|
قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||
عودة الم ..... بارت 5
..ركضت حتى وصلت الاستقبال ... نفسها انقطع من الخوف والركض .. .. ممرضة الاستقبال اشرت لها على غرفه بنهاية السيب ... وصلت .. فتحت الباب .. ... شافت دكتور والغرفه فاضيه ...سلمى :: لو سمحت يا دكتور ..في 2 صار عليهم حادث قبل شوي وينهم ؟؟ الدكتور طالع فيها واشرلها تجي معه ... ظلت تمشي في سيب طويل في الدور الثالث ... ودخلها باب كبير .. المكان بارد سلمى ظلت ماسكة نفسها .. مجد كان بالصالة ويتابع التلفزيون .. سمع صوت جرس الباب قام شاف من فتحه الباب .. انصدم .. ظل يدق جرس الباب اكثر من مره ... رجع شاف .. مالقى احد .. : اف الحمدلله راح سلمى .. ظلت تشوف الصناديق المفتوحه في الثلاجات .. دموعها تنزل وهي تنادي امها وابوها ...: امي .. ابوي .. قومو تكفون .. وين اروح اذا رحتو .. الله يخليكم قومو ..كانت تهزهم ..وتدري يقين في نفسها .. ماراح يفتحون عيونهم .. الدكتور ماقدر يتدخل .. علامات الحزن على وجهه ...بعد دقايق طلعت سلمى .. تمشي مثل الميت .. ..دموعها غرقت وجهها الكل يطالع فيها .. ممرضه : ياحرام شفي حالتها .. ابوها وامها توفو اليوم في حادث ..ومالها لا اخوان ولا خوات ....صديقتها : الله يرحمهم ,, الله يعينها ويصبرها .. راح مجد للمطبخ يشرب مويه .. لف ..مجد : ابوي ؟؟ شلون دخلت ؟ هيثم : يعني ماتعرف ان فيه باب خلفي .. كان هيثم سكران .. : امش معي للبيت مجد : لا مابي .. وبقعد مع امي ... هيثم صفع مجد وظل يضرب فيه برجله ..: بتمشي معي وانت كلب ...والله لا اربيكم يا زباله .. .. دف ابوه برجله وقام يركض ..بس مسكة هيثم من رجولة وطاح على فمة وخشمة وبدا ينزف مجد :: ... ابعد عني .. وخر عني .. .. هيثم مسك راس مجد وظل يصقع فيه بالجدار :: اسسسكتتتتت .. ياولد سلمى ... راس مجد بدا ينزف ومجد بدا يضعف جت عصايه كبيرة وبقوة براس هيثم ..واغمى علية ....مجد : امي ....... سلمى : مجد ... قوم معي .. شد حيلك بسرعه ..سلمى سندت مجد عليها ..حست ببطنها يوجعها من قوه الالم .. وجهها احمر ومعرق ..قدرو يطلعون فوق ..دخلت غرفتها وقفلت الباب .. جلست على السرير بتعب .. مجد .. مجد انت بخير .. تسمعني ؟؟ مجد : ايه امي مافيني شي بس شوية دوخه وجرح بسيط ...اخذ المنديل ومسح الدم ومسك عليه .. سلمى : مجد .. حاسة اني بولد .. الم فظيع مجد استوعب كلام امه :: ايييش .. امي تكفين تحملي الين نوصل مستشفى ولا شيء ماقدر اسوي شيء لحالي .. سلمى : اسمع خذ اغراضنا وخل نطلع بسرعه .. مجد تحرك بسرعه وطلعو من البيت .. وصل مجد للمستشفى ...دخلت سلمى لقسم الولاده ...مشاعرها متلخبطة بين هيثم اللي ماتدري مات ولالا ..... ولا اهلها اللي متوفين ومو قاده تستوعب موتهم للحين .. ولا احساسها بالوحده وهي بهالحالة ...... قبل ماتدخل ... شافت ولدها مجد ...واقف في السيب يناظرها وابتسم لها .. ابتسمت وحست ان في شي تعيش عشانه ...ابتسامته شجعتها .. للي جاي .. مجد انتظر ساعات وهو قلقان عشان امه .. طلعت سلمى .. تطمن عليها ... مجد : امي ...؟؟ سلمى :: ولد ... مجد توسعت عيونة : من جد ؟؟ يعني بيكون عندي اخ صغير سلمى ضحكت : ايوة ........مجد : وش بتسمينه ؟؟ سلمى : مدري مافكرت للحين وش رايك تسمية انت ..؟؟ مجد بفرحه : والله عادي ؟؟ . سلمى تضحك عل وجه مجد : اي الاسم اللي تبيه .. سلمى كانت تشوف مجد وهو يناظر بعيونه وكانه يفكر ... مجد : وش رايك ب ماجد ......؟؟؟ سلمى : حلو .. بس ليش ماجد ..؟؟ مجد : مدري حسيته يشبة اسمي وكانه قريب مني ..^_^ .. ... انتقلت سلمى لمدينة ثانيه .. ولقيت لها وظيفه براتب كويس ...وسجلت مجد بمدرسة جديده.. واستاجرت شقة .. قررت انها تعيش لاولادها وتربيهم وماتحسسهم بالنقص .. حطت كل وقتها لهم .. علمتهم الصح والغلط .. والخوف من الله هي اللي بتنجيك من وصخ هالدنيا .. علمتهم يحبون بعض ويهتمون ببعض ومهما صار هم اخوان .. علمتهم ان العايلة اهم شيء في الحياه ..وانه حتى لو كانت على شخصين فهم عايلة .. ..كبرو اولادها وكبر حبهم واقتدائهم ب امهم .. كانت الام والاب لهم .. يتبع ............................. اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
|
08-07-2017 | #2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
ياجمالك ياسارة ،
اتقنتِ السرد مغلف بحكمة وهدف ، دام لنا هذا الجمال وبانتظار البقية ، لقلبكِ الفرح ..
|
|
|