الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 زعــلان أراضيــكـ بكــل الألــوانـــ】✿.. > …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«…
 

…»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… { .. عالم الرياضة جداول المباريات ونتائجها تحليلات المباريات والتعليق عليها دون تعصب .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-03-2015
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:41 PM)
آبدآعاتي » 3,248,098
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3691
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
icon25 الملكي" يقدِّم مدربه العاشر.. "بينتيز" يقود "كتيبة الريال"



صحيفة إسبانية: يتقاضى أربعة ملايين يورو سنوياً

"الملكي" يقدِّم مدربه العاشر.. "بينتيز" يقود "كتيبة الريال"




محمود الحمد– سبق– الرياض: قدَّم ريال مدريد مدرب الفريق الجديد الإسباني رافائيل بينتيز لوسائل الإعلام، وذلك في مؤتمر صحفي، عقده اليوم في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وكشف النادي الملكي أن عقد المدرب يمتد لثلاثة مواسم، لكنه لم يفصح عن القيمة المالية لعقد المدرب السابق لنادي نابولي الإيطالي، لكن صحيفة "آس" الإسبانية كشفت أن بينتيز سيتقاضى أربعة ملايين يورو سنوياً.

وقال "بينيتز" في المؤتمر الصحفي إنه يوم مميز، وسيبقى خالداً في ذاكرتي، إنه شغف كبير أن أعود لريال مدريد الفريق الذي لعبت معه عام 1986، ودربت فيه الفئات السنية عام 1995. مضيفاً: بدأت المفاوضات مع النادي الملكي منذ فترة طويلة، لكني فضلت التركيز مع فريق نابولي حتى نهاية الموسم. وأشار إلى وجود تحدٍّ وحافز كبير "أعرف أن المكاسب كبيرة، وسقفها عال جداً، لكن سوف أستمتع مع الفريق؛ لأنه يضم لاعبين مميزين جداً. أنا متلهف لبدء العمل مع الفريق، وسأسعى لتحقيق رضا الجميع، كما آمل بأن تمتد هذه التجربة لسنوات طويلة، ويكون النجاح حليفها".

وأكد "بينيتز" أن هدفه هو تصحيح منظومة الفريق وإعادته إلى سكة الانتصارات والألقاب، مشيراً إلى أن الرقم 10 هو رقم مميز جداً "وربما سيمنحني الحظ السعيد مع الفريق في الفترات المقبلة". يُذكر أن رقم (10) هو ترتيب بينتيز بين مدربي ريال مدريد في حقبة رئاسة فلورنتينو بيريز.

وبدأ "بينيتز" مشواره التدريبي في بلد الوليد "1996"، ومن ثم أوساسونا 1996، وبدايته مع الألقاب كانت من بوابة فالنسيا؛ إذ تحصل على لقب الدوري الإسباني في 2002 و2004، وكأس الاتحاد الأوروبي 2004؛ لينتقل بعدها إلى نادي ليفربول، ويقوده إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2005 وكأس إنجلترا 2006 والكأس السوبر الأوروبية 2005، ليخوض بعدها تجربة جديدة في إيطاليا مع إنتر ميلان الإيطالي، ويتحصل معه على كأس العالم للأندية 2010، ليعود بعدها إلى البريميرليغ من بوابة تشيلسي، ويحرز معه الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" 2013، ومع نابولي كأس إيطاليا والكأس السوبر الإيطالية 2014.



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"بينتيز", "كتيبة, أجرته, الملكي", الريال", العاشر.., يقدِّم, يقوي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية