الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-14-2021
لوني المفضل #Cadetblue
 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (12:52 AM)
آبدآعاتي » 12,222
الاعجابات المتلقاة » 815
الاعجابات المُرسلة » 689
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون
بيانات اضافيه [ + ]
23213 عونگ لا تغير لونگ والحساد كلهم يفدونگ











بسم الله الرحمن الرحيم وجدت هذي روايه بين طيات الروايات القديمه لي فاردت ان اشاركم فيها علما انها روايه حبيسة الادراج منذ ازمنه بعيده ولم انشرها لانها كانت باسلوب مبتديء لذلك يطيب لي ان اطرحها بين ايديكم حينما انتهي من رواية الجديده لان اسلوبي تقدم كثير في روايات ولكنني حينما وجدتها باسلوب بسيط ومبتديء احببت ان اشاركم اسلوبي البسيط لكي تلاحظون تطور بانفسكم دمتم بود اترككم مع التعريف بشخصيات ودمتم سالمين ...





عايلة بو سهيل ..( سهيل اكبر العيال عمره 25 سنه ... وخاطب بنت عمه شما )
سيف(عمره 24 سنه يكمل دراسته برى وهالكورس اخر كورس وشال روضه وضحى خواته)
اليازية( عمرها 23 سنه متخرجه من الجامعه وتدور على وظيفه مالج عليها منصور ولد عمتها )
علي(عمره 22 سنه مخلص كلية زايد العسكريه برتبة ضابط يحب بنت من بنات عمته )
عمر(عمره 21 سنه حلم حياته يكون ضابط نفس اخوه علي)
خالد(عمره 20 سنه توه داش كلية شرطه)
عليا(عمرها 18 سنه ثانويه عامه ادبي)
روضه وضحى ( توم عمارها 17سنه ثاني ثانوي ادبي )

.................................................. .........
عايلة بو محمد اخو بو سهيل .... ( محمد اكبر العيال عمره28 سنه... معرس ماخذ ريم بنت عمته رايه عنده ولد اسمه حياب )
حياب( عمره 25 سنه ربيع سهيل روح بروح ...)
شما( عمرها 24 سنه متخرجه من الجامعه ودور على وظيفه وربيعة يزوي بنت عمها وخطيبة سهيل )
ذياب: عمره 22 سنه ما يهمه شي في دنيا ما خذ كل شي بطبعه الفرفوش
دانه (عمرها 19 سنه بس مسافره بعثه ويا جامعتها بخصوص تخصصها تبا طب وسافرت هناكــ في كندا لمده 6 شهور وبتي )
عايلة بو غانم وأم غانم أخت بو سهيل وبو محمد واسمها سهيله ( غانم اكبر عيالها عمره 25 سنه ربيع سهيل وايد و حياب)
سعيد وسالم( توم عمارهم 23 سنه يتشابهون اللى يشوفهم مستحيل يفرق بينهم )
ميثا( عمرها 22 سنه تدرب في المعهد الوطني)
موزه( عمرها 20 سنه )
ساره( عمرها 18 سنه ثانويه عامه هيا بنت خالها عليا)
.........
عايلة بو منصور وام منصور اخت بو سهيل وبو محمد واسمها رايه( منصور عمره 25 سنه مالج على اليازي بنت خاله ويحبها موووت مب مصدق انه خذها اصلن )
هند( عمرها 23 سنه تدرس في توطين)
ريم( عمرها 22 سنه... وما خذنها محمد ولد خالها )
حصه( عمرها 18 سنه ويا البنات ثانويه عامه بس علمى )



 توقيع : دجى الليل


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2021   #2


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (12:52 AM)
آبدآعاتي » 12,222
الاعجابات المتلقاة » 815
الاعجابات المُرسلة » 689
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

23213 رد ع روايه



البارت الاول
:
في خيمة رياييل كانن البنات ينظفن ويجهزن الفطور لانه ما بقى شي على اذان المغرب وكل العوايل يفطرون في الخيمه الشباب والشياب والحريم والبنات داخل الخيمه اللى في حوش البيت اما الرياييل يفطرون في الخيمه اللي برى البيت اللى على المنصه الريم ترتب العصير وتجهزه واليازي ترتب صحون الصغار وخواشيق الغراف وعليوه تحط الحرارات على طرف وتصفهن عشان يغرفون وفي نص محطوطه صينية فريد وصينية عيش ابيض وميثا تحط مجبة شوربه على طاوله وموزه تعاونها بطيس تحطهن على طرف والخواشيق وساره يايبه لومي وحاطتنه في طاسه صغيره وقاصتنه عشان يعصرون على الشوربه وهند يايبه وياها صالونة دياي عربي وحطتهن في نص اللي يبا يزيد على الفريد واللى يبا يحط له عيش وصالونه و تعاونن على حط الروب اللى مع خضره والروب الحامض والجامي والسح حطّنهن ورتبنهن ما شاء الله وليمه عقب ما خلصن طلعن البنات واول ما وصلن عند باب الخيمه مالت الحريم اذن المغرب ويلسن وسمن بالله وفطروا والرياييل حدروا بعد يفطرون ...
بعد ما فطرن الحريم وصلن ريحن شوي وعقب بيبدن الفطر سارت ساروه وعليوه وهنوده وريم واليازي وشما صوب المطبخ بسون سويتات وبيحطنهن في ثلاجه لين عقب صلاة التراويح
كانن في المطبخ العود وعقب رمست شما وقالت: نسير مطبخ تحضيري ابرك في كل سمان ومحد بيحدر علينا
البنات: اوكي يلاااااا
سارن صوب المطبخ تحضيري ويلسن تحت بيسون فطاير وشغلن المكيف وحد سار يسوي جلي وكرميل وهالسوالف وحد يسوي لقيمات ...
عند باب المطبخ التحضيري انفج بسرعه ودخلوا الشباب سهيل ومحمد وغانم وحياب بيتغسلون واشكال البنات حدث ولا حرج اللى محسره ايدها واللى ماسكه الخاشوقه وتجلب في الجلي والكرميل واللى رافعه كندورتها واقفه تسوي لقيمات شاده حيلها واللى شيلتها على الجتف ....
سهيل اول ما دخل ضحك وقال: السلام عليكن
الكل وعليكم السلام
سهيل وعينه على شما اللى تلعب بعيينه الفطاير قال: شحالج شماني
شما بمستحى : بخير وسهاله ومن صوبكـ
سهيل ابتسم: يوم انتى بخير انا بخير وسهاله الله
محمد: حوووو لا تنسى عمركـ واييييد
سهيل تافف وقال في خاطره متى بس ربي يجمعنى وياها وقال: محمد اكرمنا بسكوتك تونى فااااااطر ما فيني على سب واكسب فيك اثم
ضحك حياب وقال: حلااااالك يا سهيل مرررره ما عليك منه انا اخوها وعاطنك تصريح
سهيل: وااااايه عنى هبلااااكـــ هذيلا الرياييل والله
ضحك محمد وغمز لحرمته وهو يقول: يلا رمانه قلبي تعالى
سارت ريم صوب ريلها وهي تقول : هلا
محمد: يلا بنسير رواحنا نتمشى وخلى حياب عند عمه ييسده
حياب: فديته سميي بسده بشله المول من الحين بعلمه على المصيعه وترقيم بنات
محمد: مب شي يديد عمه قبله مرقم
حياب: بس عليكم يوم يظهر شراتي
منصور: لا دخيلك بتيهم عقده
حياب ضحك وقال: كل هذا غيره ياربي بخبر عليكم عرب
منصور :ومنوه هالعرب
حياب ضحك وقال: عرب عيونهم سووووووووووود
ضحكوا الكل وقالت هند: لو سمحتوا نحن مشغولين مطبخ تاااايم يلا انتوا تيددوا وسيروا المسيد صلاة تراويح
سهيل: عنبوه بعدها اول شي بقعد هيا شوقي وخلااف بسير اصلي
محمد: يا ريال شوقك خلها بعدين الحين تعال بنسير نتوضا صدقهن بياذن الحين
سهيل غمز لليازي وقال: اوكيه بيي الحين
فهمت اليازي عليه وحاولت تلهي البنات وظهرن خاري وشموه كانت تلف الفطاير ومندمجه تحط الجبن والزغتر يت اليازي ويلست عندها عشان ما تشك وسهيل راغ شباب على اساس يبا يقول ليزوي شي
ويزوي تقول لشما: لهدرجه حشىىى مستحيه من سهيل مب هذا حبيب القلب
شما وهى تحسب الدار خلا قالت: والله يا يزوي لو يحدر منصور ويقولج كلام حلو ما بتستحين بالله عليج انا وسهيل صح بينا حب والحمد لله اللهــ جمعنا ويا بعض بس مهما كان انا استحى يا اليازي
يزوي قالت :فدييييت منصور والله حدر والله بس ما قال شي وين بينتبه لي منكن ما شاء الله شيفات مب بنات
شما: جب قولي ما شاء الله
سهيل عطى يزوي اشاره بمعنى خلينا رواحنا
يزوي قالت: والخيييييبه نسيت ايب صينية الفطاير بسير ايبها من المطبخ العود ما بتاخرر
شميم: ذلفي يكون احسن
يزوي: علج تفدين سهيل
شما: امين ومن قلبي اقولها
ابتسم سهيل وهو يجرب صوبها ويوم شاف اليازي ظهرت يلس عدالها وقال: زعلتى
شهقه شما بقو وقالت: اه يا قلبي روعتنى
سهيل: سم الله على قلبج يا روحي صدق قبل لا يحدر علينا حد زعلتي
شما بخوف وحيا: لا حشى بالعكس عادي
سهيل: احبج والله
استحت شميم ونش سهيل وهو يقول: يلا بخليج الحين بس ملجتنا ان شاء الله تكون ثاني ايام العيد
شما: ان شاء الله
ظهر سهيل ويوم وصل عند الباب لف وشاف شما تشوفه غمزلها وقال وهو ياشر على قلبه: الله يصبره والله انه ما هوى حد كثر ما هوااااج
ضحكت شما بحيا ...
دخلت يزوي وقالت: فديييييييييييييييييييييييييييت الكناااااري ياربي
شما كملت لف الفطاير وهي تقول: فديييييييييييييت عيونه العسليه قسم بالله اول مره اكون جريبه من اخوج وادقق في عيونه سم الله عليه الله يحفظه
يزوي ضحكت وقالت: الله يهني سعيد بسعيده
شموه: امين ويهنى حمد بحمده وهى تاشر عليها وعلى الباب يوم لفت يزوي صوب الباب شافت منصور طالع من حمامات الميلس متوضي ومحسر ايديه ويالس ينزلهن تفدته في خاطرها وهى تقول الله يحفظكـ ..
فوق في الحجره ريم وهند يالسات على النت يطلعن طريقة ام على ...عليا وساره يالسات يطالعن التلفزيون ..
عقب الصلاة التراوييييح البنات حطن الفواله لرياييل في الخيمه والحريم عقب ترااويح تيمعن في خيمة الريايييل عند شواب وشباب العايله وحدرن البنات يايبات الفواله وحطنها لف منصور وهو يقول : اليازي
صدت اليازي صوبه وقالت: لبيه
ضحك منصور وهو يقول : ما وايهتج اليوم
ضحكت اليازي وعضت شفايفها علامة توتر
جربت صوبه وايهته وقالت له : احم سمحلي
منصور: بالحل عنى افداج شحالج؟
اليازي: بخير يعلكـ الخير ومن صوبك.؟؟
منصور مسكـ ايدها وقال: ما يحتاي تسالين عن حالى دامج بخير عرفي ردي شو بيكون
استحت اليازية وهى تشوفه يطالعها ويضحك صد منصور على زقرة ابويه له: منصور
منصور: عونكــ خالى
ابو سهيل: تعال تقهوى برايها حرمتك الحين
منصور: شوفتها تسد يا عمي
ابو سهيل: اليازية بنتى قربي بريلج ما حيدج جيه احيدج راعية بيت
اليازيه: ان شاء الله ابويه
حطت في صحن فطاير جبن وزعتر و في صحن حطت له ام على ويابته جدامه وقالت له : هبش
منصور: كلي هيايه
يزوي: منصور مابا والله باكل هيا البنات
منصور: طالعوا يا مسودة الويه الحين اقولج كلى عندى ما تبين وعند البنات تبين ما عليه الله يسامحج
يزوي استحت: لا لا خلاص باكل انته اصلن اهم من البنات
منصور بطرف عينه: غصبن عنج اصلن
يزوي: هيه ادري بس مب جنك تسبني
منصور: لا حشى ادبج انا ما سبيت ...
يزوي: ما مات الا بلق عينه
منصور: انزين تعالى كلى هيايه الحين
كلت يزوي ويا منصور وبدوا يفتحون مواضيع خاصه فيهم يلا نطلع عنهم,,,,
في صاله:
الكل يالس مجابل التلفزيون علي لف صوب ساره وقال: بنات عمتيه وين
ساره: مادري جان ماروحن
علي عصب وقال في خاطره ياربي ما شفتها اليوم وانا متوله عليها اففففففففففففف معقوله روحن اففففففففففف الله ينطب العدو
قطع عليه دخول التوم والبنات
علي ابتسم وفرح وقال في خاطره فدييييييييييييت اللى يوووا والله وحسوا انى مشتاق
سعيد وسالم سلموا وسعيد ياشر لعليا بمعنى مالت عليج
عليا ضحكة وقالت: مالت عليه غصون الجنه ان شاء الله
ابتسم سعيد يفرح يوم يشوفها معصبه ويموت في مغايضها بس يعتبرها اخته صغيره ..
حصه بغيره وهى تشوفه كيف يسولف ويا عليوه ومطنشنها عصبت وشافت البنات كل وحده لاهيه بعمرها
سالم سار صوب عليا وقعد عدالها وقال وهو يهمس لها في اذنها: مب ملاحظه شي متغير في سعيد
عليا مرتبكة من قرب سالم قالت: هاه مثل شوه
سالم ابتسم وهو يقول: طالعيه زين وبتعرفين
عليا لفت صوب سالم وكانت بتكلم بس مجرد ما شافت عيونه سكتت ولفت ويهها صوب التلفزيون
سعيد كان يحس بالغيره ليش يا سالم ليش نش وسار صوبها وهو ييلس عدالها من اليمين وقال: بلاج علايه
عليا صدق ارتبكت وقالت: يا التؤم لو سمحتوا احس انى في عالم التشابه انا ما فرق بينكم الا من جريب
سعيد: سهل تفرقين بينا ما يبالها انا في خدي اليمين غمازه وسالم في خدوده الهنتين غمازه وضحك سعيد
عليا شافت الغمازه وقالت : والله تونى انتبه ان فيكم غمازات
سعيد تامل عيون عليا وهو يقول في خاطره شو ه الاحساس اللي ياني اتجاها بمجرد ما شفت سالم عدالها يا ويل حالى لا يكون حبيتها وكيف ما حبها وهى طفوليه بكل شي يا الله حتى لسانها ما ينطق كلام يجرح الله يصبرني
لف سالم على علي وقال: ها بو حسن وين سرحان مالكـ حس
علي وهو يحس انه مفضوح عندهم قال: هاه لا ماشي بس ما عندي شي اقوله
ميثا تكلمت وقالت: الا سالم صدق شو عندكم انتوا وسعود على عليا لا يكوون مؤامره ههههه
ضحك سعيد وقال: خبله انتى مؤامره على شوه كل سالفه تولهنا عليها صح سالم
سالم ابتسم وشاف عليا وقال: الا ميتين من شوق
عليا فرت ريموت التلفزيون على طرف ونشت تربع صوب حجرتها
ابتسم سالم وسعيد انقهر من حركة سالم ...
علي توه انتبه ان حبيبته جدامه وكان يتاملها بحب اه بس متى بس اتوظف واخطبج
موزه تكلمت وهى تقول: احرجتوها
سعيد منقهر: كل من سالم هو جرعة شوق زايده عنده اليوم
سالم همس لسعيد وقال: قلت لك مفضوح تحبها مب مصدقنى ادبتك ولالا وشعلة نار الغيره في قلبك ولالا ولا تجذب اكثر عن جيه وتقول انا اعتبرها اختيه انزين ترانى اليوم فاضحنك فاضحنكـــ
سعيد انصدم وطالع سالم وقال: شوووو؟؟ يعنى ؟؟؟!!
سالم بحب اخوي: سبق وقلت لك احس فيك يوم طالع عليوه وان نظراتك غير لها بس انته كنت تكابر وخفت انك ما تحس بعمرك انك تحبها الا يوم تروح منك فقلت ادبك بطريقتيه
حضن سعيد سالم وقال: بس مب متاكد من شعوري
سالم: ما عليه جدامك وايد وبتاكد طولي بعمركـ
سعيد وهو مستانس: ان شاء الله
سالم ابتسم وقال: برد فوادك
سعيد: لا بعده يوم بتاكد من شعورها اتجاهي
ضحك سالم وقالت ميثا: انتوا شو عندكم اليوم تسولفون وتصاصرون شي بينكم
سعيد: اخوان توم وعندهم اسرار انتى رازه الفيس ليش؟؟!!
علي يتامل حبيبته ويقول في خاطره: ياربي تقدرنى واسعدها احبج يا بنت العمه والله احبج وميت في هواج
موزه قالت لعلي: شو فيك
علي سرحان طااااف مسوي لها
حصه كانت منقهره على اي اساس سالم وسعيد يقعدون عدال عليا بتموووت من القهر على حب حياتها سعيد لفت صوب علي وقالت له بعصبيه:حووووه شو عندك البنت ترمسك
انقهر علي من اسلوبها وقال: تادبي انا هب اصغر عيالج سود الله ذا شيفه
تفشلت حصه من هزاب علي لها
وقال علي لموزه: سمحي لي ما سمعتج شو كنتي تبين
موزه: ولا شي بس ما شاركتنا الحديث نبا نسمع صوتك
ميثا ضحكة وقالت تغير سالفه: لالا قولى انج متوله انتى على صوته
ضحكت موزه بحيا وطالعتها بطرف عينها
على مندمج في حبيبته وضحكتها وقال: ميثا
ميثا حست بنبرة صوته وقالت: عونكــ
علي: عانج الله اباج في موضوع ممكن
ميثا: الحين
على نش واقف وقال: هيه اذا ممكن
نشت ميثا وراه وهى طالع موزه اختها وتقول في خاطرها معقولة انا قلت شي غلط موزه تحب علي بس علي يحبها ولالا اممممم ولا موزه معجبه بعلي ولا شو سالفه وليش يوم قلت لها انتى تبين تسمعين حسه استحت معقولة يكون تفكيري في محله
قطع عليها تسكير الباب بصوت عالي
انتفضت من الخوف وقالت: بسم الله علي بلاك
علي ابتسم وقال: شفتج سرحانه كيف تبيني اطلعج من سرحانج
ميثا: سمحلي بس كنت افكر بموضوع شاغل بالي
علي: ان شاء الله محد يشغل بالج عقب اليوم غيري
عقدت حياتها وقالت: علي اذا في خاطرك رمسه قولها
علي تنهد وقال: موزه اختج
ميثا دق قلبها وقالت: تحبها صح
علي لف وقال: لا والله ما طاح انا احبج انتى ولا تحسبيني مادري عن شعورج اتجاهى ادري بس ساكت لان ما بيدي شي اسويه وما كنت ناوي اصارحج اصلن انى احبج كنت ناوي اخطبج سيده بس عقب اللي شفته خفت موزه تكن لي مشاعر واذا خطبتج ترفضيني عشان موزه
تلعثمت ميثا وما عرفت شو تقول او شو تسوي كيف عرف بشعوري اتجاهه وانا اللى احاول ابين للكل ان ما فيني شي ابتسمت وقالت: موزه مادري بشعورها تجاهك بس كل اللى اعرفه انى سمعت الرمسه هو ان اذا بيخطبون لك بيخطبون موزه
علي عصب وقال: من متى هالرمسه
ميثا: مادري بس اليوم سمعت الحريم يرمسن بس عموه قالت انها ما بتغصبك وانك اذا ما تباها برايك
علي تنهد براحه وقال: فدييييييييييييييت امايه حاسه فيني
استحت ميثا ولفت صوب الباب بتطلع بس وقفها صوت علي وهو يقول: واذا كابرتي وما وافقتى يا ويلج
طلعت ميثا من الميلس وهى تنهد براحه الحمدلله هم وانزاح يحبني وحبه لكن موزه ماذا يدور في جعبتها ؟؟؟
علي تنهد براحه ويلس على الكرسي ورن فونه ورد وهو يقول: مرحبا السآآع
ام سهيل: المرحب باجي الغالى وين
علي: في الميلس
ام سهيل: الغالي
علي:عونج لا تغير لونج والحساد كلهم يفدونج
ام سهيل: عني هبلاك يا الغالى وين ما كلت فواله
علي: ما اشتهى الغاليه هيه صح اباج في رمسه دامنه السالفه حيه بعدها
ام سهيل: تعال فديتكـ الخيمه
علي : زين يلا عيل برايج
ام سهيل: في حفظه الغالي
سار علي صوب الصاله وشاف ميثا طالع تي في وموزه تاكل من سويت وساره وعليا يلعبن اونو وحصه قاعده فوق الكرسي تعابل شعرها
تنهد وهو يقول يا رب تسهل امري سار صوب الخيمه ولقى امه وعماته وعمومه ابتسم في خاطره وقال الوقت في صالحكـ يا علي
سلم عليهم ويلس وقالت امه: ها الغالى شو الرمسه اللى في خاطركـ فيها
علي يسوي عمره تعبان من التفكير والهم: آآه يبل على ظهري يا امايه شال همه واللى يشوفنى ما يقول عمري 22 سنه يقول عمري 60 سنه من الهم والتفكير
عمه: بسم الله عليك يا بويه مب جنك بالغت شو هالهم
علي: هيه يا عمي تراه يقول المثل الويع ويع ضرس والهم هم العرس
ابوه ضحكـ وقال: هيه ثرها سالفه سالفة عرس في ذمتي ذمه انكـــ شرات اخوكــ يوم يا يخطب
ضحكوا الكل عليه وقالت امه: منيه اللي في خاطرك وهاونها
ضحك علي وقال مرتبك: اآآ .هاه هيه احم ميثا بنت عمتي سهيله
ضحك بو غانم وقال: مرره تم تفداك ميثا الا جانك تباها
علي: هيه اباها وحيروها لى لين عقب رمضان وبملج هيا سهيل اخويه
امه: وااايه فديت التعبانين انا ان شاء الله يا بو حسن فالك طيب مررره ما طلبت
وعمتك وعمك يلوس ويسمعونها الرمسه
سهيله: انا مره ما منى عضيله جانك تباها مره تراها من اليوم لك
ابو غانم: هيه نعم صدقها عمتك ونحن ما بنلقى اخير عنك لبنتنا
علي استانس وقال: يلا عيل بسير برايكم
سعيد وسالم كانوا في شيشة البترول يتشرون سعيد دخل داخل واشترى كافى وعصاير وبطاطس وااايد اشياء حق عليا واشترا لها كرتون فيتامين سي اما سالم فكان في باسكن طرف الثاني يطلب له ولسعيد اتصل به سعيد وقاله يشتري لعليا مال الكاكاو ويحط له صوص وتوفى شوي سالم ضحك على سعيد وخصوصا انه يحس بحب سعيد لعليا بس سعيد ما يبا يعترف لها الا عقب ما يتاكد من شعورها اتجاها ..
وصلوا البيت ونزلوا الشباب وسعيد سار سيده داخل البيت وسالم اتجه صوب الخيمه عند الشياب والشباب ...
في صاله اول ما دخل سعيد كان ماسكـ اكياس وايد في ايده سار صوب البنات وشاف عليا تلعب اونوا حط الاكياس عدالها وقال: ترسي ثلاجج ترانى يايب كل هالاشياء لج وهيه صح هالباسكن لج بعد
ابتسمت عليا وهى تقول: مشكور يعلك سالم ياربي يا بو عسكور
ضحك سعيد وقال: امين
عليا قالت: في عرسك ان شاء الله تيب لي واحد وادخل حرمتك على الكوشه وعقب ازفك لها
انصدم سعيد صدمت عمره تزفنى لغيرها وتقول هالكلام في ويهي طالعها بطرف عينه وظهر من الباب وشغل سيارته وسيده على بوظبي مقهور منها كيف تقولها لى كيف ازفك لها تزفنى لغيرها يعنى ما تحبني يعني ما اعنى لها شي يعنى شعورها تجاهى ولا شي ولا شي يا سعيد ولا شي حب حياتك دمرتك في لحظه وهى تقول لك هالرمسه دمرتك يا بو عسكور وهي تقول لك بزفك لها تزفنى لمنوه وقلبي ما يبا غيرها لمنوه ماحس الا بسياره تنجلب اكثر عن جلبه حس انه فقد وعيه بس في باله عليا وبس احبها والله احبها خلوها ترتاح منى ولا تزفني لغيرها اه ... وعقب دقايق معدوده قدروا يطلعونه من سياره وكان فيه نزيف خارجي بس الحمد لله قدروا يسيطرون عليه ونقلوه على مستشفى بسرعه واول ما وصل طلبوا منهم دم من البنك المركزي للدم وكانت فصيلة دمه متوفره والحمد لله صحيح انها فصيله نادره بس البنك المركزي لدم كانت متوفره عندهم واستخدموا خمس اكياس لانه فقد دم وايد وعقب ربع ساعه حطوه في الملاحظه يبونه يستعيد وعيه ...
في بيت قوم بو سهيل كان الكل مجتمع في الخيمه بنات وحريم وشباب وشياب ..
كان سالم حاس بالخوف على تومه لف لعليا وقال: ماياج سعيد
عليا كانت سرحانه بنظرة سعيد لها وتفكر ليش هو طالعنى بها طريقه وشو سالفه وانتبهت على سالم يرمسها : ياني وعطانى باسكن وسمان لثلاجتيه وطلع
سالم قال: احس انه هب بخير
ام غانم: اهب هباك الله شو هالاحساس بعد ما فيه شي ان شاء الله تلاقاه عند حد من ربعه
سالم طنش امه وقال لعليا: اباج في رمسه ..
طلعوا برى وتوه بيرمس سالم رن فونه ورد عليه بلهفه: الوه
......: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
...: اخ سالم ياليت تي مستشفى ..... بسرعه الله يخليك
سالم دق قلبه وغمض عيونه وهو يقول: خير عسى ما شر
...: لا ما شر الحمد لله بس اخوكـ سعيد تعرض لحادث لكن الحمد لله قدرنا نسيطر على الوضع
سالم: ان شاء الله ان شاء الله الحين ياي
سكر سالم وقال لعليا: تعالى ويايه
عليا: وين
سالم: انتى تعالى وبس وانا متاكد ان في شي بينكم وسيري لبسي عباتج بسرعه
طنشته عليوه وقالت: سالم شو فيك انته
سالم طنشها وقال: برايج يلسي بسير روحي مع سلامه ..
سار سالم وعليوه كانت خايفه وما فهمت شي من المكالمه حست انه يتكلم بالالغاز وانه في شي بس هي ما تعرفه وشاله هم سعيد اللى ما تعرف شو ياه وليش طالعها بذيج نظره اخ يا قلبي ..
سالم وصل المستشفى ودخل بسرعه وسار صوب المستشفى يسال عن اخوه وتوم روحه هو متاكد ان عليا قالت لسعيد شي ولا سعيد مستحيل يطلع من دون ما يقول لحد
ياه الدكتور وقال: الحمد لله اخوكــ ارادته قويه للحياه المخ سليم والاعضاء كلها سليمه الحمد لله بس كان عنده نزيف خارجي وسيطرنا عليه بفضل ربنا وان شاء الله بعد كم ساعه بيصحى على حسب استعاده لوعيه حتى لو تم يومين او اكثر المهم يستعيد وعيه
سالم حس براحه وقال:اقدر اشوفه
ابتسم دكتور يطمنه وقال: مش هتفيدك بحاجه اذا دخلت له دلوتى استنى لين ما يفوق
سالم: بس انا مصر يا دكتور
د: طب ادخل بس بؤلك ايه ما تكلمش كتير عنده
هز سالم راسه ودخل وشاف اجهزه القلب على خوه والاكسجين حاطينه على ويهه وايده ملفوفه وراسه مبين انه فيه ضربات ودم وسار يطالع ولقاهم خايطين له راسه وهو يقول اكيد استوى بينكم شي والله متاكد سعيد الغالى احيدك اقوى من جيه وبعدين عليا تحبك موووت مستحيل تزعل منك ولا انته تزعل منها اوووف ابا اعرف شو اللي استوى بينكم دخيلك سعيد نش بسرعه وخبرني وانا مستعد اخبرك بلي بقلب عليوه ترا عليوه لا يغرك مظهرها الخارجى بس بداخلها انسانه ميته عليك انته ما تلاحظ ان من تشوفك ترتبك وان مدحتها استوت شرات طماطه صدقنى عليا بداخلها انسانه تبا قربك بس انته مب فاهمنها ..
حس بمؤشرات الاجهزه ووتنفس سيعد بسرعه ودخول السسترات المفاجئ وضعف قلبه انتبه على دموع سعيد اللي تسيل على خده والسسترات طلعوه برى وهو يفكر بسر هالدموع وحس نفسه مخنوق بطل عقم كندورته وحط سفره على جتفه وتلفونه ما يدري وينه وكان يطالع كل شي من برى وهو خلاص فاقد الامل يحس ان عليا قالت شي لسعيد ..
بعد ربع ساعه قدروا الدكاتره يسيطرون ع نبضات قلبه وبعد ربع ساعه نش سعيد وهو يحس انه متكسر لف وشاف ايده مجبسه دخل سالم وحضن اخوه بقو وطاحت دموعه: ليش يا سعيد ليش تبغى تجتلنا من عقبكـ
سعيد اللي كان تعبان بعد عن حضن اخوه وهو يقول: اه يا سالم راح حلمي قبل لا احققه
سالم: اي حلم بسم الله عليك لا يكون ضربه اثرت على مخك
سعيد نزلت دموعه بقهر وهو يقول: تخيل بكل فرح تقول لى بزفك لحرمتك على الكوشه تخيل يا خوى وانته تقولى صارحها شو اصارح فيها اذا هذا اوله ينعاف تاليه
سالم مقدر وضع اخوه وقال: الا عليا تموت فيك بس انته ما تحس
سعيد: اي حب دخيلك تقولى في عرسك ان شاء الله ازفك لحرمتك
سالم: سعيد عليا تحبك وتموت فيك وهى قالت جيه لانها تبا تعرف ردت فعلك لان عليا حساسه وايد وما تبى تبنى احلام وعقبها تنهدم شوف حصه كيف تحلم فيك ليل نهار وتحبك وحبها واضح جدام الكل بس مع هذا انته مب عاطنها ويه جنك تقول لها انا ما افكر فيج وعليا مستحيل تظهر مشاعرها لك عليا تحبك وتبا قربك واذا انته شاك في كلامي مستعد اثبت لك والحين بعد
سعيد: يلا انزين اثبت لي
ارتبك سالم وقال: مب عاد الحين خلاف
سعيد: شفت انك تخورط عليه بس عشان انسى اه يا سالم
سالم: انزين يلا بثبت لك بس خلك ساكت ولاتكلم
سعيد هز راسه وانسدح على شبريه .. سالم ياب كرسي وقعد عدال سعيد وحط سبيكر ودق لعليا..
عليا: هلا ساالم وينك كلهم يحاتونك عيزت وانا ادور لك جذبه وبعدين انته وين سرت خليتني احاتيك واحاتى سعيد هذا لين الحين مايا
سالم: سعيد خليه على صوب لانى اللى عرفته ظهر من البيت زعلان وهو ماطاع يكلمنى استوى بينكم شي
عليا:قالت له سالفه
سالم: يعنى جرحتيه
عليا: انا ما جرحته سالم بلاك انته اكثر واحد فاهمنى وفاهم مشاعريه صوب سعيد اخوك انا شو يضمنى ان سعيد يحبني ما كنت اعرف انه يحبني عبالي يعاملنى نفس اخته تراها رمسته هو روحه قالها تذكر ولا نسيت اذا نسيت انا اذكرك يوم قال لى لا اعتبرج نفس اختيه شو معناة هذا شي ما جرحنى والله لين الحين مجروحه منه ومن كلامه بس هو يستاهل حد يعامله ولا يبين مشاعره تجاهه عشان هو يقرر مشاعره حب ولا حب اخوه لا يخلينى على عمايه
سالم ابتسم لسعيد وقال: هو يحبج والله وزعل يوم عرف انج بتزفينه لغيرج
عليا: احسن كنت اغايضه خله يتوب شويه ويعرف ان مشاعرنا هب بيدنا
سالم: انزين يلا برايج انا الحين بيي
عليا بتردد: وسعود
سالم: يهمج يرد بيتكم
عليا: اكيد
سالم: يلا الحين يايين
وطلعوا من المستشفى الساعه 1 ظهر لان دكتور ماطاع يرخصهم لين ما تطمن على حالة سعيد وان كل شي اوكيه بس بعد اسبوع يردون عشان يفجون لخياطه اللي في راسه وسالم اتصل على عليا اونه سعيد زعلان وما بي اليوم البيت وبني الصبح
كان غرض سالم انه ما خبرهم يشوف الخوف في عيون عليا على سعيد ويصدق سعيد بان عليا تباه وتحبه ..
لان سعيد لين الحين شاك في الموضوع ان سالم وعليا متفقين على هالتمثيليه وسالم يحلف بالله انهم لا يمثلون ولا شي وانها مشاعر عليوه بس هو مب مصدق
ويوم وصلوا البيت قدهم تعبانين حتى ما تسحروا البارحه من التعب واول ما دخلوا كانت في صالة عليا وحصه وساره بس والباقي رقود عليا كانت ماسكه في ايدها كوب ماي حق حياب ولد محمد طاح الكوب وانكسر اول ما شافت سعيد وهو حادر ايده مجبسه وراسه ملفوف بالخفيف عشان الخياطه تمت متبريده محلها تصيح ويلست على دري اما سعيد في ذيج لحظه وده يحضنها ويقول لها انا غلطان انى قلت لج انتى اختيه وده يقول لها انا احبج انتى وبس بس ما حس الا بلي تحضنه وتتحمد له بسلامه مسح على شعرها وهو يقول: الله يسلمج سارونه حبيبتي وديني عندها واشر براسه صوب عليا

انتهى البارت رايكم
وراوية كامله عندي بس ابا اشوف تفاعلكم




رد مع اقتباس
قديم 02-14-2021   #3


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:54 PM)
آبدآعاتي » 325,436
الاعجابات المتلقاة » 2435
الاعجابات المُرسلة » 5822
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



منوووره واخيراا جبتي لنااا رواااايه جديده
دااايم القديم ماافيه مثله

بدااية الروااااايه حماااااس ودااايم تفاجئيناااا
كل بااارت وماانقدر نتوووقع


 توقيع : نجم الجدي








رد مع اقتباس
قديم 02-14-2021   #4


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:48 PM)
آبدآعاتي » 293,386
الاعجابات المتلقاة » 2050
الاعجابات المُرسلة » 8885
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بيض الله وجهك يابنتي
وعودا حميدا للروايات فقدناك

ماندري وش ورى الاشاره ذي
ننتظرك


 توقيع : مجنون قصايد









رد مع اقتباس
قديم 02-15-2021   #5


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5767
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مبدعة قلبي بداية انيقة وسرد ولااجمل ماشاء الله عليك

دخلت جو بالاحداث وب انتظار البارت الجاي وايش راح يصير مع سعيد وعليا

اعجابي وتقييمي و5 ستارز


 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس
قديم 02-15-2021   #6


الصورة الرمزية ترانيم عشق

 عضويتي » 29992
 جيت فيذا » Jan 2021
 آخر حضور » 07-20-2023 (10:57 AM)
آبدآعاتي » 46,903
الاعجابات المتلقاة » 1058
الاعجابات المُرسلة » 928
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond reputeترانيم عشق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله
بالتوفيق




رد مع اقتباس
قديم 02-15-2021   #7


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (12:52 AM)
آبدآعاتي » 12,222
الاعجابات المتلقاة » 815
الاعجابات المُرسلة » 689
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

23213 رد ع الروايه



البارت الثاني
وقفت عليا وربعت صوب حجرتها تصيح وهى تقول انا سبب انا ليتني ما قلت له جيه
سعيد لام عمره لف على ساره وقال: اضني فهمتى كل شي بس مابا حد يدري انى احبها وتحبني وابا اكلمها سيري زقريها تراني صايم وتعبان
سالم: سعيد الحين خلنا نرتاح ونرقد وعقب الفطور والله يرتب لك يلسه محترمه لك انته وياها
حصوه كانت مب مستوعبه الموقف وما استوعبت شو يقولون مصدومه حبيبها جدامها متكسر وهى ما سوت شي قربت صوبهم بس سعيد طلع فوق وسار حجرة خالد ودخل وسلم على الموجودين وخبرهم بلي صار وشغل المكيف وتلحف ورقد
وسالم حدر حجره سهيل ورقد واللي كانوا في حجرة سهيل وخالد ظهروا وساروا صوب الميلس ..
ومر الوقت سريع وفطروا الناس وودروا الحريم وشواب عن حادث سعيد بس دامه بخير سكتوا وما قالوا شي وسعيد الحمد لله يحس ان راسه ما يعوره وان الخيوط بدت تطيح وسار صوب الدختر وقال ان الجرو ح بدت تلتئم وان ايده يقدر يشل الجبس لان خلاص تحركها وايد احسن .. ورجع البيت وهو متكشخ على الاخر وسار عند سالم وقال: وين اللي بيرتب لي يلسه وياها
سالم:يلا عقب التراويح ما بطلت الجبس
سعيد: بنشوف عقولة المثل بنحضر دبا وبنشوف مقيضها لالا بخليه اسبوع وعقب ببطله لان كسري خفيف الحمد لله على كل حال
ابتسم سالم وراحوا لصلاه ...
في البيت وفي حجرة عليوه كانت في حجرتها تصلي تراويح وعقب ما خصلت يلست تصيح وتخيلت لو لحظه بس خسرت سعيد شو بيكون شعورها تمت تصيح وهى تقول والله انى غبيه كيف رضيت اقول انى بزفه لوحده غيري كيف بس مب مني من هو كان سبب يقولى انتى شرات ختيه لين ما نحن الاثنين طحنا في هوى بعض سمعت الباب يدق عرفت انها ساروه دخلت وهي تضحك وقالت: قومي يلا كلى لج شي ترا حتى عند الفطور تعذرت لج وقلت انج البارحه سهرانه يلا نشي بتاكلين غصبن عنج
عليوه حضنت ساروه وقالت :ما اتخيل حياتى بدون اخوج هالدب اللى معذبني
ساروه مسحت على راسها وقالت: يا الله بسكم انتى تدرين لو حد درى بج انتى وسعيد تحبون بعض فيها قص رقاب والله ما يخلونج تطلعين جدام سعيد ولا بيخلونج تين بيتنا ولا بتستوى سالفه نحن في غنى عنها وانتى ما شفتي شكل حصووه هالتنكر كيف تترصد لج الله ينطبج فضحتى عمرج عندها وخليها تسوي شي تراه والله انها اشد عن المنافقين في تخريب البيوت
عليوه: انا ما يهمنى اللى يستوى اللي يهمنى اخوج وانا وثاني مره يثمن رمسته قبل كل شي مب يتم يقول اخوج واخوج وهذي اخرت الاخوه يبانى ...
مسحت دموعها عليوه ونشت صوب الحمام تغسل عيونها وعقب ظهرت هي وساروه دخلت داخل المطبخ وغرفت لها شوي عيش ابيض وروب ويلست تاكل وشوي وسمعت صوت الباب يتسكر لفت وشافت سعيد عطته نظره وتمت تاكل
وسعيد مرتبك خايف حد يحدر ويفهم غلط قال بسرعه: سامحيني الغلا والله انى احبج واباج بس كنت خايف من شعورج اتجاهى وخايف من مشاعري ويوم تاكدت من مشاعريه اتجاهج صارحت سالم قالى اصارحج بس انا خفت انج ترفضين حبي لج وقلت بتريا بشوف مدى تعلقج فيني عقب ثانويه خفت يكون اعجاب فيني وبس ويوم قلتى البارحه انج بتزفيني قهرتيني طالعتج بنظره معناتها بتبطين وبس يعنى وانتى مسويه هالقصه تزعلين عليه
عليوه بعصبيه: لانك غلطان هيه نعم غلطان لا طالعنى بها نظرات غلطان يوم قلت لى انى انا شرات اختك المفروض تكون صريح ويايه عشان ما تعذبني وتعذب عمرك الحين انته شو استفدت يوم نفدت عمرك بها الحادث تخيل انى فقدتك للابد انا كيف بعيش انا كيف بصرح لك بحبي فهمنى قول انطق لا تم ساكت يا سعيد سكوتك يعذبني
سعيد بحب: فديت عيونج يا الغلا سامحينى وانا ادري انى غلطان خلاص عاد نحن فضحت مشاعرنا لبعض خلينا نكتمها لين ما يستوى شي رسمي بينا مابا رمسه عليج يا بنت عمى واتمنى تسامحيني
عليوه ابتسمت وسط دموعها وقالت: بالحل يا سعيد عمري ما زعلت منك ولا بزعل بعد
سعيد بحب: غناتى مسحى دموعج ولا تخليني اتهور اكثر من جيه يلا انا بسير فداعة الله
عليوه : الله يحفظك مسحت دموعها وظهرت خاري شبعت من شوف سعيد وتنهدت وسارت صوب الحجرة وشافت ساروه تلعب بالايباد وتتسمع تنهدت وهى تحط راسها على المخدة وتقول في خاطرها معقوله حبينا بعض معقوله اه يا زمن والله ما توقعت في حياتي كلها ايي سعيد ويقول لى احبج على كثر ما كان يعتبرني اخته الا انى انا ابادله شعور ثاني واحاسيس ثانيه احبه والله احبه ومحد يكشفني الا سالم لانه ببساطه فاهم شعور ي تجاه اخوه
وصلها مسج على فونه فتحت وشافت وسايط صورة سعيد وهو متكشخ ولابس نظاره شمسية وكاتب على الجبس اللي في ايده احبهاااااا مووووووت وعداله حاط حرفه وحرفها بالانجليزي وكان يضحك ,,,
تفدته في خاطرها وهى طرش مسج لسالم: (ههههههههههههههه ذكرى ما قبل ان يودع الجبس ايده )
رد عليها سالم مسج( ههههههههههههههه لا وانتى صادقه بيشل الجبس وياااه عقب ما يبطلونه) ..
ضحكة عليا وقالت لساروه :شو تسوين
ساره: ناثق العب في الايباد
ضحكة عليا: تلعبين لعبت الكوّر
ساره:هيه وتصدقين انقهر كل ما اوصل قيم السادس او السابع اغلط ويرد يعيدني من اول لفل اففففف كرهت هالعبه
عليا: بالعكس تعيبني احس انى اتحدى الكور هههههههههههههه عبط احس انى استانس يوم اقيم لفلااات واوصل لفل السادس احس اني وصلت قمة اليبل بس انقهر يوم يتسارعن وينزلن بسرعه ماعرف اي وحده اضرب
شما دخلت عليهن وكانت تصيح
فزت ساروه وعليا وقالن بخوف: بسم الله بلاج
شما غطت ويهها بيدها وهى تصيح
ساروه وعليا انقبضت قلوبهن وقالت ساروه وهي تلوى عليها: شموه حبيبتي شفيج
شما وهي تشاهق: دانوه ختيه اختطفوها في كندا
ساروه: ليش كله ولا دانه حرااام وين المشرفات عنها
شما: تخيلي الاختطاف استوى يوم نزلن البنات لوبي ويلسن هناك دانوه كانت فوق تخيلي اختطاف باقتحام الشقه وكسر بابها لا صدقيني سالفه ملعوبه
ساروه وهى تخفف عنها: بلغوا
شما وهى تمسح دموعها:هيه بلغ ابويه السفاره وسهيل وعمر وسالم مشتطين بيسافرون وابويه وياهم بس سعيد ما خلوه عشان الكسور اللى في ايده ..
عليا صاحت وهى تقول: حرااام دانوه فديييتها ان شاء الله انه بيلقونها
شما: ان شاء الله يارب اتمنى كانت امايه مب طايعه انها تسافر كانت خايفه عليها بس ابويه قال لا مستقبل البنت لازم تسير والحين محمد اخويه سار وحجز لهم كلهم حتى ذياب وحياب بيسيرون محد بيتم وامايه تعبانه من الخبر
ساروه: لا ان شاء الله فديتج بيحصلونها
.................. في كندا .............
الكل محتشر والمشرفات معصبات على طالبات كيف خلنها بروحها
وحده من البنات: والله الغلط مب منا الغلط منكن يايات ويانا واخر شي تخلونا رواحنا في فندق انتن شو من البشر اي مسؤولية تتحملنها من دون ادراك لعواقب الامور
اما في جهة الثانيه من منطقة كندا
كانت تحس بثجل في عيونها فتحت عيونها ببطء وهى تقول بسم الله انا وين لفت يمين شمال وشافت حجره كبيره والوانها غريبه ازرق نيلي استغربت لفت وشافت زجاج كبير مطل على البحر نشت وشافت عباتها وشيلتها على التواليت وتذكرت كيف كسروا الباب واستوى هجوم شقه غمضت عيونها وسدت اذنيها كانها تبى تجذب اللي صار بس فجأه انفج الباب رفعت راسها وشافته انصدمت مب معقوله حلم اكيد حلم كيف ومتى استوى ها شي
قال بهدوء: اسف على طريقه اللي يبتج فيها لكن غصبن عنى ما عطيتيني فرصه
قالت بهدوء: ممكن لوسمحت تطلع وقبل ما تدخل دق الباب لانى ابا اغطي شعري
عطاها ظهره وقال :يلا تلبسي بسرعه
لفت صوب تواليت وسحبة شيلتها وتحجبت لف صوبها وقال: دانه
قاطعته وهى تقول: شو شعورك وانته مسوي هالحركة
رد بهدوء: غصبن عنى دانه انتى ما تعطيني فرصه ابين لج اللي فقلبي ما لقيت غير هالفرصه الا انى اخطفج
دانه بعصبية: وما حسيت بشعور هليه يوم بيدرون ما فكرت في امايه في ابويه في اخوانى
..: محد يهمنى الا انتى
دانه رفعت حياتها وقالت: اذا ما هموك كيفك بس انا يهمونى
.....: دانه الله يخليج انا يبتج هنيه عشان نتفاهم وعقب اوعدج اردج من وين ما يبتج
دانه: تبا دمر مستقبليه انته تدري لو هليه درووا انى مخطوفه بيحرمونى من دراسه مستقبليه
......: دانه انا مستعد اخليج تكملين مستقبلج بس توافقين على اللي اباه
دانه بعصبيه: لا بتبطي الشيخ وبعدين يا عبد الله اعتقد انا نحن زملاء دراسه وبس عمري ما تعرضت لك عمري ما يلست وياك او ضريتك بشي
عبد الله: انتى ما ضريتيني صح بس انا حبيتج والكل يعرف من شباب والبنات اللى في الجامعه وانا بصراحه ماباهم يقولون انى مارمت عليج
دانه رفعت حياتها وقاالت: يا ولد الناس هالسواف خلهن حق البنات اللي بايعات عمارهن ويدورن على الشباب اما انا عندى ولد عمى ومالى عييني ومابا عقبه حد
عصب عبد الله وقال: شوووو؟؟؟ يهبي ولد عمج ياااخذج انا اباج، واباج تعرفين شي عبد الله اذا حط شي في باله اييبه
دانه باحتقار: وانا اقول لك بتبطي تعرف شو يعني بتبطي جان لحقت تمسك سما بيدك ذيج ساعه يستوى خير
عبد الله: دام نفس طيبه خليني ساكت لا تخليني اسوي شي نندم عليه نحن الاثنين
دانه وبدى الخوف يتسرب فيها: ما تسويها عبد الله صح
عبد الله بحب: دانوه انا احبج اعشقج اتنفس هواااج لا تخليني اضرج بشي انا مابا اضرج والله مابا لانج قلبي بس عطيني فرصه ابين لج حبي
دانه: عبد الله الله يخليكــ بعد عنى هالفتره انا مب يايه ادور شباب وقصص حب انا ابا ادرس واحقق مستقبليه
عبد الله: دانوه والله ما قدر الله عزيز ما قدر انا اتوتر يوم اشوف شباب يطالعونج في الجامعة احس انى ودي اخبق عيونهم لا تمين عوفه فيني حسي
دانه : اف استغفر الله العلى العظيم انا شو يابني ادرس هنيه
عبد الله: لا تقولين جيه انتى لو ما ييتي منوه بحب ومنوه اللى يخليني اداوم الجامعه
دانوه انا والله مستوى اداوم في الجامعه عشانج بس والله لان كلاساتنا نفس شي استويت بس ايي عشانج ولا والله ما همتني الدراسه
دانه: عيل ليش متعنى وياي وهلك يتريونك ترد وشهادتك في ايدك
عبد الله: دانه انا مستعد اتغير عشانج بس لا تحرميني منج ابا على الاقل اشوفج كل ما اشتاق لج ايلس وياج
دانه: اعتقد انك ضيعت المذهب عبد الله انا لو ختك بترضاها عليه
سكت عبد الله منصدم منها
دانه بقهر: رد ولا انا برد عنك ادريبك مستحيل توافق لانها بكل بساطه اختك وعرضها عرضك لكن بنات الناس عادي صح
عبد الله: لاو الله انى ما ارضى حد يشوفج
دانه: عبد الله
عبد الله: عونج لا تغير لونج والحساد كلهم يفدونج
دانه بعبره خانقتنها: ردني الفندق
عبد الله: مب قبل ما توافقين على اللي بقوله
دانه حاولت ما تبين له ضعفها: شو عندك
عبد الله: اباج طول الوقت في الجامعه عندى ونطلع ونرد رباعه
دانه: يوم بفكر اصيع بي عندك عبد الله لا تكثر رمسه واقصر شر وردني ترانى بنت عالم وناس
عبد الله: ولا اقولج خلينا نملج
دانه نظرت حوايبها وقالـت: لا يكون مريض
عبد الله: مريض بحبج 3 شهور وانا احاول اتقرب منج وترديني 3 شهور معذبتني ما رمت لج انتى الوحيده اللي صدق حسيت انها لو يحطونها في ضو ما تخون اهلها ولا تخون ربها
دانه لا تعذبيني اكثر دانه اباج والله اباج ليش تحسين انى اجذب عليج انا لو اجذب عليج ما شفتيني لين الحين مكتف ايديني بتلقيني استغفلتج وانتى راقده لكن انا احبج ومستحيل اضرج لان عندى خوات وعندى ام اخاف عليهم الدنيا دواره يوم لك ويوم عليك
دانه وهى تسير صوب الباب: خل حراسك يبطلون الباب ابا اسير اضنى كنداــأ كلها درت بختطافى اضن حتى هليه دروا
عبد الله: بوصلج بنفسي
دانه: لا مشكور يزاك الله خير وفيت وكفيت
عبد الله : دانه لحظه شوي
دانه صدت صوبه وقالت له: نعم
عبد الله قرب منها وقال: اسف مليون مره وسامحيني اعرف ان طريقه اللي يبتج فيها غلط لكن انا اباج والله اباج ومستحيل اخلى ولد عمج ياخذج منى
دانه قالت له بصدق: على فكره انا مب محيره الا جيه قلت لك هالرمسه واذا تبا الصدق عبد الله انته مية بنت تمناك مستحيل هليه يوافقون عليك
عبد الله انصدم: ليش شو ناقصني
دانه: مب ناقصنك شي ولا هم يحزنون بس هذا طبع اهلنا ما يوزون الغريب الا اذا سالوا عنه
عبد الله: يسالون عنى وان شاء الله ما يندمون انهم يوزونى
دانه: عبد الله خلني اروح انا حركات اللي جيه ما حبها عنبوه اختطاف مره وحده قسم بالله استويت لي رعب يا عبد الله
عبد الله قرب صوبها وضحك وقال: حراام عليج والله اني انسان لطيف ما قلت لج شي بس مثل ما يقولون الحب اعمي
دانه: انزين لا تطولها وهى قصيره خل حرسك يبطلون الباب
عبد الله شخط البطاقه وفج الباب ظهرت وهو كان وراها نزل وركب سيارته وهي وياه وصلها لين الفندق وقبل لا ينزل قال لها: سامحينــــــــــــــي
دانه: الله يسامحكـــــــــــــــــــ ويسامح الجمـــــــــــــــــــــــــيع
نزلت من سياره ودخلت لووبي بس انصدمت من اللى تشوفه ابوها محمد عمر سالم خالد ذياب حياب ربعت ولوت على ابوها وصاحت شو تقول لبوها خطفها واحد من الجامعه ولا شو تقول ولا شو تخلى حضنها ابوها وواخوانها وقال ذياب بعصبيه :وينه هالجلب اللي خطفج وينه وينهـــ الله لا عاده
حضنت ذياب وقالت له: اه مادري عن شي الله يسامحه بس بقولك كل شي بس تكتم السر
ذياب: لا مب كاتمنها بسير وبدفنه مسود الويه هذا منوه
دانه: ذياب فديتك عشاني
ابوها: قولى لنا سالفه كلها يا بنتى ولا تحاولين تجذبين علينا
دانه استسلمت لهم وقالت كل شي بس مع حذف وايد اشياء
ابوها ومحمد عصبوا وذياب منقهر وحياب يالس يتسغفر يعرف انه العصبيه ما تسوي شي ولا تحل الموضوع
سهيل ياي صوبهم: ها الحمد لله انها وصلت حمد لله على سلامج
دانه: الله يسلمك
حياب: الموضوع ما ينحل بالغصب يا جماعة الخير وهذا الولد اللى خطفج من وين
تلعثمت دانه وقالت: مب هو اللى خطفنى هو اللي طلعنى من المكان لكن اللي خطفونى اجانب ما عرف شكلهم وفي داخلها تقول استغفر الله يارب سامحني
حياب: توج تقولين واحد وياج في الجامعه
دانه: ويايه في الجامعه صح بس انقذني منهم مب خطفنى بلااااك الله يهداااك
وتقول في خاطرها عذر اقبح من ذنب..
ذياب: يلا قومي لفي قشج بتردين ويانا
انصدمت دانه وقالت: لا ذياب دخيلك ما بقى عير شهر واسبوع فديتك خلنى اكملها
ذياب: اوكيه ما عندى مانع بس انا وانتى في شقه وحده
حياب: هذا راي العدل كملى بس ذياب عندج حتى يوم بتسيرين الجامعه عندج يكون
عمر :هيه حتى انا بيلس عندها
دانه انقهرت منه في خاطرها انته شو يخصك انا وخويه نتافهم انته شله ياي في نص
عمر حس من نظراتها انها ما تباه بس قال بعناد: مهما كان انتى حرمتيه في المستقبل ولازم اطمن عليج
انقهرت وقالت: نجوم السما اقرب لك ابويه شوف عمر
ابوها: شو قال ثره ولد عمج واولى من الغريب
دانه: لالا انا الحين ترانى مب متفيجه ولي يباني يترياني لين ما اخلص واحصل على دكتوراه انا ماروم من الحين التزم
عمر بغياض: انزين اللي يباج يترياج وانا بتريااااج يلا انقفضي بس خلصي بسرعه
وطلع لسانه يغايضها
انقهرت منه وقالت لذياب: يعنى انته بتم ويايه
ذياب: هيه مب مستعد بعد اخسرج
ضحكة على اخوها وقال حياب: يلا نحن برد عيل بس ذياب حواطه وهوامه هنيه ماشي خلك عند اختك
ذياب: ما عليك حتى دوامها انا بشلها يلا برايكم انتوا الله يحفظكم
سالم كان ياي وفي ايده قشار دانوه لانهم بيحولون شقتها : يلا ها اي فندق بتسيرون
دانه ضحكة على سالم: مهاجر اخونا في الله
سالم ضحك وقال وهو يغمز لها: ما خليتي فيني عقل
استحت دانه وقالت: اتغلى
سالم: المره الثانيه والله ما يسلم منى اللى بيقرب منج والله لو ما عندى داوم جان يلست
حياب يغايضه: خذ اجازه
سالم: هيه والله صدقك وايه قبل العيد برد لكم ان شاء الله
دانه: لا تاخذ اجازه ولا عندك خبر سير برايك رد انا وذياب بس يكفي تمزرون الشقه انتوا ما باخذ راحتيه
سالم: سود الله شاربج يا الهرمه لا بيلس عنادا فيج انتى خطيبتيه ورفع حياته
حياب: ما شاء الله خطابج وايد اليوم
ضحك ابوه وقال: هيه والله
عمر انقهر وقال: بس ولد عمها اولى
ضحك سالم وقال: بلاكم صدقتوا اسولف انا وطالع عمر يا بويه لا ثور علينا ترانا ما نباها حرمتك حاط عيني على وحده والله .. ههههههههههههه
الكل ضحك عليه الا دانه اللي انقهرت من عمر تكرهه ما تباه الله ينطبك يا عمر
وعقب سوالف ودعوا بعض وروحوا وعمر وذياب يلسوا عندها في شقه وشلوا قشارها وانتقلوا لشقه ثانيه عمر كان طول الوقت يطالعها ومنقهر من تصرفها وقال في خاطره والله يا ربيج يا بنت العم وخليج تشهقين با سمي شهاااق ما عليه الايام بينا
ذياب كان وايد خايف عليها وقال لها من تطلع تقول له وهي هزت راسها بهيه ودخلت الحجره وعقت عمرها على شبريه تنهدت وهى تقول الله يصبرني على مغثة ولد العم عني بلاه وراح فكرها صوب عبد الله بعد انته ثاني فلم رعب سويت لي انا مادري بلاهم الناس تخبلوا ونسوا ربهم الحمد لله انهم لانوا وخلونى اكمل دراستيه فديت ذياب والله لولاه ما عرف شو بسوي رقدت وما حست بعمرها عمر كان يالس في الصالة وذياب عنده ويرمسه ويعتذر له من تصرفات دانه وعمر يطالعه ويرد يتنهد وهو يقول في خاطره والله يادبها بس ما عليه انا تلكمني بها طريقه والله يا تشوف ...
وبعد مرور الوقت طلع الصبح عليهم ونشت دانوه وتلبست ولبست عباتها وشيلتها وجحلت عيونها وظهرت صوب حجره ذياب ودقت الباب لفت صوب الصاله وشافت عمر ظاهر من المطبخ وفي ايده كوب نسكافيه
دانه شهقت وقالت: رمضان يا الغبي
عمر نسى ورد المطبخ وجبه وتمضمض وقال : انتى خليتي فيني عقل
دانه: انا شو سويت لك
عمر: انتى ادرى وبعدين هب اصغر عيالج تكلميني بها طريقة
دانه: ان شاء الله اسفه
عمر: اخوج واعى من صبح يالس على البلكونه
سارت دانه صوب البلكونه ومالقته سمعت الباب يتسكر وقالت : سخيف بطله
عمر: مابا وذياب راقد
دانه: انزين والمطلوب
عمر: يا تحسنين الفاظج ويايه يا والله انا اربيج بطريقتيه تعرفين
دانه: انا اكرهكـــ ما حبكـــ ما ادانيك كل معنى لها الكلمة بكل لغات العالم اقولها لك
عمر من دون شعور عطاها طراق: كم مره قتلج حسنى الفاظج انا هب اصغر عيالج تستاهلين اللى ياج واكثر بعد
دانه ودموعها في عيونها: وايد عليك تمد ايدك عليه
عمر: انتى اصلن الموت ابرك لج خاطفينج والله يعلم استوى فيج شي ولا لا لو انا من عمي ما خليج دقيقه هنيه تهيتين على كيفج
دانه ودموعها نزلن قالت: انا اشرف منك انزين والحمد لله عارفه عمري زين ومستححيل حد يضرني بشي وانا يطولي بعمرك عن 100 ريال جان ما تدري واكبر دليل يكفي انى خايفه ربي وعارفه مصيري خلاف قبل ما خاف من البشر اوكيه
بطلت الباب وسارت توعى ذياب اما عمر كان متلوم فيها كيف قدر يمد ايده عليها هو يحبها ويباها ويخاف عليها لكن انها تتطاول عليه هذا اللي ما قدر عليه يبا يعرف كرها له ليش وشو سبب هالكره والحقد اللى في قلبها عليه ...
طلع ذياب من الحجره متلبس ومتكشخ وسار صوب عمر: ما بتسير ويانا صوب الجامعه
عمر: لا برقد انا لين الحين ما رقدت
ذياب: انزين عيل يلا برايك شي في خاطرك
عمر: لا سلامتك
ظهروا دانه وذياب وراحوا صوب الجامعه
ذياب ماسك ايدها ويقول: متى كلاساتج تبدا
دانه : اممم بعد ساعه
ذياب: وليش ظهرنا من وقت
دانه: لان الجامعه بعيده لين ما نوصل لها يبانا ثلث ساعه
ذياب ركب سيارته وقال: نجرب نسير مشي
دانه: ما فينا صيام والله تعب
ذياب: يلا انزين ركبي
ركبت دانه سياره وهى تفكيرها في طراق اللى عطاها عمر حست انها وايد بالغت وياه وتمادت وياه خلاص انا من اليوم ورايح بطنشه ما فيني يحط دوبه من دوبي ولا مب بعيده على عمر يسويها ولد العم ....
انتبهت على ايد ذياب وهو يهزها من جتفها: بلاااج حوووو وين وصلتى ؟؟!!
دانه: وياك فديتك
ذياب:ما ضني ويايه يلا وصلنا جامعج
نزلوا دانه وذياب عند البوابه كالعاده دانه شافت شله عبد الله واقفين يتريون عبد الله اللى نزل من سيارته وتوجه لهم ...

انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 02-15-2021   #8

http://www.tra-sh.com/up/uploads/1648853127783.gif

الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 3 يوم (03:30 PM)
آبدآعاتي » 611,011
الاعجابات المتلقاة » 6732
الاعجابات المُرسلة » 6603
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رائعه دجى


 توقيع : ملكة الجوري







رد مع اقتباس
قديم 02-16-2021   #9


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (12:52 AM)
آبدآعاتي » 12,222
الاعجابات المتلقاة » 815
الاعجابات المُرسلة » 689
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

23213 رد ع روايه



البارت الثالث
دانه مسكت ذياب من ايده وقالت بخوف: يلا نسير صوب البوابه ثانيه
ذياب: ليش بعد ما فينا يلا خلينا نخطف من هالبوابه روحي صايم وتعبان ..
دانه هزت راسها وساروا رباعه وكانت متمسكه فيه بقو وحاولت ما توتر من وجودهم وذياب يالس يرمسها وهو ملاحظ ارتباكها ورفع راسه ولاحظ انهم يشوفونها بس اللي استغربه ان في واحد ياي صوبهم رفع حياته وقال لدانه: هذا ياي صوبنا
رفعت دانه راسها وشهقت وهى تقول: الكلاس بدا يلا انته خطف بسرعه
ذياب طالعها وقال: انتى شو داسه عنا ما حيدج دسين شي عنى رمسي هذا منوه هو اللى خطفج
تبلمت دانه وهي تشوف عبد الله وشكله المعصب وهو يقول: السلام عليكم
رد ذياب السلام وقال: خير اخونا في الله مضيع شي
عبد الله لف لدانه وقال: من هذا
دانه من دون تفكير: ريلي ولد عمى البارحه ملجنا عن اذنك
ذياب كان معقد حياته ومب عارف شو سالفه ودانه مطت ايده وكملوا مشي لين داخل الجامعه وقال ذياب: ايه انتى شو هالرمسه اللى قلتيها
دانه: ما قلت شي ذياب انته لازم تخاف عليه مب معناته ولد البلاد تامن عليه فهمت لازم كل الناس توقف عند حدها
ذياب: ما عليه ان ما يوزتج عمر اليوم ولا ما يطلع اسمي ذياب على قلة ادبج وياه
دانه: ما يهمنى حد انا قتلك اللي يباني يترياني لين ما خلص جامعه
ذياب: ما عليه انا بادبج
دخلوا الكلاس وهو معصب عليها دش عبد الله وهو رافع حياته سار ذياب صوبه وهو يقول: سمحلنا اخويه انا مادري بلاها اختيه من يوم ما ختطفت وهى تعق رمسه ما تثمنها انا اخوها هب ريلها
ابتسم عبد الله رغم ارتباكه وقال: هيه دريت انها انخطفت بس انتوا كيف عرفتوا
ذياب: ما يبالها لازم بنعرف لان السفاره توصلك الخبر
عبد الله ابتسم وهو يقول: ما عرفتوا من اللى خاطفنها
ذياب: قالت لنا بس انا مب مصدقنها يلين ما عرف كل شي
ارتبك عبد الله وسار ييلس محله وعيونه على دانه ودانه منقهره من ذياب وحركتها سخيفه يوم قالت لعبد الله انها مالجه هي قالت جيه عشان تبعده عنها توتر يوم تشوفه خايفه منه وما تعرف شو اللي يترياها واللي زاد قهرها رد ذياب لها ويوم سار صوب عبد الله ويلس يرمسه جنه يعرفه من زمان
ذياب ذكي ما طاف عليه ارتباك عبد الله سار صوب دانه وقال لها : اترياج جدام الكلاس بيلس على الكراسي اللى قدام الباب وبينا حساب كبيــــــر يا ختي
طالعته دانه بطرف عينها وقالت له: خل الحساب يوم الحساب
ضحك ذياب وهو مقهور منها طلع ودق لحياب وخبره بكل شي وقال له: بس انا شاك ان بينهم شي والله لو عرفت ان اللي في بالي صدق والله يردها على اول طياره وبلا دراسه وبلا خرط بويه سمعتنا فوق كل شي ما بتنفعنا دراستها يوم الناس بتكلم على اختنا
حياب: ذياب الله يهديك انا احيدك مب عصبي الله يهديك شياك ترا مهما كان المشاكل ما تنحل بها طريقة
ذياب بعصبيه: الا شرف تعرف شو يعني والله يقصبه لو دريت ان هو اللى في سالفه سمعتنى هذا عرضنا وشرفنا ومستحيل اتنازل عنه قسم بالله يبهدله وخليه يندم على الساعه اللى فكر يخطف فيها دانه والله ينحره
حياب: ذياب استهدى بالله ترى مهما كان الغالى انتوا في غربه وقانونهم غير عن قانونا وبعدين انا احساسي يقول ماضني هو سوى شي تلقاه ارتبك لان انقذها وخاف انك انته تفهم غلط وتشرشحه ولا انته فكر فيها فيه ريال بياذي بنت بلاده
ذياب هدت اعصابه وقال: هزرك يعنى خوف طبيعي
حياب: هيه ولا تتهور حاول تفهم سالفه منهم
ذياب وهو يشوفهم طلعوا من الكلاس: تمام يلا عيل برايكــ
حياب: الله يحفظكــ
سكر ذياب عنهم وتنهد وهو يقول في خاطره يارب تجعلنى من الصابرين والكاتمين الغيض والعافين عن الناس
يت دانه عنده وهى تقول: يا سخيف احرجتنى جدامهم بيقولون جذابه
ذياب: قولى لى صدق ليش كنتى تبين تجذبين عليهم
دانه: لاني خايفه تنعاد الحركة ولو مب عبد الله اللى وقف ويايه شو بيكون موقفى الحين عادى يطلعون اشاعه انّ بيني وبين عبد الله علاقه
ذياب: انا مب ياهل تقصين عليه اذا فعلا هم قالوا ان عبد الله خطفج معناته صدق عبد الله خطفج ولا تحاولين تجذبين عليه
دانه: بس انا عمري ما جذبت عليك
ذياب: بس الله يعرف انج تجذبين ولالا يعنى انا صح انى ما عرف اذا انتى بتجذبين عليه في الكلام ولا لا بس الله يعرف ...
دانه مرتبكه:انا بقول لك صدق وفي خاطرها تقول سامحنى ياربي انته تعلم انى مابا المضره لولد الناس و خصوصا انه ولد سفير يعنى بروح وطي لو ذياب يحط راسه براس عبد الله
دانه: سالفه وما فيها ان حراس عبد الله هجموا على شقه ودونى قصر عبد الله وعبد الله حافظ عليه مثل اخته واكثر عززني واكرمنى ولا ضرني ليش لان عبد الله كان خاطف في الجامعه وسمع بعض شباب يخططون على اختطافى بحكم انهم ما راموا لى ويبون يبينون للباقي اني يت لهم برضايه وعبد الله والله انه شيخ رياييل قدر ينقذني بحكم انه زميلي في دراسه ولولا الله ثم ان هو شردني ولا انا بكون في خبر كان
ذياب: ووما فكرتى انهم يقولون انج شارده وياه هاه؟؟
دانه ارتبكت يالله هذا ما ينقص عليه: وهم شدراهم ان عبد الله اللى انقذني محد يدري انا وين كنت اصلن واللى سالنى انا قلت لهم انى كنت مسافره ويا وحده من البنات لانها كانت مسافره منطقه ثانيه في كندا تبعد يمكن بساعتين او اكثر وكنت متفقه وياها تقول جيه حق كل البنات
ذياب ما دخلت السالفه في راسها وقال: تدرين لو طلع كلامج جذب ×جذب تدرين شو بسوي ما يردج عنى غير تاير سيارة ...
دانه ارتبكت وقالت وهى شوي وبتصيح: لا تصدق عمرك ما صدقت ما يهمني المهم انى اشرف منكم كلكم انزين
وراحت عنه وذياب تنهد وهو يقول حسابج عسير يا بنت ابويه وامايه لف وشاف قوم عبد الله وشلته سار صوبه وقال له: ممكن تكون صريح ويايه
عبد الله: من اي ناحيه اكون صريح
ذياب: اذا انته وهي ما قلتوا لى صدق صدقنى والله العظيم وانا حلفت بالله والله عزيز غالي ما تعينون خير كل واحد ايب سالفه مخربطه مره تقول انته خطفتها ومره تقول انته اللى انقذتها ومره تقول كنديين خطفوها ومره تقول شباب كانوا يببون يخطفونها وانته هجمت على شقتها وانقذتها ومره تقول متفقه ويا ربيعتها اللي مسافره تقول للكل انها كانت وياها مبين اصلن ان السالفه كلها خرطي وجذب وانها ما تعرف تجذب
عبد الله ارتبك وبعدين قال: واذا قلت لك صدق انته شو بيكون شعورك
ذياب: على حسب كلامك بقرر ردة فعلى بس انا ما اقدر اعطيك ردة فعل الحين الا لين اسمع الكلام وابا الكلام صدق
عبد الله قال له سالفه كلها مع حذف بعض الاشياء المحرجه واللى تعصب بذياب
ذياب: بس جيه سالفه
عبد الله: هيه وانا ماجذبت عليها انا صدق ناوي اخطبها
ذياب: واذا بتخطبها ما تدري شو المذهب
عبد الله: ادري بس بحكم ان اختك ما خلت لى طريقه مناسبه غير هالطريقة عشان افهمها انى اباها وعقب رديتها للفندق سالمه معافيه من كل مكروه
ذياب: تخيل في ذيج لحظه وزك شيطان شو بتسوي
عبد الله: انا اخاف الله ومستحيل ان شاء الله انى اضرها لانها قلبي
ذياب بعصبيه مسكه من قميصه وقال: حسن الفاظك وبعدين هي حيتها خالصه عند ولد عمى ومب اصغر عيالك انا ترمس عنها بها طريقه ولا تحيدني واحد من ربعك تكلمه بها طريقه ودزه بعيد عنه والحقاره ودناءه اللي فيكــ ودرها عنكــ لا خليك تودرها بطريقتيه
عبد الله شاف الحراس يايين صوبه وقال بهدوء: يا خوي هدي نفسك وبعدين انا عندى اخوات وام اخاف عليهم مابا حد يضرهم فانا مابا اضر بنات الناس ويلس يعدل قميصه
ذياب شاف الحرس اللي يتقربون منه وقال: على العموم اذا تباها ومن خاطرك لا تلعب بذيلك خلك ريال ودخل من البيبان
عبد الله في خاطره مقبوله منك دامك اخو حبي بتحملك قال: وانا ما قلت لا عطني اسمك الكامل او اسم ابوك ومن اليوم هليه عندكم يخطبون
ذياب: وانا شو يضمنى ان اختى اول وحده في حياتكـ
عبد الله: لان لو حد ثانى في حياتي ما بلتفت لختك
ذياب بقهر: انته ما تنخذ منك رمسه احسك بتلعب بذيلك ويايه
عبد الله: مب انا اللى يلعب على بنات الناس ياخوي انا والله غرضيه شريف
ذياب: صدعتنا انزين غرضك شريف وشريف تعال بيتنا وخطب
عبد الله: عطنى عنوان بيتكم
ذياب: تلعب على منوه يا بابا انته خلنى اسال عنك اول وعقب يصير خير
رفع عبد الله حياته وقال: حاتم عطني الكرت
مد له الحارس الكرت وهو يقول: تامر بشي ثاني طويل العمر
عبد الله: ارقام ابويه كلها اباها
مد له الحارس كل الارقام وقال عبد الله: هذي ارقام ابويه وهذا الكرت كرت شركتنا وكل معلومات عنا واذا تبا تسال لا تقول ولد السفير قولهم عبد الله ولد فلان عشان يعطونك تقرير مفصل عنى وما يجاملونك بخصوص شغل ابويه ومدح المجامله اللي مامنه فايده
ذياب قال: سمحلي اللي ما يعرفك ما يثمنك
عبد الله: لا بالحل مره وهذي اختك من حقك تنفعل
ذياب راح عنه وهو يدق لحياب عشان يخبره بكل شي >> حسيت انه يستشير اخوه في كل شي والله انك ريال كبرت في عيني يا بو سلطان
ذياب: على كيفج بو سلطان
>>>> خلاص انزين لا تعصب حشىىى خلك على موجتك احسن لا تنجلب علينا
سكر ذياب من حياب عقب ما قال له كل شي وانهم يسالون عنه زين ما زين وعقب يتفقون يوم يردون البلاد اذا بيون قوم عبد الله يخطبون رسمي او لا
وصل الفندق وشاف عمر واخته يالسين
يلس ذياب وهو يقول: سمحي لي فديتج على الكلام اللى قلته بس طلع ريال ولد الناس وشارنج وقريب بيخطبج رسمي
عمر عقد حياته من صددمه وقال: منوه اللــــــي بيخطــــبها
ذياب: عمر انته تباها ولا تمزح
عمر بعصبيه: لا اباها وقول حق هالتبن اللى خطفها لا يفكر فيها
ذياب: هدى هدــــي يا ولد الحلال خلااااص تم بنقوله ان ولد عمها يباها ترا والله انى قلت له ان حيتها خالصه ما نسيتكـ
دانه بعصبيه: وانا ما عندى شور
عمر بعصبية: كلي تبن ما عندج شور ليش يعنى بتفضلينه عليه شو قاصرني هاه لمي لغبج والحين اقولج دراسه بو دراسه ماشي واول طياره رادين باذن الله ..
ذياب يهديهم: خلاص استهدوا بالله خلونا لم قشارنا ونرد انا صراحه مب مرتاح ليلستنا هنيه
عمر مسك تلفونه ودق على المطار يستفسر اذا في حجز وحصل على وحده فليل وحجز 3 تذاكر دانه صاحت وهى تقول لعمر وذياب: انتوا ما لكم خص تدمرون مستقبليه
عمر بعصبيه اكبر: مستقبلج بيدمر اكثر لو يلستي هنيه ردى ونملج وكملي في البلاد اما برى حلمى طيري ما شي رده عمرج ما ستويتي دكتوره
دانه: اكرهكـــ يا عمر اكرهكـــ
عمر: جـــــــــــــــــــب عمرج ما حبيتيني ان شاء الله..
ذياب عصب ومسك دانه بقو وهو يقول: اشوف حلت لج السالفه تناقرين عمر بتاخذينه وريلج فوق راسج وان قلتى لبويه انج مب موافقه حرام يقوله عن عبد الله اللى حمدت ربي وشكرته ما تهورت وجتلته وتفاهمت وياه با اسلوب يقولون عنه كلام بالعقل
دانه عقت عمرها على الكرسي وهي تصيح: هنت عليكم عشان منوه عشان واحد خطفنى وناوي يصحح غلطته بعدين هو ما سوي بي شي عشان تقولون يصحح غلطته انا مادري كيف تفكرون
عمر تنهد وهو يمسح بيده على ويه وقال: مالج لزمة تيلسين هنيه خلاص يا دانه قدري شويه تعبنا عليج وخوفنا عليج يوم انخطفتى وفوق هذا طلعنا نحن اللى ما نهمج
دانه: لا والله تهموني والله بس انا كنت تعبانه من سالفه محد عطاني اهميه ليش بعد تعذبوني اكثر
ذياب: ما عطيناج اهميه في شو
دانه: في اني اكمل مستقبليه بتحرموني منه
عمر بهدوء: بتكملين مستقبلج بس بشرط
دانه بسرعه: موافقه بس اكمل
عمر: نغير جامعج من كندا الى بريطانيا وانا وياج واذا تبين الحين
دانه: شور عند اهليه هب عندك عمر انته ليش تحب تجرحنى لـــيش ما تخلى عندى شخصيهـــ في تحديد مستقبلية
عمر: انا ما افرض شخصيتيه عليج بالعكس انا من خوفي عليج اسوي ها شي لانى اشوفج ما تعرفين مصلحج وين
دانه سكتت ونزلت راسها تحت وهى تقول: ابا اكلم ابويه
ذياب وعمر: يوم برد الامارات رمسيه
دانه كانن دموعها على خدها لهدرجه هنت عليهم الله ينطب عبد الله الله يسامحك على اللي سويته فيني
دخلت الحجره وهى تصيح وتلم قشارها حرااام ما بقى شي وبخلص هالمنحه ليش هم جيه ليش تفاجات بالباب ينفتح وشافت عمر داخل
عمر يلس على الشبريه وقال: تعالى بكلمج في موضوع
يلست على الكرسي اللى مجابل الشبريه وهي تقول : شو
عمر: لغيت الحجز ماباج تردين وانتى زعلانه ومب مكمله منحج كمليها بقي اسبوع واحد بس وعقب ما يخلص سيده برد الامارات
دانه بفرحه: صدق بتخليني اكمل
عمر بحب وهو يشوفها فرحانه: هيه اكيد انا ما عندى اغلى عنج سيري مسحي دموعج
مسحت دموعها وهي تقول: مشكور عمر
عمر وقف: العفو انا ما سويت ها شي الا وانا متاكد من حبي الكبير لج ومن ثقتي الكبيره فيج بس الكلام اللى قلته من غيرتيه عليج سمحي لي
دانه: بالحل الله يسمح ذنبكـَ
ظهر عمر من الحجره ودانه استانست بالخبر ...وبعد مرور اسبوعين ردوا الامارات واليوم هو الاخير في رمضان وباجر العيد وكل مرتبش عمر ما نسى سالفة دانوه رمس امه وابوه في سالفه...
العصر الساعه خمس دانوه كانت تحس بدوخه ولوعه في جبدها انسدحت على كرسي صاله يتها شموه وعقب يووها محمد وريم وذياب وحياب ويلسوا عندها
محمد: ها دانوه شو يعورج؟؟
دانه: ماشي لايعه جبدي واحس بلوعه
محمد: يلا هانت فديتج الحين بياذن بس هذا عشان الفحص خذوا منج 3 اغراش
دانه: هيه وبنبدا تدريب في كلية فاطمه
محمد: تبين تكونين ممرضه
دانه: مب مهم المهم ان عمليه يكون في طب
ذياب : موفقه فديتج
دانه: اليميع ان شاء الله
حياب: متى ؟؟ ياذن المغرب؟؟
محمد: ليش يوعان ؟؟
حياب: لا والله بس اتخبر عشان ارتب جدوليه
ريم: 6 وشي ياذن
حياب: هانت عاد اليوم
ذياب: شو عندك اليوم
حياب: انا من فطر بسير المول بيب كناديري وكنادير ابويه وبخطف على طواش وبيب لي نعال ولا بسير اللى في المول بيب لي نعال المهم وبخطف على الحلويات وبيب باجي ومن هالسوالف ومكسرات
محمد: انزين بقول لك شي انته شو رايك تخطف تيب كناديرنا كلنا وانا بسير ايب الحلويات وذياب يسير ايب نعول
ذياب: لا ابويه كل واحد يسير يخلص شغله
دانه: اقول الريم الحنايه متى بتى
ريم: بعد المغرب
محمد وهو ييلس عدال الريم: فدييييييييت اللى بيتحنون وخيسوا البيت ريحة حنا هاه
ريم: حبيبي بنتحنى في الميلس الخاري
محمد: لالا فديتج وبيبصبح باجر العيد تحنن في الخيمة مالت الرياييل اللي برى مره
رريم: انزين ليش؟؟
محمد: عشان ما تخيسن البقعه
حياب: لا ابويه يتحنن في خيمة الحريم انا بويه رياييل بيوني عقب صلاة العشا
محمد: تراك تقول بتسير العين
حياب: انزين بيسيرون ويايه شتباني اسوي
ذياب: منوه هم
حياب: عرب ما تعرفهم من دبي
ذياب: هيه انزين عاده الحين من اللي بيسير عقب الفطور
محمد: تعال حياب لاقهم عند دوار لازم ايون البيت ما فينا تخيس ريحة البيت حنا
ريم:عن المكر حمود ترى بتحنا وبرقد عنك بعيد
محمد: لا فديتج انا ما صبر عنج
ريم: لالا بر قد بعيد عنك لين ما يخوز الحنا
محمد: بتبطين عااااد شو عذاب ولا حكم قرقوش
ريم: عيل عن المكر اللى فيك
محمد: لا صدق مب عشاني عشانج انتى ريحة البترول هب زينه لج وتضر الياهل
ذياب مصدوم : حامل ؟؟
محمد: ذكر ربك وقول ما شاء الله
ضحك حياب وقال ذياب: ما شاء الله تبارك الله
يا حياب ولد محمد ويلس عند امه وهو يقول: ماماه انا ابا ورده حق عموه
ريم: ورده شووو
حياب يحط صبوعه في ثمه اونه يفكر: ورده حمرا بعطيها عموه شما سهيل قالى
ذياب: وانته وين لقيته
حياب: الحين شفته في المطبخ يايب وايد واييد اكل وو شو بعد وهو يعد على صبوعه وحلاوه وماعرف بعد نسيت
عقد محمد حياته وقال: من صدقه هذا يايب اغراض
حدر سهيل وهو ماسك عمته من ايدها ويقول: هيه صدق هذي ميارة شموه
ضحكوا الكل عليه وقال لحياب: انته يا الياهل الورده وين حطيتها
حياب: حطيتها في حجرة عموه شميم وقلت لها من عند عمى سهيل
ضحكوا الكل عليه وريم قالت: والله انته من الحين بتخرب لي صبي
سهيل: خليه يتعلم ما وراه شي
دانه: فطر عندنا سهيل
سيهل: لا بسير يا غير كنت ياي اشوف شموه واسلم عليها قبل الملجه لكن ما عليه الحماره دواها عندى
ذياب: عاد باجر انته عيدك عيدين
سهيل: مب انا حتى علي اخويه وعمر في درب وشاف دانه اللى نزلت عيونها وحطت راسها على جتف حياب من تعب
سهيل: يلا مع سلامه
الكل: الله يحفظك
طلع سهيل وهو يتنهد اه يا شموه متى عاد بشوفج الله يصبرني لين باجر ..
اذن المغرب والكل سار يفطر ...
بعد صلاة العشا الكل يجهز ... حياب في المول وياربعه يخلص شغله ... ذياب عند دوبي اييب كناديره وسار يوصل كنادير محمد وقال لدوبي 12 الفليل ايبهن ... محمد يالس في القسم يعدل هدية يايبنه حق الريم بمناسبة مرور 2 على زواجهم وبمناسبة العيد ...
دانه عقب ما غسلت الحنا سارت تقرى قران وتختمه ريم غسلت الحنا ويلست عند شموه يخططن لباجر شو يلبسن ومتى تيهن الكوافيره ... وحياب ولد شموه يالس تحت يطالع التلفزيون عند يده ويدته ...
في ستار بكس ..
عبد الله يرمس ربيعه: اقولك ما عرف اي خبر عنها ابا اوصل لها باي طريقه
ظافر: عبد الله اذا تحب البنت سر رمسها وقولها انك بتحيرها لا تم جيه لين ما تسمع خبر خطبتها
عبد الله: من وين ايب لها رقم ؟؟
ظافر: وانا شدراني بك يا عبد الله طفرت بي تراك
عبد الله: ظافر انته تعرف رقم البنت اللى كانت واييييد وياك في الكلاس
ظافر: هيه اعرف رقمها بس مستحيل افكر ارمسها عقب ما رديت من كندا
عبد الله: ظافر خذ منها رقم دانه انا ابا رقم دانه ما شي حل الا جيه
ظافر: نعم انا مستحيل اكلمها تباها كلمها روحك
عبد الله: انا ما تنازل حق هالاشكال
ظافر وهو ياشر على الحرس: وذيلا مطارزيك ما يقدرون ايبون لك رقمها
عبد الله: شو قالوا لك متعاونين ويا اليني الازرق يعرفون كل شي تراهم بشر
ظافر: خلهم يدقون لهاي البنت من رقم بدون اسم ويطلبون منها رقم دانه وبس ..
عبد الله: فكره والله
اشر عبد الله على الحارس وياه: امر طويل العمر
عبد الله: دبروا لكم رقم من دون اسم وخذوا هالرقم واتصلوا به واطلبوا رقم دانه فلان الفلانى منها ...
الحارس: تم طال عمر ك
ظافر: مطارزيك غير شكل بعد
عبد الله: شو تباهم انته حاط دوبك بدوبهم اخونا في الله باجر العيد خل صيامك يكمل ويتقبل ما ضروك بشي
ظافر: قاهريني
عبد الله يضحك : يالحسد ليش قاهرينك
ظافر: شله يوقفون بس وراك خلهم يوقفون بعد ورايه
نقع عبد الله ضحك ولفت انتباها ذياب وياه واحد عبد الله بفرحه: لقيتها ويت بو شباب
نش وراح وظافر يتلفت ويقول والله انها مخوة بوش انا اراويك
عبد الله سلم على ذياب وقال: شو هالصدفه
ذياب ابتسم وقال: متاكد
ضحك عبد الله وقال: لا مراقبنك تصدق
ذياب: شو في خاطركــ
عبد الله: سلامتكـــ بس حبيت اتخبر عنكــ ان شاء الله برد فوادك يوم تخبرت عنى
ذياب طالع عمر وقال: هيه والحمد لله طلعت ريال وما يعيبك شي بس
عمر قاطعه وقال: بس شو وشو سالفة هالريال
ذياب توهق لان عمر في فترة سفرهم ما صادف عبد الله لانه ما كان يطلع وياهم قال: عمر تدري البارحه ان شسمه هيه قالواان هيه اخوانك بيملجون رباعه صدق
عمر طنش ذياب وقال: يوم بتعدل رمستك بتلقانى في ستار بكس وراح عنه
تنهد ذياب وقال: افففف كنت بتعقنا في مشاكل اخلص بو شباب علينا شو تبا
عبد الله: انته شله ترمسنى بدون نفس
ذياب: لان سواتك لين الحين في بالي احمد ربك ما قلت لهليه عنك ترا يا عبد الله مب من شيم رياييل هالفعايل
عبد الله نزل راسه وقال: اسف بس والله غصبن عني ..
ذياب : عبد الله انا كاره موقفك تدري والله لو ما اخاف ربي جان دفنتك وانته حي
عبد الله رفع حياته وقال: نعم
ذياب بدون نفس : اللى سمعته
عبد الله طالع ذياب وقال: ذياب خلنا نكون ربع ونكون صحبه ونبدا صفحه يديده اذا رب العباد يسامح نحن من نكون ربك يسامح يا ذياب انته سامحنى وما في انسان ما يغلط
ذياب تنهد وقال: الله يسامحكــ لكن انته تعرف شو معناة الشرف
تنهد عبد الله وقال: هيه والله اعرف سامحني وانا غلطان واعترف بغلطية والاعتراف بالحق فضيله
ذياب : عبد الله شو في خاطركــ
عبد الله: انته ادري بلي في خاطريه ولا تخليني اخذ طريقه الثانية بالغلط
ذياب: تعال نقعد في ستاربكس وقول اللى في خاطرك
راحوا عبد الله وذياب صوب ظافر اللي يالس بروحه
ظافر: جان ما ييت الشيخ
عبد الله تنحنح وقال: اعرفك ذياب الفلان الفلانى وغمز لظافر
ظافر اللى فهم وقال: هلا والله وقال في خاطره وانا اقول جمال دانوه من وين ما تنلام العايلة الكريمه كلهم حلوين وشوي شاف واحد ياي صوبهم وقال ظافر : هالمزيون اللى ياي صوبنا لا يكون بعد خوك
ذياب قال: ليش الاخ منحرف ؟؟
ظافر تلوم وقال: لا حشى لا مب منحرف ولا الله قاله يا غير قلت يمكن اخوك
ذياب : لا ولد عمي هذا
يا عمر وقال: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ذياب: ها عمر يلس
عمر: ما عرفتنا الشيخ
ذياب: عبد الله وربيعه شو اسمه ربيعك
عبد الله: ظافر
عمر: هيه تشرفنا
يلس عمر وقال: ذياب ما شي وقت يلا بنتاخر
ذياب: هاه هيه لحظه شو يه بس احم بنسير نشتري اغراض العيد بعد شوي
عمر: اغراض العيد يبالها وقت وانته تقولى بعد شويه
ذياب: عمر ماعليه نيلس ويا شباب شويه وعقب بروح
عمر: حطها في عيني ها شويه ان ما يلست اكثر عن ساعتين ولا مب اسمي عمر
ذياب: انزين
عبد الله قال: ذياب بصراحه بدون لف ودوران انته تدري بغرضيه
ذياب قاطعه وقال وهو يطالع عمر: هاه هيه بس
عبد الله: بس شو خلنا يا ريال نخلص من هالموضوع تراه تام في فوادي
ذياب: انزين الحين ما قدر ارد عليك خبر
وقطع عليهم رنة فون ذياب
ذياب شاف رقم البيت ورد: الوه
دانه:هلا ذياب انته وين
ذياب: في المول ليش ونش واقف وراح عنهم
دانه: اباك تخطف صوب العنود وتقول لهم عن فاتوره الشيل مسجلينها باسم محمد اخويه واذا طلبوا رقم الفاتوره هذا رقمها 09098
ذياب: انزين ان شاء الله فالج طيب الغلا .. احم دانه
انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 02-16-2021   #10


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (12:52 AM)
آبدآعاتي » 12,222
الاعجابات المتلقاة » 815
الاعجابات المُرسلة » 689
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

23213 رد ع روايه



البارت الرابع

البارت الرابع
دانه: عونكــ
ذياب: عانج الله الغالية احم ابا اسالج سؤال وابا جوابه الحين مابا احتار في الكلام
دانه: شو في خاطركـ
ذياب توه بيرمس قطع عليه عمر: شكلك بتتاخر اليوم انا غلطان انى ييت وياك
دانه: ذياب برايك باي وسكرت
ذياب: عمر بلاك انته لابج اليوم عنبوه حد منقع شلق فيك
عمر بقهر: انا يا ذياب ما تقولي من يكون عبد الله ليش ترتبك جدامي فيه شي انا ما عرفه
ذياب: هاه
عمر: ذياب انا بديت الشكــ واالشياااطييين راكبه راسي لا تعكر مودي وقولى هالزفت من يكون
ذياب: بعدين بعدـــٍـن نسير الحين نيب اغراض دانه من محل العنود
عمر في خاطره فديت هالطاري ياربي متى بس بيخلص موضوعنا
ذياب سار صوبهم وتعذر ورد صوب عمر وقال عمر: الا اموت واعرف منم ذيلا وشعرفك فيهم
ذياب: عمر بلشتنا بقول لك كل شي بس مب الحينه
عمر: لا الحينه
ذياب: تبا تعرف الحينه الحينهــ متاكد
عمر هز راسه بهيه
ذياب: ما يهون عليه اقولك والله ما يهون عليه تعذب
عمر: شو يعذبني قول وخلصني دخيلك
ذياب: حدرنا المحل اول نيب اغراض دانوه وخلاف بخبرك
عمر: حدر انا بترياك هنيه ما تشوف المحل زحمه
ذياب طنشه وحدر المحل وهو يقول: لوسحمت
البياع: نعم
ذياب: فاتوره باسم محمد ال.... و رقمها 09098
البياع: تفصيل
ذياب: هيه جهزت ولا بعدها
البياع: لحظه من فضلك
ربع ساعه والبياع يدور ذياب طفر جان يقول: ياخى خلصنا لو بعدني طالب ذبيحه
عمر: ها بو شباب خلصت ولالا
ذياب: الله ينطب شغلة الحريم اسميها ما تخلص يا يوك حشىىى
عمر ضحك وقال: عاد كله ولا دانوه تعبها عسل على قلبك
ذياب رفع حياته وقال: جانها على قلبك عسل والله على قلبي هب عسل
عمر ضحك وقال: يلا انزين انقفض ورانا اشغال
ذياب: لحظه
البياع ياب الاكياس وكانن تقريبا 6 قراطيس وفي كل قراطيس كرتونين او ثلاثه
ذياب قال: صدق الحريم مخاسير كم حسابك اخونا في الله
البياع: 6500
ذياب: الله ينطبكم الحين هذا كله بالقيمه هاي والله يالسين على بنكـ
دفع الفلوس وطلع
عمر: قولى السالفه
ذياب: في السيارة
عمر: ذيـــــــــــــــــــــاب عاده ما تسوي علينا هالمذله
ذياب: لمصلحتك صدقني
عمر تنهد وقال: الله يصبرني يلا طلعنا على الباركنات بسرعه انته ما بتمشي الا بدز
ذياب: انزين لا دز ولا عندك خبر بمشي
وصلوا سيارة وركبوا وقال ذياب سالفه لعمر
عمر انصدم وقال بعصبية: يهبي الا هو ياخذها انته شله ما تقول ان هو اللى خاطفنها جان والله بهدلته لين قال امين
ذياب: عشان جيه ما قلت لك انا
عمر : وانته شو قلت له
ذياب: ما خليت لي فرصه من بدا يفتح لى الموضوع انته تي
عمر: انته ما قلت له عني ؟؟
ذياب: قتله بس عاد مادري انا شو بيستوى بينكم انته ودانه
عمر: ما عليه بتحبني صدقني دانه قلبها قلب عصفور والله بس تبا حد يهتم فيها الا بتخبركـــ شو سبب كرها لي
ذياب: ما تدري
عمر :لا والله
ذياب: تذكر يوم كنا ثانويه عامه
عمر: هيه
ذياب: كانت حافظه انشوده وكانت يالسه في صاله وتردد مقطع وايد عايبنها في الانشوده وكانت ذيج الفتره الاحظ انها وايد متعلقه فيكــ بس كم مره نبهتها المهم فمره دخلنا البيت وكنت انته عندي وكانت تردد المقطع اللي فيه يا عمر قلبي تولع بك ولوع وما وحى لها تكمل الا انته في ويهها وتضحك عليها قالت لك: شو فيك
قلت لها: يا هل وتقول هالكلام تمت طالعك مب مصدقه انك انته قلت جيه بعدين رديت عليها وقلت لها جابلي دروسج ابرك لج وخلى عنج سوالف المراهقه تخيل من ذاك اليوم وهى باغضتنك وحاقده عليك حقد لو يتوزع في الامارات كلها بيزيد من حقدها
عمر: والخيبه ثرى هالكلمتين وايد مسبابات حساسيه لها
ذياب: بس تبا صدق هي لين الحين مجروحه منك تخيل البارحه كانت كله تفكر بحياتها احسها كرهت طاري العرس وهالسوالف احس انا ما عاد يهمها اي شي
عمر: بس ذياب انا احبها وتنهد بقو شو تباني اسوي قولي يا ذياب انته ادري اختك ابد ما منها رجا
ذياب: انته حاول لا تعصب عليها
عمر تنهد وهو يمسح بيده على ويه وقال: والله انها في القلب اوووه الحلاق ما سرناه
ذياب: الله ينطب العدو يلا الحين مروحين اسميها شغلة الحريم روحها شغله
عمر: اهم شي تقول حق هذا اللى اسمه عبد الله ان حيتها خالصه
ذياب: بس انا عشان ما اظلم حد فيكم برمس دانه وبقولها عن عبد الله وعنكــ وبخيرها وهي تختار
عمــر: اقولك انته على اي اساس بتشاورها يوم بخطبها شاورها عليه لكن هو ماله حايه لا خطبها ولا شي
ذياب: بس يوم كنا مسافرين عطانا ارقامه كلها واسالنا عنه والحين هو يبا ييب اهله
عمر :شوف اييب هله ايبهم بس انا متاكد انها ما بتوافق دامها تحبني
ذياب: يعنى
عمر: شو تباني اقولك عيزت منك اقولك اباها تقولى هو خلاص ريح راسك وقوله اييب هله وقف سيارتك بنزل
ذياب: افففف زعلت ما حيدك زعول لحقت لنا البنات
عمر طالعه وقال: مب زعلان بس خلاص فريت لي راسي
ذياب: تخيل وافقت
عمر: على كيفها
ذياب: مب من قلبك هالرمسه
عمر سكت وقال: انا بنزل نزلني
ذياب: لا مابا نزلك وخل عنك زعل بس تبا صدق انا بشاورها وافقت وافقت ما وافقت كان الله غفورا رحيما ..
عمر: سو اللي تباه
عقب نص ساعه الكل كان متواجد في بيت ابوسهيل
وكانن من الخاطر مرتبشات البنات كلهن ويرتبن الميلس ويحطن الخضره ويعدلن صواني الحلويات ومن هالاشياء ...
عليا كانت في المطبخ تحضيري تعدل سلة المكسرات والحلويات ويالسه ترتبهن حست بحد يدخل لفت وشافت سعيد ابتسمت وهى تقول: هلا والله بلي يتغلون
سعيد كان زعلان من عليا وما عطاها ويه ويلس على الكرسي وحط على طاولة اكل ويلس ياكل
عليا يلست على الكرسي اللي مجابل وقالت: زعلان
سعيد طالعها بطرف عينه وقال: انتى شو رايج؟
عليا: سعيد انا ما حس انى غلط يوم قتلهم ياجلون فكرة الملجة
سعيد: لا والله ابدا ما غلطي بس كسرتي كلمتيه جدام رياييل صح
عليا: ليش انته مرمس ابويه
سعيد: هيه عيل
عليا: سعيد انته فكر فيها ملجه ودراسه ما بوفق بينهم وانا سنه اخر سنه
سعيد: ما يضرج هب عرس هو الا ملجة وانا ما عليه منج بسير ارمس عمى اخوانج باجر كلهم بيملجون الا انا
عليا استحت وقالت: خلاص انزين سوا اللى تباه
سعيد بقهر: عقب شو يبانا فحص لين الحين ما فحصنا الحينه تفيجتي تقولين سو اللي تباه
عليا: اسفه والله سامحنى ماريد اهتم في دراسه وقلعك وانته تدري سنه ثانوية عامه ولا اباهم يقولون من ملجة ولد عمتها لا هنها عن دراسه ترا العرب مالهم الا ظاهر وانا مابا حد يغلط عليك
سعيد: لا اله الا الله ... محمد رسول الله ... يعني الحين هذا عذرج
عليا هزت راسها بلا وقال سعيد: عيل
عليا انتبهت على حد يدخل وقالت: بسم الله روعتنا
عمر: اسف تنهد وقعد وقال حق سعيد: بلاك انته على عليوه
سعيد: ابا املج وهى مب في خاطرها الحين الملجة
عمر: تبين الصدق عليا وافقى وسيري سوي فحص وحددوا ملجتكم ولاتمون تاخرون ترا الواحد مايدري منوه اللي بيظفر بلي يباها
عقد سعيد حياته وطالع عليوه وقال سعيد وهو يحط ايده على جتف عمر: بلاك الغالى
عمر تنهد وقال: آآآآآآه بس دانه ابا اخطبها وفي نفسس الوقت واحد يباها وذياب محتار شو يقولها عنى ولا عن عبد الله
عليا وسعيد رباعه قالوا: من عبد الله
ضحك سعيد وعليوه استحت وقال عمر: واحد كان وياها يدرس برى وعيبته ويبا ايب هله عشان يخلصون موضوعهم
سعيد: لا عاد يوطي راسه ويقعد على البراد ايي يشلها يهبي جانك تباها انا برمسها لك
عمر: شو بتقول لها وبعدين عندها اخوانها بيرمسونها
سعيد: لا انا اللي برمسها وبقول لها ومتى تباني ارمسها لان ذياب بيحط السالفه كلها على هله وبيقول شور عندهم لكن خلنى انا ارمسها لك
عمر: سعيد انا تعبان والبنت ما بتنسى الموقف اللى كان بينا من كمن سنه
سعيد: مهما كان قدر الموقف اللي ستوى اذا هي تحبك وتباك ما بتوافق على هذا اللي اسمه عبد الله انا اللى يهمنى الحين ارمسها عنك
عمر: تدري سعيد احس البنت كارهتني اففف مب عارف شو اسوي احس ان مالي ويه ارد واقولها وافقي عليه
سعيد: طبها عنك انا برمسها والله هي قلبها قلب عصفور وبتوافق عليك بس انته صبر
عمر تنهد ونش واقف: برايكم انا بسير ارقد مصدع
سعيد: سير الغالـــي
سعيد لف لعليا وقال : ما بديتي رايج في الموضوع
عليا: شو اقول يا سعيد نحن مستانسين 2 يحبون بعض وبنملج قريب عقب ما خطبتينه وسهيل يحب شما وباجر ملجته هو وعلي نفس شي يحب ميثا ويباها وكلن لاهي بحياته وبحبه ونسينا نفكر بعمر اللى شال هم على راسه دانوه ما تحبه وهو يباها ليش تفضل الغريب على اخويه شو قاصرنه ترا والله 100 بنت تتمنى نظره منه
سعيد تنهد وهو يقول: علويه فديتج هدي هي ما بتحصل احسن عن عمر وهذا ويهي بتقولين سعيد قال
عليا: خايفه تخليه جيه ترا عمر يحبها والله
سعيد: عليوه حبيبي قومي شويه برمسج قومي خاري اباج في سالفه
ظهرت عليوه وهى تقول: يزوي فديتج طالعى سلال الخضره
وسارت صوب سعيد اللي ظهر برى ساروا صوب الحديقه اللي في البيت ويلسوا على العشب حط سعيد ايده على جتف عليا انتفضت عليا وحست بقشعريره وقالت بضحكه: يا الله يا سعيد خوز ايدك
ضحك سعيد وقال: بادبج عقب المهم دقي لهاي دانوه ووشوفي شعورها صوب عمر اخوج انا ماباه يرد خايب وسبب هي
عليا: سعيد دانه ما تحب عمر بسبب الموقف اللي صار
سعيد: انتى تعرفين الموقف اللى صار
عليا: هيه هي خبرتني وخبرت سعيد عن الموقف
سعيد: احسه موقف بايخ وما ينزعل منه بصراحه
عليا: مادري بس هي انجرحت منه
سعيد: على العموم دقي لها وان قالت لج لا انا بتصرف
عليا: انزين مسكت فونها ودقت لدانه وكلمتها
دانه: انزين علياا وهاى علومج
عليا: احم دانه بصراحه انا داقة اكلمج بموضوع عمر
تنهدت دانه وقالت:ردينا على طير يلي
عليا انقهرت وقالت: لا بس سمعت انج بنتخطبيبن حبيت اعرف رايج في عمر
دانه: اذا انا بنخطب من منوه عمر اخوج
عليا وهى طالع سعيد اللي يهديها: هاه لالا مب من عمر من واحد يقال له عبد الله صدق
دانه ارتبكت وقالت: عبد الله من هذا ؟؟
عليا: مادري بس انا اقولج لو عمر اخويه خطبج بتوافقين
دانه: والله يا عليا ان نفسي عافت العرس وعافت كل شي ولا ابا اعرس لا ابا اخوج ولا ابا غير اخوج ابا اكمل دراستيه وابا هليه مابا اظهر من عندهم وما عليج من اي رمسه تظهر لو يقولون لج باجر عرسها لا تصدقينهم تراني بفجر قنبله قبل هاليوم
ضحكت عليا وسعيد قال بهمس حق عليا: مينونه رسمي هاي
قالت عليا: انزين دانه رسينا على بر نحن مب عارفين نرسي على بر ولا هم يحزنون
دانه: اخوج معذبني من سنين وجرحنى وايد وهذا الزفت اللي ينقال ان اسمه عبد الله ترا هو اللى خاطفنى وحصل هزبه من ذياب وليت الا عمر دبغه وجتله كان اهون بعد وبس واونه يبا يصلح غلطته ويبا ييب هله بس يا عليا خليني اعرف ارسي عمري على بر علشان ارسيكم انتوا على بر بعد
سعيد اشر لعليا بمعنى سكري
عليا: انزين دندون بخليج مع سلامه
دانه: الله يحفظج وسكروا الخط
سعيد مسك ايد عليا وقال: ما عليج منها حبيبي هاي ما تعرف وين الله عاقنها
عليا دمعت عيونها: حرام كله ولا عمر جيه يستوي به ليته ما عرف الحب ليت قلبه ما هواها
سعيد: عليا فدييييييييييت قلبج لا تصيحين والله يا تهور ترانى
عليا مسحت دموعها وهى تقول: كلن مشغول بحاله وبنفسه وعمر يكتم حبه بقلبه وما يبوح به خايف من رده فعلها خايف من زمن لا يغدر به ويبعده عنها
سعيد مسك ايدها وقال: بس فديتج بس حبيبي ترا والله هم الاثنين غلطانين المفروض عمر ما يقول هالرمسه والمفروض هي ما تبوح بمشاعرها لاي شخص وهى ما تدري شو شعوره تجاهه
عليا: الله ينطبها جانها بتكدر على عمر
سعيد: بس غناتى قومي يلا بنسير صوب البيت ورقدي من وقت باجر عيد يا ويلج ان سهرتي
عليا:يا الله توقع بيني رقاد عقب اللي شفته انا اول مره اشوف عمر تعبان بها طريقة
سعيد: حبي طبيهم عنج انا كرهت هالسالفه قومي نشي نسير داخل
عليا نشت وهى تقول: يلا...
مسك سعيد ايدها وقال : نحن موضوعنا ما خلص
عليا بحيا: شور شوركــ يا سعيد متى ما بغيت الملجة بنملج
سعيد بفرحه : صدــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
عليا نزلت راسها وقالت: هيه ماباكـــ تعذبـــــــ
سعيد: لبي قلبج والله
عليا استحت وظهروا من الحديقه ولاقفوا علي وسهيل توهم يايين وكل واحد ينزل من سيارته سامان
علي قال: شو عندكم ظاهرين في نصاص الليل من الحديقة جنكم حراميه
سهيل: خطيب ويالس ويا خطيبته انته شو تباهم
علي: مستغرب منهم ياخي احس انه فيهم شي
سعيد: لا بسم الله علينا ما فينا شي كلنا نرمس عن موضوع ملجتنا بس
علي: ها متى تبونها ملجتكم
سعيد: ان شاء الله قريب لين ما نفحص
علي: هيه مطولين يمكن اسبوع يبالكم
سعيد: ما علينا عيله
سهيل زقر البشكارة تي تشل سامان وتحطه في البيت وحدر عنهم داخل اما علي وسعيد سولفوا شوي وافترقوا اما عليا دخلت داخل وعلى حجرتها زهبت لبسها اللي بتلبسه وعلقته ودخنته وعطرته وطلعت شيله ودخنتها وعطرتها وطلعت شنطة المكياج وشنطة ذهب وحطتهن على طاوله ورن فونها وسارت تشله : هلا ساروه
ساروه بضيجه: اهلين صدق عمر اخوج بيخطب
عليا: والله يا ساروه ما نعرف وين نرقع بويهنا البنت رافضه وانا احس عمر بيموت وياخذها تخيلي اول مره اشوف عمر تعبان واول مره يرقد من وقت ولا يحاتي شي ولا حتى زهب اغراضه
ساره بعبره: وانا وحبي له عليوه اونج ما تدرين انى احبه
عليا: اه يا ساروه انا شو بيدي اسوي سواءً عرفت ولالا شو ثرني بسوي غير بعذبج زياده صدقيني عمر محد في قلبه الا دانوه ولا ندري شو بيستوي احس ان مب راسين على بر تصدقين
ساروه: يا ربي يا عليوه سمعي سيري عند عموري وشو فيه اذا كان تعبان ولالا وحاولى تواسينه تراه باجر العيد ومابا مزاجه يكون متعكر
عليا: ان شاء الله وفديت اللى يفكر بعمر وشال همه
ساروه: عشان تعرفين بس انى اتعذب يوم اشوفه يتعذب جدامي
عليا: يلا برايج باي بسير اطالع شوقج
ساره:فديت الشوق جانه بيخلي عمر مرتاح
عليا: يلا انزين برايج باي
سكرت عليا من ساروه وسارت صوبه دقت الباب بس محد فتح لها فجت الباب وشافت عمر راقد على الكرسي سارت صوبه وهي تقول:عمـــــــــــــــــــــر عمـــــــــــــــــــورري أخويه حبــــــــــــيبي
عمر لف راسه وقال: علايه عن صدعه
عليا: عمور فديتك قوم جهز ملابسكــ واغراضك
عمر: ما فينــــــي
عليا بهدوء: تحبهــــــا
عمر لف صوبها وقال: كثر حبات الرمال وكثر البحر واللي فيه وكثر شوق المظلوم لنصر وكثر شوق الام بشوف ولدها وكثر قلبي ودقاته وكثر عيون العشاق اللي باتت تسهر من شوق حبهم
عليا خنقتها العبره وقالت: فديت روحك ان شاء الله جانك لك نصيب وياها بتاخذها وجانك مالك نصيب وياها الله كريم واباك تعرف ان الخيره فيما اختاره الله
عمر تنهد وهو يقول : يلا برايج انا برقد
عليا تقول في خاطرها حرام والله ساروه تموت فيك وانته مب حاس تحب لك وحده ما تعرف عن هوى دارك شي
عليوه طلعت برى وهى تقول : تصبح على خير
عمر: وانتى من هله
طلعت عليوه ولقت سهيل في ويهها: ها راقد عمر
عليا: على وشكــ
سهيل: زين عيل
دخلت حجرتها ولقت حياب ولد محمد استغربت وقالت: حبيبي حيوب انته شو تسوي هنيه
حياب: بنام عند عمى ذياب
عليا: وعمك ذياب وينه
حياب: عندكم في البيت
دقت عليوه لعلي وقالت له يأ علي حجرة عليوه وقال: محد ذياب يا بنت الناس هنيه
عليوه: عيل من يابه هنيه دق لمحمد
علي :ان شاء الله دق لمحمد وقال له
محمد: يا الله يبشرك بالخير عنبوه جلبنا الدنيا وما ريناه هو من يابه
علي: يقول ذياب
محمد: هيه زين عيل
وبالباجر اول يوم العيد الصبح الشباب وشواب والحريم ساروا صوب المصلي العيد بيصلون العيد والبنات يتعدلن وبتمكيجن ويتلبسن وضرابه على الاستشوار اهم شي هههههههههه
وعقب ساعه بالضبط بالبنات تجهزن ورتزن في صاله خخخخخخخخخخ اهم شي ام الصدف اللي تستوي ايام العيد
دش ابو سهيل وعمر وعلي وخالد وسلموا على اخواتهن واخوانهن وعلى امهن وابوهن وحبوهم على روسهم ...
خالد وهو يلوي على عليا: عنى هبلاج يا الغلا مباركن عيدج
عليا: عساكــ من العآيدـــين والسالمين ان شاء الله
علي: يا هليه الكرام بمناسبة اليوم حبيت اقول لكم اليوم العيد عيدين عيدنا عيد المسلمين وفرحة ملجتنا انا وسهيل تتويج حبنا بزواج ان شاء الله
خالد: الله يهنيكم ان شاء الله
عمر: عليا فديتج غرفى لى بلاليط ترانى ميت من اليوع
عليا: ان شاء الله فديتك
ونشت عليا تغرف ودخلوا عليهم ابو منصور ولده منصور ودخلوا ابو محمد وعياله محمد وذياب وحياب ودخلو بو غانم وعياله غانم وسعيد وسالم وسلموا عليهم كلهم يزوي وايهت عمومها وريلها وعليوه كانت صدق مرتبكه ومختبصه مب عارفه تحجب ولا تكمل غراف وطت صحن من ايدها بسرعه وتحجبت وسلمت على عمومها وتقرب سعيد منها وايها كانت منحرجه منه بس بعدين شافتهم كلهم لاهين مادروا بها هههههههه حلوه طالعه اليوم حد قالج
طالعته عليا بطرف عينها رد قال: لالا انتــــي اصلن دوم حلوه بس الوردي عليج غير ياربي بس على الموردين اليوم
عليا استحت ونشت وسارت فوق ابتسم سعيد وسالم دزه بخفيف وقال: حوو خالي يحاييكــ
سعيد انتبه وقال: هاه عساك من العايدين خالي وسالمين
ضحكــ سهيل عليه وقال: ما قال لك هو مباركن عيدك قال لك شحالكــ ربك بخير والكل ضحك على سعيد اللى انحرج وقال خاله: ما عليه ما ينلام بنتى ماخذه عقله
سعيد ضحك وقال: الا بتخبركم الملاج بيي اليوم ولا بعد هو ماخذ اجازة العيد
سهيل: لا بيي
سالم: خالي مره لا تخبر سعيد انقهر يوم شاف كل المستشفيات بندات بمناسبة العيد وعندهم عطه
خاله ابو سهيل: صدقه الولد متصاوب بالحب خله يحرج عليهم
ضحكوا عليه وقال علي: يلا انا بسير اسلم على باجي العرب
وثاروا كلهم الا عمر اللي يتريق نزلت يزوي وهى تقول: افا عمر ما سرت
عمر وهو ينش يغسل ايده في المغاسل قال: تعالي يزوي شويه ... بلحقهم خلاف
يت يزوي صوبه وقالت: امر
عمر: حسري ايديه ابا اغسل يديه رفعى الكندوره حسريها لين فوق
حسرت يزوي ايديه وهى تامله وقالت: عمر
عمر :لبيه
يزوي: لبية في منى الغالي ... لين متى بتم جيه تحسبنا هب حاسين فيكـ ترا والله تعذب عمرك
عمر يمشش ايديه وقال: معقــــــــوله انا مفضوح
اليازيه: مفضوح واذا تباها خلص موضوعك اليوم واذا عليها هي تراها بتحبك عمر حبيبي البنت تلين بسرعه وبسرعه تحب وتعلق في ريال لكن ريال صعب يلقى وحده تعوضه عن حبيبته اللى يحبها وخلها عنك من الحين اقول لك انته ولد عمها واولى من الغريب
عمر: الله كريم بسير اسلم عليهم ...
يزوي: سير فديتكــ
سار عمر صوب المرآيه وعدل السفره وحط العقال عليها وطالع لحيته اللى مخففنها وشاف شعره اللي طول ومحلتنه اكثر سفره والعقال عليوه من ورى وهي تقول: فدييييييييييييييييييييييييييييييييت المزايين ياربي الا يوم هم شراتكــ
عمر ببتسامه: صدق عليا بسالج سوال لو انتى ما تحبين سعيد ممكن انج تحبينه اذا تم يعاملج بحب ويصبر عليج وعلى طبعج توقعين بتيب فايده
عليا: اكيييييييييد حبيبي ما يبالها رمسها الغالى دامه محترمنى انا بتعلق فيه قبل كل شي اصلن انته قولى البنات شو يبن من الرياييل غير كمن كلمه حلوه تذوب قلوبهم وخلاص وانتهت السالفه
عمر : دعي لي عليوه ان الله يجمع بينا
عليا: امين والله اتمنى
عمر طلع من بيتهم وركب الرنج وتوكل على رب الكون وهو ساير صوب بيت قوم عمه رن فونه وشاف الرقم ورد: مرحبا
ذياب: مرحبتين الله حيهم شحالك
عمر تنهد: بكــ حي وسهلا تحيا ودوم الغالي ... بخير وسهالة الله ومن صوبك الغالي
ذياب: هب بخير وينكـ عنبوه ما ييت تعيد علينا زعلان
عمر: هـــه زعلان ازعل من روحي والله ما فيك عقل انا ما روم اجابل دانوه وهي ما تباني
ذياب: خل عنك هالرمسه وتعال
عمر :يلا جدام البيت
سكر عمر فونه ودخل سيارته داخل ونزل من سيارة وسلم على عمه
عمر: ومباركن عيدك
عمه: عساكم من العايدين والسالمين
عمر وهو يشوف ذياب نازل من دري الميلس وياي صوبهم قال: هلا بو شباب شحالك واخيرا شرفت
عمر وهو يوايهه: هلا فيك الغالي
ذياب: مباركن عيدك
عمر: عساك من العايدين والسالمين ان شاء الله
ذياب اشر لعمر وغمز له عمر فهم عليه وقال: اترخص انا بسير اسلم على عمتيه
سار عمر صوب الصاله : هوووووووووود هوووووووود
الكل: هدا هدآآآ
عمته: مرحبا الساع بالغالي مرحبا والله
دخل عمر والابتسامه من اليمين لين اليسار: المرحب باجي الغاليه
سلم عليها وحبها على راسها وهو يقول: مباركن عيدج عموه
عمته: الله يعيدكم على عيدكم يا الغالى وعساك من العايدين والسالمين
دانوه كانت يالسه تغرف من الفواله وصدق انصدمت من دخول عمر وشافت ابتسامته ابتسمت مع نفسها وهى تخيل عمرها حادره وياه عقب نفضت الافكار من بالها وقالت دام هو اللي باعنى مره انا بعد ماباه يالسه اقص على عمري انه يحبني ليت الا صدق يا عمر تحبني ...
عمر كان حاس فيها بس يبا يطنشها شويه : انزين عمتيه شو العيد
عمته وهى تصب له جاهي: والله بشوفتك يا الغالى حلو
عمر: عمتيه شله صابه جاهي
عمته: لك
عمر وهو ينش ياخذ الكوب: يا الله عنى افداج يعلج تحدرين عليه حرمتتيه
هههههههههههههههه
ضحكة عمته وهى تقول: ههههههههههههه ان شاء الله ياربي متى بس ايي هاليوم
عمر: جريب ان شاء الله جريب
انصدمت دانه معقولة يفكر بغيري معقولة يبا وحده غيري انزين ليش مثل ما هو باعنى حتى انا ببيعه انا بلايه اليوم وايد مستويه افكر وببيعه ومن هالكلام اسميني بقره
عمر صد صوب شموه وهو يقول: مرحبا بالعرووووس والله شحالج
شموه بحيا: بخير وسهالة الله ومباركن عيدك
عمر: عساج من العايدين والسالمين
شما يلست على الكرسي وهي تعدل المغربية اللي لابستنه وحاطه فوقها العباه ومتعدله تعديل خفيف طالعها عمر وهو يقول: يا ويل حال اخويه عليج اليوم وغمز لها
شما ناقمتنه: عمر عن الجراه زايده ترا الله يعين حرمتك من جرائتك
عمر: تفدينها حرمتيه انتى
شما: ههههههههههه عمر لا ضحكنى
عمر: سهيل يا قومى سيري فوق
شما: ههههههههههههههه لعب على غيري سهيل ياي قبلك وسلم وروح
عمر: هيه شكلج مشغله رادارج على اخويه من الحين
شما بمستحي: لا شغلته ولا الله قاله
شوي وسمعوا هوووووووووووووود هوووووووووووود يا هل البيت
عمر نش واقف وبنظره سريعه للبنات: حدرن داخل
هدا هدااااا قربوا وظهر برى صالة : قربوا الله حيهم وسلم عليهم عمر وقربهم داخل الميلس وهو يشوفهم وما يعرف من ذيلا
دخلوا داخل وكان ابو محمد ومحمد وذياب وحياب داخل سلموا على رياييل
وذياب يشوف عمر وهو متلوم
عمر يطالع ذياب بعيونه بمعني منم ذيلا
ذياب تقرب منه وقال: ذيلا هل عبد الله
عمر نطر حوايبه وقال :لا اله الا الله محمد رسول الله ما عليه انا واقف لهم وقفه
ذياب ضحك وقال: الله كريم
قعدوا كلهم وتعرفوا على الريال وعمر متحرقص يباهم يبدون بالسالفه عشان ويقفهم عند حدهم بس اللي انصدموا منهم كلهم دخول عبد الله وعنده رياييل معروفين صدق حس عمر ان سالفه مصخت بس سكت يبا يعرف النهاية شوه
انتهى البارت




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كن إيجابياً واجعل ابتسامتك تغير الناس ولا تجعل الناس تغير ابتسامتك 😊 جنــــون …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 13 05-25-2019 10:30 PM
لا تحزن من نقد أهل الباطل والحساد سيرين …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 18 01-16-2017 03:38 PM
آنآقتي كلهآ هيبهه ..! عوضوك بغيابي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 13 05-30-2012 03:40 PM
كلهم نفس الطباع صمتيے حگآيہ ! …»●[الصوتيـــات والمرئيات الأسـلاميــه ]●«… 12 04-19-2011 03:44 PM
مثل بعض كلهم مثل بعض - mms+sms جنــــون …»●[قصايدليل لعالم الجوالات بجميع انواعها]●«… 6 01-25-2011 05:57 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية