عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2012   #123


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:48 AM)
آبدآعاتي » 3,247,904
الاعجابات المتلقاة » 7413
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" بدر مشى وكأنه كل هموم الدنيا على راسه ركب سيارته ونزل راسه على الدركسون وقعد يضرب فيه "

" بدر اضطر انه يقول لها هذا الكلام بعد ماكشف الحقيقه "

بدر : سهر والله مابعتك وربي مابعتك .. بس القدر كان اقوى مني ومنك .. هم اللي فرقونـا هو السبب بكل اللي صار

" بدر قال هالكلام لسهر عشان مايبغى يحسسها بتأنيب الضمير انها خذت ياسر بسبب سوء فهم وخصوصا بعد ماعرف الحقيقه .. لكنه ارتاح يوم عرف ان سهر ماخانته ... شافها ارحم عليه من انها تخونه .. عرف ان سهر مظلومه .. صحيح احترق قلبه لكن مايبغى قلب اخوه يحترق ويتعذب مع سهر .. هو مستعد يتحمل لكن سهر ممكن تلوم نفسها طول عمرها لانها فهمت غلط "

" بدر بين لسهر انها باعته غصب عنه ... وحس بحرقه بقلبه على اللي صار ولا واحد درى بالثاني .. كان يشوف احسن انها تخلي الحب الباقي بقلبها لاخوه "

بدر : والحين خلاص ياسهر مابقى شي بيني وبينـك .. بحاول انسى حبـك وبدور على اللي يعوضني عليـه


" اما سهر طلعت فوق وهي كارهه بدر ... وكل دقة قلب كانت تنبض بكرهه ... "

سهر" اكرهك يابدر اكرهك ... ليتني ماعطيتك فرصه ليتني ماعطيتك ولا انك تجرحني .. خليتني اندم على السنين اللي قضيتها معك ... اكرهك "

" سهر قامت وغسلت وجهها وحلفت انها ماتهل دمعه ثانيه عليه .. وتعهدت ان الحب اللي في قلبها لغير ياسر مايروح ..."

" وعلى اخر هذي الكلمه دخل ياسر وسهر تمسح وجهها بالمنشفه "

سهر وتبتسم بالغصب: بـدري
ياسر بفشله : سوووري حبيبي بس عندي كم شغله قضيتها وجيت بسرعه

" راح ياسر وقعد وناداها "

سهر: اي باين بسرعه
ياسر يقربها من عنده : تأخرت عليك
سهر تغوص بعيونه : اي فقـدتك ..

" ياسر حضنهـا بكل حنـان "

سهر من قلب : ياسر لاتتركني مره ثانيه
ياسر يهمس لهـا : اخر مره

" سهر حست بالامان عنده وتندمت انها قضت عمرها في حب مراهقه .... ماكانت تدري ان ينتظرها حب مثل حب ياسر "
.
.
.

" في بيت بو فيصـل "

" في غرفة وصـايف "

وصـايف بصدمه : غـــزل من جــــدك ؟؟
غزل : ليه غيرتي رايك ؟؟
وصايف وقلبها يرقع : لا غزل لاتمزحين معي ..؟
غزل تضحك : خلاص بكرا اذا جينا وكلمنا عمي قولي وقتهـا مزح

" تركي خلاص قرر يخطب وصـايف .. وتركي الحين موجود في الخبر مع امـه واختـه الكبيره واخوه الكبير .. وصايف تأكدت من الخبر بعد ماقالت لها غزل التفاصيل "

وصايف ماتعرف هي مبسوطه ولا وش نوع شعورها بالضبط : غزل لاتجنيني خبرك انا لحالي ماعندي عقل
غزل تضحك : والله وصايف من جد
وصايف بصوت خاق : اااااااااااااخ حرام عليكم تسون فيني كذا " ورمت نفسها على السرير "
غزل تضحك : خلاص يابنت اعقلي الحين كبرتي وانخطبتي
وصايف تضحك : اي صح صح خلاص يلا يلا خليني استوعب السالفه
غزل ضحكت عليها : صدق مهايطه يلا باي

" وصايف طارت لجنى وقالت لهـا وجنى صرخت "

وصايف صرخت عليها : اش ياحماره قصري صوتك
جنى: وش فيها عاااادي
وصايف: على اساس اني مادري لايقولون مخططين من وراهم
جنى ضحكت : اي من جد .. وصايف ياحماره بتعرسين شلووون
وصايف تضحك بفرحه :ااااااخ والله لو واحد من عيال عمي كان قلت مابي اعرس توني صغيره بس انسان ومثلت تركي وبعيد شوي ااااااخ هذا اللي ابي
جنى تضحك وتصربهـا وفيها الدمعه : انقلعي ماحبك خااااااينه
وصايف ضحكت : انقعي ماعندك غير طلال ووليد وووووععععع
جنى تضحك : دام السالفه كذا بنقي واحد وبعيش جو معه من الحين
وصايف تضحك : اي من جـد بس مانصحك في طلال
جنى تضحك : لا اصلا كرهته من بعد ماشفته معك بس تراه يخقق
وصايف بقهر : يخقق على نفسه عمى بعينه
جنى : اقول اسكتي بس لاتطنزين لايوقف بوجه خاله ويقول انا ولد عمها واولى فيها ويتناذل عليك
وصايف انصدمت : تخيلـــــــي
جنى تضحك : مدري بس ليش لا
وصايف : ياحماره الله لايقـوله
جنى : سألتيها عن مستواه وكذا
وصايف: وليش اسألها وش بيكون مستواه شحات مثلا
جنى : مادري بس يمكن خبرك اهلنا يطلعون بطلعات
وصايف : ياكرهي لك جنى في كل شي ناشبه ولا انا وش ابي في مستواه " وبحالميه " لو يعشني هذا الانسان في جحر ماعندي مانع
جنى تضحك : سبحان الله الحب يجي فجأه


" وصايف وجنى قعدوا يحطون احتمالات وش ممكن يصير وش بيرد عليهم ابوهم وهالكلام "

.
.
.


" عند سلطـان "

سلطـان : خلاص بروح وبرجعهـا
فواز ابتسم : واخيرا قررت
سلطـان : اظن قعدت في بيت اهلها كفايه واكيد طاح اللي براسهـا
فواز : الله يوفقك اجـل
سلطان يبتسم وكأنه واثق انها بترجع معـه : فواز وش تتوقع اخذ معي اذا رحـت لهـا
فواز ابتسم : ماعرف بس اتوقع يكفي تاخذ لها بوكيه ورد
سلطان : لااا مابي شي مثل كذا
فواز : هالمره خذ لها بوكيــه وا....
سلطان قاطعه : ليش في مره غير هالمره .. انا كلمتهم عشرين مره وهالمره بروح وبخليهم يرجعونها غصب عنـهم
فواز يضحك : ياخي مو كافي اللي مسويه .. جيبهم بالسياسه ... كلم البنت واعتذر لهـا واذا اقنعتها اكيد بتقتنع
سلطـان : والله مدري .. بس بقوم الحين بروح اتحمم واخذ بوكيه وبروح لهـا
فواز : الله يسهل عليك
سلطان وقف : حتى لو اني داخل اختبار .. بجيبها يعني بجيبها وغصب عن الكـل
فواز يضحك : الله يعينها عليك كل الامور عندك بالقوه
سلطان يضحك ويعطيه نظره : ذولا ناس ماتنفع معهم الا العين الحمرا
فواز ضحك : روح الله يستر عليـك

" ضحك سلطـان وطلع ... وبالفعل راح واخذ دش ولبس وتكشخ وكأنه معرس من جديد .. كلم امه وقال لها انه قرر يرجعهـا وامه انبسطت كثير وكانت تبي تجي معه لكن هو رفض ... راح سلطان وضبط لها بوكيه ورد .. مع انه ماوده بس يلا مافي وقت ياخذ شي ... بعد ماخذ البوكيه راح قدام البيت وكشخ سيارته وعطرها على امل انها ترجع تركب فيهـا ... نزل وقلبه يرقع .. نزل معه البوكيه دق البـاب وطلعت له الخدامه وضيفته في المجلس .. "

سلطان : بليز كول مدام اديم


" راحت الخدامه داخل ونادت اديم "

ام فيصل : مين يبغاها
الخدامه : هازبند
ام فيصل انصدمت : سلطـــان ؟؟؟؟
الخدامه : يس مدام سولتان
ام فيصل : لاتنادينها انا بناديهـا

" ام فيصل انفعلت شلون سلطان عندها ومشاري مو هنا ولو عرف مشاري قلب البيت عليهم .. قرتت تروح له وتكلمه .. وبالفعل راحت له سلم عليهـا وقعدت معه "

سلطان يفرك يدينه : ياعمه ياليت لو تنادين لي اديم
ام فيصل : اي بس ياسلطان ماتوقع اديم تطلع لـك
سلطان : يا عمه خلاص برجعها ماشبعت منكم .. ماصارت زعلـه
ام فيصل : والله مدري شقولك .. بس انت قلت لعمك
سلطـان : ماتوقع اذا اديم بغت هذا الشي عمي بيرفض
ام فيصل وقفت : مدري بشوف اديم وبرجع

" ام فيصل طلعت وسلطان قعد ينتظر على نـار "

اديم تصارخ وتشهق : لاااااااا .. مابي مابي مابي اشووفه
ام فيصل : شوفي رجلك وش يبي .. الولد يفكرنا حنا رافضينه ..قولي له بنفسك انك ماتبينه
اديم : المفروض يحس من نفسه .. انا مابي ارجع ماااااااابي
ام فيصل تتنهد : استغفر الله قصري صوتك لايقوم ابوك .. انزلي للرجال وكلمه قبل لايجي اخوك ويبلشنا
اديم بقوه : مستحيــــــــل وبعدين ماني لابسه عشان اقابل حضرته
ام فيصل: هذا زوجك شايفك بكل حالاتك شو فيها لو رحتي له بالبيجااما
اديم بعناد : ماني رايحه يعني ماني رايحه يمه فكيني لو سمحتي افففففففف

" ام فيصل شافت الاصرار بعيون اديم والعناد ... وماعرفت وش تقول لسلطان وخصوصا تعزه وماودها بنته تصير معلقه كذا ... راحت وقالت لسلطان اللي صار "

سلطان انصدم : ليــه على الاقل تنزل بتفاهم معهـا ؟؟
ام فيصل بحزن : رافضه وبقوه هالمره .. اعذرني ياولدي
سلطان فكر وبسرعه : هي وينهـا فيـه ؟
ام فيصل استغربت : بغرفتهـا
سلطان : سوي لي طريق ياعمه
ام فيصل انصدمت : هد اعصابك ياسلطان
سلطان : ياعمه لازم اكلمها .. من زعلت وحنا ماتكلمنا على الاقل نتناقش واعرف وش اللي يرضيهـا

" ام فيصل شافتهـا فرصه انهم يتراضون وخصوصا شافت الاصرار بعيون سلطـان .. سوت له طريق وراح سلطان وهو يركض على الدرج "

" اديم في هذا الوقت قاعده تناظر الشباك تنتظره يطلع "

اديم باستهزاء " بشوف شلون بتطلع وانت تعض اصابع الندم .."

" اديم طولت وهي تنتظر "

اديم وهي ترفع عشان تشوف : افففففف وينــه ...!!

" سلطـان اشر لعمته انها تظل برا .. دخل وسكر الباب وابتسم يوم سمعهـا "

سلطان " ليش تعاندين طيـب "

" اديم مسكت الستاره وشدتها بقوه وتنرفزت يوم شافته طول "

اديـم : يااااربي ليه ماطلع للحين ... اوه هذا هو

" كانت اديم تشوف ظل "

سلطـان : لا يـاغلاي انـا هنـا

" اديم انصدمت يوم سمعت الصوت ... مالفت راسها تبي تستوعب اللي انقـال ... لفت راسها ببطء ولصقت بالشباك يوم شافت سلطان واقف بطوله قـدامها وبغرفتهـا "

اديم اخترعت : سلطـان

" وعيونها تعلقت فيـه "

سلطان وعيونه تلمع : يـاعيونه

" اديم لفت راسها بنفــور وعقدت حواجبهـا "

اديم رافعه حاجب : انت شلون تدخل بدون استأذان
سلطـان : من حقي .. غرفة زوجتي غرفتي
اديم لفت بقوه : هئ ياحليلك تحلــم ...!!
سلطان ودخل يده بجيبه : مجرد انك قدامي هذا احلى حلـم ..!
اديم اشمئزت من كـلامه : سلطان ممكن اعرف وش تبغى .. اظن امي جت وقالت لك اني مابي اشوفك ليه طالع لي لفـوق .. من متى غرورك يسمح لك تترجى ...!
سلطـان وهو هايم فيهـا : وانتي خليتي فيني غـرور

" اديم لفت عليه وقعدت تناظره "

سلطـان : الانسانه الوحيده اللي ماتوقعتها تكسر غروري هذي هي قدامي.......
اديم تقاطعه بعصبيه : سلطاااااان يكفي تمثيل .. مثلنـا على بعض كثيـــــر

" سلطان قرب منها ببطئ واديم اخترعت "

اديم وقفت بوجهها : سلطـان لاتحاول تقرب اكثر لو سمحـت

" سلطان ماسمع كلامهـا .. اديم كانت دقات قلبها تتقارع وهو متقدم ناحيتها ونظراته اللي تقتلهـا .."

" اديم وبفكره سريعه راودتهـا "

اديــم : نــايف لاتقرب ... اووووه اقصد سلطـان

" سلطان انصدم ووقف مكــانه "

سلطان عصب : نعــم .. نـــــايف ...!!
اديم مثلت عليه انه بالغلط : بالغلط ...
سلطـان تنرفز حـده : وانا اقول هذا التعب والحزن ليه .. اثاريك تعزين نفسك على فراقـه " وينظره قرف " اشبعي فيـه زين

" سلطان تركها وطلع وهو معصب من اللي سمعـه .. اما اديم وقفت مكـانها "

اديم : هذي الطريقه الوحيده اللي راح تنفره مني

" اديم طاحت على السرير براحه .. كان مسوي لها رعب .. ماتوقعت الجراءه فيه تخليه يلطع فوق ..."

" سلطان طلع وام فيصل تستقبله فوق ولاقدرت تساله لانه كان يركض ... وبطلعت سلطان دخل مشاري .. مشاري انصدم لكن سلطان ما اعطاه وجه وكمل طريقه وركب سيارته وشغلها وشخـط "

" اديم غمضت عينها يوم سمعت صوت السياره ... "

" مشاري عصب ليش سلطان جا وهو ماعنده علم وكان كل هذا عند ام فيصل "

ام فيصل : بعد بيكلم زوجته من حقه
مشاري: ماعندنا زوجه له خل يروح يدور له وحده غيرهـا .. ليش ماكلمتيني يوم جا هو ليششششش
ام فيصل : وشو له اكلمك .. ولا قالولك انا مافهم ولا اعرف ادبر نفسي
مشاري: يمـه
ام فيصل: مشاري لو سمحــت .. مو ناقصني الا انتوا ومشاكلكم ماراح يجيني الضغط والجلطه الا منكم

" مشاري تنهد وراح حضنهـا وهي تبعده "

ام فيصل: بعد عني .. اللي مافيه خير لاخته مافيه خير لامه
مشاري: يمه وش هالكلام
ام فيصل بحزن : وخر عني ؟؟ مدري وين الاقيها من زعل اختك وزوجها وهذي هي معانده ولا عنادك انت ومشاكلك
مشاري تنهد : يمه خلاص حقك علي.. بس لاتزعلين

" ام فيصل كانت قريب بتبكي على الحـال اللي تعيشها بنتها مع زوجهـا "

.
.
.

" عند سلطـان "

" سلطـان طلع وهو معصب ... ماتوقع تغلط بأسمه بيوم من الايـام هو صحيح غابت شكوكه لكن الحين يحس بالصدمه والغيره تــــــــــاكله .........."

سلطان بقهر : اااااااااخ يالقهر ... اااااااااااخ .... تحبه .. ولا ماكان غلطت بأسمـه ... لكن انا اوريهــا .. خلهـا تحزن عليه ولا شبعت ماراح تلقاني الا انا عندهـا وبنشوف وين بيوصلها حبهـا لــه

" سلطان تشوش تفكيره مايعرف يعاقبها ويتركها اكثر ولا يرجعها بأسرع وقت عشان ينسيها الانسان .. لكن طبعا لا غروره مستحيل يمسح له يرجعها الحين ... انقهر سلطان والغيره بدت تاكله اكل ... عشرين فكرة بدت تجول في مخه .. وتوقع ان هذا السبب اللي خلاها بيت اهلها وتتظاهر انها زعلانه على فراقه هو .. لكن طلع على فراق نايف ..."

" ام سلطان دقت عليه وحزنت يوم عرفت انهم مارجعوا "

.
.
.

" عــند اديم "

" اديم فجأه عرفت بحجم اللي سوته "

اديم تشهق : يااويلي وش ســويت .. والله بكرا بيفضحني عند اهلي وبيسوي لي مصيبه .. اي اعرفه سلطـان مستحيل يسكت عن هذا الشي ومستعد يقول كل شي عشان يوصل للشي اللي يبيــه ... ياربي وش اســوي .. اتصـل عليــه اقوله كنت امزح ... ياربي بيقول هذي خـافت


" فكرت اديم لكنهـا قررت تتصل ... خافت سلطـان يتهــور ...

" سلطان اول ماشاف اتصـالهـا بردت اعصـابه ... ماقدر يسوق ... وقف على الجنب وبعد تفكير رد عليهـا "

سلطــان : نعـــــم ...!!
اديم بخوف : الو هلا سلطـان
سلطان بدون نفس او يتغلى *_^ : هلا ...
اديم ويدها ترجف : سلطان انا اسفه
سلطان باستهزاء : على ايش .. على انك غلطتي بأسمه .. لاعادي اصلا ماتفرق معي
اديم انصدمت : شلون ماتفرق معـك ؟؟
سلطـان استغل الفرصه : الحين انا ماعدت اعني لك شي .. ليه تتأسفين مني...!!
اديم لاشعوري: يارب انك للحين زوجي
سلطـان : اهاا كويس تذكرتي هذا الشي
اديم : سلطان لاتستهبل
سلطان تنرفز : مين اللي يستهبل انا ولا انتي ... بكل برود جايه تقولين اسفه
اديم اخترعت منـه وبخوف : سلطان والله كان تمثيل منــي
سلطان بردت اعصـابه : نعــــــم ..!
اديم تكمل بسرعه : اي ماكنت ابيك تقرب مني وكنت انتظر شي ينفرك منـي
سلطـان رفع حاجب : وش معنى هو طرا على بالك ؟؟
اديم : لان السبب الرئيسي في هوشتنا الاوليه هو ... ولا هو ماله دخل ولايعني لي شي .. وانا استغليت الفرصه عشان لاتقرب مني
سلطـان ارتخت اعصابه وسند راسه : يعني تختبرين غيرتي

" اديم ارتعشت من نغمة صوته "

سلطـان : طيب ليش سويتي فيني كــذا ؟؟
اديم طاحت دمعتهـا : مين اللي سوا في الثاني .. سلطان اللي سويته انت مو شوي عشان اسامحك بهذي السهوله
سلطـان : اديم عاقبتيني بما فيه الكفايه وش اكثر من اني صرت اكره نفسـي وش اكره
اديم : كرهت نفسي من قبل والسبب انت ... كرهت الحياه كلها بسببك ... عيشتني في وهم وخداع وتبيني اكمل حياتي معك ... سلطـان انسى فكرة اني ارجع لـك
سلطـان بتعب وكأنه نسى كل شي بس سمع صوتها : اديم صدقيني ماراح اخليك تتركيني.... مستحيل اخليتك تتركيني بعد ماعلقتيني فيك .. صرت اشوف ظلك في كل زوايه من زوايا البيت .. ماعدت اطيق اشوف نفسي بدونك .. حرام عليك حرام عليك

" اديم صارت تبكي من كلامه .."

اديم : سلطـان انت مستحيل تحبني ... ليش قاعد توهمني بهذا الشي ؟؟
سلطان : ليـش مستحيل ... اللي سويتيه فيني ماخلى لشي مستحيل

" اديم شهقت وهي تبكي "

سلطان بعذاب : اديم تكفين مابي اسمع دموعك لاتزيديني عذاب اكثر من اللي انا فيه

" اديم هذا الكلام هز عاطفتهـا وماصدقت انها تسمعه من سلطـان "

اديم صرخت فيه : انت كذاااااااااااب حرام اللي تسويه فيني وفي نفسك حراااااااااام

" وسكرت بوجهه "

" سلطـان ضرب نفسه بالمسنده ثلاث مرات .."

سلطان بقهر : ليش سكرتي ليششششششش ... مالومهـا هي ماهي حاسه بحي لهـا ماهي حــاسه .. عمري ماحسستها بالحب الحقيقي ولا قد مره شافته .. شلون بتحسه الحين ... كله مني انا السبب .. انا هدمت بنفسي كل شي ... ليتني تجاهلت المكالمه وكل شي ليييييييييييتني

.
.

" اديم عذبت نفسيتها هالمكالمه .. ولو تدري ماكان كلمته "

اديم " كفايه تحسسني بالعذاب والالم اكثر من اللي قاعده احسه .. سلطان تمنيتك تحبني مرااااات .. لكن الحين مانتظر منك حـــــب .. مانتظر "

.
.
.

" كان هذا الحال بين سلطان واديم كل يوم يسوء عن اللي قبلــه .. اديم رجعت تتعذب مابين غرورها وقلبها اللي يميل لسلطان ويناديه لكنها تصده .."

.
.
.

" في بيت فواز "

طـــــلال بصدمه : من جــدكم
تركي : اي والله ليش منصدم ؟؟
طـلال بسرعه : لابس وصايف صغيره عليك
غزل : لاهي راضيـه عليـه
طلال: سألتيها
غزل تبتسم : اي سألتها

" طلال سكت وقعد يقلب فكرة زواج وصايف من خاله .. ابد ماتوقع انه ممكن تركي يفكر فيهـا ... بس هو استغرب ليش انصدم "

طلال " ليش انصدم هي بتتزوج الحين ولا بعدين . بكيفهـــــا "

طلال يضحك لخاله اللي كان قلبه في بطنه : شعليييك بتاخذ وصايف المعلونه
تركي ضحك وخزه: هذي عمتك وتاج راسك
طلال: تخسي الا هي
تركي خزه : طليييل اعقل
طلال يضحك : شووف تراني ولد عمهـا واولى فيهـا .. ترى عمي بو فيصل ماعنده خاري ماري بكلمه مني .. يرفضك وانت تطالع
تركي انصدم : استح على وجهك انا خالك .. افاا مايسويها هذا الوجه

" قعدوا يضحكون على طلال اللي يستغل خاله "

طلال يضحك : اي انا قلت لك خلك حبووب واذا خذتها سو اللي تبيه بس الحين صير عاقل ولا بكيفك
تركي: والله مو ناقص على اخر عمري يجيني هالنتفه
طلال ضحك : شفتوا شفتوا ..
ام فواز: طليييل خلك عن خالك
تركي ضحك : لاخلينا نضبطه لايتناذل ذا ولدك نذل مدري على مين طالع
طلال يضحك وبتوعد : نذل خلني ساكت احسن
غزل تضحك : لا اصلا وصايف صغيره على طلال .. هم كبر بعض
طلال: اي مافيها شي...
تركي فتح عينه : ورا ماتنثبر بس
طلال ضحك : الله يهنيك ببركتها شينة الحلايا
تركي: قومي شيلي اخوك احسن لك
غزل: ماعليك منه انت روق اعصابك حق بكرا وارتاح وذا ماعليك منـه

" قرووا بكرا يروحون ويخطبـون وصايف بكـرا .. قعدوا يسولفون عن مواضيع الخطبه ..طلال ماهتم في وصايف .. لانه ماتعني له شي.. توقع يحبها او يصير بينهم شي ... بس هو يحس لسا بدري على هذي السوالف .. بس كان يبي يجنن خاله تركي "

.
.
.

" عــند بــدر"

" بدر خلاص عرف ان سهر انتهت من حياته وقرر يلتفت لحيـاته قبل لايرجع امريـكا .. لازم مايسافر الا وهو خاطب البنت اللي حطها في باله من فتره بسيطه "

بدر : مافي غيرهـا ... يمكن مافي غيرهـا القى نصفي الثاني عندهـا .. مدام دمي يجري بعروقهـا هذا اوفى دليل انها ممكن الانسانه اللي تكملني .. ماتوقع اقدر افكر بوحده غيرها بعد سهـر ... تاخذ من طبايع سهر كثير


" تذكر يوم شافها اخر مره ... "

بدر : لكن مستحيل اقارنها بسهر .. هذي بتصير ملكي انا ... ومستحيل اخذها بمجرد اقارنها مع سهر او شي يذكرني في سهر ... سهر انتهت من حياتي .. راحت بطريقها وانا لازم اشوف طريقي ولا اضيعهـا مثل ماضيعت سهر

.
.
.

" عنـد بسمــه "

" بسمه كانت حياتها تسكنها الجمود والفتور .. حياتها ممله .. عالمها انطوى .. مشاعرها جمــدت ... كانت تحس بفراغ عاطفي كبير ... بسمه ابتعدت عن الرسم لفتره .. ماكانت تحس بأي شعور يدفعها انها ترسم او تعبر عن اللي بداخلهـا .. لانه خــــــالي "

بسمه : انتي اللي ضيعتي نفسك بحب معروف نهايته ... ولا من يصدق ان وحده تحب واحد متزوج غيري انا وغبائي ... انا متـاكده ان فارس احلامي قريب منـي ... وبيجي الوقت اللي يملي فيها حياتي ... ماني مستعجله ... ابيه يجيني بنفسـه وياخذني لعالمه ... يرجعني للحياه من جديد .. يعيشني لحظات الغرام من جديد وبطعم غير ... مابي يكون حبي من طرف واحد ويفشل مثل اللي قبلـه

"بسمه كانت تحس به قريب .. لكن متى بيجي ماتدري "

.
.
.

" بعد ثــلاث ايـــام "

" في بيت بو فيصـل "

" وصايف بعد مانخطبت ... ابوها وامها مابعد يقولون لهـا لانهم كاناو تحت النقاش.. لكن وصايف كان عندها علم .. لكن استغربت ليش للحين ماقالوا لهـا .."

ابو فيصـل : لكن وصايف صغيره ومازالت تبي تدلع اروح اعطيها واحد محسوب عليه الريال اذا طلعه
فيصل : يبه تركي رجـال والنعم فيه وهذا هو الاهم وبعدين دخله متوسط ... ماشوف فيه شي عشان نرده
ام فيصل : اجل نعطيها من عيال عمها ويسون فيها مثل ماسوا سلطان في اديم بسبب فلوس .. اصلا الواحد مايحس بحلاوة الماده الا اذا تعب وشقى عشانها .. شوف الماده وتفكيرك فيها وين وصل بنتك
ابو فيصل: تكفين لاتزيدينها علي ترى اللي فيني يكفييني .. بس انا متأكد وصايف مستحيل ترضى فيه
فيصل : حنا نجرب نسألها .. لازم هي بعد تعرف بالموضوع ... وهي تقرر مع ان المفروض الرجـال ماينرد ماشوف فيه عيب واحد عشان نرده
مشاري:حنا نقول لوصايف كل شي وهي تقرر
ابو فيصل: بس الرجال كبير عليهـا
فيصل: كل ماكان الفرق كبير كل ماكان احسن .. وحنا ماحنا رامين بنتنا على واحد بنص الثلاثين .. تركي من عمرنا والله انه رجال ينهد به الظهر .. يكفي ان الناس تحكي انه بيدخل الجنه بسبب بره بوالدينه . ماحد شايل ابوه وامه غيره ... واللي فيه خير لاهله اكيد بيكون فيه خير لزوجته
ابو فيصل: مشاري نادي اختك

" مشاري راح ينادي وصايف .. وصايف صحيح كانت تنتظر ينادونها لكن طاح قلبهـا يوم صارت هذي اللحظه "

وصايف: سم يبه ..!!
ابو فيصل: اقعدي يابنتي

" بدا ابو فيصل الموضوع وشرح لوصايف كل شي ووصايف وجهها يعطي الوان .. وقلبها يرقع ... تحس ودها تدخل بثيابها من الفشله "

وصايف: فيصل ومشاري وش رايهم ؟؟
فيصل: حنا راينا من رايك .. بس تبين الصراحه تركي رجال والنعم فيـه ومايعيبه شي .. دين وخلوق و بار بوالدينه وش اكثر
مشاري: وانا كلامي من كلام فيصل
ابو فيصل: بس قولوا لها على دخله لازم يكون عندها خلفيه
وصايف بسرعه : يبه انا اخر شي افكر فيه دخل الرجـال .. لكن اذا الرجال مثل مايقول فيصل وكل اخواني يبونه ... انا راضيه فيــه

" فيصل ابتسم ومشاري بعد "

ابو فيصل : لكن بكرا لاتقولين ماحط لي ماسوا لي
وصايف لفت على فيصل اللي رمش لها بعينه يعني توكلي على الله : يبه انت ماتبغاه
ابو فيصل: مو سالفة ما ابيه الرجال مثل ماقالوا اخوانك وهم ادرى فيـه .. لكن لازم تعرفين كل شي فيه ..
وصايف: خلاص يبه انا موافقـه

" وقامت داخل وقلبهـا يرقع "

" وداخل مسكوها خواتها وفرحوا لهـا يوم عرفوا انها وافقت .. ابو فيصل استسلم مستحيل يغصب بناته على شي مايبونه مره ثـانيه ... "

ابو فيصل : مشاري ناد لي اختك اديم
مشاري: ليه ؟
ابو فيصل: يعني شلون لازم نتكلم بموضوع مع زوجها .. ولا بتقعد معلقه كذا .. اذا تبيه ولالا

" وبعد كذا طلع مشاري وهو متأفف ونادى على اديم اللي طاح قلبها وش يبوون فيهـا .."

ام فيصل : ادخلي اديم ليش واقفه

" اديم دخلت ببطئ ... فيصل كان قلبه موقف خاف اخته ترفض انها ترجع لزوجهـا .. مايبي يشوف اخته مطلقه ... وتتعذب "

اديم : نعم يبه
ابو فيصل: اديم عطيناك وقت تفكرين فيه وتاخذين قرارك .. والحين يابنتي .. تبين الرجال ولالا .. خل نخلص من هذا الموضوع

" كل الانظار توجهت عليهـا ... اديم قلبها صار يرجف "

" فيصل كانت عيونه تاكلها خايفها ترفض ترجع "

" ومشاري كان يتمنى يسمع انها ترفض سلطان "


اديم بعد ما اخذت نفس وغمضت عينهـا : يبه انا خلاص مابي ارجع له
فيصل انصدم : اديم شلون ............!!
ام فيصل: البنت صايبتها عين على الرجـال
اديم بعيون تلمع لفيصل : فيصل ... انا وسلطان مافينا واحد يحتمل الثاني .. سلطان ماهو عارف وش يبغى مني بالضبط .. وانا كل يوم اتذكر اللي سواه فيني واحس اني اكرهه يوم عن اللي قبله
ابو فيصل: خلاص لاتجبرون البنت على شي ... فيصل كلم سلطـان وقـول له وخل يجيب ورقة البنت
فيصل: بس اديم ماعليهـا طلاق تراها حـامل
ابو فيصل: انت عطه خبـر بس .. واذا ولدت يصير خير
اديم : شكرا بابا

" ابو فيصل قام وهموم الدنيا على راسه "

" ام فيصل حست ضغطها بيرتفع وقامت بدون كلمه .. حزت بخاطر اديم حركتها لكن اديم عارفه ان محد حاس فيهـا ..."

" فيصل كان يشوف ان في فرصه سلطان يرجع لاديم دام ماعليهم طلاق للحين .. لكن بيقول لسلطان اللي قاله ابوه لكن يتمنى ان سلطان مازال متمسك بأديم "

" مشاري ابتسم بسخريه على سلطـان على انه كسب التحدي "

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس