الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (10:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,894
الاعجابات المتلقاة » 7413
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




((في بيت راكان))

عبد الله ياقف بعد ماتكلم معه:طيب أنا أستأذن اللحين
راكان:روح ومايصير خاطرك أل اطيب أن شاء الله

طلع من راكان وهو راسم البسمه على شفاهه خلاص خطبها وأرتاح واثق بموافقتها بس شوي شوي ماحس بالدنيا


طلال دخل البيت أنصدم من اللي شافه على المدخل ركض حركه يمين يسار مافيه شيء ركض لراكان

طلال:راكان راكان
راكان فز:وووووويش فيك؟؟؟؟
طلال وهو يأشر على لمدخل:عبد الله عبدالله

راكان على طووووول ركض على برى بس جد أنصدم بقوووه أخوه لا من امه ولا أبوه طايح متمدد على الأارض

راكان:عــــــــــبــــــــــــدالله

طلال:أطلع بالسياره ونوديه ولا؟
راكان:ألا ألا يلآ أمش خلنا نوديه ولا تقول ألا لعنود
طلال:طيب طيب هذا أنا بدخل

دخل طلال لعند العنود يدورها

راكان اللي نزل شماغه ونزل الطاقيه والعقال وحطهم بالداونيه ونزل بعد عقال وطاقية وشماغ عبدالله وعلى طول على لسيارهـ كان من جد يعده مثل أخوهـ عاد ماصار على معرفتهم ألا كم شهر بس القلب يعز من دون خبر

عند طلال والعنود

طلال وهو يفتح الغرفه:العنووووووووود
العنود نطت من سريرها :سم امر
طلال:بسرعه عباتك ومعي تحت
العنود:ليه؟؟
طلال:يلآلآلآ أمشي

أخذت عبايتها وراحت ورى أخوها

طلال وقف عند الباب :جيبي مويه أول مو كاس لا جيبي قارورهـ وليتها كبيرهـ شوي يلآ

العنود راحت تجيب وهي موب فاهمه شيء

العنود وهي تمد القارورهـ:طلول شفيك؟؟
طلال:أطلعي برا وتعرفين وش فينا حطي طرحتك يلا

طلعوا وشافوا راكان قد ركب السيارهـ وحرك

طلال:اووووف
العنود:وش السالفه؟
طلال:عبدالله طاح علينا وراكان وداه وخلاني
العنود ببرود الكون:اها طيب خلاص أنا بطلع فوق
طلال ما أنتبه لها:طيب براحتك يلا أنا بطلع المستشفى سلام
العنود:سلآلآلآلآم


طلعت فوق وهي مو مهتمه للموضوع وعبدالله المزيون ماهمها لأول مرهـ تكون باردهـ كذا ولا تفكر باحد مشت لغرفتها وشغلت التكيف ونامت بس كذا حاسه بتعب وودها بالنووم


((في بيت عبد العزيز))

على العششاء عيونهـ بس متعلقه في ملامح وجهها

"عبدالعزيز"ربي رزقني بزوجه حلوهـ بس الاخلاق بالارض وماضي أسود وكل شيء فيه مو كويس ألا شكلها وربي شيء غريب المزيون مايجي منه ألا الزين بس ذي ههههههههههههههههه انا ويش جالس أقول ماعندي سالفه على ذا الكلام

"ملاك"وجهي قلب أحمر من كثر مايناظر فيني وش عنده معقوله يحس باللي أسويه من وراه أكيد يدري هذا عزوز ذكي وينخاف منه بس مو أشطر مني وأنا عارفه

"شموخ"ياي وش ذا أحس شكلي غلط وأنا جالسه بينهم نا أستحيت من نظراتهم لبعض الله يديم عليهم السعاده يارب خلني أقوم وأفك نفسي من الاحراج


شموخ:الحمدلله
الكل:عافيهـ
شموخ:على قلوبكم عن أذنكم

طلعت وخلتهم وتركت ملاك تلعب في الأكل وتحوس بس تتتهرب وعزوز مستمتع في خجلها الغبي المصطنع ومبتسم تحسب أنه مغفل الله أعلم من المغفل دواك عندي يا ملاك البدر



((بيت راشد))


راشد وهو ياخذ بوكهـ وينسف الششماغ على كتفهـ ويحط العاقال على راسهـ بأستعجال بعد التلفون اللي جاهـ

علياء وهي قدامهـ وتشوفهـ:ووووش فيكـ؟؟؟
راشد:عبدالله واحد من أخواني طاح على راكان وطلال مدري وش فيهت أنا طالع لهمم سلآم
علياء تخرعت:الله يستر طيب سلام طمني
راشد:أن شاء الله خير

وطلع وهو ماشي للمستشفى وعلى أعصابهت لأن ركان ماقالهـ الا عبدالله تعبان تعال في المستشفى وهو أنشششغل الله يستر

((بيت الكايد))

شمس وهي تحط الطرحهـ على راسها وتحط جوالها الاحمر بجيب الجينز وناظرت في الموجودين بالصالهـ عمتها وجود وبدر ونور

شمس:وين الخدامهـ أبيها تطلع معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر:على وين أن شاء الله ؟؟؟
شمس:أنا وصديقاتي للحياة نتعشى شوي وأجيكم
أم بدر:الخدامهـ في المطبخ شوفيها
شمس:طيب عمه يلآ اششوفكم

أخذت الخدامهـ وطلعت للحياة مول رفيقتها عازمتها وعندها كم غرض



((في الششرقيهـ))



وهي تمشي بصالتها ومو طايقه عيشتها الجديده ومو متحملتها أبد بس لجل عين تكرم مدينه أبتسمت تحبس أدموعها صار لها شهرين كاتمتها من القهر بس وش تسوي أذا هم كذا تنهدت تحبس الآآهـ اللي كانت بتطلع منها أسحبت نفس لما سمعت الباب يفتح وألتفتت وأبتسمت له


أمل:هلا والله
تركي وهو مبتسم:مسسساء الخير
أمل:مساء النور
تركي وهو يبوس خدها:كيفكـ ياقلبي
أمل:بخير وش فيكـ رجعت متأخر الساعه 11 وأنت ماتعشيت
تركي:كنت طالع مشوار أمي مرسلتني
أمل:اها طيب نحط العشاء
تركي:يالت يأمولتي
أمل:طيب


مشت وهي تتنهد ليمتى بيظلون أهله مسيطيرين على شخصية رجالها وممشينه على كيفهم تعبت حيل معه تبي تقوهـ تقوي شخصيته ماقدرت هي تبي رجال له كلمته يفرض أحترامهـ على الغير بس هذا موب تركي ابد

راحت قالت للخدم يحطون العششاء ورجعت مكانها على التي في تكمل سماجهـ التي في وتفكر بمصيرها مع تركي


((في المستشفى))

راشد وصل وهو على أعصابه:ها بشر عسى مافيه ألا كل خير
راكان:البى براسسكـ ياراشد الله يرحمه برحمته
راشد:لاحول ولا قوة ألا بالله كيف ومتى صار وليش؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان وهو يهز كتوفه:سكته قلبيه ربي يرحمه
راشد:لاحول ولا وقة ألا بالله كيف بنخبر أهله؟؟؟؟
راكان:لا عادي أنا أخبر أخوهـ يقول لأمه الله يصبرها
راشد:هو أبوهـ متوفي الله يرحمه والله يصبرها
راكان:يلآ بكرهـ الظهر الدفن زين ؟
راشد:أن شاء الله



((بعد مرور ثلاث ايام العزا ثقيلهـ على أهله واليوم أخر يوم اليوم الرابع ))



كان جد فقيد فقدوا ضحكته فقدوا مزحهـ وخفت دمه أخوانهـ الصغار اللي متعلقين فيه كيف بيعيشون من دون أخوهم الككبير أبوهم قبل أخوهم عاش بس عز وذخر لأخوانه وخواته مارضى لهم الذل عند أعمامهم أشتغل وجاب البيت وطلع لرياض عقب ماكانوا بالخرج كون نفسه بنفسه أسس عيلهـ بيدهـ وقف وقفت رجال مع الغير كلن شهد له بالطيب والنخوهـ عبدالله أسم ينذكر لا ذكروا الطيب وربي يرحمه رحمة واسعه





((في بيت الكايد))

شمس بغرفتها فاتحه شعرها وجالسهـ على السرير تتذكر االلي حصل من ثلاث أيام اللي راحت لما طلعت السسوق

""........................في حياة مول............................"



شمس تمشي بعد ماطلعت صديقتها وراحت البيت شمس تقضي أغراضها

هي أصلن كاشفه وماسكه جوالها بيدها تكره الشن طوراها الخدامهـ ماسكه الأكياس

مشى واحد باي خبل ولا شارب شيء الله أعلم وهو خاااااااااااق مع شمس وبقوووووووووووهـ هي ولا جابت خبرهـ مشت بتدخل المحل ألا احد يمسك يدها

الرجال:يالبيه والله
شمس وهي تناظره وتسحب يدها:أقول أبعد عني لايجيكـ كف موب صاحي
الرجال وه يمد لها خده:عسسسسسسسسل
شمس:تفووو على ذا الخشهـ اللي ماحلاها ربي
الرجال عصب ومسك يدها بقوه:كلي تبن أحسسسن وأمشي معي ابغاك
شمس وهي تضغط على جوالها بأول أسم بقائمتها عشان أحد ينقذها:قلت لك أبعد لا يجيكـ كف موب صاحي صدقني "سحبت يدها ومشت"

شمس:ألووو من ؟
بدر::بدر وش فيكـ؟؟؟
شمس:تكفى تعال في واحد يلحقني وشكله شارب شيء الله يستر
بدر:أووووف شار بشيء ياويلي عليكـ اكيد بيسوي لك شيء هذا أنا جاي يلا باي
شمس وهي تمشي بسرعه:باي


أخذت حوالي ربع ساعه ألا بدر عندها والرجال للحين يمشي وراها


بدر:ذا الحقير
شمس وهي خايفه شوي لأنه ممكن شارب شيء:أيوهـ
بدر:ما أقول ألا مالت على الخشششهـ...................

"سكت لما حس بمسكت يدها تمناها من سنين ماطرى عليها ألا لحظه الخوووف ؟؟؟!!!ليه بس عند اللحظه اللي يصير فيها لعيونها قوي تحتاجهـ غريب أمرها أذا أحتاجها مايلقاها وتتهرب وأذا احتاجتهـ تجي عند لحظه القوهـ تعب تعب والله عشششقها"


بدر:أقوووووول مع وجهك مضيع شيء هنا العاقل شيء زي كذا
الرجال:لا وأنت الصادق قلبي
بدر عصب:لاأبوكـ لا ابو اللي جابكـ كل تبن واقلب وجهكك لا يجيكـ كف موب صاحي
الرجال:وش فيكـ أنت وياها على الكفوف قالت مثلك من شوي
بدر لف وناظر في شمس وتعلقت عيونهم ببعض:آآآآآآآهـ أنت مالكـ ششغل وضف وجهكـ
رجال:ياخي خلكم فري شوي وش فيها أذا غازلت حرمتكـ عادي "راح وهو يتحللطم"

شمس بعدت عن بدر :يلآ تأخرنا
بدر:تأخرنا؟؟!!!اها طيب بكيفك يلآ امشي أنا بوصلكـ



"صحت من سرحانها وتفكيرها باللي صار لها جوالها"



((في بيت راكان))

راكان جالس وقدامه العنود وراكان من يوم وفاة عبادي وهو مو مثل قبل


العنود:اووووووووووف راكان خلاص بسك حزن الله يرحمه أرجع مثل قبل
راكان ناظر فيها بعمق وهدوووووووء:.................................
العنود:راكان رد ترا ماصارلكـ تعرفه ألا كم شهر موب لهدرجهـ "وقالت بعدم اهتمام وأستهزاء"وهو مات حالنا من حالهـ
راكان اللي تعب من برودها المفاجئ ووقف ومسك يدها بقوه:هذا اللي ما صار اللي أعرفهـ يومها جاء يخطبك وما أمداه يطلع الا هو منتقل لرحمة ربي أفهمي وبلا بروووود زيادهـ
العنود أنصدمت خطبها وبنفس اليوم توفا صددمهـ:...............
راكان:أنا علمتكـ بس عششان تتكلمي بأحترام وتحترمي دفنته اللي ماصار لها 4 أيام يالعنود
العنود:أعذرني زلة
راكان:زله ؟؟؟! ياخي حرام عليكـ أنتي شصاير فيك موب مثل قبل يابنت وش غيركـ؟؟؟
العنود دمعت:ولا شيء بس شوية تعب بطلع فوق
راكان وقف وسحبها يمه وباس راسها وضمها:ربي لايحرمني منكـ ولا يغير عليكـ ويرزقكـ بالصالح يارب أن شاء الله
العنود:أمين


((في الششرقيهـ))


((في بيت بندر))


بندر وهو جالس ويناظر الساعه:غلو ماتبي تنامين الساعه 1 يلآ
غلا:لا شوي بتابع الفلم
بندر:وش الفلم؟؟؟
غلا:أكشششن ورعب
بندر:أوخص رعب مرتي تابع رعب اكششششخ
غلا وهي تناظره على جنب:ليه موب ماليه عينكـ ولا دلووووعهـ؟؟؟
بندر :لالا كملي

بعد مرور ربع ساعه غلا أندمجت بقوووه فيها و بندر بس يراقب تحركاتها قال نشوف ذا الرعب اللي مسويتلي فيه وهو يتقدم لقدام شوي كان على السرير وقبال السرير تلفزيون وهي قدام السرير تتابع وهو يقرب ويبوووسها بقوووووووووووهـ وهي تخرعت وفزت

بندر:ههههههههههههههههههههههه قال رعب قال
غلا:يادب حرام عليكـ
بندر:أقوووووول تعالي نامي خلاص أنا ماعاد فيني مزح
غلا تخرعت من نظرته ودخلت لفراشها بسلآلآم:طيب



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيف, تجمعنا, راكانـ//, صمود, غلاكـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية