الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2012   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (07:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,833
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت ابو بندر ))




( الساعة 9 ونص بالليل )



رجع بندر من المكتب ... حاليا ما عنده ولا قضية يمسكها ... جاته قضية اليوم بس رفضها ... بحكم انها فاشلة واللي موكله فيها هو الغلطان وعليه ادلّة كثيرة ...

دخل البيت وهو يصفر ..... ويغني ...

بندر : منت فاهم يا اغلى من مر بعيوووونيـ .. عاشقك سلم امره .. للغرااااااام ..

ام بندر : هلا والله .. هلا بولدي .. جيت ..؟؟
بندر وقف والتفت وراه : لا لسة باقي نص ساعة واوصل ....
ام بندر : هههههه الله يقطع ابليسك ... كيف شغلك
بندر جلس جنب امه بعد ما سلم عليها : بخير الحمدلله ... حاليا ما عندي ولاشي..
جاتني قضية وما عجبتني .. رفضتها ...
ام بندر : الله يعطيك العافية ...

بندر بنص عين : وش هالدلع اللي قاعدة تدلعيني اياه ...؟؟ وراك شي...
ام بندر : هههههه أي ابغى منك طلب...
بندر : ما قلت لك .. انا قايل ورى هالكلام الحلوو سالفة وشووو .. آمري ... تدللي..
ام بندر : ما يآمر عليك عدو .. بس بغيتك تاخذ صواني عندي وصحون لبيت خالتك .. بكرة بيجونها بيت اهل زوجها ... وتحتاجهم ....
بندر : اوكي أي خالة فيهم ..؟؟؟
ام بندر : خالتك بدرية ..
بندر : اوكي .. مافي مشكلة ... وين الصواني والصحون ..؟؟

ام بندر قامت : دقيقة واجيبهم ...

راحت شوي وبعد كم دقيقة جات ومعها الصواني والصحون ...
ام بندر : انتبه .. والله لو انكسروا خالتك بتذبحنا ...
بندر : لا انشالله ...
ام بندر : تدفعنا قيمتهم ... هههه
بندر فتح عيونه ع الاخير : عاد انا جيبي مافيه ولا قرش .. فاضي
ام بندر : ههههههه ليش..؟؟ وين وديت راتبك ...؟
بندر : والله طار .. غديت الشباب على حسابي .. واشتريت لي اشرطة مسجل .. و .. أي صح نظارة شمسية .. و ... البنزين .. طاار الراتب ..
ام بندر : خلاص ودي الاغراض .. ولك مني اعطيك 700 ... شرايك ...؟؟
بندر طاااار للباب : مشكووورة يا احلى ام ف الدنيا ... !!!!!
ام بندر بتجن : انتببببببه للصحوووون ... شوي شوي .......!!!!!!!

___________________________________

(( جدة ..... شقة نسايم وزوجها ))

( الساعة 10 بالليل )


ابو فيصل : خلصتي حط الاغراض ف الشنط ......؟؟
نسايم : أي .... بنمر على اهلي قبل ما نمشي...؟؟
ابو فيصل قلب وجهه : لا لا لا .. خلاص .. يادوووب نلحق على الطيارة ..

سكتت نسايم وقلبت وجهها بدورها ....
ابو فيصل انتبه لها : اشوووف مو عاجبك .. ماشبعتي..؟؟ صارلنا اسبوووع ونص عند اهلك ومقابلينهم ... خلاص يكفي...!!
نسايم انفعلت : الحين انا قلت شي......؟؟ ان قلت تهاوش وان سكتت بعد تهاوش..؟!؟!؟ ما صارت ياخي ... خلاص ما ابغى اسلم عليهم .. يا كلمة ردي مكانك ..

ابو فيصل عصب : قسم بالله لو ماني قاعد احاول امسك اعصابي لا اتوطيت ف بطنك هنا .....
نسايم : اففففففف .. انا البقرة .. دايم اتكلم .. ليش اتكلم ..؟؟ المفروووض اسكت واقووول انشالله طال عمرك .. وحاضر طال عمرك ..........!!!!!!!


بعد ربع ساعة طلعوا نسايم وزوجها من الشقة مع بناتهم وتوجهوا للمطار... وهناك ركبوا الطيااارة راجعين للشرقية ....


___________________________________

________________________________________(( سيارة بندر .. ))

( الساعة 10 وربع )

وقف بندر سيارته قدام بيت خالته بدرية ... ونزل .. فتح الباب اللي ورى وطلع الصحووون..

مشى فيهم شوي شوي لين ما وصل للباب الخارجي .. حط الصحون ع الارض ودق الجرس ....

........: مين ..؟؟
بندر : انا بندر ولد خالتك نوال...
.......: ا... اوكي لحظة ..

كلها كم دقيقة وطلعت عهود متحجبة وفتحت الباب ...
بندر نزل راسه : ا... هذي صحون خالتي ...
عهود مستحية .. من زمان ما شافت بندر : ا ... شكرا .. بس .. ما اقدر اشيلها ...

رفع بندر راسه وشاف يد عهود ملفوووفة بشاش ...
بندر ابتسم : سلامات ... عسى ما شر...؟
عهود : لا بس.. طحت عليها يوم كنت العب كورة اليوم ف المدرسة...
بندر : ما تشوفين شر... طيب .. ممكن تسوين لي طريق عشان ادخلهم ؟؟.. كسروا يدي انا بعد ...........!!!
عهود : أي بس لحظة ....

دخل بندر الحوش وعهود البيت ...عشان تسوي طريق ...
وبعدها بكم دقيقة .. رجعت عهود ....

عهود : تفضل بندر... الطريق فاضي ...
بندر ابتسم ومشى وراها شوي شوي : تسلمين ..

وهو ماشي .... طاح شي على راسه بقوة ....
بندر : آآآآآآآآآآآي ...

لفت عهود متخرعة : بسم الله وش صار ....؟؟؟

قعد بندر ع الارض وحط الصحون ع الارض جنبه ... ومسك راسه ....
عهود : شفيك ..؟؟ .. فجأة ......!!!!!
بندر : طاح شي على راسي ...

التفتوا الاثنين مع بعض يوم سمعوا صوت وحدة تصارخ من فوق : عهووودوو .. وينك ..؟؟ الحين يوم وزعت الورق عشان نلعب دور جديد رحتي...؟!؟!؟!؟

عهود ضحكت من قلب على اختها ..
وبندر ما قدر يسكت : انتي ما بتنبسطين الا لما تفقشين راسي يعني ..!؟!؟!

طلعت خلود فاتحة عيونها ع الاخير يوم سمعت صوت بندر : يوووووووه .... هذا انت ..؟؟
بندر : أي هذا انا ... يعني كل مرة بترحبين فيني بهالطريقة انتي..؟؟ وش مسويلك راسي..؟؟؟
خلوود متفشلة ومستحية : ا... سوري .. ما دريت انك هنا ....!!!!
بندر ضحك على شكلها وهي متفشلة : ههههه شخبارك ...؟؟
خلود مستحية : بخير .. شلون خالتي ودانة ..؟؟
بندر : بخير يسلمون عليك ..
خلود : الله يسلمهم ..

دخلت خلود على طول الغرفة وسكرت الشباك ... اما بندر فدخل البيت وحط الصحون .. سلم على خالته وسولف معاها شوي وراح ....

اما عهود ... فعلى طووووول طلعت لخلوود فوق ... ودخلت الغرفة وسكرت الباب ..

عهود : اوووووووخص .. وش السالفة .......؟؟
خلود مسوية مانه مافي شي : ايش...؟؟
عهود تغمز لها : قوليلي ... شصاير...؟؟
خلود مسوية بريئة : شصاير...؟؟
عهود بنص عين : علينا ..؟؟ الحين من متى احنا نكشف على عيال خالاتنا ولا عيال عماتنا ...!؟؟!؟!؟
خلود تذكرت : يوووووووه .. أي والله ما انتبهت اني مو متحجبة .....!!!
عهود : لااااااا..؟؟ اكيد ما بتنتبهين مع الحلووو اللي ضربتيه وطقها سوالف معاك وكانه شافك من اول ويعرفك .....

خلود ما عرفت وش تقول .. فاضطرت تقول لعهود اللي صار ف بيت الجدة مزنة ذاك اليوم .. يوم رمت الصندل على راس بندر ...


___________________________________


(( بيت ابو غادة ))

( الساعة 2 بعد منتصف الليل )

طبعا غادة وسمر كانوا نايمين لانه بكرة دوام ... بس ابو غادة اللي افكاره توديه وتجيبه .. فز من النوم ....

ام غادة : ابراهيم وش فيك ..؟؟
ابو غادة نزل من على السرير : لحظة .. نسيت اسوي شي ..

طلع من الغرفة بسرعة .... وتوجه لغرفة غادة .. دخلها وفتح اللمبة بسرعة مخيفة .. خلت غادة تفز من نومها .......

غادة : بسم الله ... ايش فيه ..؟؟
ابو غادة بحدة : وين جوالك ...؟؟
غادة : ها..؟؟ لييييييش...؟؟
ابو غادة بعصبية : اقووولك طلعي جوالك .. وين الجوال..؟ وين وديتيه ..؟؟

بدون ما ترد غادة .. مشت بكل برود .. فتحت الدرج حقها وطلعت جوالها ... وعطته ابوها ....

ابو غادة بتحذير : مرة ثانية ان شفت الجوالات تنحط ف الغرف .. يا ويلك انتي واختك فاهمة....؟؟

وطلع من الغرفة رايح لغرفة سمر ... دخل بنفس الطريقة .. بس الفرق انه سمر نومها ثقيل مو زي غادة .. يعني ما حست عليه ...

ابو غادة قريب من الصراخ : سمر ... سممممممر .......!!!

جات غادة بسرعة تركض : حرااام عليك لا تقومها .. انا بطلع لك جوالها ...
ابو غادة : طلعيه اشوووف .. يللا بسرعة ..

راحت غادة واخذت شنطة سمر حقت الطلعة وطلعت جوالها منه ... وعطته ابوووها

ابو غادة يحذر من جديد : قسم بالله اللي اشوف جوالها معاها ف الغرفة يا ويلها .. خلاااص.... من يجي الليل .. قبل ما تطلعون تنامون .. حطوا جوالاكم على طاولة الصالة اللي تحت ... فاهمة ..؟؟ اللي ما تحطه راح يتصادر جوالها يومين .....!!!!!

وطلع من الغرفة .........

غادة " افففففففف ... هذا اللي كان ناقصنا ... ابووو متخلف !!!!! " *************************************
مر كم يووووم على ابطال وشخصيات قصتنا ... والحال كل يوم عن يوم يتغير ..

سعود حاول يتفاهم مع دلع .. بس دلع خلااااص ... قفلت مخها .. وما تبغى أي تعامل معاه .. وما تبغى تسمع ولا كلمة منه ... صح هذا موحل ولا يمكن يصير خصوصا لو تزوجوا ... بس دلع ما بيدها شي غير هالشي اللي تتجنب فيه سعود .... ع الاقل لو حاليا قبل العرس اللي ما بقى عليه الا كم يوم ...

ومع الايام .. بدا ثامر يتعرف اكثر واكثر على مها ... بس على انها خلود ... وهي نفس الشي .. صارت متعلقة فيه اكثر ... خصوصا وانه صورته مطبوووعة في بالها من شافته ذاك اليوم برا ف بيت جدتها ....


ام اروى كلمت ام غادة عشان يخلون غادة تشترك مع اروى ف مركز للياقة .. بس يوم كلمت ام غادة ابو غادة .. رفض بقوة وشدة .. وقال لما تتعلم الاد ساعتها بيفكر ينفذ طلباتها ...... طبعا هي ما كانت مسوية شي .. بس ابو غادة كان طووول هالايام يتسبب ....

ابو فيصل رجع مع نسايم للشرقية ... وعطاها محاضرة طويلة عريضة عن الاشياء اللي ما عجبته ف اهلها .... وقام يسوي لها سالفة ما تخلّص .. وانتهت بهوووشة كبيرة .. انغلبت فيها نسايم كالعادة بعد ما رماها ابو فيصل بالارض ونزل فيها ضرب بحجة انه يبغى ينتقم من اهلها فيها .....!!!!!!!!!!

وفيصل يوم شاف الهوشة اللي صارت ... طلع من البيت على طووووووول .. ولا قعد ولا ثانية .... شااال شناطه ... وراح لبيت ابو سعود .... واليوم الثاني ... راح هو وسعود واشتراله فراش صغير ... وحطه تحت سرير سعود عشان يستعمله متى ما بغاه ..


___________________________________

(( بعد 5 ايام .. بيت ابو سعود .. يوم الجمعة ))

( الساعة 12 الظهر ))


ام سعود : ها يا عتيقة ... متاكدة كل شي جاهز لبكرة ...!؟!؟!؟
عتيقة : أي افاا عليك ... احنا سوينالك احلى عرس بالشرقية ... اتطمني ... وجهك ابيض انشالله
ام سعود : تدرين والله لو ماعندي شغل كان انا تكفلت فيه بنفسي .. بس تعرين الظروووف
عتيقة : ولا يهمك .. دام انا موجودة لا تخافين .. وبكرة كل المعازيم بيطلعون مبسوطين انشالله ......
ام سعود بتصنع : اهم شي ولدي ودلع يكونون مستانسين ....
عتيقة : الله يسعدهم ياااارب ... عقبال لينا وسعود ...
ام سعود : آمين ....

___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تجنن, تنامي, روايه, نامي, كااامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية