الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (10:28 AM)
آبدآعاتي » 679,709
الاعجابات المتلقاة » 1043
الاعجابات المُرسلة » 393
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الحـــــــــــــــــــــادي عشـــــــــــــــر
في بيت بو فيصل بالمطبخ
أم فيصل وهي تكلم الشغالات: يلا حطوا الغدا الحين وفي ضيوف بيجون الحين حطوا للرجال والحريم
عنود: ها يمه تبين مساعده..؟
ام فيصل: لا والله الحين ابي مساعده عقب ماخلصنا من كل شي..؟
ابراهيم: ومن قال انها بتساعدك في الشيل و الحط هي بتساعدك انها بتلهف كل اللي على السفره
عنود: هههههههههههه نشوف من اللي بيلهف اللي على السفره..
عهود: انا بلهفها لاني جوعاااانه مره
ام فيصل: ها عهود شلونك الحين حبيبتي..
عهود وهي تبوس امها: تمام الحمدلله
ام فيصل: الحمدلله
.........................................
في جهه ثانيه
لينه: فيصل من اللي بيعيش معك انا ولا ابوي..؟
فيصل وهو يسند ظهره ع الكنب: لا انتي..بس بعد مافي طلاق لين ما اسمع الكلمه من ابووك..
لينه: انت عارف زين ان ابوي ماراح يوافق..
فيصل: مادام كذا خلاص لاتحلمين بالطلاق
لينه وبدت تخنقها العبره: ليش حرام عليك انا وش سويت لك..؟
فيصل: ولا شي بس ما ابي اتركك..هالفكره شيليها من بالك..
لينه:انت عندك علاقاتك وانا ما اهمك اتركني ياخي في حالي
فيصل: عادي اتزوجك واعرف غيرك مافيها شي...بصراحه تعجبيني في كل شي ماودي اتركك بعدين اهلي حابينك واخوانك ربعي..يعني حرام اتركك
لينه: ليش وش شايفني قطعة اثاث عاجبتك وشرايك تجربني بعد كم يوم احسن لو ماجزت لك ترجعني للمحل اللي جبتني منه...
فيصل: الصراحه انا هذا اللي اشوفك فيه..يعني اشوفك قطعة كويسه وبتريحني..
لينه وبدت تعصب: بس انا ماراح اسمح لك تعاملني بهالشكل الضاهر توك ماعرفتني زين..مو انا اللي انذل لك ولا لغيرك..
فيصل: على كل الاحوال لو يصير اللي يصير ماراح اتركك..
لينه بأصرار: عموما لو ابوي عرف باللي دار بينا ولا احد من اخواني ماراح يرضون استمر معك
فيصل: حتى لو قالوا طلقها ماراح اطلق..
لينه: توك قايل لو ابوي وافق بتتركني..
فيصل: كيفي هونت عندك شي..؟
لينه وهي منقهره: ليش..؟
فيصل قام من مكانه وراح جنبها وخلى وجهه بوجه لينه
فيصل وهو يمسك وجهها: لاني احبك
لينه وهي تبعد ايده عنها: انا ما ابيك ولا ابي حبك دام هذي سوالفك..
فيصل: اي سوالف اللي صاجتني فيها..؟
لينه: البنات اللي تعرفهم..
فيصل وهو مو قادر يمسك نفسه: هههههههههههههههههههههههههههه
لينه بأستغراب: وشفيك تضحك..؟
فيصل: ههههههههههههههههههههههه يابطني هههههههههههه
لينه: ضحكني معك..
فيصل: لينه انتي منقهره من البنت اللي كلمتها هههههههههههههههه اسمعي عاد هاللي كلمتها عمتك وبكلمها براحتي
لينه بعصبيه: عمتك انت مو عمتي انا..
فيصل: ماشاءالله عليك شلون عرفتي انها عمتي..؟
لينه: لا تستخف دمك..
فيصل: طيب اسمعي انا بوريك هالبنت اللي كلمتها الحين وبعدها نتفاهم
لينه: وشو..؟!!
فيصل وهو ماسك يدها: امشي معي بننزل..
لينه: هد يدي..
فيصل: ماني هاده وشرايك..؟
لينه: اووف
فيصل: منك هههههههه امشي..
نزل فيصل الصاله..وماكان فيها احد الا أم ناصر عمته
أم ناصر تكون عمة فيصل وتحب فيصل من بد اخوانه وهو نفس الشي وما يقولها الا يمه لانها مثل امه تماما
وناصر وزوجته وعياله عايشين بمدينه بمدينه ثانيه بعيده وهالشي مخليها ماتشوف ولدها وزوجته وعياله الا كل فتره لانها عايشه عند اخوها ابو فيصل
ناصر صديق قريب لفيصل وعلاقتهم علاقة اخوان واصدقاء
فيصل وهو يكلم لينه وواقف بمكان ماتلاحظه ام ناصر: لينه
لينه من غير نفس: نعم
فيصل بمرح: نعم الله عليك وش هالنفس..؟..المهم شفتي هالعجوز..؟
لينه: اي
فيصل: هذي اللي كنت اكلمها في المستشفى
لينه: نعم؟؟
فيصل: ههههههههههههههههه والله العظيم هذي هي اللي سمعتي مكالمتي معها..ياحليلك اجل بنات وعلاقات ها..؟؟ هههههههههههههه
لينه وهي معصبه ومنحرجه: يعني هالمحاظره كلها كذب
فيصل: هههههههههههههههه
لينه: وماراح تطلق بعد..؟
فيصل وهو مازال ماسك يد لينه: ههههههههههه
لينه: هد يدي..
فيصل وهو يمسك خدودها ويقرصهم زي الاطفال: هههههههههههه امووووووت فيك ياشيخه (وهو يبوس خدودها) عسل ياناااس
لينه: وخر عني..
فيصل: هههههههه بس جد وشرايك فيني انفع ممثل..؟
لينه: تاخذ الاوسكار
فيصل: ههههههه اول مره في حياتي اضحك كل هالضحك..المهم بنت تعالي سلمي على عمتي اقصد عمتك هههههههههههه
لينه وهي ماسكه ضحكتها وتضرب كتف فيصل: يصير خير
فيصل: هههههههه... سلااااااااااااام
ام ناصر وهي بتقوم: هلا والله وعليكم السلام..
فيصل: استريحي هلا فيك يالغاليه ياعمري انتي هههههههه
ام ناصر: هلا فيك ابوي شخبارك..؟
فيصل: بخير يامال الخير...يمه هذي زوجتي لينه..
ام ناصر: هلا والله هلا بالغاليه مرت الغالي...شخبارك يابنتي..
لينه وهي تبوس راسها: هلا فيك عمتي كيفك..
ام ناصر: بخير والله تعالي ياقلبي جلسي جنبي وبعدين قولي لي يمه لاتقولين عمتي
لينه بأبتسامه: انشاءالله تامرين امر
فيصل: ها عمتي وشرايك في زوجتي..؟..تجنن صح..؟
ام ناصر وهي تقرب لينه منها: اي والله...يازينها حرام فيك بس
فيصل: افا حرام فيني ..؟(وهو يغمز لها) ولا عشان ماجبت لك عريس ..؟
ام ناصر وهي تضرب فيصل بالعصا: ايا مسود الوجه مع وجهك..
فيصل ولينه: هههههههههههههه
لينه: احسن تستاهل (وهي تطالع لسانها)
ام ناصر: صدق انك قليل حيا
فيصل: وشدعوه مافيها شي يمه توك شباب تزوجي
ام ناصر: ايا اللي مو متربي
لينه: هههههههههههه
فيصل: هههههههه خلاص اقعدي عانس لاتتزوجين
ام ناصر: بقص لك لسانك انت مو اضربك..
لينه: ههههههههههههههه تبي تكحلها عميتها..؟
فيصل: وش اسوي ماينعرف لكم انتوا..
ام ناصر: إفصيل سد فمك لا اكسر راسك..
فيصل: لالا وشدعوه خلاص بسده..
لينه كانت ميته ضحك وعيونها بدت تدمع من الضحك على شكل فيصل مثل الطالب اللي قاعد ياخذ جزاه لانه متأخر ولا حل الواجب
فيصل راح جلس جنب لينه وقرب منها عشان ام ناصر ماتسمع صوته
فيصل: لاتموتين من الضحك..
لينه: جد جد مافي بلوى الا الله مسلط عليها بلوى اكبر منها..
فيصل: انا بلوى.؟
لينه وهو مستمره بالضحك: لا بلوى ولا شي انا البلوى زين
فيصل: اصلا انتي مقهوره لاني قصيت عليك ههههههههه
لينه: يمه شوفي فيصل قاعد يتكلم..
ام ناصر: افصيل..
فيصل: ماقلت شي تكذب عليك..
لينه: الا قال حتى شوفيه قاعد جنبي عشان ماتسمعينه خليه يقوم..
ام ناصر وهي تضربه بالعصا: قوم اذلف عند الرجال
فيصل: اي ان شاءالله (وهو يكلم لينه بصوت واطي) انتي هين يصير خير اوريك اقعدي مع عمتك ههههههه
ام ناصر: يلا اذلف لين الحين قاعد..؟
فيصل: طيب طيب بروح (وهو يصارخ) يمه حطوا الغدا ترى جعت..
وطلع فيصل بعدها وراح لمجلس الرجال
............................................
في بيت بو عبدالله
محمد: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
محمد: ها وش مسوين..؟
عبدالله: تمام
محمد: اقول يبا..
بوعبدالله: نعم
محمد: الحين من جد بنسافر مع فيصل وابراهيم لمصر..؟
بوعبدالله: اي نعم
ام عبدالله: وليش بتسافرون..؟
بوعبدالله: شغل
مزون: متى..؟
عبدالله: يعني شهرين شهر ونص
ريم: بس ابراهيم وفيصل بيكونون توهم متزوجين..
محمد: اقول ترى غيرتوا السالفه.....يبا عبدالعزيز ماله خلق يروح..
بوعبدالله: اسمع مو انت ولا عزيز اللي بتتحكمون فينا انا وعمك نقولكم تروحون مكان تروحون رضيتوا ولا ارضيتوا...وبعدن من قايل انا السفر بعد شهرين..؟
السفره بتكون بعد اجازة نص السنه على طول
محمد: اي بس مو لازم كلنا نروح..وليش ماتكون في الاجازه وتصير سفرة شغل وسياحه..؟
بوعبدالله: الا كلكم ونقاش في هالموضوع ماعندي وسياحه وغيره مافي والسفره قبل الاجازه ومن قال ان السفره بتكون بعد شهرين
عبدالله: انا يبا قلت لهم
بوعبدالله: على كيفك هو..؟
عبدالله: لا والله بس هذا اللي كنت اعرفه لين ما انت قلت لنا الحين
بوعبدالله بشده: اصلا لا انت ولا اخوك ذا ولا حتى خويلد وإعزيز تعرفون شي فالحين في السفرات اللي كل السنه والروحات والطلعات والنوم والرقاد..
محمد وعبدالله نزلوا راسهم بعد كلام ابوهم كل هالشغل اللي نشتغله ويقولون نوم ورقاد
ريم وهي تبي تغير الجو: حتى انت محمد ماتبي تروح..
محمد عشان ابوه: لاعادي
عبدالله: هههههههههههه
ريم: وشفيك تضحك..؟
عبدالله: سلامتكم مافي شي (وهو يطالع محمد) ههههههههه بس محمد ماشاءالله يصبر
محمد: لا..؟
عبدالله: هههههههههههه
............................................
لينه: يلا ياجماعه انا استأذن..
ام فيصل: وين تو الناس..؟
ام ناصر: وين رايحه يابنتي قعدي بدري
لينه: من اعماركم بس تأخرت والله الحين اهلي يحاتوني
أم ناصر: وش له يحاتونك ببيت زوجك انتي ومع اهله..
لينه: بس انا ماقلت لهم اني بتغدى برى..
عنود: خلاص اجل بس مره ثانيه مو تقولين تأخرت ومتأخرت
لينه: لاتخافين بقعد عندكم لين ماتقولين بس طفشنا منك يالينه
عنود: حرااام عليك والله ماينمل منك
لينه: تسلمين (وهي تكلم عهود) وانتي بجيك اشوفك تاكلين ولا..
عهود: ههههههه كالعاده يعني
لينه: اي نعم..
عهود: حياك الله بيتك احنا الطالعين وانتي الداخله
ام فيصل: ماشاءالله عهود صايره مؤدبه على غير العاده
الكل: ههههههههه
............................................
في بيت بوعبدالله بالليل في الصاله بالدور الثاني
مزون: هههههههههههههههههههههههه كل هذا سواه لك فيصل..؟
لينه: يا انه ممثل
مزون: هههههههههههههههههههه
لينه وهي تقلده وتخشن صوتها: لا ويقول مافي طلاق حتى لو اهلك قالوا طلق ماراح اطلق انا ابيك
مزون: ههههههههههههههههههه والله زوجك هذا نووكته فضيع
لينه: أي فضيع بس روحي زين
مزون: شفتي ترى زوجك بيسافر مع اخوانك واخواني واخوه بعد
لينه: متى..؟
مزون: بعد كم شهر..بيروحون مصر..
لينه: مصر..! ليش..؟
مزون: ايييه مصر الله يستر بس منهم هههههههههههه عندهم مشروع
لينه: كيفهم..
مزون: اي صح وش عليك انتي..
لينه: ههههههه ابي زعتر
مزون: وش طرى على بالك..
لينه: مشتهيه
مزون: نقول للسواق يروح المخبز يجيب زعتر وجبن وفطاير..
لينه: طيب تكفين قوليله انتي..
مزون: اوووكي
...........................................
الايام مرت بسرعه غاده وأهلها جاو عند اهل بو عبدالله في نفس الوقت الاجازه كانت على نهايتها عهود صارت صحتها تمام
نايف اخو ريم تغير كثييير وانصلح حاله هالشي اسعد امه واخواته كثير
والفضل يرجع لزياده بعد الله سبحانه وتعالى حتى علاقته مع اهله تغيرت وصارت احلى من اول

في بيت بوعبدالله
مزون: ها لينه خلصتي غدى..؟
لينه: اي
مزون: يلا اجل لانتأخر
لينه: طيب البس عباتي بس
ريم وغاده وهم نازلين من الدرج: ها خلصتوا..؟
مزون: اي يلا نطلع
لينه وهي جايه: يلا خلصت
أم غاده: لاتتأخرون ترى مافي وقت..
الكل:إن شاءالله
وطلعوا وراحوا للكوافير عشان زواج فيصل ولينه الليله
............................................
ابراهيم: صباح الخير
فيصل وهو يفطر: اي صباح الحين..
ابراهيم: علم نفسك قاعد تفطر هالوقت
فيصل: وشفيك لابس وين على الله..؟
ابراهيم: بودي خواتك البرنسيسات الكوافير..
فيصل: اهاا
ابراهيم: والله كبرت يافيصل ياوليدي وصرت رجال وبتتزوج (ابراهيم وهو يسوي نفسه يبكي بطنازه) يابعد قلبي جعلني ما اخلا منك
فيصل: هههههههههههههههههههههههه
ابراهيم: ههههههههه مبروووك يابوفهد..
فيصل: الله يبااارك فيك عقبااالك (وهو يغمز له ) مابقى شي وابارك لك
ابراهيم: يمه يمه عز الله بيصير لي شي اذكر الله
فيصل: ههههههههه ماشاااءالله من زينك يالدب يلا يلا روح ود خواتك
عنود وعهود: ابراهيم يلا
ابراهيم: خلصتوا ياهوانم يلا الله يعيني عليكم سلام يافصول
عنود وعهود: مع السلامه فصول
فيصل: في حفظ الله
............................................
مزون: ودي اقص شعري..
لينه: مزون حرام عليك كل شوي قاصته
غاده: توك قاصته قبل لاتتزوجين مايحتاج قصه ثانيه
مزون: ما ادري ابي اغير
ريم: وش تغيرين قبل لاتسافرين قاصته وصابغته بعد
مزون: اجل وش اسوي..؟
لينه: سوي له تسريحه وخلصنا قال اقصه
غاده: وانتي محمد ساكت عنك
مزون: اي عادي وبعدين وشوو حتى شعري يقولي وش اسوي وش ما اسوي
ريم: هههههههههه انا عبدالله مايقول شي بس عارف اني مو خبله مثلك مخليته حقل تجارب
مزون: هههههههههه وانتي غدوو
غاده: والله انا نفس الشي عادي بالعكس ابراهيم مايمانع يستانس ع التغيير بس مو كل شوي عاد
مزون: وانتي يالينه ماسمعنا
لينه: فيصل يحب الشعر الطويل
مزون: والصبغات..؟
لينه: عادي بس مايحب المبالغه يعني
مزون: اي لون يحب يعني..؟
لينه: يحب الشعر اللي يكون مثل سواد الليل
مزون:شكله بدوي ههههههههههههه
الكل ماعدا لينه: ههههههههههههه
لينه:هو يحب الشعر اللي كذا عاد لونه غامق مايحب الاشقر
............................................
فيصل كان يستعد ويجهز اغراضه
ودخلت عليه عمته أم ناصر
فيصل وهو يبوس راسها: هلا يمه
أم ناصر: هلا فيك مبروك يابعد عمري
فيصل: الله يبارك فيك..
جلس فيصل ع الكنب وام ناصر جنبه
ام ناصر ودموعها بعيونها: الحمدلله ربي بلغني فيك وشفت هاليوم والله يبلغني في اخوانك
فيصل وهو ماسك يدها: يمه عاد وشوله الصياح الحين..؟(وهو يبوس يدها)ابيك تفرحين لي مو تبكين..
ام ناصر: هذي دموع الفرح ياولدي..
فيصل: مممم يعني لو تزوجتي ابكي انا بعد..
ام ناصر بعصبيه: ااه ياللي ماتسحتي
فيصل: هههههههههههه خلاص يالغاليه لاتعصبين
ام ناصر: اذلف اذلف انا غلطانه اجيك..
فيصل: ههههههه يمه وشدعوه امزح معك
ام ناصر وهي رايحه: ما ابيك ولا ابي مزحك اذلف شوف لك شغله سوها ابرك
فيصل بضحك: إن شاء الله..
............................................
جا الليل وابتدت حفلة الزواج كانت في افخم الصالات
لينه كانت كعادتها متميزه بروعتها وطلتها لينه مابغت تقص شعرها اكتفت تصبغ خصل بسيطه بنفس لون شعرها بس افتح
مزون مافي فايده قصت اطرف شعرها وقصت لها غره ريم وغاده وساره وعهود وعنود ماحبوا يسون شي لانهم مسوين شعورهم بزواج محمد وعبدالعزيز
الكل بارك لـ لينه وفرحوا فيها عكس لينه اللي كانت في قمة حزنها وتحاول تتصنع الفرح عشان ما احد يحس فيها
وفعلا ما احد كان حاس فيها....الا مزون هي الوحيده اللي كانت حاسه بـ لينه
مزون : لينه كيفك الحين
لينه:..........
مزون: اسمعي عاد ابيك تنبسطين لا ازنطك..
لينه: وش انبسط يامزون حاسه انهم قاعدين يودوني للموت بأيدهم..
مزون: يووه لينه عاد والله انك جووريه وتكبرين الامور
لينه:..........
مزون: خلاص عااد لاتصيرين كذا ماده البوز شبرين ضحكي..
لينه: طيب
بعدها جا الوقت اللي يدخل فيه فيصل.....فيصل كان في قمة وسامته البنات تجننوا على شكله
دخل فيصل وجنبه ابوه وابو عبدالله وابو عبدالعزيز ووراهم عبدالله ومحمد
محمد طبعا قام يرقص ويونس عمره والبنات متجنين عليه
غاده وهي تكلم مزون: ههههههههه شوفي محمد وش يسوي..
ريم وهي تبي تستفز مزون: مزون شوفي البنات ميتين عليه هههههههه
غاده: اي اي مره شفتي كيف ياريم
مزون بدلع: والله انتوا تبون تقهروني يعني مايهمني خله يسوي اللي يبي ف الاخير مايقدر يطالع وحده غيري..
ريم: اووووه وش هالثقه..
غاده: امووت في الواثق انا ههههههههههه
فيصل سلم على لينه وجلس جنبها وبدوا اهلهم يباركون لهم
ام عبدالله: فيصل ما اوصيك على لينه حطها بعيونك..
فيصل: ولايهمك ياخالتي في عيوني
ام عبدالله: وانتي ما اوصيك يالينه على فيصل..
لينه: إن شاء الله..
ام فيصل: لينه ماشاءالله عليها ما تحتاج توصيه..
لينه: تسلمين ياخالتي..
أم ناصر: اقول يا افصيل..
فيصل: افصيل بعد هههههههه سمي يمه..
ام ناصر: انتبه لـ لينه حطها بعيونك اعرفك انت..
فيصل: هههههههه إن شاء الله تامرين
ام ناصر وهي تساسر لينه: انتبهي لنفسك يالينه ولرجلك وترى الرجال مايحب البنت الحنانه يحب المره اللي تهتم فيه وتسعده مو تنكد عليه
لينه: إن شاء الله يمه
بعد ما خلص العرس رجعت لينه البيت عشان تجهز نفسها للسفر فيصل نفس الشي يغير ملابسه
في بيت بوعبدالله
مزون: كم باقي ع الرحله ..؟
لينه وهي تعدل لبسها قدام المرايه: مابقى شي اووف ياربي ..
مزون: بترحون ايطاليا..؟
لينه: اي اول شي كنا بنروح المانيا بس غيرنا
مزون: تروحون وترجعون بالسلامه
لينه: الله يسلمك....ااه ياربي ماودي اروح مكان
مزون وهي تحط ايدينها على رقبة لينه: رجعنا..؟
لينه وشكلها تبي تصيح: مزون لاتلومني والله مو بأيدي..
مزون: اقول غيري الموضوع يا اني بشتاق لك..بتشتاقين لي يالينه ..؟
لينه وهي تضربها بخفه: لاوالله يالبايخه بشتاق لك مووت ياليت اخذ معي وارتاح..
مزون: هههههههه اي هين نشوف (وهي تغني) اااه ياناري وحنيني افتكرك وانت ناسيني..
لينه: ههههههه يالراايقه..
مزون: ههههههه خلصتي ولا..؟
لينه: اي وشراايك..؟
مزون: مره حلوو
لينه كانت لابسه تنوره جينز ناعم تحت الركبه بشوي لونها بيج
وبلوزه كمها طويل لونها عنابي وداخل فيها اللون الاسود بس حلووه مره ولابسه بوت مخمل لونه أسود
ولبست طبعا فوقها العبايه
مزون: يلا لولو لاتتأخررون..
لينه بتنهيده: توكلنا على الله
مزون بأبتسامه: ونعم بالله..
وانزلوا فيصل كان توه واصل عشان يروح هو ولينه
فيصل عاد كان من النوع راعي كشخات يحب يهتم بلبسه وشكله دايما كان لابس بنطلون زيتي وبلوزه بيج وداخل معها اللون زيتي بس شكله مر حلو
ولبسه كان عملي عشان يتحرك ويروح ويجي براحته
بعدها سلموا فيصل ولينه على اهلهم وراحوا للمطار واللي ومحمد وخالد هم اللي وصلهم..
محمد: اي عاد فصووول انتبه لاختي لو سمعت انك زعلتها ولا ضايقتها ياويلك..
فيصل: بسم الله علي وشفيك هبيت في وجهي كذا
محمد: اي عشان احذرك قد اعذر من انذر
فيصل: هههههههه طيب بس تمام كذا معناته اي شي تزعلوني تضايقوني اههدكم بأختكم
محمد: ههههههههه والله علي انا انت قاعد تمسكني من ايدي اللي تعورني ولا عبدالله وساره هذول مو خواتنا..
خالد وفيصل: ههههههههههههههههههه
خالد: تبرين من اخوانك بعد..
فيصل: يلا المهم انت يامحمد مسكتك من يدك اللي تعورك مثل ماتقول..
وكملوا الطريق سوالف ولينه كانت بعالم ثاني يمكن متخوفه انها بتبقى بعد وقت قصير مع فيصل وبعدها بساعات بتبقى معه بروحهم بدون مايكون في احد معاهم
خالد: وصلنا..
محمد: يلا..
نزلوا من السياره ودخلوا محمد وخالد مع فيصل ولينه داخل.........
محمد: يلا حاان الوداع هههههههه
خالد وفيصل: هههههههه
لينه قربت من محمد وحضنته...محمد ماكان حاب يضايق اخته وحضنها هو بعد وما اهتم للناس
محمد وهو حاضن لينه: خلاص لولو حبيبتي
لينه وهي لازالت حاضنته وخانقتها العبره: محمد انتبه لنفسك ومزون واهلي كلهم..
محمد: إن شاء الله من عيوني وانتي انتبهي لنفسك ولزوجك
لينه وهي تبعد عنها: إن شاء الله..(وهي تكلم خالد) خالد سلملي على ساره وعزيز وانتبه لامك وابوك ولنفسك..بتوحشوني
خالد: كلها اسبوع وراجعه ترى ماراح نطير
فيصل: يلا شباب نشوفكم على خير مابقى ع الرحله الا نص ساعه
محمد وخالد: تروحون وترجعون بالسلامه
سلموا على بعض وبعدها رجعوا خالد ومحمد وبقت لينه مع فيصل بروحهم
.................................................. ......................
زواج فيصل ولينه تم...وش مصير الزواج..؟
كيف بتكون سفرة لينه وفيصل..؟
وايش ممكن يصير فيها..؟




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليــه, تجينـــي, هاللحظه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية