عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2021   #15


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ يوم مضى (11:05 PM)
آبدآعاتي » 7,184
الاعجابات المتلقاة » 775
الاعجابات المُرسلة » 665
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

23213 رد



البارت الساذس
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..) نكــ عليا)
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ (نكـ عمر)
غريبه لين الحين هب راقده
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
اتريا ساروه دبه اليوم مرررره ما بينت يا خوفي فيها شي ونحن ما ندري عنها
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
ليش ؟؟؟ بلاها اليوم ما يت بيت عمي

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
يت بس ما بطت وراحت سيده
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
الا تعالي صدق من اللي اتصل اليوم عليه من تلفونج
عليا بطت عليه ماردت وكان تدور جذبه بس مب قادره تالف على عمر
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
يرسل اليكــ اشارة تبيه ><
حووووووووووو وين ذلفتى الله ينطبج عليييييييييييوه
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هاه وياك عمور شو اقولك انا يالسه اشيكـــ على الفون اشوف من اتصلبك ما حيد عمري اتصلت بك انا اليوم طول الوقت مشغولة
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
لا تخرطين عليه قولي لي من شوقك يا عمر اللي تتصل بج
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عليوه شو اقول لك اقول لك عن شي انا ماعرفه عمر شكله فيك رقاد سر رقد ابرك لك
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
عليا لا تجذبين عليه انا مب ياهل بس ما عليه الزمن بينا على العموم من المتصل بي اليوم هي صح
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عمر انا شدراني ومن هي اللى تطريها
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
ساره صح؟؟
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هيه برد فوادك هي اللى دقت لك تبا تعرف ليش لانها بكل بساطه ما تباكــ تخسر حبكــ الوحيد فهمت عندك اساله الثانيه

عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
شووووو؟؟؟ فيس مصدوم *ــــــ*
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ليش مصدوم ما فيها شي بنت عمتكــ وتحبـــــــــــــــــــــــــــكــ وتبا الخير لكـــ ما فيها شي
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
حليلها يزاها الله خير سلمي عليها وقولى لها عمر يقولج مشكوره على المساعده القيمه وهيه تعالى ما قلتي لي من شوقك يا عمر
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
تراكــ طفرت بي ولعوزت بي بتخبرك ما شي شغل البنات يحبنك ويشتاقن لك تعرف عمر بن الخطاب
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه اعرف واحد من صحابة رسول صلي الله عليه وسلم

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عليه الصلاة والسلام هذا سلمك الله وحده من ربيعاتي تحبه وااااااااااااااااااااايد فسميتها في تلفوني شوقك يا عمر لانها وايد تشتاق له ونشوفه ا ن شاء الله في الجنه
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه زين عيل بسس بقولج جذبج ما مشت عليه واذا صدق ساروه تحبني قوليلها تلتفت لعمرها ابرك لها انا قلبي غير دانه ما احتل
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
تبا صدق هي ما تحبكــ تحب واحد اسمه عمر مب شرط تكون انته اصلن هي ما عندها سالفه لو حبتكــ تصدق
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه اصدق بس بقولج شي خلي عنج لف ودوران اللى ما اييب الا عوار راس وقولي لي شفتى دانه اليوم

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هيه شفتها وااايد مستانسه باين عليها ما شاء الله الله يدوم الفرح لها واهل المعرس بعد وااااااااااااااااايد مستانسين من اختيار ولدهم
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
>< تهبين توافق عليه مالها نيه توافق عليه فيس معصب ومنطر حوايبه

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول
زين بنشوف عقب يوم يومين بترد عليك يا بالموافقه يا برفض وتقبل بولد السفير
لا طالع فوق واييييد تراها تنكسر رقبتكـ يا الغالى
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
عالعموم كل شي بيبين بعد كم يوم المهم انا بظهر برقد تعبتيني ويااج اليوم بااااي ومردي بكشف اسرارج واسرار بنت العمه

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول
الله يحفظكـــ مع سلامه فيس يلوح بيده
طلع عمر من المسن وعليا تنهدت بضيج وهي تقول يا الله يا عمر لازم تكسر قلب هالمسكينه اللي ماحبت حد غيركــ عندي احساس ان دانه بتوافق على عبد الله يا الله يارب توافق عليه عشان تحس بالقلب يوم يتعذب من حبيبه انته ما ذقت ها شي يا عمر ويالس بكل اريحيه تقول خليها تلتفت لعمرها ما عليه يا عمر البنت بتموت عشانكــ وانته ولا همكــ انته لو تقول لها ساره بتقول لكـ عونك لا تغير لونكـ والحساد كلهم يفدونكـــ...
خالد اللى منظر ساره لين الحين جدامه وكانه يشوف الموقف من يد ويديد كان ساكتــ خايف على مشاعرها مهما تكون هاي بنت ولازم تنفضح يوم من الايام اه منك يا عمر حتى في حبكــ بخيل يالله ما فيها شي لو حبيتها بدال دانه بس شو نسوي الله يسر الامور بس وعد وعد الحر دين عليه ان ما استوى نصيب بين دانه وعمر والله يزن فوق عمر بساره لين ما يوافق ....
دانه من خيرها ابوها بين عبد الله وعمر وهي مستبعده عمر عن تفكيرها نهائيا معنها تحبه وتباه بس في بالها ان عمر يبا يسيطر عليها ما يحبها وهذا شي اللى خلاها تستخير ربها بعبد الله وابدا مالقت بال على عمر وانه بيكون يوم من الايام زوجها صح تحبه وتموت فيه بس هي خايفه لو وافقت يجرحها خلاص نفسي عزيزه يا فلان ما تتحمل اكثر من اللي جرى لها وصار وحطت بين عيونها عبد الله وبس مب عشان شي عشان عبد الله حاول من شهور يباها وعمره ما ضرها وهى في الخارج تدرس غير بسالفة الاختطاف وبس ومن يوم يومه وهو يسال عنهم وتعنى لين ما عرف وين بيتهم وكل شي عنهم .....
عمر يفكر في ساره معقولة تحبه لا مجرد اخوه بس لان هذا طباعنا ويا الكل نحبهم شرات اخواتنا وانا احبها كاخت بس عمري ما اتخيلها تكون ام عيالي وحبيبتي وزوجتى لان بكل بساطه قلبي لدانته وبس وهالدانه ان شاء الله تحس فيه وتوافق بس لو صدمتني برفضها شو بيكون شعوري جدامهم وجدام عبد الله هالي ما دانيه مووول مره الله ينطبه والله اان وافقت عليه شوفوا شو بسوي؟؟؟
سعيد يفكر في حياته وحياة عليا باجر بيسيرون يفحصون عشان الملجة من درى بسالفة البنت اللى بتخطب عليوه وهو معصب وماكل قرصه ني الا يبا يملج وهزب عليوه اونه كله منج لو نحن مالجين محد بيخطبج لكن انا الغبي اللي سمعت كلامج ومادري شو ومن هالكلام اللى تمت عليوه تضحك عليه وزاد عليها هزاب علي وهو يقول تلعبين على منوه انتى الله ينطبج كانت حرمتيه بتروح اونه منى خخخخخخخخخخخخ وهزب ميثوه اونه انتى شله ما تلبسين دبلج وميثا منقهره من عليوه وحركتها سخيفه ويلسن يضحكن على شكل ميثا اللى قالها علي والله مره ثانيه ما تحضرين اي مناسبه الا يوم نعرس وعندج ولد ولا بنت بصرج قالها خلاف ما يقولون انتى معرسه ولالا عقولته اذا عرف سبب بطل العجب ضحكن البنات عليها لانها انحرجت صدق ...
علي كان يرمس الحب ويسولف وياها عن كل شي ويقول لميثا: بتخبرج انا كرهت عمري من هالسالفة
ميثا: ما عليه فديتكــ تحمل شويه شو تسوي اخوكــ هذا
علي: عاد فضحنا عند العرب يقول حق الولد ما شاء الله عليك واثق انها بتوافق عليك يا خوفي توافق على عبد الله وطب عمر وساعتها يعرف ان الله حق خخخخ
ميثا: حراااام عليك علي لاتم تطنز عليه
علي: انا روحي تخبلت عليج اخبرج يعنى وما بغيت حد يخطبج قبلي هههههه
ميثا: الله يتمم على خير حبيبي
علي: امين ان شاء الله الا تعالي بتخبرج دبلج شله ما لبستيها هاه
ميثا: حبيبي والله دبله وسيعه ظهرت وخفت انها تضيع بقصرها انته مره ما يهمكــ
علي وهو ينسدح على شبريه: زين فديتج حايه اماره حبيب قلبج يبا يرقد
ميثا بحيا: لا سلامة روحكــ الغالي
علي: يلا عيل فداعة الله
ميثا: الله يحفظكــ تصبح على خير
علي: وانتي من هله غناـــًـــي
سكروا الخط ...
سالم خايف وااااايد على ساروه مب مثل قبل هالبنت فيها شي بس شو مادري افففف مب قادر افهم شو سالفتها وحصه صار لها مده تتقرب من سعيد اللي عاطنها بولابس ياربي القاها من وين ولا من وين وشوي صاح فونه وشاف رقم خارجي ما كان له بارض يرد بس غصبن عنه رد: الوه
سيف: مرحبا بو غنيم شحالكـ
سالم: بخير وسهاله ومن صوبكـ
سيف: تمام اقول لك بلاكم فيكم شي
سالم: لا حشى انتوا متى بتردون
سيف: قبل المدارس بيومين غلامتين بردهن وانا بكمل عاد والله الدنيا من عقبهن مب حلوه
سالم: سيف صدق روضه محيره لذياب
سيف: هاه ما عندي علم في هالسالفه والله
سالم: سيف انا بقول لك شو مستوي في البلاد وخبره بكل شي
سيف: عمر مستحيل يسوي جيه
سالم: واكثر من جيه يا بوكـ اخوك معصب من سالفه هاي وهو ينتظر الرد منهم
سيف: الله يستر
سالم: اقول شحال الغلا
سيف يبتسم ويشوفها: بخير ما عليها ماذتني وذى
سالم: عسل على قلبكــ
سيف: ما نروم عاد دامنك قلت جيه خلاص عيل
سالم: يوم بتيبهم قولي بلاقفكـــ في المطار
سيف: ان شاء الله عاد عد قصيده فيها
سالم: ما يحتاي من قبل لا تقول تراني مزهبنها
سيف: عدها عليه
سالم: دار من عقبكم ما هيب مرغوبه خخخخخخخخخخخ حلوه صح
سيف: الله ينطبكـــ صارقنها هاه
سالم ضحك وقال: سيف طلبتكــ ابا اسمع صوتها كلمها قول شي ضاربها
سيف : فالكــ طيب ويت شويه .
سيف سار ولقى البنات مشغولات يلس بينهن وقال: من اللى بتكلم سالم ترا يتريا
روضه:انا هات بكلمه اشتقت له
وضحى طالعها بنص عين وتقول: هاي اللي بكفخها انتى بلاج اليوم مستويه ملغوثه
سالم:عنى هبلا هالصوووووووووووووووت ياربي تغاااااااااااااااار
ضحك سيف وهو يقول: والله ولا درت بكــ انته في دار وهي في دار
سالم: انته لو تنجب وتسكت شويه جان الدنيا بخير وسهالة الله
سيف: معلوم انْ لو نجبينا واااااااايد اشياء بتستوي
سالم:انزين انكــ عرفت عطني اياها
سيف وهو يعطي وضوح تلفون: وضاح مكالمة لج
وضوح: قول لسالم تعذركـــ وضحى ما بتكلمكـــ اليوم زعلانه
سالم بصدمه: افاااااا شعنه
وحط سيف سبيكر
وضحى: لانه يعرف شو مسوي
سالم: وضحى وغلااااااااااااااااتج ما سويت شي شو مستوي
وضحى: ليش ما يييت عندنا مب انته قايل ما يمر العيد الا وانا عندكم حلت لك السالفه يوم انخطفت دانوه سرت لها الا انا مالي رب
سالم : لا فدييتج والله مب جيه سالفه انج فاهمه الموضوع غلط والله انى مضغوط مب محصل اجازه غير اياام العيد بس والله ان ودي اييييج لو بحصل حجز اليوم بس شو الفايده انتوا عقب يومين بتردون
وضحى: تقدر تحجز وتي تشلنا منى من دون لا تعب سيف ويوصل للامارات ويرد مره ثانيه ترا تعب عليه
سالم: هالكثر شاله عليه ان شاء الله الغاليه ما طلبتي بحجز وبي اشلكن كم وضاح انا عندى
وضحى بدلع: وحده
سالم: ولا ابا غيرها بعد
وضحى استحت وراحت صوب الحجره
سيف :جنك مصختها
روضه: ااييهههااا ادب ما طاحك يا سالم عنبوه غيركــ جانى بكبري يالسه بين هالحشود كلها ما كلفت عمركـــ وتقول وين رواض
سالم: كملت انتي ثانيه بعد لا تزعلين وتسوين لي سالفه يا بوج غدى اخير عن اختج
روضه: ما عليه حراام يا خبرها عليكــ قولها شوفي سالم شو يقول
سالم: ياهي سالفه يابوج خليج محضر خير ترا الله يبارك في الشخص اللي يجمع بين ثنينه بالحلال
روضه: خل عنكــ المكر ودهان سير هذا وقولي شله ما تخبر ولا تسال عني
سالم: ليش حرمتيه اسال عنج
روضه: وتفتخر انى حرمتك انته بس عليكــ لو تضويني ترا والله ما بتلقى حد يتحمل غلاستكــ كثري
سالم: حشىىىىى يا بوج متعذر منج مررره ماباج عسى اخذ وحده بقره بغاام ما تفهم ولا اخذج وتيلسين حنانه على راسي
روضه: انا حنانه سود الله شاربك حرااام يا خبر عليك وضحي وضحوووووووه وضاااحي لحقي بقولج شي
سالم: انطبي طبج الله والله انج وشاااايه اكبر وشاااااااااااااايه يا ويلج سيف يا ويليي على ضربك دبغها وهى عدالكــ
سيف يضحك على وضحى اللي يت تربع: ها بلاااااج فلختيني
سيف ضرب روضه على راسها وقال: لا ماشي هالبدله مطفره بسالم وبس
وضحى : عندج ايااااه ادبيه خليه يعرف ان الله حق عيل مسود الويه قالعنا ولا يدري عنا
سيف: جيه حريمه انتوا يسال عنكم
وضحى قفطت وروضه قالت بقواة عين: ليتني حرمته اعرف ادبه
سيف وهو يفرها بكوب : قومي قام صلبج ان شاء الله يا البدله والله متعذر منكن سالم انتن الهنتين جانه قبل يبا وحده فيكن الحين تعذر عنبوه نشبه انتن محد يوازيكن
سالم نقع ضحك وقال: خلاص سيف انته من تي انا بسيراخطب حشى عداــــــٍــــــل خواتكـــ
سيف: شفت بس مونسيني بغربتيه الله يحفظهن
روضه طالعت وضحى وقالت وضحى بقهر: سرررر عرس يعلك تاخذ عشر هب بس وحده وعلك تشيب بسرعه على مطالبهن ربي بعدي
روضه ضحكت وسيف ميت ضحك على روضه وقال بعصبيه: وانتى شو تبين الريال بتخطبين له ولا شوه
وضحى : يبطي والله ادورله حرمه خليه ينقى على مزاجه
وسارت داخل
سيف قال: ها رضيتي ضميرج يا روضه وهاه سالم شو رايك
سالم: اختك استوت وايد عصبيه كل هذا لانى قطعتكم والله اشغال ويوم دانوه اختطفت لازم آزر عمي بس اييك شور انا بسيراحجز وبيكم على الاقل ابرد فوادها بشوفتيه
سيف: الله ينطب هالحاله انته ما عليك منها ياهل هاي ما ينخذ كلامها بلاك الله يهديك
سالم: سيف برايك الله يعينك على هالخوات
ضحك سيف وقال:خخخخخخخخخخ بلاك تضيجت
سالم: الله يهديها وضحى على كل شي بتزعل انا ماحب البنت زعول ليش كل شوي بيلس اراضيها ترا ما صارت والله قهر
سيف: ما عليك منهن يهال ذيلا ويشوفنكــ نفس اخوهن ومتعلقات فيكــ
سالم: والله يا سيف ان ما اصطلبت انا بصلبك روضه اختيه هيه بس وضحى وانته تعرف شو اقصد
ضحك سيف وقال: هههههههههههه انزين يعني المهم يحبكــ للمغايض ويا وضيح
ضحكــــ سالم وقال: احبهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سيف:انزين يلا بسكر عنك خسرتني علكــ العافيه والله تدفع فاتورة شهر
سالم: سر يلا اكد عليكــــ وانا مادري بس طلبتك سر عند وضاح قولها عن ظروفي وشغلي وتعال بتخبركـ قريب انا عندكم كله ولا حرمتيه حطها في عيونكــ
سيف: ان شاء الله يلا مع سلامه
سالم: في حفظه الغالــــــــــــٍ
وسكروا عن بعض
عبد الله شعور ما ينوصف فرحان ومستانس يمووووت في دانه ويحبها الانسانه اللى قلبها ملاه طيبه والحنان الانسانه الطاهره اللى ما رخصت بعمرها عشانه ولد شيوخ ولا رضت لنفسها دنائه والحقاره وتمت على مستواها شامخه وبنت شيوخ احبهااااااااااااااااااااااا امووووووووووووووووووت فيها اليوم بترد عليهم وهو وايييد متفائل
اما عمر فمن عقب كلام خالد وصلى الاستخاره وهو مخلى كل شي على ربه بس عقولته اذا رفضت لازم يزعل ويسوي اللي فراسه
وبعد مروور اســـــــِبــــوع دانه قررت تعطي باباتها رايها والموافقه على عبد الله وتركـــ عمــــر رغم انها عندها فرصه توافق على عمر وتغيره بنظرها لكن شعورها واحساسها بانه عمر يبا يتسلط عليها هذا اللي مخلنها تخلي عمر على كورنر ولا تسال عنه ....
في مكان اخر
عمـــر كان عند ربيعه اللي مسوي حادث ويسولف وياااه ويتحمد له بسلامه..
عمر: يا الله يا الغالـــــي عنبوه جيه تروعنا عليكــ
هزاع: فديتك عمر والله الا من طيب اصلك الغالي
عمر: عسى اليوم احسن عن قبل
هزاع وهو يحركــ ريله: لا حصان لا يغركـــ
عمر: ههههههههه روعتنا عليك والله يا هزـــآع ان علمت انكـــ تزامطــ ويا شباب يويلكــ شو خذنا من زماطكــ غير تكسير وعوار القلب
هزاع ضحك وقال:ههههههههههههههههه جان الله كاتب لنا عمر بنعيش وجان ما كتب بنموت
عمر: سود الله شاربكــ يا الهرم من اللى قال انه بيزفني يوم عرسي بعدك تدعي على عمرك بالموت
هزاع ابتسم وهو يقول: هذوه انا جدامكــ وعند وعدى بملج بك وبزفك معرس ياالغالي
عمر تنهد وهو يقول: يلا الله كريم ان شاء الله توافق
هزاع: خطبتها
عمر:هيه وقاله السالفه كلها
هزاع: عني بلاه جانه يبا ينافسكــ في حرمتكــ
عمر: الله كريم انا بسير اليوم البيت وبشوف شو سالفه جنها ابطت بنت العم
هزاع: ما وصيك خل ذياب يكسر راسها
ضحك عمر وقال:خخخخخ انا اللى بكسر راسها مب ذياب
ضحك هزاع ولوح بيده لعمر اللي طلع من الغرفة ومن المستشفى بكبره واول ما ركب سيارته حس بقبضه بقلبه وعلى طول تصل بذياب الهاتف الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه حاليا يرجي الاتصال فيما بعد
تافف عمر وظهر من المستشفى وسار صوب بيتهم...
في بيت قوم بو محمد..
كلهم يلوس ويسمعون قرار دانه
ابو محمد: خير يا الغالية من بغيتي فيهم
دانه : عبد الله يا بويه انا موافقه عليه
ذياب وقف وبعصبيه: تفضلينه هذا على عمر اللى طلبج جدام الله وخلقه وحيرج من يوم نحن في بلاد برى ولا شرايكــ يا بويه مب انته اللى قلت ولد عمج واولى فيج اشوف اختلفت الرمسه يا بو محمد
بو محمد: ذاك الاول يوم محد ياها لكن الحينه على اي اساس اقول لو هي ما تبا عمر من بيرد علينا وهذي اختك واقفه جدامك وقالت بلسانه تبا عبد الله
ذياب بطرف عينه: اذا موافقه على اللى اسمه عبد الله الله يهنيج بس انسى ان عندج اخو اسمه ذياب
شهقة دانه وحل الصمت عليهم كلهم كمل ذياب: عمر هذا اللي مب عايبنج هذا لو تدرين شو مسوي قبل اسبوع تعضين اصبوعج ندم انج ما وفقتى عليه بس روحي وبتندمين وان عطاج عبد الله نص اللي بيعطيج اياه عمر لج اللي تبينه انا ساير ولا بحضر لج لا خطبه ولا ملجة ولا عرس ومع سلامه
ظهر ذياب وسيده دق لعمر
عمر كان يالس ومنسدح يطالع التلفزيون وحاط راسه على ريل عليوه اخته وهى تلعب بشعره دق فونه وشاف الرقم (( الغالــــــــــــــــــــــي)) يتصل بكـــ
رد عمر: هلاو الله انته وينكـــ؟؟؟ اليوم لا حس ولا خبر
ذياب بضيقه: اهلين بأغلا اخو في دنيا كلها
عمر: بلاكـــ حسكـ هب عايبنيه شي في الخاطر
ذياب: عمر .. احم دانه وافقت على عبد الله
عمر منصدم: شوووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟
ذياب بالم: هيه والله وافقت
عمر: وانا ؟؟
ذياب خنقته العبره: ما تباكـــ
عمر سكر الفون وقال بقهر انا ترفضني بنيه انا ترفضني هالدانه والله يا تشوف من دون تفكير من دون اي مبالاه بلي بيسويه سار صوب امه ودخل عليهم وسلم وقعد
عمر تحنحن وقال: امايه دقى لعمتيه وخطبي لي ساره
امه وابوه منصدمين
عمر يكمل: مب انا اللى ارفض مب عمر ولد سعيد اللى يرفض ومن منوه من بنت عمه تفضل الغريب عليه وانا بادبها الحماره تحسبني بترجاها وبصيحها لالا مب عمر اللي يذل عمره حسافة الحب اللى عطيتها اياه ومب عمر اللى يصيح على بنت لا يت ولا راحت فالاول والاخير هي الخسرانه
ابوه: انزين الغالي وبنت عمتك صغيره وثانيا انته مب مبالي بها شي تبا تعلقها وياك
عمر بصرامه: اباها واليوم تخطبونها وفي الخطبة الرسميه لدانه ملجتيه على ساره
امه بجديه: عمر انته مب عارف شو تقول بلاك مخرف البنت بتكمل الدراسه
عمر: بتكمل انا ما منعتها بس ارضي غروري واخطب وعلم الجلبه اللي بيت عمي انى ما ارفض وبدالها عشر هب الا وحده وهنتين
امه: خلاص انزين ابويه الله يرضى عليك ويهدي سرك
عمر: يلا خطبي ابا الخلق كلها تعرف انى خطبت
ابوه: كل هذا عشان ترد اعتباركــ ما فكرت بالمسكينه اللى بتعلقها وقلبك متولع بغيرها
عمر : اهم شي انى اخطبها ومع الايام بحبها
امه وابوه ما عيبتهم رمسة عمر رد ابوه وقال: عمـــر ابويه انته في حالة صدمة الحين لو خطبنا لكـــ ساره الحينه انته هب مبالي بها شي وشو غير بتعذبها وبترضى غروركـــ وبس صح ولالا
عمر يطالع هله وقال: انزين انا جيه جيــــه بي يوم وبخطب وبعرس وساروه اولى من الغريب وما يهمني اذا انا مستوعب الصدمة ولالا اللي يهمني انى اخطب الحين وهالوقت عشان قبل لا يرد عمي عليكم يوصلهم خبر خطبتيه
ابوه ما كانت عايبتنه الفكره كلم عمر وقاله: يا بويه استهدى بالله تراها بنت عمتك
عمر قطع على ابوه رمسته وحبه على راسه وقال: الغالي تراها بنت اختكــــ وصدقني ما بلقى اخير عنها
ابوه: مب مقتنع يا عمر
رن فونا بو سهيل وقال عمر: ورفجة الغاــــلي تقولهم انى خطبت
هز بو سهيل راسه وقال: نسير بيت عمتك وعقب ما نخطب برمسهم
عمر من الفرحه ما عرف شو يسوي نط وحب ابوه على راسه :فديتك يلا دق لعمتيه
ابوه: عمر ساعه 11 ونص
عمر: ان شاء الله خمس الفير المهم حيتيه تخلص وشوي انفج الباب وحدر ذياب وشكله مبهدل عمر سار صوبه:ذياب بلاك
ذياب يلس على الكرسي وشكلة تعبان وماله بارض انسدح على الكرسي
عمر وهو يهز ذياب وييلس عداله: ذياب بلاك الغالى
ذياب : مقهوررر يا عمر والله مقهور
عمه هز راسه وسار صوبه : الله يهيدكم عيال بلاكم كل واحد ضايج من كل بقعه
ذياب خانقتنه العبره قال: عمي انته تعرف ان دانه رفضت عمر انا مابا هاشي ليش توافق على هالزفت عبد الله اللي ...قطع كلامه عليا وروضه نازلات من دري
عليا: ذياب بسم الله عليك بلاكــ
ذياب وخى راسه تحت وقال: احم ماشي شوي متضايج بس
يابت روضه ماي لذياب وهي ترتجف اول مره تشوف ذياب جيه شل عمر الكوب وعطى ذياب يشرب
شرب ذياب من الماي شوي وحطه على طاوله لتفت لعمر وعمه وهو يقول : عمـــــــــي تبا صدق هي ما تستاهل الا عمر عمـــــر شارنها جيه تسوي فينا تنزل روسنا في تراب ويقولون خذت ولد الغريب وخلت ولد عمها والله ما يرحمونا الناس ياكلونا بالسنتهم عنبوه غيرها ما تستحى ولا تنتخى مفضله هالغريب على عمر
عمر بثقه وهو ينش واقف: ذياب لا تعب عمرك على شي فاضي طبها بعدين بتعرف انها غلطة في حقي على العموم انته ييت والله يابك نحن سايرين نخطب لي
ذياب بفرحه: صدق من؟؟ ايوووااا عمر ابااك تكسر غرورها وتكسر قلبها وتعزم تخطب اباها تعرف ان حياتك ما بتوقف بس عليها هي وتشوف كيف حياتك مستمره من عقبها
عمر: وها اللي بيصيــــــــر يلا ابويه
ابوه: عمـــــر عاد استهدى بالله الناس رقود
عمر:لا هب رقود ابويه دخيلك دام السالفه حاره بعدها مابردت ابويه دخيلك برد فوادي بس
ابوه: انزين والله ان قلت لها شي عقب العرس يمرخك بالعصا لين تقول امين
عمر: انزين انزين ابويه
ابوه دق لخته اللي كانوا توهم يايين من سوق واستسمح منهم انهم يباهم في موضوع ضروري وسعيد وسالم وبوغانم وغانم موجودين بعدهم ما رقدوا وقرروا يون وقالها تقول لرياييل
عمر ساير كاشخ وضحكه من اليمين لليسار وذياب وياه يضحكون ويبتسمون بس ما يعرفون شو عواقب الامور ما يعرف عمر اذا بيندم انه استعيل ولالا ما يعرف اذا بيحبها ولالا هو سوى ها شي يكسر غرور بنت عمه ما يبا حد يرفضه يبا غروره وعزته بين العربان معرووفه وهذا همه مب همه اذا البنت مسكينه بتفرح ولا بتصيح ولا عمر ما يهمه وهو يعرف انه لين الحين يحبها ويباها بس كرامته ما تسمح له يوقف عندها وبس يبا يكسر راسها ويحطها في تراب ويقولها مب عمر اللي ينداس عليه عمر يوطي على من يوطي له على اثر ...
وصلوا بيت عمته ودخل ذياب وعمر من فرحته بكسر غرور بنت عمه مب شالتنه الفرحه وذياب يعرف ان ساروه بتحتل قلب عمر لانها طيوبه وحبوبه وهو فرحان ان عمر بيكسر غرور اخته وبيعلمها درس ما تنساه ابداً
سالم وسعيد اكبر علامة استفهام على روسهم وغانم يترياهم يرمسون وحاس ان سالفه كبيرة
بدا بو سهيل الكلام: سمحلنا بو غانم يايينكم بها الوقت يا غير بلشنا هالولد عمر الا نسير الا نسير
ضحك بو غانم وقال: ههههههههه خير عسى ما شر الغالي والبيت بيتك هب تقول هالرمسه انته داش ونحن الظاهرين
عمر ما يحب المقدمات قال لبوه: والله ابويه انا برمس عنكــ شورايكـــ
بو سهيل طالعه بنقمه وقال: هد اعصابكــ بنبدا بالكلام بو غانم بختصار عمر يبا ساره حليله له
انصدموا سالم وسعيد وغانم فج عيونه على كبرهن وقال بو غانم: وبنت عمه
ابو سهيل: ما حصل نصيب
غانم: بس عمر متاكد من اختيارك مب عقب يومين تي وتقول مابا
رفع عمر حياته وقال: ليش ياهل طولي بعمركـ ريال وريال مايرد في كلمته
سعيد وسالم الصدمه ماثره عليهم طالعوا بعض وقال بوغانم: نشاور البنت ورد عليكم خبر
بو سهيل: على خير
نش سعيد وقبض عمر من ايده وظهروا خاري: شو سالفه
عمر: ما شي سالفه طولي بعمركـ ما حصل بيني وبين بنت العم نصيب يينا صوبكم ولا غير مرغوب فينا
سعيد : شو هالرمسه انته الثاني بعد على عينا وراسنا ييتكم بس انا اقول حبكــ لدانه ماثر عليكــ شكله ليش ستعيلت في خطبتك المفروض تيلس يوم ولا يومين مع نفسكـ وتراجع حساباتك
عمر تنهد: لا يا سعيد انا كنت مصلي الاستخاره والله ما كتب بينا نصيب وعشان جيه انا ياي لكم وابا ساروه لانى عارف ها شي دام دانه رفضت معناتها ما في خيره بالموضوع والله سبحانه وتعالى ابعده عنى
سعيد ابتسم وحط ايده على جتف ولد خااله: والله يا ولد خالى نتشرف بكم وفي نسبكم
عمر: من طيب اصلك الغالي
سالم ياي صوبهم: عمور متاكد من قرارك
عمر:انتوا بلاكم جنكم خايفين على سوري منى
سالم: تبا الصراحه انا خايف خصوصا ان قلبك مب لها خايف تعذبها وياك
عمر : لا عاد ما توصل لتعذيب ليش قلبي لهدرجة ما يعرف الرحمة
سالم: بس توعدني انها ما تشكي منكـ
عمر: سالم بلاكـــ انته اليوم لهدرجه خايف عليها ترى والله ما اعظ
سالم: ادريبك ما تعظ ولا هم يحزنون بس خايف تنجرح منكـ
عمر: لا ان شاء الله ما جوفون منى الا اللي يسركم
سكتوا عن الموضوع وعمر استأذن ورد لبيتهم وهو مقتنع 100% ان اللي سواه غلط في غلط وان ما يعتبر ساروه الا اخت له بس يبا يرد اعتباره من بنت عمه وتقدم لساروه وهو خايف ان صدق يطلع كلام سالم وسعيد ويعذبها وياه بس هي تحبني وانته شدراك يا عمر انها تحبك ولا عشانها تحبك بتذلها بحبها لك وبتخليها تتحملك صوت ضميره يانبه على اللي سواه بس يمكن اقدر احبها بعدين مب شرط الحين يمكن في ايام الملجة اتقرب منها واحبها او يمكن بعد العرس احبها محد يدري لا تانبني يا ضميري ارجوك يكفى عذاب اللى انا انسته اه يا ساره معقوله اكون كويتج بنار حبي نفس ما كوتني دانوه بحبها يلا من يدري الخيره فيما اختاره الله
تنهد عمر وطلع فونه ويلس يلعب به وعقب عقه على الشبرية وظهر خاري
وسار صوب حجرة عليوه دخل وما شافها شاف لاب مبطل راح وفجه ولقى محادثه رفع المحادثه ويلس يقراها وكانت المحادثه بين عليا وساره
كانت اخر المحادثه بينهن عليا تقول لساره برباااااات شوي بسير اييب لي اكل يوعانه
وكان نكـــ سآره{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
ابتسم عمر وقال بيرمسها شوي .....

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
بأأأأأاكـــ
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
ولكم..... هلاااو الله بعلوويه ما بطيتي عيل
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
مب لازم اكل خلااااف بدور لي شي في ثلاجه
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
انزين نرجع لمحور حديثنا ما بقى شي للمدرسه ولازم نستعد انا عنى اليوم ويا مماتي خلصت كل الاشياء بس باقي افصل القطع انا وانتى رباعه عند خيــــــــــاط سليم وحليله السنه اخر سنه بنختمها عنده ههههههههههههههههه ما انسي والله كلنا نطفر به اياااام الاعداادي والثانوي وايام الابتدائي كنا بغام ما نعرف شي الحين والله تفتحنا
ضحك عمر وقال والله دمها خفيف بنت العم اه يا ساروه الله يقدرني واسعدج خلني افتح موضوع ثاني لا اتوهق في ملابس المدرسه

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
انزين يا شوق عمور تعالى بسالج شفتى من يا بيتكم اليوم
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
لا والله راده من سوق متكسره مالى بارض ليش؟؟؟ من يا بيتنا لا تقولين القلب وفيس مستحي
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هيه القلب يا بيتكم واحم معقولة محد خبرج من هلج
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
لا والله بس شفت سعيد وسالم يتكلمون ومادري شو عندهم انتى خليج منهم مادري شحلبج اليوم تسالين عنهم وقولي شو سوت دانوه ويا عموري ان شاء الله وافقت
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
لا الله ينطبها كسرت قلب عمر تخيلي شو شعوره وهي موافقه على التبن ذاكــ وقالعه عمر اللى حبها وعطاها قلبه وسكره من عقبها
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
قولي والله عنى بلاها الحماره فديييييييييييييت عموري ياربي اكيد تعبان الحين والله يا عليوه يا ويلج ان نزلت دمعه من عيونه كل ولا عمر يلسي عنده واسسسيه واذا رمتي ترمسين دانه عن عمر رمسيها وان ما رمتي عطيني رقمها انا برمسها
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
طبيها عنج خليها تولي المهم بقولج شي واباج تتفهمين موقف عمر
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
قولي فديتج بلاه عمر شو مستوي به
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عمـــر ولا اقولج برايه مب الحين بعدين بتعرفين
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
علايا بلاه عمر ما حيدج تيودين شي عني شي فيه شي يعوره
ابتسم عمر بينه وبين نفسه ياربي هالبنت واااااااااايد تحبني وميته عليه وتخاف عليه وانا كنت في وادى اسميني غبي اضيع مني هالجوهره من بين ايديني اسميج يا ساروه انتى الدانه هب بنت العم الله ينطبها ....
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
لا فديييتج ما فيه الاالعافيه
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
افدااااااااااااااااااااااا عمر والله ما افداااج هع
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ههههههههه انزين تفديه من اليوم لين باجر حلالج
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
فدييــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــتْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه والله محد يسواه انزين الغلا انا بطلع الحين سعيد ياي صوبي يباني مادري بلاه شكله بيقولي قصص ما قبل النوم هع

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
اوكي برايج تصبحين على خير
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
وانتى من هله فديتج بس سمعيني اخلص من سعود بشوفه شو يبا وبكلمج فون يلسي عند الفون هب تروحين
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ان شاء الله ما طلبتي

{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
يلا برايييج بس تبين صدق غريبه ما قلتى سلمي على سعود وفيس يغمز*ـــــــ^

عمر ضـــــــــــــــــحكــــــ وقال حركات عليوه بعد طرش سلاماااااات والله حق القلب

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
خخخخخخخخخخخخ بستوي ثقيله اليوم عاااد دوم السلاماااات
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
اونه طورررررت عزبتكم هههههههه انزين فديتج سعود حشرني مع سلامه بشوفه شو يبا وعن الغيره خخخخخخخخخ
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ههههههههههههههههههه يلا يـــــــــــــلا سيري شوفي سعيد شو يباج واتريا اتصالج
طلعت ساره وتم عمر يقرى المحادثه اللي يبنهم وما حس بعمرها يوم تفداها يا الله انكـــ تزرع حبها بقلبي ...
دخلت عليه عليوه وشهقة يوم شافته ابتسم عمر
عليوه بخوف: احم عموري انته شو تسوي هنيه
عمر ابتسم وقال:اولا انا عموري ساره مب عموريج انتى وثانيا ما توقعتها لهدرجة ميته فيني وانا مادري ما قلت لج بكشف اسرارج انتى وبنت العمه كشفتها
عليوه: انته شو تقول واي حب واي خرافات هذي اللي يالس تقولها حضرتك
عمر: ما يحتاي خلاص علايا بنلعب على بعضنا ولا شوه سالفه....
عليوه سكتت وقالت: طاحت من عينك
ضحك عمر وهز راسه: لا ما طاحت من عيني ولا هم يحزنون ليش مالها حق تحبـ ترا هاي مشاعرها وانا لازم اقدر مشاعرها
عليوه وهى تحط النسكافيه على الطاوله: عمر حبيبي انته متاكد من اللي تقوله
عمر: مثل ما انتى جدامي
ويلسوا يسولفون.....
ساروه سارت صوب سعود اللى عصب عليها : ساااعه لين ما تين الشيخه
ساروه: اسفه فديتكــــ والله اسفه كنت ارمس حبيبة القلب وتدري عاد شو يفججنا
سعيد: عنى افداها اليوم مره ما شفتها ولا نظرتها
ساروه: عاد لا تجذب مب اليوم انته من سبوع ما شفتها
سعيد: يلا هانت بشوفها باجر في الفحص
ساروه: باجر بتسيرون تسون فحص ما قالت لى
سعيد: يمكن عمر ما قال لها لانى قلت لعمر اليوم
ساروه ارتبكت من طاري عمر ويلست تلعب بقصتها وقالت: هيه صدق شو استوى على خطبة عمر ودانه
سعيد ابتسم وقال: عمـــــر ودانه ما الله كتب بينهم نصيب
ساروه نزلت راسها وقالت: حررااام يحبها والله ما تستاهله ليش جيه تسوي فيه هو ولد عمها كيف رضت على نفسها تنزل راس ولد عمها في القاع هي تحمد ربها ان عمر فكر فيها اصلن ..
سعيد قام ويلس حذال اخته وقال: ما عليه فديتج شي اللي مب ملك له مستحيل تحصل عليه وعمر مب ملك دانه ولا دانه ملك عمر
ساره ارتبكت وهي تقول: بس قلبه عقب دانه بيسكر ولا بيفتح لاى حد ثاني
سعيد ابتسم وهو يقول: ممكن افتح وياج موضوع
ساره: تفضل انته اصلن ليش زاقرني اكيد عندكــ شي ؟؟؟
سعيد: هيه عنديــــ شي
وقطع عليه رنة تلفونه شاف الرقم واستغرب ان عمر متصل به رد وهو يقول: هلأأأ عمور
ساره دق قلبها ونزلت راسها تلعب بصبوعها...
سعيد: شو هيه ان شاء الله ما طلبت بس خلني اكلمها اول هيه الحين يالس عندها زين عيل برايكــ مع سلامه وسكروا الخط
ساره كانت متوتره ومب عارفه شو تسوي قطع عليها لمسة ايد سعيد: بلاج ترتجفين
ساره: بس جيه توترت شويه
سعيد مسكــ ايدها وقال: ليش فديتج ما في شي يستاهل انج ترتجفين عليه وتوترين منه
ساره: احم سعيد شو هالمكالمه اللى بينكم انا سويت شي ضايجكم
سعيد ابتسم وقال: لا فديتج ما سويتي شي بس اباج في سالفه ولو ان هب حلوه ارمسج وابويه موجود بس دامنى اخوج بكلمج في الموضوع كتهيئه ويوم بيشاورج ابويه عاد على هواج تكونين انتى على بينه من العلم
ساره: انزين شو مستوي ارمس ؟؟؟ روعتنيه؟؟
سعيد: احم عمــــر خطبج
ساره انصدمت وفجت عيونها وقالت: شـــــــــــــــــــــــــو؟؟
سعيد: هيه خطبج ادري انج منصدمه بس عمر هو اللى يا يخطبج اليوم هو وعمي عقب رفض دانه له
ساره: بس هو اكيد في حالة صدمه
سعيد: حتى ولو مصيره بيحبج وصدقيني بخته انه ضواااج محد ممكن يصبر على عمر ويتحمل مزاجه الا انتي وصدقيني انتى بروحج طيبه ان شاء الله لو عقب مليون سنه بتقدرين تكسبين قلب عمر وصدقيني وبتقولين سعيد قال وعمر توه متصل وقال انه يبا يفحص باجر ويانا وليش ما نسوي ملجتنا رباعه دام نحن كلنا قراب
ساروه سكتت وقالت بعدين: والله انته اخويه وادري بمصلحتيه بس ما عرف عطونـــــــــــي وقت أصلي وأستخير ــــرـــــبِــــــــــي
سعيد: خلاص فديتج خذــــي وقتج
راحت ساره حجرتها ويلست تفكر معقولة القدر يابكـــ لي هديه يا عمــــــــــر فديييييييييييت روحكـــ الله يكتب ان شاء الله بينا نصيب
عند عمـــر وعليا.... يسولفون عن كل شي ...
عمر: وهذا فديتج اللي صار
عليــآ: الله وناسه بتاخذ ساروه صدقني هي تحبكــ
عمر: ادري بس بصارحج بشي انتى تدرين انى مستحيل احبها في الوقت الحالي يبالي فتره وايد طويله لين ما اتأقلم ويا الوضع وعلى الاقل لين ما ابدى اتقبلها في حياتي انا صح تسرعت وخطيت اول خطوه انى اخطب بس ابا اعلم دانه درس لا يمكن تنساه ان اللي يبيعني ابيعه حتى لو ميتن فيه
عليا: بس طلبتك يا خويه ساره طيبه وحبوبه وبقولك شي ساره ما تحب حد يجاملها اوكي صح انته بتسمع منها كلام حلو بس ما تحب حد يبادلها مشاعر مب صادقه يوم بتتاكد من مشاعرك اتجاها وبتحس انك بديت تحبها وتتقبلها في حياتك ذيج ساعه قول مشاعرك تجاها
عمر تنهد وهو يقول: الله كريم من يدري يمكن صدق ليلة الملجه اكون وياها نفس اي اثنين ماخذين بعض عن حب وبعدين يكفيني والله حبها لي ..
ابتسمت عليا وقال عمر: باجر بنسير نفحص وياكم
عليا ابتسمت: كل هذا تقهر دندون
عمر تنهد: خليها لا تيبين طاريها خليها تولـــي
عليآ: المهم انكم انتوا ثنينه تبنون حياتكم على الحب والتفاهم مب معناته ما تحبها بتعاملها بقسوه ولا بضرب ولا بإهانها تراها تحبكــ وتموت فيكــ
عمر:هبله انتى ما في ريال يمد ايده على حرمه بس تبين صدق يوم كنا مسافرين مديت ا يدي على دانه
شهقة عليا وقال عمر: هي اللي نرفزتني باسلوبها الخايس ورغم هذا كنت غبي وقلت لها انا حبج بس بطريقه غير مباشره
عليوه : المهم الحين انتهى كل شي بينكم وعند ساره ماباكــ تذكر اي موقف بينك و بين بنت العم والحين انا ابا ارقد ممكن
عمر ضربها على راسها وقال : طررررده
ساره: لا والله
وشوي رن فون ساروه وشله عمر وشاف"" شوقكـــ يا عمر""يتصل بكـ
ضحك عمر وقال: سمعي جنج انتى اللى كنتي ترمسينها في المسن ويلا انا بيلس عندج ابا اعرف شو بتقول
حطوا سبيكر وردت عليا: هلا سواري شو كان يباج سعود
ساروه وهى تشغل العطر الكهربائي اللى في الحجره: اهلين عنبوه ما عندج وقت مررررة اسميج ملغوثه على الاخبار
ساره ضحكت وقالت: هيه ملغوثه شو يباج سعود
ساره: ولا شي احم اونج ما تعرفين
ابتسم عمرو هو يقول لساره بهمس خفيف: اصري تعرفين ابا اسمعها منها ...
ضحكة عليوه وهى تقول: يلا عاد ويا ويهج لو اعرف سالتج
ساره كانت ساكته مستحيه وقالت بهدوء ممزوج بفرح: القدر يابه لي هديه يا عليا
ابتسمت عليا وغمزت لعمر وقالت: وشو الهديه ؟؟؟ تراج مستويه تقولين الاالغاز ما حيد عمريه متصله على برنامج عقب تراويح عشان تقولين لي لغز خخخ
ضحكة ساره وقالت:ههههههههههه لا فديتج عموري كان لغز وحياتج كبير في حياتي لكن اليوم تخيلي سعود يقولي احم عمر خطبج جان اشهق حسيت انى مفضوحه قتله لا هو يحب دانه وهى اصلن تحمد ربها عمر فكر فيها ومادري شو عطيته شويه من اللي يحبه قلبج قالى لا هو ما ستوى بينهم نصيب لا عمر ملك دانه ولا دانه ملك عمر وهم اثنينه الله ما كتب بينهم نصيب اول الكلام هذا اللى دار بينا بعدين قتله هيه انزين وخلاف فر عليه القنبله ياختى من الفرح زين ما قلت حق سعودانا موافقه هههههههه خليت عمري ثجيله تخيلج اي ثجل قلت له من حقي اصلي واستخير ربي
عليا: الله الموفق بس انتى الحين شو تحسين ييعنى يوم كلمج سعود
ساره:تبين صدق يلست اصيح ويوم هديت دقيت لج
عقد عمر حياته وسالت عليا بستغراب: ليش تصيحين؟؟
ساره: يا الله يا عليا ليش بعدمن الفرحه ومت قهر تخيلي من دانه ودي ازنطها الحماره على اي اساس ما توافق على عمر والله هي تحمد ربها انها ضوت عمر بس ...
ابتسم عمر وقالت عليوه: انزين نحن باجر بنسوي الفحص وها انتوا بتون ويانا
عمر ابتسم وقالت ساره: بس صدقيني ما يهمنى اكون سعيده واشوف الحزن في عيون عموري اللي يهمنى يا عليا وبصدق وصراحه شوف عمر مستانس وباله مب ضايق عمر ي ما توقعت انى اكون من نصيبه لكن القدر يابه لي هديه والحمد الله ان الله حقق لي مبتغايه يهمنى بعد عمر يكون فرحان ومستانس بالحياه اللى هو اختارها حتى لو على حساب سعادتيه انا ادري انه مستحيل يحبني وادري ان من صعب جدا انه يتقبلني لكن بحاول قدرت الحمد الله ما قدرت المهم انى اوفر له سبل السعاده في حياته واكون بقربه
عمر ابتسم وقال لعليا بهمس: والله هالبنت تنحط على الجرح يبرى والله اكون غبي لو فرط فيها
عليا ابتسمت لكلام عمر وقالت: يلا الله كريم شوفي ترسون على شوه وخبريني
ساروه :تمام عيل انا برقد تصبحين على خير
عليا: وانتي من هله
ساره: سيري شوفي عمر شو نفسيته
عليا ابتسمت وهي تشوف عمر اللى يالس يجلب الدفتر:ما عليه اوكــــــي
ساره:يلا الله يحفظج مع سلامه
عليا: فداعةربي
سكرت عليوه وشافت عمر : بلاكـــ
عمر سكر الدفتر وقال: مب جنها وايد مبالغه بهتمامي
عليا: ليش مب عايبنك اهتمامها فيكـ
عمر: عادي بس مادري مرات احس انها وايد عاقه عمرها ومرات اقول لا هي جيه طبعها وايد عفويه
ساره: انزين صح هي وايد عفويه بس مب معناتها عاقه عمرها عليك عمــر شكلك تسرعت في خطبتها وشكلك ندمان
سكت عمر ما يعرف شو يقول فعلا هو ندمان لانه يعرف ان ما بيعطيها ربع اللى عطاها دانه ....
اما الدانه فكانت فرحااااااااانه وايد انهم ردوا اهلها على عبد الله وخلاص الحين بيحددون الملجة ومتضايقه ويلست تصيح يوم خبروها ان ذياب طلع من البيت واللى زاد عليها خبر خطبة عمر اللى فعلا عرفت انه ما يباها وباعها واشتري غيرها احسن انا الغبيه استاهل ضيعته من ايدي يوم كان عندى كان من الاول وافقت على ولد عمي وسنديه بيحبني خلاااف افففف بس انا غبية وانا استاهل اللى صار ....
مرت الايام بسرعه وحددوا دانه وعبد الله ملجتهم وعمر وسعيد حددوا ملجتهم بنفس اليوم وعمر كان في هالوقت بيت عمه يتريا ذياب يلم سامانه لانهم بيسيرون العمره 3 ايام وبيردون المهم انهم يغيرون من نفسيتهم لان عمر محتاي لهاي سفره وايــــــــــــد بس الحمد الله ايقن ان محد بيتحمله ولا بيتحمل اسلوبه غير ساره اللي صدق من اول لقاء بينهم كبر ت في عينه مب مثل ما يظن انها عاقه عمرها عليه وابتسم وهو يتذكر الموقف اللى كان بينهم..
كانوا في المستشفي عشان يفحصون وسعيد وعليا دخلوا اول شي وساره كانت على الكراسي وعمر كان على الكراسي الثانيه تقرب صوبها وقال: هلا ساره شحالج
وقفت ساره احتراماوقالت: اهلين عمر بخير وسهاله .. وممن صوبك
عمر: الحمد الله يسرج الحال هاه شو نفسيه
ساره: الحمد الله على كل حال
عمــــر ابتسم وقال: احم ساره...
ساره: نعم
عمر: انتى موافقه
ساره: يعنـــي ليش انا متواجده هنيه الله يهديكـــ سوالكــ جوابه صعب
ابتسم بغباء وقال:هههههههههه يلا مشكلة اللي يستغبون لا انا قصدي موافقه على اللى بقوله
ساره: مع احترامي لكـــ انا مب غبية وثاني شي ما كنت اعرف ان في خاطرك كلام بتقوله لانك من المفروض تقول بتوافقين على الكلام بس شكلك كنت اتخبر عن الخطبه بس رقعتها بانك بتقول شي ثاني وحاليا طولى بعمرك ما يربط بيني وبينك شي عشان تفضالي وافضالك واسمعك وتسمعنى عندكــ رمسها وصلها عند اخوـــيه سعـــــــــــيد عن اذنكــ ...
وراحت صوب الحجره اللى ظهر منها سعيد ويلست تكلمه
اما عمر ابتسم في خاطره وقال والله وطلعت صدق بنت ريال هب عاقه عمرها عليه والله كنت ظان فيها ظن سوء استغفر الله العلي العظيم ياالله يارب انك تقدرني واسعدها ورد على الواقع على صوت ذياب
عمــــر: هلا ذياب يلا نتوكل على الله
ذياب: يلا الحمد الله يا عمر الله هداكــ وقررت تسير
عمر: وان شاء الله بشل ساره ويايه العمره
ذياب: تسوي خير والله
عمر: يلا توكلنا على الله ...........
انتهى



 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس