الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (09:09 AM)
آبدآعاتي » 658,787
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رحاب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
جنــى بقهـر:وجـع رحابوه ماعتقد قلت شي يضحك ..
رحاب :من صدقك انتي خالتك هربانــه ..
جنـى :والشي هـذا ينكذب فيــه .!!
رحاب بلاهه "طيب ليــه ..
جنــى :اوووووه ترى مليت من بلاهتك تسأليني ولاكأنك معــي بالقصــه من بدايتهـا ..
رحاب :طيب لاتعصبيــن اناصدق عارفه كل شي بس قلت يمكن هربت عشان شي ثاني ..
والله لودريت أنكم بهالحاله ماجيــت ..
رحاب بنعومه :افاا عليك رحوبه أنت وحده من الأهــل بعــدين والحمدالله كلنا تجاوزنا مرحلـة الصدمـه مع أني حسيت أن الموضوع كله على بعضــه مايستـاهل كل هالتضخيـم ,,كله من تحت راس ياسرووه عساه مايتوفق ..
رحاب :ول عليـك حقوده ..
جنـى بأنفعال :أنا ماحقد على أحد منيه والدرب بس هو يستحق الحقد والكره الحقيـر ..
رحاب :طيب هدي بالك ماله داعي الأنفعـال نرجع نذاكــر أحســن ..
جنـى اللي طلعت ووقفــت فالبلكوانه: مالي مزاج لدراســه ..
رحاب: أجل أنا بروح لبيتنـا..
جنـى :ايه على طاري بيتكم وش اخبار رغــد ..
رحاب بتنهيده وهي تلبس عباتهـا :رغــد الله وحده العالم بحالها تغيرت عـن قبل صارت انطوائيه لدرجة أنها ماتطلع من غرفتهــا ..وخنقتها العبـره ..
جنــى :يالله عاد رحوبه مالك داعي بتروحين بيتكم وانتي بهالحاله مايصلح لازم نفرفشك ,,,وبعد دقايق من التفكير :وش رايك بمغامره ظريفه ومسليه نختبر فيهـا شجاعتك...
رحاب برعب :لاتكفين جنـى فكيني من مغامراتك اللي تودي بالداهيه وخليني ارجـع لبيتنـا بســلام ...
رحاب بخبث :لاتخافين بترجعين لبيتكم بالسلام وانا بنفسي بوصلك ...
رحاب :هاه وش قصـدك ..
جنـى وهي تناظر بساعة يدهـا :الساعه 11 ونصف اخواني كلهم نايمين وناصــر بالدوامـه وماراح يرجــع الابكـره الصبــح ,,يالله بروح اخذ المفاتيح من غرفتــه ..
رحاب بخوف :مفاتيح ايش .؟؟
جنــى بثقـه :مفاتيح سيارة السواق اللي بنلف عليها كم دوره وبعدين اوصلك لبيتكـم ..
رحـاب :جنــى تكفين انتبهي وهـدي شوي مالها داعي هالسرعـه ..
جنـى اللي حاسـه انها طايره بالسمـاء :ماقلتي لي وش رايك بالسواقتــي ..
رحاب وهي تبلع ريقهــا:حلوه بس لوتهدين شــوي حنا بحاره لوتطلع عليك سياره ماراح تقدرين تحكمين ,,بعدين انتبي ماتظربين بوري عند اللفات...
جنـى :ماله داعي هذي مظاهر بس ,,وش رايك نمر على الدكان ...
رحاب :تخبلتي أنتي بتفضحينــا ,,بعــدين والله شكلك واضح انه بنت على بالك الكاب هـذا مخبي شعرك شوفيه طالع من ورى ...
جنــى :عارفه انا متعمده اسوي كذا وبعدين من بيشوفني وحنا بالحاره والدنيـا ليل ...
رحاب :وصليني بيتنا بعدين كملي دورانك على راحتك ..
جنــى :على امرك ياقميــل انتا تامـر أمــر ...
ولفت السياره بطريقـه كانت بتسبب كارثه لولا إن الله ستــر ..
رحاب :جنى هدي بليـز وصليني البيتنا سالمه ..
جنى اللي ارتبكت :رحااب اسكتي عني شتتيني...
بعـد دقائق كانت رحاب عنـدباب بيتهم وتأشــر لجنــى مع السلامــه ....
دخلت البيت وحست بالهدوء اللي يلفــه كان مخيف ..كانت بتروح لغرفتهـا بس لفت انتباها النور اللي طالع من غرفة فارس ...شافتـه واقف بلكونته اللي طل على بيت جيرانهم يعنـي فيه احتمـال كبير يشوف جنـى وهي راجعـه بسيـاره صدق كارثـه أكيد ماراح يعديهـا على خيــر ,,ودخلت بسرعه وصكت الباب بقوه عشان يطلع صوت ينبهه ..
رحاب :هلا والله فروسي الحمدالله على السلامه ...
فارس :اهلين رحاب الله يسلمك وش كل هالترحيب ..
رحاب :افاا مو أنت اخوي الوحيد حبيبي لازم افرح برجعتك ,,وش فيك قاعد عندك تعال نجلس نسولف ..
فارس :تبغيني تعالي لعنــدي ..
رحاب بداخلها:اووف منه عمره مابيتوب ..
جت ووقفت جنبـه وهي تحاول تشغله بالكلام بس فارس كان يسمعها ومايتكلم الابجمل مختصره ...
وبالوقت اللي شدته سوالف رحاب والتفت عليها ,,جت سيارة جيرانهم اللي كانت راكبه عليها جنـى وصوت العالي شده والتفت وشاف جنـى وهي تنزل من السياره وتدخل البيت ..
فارس بخبث :مغامره جديده من مغامرة صديقتك ...
رحاب ماقدرت تكلم وطلعت من الغرفه وهي خايفه على صديقتها منن نظرات فارس الخبيثـه ..
=========================================
بعـــد اسبـــوع من الأحــداث السابقــه
ياســر :يمه ممكن تتركين اللي بيدك شوي وتركزيـن معـي ...
فاطمــه :وش فيك يمــه مأخبرك حنااان كــذا ,,واللي بيدي وشو مو لملكتك ...
ياسـر بنرفزه :يمه مو لو تركزين باللي بقوله لك بتعرفين إن كل اللي قاعده تسوينـه ماله فايـده ...
فاطمــه بأستغــراب :وش قصدك .؟!
ياســر:خلاص يمه ماعاد مسوين ملكه ..
فاطمــه بعصبيــه :ليه ..
ياســروهو يحاول يضبط اعصابه :سالي سافرت مع أخوهــا عشان الجهاز وأول مايرجعــون بنســوي العرس ماله داعي كل هالشكليـات ...
فاطمـــه :بعــد ايش جاي تقولي هالكـــلام بعـــد ماعزمنــا النــاس وحجزنـا كل شــي بعدين اللي ماتسمــى حرمك المصـون من متــى مسافره من اسبــوع ...
ياســر وهو يضغط على جواله اللي بيده وشوي ويكسـره :من اسبوع ...
بسمــه اللي كانت هي وريان جالسين يلعبون بلاي ستيشن شرقت بالعصيـر اللي تشربــه :كح كح كحححح ..
فاطمـه بخوف :بسم الله عليك بسوم ريانووه وش سويت بأختك ...
بسمه قامت تشرب ماء ورجعت تجلس عندهــم وبعد تردد قالت :ياسر من اسبوع يعني من متى تحديداً ..
ياســر بملل :وأنتي شكــو .؟
بسمــه :تكفى قول ..
ياســر :اوووف من يوم الاربعــاء ..
بسمــه :كيف يوم الأربعــاء مسافــره وأنا شايفتهـا يوم الأحــد بالجـامعه ...
ياســـر عرف أن بسمــه صادقـه وماحب يبين انه مصدوم قال بصوت ثابت :يمكن أجل موعـدهم ,,يالله عن اذنكــم ,,وطلع بسرعــه من البيت ..
وبالسياره كان يتصـل بالناصر اللي طول على مارد ...
ناصـر بصوت كله نووم :هلا ياسر ..
ياســر بنرفزه:اوهو أنت نايـم ..
ناصــر :ايه وش عنـدك ..
ياســر:ليه ماخبرتني إن سالي راحت الجامـعه ..
ناصـر :أنت وش قاعد تهذي ..
ياســر :اوووه يعنـي بتفهمنـي أنك ماتدري عن شــي ,,ولاأختك مشتركـه فاللعبـه ..
ناصــر :واختــي شكو ياسـر وبعــدين معك ...
ياسـر :روح اسأل أختك من قابلت بالجامعــه يوم الاحـد..
ناصــر :وهـج ماراحت الجـامعــه من يوم أختفت سالي ..
ياســر بقهـــر :آآآآآه ياقهــر يعنــي ماشافت سالي ..
ناصـــر :لااا ,,ولتعب عمــرك وتحاول تلقى سالي هي لو بغت بترجــع بنفسهــا ..
ياســر :بتعلمنــي وش اسوي ياناصــر ,,وقفل الخط بوجهه ..
====================================




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن, طبعــهـ, كــذا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السمو بالنفس اليتيمة …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 7 03-07-2009 09:08 PM
من الذي تغير الزمن ام الانسان.. زخــآت مطر~ …»●[الاختلاف في الرأي لايفسدللود قضيه]●«… 6 02-26-2009 07:39 AM
ملف كامل للطبخ غربة الروح …»●[مهارتـــي في مطبخـــي]●«… 8 02-16-2009 02:22 AM
صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل a7med …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 01-22-2009 10:50 AM
خذاك الزمن مني.. زخــآت مطر~ [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 3 01-08-2009 08:29 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية