عرض مشاركة واحدة
قديم 06-29-2012   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (01:11 AM)
آبدآعاتي » 658,836
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



إيطاليا تفرض هيبتها على ألمانيا بثنائية "سوبر ماريو" وتواجه أسبانيا في نهائي أمم أوروبا
اخبار الرياضة
شارك

نجح المنتخب الإيطالي بفرض هيبته على نظيره الألماني عندما هزمه 2-1 في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2012، وتأهل لمواجهة حامل اللقب المنتخب الاسباني في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل في العاصمة الأوكرانية كييف.


وكانت ايطاليا الأكثر تنظيماً وتركيزاً وتفاهماً، وساعدها ذلك على منع الألمان من لعب كرتهم المعتادة طوال المباراة، وإن سنحت للماكينات بعض الفرص الخطيرة تعامل معها الحارس الأول على العالم جيانلويجي بوفون.

وكانت ألمانيا اقرب إلى التسجيل في أول ربع ساعة وأنقذ اندريا بيرلو لاعب الوسط الايطالي كرة من مات هاملز بالقرب من مرمى ايطاليا.


وافتتح بالوتيلي (21 عاما) التسجيل للمنتخب الايطالي في الدقيقة 20 بعدما راوغ انطونيو كاسانو مدافعين ألمانيين اثنين على حافة منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية متقنة.


وتمكن بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي من الإفلات من رقيبه ووضعها في مرمى مانويل نوير حارس ألمانيا من مدى قريب.


ومرة أخرى نجح بالوتيلي في الإفلات من الرقابة وتسلم تمريرة متقنة من ريكاردو مونتوليفو وسددها متقنة في المرمى من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 36.


وكادت المباراة أن تشهد نتيجة كارثية للألمان في النهاية لولا تسرع لاعبي إيطاليا أمام المرمى والذين سنحت لهم عدة فرص بسبب الاندفاع الألماني المجنون.


وقلص مسعود اوزيل الفارق بتسجيل هدف ألمانيا من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.


وصعدت ايطاليا إلى المباراة النهائية للبطولة الأحد المقبل بمواجهة المنتخب الاسباني حامل اللقب الذي هزم البرتغال بركلات الترجيح في مباراة قبل النهائي الأخرى الأربعاء.


يذكر أن ايطاليا تعادلت مع اسبانيا 1-1 في الدور الأول.

سيريانيوز



 توقيع : نظرة الحب