال
فيصل:عقبال ما نخطب انوار لك
طلال انصدم وش عرفه بانوار وش عرفه اني احبها وابيها:مين انوار
فيصل:هههههههههههه علينا مين انوار
طلال:ههههههههه وانت وش عرفك فيها
فيصل:تذكر يوم نمت عندي كنت تتكلم وانت نايم
طلال:هههههههههههههههه بالله وش كنت اقول..احد سمعني
فيصل:لا محد سمع .هههههههههههه كنت تقول حبيبتي انوار ..
طلال قطاعه بضحكه من قلب:ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ههههههه اصبر خلني اكمل..يا حياتي احبك خليك بجنبي لا تتركيني
طلال:وبعد
فيصل:امم تتزوجيني
طلال:ههههههههههههههههههههههههه اووما عااد
فيصل:ههههههه والله
طلال:اقول امش امش نروح للبيت وربي ما عاد انام عندك اخاف اقول شيء ثاني
فيصل:هههههههههه مو بعيده وربي تسوي لنا مصيبه لو سمعك احد
طلال:يلا مع السلامه انا بروح البيت
فيصل:لاتنسى تقول لريما


بيت ابو طلال
طلال دخل البيت وراح لريما بعد ماسلم على ابوه وامه اللي كانوا بالصاله
دق الباب بهدوء
ريما:تفضل
طلال دخل وكانت على وجه ابتسامه تذوب الصخر
ريما:هلا طلوول تفضل
طلال :فاضيه ياقمر
ريما:ولو اتفضى لك
طلال:بغيتك بموضووع هاام
ريما:تفضل
طلال جلس براء في البلكونه هو وريما
طلال:ريما الموضوع حساس واتمنى انك تساعديني فيه انتي املنا الوحيد
ريما:طلال وترتني وش فيك
طلال:علم ريما وش صاير لنوره
وريما صارت تبكي
طلال حضنها :ليش تبكين
ريما:صديقتي ولا ادري عنها واسمع اخبارها منك ليش
طلال:الحين فيصل يبغاك تساعدينه
ريما:من عيوني




بيت ايمو
تركي:ايمو الحين مرام خالت ريما متزوجه
ايمو وهي تشرب العصير:لا
تركي:طيب ليه ما تزوجت
ايمو:وش دراني..بعدين هي حره بحياتها
تركي:يعني تقدم لها احد
ايمو:2 تقدموا لها بس رفضت
تركي:عندها خوات
ايمو:كلهم متزوجات ما عدا البندري
تركي:وش كبرها البندري
ايمو:مدرسه اكبر من مرام
تركي:ما تزوجت
ايمو:تقدم لها 2 بعد بس رفضت
تركي:اها
ايمو:انت ما تلاحظ انك صاير تسأل كثير ياخي وش دخلك يالملقوووف
تركي:كيفي
ايمو وقفت :لا عيوني موو بكيفك بكيفي انا
تركي:بكيفك انتي هاه
ايمو حطت يدها على خصرها :يب على كيفي يابووو الشباااااااب
تركي:قام وحط يده على خصره ويده الثانيه على لحيه ومشاء بهدوء بجنب ايمو ولف عليها وشالها
ايمو تصااااااارخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وجع تركي نزلني
تركي وقف عند المسبح:انزلك
ايمو:ايه
تركي:غالي والطلب رخيص
ورماااهاا في المويه وصارت تسبح وتسولف مع نفسها {مجنونه}


يوم جديد صباح جديد
قامت من سريرها اخذت شور ولبست الروب
وجلست تمشط شعرها
وسمعت صوت جوالها يرن
ريما:الو
فيصل:صباااااااااااااااااح الخير لاحلى بنت عم
{{فيصل يموون على ريما كثير ويعني ما بينهم حرج }}
ريما:ههههه عاشت المصالح يا فيصلوووه..صبااااح النور والسرور
فيصل:شخبارك يا عروستنا الجميله
ريما حست بألم في صدرها يوم سمعت كلمه عروستنا:توك تسأل علينا يا ولد العم
فيصل:افاااا حقك علينا ولا تزعلين من اليوم ورايح بدق اسلم يوميا
ريما:هههههههههههههههههه وربي لو تدري نوره تذبحني قبل تذبحك
فيصل:ماعاش من يذبح بنت عمي
ريما تحس بالامان لماتشوف عيال عمها بجنبها مهما كان فرق السن او انها تتغطى او انه عيب تكلمه لكن تحس بفخر لما يذكرون اسماء اخونها وعيال عمها بالمجالس
ريما:تسلم
فيصل:ريمي يالغاليه بغيتك بشغله
ريما:هههههههههههههههههههههه وربي انك مصلحجي يا فيصل انا داريه انك من يوم دقيت وانت تبغى حاجه ..لا بعد حاجه لازم تكون فيها نوره بعد
فيصل:حلو يعني عارفه
ريما ضربت جبهتها من غباء فيصل:وش رايك يعني ما اعرف
فيصل:لا موقصدي
ريماتستهبل:طيب خلاص الزبده يا فيصل تراني عطيتك وجه
فيصل بدلع:افاا ياريما يعني انا ما استاهل احد يعطيني وجه
ريما:اسمع انت اخر العنقود والدلوع عند اهلك مو عندي
فيصل:طيب ماتبغين الزبده
ريما:لا ابغى السمن
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه اووخص ريما تنكتين مع وجهك
ريما حابسه ضحكتها من ولد عمها لانه يحب يمزح كثير:لا احاول...المهم امرني وش بغيت
فيصل:متى بتروحين لنوره
ريما:مدري يمكن اروح اليوم لاني فاضيه
فيصل:حلو اليوم ...بس متى
ريما:والله مدري يافيصل يمكن الليل
فيصل :وش رايك الحين
ريما:اممممم الساعه الحين 9 بس تجي عشر اروح
فيصل:حلوووو..خلاص ريمي انا بوصلك اتفقنا
ريما:اتفقنا
فيصل:يلا مع السلامه
ريما:فحفظ الله ورعايته

صكرت ريما والابتسامه مرسومه على شفتها من زماان ما ابتسمت كذا
ولبست تنوره جينز فاتح لنص الركبه مع بلوزه جبنيز بيج لها حزام من تحت الصدر وكعب بيج
ناعم ومكياج وردي ناعم حيييل
ومر عليها فيصل وطلال وراحت معهم وطول الطريق ريما وطلال يستهبلون على فيصل ويرفعون ضغطه بس فيصل ما يقدر يرد عليهم عشان ريما ماتزعل وتهون ماتكلم نوره
وصلت ريما ونزلت
طلال وفيصل راحوا بعد ماطلال حن على راس فيصل انه يروح لان فيصل كان يبغى يقعد ينتظر
ام نوره:هلا هلا هلا والله غلا يامرحبا نورتي يا عروستنا
ريما:النور نورك خالتي شخبارك يالغاليه
ام نوره:بخير يمال الخير انتي اللي شخبارك وشخبار امك
ريما:كلنا بخير يا خاله
جلست ريما وام نوره بالصاله
ام نوره:يمه ريما بغيتك بطلب
ريما:عيوني لك خاله
ام نوره:وه بس تسلم عيونك ..بغيتك تروحين لنوره وتقنعينها تنزل معك تجلس معنا
ريما:من عنوني
{ام نوره ماتدري ريما ليش جايه كانت متوقعتها تجي زياره مو عشان موضوع زواج }
ريما راحت لغرفه نوره
ريما دقت الباب
نوره:ادخل الباب مفتوح
ريما:هاااااااي
نوره حكت عيونها وظلت تفرك عيونها لانها مو مصدقه وتناظر الساعه
نوره:الساعه 10 الضحى لا اكيد انا انهبلت صرت اتخيل ريما
ريما:ههههههههههههههه لا لا ما تتخيلين انا جد جايه عندك وبغرفتك بعد
نوره نطت من السرير لين وقفت عند ريما وحظنتها:اخيرااااااااااااا تذكرتي ان عندك صديقه ..اووه نسيت انك عرووس
ريما ابتسمت من وراء قلبها:ايه العرس شاغلني
نوره:وش عليك يا قمر يا بخت من بيأخذك
ريما دق جوالها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نور: وش فيك تضحكين
ريما ماردت على نوره وحطت سبيكر
ريما:هلا
فيصل:هاه ريما قلتي لنوره
ريما:امم شوف يا فيصل انا..
فيصل قاطعها:ريما تكفين قولي لها عني حبي لها قولي بتزوجها وبتصير على ذمتي وعمها ماراح يقوول ولا كلمه ويا ويله سواد ليله لو يضايقها
قولي لها اني ابغاها لي حلالي انا وبس
نوره كانت تسمع الكلام والدموع على خدها
ريماابتسمت لان نوره سمعت الكلام من فيصل مو منها
بعد نص ساعه ريما ونوره جلسوا واتفقوا على كل شيء

ريما طلعت واللي رجعها البيت هذي المره فيصل وعبدالله لان عبدالله رجع البيت
{فيصل هو اللي كان يسوق}
ريما:سلاااام
عبدالله استغرب البنت ليش مبسووطه لدرجه هذي وفجاءه تذكره نوره وعرف ليش مبسووطه
فيصل :هاه ريمي تكفين قولي وش قالت
ريما:اممممم ما رااح اقول
فيصل شوي ويبكي:ريما تكفين قولي وربي لسوي لك كل اللي تبغين
ريما:طيب انا ابغى موكا بااااااااارد لاني بموت من الحر والرطووبه
فيصل:امري كم ريما عندي
فيصل يسوق بسرررررعه وعبدالله كان عنده عااادي اوووما ريما بغت تموت كانت متمسكه بالباب
وفيصل كل ماله يزود السررررعه
ريما:فيــــــــــــــصل خفف السرعه
فيصل: لا ماراح اخفف عشان اشتري لك موكا وتقولين لي
ريما ونبره الخوف مبينه بصوتها:فيصل خلاص مابي موكا ولا ابغى منك شيء تكفى وقف خلاص
عبدالله رحمها وبهدووء تام ولا كأن شيء صاير:فيصل خفف السرعه
فيصل ما اهتم لاحد وزاد السرعه اكثر
ريما دون ما تدري صرخة وهي تبكي:فيـــــــــــــــــــــــــــصل
لما سمعها فيصل على طووول سحب فرامل لانه خاف من صرختها
اوما عبدالله لف عليها:بسم الله عليك وش فيك
فيصل لف على عبود اخوه لانه استغرب الكلمه هذي منه
عبدالله ما عطى فيصل اي اهتمام
ريما بصووت مو مسمووع:بنزل برووح مع سواقي بدق عليه يجيني
عبدالله نزل وفتح باب فيصل
عبدالله:فيصل انزل
فيصل نزل من دون لايناقش عبدالله
وعبدالله صار يسوق
فيصل:ريما تكفين طلبتك قولي وش قالت نوره
ريما تبغى تقول لفيصل وتفتك منه لانه روعها
ريما:لما دقيت علي حطيت سبيكر وسمعت بنفسها وتفاهمنا على كل شيء وهي مبسوطه والله يوفقكم يارب والله اني فرحانه على شانك يا فصوول
فيصل:يالبى عيونك يالريما
عبدالله:هيه قلبتوها غزل خير ان شاء الله
ريما ماردت عليه
فيصل:بنت عمي وانا حر
عبدالله وقف :فيصل شوف السياره من وراء وش فيها
فيصل على نياته نزل وعبدالله حرك السياره وسحب الباب وصكره
ريما:ليه ياشرير وقف ارجع له
عبدالله:واذا ما وقفت
ريما:وربي لافتح بابي
عبدالله توه وصل عند الاشاره نزلت ريما بسرعه
فيصل كان بعيد منهم شوي
عبدالله :ريما وربي اذا ماركبتي برووح وبخليك ما برجع
ريما ماردت عليه وراحت تمشي عند فيصل
عبدالله سحب عليهم وراح
وقفوا لهم تكسي ورجعوا وفيصل نام عند طلال بس اللي يشوفه يقول رايحه لريما كل الوقت يسأل عن نوره وش قالت وش قلتي وش ردت فعلها


نامت ريما
وكاانت تنتظر صباح جديد


قامت ريما وعيونها منتفخه وتحس انها ثقيله
فيصل كان قايم من زماااااان
فيصل:طلال روح قوم ريما
طلال:خيـــــــــر ان شاء الله اشوف صاير صديقها
فيصل:اقول مالت عليك ...نصوري روح لريما خلها تنزل
ناصر:خداام ابوك انا
طلال:ههههههههههه كفو اخوي والله انك رجال
فيصل:ملللللللللللر
ملر:يس مستر فيصل
فيصل:روحي قومي ريما خليها تنزل
ملر:اووكي مستر

ملر لقت ريما قايمه وقالت لها ان فيصل يقول انزلي
ريما:يوووه منك يا فيصل وربي كرهت نوره بسبتك ازعاااج من امس مانمت عدل كله منك
نزلت ريما وهي لابسه عبايتها :سلاااااااااام
طلال وناصر:وعليكم السلام
فيصل وقف:وعليكم السلام.هلا والله وغلا اسفرت وانورت
وصار يدور على ريما:هلا يالريم هلات بالشيخه الغاليه عساك بخير عساك نمتي مرتاحه
ريما:وين اشوف الراحه وانت امس ما خليتني اناام
فيصل:ماذا افعل يا غاليتي ..الحب جنني لكن للاسف لا احد يشعر بي
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اموووت ع الفصحى
فيصل:اعجبتك؟1
ريما:كثير
فيصل:بكثر منها اجل
ريما:لا لا يرحم امك لاا تكثر ولا شيء
فيصل:يا حليل يابنت عمي لابسه عبايتك ومتغطيه في بيتكم
ريما:اشوا انك حسيت
فيصل:اومااا عاد والله جد مني
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههه كثر منها اتغطى في بيتنا عشانك .انا طالعه افطر براء
فيصل:بالحاالك
ريما:مع انوار
طلال:مين؟!
فيصل باللعاانه:بالله انوار شخبارها ياحليلها وربي وحشتنا
طلال وقف وجاء جنب فيصل وضرب كتفه:خير انت تعرفها
فيصل:مين
طلال:انوار
فيصل:ايه
طلال:من متى
فيصل وهو يحط نفسه يتذكر:يوووو من زمان بس فرحت لما عرفت انها صديقت الريم
طلال يحط يده علي خصر:بالله
ريما حبت توقف مع اخوها واتصلت على انوار
انوار وصوتها نوم:خييير
ريما:يؤ يؤ الناس تسلم تقول كلام حلو..ع العموم صباح الخير
انوار:صباخ النور امري
ريما:فيك شيء ليش معصبه
انوار:توني نايمه وصحيت على صوت الجوال
ريما:طيب لاتدفين بس بغيت اسألك تعرفين فيصل ولد عمي
انوار:ايه
ريما:انتي تعرفينه من زماااان صديقك يعني
ريما حطت ع السبيكر
انوار:لا ما اعرفه توني اعرفه هالمده ولا ابغى اعرفه عشاان نوره تذبحنا
ريما: تحبينه
انوار:في الله لكن حب من جهه ثانيه لا ولا تفكرين ..بس ليش السؤال ..لاتكوني تشكين
ريما:وش اشك فيه خير انهبلتي
انوار:كل شيء في هالاياام يتصدق ياعمري الموهيم انا بناااااااااااااااام تكفين خليني انام
ريما:اوكي نامي بس انا طالعه افطر براء ما ودك تخاوني
انوار:لا تكفين تعباانه
ريما:براحتك
صكرت
طلال كانت على شفته ابتسامة النصر
وفيصل:يمكن تشابه اسماء صديقتي بالروضه اسمها انوار{هو كذاااب}
طلال مارد عليه
ريما راحت تفطر مع ايمو لانها من زمااان عنها




في بيت ابو فهد
عبدالله وفهد جالسين بالصاله
عبدالله:وين فيصل
فهد:تعزب بيت عمي
عبدالله:اشتاق لطلال لهدرجه يعني
فهد:هههههههههههه لا وانت الصادق عشان ريما
عبدالله شرق بالحليب:كح كح...ريمااا ..وش دخله بريما
فهد:من جد انا نفسك انهبلت ..رايح عندها عشان نوره يسأل عنها وسوالفها بس ريما مو معطيته وجه تعطيه سوالف سطحيه وعامه
عبدالله: كفو تعجبني بنت العم...وش رايك نفطر برااء
فهد:على حسابك
عبدالله وقف وهو يرمي المخده على فهد:يلا يابخيل على حسابي
لبسوا وتجهزوا
وطلعوا يفطرون
{عبدالله لابس ثوب بدون لاشماغ ولا كاب وشعره طال عن اول شوي صار مغطي رقبته هو يبغى يقصه بس عجزان يروح للحلاق ابوه يقول الحلاق بيجي للبيت عبدالله يرفض ما يبغى في البيت
فهد لابس بموده سبورت اسود مع بلوزه كت نيلي ومسوي سبايكي رايق يتكشخ وشب شب سبورت اسود}
ريما كانت ميته من الضحك على سوالف ايمو هي واخوها
وهم بالمطعم انصدمت باللي شافته
ريما:هــــــــــــئ
ايمو:بسم الله وش فيك
ريما:مازن مازن
ايمو:وينه
ريما :عند باب المطعم
ايمو:وععع يلوع الكبد ليش شعره طويل
ريما:مو هذا اللي جنبه
ايمو:والله معليه مملوح مو شين
ريما:وش دخلني فيه..تخيلي لما رحت اتعشى انا وانوار وش صار
ايمو باهتما:وشو
ريما علمتهاالسالفه
ايمو تضرب على صدرها مثل الرجال:لاتخافين انا معك وياويله لو يتجراء عليك بكلمه
ريما:لاتتكلمين بصوت عالي وانتي تقولين اسمي هو بس يسمع اسم ريما قال هذي هي
ايمو:ههههه مخرف
مازن وصديق سيف {سيف مو سااري}
جلسوا قبال ريما وايمو
ايمو وبصوت عالي ناسيه انها بمكان عام:ريما وش قلت الحياء هاذي جالسين قبالنا وشلون بملا بطني
مازن اول ما سمع الاسم التفت
ريما:ضربت على جبهتها من غباء ايمو وبعدين ضحكت لما قالت وشلون املى بطني
مازن وقف وقرب من عندهم وقفت ايمو بوجهه
ايمو:بتكلم ريما
مازن وهو رافع حاجبه:وانتي وش دخلك
ايمو:طيب ب ابيها بكلمه رااس
مازن:تفضلي بس لاتطولي
ايمو:لا اصفقني كف بعد
مازن ابتسم على اسلوبها
يامو مسكت ريما على جنب
ايمو:ادري انك راح تتفشلسي م اللي بسويه بس لازم اسوي كذا عشان يتفشل
ريما:وش بتسوين
ايمو:راح تعرفين بعد مانجلس الحين اجلسي ولا تكلمينه
جلسوا وجاء مازن ومسك يد ريما
ايمو سحبت يد ريما من مازن وصارت تصارخ بالمطعم{يالله صباح خير يالله}
ايمو:خيييييييييييير ان شالله الدنيا فووووضه ليش تمسك يدها ياللي ماتستحي
ياقليل الاصل هاه قووول
ليش سكت{انتي عطيتيه فرصه يتكلم}
ياخي استحي شوي ولا اسحى خلاص راح
والله انتم عيال هالايام مدري وش فيكم ما قمتوا تستحون والحين يلا ورنا عرض كتوفك
مازن كان فاتح فمه للاخر كأن احد كب مويه بارده عليه
عبدالله وفهد دخلوا على صرااخه شافوه قريب منهم
عبدالله ركض ودف مازن وطاح على الارض
فهد ركض لاخوه
مازن وقف وتماسك مع عبدالله وسيف يحاول يهي ويفكهم من بعض وفهد يضرب مازن ويفكهم من بعض يضرب ويفرق {لكاااعه}
عبدالله ماسكه فهد ومازن ماسكه سيف
عبدالله:انت ماخذ وجه بزياااده خير ان شاء الله ملاحقها وين ماراحت
مازن:وانت وش دخلك
عبدالله :والله ان تندم ع اليوم اللي عرفت ريما فيه
فهد:عبدالله خلاص مشينا
عبدالله:ريما انتي واللي معك امشوا
ايمو:هيه خير انت اللي معها لها اسم
عبدالله التفت على ايمو انصدم من اسلوبها اوما فهد كأن احد مبسره انه بيدخل الجنه
يالله اليوم احلى يوم مصبح عليها
عبدالله يتطنز:عفوا ياسيدتي هل من الممكن ان تتفضلي معنا
ايمو:مابي
فهد وبالعانه:من حضرتك
ايمو:معك مفحطه بناااقه
فهد وعبدالله وريمانسوا انهم متضاربين ونسوا انهم بمطعم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
فهد ماسك بكنه:اووووما مفحطه بناقه
عبداله وهو يمسح دموعه من الضحك:قووووويه هذي
ريما:وهي تجلس من كثر الضحك:من وين جبتي الاسم هذا
ايمو ماكأن احد يضحك عادي تتكلم بهدوء وبرووود:وش فيكم ضحكتوا
فهد:عرفناك ايمو
عبدالله:وربي حتى انا عرفتها
ايمو:اوووخص انامعرووفه اجل
فهد:ايه معرفوه بس يلا مشينا نرووح
ايمو:لا والله مابعد افطرت ..خرب علينا الشين مازن فطورنا
ريما:وانتي الله يهداك بعد سحبتي وجهه بالارض ما قصرتي
ايمو:يستاااهل احسن
فهد كان على نياته يظن ان ريما تحبه:هيه يامجنونه ترى مازن خطيب ريما وتحبه خير ناويه ريما تذبح
ايمو:لا ماتقدر
فهد:تلقينها مستحيه منا ولا لو احنا مو موجودين فقعت وجهك صح ريما
ريما:هااااه ..آآ ..ايه صح
ايمو:يؤو يؤو اسفه حياتي بس بجد حركته سخيفه
ريما:حصل خير


فهد لقاها فرصه يفطر مع ايمو :ايمو فطورك علينا
ايمو تستهبل:على حساابك هاه
فهد:هههههههه طيب على حسابي
عبدالله ابتسم وكتم ضحكته عرف ان فهد منهبل مع ايمو {ايمو بنت حلو بس مرجوجه}
ريما كانت ساكته والحزن مسيطر عليها في كل مره لازم الصدف تجمعها في عبدالله ومن يوم ماشافت مازن عبدالله صار يطلع في ينفس الوقت
عبدالله يعننه يسوولف:ريما اقول شخبار فيصل شكله بيسكن عندكم
ريما:ايه الله يوفقه
فهد:فيصل قاعد عندكم او بالاصح عندك عشان نوره صح
ريما:صح
فهد:هههههههههههه والله اني داري
ايمو:يلا متى بنفطر
عبدالله وفهد:ههههههههههههههههههه
فهد:تفضلوا
عبدالله انتبه ان ريما ماتضحك معهم عرف ان فيها حاااجه
ريما:انا تذكرت عندي شغله ضروريه بروح اخلصها عليكم بالعاافيه
ايمو:يوووؤ ريما يعني ما تتأجل خلينا نفطر
فهد:براحتك ريما
عبدالله:انا بعد رايح عن اذنكم
ايمو:اجل انا مالي قعده دام ريما راحت
فهد:خليك انا قاعد
ايمو:اقول هناك يلا لا افحط بوجهك الحين
فهد:طيب لاتدفين
{{لاتدفين اول كلمه سمعها فهد من ايمو وحبها منها}
ايمو:ان شاء الله عمي
ايمو راحت لبيتها بسواقها وفهد راح بسياره اللي جاء فيها مع عبدالله
اووما عبدالله راح للغرفه اللي في المطعم اللي كانت ريما جالسه فيها
ريما تخبت منهم وعبدالله بعد
ريم كانتتكلم انوار وهي تبكي وعبدالله واقف بجنب الباب يبغى يدخل
ايمو وهي تبكي:انوار في كل مره اشوف مازن لازم يطلع عبدالله ليش طيب
ليش الصدف تجمعني فيه هي اللي خلتني احبه اكثر واكثر
انوار انا احب عبدالله تعرفين وش يعني احبه
كل ما اتذكر اسم مازن يجيني الهم واكتئب كله بس م اسمه اجل وشلون هو
انا مانسيت وعد عبدالله لي لما قال انه ما راح يخليني اتزوج مازن
بس الظروف اقوى مني ومنه
ريما تنهدت:انا واقفت عشان بابا والله موو عشان شيء ثاني
انوار انا ما ابي اخسر عبدالله لاني احبه
عبدالله سمع كل المكاااالمه وطلع على طول من دون لايكلمها
ودق ع السواق لان فهد اخذ السياره
ر ااح للشركه وصار يدوور ويحوس في الملفاات
مر اليوم عادي
ريما حزينه ومهموومه لان بكره ملكتها
وعبدالله يحووس في الملفاااات والفواتير حقت شركتهم
ولقاء ملف كبير اسود اخذه لمكتبه وقفل الباب وصار يفتش اوراقه
وابتسم وصكر الملف وراح لبيتهم وهو معه
لما وصل دس الملف عشان محد يشوفه
وناام وهو مبسووط
اليوم الثااني
ملكة ريما كان الكل مستعد ونشيط ويجهز ويحط
في الليل
كانت ريما تعدلت وخلصت{لابسه فستان احمر قصه صدره دراابيه وبعدين من تحت حراير طايحه مررره ناعم وكعب احمر ولابسه سااعه حمرا وعقد لولو ناعم مو مبين كان صغير وخاتكم جايبه مازن هديه لابسته عشان ابوها قال لها ومسويه تسريحه حلوووة على شعرها مطلع شعرها طويل وهو قصييير}
دخلت انوار عليها
انوار:الله الله عليك تهبلين ماشاء الله
ريما نزلت راسها حزن
انوار رفعت راس ريما:مو بنت خالد اللي تنزل راسها ..راسها دايم مرفوع بنت ابو طلال
ريما ابتسمت لكلام خويتها اللي طيب لها خاطرها
ام ريما دخلت على بنتها وسلمت عليها وبعدها كل البناات دخلو ومرت عمها
وريما بكت لما شافت مرت عمها لانها من زماان ماشافتها ولان عيونها نفس عيون عبدالله
اول ماشافتها تذكرته
وعدلت مكياجها ونزلت
في المجلس والشيخ يكتب الكتااب
دخل عبدالله:لحظه ياشيخ الملكه مارااح تتم
ابو طلال وقف :وليه ان شاء الله
عبدالله:عمي تفرج على هذا الملف انت وابوي
جلس ابو فهد جنب ابو طلال وشافوا الملف وانصدموا
اما مازن وابوه التوتر على وجييهم كان وااضح
ابو طلال:هذي نهايه الثقه اللي اعطيناك ..تسرقنا
ابو فهد عصبي مره وعصب :انت جزاك السجن
ابو طلال:ريما خطيبتك ولازم تفصخ الخطبه اليوم قبل بكره
مازن:بس الحين الملكه
ابو طلال:انا قلت كلمتي
ابو فهد اتصل ع الشرطه واخذوا ابو مازن وولده وابوفهد رااح ومعه الملف للشرطه عشان ينهون السااالفه
اما ابو طلال:راح للحريم
ابو طلال:ريما بابا
ريما كانت جالسه بجنب امها وجدتها والباقي متغطي الا محارمه مثل اثير وعمات ريما وغيرهم
ريما:لبيه
ابو طلال باس راس بنته وكتفها :يبه ابغاك تسامحيني
ريما نزلت دمعه من عينها:بابا تأكد لو تغلط علي كل يوم انا مسامحتك
ابو طلال:يبه مازن وابوه طلعوا حراميه وانتي خلاص لاانتي زوجته ولا خطيبته انتي الحره بنت ابو طلال
ريما ما صدقت ابد ضمت ابوها وصااارت تبكي فرحه والك مصدووم حتى ابو طلال نفسه
ابو طلال:ليه الصياح هذا كله
ريما:افتكيت منه
ابو طلال:اسف يا حبيبتي مره ثانيه
ريما: اسفك مقبول يا احلى بابا
الكل فرح لريما لما دروا انه حرامي وهي افتكت منه قبل لا تتزوجه وتصير المشكله اعظم واعظم
ريما عزمة البناات يسهروون عندها كلهم


ابغى رد واااحد واكمل




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2014   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:35 PM)
آبدآعاتي » 658,902
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مازن فصخ الخطوبه
وريما مو مصدقه طاايره من الفرح
واجبرت البنات كلهم ينامون عندها{البندري مرام وافنان وانوار ونووره وايموواثير}
عماتها راحوا{ريما ما عندها الا عمه وحده ام اثير وزوجة عمها تقول لها عمه


في مجلس الرجال
ابو فهد:يلا عن اذنك يا ابو طلال انا راايح ولازم بكره نشوف وش ابو مازن مسوي بعد ولازم نطلع حقنا من عيوووونه
ابو طلال هز راسه يعني ايه :يصير خير بكره الصبااااح
طلع ابو فهد ومعه فهد وفيصل وطلال
وعبدالله
ابو طلال:عبدالله
لف عبدالله على عمه:لبيه
ابو طلال:تعال جنبي يبه
عبدالله ابتسم وجلس بجنب عمه
ابو طلال حط يده على كتف عبدالله:بارك الله فيك يا ولدي ....بس انت وش اللي خلاك تدور الملف
عبدالله يصرف:ابد ياااا عم بس انا شاااك فيهم واللي يوعد لازم يوفي بووعده
ابو طلال ما فهم قصد عبدالله لما قال اللي يوعد لازم يوفي بوعده
عبدالله كان يقصد وعده لريما
ابو طلال:الله يوفقك يا عبدالله وعقبااااال ما نشوفك داخل علينا بعيااالك
عبدالله هز راسه:الله يكتب اللي فيه الخير يا عم
عبدالله طلع ولقى بوجه طلال
طلال:على وين والله ان تنام عندي اليووووم
طلع عليهم فيصل:وشوو تعزم عبدالله ينام عندك وانا لا
طلال:بسم الله انت من وين طلعت
فيصل:من بطن امي
طلال:لا يكثر ويلا انت بعد معزوووم
فهد دخل عليهم:وانا مالي رب
طلال:هههههههههههههههههههههههه الحبايب مشتمعين عندي

ابو طلال رااح ينام وام طلال بعد
ناصر ماقدر ينااام وراح يسهر مع العياال
البناات كانوا بجنااح ريما ورقص واستهباااال الصوت يرج البيت رج
الشباب كانوا بجناااح طلال
عبدالله:ههه كل هذي وناسه عند البنات مبسوطين لهدرجه{كان يقصد ريما بس هو شملهم كلهم عشان ما ينتبهون}
فيصل:اهم شيء قلبي معهم
ناصر كان يدخل عليهم ويطلع ويدخل ويطلع
هد:تعا تعال يا ناصر انت وش سالفتك داخل طالع
ناصر:لا بس ارووح عند البنات اشوفهم وارجع ..ياحليلهم يدلعوني
الشباب كلهم نطوا على ناااااصر
فيصل طلع من جيبه 100 ريال:ناصر حبيبي هذي لك بس شفت نوره معهم
ناصر :امممم مدري
طلع فيصل 200ريال زياده ع 100 يعني 300ريال:هاه شفتها
ناصر يحك رااسه بغرور ويحط نفسه يتذكر
يطلع فيصل 200 يعني 500 ريال:هاه تذكرت ناصر سحب الفلوس منه :ايه موجوده
فيصل :وش تسوي
ناصر:ما اذكر
فهد:ياعمي رووح انت وونوره تعالل نصور
طلع 1000{500+500}:نصوري شفت ايمو
ناصر:ايه شفتها وكانت حلوووه مرة اول مرة تحسها بنت كشخه ولابسه فستااان وقمر ووجها حلو وتضحك وتستهبل
فهد ابتسم ابتسااامه عريضه بانت كل سنونه
طلال:ناصر اخوي حبيبي تعااال
ناصر جلس بجنب طلاااال:هاه
طلال:حبيبي انت وش تتمنى
نااااصر:اممم والله ودي 10 اشرطه جديده للاكس بوكس
طلال:لعنو بودارك امس شاري لك 5 اشرطه
ناصر:انا ما اتذكر البنات كلهم ترى
طلال:حاااضر يا خوي بكره انا اخذك وتأخذ بنفشك بس انت شفت انوار
ناصر:ايه انوار تهبـــــــــــــــــل جالسه بجنب ريما ويسولفون ويضحكوووون وانوار مررررره حلوة اصلا دايما حلوة
طلال ابتسم:طيب هي وش تسوي الحين
ناصر:مدري بس انا شفت ريما تعطيها بيجاما اكيد تلبس
تركي:هيه تراااكم سألتوه الا انا ناااصر يا بطل تعاااال
ناصر يحط نفسه معصب:خيــــر
تركي:ترى بيجيك كف
ناصر:تراك بيتنا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
تركي:اسف طال عمرك ...ابد الخير بوجهك
ناصر:اشوا ...ايه خلك رجال ولا تقعد تنااااافخ

دخل عليهم وليد خال ريما
سلموا عليه وقعدوا يسولفون شوي
تركي:هيه شباب وين ناااصر ما بعد سألته
شوي لناااصر داخل عليه وعلى خدوده رووج من البنات كثر ما قاموا يبوسوونه
ناصر:آآآآآه ياحلوهم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
فيصل:ناصر من مين هذي اللي على خدودك وجبهتك
ناصر:من ريما وخالتي البندري ومراام
تركي:تعال ناصر ما قلت لي وش تبي اعطيك ولا اجيب لك
ناصر:خلني افكر
تركي:تيك يور تااايم
ناصر:توديني الملاهي وبعدها تعشيني
تركي:ابشر غااااالي والطلب رخيص كم ناصر عندنا|...بس قلي خالتك مرام مووجوده
ناصر:ايه هذي شيخه المجلس مثل ما يقولون
تركي:طيب كيف شكلها
ناصر:خالتي قمر 15 طالعه مثل السندرلا
تركي:طيب وش تسوي الحين وهي لابسه فستانها باااقي.....؟
ناصر:لا كلهم غيروا فساتينهم ولابسين بيجامااات ريما ويسولفون الحين
فهد :ناصر مين البناات اللي فيه
ناصر:ريما وخالتي البندري ومرام وافنان ونوره وانوار وايمو واثير
وليد لما سمع اسمها صار غريب شوي حس بمشااعر نحوها مايدري وشلون مع انه ماصار شيء يذكر بينهم
تركي يناظر وليد
وليد:فيه شيء
تركي:مارااح تسأل عن احد
وليد:ليه اسأل
الكل:هههههههههههههههههههههه
طلال:خاال قول يلا مستحيل تقعد عزااابي كذا لازم تتزوج
وليد:امم طيب بسأل عن
الكل:من
وليد:بسم الله بشوي شوي..اممممم اثير
الكل:اايييييييييييييييييييييييييييييه وش الحركااات هذي
طلال:والله منت بسيييييط اووخص بنت عمتي بعد
تركي:والله انك عزاابي غريب
عبدالله:قول لنا ليش اخترتها بذااات ...اكيد صااير شيء قول يلا
ناصر:اثير قمر يمشي ع الارض بسم الله عليها بنت عمتي
فيصل:وليد وش بتعطي ناصر
ناصر:لا لا خالي ماراح يعطيني شي
الكل بستثناء عبدالله:لييييييييييييييييييه
طلال:هذا وانا اخوووك
ناصر:اقول انتوا وبعدين خلاص انا بروووح عندهم يدلعوني
الكل:الله يحفظك ويخليك لنا يا ناااصر{{مصاااالح}}
عبدالله :عبدالله ماقلت لنا وش قصتك انت وش معنى اثير
وليد ابتسم وعض على شفته تنهد وتكلم:والله لما جت العزيمه بالكورنيش
اخذتها هي وريما ووصلتهم
طاحت سوارتها بسياره كانت تدورها وقلت لها تبعد اطلعا لها
بعد ما طلعتها لفيت اعطيها للبنت اختفت
تركي:والسواااره الحين وينها
وليد:عندي رااافعها
فيصل:الله الله عليك يا وليد
تركي:تدرووون انا وش قصتي مع مرام
طلال:وشو ...والله لو ادري انك غلطاان على خالتي لاوريك الويل
وليد:والله لاقص رقبتك وعلقها على باب البيت
تركي:اعوذ بالله منكم...مرة ما خذها هي وايمو لبيت افنان وجت تنزل وتعلقت عبايتها حاولت تفكها بس ما قدرت وجيت اسأعدها مافي حل غير اني اشق العبااايه
عبدالله:وشقيتها.....!
تركي:مافي حل غير كذا وشقيتها وهي عصبت وسمعتي كم كلمه
وليد:ههههههههههههههه كفو والله اخت رجاااال
تركي يتطنز على وليد:ها هاهاهاها اخت رجال....ووالله لو اني ما احبها كان قد قمت وكفختك لكن غلاتك من غلاتها
طلال:اووووووووووووه ترووكي رومنسي من متى ........!
وليد:عبدالله انت على مين سألت
الكل:ايه واللع عبوود ماسألت
عبدالله :وش البلشه ذي
عبدالله:لان مافي بالي بنت معينه
فيصل:قول قول تراني عااارفها اذا ما قلت انا بقووووول
عبدالله :مين
فيصل:ريما بنت عمي خالد
عبدالله انهبل وش عرفه ذا
طلال:اختي.....!
وليد يستهبل:هئ بنت اختي يا شرير
فهد:اصلا انا ادري من زماااااان
تركي :حتى انا
عبدالله:لحظه لحظه من قال انها ريما
فيصل:تذكر لما كنت مسرع وانا اسوق ويوم صرخت قمت تسمي عليها خاايف عليها بس ما كنت تبين لي
تركي:ههههههههههههههههههه
فهد:مره كنت نايم وصرت تقول اسمها
فهد يقلد عبدالله ويمد في الكلام:حياااتي ريما لا تبعدي عني
طلال:ههههههههههههههههه
تركي:ولا مرره اقول لكم وش سوى اخونا في الله
الكل:وش سواء
تركي:مره كان نايم وينادي ريما :حبيبتي ريما
المهم اني مسكت كتفه ابغى اقومه مسك يدي وضمها وانا اعجبني الوضع ويوم بغى يجيب الدااهيه انا على طووول سحبت يدي
وليد:يؤووو لهدرجه تحبها يا عبدالله
عبدالله استسلم للامر الواااقع وعرف انه ما يقدر يتهرب منهم:احبها واحب الترااب اللي تمشي عليه
فيصل حط راسه على كتف طلال وطلال على تركي وتركي على فهد وفد على وليد وليد على االمخده
وعبداللي يقول لهم عنن قصه حبه:انا عرفت ان ريما ما تبغى مازن وحلفت اني ما اخليها تتزوجه ورحت ادور بالملفاات عن اي شيء وفي نفس الوقت رحت وهددته وبريت يمين بقسمي
وفجاة دخل ناااصر عليهم
ناصر:الحقوا الحقوا






ناصر دخل علىالشباب:الحقو الحقوا
الشباب كلهم وقفوا ومرتااااعين:خير وش فيه
فيصل:نوره فيها شيء
تركي ضرب راس فيصل من وراء:قال ايش قاااال نوره....ايمو فيها شيء
طلال:ما ودكم تتلايطون...ناصر وش فيك
ناصر ينطط:البناااات البناااات
فهد:وش فيهم البنااااات
ناصر:يسألوني عنكم
كلهم نطوا على نااااصر
فهد:ناصر ايمو سألت عني
تركي:خالتك مرام سألتك عني
ناصر: ما اتذكر ولا كلمه قالوها البنات
تركي وفهد طلعوا 500 يعني 1000:هاه وش قالوا
ناصر:خالتي مرام وايمو سألوا عنكم
تركي وقف هو وفهد وصاااروا يرقصون ويستهبلون تركي يحط نفسه يطير وفهد كأنه يسبح
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ناصر:اثير سألت عنك يا خالي
وليد طلعت عيونه :سألت عني.!!!!!
فيصل:وليه مستغرب
وليد:لا بس ما توقعتها تسألأ
فيصل:لا حبيبي توقع يابابا
ناصر:طلال انا سمعت انوار تسأل ريما عنك
فيصل:ونوره
ناصر يحك راسه:مدري
فيصل عصب :ايه اخوك وخالك ما تطلبهم شيء
ناصر:نوره ابد ما سألت عنك
فيصل طلع 200
ناصر:ايه سألت
فيصل:وش قالت
ناصر:مدري
ابتسم له يعني طلع اللي بجيبك
فيصل:لعنبو دارك توني معطيك 200
ناصر رمى ال200 في وجه فيصل:تتمنن علينا فيها عندي غيرها الله لا يحرمني ابوي اللي معطيني بطااقه صراف
فيصل:ايه معطيك بطاااقه وانت تاخذ البشاااره منا هاه
ناصر:صح عليك ويلا اقلب وجهك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:تستااهل خل اسلوبك ينفعك فصوووول
فيصل يبوس راس ناصر ويحط نفسه يبكي:نصور حبيبي تذل ولد عمك المره الاولى بالزور علمتني ووالحين ابد مو نااوي تقول لي
ناصر كسر خاطره ولد عمه:خلاص خلاص بقول لك
فيصل باهتمام:قول انا اسمعك
ناصر:كانت ترقص وقالت لها افنان مين تبغين يرقص معك
حطت نوره نفسها تفكر وقالت فييييصل
فيصل تمدد ع الارض:آآآآآآآآآآآآآه ياقلبي ويلوووموني بحبك
عبدالله:ههههههههههههههههههههههه والله اني داري انك تحبها من يوم دخلت عليك الغرفه وانت تغني بنت الايه حقت تامر حسني وترقص وربي غسلت يدي منك
عبدالله :وريما ما قالت شيء
ناصر غمز لعبدالله:لا ما قالت شيء
عبدالله فهم عليه:اها طيب
الكل:هههههههههههههه مسكين ما سألت عنك
فيصل:الله يعوضك ياخوي ههههههههههههههههههههه
عبدالله يستهبل على فيصل:هاهاهاهاهاهاهاها......انا طالع براء شوي
وليد :وين
عبدالله:بشم هواء بالحديقه والله عمي عليه حديقه رهييييبه
وليد:والله كفو النسيب خالد
عبدالله:هههههههههه عمي قبل لا يصير نسيبك
وليد:ههههه اقول لا يكثر يا كذااااب
طلع عبدالله
وجلس بالكرسي اللي قبال المسبح
جاء عنده ناصر وابتسم وجلس بالكرسي اللي بجنبه
عبدالله:هاه شعندك قوول
ناصر:عبدالله يصير اسألك سؤال
عبدالله:تفضل
ناصر:تحب ريما اختي...............؟؟!
عبدالله استغرب:وليش تسأل
ناصر:بس لانها تحبك وتمووووووت فيك
عبدالله طلعت عيونه :وانت وش دراااك
ناصر:ريما وانوار كانوا جالسين مع بعض بالحالهم ويسولفون انا حطيت نفسي جاسوس
وسمعتهم
عبدالله:وش سمعت بالضبط
ناصر:انوار:ريما تتوقعين مين السبب اللي خلى مازن يفصخ الخطبه والملكه ما خلاها تتم
ريما:آآآه اكيد هو من غيره
انوار:حبيب قلبك
ريما:هههههههههههه لبى روحه
انوار:تحبين عبدالله لهدرجه
ريما:واكثر ياختي اعشقه امووووت فيه
ناصر:وبس انا على طووول انحشت وجيت عشان اقول لكم
عبدالله مو مصدق وشال ناصر وصاار يدور فيه من الفرحه
ناصر داااخ
ودخل ورااح لغرفته ونااااام
عبدالله رجع لشباب
فيصل:انا لازم اتزوج نوره اليوم قبل بكره
تركي:انا بعد
فهد :وانا بعد ابغاها تركي يا اخي اختك مجننتني
طلال:اااه يا قلبي يا انوار متى نكون انا وويااك بمكان واحد
وليد:انا قررت اتزوج
عبدالله :اثير صح....!
وليد:ايه ....وانت يا عبدالله
عبدالله:اذا تزوجتوا كلكم انا افكر اتزوج

الكل قرر انه من بكره يكلم ابوه عشان يخطبون لهم والعرس بيوووم واحد
ما عدا عبدالله ما كان يبغى يتزوج معهم بيوم واحد يبغى يحس بطعم الفرحه
صح انه يحبهم بس يحب تكون الفرحه فرحته ويحس بطعمها

يوم جديد صبااح جديد
الشباب كانوا نايمين في جناح طلال
وليد قام لان طفش من فيصل اللي كل شوي منقلب عليه وراح نام بجناح ناصر كان الهدوءوالراااحه اللي مالقاها بجناح طلال
عبدالله نفس الشيء قام لانه في الاساس ما نااام طول الوقت يفكر بالكلام اللي قاله له ناصر عن ريما

في جناااح ريمااا
ريما عندها 3كنبات تسحبينها وتصير سرير
نوره والبندري ناموا ع كنبه وحده
وايمو ومرام ع كنبه واحده
واثير وافنان ع كنبه واحده
وريما ناايمه على سريرها وانوار معها
قامت ريما ولفت ع البناات وصاارت تضحك عليهم غطت انوار وطلعت
فيه بالسيب حق الغرف برااده
وجواء الجناح بس اللي جواء خلصت من كثر ما افنان تشرب منه
طلعت براء وما كان عليها الا بدي ابيض وشورت كاروهات ابيض وازرق والبدي كان يرتفع وهي عجازانه تنزله
لانها تنزله ويرتفع ..تنزله ويرتفع طفشت وخلته
عبدالله قام من عند الضباب وبيروح عند ناصر يمكن يرتااح اكثر
جاء بيدخل الجناح حس بالعطش
سمع صوت كاس انكسر ومويه انكبت
لف على مصدر الصوت وشاااف ريما عرفها من شعرها القصير
ريما كانت واقفه وضامه كفوفها لصدرها
عبدالله ابتسم لانه شافها وصار يمثل انه معصب:خيييير ان شاء الله ماتشوفين
ريما كانت مرتاااعه لانهانايمه وهي تصب لها مويه :هاه ..آآآ..الا اشوف
عبدالله كتم ضحكته
عقد حواجبه :ايه واضح لو انك تشوووفين ما كان كسرتي الكاس
ريما عصبت لانه لازم يسمعها كلام مثل السم لفت عليه وعقد حواجبها:هيه انت لا ترفع صوتك وش اسوي لك اذا الكاس طاح من يدي من غير قصد
عبدالله ابتسم ابتسامه غدر ومكر:متأكده...! وصار ينااااظرها لان جسمها كان كله طالع يدينها ورجولها وبطنها مابقى شيء

ريماانتبهت وراحت تركض بسرعه ترجع لجناحها لكن زلقت بالمويه اللي انكبت منها
وطاحت على ركبتها على القزاز
ريما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ركبتي
عبدالله راح يركض لها
ريما كانت تبكي وهي منزله وجهها ومااسكه ركبتها
عبدالله كان متردد يشوف ركبتها
ريما حاولت تقوم تروح للغرفه
عبدالله:انتظري خليني اشوف ركبتك
ريما كانت زعلانه منه :ما ابغى بعد عنب
عبدالله عصب جد:اقوول مو وقت التدلع خليك بنت صااحيه مو بزر
ريما وصلت حدها:نعم ..انا بزر بعد عني
دفته من كتووفه وحاولت تقوم لكن زلقت مره ثانيه وطاحت على فخذه
عبدالله:آآخ
ريما:اووبس سوري ما كنت اقصد
ريما ماتدري وش تقول وش تسوي استسلمت للبكاء{ههههه متخيله شكلها}
عبدالله:خلاص لا تبكين
ريما لازالت تبكي
عبدالله:اسف وحقك علي لا تبكين خلاص
ريما لازالت تبكي
عبدالله ياربي وش انا ابتلشت فيه ياربي دلوووعه وبكاايه وطفله صغيرووونه توها 19 سنه يالله ومع كذا احبها
ايه والله احبها وامووت بهواها
فيه فرق سن بيني وبينهاانا اكبر منها بــ5سنين واحبها
بس مع كذا احبها
جسمها صغير وناعمه
يالله ياريما احبك احبك ياليت اقدر اقولها لك
افنا:هيـــــــــــــه خير انت عبيد وين رحت
عبدالله:هاه خلاص لاتبكين خليني اشوف جرحك
افنان:هههههههههههههههههههههههههه آه آه بطني
عبدالله:وش فيك
افنان:انت اللي وش فيك ياخي قاعده ساعه اناديك وما رديت علي
عبدالله:وين ريما
افنان:ياخي وش تبي فيها احمد ربك محد شافكم والله اللي يشوفكم يقول جالسه بحظنك
عبدالله:مو راايق لك القزاز بركبتها اذا ماراحت المستشفى يمكن لاقدر الله ..الله لايقوله يبتروون رجلها
افنان:هـــــــــــــــــئ يبترون رجلها
عبدالله:خلينا نوديها المستشفى
افنان:اوكي انا بروح معكم ...محرم لها
عبدالله:تنكتين مع بطنك تقولين ..ولا اقول خليني سااكت احسن تروحين تزعلين وتقولين لماجد ومين يسكته هاذا
افنان:وربي انه يخااف علي لبى روحه
عبدالله:مشكلتي اني احبه ...يلا اخلصي علي انتي وبنت عمك
افنان:يؤوو نسيت يلا بروح اتكشخ
عبدالله:خير تتكشخين
افنان:امزح شفيك بلبس عبااايتي واجيك
عبدالله :انا تحت استنااكم بالسياااره تحت


لبست ريما عبايتها من غير لاتغير لبسها لانها خايفه تجرح نفسها زياده وافنان لبست عبايتها ونزلوا
عبدالله فتح الباب لريما
ريما كانت تمشي على رجل وحده والثانيه رافعتها عشان ركبتها
افنان:انتبهي وانتي تركبين
ركبت ريما وراء وافنان قدام وعبدالله وداهم للمستشفى




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اهزمتني, ببرائتها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية