الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 658,628
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الواحد والعشرون
قبل الحفله بيومين
فارس:حياتي والله انه حلو
حلا: مابي مو حلو
فارس:يالليل ماطولك والله انه شي
حلا: مابي مابي موع اجبني
فارس: وحنى كل مارحنا مكان ماعحبك شي مايصير ترى
حلا: فارس اذا انت طفشت خلاص مو لازم
فارس: ياقلبي ياحياتي والله لو ادور الكون معك ماطفش طيب
حلا : توها بترد الايرن الجوال
حلا: الو
ايمان:اه يالخاينه مع مين ذالفه السوق
حلا:هههه على الاقل سلمي
ايمان: ردي مع مين
حلا: مع فارس
ايمان: شهقت بقوه
حلا: وشفيك
ايمان: بس قاعده افكر فيكم وش ذا المحبه الي انزلت والي يقهر ازياده انا سطام كان واقف قدامك امس ولا جبتي طاريه ليه
حلا: هههه قولي ماشالله لاتحسدينا
ايمان: انا اتكلم جد شلي تغير سطام حب اسنينك واقف قدامك ولا هتميتي فيه ليه عاااد ممكن اعرف
حلا: بضيقه: طيب بعدين اتفاهم معك
ايمان: أي مجمع
حلا:مجمع الراشد
ايمان: اوشيااات راح اجي مع الشله
حلا : اوشي باااي وسكرت
فارس: حياتو وش فيك من مضايقك
حلا: مافيني شي
فارس: الا فيك تعالي نجلس ونتكلم
حلا: طيب
وراحو يجلسون
.................................................. ................
وفي مكان ابعيد عن السعوديه وتحديدا في امريكا
<<<<<راح اكتب الكلام بالعربي مو لاني مابي اكتب eلاني ماعرف e وزفت فيه ولله الحمد
في قصر بدايته الحديقه الكبير الي اول مايندخل يكون في بدايته نافوره كبيررررره مررره وبعدين طريق طويل الين يوصل لباب القصر دخل بهيته ورزته مع تبين الحركه بانه رجل كبير بالسن
:مار ماري ماري
ماري:نعم ياسيدي
: هل في رسال لي
ماري: نعم ياسيدي سوف اتيك بهم
: شكرا اخذهم وقعد يقرا فيهم اخذ جوال ورفعه ودق على سكرتيره
:الو فواز تعال لي ابغاك
فواز: سم طال عمرك مسافت الطريق واكون عندك
ربع ساعه وفواز كان عند
فواز : امر طال عمرك
:مالقيتو ولا شي
فواز: في حبل امل صغير
: بلهفه: وشو قول
فواز: جصلنا مكان ولادتها
: وين
فواز: في مستشفى ال التخصصي
: حنى دورنا فيه من قبل
فواز: ايه طال عمرك بس هم كانو معطينه رشوه وسكتو بس حنى بطريقتنا وصلتنا معلومات انها كانت عندهم يوم ولادتها ولانها توفت بنفس الوقت
: هي ششنهو جابت بنت ولا ولد
فواز: بنت ياطويل العمر
: وهي وينها قدرت تعرف شي عنها
فواز: ايه ييطويل العمر اهي ساكنه في السعودي
: وقف بهيبته: احجز لي ولك وعلى كم واحد من الحراس للسعوديه
فواز: سم طال عمرك
وطلع وتركه بوحده الافكارتوديه وتجيبه انا لازم القاها هي الي بقت لي من ريحت ولدي لازم القاها ماهمني لازم اسلمها كل شي اه بس انا ماباقي لي شي لازم القاها قبل ماموت لازم
.................................................. ..........................
.................................................. ................
.................................................. .....
.............................................
................................
.................................................. ..................................
ٍٍٍٍعند فارس ٍحلاٍٍٍٍٍ
فارس: ياله قولي لي وش في قلبي زهقان
حلا: والله مافيني شي وانا اقدر ازهق وانت جنبي
فارس: قولي لي وش فيك مضايقه
حلا: خايفه على جدي
فارس: ليه تخافين عليه وانا معكم ولا متامنين علي
حلا: ليه وانا اقدر
.................................................. ...........................
ركان:افففففف خلاص رنا والله تعبت حنتك
رنا: مابي مابي مابي ابي الوح ملاهي ابي
ركان: خلي عمك ريان يوديك
رنا: مابي ابيك انت وقعدت تصيح
ركا: وهو يشيلها يحطها على رجوله: طيب لاتصيحين بوديك في الليل تيب
رنا: طيب وتلم عمي فارس وعمي ريان وعمي حالدوعميوعمي ناثر ماذن ومحمد وفواز ونايف وعمي ثتام وخالتو هبه ونواف وحالت حلا وحالتو ثلوى وايمان وافنان
ركان: وهو يضحك عللى بنته طيب من عنوني
وقعد يدق على فارس
ركان: هلا فروس وينك
فارس: في السوق
ركان: اها اسمع بنتي مسويه عقاب لكم كلكم
فارس: الله يستر من بنتك وشو عقابها
ركان: الله يسلمك كلكم بتروحون الملاهي معها من غير احتجاج
فارس: افا رنو تقول وحنى نحتج مستحيل خلاص متى
ركان: في الليل
فارس: صار دق على الابقي وشوف وش يصير
ركان: صار باااي<<<<<<وسكر ودق على الباقي والكل وافق
.................................................. ..............
ِِِِِعند ايمان والشله في السيارهِِِِِ
ايمان: اف
سلوى: وش فيك
ايمان: خايفه على حلا مادري وش فيها حتى يوم شافت سطام ماهتمت
افنان:هو صدق حتى انا شكيت بس يمكن حبت فارس
سلوى: مستحيل هي تحبه من عمر مو يوم وليله
افنان: انتو ماتعرفون يمكن تحبه من زمان بس مو حب الحب الي يخليك تضحين بحياتك عشانه مو حب وعشق والهام هذا مايسمونه حب يسمونه انعجاب وبس بس الحين يمكن صارت تحب فارس
ايمان: مو قادره استوعب
سلوى: خلاص اذا رحنى المزرعه نقعد وياها لين نفهم السالفه
ايمان: لاتنسين انا بعد حفلت سطام زواجها على طول بيومين
افنان: يمدي يمدي<<<<<نتركهم يخططون
.................................................. ................................
عندالجد وهو جامع اعياله
الجد: انا اني مريض
سعد: وشلون مو مريض والي صار لك وشو
الجد: كل ذا خطه عشان فارس ياخذ حلا
سلطان: يعني قاعد تكذب علينا
الجد: أي مو لانكم مو قادرين تستوعبون حلا صار لها 19 سنه ولانت يسعد مو قادر تستوعبها
سعد: سامحني يابوي بس والله كل ماشفتها تذكرتها ودي اذبحها مو قادر
الجد: اجل لازم نقول لها مايصير كذا لازم تعرف
.................................................. ..................
ِِِِعند الحريم داخلِِِِِ
ام فارس: ايه بيسكنون عندي
ام نايف: اها بس فكرت بيطلع بشقه لوحده
ام فارس: لا هو سوى لهم جناح فوق وبيسكنون فوق
ام خالد: ايه والله انها ماتستاهله
ام فارس: ليه عاد الا والله تستاهله
ام نايف: لا والله مادري اشلون خذها
الجده: بس لاحد يتكلم عن بنتي والي ابيكم تعرفونه هي بنتي حتى لو انها مو بنتك ولانسيتي
الكل سكت احترا ما لها
.................................................. .................................
في السوق
ايمان: ها شريتي
حلا: أي وخلصت
ايمان: اه بس وانشالله من اختار لك
حلا وهي تطالع فارس: فروسي
سلوى:اوووووووووووووه في فروسي بعد
حلا: فروسي وفارس احلامي بعد
فانان: طيب حنى بنروح نشتري
فارس: طيب بس لاتتاخرون لانا رانا بنت ركان مسويه عقاب لكم
ايمان: وشو العقاب انشالله
فارس: بتوديكم كلكم الملاهي
ايمان وافنان وسلوى: واحلى عقاب
ضحك عليهم فارس وحلا .....راحو يشترون
فارس:حبي نروح البحر اشوي
حلا بحب واضح: الي تامر عليه
فارس: يالله مشينا
حلا : اصبر بس ادق على البنات لبعدين يدورونا ومايلقونا
فارس" طيب
دقت عليهم وقالت لهم وطلعت مع فارس
.................................................. ..........................
ناصر:حبيبتي تعالي جلسي جنبي
هبه: من عيوني
ناصر: اشتقت لك وقرب منها
هبه: ناصر مو هنا ماتشوف اعيالك
ناصر :وهو رايح فيها : طيب وقام راح الغرفه وانسدح
بعد نص ساعه جات له هبه وشافته منسدح على بطنه ومعطيها ظهره لحفته وتوها بتقوم الاالي يمسك يده
ناصر: وين انا يالله مسكتك
هبه: بروح ابدل
ناصر: مسكها وطيها على صدره وهو ماسكها من خصرها وقاعد يهمس لها:اشتقت لك وباسها في رقبتها
هبه: ناصر وخر بروح اللبس ولا نسيت الملاهي
ناصر وهو داخل جو: باس شفايفها يمكن 4 دقايق وبعدين قام وراح الحمام
هبه خلاص ضلعت اعلومها: امسكت شفايفها وحست بريقه على شفايفها: وبهمس: والله احبك
.................................................. .................................................. ...
ريان:مزون اقعد متم بنت مارقمتها
مازن: خلني ياخي بتونس
خالد: مو كذا عاد في بنت مرت مارقمتها هي حلوه هي شينه
مازن: عااادي مغمض
ريان: يالله قومو بس نروح البيت نبدل ورانا روحت ملاهي
الشباب: اوكي وكل واحد مشى لبيته عشان يغيرملابسه
.................................................. ...................................
.................................................. ...................................
.................................................. ..................................
ِِِعند حلا وفارسِِِِ
فارس: ياله قلبو نزلي
حلا: واااو المكان شي
غارس: ادري وذا مكاني السرس اذا كنت طفشان ولازهقان اجي هنا ولاحد يعرفه غيرك
حلا: يعني انا اول وحده ادخله غيرك
فارس: ايه عليك نور
كان المكان خيال عللى البحر بس مكان ابعيد يعني محد يدخله فله صغيره كانت تصاميم الفله تصاميم اجنبيه شكلها ولونها وكل شي
فارس: يالله تعالي ودخلوا ول مادخلو كانت جهة الصاله كانت كبيره ومصمه على ابيوت الاجانب وبعدين المطبخ <<<<ترى محب اوصف بس بقول كانت فله رهيبببببه
فارس: وهذي غرفت النوم
حلا: واو رهيبه كيف كذا والله انها رهيبه مرررررررررره
كانت غرفت النوم تصميمي شرقي وغربي والونها كان اسود مع الونا لاصفر الغامق الي وكانت في الغرفه انوار حمرا صغير حول الغرفه كانت معطى الجو جو رومانسي مررره
فارس قرب جنب الكنب وفسخ غترته ورماها وفتح ازارير ثوبه الثلاثه العلويه ودخل يدينه جو شعره وعفسه كان شكله يخقق الضخر من حلات شكله
حلا وهي خاقه على شكله:فروسي
فار: لبيه يامن احتل قلب فروسي
حلا: بضحه ودلع خلت فارس يروح فيها: تسلم بس بغيت اقولك والله احببببببببببك
فارس : راح وقف جنبها وفسخ عبايتها : مله داعي مافيا لا انا وانتي
حلا: طيب وفصختها:كانت لابسه فستان اصفر قصير لفوق الركبه ومن غير اكام وكان جاي على جسمها حناااان


فارس وهو خاق عليها وعلى شكلها: قرب منها وباس شفتها وانا اموووت فيك
حلا: وبدله خلا فارس مايعرف وش يسوي:قرب منها وباس رقبتها وبدايبوس كل مكان في وجها وباس شفتها
حلا: فارس خلاص وخر فارس
فارس: اصصصصصصصصصص
حلا: ماقدرت عليه ورضت له فارس: بهمس خلاها ترتخي له: احبك وماقدر اوخر
وشالها وحطها على السرير وصار فوقها وباس شفتها لمده 10 دقايق وووووووووووووو
.................................................. .........................................
ايمان: سلوى وفنون ياله ورانا نروحالبيت عشان نلبس للملاهي
سلوى: وش راح تلبسين
ايمان: مادري
افنان: انابلبس بطلون برموده مع بلوزه من غير اكمام
ايمان: حتى انا
سلوى: وانا بعد
بعد مرور ساعتين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
فارس وهو قاعد يتامل شكل حلا وهي نايمه جنبه :اه ياقلبي والله احبها بس وش ذا الحب الي جاء بعد كره وتهديد اه بس:قرب منها وطبع بوسه خفيفه على شفتها الا ويرن جوال فارس فارس قعد يدوره خاف يصحي حلا
فارس اشوى لقيته: هلا
ركان: لا والله احلف وينكم حنى بنمشي للملاهي
فارس: انا يبعى لي على الاقل ساعه
ركان: افففففف ساعه
فارس: ايه
ركان: طيب بنصبر ساعه باااي وسكر
فارس: وه يطالع حلا: صحيتي
حلا: بخجل : أي صحيت
فارس" طيب قومي عشان بنروح الملاهي
حلا: طيب قامت وهي تلف الشرشف عليها وراحت الحمام وفارس طلع الحمام الثاني
حلا : وهي لابسه الفوطه :حبيبي
فارس: امري
خلا: بغيت الملابس الي شريتهم
فارس: الحين بجيبهم لك
بعد 10 دقيق
فارس: حلا
حلا: وهي تطلع من غرفه الملابس وهي لابسه الفوطه كان شكلها اجنان كان شعرها كلا ماي وخليها اجنان
فارس وهو يقرب منها ويطبع بوسا على شفتها مسكي الملابس ولبسي لاسوي شي مره ثانيه
حلا: وهي ميته خجل :روح طيب
والبست حلا وطلعت مع فارس ووصلو للملاهي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت توقعاتكم




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بيته, رواية, عذابه, عذبني, إستحملت, إعترف, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 04:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 11:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية