|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
01-24-2011 | #11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
الـــــبارت الــــــ11ـــحادي عــشر
عـــــــــــند دانـــــــــــــــــه عيونهاااا تعلقت برياااان وهي تشوفه يدخل المطعم ومشغول بالاورااق اللي بيده .. وجلس على وحدة من الطااولات بعد ما سلم على شخص وانشغل بالكلام معااه .. حاسة بالشووق له بس تنهدت برااحه لأنه ما انتبه لهااا.. فيصل اللي كان ينااظر المنيووو رفع رااسه وباستغرااب : دانه سألتك ايش بتطلبي ؟ صحت من افكاارهاا وهي تبعد عيونهاا عن ريااان وتناظر فيصل وقالت له طلبهااا وهي تخفي ارتبااكهااا ... ********* عـــــــــــند ريــــــــــان بعد ما اتناااقش مع المحاامي على بعض العقوود .. رفع رااسه عن الاورااق وهو يدور بعيونه على الناادل عشاان يطلب لهم شي يشربوونه .. بس عيوونه استقرت عند داانه وهو ينااظرهاااا بصدمه .. ضغط على القلم بيده وهو يشوفهاا جالسه مع شخص وتبتسم له .. انتبه لهااا وهي تناظره بارتبااك وخووف .. ابتسم بسخرية خايفة منه ؟؟!!! بعد عيونه عنهاا وهو ينادي النادل : لو سمحت ؟ ********* بـــــــالـــشركـــــــه بـــعد ما انتهى من شغله .. خرج من مكتبه وتوجه للسكرتير : ناصر باقي شي اورااق ما وقعتهااا ؟ السكرتير وهو يوقف : لا استااذ الاورااق اللي محتااجة توقيع ارسلتهاا لك المكتب خالد : اجل انا طالع الحين .. اذا صار شي مهم اتصل علي السكرتير : تآمر استااذ خالد طلع خالد من الشركة متوجه للبيت >>>>>>>>> ********* بــــــــيت ابـــــو فـــــــــــراس كانت جالسه بغرفتهاا وبيدهاا مجلة تتصفحهاا .. سمعت طق بااب غرفتهاااا : تفضل دخلت ام فرااس وباابتساامه : ايش تسوي ؟ وجدان وهي توقف وترحب بامهاا : هلا والله بالغالية .. ابداا ما اسوي شي جالسة اقراا بالمجلة ام فراس وهي تجلس : اجل تعالي اجلسي جنبي ابيكِ بمووضوع وجدان وهي تجلس جنب امهاا وباستغرااب : موضوع ايش ؟ ********* عـــــــــــند راشــــــــد واقف جنب بواابة بيت ابو ساامي بعد ما وقف سياارته بالشارع الثاني عشان ما احد يشوفهااا .... راشد وهو يطفي السيجااره : خلاص روح انتهت مرااقبتك : أمرك طال عمرك راح المرااقب ورااشد فتح البواابه ودخل وهو يمشي بالحديقة الخاارجية لين وصل لبااب الفيلا رفع يده ودق الجرس .. فتحت له الخدامة بابتساامه : مين يريد انت ؟ ابتسم بسخرية وهو يرفع البخااخ على وجهها : ابيك تناامين الخداامه طااحت بالارض من آثر البخااخ .. دخل رااشد البيت عقب ما بعد الخداامه من وجه .. سمع صوت اغااني من الدور الثااني توجه للدرج وهو يتبع الصوت .... ********** عــــــند جــــــــــوري كانت وااقفه عند المسجل تسمع اغنية رااشد " وش جاه محبوبي " والاشرطة بيدهاااا تشوفهاا عشاان تختار لهاا اغنية ثاانية .. سمعت صوت بااب غرفتهااا ينفتح .. تضاايقت ما تحب الخداامه تدخل غرفتهاا بدون ما تطق البااب.. وبدون ما تلتفت : سوسي كم مرة قلت لكِ طقي الباب قبل لا تدخلي ؟؟! ما سمعت جواب من الخداامه.. التفت .. وطااحت الاشرطة من يدهاااا وبصدمة : راااااااشد ؟؟؟؟ ابتسم وهو ينااظرهاا بشورتهاا القصير وبلوزتهااا الكاات : كيف حاالهااا حبيبتي ؟ ارتبكت من نظرااته وقلبهاا صار يدق بقوة : كــ .. كــيف دخلت هناا ؟ ضحك بقوة وهو يتقدم بخطوااته : ههههههه مثل ما النااس تدخل .. من البااب !! توجهت لبااب غرفتهااا عشان تخرج .. بس هو كاان اسرع منهاا دف البااب برجله وتسكر .. ومسكهااا من زندهااا وهو يقربهاا له وانفااسه تلفح بوجهها : خطبتكِ بالحلال ورفضتيني .. بس بعد هذي الليلة غصب عنكِ بتواافقي " رااشد كان يوقف دووم قريب من مدرسة جووري عشان المغازل والبنات.. وكانت جوري بثالث ثانوي .. كانت تعجبه وحاول يتقرب منهاا بس هي ما عطته وجه حتى بعد ما قال لهاا هو ولد منوو ما عطته وجه .. وزاد اعجابه فيهاا .. وحبهاا وراح بيتهاا وتقدم لهاا بس هي رفضت لأنه كاانت تسمع عنه وعن علاقاته بالبناات والشرب و..ووالخ وقالت سبب الرفض انهاا تبي تكمل درااستهاا " جوري وهي تحاول تبعد يدهاا عنه وبارتبااك وهي خايفة من اللي بيصير : الزواج مو بالغصب ابتسم : مو بكيفك ياا قلبي حملهااا وهي تضربه بيدينهااا وتقااومه وتصاارخ .. رماهاا بقوة على سريرهااا وبداء يفتح ازارير قميصه جلست على سريرهاا وهي تتراجع للخلف ودموعهاا تجمعت بعيونهااا : رااشد عن الجناان والتهور .. اذكر الله وابعد عني وصارت ترمي عليه كل مخدة تطيح يدهاا عليهااا ... انتهى من فتح آخر زر وهو ينااظرهاا بهياام : لا تخاافين بعد ما اقضي اليوم معااكِ راح اتزوجكِ لأني ابيكِ جوري بخوف ودموعهاا طاحت على خدهاا : خلاص بواافق اتزوجك بس ابعد عني الحين ضحك بقووة : ههههههههههههه مجنون انا عشاان اصدقكِ ؟ قرب لهاا بخطوااته وهي تصاارخ .. دفته برجوولهاا بقوة على صدره .. ترااجع خطواات من دفتهاا وتعثر بالمخدة المرمية بالارض وطااح : آه قامت من سريرهااا بسرعة وفتحت بااب غرفتهاا وهي تركض وتنزل من الدرج وصارت تتعثر بمشيتهاا وهي تحاول ما تطيح .. لفت وجهها وشافته يلحقهاا زادت سرعتهااا وفتحت باب الفيلا وخرجت للحديقة .. اتعثرت وهي تركض وطاحت على العشب وصرخت بآلم وهي تمسك ساقهاا : آآه ه ه وصل عندهااا وهو يلهث وبعصبية : وربي ما اخليكِ سدحهاا على العشب وثبت يدينهااا وهو ينااظر وجهها القريب : جوري أنا احبكِ جوري وهي تصيح : الله يخليكِ رااشد اتركني .. اذا تحبني ابعد عني راشد وهو يقرب وجه اكثر عشان يبوس شفايفهاا : مقدر حبيبتي ابعد مقدر جوري وهي تحرك وجهها يمين ويساار عشان ما يلمسهاا وتصاارخ : راااااااااااااشد تـــكفى ابـــــــــــــــــــــعد ********* بـــيت ابـــــــو خـــــــــــالد بعد ما وصل البيت واخذ شاور ينعشه .. لبس برموداا وتيشرت ضيق يبرز عضلاته .. وقف قباال المراايه وهو يمشط شعره الرطب انفتح بااب غرفته وهو يسمع صوت اخته شهد تصاارخ : ياهوووووو خالد رجع وبروح البقاالة ابتسم لهااا : شهد الحين تعباان وبناام شويه .. وقت اصحى نرووح البقااله تعلقت بيد اخوهااا وهي تترجااه عشان يعطف عليهاا : خالد انت وعدتني تاخذني بس ترجع من الشغل .. الحين نروح البقاله وبعدين ترجع تناام ناظرهااا وهو يرفع حااجبه بدون ما يرد عيلهاااا شهد وهي تتدلع عليه : عشاني خالد اتنهد .. ما يقدر يرفض لهاا طلب .. قرر يروح يشتري لهاا وبعدين يرجع يناام : طيب يالدلووعة شهد وهي تتنطط بفرح : ياهووووووو عاش اخووي خالد ضحك عليهااا وهو يااخذ بوكه ويحطه بجيبه شهد شافت ثوبه وشمااغه الموجودين على سريره .. اخذت شمااغه وهي تحطه على رااسهااا : يلا خالد التفت لهاا .. واستغرب وهو يشوف شمااغه على رااسهاا : شهد ليش ماخذه شمااغي ؟ شهد بضحكة طفولية :ههههه بتحجب بشمااغك !! ضحك بقوة عليهااا : هههههههههه فديتكِ مسك يدهاااا وخرجوو من الفيلا متوجهين للبقالة >>>>> مشى وهو يسمع سواالف اخته شهد وهي تتكلم عن يومهاا .. وقف فجأة وهو يحاول يركز مع الصوت : شهد اسكتي شوويه شهد وهي تناظر اخوووها باستغراب : ليش مو حلوة سوالفي ؟ خالد وهو يحط يده على شفايف اخته : اشششش ركز اكثر مع الصوت وهو يسمع صراااخ صادر من بيت ابو ساامي مشى بسرعة وهو يسحب اخته معه : شهد امشي بسرعه وصل وفتح البواابه وانصدم وهو يشوف شخص فووق جوري يحاول يبوسهاا وهي تصاارخ ؟؟!! ********** سوريااا "اللاذقية" وقفت السفينة واعلن الكااابتن عن الوووصوول بالسلامه للجزيره .. وقال لهم متى موعد رجووع السفينة .. واتمنى لهم يوم ممتع !! نزلت الشله من السفينه وكل وااحد اختاار مكاان يروح له رامي وفارس ورنااا قررو يروحوو يتمشووو بالجزيرة وجيناا ولاناا راحوو جهة الاسوااق ومااازن اخذ خطيبته راانيه وما قال لهم وين بيروحوو ^^ بس اتفقوو انهم يجتمعوو عند مطعم معرووف بالجزيرة وحدد رامي السااعه اللي بيجتمعون فيهااا اما سيف من وقت ما نزل من السفينة اختفى عن عيووون الشله !! ********* ksa عــــــــــند وجــــــــــدان عيونهااا مركزة بالفراااغ وهي تسترجع جملة امهاااا " عمر ولد جيرانناا خطبكِ " قلبهاا يدق بقوة .. حلم الطفولة راح يتحقق وبتصير زوووجة عمر !! اخذت جواالهاا واتصلت .. دقيقه ووصلهاا الرد : هههههه هلا والله بزوجة اخووي وجدان بحرج ممزوج بعصبية : عنوود يالدووبه ليش ما قلتِ لي ؟ عنود : ههههه مالي شغل حبيبكِ طلب مني وجدان وخدودهااا محمرة : واخووكِ وش فيه مستعجل ؟ ابي اكمل دراستي عنوود : هههههه لا تخافين بتكملين بعد الزوااج .. وقررت تجننهاا شويه وكملت : وبعدين انتِ طلبت منه الزوااج !! وجداان باااستغراااب : اناااا ؟؟ عنوود وهي كاتمة ضحكتهاا : ايوا قلت له انكِ رفضتي هديته لأنه ما في علاقة رسمية بينكم وعباله هذاا عرض زوااج منكِ عشاان كذاا خطبكِ .... وسكتت وهي تسمع كلام اللي جنبهااا وكملت : وجدان عمر جنبي يقول لا تتأخرين بالرد لأنه ما عنده صبر زاااد خجلهااااا : اوريكِ يالدووبه .. بااي سكرت بوجه العنوود وهي تحط يدهاا على جبهتهاا .. وشفيني حرارتي مرتفعة؟؟ كل هذاا لأني بصير زووجته !!!!! ********* عـــــــــــند شـــــوق صحت من نومهااا ورااسهاا مصدع .. عدلت جلستهااا وهي تشيل الكماادة من رااسهاا .. اتنهدت وهي تتذكر ايش صاار معهااا .. قامت من سريرهااا اخذت حبة باندول .. وقررت تتوضاا وتصلي استخااره .. اكيد اذا صلت واستخارت ربهاا راح ترتااح وتعرف تاخذ قرارهاا .. ********** مــــــــــــالـــــيزيااا خرجووو من الملاهي والضحكة ما فاارقتهم >>>>>> نوف وهي تلهث : آه تعبت من كثر اللعب سعوود وهو حاامل نوف الصغيرة ويلتفت لزوجته : سلامتكِ من التعب يا قلبي نوف بابتساامه : ربي يسلمكِ ويخليكِ لي سعود : الحين وين بنرووح ؟ نوف : خليناا نرجع الشاارع حق امس يمكن نلاقي احد من اهل نوف سعود وهو يوقف تااكسي : اوكي يلا *********** عـــــــــــند دانـــــــــــــــــه الخووف زااد بقلبهااا بعد ماا شاافت نظراات ريااان لهااا .. كاانت تدخل الاكل بفمهاا ومو حااسة بطعمه .. قال لهاا فيصل عن السفر للندن ووافقت بدون تردد .. هي لازم تختفي من هناا عشاان ما يشوفهاا ريان وينسااهااا .. طاااح قلبهااا وهي تشوفه يودع المحاامي ويتوجه ناحيتهاا .. ********* عـــــــــــند ريـــــــــــان كاان يشووف الخووف بعيونهاااا وتزيد ابتسااامته .. ودع المحاامي ..ومشى وهو يتوجه ناحيتهااا وابتساامته كل شوويه تزيد .. مر من جنب طاولتهااا وتوجه للحماام !! .. دخل وفتح الموويه وصار يغسل وجه ويناظر نفسه على المراايه قبااله ويكلم نفسه : هذي فرصتك يا ريان عشاان تنتقم منهااا .. عشاان تحرق قلبهااا مثل ما حرقت قلبك .. روح وافضحهاا عند زوجهاااا .. خليهاا تعرف انه مو انت اللي تلعب معاه .. سكر الموويه وخرج من الحماام وهو مقرر يروح يفضحهااا بس وقف فجأة وهو يطلع جوااله ويتصل .. راح ياخذ قراره بعد ما يكلمهاا !! ********* عـــــــند غــــــــــلا كانت فاتحة دولابهاا وتشوف ملابسهاا وترتبهاا وتشوف ايش نااقصهااا عشاان السفر والجااامعه اللي بتداوم فيهااا .. سمعت صوت رنين جوالهاا .. اخذت جوالهااا وابتسمت وهي ترد : هلا والله بريري ريان بجدية : غلا بقولكِ شي وابي راايك غلا باستغرااب : رياان وشفيك ؟ ريان بعجله وهو خاايف داانه تطلع من المطعم : غلا انا الحين بالمطعم وشفت البنت اللي كنت احبهاا جالسه مع واحد شكله زوجهاا .. وشراايك اروح افضحهااا عند زوجهااا ؟ غلا بصدمه ردت بسرعه : لالالا رياان ريان باستغرااب ما توقع الرفض منهاا : ليش ؟ غلا انتِ الوحيدة اللي راح تحس فيني .. انا مقدر ارتااح غير وقت احرق قلبهاا مثل ما حرقت قلبي غلا بعطف : ادري ياا رياان وربي حااسه فيكِ .. بس مو احناا اللي ننتقم ونعذب اشخااص كناا نحبهم بالمااضي .. صدقني انا كنت افكر انتقم بس بعدين ترااجعت .. ربك هو اللي يحااسب ريان بهمس : غلا بس اناا .. غلا وهي تقااطعه : عشااني ريان لا تفضحهاا اتنهد بدوون ما يرد : ........... غلا بعجلة : ريااان قول لي اسم المطعم بجي عندك قال لهاا اسم المطعم بدون تردد لأنه عقله وقف عن التفكير ومحتااج احد يقوله ايش يسوي .. سكرت منه غلا وهي تلبس عباايتهاا لازم تروح له وتوقف جنبه وتحاول تقنعه ما يفضح البنت !!!! ********* عــــــــــــند جــــــوري كانت تحاول تحرر يدينهاا اللي مثبتهم رااشد وهي تصاارخ وتطلب منه يبعد عنهااا .. وفجأه طااح رااشد بقوة جنبهااا عدلت جلستهااا بعد ما تحررت من رااشد وهي تفرك يدينهاا بآلم .. رفعت رااسهاا وانصدمت وهي تشوف خاالد وملامحه كلهاا عصبيه .. وقف رااشد بعد ما طيحه خالد وبعصبيه : خير ان شاء الله .. من انت ؟ ما جاوبه خالد وعصبيته ما اختفت وعطاه بوكس على وجه وبداا يضربه شهد اللي كاانت تنااظر الموقف بااستغرااب .. وقت شاافت القتال بين اخوهااا مع الرجاال الغريب .. خافت وبدات تصيح على اخوهاا جوري جالسه مكااانهاا وماهي عاارفه ايش تسوي وهي تشوف اثنين جالسين يتهاوشوو.. ومو قادره توقف من آلم رجلهاا .. شافت شهد وهي تصيح وبصوت مبحوح : شهد تعالي شهد واقفه مكاانهاا وتصيح وجلست جنب جوري وهي تبكي على صدرهاا : اهىء .. اهىء .. اخووي خالد حضنتهاا جوري بيدينهاا: خلاص حبيبتي جوري وصوتهاا راح من كثر الصرراخ : خالد يكفي .. خــــــالد خالد ولا كانه سمعهاا جالس يضرب فيه ويفرغ كل عصبيته .. مسكه من ياقة قميصه المفتووح وبعصبية : وربي اذا شفتك هناا مره ثاانية ما تشوف خير .. وتركه راشد وهو يمسح الدم اللي نزل من شفاايفه من ضرب خالد وناظر جوري : وربي بتندمين يا جوري مشى وهو يخرج من الفيلا بكبرهاا ويتوعد بجوري >>>>>>> التفت وشاف اخته تصيح .. مشى وجلس على ركبه : شهد لا تصيحين انا هناا بخير شهد اللي كانت بحضن جوري لفت لأخوهاا وهي ترمي نفسهاا على حضنه وتصيح : خالد خالد وهو يهديهااا : خلاص حبيبتي ما صار شي جوري اللي كانت مرتبكة من قرب خالد .. جت بتوقف وصرخت بآلم وهي تمسك ساقهاا : آآ ه ه ه رفع عيونه لهااا وشافهاا تتآلم .. بعد شهد عنه بعد ما هدت وقرب من جوري : انتِ بخير جوري وعيونهاا غرقاانه بالدمووع وبهمس : رجلي مسك سااقهاا وضغط بيده عليهااا .. صرخت : آه عورتني خالد بقلق : شكلهاا فيهاا كسر .. وصار يدور بعيونه على شي يربط رجلهاا فيه عشان اذا كان في كسر ما يتحرك اكثر ويزيد الكسر بس ما لقى شي حوله .. حديقة ايش بيلاقي ؟؟؟ وقع عيونه على شمااغه اللي لابسته شهد : شهد اعطيني الشمااغ شهد وهي تعطي اخوهاا الشمااغ وبخوف : وشفيهاا جوري ؟ خالد وهو ياخذ شماغه ويربط رجلهااا : ما فيهاا شي حبيبتي جوري كاانت تحس بالحرج من وضعهاا .. لمساات يده على ساقهاا زادت من دقات قلبهاااا .. شافته ينتهي من ربط رجلهاا ويسألهاا : مافي احد بالبيت ؟ جوري بصوتهاا المبحوح : الا فيه الخداامه خالد بعصبيه : ووينهااا عنكِ ؟ جوري بتوتر : مــ ..مدري اتنهد واستغفر ربه .. ما فيه قداامه غير هالحل .. حط يدع على ظهرهاا ومسك خصرهاا ويده الثاانيه على فخوذهاا وبكل خفه وسرعه شاالهااا مع حركته السريعه حاوطت بيدينهاا رقبته بخوف من انها تطيح بلع ريقه وهو يمشي فيهاا وعيونهاا تناظرعيونه : بوديكِ غرفتكِ ما ردت وقلبهاا فقد دقه من دقااته .. دخل فيهاا البيت وطلع الدرج وهو يدخل غرفتهاا وشهد تمشي وراه .. شااف الغرفه معفووسه .. المخااد بالارض والاشرطة طايحه .. وكانه في معركه صايره بغرفتهاا .. مشى لين السرير ونزلهااا.. بعدت يدينهااا عن رقبته وبهمس : مشكووره جلس جنبهااا على طرف السرير وهو ينااظر عيونهاااا وساكت شهد : خالد انتبه لوجود اخته : شهد استني براا الغرفه الحين اجي شهد بعنااد : ما ابي خالد وهو يناظر اخته : شهد اسمعي الكلام قلت استني براا الحين اجي طلعت شهد من غرفة جوري وهي تنتظر اخوهااا مثل ما طلب منهاا التفت خالد على جوري بعد ما خرجت اخته ورجع ينااظر عيونهااا ارتبكت جوري اكثر وبعدت عيونهااا عنه وهي تناظر غرفتهاا مسك وجهها بيده وخلآ عيونهاا تناظره وبعصبية خفيفة وهو يصر على اسناانه : من هذاااا اللي مدخلتي البيت ؟؟ ********** نــــــــــــهاية الـــــبارت الــــــ11ـــحادي عــشر
|
|
|