الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-16-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




وبعدين رن موبايل خالد
وكان المتصل فهد اخو الريم

خالد : الو نعم
فهد: خالد شو اخبارك ؟
خالد وهي مستغرب من هالصوت : تمام الله يعافيك بس من وياي ؟
فهد : انا اسمي فهد وانت اصلا ما تعرفني بس بغيت بسالفه يا اخوي وسالفه ضروريه وايد
خالد مستغرب وفاتح عيونه : بس انا ما عرفك وثانيا ليش تباني ؟
فهد : ابيك بسالفه شو ليش متردد وايد شو بتي ولا ؟
خالد : خلاص اوكي بيي بس وين تباني اشوفك ؟
فهد : ممممممممم شو رايك عالبحر الممزر هناك اوكي بالذات هالوقت هادي ومحد موجود وانا راح اتصل فيك عشان تعرف مكاني بالضبط اوكي
خالد : خلاص اخوي نشوفك هناك

خالد وقف من عالغنفه
خالد : يالله عن اذنكم
ساره : افا وين بتروح
خالد : والله السموحه في واحد من الربع يباني ضروري بشوف شو يبى وبرد ان شاء الله اقول خلا بعض الناس ما يروحون
ساره برقه : ما بيروحون لا تحاتي
نوره : حشى حشى فاهمين بعض

ساره ساكته

خالد : اكيد طبعا فاهمين بعض في حد ما يفهم روحه (وغمز لساره )

ساره استحت وما قالت شي
خالد : يالله مع السلامه
ساره ونوره : بحفظ الله

الريم وهي كانت تشوف تلفزيون شافت اخوها مستعيل وكان يركض
وفجاه شي طاح من مخباته ويوم تشوف سجين

الريم وهي خايفه : فهد ليش ماخذ السجين وياك فهد خير
فهد هو توتر وايد : ها .......... ما شي .......يالله باي

الريم خافت اول مره تشوف اخوها يمسك سجين وياه
لا بعد السجين مبين عليه حاد وللمهمات الصعبه
وتذكرت تهديداته وراحت اتصلت في ساره لانها كانت تحاتي خالد

الريم وهي خايفه : الو ساره
ساره : هلا بالريم
الريم : ساره وينج الحين
ساره : انا في بيتكم خالتي ليش شو في خير؟
الريم : ساره وينه خالد
ساره مستغربه ورافعه حواجبها : شو تبين فيه
الريم شوي تبى تصيح : ساره الله يخليج قولي وين خالد
ساره : شو فيج يالريم خالد راح توه عند واحد من الربع
الريم : هاااااا ..لا يكون اممييييييييييييي
ساره خافت : بللا ج الريم فهميني شو فيج
الريم : ساره روحي اتصلي في خالد شوفي عند منو رايح لان لان (بتردد) لان فهد شفته راح مكان ومعصب واخاف ينفذ تهديده
ساره قامت من مكانها :شووووووووووووو شو تقولين يا ويلي يا ويلي اذا صار هالكلام صدق خلاص يالريم بروح اتاكد من خالد يالله باي

وراحت ساره تتصل في خالد عشان تتاكد
ساره : الو خالد
خالد وهو مستانس : يا هلا والله بالقلب والشوق كله
ساره : خالد اقول انت وين رايح

خالد ونظره تعجب بعيونه اول مره ساره تسال وين بيروح

خالد : بروح عند واحد
ساره : ادري واحد عيل وحده بس يمكن اعرف من هذا
خالد : ساره شو فيج حبيبتي اول مره تسالين هالسؤال
ساره : الله يخليك رد على سؤالي وبعدين بتعرف كل شي
خالد : بروح عند واحد متصل فيه ماعرف شو يباني
ساره وقلبها يدق : شو اسمه ؟
خالد : مممممممممممممم اعتقد اسمه مممممممممممم شو ياربي هيه ... اسمه فهد
ساره اول ما سمعت هالاسم تمت تصيح : فهد لا لا لا مستحيل .... ااااااااااه
خالد : شو فيج ساره
ساره : الله يخليك خالد لاتروح
خالد مستغرب من كلامها : ليش ساره شو صاير
ساره وهي تصيح : بدون ماتعرف لا تروح اخاف يأذيك
خالد وهو يبتسم : لا تخافين علي ثانيا انا الحين بوصل
ساره : يعني مصمم
خالد : هي قلت لج انا الحين واصل وبشوف شو يبى هالريال مني
ساره وهي تمسح دموعها : زين انت وينك
خالد : الحين بوصل بحر الممزر هناك بنلقي
ساره : خلاص اوكي يالله باي
خالد مستغرب من اللي قاعد يصير في ساره : يالله باي

ساره وهي خايفه وماتعرف شو تسوي
ساره : نوره وين السايق؟
نوره : موجود ليش وين بتروحين هالوقت
ساره وهي تعدل شيلتها : يالله انا بروح تعالي وياي بروح بحر الممزر
نوره : البحر شو تبين اخوي يذبحني ايه شو تخبلتي
ساره وهي تسحب ايد نوره : مب وقت كلام انتي تعالي وياي وانا بفهمج كل شي بالسياره بس يالله تعالي

وراحت ساره ونوره بحر الممزر عشان تلحق عاللي بيصير



شو تتوقعون فهد راح يسوي ؟
وهل يقدر يقتل خالد مثل ما قال ؟
شو بيكون مصير ساره ؟؟



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء التـــــاســــــــع:


بعد ما اقنعت ساره نوره عشان يروحون للبحر المكان اللي فيه فهد وخالد

اما في هالوقت خالد وصل للبحر واتصل في فهد لانه رقمه ظهر في الموبايل اتصل في فهد

خالد وهوفي السياره : ها اخوي فهد انا وصلت الحين انت وينك
فهد وهو نازل من السياره : انا الحين عند السياره السوده اللي عليه رقم ****
خالد وهو يدور على سيارته : مممممممممممم لحظه خلني ادورها
فهد : هناك في الطرف ما حد غيري
خالد وهو يدوره : هي شفتك مب عند اللي نازل من السياره ولابس قميص كحلي ويا بنطلون جينز اسود صح
فهد " هي هي انا يالله تعال
خالد :اوكي ياينك الحين

راح خالد عند فهد وسلم عليه

خالد وهو ماسك ايد فهد : يا هلا والله بفهد
فهد من غير نفس وكره لهالشخص اللي تحبه ساره : هلا فيك
خالد : خير يا اخوي شو بغيت مني ؟
فهد نزل راسه وسكت بعدين رفع راسه وقال: شو يا خالد ابي اقولك شي واتمنى انك تفهمني وما تضايق من كلامي واعرف ان هالشي اللي بقوله صعب عليك بس اتمنى انك تفهم موقفي
خالد وهو عاقد حواجبه ومستغرب من اللي بيقوله فهد : خير خوفتني
فهد : الصراحه انا (بتردد) انا اعرف انك خاطب وتحب خطيبتك وبنت خالتك ساره وانا ( وهو يبلع ريجه) انا حبيت ساره قبل مااعرف انها مخطوبه و
قطع كلامه خالد وهو معصب وماسك قميص فهد من صدره: اييييه انت شو تقول شو مينون
فهد وهو يشل ايد خالد من قميصه : اولا نحن اتفقنا بالتفاهم
خالد وهو معصب وبصريخ: أي تفاهم تباني افرح وانا اسمع ان في واحد يحب خطيبتي وانزين افترضنا انك تحبها على قولتك خلاص عرفت انها انخطبت
فهد بعصبيه : هي عرفت بس انا ابى اقولك انها دخلت خاطري وابيها
خالد خلاص شوي يبى يضرب فهد : انت شو ما تفهم اقولك هي مخطوبه
فهد : وشو يعني ابيك تفصخ خطوبتها ابيه تكون لي خالد افهمني ارجوك
خالد وخلاص اعصابه ثارت : لا والله تنكت تحلم تحلم اودرها
فهد : خالد اعرف انك تحبها بس انا اموت فيها خالد والله بدونها بموت ما اقدر على بعدها
خالد يدز فهد : ايه انت لا تحلم وايد تراك والله مب صاحي ساره ما بخليها لك ولا لغيرك زين يالله يالله روح روح فارج
فهد عصب : انت ما اتي بالهداوه

وبهالوقت وصلت ساره ويا نوره وهم متغشيات عشان محد يشوفهم
ولان بروحهم وساره ادور خالد وبعد عناء لقته

ساره وهي تاشر على خالد : نوره هذو اخوج يالله نروح
نوره : شو نروح ويا واحد
ساره : قلت لج السالفه هذا فهد ما غيره يالله نروح اخاف فهد يسوي شي في خالد
نوره وهي ماسكه قلبها : وي باسم الله على اخوي

وراحت نوره ويا ساره صوب خالد وفهد بس شوي بعاد وهم متغشيات

خالد بعصبيه : يالله عن اذنك بروح عنك
فهد وهو يسمك جتف خالد : وين يالاخ بعدنا ما اتفقنا
خالد يصد عن فهد : اتفقنا وقلت لك اللي عندي
فهد وعيونه على خالد ومعصب على الاخر : يعني مصر والله راح تندم
خالد يشوفه من وفوق لتحت : انت قاعد تهددني ..هه هه يعني شو بتسوي
فهد طلع السجين من مخباته : شو بسوي تعرف شو اتشوف هالسجين راح اطعنك واقسم بالله راح اطعنك اذا عاندت
استغرب خالد من اللي يشوفه حس ان هو قاعد في فلم او هو يحلم : انت ايه انت شو فيك من صدقك والله انك تخبلطت
فهد بعصبيه وهو ماسك السجينه : والله اتخبلطت ولا انا راح اخليك تندم
خالد وهو مصعب : شو ف ما خوفتني زين

فهد وهو متقرب من خالد وصدق يبى يطعنه
وخالد يمسك ايد فهد عشان يمنعه ان يأذيه
يت ساره وهي تصارخ وتصيح

ساره وهي تصيح ويت صورهم : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا فهد الله يخليك خوز عن خالد فهد انت تيننت
نوره وهي بعد تصيح : خالد خالد
ساره راحت ومسكت ايد فهد لاول مره وهي تصيح : فهد الله يخليك لا تأذيه انت شو تيننت
فهد حس باحساس غريب لاول مره ساره تلمسه : ساره انتي اللي خليتيني اسوي جذي وانا راح اذبحه عشان ما تكونين له
ساره هدت ايده وهي تمسح دموعها : والله انك ذكي ويعني اذا ذبحته راح تدخل السجن
فهد وهو يضحك باستهزاء: عادي ادخل بس المهم اعذبج واخليج تندمين بس اقولج اذا ما كنتي لي مارح تكونين لي غيري سمعتي

وخالد استغل كلام فهد لساره
وراح دز فهد على الارض وفراه وخلاه على التراب

فهد وهو يقوم من الطيحه : اه يالنذل
خالد وهو معصب: شوف مب انت اللي تخوفني

وهني قام فهد عشان يطعن خالد
وحست ساره ان شي بيصير وراحت صارخت
يا ناس ساعدوني الله يخليكم تعالو

وهني سمعو الشباب الصوت وتيمعو
وراحو يفرقون خالد وفهد عشان محد يأذي الثاني

وهني ساره ونوره راحو على طول السياره
عشان محد يشوفهم لان فضيحه

ساره وهي تمسج دموعها : والله كله مني ان االسبب في اللي يصير في خالد
نوره تهدي ساره : لا يا ساره انتي مالج خص هذا فهد ماعرف شو صاارله بس تصدقين زين سوينا انا تغشينا ولا صدق فضيحه

ساره وهي تشوف خالد وهو يهدد فهد وراح لسيارته
وفهد وهو بعد يههدد
واما ساره حست بتانيب الضمير على خالد

وفي الدرب كله ساره قاعده تصيح باللي صار تحس كانه كابوس
ونوره تهديها

اما هند فراحت بيت منى ربيعتها عشان الاتفاقيه اللي هي انها تشوف سالم

هند وهي تشوف ساعتها : وي هذا تاخر امي قالت ان السايق بعد شوي بيمر
منى : هي والله ماعرف نحن قلناله البيت وكل شي ولا اخاف ضيع
هند : ماعرف والله
منى : زين روحي اتصل فيه شوفيه ليش تاخر
هند (بتردد) : ها ... اتصل
منى : هي اتصلي شو فيج يالله بسرعه

هند مسكت موبايلها عشان تتصل فيه

هند : الو
سالم برقه صوت: هلا وغلا
هند : هلا فيك اقول شو وينك تاخرت بعد شوي بروح البيت
سالم : لا لا شو تروحين انا الحين دقايق وعند بيت ربيعتج بس شوفي اول ما بيي بدق عليج عشان تطلعين يا قمر
هند بخجل : والله استحي ماعرف
سالم : ايه شو ما تعرفين انا ياي هالدرب كله واخر شي تستحين لا زم تطلعين ولا ازعل عليج
هند : لا لا كله ولا زعلك
سالم : خلاص انا دقايق وواصل



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




هند وقلبها يدق خايفه اول مره تمر بهالموقف

وبعد دقايق
ورن موبايل هند مره ثانيه

سالم : هند تراني رع يالله
هند بخوف وارتباك : هااااا....شو ...الحين
سالم : بلاج يالله بسرعه
هند :شوف انا بطلع دقيقه وبدخل بسرعه اخاف احد يشوفني
سالم بضحكه خبث: ههههههه يا ويلي عليج اوكي معلي المهم اشوفج يالله حبي طلعي
هند : اوكي
هند وهي تلعب باصابعها وخايفه وويها محمر: منى خا خا خايفه ماعرف
منى وهي ادز هند على برع : يالله خلي عنج الخوف طلعي شوفيه
هند وهي ماسكه ايد منى : ليش ما بتطلعين وياي
منى : لا طبعا شو يخصني انا يالله روحي
هند بحزن : ليش تعالي انا استحي بروحي
منى : انا بس بوقف عند الباب يالله قبل ما امي اتي
هند : ها اوكي خلاص بطلع

هند طلعت ووقفت عند الباب
وهي حاطه صبعها في فمها من الحياء

اما سالم فهو موقف عند باب بيتهم ومنزل الدريشه
وحاط اغنيه لراشد الماجد هو ينتظر هند

وهند بعد تردد طلعت برع عند الباب
وهي مستحيه ومنزله راسها
وما قدرت تشوف سالم

سالم وهو يشوف هند وبنره حلوه :هند تعالي حبيبتي ابي اعطيج شي
هند رفعت راسها ولا تشوف سالم وقلبها يدق : ها شو
سالم : تعالي قربي بعطيج شي
هند بارتباك : لا لا اخاف احد يشوفني ما اقدر
سالم : تعالي حبيبتي بسرعه خذي الهديه وروحي ياالله

هند وهي تتقرب وتروح عند سياره سالم
وقلبها يدق وخايفه وصلت عند الجامه وقفت ونزلت راسها
وما قدرت ترفع راسها من الحياء

سالم ابتسم وفي خاطره يقول( واخيرا خليتيني اشوفج لا بس طلعتي مزيونه وحليوه)

سالم : اشحالج حيببتي
هند وهي مستحيه وبعدها منزله راسها :بخير الله يعافيك
سالم :يالله عاد ارفعي راسج خليني اشوف الجمال

هند ترفع راسها شوي شوي وتحط لاول مره عينها بعين سالم وتقول في خاطره (الله ماشاء الله عليه غاوي )

سالم بابتسامه خبث: فديت هالعيون

احمرت هند

سالم خذ من سيارته هديه لهند ومد ايده عشان يعطيها :تفضلي هاي هديه بسيطه لاول لقاء بينا
هند بخجل: ليش كلفت على عمرك انا ما بغيت هديه بس بغيت اشوفك
سالم يبتسم : لا حبيبتي هاي هديه متواضعه يالله خذيها
هند خذت الهديه وهي ما تقدر ترفع راسها : تسلم يا الغالي والحين عن اذنك ما اقدر اوقف اكثراخاف أحد يشوفني
سالم : اوكي حبيبتي اهم شي اني شفت هالجمال واخيرا ما بغيتي
تبتسم هند وقبل ما تروح التفتت عنده : تسلم يا سالم
سالم يبتسم : تستاهلين كل الخير يا هند

وهند بسرعه دخلت داخل البيت وقلبها يدق وحاطه راسها على الباب
وماسكه الهديه بحضنها وفرحانه لانها شافت حبيبها

منى يت عند هند : ها شفتي شو رايج فيه

هند سرحانه ومستانسه

منى تضرب على خد هند: ايه شو فيج شو سحرج الريال وراح
هند : اااااااااااااه كان شوي وبيغمى علي والله لين الحين ارتجف
منى وهي تضحك على هند : هههههههههههههههههههههههههه لازم هاي اول مره
هند :وي واخر مره بعد
منى وهي تسحب هند من ايدها : يالله تعالي داخل وقولي لي شو صار

وطبعا قالت لها هند اللي تتوقع ان سالم يحبها وقالت لها شو صار بينهم

منى : وااااااااااااو صدق روعه انزين شو في الهديه
هند انتبهت على الهديه : اوه تصدقين نسيت افتحها
منى سحبت الهديه : هاتيها انا بفتحها

وفتحو الهديه وشافو دبدوب صغير حلو ماسك بيده عطر
والعطر هو كوكو شانيل

هند تشوف الهديه : الله هديته حلوه وبسيطه
منى تشوف هند : ما قلت لج بتعيشين بسعاده
هند : بس انا حبيته من ذاته مب عشان هداياه

وبعدين راحت هند البيت وهي مستانسه وطايره من الفرح
على اللي صار اليوم ولانها واخيرا شافت اللي تحبه

اما ساره فراحت بيت خالتها يعني بيتكم نوره
عشان تتريه خالد وتعتذر منه على اللي صار اليوم بينه وبين فهد

ساره وهي تمشي في صاله ومتوتره : هذا خالد وينه شوفي الساعه الحين 10 ونص وبعده ما ياي
نوره وهي تشوف ساعتها : هي والله تاخر

وبعد دقايق دخل خالد وهو معصب على اللي صار له اليوم

ساره شافت خالد واستحت ولا الدمعه في عيونها وبرقه :خالد خالد اسمحلي على اللي صار اليوم
خالد اتنهد وراح صوب ساره : لا يا ساره الغلطه مب غلطتج بس ابي اسئل انتي من ويت تعرفين هذا فهد ووين شفتيه
ساره وهي تمسح دموعها : فهد اخو الريم وانا مره كنت بيتهم وشفته
خالد : وانتي تعرفين انه كان يحبج
ساره استحت ونزلت راسها : هي بس بعد خطوبتنا هو قالي (ورفعت راسها ) بس والله والله ياخالد قلت له اني ما احبه واني خطيبتك وما بينا شي بس هذا ما يفهم
خالد : معلي يا ساره خليه يولي ما يخصنا فيه
ساره بنبره حزن : كيف ما يخصنا وكيف ارتاح وهو قاعد يهددنا واليوم شفت اللي صار والله اخاف يأذيك
خالد :ما يقدر يسوي شي خلا عادي
ساره : كيف ما يقدر هذا يا خالد مريض نفسي يعني ما يحس باللي يسويه
خالد اتفاجئ بمرضه ورفع حاجبه : ششووووووو مرض نفسي
ساره : هي عشان جذي انا احاتي الحين كل ما بتطلع بكون خايفه
خالد وهو يبتسم : يا سلام خايفه علي
ساره بخجل: خالد عاد مب وقته
خالد : لا تحاتين ياساره أي شي الله كاتبه راح يصير بس انتي هدي اعصابج
نوره راحت عند ساره وتحاول تهديها : بس يا ساره لا تعذبين عمرج
ساره : ما اقدر ما اقدر بعد اليوم صرت خايفه وايد
نوره : يالله خلاص انسي السالفه

وبعدين ساره راحت البيت
وهي تفكيرها في اللي صار اليوم وكانت تحاتي على خالد

اما فهد فرد البيت معصب وهو يسب ويهدد
شافته الريم وخافت وايد اول مره تشوف اخوها بحاله
وما قدرت تكلمه لانها صدق خافت من عصبيته ومن شكله

وساره وهي حاطه راسها تبى تنام
اتصل فيها فهد
ساره ماكانت تبى ترد بس قالت خلا اشوف شو يبى

ساره : الو
فهد وهو معصب وبصريخ : ساره شفتي اليوم اللي صار وهذا اول تهديد لا والله والله يا ساره ما اخليج تتهنين تعرفين عادي عندي اسوي أي شي سمعتي أي شي
ساره ترد عليه بعصيه : شوف تهديدك ما ينفع
فهد : والله زين اول شي بنتقملج من اللي تحبينهم واولهم خالد وما تعرفين اذا .............وسكت
ساره : اذا شو
فهد بضحكه خبث: اذا الثانيه كانت حبيبتج امج

ساره بهالوقت حست انها صدق بتموت
كل شي ولا امها هي الوحيده اللي تمت لها

ساره بصريخ والدمعه بعيونها : انت انسان مريض مريض
فهد بنبره حزن : والله اني مب مريض بس انا احبج واسوي المستحيل عشانج بس انتي ما تفهمين هالشي
ساره وهي تصيح : تحبني هههههههههه ضحكتني أي حب هذا اللي يخليك تدمرني وتعذبني
فهد : اعرف اني اعذبج بس انتي بعد تعذبيني ساره انا ابيج لي ساره احتاج لج
ساره وهي معصبه : وانا ما احبك ولا احب اشوف شكلك ولا تهمني زين ولا تتصل مره ثانيه

وصكرت الخط على ويهه

اما ساره فمسكت الوساده وهي تصيح
وخافت من تهديداته هالمره اكثر بالذات
لانه هددها بامها اللي هي اغلى ما عندها

اما فهد فعصب واايد يوم سمع ساره تقوله انها ما تحبه
وصارتله نوبه عصبيه وفر التلفون
ومسك راسه وهو يدمع على اللي قالت له

فهد والدمعه بعوينه : ليش يا ساره ما تفهمين اني احبج والله ما اقدر على بعدج ساره احبج احبج



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء العـــاشـــــر:


بعد مكالمة ساره لفهد
فهد تضايق وايد من كلام ساره الجارح وصارت له نوبه عصبيه وتم بغرفته
وريم خافت على اخوها اللي لين الصببح وهو بعده في الغرفه

وبعدين نزل فهد وراح الصاله
وراح يلس على الغنفه واتصل في صديقه مروان
وكانت الريم قاعده عنده

فهد وهو قاعد يتصل في مروان
فهد بصوت كله حزن : الو مرحبا
مروان : يا هلا والله باللي مطنشني من زمان
فهد ونبره صوته كلها حزن : هلا فيك مروان
مروان حس ان فهد في شي لان متعود دايما فهد يضحك ويسولف : فهد شو فيك صوتك ما عايبني اليوم ؟
فهد : اااااااااااه يا مروان والله تعبان والله

اول ما سمعت الريم ان اخوها تعبان
شافته بنظره حزن على اخوها وتمت صاده تشوفه

مروان خاف على صديقه وايد : خير شو فيك
فهد : مروان انا الحين ياينك عشان ابي اطلع بس مب قادر اكثر
مروان : افا عليك يالحبيب انته بس تامر خلاص انت الحين مر وبحاول اخفف عنك
فهد وهو يتنهد : اااااااااااااااه محد يقدر يخفف عني اللي فيه يا مروان
مروان : والله خوفتني يا فهد يالله انزين بسرعه مر اوكي

الريم راحت عند فهد ومسكت ايده ونبرة صوتها حزن
.
الريم : فهد انت صدق متعذب يا فهد
فهد يشوف الريم ومنزل راسه : ااااااااااااااااه يا الريم محد يحس اللي فيه تخيلي يا الريم تحبين شخص وتموتين فيه واخر شي تعرفين ان هالشخص ماراح يكون لج او انه لغيرج والله صعب
الريم : بس انت يا خوي ما صارت لك كم يوم وحبيتها
فهد بابستمامه حزن: الحب يالريم ما يعرف الايام ولا الساعات يا ما ناس كانو ويا حبايبهم بس ما قدرو انهم يحبونهم يا الريم القلب اللي يختار والقلب اختارها هي هي
الريم تمسح على شعر فهد : اااه يالدنيا يا فهد شو سوت فيك زين يا فهد حاول تنساها حاول يمكن تقدر
فهد يشوفها بعصبيه : الريم شو تقولين انا انساها في احد ينسى روحه يا الريم ساره مب بس حبيبتي لا هي روحي وحياتي ابي اسئلج في احد يقدر يعيش بدون قلب ؟
الريم : طبعا لا يا اخوي
فهد : عيل كيف تبيني انا اعيش يا الريم ساره هي نبض قلبي وما اقدر بدونها يمكن صعب عليج تفهمين بس اسئلي أي عاشق صدق يحب محبوبته هل يقدر يتخلى عنها او شو راح يكون مصيره اذا شاف اللي يحبها ويحلم فيها تروح عنه وهو بيجاوب عليج

الريم سكتت ماعرفت شو ترد على كلام اخوها

فهد يمسك ايد الريم : يالريم يوم بتحبين بتعرفين كلامي صح وبتعرفين ان اصعب شي العاشق يتخلى عن اللي اختاره قلبه

وراح فهد من عند الريم وراح عند ربيعه مروان
اما الريم فكانت مستغربه من كلام اخوها وقلبها متقطع على اخوها
اللي يحب ساره بجنون وبنفس الوقت
قلبها يتقطع على ساره وخالد لان بعد خالد ماله خص باللي يصير

اما هند فكانت بعدها مع سالم والاتصالات اللي كثرت بينهم
والمسجات هند صارت تحب سالم واااايد وصارت متمسكه فيه
اما نوره فكانت شاكه في هند بس تبى تتاكد اكثر بدليل مقنع

ومره راحت هند تسبح وخلت موبايلها في الغرفه
ونوره كانت حاطه راسها على الكرسي ومستلقيه
وبعدين رن موبايل هند وراحت نوره عشان تشوف منو المتصل
وشافت رقم غريب واستغربت

وقالت:بشل وبشوف منو صاحب هالرقم
نوره : الو
سالم هو كان يتوقع ان اللي ردت عليه هند : هلا بالحبيبه اللي ما اقدر اعيش بدونها

نوره استغربت وفتحت عيونها وماعرفت شو تقول
وتمت ساكته ومعصبه بس قالت يمكن الريال غلطان بالرقم

سالم استغرب من السكوت : الو هند حبيبتي شو فيج ليش ما تردين علي

نوره تاكدت ان المتصل مب غلطان المتصل يبى هند.
وصكت نوره التلفون ومسكت الموبايل
وهي معصبه وغلقته واتريت هند تطلع من الحمام عشان تتفاهم وياها






مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




هند طلعت من الحمام وقاعد تغني وتنشف شعرها من الماي

هند تغني : الله لا يحرمني منك ومن حلاك ومن دلاك ....ممممممممممممممممممم.لا لا لاللا لا
ونوره تشوفها ومعصبه : زين خلصتي ما بغيتي

هند سكتت تمت تشوف العصبيه بعيون نوره
اول مره تشوف اختها معصبه مثل هاليوم

هند : شو فيج بلاج ليش معصبه
نوره راحت عند هند وهي معصبه وتشوفها باحتقار : لا ليش اعصب مدام اختي اللي ما تسوي شي غلط وحرام وعيب ليش اعصب
هند تمت تشوف نوره بتعجب : بلاج شو سويت وضحي

نوره ماسكه موبايل هند وراوت هند موبايلها

هند شافت موبايلها وخافت وتمت تشوف الموبايل ومنزله راسها
نوره بعصبيه وصريخ : هند ما توقعت منج يا هند انتي انتي على اخر زمن بتين تفضحينا
هند بتوتر : شو ..ش...ِش...شو سويت
راحت نوره تمسك شعر هند وتصارخ عليها : هند لا تستهبلين علي تعرفين شو سويتي على اخر زمن يا هند تغازلين اخرتها يا هند ترمسين واحد يا هند

هند نزلت راسها وتوترت وكانت تتمنى لو الارض تنشق وتبلعا من هالموقف

هند والدمعه بعيونها وصوتها كله خوف : انتي اكيد غلطانه
نوره : لا صدق هند يوم كنتي تسبحين اتصل فيج واحد
هند : اكيد غلطان مب انا انتي شو على طول تشكين
نوره : هي يمكن غلطان بس يوم الريال يقول هند يعني ينادي باسمج يا هند اعتقد ما يكون غلطان هو يعرفج وانتي تعرفينه وانا تاكدت اعترفي يا هند قبل ما افضحج
انهارت هند وتمت تصيح ويلست على الارض : نوره الله يخليج لا تخبرين خالد والله بيذبحني
نوره : يوم تعرفين ان بيذبحج ليش عيل كلمتيه
هند وهي تمسح دموعها وتشوف نوره : والله يا هند انا ما اكلم غيره بس انا احبه وهو بعد يحبني وصدقيني بيي وبيتزوجني
نوره ضحكت باستكار: ههههههههههههههههههههه ضحكتيني يا هند بيتزوج اولا الشاب يوم يكلم وحده يقص عليها ويكون مكلم الف وحده غيرها ويقص عليها بالزواج عشان ياخذ اللي يباه وبعد ما يصل االي في باله يودرها ويتركها مثل الكلاب بس بعد شو بعد ما يدمر البنت ويخرب سمعتها
هند قامت : لا لا لا هو غير هو حلف انه بيتقدم لي
نوره : يوم يبى يتقدم ليش ما ايي ويتقدم لج مثل الناس
هند : هو قال بيتعرف علي اكثر بعدين بيي
نروه : انتي تستهبلين ولا شو الريال المحترم اللي يبى يتقدم ويتزوج ايي مع اهله ويتقدم من الباب مب من المغازله ومن التلفون
هند : والله والله هو قال انه بيتزوجني ثانيا مب كل الشباب نفس الشي وايد سمعنا عن ناس تزوجو عن طريق المغازله
نوره قعدت على الكرسي وخفت من عصبيتها : هند صح كلامج في ناس تزوجو عن طريق المغازله بس صدقيني 1 بالميه من هالناس عايشين بسعاده اولا الشاب ما يتزوج من اللي يكلمها لانه ما يرضى تكون زوجه له وام صالحه لانها خانت اهلها فهو خايف انها تخونه ثانيا اذا الشاب خذ اللي يكلمها صدقيني ان حياتهم ما بتستمر وحياتهم كلها في شك ومشاكل لانه اذا الشي بدأ بالحرام فنهايته بتكون حزينه ومدمره
هند : ليش سويت شي حرام
نوره : شو فيج انتي اليوم مب على بعضج يعني بذمتج يوم الوحده تكلم واحد غريب وتتغزل فيه بدون ما يكون زوجها ما يكون حرام
هند : ساااااااكته
نوره : والشاب يا اختي اذا اتزوج وحده مكلمنها عن طريق المغازله الشك راح ما يفارقه لانه بيقول مدام هي كلمتني من قبل ومن وراء اهلها فاكيد بتعيدها مره ثانيه وهني الشك والغيره بقلبه لين ما يطلقون
هند : لا لا انا غير سالم سالم يحبني يحبني والله
نوره عصبت مره ثانيه : شو انتي ما تفهمين يا هند شوفي يا هند يا تقولين حق اللي تكلمنيه ان ايي ويتقدم لج او انج تتركينه والله اذا ما تركتيه راح اخبر عليج خالد وخالد اذا عرف والله ما بيخليج حيه

وقبل ما تروح نوره صدت لهند

نوره : تعالي انتي من وين عرفتي رقمه ؟

هند نزلت راسها وكانت متوتره
نوره راحت عندها وعصبت : قولي قووولي من وين بسرعه ولا بتشوفين شي ما شفتيه
هند بتوتر وخوف : من ...من .م...من منى
نوره : ماشاء الله هالصديقه المثاليه اللي دافعتي عنها قلت لج ان هالبنت حركات وانها بتخربج بس ما صدقتي
هند : بس هي ما خربتني هي تباني اتزوج بسعاده
نوره : تضحك باستهزاء: هههههههههههههههههاي تتزوجين بسعاده يوم هي تعرف اتيب السعاده جان اتزوجت هي قبلج
هند : سساااااااااااااااااكته
نوره : شوفي يا هند انا لاني اختج واعزج وما احب المشاكل اقولج روحي كلميه وقوليله ان يتزوجج او يتركج ثانيا هاي منى ما ابيج تتعرفين عليها سمعتي واذا شفتج وياها يا ويلج

وراحت نوره من غرفه هند وهي معصبه

اما هند فتمت تصيح على اللي صار
بس هي بعدها مصره ان سالم يحبها
وان حياتها بتكون سعيده وياه

اما فهد راح عند مروان ونزلو على مطعم عشان يتغدون.
بس فهد تم طول الوقت زعلان وسرحان
مروان قاعد يشوف قايمه الطعام عشان يتغدى

مروان: ممممممممم ما عرف شو اطلب فهد شو بتطلب

فهد سرحان وزعلان وهو ولا في الدنيا

مروان تم يشوف فهد : فهد فهد وين سرحت
فهد :هها ..انا وياك
مروان : أي وياي انت باخر حلم
فهد : شو تبى يا مروان
مروان : اقولك شوبتتطلب ؟
فهد بنبره حزن : ما ابي شي
مروان متعجب: شو م تبي شي انت يايبني هني عيل ليش مب عشان نتغدى ولا ياي بس عاشن تشوف الاكل وتروح
فهد : مروان والله ما ابي شي انت اتغده وانا بس بشرب عصير زين

مروان حط قايمه الطعام من ايده وشاف فهد وبجديه

مروان : فهد شو فيك ؟ انت من السياره وانت ساكت وحزين ولا طايع تقولي شو فيك

فهد تم ساكت

مروان : قولي يا اخوي يمكن ترتاح او يمكن اساعدك
فهد : ياريت احد يقدر يساعدني مروان بقولك (بحزن ) تذكر يوم قلت لك عن وحده اموت فيها يوم في المطعم قلت لك اني احبها
مروان : هي هي تذكرت يوم كانت في المطعم ويا رباعتها وانت رحت سلمت عليهم
فهد : هي هالبنت اللي حبيتها صدق مخطوبه
مروان : زين انت كنت تعرف هالشي صح
فهد : هي اعرف بس حاولت اني انساها بس ما قدرت والله ما قدرت
مروان : الله يهديك يا فهد البنت خلاص مخطوبه يعني دور على غيرها
فهد بعصبيه : انت شو تقول شو هو سياره ادور غيرها شو تتحرى اللي يحب بسرعه يقدر ينسى
مروان : زين زين هد اعصابك فضحتنا الله يهديك ترانا في المطعم
فهد : ما ادري عنك
مروان : زين ليش ما صارحتها وقلت لها
فهد : قلت لها بس هي عاندت وقالت انها تحب خطيبها خالد (فهد مسك السكين ) والله اني ما كرهت انسان مثل ما اكره خالد

مروان شاف الغضب بعيون فهد لاول مره وشاف السجين

مروان : فهد هد اعصابك ان شاء الله اقدر اساعدك
فهد : شو بتسوي
مروان : يمكن تعطيني رقم تلفونها اذا عندك
فهد فاتح عيونه : ايه شو تخبلت شو تبى فيها
مروان : شو يعني بغازلها عشان تذبحني لا يا اخوي ابي اتفاهم وياها واوضح لها يمكن اقدر افهمها
فهد : لا لا ما تقدر هي عنيده وصعب انك تكلمها تراها صعبه



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجــزء الــحادي عشــــــر


وبعد مكالمه هند لسالم

سالم كان يفكر بسالفه هند وطلبها للزواج منه
بس هو اصلا ما يحب هند بس يهتم فيها وما فكر في الزواج وطنش السالفه

وقبل ما يطلع برع شاف امه تناديه

وام سالم طيبه وهي شوي كبيره في السن
وهي ما عندها غير سالم وبنت عمرها 18 سنه اسمها عاشه

ام سالم : سالم ولدي تعال بغيتك بسالفه
سالم : هلا امي خير
ام سالم : يا ولدي تعرف انك ولدي الوحيد وانا ما عندي غيرك انت واختك عاشه الله يخليكم لي
سالم مب متفيج ومن غير نفس : زين شو تبين الحين يا امايه
ام سالم : بغيتك يا ولدي تزوج من متى وانا اقولك يا سالم انت الحين مب صغير عمرك الحين 26 يعني مب صغير
سالم : امي قلت لج اني ما ابي اتزوج
ام سالم : يعني عاجبتك حياتك هاي
سالم : هي عاجبتني
ام سالم : تمت تصيح : يا ولدي ابي اشوف عيالك قبل ما اموت لا تحرمني من هالفرحه الله يخليك واذا عن البنت ترى انا بدور لك احسن البنات
سالم ما يعرف شو يرد بس هو بعد قلبه عوره على امه : لا لا يا امي اذا بتزوج انا ابي اختار
ام سالم : برايك بس المهم تزوج
سالم : يصير خير

وراح سالم هو معصب على اللي يصير له واتصل في صديقه جاسم

سالم : الوجاسم
جاسم صديق سالم: هلا والله براعي البنات هههههههه
سالم: ايه انت مب متفيج لك
جاسم:خير شو فيك معصب
سالم : امي يا جاسم تحن علي وايد اني اتزوج
جاسم : هاي مب اول مره اللي تقول فيها امك انك تزوج
سالم : هي ادري بس كل مره تحشرني واليوم سوت لي مناحه وتمت تصيح
جاسم :زين يا خي تزوج وفك عمرك
سالم : لا لا ما ابي تعرف الزواج معناته الاستقرار وانا بعدني صغير
جاسم : أي صغير شفت عمرك الحين
سالم : لا انا ما ابي وحده تتحكم فيه وما تخلينيي اطلع
جاسم : مممممم خلاص عندي فكره لك تينن تخليك عزوبي وانت متزوج
سالم استانس : والله شو هالفكره
جاسم : انت يا سالم تكلم وايد بنات زين
سالم : اوكي شو يخصه في سالفتي
جاسم : شوف اذا امك اختارت لك يمكن البنت ما تخليك تستانس وتحن عليك وتشك فيك
سالم: وبعدين
جاسم : من هالبنات اللي تكلم وتقص عليهم ما شي بنت جذي ساذجه وينقص عليها
سالم : شووووووو تباني اتزوج من اللي اكلمهم شو تخبلت تعرف ما شي ثقه يا اخي
جاسم : بس زواج جذي لين ماتسكت امك شوي وبعدين ااذا ما تباها تقدر تزوج عليها اوتطلقها وانتهت المشكله
سالم : والله فكره حلوه بس اذا حملت ويابت ولد
جاسم : يا اخي تقدر تصرف بهالاشياء
سالم : تصدق فكره باخذ وحده ساذجه وتخليني على راحتي عشان العب على كيفي واسكت امي واكون متزوج بس بالكلام
جاسم : زين عندك هالبنت
سالم وهو يفكر بالبنات اللي يكلمهم منو اللي عاديه وطيبه وساذجه : ممممممم هي تذكرت عندي وحده اسمها هند وتوها بعد متصله فيه وتقول عشان اخذها تصدق والله
جاسم : والله زين والبنت يعني حركات
سالم : والله انا شفتها واحس انها مالها خص بحد ثانيا هي من عايله معروفه ومحترمه وهي بعد مزيونه وحليوه وانا كم مره قلت لها عشان تطلع وياي بس هيي رفضت وهذا دليل انه زينه بس يمكن ربيعتها قصت عليها عشان جذي كلمتني وهي احسن عن باجي البنات اللي اكلمهم الباجي كلهم لسانهم طويل ويبوني عشان مصلحه
جاسم : وهي تحبك يعني
سالم : والله من كلامها هي تحبني
جاسم : خلاص عيل انحلت المشكله يا ريال
سالم مستانس : ههههههههههههههههههههههههههههه والله تفكيرك ياب نتيجه
جاسم : اكيد طبعا
سالم : بس خلني بعد اسال عنها ما فيه اخذ وحده سمعتها مختبربه
جاسم : هي طبعا هذا زواج
سالم : يالله يا بو الافكار مع السلامه

صكر سالم من عند جاسم وهو مستانس بالفكره


وفي اليوم الثاني راح خالد غرفه نور

خالد يدخل على نوره ويشوفها متلبسه و تسرح شعرها

خالد : هلا باختي شو وين بتطلعين ؟
نوره وهي قاعده تسرح شعرها : بطلع بروح بيت ساره
خالد اول ما سمع اسم ساره قلبه دق : ساره وفي خاطره يقول (فديتج يا ساره من زمان ما شفتج )
نوره صدت تشوف اخوها السرحان : ايه وين وصلت في شو رحت يالعاشق
خالد ضحك : لا ولا مكان بس ليش هي ما اتي بيتنا
نوره : والله قلت لها بس هي قالت مب كل مره هي اتي لازم يعني انا بعد اسير عندها
خالد : اها يعني شفتات مره انتي تروحين مره هي
نوره : ايوه عليك نور
خالد : زين شو سويتي عن سالفة خطيبج
نوره استحت ونزلت راسها وبخجل: شو تقصد؟
خالد : يعني صليتي استخاره ترى ابي ارد على الريال
نوره : حشى اصبر شو تبى فكه مني الريال ما كمل اسبوع وهو متقدملي
خالد : لا مب مستعيل ولا شي بس اتريه يكون عندي نسيب اطلع وياه

نوره تضحك على اخوها

خالد : المهم انتي صلي استخاره وخبريني اذا ارتحتي وحتى اذا ما تبين خبريني ترى اهم شي راحتج يا اختي الغاليه
نوره : فديتك والله يا اخوي ربي لا يحرمني منك
خالد يغمز لاخته : ولا منج يا الحبيبه

وطلع خالد من عند نوره
واما نوره فتمت مستانسه وتحس بالراحه من عبد الله

وقبل ما تروح عند ساره دخلت عليها هند الغرفه

هند : ماشاء الله الحبيبه وين بتطلع ؟
نوره من غير نفس : بروح عند ساره
هند بقهر : اف اف كله ساره هاي ماعرف شو مسويه فيكم
نوره معصبه : ايه احترمي عمرج هاي ساره بنت خالتج ثانيا ان شاء الله بتكون مرت اخوج يعني احترميها
هند بسخريه : ما اتمناها الصراحه تاخذ اخوي
نوره : انتي شو فيج كارهه البنت شو سوت لج بس عشان هي احلى منج
هند بدلع: لا والله انا واثقه في جمالي زين
نوره : مبين
هند : خلا اطلع قبل ما نضارب اكثر

هند وهي تبى تطلع نادتها نوره

نوره :هند
هند تصد: نعم خير
نوره : شو سويتي بسالفة سالم قلتيله اللي قلت لج
هند : هي قلت له وقال انه بتزوجني قلت لج الريال يحبني
نوره باستهزاء : بنشوف اخرت الحب وانتي لين الحين تكلمينه
هند : لا والله من ذاك اليوم وانا ما اكلمه
نوره : زين سويتي واذا عرفت انج كلمتيه يا ويلج تراني بعدني طيبه وما خبرت حد
هند : زين زين خلاص يالله باي

طلعت هند وهي معصبه من تهديدات
نوره اما نوره فراحت لبست شيلتها وعباتها عشان تروح بيتكم ساره

وساره كانت تتريه نوره في بيتهم
وهي قاعده ترتب طاوله الطعام عشان تتغدى ويا نوره
وبعدين رن موبايلها وشافت رقم غريب استغربت
بس قالت يمكن احد من رباعتها متصلين من ارقام اهلهم
وكان المتصل مروان صديق فهد

ساره : الو
مروان متوتر : الو السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام نعم من انت ؟
مروان : انتي الاخت ساره ؟
ساره مستغربه : من انت ؟
مروان : انا انا مروان بغيتج بسالفه اختي سالفه ضروريه
ساره متعجبه منو مروان : أي مروان ثانيا انا ما عرفك
مروان : انا ربيع فهد بغيتج بسالفه
ساره عصبت : صدق ما يستحي بعد يعطي ارقامي حق ربعه شوف قوله خلا ما يلعوزني وانت لا تتصل مره ثانيه سمعت
مروان : والله يا اختي ابيج بسالفه بقولج شي وببند الله يخيلج

ساره كانت تبى تبند على ويهه بس قالت بتشوف شو يبى

ساره : قول اللي عندك وباختصار
مروان : اختي ساره انا ربيع فهد من زمان واعتبره اخوي ونحن ما نخبي على بعض
ساره بعصبيه : قلنا باختصار
مروان : وفي يا اختي فهد يبحج وااايد والله ان حالته صعبه صارت له نوبه عصبيه وما ياكل ولا شي انتي صرتي له كل شي حرام عليج ارحميه
ساره بعصبيه : وانا شويخصني اذا هو يحبني بس انا ما احبه
مروان : بس هو مستعد ينفذ أي شي تبينه
ساره : اخوي مروان انت الحين تخيل انك خاطب وتبى تزوج عن قريب وايي واحد يقول انه يحب خطيبتك شو راح يكون موقفك والله صعبه زين انا شو يخصني خالد خطيبي شو يخصه

مروان فكر باللي تقوله ساره وصح كلام ساره صح لانها مالها خص باللي يصير

مروان : صح كلامج اختي بس فهد والله متعذب والله يكسر الخاطر
ساره بحزن : وانا اكسر الخاطر اكثر منه الله يخليك روح قوله ينساني ويدو على غيري ولو سمحت لا تتصل مره ثانيه برقمي وهو بعد خلا ما يتصل اوكي يالله باي
مروان ما عرف شو يرد عليها : باي



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




مروان زعل وايد لانه كلامه ماياب نتيجه
وهو واقف ويا فهد
بس بنفس الوقت كلام ساره صح هي شو ذنبها
وخالد شو ذنبه
بس هو الحين ما يعرف شو يرد على فهد
اللي ينتظر اتصال سالم عشان يقوله السالفه


ساره بعد ما بندت التلفون
كانت زعلانه ومتضايقه
هي قلبها يعورها على فهد بس بعد هي تحب خالد
وما تقدر على فرقاه
ويلست ساره على الكرسي وهي زعلانه
وسمعت الجرس راحت فتحت الباب وشافت نوره

ساره تحضن نوره وبحزن : نوره نوره والله انا منهاره
نوره خافت على ساره : شو فيج يا ساره شو فيج

راحت نوره ويا ساره عشان ييلسون وتعرف شو السالفه

ساره والحزن بعيونها : فهد يا نوره لين الحين يلاحقني
نوره انصدمت : شوووووووووووو هذا ما يمل
ساره : لا ما يمل هو يباني ويحاول لين الحين ماعرف كيف افتك منه ماعرف احس (ادمعت ) ان حياتي ماراح تكون سعيده
نوره : لا حبيبتي لا تقولين جذي
ساره : والله اذا تزوجت خالد هو راح يلعوزنا وما بيخلينا بحالنا وحرام خالد ما يستاهل انه يتبهدل بحياته
نوره : اصلا فهد ما يقدر يسوي شي هو يوم بيشوفج انج ما تبينه ومطنشتنه بينساج المهم انتي يا ساره لا تحاتين ولا تسوين في عمرج جذي

ساره ساكته وحزينه

نوره بابتسمامه : اقول ترى الخطيب الولهان يسلم عليج
ساره اول ما سمعت الخطيب رفعت راسها وابتسمت بخجل: الله يسلمه ويلسلم غاليه
نوره : والله انتي صدق غريبه توج متضاجه اول ما سمعتي طاري خالد على طول الهم راح
ساره بخجل : اكيد هذا خالد اللي هو اغلى ما عندي
ساره : ولا تعالي شو اخبار عبد الله شو وافقتي عليه
نوره تلعب بشعرها وبدلع :مممممممممممممم لا بعدني
ساره : يا ويلي عالدلع يالله عاد وافقي خلا نشوف الفرحه
نورة : الله كريم بس تصدقين اتخيل يطلع عبدالله الشاب اللي صلح سيارتنا والله رووووعه تقولين فلم هندي
ساره تضحك : ههههههههههههههه بلاج كل ماصار شي فليم هندي جنج وايد متاثره بالافلام
نوره تبتسم : لا صدق والله اف سكتي عبد الله يسكت والله حلو وااايد ماشاء الله عليه وغاوي
ساره بدلع : بس مب احلى عن خالد
نوره تغايضها : يمكن صح خالد احلى من عبد الله بشوي بس ترى في شخص احلى عن خالد وعن عبد الله بعد
ساره بتعجب :منو
نوره : فهد
ساره : شووووووووو فهد
نوره : هي والله ماشاء الله عليه غاوي غاوي غاااااوي يخبل اف خلي جماله بصوب ونظره عيونه بصوب
ساره : زين خذيه وتزوجيه وفكي عمرج وفكيني منه
نوره : ياريت هو يباني جان اول يوم وافقت عليه

ساره تمت تضحك على نوره

وساره بوجود نوره نست سالفة مروان صديق فهد وسالفة فهد وبلاويه

اما مروان فكان مايعرف كيف يواجه فهد بكلام ساره وبرفضها له

اتصل فيه فهد
ومروان خايف ومتوتر يعرف ان فهد اذا عصب بيكون انسان ثاني
والعصبيه والتوتر مب زين عليه
بس هو قال في نفسه انه بيحاول ما يقوله كل شي صار بينه وبين ساره
ويررن موبايل مروان

مروان : الو
فهد :ما بغييييييييييييييت تشل حشى من متى وانا اتصل
مروان متوتر : ممممممممممممم لا بس كنت شوي مشغول
فهد : شو اخاف نسيت سالفتي وما تصلت في ساره صح
مروان يبلع ريجه: ها ..مممممممممم لا لا اتصلت فيها
فهد : شووووووووووو اتصلت ؟؟ ولا تقولي... انا ما قلت لك اذا اتصلت فيها على طول رد علي
مروان : ساااااااكت
فهد : مروان شو فيك اكيد ساره قالت موالها صح انها ما تباني صح
مروان يحاول يهدي السالفة: لا هي ما قالت جذي بس قالت انها مخطوبه من خالد وصعب تتركه بس جذي قالت
فهد بنبره غضب: ادري بك ما تبى تضايقني انا اعرف اسلوب ساره اعرف انها ردت بطريقه ثانيه عشان جذي ما بغيت ترد علي صح ؟
مروان توتر :ها لا مب جذي
فهد بنبر حزن: يعني ما شي فايده
مروان : اسمحلي يا فهد والله اني حاولت بس بس ما قدرت
فهد : لا ما عليك اصلا انت ما قصرت تسلم يا مروان
مروان : شو بتسوي الحين يا فهد
فهد بنبره حزن والم وضيق: ماعرف يا مروان والله اني تعباااااااااااااااان تعبان ااااه ماعرف شو اسوي
مروان خاف على حالة فهد : فهد هد اعصابك ترى الدنيا ما تسوى
فهد : الله كريم اوكي يا مروان راح اخليك
مروان : شو وين بتروح
فهد : الوقت متاخر بروح البيت
مروان : اوكي خلاص يالغالي مع السلامه
فهد : بحفظ الله

وصكر فهد من عند مروان وهو حاس بالهزيمه وبفقد ساره
اللي عنده اغلى ما يملك بعد وفاة والديه
وحس انه منهار فراح البيت وعلى طول راح غرفته
وصك على عمره الباب
شافت ريم اخوها وهو منهار ومعصب وزعلان
بس ماحاولت تروح عنده لانها تعرف
اذا اخوها كانت متضايق فاكيد ما بيقول لها شي
وخلت سالفة اخوها ليوم الثاني

وفي يوم الثاني راح خالد لعند نوره وشافها راقده وراح يوعيها

خالد يوعي نوره وماسك قميصها : نوروووه نوروووه قومي قومي
نوره من غير نفس : خالد شو تبى ما تشوفني نايمه
خالد : بسج نوم الساعه الحين 11 حشى ما شبعتي نوم
نوره قامت واتساندت على المخده: خير شو بغيت
خالد وهو يغمز لاخته: اول شي قومي غسلي ويهج ونزلي عشان اتكلم وياج يالله
نوره : والله انك متفيج تتكلم وياي الحين قول شو بغيت تراني مب متفيجه
خالد: وحتى لو قلت لج ان السالفة تخص خطيبج المستقبلي
نوره فتحت عيونها : هااااا.. شووو... منوووو...
خالد يضحك على نوره: شو فيج تتكلمين بالاحرف
نوره بخجل : شو السالفه
خالد قام من عندها : انتي روحي غسلي ويهج ونزلي تحت وبقولج السالفه يالله
نوره : اوكي خلاص الحين بقوم

نزل خالد تحت في الصاله
ونوره راحت تغسل ويها ونزلت تحت
عشان تشوف شو السالفه
ويوم نزلت تشوف خالد يكلم امها وهند قاعده وياهم

خالد شاف هند نازله تحت : حيالله بالعروس

نوره استحت وسكتت

هند : بعدها ماوافقت وتقولها عروس
خالد يصد لهند : ان شاء الله بتكون احلى عروس بعد
هند بدلع : بس مب احلى مني
نوره : والله احلفي بس يالله عاد تراني احلاكم في البيت
خالد : هي احلى وحده في البيت بس بين البنات بس ما يخصكم في جمالي
ام خالد :الحين انتو يايين عشان تسوون انتخاب الجمال ولا تتكلمون عن سالفه عبد الله
نوره وهند وخالد : هههههههههههههههههههههه
خالد : هي والله نسيتوني (وصد صوب نوره ) اقول نوره شو كملنا اسبوعين عن السالفه وانتي مارديتي علينا خبر شو
نوره مستحيه وتلعب باصابعها : مممممممممممممم انا صليت استخاره ووو..............
ام خالد : وشو يا بنيتي شو ان شاء الله ارتحتي
نوره وهي منزله راسها : الصراحه ارتحت
خالد استانس : والله الحمد لله يعني الاخت موافقه صح

نوره ويها محمر وسااااكته

خالد : السكوت علامة الرضى
ام خالد استانست بعد : يعني يا نوره موافقه خلاص تراهم بيون يخطبونج رسمي
خالد : وراح تشوفينه طبعا بوجودنا يعني النظره الشرعيه ويشوفج بعدين راح نسويلج حفله صغيره بمناسبه خطبتج
نوره بخجل : اللي تشوفونه
ام خالد : عسى الله يسعدج يا نوره
هند : وانا يا امايه ليش ما تدعيلي
ام خالد :عاد نسيت ان عندي بنت واااايد تغار
خالد: ههههههههههههه هي والله غيوره بشكل
هند : ليش ما اغار من حقي

وراحت نوره غرفتها
وهي بخاطرها بس تشوف عبد الله
عشان تتاكد اذا عبد الله هو اللي في بالها وبحلمها او شخص ثاني

واتصل خالد في عبد الله عشان يقوله ان نوره وافقت
وعشان يختار يوم عشان ايي بيتهم ويشوف نوره

وعبد الله يوم عرف ان نوره وافقت استانس
وشوي بيتخبل لان من يوم البنك وهو متخبل على نوره
لا بعد من سالفه السياره وهو خلاص ما يفكر الا فيها
وراح بسرعه لامه عشان يفرحها

عبد الله : امايه امايه وينج
ام عبد الله مستغربه من صريخ عبد الله : هني يا عبد الله في المطبخ
عبد الله راح يبوس راس امه : امايه فديتج باركيلي
ام عبد الله : ليش وعلى شو ؟
عبد الله والابتسامه ما تفارقه : نوره اللي قلتلج عنها وافقت يا امي وافقت علي
ام عبد الله استانست وااايد وراحت حضنت ولدها : مبروك يا بعد عمري والله تستاهل كل خير عسى الله يهنيك
عبد الله : الله يبارك فيج يا امي الغاليه
ام بعد الله : ومتى ان شاء الله بشوف اللي ماخذه عقلك
عبد الله :اممممممممممم ان شاء الله عن جريب

طبعا عبد الله كان يتريه اليوم اللي يشوف نوره ويتريه نوره تكون ملكه وزوجته

اما فهد من بعد ما كلم مروان ربيعه
وهو زعلان ومتضايق وما يطلع من غرفته
وحالته وايد انهارت والسبب طبعا من ساره
ورفض ساره له



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




أما هند فكانت متضايجه وايد
لانها خافت ان سالم ما يتزوجها مثل ما وعدها
ويكون كلام نوره صح
وراحت هند تتصل في منى عشان تساعدها بالسالفه

هند : الو منى
منى : هلا والله
هند : اشحالج يالغاليه
منى : بخير حبيبتي ووويييييييييينج من زمان ما اتصلتي
هند : شو اسوي تعرفين نوره مهددتني وما فيه على المشاكل ؟
منى : اها زين زين شو اخبارج بعد
هند بحزن : والله مب خير
منى : افا ليش ؟؟
هند : من يوم قلت حق سالم يتزوجني وهو ما رد علي ولا طرشلي حتى مسج
منى : زين انتي قلتيله عشان ما يتصل
هند : هي صح بس ابي اعرف اذا هو بيخطبني ؟
منى : اكيد بيخطبج
هند : والله خايفه انه ما يخطبني ويكون كلام نوره صح انه هو يقص علي
منى : لا لا مستحيل اكيد بيخطبج بس انتي صبري عليه
هند : والله ماعرف شو اقولج
منى : زين اتصلي فيه واساليه مب احسن
هند : لاااااااااااااااا تبين اختي تذبحني
منى : شو فيج بس اساليه اذا هو بيتقدم ولا لاء وبندي عنه
هند :ماعرف
منى : يالله اساليه احسن
هند : اوكي الحين راح اتصل فيه
منى : اوكي حبيبتي وقوليلي شو اللي بيصير زين
هند : اوكي

هند راحت تتصل في سالم
وسالم يوم شاف رقم هند استغرب
لان هند قالت انها ما بتتصل فيه ورد عليها

سالم : هلا والله باللي غايبه عني
هند بصوت واطي عشان محد يسمعها : هلا فيك اشحالك سالم
سالم : بخير الله يسلمج وينج من زمان ما اتصلتي
هند : تعرف ظروفي يا سالم
سالم : ........
هند بتوتر : سالم
سالم : عيونه
هند : انت انت تحبني صدق
سالم استغرب من سؤالها وماعرف شو يرد اصلا هو ما يحبها بس مهتم فيها : ليش السؤال
هند : بس ابي اعرف
سالم : اكيد طبعا احبج
هند : يعني انت ما تقص علي وبتي تزوجني صح مب مثل باجي الشباب
سالم توتر مايعرف شو يرد عليها هو صح قال انه بيزوجها عشان امه بس لين الحين مب مقرر : ها ممممم اكيد بيي
هند : يعني بتي تخطبني
سالم :اكيد حبيبتي وانا بكلم امي وان شاء الله يوم بيي اتقدم لج راح اخبرج
هند بفرح : والله صدق
سالم : هي صدق بس انتي صبري علي شوي عشان ارتب السالفه اوكي
هند : اوكي ياسالم والحين عن اذنك عشان اختي اخاف تشوفني
سالم : اوكي غناتي مع السلامه

صكرت هند من عند سالم
وهي مستانسه من كلام سالم وحست انه احلامها راح تتحقق


عبد الله قرر ان بعد يومين ايي بيت خالد
عشان يشوف نوره ويحدد وياهم يوم الخطوبه
وطبعا راح اكيد اكيد ويا اهله


اما فهد فحالته كانت صعبه وااايد
والريم راحت غرفه اخوها واللي تسمع اصوات تكسير
خافت وايد حست كانها داخله على حرب من الاصوات والحشره
ويوم دخلت على فهد شافت الاغراض كلها طايحه
فهد مكسر الاغراض وكانت ادور على فهد شافته عند السرير قاعد على الارض
وهو حاط ايده على راسه ويصيح بصوت واطي وكان صدق منهار شكله يكسر الخاطر

الريم والدمعه بعيونها على حالة اخوها وراحت عند فهد

الريم مسكت جتف فهد وبحزن : فهد فهد شو فيك يا اخوي شو فيك
فهد يرفع راسه ويشوف الريم وهو يدمع : الريم انا منهاااار والله تعبان تعبان يالريم
الريم يلست عند فهد : باسم الله عليك يا اخوي شو فيك
فهد :ليش يصير فيه جذي ليش بعد ما فقدت امي اللي هي اغلى ما عندي حاولت اني انسى واسافر واكمل دراستي وطبعا ما قدرت انسى حنانها وصورتها بعدها في خيالي بعد ما حاولت شوي ألهي عمري بهالدنيا يت ساره ودمرت كل شي كل شي
الريم تمسح دموعها : فهد ساره مالها ذنب
فهد بصريخ : لا لها ذنب انا يوم شفتها قلت هي الوحيده اللي بتعوض حنان امي وهي الوحيده اللي بتنسيني همومي هي يا الريم هي الوحيده
الريم : بس يا اخوي لا تسوي في عمرك جذي
فهد : ليش ليش يصير معاي جذي لا ام ولا ابو ويوم اخترت الانسانه اللي بتكون شريكه حياتي طلعت هالانسانه ما تباني

الريم ساكته

فهد : ليش اعيش انا ليش خلا اموت احسن
الريم تمت تصيح وراحت تمسك قميص اخوها وبصريخ : لا تقول جذي يا فهد لا تقول شو تبى تخليني بروحي لا تنسى ترى انا بعد ما عندي لا ام ولا ابو بس ما سويت مثل ما تسويه ؟؟
فهد : بس ما حبيتي شخص وهالشخص تخلى عنج
الريم :اعرف ان هالشي صعب بس حاول تنسى يا اخوي
فهد قام من مكانه والدموع بعيونه : ماااااااااااااااااقدر يا ناس ما اقدر ساره بعروجي بدمي بقلبي ما اقدر اذا ساره ماصارت لي والله اني ما اقدر اعيش ما اقدر
الريم : بس يا اخوي انت من البارحه في غرفتك تعال اطلع منها وروح كل أي شي
فهد : ما ابي اكل شي بس خليني بروحي ولا اتين فهمتي

الريم ما قدرت تستحمل تشوف اخوها جذي منهار
خافت عليه وطلعت وقالت انه محد يقدر يساعد فهد الا ساره

وراحت تتصل في ساره والدموع بعيونها

الريم : الو ساره
ساره خافت على ربيعتها : هلا الريم شو فيج تصيحين شو فيج
الريم : تعالي يا ساره تعالي بيتنا الحين
ساره : شو فيج يالريم خوفتيني
الريم : ساره انتي الوحيده اللي تقدرين تساعديني تعالي بيتنا وانا راح اقولج السالفه الله يخليج تعالي بسرعه
ساره : اوكي انا الحين يايه بيتكم بس انتي هدي اعصابج

راحت ساره استأذنت من امها
وبسرعه راحت عند الريم لانها خافت على الريم

وصلت ساره عند الريم وشافنت الريم في الصاله وهي قاعده تصيح

ساره راحت عندالريم : ريم ريم شو فيج ليش تصيحين
ريم: ساره اخوي فهد بيتينن وبيموت يا ساره

ساره يوم سمعت اسم فهد سكتت

الريم مسكت ايد ساره : الله يخليج باسم المعزه اللي بينا ساعديني
ساره : شو اللي اقدر اسويه
الريم : روحي عند فهد قوليله يطلع ويشوف الناس حالته صعبه وااايد وما يطيع ياكل شي اخاف ( تمت تصيح بصوت عالي ) اخاف افقد اخوي
ساره راحت تمسح دموع الريم وتهديها : لا ان شاء الله مارح يصير فيه شي ويالله قومي وديني عند فهد
الريم : صدق بتروحين عنده
ساره : بسوي أي شي بس ما اشوفج يا الريم منهاره ترى دموعج غاليه يا الريم كافي اني اعتبرج اختي وربيعتي وحبيبتي بعد....


شو تتوقعون راح يكون ردت فعل ساره بعد ماتشوف حاله فهد ؟
وهل راح تتخلى عن خالد عشان فهد ؟
وشو اللي بيصير في خالد ؟؟
وهل نوره راح تزوج عبد الله وتسعد معاه؟



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




جزء اثــنــى عــشـــر:


راحت ساره غرفة فهد
ويوم فتحت باب الغرفه استغربت شافت الاغراض طايحه والغرفه متبهدله
وكانت خايفه بنفس الوقت
وشافت فهد
لاول مره ساره تشوف ريال بهالطريقه
فهد كان منهار وكان قاعد بالظلمه
شافته من بعيد وهو يالس على الارض
ساره لاول مره فهد يكسر خاطرها
ساره وقفت مكانها ماتعرف ش تسوي

الريم فتحت الضوء عشان الغرفه كانت ظلمه و سحبت ساره عند فهد

فهد اول حس بالنور بغرفته عصب : ريم ليش فتحتي الليت قلت لج خليني بروحي
الريم وهي تبتسم عشان تعرف ان فهد يوم بشوف ساره بيستانس: فهد شوفني؟
فهد : رفع راسه وشاف ساره واقفه عند الريم فتح عيونه واستانس وااااايد لان شاف حبيبته
فهد وهو منهار وبصوت واطي : ساره

ساره ماتعرف شو تقول بس هي زعلانه على حالة فهد نزلت راسها

فهد وقف من مكانه : ساره حبيبتي انتي هني

ساره تشوف فهد بس ما تقدر تحط عينها بعينه لانها تحس هي السبب في اللي يصير له

فهد : ساره الله يخليج ساره لا تودريني الله يخيلج ساره
ساره بتوتر : فهد ليش تسوي في عمرك جذي يا فهد
فهد : بسوي أي شي بس المهم انج تكونين لي ساره لا تحرميني من السعاده ولو لحظه عمري ما شفت السعاده من بعد امي الله يخليج لا تحرميني منها
ساره دمعت عيونها : بس
قاطعها فهد : بس لا تكملين اعرف انج بتقولين انج مخطوبه انا ما يهمني ساره انا أباج لي ساره ما اقدر اعيش بدونج والله اني اتمنى الموت ولا اشوفج لغيري

الريم صاحت على كلام اخوها خافت انها تفقده

ساره محتاره ماتعرف شو تقول

فهد : ساره أنا فقدت امي وما حسيت لا بالحب ولا بالحنان ولا بالاهتمام ويوم شفتج حسيت انتي الوحيده اللي بتعوضني كل شي ساره عطيني الفرحه والسعاده ترى محد غيرج يقدر يعطيني الابتسامه الله يخليج يا ساره الله يخليج

وراح فهد يراوي ساره أشعاره وكلماته اللي كاتبنه لها
وشافت ساره الكلمات كلها باسمها
وشافت على جدار الغرفه ديكور حلو باسمها وفي خاطرها تقول ( معقوله معقوله فهد يحبني لهالدرجه)

الريم : يالله يا فهد روح كل أي شي وخذ دواتك ترى حالتك صعبه
فهد : لا ما ابي شي ما باخذ أي شي لين ماساره توافق علي تراها هي الهواء اللي اتفس فيه واذا تركتني راح اموت

ساره ما قدرت تستحمل هالموقف اكثر طلعت برع الغرفه ولحقتها الريم
ساره ادمعت على فهد وعلى حالته

الريم والدمعه بعيونها وبحزن: ساره ترى هاي مب اول مره اللي اخوي يتعذب فيها
ساره تشوف الريم : بس انا مب قصدي اعذبه
الريم : ادري والله ادري بس ترى اخوي وايد متعذب واخاف عليه واخاف يصير له نوبه عصبيه ساره اخوي انسان طيب وخلوق وقلبه كبير وهاي مره الثانيه اللي حالته تكون جذي اول مره صارت له عشان فقد امي الله يرحمها وهاي المره الثانيه لأنه حس انه بيققدج
ساره :معقوله يعني يحبني لهالدرجه بمستوى امه
الريم تدمع : والله انا روحي مستغربه أول مره أشوف إنسان يحب بهالطريقه
الريم : ساره بقولج شي بس أتمنى إنج ما تزعلين مني
ساره : افا عليج يالريم وانا اقدر ازعل منج
الريم : ساره اذا انتي ماخذتي اخوي صح انج بتتهنين ويا خالد بس اخوي (تصيح ) اخوي يمكن ينهار وعادي والله يتينن ويموت وفهد كافي انه فقد امه وابوه واذا فقدج ماعرف شو بيصير فيه
ساره : بس خالد
الريم : على الاقل خالد اذا فقدج بيكون عند ام وابو وخوات ماشاء الله يعني بيحس بفقد انسانه وحده واكيد حالته بتكون صعبه بس هو مب مريض نفسي مثل اخوي اما لو فهد فقدج راح يخسر كل شي لانج الامل الوحيد بحياته واذا صار له شي انا بعد بتعذب وبتخبل لأن اذا اخوي صار له شي بكون وحيده لا ام ولا ابو ولا اخو يعني كلنا راح ندمر

ساره شافت الدموع بعيون الريم ومسكت ايد الريم وبحزن: بس قلبي يالريم قلبي مع خالد
الريم : صدقيني حب فهد راح ينسيج كل شي فهد يموت فيج
ساره :بس كيف اعيش مع انسان ما احبه
الريم : يمكن بتحبينه مع الأيام

ساره ماتعرف شو تقول وراحت البيت وهي تفكر

معقوله تدوس على حبها لخالد وتزوج فهد عشان الشفقه وعشان حالة الريم
بس كلام الريم منطقي لان اذا ما تزوجت فهد هو راح يدمر
كافي انه يتيم يعني بتبني سعادتها على دمار وحزن
عائله ثانيه وهالعايله هي عايله اعز انسانه عايله الريم صديقه طفولتها

راحت ساره البيت وهي زعلانه ومتضايجه وتفكر في فهد
وبنفس الوقت تفكيرها في خالد وماتعرف شو تسوي تختار منو ؟؟
قلبها او عقلها
راحت عند امها عشان تقولها السالفه
وشافت امها قاعده تتكلم في التلفون مع ام خالد فانتظرت لين ما تخلص سوالفها ولين ما تصك
وبعد ما بندت ام ساره التلفون شافت ساره سرحانه ومتضايجه

ام ساره وهي تصد لساره : سار ه يمه شو فيج حبيبتي ؟
ساره كانت منزله راسها يوم سمعت امها تناديها رفعت راسها وبحزن: امايه عندي سالفه واااايد مهمه وماعرف شو اسوي ؟
الام : باسم الله عليج شو فيج يا بنتي قوليلي

ساره قالت لامها السالفه كلها وبالذات سالفه فهد وحالته

ام ساره تتنهد : ااااااااااه يا بنتي حالتج صعبه المهم انتي شو تبين
ساره بنبره كلها حزن وضيق :امي انا احب خالد تعرفين هالشي وخالد بعد يحبني بس ( ساره دمعت ) بس فهد حالته اصعب والله يا امايه عمري ما شفت ريال حالته مثل حالة فهد والله يكسر الخاطر
ام ساره : يعني انتي تبينه عشان الشفقه
ساره : امي انا اذا ما تزوجت فهد راح اخسر كل شي
ام ساره بتعجب: كل شي ليش يعني ؟
ساره :اولا اذا ما تزوجت فهد راح يهدم حياتي مع خالد ويخلي حياتنا جحيم وحرام خالد ما يستاهل هالعيشه ثانيا فهد فيه نوبه عصبيه واخاف يصيره شي واكون انا السبب وبعدين الريم الريم يا امايه هي اعز ما املك بخسرها لانها ماراح تسامحني اذا صار في اخوها شي وكافي انها يتيمه
ام ساره :والله يا بنتي كلامج منطقي بس كيف بتعيشين ويا انسان ما تحبينه
ساره والدمعه بعيونها : اعرف اني ما احبه ولا بحبه في حياتي لان قلبي لخالد بس على الاقل افتك من هالمصايب
ام ساره بتردد: وخالد شو راح يكون موقفه اذا عرف انج بتكونين لفهد
ساره وهي تصيح وحاطه ايدها على خدها : ااااااااااااه يا امايه اعرف اعرف ان خالد بيكرهني بس انا شو اسوي والله اني خايفه على حياة خالد اكثر من كل شي واخاف اذا تزوجت خالد فهد عادي يذبحه وانا عندي اني ما اتزوج خالد ولا اني انحرم من شوفت خالد
ام ساره راحت عند ساره وتمسح على جتفها : بس يا امايه بس لا تسوين في عمرج جذي الله بيكون وياج
ساره : بس شو اقول حق خالد وخالتي ونوره كيف اواجهم يا امايه
ام ساره : ان شاء الله بتفهمون
ساره : يمكن الكل يتفهم بس خالد
ام ساره : خالد بيعرف انج تخافين عليه وعلى حياة فهد اللي هو اصلا محتاج للحنان والحب اكثر من خالد لان خالد الحمد لله عنده خوات ووالدين بس فهد يحليله يتيم
ساره تشوف امها : يعني انتي موافقه اني اتزوج فهد
ام ساره : والله يا بنتي أي شي يسعدج موافقه بس ترى فهد يكسر خاطري وهو اكيد ما بيزعلج في شي لانه يموت فيج ثانيا حرام فقد امه وابوه وماعنده حد بالدنيا واذا فقدج يا بنتي راح يخسر كل شي لانه ما حب غيرج ومثل ما تقولين ان اليوم يتله نوبه عصبيه فمابالج اذا ماتزوجتيه
ساره : يعني يا امايه انتي من رايج اني اتخلى عن خالد واتزوج فهد
الام : والله ما عرف شو اقولج لان خالد بعد ولد اختي
ساره : والله ماعرف شو اسوي يا امايه بس أنا ما أحب فهد انا يا مايه أحب خالد
الام : صلي استخاره يا بنتي وأي شي الله كاتبنه راح يصير

ساره ماقالت شي
كل اللي سوته راحت غرفتها عشان تفكر بالسالفه
وكيف تقول لخالد وهي كيف بتعيش ويا انسان تزوجته
يمكن عشان خوفها على خالد او يمكن عشان الشفقه لا اكثر
مع ان فهد الف بنت تتمناه جمال واخلاق وعلم



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





اما نوره فعرفت من اخوها ان يوم الخميس خطبتها
يعني بعد يومين
وراحت تقول لساره عشان تروح وياها تشتري لها فستان
لأن وايد ناس بيون حفلتها طبعا نصهم من أهلها والنص الآخر من أهل عبد الله

نوره قاعده تتصل في ساره : الو سارونه
ساره تعبانه وبصوت واطي : هلا نوره
نوره : شو فيج ساره ؟
ساره : لا مافيني شي بس ممممممممم فيه نوم
نوره : اكيد ما فيج شي ترى صوتج ما يسر
ساره : مافيني شي
نوره :زين ساره مممممممممممم ( مستحيه )ترى بعد يومين خطوبتي ان شاء الله
ساره : والله ؟
نوره : هي والله
ساره : بس انتي ما شفتي خطيبج كيف بتاخذينه
نوره : اولا خالد وااايد يمدح أخلاقه وشخصيته وأنا صليت استخاره وارتحت الحمد لله
ساره : بس لازم تشوفينه ترى هذا من الدين بعد تشوفينه طبعا النظره الشرعيه
نوره : هي ادري شوفي باجر عبد الله بيي وبشوفه وبيشوفني طبعا مع وجود ابويه واخويه وبعد باجر خطوبتي
ساره : والله يمكن تشوفينه وما يعجبج
نوره : ساره تعرفيني انا ما همني جمال الشخص كثر همي لاخلاقه ولدينه
ساره : أونه انتي ما تهتمين بالجمال
نوره : ههههههههههههههههههههههه
ساره : نوروره تخيلي خطيبج عبد الله يطلع عبد الله فارس احلامج اللي صلح سيارتج
نوره : الله رووووووعه اتصديقين صدق بكون اسعد انسانه اذا تزوجت عبد الله اللي شفته ذيج المره ماشاء الله عليه غاااااااوي
ساره تضحك : ههههههههههههههههههههه
نوره : بلاج تضحكين شو قلت نكته
ساره : والله اضحك عليج حشى توج تقولين ان ما يهمج جمال الشخص والحين قاعده تمدحين بجمال الريال
نوره طلعت لسانها : ههههههههههههههههههههههههه
نوره :زين ساره متى بنروح عشان اشتري فستان لخطوبتي
ساره : أي وقت تبين حبيبتي
نوره : شو رايج اليوم لان باجر عبد الله بيي واخاف اشوفه واتخبل عليه بعدين ما اطلع من البيت
ساره تضحك : هههههههههههه حشى فضحتينا شو ماشايفه خير
نوره : لا مب جذي بس يعني اخاف يكون غاوي واتخبل عليه
ساره : ممممممممممممم شوفي انا عادي اليوم بروح وياج المركز اللي تبينه بس خالد بيوافق انا نروح بروحنا
نوره : ليش ما يخلينا ترى نحن كذا مره سرنا المركز بروحنا ثانيا نحن نروح للضروره مب يعني للمغازله ونحن محترمات متحجبات ولانحط حتى كحل بعيونا
ساره : هي ادري بس ذيج المره خالد وافق عشان ماكان بايام الاجازات يعني مب زحمه بس اليوم الاربعاء يعني زحمه
نوره : والله ما دري اذا هو بيي ويانا كيفه
ساره : شو ايي ويانا نحن بنشتري فساتين
نوره : تعرفين شو
ساره : شو
نوره : انا برمس خالد وبشوفه شو يقول اوكي وبرد عليج
ساره : اوكي اترياج

راحت نوره عند خالد عشان تستأذن منه
عشان تطلع مع ساره شافت خالد قاعد في الحديقه يشرب الشاي

نوره راحت عنده : خلووووووووووووووود
خالد يشوف نوره من طرف عينه : اييييه احترمي عمرج شو خلود اصغر عيالج انا قولي خالد
نوره :اوووه سوري اخوي العزيز خالد
خالد : أيوه جذي أباج نعم يا نوره شو طلباتج اللي ما تخلص
نوره : افا انا طلباتي ماتخلص من كثر ما أطلب منك ألحين
خالد : يالله بسرعه خلصيني شو تبين
نوره (بتردد): مممممممممممممممم انا وساره بنورح ستي سنتر او أي مركز عشان اشتريلي فستان لخطوبتي
خالد : ويا منو
نوره : بس انا وهي
خالد : لا ما شي اليوم عطله وزحمة شباب
نوره : زين بتي ويانا
خالد : لا اليوم ربعي عازميني ما اقدر
نوره : زين شو أسوي يعني ما اتسوق عشان محد بيي ويانا
خالد : لو يوم ثاني يمكن بس اليوم زحمه
نوره تمسك ايد اخوها : تكفى خالد وافق شوف نحن بنروح العصر وبنيي الساعه 7 يعني ما بنتأخر يالله خالد
خالد : اممممممممممممممممم اذا بتروحون العصر اوكي ماعندي مانع بس لاتتأخرون
نوره : فديت اخويه والله ربي لا يحرمني منك
خالد يبتسم : ولا منج يا نوره

نوره قبل ماتروح خالد نادها

خالد : نوره
نوره تصد لخالد : نعم يا اخويه
خالد بابتسمامه : سلمي على الحبيبة
نوره ابتسمت : افا عليك يوصل ان شاء الله

راحت نوره واتصلت في ساره عشان تقولها انهم بيطلعون
والعصر طلعت نوره ويا ساره عشان يشترون الفستان
نوره لاحظت ان ساره اليوم هاديه وسرحانه مب مثل عادتها

نوره وهي تشوف ساره صاده صوب جامه السياره : ساره شو فيج
ساره بحزن: مافيني شي
نوره : شو ما فيج شي وانتي ما تتكلمين وكله سرحانه وهاديه
ساره تصد لنوره : مافيني شي بس اليوم شوي تعبانه مصدعه
نوره : والله ليش ما قلتيلي جان خليتج ترتاحين وخذيت هند مع اني ما احب اطلع وياها
ساره : لا لا عادي حبيبتي احسن طلعت شوي اغير الجو

وراحو ساره ونوره عشان يتشرون
وطبعا مثل ما قالت نوره لخالد الساعه تقريبا 7 ونص ردو البيت
بعد ما اختارت نوره الفستان وساره بعد خذت فستان بس واااايد بسيط بس كان يجنن

ساره كانت فرحانه وايد عشان نوره بنت خالتها بتنخطب
بس بعد كانت متضايجه عشان سالفتها ويا فهد
وكيف تواجه خالد واهله وهل ترفض فهد أو توافق عليه

اما هند فكانت زعلانه لأنها ماتعرف عن سالم شي من بعد ما طلبت منه الزواج
والمشكله انها تحبه وااايد وما تقدر تتخلى عنه
وهي متضايقه رغم خطوبت اختها راحت اتصلت في ربيعتها منى عشان تلقى وياها الحل

هند قاعده تتصل في منى

هند والحزن بنبرة صوتها : منى اشحالج
منى : بخير الله يعافيج هند شو فيج ليش صوتج جذي
هند : كيف تبين يكون صوتي وانا من مده ماسمعت صوته
منى : قصدج منو ؟
هند ( تتدمع ) : منو غيره سالم اكيد
منى : ليش بعده ما خطبج ولا كلمج
هند : لا ولا شي مطنشني اخاف يا منى ما يخطبني وكل الكلام اللي قالي يطلع جذب
منى : شو فيج متشائمه لا ان شاء الله خير ثانيا اذا ماخذتيه عادي شي الف واحد غيره
هند : لالا لا ما ابي غيره يا منى انا عرفت إني مغرمه في سالم يوم ابتعد عني والله ما اقدر بدونه صدق حبيته
منى تضحك : ههههههههههههههههههه والله كبرتي يا هند وحبيتي
هند بغضب: ليش حرام الحب حقي وانا مب صغيره لاتنسين إني بالثانويه العامه
منى: ما قلت شي زين كلتيني
هند : شو اسوي الحين
منى : شوفي اذا هو صدق يحبج اكيد بيخطبج
هند : هو دوم يقولي انه يحبني
منى : خلاص عيل لاتخافين هو يمكن قاعد يكلم اهله عشان ايي يخطبج
هند : والله يعني تتوقعين جذي السالفه
منى : ان شا ءالله تكون جذي السالفه بس انتي لاتحاتين ولازم تستانسين عشان خطبت اختج
هند : انا ما افكر الا بسالفتي ونوره على هواها
منى : افا يعني مب فرحانه لاختج
هند ( بغرور ) : ليش أستانس عادي لاهي اول وحده اتزوجت ولا اخر وحده وانا اصلا ما احب جذي زواج انا أحب أتزوج عن قصة حب
منى : يالله عليج يالرومانسيه
هند : هي طبعا
منى : زين بخليج حبيبتي ألحين بطلع ويا امايه اوكي
هند : اوكي انا بعد بخليج عشان اشوف نوره واشوف فستانها
منى : اوكي مع السلامه
هند : بحفظ الله

هند كانت للأسف متيمه في حب سالم اللي ماغاب عن خيالها ابدا
اما سالم فهو قاعد يلعب ويا كل بنت وما خلا وحده ما كلمها
وهند تتحرى انها الاولى في حياته

وراحت هند عند نوره عشان تشوف فستانها
هند تدور في الأكياس ونوره تشوفها بتعجب

نوره : ايه سلمي عفان الله بعدين دوري
هند : الحين انا مب متفيجتلج وين الفستان ابي اشوفه
الام قاعده عند نوره : عفان الله ما شايفه خير
نوره : الفستان في الكيسه الحمراء

هند تفتح الكيسه وتشوف الفستان وهي ماسكه الفستان وتشوفه

هند : وااااااااااااااااااااااااو الفسان وااايد حلو وموديله حلو بعد
نوره : اول مره يا هند تمدحين شي اشتريه
الام : ههههههههههههههههههههههه
هند : لا صدق هالمره وااايد حلو اقول ما شتريتي لي شي
نوره تدور في الأكياس : ممممممممممممممممممم هي اشتريت عطر
هند بعصبيه: شو أبي في عطر خلي حقج
نوره تشوف هند : ليش شو تبين بعد وبعدين انتي ما قلتيلي أشتريلج شي
هند بغضب: وليش ما اشتريتيلي فستان حقي ولا ناسيه اني اختج
الام انقهرت من كلام هند : هند بلا حركات نوره قالت لج تعالي اشتريلج فستان بس انتي قلتي انج مب متفيجه يعني غلطتج
هند : انزين ما تقدر تشتريلي شي بدوني يعني
نوره : لا حبيبتي اخاف اشتري شي وما يعيبج
هند وهي تهفهف : اففففففففففففففف خلا أسير فوق أحسلي بدل الهجوم اللي مسويلي اياه
نوره : هي احسن لاتخربين فرحتي يالله روحي

راحت هند وهي منقهره وااايد اما نوره وامها فكانو فرحانين ويتكلمون ويا بعض



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجنون, رواية, صارت, كاامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية