الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 زعــلان أراضيــكـ بكــل الألــوانـــ】✿.. > …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«…
 

…»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… { .. عالم الرياضة جداول المباريات ونتائجها تحليلات المباريات والتعليق عليها دون تعصب .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الأحد 5/2/1432 هـ



.
.
.



.
.
.

اعداد : أحمد الناصر











الاتحاد يلاقي الجزيرة والزمالك ودياً .. والنمري يلتحق بالمعسكر



تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة

قرر الجهاز الفني بنادي الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي توني اوليفيرا ان يخوض الفريق لقاءين تجريبيين في معسكره الحالي المقام بجبل علي في دبي، حيث تم الاتفاق مع نادي الجزيرة الإماراتي لخوض الودية الأولى معه في الثاني عشر من الشهر الجاري، فيما ستكون الودية الثانية أمام فريق الزمالك المصري يوم السادس عشر. وكان الفريق قد واصل تدريباته أمس على فترتين على ملعب نادي الرماية بمنطقة جبل علي بقيادة المدرب البرتغالي توني أوليفيرا، ففي الفترة الصباحية انطلق المران بالجوانب اللياقية، عقبها تم تقسيم اللاعبين الى مجموعتين لعبوا مناورة كروية بإشراف المدرب، ثم وجه أوليفيرا اللاعبين في تمارين الإطالة بتطبيق طريقة الاسترخاء العضلي والذهني. وفي الفترة المسائية أدى الفريق تدريباته وسط روح معنوية عالية، حيث كانت البداية بالتمارين اللياقية، ثم أدى اللاعبون مناورة كروية وسط الميدان. ويهدف أوليفيرا من تكثيف المناورات الكروية من أجل الوقوف على مستويات جميع اللاعبين ومعرفة قدراتهم وإمكانياتهم الفنية، خاصة اللاعبين الشباب المنضمين للمعسكر. من جهة ثانية يصل مساء اليوم سلطان النمري العائد من معسكر المنتخب الوطني وذلك للانضمام للمعسكر بعد تمتعه بالإجازة التي منحت له من قبل الجهاز الفني.




هزازي: جاهز لهزّ الشباك السورية اليوم ووقفة الجماهير مطلوبة



تركي أبو عيشة - جدة

قال نايف هزازي مهاجم المنتخب الوطني : إن لديهم الرغبة في انطلاقة قوية في بداية غمار البطولة الآسيوية امام منتخب سوريا، وأضاف أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين وسنسعى بكل مالدينا لتسجيل أول انتصار لنا في البطولة الاسيوية، وأشار إلى أن استعدادات الأخضر للمباراة في كامل جهوزيتها وان مدرب المنتخب بيسيرو وضع التكتيك المناسب الذي سيخوض به اللقاء.
وحول الطريقة التي سيخوض بها المدرب المباراة قال هزازي بأن بيسيرو سيلعب بمهاجمين لاسيما وأنه خاض جميع المباريات التجريبية بنفس الاسلوب ولكن في النهاية الخيار يعود للمدرب في النهج الذي سيقوم به في المباراة مؤكداً بأنه جاهز بإذن الله لهزّ شباك المنتخب السوري.
وأعتبر ان وقوف الجماهير بجانب لاعبي الأخضر يعتبر أمرا غير مستغرب منهم وسيسعون إلى تحقيق الفوز في المباراة وحصد ثلاث نقاط تدعم الفريق في المجموعة وذلك ليكون خطوة أولى لبداية مشوار تحقيقنا للبطولة الآسيوية.










الاتحاد يتأهب للجزيرة والزمالك



عمر الحكمي ـ جدة

تقرر أن يلعب الفريق الاتحادي الكروي الأول لقاءين وديين في معسكره الحالي في دبي، الأول أمام نادي الجزيرة الإماراتي في الثاني عشر من الشهر الجاري، فيما تقرر أن تكون التجربة الودية الثانية أمام الزمالك المصري في السادس عشر من ذات الشهر. وعلى ذات الصعيد، أدى الفريق الأول الكروي تمرينه المسائي البارحة، والذي سادته الروح المعنوية العالية حيث كانت البداية بالتمرين اللياقي، عقبه أدى اللاعبون مناورة كروية في وسط الملعب. من جهة ثانية، يصل غدا لاعب الفريق الكروي العائد من معسكر المنتخب السعودي سلطان النمري وذلك للانضمام للمعسكر بعد تمتعه بالإجازة التي منحت له.














الاتحاد يلاعب الجزيرة والزمالك



جدة - ,الوافي عبدالله :

تقرر أن يلعب الفريق الكروي الأول الاتحادي لقاءين وديين في معسكره الحالي بجبل حيث تم الاتفاق مع نادي الجزيرة الاماراتي للعب معه في الثاني عشر من الشهر الجاري .. فيما ستكون التجربة الودية الثانية أمام فريق الزمالك المصري يوم السادس عشر. ومن جهة اخرى أدى الفريق الأول الكروي تمرينه المسائي امس بإشراف المدرب البرتغالي توني أوليفيرا ومتابعة مدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع المران شهد في بدايته تمارين لياقية بالكرة حيث بدأ اللاعبون ممارسة لعب الكرة باليد ، عقب ذلك قام كل لاعب من الفريق بمداعبة الكرة على مساحة المستطيل الاخضر .
عقب ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعتين لعبوا مناورة كروية وسط الملعب.المران شهد حضور لاعبين باسم المنتشري وعبدالله مجرشي اللذين وصلا دبي صباح أمس.
من جهة ثانيه يصل مساء اليوم لاعب الفريق الكروي العائد من معسكر المنتخب السعودي اللاعب سلطان النمري وذلك للانضمام للمعسكر بعد تمتعه بالإجازة التي منحت له .







الاتحاد ينازل الجزيرة والزمالك

وائل النجار من جدة

واصل فريق الاتحاد لكرة القدم تمارينه الصباحية والمسائية على ملعب نادي الرماية في جبل علي، خلال معسكره الخارجي في دبي.
وركز المدرب البرتغالي توني أوليفيرا على التمارين اللياقية، أعقبها بمناورة بين اللاعبين، ثم طبق على اللاعبين في برنامج الإطالة طريقة الاسترخاء العضلي والذهني. من جهة ثانية, ينازل الاتحاد خلال المعسكر فريق الجزيرة 12 من الشهر الجاري والزمالك المصري في الـ 16. من جانب آخر, يصل مساء اليوم سلطان النمري لاعب الفريق بعد استبعاده من قائمة الأخضر وانتهاء الإجازة التي منحت له.










لايوجد اخبار تتعلق بنادي الاتحاد في هذه الصحيفة لهذا اليوم ,,,











لايوجد اخبار تتعلق بنادي الاتحاد في هذه الصحيفة لهذا اليوم ,,,










لايوجد اخبار تتعلق بنادي الاتحاد في هذه الصحيفة لهذا اليوم ,,,









لايوجد اخبار تتعلق بنادي الاتحاد في هذه الصحيفة لهذا اليوم ,,,









انتهى نقل اخبار اليوم من الصحف اليومية ,,,


سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشة .. ومداد كلماته ,,,



اعتذر على عدم انزالي امس للاخبار وعلى التاخير بس كانت عندي شويت ظروف

وبتوفيق للصقورنا اليوم

خلاص من حبكم


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, الاتحاد, العميد, رابطة, نادي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~{اسماء عناوين وهواتف المراكز الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة}~ زخــآت مطر~ …»●[آمال وتطلعــات الفئـهـ الخاصــهـ ]●«… 14 02-02-2011 05:38 PM
لكل حرف وصيه .. اعرف وصية حرفك؟؟؟ البرق النجدي …»●[الاختلاف في الرأي لايفسدللود قضيه]●«… 8 01-25-2009 11:18 PM
أكبــر موســوعـه رياضيــه فــي شــبكــه الانــترنــت روح روحي …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… 4 09-22-2008 06:34 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية