عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #60


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 52 دقيقة (10:37 AM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"من الجهة المقابله"

" من جهة عبير وفيصل .. كان خط سيرهم غير .. كانوا متوجهين الى دبي عن طريق الخطوط الاماراتيه .. توجهوا لدبي وكانت مسافه الطريق ساعه ونص تقريبا مع الجوازات والشنط .. خط سيرهم عباره انهم يمشون من البحرين الى دبي عبير الخطوط الخليج ويوقفون بدبي ويقعدون فيها يوم وبعدها الى مطار مالي جزر المالديف .. كانت عبير مبسووطه انها بتشوف جزر المالديف اللي ياما حلمت انها تروح لها .. وحتى فيصل حلمه يروح لها .. والله قدر انهم يزورونها مع بعض.. مع انه فيصل عجز مع الحجوزات لها .. بدا يشتغل عليها اكثر من شهرين .. وبالموت لقى .. "

عبير: متى بنطلع مع دبي
فيصل يناظرها : الساعه 12 الظهر
عبير : والرحله كم مدتها
فيصل يبتسم : ميب طويله 3 ساعات
عبير: واللله
فيصل يبتسم : أي والله
عبير: كويس طيب ليه مو كل الناس تروح لها دامها قريبه
فيصل: المشكله مو بالبعد.. المشكله على حجوزاتهم يعني صعب تلقين حجز ..وغير كذا حجوزات الفنادق.. يعني كل هذا ياخذ وقت وفي ناس تستغليها
عبير: اهااا.. عشان كذا
فيصل يبتسم : أي عشان كذا والحين خل ننام عشان بكرا نصحى بدري .. لان ورانا طيران ورحله متعبه
عبير: 3 ساعات صارت متعبه
فيصل يبتسم : 3 ساعات للمطار وللجزيره والجوازت شوفي كم بياخذ لان جوزاتهم تبن تاخذين اكثر من ساعتين وانتي واقفه وغير كذا مافي عامل يشيل معك يعني بكرا التعب فينا فينا
عبيير فتحت عيونها :حشا
فيصل: هههههه يلا تعالي خل ننام
عبير: طيب
فيصل انسدح : حلاتك الحين نعسانه وانتي قاعده لي
عبير تضحك: مدري والله مو جايني نوم
فيصل يلف عليها: ادري بك مو مصدقه انتي معي حتى انا مو مصدق بس فيني نوم
عبير تضحك وترميه بمخده: من زيينك

"فيصل قبض المخده وحضنها وابتسم وشوي وناموا"

.
.
.

" على متن طياره نجود وفواز "

" مر الوقت وبقى على الهبوط ربع ساعه .. صحت نجود وهي نايمه بجد .. لفت على فواز ولقته يشوف فيلم.. حشا ذا ماينام ..صلحت الكرسي وشافت اشارة ربط الاحزمه موجوده .. يعني قربوا يوصلون .. قامت واخذت شنطتها الصغيره وراحت الحمام وانتم بكرامه .. شالت عبايتها وكانت ناويه تشيل الحجاب بس تعوذت من الشيطان وخلته .. لبست وغسلت ورتبت شكلها وبعدها طلعت .. فواز وهو يناظر التلفزيون ويدينه عند دقنه رفع بصره وشاف رجولها وبنطلونها ورفع بصره وشافها شايله العبايه ماعلق .. جت ورجعت وقعدت "

نجود: كم باقي
فواز: ربع ساعه
نجود تحط يدها على بطنها : جوعانه
فواز: انتي من ركبتي نايمه ويوم قمتي .. " سكت وبعدين " تبين اخليهم يجيبون لك شي
نجود: لا انا بقولهم ..

" شغلت النور وطلبت لها كوفي وكورسان "

" نجود سكتت وهي تلم اغراضها وتنظف مكانها .. نامت كثير والحين راسها مصدع حده .. وشوي وصل لها اللي طلبته وقعدت تاكل بهدوء .. "

نجود: فواز عندك بنادول ولا سابوفين راسي بينفجر
فواز : عندي بنادول فلو
نجود: توء مايصلح تتوقع عندهم
فواز: لاماعتقد

" سكتت نجود ماتبي تتكلم عشان لاينفجر عليها راسها وشوي وطلبت لها قهوه تركيه "

فواز: نجود كفايه قهوه
نجود: فواز واللي يعافيك راسي بيطير مني

"فواز سكت بكيفها هذي من يقدر يكلمها"

" شوي ووصلت وشربتها بثواني معدوده .. وبعدها عشر دقايق اعلنت الطياره بالهبوط .. تجهزوا المسافرين للهبوط على ارض المطار "

.
.
.

" اليوم التـــــــالي في السعوديه "

"في بيت بو محمد "

" اليوم كان سفر بو محمد وام محمد لامريكا على اساس يحظرون تخرج سلطان .. سهر كانت متضايقه ولاكلمت احد .. الكل صار يروح منها .. اغلب الناس سافرت وتحس انها وحيده احيانا ..."

ام محمد : يا يمه انتبهي عليها ولا تخلين منصور يزعلها ولا يضايقها خبرك فيهم
الجده : لاتوصين حريص انتوا روحوا واستانسوا وسهر ماهي بضايعه
ام محمد: عارف بس هذي هي فوق حابسه نفسها ماهي راضيه تطلع
الجده : تتدلع يابمه بنيتك الوحيده وتبي تتدلع
ام محمد تبتسم : ماقلنا شي يايمه بس ولو
الجده : لا لاتحاتين سهر بعيوني ومنصور ياويله يزعلها
منصور: افاااااا حش ومن ورااي
ام محمد تبتسم : هلا يبه

" سلم على امه وجدته وقعد جنبها "

منصور: الله يهديك ياحصيص الحين انا العاقل المزيون تحشين فيني ومن وراي والله مايدرون بعض الناس الا
ام محمد ضحكت
الجده تتريه يكمل كلامه : الا وشو يامسود الوجه انا جدتك تقول لي كذا
منصور يضحك : أي اجل صيري عاقل ولاتحشين خلاص ياجده انتي كبرتي ماحد يضمن يومه
الجده شهقت
ام محمد: منصور ووجع بعد عمرن طويل
الجده: انا اوريك فيه مسود الوجه مايستي على وجه قم عني
منصور يضحك وحضنها بالقوه وباس راسها : بعد عمر طويل شفيك امزح معك بس عشان تتوبين ماتحشين
ام محمد تضحك : تغديت
منصور: أي.. اجل وين سهر
ام محمد: ماصحت للحين
منصور: يامسكينه ياسهر سلطان ومافي بابا وماما مافي مدري وش بتسوين
ام محمد : منصور ماوصيك عليها لاتجننها لحالها من راح اخوها منجنه
منصور: افا لاتوصين حريص
ام محمد: أي مو بس كلام
منصور: ولايهمك
الجده : هو بيده اصلا يزعلها
منصور لف يناظرها من وراها وام محمد تضحك عليه
منصور يبتسم : أي صح هو انا اقدر وانتي عندي
الجده : أي معصي
منصور يضحك من وراها: أي لامن يقوول

" وقعدوا يسولفون لمده ساعه وشوي نزلت سهر .. سلمت عليهم وقعدت ساكته "

ام محمد بحنان : سهوره تغديتي
سهر: لا مو مشتهيه توني صاحيه
منصور: قومي كولي لك شي وشيلي هالعقده اللي بوجهك
سهر ناظرته يعني مالي خلق ارد عليك

" منصور حس ان سهر على دقه.. كلمه وحده وتفتح لهم مناحه "

منصور: اجل يلا عن اذنكم
ام محمد: وين
منصور: بطلع شوي وراجع لكم ع العموم الساعه 6 راح نحرك من هنا
ام محمد: على خير

" سهر من سمعت نزلت راسها ودموعها تهدد بالنزول.. ام محمد حست فيها بس قررت ماتكلمها عشان لاتبكي قدامها .. "

ام محمد: يلا انا بروح اشوف الشنط عن اذنكم

" ام محمد قامت من هنا وسهر حطت راسها بحضنها وصارت تبكي..."

الجده : امي سهر انتي تعالي عندي تعالي

"سهر قامت وطاحت بحضنها.. الجده خلتها تنزل اللي في خاطرها"

الجده: عاد بس سهر يمه اسكتي امك بتروح تخرج اخوك ماهي رايحه جهاد
سهر :..........
الجده : هذاني معك وماراح تحسين بفراقها غمضي وفتحي غمضي وفتحي وهي راجعه
سهر:....
الجده: سهر يمه بس لاتوجعين قلب امك بصياحك
سهر شوي سكتت

" الجده سكتت عشان تسكت سهر كمان "

" سهر شوي وسكتت "

الجده: يلا قومي غسلي وجهك لاتشوفه امك وتخترع

سهر ابتسمت وقامت

" ومر الوقت وجا الوقت اللي بيروحون فيه ... سهر طول الوقت ماسكه نفسها .. ومن حضنت امها اخر حضنه صارت تبكي منصور عوره قلبه عليها .."

منصور يسحب سهر: خلاص سهووره ماما وراها طريق لاتعبينها

" شوي وبعدت سهر عن امها وهي حزنانه ودعتهم كلهم وكانت خالتها ام نايف معهم .. وبعد ماطلعوا حست سهر البيت فضى عليها طلعت وتركت اللي بالصاله وراحت غرفتها ورمت نفسها على السرير"

سهر " ياربي ليه الكل قاعد يسافر .. سلطان بدر عبير نجود امي ابوي الكل.. المكان فاضي بدووونهم .. الله يصبرني ماعرف وش بسوووي .. "

" بكت سهر بكت حتى نعست ونامت وبطنها مادخل فيه شي "

.
.
.

" في ايطــاليــا "

" وصلوا نجود وفواز الى الفندق اللي حجزوا فيه

St. Regis Grand Hotel, Rome

يحب فواز هذا الفندق لانه قريب من شارع فينيتو .. نجود ماقد نزلت بهذا الفندق عجبها بالقوه التصميم وكل شي فييه ..والفخامه اكتشفت انه فوز ذويييق .. بعد ماخلصوا اجراء الغرفه طلعوا فوق ..اول مادخلت الغرفه انهبلت عليها وعلى كل شي موجود .. وعلى السرير اللي كان فيه من اعلى لوحه زيتيه مرسومه باليد اعجبتها بقووه ودها لو تاخذها وتوديها لاختها هديه لووول .. نزل العامل اغراضهم وودعهم .. فواز ماكان فيه حيل على طول راح وانسدح وترك نجود تاخذ راحتها وهي تناظر الغرفه .. نجود صورت كل شي موجود مابقى شي ماصورته حتى الحمام وانتم بكرامه .. وبعد ماشبعت عينها بشوفته طلت على البلكونه واعجبها الفيو " المنظر" المطل عليه .. انجن عليه .. صحيح انها جت ايطاليا من قبل بس كانت صغيره .. الحين تغيرت صارت احلى .. انجنت عليها كنها اول مره تشوفها .. وشوي وقعدت وشافت ان فواز طالع .. قررت تلبس وتطلع مالها نفس ترتب ملابسها .. قالت بتشوف الفندق من تحت والاماكن القريبه من الفندق لان فيه كم محل عجبها ومافيها تنتظر فواز يصحى فاطلعت .. لبست ونزلت تحت ... صارت تمشي باللوبي وتقرا اللوحات المعلقه عن تاريخ الفندق ..تعرفت نجود على اغلب الموجودين بالفندق على الريسبشن والكل تبتسم له .. وبعدها طلعت شوي تلف على المحلات القريبه .. كان النهار لسا مابعد تغيب الشمس ومابقى عليها شي اصلا .. ولفت على هالكم محل ومرت كم ساعه وهي تلف حتى غابت الشمس "

" في هذا الوقت انقلب فواز على الجهة الثانيه ناظر الشباك حس انه نام كثيير .. مع انه مانام الا شوي وقال بيتعشى وبيرجع ينام .. قام ودخل الحمام وانتم بكرامه على طول .. وبعد ماطلع .. مشى للصاله وماشاف حد انصدم معقوله طلعت شلون تطلع ولا تقول له وشهق ليكون هربت .. كل شي يتوقعه من نجود .. طق يده على الطاوله بقوه .. شلون تطلع بدون ماتقوله ولحالها هو الى الان مايثق فيها .."

" شوي وينفتح الباب وتدخل نجود وهي مبسوطه سكرت الباب وحطت الكم كيس اللي اشترتهم.. شافت فواز واقف حطت الاكياس ومشت له وهو يناظرها بعيون تشع شرار "

نجود : فواز صراحه اهنيك على المكان .. صراحه ذوق

فواز :...................

نجود انتبهت انه مارد عليها ولفت وشافت العصبيه تشع من نوره وقفت مكانها: سلامات
فواز يصرخ بوجهها : انتي شلون تطلعين لحالك وبدون اذن مني
نجود ميلت شفايفها بأستغراب : نعـم
فواز: قوليلي شلون تطلعين لحالك ياست نجود
نجود: مارحت مكان بعيد نزلت اللوبي وكم محل مقابل الاوتيل على طول
فواز : بأذن مين يا ست نجود
نجود استنكرت حماسه : محد
فواز وقتها كل مافيه نفذ وتوه صاحي من النوم كملت راح وقرب من عندها ومسكها من كتفها : نجود خلاااص كفايه... تصرفات مثل العيال البزران تراها وصلت معي الى متى الى متى
نجود عصبت من الحركه وبقوه ابعدت يدها : اترك يدي .. انت مالك دخل سامع مالك دخل فيني
فواز بعصبيه اكبر وقرب وحط وجهه بوجهها ورماها على الكرسي ويأشر بصبعه : مالي دخل فيك اول بس الحين انا زوجك ولي امرك الاول والاخير وكلمتي هي اللي تمشي سامعه ... لعب الجهال اتركيه عنك وانتبهي يانجود تحاولين تلعبي بأعصابي لاني ماعدت اتحمل تصرفاتك الطفوليه

نجود وقفت بقوه وبعدته عنه وصارت تبكي : لاتصارخ علي تسمع لاتصارخ علي

" نجود بعد ماصارخ عليها صارت تبكي بحرقه وهي ميته خوف منه .. شافت وجه اول مره فواز يوريها اياه ... وصارت ترجف "

فواز شاف نجود تبكي اول مره يصير هذا الشي قدامه وبصوت اوطي : انتي يانجود السبب في كل شي .. انتي اللي خليتي حياتنا توصل لهذي الدرجه .. ولا انا اعطيتك فرصه ولا استغليتيها .. جايه الحين تعانديني وتمشيني على كيفك... كانت ممكن حياتك معك توقف ساعتها بس انتي اللي طلبتي ان حنا نستمر .. صار هالكلام ولا ماصار " وركز على هذي الكلمه "

نجود بقهر: كنت عميانه ماشوف .. البنات خدعوني فيك .. خلوك ملاك بعيني وانت ولا من جنبه حتى

فواز انقهر حده : شششلون يانجود تقدرين تحكمين علي وانتي ماعطيتيني فرصه حتى اعبر او افتح صفحه جديده معك .. تغاظيت عن اشياء كثيره عنك .. كنت اسكر عيوني واسكت اسكرها واسكت واسوي نفسي ماسمعت ولا شي .. مو عشان شي .. انا اعرف اللي رباك واعرف انك بيوم بترجعين لصوابك ... بس انتي مصره تتظاهرين بعدم الاهميه والاهتمام الى متى الى متى

نجود:.............

فواز : نجود كل رجال وله صبره .. وانا ماعمر صبري نفذ بقد مانفذ قدامك .. انا تراني انسااان ولي احسااس .. مزاجيه قلنا ماعليش هذا الشي مو بيدك وقلنا مستعدين نتحمل مزاجك .. بس انتي زودتيها طردتيني بيوم زواجي وتطلعين بدون حتى ماتقولين لي او حتر تتركين مسج لي .. فرضا ضعتي حد خطفك انا وش يظمني وين ادورك وين القاك في هذي الارض ..تبيني بكرا اقول لاهلي ضيعتها .. ولا ضيعت نفسها ولا وش اقوول .. حسي بالمسئووليه شوي يانجود .. انتي ماعدتي بنت ابوك انتي الحين حرمه ووراك مسئؤوليه يانجود .. انتي ماعدتي لحالك .. انتي صرتي تحت مسئووليتي يانجود ..

"وسكت ياخذ انفاسه .. ونجود تسمع كلامه .. اول مره فواز يحكي معها كذا ويقول لها اللي في قلبه "

فواز حس نفسه بدا يضيق وتكى على الجدار ونزل راسه : نجود خلي هالفتره تعدي بخير لو سمحتي اترجاك

" نجود حست بالذنب يرتكبها .. حست بأنها شلون عذبت هالانسان الحساس اللي قدامها.. اول مره تحس ان فواز ضعيف وقوي بنفس الوقت .. هي تبي تقوله عن السبب اللي خلاها تسوي فيه اللي سوته بيوم زواجهم بس ميب قادره "

" نجود لاشعوري راحت لعند فواز وارتمت بحضنه.. فواز بردت عظامه بعد ماشاف ردة فعله .. مالقى نفسه الا يضغط عليها ويبادلها نفس الشعور رمت نجود كل الهم اللي على ظهرها على فواز وفواز حس بالراحه في حضنها "

نجود تبكي: فواز انا اسفه اسفه والله مو قصدي والله اسفه
فواز يمسح على راسها وباسها على راسها : صدقييني عاذرك ياقلبي عااذرك

"نجود ارتجفت من كلماته صار فواز يأثر فيها "

نجود : والله ماعاد اعيدها
فواز : خلاص حبيبي الحين انتي هدي وبعدين نتكلم

" شوي وابتعدت عنه ومشت وقعدت على الكنبه وجا فواز وجلس جنبها وحط يده على ركبتها "

فواز يلف وجهها بطرف اصبعه : نجود
نجود نزلت راسها : سم
فواز حس براحه العالم كله : سم الله عدوك .. خلاص يكفي دموع
نجود بعدت وجهها : فواز انا ما استاهلك
فواز بيدينه الثنتين لف وجهها عندي : غلطانه اذا كنتي تفكرين كذا
نجود فتحت عينها
فواز: انتي الوحيده اللي تستاهليني .. مهما كانت المشاكل بينا يانجود الا مايكون لها حل وبعدين حنا تونا في بدايه مشوارنا .. وكل طريق فيه عوائق .. وان شاء الله نكون عدينا اكبر عائق قد نمر عليه .. وان شاء الله نكفي حياتنا ونكون راضيين على بعضنا .. صدقيني يانجود حنا نستاهل بعض .. نجود انا شفت فيك اشياء انتي ماشفتيها ولاتعرفينها بنفسك .. صدقيني نجود هذي ازمه وبتعدي وبعدين انتي لساتك صغيره ومن حقك تتدلعين انا ماني مانعك على الدلع بدلع لاخر يوم بحياتي .. بس نجود ابيك تفهميييني بس تفهمييني

"نجود حست بالندم وضربت راسها بصدر فواز بقوه من الندم اللي فيها .. وفواز مااثرت فيه هذي الضربه كانت عسل على صدره ..حضن راسها وقعد يلعب بشعرها "

فواز بعد راسها : وش رايك ننزلت نتعشى
نجود هزت راسها بمعنى لا
فواز: وان قلت عشان خاطري
نجود: .......
فواز: وش تقولين
نجود رفعت راسها وبصوت واطي : طيب
فواز ابتسم : يلا قومي تجهزي وانا باخذ اغراضي وجاي اوكي

" وباسها على راسها استحت نجود ..وقامت الحمام وانتم بكرامه وغسلت وجهها وبعدها طلعوا مع بعض وفتحوا الاسنسير وبس نزلوا مسك فواز يد نجود .. اللي ارتخت يدها بوسط يدينه .. وتوجهوا للمطعم"

.
.
.

" بعد مرور يــومين "

" في بيت بو محمد "

بسمه : اذا بتكلمينهم ترى بطلع ..!!
سهر: ماني مكلمتهم شفيك انتي
بسمه تتنهد
سهر: يعني بتطولون على هذي الحاله
بسمه : خلااص سهر انا ذولا ماعدت اتحملهم
سهر فتحت عيونها : ليش
بسمه : كل شي يفسرونه بكيفهم
سهر: طيب انتي قولي لي وش صار بالضبط عشان افهم
بسمه تتنهد : اللي صار ان وحنا رايحين للصالون مو كنا انا وانتي وغزل واديم
سهر: ايه
بسمه: مين اخذنا محمد.. المهم وحنا نازلين انتي دخلتي داخل طبعا وانا بقيت معهم ناخذ الفساتين والاغراض.. حظرتك ما اخذتي فستانك فاضطريت اشيله وغير كذا الشنطه حقتي الصغيره .. طبعا مافي حد يساعدنا فا كله صار علي المهم اخذت الاغراض وقلت بمشي بركاده علشان لاطيح ولاتطيح الاغراض اللي صار اني يو جيت بنتبه على الارض اللي امشي عليها قد انا قربت من الرفعه ماكنت قادره اشوف ارتفاعها بس جيت بطلعها مرت من قدامي بسه " قطوه " اخترعت وصرخت وقتها طحت وطاحت الاغراض اللي معي
سهر ضحكت
بسمه تنرفزت : لاتضحكين يادبا
سهر: سوري كملي
بسمه : وبعدها قعدوا يضحكون وجا محمد ومسكني من يدي ومن الاغراض انا ماكنت ابيه يمسكني فشله قامت غزل ماني عارف تغمز ومادري وش تخربط قمت صرخت بوجهها قلت لها احترمي نفسك قالت مافي داعي تعصبين "وتقلدها " كذا قالتها .. قلت لها وشو اللي ماله داعي المهم قمنا نتناقر بالكلام حتى صرخت بوجههي وراحت
سهر: بس
بسمه : اي بس اللي قهرني تبين كأن بيني وبين محمد شي مو كفايه اختها ... متخفلات الحمدالله والشكر
سهر:ماعليك ماصار الا الخير وبعدين كلنا نعرف انك مو معقوله تفكرين بواحد متزوج
بسمه تضايقت حدها : المهم مابي التقي معها
سهر: مشكلتك تعصبين بسرعه
بسمه انفعلت : وشو ياسهر وليه مانفعل اسلوبهم ينرفز انا ماعدت اطيقهم
سهر رفعت حاجب: غريبه بسمه تعرف تكره
بسمه تشبك يدينها ببعض : مو سالفه كره بس الاسلوب له دور ياسهر مهما كان
سهر: طيب لمتى بتقعدون ماتكلمون بعض
بسمه تهز كتوفها : مدري
سهر: والله مدري وش اقولك بس انتي عارفه ان حنا نتجمع كثير وبتقعدين كل جمعه ماتحظرينها
بسمه: ماعلى وجههم وله
سهر تضحك : طيب طيب لاتعصبين قومي ننزل
بسمه : يلا قومي

" نزلوا بسمه وسهر تحت وكان فيه منصور "

سهر: مافي الامنصور تعالي
بسمه : اجل خلينا فوق
سهر: شوي وبيطلع صدقيني
بسمه : طيب

" وصلحت حجابها وكملت طريقها "

سهر: السلام عليكم
منصور رفع عيونه وبأبتسامه : هلا والله وعليكم السلام
بسمه : مساء الخير
منصور يموت في هالبنت : مساء النور والسرور ياذوووق
بسمه تضحك
منصور: شخباركم
بسمه وسهر: الحمدالله
منصور: شعندكم مسوين حزب لحالكم
بسمه : سهر طفشانه وكلمتني اجيها
منصور: اهاا شخبارك بدون نجود
بسمه : لاتسأل عز الحال
منصور: صرتي مثل سهر واسوا بعضكم الحين
بسمه تبتسم وسهر بعد
سهر: منصور شعندك الحين
منصور: ماعندي شي ليه
سهر: ممكن تطلعنا طفشانه حدي
منصور: وين تبين تروحون
سهر: أي مكان
بسمه: من جدك
سهر: أي خلينا نطلع طفشنا
منصور: يلا قوموا اذا تبون تطلعون
سهر: صدق
منصور: اجل امزح معك

"سهر ابتسمت وقامت ومعه وراحوا يلبسون ونزلوا له بمده دقيقتين .. ومنصور صار ينتظرهم بالسياره "

" ركبوا السياره ومشوا "

منصور يشغل السي دي : ووبعد شخباركم
بسمه : منصور وطي الصوت شوي بقول لامي

"منصور وطى الصوت على المسجل وبسمه قالت لامها وامها ماقالت شي "

منصور: وين تبون تروحون
سهر: خل نروح الصيني
منصور: اللي بالراشد
سهر: ايه
منصور: اووكي

" وبعدها توجهوا للراشد وهم يسولفون سوالف بسيطه بالطريق.. وصلوا الراشد وتوجهوا على طول للمطعم واخذوا لهم طاوله برا بما انهم شوي وقعدوا عليها وعلى طول طلبوا لانهم عارفين طلبهم "

منصور: ايواا وبعد
سهر تبتسم : والله ابد
منصور: بسووم شخبار نوويف
بسمه: والله الحمدالله
منصور: ماهو عاجبني هاليومين متغير
بسمه : مدري يمكن

" شوي ويدق جوال سهر ورفعته "

"منصور يناظرها وبسمه تناظر منصور وعلى طول نزلت راسها قبل لاينتبه عليها وشوي ثنينهم لفوا على سهر "

سهر : وشو جاحدينكم ياغزل الله يهديك كنت طفشانه ودقيت عليها بس

بسمه فهمت الموضوع وتأفف وحطت المنشفه على الطاوله بقهر ومنصور مو فاهم شي

سهر: سوري طيب مره ثانيه بقولك.... لاهي مالها دخل .. غزل افهمي هي مالها دخل ... خلاص تبين تجين بخلي منصور يجيبك

بسمه تأففت

سهر: طيب انا وش ذنبي وش ذنبي تهاوشيني انا مالي دخل فيكم وبعدين وين حنا فيه بصفها ولا بصفي

بسمه انقهرت وحست تبي تقوم من الطاوله

سهر: المهم بعدين نتفاهم وصل الطلب... باي

سهر تناظر بسمه

سهر: بسمه انسي
بسمه : ماتهمني زين
منصور عقد حواجبه : وش فيكم وش صاير
بسمه: مافي شي
منصور: تكلموا
سهر: لالا مافي شي بس تش بين بسمه وغزل

" منصور رقع قلبه "

منصور: ليش ..!!
بسمه: لالا مافي شي خلاف بسيط وعدا
منصور تحمس: مو علي كل هذا الكلام وبسييط

بسمه وسهر يناظرون بعض

سهر: مافي شي يامنصور يستعدي صدقني

" شوي ووصل الستارتر وسكتوا "

بسمه صدت نفسها

بسمه بصوت واطي بس كان مسموع لمنصور : ماصدقتي يوم قلت لك بفسرون كل شي بكيفهم
سهر صدقت : ماعليك طنشي
منصور لسهر: سهر انتي تدرين
سهر تلعثمت : هاه
منصور: قولوا لي وش بسوي انا
بسمه : منصور انسى

" منصور قرر يسكت وبس يروح البيت لازم يعرف "

" وقعدوا ياكلون بهدوء وبسمه صدت نفسها "

منصور: بسومه كولي
بسمه: هاه هذاني اكل
منصور: عن الدلع وكولي

بسمه صارت تاكل وهي متملله تبي ترجع البيت

" بسمه كمان ماودها تخرب شي بين سهر وغزل وماهي عارفه وين تروح "

"سهر ماهي عارفه وش تسوي محتاره ومنقهره من غزل وحركتها "

" ومنصور من جهة يحترق ويعرف غزل وش مسويه .."

" قعدوا ياكلون بهدوء ومنصور يحاول يطلف الجو وبعدها دفعوا وقاموا لان الوضع متوتر .. وبعدها ماكانوا يبون ياخذون شي لانهم شبعوا وقالوا بيرجعون البيت .. راحوا ورجعوا بسمه بيتهم "

بس نزلت بسمه

منصور حرك السياره : يلا قولي
سهر تستغبي: وشو
منصور: وش سالفتكم
سهر: مافي شي يامنصور سوالف بنات
منصور: شوفي انا بعرف بطريقه وثانيه فقولي و ريحيني
سهر: ماني قايله لانه مايسوى وماله داعي اقول
منصور: طيب قووولي وش حارق رزك
سهر : والله انت وش حارق رزك

" وقعد يحاول فيها حتى وصلوا البيت ولحقها لفوق وهو ماسكها ويحاول فيها "

سهر تضحك : منصور ياشينك زين
منصور: طيب قولي
سهر: طيب اطلع بغير ملابسي بعدين اقول لك
منصور: الحين تقولين
سهر: استغفر الله

" وقالت له كل شي منصور انصدم من الكلام اللي انقال "

منصور فتح عيونه: من جدك
سهر: وبس بسمه عشان كذا مقهوره
منصور: مالهم حق يطلعون عليها كلام زي كذا وبسمه ميب بزره .. سهر عقلها يسبق عمرها بعشرين سنه
سهر: والله مدري وش اسوي

" منصور انصدم من غزل شلون تتكلم عن بسمه بهذي الطريقه .. بسمه مو معقوله يكون بينها وبين محمد شي .."

منصور: غزل شلون تحكم على موقف مثل كذا هذي المواقف تصير وبعدين محمد متزوج
سهر: غزل ماقالت انها تحبه بس شي زي كذا وبسمه عصبت ان غزل فهمت كذا
منصور: من حقها تعصب
سهر: وش اسوي انا ماني قادره فيهم
منصور: انتي خليك برا
سهر: ماقدر لان شفت شلون بس كلمت بسمه عشان تجيني زعلت غزل
منصور: خليها تنقلع دام تفكيرها كذا " وقام "

" سهر انصدمت .. شلون يقول عن غزل كذا "

.
.
.

" منصور"

" طلع من غرفة سهر ونزل تحت .. وهو يفكر بتفكير غزل .. صراحه هذي التهمه اللي اتهمت فيها بسمه كبيره .. نو واي بسمه تسويها .. بس غزل ليه تقول لها كذا .. لاحووول .. الظاهر تفهم كل شي بالغلط .. مثل ماهي فاهمه حبي لها بالمقلوب بس هين ياغزل .. انا راح اعرف كيف اتصرف معك "

.
.
.

" امــريكــا "

" وليد وبدر يدرسون بجامعه

California State University,Long Beach

مبسوطين مع بعض ومبسوطين في الجامعه اللي هم فيها .. بعد ماطلعوا من الجامعه كانوا ناوين يروحون يتغدون "

بدر: وين نروح
وليد: مدري بس مشتهي مطعم عربي
بدر يضحك: من وين نجيب لك بالله
وليد: مادري بس اكييد فيه
بدر: هو فسه بس تعرف اسمه
وليد يضحك : لا
بدر: استنى ادق على واحد من الشباب يمكن يعرف هنا
وليد : طيب

" صار يكلم بدر وبعدها مدحوه له اكثر من واحد نفس المطعم "

بدر: يلا توكلنا
وليد: وين قالولك
بدر : الـopen sesame
وليد: ياويلهم اذا شين
بدر: لا يقولون احلى المطاعم العربيه هنا
وليد يفرك يدينه : حمااس يلا تعرف وين
بدر يضحك : لاماعرف بس نوصل عند محطه الباص بدق عليه وبيوصف لي
وليد: طيب

" وبعدها راحوا وركبوا السياره ومسكوا الطريق بس وصلوا عند المحطه .. دق بدر على صديقه وكمل لهم باقي الطريق "

وليد: الللللله شكله حماااااس
بدر: من جدددد
وليد يضحك : الحين هذا ستايل عربي ولاهندي اشك انه هندي
بدر يضحك : تخيل
ولييد : فيهم خير يسوونها
بدر ضحك

" اول مادخلوا كان المنيو قداهم تحمسوا له وعلى طول راحوا وقعدوا وبعد ماطلبوا وكل شي "

وليد: ياناي بتوطى فييه
بدر: يحمس المنيو حقهم
وليد: الحين انا وانت بناكله لحالنا
بدر: لامع جدي اكيد لحالنا
وليد يضحك : كأنه حنا كثرنا
بدر يبتسم: الزياده ولا النقصان
وليد يضحك: اماا

" شوي وسكتوا ووليد يهز رجوله وياكل في اظافره وبدر يلعب بالجوال "

وليد: بدر
بدر: هممم
وليد : شفت هاذيك اللي معي بالكلاس
بدر رفع رساه : ياشيخ
وليد: شفييك
بدر: ياكثر البنات اللي فيه مين تقصد
وليد: هممم تذكر يوم تجييني الكافتريا اللي كانت قاعده مع مايلي و فيكي
بدر يضحك : عرفتها صراحه تستهبل
وليد يبتسم : السعوديه اللي معي بالكلاس
بدر بنظره : اهااا يعني كذا
وليد يضحك : مافهمتني انت عرفتها
بدر: ماعلينا شفيها
وليد خاف: لابس بقولك ان لونها حلوو " وبعد عيونه عن اخوه "
بدر يناظره وبأبتسامه جانبيه : وليدووه
وليد يضحك ويطالع الجهة الثانيه : هااه
بدر يبتسم : وليدووه اعقل هااه
وليد يضحك : شفييك شسوويت
بدر يغمز له: عن التبلتع هااه
وليد يضحك ضحكته الحلوه : والله ماقلت شي غير ان لونها حلوو شفيك تفسر كل شي بكيفك
بدر بنظره يعني فاهمك : اييه عاد سمعت
وليد : لاحوول .. بس بس وصلت وصلت المقبلات

"بدر ضحك بصوت واطي وانتظر الويتر يحط الاكل "

وليد" حششا بس قلت لونها حلو وقام يهدد شلون لوو ااااخ نشبه وربي .. وينك ياطلال محد يحس فيني غيرك "

وليد: بدر
بدر: نعم
وليد: بنقل مع طلال
بدريضحك : احلف
وليد: والله مو متعود اقعد بدونه
بدر: لاتحاول مافيه حق اللعب
وليد: ماصدق يقعد خمس سنوات ماشوفه
بدر: من يقول كل ويكند بتشوفون بعض
وليد: مو شرط
بدر: من يقوول
وليد: يمكن علينا كويز
بدر: يعني لو هو هنا وعليك كويز بتشوفه
وليد يبتسم : لا بس ادرس معه
بدر يضحك : اقول لايكثر هرج وكلّ

" بدر ووليد عايشين حياتهم البدائيه بهذي الطريقه بالموت عودوا نفسهم على هذا الحال .. وليد ماهو قادر ياخذ راحته مع بدر.. وبدر خايف يفلت لسانه قدام اخوه ويصير خوش قدوه له *_^ ... وكل واحد منضبط هالفتره بس وليد يحس انه بينفجر ماوده يبتعد عن طلال بس القدر جابهم كذا .."

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس