عرض مشاركة واحدة
قديم 04-22-2012   #42

لـــحد يشوفكـ

الصورة الرمزية ادمنتك

 عضويتي » 6601
 جيت فيذا » Oct 2011
 آخر حضور » 07-19-2012 (02:36 AM)
آبدآعاتي » 756
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ادمنتك has a reputation beyond reputeادمنتك has a reputation beyond reputeادمنتك has a reputation beyond reputeادمنتك has a reputation beyond reputeادمنتك has a reputation beyond reputeادمنتك has a reputation beyond reputeادمنتك has a reputation beyond reputeادمنتك has a reputation beyond reputeادمنتك has a reputation beyond reputeادمنتك has a reputation beyond reputeادمنتك has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
عفتتتتتتَھ ? بسَ لآطروآ ( آسَمةّ ) آلتفتَ لهُمَ .. ? وآقُول :? عسسَى آلشّر مَ صآبَة

افتراضي



((البارت الخامس))
م فيني ولا حـآجه..سوى اني بعيده عن اكثر إنسـآن أحتاجـه..


قعدة الصباااح بدري ولبسة ونزلت تحت
كاان فيه حنان(زوجة ابوطلال) وام ناصر(عمتهاا)
شذى مررت من عندهم و مااتكلمت
ام نااصر:السلام عليكم....صبااح الخير
شذى وهي تمشي:ايييه هلاا (وبعدم اههتمااام)
ام ناصر:تعالي وقفي وين راايحه
شذى بصرااخ(ماتحب احد يسالها وين رايحه ومن وين جاايه)مااالك دخل
ام نااصر بعصبيه(تكلم حنان)شوفي البنت ماتربة (وتلف ع شذذى)تعالي هنا انا اكلمكك
شذى فتحت الباب وتلبس نظارتها لفت لـ ام ناصر::انا الحين موو فاضيه اذا جيت نتحاااسب (ومشت وهي تضضحك)
ام نااصر: تعاالي هناا شنوو بتحااسبيني بعد
حناان:هههههههههههههههه هالبنت ماتتغير من عرفتهاا وهذاا طبعهاا
ام ناصر: والله ماتربت اخووي مااعرف يربيهاا خليه يسلمنيااهاا والله لربيهاا له
حناان:ههه (بدون تعليق متعوده ع الوضع دايم هواش شذى مع عمتها)
ستوووب ::::::::شذى طاالعه لعمتهاا ..>>العناد الزااايد. وماعليها من احد واللي براسها تسويه وعصبيييه
والكل عارف الشي هذا وعمتها بنفسها عارفه ان شذى طالعتلهااا^^
___
ركبة مع السواق
شذى:رووح لبيت............
السواق:حااضر
شذى:بسسسرعه
وصصصصصصصصل للبيت المطلوب نزلت شذى باناقتها ومشيتهاا العربجيه ::::::كانت لابسه بنطلون جينز سكني وتيشرت لونه ابيض وفيه رسومان بالون الاسود وجزمه سوداء (وانتم بكرامه)وشعرهاا مسويته سبااايكي ورافعه قصتها بطوق اسووود >>عذاااااااااااااااااااااب
دخلت البيت ولقتها وااقفه تستناااهاا
شذى:صبااح الخير حبيبي
لفت بقوووه اول ماسمعت صوتهااا اللي يعذبهااا ::حبيبي ((ورككضت عندها وضمتهااا بقوووه))
شذى تضمها اقوووى:عيوون حبيبكك كيفك ياررررروحي
.........::تمااام وانته قربي
شذى:فديت رووووحك انااا
........::شذى والله ماني مصدقه انك عندي
شذى:ههه لاصدقي يااروحي بس امم البيت فيه احد
.......::لا حبيبي البيت فاضي ماما وبابا واختي مسافرين لــ ....
شذى غمزت لهاا :حلوووو
.......::ههه (بدلع) فضيت البيت عشاانك يااروحي
شذى::ههه طيب يله ابي فطوور ترى مررره جوعاان
.......::فديتك عيووني جوعان وانا موجووده
شذى:هههه(وجلست ع الكرسي)اقول سوسو(سارا) شراايك نفطر بغرفتك موو احلااا
سارا:هههه فديتك اوكي بس اقول للخدم يحطوو الفطوور (وتمشي بدددلع )
شذى:واااو انتي تخقققين
سارا::هههههه (وعضت ع شفتها بخفيف)
شذى:(وقفت)خلااص ماانبي فطووور امشي قداامي
سارا:هههههههه حبيبي ماايصير لازم فطوور اووول
شذى(وقفت قداام سارا)طيب انا قلت ماافيه فطووور
سارا(ونظراتهااا ع شذى)تيب من عيوني كم عندي فروس انااا
شذى:ههه قداااااااااااااااااااااااااااااااااامي
(شذى ضمت سارا من ورى ويمشوووون وطلعووو للغرففففففه....................................... .................................................. .................................................. ........................))))))
_________________________________
نزلوو يفططروووون البنااات كلللللللهم الااا وحده مووراضيه تنزل الاابعد ماتشووف نورعينها دخلت عليه الغرفه ونصدمة من شكله كيف نايم وبنفس الوقت خقت علللليه "مشششت ووقفت جنب السرير وتتامل فيه
نجووى:اه بس يانايف متى تحس فيني (ونزلت وقربت من رقبته وهي ترجف وبتررررردددددد باست رقبته بخفيف بعدت ورفعت عيونها بخووف بتشوووفه حس فيهااا بس ناايف كاان متعمق بنوووم ومااجااب خبرررهاا نزلت نجوى عند رجووله ونزلت جزماته وشرابه وفكتت ازارير ثوبه من فوووق وقعدت ع طرف السرير تتامل فيه وكاانت اسعد لحظه بحياتهااا وهي تشوفه قداامه وتتامل فيه .................................................. .............................))
_______________
نشوف البنات^^
كانو جالسين ع طاولت الطعام ويفطرووون كللهم
شجن::مي شنو رااايك نسوي لنايف مفاجئه بمناسبة رجعته
مي::...............................
شجن::مي ياهووه اكللمك
مي:::(بعد 5دقايق انتبهة لشجن) هلا شفيه
شجن:لا مو من جدك هههههههه وينك من اليوم اناديك وماتسمعيني
مي:سوري كنت سرحانه شوووي
شجن:هههه غبيه
مايا:ههههههه مي اصلاً صارلها يومين كذا بس نكلمهااا وماترد علينااا
مي:جب انتي
ماايا:انتي اللي جب(وقفت مايا)انا بروووح افطر عند بابا
شجن:بس العيال كلهم يفطروون هناك
مايا:تيب عاااتي واذا كانو يفطرووون
شجن:يععني فشله
مايا:حمدالله عاتي هذولا عيال عموووو
مي:ماعليك منها خليها ترووح المهم انتي شنو كنتي تقولين لي قبل شوي
شججن:لا والله بدري تو تنتبهين
مي:يووه خلاص قلنا سووري
شجن:تيب اقوول نبي نسوي مفاجئه لنااايف
مي::وليش
شجن:بمناسبة رجعته لناا ووبعد بمنااسبة شهاادت الدكتوراا
مي::: عني انا مالي خلللق دوري اي وحده من البنات تسويها مععك
شجن:افاا ليش
مي: امم مشغووله ومو فاضيه
شجن::افا مو فاضيه لناايف
مي::: يوه ماقلت كذا بس مالي خلق ومااعندي وقت
شجن:بس ترى هذا عريس المستقبل ههه
مي:نعععععععععععععععععععععم
شجن:ايه مو انتي وهو محجوزين لبعض
مي(بعصبيه)::الله لايقووله
شجن:هي خير يعني ماتبين اخووي
مي:ايه مابيه اخوك غثثيث
شجن:هههه والله ماعرفتيه فديته نايف يجججنن حظ اللي بتاخذه بس
مي(وهي عارفه نايف بس فارس احلامها فواز ومستحيل تتخلا عنه)
طيب خلينا من نايف الحيين نجوى وين ماشوفها
شجن:مادري كانت بتنزززل معي بس مدري وين اختفت
مي:ااهاا
(دخلت عليهم رهههف وكانت حاطه سمعات وترقص ومرره عايشه جوو غير الجو اللي كانو عايشينه)
مي:رهوووفي
رهف(ماتسمعها)..................................
نطت مي عندهاا وسحبت السماعات::
رهف:يووه حبيبي خوفتيني ماتعرفين تتصرفين برومانسيه
مي:ههه لا الرومانسيه ماعرفها ولاتعرفني
رهف:اجل مالي كلام معك تعبت وانا اعلمككك الروومانسيه
مي:هههههههههااي فدديتك طيب تعالي نتمشى بالحديقه
رهف:تيب بس بروح اجيب ايبادي
مي:يووه رهوفه ابيك ضروري
رهق:خلاااص يله امشي
شجن:مقبوووووووووووووووووله
مي:ههه سوري شجن بس ابيها شويات
شجن:انقلعي اصلاً انا ابي ارووح لنجوى
((طلعو مي ورهف للحديقه وجلسو ))
مي:رهف
رهف:لبيه حبيبي
مي:اممم تذكرين فواز اللي قلتلك عنه
رهف:يب اذكره
مي::اممممممم ...(وتحط عيونها بعيون رهف)..اناا احبه
رهف(نقزت):::وااااااااااااااو تيب هو بعد يحبك ومتى وكيف انتي قلتي بس علاقه عاديه شلون تكلمي
مي:شوي شوي علي وربي خوفتيني بقولك كل شي بس انتي هدي
رهف:يله قولي وانا اسمعع
مي::امم انا صح قلتلك اني تعرفت عليه عن طريق اخته
رهف:ايه قلتيلي بس انا ابي كيف حبيته
مي:ماادري بس وربي ملك قلبي خلاص انا الحين عن جد مجنووونته
رهف:الله ونااسه اسمعي مي انتي لازم تصيرين رومنسيه معه عشان يححبكك
مي:هههه لا تخافين علي اناا مره روومنسيييه
رهف:ماااااااااالت انتي روومنسيه مستحححيل
مي:لايغررك انا بس قدامكم اسوي رووحي موو رومنسيه
رهف:طيب قوليلي شنو تعرفين عن الرومنسيه .؟
مي:امم اعرف كثيييير اشياء عن الرومنسيه
رهف:هههههه تيب انا ماراح اكسر مجاديفك وبمشيكك
اسمعيني كل حرف اقووله لكك تسووويه
مي:اوووووووكي بس تكفين رهف ابيه يتعلق فيني ابيه يحبني
رهف:من عيووني ماطلبتي شي(وتبووسها مع خدهاا)
مي: فديت البوووووووووووووووووووووووووسه
رهف:تفداااااكك البوسه وصاحبتها
مي::: يمممه فدديتتك ي روحي .......تيب يله قووليلي شنو اسوي
(وقعدوووووووو يسولفوون مع بعض ورهف عطت مي نصاايحح)>ة__ة
دخخلوو الشباب عند الحريم>>بيغيرون شوووي من الرياجيل
وقعدو بالصااله وكان فيها::ام طلال>>حنان....ام نايف....ام ناصر...ام محمد ::
طلال:السلام عليييكم
الكل:وعليكم السلام
حنان:هلا ابوووي طلال تعااال((مشى طلال وجلس جنبها))>حنان مرره مرره متعلقه بطلال تحبه كانه ولدهااا واكثر بعد <<<
حنان:حبيبي وينكك امس تاخرت
طلال(يحك شعرره):::رححت لشغله كذاا وججيت بدري
حنان:حط عينك بعيني
طلال(يصرف)::::ههه يااحبي لك اليووم طاالعه تخققين
حنان:هههههههه بس يااولد
طلال:يبووس خدودهااا:طيب اممم ابوي درى اني متاخر
حنان:لااا
طلال:يااافديتك ادري حنوونه ماتعلم علي
نااصر:يممه ابي نفس طلال شوفي حنان تضمه وتسال عنه
ام ناصر:لما تصير زي طلال اسوويلكك كذاا
طلال:ههههههههااي احسن تستااهل
ناصر:ليش وش سوويت اناا
ام ناصر:اسأل رووحكك .....(بعصبيه)سيارتك وينها
نااصر:هاااه اي سيااره
ام ناصر:لا علبالك ماعرف شي شووف ترى كل شي تسويه يوصلني
ناصر(بحماس)::::ابوي درى
ام ناصر:لا مادرى بس الحين لما يججي بخبره
ناصر(جلس عند رجوول امه)يمه تكفين لاتقوليله خلاص والله العظيم بعقل اقسم بالله بعقل...
ام ناصر(قاطعته):::متى بتعقل وانت كل شهر اربع سيارات
محمد(شههق):::بعد صادم ع سيااارته
ناصر:ماالك دخل انت
محمد:عمتي لاتسكتيله و...
ناصر(يقاطعه)::انت وش دخلك ياحيواان
محمد::ههه بس فاعل خيير
ناصر:لا والله منااك بس...(لف ع امه)يمه تكفين لاتقولين لبوي الله يخليك خلاص والله لعقل وماراح افحط وولا شي يله يمه تكفين
ام ناصر:شووف هذي اخر مره بسامحك فيها بس وربي مره ثاانيه لسحب السياره منك واجلس بدوون سيااااره
ناصر:يااابعد حيي ايه هذي امي الحنونه اللي تغطي علي فديتك(ويبوس يدينها وراسها)
طلال::ههههههههههههههههههههههههههههههه نصوور الحين بتفهمني انك عقلت
ناصر:احم ايه عقلت (وعيونه ع امه )وبسمع الكلام وبصير تمام
ام ناصر:السياره ومشيناها لكك والمدرسسه
ناصره:اووف شفيها بعد
ام ناصر:ليش مااتداوم نعنبو بليسك يمر شهر كامل ماتداوم ولايووم
ناصرر:ماعليه يمه انا كذا ولاكذا باخذ الشهااده اللي ترفع الراس يعني ليش اتعب نفسي
ام ناصر جت بتتكلم بس قاطعتها شذى
شذى:سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام(بصراخ)
الكل::وعليكم السلام
ناصر:هلا شذى وينك طلعت غرفتك ماحصلتك
شذى:كنت طالعه
ناصر:بلاذكاء ادري طالعه بس وين
شذى:ههههههههههههههههااي والله حتى نويصر قاام يسالني وين طالعه وين داخله جب وابلع لسااانكك
ناصر:وجع انا اسالك عشان بشوف اذارحتي لــــ(وياشرلهابعيونه)
شذى(فهمت قصده)::لا مارحت
محمد:احد يطلع الصبح الحمدالله والشكر
شذى(خززززته)شوف كلهم يتكلمون الا انت انكتم لوسمحت
محمد::يقلون العقل نعمه
شذى:الحمدالله انك عااارف
طلال:خلصنا انت ويااااهاااا
شذى:انا بطلع غرفتي باي
محمد:بااي
ناصر:طيب لحظه بكللمك
شذى(مشت وناصر مشى معهاا)
ناصر:شفيك شذى
شذى:مالك دخل شتبي انت
ناصر::وجع شذى صاااير شي
شذى:لا يعني وش بيصير
ناصر(تاكد ان مافيها شي بس معصبه او متضاايقه)>>شذى لما تعصب او تتضايق ماتحاسب ع كلاامها والكل يعرفها بعكس لما تصير مرووقه**
ناصر:طيب انتي بتنامين الحين
شذى:ايه مررره تعباانه
ناصر: وش متعببببببك
شذى:حاامل (وتمسك بطنهااا)
نااصر بدون شعوور ضححححك بقوووووووووووه وكان صوته مرره عااالي
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه انا ادري عنك يعني وش متعبني
ناصر:لالا بجد موقادر(ويييضحححححححححك بقوووووووووووووووووه)اتخيل شكلك
ششذى:ووع هههههههههههههه
طلعت حلا وهي متخرعه لانهم كانو واقفين قريب من غرغة شذى >>شذى وحلا بنفس الغرفه
حلاا:شفففففففيكم
ناصر مستمر بالضحححك::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
شذى:هههههههههههه مافيه شي (قربت وباست خد حلاا )حبيبي متى صحيتي
حلا ببتسامه::من شوياات
شذى:طيب افطرتي
حلا:لا لسى
شذى:طيب افطري حبيبي الححين
حلا::تييييب
شذى:فديتكك طيب رووحي انا بنام الحين وقوميني العصر
حلا:انتي وين رحتي الصبببحح
شذى::رحت مشواااااااااااار
حلا وحاطه عينها بعين شذى:اهاا يعني المشوار هذا مايصير نعرف شنووو
شذى:ههه الا يصير بس مولازم (وبااست خدودهاا)يله بروح ولحد يزعجني
((دخلت شذى الغرفه وقطت روحهاا ع السرير وحتى ماغيرت لبسها>كانت مرره تعبانه من سارا^^))
ناصر:صباح الخيييييييييييير
حلا:هلا والله صباح النور
ناصر:انا بروح افطططر تفطرين معي
حلا(بتردد)اوكي بس اغيرلبسي واجي
ناصر ببتسامه ويحك شعره :طيب انا بنزل لاتتاخري
حلا:تيب
(نزل ناصررر وحلا دخخلت الغرفه)
شذى::طفي النوووووووؤر
حلا:اوكي بس وين رححتي الصباح
شذى:رحت لوحده اسمها سارا
حلا:هذي جديده
شذى:ايييه
حلا:ماتملين من البنات انتي
شذى:حلا مالي خلق طفي النوور وسكري الباب
حلا(تتنهد)::براحتك
((بدلت لبسهاااا ونزلت وافطرت مع نااااصر ونجوى ))
ناصر:شذى نامت(ويناظر بـ حلا)
حلا:ايه نامت
نجوى(سرحانه موو معهم ابداً)
ناصر:يووه امس كنا متفقين نروووح للكرنيش
حلا:اهاا (تســــــلك)
ناصر:نجوى تروحين معي الكورنيش
نجوى:هاااه
نااصر:ههه وين رحتي
نجوى:مارحت مكاان ......شنو قلت
ناصر:اقوول تروحين معي الكورنيش
نجوى:لا مالي خلق الجوو رطوبه
ناصر:والله الجو يجنن نجووى يله لاترديني
نجوى:اممم تيب مين بيروح معك
ناصر:مادري امم حلا تروحين معناا
حلا:انا
ناصر:ااايه .شفيك
حلاا(ببتسامه)::::لا مافيني شي بس مفهيه
ناصر:هههههههههه احس دايم انتي مفهيه
حلاا:لا حرام علليك بس في بالي شي
ناصر:شي مثل شنو لاتقوولين انااا ترى وربي ماا أقبل ههههههههههه
حلااا(ضحكت بقوووه)هههههههههههههههههههههههه تكفى ارحمني يالواثق ههه لا مو انت ارتاااح
نجوى:ههههه خلاص انت وياهاا
ناصر:ههههه طيب تروحين ويانا
حلا:لا والله ماقد سوري
ناصر:يله عااد نبي نروح كلنا ونستانس
نجوى:حلا يله نبي نروح كلنا نفلهاا ونبي نقول لــ نايف يروح ويانا
ناصر:ايه صح نايف اكيد مشتاق لشرقيه ويبي يتمشى وكذااا
حلا:اوكي بشووف شذى
ناصر:يووه شذى نايمه والله ماتقوم الحين
حلا:ههه اوكي
ناصر:واخيراً هههههه
حلا(اكتفت ببتسامه)
نجوى:اوكي بروح البس
حلا:خوذيني مععك
طلعو البنات ولبسوووووو
نجوى استغلت الفرصه وراحت تقوم نايف ^^
دخلت غرفته بهدووووووووء
((كاان نايم ع بطنه ))
ابتسمت نجوى وتشوف شكله وللحين ماخلى نومته المفضله
نجوى:فديتك للحين نفس النومه
ناايف يتحرك بخفيف
نجوى:حبيبي نااايف (وقدمت لحد ماوقفت عند سريره)
نايف:امممممممممم
نجوى:فوفا يله قووم (وترفع الغطى عنه)
نايف:هااه (ويلف بخفيف)
نجوى(بنفسهاا)اح وربي ماتحمل شكله يجنن تكفى ارحمني نايف:(حسست ع نفسسسهاا وهي مفههيه)يله حبيبي قوم الوقت تاخر
نايف:كككككم السااعه
نجوى:الساعه11
نايف(فتتتح عيونه)::::يوووه ليش محد قومني من اليوم
نجوى:حبيبي كللهم يقولون خلوه يرتاااح بس انا جيت وقومتكك ماعلي منههم ابييي اسوولف مععك والله مشتااقتلللك مووووووت بابا
نايف:ابتسم) ي قلبي انتي طططيب بقووم الحين وبججلس معععككك لحد ماتنمملين منييي
نجوى (بنظرات غررريبه نايف مافهما)مسستتحيل امل مننك انا امل من الكون كلله ولا امممل مننننك
نايف:ي رووحي طيب خليهم يجهزولي الفطور ع بال ما ابدل
نجوى:من عيوووني بس لاتتططططول
نايف:اوووكي
قااام نااايف واخذ شووور وبدل لبسسسسه ونززززززللل
وشاف نجوى قاعدده تستناه
نايف:صباح الخير
نجوى:ههههه صباح النووور
نايف:شفيك ليش تضحححكين ههه
نجوى:حبيبي انا تو كنت عننندك
نايف:بسس ماقلتلللك صباح الخير
نجوى:يمممه فديتك تصدق احلىى صبااااحح لي
نايف(بثقه)::::ليييش
نجوى:عشااني صبحت بوججججههههككك
نايف:ههه من زييين خششششتي عااد عشااان يصير يوومك حلوو
نجوى:بابا.! اصلاً خششتك احلى خششه بالكوون فديتتتتهااا
نايف:هههه ترى الثقه صارت غرور هههههههههه
نجوى:لا لا خلاااص الا الغرووور ههههه
نااايف:هههه طيب ويين الفطووور
نجوى:الححين بيجيبووونه
(جلس نايف مع نجوى تقريباً ربع ساعه ))
نزززلت حلااا وكاانت لابسسه عبايتها وماانتبههههة لنااايف
حلاا:نجججوى ي سخففك الحححين انا من الليوم جااهزه وانتي جاالسسه
نجوى:ههه فديتك نايف قععد يسولف معي ونسسسيت
حلاا(فتتتحت فمهااا)):...........(من الاحراج ماااتكككلمت)
نايف:ههههه صباح الخير حلا
حلا(بصوت خافت)صباح النوووور
ناايف:شنو بتطلعوون مكاان وماقلتوولي
نججوى:لا اصلاً انت بتروح معناا
نايف:ههه ماشاء الله بعد مضبطين الوضععع
نجججوى:يييييييب ...انا قلت اكككيد اننك مشتاق لشرقيه وتبي تتمشى فيها
نااايف:اي والله مشتااق لهااا مووووت طططيب ويين بتطلعععووون
نججوى:الكوووورنيييش
ناااايف:الله الكووورننيشش وربي مشتااق له من زماان عنننه
نجججوى:تصدق انا كل يوووم اروح لمكانا اللي كنا نجججلس فيييه واتمنى تصصيرمعي
نايف:فددديتتتك والله والحححين بنرووح ونصصير مع بعععض هههه
حلااا:تييب ناااصر وييين
نججوى:والله مادري(قااامت نجوى تلبس عبايتهااا)
_______________




انتهى البااااااااااااارت
اتمنى يعجبكككم حبايبي وابي ردوود حلوووووه


 توقيع : ادمنتك



رد مع اقتباس