عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #66


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الرابع عشر
الفصل الاول

" في بيت بو فواز "

" دق جوال غزل ووقتها غزل كانت منسدحه وفكرها رايح بعيييييييييد وطنشته اكثر من مره والهمره قامت بقهر وشافت ازعااااج يتصل بك "

غزل رقع قلبها هي مسجله رقم منصور بهذا الاسم عشان كل مابغى يتلعب عليها تعرفه وصارت ترجف وش يبي متصل واللقافه اجبرتها ترد كأنها ماتعرف الرقم

غزل بقوه : الوووو
منصور: الو غزل
غزل استغربت متصل بكل حماسه فكرته بيستهبل عليها : نعم
منصور : ممكن اعرف ليش رفضتيني

" غزل حست ان هذا وقته تقوله بكل شي وهي تحس انها ماراح تاخذه فا راح تاخذ راحتها بالكلام حتى لو اضطرت تدوس على مشاعرها المتقلبه .."

غزل: وليش مارفضك ..؟
منصور انصدم من ردها
غزل ابتسمت يوم شافته سكت
منصور: انتي صدق قليلة ادب
غزل تعمدت تضحك عشان تقهره
منصور عصب عليها : بزر ومن يومك بزر بس حطي في بالك اني انا مازلت مصر على اني اكسب ياغزل لو وش ماكلفني
غزل انقهرت وببرود غريب : اجل اقولها لك من الحين لاتعب حالك يامنصور
منصور: ياحليلك من قال اني بتعب حالي يكون بعلمك هنا كلمة الرجال اللي تمشي مو كلام العيال
غزل تقاطعه : صدق شين وقوي عين وتبغاني اوافق بعد
منصور من كل قلبه : بتوافقين وغصب عنك اصلا انتي احمدي ربك في واحد يتمناك او حتى مستعد يتحملك شوفي سمعتك بين عيال العايله وين واصله على ايش شايفه نفسك مدري .. لاتفكرين ان في حد حاطك في باله ولا تحطين في بالك ان في واحد من برا العايله بياخذك ... اسمعي غزل عندك خيارين يا انا يالعنوسه واذا وصلني رفضك فا أنا اول واحد اهنيك على العنوسه المبكره
غزل تقاطعه : وبسمــه ..!!

" منصور سمعها وسوا نفسه مانتبه وطاااع سكر السماعه بوجهها "

" غزل كانت تسمع الكلام وتبكي بس مابينت له "

غزل وهي تبكي " مايحبني مايحبني ويبغاااني .. ليه فكر ياخذني وهو كارهني .. وو معقوله سمعتي بالعايله زفت ولا بس يقول عشان اوافق .. اكررررهك منصووور اكررررررهك دايم تحطمني عمرك ماحسستني بأنك صادق شلون تبيني اوافق وانت تعاملني كني خدامه عندك شلوون "

" وعلى هذي الافكار قعدت تبكي غزل حتى طاح حيلها ونامت "


" اما منصور .. بعد ماسكر قعد يلتقط انفاسه ... قهره ردها وكلامها معه .. وكأنه سهر حاسه من جد لانها من البدايه وهي تحذره وهو ماهو قاعد يسمع لها .. عجبته في البدايه وتعلق فيها حبها بعنادها واعترف لها اكثر من مره .. وماهي قادره حتى تحس فيه ... قاعده تجرحه زياده .. وهو ماعاد فيه صبر .. بيخفي حبه الباقي حتى تكون بيده ... مستحيل يعترف لها كثر ماعترف لها.. مايبي يزيدها غرور اكثر من اللي فيه.. ولكنه حس انها تغار عليه .. بعد كلمتها وبسمه ... معناتها هي حست بالغيره منه ومن بسمه .. وهذا الامل اللي بقى عند منصور.. مانكر ان منصور كان خايف من الرد الاخير اللي بيوصلها ومع ذلك حلف مايستسلم "

.
.
.

" بعد يومين"

" الساعه 6:00 المغرب "

"في بيت بومساعد "

" في هذا الوقت كان مازن في غرفته .. تفكيره زاد بموضوع منار .. حس ان حياته موقفه وماهي قادره تمشي .. منار مابعد تعطيه رد او حتى اشاره .. قام من غرفته وراح لاخته لميس ودق عليها الباب واذنت له بأنه يدخل "

مازن: لميس
لميس: هممم
مازن سكر الباب وراه : شتسوين
لميس: ولا شي قاعده ارتب اغراضي
مازن: اشووف الحوسه ووين ميساء
لميس: والله مدري عنها
مازن : اهااا

" لميس طول الوقت قاعده تكلمه وتعلق ملابسها وبعد ماسكت لفت تشوف وش عنده لقته قاعد على السرير و ساكت ويناظر بلارض تركت اللي بيدها وراحت قعدت جنبه "

لميس: مازن شفييك .؟؟
مازن : منار يالميس
"لميس نزلت راسها كانت عارفه .. منار ماقاعد ترد عليها ولا عطتها كلمه عن موضوع اخوها كل مافتحوا الموضوع سكرته منار وعطتهم جواب اخير"
لميس: وش فيها
مازن : لميس قولي لي منار تبيني ولالا
لميس توهقت : مازن شفييك .. منار بنت خجوله ومستحيل تقول لنا بعد ما كل شي يصير رسمي
مازن: وين كل شي يصير رسمي وهم عندهم هالعادات المتخلفه بنت العم حق ولد العم ماهم راضيين يستوعبون ان العالم تغير
لميس حزنت على اخوها : بس مازن اذا تقدمت لها ماراح حد يرفضك ترى حنا نعتبر من عيلتهم ولنا صله فيهم لاتنسى انها بنت خالتك
مازن : وانا وش دراني عنهم وعن قوانينهم
لميس ابتسمت : انت هونها مافي شي له داعي ومنار انا بكلمها من جديد وراح اعرف رايها
مازن قام : لميس امانه لو وش ماقالت لك قولي لي لاتخبين علي حتى لو انها تعتبرني اخوها

" وقامت "

لميس " يامسكين يامازن .. معقوله منار ليش مو مبينه شي .. تحبه ولا ماتحبه انا لازم اكلمها واتصرف معها "

" رفعت السماعه وعلى طول كلمتها "

لميس: انتي وبعدين معك
منار ضحكت على لهجتها المتهجمه : ههههه شتبين
لميس: احلفي مسويه بريئه
منار تبتسم : لاوالله مادري عن وشو تحكين
لميس: من زينك مدري على ايش اخوي ميت فيك
منار تضحك ولا شعوري قالت بدلع : مووتي حرره
لميس ضحكت اووه تطور : هههههه انقلعي
منار تضحك
لميس: تعالي
منار: هاااه
لميس: تبين اخوي ولالا الولد محترق ياحماره
منار تضحك : مابي
لميس: وشو ماتبييين
منار: ماني راده عليك
لميس: ليشش والله حرام توه طالع من عندي والدنيا ضايقه فيه قولي لي اي شي افرحه فيه ليش انتي كذا يامنار

" منار حست السالفه جد وهي من جد مابعد تاخذ قرارها "
منار: لميس مدري وش اقولك بس
لميس: قولي اللي تبين حتى لو ماتبينه بس يرتاح الولد
منار: انا مو ما ابيه بس وربي مو عارفه مشاعري تجااهه .. هو قال انه يحبني صح بس مو معناتها اني انا كنت احبه انا كنت افكره مثل اخوي في البدايه وانتي تدرين كيف كنا نمون بس بعدين من رحت كل شي تغير ولا عارفه مشاعري الحقيقه تجااهه مابي اعطيك رد الحين واظلم نفسي واظلمه .. مابي اقول احبه وانا لا ومابي اقول ماحبه وبعدين اطلع احبه .. لميس بليز افهميني
لميس اقتنعت برد منار: طيب منار سووري بس والله ابيكم لبعض
منار تبتسم : الله يكتب اللي فيه الخير ومنار وربي اني احبه بس حب ايش مدري اخوه ولد خال مدري والله بس روبي ما ابغضه ولا اكرهه
لميس تبتسم: ادري بك يامنار بس سوري اني ضغطت عليك بس والله لاني احبكم
منار: خلاص فهمنا
لميس ضحكت : يلا اجل بروح اكمل شغلي
منار: شعندك
لميس: ارتب غرفتي
منار: خلاص اخلييك
لميس: اووكي يلا باي

" وسكروا "

" لميس بس اقتعنت بالكلام كلمت شغلها وهي مرتاحه وبعدين بتتفاهم مع اخوها "

.
.
.
" في بيت بو فواز "

" منار من بعد ماقالت الكلام اللي فخاطرها من اول ارتاحت .. كل مره بتقوله وخايفه لميس تفهم غلط .. بس الحين ارتاحت لانها بالفعل ماتحس بأي شي تجاهه للحين وماحبت تظلم نفسها وتظلمه معها .. قامت منار وراحت عند غزل .. غزل من بعد ماقالت لها امها وابوها وهي حابسه نفسها بغرفتها .. دقت عليها الباب وماردت عليها "

منار: غزل افتحي البااااااااااب

" غزل شوي وقامت فتحت لمنار لانها ازعجتها وبعدها رجعت لمكانها السرير "

منار: غزل ماتسوى عليك
غزل:........
منار: وش فيه منصور بالله عليك وربي انه يجنن مزوحي واطخم ويشتغل وكل شي ليه ماتبينه
غزل : هذا مو كل شي
منار: وشو كل شي اجل سوا لك شي ما اشوف انه سوالك شي يكفي انه فكر يخطبك بعد ماسويتي لاخوه مشكله
غزل ضرخت فيها: اووووه منار قولي كلام مثل الناس ولا انقلعي برا
منار تنهدت : طيب اذا ماتبيه قولي وارتاحي ولاتحبسين نفسك مثل باقي الافلام
غزل:....
منار: كلمك فواز
غزل: ايه
منار تنهدت: ااااه ولا اقتنعتي
غزل: لا
منار: صدق عنيييده
غزل: منار لاتزعجيني تبيه بعطيك اياه
منار تضحك : وحمار اللي يقول لا
غزل ابتسمت ورمت مخدتها عليها
منار مسكتها:تغاارين
غزل تضحك : لا من زينك انتي واياه
منار وقفت: اي هين ماتغارين بقول لامي انك موافقه هي هي هي

" وقامت تركض .. غزل فتحت عيونها وشافت من جدها وقامت تركض معها "

" منار كانت اسرع لغرفة امها اول ماشافت منار ان ابوها مش موجود قررت تقول لامها "

منار: يمه يمه
ام فواز: نعم
منار: يمه غزل وافقت على منصورر
ام فواز طارت من الفرحه : صدق
غزل جت تنافخ : لالا يمه ماعليك منها
" افااااا يابنتي ليش "
" هنا طاح قلب منار وغزل .. ابوهم من وين طلع لهم .. وقتها كان ابوها بغرفة الملابس ومنار جت تركض ولاحست ان فيه حد وهو من سمع كلام منار وحس انه طاير والحين تجي غزل وتقول كذا "
غزل توهقت وقرصت اختها
منار شافتها فرصه ماتبي منصور يضيع على اختها : اي والله يبه بس تقول تستحي ماعليك منها
غزل: لالالالالا
بو فواز : ليش طيب يابنتي سمعتي عن الولد شي .. ضرك بشي
غزل خافت وقلبها طاح ببطنها : لالا بس انا انا لساتني على الزواج وابي اكمل دراستي
منار: لالا يبه بس من الخجل تقول كذا ولا غزل ماتحب تدرس ولا شي
بو فواز ضحك ومن لهجتهم ثنتيهم حس ان عياله صغار ومن الحيا مو عارفين وش يقولون
بو فواز : سواء كان منصور اوغير منصور محد يقدر يمنعك عن دراستك
غزل قام قلبها يدق وحست تبي تبكي وش الموقف البايخ اللي حطتها فيه اختها منار : بس انا صغيره على المسئوليه هذي يا يبه
بو فواز: لا يا يمه انتي ماشاء الله عليك تدرين البيت بغيابي وبغياب امك وكأنه انا وامك موجودين .. وبعدين انتي مو رايحه بعيد عشان اخاف عليكم الكلام لك ولاختك .. شوفي نجود وعبير ببيت اهلم زوجهم مدللات ومكرمات قد اشتكوا لكم انه الزواج شي صعب تحمله .. هذي امك تزوجت وهي اصغر منك وبعمرك عندها اخوك فواز ..

" ام فواز تبتسم ومنار وغزل واقفات مثل المعاقبات وعيونهم بلارض "

ام فواز : توكلي على الله وخلينا نفرح فيكم
منار بلقافه : يمه يمكن هي رافضه عشان ماراح تسوي زواج
ابو فواز : لا غزل اكبر من كذا .. ان شاء الله اذا تمم الله على خير موضوع زواجكم بس ترجعون بسوي لكم حفله الكل يتكلم فيها
منار: اكششخ وش تبين اكثر من كذا خلاص خلاص هي موافقه
بو فواز ضحك على منار
ام فواز : انا قلت لها منصور مو مقصر معك وشهر عسل 8 شهور وفي فيينا وش تبي اكثر من كذا وبس ترجع بنسوي لها حفله ولا صارت
منار تنصب : اي والله حتى صديقتي تزوجت ولا سوت عرس وبس من رجعت سوولها حفله ولا صارت
غزل داست على رجلها

" الكل صار يتكلم وغزل تحس انها ضايعه خصوصا انهم يتناقشون قدام ابوها .. وهي تستحي من ابوها .. شلون بتقول له ان منصور مايحبها شلووون "

ام فواز: وش قلتي يابنتي

" مانر شافتهم ينتظرون ردها وسحبت وجه اختهاا وحطته بأذنها وشوي بعدته "

منار تضحك : تقول موافقه
غزل انصدمت وطلعت تركض
منار ضحكت عليها : تستحي اختي ياحليلها

" ام فواز وابو فواز فكروها بجد تستحي لانه مابين على وجهها اي علامة رفض "

ام فواز: الله يفرحك ياغزل مثل مافرحتيني
ابو فواز : لا يا ام فواز .. روحي كلميها وخليها تقول موافقه بلسانها
منار: خلاص خلاص لاتعب نفسها امي انا بروح وبسألها وبرجع اوكي " وطارت "
ام فواز: مسكينه مبسوطه ان اختها بتتزوج
ابو فواز: الله يتمم على خير

" طارت منار لاشعوري عند غزل وخرشت الباب عليها "

منار تناقز : بسرعه قولي موافقه ولالا ابوي يقول بسرعه وشكله بدا يعصب
غزل: انا انا موافق.......
منار سمعت اول حرفين وطارت لهم
غزل انصدمت
منار: وقسم بالله انها قالت موافقه وربي وربي
ابو فواز وام فواز ضحكوا على حماسها
ابو فواز: يعني ارد على الجماعه
منار: اي اي خلاص هي موافقه
ابو فواز: على خير
ام فواز : بروح اشوف بنتي

" وطارت ام فواز ومنار حق غزل .. غزل كانت تصيح شلون قدرت توافق بسرعه وبهذي الطريقه كله بسبب اختها .. هي خافت ان كلام منصور يصير صدق محد بياخذها وبتقعد وبكرا تندم على انها رفضته وخافت على ابوها يتمشكل مع اخوه وكل هذا صار فوق راسها مافكرت بهذا الشي من البدايه لو انها حبت واحد غيره كان ارحم واضمن انها تاخذه بس منصور بكلامه كأنه يحدد مصير اخر يوم بيحاتها .. على طول ضمت امها ومنار تناقز .. غزل تحس انها حاقده على اختها "

" منار من وناستها طارت وشالت السماعه وقررت تقول لسهر وتفرحها لان اكيد سهر تنتظر ردهم بعد "
.
.
.

" في بيت بو محمد "

" سهر وقتها كانت قاعده وسلطان "

سهر : الوو
منار: هلا والله
سهر: هلا منووري كيفك
منار: ان الحمدالله احمد شي
سهر تضحك : دووم ياربي
منار: سهروه عندي لك خبر يطيرك من الوناسه
سهر تضحك : يلا سمعيني اخبارك الحلوه
"هنا سلطان انشد لها"
منار بأسلوب تحميس : غزل وا فق ت ع لى منصووووووووووور
سهر وقفت لاشعوري: وشووووووووو
منار تضحك : وقسم بالله
سهر تضحك من غير شعور: شلووون وكيييييف
منار تضحك : بقولك بعدين وش سويت ياني احسها بتذبحني بس المهم انها وافقت
سهر حست ودها تضم منار لو هي جمبها .: ياحبيلك منار الله يبشررررك بالخير باي باي بقول
لمنصور
منار تضحك : اوكي يلا بااااي
سلطان : وافقوا .؟
سهر تضحك : اييييييييييييه يافرحتك يامنصور
سلطان استغرب: ليش هي مااكانت تبيه
سهر اختبصت : لالا مو كذا بس اكيد بيفرح لانها وافقت
سلطان وكأنه شي عادي : هو اصلا حاصل لها تاخذ منصور
سهر ابتسمت اخوها وتعرف غروره : طيب خلني اكلمه وينه فيه
سلطان: في الديوانيه برا
" سهر جت بتركض بتروح له "
سلطان : هيي تعالي هناك رجال معه
سهر: يووه طيب ناده لي
سلطان: اوووكي

" وراح يناديه وبقى سلطان مع الرجال "

" منصور اول ماقبل عليها راحت وضمته بقووه "

سهر: منصوووور
منصور استغرب: شفييك
سهر بعدت عنه وعيونها تلمع : عندي لك خبر بالمليوون
منصور تأكد ميه بالميه انه مو عن غزل لان سهر نو واي تفرح هالفرحه على غزل وغير كذا مستحيل يكون بالمليون لان المليون عنده موافقه غزل : يلا بشريني
سهر: همممم طيب على بشارتي وش لي
منصور ابتسم: اللي تبين بس اخلصي
سهر لفت عليه وبغرور قالت: ست غزل وافقت عليك
منصور لسا على ابتسامته الاوليه وقف منصدم شلون غزل وافقت عليه وبهذي السهوله
سهر ضحكت يوم شافت وجهه اخوها
منصور ضربها فكرها تمزح : تستهبلين مع وجهك
سهر ضحكت : لاوربي تو منار دقت علي وقالت لي
منصور مابدا يستوعب: شلوون وكيف
سهر: مااااااادري اهم شي انها وافقت

" منصور فجأه "

منصور يصارخ : واااااااااااااااااااااااااه واخيرا 10 / 9 يسسسسسسسسسسسسس

سهر مافهمت شي بس ضحكت لانها فكرت اثار الخبر قامت وحضنته

منصور: واخيراااااااااااااا
سهر: شفت شلون الف الف مبرووووووك
منصور يضحك: سهر استني انا مو مصدق وافقت ولا ايش
سهر: وربي وافقت مو مصدق
منصور: شلوووووووووون
سهر : مدري بتقولي منار بعدين
منصور: وشو بعدين الحييين تكلمينها
سهر ضحكت وصدقت ان اخوها مو مصدق دقت على منار ومنار كأنها تنتظرها
منار: هلا سهوره
سهر تضحك : منار قولي لي شلون وافقت غزل الاخ مش مصدق
منار تضحك : طيب انا اقول
سهر: يلاقوولي

" منصور حط سبيكر وقعد يتسمع .. ومنار صارت تقول كل اللي صار باختصار يعني بس اهم شي يفهمون شلون وافقت "

بس خلصت منار صرخ منصور لاشعوري: احببببببببببببببببببك منار احبببببببببك
سهر ضحكت ومنار انصدمت وصارت تضحك
سهر: هههههه شفيك خرفت
منصور: قولي لها تبشر باللي تبيييييييييه
منار ضحكت لانها سمعته : قولي لي اللي تبي
منصور : اللي تبييييين
سهر ضحكت: والله انكم مهابيل
منصور: وربي لاجيب لها اللي تبي
منار تضحك : خلاص اجل بفكر وبقولك
منصور طار قلبه وحس انه بيطير وقرر يطلع
سهر انتبهت : هاها وين رايح
منصور: خليني اصدق بس
سهر ضحكت : منار يلا باي بشوفه لايكون يسوي بنفسه شي ...
سهر: تعال تعال وين بتروح
منصور: خليني ياسهر اصدق
سهر تضحك : اي حبيبي صدق في البيت .. مو برا مو ناقصين مصايب
منصور: وخري عن وجهي
سهر تمسك الباب: عندك مهارات واحتفالات سوها هنا مو برا طلعه ماااااافي
منصور وخر عنها وقعد يصارخ وشغل التلفزيون وحط الاغاني ونسى ربعه اللي برا
" سهر ماكانت تبيه يطلع تخاف من فرحته يسوي لها حادث مثل ماتسمع عن اسباب الحوادث اللي تصير واخوها متهور وخافت عليه وخلته بالبيت"

" شوري ويدخل سلطان لان منصور تأخر وشاف منصور يرقص ويرقص سهر معه ضحك عليه وقصر على التلفزيون "
منصور: لييييييه
سلطان : وشو ليه وش المهايط روح مع ربعك ينتظرونك
منصور: اووه نسيتهم خلاص قول لهم روحوا منصور مع ابوه
سلطان ضحك: كل هذا عشان سعادتها وافقت
منصور: ااااااخ بس
سهر ضحكت
سلطان: روح بس وعن المهايط
منصور وهو ماشي: بتجيك ايام وبتحس بشعوري
سلطان ضربه على راسه : لاخليناها لك
منصور ضحك وطلع
سلطان يناظر سهر: وانتي مكمله معه
سهر تضحك
سلطان ضحك ضحكته الحلوه : يلا قومي نطلع
سهر: صدق
سلطان: اي صدق من جيت ماطلعتك
سهر : ياااااااي

" وقامت ولبست وطلعت معه "

.
.
.

" في بيت بو يــاسر "

" في هذا الوقت ياسر قاعد في الصاله مع امه ويسولف معها عن مواضيع مختلفه مالها اهميه "

ام ياسر: والله يا ياسر بومساعد عنده بنت ترد الرووح ...
ياسر فهمها وقاطعها : الله يهنيه فيها
ام ياسر: اقولك تاخ.....
ياسر يناظر امه : يمه الله يهديك وبعدين ماخلصنا
ام ياسر حز بخاطرها : وش فيك يايمه حد صاكك بعين من اجيب لك طاري الزواج صديت ولا غيرت السالفه .. حرام عليك ياياسر كل الناس زوجت عيالها وانا قاعده اتمنظر عليك قريب بتوصل الثلاثين ولا وحده بتقبل فيك يا ياسر....
ياسر قام لعند امه : يمه عن الكلام اللي يضيق الخلق .. انا بتزوج اليوم ولا باكر بس ماجا الوقت اللي اشوفه مناسب بنظري
ام ياسر: عطني رجا بالقليله وانا بنتظر
ياسر: بالصيف ان شاء الله
ام ياسر انشرح صدرها: صدق يا ياسر
ياسر: وقد قلت ي واخلفت فيه
ام ياسر حضنته : لا ياعلني افدااك
ياسر ابتسم

" ياسر عارف فرحة امه فيه بس بنظره مابعد يقرب الوقت وده يخلص الاشياء اللي عليه والبنت ترتاح بعد ماتتخرج "

ام ياسر: هذا الكلام السنع
ياسر ابتسم: اعرفك مايوسع صدرك الا العرس
ام ياسر: اجل شلوون ما راح ارتاح حتى اشوف كل واحد ببيته مع زوجته وعياله
ياسر ابتسم وباس راسها: الله لايحرمني منك
ام ياسر انبسطت : اجل ادور لك الحرمه
ياسر ابتسم : لاخليها لبعدين
ام ياسر بنظره : ولا حاط وحده في بالك
ياسر ضحك : لا يمه انا ويين خليها بعدين
ام ياسر: لا لازم انقي من الحين اشوف الحرمه السنعه المزيونه اللي تاخذ العقل
ياسر ضحك : طيب طيب بس لاتروحين بعييد

"ام ياسر ضحكت ومن هذي اللحظه بدت تفكر وتحط براسها صور البنات اللي عاجبينها من اول وتختار بينهم "

.
.
.

" اليوم الثاني "

" في المستشفى "

" اول مادخل المستشفى على طول راح لغرفته وحط اوراقه وقعد وبدا يشتغل .. حس ان عنده اشياء كثيره ناوي يسويها اليوم وحاول يتذكر وش كان ناوي عليه .. رفع بصره وابتسم اول ماشاف باب غرفتها مفتوح ومبين انها موجوده ماصبح عليها اليوم وماوده يحرجها من رجعت الشغل وهي تسوي شغلها حتى وقت غدا ما تاخذ من كثر ماهي عارفه وين تودي وجهها منه .. المستشفى كبير ومافي غرف تتسكر غير غرفة المريض .. وغرف الشغل اغلبها مفتوحه .. شوي وانتبه على المرايه العاكسه على طاولتها وشافها منقبه وقاعده تشتغل .. سرح فيها فجأه شوي وكأنها بدت تتضايق من الطرحه وكانت تبغى تصلحها رفعت عيونها وشافت ان مافيه حد مار والممر هدوء .. هي ماكانت تقدر تشوفه بس هو يقدر لانها في مرايه تعكس صورتها من جهة ثانيه .. فتحت وجهها بسرعه وصلحت الطرحه وتنقبت بسرعه .. هو اول مافتحت وجهها انصدم .. قعد يفكر وش بتسوي وعرف انها تصلح طرحتها .. اول ما لمح وجهها الصبوحي النظيف كما وصفه .. حس بشي في داخله قام من مكانه .. على طول نزل راسه خافها تنتبه له .. "

نايف حس عروقه نشفت " استغفر الله ياربي لاتعاقبني استغفر الله .. الحين البنت واثقه فيني وانا قاعد اطلطل عليها .."

" نزل راسه وقرر يمسح صورتها وينشغل بشغله .. بدا يشتغل ويجمع اوراق وحس انه مو على بعضه وكل شوي صورتها ترجع .. جتى جننته .. حط القلم بقووه وتندم على رفعة عيونه .. يحس بالذنب .. نفض الافكار اللي في راسه وقام من مكانه وطلع من القسم بكبره .. هي انتبهت له واستغربت شكله مستعجل بس بعدين طنشت .. نايف طلع من هنا وراح لرابح صديقه من هناك اللي يشتغل في الريسبشن .. "

رابح اول ماشافه رفع حواجبه : نايف اوه صباح الخير
نايف: صباح النور
رابح : وين ما مريت
نايف: عندي شغل كثير وقلت ابي اخلصه وعلى الغدا نتلاقى
رابح : وخلصته
نايف: لا بس ابي اخذ بريك
رابح ضحك: بريك وحنا تونا باادين
نايف تأفف مو عارف وش يسوي : شسوي مالي نفس
رابح : تعوذ بالله وروح كمل تو النهار توه
نايف ابتسم وخلقه ضايق مايبي يرجع الحين مايبي يحس بالذنب : طيب طيب

" نايف راح عن رابح واخذ له لفه على الممر ورجع وبنفس السرعه .. مايبي يناظر مكتبها اول يلف عليه "

" طق طع طاااااااااااع "

نايف: اسف اسف اسف

" وبس عرفها نشفت عروقه لا مستحيل "

نايف: ريم اسف كنت مستعجل
ريم : لا حصل خير حصل خير " وراحت "

" نايف كان رايح مكتبه ومكتب ريم يصير على اليسار وعلى اليمين مكتب وحده تشتغل معهم بس مكشوف ونايف مسوي يبي يصد وانصقع فيها .. راح وهو يسب ويستغفر ربه بنفس الوقت على اليوم اللي ابتدا كذا "

نايف " نايف هدي شفيك.. شصاير فييك .. ياربي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم "

" نايف حاول يهدي نفسه طلب له كوفي وقعد يشغل نفسه بالكمبيوتر ولا يرجع يفكر باللي صار له يحس انه متحسف انه شافها وصقع فيها كأنه متعمد .. وعلى هذا كل شوي يلوم نفسه "

.
.
.

" في بيت بو نايف"

" بسمه صحت من بدري وكلها نشاط وحيويه .. تحس انها رفريش وقايمه وهي مروقه.. من هذا اليوم او بلاحرى من ليلة امس وهي وعدت نفسها تبدا حياتها من جديد .. ترجع بسمه قبل الحفله وقبل الصدف وقبل اول نبضة قلب .. تبي ترجع وترجع بسمتها المعهوده .. توها بس ايقنت انها من عرفت حب محمد وهي ماشافت الا القلق والخوف .. ماعاد تبي تصير البنت المنبوذه .. بتحاول قد ماتقدر تدوس على قلبها وعلى مشاعرها الغريبه اللي اخترقت اعماق وحده بمثل هذا العمر وهذا السن .. هي لاهي مطلقه ولاعانس عشان تفطر بواحد متزوج .. قررت ترجع بسمه الاوليه .. ماعاد يهمها قلبها مثل ماتهمها سمعتها ونظرة اهلها لها .. نزلت وفطرت وطلعت على طول للجامعه .. ومن هناك شافت صديقاتها وبنت خالتها ريم .. قعدت معهم وحضرت اول كلاس وكانت مفتحه عقلها زين .. بسمه تدرس هندسه .. وبسبب ظروفها في الفترره الاخيره التهت عن الدراسه وعشان كذا انشقت اخر تقديم لها بوجهها وهذي كانت هزه لها .. ومن الحين قررت ترجع من جديد .. وبس خلصت .. كان عندهم بريك ساعتين ونص بين كلاس والثاني "

بسمه : يلا بنات انا برجع البيت انام وبرجع
ريم : لابسومه اقعدي معنا
بسمه : شبتسوون ماعندكم شي خلني اروح انام وبعدها ارجع
ريم : لابيطلعون البنات
بسمه : وين بتروحون
نوف : بنروح كاسبير
بسمه: بس مو مشتهيه
ريم: يلا بسومه لاتصيرين كئيبه
بسمه تبتسم : انا مو كئيبه
ريم تضحك : اثبتي لنا
بسمه بنظره : اوكي يلا بروح معكم بس بعطي امي خبر
ريم : اوكي يلا بالطريق خالتي ميب قايله شي
نوف : استنوا يمكن سماهر بتروح معنا
ريم: كلميها تجينا السياره
نوف: اووكي

" وبعدها كلموا سماهر وجت معهم وركبوا السياره وهم سوالف .. وراحوا كاسبير وكان زحمه وقت غدا "

بسمه يوم شافت زحمه غيرت رايها : بنات مانبي كاسبير
ريم: اقول بس مشتهيته
بسمه: أي نجي بالليل زحمه الحين
سماهر: كل المطاعم الحين زحمه وقت غدا

"بسمه حست قلبها مقبوض وبعدها ماحبت تعارض اكثر .. وبعدين نزلوا وبسمه مارتاحت جتى قعدوا وطلبوا وقعدوا يسولفون الا شوي وتشوف بسمه عبير .. استانست وهي تشوفها تتغدا مع فيصل .. اتصلت عليها "

بسمه : اووه ياحركات انتا ياكاسبير
عبير ضحكت : وينك انتي
بسمه تضحك : لفي وجهك شوي وتشوفيني
عبير لفت وجهها وعطتها غمزه : ياحركات طالعه مع البنات
بسمه : أيي
عبير : ياحركات
بسمه : زوجك اجازه
عبير تضحك : لابس عنده بريك غدا وعزمني على الغدا
بسمه :اوووووه ماقدر
عبير تضحك : شفتي شلون
بسمه شوي وتشوف فيصل لف عليها استحت : يلا يلا باي بعدين اكلمك
عبير حست : اوكي حبيبتي يلا باي
بسمه : بااي
ريم : واااااااه ياناس عقبالي يجيني واحد حتى وقت الغدا يشتاق لي
بسمه تضحك : قولي ماشاء الله لاتصكينها عين
ريم: ماشاء الله
سماهر: بس زوجها يخققق
نوف: لونه لونه خطير
بسمه تضحك : اووووهووو وبعدين معكم
ريم : ترى عندهم عيال يخققون
نوف تضحك : بسومه حبيبتي انتي
بسمه تضحك : لاتتميلحين محجوزين
سماهر: ههههه مالت
ريم : هذي المشكله
نوف: طيب مو انتي بنت خالتها
ريم: أي
نوف: طيب
ريم: لايفرق عندهم
سماهر تضحك : تخللللللللللف
بسمه تخزها: سماهر ووجع
بسمه ضحكت
سماهر: حتى هي كيووت عبير
نوف: من جددد
بسمه: الله يهنيها
نوف: يحبون بعض قبل الزواج
بسمه : لالا ماتوقع
سماهر تصرخ: ماشاااااااء الله صدق لاقالوا الحب مايجي الا بعد الزواج
بسمه تضحك
نوف: من جد شوفي شلون يناظرهااا
بسمه تضحك : اقول بكلمها تغير مكانها عنكم
نوف وسماهر: ههههههه لالا خلاص نمزح
نوف: الله يتمم عليهم

" وبكذا قعدوا يسولفون ويعلقون وريم حست ببنت خالتها وانها تغيرت صدق "

.
.
.

"اما عند عبير وفيصل "

عبير: لا ابي اروح بيتنا بقعد مع ماما والبنات مابعد يصحون واللي مابعد يرجعون
فيصل يبتسم : طاايب.. وش تبين نحلي
عبير: لالا مابي شبعانه
فيصل: افاا
عبير تبتسم: والله حدي
فيصل: اكيييد
عبير: أي اكييد
فيصل: ليتنا اخذنا دنوو
عبير: أي ياحياتي والله تقول امي انها طفشانه وماصارت تروح لسلمان كثيير
فيصل: لالا اليوم ناخذها الملاهي
عبير تبتسم : صدق
فيصل: طبعا
عبير: انت مو مشغول
فيصل يتكي : انا افضي نفسي لك ولاوامرك
عبير ابتسمت وتكت هي الثانيه : ثنكيوو فيصل
فيصل بنظره : ولووو
عبير: يلا نقوم
فيصل : اووكي يلا

" شوي وقاموا وطلعوا وراحت بعدها عبير لبيتها .. برتب كم شي بعدين بتروح بيت اهلها "

.
.

" في غرفة وصايف "

so HaPPy :

وصايف

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

هممممم

so HaPPy :

في حد يعرف اني انا وانتي نتكلم ام اس ان

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

لا بس ليييه ؟

so HaPPy :

اها كوويس .. بس قلت ماله داعي ان كل حد لازم يعرف انتي وش تسوين

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

لاماقلت لحد وبعدين انا مو رويتر اقول كل شي

so HaPPy :

هههههههه طيب ماقلت شي ليه تعصبين

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

المهم على بالي بعدكيف عيال عمي بدر ووليد

so HaPPy :

والله بخير شوي وبروح لهم


I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

كوويس والله كم ساعه بينك وبينهم

so HaPPy :

ساعتين بالقطار

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

كوويس .. اجل اخليك تجهز نفسك


so HaPPy :

لالا تعالي .. انا جهزت اغراضي بس مو الحين بنمشي خل نقعد نسولف على مايجي الوقت

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

اووكي .. اجل اسمع طلال عندي وحده مخفه .. تقهرني كل تسوي انها قويه وتعرف كل شي .. عاد انا بسوي انك هاكر ومزعجني وبشوف شلون بتفكني منك

so HaPPy :

ههههههههه اوووكيه

" تحمس طلال "

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

استنى بس اقولها

" شوي وراحت وقالت لها وسوت لها انفاايت وطلال قاعد ينتظر .... اول ماقبلت الانفااايت ابتسم طلال وبعدها راح يشوف نك نيمها .. اول ماشافه انصـــــــــدم وكأن حد صب عليه مويه بارده .. وراح يتأكد يوم شاف النك نيم والديسبلاي " الصوره " .. حس انه وده يهرب ... ماكان بيده شي لان وصايف تكلمت "

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

ولكمووو قااااايز


so HaPPy :

" ساااااكت "

" وصايف شافت محد تكلم "

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

وينكمــ ..؟

" وقتها البنت توها تنتبه لانها كانت مشغوله واول مادخلت للمحادثه مانتهبت على النك نيم ولافكرت تطالعه "

S.H.A.H.O.0.D.A:

هنا هنااا

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

كيفكم ؟؟

S.H.A.H.O.0.D.A:

الحمدالله وينه هذا اللي مزعجك

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

تكلم ليش خاايف

" شهد شافت النك نيم وبعدها شافت الايميل وعلى طوووول عرفته وتشققت "

S.H.A.H.O.0.D.A:

عسى ان شاء الله هذا اللي مزعجك

so HaPPy :

نعمـ في شي؟

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

اي ياشهووده

S.H.A.H.O.0.D.A:

خليه علي وانا اوريك فيه

so HaPPy :

نعــمـ

S.H.A.H.O.0.D.A:

نعمين ... طلال ليش تزعج صديقتي صدق انك قليل ادب

" وصايف انتبهت ان نادت على اسمه معقوله يعرفون بعض ولاهي قالته بالغلط "

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

انتوا تعرفون بعض ؟

" وبسرعه ثنيهن قالوا "

so HaPPy :

لاطبعا هذا اللي ناقص

S.H.A.H.O.0.D.A:

اي هذا في حد مايعرفه .

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

نعــــــم

so HaPPy :

:@ شهــــــــد

" انفق وجهه وصايف معقوله طلال يعرف هذي الاشكال .. وهي اللي انخدعت فيه "

S.H.A.H.O.0.D.A:

نعم .. اسمع اسمع مو معناته انك رحت امريكا يعني كل شي انمسح من هنا .. اذا ماحذفت صديقتي من عندك والله لافضحك فيها

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

بس بسسسسسسسسسسس


so HaPPy :

شوفي مو انتي اللي تهددين صدق وحده ناقصه عقل

I need you like a heart needs a beat but it's nothin new !!

خلااااااااااااص


" طلعت وسكرت المحادثه ..وهي معصبه .. معقوله طلال يعرف هالبنت .. صدق انه واحد منحط وهي اللي انخدعت فيه .. كرهت نفسها اول ماعرفت ان هذي الصفه في طلال ونزلت تحت وهي متندمه وموعارفه وش تسوي من قهرها "

" شهد ماعرفت انهم يقربون لبعض وسوت نفسها قويه قدام وصايف "

" طلال بس طلعت وصايف انقهر ومسك شهد وقعد يهزئ فيها حتى طلع كل قهره فيها .. وبعدها جمع اغراضه ومشى قبل لايوصل القطار وهو منقهر .. شهد خربت كل شي خطط عليه .. ولو هو بالسعوديه كان راح لها لبيتها وحط حرته فيها ... "

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس