الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 زعــلان أراضيــكـ بكــل الألــوانـــ】✿.. > …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«…
 

…»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… { .. عالم الرياضة جداول المباريات ونتائجها تحليلات المباريات والتعليق عليها دون تعصب .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:27 PM)
آبدآعاتي » 3,263,269
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الرئيس العام يرعى قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين .. الأحد
ويطمئن على ابن سعيد



الرياض - البلاد
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، يقام حفل إجراء قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 1431- 1432هـ وذلك في تمام الساعة (1,30) من ظهر يوم الأحد 19/ 6/ 1432هـ الموافق 22/ 5/ 2011م في القاعة الرئيسية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بحي المعذر بالرياض.
وخاطبت الأمانة العامة الأندية كافة المتأهلة للمسابقة لحضور حفل إجراء القرعة وتكليف ممثل مفوض من قبل النادي.
يذكر أن أندية الهلال والاتحاد والشباب والنصر والاتفاق والأهلي والوحدة تأهلت رسمياً إلى هذه المسابقة، وتبقى مقعد واحد سيكون التنافس عليه بين فريقا الفيصلي والتعاون، وسيتحدد صاحبه خلال مباريات الأسبوع الأخير من دوري زين السعودي والتي ستقام يوم الجمعة المقبل.
ومن جهة أخرى أطمأن سموه في اتصال هاتفي أمس عن الحالة الصحية لمؤسس نادي الهلال عبد الرحمن بن سعيد الذي يرقد حالياً بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لأمراض وجراحة القلب بمستشفى القوات المسلحة بالرياض على اثر العارض الصحي الذي يمر به حاليا . وتمنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصال هاتفي فهد بن عبدالمحسن بن سعيد ابن شقيق عبدالرحمن بن سعيد بأن يمن الله العلي القدير عليه بالشفاء العاجل وأن يعيده لأهله ومحبيه في الوسطين الاجتماعي والرياضي الذي يعد أحد شخصياته البارزة وهو بكامل صحته وعافيته .
ومن جانبه عبر فهد بن سعيد باسمة وباسم أشقاء وأبناء عبد الرحمن بن سعيد وكافة أفراد عائلتهم عن خالص شكرهم وامتنانهم لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على هذه اللفته الكريمة الغير مستغربة والتي تأتي في إطار ما يوليه سموه من عناية واهتمام بجميع من ساهموا في خدمة هذا الوطن الغالي ورياضته .. سائلين الله العلي القدير أن يحفظ سموه من كل مكروه ويديمه ذخراً للجميع .



الاهلي يقاطع قنوات الجزيرة الرياضية



جدة - البلاد :
قررت إدارة النادي الأهلي مقاطعة قنوات الجزيرة الرياضية وعدم إجراء أي مقابلات إعلامية مع اللاعبين أو الإداريين لحين تلقي مبررات مقنعة من القناة حول أسباب عدم نقلها لمباراة الأهلي والوحدة التي جرت الأحد الماضي على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وعدم اعتذارها للجماهير الأهلاوية عن عدم النقل وهو ما عدته الإدارة الأهلاوية استخفافًا بجماهير الأهلي الكبيرة داخل المملكة وخارجها، وكانت إدارة النادي قد وجهت خطابًا رسميًا إلى مدير قنوات الجزيرة الرياضية لمعرفة حيثيات عدم نقل المباراة التي سبق الإعلان الرسمي عن نقلها ولم تتلق أي رد حتى الآن ..






قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين «الاحد» المقبل
الرياض- الرياض
تجري في الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم يوم "الاحد" المقبل في القاعة الرئيسية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بحي المعذر بالرياض برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاميرنواف بن فيصل مراسم قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 1431- 1432ه وخاطبت الأمانة العامة الأندية المتأهلة للمسابقة لحضور حفل إجراء القرعة وتكليف ممثل مفوض من قبل النادي وقالت: ان الأندية المتأهلة هي الهلال والاتحاد والشباب والنصر والاتفاق والأهلي والوحدة، وتبقى مقعد واحد سيكون التنافس عليه بين الفيصلي والتعاون، وسيتحدد خلال مباريات الأسبوع الأخير من دوري زين السعودي يوم "الجمعة" المقبل


بورقة متميزة في الملتقى الدولي للأكاديميات بدبي
أكاديمية الأهلي تتقدم على أكاديميات أسبانية وهولندية



صورة جماعية للمشاركين
الرياض- خالد الحربي
قدمت أكاديمية النادي الأهلي السعودي لكرة القدم يوم اول من أمس ورقة عمل مفصلة عن مشروعها الرياضي الرائد في السعودية والحاصل على الترخيص الرسمي كأول أكاديمية رسمية من الإتحاد السعودي لكرة القدم خلال مشاركتها في ملتقى دبي الدولي الأول لأكاديميات كرة القدم بعد الدعوة التي تلقتها من اللجنة المنظمة لتقديم خبرتها في المشاريع الرياضية، واستعرض وفد الأكاديمية المكون من أمين عام مجلس الأمناء المهندس طلال رجب ومدير عام الأكاديمية الدكتور احمد الشافعي ورقة العمل للخبراء الرياضيين المشاركين في الملتقى على رأسهم وفد من الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وعدد من الاتحادات الرياضية الأوربية كألمانيا وفرنسا وهولندا وأسبانيا وإنجلترا، وبدأ العرض السعودي الوحيد والممثل في أكاديمية الأهلي بنبذة عن أكاديمية "قلعة الكؤوس" أوضحها طلال رجب حيث قال:" بدأت الفكرة عام 2003 بتشكيل فريق عمل تأسيسي قام بالإطلاع على أبرز التجارب الأوروبية في هذا المجال، قبل أن يتم إشهار الأكاديمية رسميا عام 2005 برؤية تمثلت بتوفير بيئة تربوية آمنة لبناء مستقبل كرة قدم واعد لتحصل الترخيص الأول والوحيد".
وأضاف في ورقة عمله: "تتميز أكاديمية النادي الأهلي باحتوائها على قسم متخصص لإنتقاء اللاعبين الموهوبين وذلك من خلال الانتقاء الأسبوعي، وإقامة مباريات ودية اسبوعيا وقيام كشافة الأكاديمية بمراقبة بطولات الأحياء والمدارس في مدينة جدة ومختلف المدن السعودية لاستقطاب أبرز اللاعبين، حيث تمتلك الأكاديمية حاليا 270 لاعبا من مختلف الفئات السنية نجحوا بتحقيق الفوز بلقب كأس الاتحاد السعودي للشباب ثلاث مرات ولقب الدوري ثلاث مرات أيضا كان آخرها الموسم الذي اختتم قبل أيام قليلة، كما قامت أكاديمية النادي الأهلي بعقد اتفاقية شراكة مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي أحد أبرز الأندية الاوروبية في مجال تكوين اللاعبين الناشين، حيث قدم النادي البرتغالي في السنوات الماضية لاعبين مثل: لويس فيغو وكريستيانو رونالد".
يذكر أن عرض الأكاديمية نال استحسان جميع الخبراء الرياضيين المشاركين من الإتحاد الأوربي أو حتى الآسيوي وأيضا الفيفا وحرصوا بعد نهاية الملتقى الحصول على فيلم الأكاديمية باللغتين العربية والإنجليزية.



الأهلي يقاطع قناة الجزيرة
الرياض- الرياض
قررت إدارة النادي الأهلي مقاطعة قنوات الجزيرة الرياضية وعدم إجراء أي مقابلات إعلامية مع اللاعبين أو الإداريين لحين تلقي مبررات مقنعة من القناة حول أسباب عدم نقلها لمباراة الأهلي والوحدة الأحد الماضي على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وعدم اعتذارها للجماهير الأهلاوية عن عدم النقل وهو ما عدته الإدارة الأهلاوية استخفافًا بجماهير الأهلي.
وكانت إدارة النادي قد وجهت خطابًا رسميًا إلى مدير قنوات الجزيرة الرياضية لمعرفة حيثيات عدم نقل المباراة التي سبق الإعلان الرسمي عن نقلها ولم تتلق أي رد حتى الآن.


لا هبوط الموسم المقبل
الرياض - سعدون العويمري
أكدت مصادر قريبة من الاتحاد السعودي لكرة القدم إن قرار زيادة فرق دوري "زين" إلى 16 فريقاً أبتداء من الموسم المقبل سيعلن عنه مع نهاية منافسات الموسم الحالي، وبالتالي لن يكون هناك هبوط في الموسم الحالي، وسينضم فريقا هجر والأنصار الصاعدان حديثاً للأضواء ليكتمل عقد ال 16 فريقاً، وبذلك يبقى الحزم والفريق الهابط الآخر في الأضواء موسماً آخر.




تأخر رد باتريسكو يحرك ملفات المدربين
إراحة فيكتور لحالته النفسية .. ولا عروض لمعاذ


فيكتور فرحا بأخر أهدافه في الدوري أمام الوحدة.
خالد دغريري من جدة
تنتظر إدارة النادي الأهلي رد الروماني دان باتريسكو حيال العرض الذي قدم له من قبلها من أجل الموافقة على تدريب فريق كرة القدم من عدمه في الموسم الرياضي المقبل، يأتي ذلك بعد أن قدمت له عرضا رسميا يشمل كافة الأمور المادية إلى جانب بعض الاتفاقيات الأخرى كالشرط الجزائي.
ويأمل مسؤولو الأهلي الحصول على الموافقة في أسرع وقت من أجل حسم موضوع الجهاز الفني أو النظر في ملفات المرشحين الآخرين الذين يأتي من ضمنهم الأرجنتيني دانيال روميو. من جهة أخرى، استبعد عبد السلام سقناوي المسؤول الإداري في فريق كرة القدم أن تكون إدارة ناديه قد تلقت أخيرا أي مفاوضات رسمية أو غير رسمية من أندية محلية أو خارجية تطلب الاستفادة من إمكانيات المهاجم مالك معاذ، وقال "لم تصلنا أي مفاوضات ونحن لن نلتفت لأي عروض حاليا، فالموسم ما زال قائما ولم ينته ونحن متمسكون بكافة اللاعبين".
وأكد سقناوي على أن ناديه لم يحسم حتى الآن أمر الجهاز الفني الجديد الذي ينوي التعاقد معه، مشيرا إلى أن الأيام المقبلة ستوضح الكثير من الأمور.
من ناحية أخرى، منح الصربي أليكس مدرب الأهلي البرازيلي فيكتور سيمويس مهاجم الفريق راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية نتيجة للحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعب حاليا بعد حصوله على البطاقة الحمراء في نزال فريقه الأخير أمام الوحدة في الجولة الـ (25) من دوري زين السعودي. ويأتي تأثر فيكتور بعد فقدانه فرصة المنافسة على لقب تحقيق هداف الدوري الذي ينافسه ناصر الشمراني الذي يتقدم عليه بفارق هدف، حيث سمح له المدرب باللف حول المضمار وإجراء تدريبات انفرادية. وكان أليكس قد اجتمع البارحة باللاعبين وطالب من خلاله لاعبي خط الدفاع بعدم الوقوع في الأخطاء الفنية التي حدثت في اللقاء الأخير إذ شرح لهم تلك الأخطاء، وركز المدرب على اللاعب حسن الراهب الذي ينوي الزج به أمام الرائد الجمعة المقبل في ختام مباريات الدوري بدلا عن فيكتور.
من جهة ثانية، قررت إدارة الأهلي مقاطعة قنوات الجزيرة الرياضية وعدم إجراء أي مقابلات إعلامية مع اللاعبين أو الإداريين لحين تلقي مبررات مقنعة من القناة حول أسباب عدم نقلها مباراة الأهلي والوحدة التي جرت الأحد الماضي على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة وعدم اعتذارها للجماهير الأهلاوية عن عدم النقل، وهو ما عدته الإدارة الأهلاوية استخفافًا بجماهير الأهلي الكبيرة داخل السعودية وخارجها. وكانت إدارة النادي قد وجهت خطابًا رسميًا إلى مدير قنوات الجزيرة الرياضية لمعرفة حيثيات عدم نقل المباراة التي سبق الإعلان الرسمي عن نقلها ولم تتلق أي رد حتى الآن.
</B>






مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, الأهلي, الراقي, رابطة, نادي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~{اسماء عناوين وهواتف المراكز الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة}~ زخــآت مطر~ …»●[آمال وتطلعــات الفئـهـ الخاصــهـ ]●«… 14 02-02-2011 05:38 PM
لكل حرف وصيه .. اعرف وصية حرفك؟؟؟ البرق النجدي …»●[الاختلاف في الرأي لايفسدللود قضيه]●«… 8 01-25-2009 11:18 PM
أكبــر موســوعـه رياضيــه فــي شــبكــه الانــترنــت روح روحي …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… 4 09-22-2008 06:34 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية