|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
09-09-2010 | #11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
الفصل الرابع والثلاثون
السعوديه – الرياض البندري جالسه بالغرفه مع نواره البندري: يالله محتاره البس الاحمر والا الموف .. نواره : يعني او مره بتشوفك ام رائد شبعت من وجهك البسي اي شي ... البندري: لا والله وش اي شي كل يوم بنخطب انا نواره: خلاص البسي الاحمر مش بطال ... البندري: اوه انا ماسالتك الا انتي وينها هذي الخايسه ذوق رايح تقابل حبيب القلب وناسيتني .. نواره : تتوقعي وش يبغى منها البندري تناظر البدلتين الحمراء والموف : احس ان الاحمر احلى الموف قروي ... نواره: مالت عليك انا وين وانتي وين ... البندري: ايوه لقيتها مالي الا الجوري هي اللي تفهمني بعد قلبي ... نواره : استحي على وجهك ...البنت عروس وانتي كل شوي داقه عليها ... البندري: انتي وش دخلك ... ودقت على الجوري .... ****************** بريطانيا – لندن الجوري من بعد امس وهي جالسه بغرفتها... طفشانه صحت من النوم واجلت الطلعه لسوق علشان تاخذ لها لاب توب ... جلست تناظر نفسها بالمرايه وكيف ان الجروح قرب تروح ... يعني ممكن بيوم من الايام تختفي جروح اللي بقلبها وتنسى اللي سواه بدر .. الجوري: آآآآآآف وش هالطفش.. اكلم لجون احسن لي ... دقت على جوال لوجين محد يرد : غريبه ليه ماترد يمكن طالعه مع مسفر ... سمعت صوت الباب يتسكر اكيد بدر طلع من البيت .. طلعت من غرفتها .. وقفت عند باب الشقه المفتاح موجود ماخذه يعني نفع فيه التهديد ... ابتسمت بانتصار وراحت للمطبخ تسويلها شي تاكله مالها مزاج تنزل تشتري شي ... دق جوالها (( انا ابي الزمن يرجع ورى ... والا اليالي تدور ويرجع وقتنا لول وننعم في ......)) بسرعه رفعت الجوال : اكيد بنو داقه ... البندري: الو ... الجوري: الو هلا هلا والله بالغلا كله ... البندري : هههههه هلالا فيك ... كيف الصحه ..؟ الجوري تتنهد : كويسه ومن احسن مايكون انتي كيف الاستعدادت عندك البندري: يالله يالجوري محتاره وش البس ... الجوري: البسي اممم شفتي التنوره والبوت اللي عطتك اياهم لجون هديه يوم التخرج ..تذكري البندري: لا قديمه ... الجوري: حرام عليك وين قديمه الا كشخه البندري: لاتنسي انا بدخل العصير له يعني لازم يشوفني حلوه الجوري: احلفي يشوفك حلوه ...هو ميت فيك يالهبله .. البندري: ههههه يابعد قلبي محد يرفع من معنوياتي غيرك نواره تصارخ : مالت عليك وعلى اللي يجلس معك الجوري: هههه هذي نواره عطيني احاكيها ..وانتي صديني بتعجبيه هو يحصله مثل حلاك ... البندري : اوكيه ابقولك اخر التطورات الجوري: انتظرك بسرعه ... البندري ترمي الجوال على نواره : يالبومه خذي حاكيها ... نواره : انا بومه ماسمعوك طلبتي بالمدرسه كان ذبحوك ....الو هلا والله يالعروس الجوري: هههه هلا فيك يالبومه نواره: اقول بتحاكيني مثل الناس والا ضفي وجهك .. الجوري: لا لا والله بحكي مثل خلق الله كيفك ياقلبي نواره: عايشه المهم بسالك انتي كيف مستحمله البندري الموسوسه ... الجوري: آآآه الزمن حدني عليها البندري مو فاضيه تطلع الملابس وتعطرهم علشان تتروش وتلبسهم ... نواره : هههه ماهي بفاضيتلي دخلت تتروش الجوري تتنهد : الله يوفقها ويسعدها نواره: آمين ...اخليك هاللحين يمكن بدر يبغاك الجوري: تكفين يالمودبه ماعليك منه طالع لاخوه المستشفى نواره: طالع وتاركك بشهر العسل الجوري: ههههه اي عسل واللي يسلمك المهم لجون تسلم عليك نواره: ياقلبي هي كيفها شفتيها امس قالت لي .... الجوري: يالله يانونو لو تشوفيها كيف نحفانه حتى عظام ظهرها بارز تخوف صايره هيكل عظمي نواره : ايوه اللي شافته مو قليل الا انتي كلمتيها اليوم او رحتي لها الجوري: لا ماترد نواره: غريبه حتى انا ماردت علي الجوري: يمكن سهرانه امس ومانامت كويس نواره: غريبه مو من عوايدها تنام لساعه 8 بالليل الجوري: حنا عندنا 5 بتوقيت جرينش مو 8 نواره: يوووووه د ايم انسى طلعت البندري من الحمام : وجع ماسكرتي خسرتينا ... الجوري: هههههه قوليلها بطلي بخل نواره : ماعليك منها كملي البندري: ترى اغار يالجوري حطت نواره سبيكر الجوري: ههههه عندك رجلك غاري عليه مو انا البندري: ههههه بعدي رودي ..يله سكروا علشان تستشوري لي يانونو نواره: صادقه يالجوري هذي بخيله ... البندري: وجع ان شاء الله هذا جزاتي اللي بعطيك ثقه بنفسك وبسلمك حالي نواره : هههه خلاص اكلتينا ..يله باي جور الجوري: باي وانتبهوا على انفسكم البندري ونواره : اوكيييييه ...باي سكرت الجوري من صاحباتها وهي مبسوطه مره ..غيروا نفسيتها هم دوائها .... ***************** لوجين كانت بالحمام وعلى الارضيه تنزف دم ... وماحد درى عنها ... نزفت حول الربع ساعه دم كثير ونسبه كبيره .... اللبنانيه تحكي لناصر كل شي ...من اول مادخل علي لحد ماطلع ...ناصر طلع بسرعه لفوق يشوف لوجين وتصرفاتها المتهوره كيف تتنازل لمسفر كل شي ... دق الباب مرتين وثلاثه محد رد ... دخل الغرفه بهدوء .... ماشاف احد بس شاف اوراق على الارض رفعهم كانت تنازل من لوجين لمسفر واوراق صححيحه بس ناقص تتصدق من المحكمه كمل مشي بعد مادخلهم بجكيته ... : لوجين انسه لوجين انسه لوجين مافي رد مشى يدور بغرفة الملابس بالحمام .. دخل الحمام شافها على الارض والدم حولها بكل مكان ... ركض بسرعه لعندها : آآآنسه لوجين ...لوجين حط ايده على رقبتها فيها نبض بس ضعيف ... رفعها بسرعه من غير لايفكر ونزلها تحت وعلى اقرب مستشفى ... &
|
|
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|