الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2010   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (10:49 PM)
آبدآعاتي » 658,828
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الهنوف : حياك عمي
سلمان : هلا والله بالبنات شهالكشخه
دلال : تسلم عمي
الهنوف : تعال تقهوه ويانا
سلمان : قومي جيبي لي فنجال قاعد اصب للرجا قهوه ولا شربت ولا فنجال
الهنوف ودلال يضحكون
دلال : انزين مافي الا انت تصب
سلمان : في انا ومحمد وعبد اللطيف بس وين نلحق اذا طلع واحد دخلو عشره
العنود: قل ماشاء الله ترى كلهم معارف جدي
الكل : بسم الله
العنود: شايفين جني
سلمان : من وين طلعتي انت ؟
العنود: بتصك الزوار بعين
الهنوف : الحين ترجع ما بتلاقي احد
سلمان احسن عشان يمدينا نخلص الذبايح اليوم
دلال : أي تعال غريبه هالزحمه هم ما يذبحون
سلمان : الا بس بعضهم يذبح العصر والبعض على الساعه عشر يبدا والله ما ادري عنهم
دلال : تعالي انتي شلون طلعتي
العنود: زيكم بس بعد ما طلعت روحي الله يهديها ام فواز ما بغت تسكت من السوالف
الهنوف : شكلها ناويه عليجح بتخطبج
العنود: فال الله ولا فالج ا
سلمان: اجل انتو نفس الحاله
الهنوف : احنا اهون شوي ما نصب قهاوي
العنود: عندنا بدور ومنى ومنيره احنا نوزع حلا وخرابيط
سلمان : مسكينه اختي نفس حالتي
العنود: ههههه الا اقول عمي متى بتبدون تذبحون
سلمان : على التسع
دلال : يا حليلك الحين تسع وشوي
سلمان : والله ما ادري متى ما قالو يلا يلا وييي انا نسيت عمري بالسوالف ميري جيبي القهوه
خذ سلمان القهوه وطلع والبنات قعدو يسولفون على الساعه تسع وشوي بدو يذبحون وما شاء الله هم جماعه كل ثلاثه في واحد فخلصو بسرعه
الحريم كانو في المطبخ يتساعدون ...
خلصو الذبح وما بقى غير ان الحريم يقسمون اللحم ..
دخلت العنودالمطبخ : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فوزيه : تو الناس يوم خلصنا جيتي
العنود: ما شاء الله عليكم خلصتو كل شي يعني في استغناء عني
بدور: انتي لكل شي عندج عذر
العنود: افاا عليج وانا العنود _ تلف على امها _ يمى ذبحو ذبيحتنا
ساره : ايه ليه تسالين
العنود: ولا عليج امر ابيج تخلين لي قطعة لحم
ساره : ليه؟؟
العنود: بعطيها صديقتي سهى
بدور: خير ان شاء الله هم قالو ثلث جيران ثلث فقراء وثلث لكم
العنود: انزين عادي سهى جارتي بعدين من قال ..؟؟ أنا وعدتها بجيب لها..
ساره: خلاص ان شاء الله ما طلبتي
العنود: عاد يمى لا اوصيج بيضي الوصه
فاطمه : طرارة وتتشرط بعد الحين بدال ما تشكرينها تقولين كذا
خلود: مسكينة كلتو البنت كل الي تبيه قطعة لحم لصديقتها
العنود: يابعد عمري ياخالتي خلود وتروح لها وتبوسها
والكل يضحك ...
على الساعه 11 ونص الكل كان خالص وفاطمه وساره كانو معزومين على الغدا في بيت اهلهم هم وعيالهم طبعا عشان يزورونهم ..أما خلود وبناتها راحو بيت اهل خلود الي طبعا كانو عازمين فوزيه وفهد على الغدا ..
اوكي نعرفكم في بيت اهل فاطمه وساره
حصه ( ام جاسم )
حمد( بوجاسم )
بكرهم كانت ساره الي هي ام العنود وبعدها فاطمه الي هي ام الهنوف
وعقب جاسم الي كان متزوج وعنده 3 عيال ( احمد 23 وروان 20 وريان 13 )
ولدهم الثاني نواف متزوج نهى وعندهم بنت( ليان )
ابراهيم الي توه متزوج من اروى في عيد الفطر
واخر العنقود طلال وعمره 24 وطبعا رجه كربون من العنود اصلبا العنود طالعه عليه هو حبوب ويحب الهبال ..
الساعه 12 ونص كانو في بيت اهل امهم
العنود: اهلين طلالو
طلال : الحين انتي ما تستحين طول وعرض وتقولين طلاللو تراني خالج
العنود: والنعم فيكك وتسلم عليه عيدك مبارك
طلال : علينا وعليج ويسلم على الهنوف ها شخبارج
الهنوف : الحمد لل بخير
طلال : واحنا ما نشوفكم ابد لي تقريبا شهرين ما شفتكم
العنود: خالي لا تبالغ مو شهرين شهر ونص
طلال : فرقت اسبوعين
العنود : والله تعرف احنا ثالث ثانوي مشغولين بالدراسه
طلال : والاجازه لكم اسبوعين معطلين ولا شفناكم
الهنوف :يو خالي بعد ما عطلنا امي وابوي سافرو واحنا رحنا البر
طلال : الله الله بعد رايحين للبر
العنود: فاتك يا خالي حسافه ليتك رايح معنا
طلال : تعالو شخبار عمكم سلمان
العنود+ الهنوف : الحمد لله
وقعدو البات يسولفون مع خالهم وبعدين دخلو لعند الحريم وبعد الغدا قعدو يتقهون
وعقب رجعوا لبيتهم يرتاحون لان وراهم عزيمه في الليل في بيت جدهم فهد

في بيت جاسم خال العنود والهنوف
روان : يمى يا حليلها العنود والله كبرت وحلوت ما توقعتها كذا من زمان ما شفتها
الام : أي ما شاء الله عليها وحبوبه مع الكل تسولف
جاسم : يا حليلها بنت اختي الله يالدنيا وينهاعن اول يوم كانت تلعب والله الي يشوف ما يقول هذاهي العنود
أحمد : الي كان يسمعهم ويتذكر بنت خالته الي كان اول يلعب ويتخانق معاها ويقول في قلبه الله يالعنود كبرتي ولا ادري عنج شي وقام يتذكرها اول وهم يلعبون مع بعض ..
طبعا على المغرب كانو الحريم مخبوصين خلود وفوزيه والبنات والشغالات معاهم يرتبون ويجهزون لانها عزيمه كبيره وهم متعودين كل سنه يسونها بس هالسنه اكبر وخاصه فرحتهم بخطبة ندى ومنى الي ما احد يدري عنها الا الاهل ...
بعد المغرب وصلو البنات وطلعو على غرفة بدور وعمتهم منيره يكملون زينتهم
الهنوف : اقول العنود البس هالبلوزه والا هاذي
العنود: لا البرونزي احلى
الهنوف : والله هالعزايم حاله أكشخ والبس وجامل
العنود: وانتي شحارج
الهنوف : مالي خلق ولا ياليت البنات الي يجون زي الناس يكبون هالمكياج في وجيهم تقل رايحين عرس
العنود :انزين عادي
الهنوف : أي عادي قومي زين الي يشوف حريم مو بنات نطلع شيف جنبهم
العنود: يخسون والله ياعمري الزين زين لز ما غسل عيونه والشين شين لو تزين من راسه لين رجوله
الهنوف : حمد لله اني حلوه عشان ما اتزين
العنود: مالت عليج اقول اقضي علينا اذن العشا واحنا بس نسولف
الا تدخل عليهم منيره : شتسون في غرفتي
العنود+ الهنوف : بسم الله
منيره : هههههههه تضحك على اشكالهم
راحو يسلمون على عمتهم
العنود: افااا عميمه ولا تكلمين تباركين لنا العيد
منيره: الحين مين العمه انا والا انتو
الهنوف : ههههههه انتي
منيره : لا ويعاتبون بعد الله الله شهالكشخه
العنود: نعجبج هههههه
منيره : الله يعين عز الله الخطاب بكره واقفين سطره عند الباب
العنود: وه فال الله ولا فالج
منيره : ليش انا داعيه عليج
العنود: خلينا نتهنى بشبابنا
منيره :الناس يسكتون يستحون اما انتي لسانج هالطول وتاشر بيدها
الا تسمع بدور تناديها من تحت
منيره : يالله عجلو انا نازله
العنود والهنوف : ان شاء الله
وصلو الحريم وطبعا كانو في المقلط والبنات كانوا قاعدين في الصاله وحاطين المسجل ويرقصون وسوالف وهبال
العنود: يا شينها والله اني ما اطيقها
الهنوف: قصري حسج لا تسمعج
العنود: وين تسمع انتي الثانيه مع هالازعاج وبعدين واذا سمعت احسن ميته على رضاها
بدور مرت من جنبه عيده بسج انا بروح عند امي بشوف اذا تبي شي واجي
بدور راحت ودخلت عند الحريم وسلمت على الي توهم جايين وراحت عند امها الي كانت قاعده جنب ام جاسم
بدور: يمى بغيتي شي
فوزيه : لا سلامتج
بدور: انزين انا بروح عند البنات
ام جاسم الي كانت شوي وبتاكل بدور من تظراتها وبدور حاسه بس ولا كانها تدري
ام جاسم: والله وكبرتي يابدور من زمان ما شفناج
بدور لفت عليها : هههههه شفتي يا خالتي هذا الدنيا تركض
ام جاسم : أي والله الله يوفقج ويخليج لامج وابوج
فوزيه وبدور: امييين
بدور: يلا عن اذنكم
طلعت بدور وهي عند الباب الا يد تنغزها
بدور تخرعت لفت وجهها وابتسامه عليه : هلا والله
رفعه : هلا بج وتسلم عليه وتبارك لها العيد
بدور : وينج والله وحشتينا
رفعه : وانا اكثر
بدور : قومي ندخل عند البنات والله العنود بتستانس اذا شا فتج وين نوف وجواهر
رفعه : والله ما جاو راحو بيت اهل امهم
بدور : يو حسافه كان خاطري أشوفهم
رفعه : يلا ان شاء الله مره ثانيه
دخلو عند البنات
العنود لفت وجهها يوم شافت رفعه الي دخلت نقزت من مكانها : اهلييييييين
رفعه وهي فاتحه ذراعها : هلااااااااااا بج
ولمو بعض
العنود: عيدج مبارك
رفعه : علينا وعليج ان شاء الله
الهنوف : اهلين
وسلمت رفعه على البنات كلهم

سلمان الي كان بره يكلم ويجيه محمد من وراه : وانت حظرتك هنا وجدي يدور عليك
سلمان : دقايق ....شفيك بغيت شي
محمد: لا سلامتك
سلمان رجع يكلم : ايوه هلا
محمد وقف يبي يعرف شنو النهايه معاه
سلمان : شوفي ترى ما يصلح العيد جا وابي عيديتي ....انتي تعرفين ....ماتلي دخل حتى لو امج وابوج معاج
والا ترى اقلب الخبر شارع شارع
محمد فاتح عيونه وهو مستغرب بس عادي سلمانوه يسوي اكثر ..تقدم قدام سلمان :ألحين طول وعرض ولا معبرني شايفني الطوفه الهبيطه عندك
سلمان فيه الضحكه من كلام محمد وشكله : أي ...خلاص انا بكلمج بعدين يلا مع السلامه
سكر الخط: هلا والله بغيت شي
محمد: سلمان انت شفيك الناس داخل كل من جا سأل عنك وانت حظرتك قاعد تسولف مع هالصايعات الي ما عندهم شغله
سلمان سكت لان عرف انه غلطان : انزين يلا خل ندخل




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلبــــك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى أخر مرة غسلت عيونك ؟؟ نعم عيونــك !! البرق النجدي …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 6 04-04-2009 12:31 PM
من وصايا الرسول الكريم : مشـ حلوهـ ـكلتي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 11 02-13-2009 09:00 PM
نبذة عن الشاعر :: زهير بن أبي سلمى a7med …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 02-09-2009 11:42 AM
عثمان بن عفان a7med …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 5 10-24-2008 03:02 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية