دخلت انفال الصاله والدموع متجمعه في عيونها
الحريم استغربوا
منيره بخوف:وشفيك رجعتي!!
انفال:الظاهر مو مرغوب فيني
ام هيثم:ليش تقولين كذا!!!!!
انفال:مافيني شي
وراحت المطبخ
انفال تكلم الخدامه:صبي لي ماي
الخدامه صبت ماي لها وعطتها
انفال تشرب ماي وحطت راسها على الطاوله تصيح
ماحست اللي بيد تمسح على شعرها
هيثم:دموعك غاليه على قلبي
رفعت راسها ومسحت دموعها ووقفت:هيثم روح لالاتتأخر عليهم
هيثم:والله مااروح الا وانتِ معاي
انفال:لا تحلف قلت لك روح
هيثم:انفال لاتزعلين من لمى هي ماتقصد
انفال:اجل تنكت
هيثم:...............................
انفال:خلاص روح ماابي اتكلم في هذا الموضوع
هيثم طلع للحديقه
فيصل يناديه:هيثم تعال اركب معاي
ويكلم شجون:وانتِ انقلعي ورى
شجون:ماتعرف تتكلم بذوق
ريتاج:هههههههههههههه ذوق والا شوق
الكل:هههههههههههههههههههههههه
شجون بسخريه:هاهاهاها اسكتي ترى بطني يعورني من الضحك
ورجعت ورى
هيثم ركب
فيصل:مارضت؟؟
هيثم بعصبيه:اختك ماقصرت
لمى حست انها غلطت صدق انها مالها ذنب بس ولو كانت مقهوره من هيثم وهي سلاحها الوحيد عشان تنتقم بثار اختها "وين قاعدين بحرب هههههههههههههههه"
اتفقوا الشباب على مطعم
في الطريق
فيصل صفق يده
هيثم:شفيك؟؟
فيصل:نسيت روز ووئام ......والله لو يدرون واحنا مااخذناهم معانا بيزعلون
هيثم:مو مشكله دق عليهم يجهزون ونمر ناخذهم
فيصل طلع جواله ودق
رفال تهمس للمى:قلبي يرقص ماني مصدقه اني في سيارته حتى ريحت عطره فيها
لمى:قاعده في دسكوا
رفال ضربت على فخذها:مالت عليك وعلى اللي يعبرلك عن مشاعره
ريتاج:وش تقول؟؟
لمى:بلى لقافه
شجون:كم مره فهمتك لاتتلقفين بس مافي فايده لازم تنحرجين
ريتاج:والله ماطلبت رايك ياست شجون
فيصل:الو..... هلا وئام
وئام:هلا فيصل
فيصل:تعشيتي
وئام:لا
فيصل:وروز
وئام:مو راضيه تاكل
فيصل:ماعليك من دلعها انا بمركم الحين ونروح نتعشا في مطعم اوكي ........ابي اوصل وادق بوري وتطلعون
وئام:اوكي
وسكرت
هيثم:ها..... وش قالت؟؟
فيصل:هذا بنروح البيت
هيثم:طيب دق على الشباب وقول لهم
فيصل:ايووووووووووووووه نسيت خلاص بقول لهم يسبقونه
دق على الشباب وقالهم
وئام راحت ودقت الباب عليها
وئام:روز افتحي الباب تكفين عشان خاطر
ابوي وامي
بعد فتره سمعت الباب صوت المفتاح
وفتحت الباب لقت اختها جالسه على السرير
وللحين تصيح
جلست جنبها:للحين ماسكتي....!! تراه ماستاهل اللي تسوينه في نفسك تلقينه جالس معاها ويضحك ومو فاكر فيك وانتِ مقطعه نفسك من الصياح عشانه
روز:جرحني ياوئام جرحني الله لايحطك بموقفي
وئام:ياقلبي انسيه اهو اللي خسران
وابتسمت:والحين البسي وتجهزي فيصل داق وعازمنا على العشا ويبي يجي ويلقانه جاهزين
روز:مالي خلق اطلع
وئام:وش قلنا ارميه وراك ولا تهتمين فيه....... وانشالله ربي يرزقك باللي احسن منه ههههههههه يمكن تاخذين مروان والله انه حلو
روز:ههههههههههههههههههه تخيلي شكلي معاه بالعكس هو يصلح لك انتِ
وئام استانست انها قدرت تضحك اختها:يالله بسرعه بروح البس وانزل تحت وانتظرك واذا تأخرتي مسكتك من شعرك ونزلتك بالغصب
روز:هههههههههههههههههههه جربي وتعرفين وش يجيك؟؟
وئام:لالا توبه خلاص بروح البس....... باي
روز ابتسمت وافتحت دولاب والموقف للحين يتكرر في راسها
نزلت وئام وسمعت البوري لسياره فيصل
وقفت عند الدرج:روز روز يالله فيصل يدق بوري
روز نزلت من الدرج وهي تسكر ازرار عبايتها:يالله جاهزه
طلعوا من البيت وراحوا للسياره اللي كانت معطتهم وراها
كانت السياره مظلله عشان كذا ماانتبهت للشخص اللي راكب جنب فيصل
فتحت الباب وانصدمت وكأنه الموقف قاعد ينعاد قدامها اصلا هي مانسته
هيثم رفع حواجبه:شفيك واقفه؟؟ ترى مراح انزل واركب ورى
روز انقهرت منه:ومين قال لك
وسكرت الباب بقوه وركبت ورى
شجون:ايييييييييييييي يالدبه ويأموه وعمى
وئام:انطمي بس
فيصل:ماعليه استحملوا لمن نوصل....... وفي الرجعه تروح ثنتين مع ثامر او مروان
هيثم استغرب من روز كانت طول الطريق تسولف وتضحك
وصلوا المطعم
ودخلوا وشافوهم واقفين وينظرونهم
فيصل:شفيكم واقفين؟؟ ليش ماحجزتوا لنا طاوله!!
ثامر:ماادري كم عددكم؟؟
هيثم بصراخ:غبي انت ماتعرف كم عددنا
ثامر:لا تصارخ تراني مو بزر عندك
فيصل يكلم هيثم:شفيك اليوم بس تبي تتهاوش
لؤي:يالله بسرعه كم عددكم هذا الهندي واقف يسألني
فيصل وقف وقام يعدهم احنا 8 والبنات 10
فيصل:احجز 18 كرسي
لؤي يكلم الهندي:نبي 18 كرسي
الهندي:الله هزا واجد
لؤي:وانت وش دخلك مطعم ابوك اللي جابك
الكل:ههههههههههههههههههههه
بسام:اقول اخلص علينا ترى تعبنا من الوقفه
الهندي دخلوهم على الطاوله كانت 9 كراسي مقابلها9 كراسي
هيثم_ روز
فيصل- لمى
لؤي- رفال
إياد- آلاء
مروان- وئام
ثامر- شجون
فارس- الجده
بسام- فوز
منار- ريتاج
رفال تهمس للمى:وشرايك نتبادل؟؟
لمى:هههههههههههههههه تحلمين
رفال:تكفين شوفي بروح المغاسل نغسل يدنا بعدين نغير الأماكن اوكي
لمى ماسكه الضحكه:لا
رفال بحزن:طيب اوريك
لؤي:وش تتهامسون فيه؟؟ فيصل ترى يتكلمون علينا سمعت اسمي واسمك
فيصل ابتسم:وش تحشون فينا
رفال تبلعمت
لمى:وانت على طول تصدقه
لؤي:لا تكذبين سمعت اسمي واسمه
لمى:وش نبي فيكم مالت عليك وعليه
رفال ضربتها على رجلها
لمى انقزت:ايييييييييييييييييييييي الله ياخذك .....هذا جزاي ادافع عنا
لؤي:شفتي لو كلامي مو صدق كان ماضربتك على رجلك
فيصل:هههههههههههههههه خلهم تكلمون لمن يشبعون ناخذ حسنات
لؤي:والله انك صادق مابقى على رمضان الا 3 شهور محتاجين حسنات
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
لمى:بروح نغسل
بسام:اول شي نطلب بعدين نغسل
لمى:مايحتاج ريتاج تعرف طلبي
وراحت مع رفال
ريتاج كانت منحرجه عشان وجود إياد ياربي مااعرف اطلب على راحتي
بسام:رتوج وش تبين؟؟
ريتاج بأحراج:ها.... إي شي
بسام عصب:وشو؟؟ إي شي!!
ريتاج (الله ياخذك لازم تحرجني)
ريتاج:احم ......ابي كباب واوصال وريش وووووووو إي .......برياني دجاج لأني ميته من الجوع
الجده تثاوبت :اوووووووووووه متى تخلص
بسام تثاوب بعدها:انتظريها؟؟
ريتاج:وووووووو يقولون برياني اللحم احلى خلاص ابي برياني لحم ووووو............ إي ابي بشاميل
فيصل:خلاص وجع........!! وش ذا البطن
ريتاج طالعت في إياد اللي ميت من الضحك وتفشلت ودها الأرض تنشق وتبعلهاونزلت راسها وهي بالموت قادره تتكلم من الفشيله:خلا....ص...خلاص..... ماا...ماابي شي
إياد:ههههههههههههه خلاص طلبها على حسابي
فيصل يصفر:حركات .......اجل زين وفرت على بسام وثامر
رجعوا لمى ورفال من الحمام
لمى جلست محل رفال
رفال واقفه:لمى قومي
لمى:شفيك ؟؟عادي......... اجلسي محلي
فيصل ابتسم:ترى كله كراسي
رفال صاير وجها احمررررررررررررر وجلست وهي تطالع في ابتسامته اللي دوختها:الله ياخذك مو ماوافقتي
لمى:هههههههههههههههههههه غيرت رايي لأنك بصراحه اممممممممممم ماني عارفه
اعبر....,, إي كسرتي خاطري,,
رفال:والله لو مافي احد كان عرفت كيف اتصرف معاك
لمى:تف تف تف خوفتيني
وتكلم ريتاج:قلتي طلبي
ريتاج:.............................
لمى:شفيك البعبع كل لسانك
لؤي:هههههههههههههههههههه والله هالبنت تجنن خلاص خطبوها لي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
لمى:ووووووووووووووووووووع وستين وووووووع مالت عليك عشان انجنن لو اصير زوجتك
فيصل:والله عيالكم المساكنين بيطلعون مخابيل عليكم
لؤي:لا تغلط عيالنا بيطلعون قمر على امهم
لمى:اقول تعرف تسكت والا فضيت قرشه الكتشب اللي قدامي في فمك
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
لؤي:افه ماهقيتك كذا هذا من اولها قرشه الكتشب اجل بعدين جدر الكبسه بوجهي
الكل:هههههههههههههههههه
مروان:احنا جينا نسولف والا ناكل
فارس:والله انا دخت من الجوع
هيثم:ههههههههههههه تكلموا اللي مايهتمون الا في بطنهم
فارس:مافي احلى من الأكل
مروان:ها يمه... وش تبين؟؟
الجده:بي فتوش
مروان:بس
الجده:إي بس
مروان:إي صح نسيت انكم تخافون على رشاقتكم
دق جوال روز
روز:الو هلا يمه ........................ لا الحمد لله ........................ مافيني شي ................. انا في المطعم معاهم...................هههههههههههههههه لا بالعكس وناسه.................. امين يالله مع السلامه
وئام:هذي امي
روز:إي تسأل عني
شجون:الا صدق وش فيك تصيح اليوم
روز سكتت
وهيثم:انا بروح اغسل
لمى ضربت شجون:الله ياخذك مع لسانك ماتعرفين تبلعينه
شجون:وش قلت!!؟؟
لمى:ماقلتي شي بس...... قلنا لك ان بطنها يألمها
اطلبوا الكل
بعدها جلسوا سوالف وضحك لمن جابوا العشا وتعشوا
{ريتاج ماكلت شي لأنها متفشله من الموقف}
{اما رفال هههههههههههه طول الوقت تطالع في فيصل وقلبها بيمووووووووووت جاذبيته
......وفيصل حس نظراتها وطالعها وانحرجت ونزلت راسها}
{لؤي ماترك لمى تاكل على راحتها كل شوي يعلق عليها وهي تتجادل معه}
{فوز سرحانه وهي تطالع الصحن وتفكر في سؤال بسام}
{هيثم كان وجهه حزين مااكل شي يفكر في انفال اللي تعبت عقله وقلبه من التفكير}
{روز حست انه يفكر فيها وتتحاول تتجاهله عشان تقدر تنساه وللحين نار الغيره تاكل في قلبه مجرد تفكير انه حبيبها يحب غيرها شي شي صعب اجل كيف اذا كان واقع وصدق }
{فارس رغم انها كان ميت من الجووووووووع بس بس انسدت نفسه ’’يفكر في غرام وكيف راح تكون نهايته معاها بيتزوجها والا لا اهي تبادله نفس الشعور والا لا رغم انه الكل يعرف قد ايشش اهو يموت فيها ويتنفس هواها رغم انها بعيده بس هي ماتدري عن هوا داره وعايشه قصه حبها مع حبيبها وائل}
{ثامر ياكل بشهيه وهو يطالع شجون كيف تاكل وكيف تبتسم ابتسامتها خلابه جذابه ساحريه .......... يطالع شفايفها كيف تهمس وتتكلم بنعومه عينه مانزلت منها وهو ياكل}
{إياد حس بأحراج ريتاج وشاف صحنها اللي مالمست شي توقع انها بسبب انه الحساب عليه وتضايق وحز في خاطره}
{بسام يطالع فوز اللي تفكر وكان يتوقع انه في احد في بالها}
{مروان يطالع وئام بنظرات احتقار وهو يتذكر كيف صارخت عليه لمن وصلها الحديقه}
{اما وئام كانت فيها الضحكه وماسكتها وقامت تاكل ومطنشته}
{شجون تطالع ثامر وهو يطالعها وتبتسم لها ابتسامه ناعمه وترجع تسولف مع منار اللي ماهمها الا نفسها تاكل وهي مطنشه الكل اهم شي تعبي بطنها}
{آلاء المسكينه كانت تاكل ومنار تقول لها لاتاكلين هذا ....... كلي هذا............. وتسمع كلامها "حتى في الأكل"}
بعد ماخلصوا
’’’دفع ثامر وبسام الحساب وإياد دفع حساب ريتاج’’’
’’’فارس وهيثم وإياد ورفال ركبوا مع ثامر’’’
’’’والجده ولؤي وفوز ومنار وآلاء
ركبوا مع مروان’’’
’’’بسام وروز وئام وشجون ولمى وريتاج
ركبوا مع فيصل’’’
كل واحد راح على بيته ونام
|
|
|
09-28-2010
|
#12
|
%الفصل السادس%
يوم الخميس
في الصباح الساعه10
في بيت بو هيثم وتحديدا في غرفه هيثم
قام من النوم وراح الحمام غسل وجهه وطلع
اخذ جواله ودق على انفال مره مرتين ثلاث بس ماترد
هيثم:انا لازم اخلص موضوعي مع انفال
ونزل للصاله
وكانت امه تقهوي ابوه
وابوه اخذ الفنجان وباسها
هيثم:احم احم ههههههههههههههههههه من صباح ربي تبوس
ام هيثم انحرجت
بوهيثم:وانت ماتجي الا بأوقات مو مرغوب فيها
هيثم:هههههههههههههههههههه وعشان اني غرت منك .......انا ابي اليوم اخطب واصير مثلك
ام هيثم بفرحه:هذي الساعه مباركه اني اشوفك معرس جنب زوجتك واشوف عيالك قبل مااموت
هيثم:بعد عمر طويل
بوهيثم:لاتفاويلين على نفسك ترى والله لأزعل عليك انتِ ماتدرين دنيتي بدونك ماتسوى
{ام هيثم ابتسمت}
هيثم:انا جايكم الحين ابيكم تخطبون لي وانتوا طايحين لي تغزل
بوهيثم:موضوعك خلص انا بدق على عمكم بوفيصل ونخطب لك روز .........وش تبي بعد؟؟
هيثم بعصبيه:ومين قال لك اني ابي روز
ام هيثم استغربت:اجل من تبي!!؟؟
هيثم:انفال
ام هيثم طلعت عيونها:انفال ماغيرها!! بنت عمتك منيره
هيثم:إي
بوهيثم:وليش ماتاخذ روز بنت عمك هي اصغر واحلى....... وانا وامك كلمنا عمك وخالتك وخيرناها لك
هيثم عصب واحمر وجهه من الأنفعال:وانا ماقلت لكم اني ابيها عشان تخيرونها لي
ام هيثم:ترضى انك تفشلنا قدامهم وشفيها اذا خذيت روز
هيثم بصراخ:انا ماابي الا انفال ......... والا ماراح اتزوج
وراح
بوهيثم:لاحول والا قوه الا بالله
ام هيثم:وش السواه والله هالولد عنيد بيطح روسنا قدامهم
بوهيثم:والله مافي حل الا احنا نتعذر منهم ونخطب له انفال
ام هيثم تنهدت:الله يعين........ بروح ادق على منيره
اخذت التليفون ودقت
ام هيثم:الو .........السلام عليكم
منيره:وعليكم السلام
ام هيثم:شخبارك ؟؟وشخبار انفال؟؟؟
منيره:الحمدلله ......وانتِ شخبارك ؟؟وشخبار العيال؟ ورفال؟
ام هيثم:الحمدلله بخير...... يسلمون عليك
منيره:الله يسلمهم
ام هيثم :والله يامنيره.... ابيك بموضوع
منيره ابتسمت:امري
ام هيثم:لا مايصلح بالتلفون انا وبوهيثم وهيثم بنجيك بعد المغرب ونتفاهم معاك
منيره اعرفت الطلب وافرحت:حياكم الله احنا بأنتظاركم
ام هيثم:تسلمين....... يالله مع السلام
منيره:مع السلام
وسكرت
بوهيثم:وش صار؟؟
ام هيثم بعصبيه:الله يستر من ولدك العنيد
ودق التليفون
ام هيثم:الو
ام فيصل:الو وينك .......!!كل مادقيت لقيته مشغول
ام هيثم تبلعمت:والله ماادري ....وش اقول لك؟؟
ام فيصل بخوف:وش صار!!؟؟
ام هيثم:اليوم خطبنا انفال لهيثم
ام فيصل استغربت:وروز
ام هيثم:والله اني انا وبوهيثم مستحين منكم بس....... الولد مايبي البنت
ام فيصل عصبت:دام انه مايبيها اجل ليش خيرتوها له ووقفتوا رزق البنت
ام هيثم:...........................
ام فيصل:اكيد ماعندك رد بس...... احلفك بالله اذا انا اللي خيرت فيصل لرفال وبعدين قلت لك الولد مايبيها ......وش بتسوين؟؟
ام هيثم:............................
ام فيصل:بعدين الناس وش بيقولون ......بنتي فيها عيب عشان كذا مايبيها ولد عمها
ام هيثم بصراخ:قص بلسان كل اللي بيقول
ام فيصل:الله يسامحكم مع السلامه
طوووووووووووووووووووووووووط
ام هيثم تجمعت الدموع في عيونها
بوهيثم بخوف:وش فيك !!وش صار؟؟
ام هيثم تصيح:بسبت ولدك........ خسرت اختي
بوهيثم:.................................
ام هيثم:زعلت مني وقالت ان الناس بيقولون عن بنتها ان فيها عيب عشان كذا ولد عمها مايبيها
بوهيثم عصب:وش تبيني اسوي لولدك؟؟؟ انا اعرفه عنيد واذا غصبته من الزواج منها بيعاند اكثر ....ويمكن يحرجني قدام الجماعه....... ومااستبعد انه يهرب في ليله كتب الكتاب
ام هيثم زاد صياحها وصارت تشاهق :خلاص خسرت اختي .......خسرتها
بوهيثم جلس جنبها يهديها
&&&&&&&&&&&&&&
|
|
|
09-28-2010
|
#13
|
في بيت بوفيصل
ام فيصل بعد ماسكرت تقعدت تصيح على حظ بنتها اللي ماتستاهل
بوفيصل دخل الصاله وشافها
بوفيصل بخوف:ليش تصيح؟؟ وش صاير!!
ام فيصل:مصيبه ........مصيبه يابوفيصل
بوفيصل بخوف:تكملي قولي
ام فيصل:اليوم ام هيثم اخطبت انفال لولدها هيثم..... ودقيت عليها بالصدفه وقالت لي واعتذرت لي ان الولد مايبي بنت عمه
بوفيصل بعصبيه:يعني وشو مايبيها؟؟
ام فيصل:ماادري ......اهي اللي قالت لي
بوفيصل وقف:انا بروح اتفاهم مع اخوي
ام فيصل جلسته:لاتتكلم معاه بعدين بيقولون ان قاطين بنتنا على ولدهم
بوفيصل اقتنع بكلامها وجلس وهو يتحسب
روز كانت نازله من الدرج وسمعت كل الكلام
رجعت غرفتها وهي تصيح
روز:ليش؟ ليش ياهيثم ؟؟ليش تحرق قلبي؟؟؟ ليش تسوي فيني كذا!!! حرام عليك........ مااقول الا خساره قلبي اللي عطيته لك واللي كان يرفض الدنيا بدونك
وجلست تصيح منهاره من البكى
************************************
الظهر الساعه 2 في بيت بو هيثم يتغدون
بو هيثم :ترى اليوم بنروح نخطب لهيثم
رفال بفرحه:الله وناسه ..........اخيرا بلقى احد يسولف معاي ............يالله متى تجين ياروز؟؟
هيثم عصب:هيييييييييي انتِ .....مين قال لك اني باخذ روز؟؟
رفال استغربت:اجل مين بتاخذ !!؟؟ليكون انفالوه
إياد وام هيثم:ههههههههههههههههههههههههه
هيثم رمى الملقعه ووقف:اسمها انفال يالمؤدبه اللي تعرف الأصول.......... فهمتي والا افهمك بطريقتي
بوهيثم عصب:ورينا طريقتك وانا اوريك طريقتي لك مو كافي فشلتني عند اخوي
هيثم:والله محد قال لكم تخيرون لي بنت انا ماقلت لكم اني ابيها
ويكمل:و تارك لكم البيت عشان ترتاحون مني
وطلع
ام هيثم:إياد روح الحق على اخوك
إياد وقف
بوهيثم:اجلس ماراح يصير فيه شي وهو بيرجع عشان مصلحته
ثامر وفارس كانوا ياكلون وهم ساكتين ماحبوا انهم يدخلون في السالفه عشان ماتكبر
@@@@@@@@@@@@@@@@
وئام:يمه ......انتِ وش تقولين!!؟؟
ام فيصل بحزن:هذا اللي صار
وئام:روز درت
ام فيصل:لا ......وانا موعارفه كيف بقول لها؟؟ مااقول الاحسب بيالله ونعم الوكيل
وئام وقفت:انا بقول لها
ام فيصل:طيب وواسيها وقولي لها ان الزواج قسمه ونصيب
وئام:يمه الله يهداك ........هي بزره ماتعرف ان الزواج قسمه ونصيب
ام فيصل:لاتقعدين تعلقين على كلامي ..........خلاص روحي لها وتفاهمي معاها بطريقتك
طلعت وئام من الصاله الا تقابل شجون
شجون:شفيك معصبه؟؟!!
وئام طنشتها ورقت الدرج
شجون عصبت:مالت عليك وعلى اللي يسألك
ودخلت الصاله وشافت امها اردى من حالة وئام
شجون:وشفيكم!! وش صاير؟؟ ليش وجيهكم كذا!!؟؟
ام فيصل تنهدت:هيثم بيخطب انفال اليوم
شجون ببرود:طيب
ام فيصل بصراخ:انتِ غبيه ماتسمعين..... اقولك انه بيخطب انفال
شجون تذكرت:اوووووه نسيت ان روز مخيره له بس .....ليش غير رايه ؟؟وبياخذ انفال!!
ام فيصل طارت جنونها:روحي انقلعي عن وجهي ترى ماني ناقصتك
شجون:حشى وشذا البيت يعني مافي غدا اليوم
ام فيصل:والله انك فاضيه روحي انقلعي
شجون طلعت من الصاله وهي تتحلطم:روحي عن وجهي انقلعي حشى هذا البيت ابد مافيه ذوق
دق جوالها واستغربت اللي متصل
شجون:الو
ثامر:الو......... هلا شجون
شجون:هلا ثامر.... نعم وش بغيت؟؟
ثامر:افه ........الناس كذا تكلم
شجون:سوري بس........ استغربت اتصالك المفاجأ
ثامر:ليه ؟؟حرام اسأل عن بنت عمي وخالتي
شجون:بس ...امس كنه مع بعض
ثامر:حرام يعني اشتاق
شجون:اوووووووووووف
ثامر:اذا مزعوجه مني اسكر
شجون:لحظه ثمور
ثامر(آه ياقلبي تدلعني)
بسام يسأل الخدامه:مافي غدا
الخدامه:لا ماما مافي يسوي
بسام يكلم نفسه:ياحول.... وش نسوي الحين
دخل فيصل:بسام شفيك
بسام:مافي غدا
فيصل طلعت عيونه:لا تقول
بسام:هههههههههههههههه انتبه على عيونك
فيصل:والله اني جوعان حدي
بسام:إي انت ماتقصر ......الحين تروح مطعم جديد وتتغدا فيه
فيصل:اسكت ذاك اليوم كنت اتمشى مع هيثم وعامر واشوف لك مطعم مشاوي اموووووووووه على كيف كيفك
بسام:انا بروح القهوى تجي معاي
دق جوال فيصل
فيصل:الو ..........هلا هيثم
بسام:انا طالع
وراح الصاله ماشاف احد وطلع
فيصل:هيثم ......وشفيك معصب؟؟!!
هيثم بعصبيه:مافيني شي
فيصل:طيب تروح القهوى انا وبسام بنروح
هيثم:قهوى في الظهر
فيصل:عادي اليوم الخميس
هيثم:طيب ..........اشوفك هناك
فيصل:يالله باي
وسكر طلع من المطبخ وشاف امه طلعت من الغرفه وهي متضايقه
فيصل بخوف:يمه .....وشفيك!!
ام فيصل قالت له السالفه
فيصل عصب:انا صدق كنت اشوف اهتمام هيثم لها بس ............!!ماكنت اتوقعه انه بيخطبها
ام فيصل:هذا اللي صار ..........وشوف احنا مانبي مشاكل يعني اذا شفته مو تتهاوش معاه
فيصل بصراخ:اجل وش تبيني اسوي؟؟ اخذه بالأحظان
ام فيصل بصراخ:قلت لك مانبي مشاكل اكثر من كذا......... الحين يتوقعون ان احنا قاطين بنتنا عليهم
فيصل مارد على امه وطلع وهو وشرار في عيونه
كان خلاص يحس نفسه اذا شاف او بس لمح هيثم يمكن يذبحه
روز كانت للحين تصيح وسمعت صوت الباب يندق
روز:مين؟؟
وئام:انا وئام
على طول مسحت دموعها وراحت لتسريحه ووعدلت شكلها وافتحت الباب وهي مبتسمه
وئام :روز!! شفيك مبتسمه؟؟
رجعت غرفتها وانسدحت على سريرها:حرام ابتسم
جلست جنبها:لا موحرام بس..... انتِ عرفتي باللي صار
روز زادت من ابتسامتها:إي سالفتي مع هيثم
وئام استغربت:إي
روز:عادي اصلا صار مايهمني انا للحين مقتنعه من كلامك لي اللي امس ليش اصيح .......وازعل نفسي ومااكل واهو تلقينه الحين يحلق ويتكشخ عشان موعده مع "بسخريه"حبيبه قلبه انفال
{وئام تشققت من الوناسه على اختها هي عارفه انها للحين مانسته لأنه مستحيل تنساه بسهوله بس اهم شي انها تحاول}
احظنتها وانزلت دموع غصبا عنها على حظ اختها
روز وخرت منها ومررت اصابعها الناعمه على خد وئام:ليش الدموع؟؟
وئام:..........................
روز مسكت يد وئام:ههههههههههههه يالله انا ميته من الجووووووووووع
وئام:إي بس ........مافي غدا
روز:نطلب من مطعم
وئام:طيب خل نسأل ريتاج ولمى وشجون اذا يبون .....لايطلع من بطنه
روز:هههههههههههههههههه يالله
|
|
|
09-28-2010
|
#14
|
دخلت غرفتها وسكرت الباب
شجون:الو
ثامر:هلا
شجون:لأني طفشانه
ثامر ابتسم:يعني دقيت في الوقت المناسب
شجون ابتسم:تقدر تقول كذا......... الا صدق مشكور على العشا اللي امس
ثامر:لا وش دعوى ........عادي
سكوووووووووووووووت
ثامر:وش فيك ساكته؟؟!!
شجون:لا مافيني شي بس........ انت وينك الحين؟؟؟
ثامر:انا تغديت.......... وطلعت اتمشى شوي في السياره
شجون:ياحظك ياليتني ولد عشان كل مابغيت اطلع اطلع
ثامر:تخيلي شكلك وانتِ ولد ناويه تجنين بنات الشرقيه
شجون:هههههههههههههههههههههههههه احلى
ثامر وهو ذايب من صوتها:لالا خليك بنوته احلى عليك
شجون:ههههههههه اوكي
ثامر:شخبارك مع المدرسه؟؟
شجون تضايقت:لا تذكرني كل ماقربت الأختبارات زاد خوفي
ثامر:مرحله وتعدي
شجون:الله كريم
ثامر:اقول شجون اكلمك بعدين انا وصلت القهوه
شجون بمزح:ياعيني تشرب شيشه
ثامر:حرام عليك والله ماقدر شربتها .....الا اخوك فصول
شجون اشهقت:من جدك!!!
ثامر:والله ......بس لاتقولين له اهو ومروان
شجون:لا مروان معروف مايحتاج تقول بس فيصل مااصدق!! ذاك اليوم شميت في ثوبه الريحه ولمن سألته قال لي انا واحد من ربعه شربها ولصقت فيه
ثامر:ههههههههههههه معليك منه يالله........ باي
شجون:ههههههههههههه باي بس...... على فكره تراك من جدك ونستني من مكالمتك لاتقطع
ثامر تشقق من الوناسه:اكيد يالله
وسكر
حامد بخبث:هههههههههههههههههههههه حركات ثمور من هذي اللي تكلمها
ثامر:وانت وش دخلك ؟؟كل شي تحشر نفسك فيه
حامد:افه......... يالله قولي عاد عشان اتعرف عليها
ثامر عصب:شوف هذي بنت عمي واخت فيصل وبسام إياني ويناك تقرب منها......... سمعت
حامد ابتسم بخباثه:انشالله عمي
عامر:الا وين العسكري الثاني
بسام:هذاني جيت
وقفوا الشباب وسلموا عليه
حامد:يامراحب بالشباب....... وين فيصل وهيثم؟؟؟
بسام:والله ماادري بصراحه شباب انا جوعان حدي ......البيت مافيه غدا
عامر يطق صدره:وانا بو متعب .......الحساب علي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
حامد:كل يوم طالع لي بأسم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وصلوا فيصل وهيثم بنفس الوقت
فيصل نزل من السياره وهو ماسك اعصابه وطالعه بأستحقار وتوه بيدخل
هيثم:فيصل
فيصل التفت له:نعم
هيثم قرب منه:مافي السلام
فيصل:اوووووووووووووف السلام
هيثم:وش دعوى!! ليش هالمعامله؟؟
فيصل عصب اكثر ومسكه من ثوبه:لاتسوي نفسك بريء
هيثم فهم وضحك بسخريه:ههههههههههههههههههه عشان سالفت اختك
فيصل جن جنونه وضربه على الجدار:والله انك حيوان ........تضحك بعد
وتفل بوجهه
هيثم مسح وجهه وهو معصب وتفل بوجهه فيصل
فيصل اخذ راسه وقام يصقع بالجدار
فيصل:حقير نذل حيوان ....... خسارة صداقتي معاك
فارس نزل من السياره بسرعه وفككهم
فارس:شفيكم؟؟ وش صار لكم انجنيتوا تتضاربون في الشارع!!
الشباب سمعوا صوت صراخ وطلعوا
الشباب:وش صاير؟؟
فيصل بصراخ:اسألوا الأخ المحترم اللي قدامكم
هيثم بصراخ:انا محترم غصبا عنك
فيصل بأستهزاء:واضح من موقفك
هيثم:يااخي ترى مو بالغصب اتزوج اختك ..........انا ماقلت بيوم اني ابيها انا مالي ذنب........ ابوي وامي هم اللي خيروها لي
بسام واقف مستغرب:ثامر .......وش صاير!!؟؟
ثامر نزل راسه
بسام بصراخ:وش صاير؟؟
ثامر:هيثم بيخطب انفال اليوم
بسام طلعت قرونه وراح لهيثم وعاطه بكس طيحه على الأرض:منت رجال .......تف عليك وعلى الشنب اللي في وجهك
تجمعوا الشباب وفكوا
فيصل مسك بسام:هد نفسك امش معاي
بسام وفيصل ركبوا كل واحد سيارته ومشوا
وثامر ركب سيارته ولحقهم
هيثم بصراخ:وخروا عني...... ليش ماخليتوني اذبحهم؟؟
فارس:هيثم فضحتنا.......... لاتتكلم عن امورنا العائليه في الشارع
هيثم سكت
فارس مسك يد هيثم وقومه:امش نروح المستشفى ....انت تنزف
هيثم وقف:ماابي اروح
فارس حاول يمسك نفسه لأنه حتى اهو منقهر من اخوه:اليوم عندك خطوبه والا نسيت
هيثم:طيب
وركبوا السياره وراحوا المستشفى
حامد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر التفت عليه وهو معصب:على وشو تضحك؟؟!!
حامد بسخريه:على عيال العم .......من جد يفتخر فيهم
ورجع القهوه
0000000000000000000000000000
لمى:ريتاج بلى سخافه....... بس نشوف اميلي
ريتاج وهي قاعده على الابتوب في سريرها وتقرا :تعالي بعد ساعه
لمى:الظالمه..... انتِ من متى ماسكته؟؟
ريتاج ببرود: على كيفي بعدين انتِ ماتجين الا في المواقف الحماس
لمى:ترى لوعتي كبدي مع رواياتك
ريتاج:رواياتي احسن من افلامك اللي كلها رعب في رعب
لمى دفت ريتاج
وريتاج طاحت في الأرض:اييييييييييييييي يالدبه
لمى:هههههههههههههههههه تستاهلين
دخلت على اميلها ولقت لؤي موجود استغربت من وين له اميلي
الا في دخلت روز ووئام
وئام:بنطلب من المطعم تبون
ريتاج قامت من الأرض:اكيد
روز:بسم الله الرحمن الرحيم........ من وين طلعتي؟؟!!
ريتاج تأشر على لمى اللي مشغوله في الابتوب:الأخو طيحني في الأرض
روز ووئام:ههههههههههههههههههههه
روز:لمى ........تبين نطلب لك؟؟
لمى وهي تطالع الشاشه:إي ........اطلبوا لي إي شي
ريتاج:وش تطلبون؟؟
روز:ماادري.......... امشي ننزل ونفكر
ريتاج:اوكي
ونزلوا
لمى تكلم لؤي على الماسنجر
(^^^^^^^معذبه قلوب الرجال ^^^^^)
كيف جبت اميلي
(^^^^^ مجنون l ^^^^^^)
ههههههههه من قلبي
(^^^^^^ معذبه قلوب الرجال ^^^^)
تنكت انت ووجهك بعدين وشو مجنون l احسن لك تغيره
(^^^^^ مجنون l ^^^^)
ماراح اغيره وبعدين لاتتوقعين اني اقصدك
لمى عصبت:الله ياخذ من جد بيدخلني مستشفى الأمراض النفسيه
(^^^^ مجنون l ^^^^^)
ليش ماردتي ههههههههههههه والا ماعندك رد وبعدين انتِ وش هالأسم اللي اخترتيه .....انتِ معذبتهم..... الا اول مايشوفنك ينحاشون ويمكن تجيهم عقده من الزواج بسبتك
(^^^^^^ معذبه قلوب الرجال ^^^^)
احسن من خشتك
لؤي:هههههههههههههههههه ياربي تهبل هالبنت وش ارد عليها
دخلت آلاء وشافته يضحك
آلاء:شفيك تتضحك؟؟!!
لؤي:هههههههههههه تعالي شوفي بنت عمك الخبله
آلاء قربت :هههههههههههههه الله ياخذك...... وانت من وين جبت اميلها؟؟
لؤي:بقول لك ........بس ماتقولين لها
آلاء:اوكي وعد
لؤي ابتسم بخباثه:نقلته بسرعه على جوالي واهي كانت تنقله رفال
آلاء:هههههههههههههههههههههه
لؤي :شوفيها طلعت .........تكفين دقي عليها قولي لها ليش طلعت!!
آلاء:لا ماراح ادق.......... اصلا انا وياها علاقتنا مو لهناك
لؤي:اجل ضفي وجهك انا بدق عليها
آلاء:اجل حطه على السبيكر عشان اضحك
لؤي:الا بتطلعين من غرفتي بكرامتك قبل مااطلعك بطريقتي
آلاء وهي طالعه:لا يامعود انا ابي شعري
لؤي اخذ جواله ودق عليها
لمى بعد ماسكرت نزلت تحت
لمى:ها.... وش طلبتوا؟؟
روز:برستد
لمى راحت وباستها:كأنك تدرين اني مشتهيته
ريتاج:خلصتي من الابتوب
لمى:إي تبين روحي له
ريتاج:بعد الغدا مش الحين
وئام:وانتِ من زين عيونك 24 ساعه كمبيوتر المفروض تذاكرين للأختبارات
ريتاج: مالك دخل يالدفره
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ودق جوال لمى
لمى طلعت عيونها:الله ياخذه لؤي........ وش يبي!؟؟
روز:حركات......... ليكون يحبك
ريتاج تخيلت اشكالهم واهم مع بعض:ههههههههههههههههههههههههههه
وئام:هههههههههه شفيك تضحكين
لمى:اجل وشو له تضحكين وانتِ مو عارفه السبب
روز:هههههههههههههههههههه الظاهر تعادت منك
لمى:خخخخخخخخخخخ
ريتاج:كنت اتخيل اشكالهم واهم مع بعض في الكوشه
روز:هههههههههههههههه والا عيالك
لمى عصبت:اقول تركم مسختوها
ودق جوالها مره ثانيه
لمى:ياحووووووووووووووول
روز:تبيني ارد عليه
لمى:لا انا برد
وردت
لمى:نعم وش تبي؟؟
لؤي:افه........ زعلانه مني انا آسف حقك علي .....ترى انتِ صدق معذبه قلوب الرجال واولهم انا
لمى:هاهاها تتطنز
لؤي:والله ماني عارف لك.......!! اذا مدحتك زعلتي واذا ذميتك هم بعد زعلتي
لمى:ابعد عني وانا بألف خير
لؤي:هههههههههههههههههههههه مستحيل انتِ زوجتي
لمى صرخت:اييييييييييييييييييييييش تحلم انت اصير زوجتك
روز ووئام وريتاج:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز اخذت الجوال من لمى
روز:الو........ هلا لؤي
لؤي:هلا روز ....شخبارك؟؟
روز:الحمدلله...... اسمع ترى لمى تكذب عليك هي تحبك ومزعجتنا في البيت عليك
لمى اشهقت واخذت الجوال بسرعه:تكذب مالت عليك
وسكرت بوجهه
لؤي:هههههههههههههههههههههههه والله لأوريك من جد هالبنت تهبل مجننتني
%%%%%%%%%%%%%%
|
|
|
09-28-2010
|
#15
|
في المستشفى
الدكتور شخص حالته وسوى له فحوصات وطلع مافي كسر
بعدها رجعوا البيت
فارس وهيثم:السلام
الكل:وعليكم السلام
بوهيثم:اشوفك رجعت
هيثم مارد لأنه تعبان وماله خلق يتناقش
ام هيثم:هيثم..... وش فيه راسك؟؟!!
فارس توه بيتكلم بس هيثم قاطعه
هيثم:مافيني شي بس صار لي حادث بسيط
ام هيثم بخوف:متى!؟وشلون!!؟؟ وكيف!!!؟؟؟
بوهيثم بخوف اكثر:علمونا كيف صار
فارس:ماصار شي والسياره ماتضررت هي بره اذا مومصدقين بس هيثم كان يكلم جوال وانتبه للسياره اللي قدامه ومسك بريك وضرب راسه في الدركسون
بوهيثم:الحمدلله جات سليمه بس ثاني مره انتبه وانت تكلم جوال
هيثم:انشالله
رفال بخوف:الحمد الله على سلامتك
هيثم التفت لها:الله يسلمك
ام هيثم:متأكد ان مافيك شي
هيثم بتعب:يمه مافيني شي بروح انام....... واذا جا المغرب قوميني عشان الموعد
رفال بطنازه:لها الدرجه مستعجل
هيثم طالعها بأستحقار ومارد عليها
ام هيثم:خلها بيوم ثاني ......انت تعبان
هيثم عصب:انا مافيني شي...... بروح انام
وطلع غرفته
بوهيثم بعصبيه:والله ان ولدك مايستحي على وجهه لو بيدي مارحت معاه بس ان عارف فعايله بيسود وجهي
فارس:خلاص يبا مانقدر نسوي شي
&&&&&&&&&&&&&&&
نزلت شجون وشافتهم مخلصين اكل
شجون عصبت:ماتقول ان عندك اخت اسمها شجون اذا تبي والا لا؟؟
روز:اووووووووووووو........ والله نسيناك
ريتاج:احسن لك عشان رجيمك..... والا نسيتي ان البروستد فيه زيت
شجون:إي صح بروح اسوي لي توست
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وئام:ههههههههههه فكتينا من لسانها
لمى:هههههههه اشوف بطني كان يعورني
ريتاج:يلعن ابو الكذب اللي عليك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلوا فيصل وبسام وثامر البيت
ثامر وقف
فيصل:شفيك وقفت!؟؟
ثامر:اخاف احرجكم خصوصا روز
بسام:انت مالك ذنب يالله ادخل
وادخلوا الصاله
:السلام
الكل:وعليكم السلام
فيصل وبسام وثامر استغربوا من نفسيت روز اللي كانت مبتسمه
وابتسموا لها
بسام يشوف الأكل:ياربي جوعان
لمى:لا ........الأكل من جد بيطلع من بطنا
الكل:ههههههههههههههههههه
فيصل:والله حتى انا........ ماتغدينا وانت ياثامر تغديت؟؟
ثامر:هههههههههههههه إي بس ترى عادي اتغدى مره ثانيه
وئام:ههههههههههه يالدب
فيصل:اجل بنروح نتغدى في مطعم
ثامر:إي بس على حسابك اليوم امس انا وبسام
فيصل ابتسم:صار...... يالله
وطلعوا الشباب وشافوا شجون طالعه من المطبخ وفي يدها صحن توست
ثامر ابتسم:شخبارك؟؟
شجون:تمام.... وانت؟؟؟
ثامر بأبتسامه عريضه:تمام
بسام يطالع الصحن:تاكلين مرتين
شجون بحزن وهي تطالع الصحن:لا نزلت ولقيتهم قاضين على كل البروستد
الشباب:هههههههههههههههههههههههه
ثامر:تجين معانا بروح المطعم
شجون:لا مايحتاج باكل التوست خلاص
بسام:التوست مايشبع .......تعالي بلا دلع
فيصل:كيفها لا تغصبونها
ثامر:ههههههههههههههههه خايف من الحساب
شجون:ههههههههههههههه لا من جد بالعافيه ماني مشتهيه اروح
فيصل:على راحتك يالله شباب
ثامر تضايق لأنها ماراحت
*************************
انفال بفرحه:من جدك يمه........ طيب ماقالوا وش يبون؟؟
منيره فرحانه لبنتها الوحيده:لا ماقالوا بس مفهومه ...... وانا دقيت على جدتك وبتجي
انفال وقفت:طيب عن اذنكم ......بروح اتجهز تعرفين عروس بعد ههههههههههههههههههههه
منيره:هههههههههههههههه الله يوفقك
انفال طلعت غرفتها والفرحه مااقدر اوصفها لكم
راحت الكوميدينه وافتحت جوالها اللي كانت مقفلته شافت رقم هيثم
اخذت الجوال واحظنته:ياربي والله اني اموت فيك ماني مصدقه اخيرا بكون معاك للأبد وبجيب عيال منك ياييييييييييي ماني مصدقه
وقامت تفكر:ياربي وش البس وكيف بسوي شعري اممممممممم اروح الكوافيره والا لا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
|
|
|
09-28-2010
|
#16
|
$$الفصل السابع$$
بعد المغرب
راحت هيفاء تقوم ولدها
ام هيثم:يلا يمه ........قوم صل المغرب والبس عشان مانتأخر على الجماعه
هيثم بتعب:انشاالله
وقام واخذله دش ولبس الثوب والغتره البيضاء "طلع عذذذذذذاب"وتعطر وحط مفاتيح سيارته في جيبه ونزل الصاله
رفال كانت تطالع التلفزيون
هيثم:السلام
رفال:وعليكم السلام "إلاانتبهت للكشخه" كل هالكشخه عشانها
هيثم يبي يقهرها:اجل اذا مو على عشانها عشان مين
رفال انقهرت:وووووووووووع من زينها ......ماادري مين مسميها انفال؟؟ بصراحه حسافه عليها هذا الأسم
هيثم ببرود:والله اني ماطلبت رايك
ويكمل:وبعدين انتِ ليش مالبستي منتي رايحه
رفال:لا........ لو روز كان اول وحده تركب السياره بس انفال تخسي
هيثم بعصبيه:ريفالوا بلعي لسانك لتشوفين شي ثاني
دخل إياد بالبدله الرياضيه كان توه راجع من النادي
إياد بصوت خشن:هلاشباب
رفال تطالع في نفسها:يمه شكيت في عمري انا شاب
إياد يستهبل:لاعجوز
هيثم:هههههههههههههههههههه
إياد يطالع في كشخته:خلاص يامعرس نويت تاخذ انفال ماراح تغير رايك
هيثم عصب:شفيكم انتوا........!! إي باخذ غصبا عنكم
ويكمل:وانت منت رايح؟؟؟
إياد:انا وش يوديني ؟؟ابوي يكفي
ام هيثم:السلام
إياد:الله يمه وش هالكشخه.........!! وين ابوي عنك؟
ام هيثم بأحراج:نقطنا بسكوتك
كانت لابسه جلابيه ضخمه لونها عنابي وفيها ترتر لونها ذهبي وحاطه مكياج خفيف
ام هيثم:ههههههه اكيد هذا ولدي الغالي....... إذا ماتكشخت الحين متى اتكشخ
هيثم بغرور وهو يعدل غترته:احم احم
رفال وإياد طنشوه وطلعوا لغرفتهم
هيثم تفشل:شفتي يمه عيالك
ام هيثم:تستاهل اللي يجيك........ ودق على ابوك شوفه وين لا نتأخر
طلع الجوال وتوه بيدق
الا دخل
بوهيثم:السلام
ام هيثم وهيثم:وعليكم السلام
هيثم:يالله يبا....... مشينا
بوهيثم:لها الدرجه مستعجل
هيثم بصراخ:شفيكم علي بالغصب اخذ روز .....ماابيها
وطلع
ام هيثم:خف على الولد والزواج مو بالغصب كل شي قسمه ونصيب
بوهيثم:استغفر الله .........مالي وجهه اقابل اخوي
ام هيثم:امش نروح للجماعه لانتأخر عليهم وكل شي وله حل..... حتى انا من كلمت اختي للحين !!ماادري عنها شي؟؟
بوهيثم:يالله .........بس رفال مهي رايحه؟؟!
ام هيثم:لا
00000000000000000000000000000
ام فيصل رقت تتطمن على بنتها مااتدري وش صار فيها لمن قالتها لها وئام
وصادفت شجون
ام فيصل:وين اختك؟؟
شجون تأشر على غرفتها
ام فيصل بعصبيه:طيب وخري عن وجهي ورحي قومي اخواتك لمى وريتاج
دخلت غرفتها لقتها نايمه
سكرت الباب بهدوء وهي تتحسب
شجون راحت غرفتهم و فتحت الباب وشهقت :وجع.....!! وش ذا برررد
راحت للمكيف لقته على العالي ولمى كانت مكوره نفسها وريتاج راميه البطانيه
شجون بصوت عالي من البرد:وجع لمى ريتاج ......وش ذا البرد؟؟! الظاهر من تأثير البروستد
وراحت طفت المكيف ونزلت
بعد ماحسوا بالحر مابقى دعى مادعوا عليه مابقى سبه الاسبوها
بعد ساعتين نزلوا وهم نفسهم في خشمهم
00000000000000000000000000000
ام هيثم وهي تشرب القهوى:والله احنا اليوم جينا طالبين القرب منكم
منيره ابتسمت
ام هيثم تكمل:طالبين يد بنتك انفال لولدنا هيثم على سنه الله ورسوله
منيره بفرحه:هذي الساعه المباركه ..........وهيثم ولد والنعم فيه
ام هيثم :الله يسلمك ........ماتقصرين
منيره وقفت:بروح اشوف العروس
وراحت لغرفتها
منيره تطالع بنتها:مشالله وش هالجمال
انفال واقف في المرايه وتعدل في شكلها:يمه طالعه حلوه
منيره:الا قمر
كانت لابسه تنوره قصيره حد الركبه احمر واورنج مع كت اورنج وبروش وحطت في اظافرها مناكير احمر في لمعه اورنج ولابسه بوت احمر وفاتحها شعرها ومرولته كله على ورى مع المكياج الخليجي الكامل طالعه رووعه
منيره:تكلمت معاي في الموضوع
انفال تشققت من الوناسه:صدق.......!! وش قلتي لها؟؟؟
منيره ابتسمت ناعمه:يعني وش بقول ........قلت لها هذي الساعه المباركه ........وهيثم والنعم فيه
انفال بتوتر:يمه احس اني متوتره
منيره:هذا شي طبيعي لازم كل عروس تتوتر....... المهم انزلي لاتتأخرين
انفال:اوكي
بعد فتره انزلت
ام هيثم ابتسمت مجامله:حيالله زوجة ولد تعالي جنبي
مشت بدلع وجلست جنبها
ام هيثم:اكيد امك قالت لك عن الموضوع..... وليش احنا جايين اليوم؟؟؟
انفال هزت راسها
ام هيثم:وشرايك؟؟
انفال انحرجت
منيره:البنت موافقه......... وماراح نلقى احسن منه
دخلت الجده
الجده:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
راحت انفال سلمت على جدتها وباستها على راسها
منيره:حياك يمه......... استريحي
بعد ماجلست
ام هيثم:شلونك يمه ؟؟وش اخبارك؟؟
ام سعود"الجده":الحمدالله...... شخبارك ؟؟وشخبار هيثم ؟والعيال كلهم ؟؟
ام هيثم:بخير يمه.......... واحنا جينا اليوم عشان نخطب انفال لهيثم
ام سعود انصدمت :كيف ملكوا ولا مابعد
منيره مستغربه:لايمه مابعد
ام سعود ارتاحت:الحمدالله
ام هيثم :ليه يمه تقولين كذا.......!! انتِ ماتبغينهم يتزوجون ؟
ام سعود:لا كيف يتزوجون ......وانفال تصير عمت هيثم
الكل انصدم انفال على طول راحت غرفتها وهي ميته من الصياح
منيره بعصبيه:شلون يمه........!! كيف فهميني؟؟
ام سعود :ولدت ام هيثم وجابت هيثم.... وبعد سنتين جبتي انتِ انفال ........بعد ماولدتيها مرضتي تذكرين
........؟؟؟
منيره اللي منتبها لها مره:إي اذكر
ام سعود:الدكتور منع عليك ترضعين انفال عشان ماتمرض بعدها البنت عيت تاخذ حليب العلب .........قمت انا وديتها لأم هيثم قلت ترضعها يمكن حليبها ماوقف لها سنتين بس.......
منيره:طيب
ام سعود تكمل:لقيت ماعندها حليب حزنت وقمت ادعي لك انك تقومين بالسلامه وترضعين بنتك ..........بس انتِ طولتي وبنتك تصيح اكثرما تبي حليب العلب ........ تقطع قلبي عليها انا وابوك خفنا يمكن تموت بين يدينا قال بوسعود الله يرحمه اني ارضعها يمكن فيني حليب انا ماتوقعت خصوصا بهذا العمربس هو اصر علي وسبحان الله بقدرته انه طلع لي حليب وصارت تشرب لمن شبعت استغربت انا وابوك قمنا ندعي ربك ونشكره وصرت ارضعها من صدري كل يوم لمن طلعتي من المستشفى وتعافيتي
منيره وام هيثم مومصدقين معقوله وحده كبيره في السن يطلع لها حليب كل شيء جائز بحكمته
منيره بصدمه:يعني انفال تحل على كل اولاد خوالها...... موبس هيثم!!
ام سعود بحزن:ايه
ام هيثم:الله كريم ربي مااراد الزواج يتم وانشاالله تلقى اللي احسن منه
منيره للحين اثارالصدمه في وجهها :الله كريم (ولفت على امها )
:وليش ماقلت لي ساعتها
ام سعود بحزن:كنت بقولك اذا تعافيتي ومر الوقت ونسيت اقولك
ام هيثم: منيره خلينا نروح للرجال نبلغهم قبل لا يملكون
ولبسوا عبايتهم وراحوا للرجال في المجلس
|
|
|
09-28-2010
|
#17
|
في مجلس الرجال
بوانفال:والله ماراح نلقى احسن منكم يابوهيثم
بوهيثم:تسلم والله ماعليك امر
هيثم: عمي وش راي انفال بالموضوع؟؟!!
بوانفال:انت رجال وينشد فيك الظهر وانفال موافقه...... هي ماراح تلقى احسن منك
بوهيثم:توكلنا على الله خل نملك
بو انفال:ياالله ياشيخ تفضل اكتب الكتاب
(لحظه يا شيخ )
التفتوا لقوا حرمتين متغطين عند الباب
الشيخ:في شيء يا حرمه
اتفشل بو هيثم وبو انفال لأن حريمهم يكلمون الشيخ
منيره :يا شيخ هذا الزواج حرام
الكل انصدم
بو انفال عصب :وش قاعد تقولين ياحرمه
ام هيثم:ام انفال معها حق انفال تصير عمت هيثم
هيثم تغيرت الوان وجهه واحس انه بيختنق فتح ازرار ثوبه يتنفس كيف عمتي................!! وشلوووووون!!؟؟؟
منيره وهيفاء"ام سعود"فهموا الشيخ والكل بالموضوع واكد الشيخ هذا الشيء
وطلعوا من المجلس
بعدها طلع الشيخ وللحين هيثم مش مستوعب القصه شلون وحده كبيره في السن تقدر ترضع شلوووووووووووون
نزلت دموعه غصبا عنه من الألم والقهر اللي يحس فيه
مو قادر يستوعب يحس انه في كابوس يبي يصحى منه
حط ايدينه على راسه ومررهم
بوهيثم كان مستانس باللي صار: آسف يابو انفال ماصار نصيب وانشاالله ربي يوفقها بولد الحلال
بوانفال للحين منصدوم:محشوم يابو هيثم........ وانت زي ماقلت مافي نصيب
وبعد فتره دق بو هيثم على ام هيثم عشان تطلع بعد ماطلعواوركبوا السياره كان هيثم ساكت ماتكلم ولا كلمه لمن وصلو البيت
راحت منيره تشوف بنتها انفال اللي كانت مقفله على نفسها الباب
منيره:فكي يمه لاتعورين قلبي اكثر
وبعد محاولات فكت انفال الباب ورتمت بحضن امها وهي تصيح
منيره:خلاص يمه مافي نصيب....... صياحك هذا ماراح يسوي شيء
انفال:كيف يمه كيف احد يفهمني السالفه شلون صرت عمته
منيره قالت لبنتها السالفه
&&&&&&&&&&&&&
إياد لبس جينز وبلوزه زرقا
وطلع وراح غرفت رفال
إياد:تبين شي
رفال بطفش:بتطلع
إياد بطنازه:وش رايك
رفال:تكفى إياد بروح معاك......... مافي احد في البيت
إياد:وين واديك معاي ......صديقي معاذ تحت ينتظرني
رفال:اووووووووووووف يعني اقعد بالحالي حتى ماعندي اخت استانس معاها
إياد:عندك النت....... والا دقي على لمى .......ولا تنسون الله الله بالحش هههههههههههههههههههه
وطلع
رفال:هاهاها ثقيل دم
وفتحت النت
*********************************
|
|
|
09-28-2010
|
#18
|
@الفصل الثامن@
في بيت بو فيصل
نزلوا لمى وريتاج في الصاله ونفسهم في خشمهم
لمى وريتاج:السلام
ام فيصل:وعليكم السلام
شجون كانت تطالع التلفزيون
لمى:ليش ماتردين السلام تراه واجب
شجون تلف عليها:سوري ماانتبهت ........هاي
ام فيصل:الناس يقولون وعليكم السلام......... مو هاي
شجون:اووووف يمه لاتكبرين السالفه كلها واحد
لمى تبي تعصب امها :ولاتقول لهما افِ ولاتنهرهما
وتكمل ريتاج بلقافتها:وقل لهما قولا كريما
ام فيصل:الله ياالدنيا قام الصغير يعلم الكبير
(بعدين طلعت)
لمى وريتاج ماتوا من الضحك وشجون عصبت على لقافة اخواتها
ريتاج:تستاهلين عشان ثاني مره تعرفين كيف ماتسكرين المكيف
لمى:ههههههههههههههههههههههههه
دخلت وئام
وئام:وش عندكم تضحكون
طلعت شجون من الصاله وهي الا الحين معصبه ووئام تناظرها
وئام :وش السالفه......!؟؟ شفيها مادى البوز؟؟؟
لمى : ماعليك منها ......بجي اليوم وينكسر غرورها
وئام :شرايكم بنات ........انا اليوم استلمت المكافأه وعازمتكم على العشا
ريتاج بفرح :الله وين
وئام:في مجمع الظهران
لمى :بس بشرط .......بعد العشا تودينا باسكن روبنز
وئام وهي تضحك :اوكي صار
ريتاج:لحظه ..........وانا ابي جيان
وئام :لا واللي يرحم والديك الا جيان
ريتاج :ليه اجل رازه وجهك وتودينا مجمع الظهران ؟؟
وئام:انا اعرفك اذا وديتك جيان ماراح يبقى شي فيها
ريتاج:لابس بشتري فليك وببسي وفلوتات وكتكات ومالتيزرز وتسالي ومجله لها وروتانا و..........
وئام قاطعتها :بس بس بس هذا اللي ماراح تشتري شي
ريتاج :أي بس
وئام تلف على لمى اللي ميته من الضحك
وئام :ياحول وش يسكتها ماقلنا شي
لمى وتزيد ضحك :هههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج وهي تحط يدينها على خدها :لاحوووووووول عاد انتظريها لمن تسكت لا ازيدك من الشعر بيت اذا جا بكره تتذكرت السالفه وتضحك
وئام:اقول لمى بلا سخافه وروحي قولي لبسام يودينا هو في غرفته ويلبس اكيد بيطلع ........قولي له يودينا على طريقه
لمى بعد ماوقفت من الضحك :وليش انشاالله ماتقولين له
وئام :لأنه مايرفض لك طلب
لمى:المفروض انتِ اللي تقولين له لأنكم من جنس واحد
ريتاج مسكت بطنها من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
وئام بعصبيه:لا والله من بياضك اللي يشق الجدران بس انا احلى منك
ريتاج بدلع :لاانا احلى
(لا انا احلى)
والتفتوا لقوا شجون واقفه بغرور
لمى:لاانتِ ولاهي غرام وبس
وقام الكل يطالع ببعض
ريتاج :ايه صدق متى بتجي
وئام :امي تقول بعد اسبوعين
وتكمل:وروز وينها؟؟؟
شجون:نايمه الظاهر البروستد اخذ مفعوله من عيوني
ريتاج عصبت:ياحماره مو هذي اللي ماتبي ومسويه رجيم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
شجون تأشر على نفسها:انا حماره يالبقره
ريتاج تأشر على نفسها:انا بقره يالتيس
لمى :هههههههههههههههههههههههه شكلكم انتم مطولين في السوالف خل اروح اقول لبسام احسن من وجهكم (وطلعت)
ريتاج وهي تصارخ عشان تسمعها :احلى من وجهك يالماعز
لمى وهي ترقى الدرج وتضحك الا يقابلها بسام وهو لابس
بسام :وشفيك تضحكين؟؟؟
لمى سكتت من الضحك
لمى بتردد:بسام
بسام:يالله قولي وش تبين؟؟
لمى: طلبتك
بسام:وش تبين اخلصي ؟
لمى :ودنا على طريقك مجمع الظهران
بسام:انا مشغول قولي لفيصل او ابوي يوديكم
لمى :تكفى طلبتك .......لا تردني
بسام وهو نازل:طيب عشر دقائق...... اذا ماشفتكم في السياره بروح
لمى وهي تنزل عشان تقول لأخواتها :طيب
ونزلت وقالت لأخواتها وامها اللي عيت تروح وراحوا فوق يلبسون
وئام راحت قومت روز والبسوا ونزلوا في السياره
في السياره جلست وئام وروز جنب بسام وريتاج ولمى وشجون ورى
بسام يلف على وئام:اليمامه السوده
وئام:سوده في عينك قول آمين
ريتاج:آمين
الكل قام يضحك:ههههههههههههههههههههههههههه
بسام يطالع بالمرايه ريتاج لأنها وراه:انتِ محد كلمك
روز:جد بسام حرام عليك لاتعقدها لأنها سمره
بسام:لاوالله عاد كافي اقول مثل ماابي
وئام :كذاب منقهر عشان اني احلى منه وابيض
بسام:هاهاي ضحكتيني....... انا اصلاً لو ما دخلت العسكريه كان صرت ابيض منك
وئام تستهبل:احلف
ريتاج :محد طقك على يديك وقالك ادخل
بسام:ارجعت القافه بس برد عليك ......لأني مااحب دوام الشركه وجيب هذي الأوراق واطبع هذي الأوراق وروح سوق الأسهم واشترك في هذي وبيعهاوغيره وغيره يعني وجع راس معتبر
ريتاج:على الأقل احسن من انك تطلع الأربعاء وترجع الجمعه
بسام:والله البزران ماينعطون وجهه....... كلها شهر واتخرج
شجون:توك تدري انا البزران ماينعطون وجه
ريتاج بعصبيه:انطمي انتِ محد كلمك..... من كبرك يعني
بسام بصراخ:خلاص ماابي هواش اللي بتكلم بحذفه من النافذه
والكل سكت ووئام وروز يضحكون بصوت واطي واكيد طبعا لمى اللي ماتت من الضحك
لمى:هههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج:وش يسكتها بسام انتظر لمن نوصل اذا اسكتت اعطيك اللي تبي
لمى:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بسام ضحك :اكيد مايحتاج تقولين
لمى:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلوا المجمع
بسام :اذا خلصتوا دقوا علي
روز وهي تنزل:انشاالله
|
|
|
09-28-2010
|
#19
|
في سياره معاذ صديق إياد
معاذ:ها يالحبيب .........وين تبي تروح؟؟
إياد:والله انا نفسي في مجمع الظهران
معاذ:انت غبي كيف يدخلونه......... ذاك اليوم دخلتنا اختي .......الحين مين يدخلنا
إياد:اقرب عجوز نعطيها ميه ريال وتدخلنا
معاذ:حشى ........داخلين بوفيه خمس نجوم
إياد:بلا بخل........ انت خمسين وانا خمسين
معاذ:امرنا لله
وراحوا مجمع الظهران
&&&&&&&&&&&&&&
في مجمع الظهران
روز:خلاص بنات والله تعبت
لمى:اسمع من يتكلم.......... روز تقول تعبت
روز:لأني توني قايمه من النوم ومالي مزاج اتسوق
ريتاج:بنات تكفون خلينا نروح هذا المحل"وتأشر على محل زارا"
شجون:لا انا ابي اروح برشيكا
ريتاج:انطمي ......انا قلت قبلك
شجون:قليله ادب
ريتاج:ههههههههههه من زمان
روز :ههههههههههههه والله مالي خلق اضحك
وئام :ههههههه يالله اجل خلينا نروح على محل زارا.... بعدين برشيكا
شجون:بايخ كل شي بايخ ومعفن من رمضان اللي رايح وانا شايفه هذي الموديلات
ريتاج طنشتها ولفت على روز لأنها تحب ذوقها: وش رايك بهذي البلوزه ؟؟
شجون:وووووووووووع مش حلوه
ريتاج عصبت:انتِ مالك دخل..... ماطلبت رايك
شجون ببرود:كيفك......... انا بطلع بره
ريتاج وترجع تلف على روز:ها روز وش رايك؟؟
روز:زينه
ريتاج:اوووووووووف منكم ......يالله خلينا نطلع
لمى:مالك دخل فيهم.......... اذا تعجبك خذيها
ريتاج:وشرايك اخذها
وئام:كلام لمى عدل اهم شي تكونين انتِ واثقه منها
ريتاج ابتسمت:خلاص باخذها
وحاسبت واطلعوا وراحوا برشيكا
ريتاج تبي تقهر شجون مثل ماقهرتها:ووووووووووووووع اشذا من جد اللي يشتري من هذا المحل يسمحون لي ذوقهم بايييييييخ
شجون عرفت وش تقصد وضحكت بسخريه
واخذت فستان
ريتاج:وووووووووووووووع وش ذا الذوق
شجون:هههههههههههههههههه ذوق والا شوق
ريتاج انقهرت:وحده بوحده
وطلعت
وشجون حاسبت الفستان وطلعت
ومشو في الممرات
لمى :ابغى سينابون
ريتاج:أي والله حتى انا آآآآآآآآه مع ذاك الصوص
وئام:وانتِم "شجون وروز"
روز:عادي
شجون:لا ماابي يسمن
ريتاج:اقعدي احرمي نفسك من الأكل مافي شي احلى منه
لمى:صدق لاتحرمين نفسك من كل شي على الأقل اكلي بس شوي
شجون:مالكم دخل فيني
ريتاج للحين منقهره منها:كيفك انشالله تموتين وتنهلكين بعد
الكل:هههههههههههههههههههههههه
وئام:ههههههههههههه خلاص نشتري سينابون بعدين نروح جيان
ريتاج:الله بسرعه
وئام:ههههههههههههههه طيب بس مافي عشا اذا اشتريتي واجد
ريتاج:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&
معاذ:وين العجز؟؟ مافيه
إياد وهويدور:لحظه هذي وحده "واشر عليها "
معاذ:ياالله خلينا نروح بسرعه قبل ماتدخل
إياد:يالله
وراحوا للعجوز
إياد:لو سمحتي.... ممكن تدخلينا معاك
العجوز:طيب...... كم تدفعون؟؟
إياد:ميه ريال
العجوز:بس !!
إياد يستخف:كم تبين؟؟ خمس ميه!!
العجوز:لا على الأقل ميتين
معاذ:خلاص إياد خل نشوف غيرها
إياد:يلا امش ........عجوز وتبي ميتين
معاذ بطنازه:علشان تشد وجها
إياد:ههههههههههههه الله يقطع شرك
وهم يتكلمون في بنت ما طاحت عينها عليه وعرفت انه يبي احد يدخله
البنت :لو سمحت ........تبي مساعده؟؟
إياد وهو يبتسم :أي والله ........ياليت تدخلينا انا وخويي ونعطيك ميه
البنت:لا مايحتاج ......انتم امشوا معاي وانا ادخلكم
ومشوا الا مادخلوا
البنت:تامرون على شي ثاني
إياد :لا مشكوره
البنت بدلع:يلا باي
وراحت
معاذ:منت سهل سحرت البنت بنظراتك
إياد:علشان تعرف خويك
معاذ:اقول انا عطشان حدي وابي اروح سيده جيان
إياد:حشى تونه داخلين
معاذ يسحب إياد من يده:يلا خلصنا
في جيان
لمى :يالله ريتاج ما خلصتي
ريتاج:يووووووووه لمى لاتحنين خلينا نستغل الفرصه الحساب تدفعه وئام
لمى :طيب بروح قسم المشروبات
ريتاج:لحظه بجي معاك
عند الشروبات
لمى :ريتاج ترى مصختيها حتى عند المشروبات
ريتاج:انتِ على ايش مستعجله
لمى :وئام قبل اشوي دقت علي جوال تقول لاتتأخرون
ريتاج وهي تطالع المشروبات:هم وين
لمى:عند بيت الدونات
ريتاج عصبت:****
لمى :هههههههههههههههههههههههه
ريتاج:يوه وش يسكتك خلاص فضحتينا
لمى :انانيه احنا شرينا سينابون مايكفيك
ريتاج:لا
لمى انتبهت لولدين جايين جهتهم وعرفت انه إياد وخويه بس يجنن
لمى وهي سرحانه على خوي إياد:رتوج شوفي "وتأشر"
ريتاج انصدمت وقام قلبها يدق
لمى :يجنن صح
ريتاج وهي تمسك يدها على قلبها واليد الثانيه على رف العصيرات:الا يخق
لمى تبي تقهرها :انا اقصد اللي لابس اصفر مش الأزرق
ريتاج انقهرت:اكلي تبن
لمى:ههههههههههه مقبوله اصلا راح يعرفك لأنك كاشفه مش انا مالت علي
ريتاج تضربها بشنطتها الا و تطيح العصيرات
لمى ماتت من الضحك
إياد شاف البنتين بس كان نظره على وحده
معاذ:شفيك؟؟
إياد:آآآآآه يا قلبي.......... شفها
معاذ:مين؟؟
إياد:ريتاج ماغيرها اللي سارقه قلبي
معاذ: هههههههههههههههه هذي اللي تلقط العصيرات"ويأشر عليها"
إياد يمسك قلبه:ايه
معاذ يبي يعصبه:بصراحه قمممممممممممممممر
إياد:انطم ........لااعطيك بكس اعدل هاالخشه
معاذ بطنازه:ههههههههههه طيب روح سلم عليها ومره وحده لقط معها العصيرات هههههههههههههههههههه
وتوه بيروح بس حسافه خلصت تلقيط
إياد:ااااااااخ ياالقهر
معاذ:وانت من جدك كنت بتروح......!! كنت اتطنز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إياد:اقول امش نطلع
و اطلعوا وهو عينه مانزلت عليها
وريتاج ولمى طلعوا بعد ما جات وئام وحاسبت
شجون:ابغى اروح اتعشى ماتغديت الا توست
لمى:والله جاك عرض على مطعم بس انتِ رفضتي
روز:وانا بعد جيعانه
وئام :طيب تو الناس
لمى :أي تو الناس على بال ما نلقى محلات ونطلب جاءت ساعه
وئام تلف على ريتاج اللي طول الوقت وهي ساكته من طلعوا من جيان:رتوج غريبه ما تكلمتي
ريتاج:هاه
لمى:خليها .......اهي في عالم ثاني
ريتاج: خلصوني..... وش تبون؟؟
وئام : تبين عشى ؟؟؟
ريتاج:وش اللي غير رايك......... مو تقولين مافي عشى اذا اخذت كثير
وئام :الا بس غيرت رايي روز وشجون ولمى وانا بنتعشى وانتِ تطالعينا
ريتاج:طيب
وراحوا قسم المطاعم
وئام:زحمه مافي محل
لمى :شفتي وتقولين تو الناس
روز:خلاص خل نتفارق واي وحده تلقى محل تدق على الثانيه
كلهم :اوكي
وراحوا كل وحده تدور على محل
ريتاج كانت سرحانه وهي تدور وما انتبهت والى وسقعت في واحد:آسفه
إياد ماكان مركز هو الثاني :لا عادي
التقت عيونهم ببعض فتره طويله
معاذ شاف الموقف وقام يضحك
إياد في قلبه "هذي اللي اموت فيها محد مجنني غير نعومتها "
بعد صمت
إياد:ياحلو كلمت آسفه
ريتاج ولع وجها:مشكور
إياد بحزن:هذا اللي قدرتي عليه
ريتاج ماتعرف انا إياد يبادلها الحب
ريتاج:وش قصدك!!؟؟
إياد:بعدين تعرفين ؟؟
ويكمل:المهم شخبارك؟؟؟
ريتاج:ها .....الحمدلله......... وانت؟؟
إياد:زفت
ريتاج:ليه!!!
معاذ ينادي إياد من بعيد:إياد
معاذ يكلم ريتاج :يلا عن اذنك
ريتاج:بس ...............
وراح وهي تناظره الا ما اختفه ويدق جوالها
ريتاج بعد ما تقطع الجوال وتوها تسمعه:نعم
لمى معصبه:وجع انشالله ........ماكان رديتي احسن
ريتاج ببرود:ماسمعته من الزحمه
لمى هدت:طيب لقيتي محل ؟؟
ريتاج"اصلا انا دورت عشان القى"
ريتاج :لا مالقيت
لمى:انا لقيت مقابل كنتون
ريتاج :طيب......... يلا جايه
وسكرت وراحت للمحل
معاذ:يااخي اذا انت تحبها وتتعذب كذا قول لها
إياد:صعب اعلق البنت فيني انا توني17وهي14
معاذ:واذا
إياد:وشو واذا......!! طيب فرضاً هي ماتحبني
معاذ:ههههههههههههههه
إياد عصب :ما اظن قلت نكته
معاذ:ماشفت البنت ...........صدق اني انا ما اعرفها بس باين عليها انها تحبك
إياد تشقق من الوناسه:وش دراك؟؟
معاذ:الحين ابتسمت ........باين من عيونها مايحتاج .........مويقولون ان العيون تفضح
إياد ارتاح :يعني اقولها
معاذ ويحط يده على كتفه:ولا تتردد
إياد وكل ماله يكبر معاذ في نظره:مشكور انا ما ادري من دونك وش كنت بسوي
معاذ:ولا يهمك "يبي يغير الجو الكئيب"يلا ما جعت
إياد عرف انه يبي يغير الموضوع :ألا ميت من الجوع
معاذ:طيب........ وش تبي نتعشى؟؟
إياد :اممممممممممممم ايه ابغى كنتون
معاذ:طيب...... يلا
وراحوا للمطعم ومعاذ يطلب الا إياد ينتبه لريتاج ومعها بنتين : روز ولمى
{وئام وشجون راحوا يشترون عشى والباقي قاعدين عشان مايخذون الكراسي}
معاذ شاف إياد اللي سرحان وهو يبتسم واتفت للجهه اللي يطالع فيها لقاها نفس البنت "لها الدرجه تحبها":ها بتقولها
إياد التفت وهو مستغرب: انت صاحي !!معها اخواتها
معاذ :عادي....... خلك رميو وجولييت
إياد:لالا صعبه .........امش ابي اروح اسلم عليهم
شجون تحط صينيه الأكل:اووووووووف ........اختنقت من الزحمه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدها جات وئام وكانت بنفس حالتها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وئام:شفيكم؟؟!!
شجون بعصبيه:يضحكون علينا
وئام:مالت عليكم......... هذا جزانا نجيب لكم العشا
إياد:السلام
الكل التفت:وعليكم السلام
طالع في ريتاج ونزلت عيونها للأرض منحرجه من الموقف
لمى كانت سرحانه على خويي إياد
روز:وش هالصدفه الحلوه
إياد يطالع ريتاج:واحلى صدفه
روز افهمت قصده وابتسمت الله يوفقك يارتوج
وئام:ليش جالس........ تعال تعشى معانا
إياد بأبتسامه:لا انا معاي خويي
لمى:عادي يتعشى معانا"هههههههههههههه بايعتها"
إياد:طيب .........لحظه اقوله؟؟
وراح
لمى وهي خاقه:ياناس يهبل خوي إياد
الكل:ههههههههههههههههههههه
روز:اجل مو لله قايله خله يتعشى معانا
إياد:معاذ تعال معاي
معاذ:وين؟؟!!
إياد:بنتعشى معاهم
معاذ:لا والله فشله
إياد:لا بالعكس .....هم اللي قالوا
معاذ:لا انت روح وانا بتعشى بطاوله ثانيه...... واذا خلصت تعالي
إياد:تكفى عاد لا تصير سخيف
معاذ انكسر خاطره على حال خوي عمره:طيب بس مانتأخر عندهم يعني بس نتعشى
إياد بفرحه:صار
وراحوا لهم
لمى:اكيد بس والله طيح قلبي مع بلوزته الصفره
وئام:اسكتي لا تفضحينا هذا هم"وتأشر عليهم"
معاذ:السلام
الكل:وعليكم السلام
روز:تفضلوا....... ليش واقفين؟؟
وجلسوا
وصار إياد جنب ريتاج
ومعاذ جنب لمى
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
هيثم بتعب:انا بروح ارتاح
بوهيثم:روح ياولدي ........اليوم كان يومك عصب
هيثم تنهد:وانت الصادق
وطلع غرفته
ام هيثم:والله اني مستانسه باللي صار بس بنفس الوقت حزينه على حالته
بوهيثم بفرح:انا قلبي كان حاسس ان هيثم ماراح ياخذ الا روز بنت اخوي
ام هيثم:الله يوقفه وانشالله يصير اللي بتقوله علي
في غرفه هيثم
رمى غترته وعقاله على السرير واخذ الجوال ودق
****************************
انفال كانت حالتها مره عصبه اخذت دش وكانت تصيح
وامها خافت ان يصير فيها شي ودقت باب الحمام:انفال انفال فكي الباب لااكسره
انفال:.............................
منيره:حرام عليك فكي الباب ترى مو زين تصيحين في محل كله شياطين
بعد فتره طلعت وهي لابسه روب قصير وشعرها المبلول
منيره ساعدتها على المشي لمن حطته على السرير
انفال التفتت على جوالها اللي كان في الكوميدنيه
اخذت وخافت:يمه....... هذا هيثم!!
منيره استغربت:هيثم وش يبي داق.......!! اسمعي اذا كان يبيك عشان ذاك الموضوع قولي له ينساك .........خلاص انتِ الحين عمته
وتكمل بعصبيه:انتوا مو بزران عشان نفهمكم
سكت جوالها بس رجع يدق مره ثانيه
انفال ترددت انها ترد بس في الأخير ردت
انفال بصوت باين عليه انها كانت تصيح:الو
هيثم بحزن:الو ........انفال انا احبك ومستحيل اتركك لواحد ثاني ياخذك
انفال:استغفر ربك وش هالكلام اللي تقوله انا اصير عمتك
هيثم بصراخ:كذابين لاتصدقينهم
انفال تصيح:حرام عليك تراني تعبانه مو ناقصه عشان تزيدني ...........انا متعذبه اكثر منك ..........انساني وروح لروز هي تحبك الله يوفقك معاها
هيثم استغرب:وانتِ وش دراك؟؟!!
انفال:باين انها تحبك.......... وخصوصا اول مادخلت........ والموقف اللي صار اظن مايحتاج اقوله....؟؟
ولمن طلعت من الصاله وهي تصيح ولحقتها وئام بعدها لحقتهم انا حسيت بغيره تذبحني ولحقتكم .......وسمعت كل الكلام انت جرحت روز .........بصراحه انكسر خاطري عليها بس .........كان حبي لك اقوى وقلت دامه يحبني هذا اهم شي
هيثم سكت مو عارف وش يرد
انفال:الله يوفقك معاها روح لها ياهيثم وداوي جرحها ترى ماراح تلقى وحده تحبك كثرها
هيثم:بس مو كثرك
انفال مسكت نفسها ماتبي تنفعل قدامه:مع السلامه
وسكرت
ودفنت راسها بالمخده وهي ميته من الصياح
دخلت امها وفي يدها كاس ماي:سمي بالرحمن وانسيه ياقلبي ولا تزعلين مني لأني عصبت عليك قبل اشوي
انفال احظنت امها:بالعكس يمه .........انا احمدي ربي ان صار كذا والا كان خليت انسانه تعيسه بسبتي
منيره استغربت:مين تقصدين؟؟
انفال:بقولك بس ........ابي منك وعد انك ماتقولين لأحد
منيره:طيب
انفال قالت لها السالفه
@@@@@@@@@@@@@@
هيثم بعد ماسكر منها حس ان كل ابواب الدنيا مسكره بوجهه
ماحس نفسه الا ماخذ مفتاح السياره وطالع بيختنق لو جلس اكثر من كذا في البيت
طفشت من النت وسكرته ودقت على لمى بس ماترد
رفال:اووووووووووووف طفش بروح اطالع تلفزيون...... الله ياخذ ياإيادوا
وطلعت من غرفتها وشافت اخوها
رفال بطنازه:شخبار المعرس...... ومتى الملكه والخطوبه انشالله؟؟
هيثم مارد عليها
قربت من اخوها وشافت وجهه كأنه فيه هموم الدنيا
رفال بخوف:شفيك؟؟ وش صار ؟؟؟ليكون... رفضتك!!
هيثم وهو نازل:قولي لأمي وهي تفهمك
رفال نزلت بسرعه تدور امها لقتها في الحديقه جالسه
ومرت سياره هيثم قدامها بسرعه
خافت اكثر وراحت لأمها بسرعه وجلست جنبها
رفال:يمه........ وش صار!؟؟
ام هيثم:..........................
رفال زاد خوفها:يمه تكلمي
ام هيثم بحزن:انفال تصير عمتكم
رفال طلعت عيونها:شلوووووووووووووون
ام هيثم قالت لها السالفه
وقف عند البحر يتأمله ويتأمل كبره يحس ان همومه نفس مساحه البحر
بعدها مشى يتمشى ويطالع الناس والعوايل اللي يضحك واللي ابوه يضرب ولده عشان يقعد
راح عند العاب الأطفال
وفجأه مسك يده طفله بريئه:بابا
نزل لمستواه وابتسم:وش اسمك؟؟
الطفله بدلع:اسمي روز
هيثم تذكر روز وتضايق بس غصب نفسه وابتسم:اسمك حلو
الرجال جا ومسك يد روز بقوه:وين رحتي؟؟
روز تصيح وهي تفرك عيونه بنعوووومه وتأشر على هيثم:كنت اتوقعه بابا
هيثم:حصل خير ومايصير تعامل روز كذا
الرجال بصراخ:والله ماطلبت منك تعلمني كيف اربي عيالي
وراح
هيثم:الحمدلله والشكر ناس متخلفين على بالهم ان الأطفال مايجون الا بقوه والعصبيه
|
|
|
09-28-2010
|
#20
|
روز كانت سرحانه وهي تطالع إياد كيف كان متوتر وهو جنب ريتاج
وريتاج نفس حالته
إياد يمد لها بطاطس وهو مبتسم
ريتاج بأحراج:لا ماابي .......شبعت
إياد:مااكلتي شي .....حتى امس في المطعم
ريتاج تلخبطت الوان وجها(ياربي والله فشيله بس...يبيني اكل في المطعم بعد ماضحك علي لمن بسام وجدتي اقصد امي احرجوني جنبه)
روز ابتسمت بنعومه وهي عايشه جوهم الرومنسي:لاتكسرين خاطره........ خذيها
ريتاج اخذتها وكلتها
إياد ابتسم لها إبتسامه ذوبتها
شجون:ههههههههههههههههه تصدق والله تصلحون لبعض
إياد وريتاج طالعوا بعض ونزلوا عيونهم بنفس الوقت وكل واحد لون وجهه غيييييييييييييييييييييييييييير
لمى:ههههههههههههههههههههههه
وئام:شفيك؟؟؟
لمى:الحب ماغيره
روز تلقائيا جا في بالها صوره هيثم
وئام ضربت لمى
لمى:ايييييييييييي....... ليش تضربيني؟؟؟
وئام تهمس لها:مو روز مخيره لهيثم
لمى:إي!!
وئام:دقت اليوم خالتي واعتذرت.......... وقالت انهم رايحين خطبون له انفال اليوم
لمى اشهقت:كذابه........!!! والله ان قلبي كان حاسسني
وئام بعصبيه: عشان كذا ان احاول انسيها وانتِ خربتي علي كل شي
لمى بحزن:والله ماكنت اقصد ياعمري عليك ياروز والله هيثم مايستاهل ربع حبك له
وئام استغربت:وش دراك انها تحبه!!؟؟؟
لمى ابتسمت بخبث:اولا باين عليها في بيت خالتي امس وثانيا لو انها ماتحبه كان ماضربتيني يوم قلت الحب
وئام ابتسم:والله انك مو سهله
لمى:هههههههههههههههههه مابعد تشوفين شي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في سياره مروان
مروان:وش رايك نروح للربع
فارس:إي ربع؟؟
مروان:ربعي ........بس والله انهم فله......... بعرفك عليهم
فارس:اوكي
وصلوا الكرنيش
مروان:هلا شباب
الشباب:هلا والله بوسعد
عمار يأشر لفارس:عرفنا على خويك؟؟
فارس رفع حواجبه:شفيك انت تستهبل!!
كل الشباب استغربوا رده وجلسوا يطالعون ببعض
عمار مستغرب ويأشر على نفسه:انا اعرفك
فارس:عامر شفيك......؟؟!! مريض انت اليوم
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار ابتسم بخبث:ااااااااااااااااااااه لالا انا عمار مو عامر
فارس استغرب وقعد يدقق فيه:متأكد
عمار:ههههههههههههه شفيك تبي تشككني في نفسي
فارس وهو مبله:يخلق من الشبه اربعين
مروان:شفيك ؟؟!!
فارس:انت تعرف صديق حامد ........عامر
مروان:لا بس اسمع هيثم وفيصل يتكلمون عنه انه خوش ولد
فارس:عمار يشبهه نسخه كأنه اهو اللي مقعد قدامي حتى الأسماء تتشابه
عمار بخبث:هههههههههههههههههههههه نفس ماقلت يخلق من الشبه اربعين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
روز تكلم معاذ:ههههههه تصدق قعدنا نسولف ونسينا نسألك وش اسمك
معاذ:ههههههههههههههههه اسمي معاذ
لمى ابتسمت(ياحلو وياحلو اسمك)
شجون:وانت بنفس سنه إياد
معاذ:لا ........انا اكبر منه بسنه
لمى:حلو......... يعني عمرك 18
روز دفتها:وشو اللي حلو
لمى:اعمارنا مناسبه بعض
روز:هههههههههههههههههه والله انك ماتستحين
لمى:خليته لك
معاذ يكلم إياد:مشينا
إياد وقف:يلا
لمى:على وين؟؟
روز تهمس لوئام:اختك بايعتها
وئام:هههههههههههههههههههههه ورايحه فيها
روز:هههههههههههههههههه اجل راحت عليك يالؤي
معاذ:مانبي نزعجكم اكثر من كذا
لمى:لا والله بالعكس وناسه معاك
روز:خلاص اجلسوا....... الآنسه لمى طالبتكم ماتقدرون تقولون لا
إياد ماصدق على الله ورجع جلس جنب ريتاج
ريتاج للحين مو قادره تطالعه وصارت ترتجف
معاذ ابتسم:اسمك لمى
لمى بادلته الأبتسامه:إي
لمى وقفت ومدت يدها لؤئام:يالله طلعي فلوسك ابي اشتري باسكن
معاذ:خلاص انا عازمكم
لمى:لا مايحتاج
معاذ:افه انتِ كذا تزعليني منك ..........يالله امشي معاي نشتري لهم
لمى تشققت من الوناسه:خلاص إي نكهه تبغون
روز:فرواله
وئام:مانجو
شجون:توفي
إياد وريتاج بنفس الوقت:شكولاته
الكل:هههههههههههههههههههههه
لمى:ههههههههه ياعيني
ومعاذ مبتسم وهو يطالعها
وراحت
ومعاذ مشى جنبها
معاذ تردد:ابي اقولك شي بس ........ماابيك تاخذين فكره سيئه عني
لمى:اوكي قول
معاذ توتر:بصراحه انا عمري ماشفت اجمل من عيونك
لمى انحرجت:.........................
معاذ وقف:زعلتي
لمى ذابت:لا بالعكس .............حلو الواحد يطلع اللي في قلبه
معاذ تشقق من الوناسه:اوكي .........يالله امشي
ووصلوا
معاذ:إي نكهه تحبين
لمى:احب نكهه اوريو
معاذ:وعععععععع
لمى:ليه بالعكس تهبل
معاذ:بصراحه انا ماقد جربته بس الأوريو نفسه مااحبه اجل كيف اسكريمه
لمى:ههههههههه اجل انصحك تجربه........ صدقني طعمه غييييير
معاذ:اكيد اذا منك بيكون طعمه غير
لمى انحرجت (يمممممممممممه قلبي بيوقف)
بعدها طلبوا ورجعوا للمحل
معاذ ياكل الأيسكريم:هههههههههه
الكل:شفيك؟؟
معاذ يطالع لمى:على الأيسكريم من جد حلو على صاحبته
إياد بمزح:اقول لاتتغزل في بنت عمي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
بعد ماخلصوا
روز دقت على بسام وفيصل ومايردون
إياد:شفيك؟؟
روز تضايقت:مايردون
معاذ وقف:خلاص احنا نوصلكم
شجون:لا مايحتاج........ كافي الأيسكريم
لمى ضربتها
شجون:إييييييييييييييييييييييي
معاذ انتبه لحركتها وابتسم
وئام:روز مافي احد يودينه غيره
روز:يالله
وطلعوا من المجمع وراحوا للبركن
لمى تكلم روز:ياويلي قلبي بيوقف حتى سيارته تهبل
روز:هههههههههههههههههه اسكتي فضحتينا بس تدرين........... شكله معجب فيك
لمى:ههههههههههه ادري
روز استغربت:كيف؟؟!!
لمى بفرح:احم احم......... قالي
روز طلعت عيونها:قالك......!!
لمى:بسم الله ..........الولد ماغلط بس قالي ان عيوني اجمل عيون شافهم
روز كشت في وجها:مالت عليه ماعنده ذوق
لمى:الا انتِ اللي مالت عليك
وركبوا السياره
ولمى كانت ورى معاذ
وطول الطريق يطالعه في المرايه ويبتسم
وهي انتبهت له وتطالع الشارع وهي ساكته كانت نظراته تخووووف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فارس:هههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
عمار:هههههههههههههههههههه والله العظيم بس بعدها..... تاب انه يصدقني
فارس:بعد الا سويته تبيه يصدق هههههههههههههههههه
مروان:ترى عمار دايما كذا راعي مقالب
لؤي:بس مو مثلي
الفتتوا الشباب
الشباب:هلا والله بأبو الشباب
لؤي جلس:احم احم
مروان:ياسلام انا ابو الشباب مو اهو
فارس:والله انك طماع
عمار:ههههههههههههههه يغار من اخوه
مروان يكلم لؤي:وانت وينك.......؟؟ ماشفتك اليوم
لؤي:والله انك لصقه وش تبي.....؟ رحت اشتري لي ملابس للدوام
مروان بعصبيه:وانت كل اسبوع ملابس
لؤي:يلعن ابو اللقافه وش دخلك فلوسي والا فلوسك بعدين تبيني اروح الدوام مبهذل لالازم اكون متكشخ
الشباب:ههههههههههههههههههههههه
عمار:هههههههههههههه صلوا على النبي وانتوا اذا اجتمعتوا لازم تتهاوشون
مروان:انا مصلي قبل مااشوف وجهه
لؤي دق جواله ووقف:واضح مقطعها مشالله عليك حتى شيوخ المساجد حفظوك من كثر ماتروح
وراح بعيد عشان يكلم
الشباب مسكوا بطنهم من الضحك:هههههههههههههههههههههههههه
مروان ابقلب وجهه اسود من العصبيه
لؤي:الو
البنت بدلع:الو
لؤي استغرب: من معي
البنت:انا البنت اللي مع السواق
لؤي ماتذكر:إي بنت!!؟؟
البنت:اللي كان سواقي بيصدم فيك
لؤي تذكر:إي تذكرت
البنت:حبيت اشكرك لأنك ماقدمت بلاغ على سواقي
لؤي:ليش ابلغ السواق ماصدم فيني عشان ابلغ عليه
البنت(ياربي وش اقول اني ابي اتعرف عليه )
لؤي:الو
البنت بدلع:هلا
لؤي:في شي تبين تقولينه لي قبل مااسكر
البنت بتردد:بصراحه ابي اعرف اسمك؟؟؟
لؤي ابتسم بخباثه:ليش؟؟
البنت انحرجت:بس
لؤي:ههههههههههههه آسف
وسكر وهو ميت من الضحك
رجع للشباب وهو نفس حالته
عمار:شفيك؟؟؟
لؤي:هههههههههههه في بنت كنت سواقها بيسقطع فيني وتهاوشت معاه ورحت لها عشان اتفاهم معاها وانعجبت فيني وسألتني اذا انا سعودي والا لا
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههه احلى
عمار:ههههههههههههههه وش رديت عليها
لؤي:هههههههههههههههه قلتها لا مصري ومشيت
مروان للحين معصب عليه:يعني بتقول ان البنت هي اللي داقه عليك
لؤي ابتسم:إي واذا انت مو مصدق ارجع الأتصال واسمعها
ويكمل:بس عليها صوت يعذب
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
سكرت البنت وهي منقهره
دخلت اختها الصغيره:مروه ماما تقول تعالي تعشي
مروه بصراخ:ماابي عشى
اختها:كيفك
مروه جلست تفكر:اول مره اشوف شاب مايبي يتعرف على بنت ............صدق انه مغرور بس آآآه يحقله
**********************************
وصلوا البيت
ونزلوا
ونزل إياد معاهم
دخلوا الكل وكانت ريتاج اخر وحده
إياد:ريتاج
ريتاج جمدت من صوته
قرب إياد وابتسم:تصبحين على خير
ريتاج بادلته الأبتسامه:وانت من اهله
ودخلت
ركب إياد السياره
والا تقابلهم سياره ثامر
ونزل ومعاه بسام وفيصل
نزل وراح لهم
فيصل:إياد....... شخبارك؟؟
إياد:تمام
بسام:شفيك واقف ........!!ادخل
إياد:لا معاي خويي........... ان وصلت اخواتك للبيت لأنهم دقوا عليك انت وفيصل وماتردون
بسام طلع جواله:اووووووووووه كنت ناسيه في السياره
إياد يكلم فيصل:وانت
فيصل:حاطه صامت
إياد:يلا باي
ثامر:تعال ادخل ومره وحده عرفنا على خوييك
بسام:ادخل يلا ننتظركم
إياد:طيب
وراح نادى معاذ ودخلوا المجلس
&&&&&&&&&&&&&&&&&
لمى تناقز في الغرفه:يجنن ياناس يجنن
ريتاج:الحمدلله والشكر استغفت اختي واهي توها بعز شباب
لمى حطت يدها على خصرها:الله يعلم في اللي استخف على بالك ماشفتك وانتِ طول الوقت منزله عيونك للأرض مسويه نفسك انك مستحيه وناعمه قدامه"وتقلدها"
ريتاج ضربتها بالمخده:احسن منك على الأقل انا استحي مو انتِ وعينك مانزلت من خويي حبيب قلبي
لمى:مالت عليك انتِ وإياد معاذ وبس
ريتاج ابتسمت بخباثه:ولؤي
لمى:هههههههههههههههه لؤي صدقه انه حلو بس مو احلى من معاذ ياويلي عليه
ريتاج:ماعندك عيون والله لؤي احلى
لمى:والله انه سخيف وثقيل دم ومايستحي مو مثل معاذ
ريتاج:والله حتى اهو مايتسحي على بالك ماشفته وهو يطالع فيك بالمرايه ياعل عيونه البط
لمى بخوف وهي تتذكر نظارته :تصدقين والله خفت في السياره من نظراته
ريتاج تذكرت وضربت خدها بقوووووووه
لمى بخوف:شفييييييييييييييك؟؟
ريتاج بخوف:لمو..... نسيت البوم صورك في المجلس
لمى شهقت :ليش؟؟!!
ريتاج:والله نسيت يوم انا اوريهم صديقتي.......... بروح اجيبهم بسرعه قبل مايجي احد من اخوياء فيصل وبسام
وراحت ومعها لمى
ونزلوا الدرج وهو يركضون
ام فيصل :شفيكم؟؟
ريتاج ولمى ماردوا وراحوا المجلس
ريتاج بخوف:ياويلي معاذ وإياد وثامر
لمى قلبها يدق:اخاف يفتحونه
سمعوا صوت من وراهم وجمدوا
بوفيصل بعصبيه:وش تسوون هنا؟؟!!
ريتاج تبلعمت
لمى:لا بس كنت.........
بوفيصل بعصبيه:كنتِ وشو؟؟
ريتاج:إي كنه بناخذ التحف اللي في المجلس عشان ننظفهم ونؤخر عنهم الغبار
بوفيصل هدى:خلاص اذا طلعوا ربع اخوانكم ناديتكم
لمى مسكت يد ريتاج وراحوا وجسمها للحين يرتجف من الخوف
لمى بعصبيه وهي تتنفس:اصلا مين قال ان بنظفهم بالمشمش
ريتاج:والله ان قلبي طاح من الخوف
روز تناديهم وهي في الصاله:لمى... ريتاج
دخلوا الصاله
روز:تعالوا في فيلم رومنسي على كيف كيفكم
لمى:وعععععععععع رومنسي اكيد اليوم الخميس لالا انا بقعد على الابتوب
ريتاج دفتها ورقت قبلها
لمى لحقتها ورجعتها على ورى وتهاوشوا
بوفيصل سمع الصراخ:خير......!! وش صاير؟؟؟
جموووووووووووود
بوفيصل بصراخ:اظن انكم تعرفون انه في رجال في المجلس
ريتاج بحزن:لمى كله تقعد على الابتوب ماتخليني اقعد فيه
لمى طلعت عيونه:كذابه طول الوقت كنتِ فيه وانا بس مسكته ربع ساعه
بوفيصل عصب:روحي جيبي الابتوب
لمى خافت:ليش؟؟
بوفيصل:باخذه وماراح اعطيكم اياه الا في الإجازه
ريتاج بحزن:لا يبا الله يخيلك توبه خلاص بنتفاهم
بوفيصل بأصرار:اقولك روحي جيبيه
ريتاج تهمس للمى:كلا منك
لمى:الا منك
راحت جابت الابتوب وعطته ابوها
ودخلوا الصاله وكل ووحده مادى بوزها
شجون:هههههههههههههههههههههه احسن زين اللي سوى فيكم
ريتاج:تسكتين والا اعملك ان الله حق
روز:شجون خلاص .......لاتشبين شر
دق جوال لمى
وقامت:الو
رفال:الو ..........هلا لمو
لمى:اهلين رفول......... شخبارك؟؟
رفال:بموت من الوناسه
لمى:اجل قولي بسرعه ابي اضحك
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |